غربة السنين {بقلمي : أيار }

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أيار
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 7

    غربة السنين {بقلمي : أيار }

    بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    .
    .
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    .
    .
    .
    .
    أقدم لكم مولودتي الأولى ( غربة السنين ) بعد أن كانت جنين ينمو بمخيلتي و عمره أربع سنوات

    البارتات راح انزلهم على حسب التفاعل .

    أتمنى أن تحوز على اعجابكم و رضاكم

    انتقادكم و تعليقكم يفرحني.


    إلى لقاء قريب
  • أيار
    عـضـو
    • Feb 2016
    • 7

    #2
    رد: غربة السنين {بقلمي : أيار }

    أتمنى أي شخص ما ينقل الرواية الى أي مكان من غير اسم كاتبتها ( أيار )



    رواية { غربة السنين } ، بقلم : أيار

    البارت الاول : Part 1


    الكويت / العاصمة
    ٠٢:٠٠ الليل
    صوت صراخ ، زحمة ناس ، مكان مظلم ، يحس بقمته مايقدر يتنفس ، جسمه يعرق ، صوت ام تصرخ : ولديييييييي ، فز من نومه بصرخه : اه
    زوجته قعدت مخترعه : بسم الله الرحمن الرحيم ،( مسكت زوجها بعد ماشافت شكله ) ، جابر اسم الله عليك شفيك ؟؟
    جابر برجفه و دموع بعينه : بعد كل هالسنين ماني قادر انساهم يا غادة ماني قادر ، ضميري يأنبني ماني عارف شلون اكفر عن ذنبي .
    غادة بحزن و خوف على زوجها : جابر حبيبي ، انتا مالك ذنب ، هذا يومهم ، الله يرحمهم ان شاء الله و يجمعنا فيهم بجنته يارب .( قعدت تهديه بكلامها و دعائها و صوتها بتلاوه القران الى أن نام )

    يوم الجمعة
    ١٢:٠٠ الظهر
    فيلا جابر صالح ال....

    قعدت من النوم منزعجه من صوت المنبه تحك عينها ، و بصوت كله نوم : اوووووووووف بنام ماشبعت نوووم .
    رجعت انسدحت و اهيا تلم المخده و تبتسم على جو الغرفة المظلم البارد ، توها غفت ولا تسمع الباب يفتح و صوت امها العالي : وردتي ، وتقرب من السرير تسحب البطانيه منها ، ورودة ماما يالله قومي .

    ورد تتقلب و مسكت البطانيه تتلحف و ودها تبجي : يما بليز ابي انا ماما الله يخليج خليني شويه بس شويه .

    الام (غادة) سحبت البطانيه : ماكو خلاص قومي صارت ١٢ وربع ، هذا انتوا بالاجازة كله نوم لا صلاه ولا عباده ، قومي يالله .

    ورد تسحب البطانيه من امها و عضت عليها و اهيا تسمع اسطوانة امها اللي دايما ترددها لها في الاجازات و تهز راسها ب (اي أي) و اهيا تحاول تنام .

    الام : شفيج تهزين راسج جنج مسترجعه ! ، ( قعدت على طرف السرير )خلف الله علي الله عطاني بنت وحده قلت بتعوضني ، ماشوف شي ، ماغير نايمه ولا تهايلين من مكان لي مكان ويا رفيجاتج و انا ساحبه علي وطاقتني بالطووفة ، ( ومثلت الزعل ).

    ورد كسرت خاطرها امها ، رفعت نفسها من الفراش و باست امها و لمتها : عمرييييي والله غدوويا ابوووووي انتي ، كاني بعد الثانوية و تخرجت منها و اليوم النتايج و لا شغل ولا مشغله ، بنطلع و نقز سينما و مطاعم و مجمعات و يمعات و حركات .

