روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    #41
    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    (( بارت 23 ))

    الساعه 12 و نص ..


    افنان لبست ملابس النوم و رقدت .. بعدما تعشووو كلهم .. و راح كلن بغرفته .. تأكدت افنان نوره نايمه و طلعت جوالها من الدولاب و اتصلت على وليد ..
    افنان بصووت منخفض : الو لوودي ..، وليد بأبتسامه : ي هلا بحبيبتي .. عيون لودي .. ، افنان و هي ترقد زين و تلعب ف شعرها : اشتقت لي صحح ؟ وليد : ايه اشتقت لك حيل و انتي. ؟ افنان : و انا بعد اشتقت لك و سويت العشا اليوم كنت برسلكم عشان تأكل من طبخي بس الوقت تأخر .. ، وليد : عادي عيني احنا لبعض لو مو اليوم بكرا بذوق من طبخك .. ، افنان و هي مستحيه : فديته ياناس .. ، وليد بضحكه : ههههههههه فداك لودي و عيونه و قلبه و كله بعد ههههه .. ، افنان : اممممم وشش مسوووي تدري عندي كلهم نايمين .. ، وليد : ايه نسيت اخبرك يمكن بكرا انا و ابوي مسافرين ليومين او ثلاث ماراح اقدر اكلمك فنو حبيبي .. ابوي راح يكون معاي طول الوقت .. ، افنان : اووووه تيب حياتي تنتبه على نفسك زيييين .. ، وليد : ان شاءالله .. ، افنان : وليد بعد اربعه ايام ملكة ليان صح .. ، وليد : ايه ربي يتممم ع خير بننشغل والله بس اهم شيء اشوفك ، افنان : ايه افكر وش البسسس .. ،،



    مضت الليله و افنان تكلم وليد .. و صار حبهم اجمل و انقى و صارو يتمنووا بعض بكل جنووون ..
    افنان ححسست أنها قريبه من احلامها و راحح تتحقق كل امنياتها .. و على هذا الامل .. قلبها امتلى حب لوليد .. ،‏،

    _____



    الصباحح الساعه 8 ونص ..
    الجوو كان جميل هادئ جدا بسبب اليوم إجازه و السماء كانت صافيه .. شعاع الشمس مغطي كل ارجاء الغرفه ..


    صحيت افراحح و ترووشت و خلت شعرها الطويل مفرود عشان كان مبلل نزلت عند امها شافتها تفطر مع بدر.. افراح و هي تجلس ع كنب و بأبتسامه : صباحححك سعاده يمه .. ، ام ناصر : تعالي بنيتي افطري معانا .. ، افراح وهي تبتسم : لا مو الحين بعد شوي افطر و لا انتظر افنان احسن ، بدر وهو يناظر فيها : ي محلئ الصباح بطلةة اختي ، افراح : يخليك لنا ي العريس ههههههه .. ، بدر : امين ههههههه كمل وهو يسوي لها لقمة خبز بالقشطه .. : خذي لا تردي اخوووك .. ، افراح : هههههههههههههه مابي مابي .. ، بدر : اقول قربي بعدين بتفتكرين اخوووي بدر كان يفطرني .. ، ام ناصر : خذي ي بنتي لا تردين من الصبح اكلي ، افراح نزلت و جلست ع الارض جنبه و ضحكت و اكلت .. ، افراحح : و ليه تقول كذا افتكر و مدري وش هو انت بتفارقنا مثلا مابخليك ترا .. ، بدر : لا ياهبله انتي بتفارقينا و تروحين لبيتك ، افراح بخجل ابتسمت و قالت : بروح المطبخ .. ، ام ناصر : خجلتها ههههههههه .. ، بدر : ايه يمه هالخبله حيل خجوله .. ،

    تعليق

    • marya
      عضو متألق
      • Mar 2016
      • 421

      #42
      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

      كملي بلييييييييز

      تعليق

      • marya
        عضو متألق
        • Mar 2016
        • 421

        #43
        رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

        ننتظررك بلييز كملي

        تعليق

        • روايهه خياليهه
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 248

          #44
          رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

          (( بارت 24 ))




          الساعه 12 و نص ..


          افراح و افنان ف المطبخ كانو يطبخون طبخات لذيذه عشان العزيمه .. نواره كانت تتفرج افلام الكرتون .. و ام ناصر كانت تبخر البيت ..

