السلام عليكم
انا روايتي بنزلها للمره الثانيه اعذروني تراني ماني فاهمه لييش مو راضيه تطلع كامله
ادري ان ماعندي سالفه بس ودي اجررب كتابه الروايه ������������������
ف ادعموني لاهنتو ️️️
بطله روايتي نووف بنت ززي القمر عايشه بقريه من قرا المملكه مع ابوها وامها واخوانها واختها شيخه الي عكس شخصيت نووف
نوف عمرها ١٥ سنه شخصيتها عنيده وتحب تمشي كلامها ع الكل بس هي جدا قلبها ابيض جميله وعيونها احلا مافيها ع قوللت الاولين تقط الطير من السما
اختها شيخه عمرها ٢٥
اخوها خالد عمره ٣٠ واخوها الثاني راكان وهو الاقرب لها عمره ١٧ وداييم هو ونوف يدعمون بعظ
عايشن بمزرعتهم الصغيره ابوهم فيصل عمره ٥٥ وامها منيره عمرها ٥٠
عايله بسيطه بس عايشين بسعاده مالها مثيل
نروح لعم نوف الي هو اخو ابوها اسمه فواز منه بس عايش ب الرياض والله ممنعم عليه عنده شركه وفله وعنده ولد وبنت
ولد اسمه سعود وبنت اسمها
حنان عمرها ١٩ وسعود عمره ٢٥
وزوجته اسمها مشاعل
روحاتهم قلييله لعيال عمهم لان امهم بنت مدينه وماترتاح تسافر للقرا فتختصر الزيارات ع عمها فواز وسعود
نرجع لبيت نوف
واهلها
بدت الاجازه الصيفيه ونوف في حياتها ماراحت الرياض وودها انها تسافر وتشوف بنت عمها الي ماشافتها الا يوم كانو اطفال ولا تتذكر حتى ملامحها زين
نوف: يبه
ابوها :: نعم ووش عندك
نوف يبه ليه ماتخلينا نروح لعمنا ل الرياض عشان نزورهم وودنا نشوفهم من زمان ماشفناهم
ابوها :: خير ان شاء الله لا اعرستي خلي رجللك يوديك لهم انا ماني بتارك مزرعتي عشان حضرتك تبين تتعرفين
راكان وهو فاطس من الضحك يعني تبطين عظم مني برايحه اذا السالفه اذا اعررست
الكل في الصاله اضحكو الا نووف وهي مقهوره الا وش زيني كني القمر راح اعرس وبعدين اشووف من الي بيبطي ععظم
راحت نووف للغرفه حقتها وهي زعلانه لانهاكان ودها تطلع وتغير جو بس ماحد عطاها وجهه
دخل عليهم خالد وهم جالسين ب الصاله
وحب راس امه وابوه وجلس كيفك يبه كيفك يمه قالها خالد
ردو بخيير ونعمه ي الغالي
ابو خالد بشر يا خالدكيف كان دوامك
خالد: الحمد لله
وجلس يتتقهوا الا هو يتتذكر شي بيعلم فيه اهله
خالد يبه ترا عمي فواز بيجي هو وسعود عندنا الاسبوع الجاي
ابو خالد ياهلا والله ومسهلا ينورن البيت
في هذي اللحظه نزلت نوف وسمعت السالفه وطاررت من الفرحه
وتقول حتى حنان جايه معهم
خالد :: مدري ماقال
قلب نووف دق بقوه من الفرحه لان سعود بيجي لانه كان دايم يللعبها اذا جا وهو صغير وباقي ماتكبر نوف وتغطى منهم
مرت الايام بسره ووصلو عمها وخالد
ام نوف وقالت
يابنتي انتي تراك كبررتي يعني ميانتك مع ولد عمك اتركيها ولا شوفك تجلسين معهم خلك راكده وانا امك
نوف ابشري يمه والله ويحطون الغدا ويتغدوون الضيوف ونوف تستررق النضر عشان تشوفه
بس فقدت الامل لان امها حاطه عينها عليها وكل شوي تسألها وشعندك
نووف ا: ابد يمه مافيني شي
ابو خالد اخذ ابو سعود وطلع يوريه المزرعه ويتمشوون
