رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • adel_a6
    عـضـو
    • Dec 2015
    • 3

    رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

    رواية : انا الذئب وانتي الجميلة

    هذي اول رواية لي في المنتدى لما يكون تفاعلكم وياي كبير ويحمس بكمل الرواية اتمنى من الجميع التفاعل حطيت كل افكاري وجهدي على اول بارت واتمنى تفاعلكم يحمسني اكثر حط احد جهدي اكثر على البارتات الجايه الرواية من خيالي ومن افكاري
    للكاتبه : Queen_Z
    يلا نبدأ في
    البارت 1 :

    بغرفة في المستشفى كان جالس ينتظر وخايف طلعت له الممرضه
    الممرضه : لو سمحت زوجتك تبيك بسرعه
    خالد بسرعه دخل شافها خايفه وتبكي لما انتبهت له نادت عليه
    سديم وهي تبكي : خالد
    خالد تقرب منها ومسك يدها : سديم انا جنبك تحملي لا تبكي انتي قوية
    سديم بتعب : انا مايهمني نفسي إذا صار فيني شي انتبه على بنتنا ولا تتركها لوحدها .............
    سمعوا صوت بكي البنت وسديم يدها طاحت من يد خالد وفجأه يسمعوا صوت الجهاز
    خالد وهو يبكي : سدييييييييييييييييم !!!!!!!!!!!!! لالالالا
    الدكتوره : بسرعه طلعوه من الغرفه
    الممرضات حاولوا يهدوا فيه وطلعوه من الغرفه
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    بعد مرور 20 سنه :
    في باريس الجميلة و البارده وإبتداء سنة جديده كان جالس يمشي على الجسر وحاط السماعه بأذنه يناظر ب صاحبه ويبتسم على هباله
    إياس : ياقلبي انتي طيب اسمعي شرايك نروح كوفي الساعه 3
    .... : ايي عادي خلينا نروح
    إياس : طيب بس اخلص شغلي بتصل فيك
    .... : طيب احبك بيبي
    إياس : قلبي يلا روحي على الجامعه لا تتأخري
    .... : يلا سي يو
    راحت على الجامعه وجا ل إياس اتصال على جواله
    إياس : هلا حبي
    .... : إياس قلبي وين بنطلع اليوم
    إياس : خلينا الليله نتعشى في افخم مطعم إذا تبي
    ...... : أي مو مشكلة
    إياس : تمام يلا حبي بسكر دحين مشغول
    ..... : يلا نلتقي الليل
    وسكروا الخط
    ريان : ماشاء الله شريتون كيف حافظ اسمائهم كلهم؟
    إياس : ي اخي عيش حياتك مثلي اسمع انا مشغول اليوم لحد ينتظرني من الشباب على العشا تمام يمكن اجي لكم في السهره
    ريان : طيب , تبي شي انا بتمشى وبشتري هدايا لأهلي
    إياس : لا, يلا يالرسمي روح كمل اشغالك لو عندي خوات ل انتحرت من طلباتهم
    ريان : هههههه غبي تراها اخت وحده ماعندي غيرها
    إياس : أي مدلعه , ع العموم روح خلص اشغالك يلا لا اخليك تتأخر
    .
    .
    .
    (نعرفكم على الشخصيات
    ريان : 22 سنه
    شكله : جميييييييييييييل حيل فكه بارز وفيه تفاحة ادم بارزه عيونه مو كبيرة ولا صغيرة وسط لونها عسلي فاتح وهذا الي يجذب فيه بشرته بيضا خفيف هو مايضحك واجد بس إذا ابتسم يخرفن الكل شعره لرقبته اسود يحب يسويه سبايك واحيانا يخليه عادي ومعضل بس شوي فيه العضلات السته في بطنه
    شخصيته : انسان عنيد مغرور احيانا لكن من داخله انسان طيب يحب اخته حيل فيه شوية برود متهور في واجد امور
    عائلة : عنده اخت وحده اسمها دلال وبتعرفوها بعدين عنده ام لكن ابوه متوفي و الورث صار كله لهم وهو يشتغل في شركة ابوه حاليا ماكمل دراسته لأنه صار الوريث وطبعا هم عائلة غنيه مره
    إياس : 22 سنه
    شكله : واحد مز وكل البنات يخقوا عليه بشرته سمره خقه وفيه سكسوكه فيه تفاحة ادم عيونه واسعه لونهم رمادي فاتح شوووي فيه غمازه على خده اليمين شعره طويل لرقبته لونه اسود دائما يسويه سبايك ومعضل شوي
    شخصيته : واحد يحب يغازل مو مخلي بنت الا وما خرفنها طبعا بس كدا يطلع وياهم يتعشى ويتمشى وياهم وبس لا اكثر بس يحب يضيع وقت طبعا هوه من عائلة غنية بعد لكن مايحب يشتغل بس ابوه مو حاب يجبره على ان يشتغل في شركته وتنزل له فلوسه على بطاقته في البنك بدون مايشتغل ف عايش حياته على كيف كيفه طبعا عنده اخو متزوج ويشتغل بشركة ابوه )
    (في بعد 2 من اصحابهم بتعرفوهم بعدين وكيف إلتقو)
    ...............................................................................
    في عائلة ثانية في بلدهم :
    كانت جالسه بغرفتهم وتسمع صراخهم المعتاد منهم نزلت شنطة من دولابها وحطت فيها اغراضها وكل شي عندها مهم وطلعت لهم
    مي : اسمعوني زين تبون تطلقو بس انا الي اعيقكم تقدروا تطلقوا دحين بس عطوني حقي يعني ابوي يضل يرسل لي فلوس على بطاقتي حق دراستي لأني ابي اكملها وانا بدبر نفسي بكل شي يلا سلام انا طالعه من هالبيت الي يجيب الهم
    مي طلعت من البيت وهي مو هامها الموضوع ماجا على بالها غير ان تروح لصاحبتها اعز صاحبتها من ايام ابتدأي لحد الحين الجامعه خلت السواق يوصلها على بيت صاحبتها ولما وصلت دقت الجرس فتحت لها الخدامه
    مي استغربت : سديم موجوده؟!
    الخدامه : ايوا تفضل
    مي دخلت وجلست بالصاله الفخمه الكبيره الي كأنها قصر
    سديم نزلت من غرفتها : من جاي!!؟
    انتبهت ل مي الي كانت جالسه وبيدها شنطتها واغراضها
    سديم : مي !! وش فيك
    مي : ولا شي بس تقدري تقولي انطردت من البيت
    سديم : هاه !!
    مي : ههههههههههه ترى انا الي قلت لهم اطلقو وريحوني
    سديم : ومبسووطه انتييييي!!!!!!!؟
    مي : سديم بتقولي لي ارجع واجبرهم يعيشوا وياي انا مابتحملهم على العموم انا جيعانه
    مي راحت على المطبخ : في مكرونه
    سديم تباعدها : لا تسوي انفجار نووي في المطبخ اعرفك ماتعرفي تطبخي بخلي الخدامه تطبخ لك
    مي : سديم بليز يعني خليني ارتاح واسوي الي في مخي
    سديم : لا مافي تبي نطلع؟
    مي : مالي خلق اطلع , سديم عادي اضل عندك مافي مكان لي دحين
    سديم : ايش هالكلام طبعا ماباخليك تروحي والبيت مليان غرف ومحد وياي بخلي الخدامه تودي اغراضك بالغرفه تمام
    مي رن جوالها وحطت السبيكر
    مي : هلا بالحب
    وئام : ووجع ههههههههه وينك كنت بجي لك لما رحت بيتكم ما احد يفتح الباب
    سديم : وئام تعالي البيت مي المجنونه عندي
    وئام : الله يستر ايش مسويه دحين بعد
    مي : لما تجين بعلمكم كل شي بالتفصيل يلا سريع تعالي لا تتأخري
    وئام : تمام الحين بجي
    وئام سكرت الخط ومي رمت الجوال على الكنبه ومددت رجلها على الكنبه واخدت الرموت تدور في القنوات
    سديم : الله يهديك يا مي سمعي انا بتدوش وبجيك طيب
    مي : خدي راحتك
    بعرفكم شوي على البطلات سديم : (طبعا عمرها 20 سنه شكلها : قصيرة شووي ضعيفة بس جسمها جميل وجهها ملامحه ناعمه شفايفها مو كبار واجد بس رسمتهم جميلة فيها غمازات عيونها واسعه شوي لونها عسلي فاتح شوي شعرها طويل لظهرها لونه بني غامق
    شخصيتها : شخصيتها قوية متعوده تكتم حزنها وتطلع طاقتها السلبية في الطبخ لأنها تعرف تطبخ فله ماتحب تكون اجتماعية مع الكل اسرارها بس عند صديقاتها الي هم مي و وئام فاهية في اشياء واجد تحب دائما تشتري لها مناكير وتحب دائما تحطه لها)
    مي :
    (طبعا نفس الشي عمرها 20 سنة
    شكلها : ضعيفة بشرتها مو بيضا ولا سمرا وسط عيونها مو صغيرة وسط لون لكن رسمة عيونها جميلة لونها سودا وفيها لمعه شفايفها صغار ملامح وجهها بيبي فيس خشمها منحوت شعرها طويل لنص ظهرها لونه بني فاتح فيها غمازه خفيفه على خدها اليمين
    شخصيتها : عنيده وفيها خباله حتى تصرفاتها بطفوله تحب صديقاتها ماتضايق ادا احد زعلها ولا تهتم دائما تضحك وماتحب تشوف احد مضايق وزعلان إذا في احد مضايق جنبها ماتتركه إلا وهو مبسوط حيل منها تحب الاشياء الطفولية مثل الدباديب وكدا)
    وئام :
    (بنفس عمرهم بعد 20 :
    شكلها : اكثر وحده تهتم بجسمها وجمالها ضعيفة لكن جسمها جميل ملامح وجهها بارزه وفكها بارز بشرتها بيضا وفيها طول شوي وعيونها مو كبيرة فيها وساعه زي المكحله لون عيونها بني غامق خشمها منحوت بس مو طويل شعرها طويل لظهرها لونه بني غامق
    شخصيتها : تقدروا تقولو تحب تنتقم من الي يجرحها او يجرح صديقاتها ماتحب الاولاد لأن تعرف انهم يحبوها لشكلها الي مايعرفها بيقول انها فيها هدوء شوي وغموض لكن هي عكس كدا لأنها مثل سديم مو اجتماعية مع الكل وبس تتكلم مع مي وسديم تحب الموضه وتهتم بكل شي فيها تحب المكياج وهذي الاشياء)
    .............................................................................
