رد: انا كرهت حياتي ام حياتي كرهتني /روايتي الاولى
الشخصيات{انا قررت ازيد في الشخصيات }
عائلة : علي {عاءلة ريم}
الاب والام: العمر 42 و40رح نغير خالد و جاسم رح اخليهم بنات مثايل وشيماء وريم
مثايل : عمرها 20 فيها شبه كبير ب تيم الفلاسي بشرتها براونزي عيونها متوسط الحجم سفايفها كممان متوسطة الحجم ومو واجد طويلة وشوي متينه شعرها تحت رقبتها واطول شوي
ريم :عمرها 16 بيضاء وعيونها كبار ورموشها طويلة ضعيفة وجميلة بمعنى الكلمة وتلبس نظارات سوده ع شكل مربع بس مب طول الوقت شعرها طويل لين اخر ظهرها
شيماء : عمرها 15 بيضاء طويلة عيونها نفس ريم وهي وريم دوم مع بعض شعرها لنص ظهرها وضعيفة
عائلة خليفة
الاب والام : عمارهم 45 و42
ايمان ك العمر20
محمد :18
سارة:16
جابر:13
عائلة الاء
الاب والام : 43 و41
خلود : عمرها 16
ايمان 15
عبدالله: 18
عائلة خالد
الاب والام : 39 و37
راشد :16
عنود :15
ذياب :13
عائلة روضة
الاب والام : 25 و23
موضي : 5 شهور
عائلة مايد
الاب والام: 40 و38
مي : عمرها 17
شما : عمرها 15
عمر: 17 توئم مي
_____________________------------
في بيت خليفة
الجد : يا عيالي انا عندي ارض كبيرة ونروم نبني فيها بيوت خمس بيوت بس بيت واحد بيكون طابقين وانا ابا ارد شمل العائلة الكريمة بنعيش كلنا فيهاذه البيت بس الصراحة انا بنيته وجهزته ع قياس كل عائلة واتمنى كل حد يوافق
خليفة ومايد وخالد : احنا موافقين
الجد : وعلي شو
علي ك الصراحة انا ما بيي بس اذا بت عندك وها خلاص انا بنام في البيت الي ف الحوش
الجد : اذا غيرت رايك من الحين تعال وقولي
وخلصت العزيمة وبعد شهرين الكل تجهز وانتقل للعيش في بيت الجد
غير علي
في بيت علي كان صراخ وبكاء
الام بصراخ : طلقني طلقني انا ما اباك
الاب :بصراخ وعصبية : انتي طالق طالق طالق روحي جمعي اغراضج وانقلعي انتي وبناتج من بيتي يلا
الام بعصبية وبصراخ : بناتك ما بشلهم معاي بيلسون عندك راحت غرفتها وشلت اغراضها وهي فرحانه وطلعت برا البيت
الاب :عندكم اسبوع تدورون لكم شغل و بيت وتنقلعون من بيتي فاهمين
الا وبعد دقيقة رن الجرس
الاب بحده وهو يكلم ريم : ايه يا ###!@*& روحي بطلي الباب
ريم : لا تكلمني جي انا شو سويتلك
الاب راح وعطاها كف : يلا روحي ولا بتندمين
راحت ريم وهي كاتمه صيحتها بطلت الباب وشافت
حرمه في عمر ال 29 فاتحه شعرها ولابسة فستان قصير فوق الركب وضيق مره وعاري بدون اكمام وميكاب كامل
ودخلت وراها اربع بنات
وحده لابسة بنطلون شورت فوق الركب وضيق مره مره مره ولابسة قميص ضيق لنص البطن وبدون اكمام وفاتحه شعرها
وحده لابسة تنوره قصيره مع قميص شبه عاري
وحده لابسة بنطلون جينز مع قميص وفاتحه شعرها
وحده لابسة لبس فاضح وعاري مره مره مره
عمارهم كانت بين ال 15 و 18
الحرمه ال29 : وين علاوي
علي ك اهلين اهلين اهلين تو منور البيت بعبيرتي
عبير :ههههه علوي
علي : اها وشايفه معك ضيوف
عبير بمياعه : هاذول بناتي الي قلت لك عنهم انت ما عندك مانع صح
علي : انا لو قلتيلي اذبح نفسك ما امانع ناظر ببناته انتو سلا جمعو اغراضكم وانقلعو نفس امكم يلا يلا
ريم : منوهاي
علي :زوجتي فديتها يلا روحو
راحو مثايل وريم وشيماء وطلعو اغراضهم وحطوها في الشنطة
ريم وهي تصيح : اهئ اهئ اهئ
مثايل : صبرو بس صبرو
شيماء ك والحين وين بنروح
مثايل : بنروح عند يدي وانا لقيتلي شغل دكتوره بس عامة صحيح اني بعدني ثاني سنة جامعة لكني بشتغل في عيادة جيرانة هو فالي ابا دكتور عام حتى لو مبتدائ بس المهم في عنده خبره
البنات : اوك
ريم : انا عندي خطة بسير غرفة الي مايتسمه {قصدها ابوها} زباخذ من الخزنة فلوس العيد وفلوس الي عطونا ايها عماني وخوالي وبنشلهن هاذيله الفلوس يوم انولدنا لين الحين عندهم واقولج يمكن توصل مليون بل أقل
البنات ك اوك
وراحت ريم في غرفة ابوها وفتحت الخزنة وشلت الفلوس وراحت عند خواتها
_____________________----
انتهى البارت