وخالد وسعود وراكان وراحو يفرفرون ب السياره
الام : نووووووف
نووف : لبيه يمه وش تبين
الام روحي ضبي المجلس ورتبيه ووجهزي غرفه عمكوولده زيين
لان شيخه بتتقوم ب ال المطبخ والعشى
طارت نووف للمجلس وهي تررتب وتنظف ويلفت نضرها شنطه سعود كانت مغتوحه وملابسه مررتبه وريحت عطره الي تنشم ع بد كيلو سرحت نوووف وراحت بعيييييييد تتذكر يوم كانت صغيره وكان دايم يجيب لهاهديه
قربت من شنطته وشافت علبه صغيرره مغلفه وواضحه انها هديه بناتيه من لون التغليف
فكرت انها تمسكها الا ووراها احد يقوول بصووت خفييف ماتتركين القافه انتي
ووتنط نووف من الفزعه الا هو سعوود حس ب التعب واستأذن منهم وقالهم بروح اريح
وهو خلاها حجه عشان يررجع لحاله لعل وعسى يشوف نوف
نووف بربكه و وجهه خجلان لا بس ارتتب المجلس
وطالعه
وجت تطلع بسرعه مسك ظفيرتها لانها كانت مسويه ضفيره وشعرها طويل مره
وقال لها للحظه
صاحت اي اترك شعري
قال لها بعطيك شي
اعطاها العللبه وقال في اذنها بصووت حنوون معقووله انساك يانووفتي هنا وجهها صار الوان وخذت العللبه وركضت للغرفتها
فتتحت العلبه الا هي عباره عن سلسله فيها اسمها وهي من الذهب خافت ان امها تشووفها وش بتقوول لها
كان ب العليه رساله هذي هديتي لك البسيها دايم عشان تتذكريني سعود
بدت نووف تحس بحب سعوود يستحل قلبها وهي تقول في نفسها انا راح اجيييب العيد في نفسي مع اهلي لو شافو الرساله والسلسله
فخبت الهديه لحد رربها يفرجها
وجا الليل ونوف سادحه ع سريريها وسرحانه وعايشه بعالم ثاني
وشيخه تناظر فيها خير ان شاء الله ويين وصلتي نووف
نووف ماهي سامعه احد
شيخه شافت جنبها مجلله ورمتها على نووف فزت نووف
وقالت بلا عورتيني
شيخه لي ساعه اهررج معك وانتي موب حوولي وين وصلتي نووف ابد افكر ب صديقاتي وش مسوين ب الجازه (كذابه تصررف وهي تفكر ب سعود)
شيخه اها !!!!!!!!!!!!! وهي مو مصدقتها
اجل نامي لان بكره ابوي بيودينا المزرعه من الصبح بيسوي ذبيحه ونطبخا ب المزرعه وبنقضي اليووم كله هناك
نووف يالييل ما اطولك وليه ماخلونا نطبخها هنا ب بييتنا ؟؟؟
شيخه لا عمي هو الي اقتررح الطلعه قال اشتاق للاجواء المزرعه
ب الفعل نامو وصحو ع الصبح الساعه سته وجههزو نفسهم شيخه البست جلابيه لان طبعها اصلا خجول وخافت ان احد يلمحها وهي الابسه بنطلوون وهي ماتحب كذا
نوف البست بنطلون وعليه تيشيرت لونه ابيض وفيه صوره شفايف لونها احمر سووت ضفيره السنبله
ونحت ربطه حمرى وشووز احمر كان شكلها خقق
حطت كحله واكتفت بقلووس خفييف عطا شفايفها بس لمعه
وصلو المزرعه وجهزو الاغراض وقامت امها تطبخ وتنجهز الاكل
ونوف حبت تتجول ب المزرعه وتمر ع المراجييح الموجووده وجلست تمرجح وهي تفكر بسعوودالمراجيح مكانها منعزل شوي عن الجلسه جايه ب الخلف
وهي تمررجح الا وسعوود طلع مراقبها ولاحقها
وقفت وجت بتمشي عشان لا يشوفوها مسك يدها نووف ووووييين رايحه قال لها سعوود
فكت يدها بسرعه بروح اساعد امي
سعوود لحظه