    في باريس :
    دانيال كان جالس كعادته يقرأ كتاب ويشرب كافي في هذا الجو الجميل
    ومن جهة ثانية كانت جوري جالسه على الطاولة وبيدها كتاب ودفتر مذكراتها وقلم وفاتحه الجوال وتكلم صديقاتها مكالمة فيديو
    "
    سديم : جوري كيف الجو ب باريس!!؟ احسه رومنسي
    مي : مو وقتك جوري خلال يومين احنا بنجي لك
    وئام ببرود : يومين؟ احنا اليلة بنجي بالطائرة
    جوري : ترى الجو مره جميل يعني ليش ترجعون البلد عجزت افهمكم مافي احد واهل مافي خليكم معاي هنا احسن
    سديم : جوري نسيتي ان بيتي ما اقدر ما اجي له بين كل فترة وفترة
    جوري : والي وياك هذيلا وافق شن طبقه
    مي : هههههههههههههههههه روحي بس امسحي كافيك عن شفايفك الله يرجك
    وئام ابتسمت : جوري اسمعي جهزي اغراضنا حق السهرة زي ماقلت لك
    جوري : ولا يهمك جاهزين بس عليي ارتب الغرفه
    سديم : يلا دحين بنجهز اغراضنا حق ما نتأخر على الطائرة يلا نشوفك لما نجي يلا سي يو
    جوري : سلام "
    جوري سكرت المكالمه واخدت روايتها الي كانت تقراها وجاكيتها وطلعت من الكافي
    دانيال اتصل عليه ادم
    ادم : يالتبن وينك!!
    دانيال : إياس حضرته خرب السهره ماظنتي بنسوي السهره الليله
    ادم : هذا مايزهق كل يوم شايف له بنت وش جوه على العموم وينك
    دانيال ببرود : في الكافي يمكن اطلع منه و اروح الجامعة بغير جو شوي
    ادم : هذا الفاضي الناس اجازه وهو بيروح هناك
    دانيال : في بنات و اولاد ما اجزوا يمكن اشوف شخص اعرفه انت ايش عرفك
    ادم : كنت بجيك بس غيرت راي ي اخي جوك بيض
    دانيال : روح بس شوف ريان يمكن جالس يتمشى
    ادم : طيب تمام
    اعرفكم على الشخصيات :
    (جوري : 20 سنة
    صديقة سديم ومي و وئام الرابعه طبعا هم ماخدين اجازه ل اسبوعين سديم و ومي و وئام نزلو على البلد يومين بس جوري كانت تبي تجلس تشوف الكريس ماس في باريس ف مارجعت وياهم
    شكلها : قصيرة وضعيفة بس حلوه جسمها بشرتها بيضا شعرها قصير لكتفها لونه بني غامق عيونها واسعه لون عيونها رمادي فاتح بشرتها ناعمه شفايفها صغار وخشمها منحوت
    شخصيتها : هي خجولة شوي بس جريئة في اشياء طيبه ودائما تسامح مهووسة في التصوير عندها دفتر كله ذكرياتها مع صاحباتها وحاطه الصور الي مصورتنهم فيها)
    (دانيال : 22 سنه
    شكله : طويل بشرته حنطيه جميلة ملامح وجهه جميلة عيونه ناعسه لونها اسود شعره لرقبته لونه اسود مايحب يسويه سبايك ولا أي حركة فيه دائما عادي بس جميل فيه عنده خال تحت عيونه اليمين على زاويتها فيه تفاحة ادم بارزه معضل خفيف
    شخصيته : انسان بارد بس مغرور مخرفن البنات لكن مايعطيهم وجه دائما يتصرف على راحته قدام بنات او قدام اولاد بتعرفو كيف مع الاحداث دائما يطير جبهات وصريح)
    (ادم : 22 سنه
    شكله : طويل صحيح مو معضل بس جسمه جميل بشرته بيضا شعره لنص رقبته لونه اسود دائما يسويه سبايك شفايفه بارزه شووي فيه تفاحة ادم عيونه صغيرة لونها اسود كأنها مكحلة جميلة فكه بارز فيه غمازه على خده اليسار خفيفه خشمه طويل ومنحوت عليه وشم على رقبته رسمة موسيقى بخط كبير وتلفت بالون الاسود
    شخصيته : كتوم مايحب يعبر عن مشاعره لأحد يفضل ينجرح اكثر من ان يتكلم في الشي الي يجرحه بتعرفوا شخصيته اكثر مع الاحداث لأن قصته طويله)
    ...............................................................................
    في الجامعه :
    راحت تدور في الدولاب على الدفتر مو محصلته
    جوري : اف ياربي وين حطييته
    جوري انتبهت لوحده من البنات الي في الجامعه جالس تركض ووقفت دانيال
    جوري دارت حق تشوف الموقف كانت مستغربه
    البنت : انا معجبه فيك !!
    دانيال دار لها وطالع فيها بنظرة : امم؟ .... خلي اعترافك لنفسك بعدين انتي مو من ستايلي ولا تهميني اعترفتي او لا
    دانيال تجاهلها ومشى جوري راحت على الدرج سريع ووقفت في النص دانيال كان راكب الدرج وطالع فيها
    دانيال ببرود : انتي تسدي طريقي!
    جوري : ماحسيت بالسخافه وانت تفشلها تصرفك معاها مره لبيق
    دانيال تقرب منها ووقفها على حديد الدرج ومسك الحديده
    دانيال وهو يبتسم بسخريه : ليش؟ كنتي بتجي وبتقولي لي مثلها؟
    جوري تنرفزت حدها وصارخت عليه : طبعا لالا !!!
    ومن قهرها دزته برجلها ماتوقعت انه بيطيح من الدرج !!!!!
    ...............................................................................
    نرجع للبنات في البلد :
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    سديم وهي تحط اغراضها كانت مضايقه ماتبي ترجع تذكر ابوها في هذا البيت تذكر كيف رباها وكيف اهتم فيها
    ........................................................
    نرجع للماضي : قبل 20 سنه
    كان خالد يتألم لما يشوف بنته الي جت على الدنيا بعد ماتوفت امها قرر يسميها سديم على اسم امها اهتم فيها طول عمره كان دائما يهتم فيها وماعمره خلاها عند مربيات حب تكون تربيتها على يد ابوها مو على يد مربيات كان يسهر الليل كله عشانها لما كبرت وصارت في صف 3 متوسط ابوها كان مسافر عنده شغل بس لما كان بيرجع الطائرة طاحت وتوفى كان وقت صعب بالنسبه لها ابوها الي تعودت دائما معاه ومالها احد غيره كانت طول الليل تصيح عليه كانو صاحباتها جنبها طول الوقت حست بالراحه لأنهم مايتركوها ابدا بعد شهور من الي صار حست انها حاولت تتخطى الكابه الي صارت فيها صحيح مانست ابوها بس لأنها حولها ناس ينسوها كل شي يضايقها
    ..............................................................................
    نرجع للحاضر :
    مسحت دمعتها لما سمعت احد داخل عليها
    وئام : سدييييم !
    سديم : يلا شفيك ماخلصتي؟!
    سديم : الحين بخلص
    وئام تقربت منها : سديم تبكي؟!!!!!!!!
    سديم تحاول تكون طبيعية : لا
    وئام : ايش فيك من زعلك سديم قولي
    سديم حاولت تغير الموضوع : ما احد بس شوي تضايقت , وئام وينها مي قالت لي انها ما اخدت اغراضها بسبب الي صار لها الغبيه
    وئام : هه ماعليك عندي كل اغراضي وملابسي بعدين مو مشكلة تشتري لها ملابس جديده في باريس يلا اجهزي مو تتأخري بروح اشوف مي المجنونه
    سديم ابتسمت لها : تمام
    في الغرفة الثانية كانت مي جالسه ومبسوطه ولا هامها الموضوع الي صار لها
    كانت باقي بس تلبس شنطتها
    دخلت عليها وئام
    وئام : مي خلصتي؟
    مي : yes
    وئام : عجزت افهمك بالله انتي مو مضايقه من الي صار
    مي : تعرفي ايش شعوري
    وئام : ايش!!!؟؟؟؟
    مي فسخت شنطتها ومسكتها في يدها وجلست تدور وهي تصارخ : I am freeeeeeeeeee (انا حره)
    وئام ضربتها على راسها بخفيف : ماتعقلي اثقلي يابنت
    مي : اه تراه يألم ايش بك انتي
    وئام ابتسمت : يلا مشينا بروح انا لبيت جدتي باخد اغراضي من هناك
    قصة وئام : (وئام اهلها متوفيين وتعيش في بيت جدتها طبعا عائلتها غنية بس هي ماتبي تعيش في بيت لوحدها ف تعيش مع جدتها مع انها تحصل لها كلام احيانا منها يسد النفس لأنه ابوها تزوج وحده عن حب وجدتها ماكانت تحبها وماكان عندهم بنت الا وئام كانو في يوم مطر طالعين في اليل وكانت ام وئام وابوها يتهادروا ومعصبين من بعض حتى مرت شاحنه وابو وئام ما انتبه لها وصدمو الي ضلت عايشه وئام طبعا جدتها اخدتها عندها لأنها حفيدتها بس هي ماتحبها بس مجبوره)
    ................................................................................
    وئام لرجعت على البيت ودخلت على غرفتها واخدت اغراضها وملابسها وحطتهم في الشنطه
    الجده : اخيرا بتروحي
    وئام طالعت بنظره بس تجاهلت الموضوع
    وئام : انا طالعه يلا سلام
    الجده : لا تاخدي اجازتك مره ثانيه هنا .......
    وئام قاطعتها : طيب طيب طيب , اوامر ثانيه ؟ انا طالعه يلا سلام
    وئام طلعت وسكرت الباب وراها بقوه
    وئام بنفسها : نفسيه جد
    .................................................................................
    في بيت ابو ريان :
    دلال وهي تدور في دولابها : يمه وين بنطلوني الكحلي مو لاقيته
    ام ريان : ماعرف يمكن الشغالة غسلته
    دلال : هاه يمهه ليش تغسله تراه نظيف اووف بستجن
    ام ريان راحت لها على غرفتها : حبيبتي عندك ملابس كثير بدولابك شوفي شي ثاني وإلبسيه
