انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وردة سوداء
    عـضـو فعال
    • May 2016
    • 53

    #21
    رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

    الشخصيات{انا قررت ازيد في الشخصيات }
    عائلة : علي {عاءلة ريم}
    الاب والام: العمر 42 و40رح نغير خالد و جاسم رح اخليهم بنات مثايل وشيماء وريم
    مثايل : عمرها 20 فيها شبه كبير ب تيم الفلاسي بشرتها براونزي عيونها متوسط الحجم سفايفها كممان متوسطة الحجم ومو واجد طويلة وشوي متينه شعرها تحت رقبتها واطول شوي
    ريم :عمرها 16 بيضاء وعيونها كبار ورموشها طويلة ضعيفة وجميلة بمعنى الكلمة وتلبس نظارات سوده ع شكل مربع بس مب طول الوقت شعرها طويل لين اخر ظهرها
    شيماء : عمرها 15 بيضاء طويلة عيونها نفس ريم وهي وريم دوم مع بعض شعرها لنص ظهرها وضعيفة

    عائلة خليفة
    الاب والام : عمارهم 45 و42
    ايمان ك العمر20
    محمد :18
    سارة:16
    جابر:13

    عائلة الاء
    الاب والام : 43 و41
    خلود : عمرها 16
    ايمان 15
    عبدالله: 18

    عائلة خالد
    الاب والام : 39 و37
    راشد :16
    عنود :15
    ذياب :13

    عائلة روضة
    الاب والام : 25 و23
    موضي : 5 شهور

    عائلة مايد
    الاب والام: 40 و38
    مي : عمرها 17
    شما : عمرها 15
    عمر: 17 توئم مي

    _____________________------------
    في بيت خليفة
    الجد : يا عيالي انا عندي ارض كبيرة ونروم نبني فيها بيوت خمس بيوت بس بيت واحد بيكون طابقين وانا ابا ارد شمل العائلة الكريمة بنعيش كلنا فيهاذه البيت بس الصراحة انا بنيته وجهزته ع قياس كل عائلة واتمنى كل حد يوافق
    خليفة ومايد وخالد : احنا موافقين
    الجد : وعلي شو
    علي ك الصراحة انا ما بيي بس اذا بت عندك وها خلاص انا بنام في البيت الي ف الحوش
    الجد : اذا غيرت رايك من الحين تعال وقولي
    وخلصت العزيمة وبعد شهرين الكل تجهز وانتقل للعيش في بيت الجد
    غير علي
    في بيت علي كان صراخ وبكاء
    الام بصراخ : طلقني طلقني انا ما اباك
    الاب :بصراخ وعصبية : انتي طالق طالق طالق روحي جمعي اغراضج وانقلعي انتي وبناتج من بيتي يلا
    الام بعصبية وبصراخ : بناتك ما بشلهم معاي بيلسون عندك راحت غرفتها وشلت اغراضها وهي فرحانه وطلعت برا البيت
    الاب :عندكم اسبوع تدورون لكم شغل و بيت وتنقلعون من بيتي فاهمين
    الا وبعد دقيقة رن الجرس
    الاب بحده وهو يكلم ريم : ايه يا ###!@*& روحي بطلي الباب
    ريم : لا تكلمني جي انا شو سويتلك
    الاب راح وعطاها كف : يلا روحي ولا بتندمين
    راحت ريم وهي كاتمه صيحتها بطلت الباب وشافت
    حرمه في عمر ال 29 فاتحه شعرها ولابسة فستان قصير فوق الركب وضيق مره وعاري بدون اكمام وميكاب كامل
    ودخلت وراها اربع بنات
    وحده لابسة بنطلون شورت فوق الركب وضيق مره مره مره ولابسة قميص ضيق لنص البطن وبدون اكمام وفاتحه شعرها
    وحده لابسة تنوره قصيره مع قميص شبه عاري
    وحده لابسة بنطلون جينز مع قميص وفاتحه شعرها
    وحده لابسة لبس فاضح وعاري مره مره مره
    عمارهم كانت بين ال 15 و 18
    الحرمه ال29 : وين علاوي
    علي ك اهلين اهلين اهلين تو منور البيت بعبيرتي
    عبير :ههههه علوي
    علي : اها وشايفه معك ضيوف
    عبير بمياعه : هاذول بناتي الي قلت لك عنهم انت ما عندك مانع صح
    علي : انا لو قلتيلي اذبح نفسك ما امانع ناظر ببناته انتو سلا جمعو اغراضكم وانقلعو نفس امكم يلا يلا
    ريم : منوهاي
    علي :زوجتي فديتها يلا روحو
    راحو مثايل وريم وشيماء وطلعو اغراضهم وحطوها في الشنطة
    ريم وهي تصيح : اهئ اهئ اهئ
    مثايل : صبرو بس صبرو
    شيماء ك والحين وين بنروح
    مثايل : بنروح عند يدي وانا لقيتلي شغل دكتوره بس عامة صحيح اني بعدني ثاني سنة جامعة لكني بشتغل في عيادة جيرانة هو فالي ابا دكتور عام حتى لو مبتدائ بس المهم في عنده خبره
    البنات : اوك
    ريم : انا عندي خطة بسير غرفة الي مايتسمه {قصدها ابوها} زباخذ من الخزنة فلوس العيد وفلوس الي عطونا ايها عماني وخوالي وبنشلهن هاذيله الفلوس يوم انولدنا لين الحين عندهم واقولج يمكن توصل مليون بل أقل
    البنات ك اوك
    وراحت ريم في غرفة ابوها وفتحت الخزنة وشلت الفلوس وراحت عند خواتها

