انصدددمت وانشغل بالها وقربت لها تسالها: دانوه شفيج ليش تبكين دانه بسرعه رمت نفسها بحضن سمر وجلست تبكي
سمر بخوف: دانه حبيبتي اشفيج تبكين
دانه بكذب: اشتقت لاهلي
سمر ماصدقتها: تبكين لشو مو هالسبب اكيد فيه سبب ثاني
دانه تهز راسها بالنفي: مافيه سبب غيره
سمر بحمق: دانه انا متاكده ان السبب هذاك النذل يزيد
دانه بققت عيونها: م وين تعرفينه
سمر: ليش فيه احد مايعرفه ..هذا ماترك بنت الا وعمل معها علاقه وكل بنات الجامعه تجنن عليه علشانه مزيون
دانه بقهر: طيب ليييه يترك بنات الجامعه ويمشي وراي انا
سمر بصدمه: ليش هوو سوا فيج شي
دانه بخجل: ماقال شي
سمر بصرامه: دانه تكلمي
دانه: وربي ماسوا شي احترمني وتركني
سمر باستغراب: معقوله يزيد راح يتركك بحالك
دانه: ايييه ... يلا سمور ابغى انام تصبحي ع خير
سمر وهي تبتسم: طرده يعني
دانه: لا والله حبيبتي بس تعبانه ودي انام...
/
/
اليوم الثاني
دخلوا البنات الجامعه وسمر معصبه وبراسها يزيد ودها تغسل شراعه لان هو سبب دموع دانه ..قالت للبنات يروحون للكلاس وهي راح تجي ماراح تتاخر دورت يزيد ولما لاقته راحت له بسرعه وشدته م يده علشان يلتفت لها...يزيد بسرعه التفت وتكلم بكلامه المعسول: الحلوة وش تبغى
سمر بجمود: ابعد عن دانه
يزيد يناظرها م فوق لتحت باستخفاف: اها قلتي دانه....طيب لييه ابعد عنها
سمر بعصبيه: دانه صغيره ومو مالت هالحركات
يزيد يضحك باستهزاء: تبيني ابعد عنها وانا احبها
سمر بقهر: تحبها
يزيد: اييه احبها وين المشكله
سمر بحمق: انت ماتحبها انت تبي تستغلها شايفها طيبه ومسكينه وودك توقعها بشباكك
يزيد: هههههههههههههه ليييه استغلها ووانا البنات هم الي طايحين عليي ويبغوني وانا بعتهم علشانها
سمر وهي تلف عنه بتمشي: المهم انا حذرتك وان مابعدت عنها راح تشوف شي ماشفته
يزيد يسوي نفسه خايف: خوفتيني ابروح اتخبئ اخاف تذبحيني ههههه... وحول ملامحه للجديه: اقول يابنت اتركي عنك التهديد وروحي الله يستر عليك اخاف لا تنقلب الادوار وتندمين انتي
سمر وهي تلعنه: الله ياخذك يايزيد ... وهي ماشيه بطريقها صدمت بعبدالله وبعصبيه صرخت عليه: عمي انت ماتشوف
عبدالله بقهر: السموحه ياحلو
سمر بطفش: ايش يجي منكم دامكم اصحاب يزيد..ماقول غير الحمدلله والشكر خليجيين وعاشوا بالغربه .. انجنيتوا
عبدالله بقهر: ايش قصدك
سمر بثقه: اقصد شفتوا شي انحرمتوا منه وحريم يكشفون جسومهم وخربطت عقولكم
عبدالله مصدوم م جرائتها: قوية عين
سمر مشت لمحاضراتها وتركته حاير بمكانه ...
دخلت سمر لمحاضراتها واعتذرت بكذبه بيضه م الدكتور قالت انها كانت بالمستشفئ مريضه شوي والحين خلصت وماودها تفوت المحاضره . دخلها الدكتور وقبل عذرها جلست بجانب لين... لين وهي تساسرها: وين كنتي!!
