( رواية شلة بنات بالغربه)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • رونق الالماس
    عـضـو فعال
    • Feb 2016
    • 160

    ( رواية شلة بنات بالغربه)

    ( رواية شلة بنات بالغربه)


    ها انا رجعت لكم من جديد وبقصه جديده اختكم: رونق الالماس
    وان شاءالله احصل ع تفاعل وايجابيه مثل روايتي الاولى الي هي ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك...
    اخليكم مع الروايه.


    ..............


    البارت الاول:


    كانت تحط الميك اب والروج وتكحل عيونها وتغني وناسيه الوقت والمحاضرات الي بتروح عليها وهي بنشوة حماسها وكشختها دخلت عليها خلود بدفشه ..
    لين طاح م ايدها الروج برعب: اه طيحتي قلبي يالدفشه
    خلود بصراخ: يالغبيه المحاضرات بتروح علينا انتي اشفيك كذا مستهتره بالوقت
    لين وهي تناظر ساعتها وتشهق: يامامي وربي نسيت الوقت
    خلود تستعجلها: يلا ليوون بسرعه نروح نلحق المحاضره ترا باقي البنات صاروا بالسياره ينتظرون
    لين وهي تعدل لبسها وتاخذ شنطتها وتركض وراها: يلا نمشي
    راحوا للسياره لقوا البنات طفرانين م الانتظار وصاروا يصارخون ع لين الي ماخرتهم والحين بعض محاضراتهم بتبدا والسبه هي.
    لين وهي معقده حواجبها: خلاص عاد كليتوني بقشوري
    سمر وهي عاقده حواجبها: ترا انتي وايد ومصختيها ليش كل هالكشخه بنروح عرس احنا
    لين وهي تقلب وجهها منها وماترد وتقول للسواق يمشي..

    وصلوا للجامعه وكل وحده منهم راحت لمحاضراتها قبل لا تبدا
    /


    /


    ف نفس الوقت كانوا شلة شباب داخلين للجامعه وقاعدين يتمصخرون ع صديقهم سامي الي قايم م النوم ووجهه وارم نايم متاخر. بليل وكان كل نومه ع بطنه ووجهه
    خالد وهو يضحكك: اخسس يالصيني عيونك صغيره اليوم تشبه تشونج كينج هو
    كلهم يضحكون سوا: ههههههههههه
    عبدالله: يا انك نذل ياخالد تراك فشلت الولد
    محمد يستعجلهم خلوا عنكم هالضحك وخلونا نلحق المحاضره ترا الدكتور هذا لصقه مليق خلقه ماطيقه
    يزيد وهو يغمز بعيونه للبنات لانه حلو ويجذبهم: اشرايكم نسحب ع المحاضرات ونروح نشبك بنات جدد
    احمد وهو يسحبه: اقول خف بس وخلينا نروح المحاضره ترا ماكل عقلك غير البنات ..
    وتفرقوا كل واحد منهم لمحاضراته ..
    /


    /


    /

    تعريف الشخصيات:


    دانه: هي بنت شطوره بالدراسه تدرس لغات انجلش وفرنس وادارة اعمال وطيوبه وع نياتها جميله وشعرها طويل واشقر وبيضاء وجسمها جميل وعليها خصر بس هي مبهذله وكل جمالها مستخبي تحت اللبسات الفضفاصه لانها تستحي واهلها مشددين عليها ...وهي سعوديه

    لين: بنت دلوعه وتهتم لكشختها رغم ان دانه احلا منهم بس هي اكشخهم ومتحرره عنهم وتدرس فاشنس .. وهي كويتيه

    سمر: بنت هاديه تحب الكشخه بس مو بمستوى لين وتحب تظهر بمنظر جميل ورقيق بسيطه بتعاملها يمكن هي الملجئ الوحيد لكل البنات اذا معهم اسرار داخليه او يشكون م شي يروحون عندها.. مرهفه باحساسها هي بنفس اختصاص لين ... وهي عمانيه

    هيام: دلوعه عندها فلوس صاحبة مظاهر ومغروره بعض الشي بس حبوبه بعد.. جميله رقيقه اهلها مدلعينها واي شي تبيه يعطونها اهم شي ماتزعل تحب الفرارة بالاسواق وتتشرى باشياء ماتسوى اهم شي انها ترضي رغباتها فالاسراف... وهي اماراتيه