    _____________________----
    انتهى البارت
    توقاعتكم
    1ز كيف بيتعايشون مثايل وريم وشيماء

    تعليق

    • مآريا ..}
      V - I - P
      • May 2016
      • 2569

      #22
      رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

      يا هلا و الله
      انتظرتك من زمان
      يعني هالبارت البارت الاول

      تعليق

      • وردة سوداء
        عـضـو فعال
        • May 2016
        • 53

        #23
        رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

        المشاركة الأصلية بواسطة دلووعه ابووها
        يا هلا و الله
        انتظرتك من زمان
        يعني هالبارت البارت الاول
        هي و شكرا ع انتظارك بس مثل ما قلتلكي انا والله والله والله من كل قلبي اسفة اني ما كملتها من قبل بس انا قلت لكي ليش

        تعليق

        • وردة سوداء
          عـضـو فعال
          • May 2016
          • 53

          #24
          رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

          ا
          لبارت {الثاني}
          تذكير بلبارت السابق :-
          ريم وهي تصيح : اهئ اهئ اهئ
          مثايل : صبرو بس صبرو
          شيماء :والحين وين بنروح
          مثايل : بنروح عند يدي وانا لقيتلي شغل دكتوره بس عامة صحيح اني بعدني ثاني سنة جامعة لكني بشتغل في عيادة جيرانة هو فالي ابا دكتور عام حتى لو مبتدائ بس المهم في عنده خبره
          ريم : انا عندي خطة بسير غرفة الي مايتسمه {قصدها ابوها} باخذ من الخزنة فلوس العيد وفلوس الي عطونا ايها عماني وخوالي وبنشلهن هاذيله الفلوس يوم انولدنا لين الحين عندهم واقولج يمكن توصل مليون بل أقل
          البنات ك اوك
          وراحت ريم في غرفة ابوها وفتحت الخزنة وشلت الفلوس وراحت عند خواتها
          ______________________________---
          ريم : يلا بنات
          الاب : انا متبري منكم يعني لا عاد ترجعولي فاهمين
          البنات طنشو : يلا نروح
          مثايل : ان بروح اشغل السيارة
          ريم+شيماء :واحنا بنروح نيب الشنط
          راحت مثايل وشغلت السيارة {ترا شيماء تسوق لانهم يغيشون في الامارات }
          شيماء : مثايل ريم يدي وعماني كلهم يعيشون في السعودية واحنا نعيش في الامارات وولا مره رحنا عندهم اخر مره يوم مثايل كان عمرها 12
          مثايل : والحين شو نسوي
          ريم : بنسافر السعودية بلفلوس الي عندنا
          شيماء : امس سمعت ابوي يتكلم مع يدي عن بيوت ومادري شو بس ابوي ما ووافق يمكن عشان الساحرة وبناتها
          مثايل : هي صح يمكن لا انتي بس شفتي كيف اشكالهن
          ريم : لا وامهن عمرها 29 والله تبين 30 لالا شفتوكيف نادت ابوي وهي تقلد صوتها " وين علاوي " والله في خاطري اعطيها كف
          شيماء بصراخ : مثايل ريم شقق للاجار هني وهي تاشر على الفلا
          مث ايل : زيغتيني انزين انزين بروح وراحو ودخلو وكان في ريسبشن وهو كان مثل الفندق لاكن للشقق مثايل {ملاحظة حرف الe بيكون عن الانغليش}
          مثايل e: ابا احجز شقة مكونه من مطبخ وصالة وغرفتين
          الحرمة e: تبقى لدينا شقة مثل ما طلبتي لكن بغرفة واحدة فقط وشاملة غسالة ومكواه
          مثايل e: حسنا سناخذها
          الحرمه عطت مثايل المفتاح وراحو الشقة وكانت مكونه انه يوم بتخلين بتلقون صالة وعلى جنب المطبخ وورا الصالة غرفة والمطبخ والصالة مفتوحين يعني ما الهن باب
          وكانت الساعة 5 العصر
          جهزو اغراضهم وطلعو للتسوق
          اشترو لهم ملابس جداد و تيلفون ايفون 6س واكل للشقة