سمر وهي تنافخ: كنت عند الزفت يزيد
لين شهقت وسمعوها الكل..الدكتور يطالع سمر ولين
وتكلم بعصبيه... مترجم بالعربي
الدكتور: لا اريد اية محادثات جانبيه
سمر تعتذر: سامحني يادكتور لم اقصد
الدكتور: لا اتكلم معكي بل مع زميلتك
لين نزلت راسها انحرجت: لن تتكرر اعذرني
الدكتور وهو يكلم الكل بالكلاس: لن اعيد شرح هذا الدرس م جديد فاتمنئ م الجميع ان يستمع للدرس
سكتوا واستمعوا للشرح لين خلصت المحاضره ...
/
/
ف نفس المكان بس بمكان ثاني ف غرفه الاستراحه والاكل كان عبدالله يكلم يزيد عن سمر
عبدالله باعجاب: خطيره ذي البنت.. صارررررووووووخ
يزيد ببرود: قصدك سمر
عبدالله: اييه ذيك المزيونه ..صح هي جريئه ولسانها طويل بس احب هالنوعيه م البنات
يزيد: هههه طيب دق معها علاقه لييه تنتظر
عبدالله بقهر: انت ماعندك وقت كل شي بالتدريج يمشي.. راح احببها فيني بالاول
يزيد: هههههه خطير ابو التدريج
عبدالله: اعجبك
/
/
العصر بشقه البنات قامت لين م النوم وماودها تجلس بالبيت ودها تتمشئ تطلع خانقها جو الشقه ودها تشوف جو بريطانيا وتتسلى قالت لهيام تتصل بسواقها الي حطه ابوها لها علشان مشاويرها...قالت لها تخليه يجي ودنا نطلع.. ايدت هيام الفكره وقالت للبنات وتجهزوا ...المهم جهزوا نفسهم ولبسوا وكشخوا وبعدها راحو بالسياره اول مكان زاروه هو زوو لندن وهي حديقة للحيوانات جميله جدا و كبيرة، تمشوا فيها وكانوا يعلقون عالحيوانات وشوي يصورون وبعدها ملوا وماكملو الحديقه كامله لانها جدا كبيره وودهم يروحون مكان ثاني وبعدها راحوا على نهر التايمز جوها رائع جدا وحيويه جدا وحولين الكورنيش مطاعم و محلات و اجمل شيء الطيور اللي تملأ المكان كانوا البنات يروحون بين الطيور عشان يشوفونها وهي تطير وصاروا يرمون لها الرغيف وبعض الطيور صارت تاكل والجو كان رووووعه خلصوا واكلوا م هناك ولما صارت الدنيا ظلام وبدا الليل يدخل. راحوا للسوق لابد منه عند الحريم ماتحسبها طلعه بدوون سوق راحوا لشارع اكسفورد هذا الشارع مليان محلات تسوق والي تحب فساتين واكسسوار لها تروح له ودخلو محل سيلفر يدجز وملؤا الاكياس منه وشروا كل الي يبغوه لانه محل شامل وكل الي تبغاه بتحصله فيه.. بعدها لما شبعوا م الفراره فالشوارع قالوا للسواق يوديهم للبيت وراحوا لانهم خلاص تكسروا م التعب ودخلوا للشقه حتئ ماشافوا اغراض بعض وكل وحده رمت نفسها بسريرها ونامت..
