رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • 3awashi
    عـضـو فعال
    • Feb 2016
    • 98

    #11
    رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

    مشاعل : مسكت ايد امل لحضة شو تبين منه و نو انتي
    : مبارك مبارك مبارك
    طلع مبارك
    مبارك : انتي شو تسوين هني
    : بخبرهم بكل شي و الحين
    الكل طلعو لما سمعو الضجيج
    الجدة : منو هاي
    : انا زوجته و هذه ولدي
    بعدين اغمى على حصه و الكل دل داخل
    الجدة : سمعو من اليوم ورايح هاي اسمها عبير و بتعيش معاي عندها ولد يابتلي ولد صاحي سليم
    حصه : مبارك طلقني
    بعدين كلهم ردو البيت بس بارك راح بعد ما تروح حصه ب كمن ساعة
    ف بيت مبارك
    مبارك حصه حصه افهميني
    حصه بعصبية و اول مره مباك يشوفها شذي : شو تباني افهم انك تزوجت علي و لا بعد يايب منها ولد و الولد عمره 10 سنين 10 سنين و نته خايني
    مبارك : اول شي عمره مو 10 عمره 12
    حصه : لا بعد تعترف
    _______________________
    1. هل حصه بتطلق مبارك ؟!
    2. و لو تطلقو منو بيروح معاها منو بيلس ؟!
    3. هل مبارك بيوافق على الطلاق ؟!
    ___________________________
    اتهى البارت

    تعليق

    • 3awashi
      عـضـو فعال
      • Feb 2016
      • 98

      #12
      رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

      حصه : هاذ الي فبطني ما رح تشوفه و الله ما رح تشوفه و هذه و يهي اذا شفته
      مبارك : حص...
      قاطعته حصه : يا عيال دامك ها الي يبا ايي معاي يجهز اغراضه و الي ما يبه ايلس
      بعدين راحت الغفة و قفلت البب
      الاب : امكم ينت
      مشاعل اول مره بجراءه و برود : امي ما ينت انت الي ينيت
      وراحت الغرفة
      امل : امي بروحة تعبانه و انته تزيدها تعب اكثر ليش و راحت مع مشاعل
      ف غرفة البنات
      امل : احين شو مع منو بنعيش امي و لا بوي
      صمود : انا عن نفسي بيلس مع ابوي ابركلي كل شي يوصل لين اريلي
      امل :وانتي مشاعل
      ماعل : مع امي
      صمود : ليش بلعكس ابوي اطيب
      مشاعل : منو قال اطيب متى في شي قلتله يبه أبا يابلي متى عطاني حنان ها قولي متى
      امل : انا بعد بروع مع امي بس بيي مع ابوي بس فل حفلات لعائلية ف بيت يدتي
      مشاعل : انا بتبرا منه
      امل مصدومة : ماعل هذه ابوج
      مشاعل متى كان اوي ها قوليلي متى يوم حرمني من كلشي و كرهني الحياه
      و مبارك كان يسمعهم و شعر بندم شديد > تو ناس ندمت
      رواحت مشاعل و امل و فتحو الكبت و طلعو ملابسهم و اغراضهم و جهزوههن
      ____________________________________________________________
      ا(لساعة 9 صباحة )
      حصه كانت معاها شنط
      حصه منو بروح معاي يحط شنطته هني و من مايبا لا بحطي شي
      مشاعل + امل حطو شنطهم
      كانو مبارك و حصه و امل و مشاعل و صمود هناك
      حصه بصوت عالي: حطيتو كل ملابسكم
      مشاعل + امل : هي
      امل :يمه
      الام : نعم
      امل بتردد: يمه انا ..... انا بيي بيت ابوي بس فل مناسبت الكبيره عادي
      الام : بكيفج
      حصه و بحده : أبا طلاق
      مبارك : حصه انتي فكري على الأقل
      حصه : مفكره و مخلصه و هاي اجابتي و ا بغيرها شو ما صار
      مبارك متردد وهو يطالع باناته : انتي ......... انتي طالق طالق طالق
      ارتاحت مشاعل من قلبها
      بعدين اتصلت حصه باخوها و قالتله السالفة عشان ايي يشلها رح اخوها و شلاها
      حصه :اهلين نهيان
      نهيان اخو حصه : اهلين منو من بناتج ين
      حصه مشاعل وامل
      نهيان : وصمود
      حصة : ما يت
      نهيان ا
      حصهه : روح اول ي بيت خالتي و بعد كمن يوم بنسير بيت امي لن بيت امي و ين بعيد في الشارجة احنا في العين
      نهيان : اوك
      وصلو
      _______________________
      انتهى البارت
      1. هل صمود بتروح ل أمها و بتعيش معاه و لا بتم مع ابوها ؟

