في احد القرى الصغيره صوت صراخ زلزل الجبال من قوته ... كان ذلك الصراخ صادر من منزل شعبي يقع في وسط تلك القريه ... ممتلئ بالنساء وهن مرتدين عباياتهن ... ويبكين على بكاء تلك الفتيات اللاتي في سن الزهور ...وكان صوت صراخ امرأه لايتعدي عمرها الاربعين عاما قد ملئ القريه ... كانت تبكي قهرا على موت زوجها ... وحولها بناتها يبكون على منظر والدتهم ...
ريناد ببكى:راح ياهيا راح بابا خلاص
هيا تصيح وتضم بنت عمتها: خلاص ياقلبي وش بيفيد الصياح بيرجعه لك مثلا
في اخت هيا: ادعوله يا ريناد ادعوله هو م يحتاج غير الدعاء
ريناد وهث تبكي:الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
جات اختها ريفان وضمتها:اهئ ريناد ابغى بابا ابغاه ليه راح
ريناد تهدي اختها: خلاص ياريفان وش بيفيد البكاء
-مرت ايام العزاء بسرعه ومر شهر على موت ابو تلك الفتيات-
ريناد عمرها 17 سنه ريفان 15 سنه ريمان 13 سنه روان 10 سنوات سيف 9 سنوات
هيا بنت خالهم 17 سنه في 16 سنه محمد 20 سنه حمد11 سنه حامد 8 سنوات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وتبدا روياتنا من هنا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كان بندر جالس وسط الشباب ف الاستراحه ويسولف ويضحك ومستانس وكان يلعب بلوت ورن جواله
رد بندر من غير مايشوف الرقم:الوووووو
ريناد ببكى:بندددر
ارتاع بندر وترك الاوراق من يده وهمس:ريناد
ريناد:زين انك ما نسيتني
بندر:لا مانسيتك المهم شفيك ياقلبي تصيحين
ريناد:مصيبه يابندر مصيييييييييبه
بندر:ليه شصاير بعد
ريناد وهي تشاهق :بابا مات يابندر
تفاجأ بندر وفي نفس الوقت انصدم :الله يرحمه ي رب ويثبته عند السؤال ويجعل مثواه الجنه
ريناد:امين -وببكى-بس مو هنا المصيبه
بندر:شفيك رنود قولي لاتخافي انا بساعدك
ريناد:اهلي درو اني مو بنت
بندر بصدمه:كككككككككيف درو
ريناد:خالي قالهم
بندر بفرح:كككككويس يعني اعترف
ريناد:لا تخيل وش قال -وببكى- يقول انه شافني دخلت واحد بيتنا ونام معاي
بندر شهق:يلعنمه ابن الكلب
ريناد:وفي شايب خطبني عمره يمكن ف ال70 سنه ومتزوج ثنتين وعنده عيال اكبر مني
بندر:ورفضتيه اكيد
رريناد نبكي:غصبوني عليه يابندر وتمت النظره الشرعيه
صؤخ بندر بصدمه:لا تمزحييييييين
ريناد:والله م اكذب ي بندر -وشهقت بالبكي- بندر انا محتاجتك لاتتركني كلهم تركوني كلهم يحسبوني دخلت واحد بيتنا اه يربي انا كنت متاكده انهم بيدروون بس مو بالهطريقه ولا جا في بالي ابدا ان مستقبلي يتدمر كذا
بندر:خلاص هدي رنود انا بدور حل
ريناد: م اتوقع بتلاقي
بندر: خلي ثقتك فيني كبيره وهلحين مسكي دموعك يالله ولاعد تصيحي
ريناد: طيب يلا اكلمك بعدين باي
بندر: انتبهي لك باي -وقفل الخط ورجع عند الشباب وجلس وهو متضايق-
عبدالله صديق بندر حس فيه وراح جلس عنده:شفيك بندور
بندر:اذلف عني ترا مالي خلقك
عبدالله: شرايك نروح الغرفه الثانيه وتقول اللي ف خاطرك
بندر كان محتاج يتكلم: اوكي -وراحوا احد الغرف اللي ب الاستراحه وجلسوا-
عبدالله:يالله بندور قولي شفيك ونا اسمعك
بندر:تعرفت على وحده اسمها ريناد ولي سنتين اعرفها كانت صديقتي وحبييتها بقوه بس حب اخوه وهي كانت تجي تشكي لي وتفضفض لي وحتنا نفس الشي كل م اتضايق اكلمها واروق اذا سولفت معها
عبدلله: طيب ووين المشكله؟؟؟
بندر:وعرفتني على صديقتها مشاعل بس كانو يعرفوا بعض من الجوال ولهم تقريبا 4 سنوات وحبيت مشاعل وتعلقت فيها ولي سنه ونص وانا اعرفها
عبدالله: اي وبعدين؟؟؟؟
بندر: وكل م تصير مشكله كانت ريناد تصالح بيننا طلعنا لها قرون بمشاكلنا
عبدالله:طيب !
بندر: وبعدين مر شهرين وريناد م كلمتني وكنت خايف عليها ك اي اخ على اخته واليوم اتصلت علي وهي تبكي وقالت لي .......... -وقال له السالفه-
عبدالله:يعني خالها اللي مغتصبها؟؟؟
بندر:ايه وتبيني ادور حل
عبدالله:انا عندي حل
بندر التفت على عبدالله:ايش هوا قول !
عبدالله:تزوجها
بندر بصدمه:مسسسسسستتتتتححححيييييللللللل
عبدالله:وليه مستحيل مو انت تتعتبرها مثل اختك وتحبها وتخاف عليها تزوجها
بندر:ومشاعل
عبدالله:معليش مشاعل تشوف نصيبها مع غيرك يابندر ريناد محتاجتك لاتتركها وفكر بالكلام اللي قلته لك -وقام وراح للشباب وبندر يفكر بكلام عبدالله-
بندر عمره 21 سنه من الرياض
عبدالله عمره 21 سنه وصديق بندر الروح بالروح
عند ريناد...
