روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ((جوليت))
    عـضـو
    • May 2016
    • 13
    • تنحيت امام النسيم ولن انكسر امام الريح العاتية
      كاتبة الروايات:((لميس))&((جوليت))

    روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

    تجمعنا الدنيا احيانا باشخاص لانعرفهم ولا نشعر باي احاسيس اتاجهم وفجاة وبدون مقدمات
    يصبحون هم الجزء الاهم من حياتنا كذلك هي الحياة .
    ((قراءةممتعة للجميع))

    البارت الاول

    في كل صباح لازم تجي ميساء تقعد خواتها للمدرسة
    ميساء : لميس يلا قومي اذن الفجر بعدك نايمة
    لميس بتأفف :بس خلاص طفشتيني
    ميساء:الله يعينك على نفسك انا رايحة اقعد شوق ورزان لا ارجع اشوفك نايمة
    لميس سحبت البطانية ونامت
    لميس بشرتها سمراء تميل للقمحي عيونها واسعة شوي بنية غامق رموشها طويلة جسمها متناسق وشعرها قصير لحد كتوفها .
    ميساء: شوق ..... شوق يلا قومي اذن الفجر صلاة
    شوق :انشالله
    ميساء:يلا رزان انتي بعد.
    رزان:انشالله
    ميساء رجعت عند لميس شافتها نايمة صرخت وقالت انتي مايصلح معك الا الماي البارد
    لميس قامت وشعرها نافش وتأففت
    ........
    في بيت فاطمة
    امل اصغر وحده وتحب تعاند فاطمة بما ان فاطمة اكبر منها
    امل تصرخ باذذن فاطمة:قومي قومي ياكسلانة نايمة للحين العالم كلها قامت
    فاطمة بصراخ: امل طلعي برا
    امل سحبت لحاف ورمته ع الارض وراحت ركض عند هند
    فاطمة :بيضا شعرها قصير جسمها متناسق عيونها سوداء كسواد الليل

    .........
    حياة ما عندها الا اخت وحدة وهي جوري وكانت تحبها حيل
    حياة:صباح الخير جوجو
    جوري:هلا حبيبتي صباح النور والسرور
    حياة:يلا عشان ما نتاخر اليوم اول يوم لنا بالمدرسة
    جوري : انشالله
    حياة عيونها عسلية ناعسة شعرها طويل ونحيفه

    ..........
    بالنسبة لندى الصديقة الرابعة كانت قاعده من قبل صلاة الفجر ومها تحب ترفع ضغط ندى لدرجة كبيره
    ندى مربربه عيونها بنية فاتحة شعرها طويل
    ..........

    بالمدرسة
    البنات تجمعوا لاول يوم لهم بالثنوي
    لميس لبست مريول وفردت شعرها وحطت مسكرا وروج خفيف وصلت للمدرسة شافتها فاطمة وحضنتها وقعدوا يسولفون مع بعض شوي جات حياة
    حياة تضحك: انتي وش هالخرابيط اللي بوجهك امسحيه لا تشوفك استاذة عالية
    لميس :كيفها والله انا ابي اتكشخ باول يوم واخر سنة لي
    الكل ضحك
    ....

    رن جرس الطابور راحو يصفون
    حياة تضحك : هههههههههه بنات شوفوا استاذه خالدة كيف ياخي البلوزة ما تركب ع التنورة ابد
    استاذه خالدة كانت من وراها :امشي قدامي ع الادارة .
    انتهى البارات الاول
    توقعاتكم ....
  • ((جوليت))
    عـضـو
    • May 2016
    • 13
    • تنحيت امام النسيم ولن انكسر امام الريح العاتية
      كاتبة الروايات:((لميس))&((جوليت))

    #2
    رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

    السلام عليكم
    ما اني عضوه جديدة بالمنتدى
    اتمنى ان الكل يتفاعل عشان اقدر انزل لكم البارتات

    تعليق

    • ((جوليت))
      عـضـو
      • May 2016
      • 13
      • تنحيت امام النسيم ولن انكسر امام الريح العاتية
        كاتبة الروايات:((لميس))&((جوليت))