    الام ( غادة ) ضحكت : هههههههه لعبي علي بهالكلام ، يالله اشوف قومي قعدي معاي تحت ، ابوج راح الصلاة و بعدها معزوم عند ربعه ، باقي ساعتين على نتايج الثنوية و انتي ليلحينج بفراشج

    ورد تتمغط : اه ، ان شالله ان شالله قمت .

    راحت الحمام ( عزكم الله ) ، امها ترتب غرفتها و تهويها .

    قبل لا تطلع صرخت : ورررد ماما انا تحت بالصاله ناطرتج .

    ورد من تحت الدوش تصرخ : oooookkkay maaaaammmmii

    خلصت شاور و لبست توها بتسوي شعرها الا سمعت صرخت امها : وووورررررررددد
    طاح السشوار من ايدها و ركضت تحت مخترعه وقفت بنص الدرج مصدومة ، و بعدها صرخت : اه

    ••تعريف عن الشخصيات ••
    ورد : ١٨ سنة ، وحيدة امها و ابوها ، طيبة وحنونة ، بشوشه صدرها وسيع و صبورة و احلى شي فيها انها قنوعه و مستحيل تشوف احد محتاج و ماتساعده ، طولها ١٦٠ و جسمها حلو و متناسق ، رياضيه و صحيه ، بشرتها بيضا و شعرها بني ، عيونها كبار لونهم بني ، وجهها برئ و اي احد يشوفها مايمل منها و من سوالفها ، اجتماعيه درجه اولى و خفيفة عالقلب .

    الام( غادة ) : ٤٠ سنة ، دكتورة نفسيه ، طيبة و حنونة ، تحب بنتها و زوجها و اللي حولها و مغرقتهم بحنانها ، كل من يعرفها يلجأ لها وقت شدته .

    الاب ( جابر ) : ٥٢ سنة ، صاحب شركة عقارات و استثمار ، و عده شركات على مستوى الخليج ، يعشق بنته و زوجته اللي ماقصرت معاه بشي و تحملته و وقفت معاه بشدته ، دايما يحرص ان ما ينشغل عنهم بمشاغل الحياه ، و يوفر لهم كل متطلباتهم من قبل لا يطلبونها ، صارله موقف من ٢٣ سنة الى الان موقادر ينساه و في باله يقول انه الذنب ذنبه .


    نهاية البارت الاول ، اتمنى نكون عند حسن الظن .
    ( البارت قصييير جدا لكنهم كبداية بالنسبة لي ان شاء الله البارتات القادمة تكون أطول )

    بانتظار ملاحظاتكم عالبارت .

    ولكم هذي الاسئلة
    # تتوقعون شنو سبب كوابيس جابر بو ورد ؟
    #منو الام اللي صرخت و الولد في حلم جابر ؟
    #سبب صراخ غادة ام ورد ؟
    #سبب صدمة ورد و ردت فعلها؟

    لنا لقاء قريب باذن الله



    تعليق

    • أيار
      عـضـو
      • Feb 2016
      • 7

      #3
      رد: غربة السنين {بقلمي : أيار }

      ملاحظة : (( الرواية سبق و تم نشر كم بارت منها على أحد المنتديات ، لكن لظروف خاصة لم أستطع تكملتها ، و ان شاء الله هذي المرة تتم على خير ))

      أيار

      تعليق

      • أيار
        عـضـو
        • Feb 2016
        • 7

        #4
        رد: غربة السنين {بقلمي : أيار }

        خلصت شاور و لبست توها بتسوي شعرها الا سمعت صرخت امها : وررررررد
        طاح السشوار من ايدها و ركضت تحت مخترعه وقفت بنص الدرج مصدومة ، و بعدها صرخت : اه

