رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
نتابع
البارت الرابع
قامت اليوم الثاني وهي تحس الدمع جاف على خدها لفت يمين ويساركان البيت هادي تماما مافيه
احد يتكلم ساره ما تصرخ سلطان ما يضحك بندر ما يهاوشابوها ما يستهل عليهم اثير ما تتفلسف
وينهم وين راحوا غمضت عيونها بالم ورجعت تشهق حست تايهه ومالها احد سعت صوت طق الباب
شهقت بخوف اخذت الطرحه ولفتها على راسها توجهت للباب وبخوف م من
الوالد افتحي الباب الوالده تبي تكلمس
اسيل بخوف الوالده طيب
فتحت الباب ودخلت عليها وحده كبيره في السن حبت راسها اسيل وداخلها في الصاله
الحرمه تتكلم ببداوه اسمعي يا بنيتيانا والغليم وليدي تعرف ابوتس ونعرف اهلتس الله انه يرحمهم
ويسكنهم الجنة
خنقتها العبره وهي تسمعها تكمل انا طلبتس تجين تسككنين معي وما لتس الا اللي يرضي خاطرتس
اسيل دمعت عينها ب بس
قاطعتها بحنيه انا مالي غير ولدين وعندي بنتين ويعتبرتس بنتي بعد الملاحومه
اسيل المرحومه
الحرمه كانت لي بنيه لكن غافلتها المنيه
رفضت اسيل لكن بعد المحاولات من الحرمه واصرارها وحلفها والله اني اعرف ابوتس وما هي طيبه اني
اخليتس وابوتس اعرفه
اسيل مسحت دمعتها طيب
اخذت اغراضها وهي منطره تماما تروح معها لانها تعرف لو رفضت البيت ماراح يطول معها لانه اجار
وحسب ما تعرف تعدو الحد الازم لتسليم البيت لصاحبه مهما كان الحرمه مبين عليها الطيبه والنخوه اخذت
اغراضها وانعاد عليها شريط حياتها كله قامت تشيل معها اغراضها واسيل تقلها ترتاح مكانها لكن رفضت
ابتسمت اسيل وحست ان الله ارسل لها ذا الحرمه اللي ما تعرفها لكن صارت بينهم معرفههه بعد ذا السنين
لبست عبايتها واخذت شنطتها اواغراضها كلها ناظرت بالبيت كيف بتترك اللي في ل زويه ذكرى كيف اترك البيت
اللي ابوي دفع دم قلبه فيه كيف اتركك البيت اللي اشف فيها الماضي كيييييف
مسحت دمعتها وهي ركبت ورا كانن اللي يسوق شخص كبير شوي وتعطيه من العمر 30 شغل سياره ومشى
لفت عليها الحرمه ونادتها باسم غريب وضحى
لفت عليها ب استغراب وهي تعرف ان مافي السياره غيرها هلا
اشرت على ولها هذا اخوتس ي وضحى
اسيل نزات راسها وهي تسمعه يتكلم هلا فيتس واعتبريني اخوتس وامي امتس
اسيل بدموع والنعم فييكم
الحلرمه نامي المسافه طوييييلله
انحنت على اشباك وهي تودع الرقيه واراضها
سافرت ناوي اترك الجرح بسكت
لقيت غيره بالسفر يحتريني
مدري النهايه عودت للبدايات
مدري البداية ما تبي تنتهيني
للدرب ذكى ودمععععتين وحكايات
والليل يرسم ما مضى من سنيني
حاةلت اهرب عن حنيني ماسافات
بس ويين اهرب والمسافة حنيني
جاب الزمن فوج والجروح القديمات
هذا الذي من خير الايام جبيني
رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
نتابع
البارت الخامس
فتحت عينها كان المغرب استغربت من نومهاوالاكثر المسافه معقوله من الفجر للغرب كان الولد اللي
يسوق للحين ما نام اما امههف كانت نايمه رفعت راسها وناظرت الشباك شهقت في داخلها بصدمه بر
