رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »
بارت (7)
❀ .
في اليوم التالي الساعهه الثامنه صباحا 8:00
.. ام أحلام سوت الفطور كالعادهه. ''''!
حست بدوار في رأسها بس طنشته, ع بالها صداع خفيف وراح يروح من حالهه, وجلسو ابو مشعل ومشعل وام أحلام عالفطور .. ' لانه هذا كان اول يوم بالنسبه لمشعل انه يداوم كمتدرب وصحي بدري عشان يروح مع ابوه للشركهه,
ام أحلام لقت الفرصه مناسبه فقالت الكلام اللي ببالها , أم احلام وهي تعطي لابو مشعل كوب الشاي : ابو مشعل بصراحه كنت ابي اخبرك بموضوع فكرته وابي رأيك فيه والموضوع يخص مشعل. مشعل اللي كان جالس بلا مبالاه, انتبه لكلامها .. ابو مشعل : قولي ي بسمه وش فكرتي ' ام أحلام : انا شفت بنت لمشعل ومناسبه له وتليق معاه ومن رأيي انه م نتأخر ونخطبها عشان ماتروح علينا البنت ' ابو مشعل باهتمام : ومين هي , بنت مين? “
مشعل استغرب واتفاجئ بس كان ساكت لانه كان يحترم خالته وكأنها امه من جد وماحس ابد انها خالته كان يعاملها انها امه الحقيقيه '
ام احلام بابتسامه : اتطمن ي ابو مشعل ناس نعرفهم ونثق فيهم انا اتكلم عن ريم بنت عبدالرحمن « ابو ريم »
' ابو مشعل : ايه ماشاء الله ع عبدالرحمن بصراحه ونعم الرجال بدون شك , معاي بالشركه من زمان وعمله ناجح ' وانسان طيب انا اشوف انه نقدم الموضوع ونطلبها بس ابي رأيك ي مشعل لو عندك اي اعتراض نقفل الموضوع هنا '
مشعل اللي كان جالس ساكت ومفجوع قال بتردد : بس يبهه انا توي بتدرب وما صرت اداوم رسمي ..
وموضوع الزواج م فكرت فيه '
ابو مشعل بتفهم : انا اشوف مافيها شي بعدين عمرك مناسب عادي تخطبها الحين وتتزوجها بعدين ' والعمل انا اثق في ولدي ما راح تطول بالتدريب ' ..
مشعل ما عرف يصرف ووش يقول قال : يبهه ويمهه اللي تشوفونه , انا اثق في قراراتكم وبصراحهه ماعمري اعترضت بشيء ' , ام أحلام بفرحه: ان شاء الله ع خير ي وليدي ' عاد اهم شي سعادتك ' ابو مشعل : كفو ولدي ' وانا دايم واثق فيك ' يصير الحين بعد بكرا بنروح نخطبها لك .. ' لانه اليوم عندي يوم مهم بعزم اخوي عالعشاء.. وراح اطلب العشاء من طباخين ماهرين '
ام احلام ابتسمت : ان شاء الله ع خير ' و الله يفرحنا دايم ' ' ابو مشعل : اليوم عالصباح هالبشارتين فاتحة خير زواج مشعل ورجوع اخوي ' ام احلام بحب : الله يبشرك بكل خير ي ابو مشعل '
. ”
ريم اتصلت ع احلام اللي كانت باقي نايمهه ' سمعت صوت جوالها يرن وشالت الجوال وعيونها مغمضهه .. فتحت عيونها بشويش وشافت, ‹ ريومتي يتصل بك » شالت وهي في النوم. :
هلا ريووم ' “
ريمم بسرعهه: ياهلا وصباح النووم , وينك للحين نايمهه, قومي حلومهه..
