رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ام رموسه
    V - I - P
    • Mar 2015
    • 3339
    • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

    #51
    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    البارت السادس عشر
    حصه /حاولي تشيلين النظر عنها عاد تراها حيويه
    حوريه/نعنبوتس مالت علي وعليتس لا يشوفها رجلي والله انه ليطلقني ب ثلاث اخطبوها لمتعب ي المهبوله
    حصه/متعب ما يبيها ويقول انه اخته
    حوريه/كككفو بس والله انها ما تنتفوت ما شاء الله ما شاء الله شربيها غسالي
    اقسم ان عيني ما قدرت الردها
    حصه /اذكري الله وامشي وبس
    رجعوللخيمة وكانت اسيل تسولف مع الحريم الكبار وهم كانوخاقين على
    اسلوبها وسوالفها رغم انها اول مره تسولف عن حياتها الجامعيه واللي
    صار في عيالتها حتى حسو بعبرتها وغيرت منيره الموضوع وهي تغمز
    لهم يسكتون قامت حوريه وفوزيه واخذوا منيره واشروعليها تجي اما ساره
    وحصه قعدن مع الحريم طلعوا برا والجواكان يجنن فيهه هو بارد وعقود
    الخيمه ولمبات معطيهه للبر والجو شكل ثاني
    اسيل /وش ذا الصوت الي شق اذني
    منيره تضحك /هذا الماطور
    بدوا يمشون وهم يضحكون ويسولفون اشرت منيره على الخيل /هذا خيل وضحى
    لفت عليهاحوريه /خخخيلك
    اسيل ابتسمت /ايهه اسمه ابهر
    فوزيه /ما شاء الله عليتس خياله هاه
    اسيل /نص ونص
    فوزيه /وش رايكن نركب موتر ابو نايف ونتمشى
    حوريه /لا والله اني اخاف من سواقتس ي فوزيه
    فوزيه /اقطعي واخسي ولا تتجورين اللي بتسوق منيره
    منيره /خلوها بكره على الصباح ان شاء الله
    فوزيه /توعدينا
    منيره رفعت كتوفها /الله اعلم
    حوريه /ها ي وضحى تعرفين تسوقين
    اسيل /لا ما عرف والله
    حوريه /افا وليييه انا اعرف واخواتي بعد لكن ابوي ما يدانينا نسسسوق
    اسيل /ما تعودت اسوق ولا عمري سقت اصلا
    فوزيه /تعلمتس منيره
    اسيل /لا اصلاخاف من السواقه
    حوريه /وش اللي يخوف فيها
    اسيل /ما ادري بسس م احب اخاف من الحوادث وككذا
    منيره /ماش خوف واصلا هنيا في البر مافيه الا انتس تغرزين ولا حوادث ما فيه شيء ان الله
    بعد م قومه محمد قام وتروش واخذ فروتهه وركب السياره واخذو حزبت
    البر نام في السياره لين وصلوو نزلو العيال كلهم وفرشوفرشتهم وشبو
    نارهم فيه البيوت قدامهم لكن شكل اللي ساكنينها فقارا لانها مهدومه
    ومو منور عليهم غير نور القمر مبين ان البيت فيهه عايله لان فيه اصوات
    بزران
    دحيم /ي ليتنا اجلنها والله برد
    عبيد /وش متى اجلها حمدلله على سلامتك ي بندر
    بندر /الله يسلمك
    نواف /اخر الاممممك ان شاء الله
    بندر /امييين ي رب
    دحيم /تدرون من زمان عن النادي والله اني اشتقت له
    عبيد /وراك خلييته
    دحيم /صارت لي ضروف ي اخوووك وتركتتته
    محمد /طيب ارجع لهه ثانييهه وخلاص
    دحيم /اييه بس انا ما دفعت يوم تركته واذاسجلت بدفع اكككثر ي ليل ابو القروشه
    نواف /سجلني معك احس اني سمنان
    لف عبيد على بندر السرحان /تبي تسجل
    بندر ابتسم /انا ادور الريال /مابي
    باكمل الاسبوع الجاي اذا الله ارد

    تعليق

    • ام رموسه
      V - I - P
      • Mar 2015
      • 3339
      • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

      #52
      رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

      بذمتكم يا متابعين ليش ما في احد مشجعني بالبارتات حقتي
      كل البارتات حقت البنات تشوفونها وتردون عليها الا انا ليش ليش يا متابعيني اذ ا ما عجبتكم البارتات قولولي علشن لعد انزل اقسم بالله
      انا اشوف بارتاتكم وارد عليها مو معقول انزل وما في احد يرد ولا شفت احد يرد على ترتاتي من جد انا ما ابي يزعل مني بس ما شفت احد يرد عليها ولا احد يشوفها
      التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 09-12-2015, 05:52 PM.