    دلال : اف دحين بجلس ادور ايش ارتب على هذي البلوزه ياربي طفشت لا احد يدخل على غرفتي وتاخدون ملابس بدون إذني
    ام ريان طلعت من غرفتها : الله يهديها
    قامت تدور في الدولاب على شي تلبسه
    (دلال بنت دلوعه مافي الا هي بنت وماعندها الا اخوها طبعا ريان مدلعها تحب كل شي يكون ملكها بس هي طيبه ماعمرها ضايقت احد
    شكلها : قصيرة بشرتها بيضا صافيه شعرها اطول من كتفها بشوي لونه اسود ضعيفة مرة شفايفها كبار شووووي بارزين لونهم وردي خشمها مو طويل بس منحوت خفيف عيونها صغيرة لونها اسود بس جميلة تشبه جمال اخوها ريان)
    طلعت لها ملابس ثانية ولبستهم لبست عبايتها وحطت عليها شيلتها وشعرها شوي طالع وطلعت من البيت
    (نسيت اعلمكم شي دلال من النوع الي ماتحب تجلس في البيت حتى لو تطلع لوحدها مو مشكلة اهم شي تغير جو)
    دلال تكلم السواق : روح على مجمع ال.........
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ..............................................................................
    نرجع لباريس :
    طلعت وياه من المستشفى وماسكته حتى لا يطيح
    دانيال : روحي على هذاك الطريق
    جوري وهي تعبانه من مساكه : طيب
    "نرجع للي صار قبل
    لما طاح دانيال من الدرج ودته المستشفى طبعا رجله انصابت بس مو اصابه قوية ف جوري حست بالذنب قالت له بالمستشفى بتسوي أي شي له حق تتعافى رجله
    قال لها بتحمليني وبتوديني على بيتي وبتسوي لي الاكل طبعا جوري ماتوقعت هذا الرد منه قالت له تمزح قال لها لا وهذا الي صار تتحمل غلطها في القافه"
    وصلت وياه بس كان في درج حق توصل
    جوري : اه اعتقد ان تقدر تر..
    دانيال قاطعها : لا يلا
    جوري بقهر نزلت شوي : يلا اركب على ظهري
    دانيال ركب عليها وجلست تمشي على الدرج وهي تعبانه منه وصلت على البيت ونزل من ضهرها وفتح الباب ودخل وياها
    جوري : مايصير اطلب لك من المطعم لأنه ..يعني انا ما اعرف اطبخ
    دانيال : اممممم لا حتى لو كان مو اكل لذيذ انتي بتطبخي
    جوري ماسكه نفسها حق ماتضربه وابتسمت من غير نفس : طيب ..
    دانيال كان جالس يدور بالصاله وجوري دخلت المطبخ حق تشوف وش تسوي له ماجا على بالها إلا بيض مسلوق لأنه اسهل شي فتحت الثلاجه كان مافي الا بيضه وحده
    جوري : الحمدالله فيه بيض
    اخدتها وحطت ماي يغلي شوي
    دانيال دخل وتقرب من وراها كان يطالع وش بتسوي
    دانيال : ايش فطوري؟!
    جوري دارت له وانصدمت وصارخت عليه : اءء !! روح البس بلوزه ياسخيف
    جوري ماعرفت ايش تسوي تبي تباعده وهي ماسكه الماي الي كان يغلي وكبته على يدها
    جوري : احح ايدي
    دانيال كان بيدها قميصه الابيضه حطه عليه بسرعه ومسك يدها: ياغبيه ايش سويتي استني بجيب لك المرهم
    جوري باعدت يدها : لا انت روح البس .. انا بغسلها بماي بارد
    دانيال : غبيه ماي بارد في الشتا
    دانيال سحبها وطلعها من المطبخ وجاب المرهم ولزقه وحطهم على يدها
    جوري حست بتوتر : انا بطلع إذا إحتجت شي كلمني انا معاك بالجامعه ف اكيد تعرفني
    جوري اخدت شنطتها وبسرعه طلعت من البيت
    وقفت عند الباب : إيش هذا مجنون كيف يجلس بدون قميص قدام بنت اه بجن منه
    وهي تمشي تذكرت شي
    جوري : لالالالالالالا ماخلصت ترتيب الغرفة للبنات ياربي ودفتري ماحصلته اه بابكي غبيه انا غبيه
    راحت ركض حق توصل على بيتهم ..
    .............................................................................
    ريان كان يتمشى في المحلات وجالس يدور هدية لأخته دلال ولأمه
    اشترى سوار الماس إلى امه طبعا يعرف ان اخته تحب الفساتين والملابس ف اشترى لها ملابس كثيرة مع فساتين ولما خلص وغلفهم راح ل عزيز "عزيز مثل البودي قارد ل ريان"
    دانيال : عزيز هذيلا وديهم فديكس لأهلي طيب انا مشغول الحين
    عزيز : ان شاء الله طال عمرك تأمر على شي ثاني
    دانيال : سلامتك يلا روح لا تتأخر
    ............................................................................
    طبعا مي و وئام و سديم راحو على المطار ينتظروا طائرتهم حق يرجعو باريس
    ...........................................................................
    نرجع لدلال كانت طالعه وراحت على مجمع كانت جالسة في المطاعم وجالسة تتعشى لوحدها كانو في ثلاث اولاد على الطاولة الثانية ويخزوها خز وكل واحد يتحدى ان يجيب راسها واحد منهم تقرب منها وجلس معاها على الطاولة
    دلال طالعت فيه مستغربه : خيييير !!!
    ....... : شفتك لوحدك قلت حرام القمر لوحده
    دلال كانت مماسكه بيدها بيبسي اخدته وكبته في وجهه
    دلال اخدت جوالها وشنطتها : سدت نفسي اكل من شفت وجهك
    "........" مسك يدها : على وين بعد ماتسوي كدا وتمشي مافي يابنت ال***
    دلال انصدمت من كلمته وضربته كف : اتركني ياحقير اتركنيييي
    جا واحد وضربه بكس طيحه على الارض
    دلال انصدمت من الي جاي
    دلال : يووسف لالا!
    يوسف كمل وقام يضرب فيه
    دلال سحبت يوسف من ملابسه : يووسف اتركه بليييز
    دلال حست بضيق تنفس "دائما تجيها هذي الحالة ف لاتستغربوا منها" حست بضيق لحد ما اغمى عليها
    يوسف دار لها وانصدم وترك الي كان يضربه
    يوسف : دلالال دلالالالال
    يسوف حملها وطلع بها وودها على المستشفى
    (اعرفكم على يوسف , يوسف 20 سنه صديق دلال من الطفولة بس مايحبها يعني يعتبرها مثل اخته
    شكله : طويل معضل شوووي اسمر سمارته جميلة شعره اسود لنص رقبته يحب يخليه سبايك عيونه رمادية فاتحه وصغيرة فيه تفاحة ادم بارزه)
    وداها على المستشفى وحطوا عليها مغدي وحق الاكسجين
    يوسف جلس ينتظرها برا الغرفه
    دلال وهي نايمه كانت جالسة تحلم نفس الحلم الي دائما تحلمه
    كانت تشوف واحد سيارة كانت بتجي تصدمه وكان الي يسوق متعمد يبي يصدمه دل تخاف يصير فيه شي تباعده عن المكان وتصدم صدمة قوية بداله والدم ينزف من راسها لرقبتها البيضا
    دلال صحت من حلمها وهي خايفه شالت عنها الاكسجين وطلعت من الغرفة وهي ماسكه المغدي بيدها تدور من جابها وهي خايفه
    شافته جالس
    دلال وهي تبكي بخوف : شفته الحلم مره ثانيه اهه
    يوسف مسكها بيدخلها على الغرفة حق يعطوها مهدئ لأنها مابتدأ من الحلم
    دلال وهي تبكي : ما ابغى اضل بالمستشفى ابي ارجع البيت اتركككني اه اء
    يوسف وهو ماسكها من كتوفها ويهزها : دلالال قلت لك إهدي
    دلال بنبرة صوت تقطع القلب : بس انا رديت شفته !! ... ومو عارفه من هالشخص ... ولا الي بالسيارة لهدرجة هو غالي بالنسبة لي؟
    ام ريان جت : دلالال!!!!!
    دلال : يمممههه
    دلال ضمت امها
    يوسف : لا تخافي عليها بس شافت حلم وهي الحين خايفه
    ام ريان : دلال حبيبتي هدي كابوس هذا وانتهى
    ...............................................................................
    في باريس :
    جوري عدلت البيت وحطت الدفايات وحطت المنام على الارض فرشتهم واشترت اكل وخرابيط لهم حق بيسهرو وبينامو مع بعض في هذي الغرفة لكذا فرشت لهم على الارض شافت جوالها يرن طالعت رقم غريب
    جوري : الو؟؟
    ......... : تعالي ضروري على البيت اعتقد انك دليتيه صح
    جوري : هاه !!!!! دانيال !!! .. كيف حصلت
    دانيال قاطعها : لما كنتي بالمطبخ تركتي شنطتك بالصالة واخدت رقمي يعني وكدا على العموم تعالي بسرعه احتاجك ضروري
    جوري سكرت بوجهه : الله ياخدك تمام اوووف ياربي انا ليش تورطت معاه
    جوري طلعت بدون ماتاخد مضلتها نستها ووصلت لبيته ركض دقت عليه الجرس
    دانيال : في مفتاح احتياطي جنب الزراعه الي عند الباب
    جوري بنفسها "ساعدني ياربي" اخدت المفتاح الباب ودخلت
    جوري ابتسمت له من غير نفس : ايش تبغى !!؟؟؟
    دانيال وهو مبسوط : لا بس ابي الرموت وزهقت اجيبه قلت اتصل فيك
    : )
    جوري جابت له الرموت وهي ماسكه اعصابها
    جوري كانت بتمشي وخدودها كانو حمران حست بتعب وكانت بتطيح صارت بحضنه وكأنه حاضنها
    دانيال حط يده على جبهتها
    دانيال : شكلك مرضتي ياغبية
    جوري باعدته عنها : هذا شي مايخصك
    جوري جت بتمشي ماحست لنفسها الا طايحه على الارض
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    انتهاء البارت الاول
    اتمنى تفاعلكم بليز ورايكم يهمني