بالليل عند دانه كانت تذاكر وودها تخلص مذاكره وتتعشئ وتنام مبكر اليوم .. كفايه طوفت اليوم مع البنات وهي بين زحمة مذاكرتها وربشتها سمعت صوت جوالها يرن وكان هذا رقم يزيد تمللت ماترد بس خافت لا يسوي لها شي ويعاقبها لا ماردت وبدون نفس اخذت الجوال وتكلمت: الوووو
يزيد بصوت هامس: حبيبي شخباره
دانه ذابت بصوته: ان ا بخ..خير
يزيد بحب: اشتقتلك ياقمر
دانه مو متعوده تسمع كلام حلو م احد تجننت وهي تسمع يزيد يعطيها م اهتمامه وبكل هدوء: تسلم
يزيد: مافيه حبيبي مافيه كلام حلو
دانه: ولييه اقول وحنا مابينا حاجه
يزيد بخبث: راح يكون حبيبتي ..ترا انا احبك هذا مايكفي
دانه: لسئ بكير عليها
يزيد يبي يجننها: احبك ..ا حبك
دانه اتوترت: انا الحين بسكر لان برجع اذاكر
يزيد: مافيه مذاكره الحين وانا اكلمك
دانه بخوف: لازم اسكر لان انت قطعت مذاكرتي وانا مادوامت اليوم وحابه اذاكر دروسي لاني بنام مبكر
يزيد يبي يكسب ثقتها: طيب ع راحتك حبيبي بس بوسي نفسك طيب
دانه تضحك: ههههه طيب
/
/
اليوم الثاني
بالجامعه كان وقت استراحه راحت سمر هي وخلود للكافتيريا يشترون لنفسهم اكل قعدت خلود بكسل عالكرسي وقالت لسمر تجيب لها معها...سمر بققت عيونها: ياكلبه باقي خطووتين عالكافتيريا ...تعبتي وربي كسل سوداني
خلود وهي تتنفس بسرعه وبتعب: والله تعبت يمكن زايد وزني ..
اقول روحي واشترلي معك وتاخذين مني اجر خلي هالكلام ماراح ينفعك
سمر مقهوره: وربي انتي قوية عين ...وبدون نفس: طيب وش تبين؟
خلود بابتسامه: كرواسان وعصير وابي همبرجر ...ولما تحركت سمر ودها تمشي وقفتها مره ثانيه: لحظه ياسمور... وبابتسامه: وبعد ودي بشيبس
سمر بققت عيونها: يابقره بتاكلين هذا كله
خلود بعربجيه: اقول امشي هو بطني مو بطنك...كيفي ابغئ اكل جوعانه حدي
سمر ضحكت بقهر ومشت عنها .. جلست خلود تطالع الجوال وتشوف رسايل الفون وسمر مشت للكافتيريا وشرت لنفسهم ولما جات بترجع للطاوله الي قاعده عليها خلود ...حست بايد تسحبها بمكان منغلق شوي... سمر بققت عيونها وبخوف ناظرت تشوف مين ولما شافته رفعت حاجبها بملل: انت ايش تبي
عبدالله بحب: ابيك انتي ياحلو
سمر رفعت حاجبها بعصبيه: اقول ابعد خلني امشي ايش يجي منكم قمة الفساد يزيد واصحابه
عبدالله بهدوء: صح صديق يزيد بس مو مثله وراح تعرفين هالشي
سمر باستفزار: يعني اخس منه طيب
عبدالله يبتسم بجاذبيه: حرام عليك يزيد مافي حد ززيه بالجامعه انا اخير منه
سمر بملل: طيب ليش تقولي قصة حياتك ايش يهمني فيك انا....لا اعرفك ولا تعرفني ليش تكلمني
عبدالله بصدق: لاني حبيتك
سمر بققت عيونها م جراءته: ايششش؟
عبدالله بحب: لاني احبك ...وحبيتك من اول نظره.. رغم انك طويلة لسان بس حبيتك
سمر تفاجات و نشف ريقها م الخجل: انت وش تقول قليل الحيا..وجات بتمشي ..بس عبدالله كان اسرع ومسك معصمها بسرعه وهو يهمس لها باذنها: وربي احبك لا تفكرين اني العب عليك ترا صادق باحساسي والايام بتثبت لك
سمر مشت بسرعه عنه وماتبغئ تضعف قدامه وخدودها احمرت م كلامه ووجهها محمر وهي تمشي وتفكر بكلامه حست بصدقه ف كلامه بس ماتثق فيه لانه م شلة يزيد...