مد يده وهو يهز امه يمه وصلنا
فتحت عينها الحمد لله على السلامه
الوالد الله يسلامتس
لفت عيونها حول المكان وهو للحين مصدومهه
بعيش في البر بس ما توقعت واكيد احنا طلعنا من الشرقية نلظرت حولينها كانت خيمه كبيييييره جدا تقريبا
ست اعمدة ومفتوحه من قدام وعليها عقود لمبات بشكل جمييييل استغربت وكانه عرس وكان في خيام باقيه
اربع ووايت عايدي حق الموايا نزل الولد وتوجهه للخيمه همست هذابيتكم
الحرمه اي حنا ساكنين في البر انزلي انزلي البنات بنتظرتس
تقبلت الصدمه ونزلت بخطوات هاديه تناظر بالخيام كان فيه ولدين كبار يناظرونها بصدمه هدخلت
الخيمه وهي تشوف البنتين جالسين حول النار
اسيل السلام
الجميع عليكم السلام
دخلت الحلرمه تناظرها اشرت على وحده من البناتهذه منيره وهذه حصه
واشرت على اسيل وهذي وضحى
كلهم بصوت واحد وضحى
جلست بجنب النار وهي تحس ببردمانزلت نقابها واستحت من البنطلون اللي هي لا بسته
لانهم لا بسين جلابيات وبراقع علموها مكان القبله وصلت نزلت نقابها وكلهم ناظرا فيها ا بصدمه حصه
وسلونتس يا ي وضحى
اسيل بخير الحمد لله
حصه الله يعظم اجرتس
منيره العمر لتس ان شاء الله
اسيل اجرنا واجرك
قدموا لها القهوة والتمر وكان باين من وجهيم الفرحهه بجيتها ا نا ظرت تدور الحرمه اللي جابتها لكن ما لقتها
منيره انتي اسمتس وضحى
اسيل بصراحه لا اسمي اسيل لكن امكم نادتني وضحى
حصه هذا اسم ختي الله يرحمها وتر اسمتس ماهو بزين
اسيل ابتسمت عادي سميني وضحى
دخلت الحرمه اسمها نوره ومدت لها الحليب
اسيل هذا ايش
نوره هذا حليب البل اشربيه ي امي زين لتس
اسيل لا مومشتهيته
نوره على راحتس واذا تبين تنامين ي امي اوديس للخيمه ونامي هنالك عشان ترتاحين
ابتسمت اسيل ايييه ابي انام
قامت حصه وودتها للخيمه فاضيه فرشت لها فراس وخالتها تنام انسدحت وهي خايفه من الخيمه من البر كله
ي ربي معقوله بعيش هنياوشلون حتى ما اعرف استغفر الله العظيم
منيره سبحان من خلق ذا الزين يمه
حصه دخلت عليهم انششهد
نورة قلن لا اله الا الله العين ححق اذكرن الله
بصوت واحد ما شاء الله
دخل متعب وناصر السلام
الجميع عليكم السلام
ناصر مد الفنجال على منيره صبي لي قهوة
متعب المره وووين
نوره راحت تنام شكله تعبانه يا تسبدي عنها
اخذتهم السوالف لين الساعهه عشر هذا اخر حد ونامو ككللهم الصباح الساعه ست وهي تحس
نفسها مومرتاحه من النومههدخلت منيره صباح الخير
اسيل صباح النور
منيره مدت لها شنطة البسي برقعتس وتعالي بنسي مع البل
طلعت منيره اسيل بببببل
فتحت الشنطه وكانت فيها جلابيه سودا اطرافها ابيض وجلابيه حمرا وجلابيه كحليه مخمل وشيله خفيفه
وبرقعين لبستهم وحطي الشال طويييل فوق امتونها طلعت برا الخيمه وهي تشوف جوا اول مره تشوف حريمهم
مختلطين مع رجالهم منيره كانت تمشي ورا البل وحصه جالسه جنب الوايت ويغسلون وهي ومتعب
وناصر وكان فيه هارم شايب جالس عنده في الخيمه الكبيره ملرت من عندهم وتوجعت لمنيره
