رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • 3awashi
    عـضـو فعال
    • Feb 2016
    • 98

    #41
    رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

    حصه : شو ستوى ظ
    مشاعل : خير
    حصه : مشاعل تكلمي
    مشاعل : قالتلها السالفة
    ______________________________________---
    ريم: يلا بنات باجر بتيي خالو سهى لازم نسوي الخطة
    مشاعل : يلا
    و سو الخطة وكانت عباره عن ترحيب لبنت سهى وكانو مسوين دبات الماي غلاف مكتوب فيه welcome baby sahad و على الحلاوة و الخ.
    وبعدين اتصلت ريم على خالتها سهى وقالت لها متى بتيين وقالت بعد 3 ساعات
    وبدو البنات الي تسوي شعرها و الي تسوي الميك اب ومرتبشين

    مشاعل كانت لابسة http://eshqq.com/love/loveimg/2014/12/1312.jpg و الميك اب http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...890424_878.jpg و التسريحة http://vb.elmstba.com/imgcache/almas...959007_663.jpg

    ريم كانت لابسة http://img.tgareed.org/imgcache/816736.jpg و الميك اب http://img.khleeg.com/imgcache/2013/06/96176.jpg و التسريحة http://img.khleeg.com/imgcache/2014/09/349807.png

    فاطمة كانت لابسة http://img.khleeg.com/imgcache/2014/03/268919.jpg و الميك اختصار كحل اثمد بلاشر وردي خفيف و مسكارا و ايلاينر و فونديشن خفيف وكنتور و التسريحة

    تعليق

    • 3awashi
      عـضـو فعال
      • Feb 2016
      • 98

      #42
      رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

      امل : وhttp://supermama.me/sites/default/fi...0412123648.jpg
      وhttp://img.yasmina.com/YrzZL7H_d-gUL...1103276a82.jpg
      و http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...649894_322.jpg

      ساره https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...wsNZCTRm7AcBFw و https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...zvFUIls7wNwcBg
      وhttp://img.yasmina.com/CF4Gap9tf6U12...d627ab7406.jpg

      تعليق

      • 3awashi
        عـضـو فعال
        • Feb 2016
        • 98

        #43
        رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

        اسفة ع التأخير بس ماروم اطمل الرواية لان فتره الامتحانات بدت ف لازم اشد حيلي ف ابغى حد ييكملها عني في هاذي الفتره وانا بس عندي 4 امتحانات اليوم خلصت الmath و بقالي ثلاث وشكرا