وصلت عند خلود الي استلمتها: وش هالتاخير كله علشان شوي اكل ..وبعدين وش فيك وجههك محمر كذا تعورتي ولا وش
سمر ماسمعتها كان قلبها وبالها مع الي بدا ياسر قلبها
خلود تنادي: سمر وصمخ... صمخه انتي انا اكلم نفسي وش فيك صارلي مية مره اناديك
سمر وكانها صحت م حيرتها: اييه شوفي هذا كل الي تبينه كلي عليك بالعافيه
خلود: طيب اقعدي واكلي معاي وين بتروحين
سمر بملل: بقعد يازنانه حشئ مو راديو ماتشبعبن م الكلام والجرجه
خلود ابتسمت منها وعرفت انه فيها شي مو طبيعيه هالبنت ووجهها كذا احمر وخجلانه..
/
/
طلعت دانه م الكلاس خلصت كل محاضراتها وكانت تبي تمشي وهي طالعه م الجامعه ماحست الا بايد تمسك معصمها وتلفها ناظرت مفجوعه وبسرعه: انت
يزيد بحب: تعالي امشي معاي
دانه بخوف: لا لا
يزيد باصرار: الا تعالي باخذك مكان حلو لا شفتيه ماراح تشبعين منه
دانه ماودها بس تخاف منه مشت معاه وهو يمسكها ويركبها سيارته ركبت معاه وهي مو مقتنعه وهو طول الطريق مسوي نفسه مادب لين وصلوا للمكان الي بينزلون فيه وهو يمسك ايدها بقوه كانه خايف لا تهرب وهمس لها: هالمكان جميل ومشرح للصدر والجو منور ومع خضرة الاشجار.. شي يجنن.. دانه نزلت وهي مبهوره م المكان كان المكان هو حديقة الهايد بارك الحديقة الرائعه مشوو فيها ولما تعبوا جلسوا عالاعشاب متقابلين يزيد لما شاف دانه بعيده عنده صار يقرب كل شوي وهي تبتعد وهو مصر كل شوي يقرب لين مالصق فيها وهمس لها: لييه خايفه مني
دانه بارتباك: مو خايفه بس عيب شوف المكان به ناس وانا اخجل
ابتسم م براءتها وماهي الا لحظات الا وحست بايده ع فخذها دانه بسرعه ابتعدت بخوف: يزيد وش فيك... ما امداها تتكلم الا وهو يطبق شفايفه فيها وياخذها ببوسه طويله وصار يعض بشفايفها ويبوسها بقوه وهو يلعب بشعرها ويحتضنها بقوه ...دانه بدون شعور بادلته الشعوور .. وكان شي جديد عليها وحست بقشعريره بكل جسمها ويزيد كل ماله يضغط ع شفايفها ..هي حست بضغط لانه بيخنقها بحضنه وع طول راجعت نفسها اشلون تستسلم كذا وبسرعه ابتعدت عنه: يزيد عيب حنا بين الناس عيب وخر عني
يزيد وتنفسه يتسارع لسئ ماشبع م شفايفها العذبه الصغيره والورديه ووجها الطفولي وملامحها البريئه: حنا ببلاد الغرب لو تسوين اي شي محد له دخل ف حد
دانه بغضب: بس حنا عرب م غرب نسوي سواتهم
بس يزيد ماهمه هالكلام ورجع يبوسها مرره ثانيه ويروي عطشه منها.. بس هي زفته بقوه.
دانه: بس يكفي يايزيد.. حرام وربي حرام وربي احس نفسي وحده فاسقه
يزيد يبتسم: وربي انتي ملاك. وماينشبع منك احس اني عطشان لقربك والود ودي اقضي كل يومي معاك
دانه قامت وهي حاسه بضيق: خلينا نمشي وربي خجلانه احس كل الناس هنا تناظرني
يزيد يبتسم: طيب شوفي ذولا وذولا.. وهو ياشر ع عشاق يعيشون جو الرومنسيه.. هنا امورهم طيبه ومحد يناظر حد
وهي بوقت سرحانها استغل الفرصه وشفط رقبتها بقووه لين صرخت بقوه بدون شعور: اه اوجعتني
يزيد يضحك بقوووه هذي هديه مني لك ياقلبي ...