      #3
      رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

      البارت الثاني


      كلهم ضحكوا على حياة
      ....
      وزعوا البنات على الصفوف وكانت لميس وحياة مع بعض فاطمة لحالها وندى لحالها
      ...
      لميس ادخلت الصف والا كل البنات يناظرونها من الميكب اللي حاطته
      __:انتي هيه ليش كل هالميكب من الصبح
      لميس صدت عنها
      __:اتكلم معاك ردي
      لميس:اوههه ياخي كيفي انا ابي احط
      __: لا بس حسيته مبالغ فيه
      قاطعتها لميس خلاص واللي يعافيك
      البنت من هذاك اليوم ودها تتعرف على لميس
      حياة جات وهي معصبه: تخيلي قالت بكلم امك عشانك تتكلمين على المعلمات
      لميس تضحك:حليلك ياخي مدري شبقولك
      .....
      فاطمة سانده راسها ع الجدار وتفكر شوي دخلت المعلمة
      وابتدت تعرف بنفسها للبنات
      __:بما ان اليوم اول يوم ف ماراح يكون فيه دراسه
      فاطمة:استاذه ممكن اروح شوي وراجعه
      __:تفضلي
      عند البنات
      ارفزت الباب فاطمة:هاي بنات
      حياة :هلا بالزين
      لميس: الزين ولا المبايلي
      فاطمة: مايضحك
      الكل ضحك
      لميس:الا وين ندوش
      حياة:تلقيناها خايفة تطلع من الحصه
      فاطمة:بروح اناديها
      ......
      ندى تناظر البنات وهي زهقانة شوي دخلت فاطمة وخذتها ورجعوا عند البنات
      البنات:اهلا وسهلا
      ندى:هلا فيكم
      البنات:ليه ماتطلعين من الحصه ياخي فليها شوي
      ندى :لاخاف تعاقبني المعلمة بعدين
      ....
      البنت مازالت تفكر في لميس حبت تقعد عندهم
      __:ممكن اقعد
      البنات:حياك
      وابتدوا يسولفون مع بعض بس البنت كان باين عليها طيبة لكن نواياها ......
      ......
      في بيت فاطمة امل غايبة اليوم طبعا ما تبي تخلي يومها يروح ع الفاضي
      قررت تروح غرفة فطوم وطبعا نست تاخذ معاها مساعدها الثاني تركي
      .....
      خلص يومهم الدراسي وهم راجعين للبيت
      فاطمة:ياربي اكيد الحين امل وتركي لا عبين بغرفتي
      لميس: اقفليها بالمفتاح
      فاطمة:تعرفين قوانين البيت
      حياة وندى:الله يصبرك
      انتهى
      توقعاتكم.

      تعليق

      • marya
        عضو متألق
        • Mar 2016
        • 421

        #4
        رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

        هلا و الله بجوووولييت
        كملي يا حلوووووووه بجد حلوووووه
        سامحيني توقعاتي ما اقدر اعطيك عالبارت الثالث بقدر
        تحياتي يا مبدددعه

        تعليق

        • الاقحوان
          عضو ماسي
          • May 2016
          • 1160

          #5
          رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

          مبدعه كملي غاليتي

          تعليق

          • أردوغان
            عضو فضي
            • Jan 2015
            • 598



            • افكر في كون هذا المخلوق (الجني شعشوع) يستعبط

            #6
            رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

            مثل ما قالت مبدعه اه من الابداع القاتل بليييييييييييييييز كملي

            تعليق

            • اليسال
              V - I - P
              • Mar 2016
              • 2777

              #7
              رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

              بجد الله عليكي بالقصة حلوة كتير وتج\ب القراء بتمنى تكمليها عن قريب
              وبعتدر عشان انا مو ضالعة بالخليجي لهيك بواجه صعوبةبقراءتها شكرا كتيرا عالقصة متابعة

              تعليق

              • ((جوليت))
                عـضـو
                • May 2016
                • 13
                • تنحيت امام النسيم ولن انكسر امام الريح العاتية
                  كاتبة الروايات:((لميس))&((جوليت))

                #8
                رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

                البارت الثالث

                ميساء تفتح الباب حق لميس
                ميساء:هلا بالزين
                لميس: هلا والله وين البنات
                ميساء:باقي بالجامعة
                لميس:اها اوك بروح غرفتي
                ميساء: دقيقة ياقلبي بدلي ثيابك والحقيني ع المطبخ
                لميس بتافف:انا بس اشتغل في هالبيت
                ميساء حذفتها بالمنديل:قومي يلا وسمعي الكلام
                ...