احلام وصوتها في النوم : خلاص قمت .. ' ريم : حلومه وش صار ع اتفاقنا م كلمتي مشعل واكيد هو راح للشغل الحين ' أحلام : يووووه نسيت كنت نايمهه ' ريم بعصبيه : والحين وش اسوي '
أحلام قامت وجلست وشعرها كان متناثر ع وجهها ' : لاتعصبين اهدي شوي بكلمه عادي ماراح يطير وش فيك مستعجلهه ' '
ريم : اووك كلميه الحين وانا بجيكم ' أحلام بصراخ: مجنونه انتي ريوم بتجينا الحين عشان مشعلوو. وترا اليوم بيجونا ضيوف اخو عمو مايمديني اكلمه بعد , '
ريم : يووه والضيوف ذولا ما لقو يوم يجون فيه الا اليوم ' أحلام قالت اللي سمعته من ابو مشعل : مدري عاد اللي قاله عموو انه هو واخوه مقاطعين بعض والحين بعد زمن بيرجعون لبعض ومدري وش ' المهمم ماعلينا , وانا قلت بكلم لك مشعل وراح تقدرين تكلمينه بس اصبري شوي ' 'خليني احط شباصه بمخي وبتصل عليه '“
ريم بفرحهه : اوك ياقلبي تسلمين يله بسرعهه انتظر انا ' ” ..أحلام : اوك يله بقوم اغسل وجهي واكلمه وارجع اكلمك ' '
..احلام حطت جوالها عالشاحن وراحت تغير ملابسها وتغسل وجهها '
---
«««
الساعه 9:30 صباحا ..
محمد قام من نومه واخذ شاور سريع ولبس بنطلون اسود وفنيله اخضر من جوا ومن فوق جاكيت اسود, ولبس البوت الاسود وساعته السودا الغاليهه, وحط عطرهه المميز اللي فاح بكل الغرفهه ' المبرده بالمكيف ' .. مشط شعرهه وبحركهه سريعهه سواهم ع ورا,
وشال جوالهه ومفاتيح السيارهه ونزل الدرج الطويل , جاء الخادم الخاص بعيلتهم وصبح فيه بابتسامهه : صباح الخير مستر محمد ' احط لك الفطور? محمد سألهه : ليه وينهم كلهم نايمين محد فطر للحين? الخادم : لا سيدي. المدير , خرج بدري وقال بيخلص الشغل بسرعه ويرجع البيت بدري والسيده نائمهه ' وانسهه رغد نائمه ايضا, '
الخادم اعطى التفاصيل بسرعهه '
محمد : طيب خلاص مشكور م ابي افطر, واذا اي احد سإل عني قول له راح المزرعهه "
اليومم كان بيبدأ التدريب للفروسيهه ومحمد وخالد ومعاهم بعض اصحابهم كان عندهم تدريب مهم, طبعا كلهم راح يروحو للمزرعهه الكبيره اللي كانت ملك لابو محمد, وكانت مجهزه المزرعه لهالشيء مساحتها شاسعه وواسعهه ' ومعاها الكثير من المزارع, ملك لهمم '
'' ”
»
مشعل خرج من المكتب بعدما اخذ التعليمات اللازمهه وكأول يوم له بالشركه , م قعد فيها كثيرر.. جلس بالسيارهه وكان راجع للبيت , كان وده ينام ويكمل نومهه , امس الليل رجع متأخر وكان فيه نووم, اندق جوالهه .. شاف المتصل ورفع ع طول : مشعل وهو يسوق : هلا احلام '
أحلام : مشعل اسفه دقيت وانت اكيد مشغول بالشركه بس كنت بسألك متى ترجع البيت?
مشعل وهو يمزح : برجع بعد سنتين لما اتقن الشغل ' ليه تسإلين ي ملقوفه ' أحلام وهي متنرفزهه : م امزح معاك بجد متى جاي?
مشعل كان يحب يزعجها : م بجي لين تقولين ليه تسإلين '” وش فيه صاير شي بالبيت '"!
أحلام بعناد : م بقولك لين تقول متى جاي'
مشعل بلا مبالاه : اجل لا تقولين ماني جاي .. ' احلام اتذكرت وعدها لريم وانها بتساعدها اتكلمت بسرعه : لا لا , بقولك ' شي لاني كنت بكلمك بسالفه وكذا ' ' احلام وهي تصرف ..
مشعل : طيب دقايق وانا بالبيت وياويلك لو قايله بس كذا بذبحك ' أحلام وهي تضحك: م تقدر تذبحني السالفه تخصك باي باي باي ' وحطت ع طول ' مشعل فكر بكلامها سالفه تخصني .. شكله امي قالت لها عن سالفة الزواج وتبي تزعجني الخبلهه ' ع بالها اني مدري... " ' ❀♡❀
بارت (7)
❀ .
