رد: رواية تكفين لاتخليني
كانوا هيا وهديل واقفين عند ماكدونالدز
هيا: هديييييل انا بروح اجيب لفيونه من البيييك
هديل: اففف اوكي وروحي كمان جيبي لنا باستا وورق عنب وبيتزا وملفوف
هيا:اف اف اف اجل انتي عليك الحلا
هديل: اوكي عيني يلا ذللفي
-راحت هيا صوب البيك-
هيا: لو سمحت؟ -وصارت تقول الطلبات-
مر واحد من جمبها: حسابك عليا ياقمر
هيا خافت بس ادعت القوه:اوكيييي م نقول لا
ابتسم لها الولد ودفع الحساب ، ناظرته هيا بغرور ومشت عنه
-وراحت تجيب باستا وكمان تبوله لان البنات يحبوا التبوله-
الولد اللي قبل شوي من وراها: ياليتني راعي باستا
ناظرته هيا وبغت تموت من الخوف ، وبسرعه اخذت الاكل ومشت عنه ولكن! مسك يدها
هيا انصدمت من جرئته: شيل يدك القذره عني
الولد ب ابتسامه تخرفن: تروحين وحنا م تعرفنا؟
سحبت هيا يدها وبسررررعه انطلقت لطاولة البنات
في بفجعه: يمممممممه شفيييييك
هيا بخوف: شوفوا هذا قاعد يلاحقني من اول ومسك يدي وجلس يغازل
في بعصبيه: والله م اخليها له
ريفان:يماه شوفوه جا جا
تقدم منهم الولد نفسه و ابتسامه ذوبت البنات اللي طاولاتهم جمب طاولات ابطالنا
الولد: احسكم تحشون فيني
في قامت:حشوا رجولك ان شاء الله ياكلب
انصد الولد من دعوتها:استتتتغفرررري
في تتكتف: مانيب مستغفره
الولد بخوف: استغفرررررري بسرعه
ريفان بضحكه: يوهه خافت سويره هههاي
ريناد: استغفرالله ماعد به رجال
اما هيا فكانت حدها خايفه التفتت لاختها: واللي يرحم امك استغفري وفكينا
في: مممابي
ريناد: في ترا منتي ببزر هو ضايق هيا مو انتي
في: استغفرالله استغفرالله استغفرالله ها ارتحت؟
التفت الولد لهيا وبامتنان: فديييتك والله ل اردها لك ياهيونه -وراح عنهم-
هيا بخوف: اففففف مابغى
جتهم هديل:بناتت جبت الاكل -وناظرتهم- يمه شفيكم
في قالت لها كل شي....
هديل تضحك منتي بصاحيه
في بصدمه: صبر صبر انا قلت لكم جيبوا لي من البيك مو من ماك
هيا:اييي هاءي الفاتوره خذيها وروحي اخذي الطلب
لعنتهم في وسبسبتهم وراحت اخذت الطلب ورجعت وطلسوا ياكلوا
ريناد وهي تاكل: اه ياقلبي احسني بذوب من الورق عنب يجننننن
هديل: اهههممم مرى طعم لايقاوم
ريفان:لاتفوتكم الباستا مرررره لذييييذه -وكل وحده مدت يدها تذوق الباستا-
ريناد:امم اممم شهيه
هيا: يجنننننننن طعمها
في: مو احلى من المسحب ذوقوه
ريفان:واو والله شي
ريناد: اذا حراق مابيه
في: لاللاللا انا م احب الحراق اصلا
ريناد: اشششوا -وجلسوا يذوقوا بعض كانهم اول مره ياكلوا من هالاكل-
....
عند بندر... كان جالس مع عبدالله ويشرح له كل شي من راحوا لبيت ريناد لين يوم كان فالمستشفى.....