                فاطمة رجعت البيت واستغربت انها ما سمعت حس خوانها
                راحت لغرفتها وشافت المصيبة ارواجها تكسروا وعطوراتها اختبرت والحاله حاله
                اشواق:فاطمة ...فاطمة
                فاطمة:خير
                اشواق:الخير ف وجهك واه شنو هذا
                فاطمة :مافي غير امل وتركي انا مدري هالبنت متى بتعقل
                اشواق :اوريك فيهم
                فاطمة:الحين هند كلشي تطحه ع راسي
                اشواق:معليك منها شوي وراجعه
                فاطمة رمت الشنطة ع الارض وتنهدت وخذت لها شور خفيف
                اشواق تصارخ :امل.....تركي...وينكم
                امل تقول لتركي خطه جهنمية اسمعني زين انا بسوي ان بطني يعورني وانت اللي عليك تمهد الموضوع فاهم
                تركي بتسليك :ابشري يالغلا
                امل طلعت :اه اه اه بطني افف تروك قم جب لي ما
                تركي:عن العياره مافيك الا العافيه كل هذا خوف من اشواق
                امل تمثل:قم قم واللي يعافيك
                اشواق:قومي خل اشوف وش سالفتك
                امل: اه اه بطني لالا مقدر
                تركي:تراها تكذب قبل شوي قعدت تقولي كذا وكذا .....................وابتدا يفضح فيها
                .......
                اليوم مها مسوية عزيمة ونادت صديقاتها يجون
                بعد المغرب مها مسويه قهوة وشاي ومجهزه الحلى وحطته بالمجلس
                اندق باب البيت فتحت مها واستقبلتهم
                وابتدت سهرتهم وتجمعوا البنات وابتدت صوت الاغاني يرتفع ...

                انتهى
                توقعاتككم......

                تعليق

                • ((جوليت))
                  عـضـو
                  • May 2016
                  • 13
                  • تنحيت امام النسيم ولن انكسر امام الريح العاتية
                    كاتبة الروايات:((لميس))&((جوليت))

                  #9
                  رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

                  البارت الرابع

                  عند لميس
                  لميس:ياربي والله مليت والله من كثر ماقبال هالميساء وزيادة ع كذا هواشات رزان وشوق اللي عمرها متخلص
                  اه روابي ,,ايوا الله جد ليه ما اروح عند روابي خل افك الازمة اللي انا فيها
                  اتصلت على روابي
                  لميس:اهلين رورو
                  روابي:هلا وغلا شلونك؟؟
                  لميس:اليوم انا جايه
                  روابي:صدق ,, وناسه اي جيبي البنات معك
                  شهقت لميس:لا حبيبتي خليها مرا ثانية انا ما صدقت ع الله اطلع
                  روابي تضحك :اكيد نفس كل مرا تهربين وهي ما تدري عندك
                  لميس:بالضبط
                  روابي:ههه حليلك يا لميس يلا اشوفك ع خير معسلامه
                  لميس:مع السلامه.
                  .....
                  ندى فاتحة الكتاب وماغير تذاكر وتلخص وحالتها حالة ادخلت عليها سار ونقزة فوق السرير
                  سارا حاست المكان حوسه
                  هلا بريحة هلي ,,هو شفيك مانزلتي تحت
                  ندى:انتي شفيك ياخي طقي الباب مرا ثانية
                  سارا:ندى بسك من يوم انتي راجعه من المدرسة ونتي تذاكرين
                  ندى تدفها:طلعي برا واللي يعافيك
                  سارا تضحك:ههههه زين سمعي تعالي معانا تحت ضيوف مها جو
                  ندى:لا مابي
                  سار تأففت ونزلت تحت ,,سار اخت ندى ومها وعمرها 22سنة وهي بالجامعة وشعرها طويل مرا
                  لبست فستان سهره قصير لونه بيج وذهبي ولبست شوز طويل شوي وفتحت شعرها وعيونها عسلية فاتحه .
                  ......
                  لبست بنطلون جينز مع بدي ابيض وجكت مورد قصير الكم ولمت شعرها ع ورا وحطت تاج من الورد الطبيعي وحطت مسكرا وروج خفيف وردي وطالعه تجننن.
                  لميس تفكر كيف تطلع :ايوا الله صح سانتي
                  لميس تنادي :سانتي ....سانتي ...تعالي شوي
                  سانتي:نعم مدام
                  لميس:سمعي انا بطلع وابيك...... شهقت سانتي :لالا مدام انتي مافي اطلع هدا مدام هند وصي انا عليك
                  لميس:وهي كيف بتدري؟؟
                  سانتي تهز راسها وتمشي:ههه انا في روح علم
                  لميس امسكتها من شعرها وقربتها لها :عمى بعينك لسانك صاير اطول منك ومن متى انا اتكلم ونتي تروحين .
                  سانتي بعصبيه:مدام بس بس كلاس انا في روح شوف طريق
                  لميس:لابارك الله فيك
                  سانتي راحت تشوف وتاكدت ان الكل بغرفته
                  سانتي :كلاس مدام في روح
                  لميس:ايه كذا خليك وياويلك ارجع اشوفك معلمه هالميساء ابقطعك اوصال
                  سانتي :انشالله مدام
                  لميس:ههه تعجبيني
                  سانتي راحت تكمل شغلها.
                  لميس تنادي السواق :يلا كومار
                  كومار:انشالله
                  لميس: ع بيت روابي
                  كومار: حاضر
                  تنهدت لميس ع كرسي السياره وحمدت ربها انها ما انكشفت
                  روابي بنت خالة لميس بيضا وشعرها كيرلي وعيونها بنية ونحيفة شوي وموظفة في البنك
                  لبست فستان اسود وفضي وكعب واطي وفتحت شعرها كانت ما تحتاج تحط مكياج لان ملامحها كانت حلوه.
                  ....