  • ام رموسه
    V - I - P
    • Mar 2015
    • 3339
    • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

    #2
    رد: رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

    روعه الرواية استمري بليز ربي يسعدك
    دمتي بخير

    تعليق

    • بيان الحكمه
      عـضـو فعال
      • Mar 2011
      • 55

      #3
      رد: رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

      تجنن الروايه

      تعليق

      • Ђŋt ą ßσЎ
        عضو فضي
        • Jul 2015
        • 699
        • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

        #4
        رد: رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

        رواية روعة كمليها
        للاخر ..!
        بالتوفيق ..

        تعليق

        • المريسي
          V - I - P
          • Nov 2014
          • 1896

          #5
          رد: رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

          رائع تسلم الأيادي

          تحياتي

          تعليق

          • adel_a6
            عـضـو
            • Dec 2015
            • 3

            #6
            رد: رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

            البارت 2 :
            وصلوا على باريس وهم يتصلو على جوري بس ماكانت ترد
            سديم : بنات اسمعو خلونا ناخد سيارة تكسي ونروح على البيت
            وئام : كنت بقول لكم
            مي وهي تتصل على جوري : غريب شكلها نايمه وماصحت للحين
            ...............................................................................
            عند جوري :
            كانت نايمه ولفت راسهاعلى الجهة الثانية حست ان على كتفها يد احد فتحت عيونها وجلست تصارخ وباعدت يده
            جوري : انت لييييش انا هنا ياسخيف ايش سويت
            دانيال بنعس : يامزعجه اسكتي خليني انام ماعرفت انام منك
            جوري يجي على بالها افكار غريبه : اووووفف اكرهككك ياسخييف مغروووور
            دانيال : جزاتي خليت حرارتك تنخفض بعدين ما ادل بيتكم حق اوديك تنامي فيه
            جوري تنهدت لأنها تطمنت شافت الساعة الي كانت جنب دانيال
            جوري : هاه الساعه الحين 9 ياربييييييييييييي
            جوري اخدت شنطتها واغراضها وفتحت الباب بسرعة
            دانيال سحبها من يدها ورجعها
            جوري : اتركني ايش تبغى
            دانيال عطاها مظلة : خدي المظلة لأني موم سؤل إذا مرضتي مرة ثانية
            وترك يدها
            جوري ابتسمت : طيب
            جوري سكرت الباب وراها وطلعت بسرعه راحت تركض على البيت
            ..............................................................................
            عند واحد معروف بعاداته إياس اتصل ل ادم
            ادم : مو من عادت إياس ابدا يفضى شنو عندك
            إياس : يالتبن اسمعني
            ادم : ايش
            إياس : خلينا نطلع رحلة على الجبل بتكون الرحلة فيها بنات كثير وكلهم من الجامعة وخبر الشباب
            ادم : الله يساعدك
            إياس : ما قاعد اتغشمر بسرعة خبرهم بعد بكرا الرحلة
            ادم : بس مو بيكون ثلج وبرد الجو
            إياس : أي بتحملوا معاكم ملابس ثقيلة واحتمال نخيم ف احملو بطانيات وانا بشتري لنا الاكل
            .................................................................................
            في سيارة التكسي كانو كل وحده مشغولة سديم تتصل على جوري و مي جالسة على جوالها و وئام تقرأ كتاب
            سديم : اوف جوري ماترد
            ................................................................................
            في مكان ثاني جوري وصلت وبسرعة فتحت الباب ودخلت على البيت وغيرت ملابسها وشغلت التلفزيون ومسكت الرموت بيدها وجلست على الكنبه وسوت حالها نايمه "جوري معروفة انها ماتشبع من النوم"
            ...............................................................................
            دخلو البنات على البيت
            سديم جالسه تناديها : جووووووري
            دخلت على الصالة شافتها نايمه
            سديم قامت تضرب فيها : انتي ياغبية ليش ماتردي على الجوال يا ام النوم خلاص مليت منك ومن نومك خوفتيني عليك
            جوري : اه خلاص عاد غفيت شوي وماحسيت
            وئام : تجاهليها انا جوعانه
            مي وهي تقرأ بجوالها : بنات
            جوري : ايييش ايششش بعد
            مي : بعد بكرا بنروح على الجبل اسمعو لازم نروح
            وئام : في احلامك
            سديم : ليشششش احس وناسه جوري شرايك
            جوري : اممم أي انا مليت من هنا لوحدي خلونا نغير جو
            مي تتصرف بلطافة ل وئام : وئام عمري انتي بسوي لك الي تبيه بس تعالي معانا
            وئام : بيكون كله اولاد وانا ما اتحمل لا تحاولي
            مي : ايييييييييييه مصدقه بيخقو عليك اسمعي بتجلسي هنا لوحدك وما احد بيسوي لك الاكل مثل سديم وما احد بيحط لك بطانيات ويغطيك عن البرد مثل جوري وطبعا ما احد بيخلي مزاجك رايق مثلي انا
            وئام : لا تحاولي تقنعيني مابروح
            مي : طيب
            مي اخدت شنطتها ورمت الاغراض الي فيها واخدت شنطة السفر وطلعت ملابسها وجلست ترميها بكل مكان و وئام تلحقها وسديم وجوري يضحكو عليهم
            وئام وهي تلحق مي : مي بتموتي على ايدي اتركيييييي اغراضي
            مي وهي تركض : اول توافقي تروحي معانا وبوقف
            وئام : اووووووووف خلالالالالالاص بروح اتركي اغراضي
            مي : ييييسسسسسسسسسسسس
            وئام : بما ان وافقت انتي بتنظفي الي خربتيه
            مي : اوك ولا يهمك اهم شي وافقتي
            سديم : بنات بروح اسوي لنا الفطور
            جوري : ايييييييي انا جيعانه حيل وحشني طبخك الصراحه
            .................................................................................
            عند الشباب :
            ادم راح على بيت إياس
            إياس : ي اخي لمتى بتضل متعلق فيها الحين هي انخطبت وانت بعدك تحبها اصلا كيف حبيتها يعني مو جميلة هداك الجمال الفتاك
            ادم : إياس ترى انا حبيتها ونقطه انتهى ما اضن في شي يقدر ينسيني الموضوع حتى لو هي راحت نهائي
            إياس : كنت تحبها من طرف واحد وهي ماتدري عنك اصلا وانت الغبي ماقلت لها عشان لا تجرح صاحبك
            ادم : لكن صاحبي بعد ماكان يعرف إني كنت احبها
            "
            "
            "
            "
            "
            (قصة ادم الي مر عليها 7 شهور حاليا ادم كان يحب بنت جيرانه هي ماكانت تنظر له ابدا ك رجل اسمها روز كانت اكبر منه بسنة طبعا لما درس في باريس ورجع في اجازة قبل 7 شهور كلمه صاحبه كان صديقه ايام المدرسه بس بعد المدرسه ماشافو بعض
            ع العموم روز كانت تدرس بعد في باريس كان طول الوقت يراقبها ويخاف عليها ويسوي لها اشياء ماكانت تلاحظها ماكان يدري انها كانت تكلم صديقه من قبل وكانت تحبه ولما صارت بالجامعه انخطبت منه طبعا ادم انصدم وماصاح ابدا ولا علق على الموضوع ضل يراقبها زي ماهو ويحبها زي ماهو ومو قادر ينساها طبعا كان يتصرف بغرابه لدرجة وشم له على رقبته كان يحاول يلفت إنتباهها لكن بدون فايده)
            نرجع لأبطالنا :
            دانيال دق الجرس
            فتح له إياس
            إياس : شخبار رجلك
            دانيال : مافيها شي احسن
            .............................................................................
            عند البنات :
            سديم : بنات يلا تجمعوا بالصالة استوى الفطور
            طلعو من الغرفه وجلسوا مع بعض
            جوري : ياربي برد
            وئام : انتي شايفه ايش لابسه
            مي وسديم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
            جوري بنفسها "كله من هذا الي اسمه دانيال اتمنى ما اشوفه في الرحلة أي صح رجله مصابه ماظنتي بروح جبل"
            ................................................................................
            إياس : ههههههههههههه انت كيف طحت سؤال
            ادم : شكله كان يبي يلحق وحده مثلك
            دانيال : ي اخي طيحه بسيطه وبعدين شي طبيعي بروح معاكم الرحلة رجلي مافيها شي بس حبيت اسوي تمثيلية على بعض الناس
            ادم : تقصد من
            دانيال حس لنفسه : زين تعرفوا نفسكم
            إياس : طول عمرك تبن هههههههه
            ريان وصل ودق الجرس
            إياس : ادم افتح له الباب
            ادم قام فتح له
            ادم : اهلين يالي ماتتلقى
