السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم البارت السابع
مرت الاجازه الصيفيه وام خالد تحسنت حالتها وصارت تعتمد ع نفسها كثير وتمشي ع العكازات
الو خالد حب المزرعه وتأقلم مع الحياه الجديده
نوف فرحانه لان الدراسه. قربت وراح تكمل مشوارها وتجتهد لانها كانت تبي تدخل طب
شيخه ثلاث أشهر مع التعب الي ماراح وهي تكابر ماتبي تروح المستشفيات
خالد توضف عند عنه وأثبت جدارته وقرر يكمل دراسته الجامعيه لانه بعد الثانوية قرر يساعد ابوه ب المزرعه
حنان صارت تحب خالد ومو عارفه كيف توضح حبها له من غير لا يأخذ منها موقف
سعود مع تعب شيخه بدا يبعد عنها وصار مايجي بيته الا اخر الليل ويضل وقته كله ب الاستراحه
كانت الساعه١٢ ب الليل فتحت شيخه عيونها وطالعت ب الساعه بحسره؛ يا الله من العصر نايمه راحت فروض الصلاه استغفرت وقامتتتوضا
كانت تجر رجولها جر من التعبوصلت الحمام وانتو بكرامه وحست بألم برأسها من قوته جلست بالأرض ومسكت ع راسها بقوووه
توضت ع السريع وراحت ع السجاده بتصلي كبرت وهي راكعه والصداع كل ماله وهو في ازدياد
تحاول تتكمل بس الألآم كانت اقوا منها فجئه حست بحراره برأسها وطالعت كأنه السجاده نقط دم
حطت يدها ع آنفها وشافت ان فيه دم وينزل بكثره
قررت تنزل بيت عمها ابو سعوود
مشت بصعوبه اللم ودخوه وصداع وجسمها منههك
واخيراصلت للباب وفتحته بس طاحت جنب مدخل البيت ع الدرج كانت تحس انها هذي اخر اللحضات
وتنادي بصوت مبحوح ماحد سمعها
كانت ع الدرج مرميهمو عارفه وش تسوي ررفعت راسها وقالت مالي الا اطيح المزهريه ممكن احد ينتبه لصوتها وب الفعل دفتها وطاحت وتكسرت التحفه بعدها اغمى عليها ماعاد حست بشي
جا ابو سعود وهو ماسك سلاحه لانه يحسب ان فيه حرامي
وانصدم من يوم شاف شيخه والدم ينزف من انفها
صارخ بصووته كله حنان
جت حنان ترركضوهي مرعوووبه
شافت شيخه ومن الصدمه وقفت تناظر لها
ابو سعوود ؛جيبي الجوال بسرعه وراحت بسررعه وجابت جوال ابوها دق ع الإسعاف وماهي الادقايق الا والإسعاف عندهم شالوها وراحت معهاحنان ولحقهم ابو سعود ب السياره
في الممر اي فيه العنايه
كانت حنان تتبكي ووادي ع اخوها تبي تعلمه وللأسف ماكان يررد لانو نايم
ابو سعود؛اخوك ررد
حنان ؛هزت راسها ب لا
ابو سعود ؛ حسبي الله عليه
حنان قررت تعلم سعود ب الفعل دقت عليه اول مره مارد وثاني مره ماررد وثالث مره دقت ودوبها بتقفل الا رد عليهاوصوته كلله نوم.
خالد؛ الووو
حنان بكت بحرقه ؛
خالد فز ؛مين
حنان ؛؛؛انا ح ن ان تعال المستشفى
ش ي خ ه ت ع ب ا ن ه
فز خالد ولبس بسرعه وحررك
وصل المستشفى ولقى عمه وحنان
مسك عمه ايش فيها شيخه
ابو سعود ما ادري لقيتها طايحه
خالد ؛طيب مافي احد طلع يطمنا
ومرت ساعه ساعتين ثلاث ومافي اي خبر يطمنهم غير يطللعون النيررس بسرعه ويرجعون وهم يركضون
قلوبهم مشغوله ع شيخه ودعواتهم ما وقفت
الساعه خمسه طلع الدكتور وطالع لخالد ؛ انت زوجها خالد ؛ لا انا اخوها
طيب ياليت نتكلم انا وانت والوالد ب مكتبي
يتبع
الدكتور ؛من متى وهي تعبانه ؟
خالد ؛؛والله يا دكتور ممكن من سته شهور
ابو سعود طمنا عليها يا دكتور
الدكتور اول شي احنا سوينا لها تحاليل مبدأيه ولأكن
طلع عندها ورم برأسها ع
الكل بصدمه؟؟!!؟؟؟؟؟؟ اييش
الدكتور للحين ما حددنا نووع الورم بس ان شاءالله يطللع مو خبيث
واستأذن منهم وطلع
طلعو مكتب الدكتور وكانت حنان منتضره طلعتهم على نار
حنان ؛ ها وش قال
ابو سعود ؛حضنهاونزلت دموعه
حنان يبه ايش فيها شيخه
حط راسه ع الجدار وانهار بكي
ابو سعوود شيخه عندها ورم ب المخ
حنان هنا انهارت وكانت تتبكي يحررقه
دق جوال ابو سعود
ابو سعود ؛الو
سعود ؛هلا يبه لقيت لك مكالمات واجد وانا نايم
ابو سعوود تجي الحين بسرععه المستشفى .....