      تعليق

      • 3awashi
        عـضـو فعال
        • Feb 2016
        • 98

        #13
        رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

        ما رح اكملها غير لما اشوف تفاعل

        تعليق

        • 3awashi
          عـضـو فعال
          • Feb 2016
          • 98

          #14
          رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

          بعدين و صلو و سلمو و خالت حصه سالت حصه شو سبب جياتها الغريب و اول مره من اخمس سنوات تيب عيالها و انها حامل
          حصه قالت الها القصة من الا الى اليا
          عايشة : حسبي الله و نعم الوكيل معذبنج طول هل سنين
          حصه : هي خالتي
          عايشة : طالعت مشاعل و امل : ما شاء لله تباك الرحمان ها ذيله بناتج
          حصه : هي
          عايشة : اول ما شفتهم عرفت تبارك الرحمان عيونهم عيون امهم ندى يا ندى
          ندى : نعم يدو
          عايشة : مه حبيبتي خذي بات خالتج و ونسوهم و عرفوهم عليكم هايله من خمس سنوات ما شافونه انزين
          ندى انزين
          راحو ندى و مشاعل و امل
          بعف الخصيات
          ندى : عمرها 17 متينه بس طيبه حيل و مرحة قصيره شعرها قصير لين كتفها سمرا عيونها صغيره شوي
          شذى : اخت ندى توام مختلف عكس ندى بكل شي ضعيفة و طويلة عيونها و اسسعات عصبية بس مع اختها و نص عائلتها لكن مع الضيوف تكون طيبة اكثر من اختها و مرحة بس بحدود شعرها طويل ولا مره قصته غير من الأطراف طبعا و بستثتاء يوم كانت صغيره بيضة و عيونها كبار شوي .
          الام و الاب : سافرو ما بيكونون جزء من الرواية
          ندى و مشاعل تعرفو على بعض اكثر و سولفو لين ما ثمهم تعب بس بعدهم يكملون و شذى مع امل شوي و مشاعل شوي لكن مع امل اكثر لن ندى محتله مشاعل
          مشاعل تذكرت بنت خالها فطمة
          مشاعل : ندى لو سمحتي ف عندج تيلفون
          ندى : هي صبري بسير ايبه
          راحت ندى و يابت تيلفونها
          ندى تفضلي
          مشاعل : شكرا
          ندى : ولو العفو خذي راحتج حبيبتي
          كان عند مشاعل دفتر مكتوب فيه كل الأشياء المهمه و منها ارقام تيلفونات ف تصلت على خالتها عشان تعطيها فاطمة بس هي ما كانت تدري ان تيلفون خالتها توى تيلفون فاطمة
          ف هاذاك الوقت كانت كل العائلة الكريمة متجمعه ف بيت ام حصه > اهل حصه
          فاطمة غريبة منو ها الي داق > الكل كانو برا مسوين ضو
          فاطمة : الو
          مشاعل بتردد : فاط...........مة فاطمة
          فاطمة بذهول لدرجة ان الكل سمعها
          فاطمة : مشاعل
          الكل انتبهلها و استغربو من وين مشاعل عندها تيلفون
          مشاعل ببكاء : أخيرا فتكينه
          فاطمة بقلق : مشاعل شو ستوى مشاعل هدي شوي شوي قوليلي شو فيج شو ستوى
          مشاعل قالتلهالسالفة من اول شي الى اخر شي و فاطمة كل دقيقة يوم ستوى شي تقول : هييييييييي .............. ت ت ت ت ........ منو ............ ليش ............. ا .............. شو ستوى ليش و تزيدهم قلق اكثر و اكثر بعدين خلصت و بندت
          فاطمة قالتلهم السالفة نفس ما قالتلها مشاعل
          _____________________________________________________
          _____
          انتهى البارت