عبدالله: كفو يابندر وربي اثبت لي انك رجال
بندر:ليه يعني ماكنت رجال؟
عبدالله ضحك:ياثور الا بس الحين اثبت لي اكثر وبجداره
بندر بمزح:احم احم اخجلت تواضعي
عبدالله صفقه: امممممحق
بندر بدلع: ليه حبيبي م تصدقني والله احبك
عبدالله يكمل: لوو تحبيييني ماكان خنتيييني
جاهم سامر وصفقهم:اقول امش انت وياه بس
نواف:اجللللدهم ي بو الهش
بندر: ايييييي صح شباب ذكرتوووني لازم اعرفكم على نسيبي فيصل تراه بجده وبقوله بكرا يجينا
عبدالله:وشوله بكرا خله يجي ذحين
سعود:وش نسيبه ليكون وحده من خواتك تزوجن ولاعزمتنا
بندر ضحك: لا انا اللي تزوجت
شهقوا الشباب بصدمه
نواف:ياخاين العشره اطلع برا الاستراحه بسررررررررررعه اجل تتزوج وماتعزمنا
بندر ضحك اكثر: وربي كل شي صار بسرعه حتى خواتي م حضروا ملكتي بس انا وابوي لا وكمان ابشركم البنت في قريه قريبه من الباحه يعني احنا ويييين وهم وييييين
عبدالعزيز: يععععع ومالقيت تاخذ الا وحده بدويه ساكنه وسط الغنم والبقر
سعود: اكيد لحجيه دامها من اهل الديره
بندر: لا اهي ساكنه بجده بس ابوها توفى من قبل شهرين ونقلوا الديره عند اهل امهم
نواف: حركات ياحبني لاهل جدده
ابراهيم:تكفى نبي نشوفها يولد دامها من جده اكيد مزيونه اخبرهم اهل جده كانهم من كندا
عبدالله:ياراقل! قل والله
احمد:حبك ماجد عبدالله
ماجد دخل:كني سمعت اسمي
سعود:يممممه جا البومه
احمد:الا قل الغوله
ماجد:هييييي انت وياه خير ي بوي تسبون قدامي
عبدالله:احسن من انهم يسبوا مز وراك وتصير غيبه
بندر: عاش محمد العريفي
ضحكوا الشباب وصرخ ابراهيم:نعسان ابيييييي انام
سامر دخل ومعاه الاكل:مافي نوم بعد اليوم
سعود نط: هاه بشر بكم العشا لايكون خلصت الفلوس اللي بالصراف
سامر يبتسم:لا ابشرك رخيص واجد هالمطعم الهندي
نواف عرف انه كذاب وكتم ضحكته: بكم؟
سامر: والله رخيص بس ب 370
سعود شههق من قلب وحط يده على راسه: فلوسي -ورجع شهق- يايمه فلوسي راحت ابي فلوسي -وقام يرقص وهو يقول- ابي فلوسي ابي فلوسي رجعوا لي فلوسي اها اها سرا ورا تنننكككسسسسسس يجي دوس دوس دوس
ماتو ضحك الشباب على شكله وقاموا يضاربوا عالاكل وبندر اتصل على فيصل ووصف له مكان الاستراحه عشان يجي ويتعرف عالشباب
في السياره ..
هيا: عمووو شغل لنا شي
فيصل: اش تبون تسمعون؟
نطت ريفان: اغنيه بالذمه م اشتقت لي
في: عاد شغل اي شي اهم حاجه ان الاغنيه تحمس ومناسبه للرقص
ريناد: محمسه ! .. اممم ... عاد مالك الا ذيك الاغنيه الايرانيه هلي دن دن
صرخت هيا: اييييييييييي احلا اغنيه وربي
هديل: ورا م تشغل ي فيصل
فيصل: مالت عليكن يالمرجات خلاص اسكتن بشغلها -وشغلها وصرخوا البنات وصاروا يرقصوا بحماس وهم يغنون مع الاغنيه-
فيصل صرخ: بنات هدووووء رجاء والا بطفي الاغنيه
هديل:لا توبه خالوووو بنسكت
هيا: اممم فصول قبل شوي شفتك تكلم وتقول جايكم .. عموووو من تقصد ؟
فيصل: حبيب قلب رنود اتصل يبيني اجي الاستراحه
-كل الانظار التفتت صوب ريناد اللي ابتسمت-
ريناد: وهه ياحبني له يناس من زمان عنو
في: ولا ذرة حيا فيك
ريفان: حتى قدامنا مافيه
هديل: ماعليك لو قدامنا بس الاهم خالو م تستحي منه الوصخه!
ريناد:انكتموووو مالكم صلاح
فيصل: اقول ورا ماتنزلن وانتن ساكتات
هيا:واو وصلنا
فيصل: اممممما؟ متى وصلنا توني ادري
-طنشته هيا ونزلت مع البنات عشان تساعدهم بالاغراض-
....