دانه بقهر: عنييف وربي شفايفي لسئ تعورني منك
يزيد بخبث: بس اعجبك
دانه نزلت راسها وسكتوا كانت تفكر ف الي سوته وتانيب الضمير مصاحبها.. وبعد لحظات مشوا وطلعوا م الحديقه ووصلها للشقه...
دانه اول مادخلت الشقه تحمدت ربها ان البنات لسئ مارجعوا وبسرعه دخلت الحمام وتسبحت حست بشي غريب وندم ان تركته يلمسها ولما شافت ووجهها بالمرايه لاحظت شفايفها المنتفخه ولونها وردي القاتم ورقبتها مكان ماعضها يزيد مزرق خافت احد يلاحظه جاتها الصيحه .. وطلعت برا الحمام بسرعه قبل لا يجون وبدلت ملابسها وصلت الظهر ولما خلصت ع طول تغطت وسوت نفسها نايمه ماتبغئ البنات يشوفونها ويلاحظونها..
/
/
رجعوا البنات م الجامعه وشروا غدا وحطوه عالطاوله واجتمعوا كلهم الا دانه ماشافوها معهم فالطاوله.. سالت لين: دانه وينها
خلود بعدم اهتمام: يمكن فالغرفه
لين باستغراب: ماتبي تاكل؟!...
خلود هزت كتوفها بمعنئ مدري.. راحت لين لغرفة دانه تشوفها ليش ماتبي تاكل واول ما دخلت شافتها نايمه استغربت ...م الجانب الاخر دانه لما سمعت صوت الباب بدا قلبها يدق بجنون وتدعي ربها انها ماتنكشف..
لين و قربت منها ومسحت ع راسها: دانه دندون قومي تغدي
دانه بصوت منخفض: ما ابغئ
لين: ليش مو جوعانه
دانه: تعبانه ابغئ انام لاقمت العصر باكل
لين لاحظت ان وجهها محمر: دانه ايش فيه وجهك ... انتي مسخنه.. تحسين بشي
دانه خافت: لا لا مافيني شي بس شوية صداع ويروح
لين بسرعه: لحظه راح اجيب لك بنادول
دانه بسرعه توقفها: ليونتي انا شربت بنادول ان شاءالله انا الحين بنام وع ما اقوم العصر راح يخف التعب
لين بابتسامه طيب راح احطلك غدا بالمطبخ لا قمتي العصر تاكلين
دانه تمشيها : طيب حبيبتي
طلعت لين م عندها ودانه حاولت تنام ماقدرت كل مالها يجي يزيد ببالها غفت شوي وبعدها قامت لقت صار العصر فتحت عيونها وابتسمت وهي تتلمس شفايفها المتنفخه: وربي خطير بالتبويس اه احساس حلو.. لخبطني هالحقير ..وشوي راجعت نفسها: استغفرالله انا وش اقول اروح اصلي ابركلي ..
دخلت الحمام توضت وصلت العصر وبعدها راحت للمطبخ حست بجوع فضيع وودها تاكل لقت بالصاله ...هيام وكانت تتابع مسلسل تركي وبايدها حلا تاكله.. جات دانه عندها وخذت بصبعها م الحلا تذوقه: اممممم جونان
هيام ضربتها ع ايدها: اتعلمي الادب تلوثين الحلا بصبعك جيبي ملعقه م المطبخ ياغجريه
دانه بقهر: انا غجريه يادووبه
هيام: رووحي خليني اتمتع بحلاوة الحلا بدون ازعاجات
دانه وهي تبتسم: طماعه وربي..اصلا انا بروح اتغدئ ما ابغئ الحلا تبعك
هيام وعيونها معلقه بالتيفي: الله معك صحه وهنا
دانه مشت للمطبخ وحطت لنفسها غدا وتغدت ..كانت جوعانه مرره وكانها صار لها يومين مو ماكله ولما شبعت وخلصت مشت عند هيام تتابع معها التيفي وتضيع وقت شوي...