كان الكل يعامللها بلؤم ومحد يصدقها كانت مقهوره حيل على حالها وجت ف بالها فكره واتصلت على بندر
ريناد:الوووو
بندر:هلا رنود
ريناد بفرح:بندر انا لقيت حل
بندر:وش هو طيب؟
ريناد:اش رايك اهرب من البيت
بندر صرخ بعصبيه: اييييشششش ؟ مجنونه انتي؟ خير ي بوي شفيك ؟ عقلك فيه شي؟
ريناد:طب عادي مفيها شي
بندر:الا فيها وفيها وفيها ومليون فيها بعد ، يعني تهربين فين بتروحين؟ برايك محد بيتعرض لك؟ بتلاقين مكان تروحين فيه؟ طب والنهايه؟ بتقعدين هاربه منهم للابد يعني؟
ريناد:مالي غير هالحل
بندر:ريناد اصحي وحاولي تركزي معاي منجدك انتي تبين تغطين على فضيحتك بفضيحه اكبر مجنونه انتي؟
ريناد بكت:طيب شسوي
بندر:صبري رنود ولله اني قاعد افكر بحل صبري شوي
ريناد اوكي -وسمعت صوت الباب وقالت بخوف- بندر اسفه اكلمك بعدين باي -وسكرت-
دخلت هيا مبتسمه:ها م خلصتي مكالمه
اطلقت ريناد نفسها بخوف:اوووووه اشوا فجعتيني علبالي حد تاني -وبابتسامه- امسكي جوالك وشكككككرا مررررره
هيا:اقول رنو ممكن تاكلي زق
ريناد:ليه شسويت
هيا:اش اللي شكرا احنا م بينا هالكلام
ريناد:ممالت عليك فجعتيني حسبتني مسويه مصيبه
هيا:ههههههههههه احسن
في من عند باب الغرفه:ياسلام سلم ضحك وفرفشه وحنا م ندري وش هالخيانه
ريناد:اقول فيوه دخلي بس وانتي ساكته
في:لا مرح ادخل بنادي البنات اول باي -وراحت ركض تناديهم-
ريناد بضحك:منجد هبله
دخلن البنات:هاي
هيا وريناد:هايات
ريفان:اخس شعندها خيتي رنود مروقه
ريناد:هههههه مدري والله حتنا نفسي مستغرربه
هديل:طيب وانا توني جايه قوموا سلموا علي رحبوا فيني تحركوا
-ضحكن النات وسلمن عليها-
ريناد:والله مررره طفش ي بنات
في:هوا بيت جدتي اللي يجيب الطفش وبيتكم لسى العمال م خلصوه اقول امشوا بيتنا ونقعد عالتلفزيون احسن لنا
-وتراكضن على بيت خالهم عشان اللي تمسك الريموت اوول يقعد معاها خخخ-
ملاحظه هامه:-(ف الديره عادي يطلعون بدون عبايات لانهم ساكنين باماكان كانها صحراء والبيوت بعيده عن بعض بكثير ف عشان كذا البنات ماخذين راحتهم)
ريناد تدف في:بعدي زين انا اخذته قبلك
في:ياسلام سلم طراره وتتشرط خير الريموت حقنا مرح اتركو
ريناد:شيييليييي يدك ياحيوانه
هيا:ياليل بنات شفيكم وحده تاخذ الريموت وتقلب القنوات بسرعه بدينا نطففشش
هديل:سريع لا تتصفقن
رمت ريناد الريموت على في ورفستها بقوه:ممالت عليييك وعلى رييمووتكم
ريفان:بليز اند بليز لاتغلطي على فيونتي
في:كفك حبي -وضربوا ايدهن ببعض وضحكن- هههههههههه
-جلسوا البنات ف الارض قدام التلفزيون ببيت خالهم الاقل من عادي-
هديل:يوووووه جوعانه حدي اقول هيو ترانا ببيتكم قومي ضيفينا
هيا:24 ساعه مرتزين عندنا وتقولين ضيفينا نعنبوا بليسكن منتن بضيوف
في:ترا للمطبخ على يمينك مب بعيد روحي جيبي لك اكل
هديل:خلاص شبعت مابي شي
هيا ضربت هديل:مالت عليك يعنني تستحين -وراحت تجيب من الاكل-
قامت معها ريناد:صبريييييي انا بجي معاك -وراحوا وجابوا كل الاكل اللي بالمطبخ-
هديل عمرها 16 سنه عامر 18 سنه هند 12 سنه عمار 8 سنوات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند بندر ... رجع البيت بعد صلاة العشاء: السلام عليكم
رهف:هلا بندوووور وحشتني
بندر ابتسم:يلبيييه وانتي اكثر خيتووو
رغد:لا ماشلله اخذوا راحتكم
بندر:اسف خيتو لم ارك -وراح لها وخمها-
رغد صارت تمد لسانها لرهف... كشرت رهف وقالت:كشش عليكم يع تف تف
بندر ضحك:شفيكم يلهبلات
رغد قامت:ولشي المهم بروح غرفتي طفشت منكم باي
التفت بندر لرهف:كلمتي ميشو؟؟؟
رهف:عشتووووو اي كلمتها
بندر: زين وش قلتوا
رهف تبي تقهره:شغلات حريم لاتتدخل فيها وقامت غرفتها
بندر:اففففففف م منهم فايده
شوي ودخل بدر:مين هم
التفت بندر عليه:خواتك وفي غيرهم
بدر:هاه اعلمهم؟
بندر ب استهزاء: لا تكفى -وبجديه- الا ابوي وينه؟
بدر:جاي الحين قوم قل للخدم يحطون الاكل
بندر قام:رح زين بروح ابدل ملابسي
بدر رفع يده:يارب ان لي اخو حيوان ف عقله -وقام يقول للخدم يجطون العشا-
بندر سبق تعريفه عمره 21 وبدر اخوه 24 رهف 18 رغد 22 ريم 27 ومتزوجه وعندها ولد وبنت فهد 7 سنوات شهد 4 سنوات
ملاحظه هامه:-(ام بدر متوفيه لها 4 سنوات)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند ريناد...