          تعليق

          • 3awashi
            عـضـو فعال
            • Feb 2016
            • 98

            #15
            رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

            و مشاعل عنده مرض وهو ظغط الدم

            تعليق

            • 3awashi
              عـضـو فعال
              • Feb 2016
              • 98

              #16
              رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة
              فاطمة : الو
              مشاعل بتردد : فاط...........مة فاطمة
              فاطمة بذهول لدرجة ان الكل سمعها
              فاطمة : مشاعل
              الكل انتبهلها و استغربو من وين مشاعل عندها تيلفون
              مشاعل ببكاء : أخيرا فتكينه
              فاطمة بقلق : مشاعل شو ستوى مشاعل هدي شوي شوي قوليلي شو فيج شو ستوى
              مشاعل قالتلهالسالفة من اول شي الى اخر شي و فاطمة كل دقيقة يوم ستوى شي تقول : هييييييييي .............. ت ت ت ت ........ منو ............ ليش ............. ا .............. شو ستوى ليش و تزيدهم قلق اكثر و اكثر بعدين خلصت و بندت
              فاطمة قالتلهم السالفة نفس ما قالتلها مشاعل
              _____________________________________________________
              بعدين كلهم نامو و الصباح الساعة 9 الصبح
              حصه : يلا مع سلامة خالتي
              عايشة : ما يلستو
              حصه : لا خلاص بنروح بيت امي
              ملاحظة : حصه تسوق عادي هي مو عيوز كثير
              ف كان الترتيب ان حصه تسوق و عدال حصه مشاعل و ورا امل > ما خذه راحته بل انسداح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
              مشاعل ما تحطي أمها تسوق من الصداع الي فيها و الدوار بعدين كلت الدوا و نامت ف الام استغلت الفرصة و و قفت و ربطت مشاعل بحبل extra كان عندهم في السياره لو بسمالله ستوى شي
              و بعدين وصلو و مشاعل ما قامت لان بس قبل كمن دقيقة بعد ما نامت و صلو يعني تقريبا 15 دقيقة
              و صصلت حصه و نزلت و و درت مشاعل فل سياره > خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
              سلمت
              حمد : وين بنتج
              حصه :راقده فل سياره ما قامت
              حمد : و مودرتنها
              حصه ما رمتلها تقوم
              حمد : سيري انتي يبيها
              حصه : يوم تبا بنت اختك روح انته يبها
              حمد : كيف ايبها
              حصه : في الدبه بتلقه كرسي متحرك
              حمد : ليش هي ما تروم تمشي
              حصه : تروم لكن هل فتره ماتروم شوي تتوازن و خاصتن يوم تاكل الدوا و تنام
              حمد : فاطمة ساره
              فاطمه+ساره : نعم خالي
              حمد تعالو ساعدوني بنروح نيب بنت خالتكم
              حصه هاذيله وين يرومن يشلن الكرسي ثجيل
              حمد : انزين انا بشله
              حصه : كيفك و تذكر لبسها ه>هذه الشي مال ريول
              حمد: بعد يلا كل شي يهون حق بنت اختي
              سار هو و فاطمة و ساره
              انتهى ابارتفاطمة : خالي هاي راقدة ف سابع نومة
              ساره خليها حليلها يمكن كانت تعبانه
              حمد وهو شا الكرسي
              حمد: يلا تعالو ساعدوني نشلها ما رامو لنها كانت مربوطه بحبل و مارامو يخوزونه
              حمد : الله يهديج ي حصوه شو مسويه بلبنت
              بعد كم من محاوله رام يشلونها و حطوها بلكرسي و كان شكلها يكسر الخاطرويها معفوس و كانت تعبانه مرررررررررره
              كلهم تمو يتفلسفون على حصه ليش و حرام
              حصه : ما تيلس ف حالها لازم تتحرك و انا ماروم اسوق جي
              بعدين قامت مشاعل و استوعبت الموضوع

              تعليق

              • 3awashi
                عـضـو فعال
                • Feb 2016
                • 98

                #17
                رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

                ليش مافي تفاعل

                تعليق

                • 3awashi
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2016
                  • 98

                  #18
                  رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

                  سور ي ع التأخير كنت وايد منشغلة

                  تعليق

                  • 3awashi
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2016
                    • 98

                    #19
                    رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

                    حمد: يلا تعالو ساعدوني نشلها ما رامو لنها كانت مربوطه بحبل و مارامو يخوزونه
                    حمد : الله يهديج ي حصوه شو مسويه بلبنت
                    بعد كم من محاوله رام يشلونها و حطوها بلكرسي و كان شكلها يكسر الخاطرويها معفوس و كانت تعبانه مرررررررررره
                    كلهم تمو يتفلسفون على حصه ليش و حرام

