ربما لم اصل الى غيري من الكتاب ولكن افتخر بما صدر مني وشكري لجميع من دعمني وكان له دور كبير في تشجعي فها انا اترك قلمي ليعبر في الارجاء ويوصل لك روايتي الأولى لنفرح سويا ونبكي سويا . لنعيش معهم جميع اللحظات من فرح والم وحزن وظلم وعجر وقهر لنبكي لحزنهم ونشاركهم افراحهم
ها انا اترك روايتي بينا ايداكم ( فهموها يا ناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي )
بقلم الكاتبة : Roby
لا احلل أي شخص ينقل روايتي دون ان يذكر اسمي
في احد احياء الرياض الفخمة . قصر فخم يدل على فخامة صحبه وانه من هوامير الريا ض من كثرت الحراس المنتشرين حوله
كانت جلسه في حديقة القصر ومن حولها انواع الزهور من كل الالوان والهواء يداعب وجهها وشعرها الاسود الكثيف المتطاير مع نسمت الريح .كانت سرحان لدرجة انه جاء وجلس جانبها ولا حست
خالد :بوووووووووووووووو
قامت مفزوعة والدمعة على عيونها
ريم :حمار لا عد تعيدها والله ازعل عليك
خالد يضحك :انا قلتك اسرحي وبعدين تعالى هنا من الحمار
ريم برتباك : مين قال حمار
خالد :لا والله
ريم ببراءة :لا من جد انا قلت حمار
خالد :راح اعديها المرة هذي بس . الا اقول وين اختك الهبلة
ريم : باقي ما قامت
خالد :وانتي وش قومك كذه بدري .
ريم : باقي ما نمت
خالد وسع عيونه : باقي ما نمتى ليش
ريم : ما ادري احس نفسي مضايقة موت
ودمعت عيونها حاولة تمسك دمعتها بس خانتها ونزلت
خالد مصدوم : ريومتي وش فيكي
قامت ريم :خالد سوري
وراحت تركت له المكان قام بيلحقها وشاف امه وابوه نزلين
ابو خالد : تعال افطر معنا يا خالد
خالد : يمه وش فيه ريم
ام خالد : مافيها شي بغرفتها نايمة
خالد : يعنى الحين انتم ما شوفتها
ام خالد وابوه استغربوا
ابو خالد : لا ما شفنها
خالد : طيب يمة اسبقوني وانا الحين راح انزل علشان افطر معاكم
نزلوا امه وابوه وهو راح لغرفة اخته دق الباب
خالد : ريمو ممكن ادخل
ما سمع رد دق اكثر من مره بس ما ردت ودخل الغرفة
دخل وما شافها موجودة وخاف عليه مره بس اللي خله يرتاح يوم سمع صوت المويه من حمامها
كانت جلسته
تبكى وتحول تخفي دموعها بموية . اختلطة دموعه مع الموية وحطت يدها على فمها تمنع خالد يسمع صوت بكاها واخيرا قدرت تسكت واخذت لها شور وطلعت من الحمام
خالد : كل هذا شور الله
ابتسمت : شكلك من اول تنتظرني
مسكها من يدها وجلسها جنبه : وش فيها احلى البنات تبكى
ابتسمت ريم : ولا شي بس كنت مضايقة
خالد : وش اللي كان مضايقك قوليلي وانا خوكي
ريم : تصدق انا ما اعرف وش اللي خالني ابكى بس كذه حسيت نفسي ابكى
خالد : ما احب اضغط عليكي اكثر بس يوم تهدي راح اتكلم معاكي
ريم : اقول خلودي انتي مو جوعان
خالد يضحك على هبل اختة : اللي جوعان وامي وابويه قامو اول وينتظرونا على الفطور
ريم : يلا قوم ننزل تحت نفطر معاهم
خالد : يلا
نزلوا مع بعض ودخلوا سلموا على امهم وابوهم وجلسوا
ابو خالد : ياهلا وغلا بوجه الزين ريومة ابوها
ريم بخجل : تسلملي يا تاج راسي
خالد : وانا يبه
ابو خالد: والله كلكم معزتكم وحده عندي
ريم : وانت ليش تغار مني ها
خالد : من زينك علشان اغار منك
