رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)
اهلين حبايبي رجعت لكم بعد طول غياب
ومكافئة ع صبركم بنزل لكم بارتين او ثلاث
قراءة ممتعة وسعيدة لكم
وابي تفاعل فيهم لان البارت السابع حيكون يوم الاحد القام
بمشيئة الله
اختكم ((جوليت))
رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)
البارت السادس
بالمدرسة
المديرة:لميس ادخلي
لميس:جاتني بنت تقول المديرة تبيك ,, راح تكرميني بالطابور صح ؟؟
المديرة:اي تكريم واي خرابيط انتي عارفه وش سويتي
لميس باستهبال:شنو استاذه
المديرة:حلفي بس
لميس:اي استاذه ماسويت شي ونتي تعرفيني مب حقت مشاكل
المديرة:اخلصي علي وكتبي اسمك
لميس:وووش ليه استاذه انا مب اول ولا اخر بنت تسوي مشكلة
المديرة:اها يعني تعترفين
لميس:.............
المديرة:اكتبي اسمك ووقعي ع التعهد وبكلم امك بالموضوع
لميس كتبت وطلعت من الغرفة وفي
طريق رجعتها للبنات جات نفس البنت اللي من بداية السنة
__:واي بنات شوفوا لميس كتبت تعهد
البنات:يوه شمسوية؟؟
لميس:انتي شتبين بالضبط
__:ولا شي بس تسلية
لميس:وتتسلين ع راسي
__:هو شفيها ؟؟ لولو ليه زعلتي
لميس صدت عنها
البنت تلحقها صبري صبري انا ما خلصت كلامي وامسكت شعر لميس بالغلط وهنا الصاعقة الكبرى.
لميس:انتي باي حق تمدين ايدك علي
__ بارتباك:لا..ءلاء .مننن د..ون قصد
لميس:والله الحين صار من دون قصد هاه
ابتدت فيها لميس ومحد قدر يفكهم عن بعض جات المديرة ركض واستاذه عالية
عالية:وخرو عن بعض شفيكم زاغ عقلكم خلاص مافيه عقل
لميس شفيك ,,استخفيتي علينا ولا عشان امك مشرفة تقلبينها علي
لميس:ليه تهاوشيني انا بروحي شوفيها هي بعد
المديرة بصراخ:بسك عاد دخلي داخل يلا
عالية:ونتي شعذرك
__:....ا..ء ستاذه بصرحه انا بادية ولميس مالها ذنب انا رحت علمت عليها
المديرة:وبعد ,,شفيكم يا بنات ثالث خلاص قلتم اخر سنة فلها قدامي انتي بعد ع الغرفة
.......
فاطمة:شكل لميس مسوية مصبية
ندى:مصيبة وبس
حياة:بنات قوموا نشوفها تاخرت
فاطمة وندى:اوك
راحوا عن غرفة المديرة شافوها هي وبنت
حياة:يمه لولو
فاطمة:الظاهر كتبت تعهد
ندى:اكيد
......
هند تتابع فيلم كوميدي وميتة من الضحك:ههههههه
امل جات وحبت راسها حبيبتي هند
هند مطنشتها تتابع وتضحك
امل:هندوه اكلمك
هند:وش وش ماتشوفيني اتابع
امل:زين بكلمك
هند:نعم؟؟
امل:ابي اطلع
هند تكح :وه يمه وين تطلعين ياحظي انتي راس المصايب
امل:ليه تقولين عني كذا
هند:ماتسمعين الكلام
امل:ليه تركي يطلع
هند :هو ولد وانتي بنت
اشواق جات يلا حبايبي انا بروح بيتي
امل:معسلامه
هند:زين تغدي معانا خل ننتظر فطوم
اشواق:لاوالله اليوم بعد اهل زوجي بيجون ولازم ارجع اجهز
هند:مافي مشكلة نشوفك على خير
اشواق:سلام
...............
طلعت لميس من الغرفة وهي معصبة حيل شافت حياة بالطريق وضمتها
حياة:لولو ليه تسوين كذا
لميس:....
ندى:تعالي تعالي ارتاحي
لميس:يلا
البنت رجعت للميس مرا ثانية لميس اوقفت لها
نعم
__:اي جامعة بتروحين
لميس:خلاص ياخي ابعدي عني كفاية مشاكل معاك ,, ناويه تلحقيني بعد بالجامعة
__: معسلامه
فاطمة:شفيها هذي
ندى:ماعليكم منها المهم بما ان اليوم اخر يوم لنا بالمدرسة وين بتروحون
فاطمة :بروح اشوفه
حياة:منهو
فاطمة:اممم خلاص مقدر اقول اسمه المهم انه ف السوبر ماركت
لميس:ياعيني عليك
.......
رن جرس المدرسة والكل انصرف لبيته
وقلبهم مهموم ع بعض اخر يوم لهم بالثنوي واخر سنة لهم من بعدها يبدون الجامعة وشدة الحيل.
ندى في السيارة سانده راسها وتفكر ايس بيصير فيها وتقدر تكمل مع نواف ولالا
ندى في نفسها((طيب لو ماجاني وش بسوي))لالا يابنت شفيك انسي موضوعه
.....
حياة :هلا يمه انا جيت
ام حياة:هلا ببنتي
جوري:ها كيف اخر اختبار
حياة:لا كويس حليت زين
جوري تغمز لها :متاكدة
حياة:هههه ايه
ام حياة :حبايبي تعالوا بجنبي
ضمت ام حياة كل من حياة وجوري ودعت لهم
......
فاطمة ادخلت البيت وكانت المفاجئة ان امل جالسه بالصاله استغربت انها مب بالغرفة
فاطمة:امول امول
امل:وش
فاطمة:فيك حرارة
امل قامت من عالكنب:يمه يمه شفيك انتي
فاطمة :بس واللي يعافيك
امل:فطوم عندي لك خبر حلو
فاطمة:من متى عندك اخبار حلوه
امل:انشالله من اليوم
جا تركي شريكها الثاني امل في نفسها((افف هذا وش جابه الحين يخرب علي ))
تركي:فطوم اوديك مطلعم نتغدا
هند:لا ماكو طلعه اليوم فيه قرار جديد
تركي:وشهو
هند:خل ع الغدا اقولكم
تركي يخز في امل واخذ فاطمة عشان يوصلها غرفتها
امل تضرب الكنب:وجع وجع اف كلا منك ياتركي كلا منك مامداني اقولها وش افكر فيه
........
ميساء في غرفتها ناظرت من الشباك شافت السواق جاب لميس
ميساء:يمه يمه لميس جات بتدخل افتحت لها امها الباب وضمتها لها
الام:لولو حبيبتي ها كيف الدوام ,, انصدمت يوم شافت شكلها
وش فيك ؟؟
لميس:متهاوشه؟؟
الام:ومع من
لميس:يمه لا تخافين مشكلة بسيطة
الام:اها ووش صار
لميس يمه بتخليني واقفه بالشمس خل ادخل واقولك
الام:هههه دخلي يمه دخلي
دخلت لميس:يمه بروح ابدل وجيك
الام:انتظرك بالمجلس
لميس طالعه الدرج تشوف ميساء تناظر فيها :ايش فيك واقفه
ميساء:ابد مافي شي انا نازله عند امي
لميس: براحتك دخلت غرفتها ورمت الشنطة ع الارض واستندت ع الكرسي..
انتهمى
توقعاتكم
من هم الشباب الاربع اللي راح يدخلون حياة البنات
حياة ايش بيصير فيها
هل راح تضعف لميس بعد دخول ((......)) على حياتها
انتظروني في البارت القادم
تعليق