    خلود: وحده تحب المصخره والضحك بنت طبيعيه وماتحب تتصنع اقلهم جمالا بس قلبها الاصفى بينهم حنطيه سمارها خليجي حلو بس جسمها وشعرها جميل وطويل ولسانها بعد طويل


    /


    /



    بليل فشقة البنات طلبوا اكل م المطعم وحطوا فيلم وجلسوا يتابعون وهم يتعشون مخبصين م كل انواع الاكل وكان الاكل ع حساب هيام الي هي شبعانه فلوس وخير شرت لهم بيتزا وفشار وايس كريمات انواع واشكال وشيبسات وخرابيط كثير يحبونها
    وكانوا يعلقون عالفيلم الكوميدي وصوتهم عالي وصراخهم واصل للشقه الي جنبهم
    خلود وهي تضحك: شوفوا هالغبي والله حبيته ع جنانه يشبه شخصيتي
    ضححكوا البنات منها ومن خفت دامها.. كملت تقول: لو اتزوج واحد مثله اتخيل شكل العايله السعيده خفيفه الدم وربي احلا عايله ماعندها هموم ههههه
    هيام بغرور: ترا عايله مجنونه اشلون الهموم تجيكم
    دانه: هههه يامغروره خفي
    هيام تعصب: انا مغروره ياغيوره اصلا تغارين مني
    دانه: وش فيك ع وش اغار منك الحمدلله عندي خير يكفيني مو لازم اتظاهر زيك
    هيام باستهزاء: اعترفي انج تغارين تراج انتي مبهذله ومافي احد يناظرج وكل الشباب يضحكون عليج
    دانه بحمق: ابغى الشباب يضحكون عليي ولا يمظرون ف كل شبره بجسمي لانك متحرره وماتستحين شوفي لبسك وبعدين تعالي تعيارين
    وقفت هيام بسرعه ورمت الاكل م ايدها وهي تعصب وتروح لغرفتها
    اما دانه جلست بمكانها وكانوا البنات يكلمونهم ويهديهم لان اسلوبهم مو لايق بنسبه لهم صديقات وصار لهم ثلاث سنين ف سكن واحد
    ذهبت دانه م عندهم وهي معصبه ودخلت غرفتها: ع وش اتاسف لها اصلا انا ماغلطت عليها هي الي تبغى تزعل اصلا انا كنت امزح معها بس ذي البنت دلوعه وماتبغى احد يقولها بحقيقتها ..
    اما هيام دخلت غرفتها وهي معصبه م دانه الي اول مره يصير بينهم مشادات بس ماودها تعترف انها كبرت السالفه...


    /


    /


    عند الشباب كانت الامور عندهم طيبه بس مساكين عايشين حالة افلاس تام عكس البنات الي كلوا م كل انواع الاكل والتخبيص ...
    وكانوا جوعانين مرره بس مايعرفون ايش يسوون والكل ماعنده الا مصروف الجامعه
    ..متورطين
    قال خالد م بعد تفكير: اشرايكم شباب نطبخ ترا جيعانين
    عبدالله يضحك: نطبخ ترا انا ما اعرف اذا انت تعرف خلونا نطبخ
    خالد متورط: انا ماعرف بس اي واحد منكم يطبخ يتبرع لنا ويطبخ يمكن يكسب فينا اجر
    ضحكوا الشباب وتكلموا كلهم م بعض: كلنا مانعرف نطبخ ..
    سامي: ايش هالحاله لاحد يعرف يطبخ ولاشي فلوس اخ يالقهر
    محمد بتفكر: انا الي بطبخ
    كل الشباب بققت عيونها وسالوه بصوت واحد: تعرف!!!
    محمد: كنت اشوف امي تطبخ يعني انا ماعرف لذيك الدرجه بس الحمدلله احسن ماتموتون جوووع
    الشباب. كلهم مع بعض : يلا خلونا نطبخ ونحنا راح نساعدك اووكي
    محمد:طايب
    وراحوا للمطبخ وصاروا يساعدون بعض وكل واحد اخذله مهمه خالد يقص الخضار وعبدالله يقص الدجاج ومحمد كان ينقع الرز ويغسله ويجهز القدر عشان يطبخ فيه خلص خالد قص الخضار وجاء محمد ياخذهم وانصدم م شكلهم كانه بياكل بقر الخضار مقصصها كبار وكل قطعه يقسمها نصفين ومسوي نفسه مخلص..
    محمد بقهر: ايش هذا !!... حيوانات احنا تقص لنا الخضره كذا
    خالد ببرود: ياعمي اطبخها حنا بناكلها مو حنحنطها
    محمد وهو يضحك: كلامك صح اخرتها ببطوننا
    سامي كان يغسل المواعين الي ماليه المطبخ
    واحمد كان يسوي السلطه ويزيد كان يحوس بهالمطبخ ويغسله وياكثر الماي الي صبه بالمطبخ بيغسل سيارتين كبار ^_^..
    وعبدالله خلص الدجاج وسلقها شوي ثم يقليها عالزيت وبدا محمد بطبخ الكبسه ...والكل كان ينتظر الكبسه وكلما شموا ريحة جذبتهم بدت بطونهم تزوزق م الجوع ...الكل خلص شغل بالمطبخ وباقي الكبسه ماخلصت. . بعد دقايق خلص محمد الكبسه وقالهم يلا نحط العشاء
    الكل ترك كل شي بايده وراحو يتعشون ونسوا باقي اشغالهم-