ريناد تهمس لهيا :هيووو ابي امقلب البنات
هيا تهمس بحماس:اي ي ليت
ريناد تهمس:تعلمي مني -وصارت تكح بقوووه وتكح والبنات خافوا وراحوا عندها-
هديل:رييناد شفيك
ريفان:في جيبي مويه بسرررعه -وركضت في تجيب المويه-
-ريناد بدت هدا من نوبة الكحه وطاحت عالارض بلا حراك وبدأن البنات ب الصياح-
هيا ماسكه ضحكتها:ريناد
ريفان بكت:لا رنود لاتتركيني
-وقامت في بتنادي الحريم بس مسكتها هيا بسرعه-
قامت ريناد وخذت وسادة تحتمي فيها وقالت:مقلب مقلب مقلب مقلب والله مقلب
-استوعبوا البنات ومسكنها وصفقوها وهي مييته ضحك-
مرت اسبوعين على ابطال روايتنا وماكان فيها شي مهم ... ومن هنا تشد رحالها ريناد للصعاب ولحياة اصعب من حياتها ولتحمل مسؤليات لاتستطيع تحملها
. &&&&&&&اليوم كان يوم ملكة ريناد&&&&&&&&
ريناد ميته بكاء وتتصل على بندر:بندرررر اليوم ملكتي
بندر:خلاص ريناد هدي شوي وتنحل مشكلتك
ريناد:شلوون؟
بندر:سمعيني ريناد في عريس الحين بيتقدم لك ووافقي عليه
ريناد بصدمه:الحين هذا للي قدرت عليه
بندر:رنود سوي اللي قلت لك عليه لاتنسين باي -وقفل-
طالعت ريناد في الجوال مقهوره وهمست:الله يعينك عليه يا ميشو <مشاعل حبيبة بندر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مجلس الرجال..
دخلوا بندر وابو بندر بهيبتهم وسلموا على الرجال وقعدوا
ابو بندر:احم احم وناظر الرجل الكبير بالسن انت ابو العروس صح
الرجل بقهر:لا انا العريس اللي بتزوجها
ابو بندر ناظره بصدمه وبعدين قال:ابي ابو العروس
ابو محمد:ابوها متوفي بس انا خالها
ابو بندر:لو سمحت ابيك لحالك بكلمة راس
ابو محمد قام:تعال المجلس الثاني -وراحوا المجلس الثاني-
ابو بندر ينادي ولده:يابندر تعال
بندر قام:جاي يبه جاي -والتفت على الشايب اللي بيتزوج ريناد-حامض على بوزك ريناد
ابو بندر:والله انا ابي ازوج ولدي بنتكم ريناد
ابو محمد بعصبيه:بس زي م انتم شايفين البنت اليوم ملكتها
ابو بندر:بس ولدي يبيها ومتعلق فيها والمهر بالمبلغ اللي تبغوه لو يوصل 300 الف م عندي مشكله ابد
ابو محمد:ومن فين يعرفها عشان يتعلق فيها؟
بندر ناظر ابو محمد بتحدي وقال: انا اللي دخلت معاها البيت ونمت معاها
ابو محمد بصدمه: وجاي تقولها بكل وقاحه
بندر:اي انا نمت معها عشان اضمن انها تكون لي
ابو بندر اللي ولده اتفق معاه عالكذبه:اي وولدي جاني واعترف لي وانا جاي ازوجه بنتكم عشان يصلح غلطته
ابو محمد:وتقولها كذا بكل برود يعني راضي عن ولدك الحين؟
ابو بندر:ولدي غلط وعرف غلطه وجا اعترف لي واحنا جينا نصلح الغلط هاه وش قلت ؟
ابو محمد بقهر :خذوها عساها معد ترجع
بندر بعصبيه:وش خذوها احنا بنسوي ملكتها ك اي بنت والزواج بعد شهر واعزموا كل اللي تبغون احنا بنخلي الزواج بجده
ابو محمد بكره:طيب الشيخ اكيد جا امشوا المجلس الثاني
وراحوا المجلس للثاني اللي مليان رجال..
ملاحظه هامه:-(طبعا بندر م عمره قابل ريناد بس يشوفها بالصور يعني ب اختصار م نام معاها واللي مغتصبها خالها لكنه قال كذا بس عشان يوافق ابو محمد عالزوج)
الشيخ:لو سمحتوا ابي العريس يتفضل هنا قام الشايب ابو رايد اللي خاطب ريناد وبالقوه يقدر يمشي ولمن جا بيجلس سبقه بندر وجلس وقال بكل ثقه: انا العريس
الكل انصدم وقال ابو رايد: هيه هيه قم انا العريس مب انت
بندر بكل جرأه حط رجل على رجل وسند ظهره: بو محمد ذكرني مين العريس
ابو محمد بقهر: انت العريس
قام واحد من اعمام ريناد:هالحين شقصدكم من هالمسرحيه
قام عم ريناد الثاني: مين العريس يابو محمد
تكلم خال ريناد ابو خالد بثقه:ابو رايد العريس
ابو محمد نزل راسه :لا العريس بندر
صرخ عم ريناد:تلعبون فينا وفي بنتنا انتم ؟ خذيتها من فوق خشمنا يابو محمد عندكم ولا قلنا شي والحين تزوجوها على كيفكم ولا ندري من العريس
بندر قال بثقه:انا نمت مع ريناد اتوقع فهمتم وش اقصد؟
الكل انصدم وصرخ عم ريناد مره ثانيه:اكيد تمزح
بندر يتكلم بكل ثقه:لا ما امزح والحين جينا نخطبها انا ابوي عشان اصحح غلطي
فواز عم ريناد التفت على ابو محمد:يمزح ذا صح
بندر:لا م امزح واذا مو مصدقيني اسالو ناصر -ناصر خال ريناد وهو الي مغتصبها- هو اللي شافنا -والتفت على ناصر- صح ولا لا ياناصر -وغمز له-
بلع ناصر ريقه وهز راسه بايوه وهو ساكت
بندر:والحين ممكن تتفضلو عشان املك واروح اشوف عروستي
جلس الكل وهم مصدومين من اللي سمعوه..
ابو رايد بقهر:والله لاخليكم تندمون كلكم -وخرج من المجلس-
.....