دخلت الجدة :يلا صباح الخير وصوتكم واصل عند الجيران
ريم ببراءة : جده مو انا هذا خالد
الجدة : وانا اقول بنتي ريموه مؤدبة مستحيل تكون هبا
خالد مصدوم : ياجده كذبه
الجدة : اص ولا كلمه ريم حبيبتي ما تكذب
عائلة ابو خالد
ابو خالد رجل اعمال غني مره ومن الرجال المهمين اللي يرفعون اقتصاد الدولة متزوج وعنده عيال
ام خالد : نورة كشخة مره طيبة ومدلعة عياله عندها الحياة طلعات وعزايم وناسة
الجدة : ام نورة خديجة مره غنية وهيا سبب ثورة ابو خالد طيبة مره وكل همها تشوف احفاده مبسوطين
خالد 26 تو مخلص دراسته وراجع من الخارج ابوه اعطه شركه من شركاته يديرها . طويل وجاسيم بشكل حلو ابيض وشعره طويل لحد رقبته عيونة سود وواسعة وحنون مره بس لو عصب ما يعرف امه من ابوه
عبد المجيد : 23 سنة رابع جامعة شعره سبيكي اسمر بس مو مره عيونة اسود نعسانه جذاب مره فرفوش ودمه خفيف يحب يهتم بمظهر مره
ريم : 17 سنة هادية وبعض الاحيان مرجوجه ودلوعة خالد الكل يحبها نحيفه وطولها مناسب لسنها بيضه وعيونها بني شعرها طويل لحد ظهرها واسود وكثيف كلمة جميلة قليلة عليه حساسة مره وفي نفس الوقت شخصيتها قوية متواضعة برغم من فلوس ابوها
ريما : توام ريم 17 سنة دلوعة مره نسخه من ريم في الشكل بختلف لون العيون لانه لون عيونها بنى وشعرها لحد كتفها متعلقة مره في ريم وتحاول تقلدها في كل شي مغرورة مره واهم شي عندها في الحياة اللك حقها
لؤي : 7 سنوات واخر العنقود نادر ما يشوفه لانه اكثر وقته على البلستشن هادي بشكل مو طبعي وحلو مره كانه بنت طويل ونحيف ابيض من خالد وفيه شوية غرور
**********************************************
ماجد : صباح الخير يمة
ام ماجد : صباح النور والسرور
ماجد : متى راح يرجع ابوي
ام ماجد : ان شاء الله قريب
ماجد : وين بناتك
تدخل الهنوف : وش فيهم بناتها والنعم فيهم مانقصهم شي
ماجد : قامت طويلة اللسان
الهنوف بغرور : طويلة لسان في عينك
ماجد : يمه لو بنتك ما سكتت راح ادوس الان على رقبتها
ام ماجد : يمه هنوف عيب هذا اخوكي الكبير
الهنوف : اففففففففففففففففف من الصباح نكد نفسي طابت من الفطور
قامت وراحت ودخلت بعدها نوف
نوف : صباح الخير يمة صباح الخير مجود
ام ماجد : صباح النور
ماجد : صباحك سكر يا رايق انت
نوف : وش فيها هنوف
ماجد : وهي الين يكون فيها كانك ما تعرفين انو اختك نفسية
نوف : اها
ماجد : يلا يمة انا بقوم اروح قبل ما اتاخر
ام ماجد: الله معاك ياولدي
نوف : انا كمان بقوم
ام ماجد : ربي يحميكم حبايبي
عائلة ابو ماجد (عبد الرحمن )
ابوماجد تاجر ويصير اخو نورة اكثر اوقاته خارج البلاد
ام ماجد(منيرة) صديقة نورة روح بروح من ايام الدراسة . شخصية ثانية من نورة
امجد :28 سنة متزوج بنت خاته هند :25وعنده ولد اسمه مهند عمره 7سنوات
ماجد : 22 سنة شعره اسود طويل لحد نهاية الرقبة ابيض عيونة دائرية مملوح . دمه خفيف بس وقت الجد ما يعرف المزح
الهنوف :17 سنة حلوه وجذابه الكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها واسع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات.