منيره ي زينتس والله ان البخنق والبرقع عليس يخبل
اسيل ابتسمت تسلمين
منيره ابتس انتي ورا عيونتس خضرا
اسيل لان امي ايطاليه وسبحان الله ورثت منها ذا الشيء
منيره هزت راسها ايييييه
اسيل وهي تمشي وراها بالله عليك ي منيره لا يجيني ذا البل تراني اخاف
منيره شهقت انتي مبدوله تخافين من عطايا الله
اسيل الحين ليش نمشي وراها خلينا نرجع الخيمه
منيره لا بنسرح البل لازم ي وضحى
اسيل طيب
بعدو وهم يمشون هي كانت تمشي وراها لفت ورا وما شافت الخيمه لانهم بعدو
اسيل ي منيره ترانا بنضيع
منيره ل ماراح نضيع انا خابره المكان وخابره الجره
اشرت على الخيام كبيره ومكان مايان سيارات ابتس شفتي ذا الخيام
اسيل ناظرت وين
منيره هذيك خيام الامييير
اسير هنا فيه امييير
منيره ي ويلي عندتس اي والله فيه امييير
اسيل ساكن بالبر
منيره لا بس هذي خيامه الا من دوه رياجيل لكن هو ساكنن في الديره وعنده قصر ماهو ببيت
اسيل ماشاء الله
الجمعة القادمة اكمل البارت وبخله طويل ان شاء الله
التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 25-10-2015, 01:07 AM.
رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
نتابع
البارت الخامس
منيره متعب عازمه
سمعو صوت سيارة تمشي من وراهم شهقت اسيل بخوف منيره لا تخافين هذا ناصر
وقفناصر ومنيره سحبت اسيل وركبوا معه كانت عيونه على المرايا وما شالها عنها
وقف عند الخيمه مسك يد
منيره لفت عليه بصدمه وعرفت من مسكته يبيها تقعد لين تنزل اسيل بعد ما نزلت
منيره وش تبي
منيره وراك تعينها ي ناصر تراها وضحى وبتصير اختك
ناصر مير انا شقلت
منيره انا ادري عنك
ناصر حولي حولي بس
نزلت وهو عينه على اسيل اللي تمشي متوجهه للخيمه
ناصر انشهد نوره الحرمه الكبيره تشتغل في الخيمه حقت المطبخ دخلت ورفعت اكمامها عشان تساعدهاكانت
تذبح الذبيحه
نوره وضحى روحي انتي واخواتس انتي ومنيره وحصه نظفن خيمه الرجال اعدن
اسيل خليني اسعادك في الذبيحه تراني اعرف لها
نوره كفوووي السنافيه مير منيره تعرف تضبط الملح ناديها وانتي وحصه نظفن الخيمه
اسيل طيب
طلعت وراحت لخيمه الرجال قعدت تنظف وما انتظرت حصه سمعت صوتهه من وراها
الله انه يقويتس
لفت عليييه بسرعه يقوا حالك
جا وجلس وهي كملت تنظف اخذت منفاخ النار وحطته بعيد
متعب لا ي وضحى المنفاخ عننند النار
رججعت وحطته نفس ما قال دخلت حصه وقامت تنظف وتنكس معها اوهو قاعد يناظرهم بعد ما خلصوا
جلست حصه وهي كانت بتطلع
وقفها صوته متعب وضحى
لفت علييه سم
متعب اقعدي وانا اخوتس لا تستحين
حصه هذا اخوتس ي وضحى وراتس انحشني
اسيل لا ا بس بروح اساعد منيره وامها
متعب على راحتس مير ما بيتس تستحين وانت اخوتس
طلعت وهي ترتجف من الخجل كانت فيه مسافهطويله بين الخيمه الرجال والخيام الباقيه لما وصلت شافتهم
جالسين حوالين القدر حق الذبيحه ويقصدون قصايد ما فهمتها
نوره عساتس خلصتي ي وضحى
اسيل اييه خلصت