    /



    /


    عند دانه كانت تنفس غضبها ف كتاب انجلش يتكلم عن قصص قديمه ولها طابع بالعالم لين يخف زعلها م هيام.
    اما عند هيام فكانت تكلم ابوها بالفون وتحكي له
    هيام بضيق: بابا والله حيل متضايقه وابي اسولف اشوي
    الاب: اشفيج يابنتي محتاجه فلوس قوليلي
    هيام بملل: يبه انت كل شي عندك بالفلوس مابي فلوس عندي الي يكفيني
    الاب: طيب اشفيج ياعيون يابابا
    هيام ببكاء: تخانقت مع وحده م البنات عشان كذا انا متضايقه وحابه اكلم احد
    الاب: مو مشكله يابنت بس انا عندي شغل لفوق راسي وانا الحينه بالمكتب وقدامي كومة اوراق اراجعها واوقعها
    هيام بملل: فهمت يعني اسكر!!
    الاب: لا يابنتي بس ماراح اتاخر معاك بالمكالمه تدرين ابوج مهم واشغاله وايد
    هيام بقهر: طيب ماراح اتاخر .. ممكن اتطمن ع امي?
    الاب: تطمني امج بخير توها نايمه وانتي عاد تدرين امك ماتحب السهر
    هيام: عييل انا بسكر الحينه وصل سلامي لامي تصبح ع خير..
    سكرت م ابوها ورجعت ظهرها عالمخده لورا وغمضت عيونها تتخيل عبدالرحمن حبيبها الي صارله ثلاث ايام مايدري عنها ولا سال عنها اصلا ..وفي نفسها تقول اشفيه غاب وماصار يكلمني اخاف لا يكون وراه سالفه..
  • رونق الالماس
    عـضـو فعال
    • Feb 2016
    • 160

    #2
    رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

    البارت الثاني

    عند الشباب بعد ما اكلو وشبعوا قعدوا منسدحين ع ظهورهم م الشبع بعد الجوع الكثير شبعوا كثير ^_^..
    يزيد: عاد شباب لا تنامون لازم نكمل المطبخ تراه حوض سباحه م كثر المويه الي فيه
    محمد بكسل: انا سويت الي عليي وخلصت وغسيل المطبخ كان دورك الكل خلص شغله الا انت
    يزيد وهو محرج: طيب شسوي ما افهم ف شغل المطابخ..وبعدين م زينها كبستك والله لو ماني جوعان ماكليتها
    محمد بقهر: الحين ماعجبتكم
    خالد: تبي الصراحه والله عاد تمشيه حال. مثل ماقال يزيد جوعانين للاسف
    سامي: خلونا نقوم بدل هالكسل نغسل ايدينا وننام
    يزيد بسرعه: وين تنامون بالاول ساعدووني وبعدين ناموا
    قاموا الشباب بكسل واحمد غسل الصحون الي اكلو عليها ويزيد قام يشطف الماي بس مايعرف عاد شباب وينهم ووين شغل المطبخ
    عبدالله وهو طالع طاح على المويه. م البدايه كلهم ضحكوا عليه وبعدين عجبهم الموقف وقالوا يتسلون صاروا يلعبون بالماي والصابون ويطيحون بعض وقلبوها مرجيحه وضحك ووناسه والماي صار يخر بالصاله وهم حالتهم حاله يلعبون بالمويه وناسيين
    خالد اخذ وعاء وحط عليه ماي وصبه ع احمد واحمد يتحلطم ويقوله والله لا اردها لك وخالد كل مره يحط ماي ويصبه ع اصحابه لين صارت اشكالهم تخوف ملابسهم مبلله والصابون مغطي وجههم وبالاخير شطفوا الماي وكل واحد منهم راح يتسبح بعد الاكشن الي صار..