في اليوم التالي الساعهه الثامنه صباحا 8:00
.. ام أحلام سوت الفطور كالعادهه. ''''!
حست بدوار في رأسها بس طنشته, ع بالها صداع خفيف وراح يروح من حالهه, وجلسو ابو مشعل ومشعل وام أحلام عالفطور .. ' لانه هذا كان اول يوم بالنسبه لمشعل انه يداوم كمتدرب وصحي بدري عشان يروح مع ابوه للشركهه,
ام أحلام لقت الفرصه مناسبه فقالت الكلام اللي ببالها , أم احلام وهي تعطي لابو مشعل كوب الشاي : ابو مشعل بصراحه كنت ابي اخبرك بموضوع فكرته وابي رأيك فيه والموضوع يخص مشعل. مشعل اللي كان جالس بلا مبالاه, انتبه لكلامها .. ابو مشعل : قولي ي بسمه وش فكرتي ' ام أحلام : انا شفت بنت لمشعل ومناسبه له وتليق معاه ومن رأيي انه م نتأخر ونخطبها عشان ماتروح علينا البنت ' ابو مشعل باهتمام : ومين هي , بنت مين? “
مشعل استغرب واتفاجئ بس كان ساكت لانه كان يحترم خالته وكأنها امه من جد وماحس ابد انها خالته كان يعاملها انها امه الحقيقيه '
ام احلام بابتسامه : اتطمن ي ابو مشعل ناس نعرفهم ونثق فيهم انا اتكلم عن ريم بنت عبدالرحمن « ابو ريم »
' ابو مشعل : ايه ماشاء الله ع عبدالرحمن بصراحه ونعم الرجال بدون شك , معاي بالشركه من زمان وعمله ناجح ' وانسان طيب انا اشوف انه نقدم الموضوع ونطلبها بس ابي رأيك ي مشعل لو عندك اي اعتراض نقفل الموضوع هنا '
مشعل اللي كان جالس ساكت ومفجوع قال بتردد : بس يبهه انا توي بتدرب وما صرت اداوم رسمي ..
وموضوع الزواج م فكرت فيه '
ابو مشعل بتفهم : انا اشوف مافيها شي بعدين عمرك مناسب عادي تخطبها الحين وتتزوجها بعدين ' والعمل انا اثق في ولدي ما راح تطول بالتدريب ' ..
مشعل ما عرف يصرف ووش يقول قال : يبهه ويمهه اللي تشوفونه , انا اثق في قراراتكم وبصراحهه ماعمري اعترضت بشيء ' , ام أحلام بفرحه: ان شاء الله ع خير ي وليدي ' عاد اهم شي سعادتك ' ابو مشعل : كفو ولدي ' وانا دايم واثق فيك ' يصير الحين بعد بكرا بنروح نخطبها لك .. ' لانه اليوم عندي يوم مهم بعزم اخوي عالعشاء.. وراح اطلب العشاء من طباخين ماهرين '
ام احلام ابتسمت : ان شاء الله ع خير ' و الله يفرحنا دايم ' ' ابو مشعل : اليوم عالصباح هالبشارتين فاتحة خير زواج مشعل ورجوع اخوي ' ام احلام بحب : الله يبشرك بكل خير ي ابو مشعل '
. ”
ريم اتصلت ع احلام اللي كانت باقي نايمهه ' سمعت صوت جوالها يرن وشالت الجوال وعيونها مغمضهه .. فتحت عيونها بشويش وشافت, ‹ ريومتي يتصل بك » شالت وهي في النوم. :
هلا ريووم ' “
ريمم بسرعهه: ياهلا وصباح النووم , وينك للحين نايمهه, قومي حلومهه..