في استراحة الشباب ..
بندر: هاه شباب بيضوا وجهي قدام فيصل عاد
نواف: ايوا ولا يهمك يا بو الشباب
دخل فيصل: السلام عليكم
الشباب: وعليكم السلام -وقاموا يسلموا عليه وجلسوا-
ابراهيم:كيفك يافيصل؟
فيصل: الحمدلله بخير وانت كيفك
نواف: واحنا طيب اسالنا قول كيفكم ولا مالنا رب
ابتسم فيصل: كيفكم شباب
الكل: طيبين- ازقح- الحمدلله- بخير -كويسين
عبدالله ب اعجاب:تشتغل يافيصل؟
فيصل: لا انا ادرس هنا بجامعة البترول
نط سعود:واو مثلي
ناظره فيصل: وجهك مو غريب عليا
سعود ضحك: اي مو لاني معاك بنفس الكلاس
فبصل ابستم: ياهلا والله سعود توني افتكرك
سامر:ياحركات وتعرفوا بعض كمان
احمد: ماتسمعه يقول خويي بالجامعه
عبدالله يهمس لبندر: والله واضح عليه محترم وحبوب وطيب
بندر ابتسم: مثل رنود
صفقه عبدالله: ليته يسمعك وانت تقول اسمها قدامي
بندر ضحك: زوجتي وحلالي وكيفي
دق جوال ماجد وصرخ: لا دقت النشبه
ضحكو الشباب وقال ماجد:احد يصرفها ياشباب
نواف:دايما احنا نصرفها هالمره خل فيصل نبغى نجربوا
فيصل:لالالا
عبدالله: الا يله بسرعه
اخذ فيصل الجوال وانصدم: بنت الكلب
ابراهيم:شفيك
فيصل:تصدقو اني ذي تكلمني وتقول انا خاقه عليك واحبك مررره ولا عمري كلمت غيرك
ضحكوا الشباب وقال ماجد: حتنا قالت لي نفس الكلام بس انا لها عشان مره ثانهي م تلعب على
كانوا هيا وهديل واقفين عند ماكدونالدز
هيا: هديييييل انا بروح اجيب لفيونه من البيييك
هديل: اففف اوكي وروحي كمان جيبي لنا باستا وورق عنب وبيتزا وملفوف
هيا:اف اف اف اجل انتي عليك الحلا
هديل: اوكي عيني يلا ذللفي
-راحت هيا صوب البيك-
هيا: لو سمحت؟ -وصارت تقول الطلبات-
مر واحد من جمبها: حسابك عليا ياقمر
هيا خافت بس ادعت القوه:اوكيييي م نقول لا
ابتسم لها الولد ودفع الحساب ، ناظرته هيا بغرور ومشت عنه
-وراحت تجيب باستا وكمان تبوله لان البنات يحبوا التبوله-
الولد اللي قبل شوي من وراها: ياليتني راعي باستا
ناظرته هيا وبغت تموت من الخوف ، وبسرعه اخذت الاكل ومشت عنه ولكن! مسك يدها
هيا انصدمت من جرئته: شيل يدك القذره عني
الولد ب ابتسامه تخرفن: تروحين وحنا م تعرفنا؟
سحبت هيا يدها وبسررررعه انطلقت لطاولة البنات
في بفجعه: يمممممممه شفيييييك
هيا بخوف: شوفوا هذا قاعد يلاحقني من اول ومسك يدي وجلس يغازل
في بعصبيه: والله م اخليها له
ريفان:يماه شوفوه جا جا
تقدم منهم الولد نفسه و ابتسامه ذوبت البنات اللي طاولاتهم جمب طاولات ابطالنا
الولد: احسكم تحشون فيني
في قامت:حشوا رجولك ان شاء الله ياكلب
انصد الولد من دعوتها:استتتتغفرررري
في تتكتف: مانيب مستغفره
الولد بخوف: استغفرررررري بسرعه
ريفان بضحكه: يوهه خافت سويره هههاي
ريناد: استغفرالله ماعد به رجال
اما هيا فكانت حدها خايفه التفتت لاختها: واللي يرحم امك استغفري وفكينا
في: مممابي
ريناد: في ترا منتي ببزر هو ضايق هيا مو انتي
في: استغفرالله استغفرالله استغفرالله ها ارتحت؟
التفت الولد لهيا وبامتنان: فديييتك والله ل اردها لك ياهيونه -وراح عنهم-
هيا بخوف: اففففف مابغى
جتهم هديل:بناتت جبت الاكل -وناظرتهم- يمه شفيكم
في قالت لها كل شي....
