فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي
تقليص
X
-
رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي
ان شاء الله ياقلبي راح انزل بارت باسرع وقت ممكنتعليق
-
رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي
وصل البارررت
بعد ما دخلوا الغرفة
عهود: على بالك ان كلامك مشي على عبود ترى بس سلكلك
رباب ابتسمت: طيب حتى انت سلكي
عهود: والله ما يمشى عليه ها الكلام
رباب: في الوقت الحالي ما أتوقع اني اقدر أتكلم خليني بعدين راح أتكلم على راحتي
عهود: اوكي ياقلبي .
رباب: عهود اسمعي ابي اطلب منك طلب
عهود: اطلبي اتدلل
رباب: لو طلعنا بعد شوي اطلبي من عبود نروح السوبر ماركت
عهود: ليش ما تطلبين من خالد
رباب: ما ابي منه شي .
ثواني وجاهم حمود يقولهم يجهزون لانهم راح يطلعوا
جهزوا البنات وطلعوا .اول شي راحو كوفي هادي وجميل وبعد ما طلعوا راحو على مطعم علشان يتعشوا وبعد ما خلصوا العشى
رباب: عبودي ممكن ابي اكلمك على انفراد
عبدالله: ايه حبيبتي دقايق بس
خالد طلع رباب وابتسم بمعنى لو تكلمتي راح تندمين
راحو رباب وعبدالله بعيد عن خالد
عبدالله : هلا ربوبتي وش بغيتي
رباب بتردد: عبود ابي اطلب منك شي
عبدالله ابتسم: ايه لا تستحين منى انا اخوكي وش بغيتي
رباب: ءء عبود ناقصني شوية فلوس وابيك تعطيني قبل ما تروح
عبدالله مستغرب: خلودي مقصر معاكي في شي
رباب: لا والله بس انت تعرف باقي ما تعودت عليه وما اقدر اطلب منه
عبدالله ضحك: عادي هوا زوجك
رباب بتضجر: عبود
عبدالله سحب خدودها: خلاص ابشري يا دلوعتي
طلع عبود البوك حقه واعطها فلوس بالعمله الايطاليا وكمان اعطها بطاقته حقت البنك الثانية
رباب باست عبود: تسلم لي ياعزوتي . ايوه صح عبود
عبدالله: هلا
رباب: لا تقول لخالد اني طلبت منك فلوس
عبدالله ياشر على عيونه: من هذي قبل هذي
وبعد ما طلعوا من المطعم راحوا على السوبر ماركت ورباب ما خلت شي ما اخذته ( تخاف خالد يجوعها بعد ما يرحون عبدالله وعهود)
عهود: رباب وش راح تسوين في كل هذا
رباب تسلك : مخزون . علشان لو رجعتم انتي وعبود استحي من خالد
عهود تضحك: مو من جدك
رباب: والله من جدك
وبعد ماطلعوا رجعوا الفندق ورباب حلفت على عهود وعبدالله انو حمودي ينام عندها وطبع خالد ما عارض وجلسوا هيا حمودي سهرة على البلاستيشن
********************************
بعيد عن إيطاليا وابطالنا الى هنا نروح شويه فرنسا عند بدر وريم . كانوا مقررين يرحون على جبال الالب
ريم كانت راح تتطير من الوناسة
ريم: تعرف اني من انا صغيره نفسي اروح جبال الالب واعيش فيها زي هايدي بس اختي كانت دايم تضحك على وتقول مستحيل تروحين
بدر: من جدك
ريم: ايوه الله نفس أعيش وزي هايدي ونروح المدينة كل أسبوع نشترى الخبز ونبيع الجبن . تخيل مرره حطيت الخبز في دولابي علشان يصير زي حق هايدي
بدر: هههه يازينك من انتي طفلة تجنن
ريم استحت مررره
بدر : فديت اللي يستحون ياناس . تصدقين ريومتي شكلك لوحدك راح ترجعين السعودية
ريم انفجعت: ليش
بدر باستها: لانه بنت مشاري راح تقتلني
ريم ابتسمت: بسم الله عليك
بدر: مو اقولك راح تجلطيني . وباسها في خدها
ريم استحت مررره وبسرعة دارت وجهها
****************************
في السعودية وعند اموره صغيره من زمان عنها
حلا: ماما متى ان شاء الله بنروح نشترى شنطة المدرسة
رشا: بعد يومين
حلا: سويتي اللي قلتك عليه يعنى خلاص انا مع خلود في نفس المدرسة
رشا: ايه
حلا: شطورة ماما راح اشترى لك حلو من المدرسة لانك تسمعين الكلام
رشا مسكتها من اذنها: لمره الأخيرة راح اقولك انا امك وربى لو استمريتي زي كذه ما راح تدرسين مع خلود
حلا ماسك اذنها: ماما اتركي اذني الله يخليك
رشا: اعتذري بسرعة
حلا: اسف وربى اسف
رشا تركت اذنها وبعد ما بعدت عن أمها