نوف : 17 سنة توام الهنوف وهيا الصغيرة حلوه وتشبه اختها جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي .
***********************************************
في احد احياء الطايف وبتحديد في شهار وفي احد الفلل
ام وليد : وليدو قوم والله العظيم عورت راسي يلا قوم
وليد : روحي قومي بناتك وبعدين تعالى قومني
ام وليد : اسمع يا وليدو بروح اكلم ابوك لو ما قمت
وليد قام بسرعة : افا عليكي يمة وليش ندخل ابوي في مواضيع خاصة
ام وليد : والله ما تمشى الابعيون الحمراء
وليد : عمره(22) سنه يدرس بالجامعه"ادارة اعمال" حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جمالها .. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها.
طلعت من الغرفة ودخلت غرفة بنتها لقتها صحيه
رباب : صباح الخير يمة
ام وليد : صباح النور والسرو يا روح امك
رباب : وش فيه الحلو معصب
ام وليد : اخوكي الاكل يوم قبل ما يقوم يرفع ضغطي
رباب : يمة كانك ماتعرفين وليد
رباب : 17 سنة بنت جميله وفيها شي يجذب بشخصيتها وهو اسلوبها مرررره محبوبه من الكل واللي يطالعها يحس ببرائه في عيونها شعره اسود لحد اسفل كتفها
ام وليد : يلا ياعمري علشان ما تاخرين على مدرستك
رباب :ان شاء اله يمه
ام وليد : بروح اشوف اختك
رباب : اوكي مامي
راحت ام وليد تشوف سارة
ام وليد بعصبية :سويرة انتي ما قمتي
سارة : يمة انا اسمي سارة مو سويرة بليزززززززززززززززز يمة لا تقولين سويرة
ام وليد : يلا قومي طيب وماراح اقولك سويرة
سارة قامت معصبة ودخلت الحمام
ام وليد : يارب انتصبرني عليهم
على طاولة الفطور
رباب : صباح الخير عزوز
ابو وليد : عزوز في عينك استحي على وجهك انا ابوكي
رباب : حقك علينا . صباح الخير بابا
ابو وليد : صباح النور
جات خلود بمريول : بابا اليوم ابي مصروف 50 ريال
ابو وليد : وش بتسوين 50
خلود : ابي يا بابا 50
ابو وليد : من عيوني ياروح ابوكي
خلود مبسوطة : يس
وليد : صباح الخير
الكل : صباح النور والسرور
سارة : صباح الخير
الكل : صباح النور
عائلة عبد العزيز
ابو وليد : اخو نورة الكبير وهو رجل طيب بمعنى الكلمه .. وكلمة حنوون قليله بحقه .. يحب مرته وعياله كثيير ومتزوج من .. شيخة . مثل جوزها تنحط ع الجرح يبرد .. انسانه متعاطفه ورومانسيه
عبدالله : 28 سنة متزوج من بنت خالته عهود وعنده ولد اسمه محمد 7 سنوات
سارة : 19 سنه بنت حبوووبه مرا .. ودلوعة اهلها .. والكل يغار منها .. جسمها رششيق ومتناسق .. وعيونها سودا مكحله وشعرها .. لين اخر ظهرها صابغته ينى فاتح وطالع عليها يهببل مع لونها الاسسمر السعودي ..
خلود : 5 سنوات واخر العنقود دلوعة حيل وعليه جمال بيضة مره وشعرها اسود أي احد يشوفها يقول عليها امريكا
بريئة مره ومستحيل حقها يضيع
**********************************************
الكل كان في شغلها واللي في المدرسة
جوال عبد العزيز يرن
عبد العزيز : هلا والله بست الحبايب
الجدة خديجة : يا قليل الادب وينك من زمان ما كلمتني
عبد العزيز :والله يا امي مشفولة
الجدة خديجة: مشغول في عينك ياقليل الادب . كلمة وحدة راح اقولها الاجازة بعد اسبوع وراح تقضيها في الرياض سمعت
عبد العزيز : بس يا امي راح انفصل من الشغل
الجدة خديجة : انا اكلم ابوك . والله اللي رفع سبع سموات لو ما جيت يا عزوز ما تلوم الا نفسك
وغفلت الخط من دون ما تسمع رد
عبد العزيز : الو امي الو
طلال : انا قلتك من زمان كلمها وانت ما سمعت كلمي
عبد العزيز : طلال انا مو ناقص
طلال : مو ناوي ترجع الرياض
عبد العزيز: يمكن قريب
طلال : من جد
عبد العزيز: ان شاء الله بس بعد ما اخلص بيتي
طلال : طيب والبيت اللي اعطك هوا ابوك
عبدالعزيز : طلال انا انسان يحب يعتمد على نفسه والحين انا رجال عندي عيال فما احب اكون معتمد على ابوي وامي
طلال : من جد انك شخص غريب لو كان عندي زي فلوس امك وابوك كان جلست في البيست وما تعبت راسي
عبدالعزيز بتسامة : الله المستعان
طلال : الا اقول عزوز
عبد العزيز: هلا
طلال : لو راحت الرياض لا تنسن انو عندك اخو اسمه طلال في الطائف
عبد العزيز : والله بتروح معاي
طلال : لو كان الراتب حلو والله اروح
عبد العزيز : طيب وش رايك تشتغل معاي بنفس الشركه او المستشفى
طلال : والله موافق
**********************
في نفس الوقت وفي الرياض
ريم : ايوه كلي تبن عندك مانع وجع انشاء الله
المديرة : ياقليلة الادب انا اكل تبن
ريم : ايوه
المديرة : ريم اسحبي كلامك
ريم : ماراح اسحب لانك انتي الغلطانة
جوري(صديقة ريم ) : ياحضرت المديرة ريم الان معصبة وهيا اكيد ما تقصد الكلام اللي قالته
المديرة : خليها تعتذر . وراح اسمحها
جوري بترجى : ريم بلييييز اعتذري
ريم : والله ولي رفع سبع سموات ما راح اعتذر
المديرة عصبت : انا ارويكي يا قليلة الادب . ابلة رويده يابلة رويده
ابلة رويده بخوف : نعم يا حضرت المديرة
المديرة : بسرعة طلعي لي رقم ابو الطالبة ريم مشاري
ريم : لو تبغى الرقم انا اعطيكي هوا
وبعد ما طلعوا الرقم الديرة اتصلت اكثر من مره بس مارد وبعد 6 مكالمات رد
المديرة : السلام عليكم
ابو خالد : وعليكم السلام
المديرة : احنا مدرسة بنتك ريم
ابو خالد بخوف : ريموه فيها شي
المديرة : لا بنتك تتطاول على منسوبات الدرسة
ابو خالد بعصبية : حسبي الله ونعم الوكيل عليكي قولي امين عندي اجتماع مهم وصفقات بلملايين وفي النهاية تقولين زي كذه الله ياخذك قولي امين
وغفل الخط على وجهها
ريم بثقة : رقم مين تبي الحين رقم خلودي ولا ماما
المديرة : ارجعي فصلك الحين وبعدين نتفاهم
ريم : اعطيني اشيائي اول
المديرة : ما راح اعطيكي هيا الحين في الصرفه تعالى خذيها
ريم : والله ما انزل الفسحة بدونة او بالاصح ما راح اطلع من هنا بدونها
المديرة : وانا خلصت كلمي
جوري : ريم الله يسعدك تعالى نروح وبهدين خذيها
ريم بعند : والله ما اطلع بدونها
******************************
ابو خالد : خلاص احنا موفقين
ابو نواف : خلاص يابو خالد من اليوم احنا شركاء
ابو خالد : ان شاء الله
وقف ابو نواف وسلم على ابو خالد وطلع .جلس ابو خالد على الكرسي ورفع راسه
ابو خالد: الحمد لله كنت على وش اني اخسر ملايين
دخل خالد وهم مبتسم : مبروك مبروك يا ابو خالد
ابو خالد : الله يبارك فيك
خالد : علمنا من خبراتك يا الغالي
ابو خالد : ولا يهمك . خالد اسمع وانا ابوك
خالد : سم طال عمرك
ابو خالد : روح مدرسة اختك الظاهر كالعادة ريما تخصمت مع وحده من المعلمات
خالد : ان شاء الله طال عمرك
طلع خالد من الشركة ووراء سيارة الحارس وبعد ما وصل للمدرسة
عند الباب
خالد : لوسمحتى انا اخو ريما ممكن اعرف وش سوت
المديرة : اختك قلتلي كلي تبن
خالد كان بيضحك بس مسك ضحكته : ريما قالتلك كلي تبن
المديرة: مو ريما ريم
خالد بستغراب: متاكد
المديرة: ايوه متاكده
خالد: طيب اسفين حقك علينا .بس تعرفين الحين اختبارات والبنت مظغوطة
المديرة : علشان خاطرك يا اخ خالد راح اعيدها هل المره
خالد : مشكورين اقدر اخذها معاي الحين
لمديرة : ايوه تقدر بس ممكن اليطاقة حقتك
خالد : ان شاء الله
طلع خالد بطاقته واعطها لمديرة
المديرة : كلهم الاثنين اطلعهم
خالد : لا بس ريم
المديرة : دقايق وتكون عندك
وبعد خمس دقايق جات ريم معها شنطته وجوري
ريم سلمت على جوري : باي
جوري : باي يا قلبي لو راحت البيت اكلمك
ريم : ان شاء الله
وطلعت ريم واخذ خالد الشنطة منها وبعد ما ركبوا السيارة كانت ريم ساكته وما فتحت فمها بكلمة
خالد : ممكن اعرف اللي صار
ريم : ما صار شي
خالد وهو ماسك ضحكته : ليش قلتلها كلى تبن
ريم : قهرتني
خالد : بس انا ما ربيتك كذه
ريم ودمعة على طرف عيونها : خالد ابوس ايدك اتركني لوحدي ما ابي اتكلم في الموضوع
خالد سكت وبعد كذه اتصل على ابوه
خالد : بيه انا وريم اليوم راح نكون خارج البيت وقت الغداء
ابو خالد : ريم مو في المدرسة
خالد : الحين اخذتها معايه
ابو خالد : وريما وش صار معها
خالد : ريم هيا اللي اتخصمت مع المديرة
ابو خالد مستغرب : متاكد ريم
خالد : ايوه الله
ابو خالد : طيب .وما اوصيك على اختك
خالد : لا توصى على حريص . توصى على شي
ابو خالد : سلامتك
خالد : الله يسلمك يلا مع السلام
ابو خالد : مع السلام
وبعد ما غفل طالع في اخته ولقها نايمة . على طول مسك خط الشرقية
ها انا اترك روايتي بينا ايداكم ( فهموها يا ناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي )
بقلم الكاتبة : Roby
لا احلل أي شخص ينقل روايتي دون ان يذكر اسمي
في احد احياء الرياض الفخمة . قصر فخم يدل على فخامة صحبه وانه من هوامير الريا ض من كثرت الحراس المنتشرين حوله
كانت جلسه في حديقة القصر ومن حولها انواع الزهور من كل الالوان والهواء يداعب وجهها وشعرها الاسود الكثيف المتطاير مع نسمت الريح .كانت سرحان لدرجة انه جاء وجلس جانبها ولا حست
خالد :بوووووووووووووووو
قامت مفزوعة والدمعة على عيونها
ريم :حمار لا عد تعيدها والله ازعل عليك
خالد يضحك :انا قلتك اسرحي وبعدين تعالى هنا من الحمار
ريم برتباك : مين قال حمار
خالد :لا والله
ريم ببراءة :لا من جد انا قلت حمار
خالد :راح اعديها المرة هذي بس . الا اقول وين اختك الهبلة
ريم : باقي ما قامت
خالد :وانتي وش قومك كذه بدري .