عند ريناد كانت خايفه حدها وبالقوه ماسكه دموعها
وجن بنت عمتها تضمها:مبرووك ياقلبي -وهمست في اذن ريناد- شكلك مغصوبه يا ريناد اكيد وانا بعد الملكه يبغالي جلسه كامله معاك وافهم منك السالفه والحين ابتسمي عشان محد يشك بشي يارنودي
ريناد ارتجفت وهزت راسها بطيب
هيا جت جري :ريناد رساله من البندري -قامت ريناد سرعه وفتحت الرساله اللي كانت من بندر وكاتب فيها "رنود هالحين بيجيب خالك الكتاب عشان توقعي يله رنود سمي بالله ووقعي لاتخافي انا معاك" ريناد كانت مقهوره مره: اف يعني يبغاني اوافق عليه الغبي.
جا خالها فيصل:ريناد ياريناد
جته ريناد:هلا خالو
فيصل:امسكي سمي بالله ووقعي
ريناد:مابي اتزوج مابي -وهمست- فيصل الله يخليك مابي اتزوج
فيصل بحزن:انتي اللي سويتي في نفسك كذا يابنت اختي والحين لو سمحتي وقعي بسرعه
-امتتلت عيون ريناد بالدموع ووقعت عالسريع ورمت القلم وكان فيصل حزين عليها لانها كانت اقرب وحده له من بنات اخواته واخوانه-
في ب ابتسامه:هاه نقول مبروك؟
ريناد هزت راسها ب اي واغتصبت الابتسامه
في:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
هديل وريفان وفي:ككككككللوللولولولولولولوييييشششششش
ضحكت ريناد غصبن عنها وقالت:فديييييييتكم
.....
عند الرجال..
دخل فيصل ومعاه الكتاب وهو حززززييييييييين على ريناد
بندر:هاه بشر ؟
فيصل:مبروك ي عريس
بندر ابتسم بقوه وقام الكل يسلم عليه ويبارك له
بندر همس لفيصل:متى اشوف عروستي طيب
ضحك فيصل:اررركد يولد شفيك مستعجل
بندر:اوووهوووو شكلكم مطولين
ضحك فيصل وفي نفس الوقت فرح ان بندر يحب ريناد بس للاسف م كان يعرف الحقيقه
...
بعد ساعه قال فيصل:بندر قم معي
بندر:ويييييين
فيصل:وين يعني لعروستك والا م تبي تشوفها
نقز بندر بحماس:لا وشلون م ابي اشوفها يله بسرعه امشي
-ودحل المجلس وشاف وحده شكلها كيوت جسمها يجننن لابسه تنوره ميد مخصره على جسمها وفيها فتحت سبعه من ورا وبلوزه قصير لفوق سرتها وماسكه والفتحه من عند الرقبه على شكل عين وكم طويل ولونه لحمي فاتح ومايل للبينك ولابسه كعب عالي لونه ابيض واحاطه مكياج ناعم وشعرها مسويه تكسير يعني جاي مكسر يعني منجد كانت جميله بما تعنيه الكلمه-
فتح بندر فمه على شكلها وهمس لفيصل:انت متاكد ان هذي عروستي
ضحك فيصل:اي عروستك ، ي خوي خلك ثقل عندها لاتصير مخفه
بندر طنشه وسكر الباب في وجهه ... اول م شاف ريناد ضمها بقوه وريناد ارتاعت دفته بسرعه وبخوف:بندر ايش سويت اطلع من هنا بسرعه لحد يشوفك
بندر:اول شي عندي لك سبرايز مررره رووعه
ريناد بخوف تدفه ناحية الباب:خلي السبرايز بعدين لمن تكلمني علمني
بندرلا انا ابي اقوله الحين
نزلت دموع ريناد من الخوف ... بندر كان وده روحه تطلع ولايشوفها بهالضعف ... ضمها لصدره وهمس:السبرايز اني انا زوجك خخخخ
دفته ريناد وصرخة بصدمه: ايييييششششش!!!!!!!!!!!!!!!!
بندر ارتاع:شفيييييييييييييك
ريناد بدت دموعها تنزل:طب ومشاعل ومشاعل يابندر ليه كذا انتا تبغاها تفهمني غلط وتزعل مني لمن تعرف انك زوجي صح؟
بندر:لا ريناد انتي فهمتي غلط انا تزوجتك فتره ابعدك عن اهلك واسلم خالك للهيئه وابعدك عن الشايب اللي خطبك وبكذا اطلقك ونا مرتاح ومطمن عليك ومشاعل مصيرها ترضا
ريناد:توعدني انك تطلقني؟
بندر بمزح:والله خوش مره تطلب من رجلها الطلاق ليلة كتب الكتاب
ريناد بضحكه:غصب عني والله كل حاجه عشان ميشو تهون
بندر طنش كلامها وناظرها من فوق لتحت:هالجسم وهالجمال ودايما تقولي لي -ويقلد صوتها- اصلا شكلي بالطبيعه خايس وتراني دبه خخخخ
ريناد تصنع العصبيه:كلزق ياغبي
بندر يسوي نفسه خايف:اسف
ضحكت ريناد:ادببببببب
بندر:المشكله اني زوجها وهذا اول يوم اكلمها واجلس معاها فيه وتكلميني كذا !!! ليه م تخافي اطلقك
ريناد بمزح:تخسي وربك اصلا يحصلك مثل ريناد
بندر:احبببببببك رنودد
ريناد:اموتتتت فيك بندور خخخ
(كانوا يقولوا هالكلام كاي اخ واخت مو بالمعنى الاخر)
بندر:رورو جهزي نفسك الزواج بعد شهر
ريناد بصدمه:اوك
بندر بستهبال قام وقعد يهز:واو وناأاسه تزوووجت -في هذي اللحظه دخل فيصل وطالع بندر بصدمه وبندر يهز ولا هو حول فيصل-
ريناد فطست ضحك وبندر ضحك معاها وجلس جمبها وهو يقول:افف لهدرجه رقصي يضحك ولف ناحية الباب وطاحة عينه على فيصل اللي ميت ضحك
بندر همس لريناد باحراج:يمه ليكون شافني وانا اهز