      تعليق

      • Ђŋt ą ßσЎ
        عضو فضي
        • Jul 2015
        • 699
        • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

        #53
        رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

        رواية تهبل ام روسهه
        اسيل تستاهل كل خير ما شاء الله عليها
        المشكله ان روايتك موجوده ف قسم ما يركزون فيه البنات
        اطلبي من مزون شمر تعدل كلمه { رواية } اول شي لانك كاتبه { رراية }
        وقولي لها تنقله ل قسم الروايات عشان يشوفونه البنات ..!
        تابعي وانا متابعة لك .!

        تعليق

        • ام رموسه
          V - I - P
          • Mar 2015
          • 3339
          • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

          #54
          رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

          المشاركة الأصلية بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
          رواية تهبل ام روسهه
          اسيل تستاهل كل خير ما شاء الله عليها
          المشكله ان روايتك موجوده ف قسم ما يركزون فيه البنات
          اطلبي من مزون شمر تعدل كلمه { رواية } اول شي لانك كاتبه { رراية }
          وقولي لها تنقله ل قسم الروايات عشان يشوفونه البنات ..!
          تابعي وانا متابعة لك .!
          من عيونه انا بارسال رساله وقوله تعدل في العنوان
          طيب هيا بقسم الروايات لم تكتمل
          مشكوره غلاتي على تشجيعك لي الله لا يحرمني منك
          والله اني تحطمت في الاول لاني شفت اول ما نزلت البارتات
          كانت غلاتي مجنونه صديقاتي
          واخ شمايكل
          وبنت العرب هم شجعوني وانتي كمان غلاتي
          من عيوني انزل الرواية السبت الجاي باذن الله
          مشكوره غلاتي
          التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 09-12-2015, 06:06 PM.

          تعليق

          • ام رموسه
            V - I - P
            • Mar 2015
            • 3339
            • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

            #55
            رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

            بعد ساعه بانزل الروايه ابي تفاعل قبل ما انزل يا متابعيني

            تعليق

            • ام رموسه
              V - I - P
              • Mar 2015
              • 3339
              • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

              #56
              رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

              قعدو يسولفون ويضحكون اما بندر قام يبي الحمام
              محمد /ع وين
              بندر /ابي اللحمام كككيف
              عبيد /رححح هناككك محمد شايفك
              بندر / ظلام
              دحيم /بعد عادي
              محمد بضحك /انتبه لا يصير البيت فيه البنات ويصورونك لا تجي وراه
              كان المكان فاضي جدابدا يمشي ورالبيت وبعد شوي عن الشباب شاف بنت
              لا ابسه قميص ولافه
              طرحتها وتنادي باسم /علي
              لف المكان اللي تناظر وشاف ولد صغير يمشي شافها تقرب تبي تروح له كان
              جسمها جميل وفتنه ما قدر يستحمل وسحبهامع يدها وهي تصرخ
              عند العيال !
              دحيم /ي عيال سمعتوا ذا الصوت
              محمد /ي بن الحلال اي صوت
              عبيد /انا بعد سمعت لكن اختفى
              نواف /ششكله من البيت ذا البيت يتصايحن
              كملو سوالفهم وهم مو مبالين لا الصوت اللي صدر من البنت ونسو الموضوع
              ونسو حتى بندر من حماسهم ب سالفهه
              رجعو البنات للخيمه وفرشوا فرشهم وكانومحشوريين اخذتهم السوالف وهم
              منسدحين لييين جات الساعهه ١١ونامو
              الصباح مع طلوع الفجر قامت وتوجهت للوايت وهي ترتجف من البرد تبي
              توضي تو طلع الضوء كان الجو بنفسجي توضت وهي تحس خطوات
              تقرب منها
              بضحكه مكتومه /يالله صبح ها الحلوييين
              .........
              وصلوا لدبي دخلوا افخم الاوتيلات وكان او تيلهم يطلع على مناظر تشرح الصدر اخذ له كوفي وجلس عند الشباك وهو يناظر في المناظر
              الجمييله مايدري ليش عجز ينساها او ليش يفكر فيها في حياته
              ما فكر يناظر لبنت لانهه امير وتاجر وكلن يتمناه وكان الغرور معميه
              ولا زال لكن مستغرب من نفسسه انه عاجز ينساها او عاجز يشيلها
              من باله ابتسم للهوى وهو يقصد باحساس راءع:

              ليتني مريت لا شفت ولا عليه
              ليتني ما طعت شورك يابو نايف
              اشهد انك سقتني يم الممنيييه
              لين شفت اللي حقر كل الوصايف
              خلق ربي مالقت عيني حلييه
              شوفته راحه وفرقاه الحسايف
              نظرة شافت ولو كانت برييه
              غير ما باح النظر ماني بشايف
              شفتها جتني تمشي بالرويه
              مثقلن رجلينها ثقل الرداييف
              والعيون الحور فيها جاذبيه
              رمشها يودع شجاع القلب خايف
              صوتها بالهمس نبراته خفييه
              بالخجل تسرقه من بين الشفايف
              زينها ماهوب ذنب ولا خطيييه
              منها يبعد ردي الطبع عايف
              مالهافي مذهبه شرع وهويه
              عندها راع الردى ماهوو بضايف
              موقفن ماله من تكرار نيه
              كلن ب فاله وكلن لهه ولا ايييف
              ولا شرهة الشاعر يحملها خويييه
              يتحملهادام في ششوره كلايييف
              السبت الجاي باكمل الروايه ان شاء الله ان تنال على اعجابكم
              التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 11-12-2015, 09:50 PM.

              تعليق

              • Ђŋt ą ßσЎ
                عضو فضي
                • Jul 2015
                • 699
                • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                #57
                رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

                رواية روعة بس في اخطاء املائية كثيرة وكمان
                البارت مره قصيير ..!
                رووعة استمري

                تعليق

                • ام رموسه
                  V - I - P
                  • Mar 2015
                  • 3339
                  • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                  #58
                  رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

                  المشاركة الأصلية بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
                  رواية روعة بس في اخطاء املائية كثيرة وكمان
                  البارت مره قصيير ..!
                  رووعة استمري
                  مشكوره غلاتي الله لا يحرمني من وجودك في صفحتي ولا يهمك
                  ان بانتبه ان شاء الله
                  بكره بانزل الرتات وبانتبه للاملاء ولا يهمك غلاتي تحياتي لك
                  ابي تفاعلكم بالبارتتي
                  تحياتي لكم
                  التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 18-12-2015, 03:43 PM.

                  تعليق

                  • ام رموسه
                    V - I - P
                    • Mar 2015
                    • 3339
                    • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                    #59
                    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

                    بعد ساعه بانزل البارت ارجوا ان تنال اعجابكم

                    تعليق

                    • ام رموسه
                      V - I - P
                      • Mar 2015
                      • 3339
                      • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                      #60
                      رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

                      البارت ١٨
                      ....
                      لفت وهي خايفه /متعب
                      ناصر /لا انا ناصر مو متعب
                      اسيل وهي ما تشوفه من الضلام /وش تبي
                      ناصر /لا بس ابي اسالتس وش لونتس
                      اسيل / بببخير
                      جت بتروح لكن مسك يدها لفت عليييه بعصبيه /خخير وش قلت ذا الححححياء حدك عاد
                      ناصر بسخريه /اوهوه تستحين مني لكن متعب لا
                      اسيل /متعب ما مسك يدي اشوف
                      ناصر /بس انتي بتصيرين زوجتي عادي
                      لفت وهي مصدومه /زوججججتك ؟؟؟