          مثايل :بنات حد يعرف رقم اي حد من عماني او يدي
          ريم :انا عندي رقم في دفتر بس ما اعرف رقم منو لكن سمعت انه رقم حد يقربلنه من اهل ابوي بس ما اعرف لو صح
          مثايل : دقي بسرعة يمكن يكون صح بس انتي يلا دقي
          ريم توكلت ع الله ودقت : ريم بتردد : ا الو
          : الو منو معاي
          ريم : بنات هاذه ولد
          مثايل : تاشرع التيلفون ردي ردي
          وعند الولد: يا عيال هاذي بنت
          العيال : يأشرون ع التيلفون رد بسرعة
          ريم : ا انته حد من عائلة ال******
          الولد : ا اي بس مين انتي
          ريم : ريم انت من السعودية
          الولد : اي
          ريم : انت ساكن في جده
          الولد : اي
          ريم : وعندك عم اسمه علي عبدالرحمان ال******
          الولد : ما ادري بس سمعت ان جدي متبري من واحد من عماني وهو الحين ساكن في الامارات وما اعرف ايش اسمه
          ريم : طيب عط التيلفون حق جدك وقوله ريم بنت علي تبغاك
          الولد : بس لحظه منو انتي
          ريم وهي شو وتصيح : بسرعة روح وعطه
          الولد بتوتر : ا طيب وراح بيت جده هم كلهم في حوش واحد
          الولد : جدي جدي
          الجد : ايش فيك يا عبدالله
          عبدالله ك ما ادري في بنت ع الجوال تقول تبغاك وتقول اسمها ريم علي
          وما كمل كلامه الى والجد : جيب الجوال بسرعه
          عبدالله راح وعطه الجوال
          ريم : ا الو
          الجد : الو ريم
          ريم اجهشت في البكاء : جدييي اهئ اهئ
          الجد بخوف : ايش فيك ريم
          ريم ك ابوي وامي
          الجد بخوف : ايش فيهم
          ريم : قالت له السالفة
          الجد بخوف اكبر : طيب مثايل وشيماء وين وين انتو الحين
          ريم احنا الحين استأجرنا شقة
          الجد : طيب ليش ما تعيشو عند حد من اهاليكم
          ريم ك ابوي وامي متبرين منا كلنا
          الجد بصدمه : ايششش يعني انتو الحين لحالكم بلشقة
          ريم : اي
          الجد : الحين رح احجز لكم اول طيارة لجدة
          ريم : لا جدي احنا حجزنا بكره الساعة 3 بليل بنكون عندكم في البيتب بس جدي احنا ما رح نجلس عندكم واجد
          الجد ك لا انتو رح تعيشو عندي
          ريم : لاجدي
          الجد طيب ع الاقل في بيتكم
          ريم : اي بيت
          الجد ك انتو عندكم بيت في الحوش مع عمانكم في الحوش تبعي
          ريم ك طيب خلاص اتفقنا
          الجد : لما توصلو جدة قولولي
          ريم : يوصل بس جدي عندي سوأل
          الجد اسألي
          ريم : احنا الثصراحة ما نلبس عبايا لما نسافر يعني نلبس عبايا لم نجي جده
          الجد : ضحك : ههههههه اي اي لازم لانه تعرفين كيف الوضع
          ريم : الصراحه ما اعرف
          الجد بهمس : عمانك شوي متشددين وما يحبو البنت تكون بلا عباه وهي من اهلهم ويعني فهمتي
          ريم : ا اي اي فهمت يلا باي جدو
          الجد :مع السلامة
          الجد ك عبدالله اندوك الجوال وامسح ه الرقم بسرعة
          عمر بمزاح : لحظه بس عطني ايها بسجلة
          الجد : مسك كرتون المناديل وحذفه ع عمر : ايش ايش ما سمعت
          عمر : لا بس كنت اقوله يمسحه
          الجد : اي علبالي شي غير
          الاعمام : الا ابوي شو السالفة
          طبعا كل العيال والاعمام كانو موجودين
          الجد : السالفة وما فيها (وقاللهم السالفة )
          البنات كانو يتجسسون عشان يعرفون ايش السالفة
          بس راشد شافهم
          راشد بصراخ سمعه الكل : شو تسوون
          الجد :مين
          راشد : هاذول البنات