ريناد تهز راسها ب ايوه وهي ميته ضحك
فيصل بعد نوبة ضحك:خلاص اطلع كني عطيتك وجه انت وهزك اللي زي وجهك
بندر:يازين وجهي خخخ -ولف على ريناد وباس خدها- اشوفك بعدين ياعمري -وغمز لها-
صفقه فيصل ف راسه:شوضعك انت احترمني ياكلب
بندرذ:زوجتي وحلالي وكيفي
فيصل:انالله امش امش بس -وطلعوا-
اذا عجبتكم بكملها
ريناد ببكى:راح ياهيا راح بابا خلاص
هيا تصيح وتضم بنت عمتها: خلاص ياقلبي وش بيفيد الصياح بيرجعه لك مثلا
في اخت هيا: ادعوله يا ريناد ادعوله هو م يحتاج غير الدعاء
ريناد وهث تبكي:الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
جات اختها ريفان وضمتها:اهئ ريناد ابغى بابا ابغاه ليه راح
ريناد تهدي اختها: خلاص ياريفان وش بيفيد البكاء
-مرت ايام العزاء بسرعه ومر شهر على موت ابو تلك الفتيات-
ريناد عمرها 17 سنه ريفان 15 سنه ريمان 13 سنه روان 10 سنوات سيف 9 سنوات
هيا بنت خالهم 17 سنه في 16 سنه محمد 20 سنه حمد11 سنه حامد 8 سنوات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وتبدا روياتنا من هنا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كان بندر جالس وسط الشباب ف الاستراحه ويسولف ويضحك ومستانس وكان يلعب بلوت ورن جواله
رد بندر من غير مايشوف الرقم:الوووووو
ريناد ببكى:بندددر
ارتاع بندر وترك الاوراق من يده وهمس:ريناد
ريناد:زين انك ما نسيتني
بندر:لا مانسيتك المهم شفيك ياقلبي تصيحين
ريناد:مصيبه يابندر مصيييييييييبه
بندر:ليه شصاير بعد
ريناد وهي تشاهق :بابا مات يابندر
تفاجأ بندر وفي نفس الوقت انصدم :الله يرحمه ي رب ويثبته عند السؤال ويجعل مثواه الجنه
ريناد:امين -وببكى-بس مو هنا المصيبه
بندر:شفيك رنود قولي لاتخافي انا بساعدك
ريناد:اهلي درو اني مو بنت
بندر بصدمه:كككككككككيف درو
ريناد:خالي قالهم
بندر بفرح:كككككويس يعني اعترف
ريناد:لا تخيل وش قال -وببكى- يقول انه شافني دخلت واحد بيتنا ونام معاي
بندر شهق:يلعنمه ابن الكلب
ريناد:وفي شايب خطبني عمره يمكن ف ال70 سنه ومتزوج ثنتين وعنده عيال اكبر مني
بندر:ورفضتيه اكيد
رريناد نبكي:غصبوني عليه يابندر وتمت النظره الشرعيه
صؤخ بندر بصدمه:لا تمزحييييييين
ريناد:والله م اكذب ي بندر -وشهقت بالبكي- بندر انا محتاجتك لاتتركني كلهم تركوني كلهم يحسبوني دخلت واحد بيتنا اه يربي انا كنت متاكده انهم بيدروون بس مو بالهطريقه ولا جا في بالي ابدا ان مستقبلي يتدمر كذا
بندر:خلاص هدي رنود انا بدور حل
ريناد: م اتوقع بتلاقي
بندر: خلي ثقتك فيني كبيره وهلحين مسكي دموعك يالله ولاعد تصيحي
ريناد: طيب يلا اكلمك بعدين باي
بندر: انتبهي لك باي -وقفل الخط ورجع عند الشباب وجلس وهو متضايق-
عبدالله صديق بندر حس فيه وراح جلس عنده:شفيك بندور
بندر:اذلف عني ترا مالي خلقك
عبدالله: شرايك نروح الغرفه الثانيه وتقول اللي ف خاطرك
بندر كان محتاج يتكلم: اوكي -وراحوا احد الغرف اللي ب الاستراحه وجلسوا-
عبدالله:يالله بندور قولي شفيك ونا اسمعك
بندر:تعرفت على وحده اسمها ريناد ولي سنتين اعرفها كانت صديقتي وحبييتها بقوه بس حب اخوه وهي كانت تجي تشكي لي وتفضفض لي وحتنا نفس الشي كل م اتضايق اكلمها واروق اذا سولفت معها
عبدلله: طيب ووين المشكله؟؟؟
بندر:وعرفتني على صديقتها مشاعل بس كانو يعرفوا بعض من الجوال ولهم تقريبا 4 سنوات وحبيت مشاعل وتعلقت فيها ولي سنه ونص وانا اعرفها
عبدالله: اي وبعدين؟؟؟؟
بندر: وكل م تصير مشكله كانت ريناد تصالح بيننا طلعنا لها قرون بمشاكلنا
عبدالله:طيب !
بندر: وبعدين مر شهرين وريناد م كلمتني وكنت خايف عليها ك اي اخ على اخته واليوم اتصلت علي وهي تبكي وقالت لي .......... -وقال له السالفه-
عبدالله:يعني خالها اللي مغتصبها؟؟؟
بندر:ايه وتبيني ادور حل
عبدالله:انا عندي حل
بندر التفت على عبدالله:ايش هوا قول !
عبدالله:تزوجها
بندر بصدمه:مسسسسسستتتتتححححيييييللللللل
عبدالله:وليه مستحيل مو انت تتعتبرها مثل اختك وتحبها وتخاف عليها تزوجها
بندر:ومشاعل
عبدالله:معليش مشاعل تشوف نصيبها مع غيرك يابندر ريناد محتاجتك لاتتركها وفكر بالكلام اللي قلته لك -وقام وراح للشباب وبندر يفكر بكلام عبدالله-
بندر عمره 21 سنه من الرياض
عبدالله عمره 21 سنه وصديق بندر الروح بالروح
عند ريناد...