حلا بصراخ: والله راح اعلم عليك جدتي تربيك من اول وجديد
رشا بعصبية : لو انتي بنت ابوكي تعالى هنا
حلا من الدور الثاني تضحك: هبلة قالوا لك
*******************************
مره الأسبوع بسرعة ورباب عاشت احلى أيام حياتها مع عبدالله وعهود وحمود وكانت تتمنى لو الأرض تنشق وتبلع خالد . اليوم راح يسافرون ناس عهود . رباب وحمود جلسوا يبكون في المطار . طبعا رباب قالت لهم يخلون حمودي بس عبدالله وعهود ما رفضوا الفكرة
من هنا عهود وعبدالله ركبوا الطايرة . ومنها وصلوا ابطال جدد من لبنان
مادلين: الو حبيبي وينك
.....: انا في المطار زي ما وعدتك
مادلين: وينك ماعم اشوفك
دقايق وجاءه
رامي ضمه: بابا
شاله : عيون بابا
رامي: انت وعدتني بنروح على الحديقة وبعدين رحت وتركتني
.....: هنا بنروح ولايهمك
في المطار رباب ضيعت خالد وجلست تدور عليه وبعد بحث طويل لقيته
خالد بعصبية: غبية انتي طفلة علشان تضيعين
رباب باقي زعلانه علشان حمودي وما ردت عليه
خالد يسحبها من يدها : امشى
طلعوا من المطار ووقف خالد تاكسي واعطه فلوس وقاله يوصلها الفندق
رباب استنكرت الوضع بس ما تكلمت . وصلت الفندق ودخلت الجناح جلست في الصالة وجلست تبكى وتفتكر كيف انبسطت مع حمودي
بعد 3 ساعة تقريبا سمعت صوت الباب وسمعت صوت طفل
ضحكت رباب: صرت اتخيل صوت حمودي بعدي
خالد: السلام عليكم
رباب: وعليكم السلام
خالد : رباب ابي اعرفك على ناس . رامي مادلين ادخلوا
دخلوا رامي ومادلين
خالد جلس وحط رجل على رجل :هذي الحب حقي مادلين . اشر على مادلين . هذي زوجتي . واشر على رامي .هذا ولدي رامي
رباب ضحكت : حيا الله من جانا
قامت وراحت على الغرفة وجات راح تقفللها بس خالد حط رجوله . دخل وقفل الباب وراءه . مسكها من شعرها : يوم أتكلم ما تقومين من المكان لحد ما انتهى سمعتى . ومن اليوم انتي خدامة عند مادلين ورامي وبصراخ. سمعتى
رباب كانت ماسك دموعها ومابكت ولا ردت على خالد
خالد: نفسي اعرف انتي من ايش مخلوقه حتى ما تغارين
رباب ضحكت : من ايش اغار انا اول شي احبك وبعدين اصير اغار
خالد اعطها كف على وجهها : ما انتظر حبك وانت تاكلين تبن ما تشوفين الدرب تحبيني سمعتى
رباب: اضرب مايهمنى الضرب . اضرب لحد ما تتعب . بس ثق بالله والله ما اعديها عليك
خالد اعطها كف . بس هذي المره رباب ما سكتت ورجعت الكف
خالد مسكها وضربها ضرب حست انو شريط حياتها كله انعرض قدامها
خالد: هل المره تركتت لكن والله المره الجاية لو تمدين يدك عليه اموتك سامعة يا زفت الطين . وجع
طلع وتركها عند مادلين
مادلين: شوبيك حبيبي معصب الدنيا ما تستهل من شان تعور راسك
خالد: انا بدخل انام الحين مره مصدع ولو صحيت راح نطلع مع بعض
مادلين: دقيقة حبيبي انا كمان بدي اجي معاك
خالد: رامي ماتبي تنام
رامي: لا بدي اطلع التلفزيون
خالد: ماشي حبيبي .
دخلوا خالد ومادلين يناموا وبعد ما مرت نص ساعة . قام رامي وراح صوب غرفة رباب . دخل بشويش وشافها على الأرض طايحة وتبكى .
قرب منها بشويش وجلس جنبها . مسح دمعتها بيده الصغيره
رامي: لو بتسمعي كلام بابا ماراح يزعل منك
رباب افتكرت حمودي وجلست تبكى من قلبها . هيا ايش سوت علشان يصير معاه كذه . حاولت تمسك نفسها. قامت واخذت لها شور سريع وصلت ركعتين تشكى لربها
رامي: ابتسم ما بحب اشوف حد زعلان
رباب ابتسمت غصب عنها : وش اسمك
رامي: انا اسمي رامي . وانتي
رباب: اسمي رباب
رامي قام ومسك يدها وحط لها حلوى وبسرعة راح . ضحكت رباب عليه . مو كانه ولد خالد
رامي راح ينام لانه بجد تعب من السفر . قفلت باب الغرفة اكثر من مره وبعدين طلعت البوم الصور حقها . اكثر صورها مع فارس . نزلت دمعتها غصب عنها . وجلست تضرب في الالبوم
رباب تبكى من قلبها: اكرهك يافارس . اكرهك انتي تقول اني روحك وانت تخليت عنى . اكرهك
جلست تبكى لحد ما نامت .