ريم : باقي ما نمت
خالد وسع عيونه : باقي ما نمتى ليش
ريم : ما ادري احس نفسي مضايقة موت
ودمعت عيونها حاولة تمسك دمعتها بس خانتها ونزلت
خالد مصدوم : ريومتي وش فيكي
قامت ريم :خالد سوري
وراحت تركت له المكان قام بيلحقها وشاف امه وابوه نزلين
ابو خالد : تعال افطر معنا يا خالد
خالد : يمه وش فيه ريم
ام خالد : مافيها شي بغرفتها نايمة
خالد : يعنى الحين انتم ما شوفتها
ام خالد وابوه استغربوا
ابو خالد : لا ما شفنها
خالد : طيب يمة اسبقوني وانا الحين راح انزل علشان افطر معاكم
نزلوا امه وابوه وهو راح لغرفة اخته دق الباب
خالد : ريمو ممكن ادخل
ما سمع رد دق اكثر من مره بس ما ردت ودخل الغرفة
دخل وما شافها موجودة وخاف عليه مره بس اللي خله يرتاح يوم سمع صوت المويه من حمامها
كانت جلسته
تبكى وتحول تخفي دموعها بموية . اختلطة دموعه مع الموية وحطت يدها على فمها تمنع خالد يسمع صوت بكاها واخيرا قدرت تسكت واخذت لها شور وطلعت من الحمام
خالد : كل هذا شور الله
ابتسمت : شكلك من اول تنتظرني
مسكها من يدها وجلسها جنبه : وش فيها احلى البنات تبكى
ابتسمت ريم : ولا شي بس كنت مضايقة
خالد : وش اللي كان مضايقك قوليلي وانا خوكي
ريم : تصدق انا ما اعرف وش اللي خالني ابكى بس كذه حسيت نفسي ابكى
خالد : ما احب اضغط عليكي اكثر بس يوم تهدي راح اتكلم معاكي
ريم : اقول خلودي انتي مو جوعان
خالد يضحك على هبل اختة : اللي جوعان وامي وابويه قامو اول وينتظرونا على الفطور
ريم : يلا قوم ننزل تحت نفطر معاهم
خالد : يلا
نزلوا مع بعض ودخلوا سلموا على امهم وابوهم وجلسوا
ابو خالد : ياهلا وغلا بوجه الزين ريومة ابوها
ريم بخجل : تسلملي يا تاج راسي
خالد : وانا يبه
ابو خالد: والله كلكم معزتكم وحده عندي
ريم : وانت ليش تغار مني ها
خالد : من زينك علشان اغار منك
دخلت الجدة :يلا صباح الخير وصوتكم واصل عند الجيران
ريم ببراءة : جده مو انا هذا خالد
الجدة : وانا اقول بنتي ريموه مؤدبة مستحيل تكون هبا
خالد مصدوم : ياجده كذبه
الجدة : اص ولا كلمه ريم حبيبتي ما تكذب
عائلة ابو خالد
ابو خالد رجل اعمال غني مره ومن الرجال المهمين اللي يرفعون اقتصاد الدولة متزوج وعنده عيال
ام خالد : نورة كشخة مره طيبة ومدلعة عياله عندها الحياة طلعات وعزايم وناسة
الجدة : ام نورة خديجة مره غنية وهيا سبب ثورة ابو خالد طيبة مره وكل همها تشوف احفاده مبسوطين
خالد 26 تو مخلص دراسته وراجع من الخارج ابوه اعطه شركه من شركاته يديرها . طويل وجاسيم بشكل حلو ابيض وشعره طويل لحد رقبته عيونة سود وواسعة وحنون مره بس لو عصب ما يعرف امه من ابوه
عبد المجيد : 23 سنة رابع جامعة شعره سبيكي اسمر بس مو مره عيونة اسود نعسانه جذاب مره فرفوش ودمه خفيف يحب يهتم بمظهر مره
ريم : 17 سنة هادية وبعض الاحيان مرجوجه ودلوعة خالد الكل يحبها نحيفه وطولها مناسب لسنها بيضه وعيونها بني شعرها طويل لحد ظهرها واسود وكثيف كلمة جميلة قليلة عليه حساسة مره وفي نفس الوقت شخصيتها قوية متواضعة برغم من فلوس ابوها
ريما : توام ريم 17 سنة دلوعة مره نسخه من ريم في الشكل بختلف لون العيون لانه لون عيونها بنى وشعرها لحد كتفها متعلقة مره في ريم وتحاول تقلدها في كل شي مغرورة مره واهم شي عندها في الحياة اللك حقها
لؤي : 7 سنوات واخر العنقود نادر ما يشوفه لانه اكثر وقته على البلستشن هادي بشكل مو طبعي وحلو مره كانه بنت طويل ونحيف ابيض من خالد وفيه شوية غرور
**********************************************
ماجد : صباح الخير يمة
ام ماجد : صباح النور والسرور
ماجد : متى راح يرجع ابوي
ام ماجد : ان شاء الله قريب
ماجد : وين بناتك
تدخل الهنوف : وش فيهم بناتها والنعم فيهم مانقصهم شي
ماجد : قامت طويلة اللسان
الهنوف بغرور : طويلة لسان في عينك