توقاعتكم
1ز كيف بيتعايشون مثايل وريم وشيماء
عائلة : علي {عاءلة ريم}
الاب والام: العمر 42 و40رح نغير خالد و جاسم رح اخليهم بنات مثايل وشيماء وريم
مثايل : عمرها 20 فيها شبه كبير ب تيم الفلاسي بشرتها براونزي عيونها متوسط الحجم سفايفها كممان متوسطة الحجم ومو واجد طويلة وشوي متينه شعرها تحت رقبتها واطول شوي
ريم :عمرها 16 بيضاء وعيونها كبار ورموشها طويلة ضعيفة وجميلة بمعنى الكلمة وتلبس نظارات سوده ع شكل مربع بس مب طول الوقت شعرها طويل لين اخر ظهرها
شيماء : عمرها 15 بيضاء طويلة عيونها نفس ريم وهي وريم دوم مع بعض شعرها لنص ظهرها وضعيفة
عائلة خليفة
الاب والام : عمارهم 45 و42
ايمان ك العمر20
محمد :18
سارة:16
جابر:13
عائلة الاء
الاب والام : 43 و41
خلود : عمرها 16
ايمان 15
عبدالله: 18
عائلة خالد
الاب والام : 39 و37
راشد :16
عنود :15
ذياب :13
عائلة روضة
الاب والام : 25 و23
موضي : 5 شهور
عائلة مايد
الاب والام: 40 و38
مي : عمرها 17
شما : عمرها 15
عمر: 17 توئم مي
_____________________------------
في بيت خليفة
الجد : يا عيالي انا عندي ارض كبيرة ونروم نبني فيها بيوت خمس بيوت بس بيت واحد بيكون طابقين وانا ابا ارد شمل العائلة الكريمة بنعيش كلنا فيهاذه البيت بس الصراحة انا بنيته وجهزته ع قياس كل عائلة واتمنى كل حد يوافق
خليفة ومايد وخالد : احنا موافقين
الجد : وعلي شو
علي ك الصراحة انا ما بيي بس اذا بت عندك وها خلاص انا بنام في البيت الي ف الحوش
الجد : اذا غيرت رايك من الحين تعال وقولي
وخلصت العزيمة وبعد شهرين الكل تجهز وانتقل للعيش في بيت الجد
غير علي
في بيت علي كان صراخ وبكاء
الام بصراخ : طلقني طلقني انا ما اباك
الاب :بصراخ وعصبية : انتي طالق طالق طالق روحي جمعي اغراضج وانقلعي انتي وبناتج من بيتي يلا
الام بعصبية وبصراخ : بناتك ما بشلهم معاي بيلسون عندك راحت غرفتها وشلت اغراضها وهي فرحانه وطلعت برا البيت
الاب :عندكم اسبوع تدورون لكم شغل و بيت وتنقلعون من بيتي فاهمين
الا وبعد دقيقة رن الجرس
الاب بحده وهو يكلم ريم : ايه يا ###!@*& روحي بطلي الباب
ريم : لا تكلمني جي انا شو سويتلك
الاب راح وعطاها كف : يلا روحي ولا بتندمين
راحت ريم وهي كاتمه صيحتها بطلت الباب وشافت
حرمه في عمر ال 29 فاتحه شعرها ولابسة فستان قصير فوق الركب وضيق مره وعاري بدون اكمام وميكاب كامل
ودخلت وراها اربع بنات
وحده لابسة بنطلون شورت فوق الركب وضيق مره مره مره ولابسة قميص ضيق لنص البطن وبدون اكمام وفاتحه شعرها
وحده لابسة تنوره قصيره مع قميص شبه عاري
وحده لابسة بنطلون جينز مع قميص وفاتحه شعرها
وحده لابسة لبس فاضح وعاري مره مره مره
عمارهم كانت بين ال 15 و 18
الحرمه ال29 : وين علاوي
علي ك اهلين اهلين اهلين تو منور البيت بعبيرتي
عبير :ههههه علوي
علي : اها وشايفه معك ضيوف
عبير بمياعه : هاذول بناتي الي قلت لك عنهم انت ما عندك مانع صح
علي : انا لو قلتيلي اذبح نفسك ما امانع ناظر ببناته انتو سلا جمعو اغراضكم وانقلعو نفس امكم يلا يلا
ريم : منوهاي
علي :زوجتي فديتها يلا روحو
راحو مثايل وريم وشيماء وطلعو اغراضهم وحطوها في الشنطة
ريم وهي تصيح : اهئ اهئ اهئ
مثايل : صبرو بس صبرو
شيماء ك والحين وين بنروح
مثايل : بنروح عند يدي وانا لقيتلي شغل دكتوره بس عامة صحيح اني بعدني ثاني سنة جامعة لكني بشتغل في عيادة جيرانة هو فالي ابا دكتور عام حتى لو مبتدائ بس المهم في عنده خبره
البنات : اوك
ريم : انا عندي خطة بسير غرفة الي مايتسمه {قصدها ابوها} زباخذ من الخزنة فلوس العيد وفلوس الي عطونا ايها عماني وخوالي وبنشلهن هاذيله الفلوس يوم انولدنا لين الحين عندهم واقولج يمكن توصل مليون بل أقل
البنات ك اوك
وراحت ريم في غرفة ابوها وفتحت الخزنة وشلت الفلوس وراحت عند خواتها
_____________________----
انتهى البارت
توقاعتكم
1ز كيف بيتعايشون مثايل وريم وشيماء
تعليق