اليوم الثاني البنات ماداوموا دانه كانت حابه تداوم بس هيام وخلود وقفوا ع راسها مثل ابليس يوسوسون فيها
هيام: اووف دنووش يا حبك للدراسه خلينا ناخذ اووف اليوم ونرتاح م الدراسه شوي
خلود قاعده تزن عليها: وبعدين ياحبيبتي راح نجلس كلنا ونجتمع ونطبخ وناكل طبخ ايدينا ونتسلئ ونلعب وكيذا
دانه لسئ رافضه: طبب والدورس راح تطوفنا
هيام بعدم اهتمام: خليها تولي نرتاح ليوم واحد وبعدين نعرف الي فوتناه م البنات الي معانا بالكلاس
خلود: ايووه وانحلت السالفه .. خليك كذا حماس ززينا
دانه مو مقتنعه: الحين انتوا تحاولون تقنعوني طيب انتوا اجلسوا وانا الي بروح
خلود بسرعه تضربها بخفة ع كتفها: نبغئ كلنا نقعد مع بعض ..يلا يادانه اقعدي واتركي عنك الدراسه اليوم
دانه بدون نفس: طيب ياشياطين راح اقعد ...قاعدين ع راسي تزنون حتئ اقنعتوني..
الظهر بعد ماصلوا الظهر اتصلوا بالمطعم وطلبوا غداء وبعد نص ساعه جات الطلبيه وكلوا وبعد الاكل شغلت هيام المسجله وقالت ولهم: شرايكم نرقص وربي حاسه اني مشتاقه ارقص
كل البنات تحمسوا للرقص الا دانه قاعده زي العجوز وتصفق ماتعرف لها السوالف والرقصات هي عاشت ف مجتمع متحفظ ومتشدد شوي وماكانوا يسمحون لهم ف بيتهم يسوون كدا ..
رقصوا البنات اغنيه ورا اغنيه يحطون مره هندي ومرره اجنبي ومره خليجي ومره دبكه يعني تسلوا عالاخر لين م التعب طاحوا عالارض..
خلود وهي ترمي نفسها ع الارض بتعب: ياويلي ويلاه احس اني طلعت الجبل ونزلت وش هالتعب لهدرجه الرقص يتعب...
سمر تضحك: حلو الرقص اعتبري نفسك مشيتي رياضه هو نوع م انواع الرياضه
لين وهي تناظر دانه بنص عين: ف حد هني لا رقص ولا لوجوده فايده غير التصفق مثل العجيز بالاعراس
البنات كلهوا ضحكوا ع دانه... ودانه خجلت ثم قالت: وش اسوي ما اعرف ارقص وبعدين حنا مانرقص عندنا وعندنا بالببت عيب البنت ترقص وتسمع اغاني الا بالمناسبات عاد
البنات استغربوا: ليش عاد
دانه ابتسمت: ابوي علمنا كذا
قامت سمر وقومتها وشغلت المسجله: اقول ارقصي رفهي عن نفسك يادنوش وبعدين حنا بنات بشقتنا بنتسلئ مايحتاج رسميات ومثل ماشفتي قاعدين نخبص ونخبط فالرقص .. للتسليه فقط
رقصت دانه معهم ودخلت بالجو وررقصت .. ضحكوا وتسلوا ومرره يلعبون..
لين جات الساعه اربع العصر طاحوا عالكراسي يرتاحون هضموا الاكل الي ببطونهم وتحركوا شوي....
