رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
البارت الثاني عشر
سمعت صوته من ورها ماشاء الله تعرفين ترسمين
اسيل هاه
وقفت وهو كان برا الشبك هي داخله شوي
مد يده اخذ الكراسه وشافها للحين ما خلت من الخيل سوا حبتين يلا ارسميني
ابتسمت بعد ما ارسم ابهر
متعب صار ابهر اخوتس اغلى ممنا اشوف
اسيل نزلت راسها وسكتت
متعب طيب وانا اخوتس تعرفين تسوقين الموتر
اسيل لا ما اعرف
متعب تبيني اعلمتس
اسيل هههه لا ووييييين ما احب السوق اصلا
متعب والله انتس ان عرفتي لتغليني السواقه زينه
اسيل منيره تعرف تسوق
متعب يه كل اخواتي يعرفن المهم وش تهرجين لابهر من الييييوم
اسيل م ادري اشكي له
رفع حاجبه وهو يضحك تصدقين انا بعد كنت اشكي له اذا تضايقت يفهمني
اسيل انا بعد
متعب اشكي له عن وحده احبها
اسيل انت تحب
متعب ايييه احب بنت اسها ساره
اسيل طيب ليش ما تزوجتها
متعب اخوها ما يبيني
اسيل هي تبيييييك
متعب ايهه تبيني لكن اخوها رافضني
اسيل سكتت وهو كمل مشبك اصابعه ومنزل راسه جمعت المهر وكل شيء
وعقبه قالي ما ابيك والبنت مزوجينها بعد سنه رجعو وعرفت انها متزوججه
اسيل كسرت خاطره ودمعت عينها لا شعوريا حسبي الله عليييه
مسحت دمعتها وابتسم وتسبدي انتيحساسه
مسحت دمعتها ولفت عنهه
متعب اذا خلصتي وانتي ترسمين الابهر لا تنسين تبدين فيني
راح وهيلفت تشوفهه ضربت على خدها اف ليش بكيت رجعت وجلست
ورسممت الابهر ب التفصيل عرفت انهه اذن لان ابو نايف يذن اذا جا
يصلي قامت وطلعت من الشبك ورجعت للخيمهه
ومنيره يصلن وابهم معهم بعد ما توضت جت بجنب منيره وصلت
خيمة الرجال مفتوحه من قدام وقدامها شبك ابهر وناصر كان جالس
يشوفها اولا وهي تضمه وحتى شاف متعب يوم يسوالف معهامبتسم
وحاط رجل على رجال
دخل متعب قم ارككع لربككك
ناصر تلايط بس
متعب انا ولدك ي ابوي وش دا العلوم ي ناصر
ناصر اقول وش كنت تقول ل وضحى اولا
متعب وضحى اختي ولا تفكر بشين ثاني هيا قم صل
ناصر قام وهو مبتسم ويسمح على دقنه توجهه للوايت ونظراته
على الخيمه توضى ورجع وشاف متعب
توه يسلم جلس مكانهه وقعد يصلي
متعب جلس يتقهوى لف عليه ناصر بعد ما خلص
ناصر متعب
متعب وش تبي
ناصر زوجني وضحى
متعب لف عليييه بسرعهه تخسى وتعقب تبيني اضلم البنت فيك اغشها
ناصر ليييه وش فيني والله اني ما انعاف
متعب اسمع ي ناصر وضحى اختنا انتبه تتعدى الخط الاحمر انتبه
لا تحسسها الا انها في وسط عايلتها
ايش تتوقعون بيصر البارت بكره
بكره كملكم البارت
رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه
البارت الثالث عشر
ناصر بتصير من العايله لا تزوجتها
متعب اقول تراك سربوت وتحب البناتت والله ان سمعتها تشكي منكك ما تلوم الا نفسك
ناصر قول انننك تبيها
متعب قلت لك وضحى اختي ي خي اعتبرها اختتك ولا تناظر لها بنظره غيير الاخوه
ناصر لا ماهي اختي وابي اتزوجها
متعب والله ثم والله اننك ما تتزوجها ي ناصر انا يا انت
ابتسم ناصر وتوجهه للخيمه اللي فيها امهه دخل وشافها جالسه
على سجادتها وتقرا قران ومعطيته ضهرها
ناصر غمز لامه تطلع برا جتهه وسحبته من يده الخيمه ذي لاتدخلها ي نصر
ناصر باس راس امه تكفين ي بعيدي لا ترديني
نوره هاه وش فيكك
ناصر قصر صوته زوجيني وضحى
شهقت وضربته على كتفهه الا وضحى لا تحط عينك عليها ي التسلب انتبهه
ي ناصر وضحى
اختتتك ماهي بحاصلتن لك مير اقصر حسك لا توحيك
دخلت الخيمه وهو رجع لكن مافقد الامل ابد يبي يقهر متعب
دخل عليه وهو يضحك امي وافقت ي متعب
متعب رفع عيونه له بنظرات حاده
ناصر ما تسمع لولشتها من الييييييوم ههههههههه
قام متعب وضرب كتفه بكتفه ناصر وهو يطلع ومعصب نادا امه بصوت عالي
من الخيمته يييييييييييييييييييييمممممممممممممممه
طلعت وش تبي
متعب تعالي
جهته وهي خايفه من صرخته وش فييييك
متعب اشر على ناصر بتزوجينه وضحى ي يمه
نوره يخخخخسي ويعقب ما ازوجهيه
متعب لف عليييه وهو معصب وشافتهه يضحك ابرد ما عنده احر ماعند معب
طلع وهو رافع اكمامهه مشعل
رفع عينه مشعل لهه سم
جراح بصوت ضخم يلاقم ترانا بنسافر
ل دبي
مشعل وراك
جراح بنتمشى ما وراي شيء
مشعل ابشر ي طويل العمر بس مر اهلك يبونك
جراح ابي امرهم بس الححييين انت قم
قا مشعل وطلع من الخيمه يلا قبل لا يجونك رجاجيل انت خابرهم ما يفضون من مجلسك
جراح ابتسم على جنب واخذ اغراضه سكر الخيمه وركبوا السيارهيبون يمشون
مشعل وينك رايح الطرايق منك
سكت جراح وهو رافع حاجبه وطنشه مشعل عرف وين رايييح مر من خيمه ابو نايف
وشاف مافيه احدبر وكلهم في خيامهم
مشعل تبي تشوفها
سكت وحس بضيقه انها ما طلعت وتعدا خيامهم مر من عند الطعس ووقف فتح الشباكه
ما كانت فيه او ما شفتها ابتسم وهو يشوف طيفها بخياله
مشعل كان مستغرب منه وش يناظر كلع تراب ونفود
لف جراح ومد يده على المسجل وشغل اغنية خالد عبد الرحمن ومطول علييناخر حد
زجارته وهو عايشالجوحط راسه مشعل ونام وخلاه
بندر
فتح عيونهه وحس بخمول في جسمه غير طبيعي
توقعتكم ايش بيصير البارت الجايها ها ها
التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 13-11-2015, 05:30 PM.
تعليق