          تعليق

          • مآريا ..}
            V - I - P
            • May 2016
            • 2569

            #25
            رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

            كملييييييييييييي بليييييز وايد حلوووو
            ودي اعرف وش رح يصير للبنات بلييييز كمليييييييييييي
            انتظررررررررك

            تعليق

            • وردة سوداء
              عـضـو فعال
              • May 2016
              • 53

              #26
              رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

              تكمله {البارت }
              تذكير للبارت السابق :-

              الجد ك عبدالله اندوك الجوال وامسح ه الرقم بسرعة
              عمر بمزاح : لحظه بس عطني ايها بسجلة
              الجد : مسك كرتون المناديل وحذفه ع عمر : ايش ايش ما سمعت
              عمر : لا بس كنت اقوله يمسحه
              الجد : اي علبالي شي غير
              الاعمام : الا ابوي شو السالفة
              طبعا كل العيال والاعمام كانو موجودين
              الجد : السالفة وما فيها (وقاللهم السالفة )
              البنات كانو يتجسسون عشان يعرفون ايش السالفة
              بس راشد شافهم
              راشد بصراخ سمعه الكل : شو تسوون
              الجد :مين
              راشد : هاذول البنات
              ____________________--
              البنات بسرعة هربو
              سارة : بنات سمعتو
              مي ك الله عندي بنت عم
              شما : بس حرام والله كسرت خاطري
              البنات : انا بعد
              عنود : باجر بنتكشخ لها انزين
              البنات انزين
              (عند ريم)
              يلا بنات الحين الساعة 7 بنروح المطار وبنشتري هدايا
              مثايل : بس كم بنات عندهم
              شيماء : عادي بنشتري عطور وميكاب واغراض والخ
              ريم : يلا
              وراحو المطار وما تمه شي ما شترو
              ريم : بنات اسمع صوت النداء الاخير لجدة
              البنات : يلا وراحو السيارة مال مطار وركبو وكانو بيسنس ريم عدال النافذة وشيماء عدالها ووراهم مثايل وعدالها حرمة
              وبعد ثلاث ساعات وصلو ولقو في المطار سائق بجنبه سيارة جي 6 ثري او بعض الناس يسمونها سيارة الشيخ محمد بن راشد المكتوم رعاه الله
              وتجه نحو مثايل وريم وشيماء
              السائق e: مرحبا انتم هل انتم مثايل وريم وشيماء
              ريم e: نعم
              السائق e: انا سائقكم الشخصي لقد عينني السيد حمد ال******
              شيماء : اوه خالي حمد بس كيف عرف
              في هاذاك الوقت في نفس الوقت وكان شخص عدال سيارة مثايل وريم وشيماء
              مثايل : قوم انته انا بسوق
              كانت يايه تركب وين مكان السواق وجاه الولد
              الولد :لحظة لحظة اختي انتي من وين
              مثايل : الامارات
              الولد : انتي تعرفين انه ممنوع الحريم يسوقون صح
              مثايل : اوه صدق شكرا انا في الامارات اسوق خلاص شكرا
              ريم : شفتي انا شو قلتلج
              الولد : عفوا
              رد مكانه
              محمد : اوه عبدالله اول مره اعرف انك تغازل ولا البنت سيارتها كشخه
              عبدالله : ايه انا مب مثلك هاذي حليلها تبا تسوق بس بعدين قلت لها انه ممنوع الحرمة تسوق عندنا
              محمد : انزين انته الحين ما لقيت بنات عمي علي
              عبدالله : البنت الي معاها سمعت صوتها من قبل بس وين مادري اوه تذكرت هاذي الي دقت علي امس الي كلمت يدي
              محمد : ايش ولا الحبيب عادي عنده روح بسرعة الحقهم
              عبدالله : بسرعة اركب السيارة
              وراحو ولحقوهم
              شيماء : مثايل هاذي السيارة لاحقتنه وين ما نروح