                      ....... بعد ما
                      رجع لهم بندر وهو يرتجف والخوف باين من عيووونه ومن ركبتته المخيييفهه
                      محمد خوف /وش فييييك ي بندر
                      بندر بترجي /ي عيال قومو تكفووون مششششينا قومو
                      عبيد /سم ب الله وراك خايف
                      بندر مسك يد محمد يقومه /مشينا مشينا
                      قامو وهم خايفين علييه شوي وتطلع روحهه من الرجفه
                      ركبوسياراتهم وهم يتساءلون وش فييه ولا وش شاف
                      ساله محمد وش فييه لكن سكت ونزل راسسه بضيق
                      ...........
                      طايحهه مكانها وعاضه على طرحتها وتشهق وتبكي بالم جاها علي
                      وهو يصيح بحزن /خاله قومي وش فيك
                      ضمتهه وهي تصرخ تباطوها خواتها وجوها يركضون شالوها وهم خايفين
                      عليها دخلوهاللمجلسه وسكرو الباب ما يبون امهم تسمع وعرفو وش صار
                      من مناظرها
                      حور طاحت على الارض وهي تبكي بنحيب /الله اننه لا يوفقهه حححسبي الله ضمتها سميه وهي تبكي /خلاص بس امي لا تسمعكم خخخخخلاص
                      نور ببكاء /صصصصصصدقوني ما شششفته كنت ابي علي والله اه
                      تقدمت لها اختها حور بتضربها / وش اقول لناس اقولهم اختتتتتتي ما درت وووش اقووووول
                      وقفت سميه في وجه حور بعصبيه /حور خلاص ي حور امي لا تسمعكم
                      حور/هين امي اذا درت بتنجلط وتموت لكن عمي عمي ي سميه بيقطع
                      روسنا وحده ووووححححده
                      حور اكبر وحده متزوجههه وولدها علي عمره ١٠ سنوات عاقله وفاهمه
                      وتحب اخوتها ككثير
                      نور بنت جميييله جدالكن خوافه وحساسه حييييل
                      سميه خبله وعلى نياتها صحيح ماهي جميله لكن نقطت ضعفها احد يبكي
                      عندها لو عدوها
                      امهم كبيره في السن جدا تخاف على بناتها كثير وما جابت عيال بسس
                      بعد ما توفى زوجها اخذت اخوه اللي هو عم البنات
                      عمهم اسمه صقر انسان معقدا جدا وعصبي لدرجه العنف يطقهم من دون سبب كيف لو في سبب؟؟
                      ..........
                      رجعت للخيمه وهي مصدومه منه وش قلت هالحياء خير كيف يمسك يدي
                      ويقول انه بيتزوجني يخسسى الا هو ما اخذه حسبي الله علييييه الكلب
                      الواطي كنت اخاف منهه لكن الحححين اخاف واكرهه بعد
                      نست تصلي وبدايطلع الضوء قامت بسسرعهه وصلت
                      شافت البنات قامو كلهم حسدتهم على نشاطهم اللي قامت تكشخ واللي تغسل واللي تسوي فطور واللي تصلي
                      توجهت لكراستها ودخلتها في الشنطهه خافت احد يشوفها تذكرت رسمتها ؟ي ربي وين رسمتي وين طاحت اكييد ورا الطعس بس يمدي النفود
                      غطاها ودفنها والله اني تعبت عليييهاخذت شالها وتوجهت لابهر
                      عطته اكل وشربته موييه قعدت تمسح علييه وتغسلهه لين حطو الفطور
                      ..................
                      استغرب محمد ان بندر للحييين ما قام ولا حظ عليييه انه مفتوح عيونه
                      لكن متكمكم على نفسه وما يبي يقومم
                      وسكت وخلاه اخذ ملابسسه وطلع وهو على نفس الحال ما تغير
                      طايح على السرير ومتكمكم على نفسه
                      وعاظ على اصبعهه بندم
                      ......
                      بعد رجوعهم من دبي صحيح ما طولو لكن هو راح عشان يشوف اهله
                      تطمن عليهم ورجعع معروف عند الرجاجيل ومجلسه اذا كان موجود
                      ما يفضى اول ما يفضى ماوصل تروش في غرفته حقت البر <كانها بيت
                      من جمالها من الداخل
                      تروش ولبس مستعد لبيت الرجال لهه
                      جراح يسمونه امير لكثرة فلوسسسهه اللي ورثها من ابوه معروف
                      ب النخوة والشهامه رجال بمواقف الشديده الجميييل لابعد الحدود
                      صديق عمره هو مشعل يحب البر والمقناص والبدوو لكن عنده نياق
                      عمره ١٣سنه
                      طلع من الحمام وهو لاف روبهه وينشف شعره
                      مشعل /عزمت ابو نايف
                      ابتسم على جانب /اول واحد هو وعيييياله
                      مشعل رفع حاجبه /منت بعاقل
                      جراح دخل غرفة الملابس خمس دقايق وطلع لا بس ثوب بني ولاف
                      غترته ومتلثم فيهاجلس يسكر الكبك
                      /قم معي
                      مشعل /وييييين
                      جراح /بنتمشى في السياره
                      باكمل الاسبوع الجاي باذن الله
                      التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 19-12-2015, 10:32 AM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...