    /


    /



    اليوم الثاني

    فالجامعه كانوا البنات داخلين الجامعه ودانه كانت تفكر ودها تكلم هيام بس ماودها تبدا معها لان هيام دلوعه ومتعوده اي شي تبيه تحصله علشان كذا ودها تثقل عليها شوي وهي تمشي كانت سرحانه ومو منتبهه قدامها والبنات راحوا عنها وهي مو حاسه وكانت بزحمة افكارها...وفجاه صدمت بشي عريض ونظرت بسرعه للشي الي صدمته وشهقت!!!!



    عند البنات دخلوا محاضراتهم وقبل لا يدخلوا افتقدوا دانه وسالت خلود بسرعه: بنات ترا دانه مو معنا وينها احنا انشغلنا عنها
    سمر: لا تخافين حبيبتي يمكن راحت محاضراتها عاد تعرفين دانه كل شي ولا الدراسه عندها
    خلود مفهيه بفمها: ما ادري
    هيام بدون نفس تكابر تسوي نفسها زعلانه: يمكن راحت للمحاضره ليش مكبرين السالفه
    خلود: يمكن ...خلاص انا بروح محاضرتي مع السلامه اشوفكم بعدين


    /


    /


    عند محمد كان رايح للمحاضره وهو يكلم خالد وينه مغازلجي الجامعه ما اشوفه يمكن راح يسحب ع المحاضره الظاهر..
    عبدالله: والله يسويها هذا اتوقع منه اي شي يمكن شابك له وحده جديده ومضبط نفسه موعد
    خالد وهو ياشر لهم م بعيد: وينكم الدكتور جاي
    عبدالله يمشي بسرعه: تمام جايين


    /


    /


    عند دانه شهقت بقوووه: سوررري
    يزيد يضحك: سوري ولا لبناني
    دانه ضحكت غصب: ههههه.. وبعدها. حطت ايدها ع فمها بحرج ومشت بس يزيد كان اسرع ومسك ايدها: لا ياحلو مو بسرعه ينتهي التعارف
    دانه ارتجفت بخوف هي بريئه وماتعرف هالسوالف وتخاف: ارجوووك اتركني ايش تبغى بيا
    يززيد يبتسم بخبث: ابغى اتعرف عليك لا اكثر
    دانه تبعد ايده: لو سمحت ابعد عني
    يزيد يناظرها بنص عين: لهجتك عربيه وسعوديه بعد ..ياهلا ببنت ديرتي
    دانه بقهر م جرأته: اتركني وراي محاضره الحين بتبدا
    يزيد: اذا تبغيني اتركك اعطيني رقمك بالاول
    دانه بقهر: مستحيييييل
    يزيد يستفزها: والله عاد كيفك اذا تبغين تروحين للمحاضره تعطيني رقمك
    دانه باصرار: لا والف لا ماراح اعطيك رقمي
    يزيد يشد م قبضته ع ايدها لين المها وصرخت بقووه: بتعطيني ولا لا
    دانه بخوف طلعت الجوال وهي تتلفت يمين ويسار بخوف وعطته...وهو بضحكة شرانيه اخذ الجوال واتصل ع رقمه وانحفظ الرقم عنده بالجوال وابتسم بخبث: الحين فيكي تروحين ياحووبي بس اتصل عليك وماتردين راح تندمين ..اليوم بتصل عليك وردي..اوكي
    دانه بخوف مشت دون لا تتكلم وراحت للمحاضره بسرعه ولقت الدكتوره بدت بالشرح واول مادخلت عملت لها محاضره عن التاخير وتهزيئه وطيحت وجهها عند الطلاب ..وبعدها سمحت لها تحضر المحاضره..


    /


    /


    عند هيام جوالها كل مره يرن وهي مستغربه م الاتصال وكان جوالها صامت لانها بالمحاضره وكلما جاء الاتصال تسكر.. ثلاث مرات يرن وهي مستغربه م اصرار عبدالرحمن ف انه يكلمها وسكرت جوالها بالكامل لين ترجع الشقه وتكلمه براحتها..


    ايش تتوقعون يصير بين يزيد ودانه!!

    وش سالفة عبدالرحمن!!

    وهل صداقه دانه وهيام بترجع مثل الاول او بتبدا بمرحله جديده م المشاكل!!