هديل تضحك منتي بصاحيه
في بصدمه: صبر صبر انا قلت لكم جيبوا لي من البيك مو من ماك
هيا:اييي هاءي الفاتوره خذيها وروحي اخذي الطلب
لعنتهم في وسبسبتهم وراحت اخذت الطلب ورجعت وطلسوا ياكلوا
ريناد وهي تاكل: اه ياقلبي احسني بذوب من الورق عنب يجننننن
هديل: اهههممم مرى طعم لايقاوم
ريفان:لاتفوتكم الباستا مرررره لذييييذه -وكل وحده مدت يدها تذوق الباستا-
ريناد:امم اممم شهيه
هيا: يجنننننننن طعمها
في: مو احلى من المسحب ذوقوه
ريفان:واو والله شي
ريناد: اذا حراق مابيه
في: لاللاللا انا م احب الحراق اصلا
ريناد: اشششوا -وجلسوا يذوقوا بعض كانهم اول مره ياكلوا من هالاكل-
....
عند بندر... كان جالس مع عبدالله ويشرح له كل شي من راحوا لبيت ريناد لين يوم كان فالمستشفى.....
عبدالله: كفو يابندر وربي اثبت لي انك رجال
بندر:ليه يعني ماكنت رجال؟
عبدالله ضحك:ياثور الا بس الحين اثبت لي اكثر وبجداره
بندر بمزح:احم احم اخجلت تواضعي
عبدالله صفقه: امممممحق
بندر بدلع: ليه حبيبي م تصدقني والله احبك
عبدالله يكمل: لوو تحبيييني ماكان خنتيييني
جاهم سامر وصفقهم:اقول امش انت وياه بس
نواف:اجللللدهم ي بو الهش
بندر: ايييييي صح شباب ذكرتوووني لازم اعرفكم على نسيبي فيصل تراه بجده وبقوله بكرا يجينا
عبدالله:وشوله بكرا خله يجي ذحين
سعود:وش نسيبه ليكون وحده من خواتك تزوجن ولاعزمتنا
بندر ضحك: لا انا اللي تزوجت
شهقوا الشباب بصدمه
نواف:ياخاين العشره اطلع برا الاستراحه بسررررررررررعه اجل تتزوج وماتعزمنا
بندر ضحك اكثر: وربي كل شي صار بسرعه حتى خواتي م حضروا ملكتي بس انا وابوي لا وكمان ابشركم البنت في قريه قريبه من الباحه يعني احنا ويييين وهم وييييين
عبدالعزيز: يععععع ومالقيت تاخذ الا وحده بدويه ساكنه وسط الغنم والبقر
سعود: اكيد لحجيه دامها من اهل الديره
بندر: لا اهي ساكنه بجده بس ابوها توفى من قبل شهرين ونقلوا الديره عند اهل امهم
نواف: حركات ياحبني لاهل جدده
ابراهيم:تكفى نبي نشوفها يولد دامها من جده اكيد مزيونه اخبرهم اهل جده كانهم من كندا
عبدالله:ياراقل! قل والله
احمد:حبك ماجد عبدالله
ماجد دخل:كني سمعت اسمي
سعود:يممممه جا البومه
احمد:الا قل الغوله
ماجد:هييييي انت وياه خير ي بوي تسبون قدامي
عبدالله:احسن من انهم يسبوا مز وراك وتصير غيبه
بندر: عاش محمد العريفي
ضحكوا الشباب وصرخ ابراهيم:نعسان ابيييييي انام
سامر دخل ومعاه الاكل:مافي نوم بعد اليوم
سعود نط: هاه بشر بكم العشا لايكون خلصت الفلوس اللي بالصراف
سامر يبتسم:لا ابشرك رخيص واجد هالمطعم الهندي
نواف عرف انه كذاب وكتم ضحكته: بكم؟
سامر: والله رخيص بس ب 370
سعود شههق من قلب وحط يده على راسه: فلوسي -ورجع شهق- يايمه فلوسي راحت ابي فلوسي -وقام يرقص وهو يقول- ابي فلوسي ابي فلوسي رجعوا لي فلوسي اها اها سرا ورا تنننكككسسسسسس يجي دوس دوس دوس
ماتو ضحك الشباب على شكله وقاموا يضاربوا عالاكل وبندر اتصل على فيصل ووصف له مكان الاستراحه عشان يجي ويتعرف عالشباب
في السياره ..