كان الكل يعامللها بلؤم ومحد يصدقها كانت مقهوره حيل على حالها وجت ف بالها فكره واتصلت على بندر
ريناد:الوووو
بندر:هلا رنود
ريناد بفرح:بندر انا لقيت حل
بندر:وش هو طيب؟
ريناد:اش رايك اهرب من البيت
بندر صرخ بعصبيه: اييييشششش ؟ مجنونه انتي؟ خير ي بوي شفيك ؟ عقلك فيه شي؟
ريناد:طب عادي مفيها شي
بندر:الا فيها وفيها وفيها ومليون فيها بعد ، يعني تهربين فين بتروحين؟ برايك محد بيتعرض لك؟ بتلاقين مكان تروحين فيه؟ طب والنهايه؟ بتقعدين هاربه منهم للابد يعني؟
ريناد:مالي غير هالحل
بندر:ريناد اصحي وحاولي تركزي معاي منجدك انتي تبين تغطين على فضيحتك بفضيحه اكبر مجنونه انتي؟
ريناد بكت:طيب شسوي
بندر:صبري رنود ولله اني قاعد افكر بحل صبري شوي
ريناد اوكي -وسمعت صوت الباب وقالت بخوف- بندر اسفه اكلمك بعدين باي -وسكرت-
دخلت هيا مبتسمه:ها م خلصتي مكالمه
اطلقت ريناد نفسها بخوف:اوووووه اشوا فجعتيني علبالي حد تاني -وبابتسامه- امسكي جوالك وشكككككرا مررررره
هيا:اقول رنو ممكن تاكلي زق
ريناد:ليه شسويت
هيا:اش اللي شكرا احنا م بينا هالكلام
ريناد:ممالت عليك فجعتيني حسبتني مسويه مصيبه
هيا:ههههههههههه احسن
في من عند باب الغرفه:ياسلام سلم ضحك وفرفشه وحنا م ندري وش هالخيانه
ريناد:اقول فيوه دخلي بس وانتي ساكته
في:لا مرح ادخل بنادي البنات اول باي -وراحت ركض تناديهم-
ريناد بضحك:منجد هبله
دخلن البنات:هاي
هيا وريناد:هايات
ريفان:اخس شعندها خيتي رنود مروقه
ريناد:هههههه مدري والله حتنا نفسي مستغرربه
هديل:طيب وانا توني جايه قوموا سلموا علي رحبوا فيني تحركوا
-ضحكن النات وسلمن عليها-
ريناد:والله مررره طفش ي بنات
في:هوا بيت جدتي اللي يجيب الطفش وبيتكم لسى العمال م خلصوه اقول امشوا بيتنا ونقعد عالتلفزيون احسن لنا
-وتراكضن على بيت خالهم عشان اللي تمسك الريموت اوول يقعد معاها خخخ-
ملاحظه هامه:-(ف الديره عادي يطلعون بدون عبايات لانهم ساكنين باماكان كانها صحراء والبيوت بعيده عن بعض بكثير ف عشان كذا البنات ماخذين راحتهم)
ريناد تدف في:بعدي زين انا اخذته قبلك
في:ياسلام سلم طراره وتتشرط خير الريموت حقنا مرح اتركو
ريناد:شيييليييي يدك ياحيوانه
هيا:ياليل بنات شفيكم وحده تاخذ الريموت وتقلب القنوات بسرعه بدينا نطففشش
هديل:سريع لا تتصفقن
رمت ريناد الريموت على في ورفستها بقوه:ممالت عليييك وعلى رييمووتكم
ريفان:بليز اند بليز لاتغلطي على فيونتي
في:كفك حبي -وضربوا ايدهن ببعض وضحكن- هههههههههه
-جلسوا البنات ف الارض قدام التلفزيون ببيت خالهم الاقل من عادي-
هديل:يوووووه جوعانه حدي اقول هيو ترانا ببيتكم قومي ضيفينا
هيا:24 ساعه مرتزين عندنا وتقولين ضيفينا نعنبوا بليسكن منتن بضيوف
في:ترا للمطبخ على يمينك مب بعيد روحي جيبي لك اكل
هديل:خلاص شبعت مابي شي
هيا ضربت هديل:مالت عليك يعنني تستحين -وراحت تجيب من الاكل-
قامت معها ريناد:صبريييييي انا بجي معاك -وراحوا وجابوا كل الاكل اللي بالمطبخ-
هديل عمرها 16 سنه عامر 18 سنه هند 12 سنه عمار 8 سنوات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند بندر ... رجع البيت بعد صلاة العشاء: السلام عليكم
رهف:هلا بندوووور وحشتني
بندر ابتسم:يلبيييه وانتي اكثر خيتووو
رغد:لا ماشلله اخذوا راحتكم
بندر:اسف خيتو لم ارك -وراح لها وخمها-
رغد صارت تمد لسانها لرهف... كشرت رهف وقالت:كشش عليكم يع تف تف
بندر ضحك:شفيكم يلهبلات
رغد قامت:ولشي المهم بروح غرفتي طفشت منكم باي
التفت بندر لرهف:كلمتي ميشو؟؟؟
رهف:عشتووووو اي كلمتها
بندر: زين وش قلتوا
رهف تبي تقهره:شغلات حريم لاتتدخل فيها وقامت غرفتها
بندر:اففففففف م منهم فايده
شوي ودخل بدر:مين هم
التفت بندر عليه:خواتك وفي غيرهم
بدر:هاه اعلمهم؟
بندر ب استهزاء: لا تكفى -وبجديه- الا ابوي وينه؟
بدر:جاي الحين قوم قل للخدم يحطون الاكل
بندر قام:رح زين بروح ابدل ملابسي
بدر رفع يده:يارب ان لي اخو حيوان ف عقله -وقام يقول للخدم يجطون العشا-
بندر سبق تعريفه عمره 21 وبدر اخوه 24 رهف 18 رغد 22 ريم 27 ومتزوجه وعندها ولد وبنت فهد 7 سنوات شهد 4 سنوات
ملاحظه هامه:-(ام بدر متوفيه لها 4 سنوات)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند ريناد...