انا روايتي بنزلها للمره الثانيه اعذروني تراني ماني فاهمه لييش مو راضيه تطلع كامله
ادري ان ماعندي سالفه بس ودي اجررب كتابه الروايه ������������������
ف ادعموني لاهنتو ️️️
بطله روايتي نووف بنت ززي القمر عايشه بقريه من قرا المملكه مع ابوها وامها واخوانها واختها شيخه الي عكس شخصيت نووف
نوف عمرها ١٥ سنه شخصيتها عنيده وتحب تمشي كلامها ع الكل بس هي جدا قلبها ابيض جميله وعيونها احلا مافيها ع قوللت الاولين تقط الطير من السما
اختها شيخه عمرها ٢٥
اخوها خالد عمره ٣٠ واخوها الثاني راكان وهو الاقرب لها عمره ١٧ وداييم هو ونوف يدعمون بعظ
عايشن بمزرعتهم الصغيره ابوهم فيصل عمره ٥٥ وامها منيره عمرها ٥٠
عايله بسيطه بس عايشين بسعاده مالها مثيل
نروح لعم نوف الي هو اخو ابوها اسمه فواز منه بس عايش ب الرياض والله ممنعم عليه عنده شركه وفله وعنده ولد وبنت
ولد اسمه سعود وبنت اسمها
حنان عمرها ١٩ وسعود عمره ٢٥
وزوجته اسمها مشاعل
روحاتهم قلييله لعيال عمهم لان امهم بنت مدينه وماترتاح تسافر للقرا فتختصر الزيارات ع عمها فواز وسعود
نرجع لبيت نوف
واهلها
بدت الاجازه الصيفيه ونوف في حياتها ماراحت الرياض وودها انها تسافر وتشوف بنت عمها الي ماشافتها الا يوم كانو اطفال ولا تتذكر حتى ملامحها زين
نوف: يبه
ابوها :: نعم ووش عندك
نوف يبه ليه ماتخلينا نروح لعمنا ل الرياض عشان نزورهم وودنا نشوفهم من زمان ماشفناهم
ابوها :: خير ان شاء الله لا اعرستي خلي رجللك يوديك لهم انا ماني بتارك مزرعتي عشان حضرتك تبين تتعرفين
راكان وهو فاطس من الضحك يعني تبطين عظم مني برايحه اذا السالفه اذا اعررست
الكل في الصاله اضحكو الا نووف وهي مقهوره الا وش زيني كني القمر راح اعرس وبعدين اشووف من الي بيبطي ععظم
راحت نووف للغرفه حقتها وهي زعلانه لانهاكان ودها تطلع وتغير جو بس ماحد عطاها وجهه
دخل عليهم خالد وهم جالسين ب الصاله
وحب راس امه وابوه وجلس كيفك يبه كيفك يمه قالها خالد
ردو بخيير ونعمه ي الغالي
ابو خالد بشر يا خالدكيف كان دوامك
خالد: الحمد لله
وجلس يتتقهوا الا هو يتتذكر شي بيعلم فيه اهله
خالد يبه ترا عمي فواز بيجي هو وسعود عندنا الاسبوع الجاي
ابو خالد ياهلا والله ومسهلا ينورن البيت
في هذي اللحظه نزلت نوف وسمعت السالفه وطاررت من الفرحه
وتقول حتى حنان جايه معهم
خالد :: مدري ماقال
قلب نووف دق بقوه من الفرحه لان سعود بيجي لانه كان دايم يللعبها اذا جا وهو صغير وباقي ماتكبر نوف وتغطى منهم
مرت الايام بسره ووصلو عمها وخالد
ام نوف وقالت
يابنتي انتي تراك كبررتي يعني ميانتك مع ولد عمك اتركيها ولا شوفك تجلسين معهم خلك راكده وانا امك
نوف ابشري يمه والله ويحطون الغدا ويتغدوون الضيوف ونوف تستررق النضر عشان تشوفه
بس فقدت الامل لان امها حاطه عينها عليها وكل شوي تسألها وشعندك
نووف ا: ابد يمه مافيني شي
ابو خالد اخذ ابو سعود وطلع يوريه المزرعه ويتمشوون