            ريان : ويييييييين هالشغل مايخلص
            ريان دخل وجلس على الكنب
            إياس : ي اخي خليك مثلي لا همه شغل ولا شي اسمع دور على بنات
            دانيال : روح موت , اسمعوا احنا بنروح على الرحلة الي بالجبل انا و إياس موافقين باقي انت ريان وادم موافقين ولا؟
            ريان : انا ماعندي أي مشكلة
            ادم : بغير جو شوي لو رحت انا بعد موافق بروح
            إياس : اوك اتفقنا
            ريان جاه اتصال
            ريان : لحظه شوي
            ريان رد على اخته : دلال اخبارك
            دلال ماحبت تخوف اخوها : بخير وحشتني ريان متى بترجع
            ريان : يمكن اسبوعين تقريبا وارجع
            دلال : كثثثيييير
            ريان : لهدرجة واحشك مو لله في شي اعترفي
            دلال : لا , بس كدا جيت على بالي ووحشتني يعني اخوي ليش مايوحشني
            ريان : ههههههه طيب طيب
            دلال : أي صح عجبوني الاغراض الي شريتهم لي نفس ستايلي
            ريان : احم احم طبعا بيعجبوك
            دلال : عن العياره
            ريان : هههههه طيب دلال اسمعي انا دحين مع الشباب بكلمك بعدين طيب
            دلال : تمام
            ريان : سلمي لي على امي طيب
            دلال : يوصل
            ريان : يلا سلام وإنتبهي لنفسك
            دلال : سلام
            ريان رجع عن الشباب
            دانيال : دلال؟
            ريان : أي
            إياس : لو انا منك اروح اموت
            ادم : من متى وانت تقول تبي تروح تموت للحين راجنا وجالس ويانا متى بتنقلع
            إياس : جالس حره على قلبك
            ريان : هههههههههه اقول انا عندي وحده عكس دانيال عنده 3 خوات الله يعين الي بتتزوجك
            دانيال جت على باله جوري وجلس يضحك
            دانيال : اساسا كلهم صغار
            ادم : اييي وهذي المشكلة انهم صغار هههههههههههه
            .................................................................................
            في بيت ابو دانيال :
            يارا كانت جالسه تشاهد التلفزيون وجت فداء وطفت التلفزيون
            يارا : هيييييييي انتي رجعي شغليه لا اقوم عليك اليوم
            لارا رجعت له : جربي تشغليه بتموتي
            يارا اخدت الرموت وشغلته
            لارا جت لها وسحبتها من شعرها : قلت لك ماتشغليه جالسه اذاكر ماتفهمي
            يارا وهي تباعدها : اتركي شعري يامجنونه
            فدك شافتهم يتناجروا : يممممههه لارا ويارا يتناجرون
            ام دانيال جت بسرعه باعدت لارا
            ام دانيال : اوووف خلاص مامليتو من نجرتكم دي الي ماتخلص لارا ارجعي على غرفتك وانتي يارا ذاكري وبسك مشاهده
            (لارا : 18 سنة اخر سنة لها في المدرسه
            شخصيتها : هادئة مثل دانيال تقدروا تقولو متمرده طبعا هي الاولى على المدرسة عنيده وماتسمع كلام احد والي في مخها هو الصح ومتهوره
            شكلها : مو طويلة ولا قصيره وسط ضعيفه حيل بشرتها بيضا شوي بس صافيه عيونها واسعه لونها عسلي فاتح خشمها طويل ومنحوت شفايفها صغار شووي شعرها طويل لأخر ظهرها لونه بني فاتح هي جميلة لكن ماتحب تبين جمالها بسبب تصرفاتها)
            (يارا : 18 سنة وهي توأم لارا لكن ما يتشابهوا
            شخصيتها : اجتماعية وتحب تتعرف على الكل تحب الازعاج والمشاهده صحيح هي شاطره بعد لكن مو مثل اختها صحيح هي وتوأمتها طول الوقت نجره لكن ماترضى وحده منهم ان تنجرح الثانية وماتنتقهم ليها على الي زعلها
            شكلها : قصيرة شووووووووي بشرتها بيضا ضعيفة حيل عيونها واسعه مثل اختها لونها عسلي فاتح لكن ملامح وجهها غير عنها خشمها مو منحوت لكن طويل فكها بارز شوي شعرها لنص ظهرها لونه اسود ومناسبها لأنه بشرتها بيضا شفايفها كبار شوووي لونهم وردي خفيييف )
            (فدك : اصغر وحده في العائلة عمرها 12 وهي في صف سادس ابتدأي
            تشبهم بعد طبعا صغير بس طيبه وماتحب تشوفهم يتناجروا
            شكلها : بشرتها بيضا صافية وضعيفة وفيها غمازة وحده على خدها اليمين عيونها واسعه لونها اسود شعرها مو طويل ولا قصير لونه بني غامق )
            يارا : اوف ملل زهق
            لارا بكل برود : ذاكري تراه اخر اختبار
            يارا : ولأنه اخر اختبار مالي خلق اذاكره
            لارا : اجل كرمينا سكوتك لأني بذاكره وبكل هدوء
            يارا : اوف انا ابتليت بتوأم بارده وممله
            لارا تجاهلتها وقعدت تذاكر
            لارا : يارا
            يارا : هاه
            لارا : قومي جيبي لي كاس مويه
            يارا طالعت فيها بنظره : قومي جيبي إنتي لنفسك
            لارا : انا اكبر منك بخمس دقايق قلت لك قومي يعني تقومي
            يارا : عندك يدين ورجلين قومي انتي
            لارا : اسخف واسمج منك مابشوف بحياتي
            لارا طلعت من الغرفه وهي رايحه على المطبخ : يمه ترى يارا ما تذاكر وجالسه على الجوال
            يارا وهي تطلع الكتاب بسرعه وبنفسها : سخيفه مغروره اكرهك للأبد
            ...............................................................................
            بعد ما مر هاليوم جا صباح اليوم الجديد
            في باريس :
            كانت جوري تجهز شنطة الظهر حق الرحلة ومبسوطه لأنها تفكر ان دانيال مابروح
            كانو البنات نفس الشي جالسين يجهزو اغراضهم
            .................................................................................
            سديم كانت طالعه حق تشتري الاكل لهم اخدت لهم فطاير وحلا لأن مي من النوع الي دائما تتعب ومايكون عندها طاقه "مي مو مريضة بس دائما ينزل السكر عندها ويغمى عليها ف سديم اقترحت عليها تاكل حلا لأنه يعطي طاقة"
            كانت واقفه عند الرصيف وتقرأ بجوالها مو منتبه مشت على الطريق كانت جايه سياره قريبه منها وتدق لها لكن سديم ماكانت منتبه سحبها من يدها ورجعها على الرصيف صارت بحضنه
            ريان صارت عيونه بعيونها : ماتشوفي الاشاره !!؟
            سديم انصدمت من الموقف الي صار باعدته بيدها عنها انتبهت ان الاشاره فتحت حق الناس يمشو مشت بسرعه عنه
            ريان : إيش ذا حتى شكرا ما قالت
            سديم بسرعة اخدت الاغراض ورجعت على البيت دخلت وحطت الاغراض في الصالة ودخلت على غرفتها
            وئام : فيها شي؟!
            جوري : الله ادرى
            مي : مو مهم خليني اخد الاكل واحط لي كم حاجه بشنطتي
            سديم في غرفتها كانت جالسه وحاطه يدها على خدها
            سديم : إيش جوه كيف يسحبني كذا بس صح كانت بتدعمني السياره ترى انا الغبيه ياهبله ليش ما شكرتيييه اوووه من جد غبيه
            وئام فتحت الباب عليها : سديم مابترتبي لنا الاكل ونوزعه على بعض
            سديم : هاه .... اه أي الحين بجي
            ................................................................................
            ريان رجع عند الشباب
            دانيال كان بيده دفتر ويتصفح فيه
            إياس كان جالس يتصل من بنت لبنت
            ادم كان جالس يرتب شنطته
            ريان دخل عليهم
            ريان : هاي شباب
            ادم : اهلين اسمع عندك مجال بشنطتك ؟
            ريان : أي ليش
            ادم كان بيده كتاب : بحط هذا عندك
            ريان : طيب
            .................................................................................
            في البلد :
            راكان كان مار جنب بيت ابو ريان ويتذكرها لكن ماحب اصلا يذكرها بالموضوع مشى عن البيت
            (راكان : 23 سنه تقدروا تقولو ان قصته معقده ومتعلقه ب دلال بتعرفوها بعدين ,
            هو الي صار ان حاول يتقرب من دلال حتى يتعرف على عائلتها لكن المشكلة ان بعد ماعرف العائلة و وصل لهدفه تركها بطريقة تألمها ودلال كانت تحبه وتفكره ان بيجي وبيخطبها والحلمه الي تحلمها كانت حقيقه بس هي ماتذكر شي منها لأنها فاقده الذاكره
            شكل راكان : طويل اسمر شوووي فيه تفاحة ادم شعره اسود وسبايك عيونه صغيره شووي لونها اسود جميل)
            كانت دلال بغرفتها وجالسه على السرير وهي تفكر بالحلمه الي دائما تحلمها سمعت صوت الجرس
            دلال : ميريييي افتحي الباب
            دلال تذكرتك ان شغالتهم اليوم اجازه
            دلال : اوووف اكيد امي
            دلال نزلت من فوق وفتحت الباب وطلعت على الزراعه من برا
            دلال : اووف برد
            راحت عن الباب فتحته بدون ماتطالع ودارت حق تدخل للبيت بسرعه ماحست لنفسها إلا ساحبينها من يدها وحط يده على فمها
            ........... : لا تطلعي أي صوت وتعالي وياي وانتي ساكته
            دلال حاولت تباعد يده وحاولت لكن بدون فايده دخلها على السياره وكانو في اثنين بعد غيره مسكوها حتى ماتهرب