              مثايل ك لو انا اسوق كنت بضيعة بس هاذه بارد ومبرد
              ريم : انا براويهم الحين
              مثايل : شو بتسوين
              ريم طلعت جزمتها القديمة (الله يكرمكم )
              ريم e: لو سمحت وقف
              وقف السائق ونزلت ريم وقفت سيارة عبدالله ومحمد وطلعو من السيارة
              عبدالله : ا لو
              ماكمل كلامه الى وريم تحذف الجزمه (الله يكرمك )ع راس عبدالله
              ورردت ركبت السيارة وراح السائق كمل طريجه
              محمد فاطس ضحك : هههههههههههههههههههه اي يا بطني هههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههه اي بطني هههههههههههههه
              عبدالله : انطم انته وجهك
              ركبو السيارة وردو البيت
              محمد دخل : ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه اي يا بطني هههههههههههه عبدالله ههههههههههههههههه
              الجد : وين بنات عمكم وانته ليش تضحك
              محمد : ههههههههههههههههه بنت ههههههههههههههههههههه عمي هههههههههههههههههههههه عبدالله ههههههههه
              الجد : عبدالله
              عبدالله : هاي الي تقول عنه حفيدتك اتحسبها رقيقة لكن الله يعين الي يلاحقها
              الجد : ايش غازلت بنت عمتك يا ويلي انابس ع التربية
              عبدالله : جدي
              محمد : جدي ( قاللهم السالفة)
              الجد : هههههههههههه ههههههههههه طلعت قوية مب نفس بعض الناس ناظر سارة ط وهو يقلدها " ا جدي جدي في اولاد يلاحقونها" واخر شي طلعو اخوانهم
              سارة : جدي الله يسامحك بس
              الجد : الله يسامح الجميع
              خالد :طيب جدي الحين وينهم
              رن تيلفون عبدالله
              الجد خلاص روحو ناموانا بترياهم انا
              عبدالله : وانا معاك عشان انتقم
              الجد ك يا ويلك
              عبدالله : لا لا خلاص ما بنتقم
              ع الساعة 5 الفجر راحو كلهم عشان يصلون
              وصلت مثايل وريم وكانو كلهم لابسن جاكيتات لانه كان برد
              ريم ومثايل وشيماء وقفو عن باب البيت الكبير
              ________________------
              انتهى البارت

              تعليق

              • مآريا ..}
                V - I - P
                • May 2016
                • 2569

                #27
                رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

                بلييييييييز تابعي بعد نزلي بارتات لا توفقين وايد حلوه هالروايه تجننننننن

                تعليق

                • مآريا ..}
                  V - I - P
                  • May 2016
                  • 2569

                  #28
                  رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

                  انتظررررك
                  بليييز الحين نزلي
                  سامحيني بس وايد حلوه و ابي اعرف الاحداث يا عسوله

                  تعليق

                  • ننوش☆•.
                    عـضـو
                    • Jun 2016
                    • 5

                    #29
                    رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

                    جميله الروايه

                    تعليق

                    • وردة سوداء
                      عـضـو فعال
                      • May 2016
                      • 53

                      #30
                      رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى

                      المشاركة الأصلية بواسطة دلووعه ابووها
                      بلييييييييز تابعي بعد نزلي بارتات لا توفقين وايد حلوه هالروايه تجننننننن
                      انشاء الله الحين انزل هاذه البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...