          ف المطبخ ..
          افراح : يارب يارب يارب يتخبط راسه ع اقرب حيطه و ينسى كل الي صار امس ههههههههه قولي امين يا افنان ، افنان وهي تقطع الخيار : مجنونه انتي تتفاولين ع ولد الناس ربي يحفظه ولد عمنا لا تقولي كذا .. ، افراح : طيب خلاص بدعي ف قلبي ههههههههه عاد انتي قلبك مايطاوعك .. صح هههههه .. ، افنان : شريره انتي ههههههههه .. ، افراح و هي تعجن عجينة البيتزا : ههههههههه فنو حبيبي شيلي الخصله الي جايه ع وجهي بليز .. ، افنان : مو شايفتني مشغوله مابي .. ، دخل ناصر المطبخ ناظر ع افراح و ابتسم و قال : ي زينك و انتي مكروفه ههههههه ، افراح : نصور جيت بوقتك بليز شيل هالخصله الي جايه ع وجهي .. ، ناصر قرب منها و بعد شعرها و قال : هاتي شباصه احطها بنص مخك .. هههههه .. ، افراح : لا خلاص شووي و اقوووم .. ، ناصر بابتسامه : تبون شيء من برا .. ، افنان : لا مانبي شيء بدر ماقصر كل شيء جابه الصبح .. ، ناصر : ايه زين انا طالع شوي عند صاحبي نص ساعه و ارجع .. ، افراح : ططيب ارجع بسرعه لانه ولد عمك بيجينا .. ،

          ف الغرفه ..
          ام ناصر : نورا روحي فكي الباب شوي و بيوصل عبدالله يالله روحي ... ، نورا بدلع : ماما انا باينه حلوه .. ، و هي تلعب بشعرها الي سرحته ام ناصر .. ، ام ناصر : ايه تهبلين .. ،

          نزلت نورا من الدرج و راحت فكت الباب و دخلت المطبخ نورا بحماس : واو ابي بيتزا ي فروحتي ..، افراح : لا موو الحين هبله انتي بتفشلينا قدام ولد عمك ..،
          افراح كانت لابسه بلوزه بلون ابيض و جينز بلون اسود كانت البلوزه طويله و اكمامها كامله و شفافه .. شعرها كان مفرود و حاطه شباصه سودا مهمله بس كذا .. و ع وجههها بس كحل ع خفيف .. ، افراح و هي تنتبه : مجنونه بعد فكت الباب .. وين عقلك انتي .. ،
          طلعت افراح من المطبخ و توجهت عند الباب عشان تقفله ..
          عبدالله وقف السياره و طلع جواله الي يندق ..
          عبدالله وهو يبتسم : ي هلا نوافي حبيبي وربي مشغول .. ،
          نواف بصوته الحلو : ياخي انت عارف ماعندي الا ذا اليوم و لا بروح لدورتي لشهرين و ثلاث بعد .. و مين يقنع ابوي .. ؟ عبدالله و هو يمشي : طيب انا جاي اليوم شفيك انت .. بس خبرتك عزموني و ماقدرت ارفض اصلا ابي اشوفهم .. ،

          عبدالله كان مشغول يكلم بالجوال و لمن شاف نظره الباب مفتوح كان بيدخل .. بسس نفس الوقت افراح جت تقفل الباب و اتعور عبدالله ع راسه .. ، افراح و هي مفجوعه : بسسسسم الله .. ، عبدالله و هو متألم :: اه عورتيينيي م تشووفين و كمل و هو يقفل الخط بعدين بكلمك ياخي باي .. ،

          افراح فطست ضحك و فحطت و جريت ع مطبخ عشان تضحك ..

          عبدالله وهو يحط يده ع راسه : اء قسم يوجع .. ، نزلت ام ناصر و شافته و ضيفته ع المجلس و هي تسأله وش فيه و وش صار ..



          ف المطبخ ..
          افراح و هي حاطه يدها ع فمها و تضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه اء ي بطني دعواتي استجابت اتعور ع راسه ههههههههههههههههههههههههه .. ، افنان بعصبيه : افراح انطمي يويلك لو امي سمعتك وش ذا الحين يحسب تضحكين عليه .. !! افراح : وش يحسب و انا من جد قاعده اضحك عليه هههههههههههههههههههههه بالله روحي اسأليه راحت ذاكرته و لا باقي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه .. اء ي بطني خلاص ميته ضحك .. هههاههههههههههههههههه .. ، نورا : بسك يختي بتموتين من الضحك انتي .. ، افراح و هي تضحك : ههههههههتههههههههههههههه نورا قسم اذا شفتي الي شفته لا تفطسين ضحك انتي بعد ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه .. ،

          تعليق

          • marya
            عضو متألق
            • Mar 2016
            • 421

            #45
            رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

            ️كملي بليييز و ربي تهبل هالروايه

            تعليق

            • shahad .
              عـضـو
              • Mar 2016
              • 21

              #46
              رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

              مبدعه كالعاده
              انتظر التكميله بفارغ الصبر

              تعليق

              • روايهه خياليهه
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 248

                #47
                رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                (( بارت 25 ))


                افراح و هي تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه اء. ي بطني ... ، افنان و هي رايحه : خفضي صوتك و لا وربي اشتكيك عند امي عيب افراح وش يفكر عننا عبدالله .. ، افراح و هي تحط يدها ع فمها : اممممم طيب طيب بهجد خلاص ههههههههههههه روحي انتي سلمي عليه وربي انا مالي وجهه اروح هههههههههههههه .. ، افنان : ايه بروح تعالي ي نورا يلا .. انتي كملي الشغل من هنا و تعالي .. ، افراح : و هي تأخذ الكاسه عشان تشرب مويا : اوووك .. ،

                ( افراح : هههههههههههه قسم اني مجنونه وش الي خلاني اقفل الباب و احلى استقبال بعدما اهداني الجوال هههههههههه بس يارب مايكون زعل مني.. ههههههه )


                ناصرر رجع البيت .. و جلسووا كلهم اتغدوووا عبدالله كان مبسوط مرا مع اولاد عمه و حبهم حيل .. و وعدهم يحضر زواج بدر .. بدر كان مستغرب لأنه اول مرا يتقابلو ف حياتهم و استغرب اكثر لانه عبدالله رتبته العسكريه كانت من اهم الرتب و هو شخصيه مهمه و غني و عيلة أم ناصر كانت عيلة عاديه بس ام عبدالله كانت من عيلة غنيه و راقيه و هذا كان اول سبب لمن قاطعهم ابو عبدالله بأصرار زوجته انها ماتحب تجلس ف مجتمع عادي و هي صاحبة منصب و مديرة اعمال مشهوره .. ،

                بس تواضع عبدالله و اخلاصه نساهم هالشيء و صدقه ف أحاسيسه .. عبدالله كإن انسان طيب و متواضع و يحب اقاربه و معارفه و اصحابه و مايقصر مع احد .. و ماوافق امه على تفكيرها الجانبي انه هذولا ناس ماينفع نتواصل معاهم .. عارض امه و قابلهم و فكر ف نفسه يفهم امه و يخليها تزورهم هي بعد .. ،





                ______


                الساعه 7 و نص مساءا


                ناصر وهو يدخل غرفة مامته .. : يمه فاضيه ابي اكلمك
                .! ام ناصر : ايه يمه تعال اقعد تعال ياولدي .. ، ابتسم ناصر و جلس قبالها و قال : ابي اكلمك ف سالفه و ابيك تفهميني يمه .. ، ام ناصر و هي تنتبه له : ايه قول اسمعك .. ،
                افنان كانت رايحه للمطبخ .. بس انتبهت ع غرفة امها سمعت صوت ناصر توقفت و تراجعت شووي وقفت عند الباب



                ناصر بعصبيه و بصوت واضح : يمه من يوم دريت افراح مو اختنا انا حبيتها وش ذنبي انا .. !! و الحين تقولين انساها وش راح نجاوب ع ناس اخ يتززوج اخته .. !! ام ناصر بجديه : ايه هي مثل خواتك لازم تنساها .. لا تفكر عنها كذا ياولدي .. حرام عليك .. !!


                افنان حطت يدها ع فمها و بفجعه ف نفسها : وت افراحح مو اختنا .. ! و هي ماتدري .. ي مصيبهه .. ،


                ف الغرفه ..
                ناصر بقهر : يمه مالنا من الناس افهميني الحين بدر بيتزوج و بعده انا غير افراح مابي .. ، ام ناصر بعصبيه : قلت لا يعني لا مستحيل امانة احد افرط فيها هي هنا بمسوؤليتي حس فيني ياناصر و طلع هالفكره من بالك .. ، ناصر : ايه هالشيء تقولينه كأنه سهل .. ، ام ناصر بحزن : و الي انت قاعد تقوله سهل يعني .. تراه اصعب مماتوقع انت .. ،
                ناصر : محد فاهمني للأسف .. ،

                افنان دخلت المطبخ و وقفت .. عقدت حواجبها و بتفكير (( معقووله افراح مو اختنا و محد يدري هالسالفه غير ناصر و امي .. اوف و اذا افراح عرفت راح تموت .. مسكينه حبيبتي قد ايش تحبنا و متعوده علينا .. ماشاءالله على امي عمرها مافرقت بييننا من جد شيء حلوو ماتفرق بييننا بس اخوي الي طايح بغرامها اكبر من هالغلط وش بيكون .. و اظن بدر مايدري لو يدري اتوقع هو بعد كان بيموت ف حبها مثل ناصر .. مجننووون ناصر يفكر كذا .. قسم مايستحي ع وجهه كلمة نذل فيه قليله .. استغفرالله لازم افراح تنتبه منه و ماتقعد معاه كثير .. ليته يسافر و يبعد عن البيت عشان ينساها .. او ليت افراح تتزوج بسرعه و تروح من هالبيت .. ذا الحل المناسب اككيدددد .. ))

                تعليق

                • shahad .
                  عـضـو
                  • Mar 2016
                  • 21

                  #48
                  رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                  حرام والله مسكين ناصر أحسه يستاهل أفراح
                  بس الوضع صعب والضروف أحيانا تحكمنا
                  أنتظر البارت القادم بفارغ الصبر
                  إلى الأمام ي مبدعه

                  تعليق

                  • marya
                    عضو متألق
                    • Mar 2016
                    • 421

                    #49
                    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                    رووووووعه البارت
                    بس مسكين رحمت ناصر حسه يحبها بس بنفس الوقت عشان افراح ما يصير

                    تعليق

                    • روايهه خياليهه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 248

                      #50
                      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                      (( بارت 26 ))


                      ليتني بس اقدر القاك .. و أمحي كل الحواجز الي بييننا .. و نفسي أبووح لك بسر عذب قلبي و جنني .. أيه اححبك من قلبي .. و انتظر ذيك اللحظه الي القاك فيها .. و تكووون لي أنا وو بس .. “
                      ناصرر بكل ضيقه قفل باب غرفته .. و جلس على سريره .. ف باله اشياء كثيرهه فكر يقولها انك حبيبتي و مو اختي .. و نفس الوقت فكر يهديها كل حياته و يأكد لها حبه .. بسسس كيف ذا مستحيل .. ‘ غمض عيونه و حط سماعات .. ف اذنه و شغل الاغنيه ‘لو على قلبي ذاب ف هواكك و كفايا يلي سهر و عذاب وياي .. ،
                      ناصر : كيف انساك ي افراح .. مقدر حبي لك اساس حياتي .. حبي لك حقيقه .. حبي لك عذاب لي الي مقدر احكيه لاحد و كيف افهمهم و كيف اقولهم بأي لغه اقولهم اني احبك احبك انتي و بس انا من يوم وعيت بهالدنيا مافكرت بأحد غيرك .. عرفت الحب يوم شفتك فهمت شعوري يوم تخيلتك .. تعلمت الجنون يوم فكرت فيكك .. !


                      _
                      ف المطبخ .. أفراح دخلت المطبخ و شإفت افنان و بأستغراب : وش فيك .. ؟؟ افنان بتوتر و هي تناظر ف افراح و تطقطق بأصابعها : مافيني شيء ي فروحه ..، أفراح و هي تقرب منها و تحط يدها بيدينها : الا فيك اعرفك مايكون شكلك كذا الا لما م تكونين ع بعضك .. ! افنان و هي تبتسم بالقوه : اذا في شيء راح اقولك .. ، افراح بزعل : انتو كذا الحين اخوك ناصر ماتعشئ و لا يبي يتعشئ و انتي نافخه وجهك و واقفه هنا .. متهاوشين انتو ..؟ افنان و هي تناظر ع الارض : لا مو متهاووشين .. ، افراح و هي تطلع العشا لناصر و تجهزه ف تبسي .. : طيب بودي له العشا ف غرفته .. ، افنان : ارجعي بسرعه اوك .. ، افراح : ليه تبيني بسالفه .. ، افنان : ايه ابيك ..، افراحح : طيب عيني ..،

                      افراح طقت الباب مرا مرتين ثلاث و بعدين دخلت .. و شافت ع ناصر راحت لعنده و حطت التبسي ع جنب و سحبت السماعات و قالت : و انا المجنونه لي ساعه ادق الباب .. ، ناصر بضيقه : اسف ماسمعت مشكوره ع العشا راح اكل اتطمني روحي خلاص. ، افراح : طيب بالعافيه ي نفسيه .. ، و ضحكت و راحت .. ، ناصر بضيقه و قهر قفل الجوال و حطه ع جنب و رقد عشان ينام .. ماكان له نفس يأكل .. و ف نفس الوقت ماكان يبي يرد افراح .. ، بس نفسيته غلبت ع عقله .. ،


                      ____
                      افنان وهي تصرف نورا : نواره روحي اتفرجي افلام كرتون يالله ..، نورا : مابي ذا مو وقتي .. ، افراح دخلت الغرفه و جلست و قالت و هي تناظر افنان : ايه شعندك قوولي. . ، افنان : تعالي الصاله نتفرج و نتسولف ذي اللصقه ماتبي تفارق ..، افراح و هي تضحك : هههههههه قصدك نوره السوسه .. ، نوره بقهر : هين ياسوسات انتو بقول لامي وربي روحو روحووووووووووووو .. ، افنان : بسس يابزر لا تصارخي .. خبله ..، نوره بقهر : خبله انتي .. ، افنان : تطولين لسانك علي ي نوره .. ؟ ..، افراح : بس انتي وياها اهجدوو . ،

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...