            دلال تصارخ عليهم : اتركووونيييييي
            واحد منهم ضربها كف حتى تسكت
            بعد طريق طويل وصلو على المكان المهجور سحبوها من السياره وكانو ماسكينها اثنين من ايدها وصلوا عنده ووقفوها
            دلال دارت انتبهت له
            دلال : من انت !
            ........ : ههههههههههه طلعت حقيق فاقده الذاكره , جربي تذكري
            دلال : ايششش!!!!!!؟؟؟؟؟؟ كيف يعني فاقده الذاكره؟ من انت !!!!
            .......... اشر لهم يروحو : قلت لك
            ......... وهو يضرب راسها بصبعه : جربي حاولي تذكري
            دلال باعدت يده : قلت لك من انت
            .......... : طيب بحاول اذكرك
            سحبها من يدها وقربها له وقرب وجهه لها : ماتذكرتي ؟
            دلال حاولت تباعده : اتركتي ياسخيف
            ........ : وين البطل حقك ابيه يجي انا ماتركتك إلا لما جا وحصلت ضربه عشان مسكت حبيبتي
            دلال وهي تبكي وتحاول تباعده عنها : اتركني ياحقير اتركنييييي
            ....... مسك يدينها وقرب عند أذونها : انا إياد
            (دلال مو فاقده الذاكره كامل لكن ماتذكر وش صار عند جزء معين من الي صار بحياتها اخر الفتره بينها وبين راكان)
            دلال عرفت إياد لأنه كان في حياتها من قبل وكان احقر واحد عرفته بحياتها كان يحبها ويبي انها تكون له لكن هي ماتحبه وتكرهه لأنه كان عنده شركة ويلعب على الناس فيها ويدخن ويجيب اشياء ممنوعه على البلد وكان بعد يشرب
            دلال قامت تضرب فيه : اتركني قلت لك
            إياد كان يطالع فيها بنظره وابتسامه : شكلك عرفتيني يلا الحين بهدك
            إياد تباعد عنها : اسمعي وينه روميو
            دلال وقفت عنده وضربته كف : مره ثانية ماتلمسني ياحقير فاهم
            إياد مسك يدها : وشكلي بعلمك كيف تمدي يدك عليي
            إياد شدخها على الطوف ضهرها ألمها وقرب منها : سألتك سؤال تجاوبيني وييينه !
            دلال : قلت لك ما اعرف عن من تتكلم
            إياد سحب دلال ورماها على الارض واشر على الي وياه
            إياد : سوو الي ببالي لحد ماتتكلم
            دلال كانت تطالع خايفه منهم ماحست للي وراها ضربها بكاس كزاز على راسها وطلع منها الدم لحد ماوصل لرقبتها وطاحت على الارض
            .................................................................................
            في باريس :
            وئام كانت جالسة ترول شعرها لما خلصت منه حطت لها ايلاينر
            جوري : الله والله وئام جميلة
            مي : هي جميلة بدون حتى ماتحط لها المكياج
            جوري : بالضبط
            سديم : جووري جوالك يرن
            جوري راحت سريع ردت على الجوال : الو
            ام جوري : جووري وحشتيني وينك متى بتنزلي على البلد
            جوري : يمه يمكن بعد 5 ايام انزل لأن بنروح رحلة
            ابو جوري سحب الجوال من عندها : الو جوري اسمعي انتي استانسي ولما تخلصي كلمينا طيب
            جوري : تمام بابا بس نخلص رحلتنا وكل شي بتأكد ان انزل لكم
            ام جوري سحبت الجوال : الو اسمعي جوري انتبهي لنفسك لا تمرضي احملي معاك ملابس دافيه
            جوري : ان شاء الله
            ام جوري : يلا سلام
            ( ام جوري وابوها متبنينها وهي بنتهم الوحيده لكذا يحبوها لأن ام جوري ماتجيب اولاد فتبنوها )
            سديم : امك وابوك
            جوري : أي غريب داقين مادري ايش عندهم
            .................................................................................
            صباح يوم جديد كله حماس
            ركبوا في الباص كل الطلاب جوري انتبهت لدانيال وانصدمت
            جوري بنفسها : ياربي ايش اسوي ايش جيبه هذا
            جوري راحت له بدون ماينتبهو البنات
            دانيال : اوه حتى انتيب تروحي
            جوري طالعت فيها بنظرات : مو على اساس رجلك مكسوره !؟
            دانيال توقعت إنك غبيه بس مو لهدرجه ماسمعتي الدكتور إيش قال يومين وبتصير بخير
            جوري تنرفزت من كلامه : بس ... لكن ... اوووووف
            جوري مشت عنه وهو يضحك على غبائها
            ركبوا كلهم على الباص
            إياس مو تارك ادم بحاله
            إياس : ادددم شفتها !!!!!! هذي من متى كانت ويانا بالجامعه احلى بنت مرت عليي بحياتي جسمها جميل وعيونها تفتن وبياضها يخرفن
            ادم : يكلم ريان
            ادم : مايصير تبادلني بالاماكن هذا لو اجلس معاه احتمال افتح النافده وارمي نفسي
            ريان : هههههههههه استنى ننزل محطه وبيروح يضبطها هههههههههههههههههه
            دانيال : يحتاج علاج هذا هههههههههه
            ادم : الله يساعدن ههههههه
            وئام كانت حاطه السماعت ومغمضه عيونها ودائما على طبيعتها
            جوري كانت ودها تختفي ولا تجي وياهم لو تدري ان دانيال بيروح
            مي كانت متحمسه حيل طول الوقت بعد 4 ساعات وصلوا عند محطه وقف الباص للي بينزل
            سديم وجوري و وئام كانوا نايمين
            مي جلستهم بس مارضو يجلسو
            مي نزلت من الباص راحت تدور على الحمام لأنه تبي تغسل وجهها حتى ماتنام دخلت على مكان ماتدري وين هذا كان زي المخزن جلست تشوف الاشياء الي فيه شافت احد داخل بعد
            مي : اوه
            .... طالع فيها ومشى
            مي : لحظه وين الحمام
            ادم : وانا ايش عرفني
            مي : -_-
            لحقته وطلعت وراه : اسمع انا اول مره اجي هالرحلة وما اعرف أي شي واحتاج الحمام ضروري حق ما انام
            ادم قرب منها وفتح لها جيبه : هذا هو الحمام
            مي ضربته على راسي وضربته برجله على رجله : غبي
            مي مشت عنه ادم : اخ ايش هالمجنونه دي
            ادم راح دخل على المخزن يمكن يشوف احد فيه ويسأله الحمام لها وهو يدور ماشاف احد جاب يطلع مايفتح الباب اصحاب المحل قفلو المخزن ما انتبهو له اصلا
            مي : اييييييييييش تقفل الباب
            ادم نقز منها : انتي !!!!! كيف رجعتي
            مي رفعت شالها : طاح من عنددي وجيت اخده كيف بنطلع ياربي ما اتحمل بيمشي عنا الباص
            ادم : اوف كله منك
            مي : انت الي ايش جابك هنا
            ادم جلس يرقع : كنت بس ادور صاحبي
            مي : اممممم
            مي جلست على الدرج الي كان موجود
            مي : اوف فكر وياي كيف نطلع
            .................................................................................
            إياس تحطم لأن وئام مانزلت من الباص وكانت نايمه جلس على كرسيه
            ريان : وين ادم؟
            إياس : مدري عنه حتى لو مشينا يقدر يركب مع الباص الثاني بعدين الطريق مو بعيد نص ساعه وبنوصل
            مشى السواق وما احد قال له ان مي و ادم مو موجودين
            ..............................................................................
            ادم كان جالس بين مسافة عن مي
            مي : ماجا على بالك أي فكرة أي صح خليني اتصل
            ادم : مفكره ان في شبكه؟
            مي : اوه صح , شرايك نكسر الباب؟
            ادم طالع فيها بنظره
            مي : كنت امزح ... اوف انت مو مثل صاحباتي لو اقول لهم شي يضحكوا
            مي وقفت وراحت عند الباب جت بتحاول تفتحه بكل قوتها لكن انفتح بسهولة
            طاحت على الارض وانجرحت يدها
            ادم راح قرب عندها ورفعها
            ادم : اخيرا بفتك منك
            ادم مشى عنها
            مي : هيييي انا بسببك هنا كيف تروح عني هيييييييييي ! ياسخيف
            ...............................................................................
            في البلد :
            عند دلال فتحت عينها بشويش وشافته جالس جنبها
            إياد : اخيرا جلستي
            دلال رفعت نفسها بتعب
            إياد وقفها : اسمعي انتي مو راضيه تتكلمي لكذا ضربتك خفيف والحين باعلج لك الجرح
            إياد قرب لها وباس الجرح
            دلال ماسكه اعصابها بس عارفه لو تكلمت كلمه ثانية بتحصل ضرب اكثر
            إياد : اسمعي بسألك مره ثانية وين روميو
            دلال بخوف شوي : من روميو
            إياد : اه لازم تتعبيني وياك ؟ طيب شكلك ماتذكري باقي القصة راكان وينه !؟؟؟؟؟
            .
            .
            .
            .
            .
            .
            .
            .
            .
            انتهاء البارت الثاني
            تتوقعوا يش قصة دلال وراكان و إياد؟؟؟؟؟!
            ادم بيرجع ل مي ولا بيسحب عليها ؟؟؟؟؟!!!!
            إياس بيقدر يكلم وئام الي ماتعطي وجه لأحد؟؟؟!!
            رايكم يهمني