هيا: عمووو شغل لنا شي
فيصل: اش تبون تسمعون؟
نطت ريفان: اغنيه بالذمه م اشتقت لي
في: عاد شغل اي شي اهم حاجه ان الاغنيه تحمس ومناسبه للرقص
ريناد: محمسه ! .. اممم ... عاد مالك الا ذيك الاغنيه الايرانيه هلي دن دن
صرخت هيا: اييييييييييي احلا اغنيه وربي
هديل: ورا م تشغل ي فيصل
فيصل: مالت عليكن يالمرجات خلاص اسكتن بشغلها -وشغلها وصرخوا البنات وصاروا يرقصوا بحماس وهم يغنون مع الاغنيه-
فيصل صرخ: بنات هدووووء رجاء والا بطفي الاغنيه
هديل:لا توبه خالوووو بنسكت
هيا: اممم فصول قبل شوي شفتك تكلم وتقول جايكم .. عموووو من تقصد ؟
فيصل: حبيب قلب رنود اتصل يبيني اجي الاستراحه
-كل الانظار التفتت صوب ريناد اللي ابتسمت-
ريناد: وهه ياحبني له يناس من زمان عنو
في: ولا ذرة حيا فيك
ريفان: حتى قدامنا مافيه
هديل: ماعليك لو قدامنا بس الاهم خالو م تستحي منه الوصخه!
ريناد:انكتموووو مالكم صلاح
فيصل: اقول ورا ماتنزلن وانتن ساكتات
هيا:واو وصلنا
فيصل: اممممما؟ متى وصلنا توني ادري
-طنشته هيا ونزلت مع البنات عشان تساعدهم بالاغراض-
....
في استراحة الشباب ..
بندر: هاه شباب بيضوا وجهي قدام فيصل عاد
نواف: ايوا ولا يهمك يا بو الشباب
دخل فيصل: السلام عليكم
الشباب: وعليكم السلام -وقاموا يسلموا عليه وجلسوا-
ابراهيم:كيفك يافيصل؟
فيصل: الحمدلله بخير وانت كيفك
نواف: واحنا طيب اسالنا قول كيفكم ولا مالنا رب
ابتسم فيصل: كيفكم شباب
الكل: طيبين- ازقح- الحمدلله- بخير -كويسين
عبدالله ب اعجاب:تشتغل يافيصل؟
فيصل: لا انا ادرس هنا بجامعة البترول
نط سعود:واو مثلي
ناظره فيصل: وجهك مو غريب عليا
سعود ضحك: اي مو لاني معاك بنفس الكلاس
فبصل ابستم: ياهلا والله سعود توني افتكرك
سامر:ياحركات وتعرفوا بعض كمان
احمد: ماتسمعه يقول خويي بالجامعه
عبدالله يهمس لبندر: والله واضح عليه محترم وحبوب وطيب
بندر ابتسم: مثل رنود
صفقه عبدالله: ليته يسمعك وانت تقول اسمها قدامي
بندر ضحك: زوجتي وحلالي وكيفي
دق جوال ماجد وصرخ: لا دقت النشبه
ضحكو الشباب وقال ماجد:احد يصرفها ياشباب
نواف:دايما احنا نصرفها هالمره خل فيصل نبغى نجربوا
فيصل:لالالا
عبدالله: الا يله بسرعه
اخذ فيصل الجوال وانصدم: بنت الكلب
ابراهيم:شفيك
فيصل:تصدقو اني ذي تكلمني وتقول انا خاقه عليك واحبك مررره ولا عمري كلمت غيرك
ضحكوا الشباب وقال ماجد: حتنا قالت لي نفس الكلام بس انا لها عشان مره ثانهي م تلعب على
تعليق