ريناد تهمس لهيا :هيووو ابي امقلب البنات
هيا تهمس بحماس:اي ي ليت
ريناد تهمس:تعلمي مني -وصارت تكح بقوووه وتكح والبنات خافوا وراحوا عندها-
هديل:رييناد شفيك
ريفان:في جيبي مويه بسرررعه -وركضت في تجيب المويه-
-ريناد بدت هدا من نوبة الكحه وطاحت عالارض بلا حراك وبدأن البنات ب الصياح-
هيا ماسكه ضحكتها:ريناد
ريفان بكت:لا رنود لاتتركيني
-وقامت في بتنادي الحريم بس مسكتها هيا بسرعه-
قامت ريناد وخذت وسادة تحتمي فيها وقالت:مقلب مقلب مقلب مقلب والله مقلب
-استوعبوا البنات ومسكنها وصفقوها وهي مييته ضحك-
مرت اسبوعين على ابطال روايتنا وماكان فيها شي مهم ... ومن هنا تشد رحالها ريناد للصعاب ولحياة اصعب من حياتها ولتحمل مسؤليات لاتستطيع تحملها
. &&&&&&&اليوم كان يوم ملكة ريناد&&&&&&&&
ريناد ميته بكاء وتتصل على بندر:بندرررر اليوم ملكتي
بندر:خلاص ريناد هدي شوي وتنحل مشكلتك
ريناد:شلوون؟
بندر:سمعيني ريناد في عريس الحين بيتقدم لك ووافقي عليه
ريناد بصدمه:الحين هذا للي قدرت عليه
بندر:رنود سوي اللي قلت لك عليه لاتنسين باي -وقفل-
طالعت ريناد في الجوال مقهوره وهمست:الله يعينك عليه يا ميشو <مشاعل حبيبة بندر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مجلس الرجال..
دخلوا بندر وابو بندر بهيبتهم وسلموا على الرجال وقعدوا
ابو بندر:احم احم وناظر الرجل الكبير بالسن انت ابو العروس صح
الرجل بقهر:لا انا العريس اللي بتزوجها
ابو بندر ناظره بصدمه وبعدين قال:ابي ابو العروس
ابو محمد:ابوها متوفي بس انا خالها
ابو بندر:لو سمحت ابيك لحالك بكلمة راس
ابو محمد قام:تعال المجلس الثاني -وراحوا المجلس الثاني-
ابو بندر ينادي ولده:يابندر تعال
بندر قام:جاي يبه جاي -والتفت على الشايب اللي بيتزوج ريناد-حامض على بوزك ريناد
ابو بندر:والله انا ابي ازوج ولدي بنتكم ريناد
ابو محمد بعصبيه:بس زي م انتم شايفين البنت اليوم ملكتها
ابو بندر:بس ولدي يبيها ومتعلق فيها والمهر بالمبلغ اللي تبغوه لو يوصل 300 الف م عندي مشكله ابد
ابو محمد:ومن فين يعرفها عشان يتعلق فيها؟
بندر ناظر ابو محمد بتحدي وقال: انا اللي دخلت معاها البيت ونمت معاها
ابو محمد بصدمه: وجاي تقولها بكل وقاحه
بندر:اي انا نمت معها عشان اضمن انها تكون لي
ابو بندر اللي ولده اتفق معاه عالكذبه:اي وولدي جاني واعترف لي وانا جاي ازوجه بنتكم عشان يصلح غلطته
ابو محمد:وتقولها كذا بكل برود يعني راضي عن ولدك الحين؟
ابو بندر:ولدي غلط وعرف غلطه وجا اعترف لي واحنا جينا نصلح الغلط هاه وش قلت ؟
ابو محمد بقهر :خذوها عساها معد ترجع
بندر بعصبيه:وش خذوها احنا بنسوي ملكتها ك اي بنت والزواج بعد شهر واعزموا كل اللي تبغون احنا بنخلي الزواج بجده
ابو محمد بكره:طيب الشيخ اكيد جا امشوا المجلس الثاني
وراحوا المجلس للثاني اللي مليان رجال..
ملاحظه هامه:-(طبعا بندر م عمره قابل ريناد بس يشوفها بالصور يعني ب اختصار م نام معاها واللي مغتصبها خالها لكنه قال كذا بس عشان يوافق ابو محمد عالزوج)
الشيخ:لو سمحتوا ابي العريس يتفضل هنا قام الشايب ابو رايد اللي خاطب ريناد وبالقوه يقدر يمشي ولمن جا بيجلس سبقه بندر وجلس وقال بكل ثقه: انا العريس
الكل انصدم وقال ابو رايد: هيه هيه قم انا العريس مب انت
بندر بكل جرأه حط رجل على رجل وسند ظهره: بو محمد ذكرني مين العريس
ابو محمد بقهر: انت العريس
قام واحد من اعمام ريناد:هالحين شقصدكم من هالمسرحيه
قام عم ريناد الثاني: مين العريس يابو محمد
تكلم خال ريناد ابو خالد بثقه:ابو رايد العريس
ابو محمد نزل راسه :لا العريس بندر
صرخ عم ريناد:تلعبون فينا وفي بنتنا انتم ؟ خذيتها من فوق خشمنا يابو محمد عندكم ولا قلنا شي والحين تزوجوها على كيفكم ولا ندري من العريس
بندر قال بثقه:انا نمت مع ريناد اتوقع فهمتم وش اقصد؟
الكل انصدم وصرخ عم ريناد مره ثانيه:اكيد تمزح
بندر يتكلم بكل ثقه:لا ما امزح والحين جينا نخطبها انا ابوي عشان اصحح غلطي
فواز عم ريناد التفت على ابو محمد:يمزح ذا صح
بندر:لا م امزح واذا مو مصدقيني اسالو ناصر -ناصر خال ريناد وهو الي مغتصبها- هو اللي شافنا -والتفت على ناصر- صح ولا لا ياناصر -وغمز له-
بلع ناصر ريقه وهز راسه بايوه وهو ساكت
بندر:والحين ممكن تتفضلو عشان املك واروح اشوف عروستي
جلس الكل وهم مصدومين من اللي سمعوه..
ابو رايد بقهر:والله لاخليكم تندمون كلكم -وخرج من المجلس-
.....
عند ريناد كانت خايفه حدها وبالقوه ماسكه دموعها
وجن بنت عمتها تضمها:مبرووك ياقلبي -وهمست في اذن ريناد- شكلك مغصوبه يا ريناد اكيد وانا بعد الملكه يبغالي جلسه كامله معاك وافهم منك السالفه والحين ابتسمي عشان محد يشك بشي يارنودي
ريناد ارتجفت وهزت راسها بطيب
هيا جت جري :ريناد رساله من البندري -قامت ريناد سرعه وفتحت الرساله اللي كانت من بندر وكاتب فيها "رنود هالحين بيجيب خالك الكتاب عشان توقعي يله رنود سمي بالله ووقعي لاتخافي انا معاك" ريناد كانت مقهوره مره: اف يعني يبغاني اوافق عليه الغبي.