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              #7
              رد: رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

              بارت رائع .!

              1. مدري وش قصتهم الصراحه ما فهمت
              2 . اظن بيرجع لها
              3. لو بنت ثانية كان قلت اي بس وئام مستحيل هههههههههه


              بانتظارك .!!!

              تعليق

              • adel_a6
                عـضـو
                • Dec 2015
                • 3

                #8
                رد: رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

                البارت 3 :
                صحت بعد ما اغمى عليها
                ادم وهو يطالع فيها وخايف صار لها شي : انتي بخييير!؟
                مي كانت بحضنه رفعت نفسها وباعدته
                ادم حس لنفسه وتباعد عنها
                ادم : في محطة للباصات هنا رحت انتظر شوي إذا تبي تعالي وياي
                مي طالعت فيه : انسى الموضوع انا بروح لوحدي
                ادم سحبها من يدها : بلا عناد رحت عنك ربع ساعة ارجع لك الي انتي مغمى عليك
                مي وهي معصبه : هذا لأن السكر انا دائما منخفضه عندي نسبة السكر ف ما اطلع بدون مايكون عندي شوكلاته او دونات مغطى بالشوكلاته او حلا من 4 ساعات ما اكلت شي ولا حتى تغديت شي طبيعي بيغمى عليي بعدين انت ايش دخلك
                ادم : -_- بصفتي معاك بالجامعه وتورطت معاك ف انا مسؤل عنك
                مي بصوت منخفض : امي وابوي ماعمرهم صاروا مسؤلين عني انت تصير مسؤل عني؟
                ادم : ايشش
                مي ابتسمت له تسليك : ولا شي
                ادم : طيب تعالي معاي
                مي مشت معاه
                ادم خلاها تجلس على الكراسي
                ادم : ماتروحي مكان بروح شوي وبجيك
                مي : طيب
                ادم راح اخد لها من المحطه كوفي وحط لها فيه سكر رجع لها ومده لها
                مي اخدته من عنده : شكرا
                ادم : ادم ..
                مي طالعت اول شي فيه بعدين استوعبت : اوه .. مي
                ادم فسخ جاكيته وحطه عليها : لو ضليتي كذا بتتجمدي من البرد
                مي : تعرف في مره جلست بتنوره بالبيت بس و وئام تناجرت معاي لأن بمرض كدا هي صحيح هادئه لكن معانا طيبه
                ادم طالع فيها مستغرب : من وئام؟
                مي : اختي
                ادم : عندك اخت هنا!!!
                مي : لا هي صاحبتي وانا اناديها اختي
                ادم تذكر صاحبه الي خطب روز : اممم بس الاصحاب مايدوموا فتره ويتركوك ويصدموك بأمور كثيره
                مي : لا صاحباتي مو من هالنوع انا واثقه فيهم
                ادم : ثقتك عمياء بتوديك بدواهي
                مي : مالك دخل انا عاجبتني
                مي دارت انتبهت للباص
                وقفت تناقز وتصارخ : اخيييييرا اخييييييرا وصل
                مي سحبت ادم من يده ماحست لنفسها وخلت الباص يوقف
                ركبت معاه وجلسوا كل واحد بكرسي بعيد عن بعض
                بعد وقت الباص الاول وصل سديم صحت من النوم طاحت عينها على كرسي مي
                سديم قامت تصحي جوري و وئام
                جوري : اوف خليني انام شوي
                سديم : وئام اصحي
                وئام : ايش
                سديم : مي مو موجوده
                وئام صحصت : وينها مييي !!
                وئام : اسمعي سديم بكلم المسؤل وانتي نزلي الاغراض مع جوري
                سديم : طيب
                وئام نزلت وهي خايفه إياس انتبه لها ولحقها
                وئام وصلت عند المسؤل على الرحلة
                وئام : Excuse me, my friend is not here
                It was with us before you get off at the station
                الترجمة "المعذرة صديقتي ليست هنا هي كانت معنا قبل النزول للمحطه"
                المسؤل : There are transport links at station
                الترجمة "هناك مواصلات نقل في المحطه"
                وكمل على كلامه : I think they will come don't worry
                الترجمة "اعتقد انهم سوف يأتون بها لا تقلقي"
                وئام : مسؤلية مثل ******
                المسؤل : what : ماذا
                وئام ابتسمت له : Nothing : ولا شي
                وئام دارت وصارت بحضنه
                إياس حس نفسه بيموت خلاص خاق عليها وئام تباعدت عنه
                وئام : sorry
                إياس : من الي ضايعه صاحبتك ؟ ترى صاحبي لسى ماجا يمكن جاي معاها بعد
                وئام وقفت لما سمعت كلامه ورجعت له
                وئام : ايش قلت!؟
                إياس : فديت الي معصبه
                وئام مسكته من ملابسه : إذا يصير شي في صاحبتي اعتبر نفسك ميت فاهم
                إياس : إذا ميت على يدك فدوه كلي لك
                وئام باعدت يدها عنه ومسحت يدها عليه : لا تجرب تتورط معاي
                إياس تقرب منها شوي ورجعت على ورا
                إياس : مادامك رجعتي على ورا إنتي بعد لا تجربي تكوني ثقيله مادامك خايفه لهدرجه
                وئام كانت بتضربه كف لكن مسك يدها
                وئام : إتركها ! إترك يدي ماتفهم
                إياس : بتركها بس مابتركك بحالك طيب حبيبي
                وئام تنرفزت من سمعت هالكلمه تطلع منه نزلت يدها بقوه حتى تفك يده عنها
                و رجعت للبنات
                جوري : ايش صار شفتي مي ؟
                وئام : قال انه في المحطه موجود مواصلات نقل ف اظنها بترجع فيها
                سديم : اتمنى ماتكون اغمى عليها او شي هي ما اكلت شي من لما طلعنا بالرحله كله من حماسها
                ..............................................................................
                عند مي كانت تعبانه ونامت ورقبتها على اليمين ادم انتبه لها راح جلس جنبها وحط راسها على كتفه بدون مايزعجها بعد نص ساعة من الوقت وصلوا ادم بسرعة قام من الكرسي ورجع بسرعه لكرسيه
                مي صحت من النوم شافت ان الباص موقف نزلت بسرعه تدوره شافته يمشي
                مي : اددم
                ادم دار لها
                مي رفعت يدينها : اعتبر نفسك ماتعرفني ولا كأني كنت معاك تمام
                تقربت منه وعطته جاكيته
                مي راحت تركض تدور صاحباتها
                جوري انتبهت لها : مييييييي !!!!
                مي : جوووريييي
                راحت وحضنتها
                جوري : وين كنتي !! خفنا عليك تعالي بسرعه شكلك بردانه
                سديم انتبهت لهم : مييييييي خفت عليك وين كنتي ما اغمى عليك ولا شي؟؟
                مي : لا انا بخير بس تعبانه ابي انام
                سديم : مابتاكلي شي قبل لا تنامي
                مي : لا مابي ابي انام
                سديم : طيب براحتك , جوري وديها على الخيمة الي فيها وئام
                جوري : طيب , تعالي معاي مي
                طبعا كان الجبل كله مغطى بالثلج والجو بارد حيل
                .................................................................................
                " نبذه من قصة دلال وراكان"
                "راكان" كان صديق "إياد" لكن افترقوا بسبب ان إياد صار وضعه يرثى له على الشرب والي يسويه وسبب يخلي راكان ينتقم هو انه كان يحب وحده اسمها دانيا كانت ملامحها جميلة وبريئه كانت صغيره عمرها 18 لما افترق راكان عن إياد دانيا كانت هذاك اليوم الي افترقوا فيه راحت لعند إياد كانت بتسأله عن شي لأنها تعتبره مثل اخوها لأنه صديق حبيبها راحت له حتى تسأله عن راكان لأنه ماكان يرد عليها بالجوال ولا على اتصالاتها راحت عند إياد واتصلت عليه حتى يطلع من بيته بس قال لها عادي تدخل اساسا امه وابوه متوفين ف مافي احد ببيته
                دانيا دخلت على بيته ماحست إلا سكين تدخل جسمها الناعم الرقيق إياد سحب السكين منها وطاحت على الارض
                إياد صور دانيا وهي على الارض والدم يطلع منها ورسل الصورة الى راكان
                طبعا راكان مافتح الجوال الا بعد ساعة وانصدم من الي شافه راح على بيته مايفتح الباب ومافي اصلا احد ببيته تأكد ان دانيا اكيد ماتت وصار يتصل على جواله انقفل طبعا الحين إياد يحب دلال ف راكان رجع قرر ينتقم منه وباقي القصة بتعرفوها مع الاحداث"
                عند إياد :
                إياد : خلاص شكلها اغمى عليها من الضرب ودوها عند باب بيتهم وامشوا بدون ما احد يلحضكم
                البودي قارد حملوها وحطوها في السياره وراحوا عند باب بيتهم رموها ومشوا
                .
                .
                .
                .................................................................................
                في باريس :
                كانت مبسوطه حيل وكل شوي تتغطى بالبطانيه من خجلها
                وئام : مي ايش فيك خرفتي لما تركناك بالمحطه؟؟؟
                مي فتحت البطانية عنها : وئام انا شاهدت فلم رومنسي وانا البطله
                وئام : غبيه نامي ماتعبتي
                مي : إلا تعبت بس حماسي مو راضي يخليني انام
                وئام غطتها بالبطانيه وطلعت من الخيمه وجلست عند الحطب حتى تدفى لأنها بردانه
                جلست تتدفى شوي وقامت عند الاكل جالسة تدور مويه إياس قرب لها ومد لها ماي بيده
                طالعت فيه بنظره وابتسمت : شكرا : )
                تجاهلته ولا اخدتها من عنده لأنها حصلت ماي وهي تدور تقدروا تقولو طارت جبهته
                راحت تمشي لكن إياس مسكها من يدها ووقفها
                إياس : قلت لك لا تحاولي تتهربي مني وتتجاهليني
                وئام : واو
                باعدت يده بقوه لكن إياس ماهدها
                وئام : بتركك ولا كيف؟
                إياس : ايش بتسوي ترى لو بتضربيني مابعصب عسل منك
                وئام : سخيف , إتركني ماتفهم إترك يدييي !
                إياس : يعني هو في بنات كثير كانوا يسوو حالهم ثقيلات بس انتي مصره إنك تكوني ثقيلة حيل بعد بس مو مشكلة انا احب الي مثلك الثقيلات
                وئام فلتت الموية الي بيدها وضربته كف
                إياس مسك يدينها ثنتينهم وطالع فيها بنظره تخرفن لكن وئام لا تعابير
                إياس بإبتسامه على جنب : انتي تعرفي مع من واقفه دحين حتى لو تركتك تروحي الحين ما بتركك مره ثانية تفلتي مني وانا اعشق النظره البارده الي في عيونك ماتشبع عيني ان اطالع فيها
                وئام مازالت تطالع فيه بنظره برود وحاده شوي : مابتترك يدي!!
                إياس : إكتشفت شي ان احصل على حبك اكثر متعه من ان تحبيني مثل باقي البنات
                وئام ضربته برجله على رجله
                إياس ترك يدها : اخ ايش ذا لهدرجة معصبة
                وئام : ماتحاول تلعب معاي مره ثانية فاهم
                سحبت الماي من الارض ومشت عنه
                رجعت على الخيمه
                سديم : وين كنتي طولتي
                وئام رفعت لها المويه
                سديم : اوه .. ماشفتي جوري وانتي راجعه
                مي : قالت لي بتتمشى شوي وبتجي
                وئام جلست معاهم طلعت من شنطتها حلا وعطت منه ل مي واكلته معاها
                .................................................................................
                عند جوري :