    تابعونا بالبارت القادم

    تعليق

    • رونق الالماس
      عـضـو فعال
      • Feb 2016
      • 160

      #3
      رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

      البارت الثالث


      بعد مارجعوا م الجامعه هييام ع طوول فتحت جوالها قلبها ناقزها ومو مرتاحه حاسه ان عبدالرحمن وراه سالفه وعلى طول اتصلت به بسرعه
      هيام بارتجاف: الو
      عبدالرحمن بهدؤء: اهلين كيفك هيام
      هيام بضحكه: هيام حاف ..وين هيومتي
      عبدالرحمن: مايصير من بعد اليوم اقولك كذا انا بصير ملك لغيرك
      هيام بقهر: شووووووو
      عبدالرحمن بحزن كاذب: الي سمعتيه
      هيام بصراخ: شلون ملك لغيري ياعبدالرحمن ايش تقصد
      عبدالرحمن: راح اتزوج بنت عمي اهلي اخطبوها لي وماقدر اكسر كلمتهم
      هيام بصراخ: يالجبان ياوصخ ضحكت علي ولعبت علي وبالاخير تقول بتتزوج وين وعودك لي ووين حبك لي ..
      عبدالرحمن: هذا ماضي وخلص
      هيام بقهر: شلون ماضي والي سويته فيني اشلون اصلحه م بيصلحه غيرك
      عبدالرحمن بين وجهه الثاني: والله عاد تصرفي الطب تطور تقدرين ترقعين وتسوين حلول طبعا عندك فلوس وبتتصرفين..
      هيام بصرراخ سمعوها البنات الي برا: حقير سافل نذل .. الله ياخذك ..
      وسكرت بوجهه وجلست تبكي بصراخ وتدعي عليه البنات كلهم دخلوا لغرفتها بسرعه وهم خايفين لما سمعوا صراخها..
      لين بخوف: هيام اشفيج !!
      سمر بسرعه: هيام خوفتينا عليش اشفيج
      هيام بصراخ: الخايس الحقير تركني
      كلهم وعلامات الاستفهام ع روسهم: عبدالرحمن تركك
      دانه بقهر: اه يالنذل محيلاقى احد ازين منك لا تبكين عليه
      هيام وهي تبكي ع طول ضمتها ونسوا الزعل الي بينهم: الحقير راح يتزوج بنت عمه
      دانه باسف: الله لا يسامحه كسر قلبك
      البنات مستغربين منهم هاذولا امس متزاعلين بس مهما كانوا صديقات وزعلهم ماراح يطول
      خلوود: حبيبتي هيووم لا تزعلين خليه يولي راح تلاقين الي احسن منه
      هيام بقهر: وين اللاقي وانا الي م... ... وع طول سكتت كانت راح تغلط وتقول لهم
      لين وهي تحضنهم هي ودانه: لا تفكرين هي فتره وراح تنسينه هالوصخ
      راحت سمر وكملت معهم الحضن وبعدها جات خلود وكملت باجي الحضن وجلسوا يضحكونها علشان تنسى شوي...


      /


      /


      عند يزيد كان يكلم وحده م البنات ويتغزل فيها: اه يالحب لاتتعبين قلبي تراكي انتي ملكتي هالقلب
      : .................
      يزيد: فداك هالكون كله
      : .................
      يزيد: متى بنطلع حبيبتي
      : .................
      يزيد: اجل خليها الليله ودي اسهر وياك
      : .................
      يزيد: طيب راح نصبر بكرا نتقابل وباخذ منك احلا بوسه م احلا شفايف
      : ................
      يزيد: اكيد ياقلبي ابشوفك باكر لا تنسين.... يلا مع السلامه

      وهو ينوي يطلع لاصحابه تذكر انه راح يكلم دانه ويجذبها شوي شافها مسكينه وع نياتها يبغى يضحك عليها..اتصل عليها مره ومرتين كان جوالها صامت ومانتبهت له لانهم كانوا عند هيام وبعد ماطلعوا م عند هيام كل
      وحده دخلت غرفتها وناموا. وهم كل ثنتين بغرفه لين وخلود بغرفه وحده وسمر ودانه بغرفه وهيام بغرفه لحالها..


      /


      /


      عند هيام كانت تفكر ف عبدالرحمن وتلعنه وتتذكر كلامه ومواقفه وكانت تتذكر الليله المشؤومه الي لعب عليها وخلاها تصدقه وتسلمه اغلا ماعندها ...