                  امل: حسبي الله عليك من ولد انا دايم اضحي بحياتي عشانك تسوي فيني كذا زين لو مرا وحده اوقف معي حسسني بوجودك عندي.
                  تركي:والله ماحد قايل لك كذبي على اشوق ونتي تعرفينها زين انا بوقف معك بالحق , الحق بالحق والباطل بالباطل.
                  امل:حمدلله والشكر رجعنا لموال ام سعيد
                  تركي:هههه ياخي بسك هواشات اكبري شوي
                  امل:انطم وصوتك ذا ما ابي اسمه ثاني مرا
                  تركي:نشوف
                  ......
                  ميساء تسمع صراخ طلعت من الغرفة شافت رزان وشوق يتهاوشون وسانتي تدخل تفصل بينهم ويطلعونها وهههههههه مسكينة كل ماتحاول تدخل تنضرب تنضرب وتطلع
                  سانتي:مدام انا في روح بيت انا كلاس انا في تعب
                  ميساء:ههههههه شفيك ياخي اللي يشوفك يقول مب متعوده ع هواشاتهم خلاص روحي داخل
                  صرخت ميساء باعلى صوتها:::باس هو شفيكم عقلكم زاغ اكبروا شوي
                  رزان:حبيبتي قولي لهالبزر لا عاد تدخل غرفتي
                  شوق:الحين انا بزر
                  رزان :لاجدتي
                  قاطعتهم :ميساء بس بس خلاص انا اقول اوصلوا للجامعة وتركوا الهواشات ونتم تزيدون اجل وش بقيتم حق لميس
                  ميساء: واه لميس ,,خلاص روحوا غرفكم
                  راحت ركض غرفة لميس طقت الباب محد يرد فتحته مالقتها موجودة ياربي هذي بتجلطني
                  .....
                  روابي:اهلا اهلا
                  لميس:هلا والله اشتقت لك
                  روابي:مب كثري حياك حياك تفضلي
                  رواببي:ههههه شلون طلعتي
                  لميس:ويه بعد هالسانتي ترفع ضفغطي بس انا مهددتها اذا تكلمت
                  روابي:الله عليك بس قلبك قوي
                  لميس:شفتي شلون بنات هند وخواتها مايهزهم ريح
                  روابي:انا مطلعه فيلم هندي خطير قومي خل نشوف نكسب الوقت
                  لميس:يلا مشينا
                  بعد مرور 5 ساعات
                  لميس:يلا روابي لازم امشي قبل ماتحس ميساء
                  روابي:اصلا شكلها حست وسكتت اوكيه مع السلامه
                  لميس : مع السلامه
                  رجعت لميس بنص الليل وفتحت الباب وصارت تمشي ع اطراف رجولها جات بتصعد الدرج
                  ميساء:ايوا
                  لميس بارتباك:وش....يمه بسم الله ..خوفتيني
                  ميساء:وين كنتي
                  لميس :ببيت روابي
                  وصعدت بسرعة لغرفتها مالها نفس خناق ميساء لها
                  ميساء: ياربي ياكريم تعبت منكم والله ,, الله يهديكم .
                  انتهى
                  توقعاتكم.

                  تعليق

                  • ((جوليت))
                    عـضـو
                    • May 2016
                    • 13
                    • تنحيت امام النسيم ولن انكسر امام الريح العاتية
                      كاتبة الروايات:((لميس))&((جوليت))

                    #10
                    رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)

                    اخر بارت انزله هذا الاسبوع
                    انتظروني في الخميس انشالله
                    بعد الاختبارات انشالله
                    دعوتكم لنا جميعا
                    الخميس_الونيس

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...