جا خالها فيصل:ريناد ياريناد
جته ريناد:هلا خالو
فيصل:امسكي سمي بالله ووقعي
ريناد:مابي اتزوج مابي -وهمست- فيصل الله يخليك مابي اتزوج
فيصل بحزن:انتي اللي سويتي في نفسك كذا يابنت اختي والحين لو سمحتي وقعي بسرعه
-امتتلت عيون ريناد بالدموع ووقعت عالسريع ورمت القلم وكان فيصل حزين عليها لانها كانت اقرب وحده له من بنات اخواته واخوانه-
في ب ابتسامه:هاه نقول مبروك؟
ريناد هزت راسها ب اي واغتصبت الابتسامه
في:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
هديل وريفان وفي:ككككككللوللولولولولولولوييييشششششش
ضحكت ريناد غصبن عنها وقالت:فديييييييتكم
.....
عند الرجال..
دخل فيصل ومعاه الكتاب وهو حززززييييييييين على ريناد
بندر:هاه بشر ؟
فيصل:مبروك ي عريس
بندر ابتسم بقوه وقام الكل يسلم عليه ويبارك له
بندر همس لفيصل:متى اشوف عروستي طيب
ضحك فيصل:اررركد يولد شفيك مستعجل
بندر:اوووهوووو شكلكم مطولين
ضحك فيصل وفي نفس الوقت فرح ان بندر يحب ريناد بس للاسف م كان يعرف الحقيقه
...
بعد ساعه قال فيصل:بندر قم معي
بندر:ويييييين
فيصل:وين يعني لعروستك والا م تبي تشوفها
نقز بندر بحماس:لا وشلون م ابي اشوفها يله بسرعه امشي
-ودحل المجلس وشاف وحده شكلها كيوت جسمها يجننن لابسه تنوره ميد مخصره على جسمها وفيها فتحت سبعه من ورا وبلوزه قصير لفوق سرتها وماسكه والفتحه من عند الرقبه على شكل عين وكم طويل ولونه لحمي فاتح ومايل للبينك ولابسه كعب عالي لونه ابيض واحاطه مكياج ناعم وشعرها مسويه تكسير يعني جاي مكسر يعني منجد كانت جميله بما تعنيه الكلمه-
فتح بندر فمه على شكلها وهمس لفيصل:انت متاكد ان هذي عروستي
ضحك فيصل:اي عروستك ، ي خوي خلك ثقل عندها لاتصير مخفه
بندر طنشه وسكر الباب في وجهه ... اول م شاف ريناد ضمها بقوه وريناد ارتاعت دفته بسرعه وبخوف:بندر ايش سويت اطلع من هنا بسرعه لحد يشوفك
بندر:اول شي عندي لك سبرايز مررره رووعه
ريناد بخوف تدفه ناحية الباب:خلي السبرايز بعدين لمن تكلمني علمني
بندرلا انا ابي اقوله الحين
نزلت دموع ريناد من الخوف ... بندر كان وده روحه تطلع ولايشوفها بهالضعف ... ضمها لصدره وهمس:السبرايز اني انا زوجك خخخخ
دفته ريناد وصرخة بصدمه: ايييييششششش!!!!!!!!!!!!!!!!
بندر ارتاع:شفيييييييييييييك
ريناد بدت دموعها تنزل:طب ومشاعل ومشاعل يابندر ليه كذا انتا تبغاها تفهمني غلط وتزعل مني لمن تعرف انك زوجي صح؟
بندر:لا ريناد انتي فهمتي غلط انا تزوجتك فتره ابعدك عن اهلك واسلم خالك للهيئه وابعدك عن الشايب اللي خطبك وبكذا اطلقك ونا مرتاح ومطمن عليك ومشاعل مصيرها ترضا
ريناد:توعدني انك تطلقني؟
بندر بمزح:والله خوش مره تطلب من رجلها الطلاق ليلة كتب الكتاب
ريناد بضحكه:غصب عني والله كل حاجه عشان ميشو تهون
بندر طنش كلامها وناظرها من فوق لتحت:هالجسم وهالجمال ودايما تقولي لي -ويقلد صوتها- اصلا شكلي بالطبيعه خايس وتراني دبه خخخخ
ريناد تصنع العصبيه:كلزق ياغبي
بندر يسوي نفسه خايف:اسف
ضحكت ريناد:ادببببببب
بندر:المشكله اني زوجها وهذا اول يوم اكلمها واجلس معاها فيه وتكلميني كذا !!! ليه م تخافي اطلقك
ريناد بمزح:تخسي وربك اصلا يحصلك مثل ريناد
بندر:احبببببببك رنودد
ريناد:اموتتتت فيك بندور خخخ
(كانوا يقولوا هالكلام كاي اخ واخت مو بالمعنى الاخر)
بندر:رورو جهزي نفسك الزواج بعد شهر
ريناد بصدمه:اوك
بندر بستهبال قام وقعد يهز:واو وناأاسه تزوووجت -في هذي اللحظه دخل فيصل وطالع بندر بصدمه وبندر يهز ولا هو حول فيصل-
ريناد فطست ضحك وبندر ضحك معاها وجلس جمبها وهو يقول:افف لهدرجه رقصي يضحك ولف ناحية الباب وطاحة عينه على فيصل اللي ميت ضحك
بندر همس لريناد باحراج:يمه ليكون شافني وانا اهز
ريناد تهز راسها ب ايوه وهي ميته ضحك
فيصل بعد نوبة ضحك:خلاص اطلع كني عطيتك وجه انت وهزك اللي زي وجهك
بندر:يازين وجهي خخخ -ولف على ريناد وباس خدها- اشوفك بعدين ياعمري -وغمز لها-
صفقه فيصل ف راسه:شوضعك انت احترمني ياكلب
بندرذ:زوجتي وحلالي وكيفي
فيصل:انالله امش امش بس -وطلعوا-
اذا عجبتكم بكملها
تعليق