      عبدالرحمن بتمثيل: هيام احس اني تعبان وابي اروح لشقتي
      هيام بسرعه: سلامتك م التعب ياحبيبي اشفيك
      عبدالرحمن: احس بصداع وماقدر اركز سوقي انتي بدالي ووديني للشقه
      هيام: طيب طيب بس قوم اوديك ... ومسكته م ايده علشان خافت لايطيح عليها وساقت السياره وودته لشقته ولما وصلوا للشقه نزلت معاه ماتقدر تخليه لحاله خافت لا يطيح عليها فالدرج ولما وصلوا فتحت باب الشقه ودخلته وبعدها دخلته فغرفته ومدته ع سريره وطلعت م الغرفه ودخلت المطبخ وحضرت له عصير برتقال علشان يرتاح شوي وراحت له وعطته وبعد ماشرب عطته باندول ورفض يشرب بحجه انه بعدين راح يشربها ولما جات بتطلع
      هيام: عييل انا استاذن برووح لشقتنا
      عبدالرحمن وهو يمسك ايدها ويتحايل عليها: تروحين وتتركيني
      هيام بتردد: اخاف اتاخر عالبنات عبودي
      عبدالرحمن: بس حبيبك تعبان كيف تخلينه لحاله
      هيام جلست وهي ماودها تجلس وتتاخر عنده: وين اصحابك ماشوفهم
      عبدالرحمن: طالعين وراح يتاخرون
      هيام: اها....
      ماتدري شو تقول وخجلانه انها جالسه معاه بشقته
      عبدالرحمن وهو يناظر شفايفها ولجسمها بطريقه خوفت هيام وقام وجلس ومسك كتوفها وبدون اي سابق انذار باسها من شفاتها بقووه وهي قاومته م البدايه وبعدها وبالتدريج قلت مقاومتها وبدت تستسلم له وانتهى بها الحال لين يوم قامت ورات دم بالفراش وهي مصدوومه وماتدري شتقول قامت وعصبت عليه وصرخت انه قدر يستغل حبها وضعفها له ...عبدالرحمن كان يهديها ويقولها ماتخاف وانه راح يتزوجها اول مايرجع ديرته. وهي صدقت كلامه ووصلت لشقتهم متاخره ولقت البنات منتظرينها وخايفين عليها وكذبت بانها كانت تتعشى مع عبدالرحمن بمطعم وبعدها ذهبت للبحر وماحست بالوقت وتاخرت عليهم وبعدها ع طول دخلت غرفتها وصارت تبكي وتلعن نفسها يوم انها استسلمت له ..



      /


      /


      بالليل ف غرفة دانه جاها اتصال بالاول ماردت وطنشت واتصل ثاني وماردت وصلها مسج وطلع م يزيد ويهددها فيه واذا ماردت راح يجي الحين لشقتهم ...وهو اصلا مايعرف شقتهم بس يخوفها..
      وهي بزحمه افكارها وتوترها...جاها اتصال منه وردت بخوف: الو....


      يتبع

      تعليق

      • Queen-888
        عـضـو فعال
        • Jan 2015
        • 71

        #4
        رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

        روووعه

        تعليق

        • Queen-888
          عـضـو فعال
          • Jan 2015
          • 71

          #5
          رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

          كمليها

          تعليق

          • 3awashi
            عـضـو فعال
            • Feb 2016
            • 98

            #6
            رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

            روعهههههههههههههههههههههههههههههههه

            تعليق

            • رونق الالماس
              عـضـو فعال
              • Feb 2016
              • 160

              #7
              رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

              تسلمووووووو:):)

              بعد يومين راح انزل بارتين باذن الله..

              تعليق

              • ورده قيودها من اشواك
                عضو ماسي
                • Jul 2012
                • 1304
                • إن كان بمقدورك كراهيتهم ...... فافعل..
                  وإن إستطعت نسيانهم ..... فلا تتردد ..
                  فبعض الكراهية للقلوب كرامة ..
                  وبعض النسيان للذاكرة ...... وسام !

                #8
                رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

                الروايه رائعه انا من متابعينك
                :)

                Sent from my GT-I9060 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • رونق الالماس
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2016
                  • 160

                  #9
                  رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

                  تسلمين ع ردك المميز

                  تعليق

                  • رونق الالماس
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2016
                    • 160

                    #10
                    رد: ( رواية شلة بنات بالغربه)

                    ابي تفاعل علشان اكمل الروايه:;)

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...