************************
مره الأسبوع وكل يوم رباب تنضرب من خالد وياخذ مادلين ورامي يطلعوا . رامي كان مره يحن لها وكل ما طلع او راح مكان يجيب لها حلوه معاه او ايش ياكله
اليوم يوم الرجوع للسعودية . وصلوا السعودية بسلام وراحوا على بيت اهل خالد . دخلوا الجناح .ودخل خالد غرفته وسحب على رباب . جلست على الكنب ومن التعب ما تدري متى نامت . في الظهر قامت تحس نفسها تعبانه موت . اخذت لها شور وصلت ونزلت تحت يمكن تشوف احد وبفعل كانت رغد صاحية
دخلت رباب الصالة : السلام عليكم
رغد قامت وضمتها: رباب وحشتني . حمدلله على سلامتك
رباب: الله يسلمك ياقلبي
رغد: كيف كان سفرك
رباب: مره حلو
رغد ابتسمت: حمدلله انك انبسطتي
رباب: حمدلله
رغد: ريم كمان وصلت امس في الليل . وجدي اليوم راح يسوى لكم عزيمة
رباب : والله ما لي حيل اروح مكان احس جسمي متكسر
رغد: عاد هذا جدي ومستحيل تقولين لا
شويه دخلت ريما : ياهلا والله بزوجة اخوي
رباب قامت سلمت عليها: هلا فيكي ياقلبي . كيفك ياقلبي اخبارك
ريما: بخير كيفك انتي
رباب: الحمدلله بخير
رغد: مين يصدق ريما صحيت من بدري
ريما: تحمست اشوف رباب
بعد العصر الكل بدا يجهز علشان يجمعوا في قصر الجد عبدالله . والكل راحوا ماباقي الا رباب وخالد
رباب لبست فستان لون اسود طلع خيالي عليها وحطت مكياج خفيف مرره . وخالد لبس ثوب اسود وغتره لون سكري . وأخيرا وصلوا قصر الجد عبدالله .دخلوا رباب وخالد مع بعض .
خالد: افتحي فمك بكلمة وربى ما تلومين الا نفسك
رباب طفشت من تهديدات خالد وطنشت .
دخلت رباب مجلس الحريم . سلمت اول شي على جدتها وبعدين على الكل جات عند أمها ما قدرت تمسك دموعها . جلست تبكى من قلب كانها بزره
شيخة: يمة رباب لاتبكين . ترى والله ابكى معاكي
رباب: ماعاش من ينزل دمعة شيخة
جلست رباب مع الحريم شوية وبعدين راح جلست مع البنات . وبعد كذه دخلوا العيال سلموا على جدتهم وجلسوا
عبدالله: ربوبة وهنو . اليوم جاتني رسالة من كلية الطب
رباب بحماس : يلا الله يسعدك قول انقبلنا ولا
هنوف كانت مررره متوترة: يلا ياعبود
عبدالله بحزن: للأسف ما انقبلتوا
رباب بحزن: لعله خير
هنوف جلست تبكى
عبدالله ضحك: والله امزح معاكم
هنوف مازالت مصدومة: يعنى راح ادرس طب
عبدالله: ايه ان شاء الله
هنوف : قول والله
عبدالله: والله من جد
الكل جلس يضحك على هنوف
خالد بجد: معليش رباب ما اقدر اخليك تدرسين طب
مو بس رباب انصدمت الا الكل لانهم يعرفون انو هذا حلم رباب
رباب: كيف يعنى ما فهمت
خالد: انتي زوجتي وما ابيك تدرسين طب عادي اختاري أي قسم ماراح امنعك
رباب ضحكت: ههه حلو النكته بس الله يسعدك لا عاد تعيدها
خالد: لو جاء الوقت راح تشوفين . من بدري اختاري أي قسم علشان اروح انقلك في الأسبوع الأول
رباب تبى تبكى: وانا ما ابي الا طب
نورة: وش فيك خالد هذا حلمها
خالد: يمه هذي زوجتى وانا غار عليها
الجدعبدالله: خالد وش فيك . الكل يعرف انو رباب وهنوف حلمهم يدخلون طب
خالد: الهي يسعدكم لا احد يدخل في الموضوع
رباب كانت راح تتخاصم مع خالد بس عبدالله قاطعها
عبدالله بهدوء : شوف ياخالد . معليش رباب راح تدرس طب لانه حتى في عقد الزواج كان شرطها انها تكمل درستها في الطب وانت كنت موافق
خالد تنهد: امري لله خلاص موافق وفي نفسه( المره هذي لقتي من يتكلم عنك يارباب بس مو كل يوم )
مر اليوم ضحك ووناسة وسواليف لحد الليل وبعدين الكل بداو يرحون بيوتهم
*********************************
وش توقعاتكم لبارت الجايتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق