روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بـنـت الــ ع ــرب
    عضو متألق
    • Jul 2015
    • 475
    • .. مـمـنــوع .!


      !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

    #11
    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    رواية روعة بس ياليت تسوين مسافات بين الكلمات
    ونقطتين بين كل كلام شخصيه و قوسين بين وصف المشاعر
    لاني حيل اتلخبطت
    وكملي وبانتظار الباأأرت القاأدم

    تعليق

    • روايهه خياليهه
      عـضـو فعال
      • Aug 2014
      • 248

      #12
      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

      ( بارت 11 )

      --

      الساعه 7 و نص .. مساءا

      افراحح وهي تسوي تسريحه لنوره و تتسولف معاها : اسمعي ي قلبي كلمه كلمه تسمعينها و تجين بعدين تخبريني كل شيء و وعد اخذك بكرا تلعبين مع باسم .. نوره و هي متحمسه : والله تيب ابشري راح اسمع كل شيء و اقولك بعدين ..، افراح وهي تضحك : ايه كفوو شاطره .. حبيبتي .. ، نوره وهي تبوس ع خد افراح : طالععه ع اختي الجميله. ، افراح وهي تضحك : لباك يلا روحي امي منتظرتك عند الباب. ، راحت نوره جري .. ، و قفلت افراح الباب محد كان ف البيت ناصر طلع مع اصحابه و بدر اخذ من دوامه وقت اضافي عشان يداوم و افنان توها حطت راسها عشان تنام و بكرا اجازه تشبع النوم من الحين ..
      افراح فتحت التلفزيون و بديت تتفرج مسلسل .. و بعد لحظات اندق الجرس .. افراح بأستغراب و جاء ع بالها اكيد ذا ناصر رجع ..
      فتحت الباب و شافت قدامها .. شخص واقف و لابس بدله عسكريه .. و متكشخ و ملامح وجهه تشبه لعيلتهم حيل .. لون بشرته بيضاء و طويل و انيق و وسيم جدا .. افراح و هي تكح .. : مممين. ؟ عبدالله ولد عمها : انا عبدالله ولد عمك انتي البنت الكبيره لعمي صح. ؟
      افراح و هي تناظر فيه بأستغراب : ايه انا افراح ..، عبدالله و هو يناظر فيها و بأبتسامه : امممم عاشت الاسامي .. ! مممكن ادخل و لا ممنوع .. و وين مرت عمي. ؟ افراح بارتباك : ا لا. مو مممنوووع بس بس مافي احد ف البيت بس حياك دامك ولد عمي و كملت بضحكه : ههههههه عادي الحين بخبر امي ...،
      دخل عبدالله البيت و جلسته افراح ف غرفة الضيوف .. ، خرجت و اخذت نفس ..
      افراح : ( يوه مين ذا و وش جابه الحين ياويلي من امي و دخلته البيت بعد .. ! اما م فكرت فيها )
      فردت شعرها الطويل و لمته تاني بالشباصه و راحت للمطبخ سوت عصير بسرعه .. عشان تقدمه للضيف المفاجئ .. ،، كانت افراح لابسه بنطلون ازرق و بلوزه بلون وردي اكمامها كامله .. ،
      دخلت المجلس و قدمت العصير و جلست قباله و ابتسمت و هي خايفه بقووه .. ، عبدالله : تسلمين ي بنت عمي ..، افراح بارتباك : ممم يسلمك. . ، قالت كذا و قامت و خرجت و طارت ع غرفه عشان تتصل ع امها .. ،
      افراح : الو مامتي اسمعيني .. !
      ام ناصر : وش صاير ليه اتصلتي. ؟
      افراح : يمه في شخص جاء بيتنا يقول هو عبدالله ولد عمي. ! تعرفينه يمه ؟
      ام ناصر : ايه ولدهم العود خلاص انا بجي بعد عشر دقايق .. ، افراح : اوك ، قفلت الخط و شافت ع افنان الي نايمه .. و قالت : افنان قومي اتخيلي مين جاء عندنا .. ! افنان و هي ف النوم : مين يعني وليد .. !

      تعليق

      • المريسي
        V - I - P
        • Nov 2014
        • 1896

        #13
        رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

        رائع شكرا عالمجهود

        تحياتي

        تعليق

        • shahad..
          عـضـو فعال
          • Dec 2015
          • 59

          #14
          رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

          تسسسلم يديينك روايه ولا ارروع

          تعليق

          • روايهه خياليهه
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 248

            #15
            رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

            ( بارت 12 )

            __

            افراح و هي تتأفف : انتي كل شيء عندك وليد شكلك تحلمين فيه الحين بعد .. ! افنان و هي تتلحف : ايه احلم فيه و اححححححبه خليني انام اعترفت لك خلاص ..، افراح بطفش : عارفه انا ربي يجمع بينكم نامي ي مجنونه .. ، قامت افراح و بديت تتمشى ف الغرفه و ف يدها جوالها وبكل توتر تلعب ف اصابعها .. ،
            - ف المجلس ..
            عبدالله بطفش قام من الكنب و قال ف نفسه : ياخي وين راحت ذي وينهم مافي احد صارت لي ربع ساعه هف .. ، بدا يتمشى ف الغرفه و ينتظر احد يدخل ،

            ----
            بعد نص ساعه .. رجعت ام ناصر من عند ام وليد و دخلت المجلس .. و نوره جريت و طلعت الدرج و راحت غرفتها .. افراح فتحت الباب و بتوتر و قلق : تأخرتو حيل وش كنتو قاعدين تسوون ؟.. نوره بضحكه طفوليه : هههههه هههه هههه صبرك علي ي هبله الحين اقولك كل شي ..، افراح بعصبيه مصنعه و هي تخبطها ع راسها : مين الهبله ي نواروه ، نوره : ههههههه انا انا الهبله خلاص .. ، سحبتها افراح و جلسو ع سرير نوره ..، افراح بحماس : هاه قوولي. ، نوره بكل برائه : جلست مع امي بعدين رحت العب مع باسم شفت ليان نازله متكشخه مرا تدرين بعدين دخلت المجلس و رجعت بعد عشر دقايق و هي محمره خدودها حطت يدينها وربي ع وجهها و قالت احبك ي افراح. ، افراح و هي مبسوطه : جد قالت كذا فديتها فهمت كل شي .. ايه ايه كملي. ، نوره و هي تضحك : ايه ههههه بعدين جيتها قلت وش فيك لي ان خجلانه من الجدارن هههههه عطتني بوسه ع خدي و قالت بعدين بتعرفين انتي باقي صغيره هههههه انا صغيره بس فهمت امي راحت عشان اخوي بدر بيصير عريسها ههههه ، افراح و هي فاطسه ضحك : ههههههههههههههههههههه ايه ي نواره خلاص كبرتي ماشاءالله تفهمين كل شيء هاه ههههههههههه ، نواره بعصبيه : فارقي تضحكين علي. . ، افراح و هي تقوم و رايحه : طسي بس ي خبله م بوديك عند باسم اجل .. ، نوره و هي تلحقها : لا لا لا لا خلاص فروحتي عسل احبها حيل حيل حيل ، افراح : ايه مسرع صرت عسل .. ، وقفت لحظه و قالت و كأنها تفتكر : ايه نوره روحي شوفي ف المجلس ولد عمك. ، نوره بهبال : من جد اكتشاف عندنا ولد عم ههههههه بروووحح ،

            تعليق

            • shahad..
              عـضـو فعال
              • Dec 2015
              • 59

              #16
              رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

              واو حماس من جدد ننتظر البارت 13 بفارغ الصبر

              تعليق

              • روايهه خياليهه
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 248

                #17
                رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                ( بارت 13 )

                ___
                ف المجلس ..
                عبدالله : والله يالغاليه ماتصدقين لي اربع شهور ادور ع بيتكم من بعدما امي رفضت تعطيني العنوان .. انا ادري ابوي قصر معاكم حيل بس والله اتمنى اتمنى تسامحوه حقكم علي والله .. ربي يشهد اني جيتك ع نية اني حاب اجلس معاكم و امنيتي اشوف اولاد عمي وربي انتو غاليين علي ..،
                ام ناصر كثير تأثرت من كلامه و افتكرت زوجها تجمعت ف عيونها الدموع حست الطيبه و الاخلاق الي كانت ف زوجها اخذها عبدالله من عمه ام ناصر و هي تناظر ف عيونه و حست بالاخلاص و الوفاء الي بقلبه : وربي ي ولدي عبدالله غلاتك مثل غلات ولدي بدر انشهد انك كفو يوم جيت حسيت بهالشيء ربي يرزقك السعاده يارب اهم شيء طمني كيفهم امك و اختك. ؟ .، عبدالله : ايه طيبين م عليهم .. و يسعدك يارب. ، ام ناصر : ماشاءالله عليك صرت بالعسكريه ربي ينور دربك و يوفقك ..، عبدالله بابتسامه : ايه مرت عمي قبل سنه تعينت و الحمدلله و بدر و ناصر وش يشتغلون. ؟ ام ناصر : ناصر باقي يدرس و بدر موظف ف شركه .، عبدالله : حلو ربي يوفقه .. والله اذا تحتاجين اي مساعده ي مرت عمي م يردك الا لسانك انا حاضر و تحت امرك .. ، ام ناصر : والله من عيوني ي ولدي احسبك حسبة ولدي والله و راح اقولك. ، عبدالله و هو يبتسم : ايه بالضبط يسعدك ربي .. ، ام ناصر : وياك يارب .. ، عبدالله : الحين انا بستأذنك يالغاليه والله تأخر الوقت وراي سفر و لازم اوصل بكرا .. ، ام ناصر : تو الناس بدري طيب اجلس يومين. ، عبدالله : ليت بس اقدر عشان اشوف بدر و ناصر .. بس المره الجايه ان شاءالله ..، ام ناصر : اشوفك تاني لا تقطع عننا اخبارك ي ولدي .. ، عبدالله : ان شاءالله ولا يهمك. ، .
                قام عبدالله و طلع من غرفة المجلس .. طارت نوره ع الدرج و جريت ع غرفتها .. لانها كانت واقفه تتصنت عليهم و استحت تدخل .. ،
                عبدالله ودع مرت عمه و راح لسيارته .. جلس ف السياره .. و بدا يسوق .. عشان يرجع لمدينته و السفر يأخذ ساعات .. ،
                ام ناصر بصوت عالي : افراح افراح تعالي هنا .. ،


                ف غرفة افراح
                افراح و هي تضحك : يالخوافه نوره طلعتي تخافين بعد. هههههههه امي تناديني يلا بروح نامي انتي .. ، نورا و هي نعسانه : ايه بنام طسي عني. ،

                تعليق

                • روايهه خياليهه
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 248

                  #18
                  رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                  ( بارت 14 )


                  __


                  افراحح و هي تجلس جنب مامتها و تحط راسها ع كتفها : قوولي .. ، ام ناصر و هي تجلسها بتمام و تناظر فيها : تدرين ذا عبدالله جاء عشان يستسمح عن فعايل ابوه الي سواها مع زوجي الله يرحمه سامحته حسيت الولد مرا اخلاق ماقدرت ارده قال لي له اربع شهور وهو يدور ع بيتنا .. امنيته يشوف بدر و ناصر اولاد عمه. ، افراح بطفش : اها ربي يسعده تشرفنا بالاخ ، ام ناصر بكل جديه : فكرت اكلم بدر و اخبره و نعزمه ع زواج بدر و ملكته ..، افراح بطفش و هي تكلم نفسها : ايه مسوي نفسه طيوب بعد كل ذي السنين و من وين المعرفه هف بس. ، و كملت و هي ترد ع امها : طيب مامتي بيصير الي يعجبك ، ام ناصر : يالله روحي نامي .. قومي. ، افراح : طيب حاضر .. ،

                  راحت افراح غرفتها شافت افنان تكلم احد بجوالها ..
                  افراح بصوت منخفض : افنان تكلمين منوو. ؟؟
                  افنان و هي تحط اصبعها ع فمها اششش دقيقه بس .. ، و كملت كلامها : بعدين اكلمك .. باييي. ،
                  سحبت افنان افراح و جلستها ع السرير و قالت : كنت اكلم وليد .. ، افراح حطت يدها ع فمها و قالت : مجنونه انتي .. !! و من وين لك رقم وليد ع جوالي بتوديني ف دهيه بدر راح يقتلني .. ، افنان : مين بيقول لبدر .. ؟ ترا وليد الي اتصل قال اخذت الرقم من جوال ليان و كان يبي يكلمني .. و بالصدفه رديت ع جوالك انا شفتي كيف .. ، افراح و هي صايره مجنونه : افنان وربي راح ننذبح انا وياك مع بعض .. انا خايفه ، افنان بضحكه : ياخي انتي ليه خايفه اذا ع الخوف المفروض انا وليد نخاف يوم حبينا بعض بس الي يحب م يخاف .. ي ذكيه ، افراح و هي تخبط ع راس افنان كف خفيف : لاني اختك الكبيره افهمك ي مجنونه امسحي رقمه و اعتذري منه مقدر اكلمك من جهاز اختي .. ، افنان بحزن : وربي كان يقول وحشتيني انبسطت حيل لمن كلمته اول مرا ..كذا .. ، افراح : لا افنان جد بنروح ف خرايطها يويلنا لو احد عرف خليه يجي مع امه و يطلب يدك زيما مامتي راحت تطلب يد ليان لبدر .. ، افنان : تونا ندرس وش بالله خلينا نعيش لحظات حبنا مع بعض .. ، افراح : لا جهازي بدر يشوفه كل بعد ايام وربي اذا شاف رقمه راح يقتلني دقي و قولي له لا عاد يتصل ع رقمي قسم انا وانتي و هو بنروح فيها .. ، افنان بحزن و هي تشيل الجوال : اوككك ي فرحه م تمت اوشش بكلمه .. ،

                  تعليق

                  • shahad..
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2015
                    • 59

                    #19
                    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                    رووووووعه جد جد روووعه وحماس

                    تعليق

                    • روايهه خياليهه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 248

                      #20
                      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                      ( بارت 15 )



                      ___

                      الساعه 12 نامت افراحح و وعدتها افنان هاليله بس تكلمه و بعدين بيمسح رقمها و لا عاد يتصل .. افنان طول الليل قعدت تتكلم مع وليد و كانت مبسوطه حيل ..