        -----------------------

        البارت الثاني : Part 2

        ورد وقفت بنص الدرج مصدومة صرخت : اه ( نزلت عند تنط من الوناسة ) ماني مصدقة ماما اه
        ام ورد بعيون مدمعة تحضن بنتها : الحمدلله يارب الحمدلله الله ماضيع تعبج امي انتي.<<<< نرجع قبل ٥ دقايق ~~ ام ورد نزلت الصالة تنطر بنتها و حطت القناة الاولى و كان نقل مباشر لنتايج الثانوية العامة للطلبة الاوائل و سمعت ( و الان ننقل لكم اسماء الطالبات الاوائل على مستوى الكويت ، و سنبدأ بالتشعيب العلمي ، الطالبة الاولى على مستوى الكويت هي ورد جابر ناصر ال.....] بنسبة { ٩٨ بالمئة } 
        الام سمعت هالخبر و طاح الريموت منها و صرخت تنادي بنتها ~~

        دخل جابر البيت فرحان و ورد ركضت له حضنها : مبرووووك بابا مبروووك حبيبتي انتي كفو عليج 
        ورد بحضن ابوها : بابا حبيبي انا وايد مستانسة ماني مصدقة والله 
        جابر و هوا رافع راسه فبنته وحيدته : حبيبتي انتي طول عمرج رافعة راسنا بين الناس ، الحمدلله ان الله عوضني فيج الحمدلله ( حضنها كانه يحميها من الهوا لا ياذيها )
        ام ورد متاثره : الله يخليها لنا يارب و نفرح فيها و نشوفها عروس امين
        بو ورد ( جابر ) : امييين يارب امييين
        ام ورد : والله لاسويييلج حفلة ماصارت ولا استوت باكبر صالة افراح بالكويت و بعزم كل معارفنا القراب و البعاد و اسويلج كل اللي بخاطرج .
        بو ورد بابتسامه : زين ماقلتي يا غادة ، هذي وروده وحيدتنا ، لازم نفرح فيها و نفرحها مثل مافرحتنا ، و طلبي اللي تبين ماكو شي يغلى على وردتنا ، و اذا تبين من اليوم ابدي الحجوزات . 
        ورد بحضن ابوها و اهيا مستحيه : تسلمون يارب ، ماما بابا ودي اطلب منكم طلب .
        امها و ابوها بنفس الوقت : امري حبيبتي.
        ورد بابتسامه : مايامر عليكم عدو ولا ظالم ، قالت بتردد : بصراحة انا ودي ادرس بره .
        شافت ابوها تغير ويهه و امها تشوف ابوها 
        ورد تحاول تقنعهم : نسبتي تدخلني اي مكان انا ابيه و انتوا تدرون شكثر انا احب الدراسة ، و اذا علي لا تخافون انا تربيتكم والله ماراح اسوي شي ينزل راسكم .
        تحاول تفسر نظرات ابوها الخايفة عليها ، و امها اللي مانطقت بحرف .
        ردت قالت : يمممه ، يبه شفيكم !!!
        امها : لا وروده ماكو خلج هني بين اهلج و رفيجاتج وين تروحين تتغربين
        ورد : بس يم...
        قاطعتها امها : لا بس ولاهم يحزنون لا تحاولين ماكو دراسة برا.
        ورد لفت على ابوها : يبا تكلم قوول شي
        انتهى البارت الثاني 

        • شنو تتوقعون ردة فعل ابوها بموضوع دراستها بره ؟
        • شنو تفسير خوف ابو ورد ؟ 

        تعليق

        • أيار
          عـضـو
          • Feb 2016
          • 7

          #5
          رد: غربة السنين {بقلمي : أيار }

          أتمنى التفاعل :(

          تعليق

          • عاشقه الصمت والغموض
            عـضـو فعال
            • Mar 2016
            • 243

            #6
            رد: غربة السنين {بقلمي : أيار }

            مبدعه بصراحه متابعتك
            موفقه

            تعليق

            • أيار
              عـضـو
              • Feb 2016
              • 7

              #7
              رد: غربة السنين {بقلمي : أيار }

              المشاركة الأصلية بواسطة عاشقه الصمت والغموض
              مبدعه بصراحه متابعتك
              موفقه
              حبيبتي عاشقة تسعدني و يشرفني متابعتك يا غالية

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...