        تعليق

        • 3awashi
          عـضـو فعال
          • Feb 2016
          • 98

          #44
          رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

          وسلالحين ما عندي أفكار أبا مساعده بليز ولا ما بكمل الرواية ما اعرف شو احطي

          تعليق

          • 3awashi
            عـضـو فعال
            • Feb 2016
            • 98

            #45
            رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

            وصلت خالتها وسلمو عليها وجي
            ترن ترن ترن ترن > التيلفون
            ريم : مشاعل ابوج اتصل
            مشاعل : الو
            مبارك: الو مشاع بسوي الي طلبتي بس بشرط
            مشاعل ك شو
            مبارك لازم انتو لثنين تيون و تعيشن وياي
            مشاعل : شو نعيش وياك
            مبارك والله هذه شرطي
            مشاعل : بس احنا نبا نعيش عند امي
            مبارك وبحده : والله اذا ما يتو ما تشوفون خير
            شاعل : لحضة مانروم نودر امي بروحها
            مبارك : انزين حطي امل وياها وانتي تعالي و مابا أي رفض لن انتي الي تعرفين وباي سكر السماعه
            ريم :مشاعل شو فيج
            مشاعل : ها لا ولاشي انا بروح الغرفة
            ريم: براحتج
            راحت مشاعل وطلعت شنطتها واغراضها ودخلت ك شي وراحت ترقد
            ____________________________
            اليوم الثاني
            طلعت مشاعل وهي متلبسه و متجهزه
            مشاعل : اتصلت على ابوها : الو بيي لكن بشرط
            مبارك : شو هل شرط
            مشاعل : تسوي الي طلبته منك تسوي والبيت باسم امي يكون
            مبارك : اوك وعد ترا انا ما اخلف وعود
            مشاعل اوكي انا برا يلا تعال
            مبارك : انا في الطريج
            راحت وين الكل متجمعين
            حصه : وين رايحه مشاعل
            مشاعل : عند ابوي
            حصه : ليش
            مشاعل : هو بيقولج ليش
            حصه : مشال لا تروحين
            مشاعل كملت سيرها و دق مبارك هرن وطلعت
            وصلت البيت يدتها ليلى
            عبير : مبارك ليش يبتها
            مبارك : والله بنتي وكيفي يعني تخيلي انتي مكاني مطلقين ومثلن انا الام وانتي الاب واحمد ولدنا عايش معاي عيبج
            عبير ك لا ابد
            مبارك : انا بعد نفس الشي حسي فيني شوي
            نجود : مشاعععععععععللل
            مشاعل : نجووووووووووووود كيف حالج
            نجود: بخير ليش يتي غريبه
            مشاعل قالتلها السالفة
            نجود: فرحانه وزعلانه بعد
            مشاعل : انا اباج دوم فرحانه يل ا حبيبتي تعالي بسير اودي اغراضي فوق
            نجود: يلا
            ___________------- و بعد مرور شهر
            طبعا عبير ومشاعل ستون عدوات لدودات
            مشاعل : عبير وين ابوي
            عبير : والله مادري ليش ؟
            مشاعل : والله ما حيد هل شي يخصج
            عبير راحت عند مبارك
            عبير : مبارك ترا بنتك تقولي انه كل فلوسك من امك وانك مو رجال وكله تنخش تحت امك ف كل مصيبه
            مبارك بعصبيه : انا مو ريال انا اراويها
            مبارك : مشاعل مشاعل وصمخ
            مشاعل : شو فيك ؟
            مبارك شدها من شعرها : و فيني ها وتم يصفعها ويعطيها كفوف وهي تصيح
            مبارك : انا مو ريال ها انا تقولي لي جي ودزها وكان وراها الدري وطاحت من نص الدري لين تحت
            نجود: مشاعل
            وكانت مشاعل فاقده الوعي
            عبير : مبارك شو سويت
            مبار بخوف : حطيناه نوديها المستشفى بسرعة
            عبير يالا
            وراحو المستشفى الدكتور يوم شاف مشاعل قال حق الممرضة تجهز غرفت العمليات
            ودخلوها غرفه العمليات
            طلع الدكتور
            مبارك : ها دكتور بشر
            الدكتور : منو سوالها جي ستوالها نزيف داخلي و الحين ما تقدر تتوازن و هي من قبل عندها ظغط يعني حالتها خطيره و 53 % من اميه يمكن تنجح العمليه بنسوي الي نقدر عليه
            رن تيلفون مبارك
            مبارك : الو
            الام : الو مبارك جهز البيت يرومون يسكونون فيه بعد أسبوع ركبو الأثاث وخلصو بس باقي هي تيي وتسكن فيه
            مبارك: اوك بخبرها الحين
            حصه اتصلت على مبارك قبل عشان تعرف شو السالف وقالها مبارك مب عن عمليت مشاعل لا عن البيت وها اول شي ما وافقت بس هو قال خلاص الاتفاق اتفاق
            نجحت العمليه بس مشاعل بعدها ما تروم تتوازن
            و امل في العادة تتصل ع مشاعل ها الساعة بس استغربت محد رد ودقت ودقت بعدبن رد مبارك
            مبارك : الو
            امل : وين مشاعل
            بارك والله احنا الحين في المستشفى
            امل : وليش
            مبارك : مشاعل طاحت من الدري و ستوالها نزيف والحين ما تروم تتوازن
            امل بندت الخط وطيران عند أمها وقالت لها السالفة
            الام شوي وتيها جلطة
            ______________________---
            انتهى البات
            توقعاتكم ؟!
            حمدو ربكم انه بنت عمي ساعدتني وعطتني أفكار

            تعليق

            • 3awashi
              عـضـو فعال
              • Feb 2016
              • 98

              #46
              رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

              في المستشفى طلع الدكتور
              مبارك: ها بشر دكتور
              الدكتور:أنتهت أبوها
              مبارك : هي
              الدكتور : تفضل معاي
              راح الدكتور مع مبارك بعدين يت حصه و راحت عندهم
              مبارك بصراخ : شو
              حصه : شو شو ستوى
              مبارك : بنتج الي ما اعرف شو أقول عنها حامل
              حصه : شو لا أكيد في غلط
              مبارك : ما في غلط ينتج هي الغلط بكبرا بنتج غلط في الحياة
              مر ثلاثة ايام و في اليوم الثالث ليبدأ عذاب مشاعل
              في غرفه مشاعل
              قامت مشاعل من الغيبوبة القصيرة
              مبارك : ها قمتي يا حمارة
              مشاعل : شو امايا هذا شو يالس يقول
              حصه .....
              مبارك : جامل ها حامل يا كلبة
              مشاعل : شو شو حامل
              انته البارات ______________--

              تعليق

              • 3awashi
                عـضـو فعال
                • Feb 2016
                • 98