احلام وصوتها في النوم : خلاص قمت .. ' ريم : حلومه وش صار ع اتفاقنا م كلمتي مشعل واكيد هو راح للشغل الحين ' أحلام : يووووه نسيت كنت نايمهه ' ريم بعصبيه : والحين وش اسوي '
أحلام قامت وجلست وشعرها كان متناثر ع وجهها ' : لاتعصبين اهدي شوي بكلمه عادي ماراح يطير وش فيك مستعجلهه ' '
ريم : اووك كلميه الحين وانا بجيكم ' أحلام بصراخ: مجنونه انتي ريوم بتجينا الحين عشان مشعلوو. وترا اليوم بيجونا ضيوف اخو عمو مايمديني اكلمه بعد , '
ريم : يووه والضيوف ذولا ما لقو يوم يجون فيه الا اليوم ' أحلام قالت اللي سمعته من ابو مشعل : مدري عاد اللي قاله عموو انه هو واخوه مقاطعين بعض والحين بعد زمن بيرجعون لبعض ومدري وش ' المهمم ماعلينا , وانا قلت بكلم لك مشعل وراح تقدرين تكلمينه بس اصبري شوي ' 'خليني احط شباصه بمخي وبتصل عليه '“
ريم بفرحهه : اوك ياقلبي تسلمين يله بسرعهه انتظر انا ' ” ..أحلام : اوك يله بقوم اغسل وجهي واكلمه وارجع اكلمك ' '
..احلام حطت جوالها عالشاحن وراحت تغير ملابسها وتغسل وجهها '
---
«««
الساعه 9:30 صباحا ..
محمد قام من نومه واخذ شاور سريع ولبس بنطلون اسود وفنيله اخضر من جوا ومن فوق جاكيت اسود, ولبس البوت الاسود وساعته السودا الغاليهه, وحط عطرهه المميز اللي فاح بكل الغرفهه ' المبرده بالمكيف ' .. مشط شعرهه وبحركهه سريعهه سواهم ع ورا,
وشال جوالهه ومفاتيح السيارهه ونزل الدرج الطويل , جاء الخادم الخاص بعيلتهم وصبح فيه بابتسامهه : صباح الخير مستر محمد ' احط لك الفطور? محمد سألهه : ليه وينهم كلهم نايمين محد فطر للحين? الخادم : لا سيدي. المدير , خرج بدري وقال بيخلص الشغل بسرعه ويرجع البيت بدري والسيده نائمهه ' وانسهه رغد نائمه ايضا, '
الخادم اعطى التفاصيل بسرعهه '
محمد : طيب خلاص مشكور م ابي افطر, واذا اي احد سإل عني قول له راح المزرعهه "
اليومم كان بيبدأ التدريب للفروسيهه ومحمد وخالد ومعاهم بعض اصحابهم كان عندهم تدريب مهم, طبعا كلهم راح يروحو للمزرعهه الكبيره اللي كانت ملك لابو محمد, وكانت مجهزه المزرعه لهالشيء مساحتها شاسعه وواسعهه ' ومعاها الكثير من المزارع, ملك لهمم '
'' ”
»
مشعل خرج من المكتب بعدما اخذ التعليمات اللازمهه وكأول يوم له بالشركه , م قعد فيها كثيرر.. جلس بالسيارهه وكان راجع للبيت , كان وده ينام ويكمل نومهه , امس الليل رجع متأخر وكان فيه نووم, اندق جوالهه .. شاف المتصل ورفع ع طول : مشعل وهو يسوق : هلا احلام '
أحلام : مشعل اسفه دقيت وانت اكيد مشغول بالشركه بس كنت بسألك متى ترجع البيت?
مشعل وهو يمزح : برجع بعد سنتين لما اتقن الشغل ' ليه تسإلين ي ملقوفه ' أحلام وهي متنرفزهه : م امزح معاك بجد متى جاي?
مشعل كان يحب يزعجها : م بجي لين تقولين ليه تسإلين '” وش فيه صاير شي بالبيت '"!
أحلام بعناد : م بقولك لين تقول متى جاي'
مشعل بلا مبالاه : اجل لا تقولين ماني جاي .. ' احلام اتذكرت وعدها لريم وانها بتساعدها اتكلمت بسرعه : لا لا , بقولك ' شي لاني كنت بكلمك بسالفه وكذا ' ' احلام وهي تصرف ..
مشعل : طيب دقايق وانا بالبيت وياويلك لو قايله بس كذا بذبحك ' أحلام وهي تضحك: م تقدر تذبحني السالفه تخصك باي باي باي ' وحطت ع طول ' مشعل فكر بكلامها سالفه تخصني .. شكله امي قالت لها عن سالفة الزواج وتبي تزعجني الخبلهه ' ع بالها اني مدري... " ' ❀♡❀
تعليق