منيره تكفين ي وضحىروحي لمتعب وقولي له يرد النياق
اسيل قامت اف توني وصلت ابشري
رجعت وكان نفس جلسته هو حصه ما تغيرو دخلت عليهم
اسيل بصوت ما ينسمع متعب
يا حلو اسمي على لسانها سمي
اسيل منيره تقول ترد النياق
حصه ايه قم ردها لا تغدي تضيع
قام اي والله
باكمل ان شاء الله
رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
نتابع
البارت السادس
جالس على كبوت السيارة ومنزل راسه وهو يتذكروهم واحد وقفت سيلرة محمد ونزل له جط يده على
كتفه ما يصير تسسوي بنفسك كذا يا بندر
بندرب حزن وشلون تبيني ارتاح واهلي ما توقدامي
محمد قدر الله وما شاء فعل كلنا بنموت ي اخوك
بندر مو كلهم مره وحده صعبه
قال كلمة صعبه بعبره
محمد انت وشلون طلعت
بندر ان شاء الله
قام وركب سيارتههوراح للبيت طول الطريق سرحان حتى انه بغى يصدم اول ما يوصل ما كان زده يدخل
البيت ولا يشوف ذاكراهم كان فيه شخص يطق الباب
بندر وش تبي
الرجال ابي بيتي وووش ابي
نزل راسه بندر ب
قاطعه بعصبيه ممممممابي لك فلوس ي اخوي ايي بيتي
نزل راسسه وراح وبندر دخل البيت ناظر كل زوايه فيه دمعت عينه بقهر وحزن وينك ي ابوي وينك يا سلطان
ووينك اسيل ووينك يا ساره ووينك اثير
اتصل على محمد وهو يبكي ويشكي له الحال قاله يجي والبيت بيجييبه له استحى من نفسه ومن مطلبه
نزل راسه ورضى بعرض محمد له
كانت في الخيمة شافت منيره وحصه يركضن لهادخلوا الخيمه
منيره الامممير جا
حصه جايتن معه سياراتن واجد
منيره عايني هناك سيارته
دخلت اسيل راسها بينهم وهي تشوف الجيوب اللي تو جيهت لخيمة الرجال والجيب اللي اشرو عليه البنات
نزل منه شخص لابس ثوب اسود ودخل الخيمهه
منيره ي تسبدي عليه تسبداه
اسيل هههههههههههههههههما درا عنكم
حصه وش نبي به ماهو حاصلن لنا مير اهجدي
منيره امشن ورا الخيمه بنروح نجلس ورا الطعس
حصه والله ماني بجايتس
منيره يلاي وضحى امشي معي
اسيل قامت ييييلا
اخذت كرستها ومشت معها لفو من ورا الخيمه وراحوا ورا طعس طلعت كراستها وجلست تتصفح الرسم
شهقت منيره هذا وووووش
اسيل اييييه
منيره لا اله الا الله انتس ما هرجتي الصدر
اسيل ضحكت والله اني هرجته
منيره كانتس صادزه ارسميني يلاه
اسيل بدت ترسمها بدقه بدت في العيون والخشم لفت الكراسه عليها اكمل
منيره وووه وريني عيوني تخبل
اسيل اي مره تتخخخخخبل بس وش رايك
اسيل كانت راسمه لها رسمه لفتى عليها وورتها شهقت منيره هذي انتي
اسيل ايه
منيره ي سبحان الله طبق الاصل
اسيل ابتسمت وهي تشوف شكلها ب الرسمه
منيره ما شاء الله عليتس ما شاء الله بس
اسيل بدت تكملها لين مرت ساعه وهي ترسمها
منيره شهقت بيذن العصير وامي تلقينها تناديني وانا ما اوحيها ما اسمعها
اسيل طيب يلا مشينا
باكملها لكم باذن الله
رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
البارت السابع
منيره خليتس هنا بروح لها ا وبجيتس
نزلت اسيل طرحتها وبرقعها وفكت شهرهاوهي تشم ريحة الهواكان جمييييل وبارد وقفت وهي تشوف الخيمه