                دانيال : اسمعي ابي تجيبي لي مويه وكم من اكلة لأني جيعان
                جوري : هاه , ترى رجلك صارت احسن انا مو مسؤلة اتحملك اكثر
                دانيال تنهد : كنتي تراقبي ولد بالجامعه وتحسيه جميل ويدخل قلبك لكن مو قادره تعترفي لنفسك انك تحبيه جميل وفيه شوية عضلات هو هادئ لكن يجذب
                جوري حطت يدها على فهمه : من وين لك كل هذي المعلومات !!!!!!!
                دانيال باعد يدها : من دفتر مذكراتك
                جوري : ههههههههاه !!!!! كيف
                دانيال دار ضهره وجاب يمشي : على العموم دفترك مابيرجع لأنك ماتبي تسوي الي ...
                جوري قاطعته : لالالالا
                وركضت له وتزحلقت من الثلج كانت بتطيح لكن دانيال رجع لها ومسكها من خصرها ورفعها وصار كأنه حاضنها
                جوري رفعت عيونها وصارت عيونها بعيونه باعدته وهي خجلانه منه
                دانيال : شكله اول حب لك وانا خربته شكلك تكرهيني لدرجة ما اتوقعها
                دانيال ما انتبه لجوري الي كانت تبكي
                دانيال : ترى كنت امزح معاك ماتوقعتك بتبكي , جوري !
                جوري كانت بتمشي لكن دانيال مسكها من يدها وقربها له
                دانيال : مايصير اتركك كذا حتى لو كنت انا السبب
                دانيال قرب منها وباس عيونها
                جوري طالعت فيه منصدمه
                دانيال : دموعك لا تخليها تنزل بسهولة ياغبيه
                جوري باعدته عنه وراحت على الخيمه الي فيها صاحباتها ومسحت دموعها بسرعه حتى ما يلاحظوها
                ...............................................................................
                في بيت ابو دانيال :
                ام دانيال وهي تكلم بالتلفون : ايوا اعتقد انه موافق....ايييي طبعا....تسلمي حبيبتي ....... ولا يهمك كل شي بيكون مثل ماتبي........ان شاء الله اشوفك بعد يومين......يلا سلام
                ام دانيال سكرت التلفون
                لارا نزلت من غرفتها
                لارا بأسلوب مسخره : يمه خلصتي مكالمتك المهمه
                ام دانيال : عدلي اسلوبك لا اهفك كف بعدين ايش تبي من التلفون
                لارا بكل برود : بطلب لي انا ويارا من المطعم
                ام دانيال : ماتشبعون من المطاعم
                لارا : زوجة المستقبل حقت دانيال مابخليها ابدا معاكم لا تخربوها
                ام دانيال : ما احد بيخربها غيرك روحي عني بس
                يارا نزلت من الغرفه : لارا جوالك يرن
                لارا : شوفي من
                يارا طلت على الجوال ورجعت لها : رقم غريب
                لارا : احقري,المهم ايش تبي من المطعم
                يارا : ورق عنب وبيتزا وصحن مشاوي
                لارا : بس بس بس ايش ذا بطلب ورق عنب وصحن مشاوي وبس ترانا انا وانتي وفدك ما احد بياكل معانا حتى هالاكل كله
                يارا : اوف طيب ابي باستا اطلبيها بعد
                لارا : مو حلوه بالتوصيل تصير بارده
                يارا : أي صح طيب براحتك
                لارا اتصلت وطلبت ودلتهم موقع البيت ورجعت على الغرفه
                يارا راحت على تسريحة لارا تدور المسكرة حقتها لأنها حطتها عندها دخلت لارا وشافت يارا تدور بالدروج
                لارا باعدتها وعصبت عليها : لا تجي تفتشي مره ثانيه بدون ماتقولي لي
                طلعت ليها المسكرة وعطتها اياها وهي معصبه جلست على سريرها وطلعت الصورة من تحت مخدتها تغطت بالبطانية وجلست تبكي بصوت منخفض حتى مايسمعوها
                .................................................................................
                قريب من بيت ابو ريان :
                كان يوسف طالع من البيت وشاف دلال على الارض والدم منها يملي الطريق راح عندها ورفعها
                يوسف : دلالالالال!!!!!!!!!!!!! دلال من سوا فيك كذا دلالالالال اصحييييييييي
                دلال فتحت عيونها شوي : ي..وس..ف
                يوسف طلع جواله واتصل بالاسعاف
                يوسف : دلال تحملي الحين بتجي الاسعاف
                ................................................................................
                الساعة 11:30 الليل
                لارا شافت الكل نايم اخدت جوالها معاها ولبست جاكيت وحطت عليها شيلتها بس شعرها طالع كله منها وطلعت ركبت من السواق وخبرته ان مايقول لأحد هي وين رايحه وصلها على البيت وخبرته ينتظر
                دقت الجرس وفتح لها البودي قارد الباب دخلت وسكر الباب وراها
                لارا : **** موجود؟
                البودي قارد : أي
                لارا : قول له ابيه بموضوع خاص
                البودي قارد راح كلمه نزل لها
                ***** : اوووووهه من جاينا لارا العنيفه
                لارا طالعت فيه بنظره
                ***** : طيب كنت امزح معاك ليش هالنظره
                لارا : ممكن تخلينا لوحدنا ابي اتكلم معاك انت شخصيا
                ***** : مثل ماتبي
                اشر عليهم حتى يطلعوا
                لارا : بدخل بالموضوع .. , دانيا انت الي قتلتها ...
                إياد : امممم من دانيا
                لارا بعصبية : لا تحاول تستفزني
                إياد سحب الجوال من يدها : كنت عارف إنك جالسه تسجلي حتى تعطيه الشرط لا تحاولي تكوني ذكية
                لارا دمعت عيونها : لهدرجة تكره راكان إذا كنت تكرهه روح اقتله هو ليش صاحبتي ياحقيير
                إياد : اوه لارا القوية تدمع عيونها , حبيبتي لارا الصغيره
                إياد قرب منها وكمل كلامه : كل شي صار من الماضي مافي شي عدل بيصير إذا كشفتي للشرطه كل شي
                لارا : بيصير بتدخل السجن وحزتها بتسترجع الي سويته وبترجع على طبيعتك
                إياد مسك لارا من رقبتها وحاول يخنقها وصار يخنق فيها
                ................................................................................
                في باريس :
                كانوا البنات كلهم نايمين بالخيمه والاولاد نفس الشي لكن سديم ماتقدر من يتغير عليها مكان النوم ماتعرف تنام لبست جاكيتها وحملت معاها شنطتها بتتمشى شوي وهي تمشي بالثلج تعبت حتى جلست شوي
                ......... : مايجيك نوم انتي بعد
                سديم نقزت : بسم الله الرحمن الرحيم
                ريان : هههههههههه حسستيني شايفه بسم الله
                سديم : يمممههه لا تقولي هالاشياء وفي الليل وعلى الجبل
                ريان قرب منها : تخافي؟؟؟
                سديم طالعت فيه بصدمه من تقريبته
                ريان : وراك واحد
                سديم قامت وقفت وصارخت
                ريان مسكها وهو يضحك خلاها بحضنه : امزح معاك هدي هدي
                سديم باعدت وكانت بتمشي بس طاحت على الارض : اخ
                ريان استغرب : ايييش فيك!!!!
                سديم ماردت عليه جلست شافت رجلها مجروحة ويطلع منها دم
                ريان : ياهبلة إيييش دا
                سديم : ولا شي جرح بسيط عادي اقدر اتحمل
                ريان : مجنونة انتي
                ريان رفعها وحملها على ظهره
                ريان : لا تستهبلي عليي بنرجع على التخييم لأن علبة الاسعافات في خيمة مسؤل الرحلة لازم نرجع
                سديم ابتسمت بس ريان ماكان يشوفها لأنها على ظهره
                ................................................................................
                عند إياد ولارا
                لارا حاولت تطلع هالكلمه بكل خنقتها : لا..تص..ي..ر...مج..رم..اك..ث..ر
                إياد حس لنفسه وباعد يده عن رقبتها لارا جلست تسعل وتحاول تتنفس
                دارت له وكلمته بنبره حزينه: لهدرجة تكرهني..لدرجة ودك تقتلني؟
                إياد : يكفي رجائا .. لاتسوي كذا
                لارا وهي تبكي : كيف بإمكاني اترك الشخص الي اذى دانيا وخالها على هذا الحال من صغرها تعاني بقبرها , هذا الوحش يعيش بسعاده
                كملت بنبره تهديد : ما اقدر اسمح لهذا يصير , لازم يعاني مثل ما عانت منه دانيا
                إياد دار لها وضربها كف قوي طيحها على الارض
                إياد : ليش بعدك مواصلة في النبش على الماضي قلت لك لا تتجرأي تسوي شي لأن مافي شي بيصير مثل ماتبيه
                لارا طالعت فيه بنظره حاده ووقفت عنده : وانت لا تفكر بسهولة بتحمل فراق صديقة كانت بالنسبة لي مثل الاخت مثل توأمتي فاهم
                لارا اخدت جوالها من عنده وطلعت من البيت
                .................................................................................
                في باريس :
                وصلوا عند التخييم نزلها من ظهره وراح حتى يجيب علبة الاسعاف
                سديم كانت تحس ان الي تسويه غلط كيف جالسه معاه لوحدها دخلت بسرعة على تخييم البنات وطلعت من شنطة جوري علبة الاسعاف وحطت مرهم على الجرح ولفته وجلست تحاول تنام
                ريان لما طلع ماشاف احد جلس يدورها وماعرف ينام
                ...............................................................................
                صباح يوم جديد :
                لارا جهزت شنطتها وحطت جوالها بالشنطه وطلعت مستعجلة
                يارا انتبهت لها ولحقتها بدون ماتنتبه لها لارا
                لارا راحت على قسم الشرطه ودخلت وجلست على الكراسي يارا راحت وقفت قدامها
                لارا طالعت فيها بنظره : ايش جابك
                يارا مسكت يدها: لارا لا تتهوري وخلينا نطلع من هنا
                لارا تباعد يدها: اتركينييييي
                يارا : لارا ارجوك لا تسوي مشاكل
                لارا : انتي خايفه لهلحد ان تنكشف الحقيقه لدرجة تحاولي تجريني من هنا حتى لو قتلني مايهمني مادام الحقيقه تنكشف
                يارا سحبتها من يدها : اول شي خلينا نطلع من هنا المكان خطير قبل مايجي إياد
                لارا باعدت يدها : مايقدر يجي لأن لو جاب يثبت على نفسه التهمة
                يارا عصبت عليها : ايش المهم في الحقيقة !!!! انا جالسة اعيش حياة عادية ليش جالسة تعقديها لي لارا بلا تهور وخلينا نرجع على البيت
                مسكت يدها وهي تسحبها كملت كلامها : خلينا نمشي من هنا هاه
                لارا صارخت عليها : قلت لك مابمشي من هنا , تفكري ان باموت من السعادة إذا تغاضيت عن الموضوع وعشت حياتي مثلك مو مهتمه؟,
                لارا كملت على كلامها بنبره تعور القلب : دانيا ماكانت صاحبتك ؟ ماتهمك؟ مايهمك تنكشف حقيقة انها ماتت قتل مو انتحار !!!!!!!
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                انتهاء البارت 3
                توقعاتكم للأحداث بيقدر إياس يخلي وئام تحبه؟؟؟؟
                لارا بتقدر تشتكي على إياد؟؟؟
                راكان ايش قصته مع دلال!!؟؟؟
                ام جوري وابوها ايش مسوين مفاجأه لجوري؟؟؟

                تعليق

                • راحتي في الفردوس
                  عـضـو
                  • Mar 2016
                  • 27

                  #9
                  رد: رواية : انا الذئب وانتي الجميلة . الكاتبه \ Queen_Z

                  جمييييييل
                  وين التكملة
                  حماس

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...