وخالد وسعود وراكان وراحو يفرفرون ب السياره
الام : نووووووف
نووف : لبيه يمه وش تبين
الام روحي ضبي المجلس ورتبيه ووجهزي غرفه عمكوولده زيين
لان شيخه بتتقوم ب ال المطبخ والعشى
طارت نووف للمجلس وهي تررتب وتنظف ويلفت نضرها شنطه سعود كانت مغتوحه وملابسه مررتبه وريحت عطره الي تنشم ع بد كيلو سرحت نوووف وراحت بعيييييييد تتذكر يوم كانت صغيره وكان دايم يجيب لهاهديه
قربت من شنطته وشافت علبه صغيرره مغلفه وواضحه انها هديه بناتيه من لون التغليف
فكرت انها تمسكها الا ووراها احد يقوول بصووت خفييف ماتتركين القافه انتي
ووتنط نووف من الفزعه الا هو سعوود حس ب التعب واستأذن منهم وقالهم بروح اريح
وهو خلاها حجه عشان يررجع لحاله لعل وعسى يشوف نوف
نووف بربكه و وجهه خجلان لا بس ارتتب المجلس
وطالعه
وجت تطلع بسرعه مسك ظفيرتها لانها كانت مسويه ضفيره وشعرها طويل مره
وقال لها للحظه
صاحت اي اترك شعري
قال لها بعطيك شي
اعطاها العللبه وقال في اذنها بصووت حنوون معقووله انساك يانووفتي هنا وجهها صار الوان وخذت العللبه وركضت للغرفتها
فتتحت العلبه الا هي عباره عن سلسله فيها اسمها وهي من الذهب خافت ان امها تشووفها وش بتقوول لها
كان ب العليه رساله هذي هديتي لك البسيها دايم عشان تتذكريني سعود
بدت نووف تحس بحب سعوود يستحل قلبها وهي تقول في نفسها انا راح اجيييب العيد في نفسي مع اهلي لو شافو الرساله والسلسله
فخبت الهديه لحد رربها يفرجها
وجا الليل ونوف سادحه ع سريريها وسرحانه وعايشه بعالم ثاني
وشيخه تناظر فيها خير ان شاء الله ويين وصلتي نووف
نووف ماهي سامعه احد
شيخه شافت جنبها مجلله ورمتها على نووف فزت نووف
وقالت بلا عورتيني
شيخه لي ساعه اهررج معك وانتي موب حوولي وين وصلتي نووف ابد افكر ب صديقاتي وش مسوين ب الجازه (كذابه تصررف وهي تفكر ب سعود)
شيخه اها !!!!!!!!!!!!! وهي مو مصدقتها
اجل نامي لان بكره ابوي بيودينا المزرعه من الصبح بيسوي ذبيحه ونطبخا ب المزرعه وبنقضي اليووم كله هناك
نووف يالييل ما اطولك وليه ماخلونا نطبخها هنا ب بييتنا ؟؟؟
شيخه لا عمي هو الي اقتررح الطلعه قال اشتاق للاجواء المزرعه
ب الفعل نامو وصحو ع الصبح الساعه سته وجههزو نفسهم شيخه البست جلابيه لان طبعها اصلا خجول وخافت ان احد يلمحها وهي الابسه بنطلوون وهي ماتحب كذا
نوف البست بنطلون وعليه تيشيرت لونه ابيض وفيه صوره شفايف لونها احمر سووت ضفيره السنبله
ونحت ربطه حمرى وشووز احمر كان شكلها خقق
حطت كحله واكتفت بقلووس خفييف عطا شفايفها بس لمعه
وصلو المزرعه وجهزو الاغراض وقامت امها تطبخ وتنجهز الاكل
ونوف حبت تتجول ب المزرعه وتمر ع المراجييح الموجووده وجلست تمرجح وهي تفكر بسعوودالمراجيح مكانها منعزل شوي عن الجلسه جايه ب الخلف
وهي تمررجح الا وسعوود طلع مراقبها ولاحقها
وقفت وجت بتمشي عشان لا يشوفوها مسك يدها نووف ووووييين رايحه قال لها سعوود
فكت يدها بسرعه بروح اساعد امي
سعوود لحظه
تعليق