وقفل في وجه
سعود قام وهو طائر ويقول امي اكيد فيها شي
انتهى البارت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم بنزل البارت الثاااااااامن
راح سعود للمستشفى وهو كل تفكيره ان امه جاها شي او انها تعبت عليهم ماكان في باله ان شيخه هي الي ب المستشفى لان الفتره ألي فاتت كان سعود. يبعد عن شيخه وصار كل وقته مع أصحابه ب الاستراحه لدرجه انه ينام عندهم لانه يتهرب من شيخه
جا وخطواته تتسابق من ممر ل ممر لحد ما للمح خالد جاه بسرعه وقف وسأله خير امي جاها شي !!؟؟؟!!!
خالد، لا عمتي مافيها الا العااافيه
بس!!!! ونزلت دمعه من عينه. شيخه ياسعود شيخه
سعود !!!!! ايش جاها
خالد جلس ع الكرسي ؛؛ شيخه عندها ورم ب المخ
سعود بصدمه!!!!! ايييييش
وجلس وهو يبكي مو مستوعب انه أهملها لحد ماوصلت لهذا الحد
وجلس يبكي ويحس بتأنيب الضمير
جا ابو سعود !! وكل نضراته لسعود فيها زعل
خالد استأذن انا بروح اجيب نوف تجلس معاها وراح
ابو سعود ،، راح توقف قدام ربي يا سعود ويسألك عن شيخه وأهمالك لها
سعود!! بس ياا يبه هي الي ترفض دايم اقولها. أوديك الطبيب وهي ترفض لحد ما طفشت
ابو سعود؛ ابدا ذا ماهو عذرسعود نزل راسه مو عارف وش يررد لان هو متأكد من جوات قلبه انه ضلمها وأهملها
في المزرعه دخل خالد لقو نوف جالسه تسوي الفطور مسكها على جنب وقالها ؛؛ انا الي اقولك شي بس امااااانه لا تنهارين عشان امي لا تتعب ارجوك
نوف بخوف ! قوول ووقفت قلبي
خالد حضنها !شيخه ب المستشفى
نوف بصدمه ؛؛ بسم الله عليها وش جا اختي
خالد شد عليها وقال طلع عندها ورم ب المخ
هنا نوف طاحت واغمى عليها
نادا الممرضه وفوقوها وكانت مصدومه ماغير تبكي ودموعها ماجفت
قالها امسحي وجههك وتجهيز وبقول لامي ان حنان تبيك تجلسين عندها اسبووع لحد ما الله ما يفرجها
طبعا راحت تتجهز. خالد خبر ابوه وحاول يصبره وترجاه انه مايعللم امه لان دول صحتها تحسنت من الجلطه وخايف عليها
اخذ نوف ورجع المستشفى راح لحد غرفه شيخه ودخل بسرعه الا شاف حنان ساحبه كرسي وحااطه راسها ع سرير شخه وماسكه يد شيخه ونايمه وطرحتها طايحه من ع راسها ورجع بسرع
خالد،، نوف
نوف ، لبيه
خالد دخلي صحي شيخه
نوف دخلت وصحتها قامت شيخه لبست طرحتها ونقابها
دخل خالد وسأل حنان : مافااقت ؟؟؟؟
حنان بصوت واطي لا والله عطوها مخدر ونايمه
نوف ؛ خلاص حنون روحي بيتكم وريحي
حنان لا خلاص انتي روحي ابوي وسعود راحو. وانا بضل
نوف لا انا ماقدر ارجع فهمت امي اني بنام عندك اسبوع كاامل
حنان بس ما أقر. ارجع انا لحالي اهلي راحو
نوف :: خالد يرجعك
حنان طالعت في نوف وبققت عيونها كيف ؟؟!!؟؟!!؟؟!