ماجد : يمه لو بنتك ما سكتت راح ادوس الان على رقبتها
ام ماجد : يمه هنوف عيب هذا اخوكي الكبير
الهنوف : اففففففففففففففففف من الصباح نكد نفسي طابت من الفطور
قامت وراحت ودخلت بعدها نوف
نوف : صباح الخير يمة صباح الخير مجود
ام ماجد : صباح النور
ماجد : صباحك سكر يا رايق انت
نوف : وش فيها هنوف
ماجد : وهي الين يكون فيها كانك ما تعرفين انو اختك نفسية
نوف : اها
ماجد : يلا يمة انا بقوم اروح قبل ما اتاخر
ام ماجد: الله معاك ياولدي
نوف : انا كمان بقوم
ام ماجد : ربي يحميكم حبايبي
عائلة ابو ماجد (عبد الرحمن )
ابوماجد تاجر ويصير اخو نورة اكثر اوقاته خارج البلاد
ام ماجد(منيرة) صديقة نورة روح بروح من ايام الدراسة . شخصية ثانية من نورة
امجد :28 سنة متزوج بنت خاته هند :25وعنده ولد اسمه مهند عمره 7سنوات
ماجد : 22 سنة شعره اسود طويل لحد نهاية الرقبة ابيض عيونة دائرية مملوح . دمه خفيف بس وقت الجد ما يعرف المزح
الهنوف :17 سنة حلوه وجذابه الكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها واسع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات.
نوف : 17 سنة توام الهنوف وهيا الصغيرة حلوه وتشبه اختها جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي .
***********************************************
في احد احياء الطايف وبتحديد في شهار وفي احد الفلل
ام وليد : وليدو قوم والله العظيم عورت راسي يلا قوم
وليد : روحي قومي بناتك وبعدين تعالى قومني
ام وليد : اسمع يا وليدو بروح اكلم ابوك لو ما قمت
وليد قام بسرعة : افا عليكي يمة وليش ندخل ابوي في مواضيع خاصة
ام وليد : والله ما تمشى الابعيون الحمراء
وليد : عمره(22) سنه يدرس بالجامعه"ادارة اعمال" حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جمالها .. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها.
طلعت من الغرفة ودخلت غرفة بنتها لقتها صحيه
رباب : صباح الخير يمة
ام وليد : صباح النور والسرو يا روح امك
رباب : وش فيه الحلو معصب
ام وليد : اخوكي الاكل يوم قبل ما يقوم يرفع ضغطي
رباب : يمة كانك ماتعرفين وليد
رباب : 17 سنة بنت جميله وفيها شي يجذب بشخصيتها وهو اسلوبها مرررره محبوبه من الكل واللي يطالعها يحس ببرائه في عيونها شعره اسود لحد اسفل كتفها
ام وليد : يلا ياعمري علشان ما تاخرين على مدرستك
رباب :ان شاء اله يمه
ام وليد : بروح اشوف اختك
رباب : اوكي مامي
راحت ام وليد تشوف سارة
ام وليد بعصبية :سويرة انتي ما قمتي
سارة : يمة انا اسمي سارة مو سويرة بليزززززززززززززززز يمة لا تقولين سويرة
ام وليد : يلا قومي طيب وماراح اقولك سويرة
سارة قامت معصبة ودخلت الحمام
ام وليد : يارب انتصبرني عليهم
على طاولة الفطور
رباب : صباح الخير عزوز
ابو وليد : عزوز في عينك استحي على وجهك انا ابوكي
رباب : حقك علينا . صباح الخير بابا
ابو وليد : صباح النور
جات خلود بمريول : بابا اليوم ابي مصروف 50 ريال
ابو وليد : وش بتسوين 50
خلود : ابي يا بابا 50
ابو وليد : من عيوني ياروح ابوكي
خلود مبسوطة : يس
وليد : صباح الخير
الكل : صباح النور والسرور
سارة : صباح الخير
الكل : صباح النور
عائلة عبد العزيز
ابو وليد : اخو نورة الكبير وهو رجل طيب بمعنى الكلمه .. وكلمة حنوون قليله بحقه .. يحب مرته وعياله كثيير ومتزوج من .. شيخة . مثل جوزها تنحط ع الجرح يبرد .. انسانه متعاطفه ورومانسيه
عبدالله : 28 سنة متزوج من بنت خالته عهود وعنده ولد اسمه محمد 7 سنوات
سارة : 19 سنه بنت حبوووبه مرا .. ودلوعة اهلها .. والكل يغار منها .. جسمها رششيق ومتناسق .. وعيونها سودا مكحله وشعرها .. لين اخر ظهرها صابغته ينى فاتح وطالع عليها يهببل مع لونها الاسسمر السعودي ..