                    ___________________________________
                    قبل الغدا ب نص ساعة
                    حصه بهمس : مشاعل مشاعل
                    حمد : بهمس نفس همس حصه : حصه الحين هي شو بتسمع
                    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
                    حصه : ششششششششششششششششششش
                    حمد : انتي تبينها تقوم او تنام الحين
                    حصه : تقوم
                    مايد : عيل ليش تهمسلها

                    الجدة : جطيها تنام حليلها ما رقدت عن خاطره بس شوي
                    نوره : امايا انتي كله عن خاطرها و عن خاطرها ها الحين شو في ولد مريم كيف ستوا الى عن خاطره عطو و عن خاطره و حليله و مادري شو
                    مريم : ح و اخر مره اسمع كلامج انتي و ابوي
                    الجد : الحين انا ما قلت شي حليله الولد يوعان نحطي بيوعة
                    مريم : لا بس في حدود
                    الجد : ( وهو يقلد مريم) : لا بس في حدود قل شو قال حدود
                    حصه : مشاعل مشاعل قومي
                    مشاعل و هي تفرك عيونها : أبانام
                    حصه : قومي ظربي الابرة وكلي الدوا
                    مشاعل بنعاس : الساعة كم
                    حصه : 12:06
                    مشاعل قامت غصب و غسلت ويها و ردت برع عشان تضرب الابره
                    حصه : حطيها رقم 3
                    مشاعل : لا رقم 3 يعور
                    حصه : عشان يستوي بسرعة
                    مشاعل : لا رقم 2
                    حصه : ما يسوي شي
                    مشاعل : يسوي مابا رقم 3
                    الجدة : خلاص حطي البنت ف حالها تبا رقم ثلاثة ولا ثنين كيفها
                    حصه : انزين خلا لكن ما لي خص لو ما ستوا
                    حمد : اوك مالج خص
                    حصه : سمعو منو يتكلم بس الدكتور رامى إسماعيل
                    نهيان الا يتظاربون هايله التوام
                    امل : امايا انتي عندج اخو توام
                    حمد : سمعو انتو
                    الجدة : خلاص سكتو استغفر الله
                    _________________
                    stop بعرف الشخصيات
                    عائله سالم
                    سالم : اكبر واحد عمره 52 عنده 5 عيال
                    اليازية : حرمت سالم عمرها 50 طيبة
                    عبدالله اكبر واحد عمره 22يحب ي اسمه سياره
                    اميره : عمرها 20 جميلة ضعيفة
                    فاطمة : عمرها 16 عيونها نعسانه و ضعيفة و تحب مشاعل وايد و همة
                    عمر : عمره 14 يحب الغياض وايد وخاصه انه يغيض امل بس يوم كان عمره 9 كان يغيض امل وايد و يسون مسابقة منو يهزم الاني في الغياض و امل اخته في الرضاعة لنهم يوم انولدو حصه رضعت عمر و اليازية رضعت امل و نفس الشي ب مشاعل و فاطمة
                    هدى : عمرها 10 ام المقالب بتسوي مقالب ف أي حد حتى ابوها

                    عائلة حمد
                    حمد : توائم حصه بس ما يشابها ابدا بس في التصرفات
                    وديمة : زوجة حمد عصبية شوي
                    ساره : عمرها 15 مملوءة شوي
                    محمد : عمره 13 ضعيف و يحب الكوره

                    عائلة مريم
                    مريم : اكبر وحده من البنات عمرها 48
                    زوجها : عمره 50
                    منصور : متين نفس البطيخة و عصبي عمره 8 سنوات
                    وديمة : عمرها 6 دلوعة بس قويه و ما تصيح بسرعة

                    عائلة خديجة
                    خديجة : عمرها 32 عصبية : بس قلبها ابيض
                    فهد : عمره 34 طيب
                    ريم : عمرها 17 ضعيفة و مرحة و طيبة
                    طلال : عمره 19 يحب اخته وايد و ايشي تبا بيسوي

                    تعليق

                    • 3awashi
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2016
                      • 98

                      #20
                      رد: رواية ليش ما اعيش حياتي /دمار عائلة

                      اريد تفاعل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...