                      ام ناصر خبرت بدر و ناصر بكل شيء بدر انبسط يوم عرف انه له ولد عم يرفع الراس و عسكري و قال اكيد بنعزمه .. و يشرفنا .. رغم كل شيء بدر كان انسان جدا متفاهم و اخلاقه عاليه .. و علۍ عكس ناصر لمن عرف انقهر شوي بس ماحب يبين هالشيء ناصر الانسان المتهور الي لا جلس ف باله شيء لازم يسويه و لو فيه خساير الدنيا .. عنيد جدا و اناني و من هالطبع كان يشبه لعمه ابو عبدالله .. ،



                      الساعه .. عشرره صباحا افراح صحيت و بدات تتجهز و تسوي ظفيره بسيطه لشعرها .. لبست تنوره سودا و بلوزه بلون ابيض اكمامها كامله و عليها رسمة ورود ..
                      نزلت عند امها تكلمها تبي تروح عند ليان ..وحشتها حيل .. ، افراح و هي تدخل غرفة مامتها .. : ماما ابي اروح عند ليان بليز بليز بليز .. ، ام ناصر : ليه .. ؟ افراح بأصرار : ابي اكلمها وحشتني بليزززززز مومي .. ، ام ناصر : طيب روحي بس مع نورا و ارجعو بسرعه سمحت لك عشان تدرين انه ليان م تقدر تجيك .، افراح بابتسامه : اححلى ماما احبتس .. بايييي .. ؛ دخلت المطبخ شافت افنان تجهز لنفسها فطور .. افراح و هي تناظر اختها : وش فيها حبيبتي زعنانه. ؟ افنان بحسره و حزن : كنت مبسوطه بس الحين حزينه. ، افراح : انا اسفه ي افنان بس صدق قلت عشان ملصحتنا انا و انتي .. فهمتك عشان كذا و مافي اي حل ف مخي ، افنان : ادري عادي اصلا .. كلامك صح وربي مو زعلانه منك حبيبتي انتي.. ، افراح : اجل امشي معاي عند ليان تشوفين وليد .. لا تمنعي ابد. ! افنان : لا لا وربي مستحيه مقدر اشوفه الحين ماني مستعده روحي انتي .. ، افراح وهي تضحك : ي لبۍ المستحيه .. طيب عيني افطري عوافي .. ،


                      ____



                      عند ليان ...
                      افراحح و هي تضم ليان : مبروووووووككك مبرووووووك حبيبتي .. تستاهلينه قسسسسم ... ليان و هي تضمها نزلت دموعها و قالت ف نبرة بكاء : هبله انتي وربي احبكككك .. ، افراح و هي تبعدها : سلامات و ليه تبكين .. ؟ ليان : مدري نزلت دموعي دموع الفرح ي خبلتي .. ، افراح و هي تضحك و تسوي كفك : ههههههههههههههه اها ... خليني اخبر بدر ع هذي الدموع الحلوه ههههههههههه ... ، ليان بخجل : اهجدي .. فديته كيفه هو .. ؟ افراح بابتسامه خطيره : مين هو ذا .. ؟ ههههههه ، ليان بخجل : هو اخوك العود .. ، افراح : اممممم مدري شرايك ندق عليه و نسأله .. ؟ ليان : لا لا تتججنننتي انتي .. !! افراح و هي تضحك : صدقتي هههههههههههههههههههههههههه خبله قسم ، ليان : يوه اتاريك تمزحين ع بالي صدق هههههههه .. ، دخل وليد الغرفه و قاطع حديثهم .. وليد و هو يجلس ع كرسي .. : هيه بنات ابي حل .. ، افراح و هي تجلس ع سرير ليان : حل وش .. ؟ ليان و هي تجلس جنبها : انا ادري حل وش .. بعض الناس مشتاقين لحبايبهم .. ، افراح : هههههههه اها قول كذا .. ترا الاخت مرا حزينه و مستحيه و حالتها حاله قلت لها تجي معاي قالت لا م فيني .. ، وليد بجرائه : ي لباها فديتها انا .. ، ليان وهي تشمق : لا تقعد تتغزل فيها قدامنا .. ، وليد : ايه انتو حسوديات راح تحسدون حبيبتي .. ، افراح بطفش : نحسدها ع وش لا يكثر بس ي مستر وليد هههههه ،،

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...