نوف يوديك ماراح يأكلك يالله روحي
بعد العصر فاقت شيخه شوي شوي
نوف جتها مسرعه ومسكت يدينها حمد الله ع السلامه
بلعت ريقها وأشرت لها المويه
نوف : ياشيخه مانعك الدكتوور صبري شوي الحين يجي
شوي الا ج الدكتور وفحصها وسألها بعض الاسئله
وخبرها ان علاجها بيطول ولازم انها تكون صبوره لان بدايه العلاج راح يكوون من عند شيخه لو ضعفت راح يتغلب عليها المرض
التفت الدكتور لنوف :: وين زوجها ضرووري يوقع ع أوراق العمليه
نوف مو موجود جهزو كل شي وهو يجي بعدين يووقع
الدكتور فهم النيررس عن الاشيا الي لازم يتبعوها مع شيخه قبل العمليه
النيررس ؛ اوكي دكتور
حددو العمليه ع الصبح الساعه ٨
وفي الليل شيخه قامت تكح وتكح نوف فززت من نومها الا فيه دم يطللع من أنف شيخه وأذنيها
وطللعت تنادي بصوتها كله في السيب دكتور دكتور
ومن الفجعه نست انها ماالبست عباتها ولا طرحتها دخلو الدكاتره وبسرعه اللتفت حول شيخه وأصواتهم. علت واحد من الدكاتره بسررعه حضروها للعمليات التفت دكتور ع نوف وعطاهاعباتها انتبهت انها مالبست عباتها بس في ذا الوقت ماحسبت اي حسااب
ودقت ع خالد وسعود وخبرتهم شوي الا هم موجودين
وقع سعوود الاوراق وصلو منتضريين ع احر من الجمر
مرت الساعه والساعتين والأربع ساعات والخمس ساعات ومافي اي احد يطمنهم ماغير دكاتره خارجين وغيرهم داخلين بربكه نوف قررت تتوضى وتصلي وتدعي ربها يقوم شيخه ب السلامه ويشفيها كانت شهقاتها مسموعة للي حولها من النااس وهي تتدعي وتبكي
سلمت الا فيه وحده جنبها تتذكرها بربي وتهديها قامت نوف وقالت الله يجزاك خير
وراحتتت تتنتظر مع خالد وسعود
ماهي الا شوي طلع لهم دكتور
كللهم بسرعه التتفت حوله ؛؛ طمنا يا دكتور
الدكتور الحمد لله الورم الكبير الي كان ضاغط ع المخ استأصالناه ولله الحمد بس ما اقدر أطمئنكم لحد ماتفوق. من النج لان للاسف دخلت العمليات والمخ متضرر اذا فاقت بعد ٢٤ ساعه بيكون عدت نصف مرحله الخطر
نوف ماسكه ع فمها تكتم شهقاتها ؛؛ يعني احتمال ماتفوق ؟!؟!؟؟؟؟؟!!!!
الدكتور : كل شي بيد ربي وانا لازم أكون صرييح معاكم المخ عندها تضرر بعد ما ضغط الورم ع شريان وانفجر وهذا الي سبب النزيف ع العموم ما لنا الا ننتظر وبعدين نحكم
يالله ب الإذن ؛والحمد لله على سلمتها
الكل الله يسلمك
راحو كلهم بيت ابو سعوود لان الدكتور خبرهم انها. بتكون في العنايه وماافي فايده من تواجدهم ب المستشفى
انتهى البارت. عطوني توقعاتكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البارت التاسع
رجعو خالد ونوف ع بيت عمهم سعود لانهم ناوين ينامو ويريحو شوي ويرجعو المستشفى
نوف كانت مع حنان بغرفتها تبكي ع حاله شيخه الي تدهورت لهذي الدرجه وتدعي ربها ان شيخه تعدي من هذي الازمه قاطع تفكيرها لمسه حنان على يدها
حنان ؛ لازم يانوف نكون احنا أقوياء وندعمها عشاان تقوم ب السلامه
نوف رفعت عيونها في حنان: بس يا حنان ما اقدر ما اقدر أشوفها كذا ماني مستعده اني أعيش خساره ثانيه بعد تركي
حنان: لا يانوف خلي املك بربي كبير احنا مؤمنين وكلامك هذا فيه اعتراض على امر ربي
نوف : استغفر الله العضييم اللهم لا اعترض
حنان ؛ يالله نامي بكره بنصحى بدرري عشان نروح وبأذن الله نلقاها فاقت
نوف : يااااااارب الله يسمع منك
في الصباح قامت حنان وصحت نوف
وصلو الفجر فطرو ع السريع وخذاهم سعود ع المستشفى لان خالد اضطر يرجع البيت عشان امه لا تشك بشي
وصلو المستشفى وكانت شيخه مازالت ب العنايه ولسانها مافاقت جلسو منتضرين ع الكراسي ع امل يمرهم الدكتور ويسمعهم خبر عن شيخه
طلع الدكتور وشافوه كلهم وقفو يسألوه عن شيخه قال ان حالتها الى الان مازالت حرجه
نوف : طيب يا دكتور ممكن تحطوها بغرفه واجلس انا معها
الدكتور بس تفووق راح نطلعها بغرفه لحالها
نوف : طيب ما فاقت ابدا او حركت شي بجسمها
الدكتور؛ يا اختي عمليتها صعبه والبنج الي خذته قوي وطبيعي انها تتأخر لكن انتو طمنو نفسكم لان الورم الكبيرتين مشكل الخطر استأصلناه والبااقي راح يروح بأذن الله مع جلسات الكيماوي
نوف بصدمه !!!! كيماوي!!!
