رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
البارت رابع عشر
وضهره كان يوجعه بالحييل ناضر السقف وهو متمددحس انه بيطيح عليه
وان الدنيا تدور في عينه سحب ثوبه وهو عاجز تماما يقوم رفع جواله يبي
يدق على محمد حس بشيءيصب من خشمه مسحه بطرف كمه وكان دم
اتصال على محمد وقاله يجي جاه محمد على طول وهو خايف علييه شاف دمه وكان مغمض محمد /قم ي بندر اوديك المستشفى
وسنده وحاول يقومه لين قام حس راسه يرجع لورا ويطيح لكن مسكه بكل قوته وخلاه يقوم وداهالمستشفى وهو يعرف انه ماهو بخيير او ان الضغط مرتفع عندهه كثير جلس في المستشفى يومين وهو تعبان محمد كان بندر كاسر خاطره مره وكان يقدر يسعده اسعده بس بندر حس نفسه تايهه
من بعد خواته وابوه سلطان دخل عليه الغرفه وعيونه حمر
محمد /حمدالله على سلامتك يالغالي
هز راسه وهو يحسه ثقيل ولسانه اثقل
جلس جنبه وهو يناظره كيف حالته متدهوره
محمد /يلا عاد قم وصحصح عشان نروح نزوجك انت كبرت ترا
ناظر فيه بخمول وسكتت
محمد /كانك تحبني لا تردني تزوج وكل العرس علي هاهوش تبي اكثر
بندر /ويني وين الزواج يا محمدد
محمد /ليييه وشهو اللي ناقصك بس
بندر ابتسم له /انت مقصرت يا محمدد
محمد /هاه تحسسبشيء يوجعك ولا
بندر /راسي بس شويء
محمد /عزمت العيال على البر بنكشت عشان تغير نفسيتك شوي
جلس على سرير /منهم
محمد /دحيم ونواف وعبيد
بندر /متى
محمد /ان شاء الله باذن الله ما حسيت نفسيتك طيب دقيت عليهم ونتجمعنا بالبر
بندر /دق عليهم ما فيني الا العافييييه
محمد/جل خلاص بسال الدكتور وبنطلع تروش تاخذ لك غطيهثم نروح
بندر /طيب
.......
وقف وهو يحس نفسه تعب قوم مشعل
جراح /مشعل
مشعل فتح عيونه /هاه
جراح /تعال سوق ما عاد فيني تعبت
وقف سياراتهه وصلوا العصر والمغرب ورجع مشعل اللي يسوق استغرب منهه مشعل انه ركب ورا
مشعل /وراك ركبت ورا
جراح /عشان انسسدح
مشعل / سولف علي عششان م انام
انا اسفه البارت قصير بس ابشروا من عيوني بانزل البارت يوم الجمعه
رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
البارت الخامس عشر
جراح طنشهه ونسدح اخذ الورقه وهو يدقق في ملامحها عجزت تروح من بالهه والرسمه كانت طبق الاصل منها ىكانت مبتسمه وباينه اسنانها الولويه فيها حط الورقه على صدره وهو فاتححها
ونام لف عليييه وشافه نايم وهم في خط السريع طول على الاغاني
يبي يزعجه لكن ما اهتم ابداوكمل نومهه
.....
جالسه ومدده رجلينهاوترسم دخلت عليهانوره الحرمه الكبيره
نوره رفعت لها كيسه /خذي
اخذتها /وش فيها
نوره /ثياب انا مخطيتها لتس ان شاء الله تعجبتس
فتحت الكيس وهي تبتسم وكانت خمس جلابيات وتفوح منها ريحة
عطر العود حبت راسها /جعل يدك ما تلمس النار ي خاله
نوره / ولا يدينتس يلا ي امي قومي البسي اللي عجبتس منهن
لان خواتي وبناتهن بيجن
اسيل /صدق
نوره /اي والله صدز
اسيل /طيب بلبس
طلعت وهي طلعت لهاجلابيه سودافيها حزام تحت الخصر بلون
رصاصي كحلت عيونها بشكل خرافي والكحل وسع في عيونها
اكثر من ماهي موسعهه اكثر كثفت من رموشها بالمسكاره وحطت روج احمر فاقع رفعت راسها شعرهاوطلعت من شعرها خصال من شعرها برا الطرحه ولفتها
طلعت جميييله جدا تحت طرف الخيمه وشاف ابو نايف وعياله
ركبوا السياره ورحوا
منيره تاشر لها /وضحى تعالي اخواني راحوا
طلعت /وييييين بيروحون
حصه / معزومين عند الرجاجيل
هزت راسسها/طيب اذا جو الحريييم نادوني بروح لابهر
حست بنفسها تعلقت به حييل لدرجه تصحى علشان تروح له دخلت عليهه وتناظرهه وتسولف معه وكانه يسمع لها بعد
ساعهه كامله وهي تسولف
شافت سيارتين واقفه عند الخيمه وولعت لمبات العقود ونزلو من
السيارتين حريم كثيرروالغريب انهم ما لبسوا عبايات تقدمت للخيمه
وشافت نوره ترحب فيهم ويسلمون على بعض وحده من الحريم
ناظرت بنوره /وييين البنيه ترا كل جيتنا عشانها
لفت نوره وهي تناظر ب الباب كلهم لفوعليها وعيونهم بتطلع من
مكانها
فوزيه شهقت لا اله الا الله وش ذا الجمال ما شاء الله لا قوة الا بالله
بدو يسلمون عليييها وما شالوا عيونهم كانوثلاث بنات وحده شايله ولد والثانيه بنتين توام والحريم ثنتين
اسماءهم البنات ساره وفوزيه حوريه
والحريم الكباريعني امهاتم صنته ،سلطانه
جلست بين منيره وحصه وعيونهم تاكلهابدت تسالها وحده وش
لونهاوهي ردت عليهاوهي مبتسمهه
فوزيه/عسساه دوم ي ربي
سلطانه /كم عمرتس
اسيل /٢٢
سلطانه/العمر كلهه
سوال غبي من صنته /متزوجهه
اسيل /لا ما تزوجت
حوريه /الله اننهه يوفقتس
مدت منيره يدها لولد ساره /هاتي الشيخ هاتيه
همست اسيل لمنيره بصوت قصير /ساره هذي اللي يحبها متعب
منيره بصدمه شهقت /انتي وش يدريتس
اسيل /هي ولا
منيره /اييه هي
اسيل طنشتها رغم انها تسالهامن اللي علمها نا ظرت فيهم
يسولفون وحوريه ما شالت عينها عن اسيل ابدد
اخيرا قامت حوريه ونادت حصه وارتحت اسيل من ناظرتها المخيفه رغم انها عارفهه بتسالها عنها او بيكون حوارهم فيها
حصه /وش فيتس
حوريه ضربت على قلبها/اه ي قلبي ابتس وش ذا الزين
حصه /قولي لا اله الا الله
حوريه /سبحان خالقه ابي طلع شي شين مير انني غديت في زينها
باكمل الاسبوع
التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 20-11-2015, 07:31 PM.
تعليق