خلود بغباء تسحب هوا: اوووف اشم ريحه خايسه وربي
سمر دفتها: ايش قصدك
خلود بسرعه: يعني قوموا تسبحوا
البنات ضحكوا: ههههههههه
لين: مافيه ريحة شكل ريحة خشمك خايسه
هيام بسرعه خلو عنكم هالكلام ويلا نقوم ونتسبح ونكشخ ونرووح السينما اشرايكم عازمتكم ع حسابي
البنات صرخوا: وناسسسسه
هيام بمرح: يلا قوموا.
وقاموا كلهم مع بعض وراحوا للحمام ولما بغوا يدخلون كل وحده تضارب الثانيه عالحمام بالاخير دخلت سمر بصعوبه منهم وسكرت ف وجههم الباب ..البنات تحسفوا انها قدرت تضحك عليهم ودخلت...وعلشان تجاكرهم تاخرت عليهم سوت ماسك بوجهها وسنفرة للبشرة بجسمها وبعدين تسبحت وهم ينتظرون برا وكل مرره وحده تعصب وتدق عليها الباب..ولما طلعت ركضت علشان مايلحقونها ودخلت الغرفه وسكرت الباب..
وهم كل وحده تدخل الحمام تتسبح لين ماخلصوا وبدوا يتمكيجون وخلصوا ولبسوا وراحوا للسينما ..ولما وصلوا للسينما كان فيه فيلم هندي جديد وقصته حلووووه شافووه وتحمسوا معاه والفيلم كان رومنسي وفيه كوميدي بنفس الوقت
.......................
مر اسبوع م هذي الاحداث ودانه م بعد اخر مره كانت مع يزيد بالحديقه م بعدها ماكلمته هو يتصل وماترد ويهددها بالرسايل بس ماترد ولا اهتمت لكلامه ماودها تخسر نفسها اكثر م كذا.. يزيد عصب اكثر وزاد غيضه وكبرت فكرة الانتقام ف راسه اكثر واصر انه الحين بيبدا يلعب معها صح لانه ف حياته ولا بنت رفضته بسبب جاذبيته ووسامته غير دانه الي ماهتمت له ..
/
/
الصباح فالجامعه دخلت دانه وصديقاتها واول مادخلت شافت خالد ياشر لها علشان تجي عنده دانه راحت عنده بدون نفس تبي تعرف وش يبي خالد واول ماجات عنده وقفت عنده: وش تبغى
خالد مسوي نفسه حزين: يادانه يزيد مريض وتعبان وانتي ماسالتي عنه ولا عن مشاعره ولا شي. هو قاعد يفكر فيك يومك نسيتيه وصار ماياكل الحين صارله اسبوع مايداوم
دانه بسرعه شهقت: وششش؟ يزيد مريض
خالد بحزن: اييه والله
دانه بسرعه ابي اشوفه وينه طمني عليه
خالد: طيب راح اطمنك عليه بكرا اذا تحسن راح اقولك
دانه بحمق: وش يصبرني لبكرا صاحي انت.... وين شقتكم انتم ابي اشوفه
خالد سكتت يدوور كلام وبعد لحظات رد: الحين انا عندي محاضرات ولي خلصت اوديك تشوفينه وتطمنين عليه
دانه بدموع اخذت طرف م حجابها ومسحت به دموعها: طيب
خالد وجعه قلبه يحس انه شارك يزيد ف لعبته ع البنت بس ايش يسوي صديقه ومايحب يرفض له طلب ..
لما راحت دانه لمحاضراتها ..اتصل خالد ع يزيد واخبره ..
يزيد ضحك م قلبه: انا ادري انها تحبني وتموت فيني بس انا كنت ابي اتاكد م حبها لي اكثر علشان اقدر اتصرف واخذ راحتي معاها ف انتقامي..
سكر منه خالد بدون لا يرد عليه وهو يحس بالذنب وهو يتخيل دموع دانه ومشئ ..