خفت السيارت وبدو يرحون وقفت وهي تمشي من بعيد سرحت وهي تفكر بحياته تفكر ب اهلها
كيف تنساهم وهي كل ما ذكرتهم هلت عبرتها وقعدت تصيييح وشلون بتساهم وهم اصلا قطعة من روحها
مستحيل تنساهم وشلون وبتكمل حياتها من ناس ما تعلرف طبعهم واسلومهم اسلوم البدو مع انها تعشق
البداوه الا انها فافتها صعبه
وينك ي ابوي يالغالي اشتقت لك ي نظر عيني وينك سلطان يشهد الله اني احببك واحب اهبالك كنت
اهاوشك اذا جيت تتسميج علي الححين اشتقت لك ولا ستهبال وينك ي اثير كنتي تقلديني في كل شيء
واهاوشك الححين خلاص تعالي وقلديني في كل اللي تبيه وساره دايم تسرق من رسمي وتوديه للمدرسه
تكذب على صديقاتها وتقول انه هي واهاوشها والله لعطيك كل رسماتي بس ارجعي انا ابيكم ارجعو
ردو لي روحن ماتتمعكم ردوها
حست بسياره تقرب من وراهالفت بخوف وهي تشوفه فاتح الشباك ومتلثم بشماغهه
ورزته واضحه ومطلع يده من الشباك ناظر فيها وهي تناظره بخوف
كانت السياره قريبه منها لدرجه لو مد يده قدر يمسكها
ركضت بخوف متوجههللخيمه لفت وشافت السياه واقفه وهو يناظرها طاحت ورقه من رسماتها
وكانت رسمتها الرسمه اللي هي راسه نفسها فيها
دخلت الخيمة وهي تلهث وتلقط انفاسها
حصه بخوف وش فيتس ي وضحى
اسيل هزت راسها يمين ويسار م م ا فين يش ش شي
نزل من سيارته واخذ الورقهه اللي طايحه قلبها يمين وشمال وعرف انها هي لدرحه انه على باله صورتها
من كثر ماهي نفس شكلها اخذها وسفطها ابشكل صغير وحطه في مخباتهصار يدور في سيارته وهو يفكر فيها
اعرفك ي ابو نايف بناتك ما فيهن الزين حصه شايفها ومنيره شايفها وذا الزين من ووين جا
صادفته سارة مشعل وقفو السيارات جنب بعض
مشعل وراك تدور في السياره كنك سكران
بصوت جهوري لا تلومني من شين رايته
مشعل وش رايت
ابتسم وسكر على نظر عيونه وهو مدفق في لا شيء شفت وحده ي مشعل حوريه
مشعل ضحك ووييين شفتهاهههههههههههههلا يكون من بنات ابو نايف بس
هز راسسه وهذا الي يحيرني منهي انا متاكد ماهي من بناته لكن هي توجهت لخيمتهم
مشعل حرك موترك وامش وانسى
تجمعو كلهم في الخيمه الكبيره الا هي ما جت جلست في الخيمه وكانت الساعه تسع ب اليل حست قلبه
بيطلع من الخوف كل ما تذكلات نظراته القاسيه وعرض جسمه نزلت راسها والله انه حافظهن ملامحي من كثر
ما دقق ما استحى على وجههوحرك سيارته بسرعه وهو يدف السياره وعينه ما شالها عني صدق مو برجال
حطت راسها على المخده تبي تنام وهي تسمع ضحكهم ووناستهم دمعت عيونها بالم ابي اهلي
حاولت ما تبكي لكن ما قدرت غمضت عيونها وسمت بالله ونامت
بندر وصل لبيت محمد ونزل له
محمد هلا
بندروالله اني مستحي منك و
قطعهححنا خوان وما بيننا ذا الكلام حولت بحسابك المبلغ
بندر اكثر من كذا ي اخوك
محمد اف عليييييك يبندر اقولك انت اخوي والخوان ما بينهم رسميات وحيا
بندر حب خشمه كفوووالله
دخل عنده وهو يحس بالضيق تقهوى عنده لييين الساعه وحدههورجع البيت
باكمل غدا اعذروني
تعليق