                #47
                رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

                مبارك : ليش منصدمة
                مشاعل شو يالس تخرف انت وطالعت امها يما
                قاطعتها امها : لا تناديني يما انا عندي بنتين والحين انا حامل
                مشاعل بصياح : يما والله في غلط
                مبارك شدها من شعرها
                وسحبها للسياره
                وساق لين ما وصل للبر وراح لمكان بعيد
                وسحب مشاعل و دزها ع التراب وطلع مسدس وصوب ع مشاعل
                مبارك استشهدي
                مشاعل تصح
                مبارك بصراخ استشهدي
                مشاعل ترتجف : اشهد ان لا الاه الى الله ه محمد رسول الله
                و
                _________________
                في المستشفى
                حصه تبكي بغزارة
                امل ك يما مشاعل
                الام : انتي عندج اخت وحده بس وهي صمود
                ___________________
                عند مبارك
                مشاعل : اشهد ان الا اللاها الى الله و اشهد ان محمد رسول الله
                مبارك صوب على مشاعل و طلق لكن الطلقة يت عدال مشاعل وظربت غزالة ورا مشاعل بعدين انتبه مبارك بسياير يايه فا طاح بوكه و ودر المسدس وراح بسرعة
                بعدين مشاعل شلت المسدس و البوك بعدين حست بشي ينزف من خشمها بعدين انتبهت انه دم وبعدين تمت تصارخ لانه مشاعل تخاف من شي اسمه دم و اغمه عليها وبعد ساعت قامت وتمت تعرج وشافت صخور يلست عليهن وكان بعاد شوي عن المكان الي كانت في بعدين انتبهت على سياره ابوها ف انخشت ورا الصخور و تمت تراقبه كان يدور على شيىء
                مبارك : وينج يا مشاعل وينج ظلمتج قالها وهو يتذكر كلام الدكتور
                الدكتور : سيد مبارك كان في خطء هي ما كانت حامل كان فيها الدودية
                حصه شهقت : بنتي راحت بنتي ماتت
                مبارك طيران عندالمكان الي ودره فيه مشاعل رد للواقع
                مبارك : شوها دم دم ليكون لالالا اعوذ بالله بس اذا الي فبالي صح وين الجثة وين المسدس
                مشاعل انتبهت انه ياي عندها ف استغلت الفرصة انه ملابسها كلها دم ف حطت عمرها ميتة و المسدس وحطت المسدس في الارض
                يا مبارك وشاف المصيبة شاف بنته ملطخة بلدم والمسدس عدالها راح وحظنها وداها المستشفى في الغرفة كانت حابسة انفاسها بعدين جاء الممرضة بتسكر الغطاء الا بيدها
                مشاعل : لاء
                الممرضة :ا
                مشاعل حطت ايدها على فم الدكتوره ششششش
                مشاعل : قولي لهم اني ميتة بعدين طلعيني اوك
                الممرضة : بس ليش
                مشاعل : سوي الي اقول لج عليه وبعدين
                الممرضه اقتعت
                الممرضة طلعت
                الممرضة :الله يصبركم
                في هاذاك الوقت في الغرفة طلعت لبست مشاعل ملابس الدكتورة و حطت اغراض بدال الجثة و غطت وجها بل هاذا مال يوم يسون العملية و لبست نظارات زائفة > كل هاذا الممرضه عطتها ايا
                وطلعت
                والكل مركز على السرير و يصيحون
                بعدين الممرضة و مشاعل طلعو برا المستشفى و يلسو وقالت لها مشاعل السالفة كلها من يوم كانو داخل بيتهم القديم الى الحين
                الممرضة : يعني الحين شو بتسوين الحين
                مشاعل : بنتقم بعدين قامت مشاعل وراحت بس ما تدري وين تروح بعدين سمعت صوت يناديها الحمدالله الحين بتقوم
                مشاعل قامت
                امل : ها خلصتي من غيبوبتج
                مشاعل : نعم
                امل : انتي شهر كامل كنتي بغيبوبة
                صمود : يلا غدا
                مشاعل : صمود هني وليش البيت كبير وفخم شو السالفة
                امل : يمكن انتي كنتي تحلمين
                وراحو كلهم في طاولة ويلسو كلهم وتغدو
                ___________________________________-----
                والنهاية

                تعليق

                • 3awashi
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2016
                  • 98

                  #48
                  رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

                  لا لا امزح ما انتهت

                  تعليق

                  • 3awashi
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2016
                    • 98

                    #49
                    رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

                    مشاعل : بنتقم بعدين قامت مشاعل وراحت بس ما تدري وين تروح بعدين سمعت صوت يناديها الحمدالله الحين بتقوم
                    مشاعل قامت
                    امل : ها خلصتي من غيبوبتج
                    مشاعل : نعم
                    امل : انتي شهر كامل كنتي بغيبوبة
                    صمود : يلا غدا
                    مشاعل : صمود هني وليش البيت كبير وفخم شو السالفة
                    امل : يمكن انتي كنتي تحلمين
                    وراحو كلهم في طاولة ويلسو كلهم وتغدو _______
                    ________________________________-
                    هاذه الكلام اعتبروه ما ستوى

                    تعليق

                    • 3awashi
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2016
                      • 98

                      #50
                      رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

                      الصراحة ابه حد يكملها عني ما اعرف شو اكتب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...