وبعد مروور ساعه دخل يزيد وهو بكامل كشخته وقعد يلف بالجامعه كلها واخر شي وقف عند الكلاس ينتظرها ولما خلص الكلاس بدا يلتفت لكل بنت تطلع م الكلاس وده يشوفها واول ماطلعت ع طول مسكها م معصمها وبسرعه بدا يسحبها لحديقة الجامعه وبمكان ورا محد يروحله بين اشجار وكذا دانه خافت وبسرعه تكلمت: هي انت وش تبي
يزيد يناظرها بحبور: الشوق هو الي مخليني اجي هنا
دانه بصدمه: انتتت
يزيد: وش فيك ماتبيني
دانه: خالد قالي انك تعبان وكذا
يزيد: اييه كنت تعبان الحين صرت بخير بشوفتك
دانه باستغراب: بها السرعه
يزيد يتقرب منها ويلعب بشعرها: بصراحه انا مو مريض وبصحه جيده بس حبيت اتاكد واعرف قدر حبي عندك
دانه بقهر بققت عيونها وعصبت وبدت تتكلم: انت تستهبل.. انت ماتعرف وش كثر خفت عليك اصلا ان......... اسكتها بقبله طويله وبدون اي سابق انذار بدا يبوس شفايفها الصغيره ..دانه اتوردت وعصبت ورجعت تتكلم: انت وش قصدك انت اصلا مافيك احترام اقول ابع..... ورجع مره ثانيه يبوسها... دانه اندمجت معاه ونست عصبيتها وبدل ماتعصب بدت تلين ..يزيد متعمد يروضها واحتضنها بقووه وبدا يبوس وجهها كله وهي ماقدرت تسيطر ع نفسها وغمضت عيونها وعاشت ف جو الرومنسيه والحب ...
يزيد ينزل لعنقها وكان يلعقه وايده ع شعرها ودانه نست نفسها بس لما حسيت فيه يطلع عنها الجاكيت وبدا ينزل لصدرها ...انتفضت بقوه وحست بمدئ غلطتها وانها اعطته مجال وايد يتقرب منها سمعت صوت داخلها يقول: معقوله يادانه نسيتي تربية اهلك فيك معقوله تستسلمين للغلط وين اخلاقك يادانه ..
وبسرعه قامت وصفعته كف اقوئ ماعندها: ما اسمحلك يايزيد تلعب فيني وتلمسني ع كيفك انا ما ادري كيف استسلم لك انا نسيت نفسي واصلي وتربيتي معاك ..انت ماتحبني انت تحب جسمي بس
يزيد يبي يكسب ثقتها ومسك غيضه عليها لما صفعته: دانه حبيبتي انا احبك وهالشي يصير بين اي حبيبين حنا ماسوينا شي غلط ..لييه انتي مكبره الموضوع لييه ماتبين تعترفين بحبي لك
دانه بقهر م ضعفها ..صرخت: مو اي حبيبين يسوون كدا يزيد حنا عرب وهذي مو عادتنا ..هاذي عادات الغرب عادات الكفره حنا مسلمين مو كل شي نقلده .. حنا تربيننا ع اسسس واصول مو لازم نغيره مهما رحنا وعشنا وتطورنا..انت الظاهر نسيت نفسك ونسيت اخلاقك...مابيي استمر بعلاقتي معاك لاني واكيد راح اغلط كثير.. م اليوم امسح رقمي وحتئ ان كلمتي ماراح ارد عليك انساني وانسئ شي اسمه دانه.... ومشت منه بسرعه وتركته وهي تبكي وتمسح دموعها كرهته لانه ضحك عليها ليختبر حبها وبعدها رجع وباسها وهي حذرته م قبل انها ماتبي تسوي كذا بس هي الي غلطت وسلمت نفسها هي الي تساهلت معاه وصار يسوي الي يبغاه وبدون خوف...
وهي ماشيه ومقصدها تروح للتواليت علشان تغسل وجهها وتمسح اثار الدموع...سمعت صوت يناديها واول مانظرت خافت ..كانت خلود تناديها وهي تركض لها: دانه دانه..
ولما وصلت لها ناظرتها بحبور: دانه انتي وين كنتي؟
تعليق