الدكتور ؛؛ يا اختي قولي الحمد لله ولازم تكونو انتو اقوياء ولا تضعفون عشاان تكونو جنبها وترفعون معنوياتها المرحله الجايه صعبه بتكون عليها لو ماكنتو انتو اقوياء
نوف : بأذن الله
استأذن الدكتور وراح
نوف جالسه ع الكراسي الي برا
نوف : حنان روحو انتو البيت وريحو ولو فاقت انا بدق عليكم تجون حراام كلنا نجللس ونتعب
حنان؛ لا مستحييل
نوف ؛ ارجووك روحي منضرنا كذا غللط ومجررد انها تفوق وتطللع من العنايه بدق انا. وانتو تعالو
حنان رفضت رفض تام
مع صلاه الظهر جت الممرضه وقالت لهم انها فااقت وبيطلعوها غرفه لحالها فرحو وحمدو الله كثير ع هذي النعمه
شوي الا شيخه يدفون سريرها ورايحين يودوها غررفتها فتحت عيونها وطالعت لنوف وكانت منههكه وردت غمضت
نووف نزلت دموعها غصب عنها وكانت تمشي معهم لحد ماوصلو الغرفه
الممرضه ووقفتهم هذا مريض سوي عمليه مرره كبير لازم بس مرافق وااحد ممنوع زحمه جوه
نوف التفتت لهم : سعود تكفى روحو ووتعالو وقت الزياره
سعود طيب اادخل اشووفها واطلع
نوف طيب خلاص كل واحد يدخل شوي وبعدين روحو
حنان : خلاص بس ترا يوم انا ويوم انتي نرافق معها
نوف ؛ بأذن الله بس تفووق ولكل حادث حديث
دخل سعود وشاف التعب كييف هد شيخه ووجها الشاحب والاجهزه المحاوطه فيها من كل جهه حط يده ع يدها فتحت عيونها وشدت ع يده
سعود طار من الفرحه انها حاسه فيه غمضت عيونها لانهم كانو يعطوها مسكنات قويه هي الي تخليها تنام عشان لا تحس ب الالم
طلع سعود ودخللت حنان وبعدها راحو دخلت نووف. وشالت نقابها وقرربت من اختها كانت تقرا عليها قران ماسكه يد شيخه وتتكلم معاها انا عارفه انك راح تتحسنين وواثقة بأن ربي بيكوون في عونك وراح تقومين ب السلامه غفت وهي ماااسكه يد اختها وهي جالسه ع الكرسي
دخلت الممرضه فزت نووف :: شافتهم يشيكون على ضغطها ونبضها شي روتيني
قامت وتمددت ع السرير المخصص للمرافق
شوي الا خالد يدق عليها جوال : الو خالد
خالد : هلا نووف. طمنيني
نوف لا خالد الحمد لله فاقت وفتحت عيونها وطلعوها غرفه وانا الحين معها
خالد طيب الحين أهي صاحيه
نوف ؛ لا النيررس تقول انهاعطتها مسكن قووي عشان تنام
خالد : خلاص انا قريب بطللع لك كم رقم الغررفه وبأي دور
نوف لحضه اشووف ررقم الغررفه لاني ماانتبهت عليه يوم دخلنا اايه خلوود الدور الخامس غرفه٥١٤
خالد اووكي نوف انا شوي واجيك
وقفل الخط
جا دخل شااف شيخه نايمه جللس جنبها شوي وهو طالع؛ نووف لبسي عبااتك ننزل نروح مطعم جنب المستشفى ناكل وارجعك
نوف؛ مالي نفس خلوود
خالد ؛ اقوول بسرعه البسي بدوون نقاش ماراح نطول مره قريب نطللع نمشي مو ب السياره
نوف طيب
انتهى البارت
تعليق