خلود : 5 سنوات واخر العنقود دلوعة حيل وعليه جمال بيضة مره وشعرها اسود أي احد يشوفها يقول عليها امريكا
بريئة مره ومستحيل حقها يضيع
**********************************************
الكل كان في شغلها واللي في المدرسة
جوال عبد العزيز يرن
عبد العزيز : هلا والله بست الحبايب
الجدة خديجة : يا قليل الادب وينك من زمان ما كلمتني
عبد العزيز :والله يا امي مشفولة
الجدة خديجة: مشغول في عينك ياقليل الادب . كلمة وحدة راح اقولها الاجازة بعد اسبوع وراح تقضيها في الرياض سمعت
عبد العزيز : بس يا امي راح انفصل من الشغل
الجدة خديجة : انا اكلم ابوك . والله اللي رفع سبع سموات لو ما جيت يا عزوز ما تلوم الا نفسك
وغفلت الخط من دون ما تسمع رد
عبد العزيز : الو امي الو
طلال : انا قلتك من زمان كلمها وانت ما سمعت كلمي
عبد العزيز : طلال انا مو ناقص
طلال : مو ناوي ترجع الرياض
عبد العزيز: يمكن قريب
طلال : من جد
عبد العزيز: ان شاء الله بس بعد ما اخلص بيتي
طلال : طيب والبيت اللي اعطك هوا ابوك
عبدالعزيز : طلال انا انسان يحب يعتمد على نفسه والحين انا رجال عندي عيال فما احب اكون معتمد على ابوي وامي
طلال : من جد انك شخص غريب لو كان عندي زي فلوس امك وابوك كان جلست في البيست وما تعبت راسي
عبدالعزيز بتسامة : الله المستعان
طلال : الا اقول عزوز
عبد العزيز: هلا
طلال : لو راحت الرياض لا تنسن انو عندك اخو اسمه طلال في الطائف
عبد العزيز : والله بتروح معاي
طلال : لو كان الراتب حلو والله اروح
عبد العزيز : طيب وش رايك تشتغل معاي بنفس الشركه او المستشفى
طلال : والله موافق
**********************
في نفس الوقت وفي الرياض
ريم : ايوه كلي تبن عندك مانع وجع انشاء الله
المديرة : ياقليلة الادب انا اكل تبن
ريم : ايوه
المديرة : ريم اسحبي كلامك
ريم : ماراح اسحب لانك انتي الغلطانة
جوري(صديقة ريم ) : ياحضرت المديرة ريم الان معصبة وهيا اكيد ما تقصد الكلام اللي قالته
المديرة : خليها تعتذر . وراح اسمحها
جوري بترجى : ريم بلييييز اعتذري
ريم : والله ولي رفع سبع سموات ما راح اعتذر
المديرة عصبت : انا ارويكي يا قليلة الادب . ابلة رويده يابلة رويده
ابلة رويده بخوف : نعم يا حضرت المديرة
المديرة : بسرعة طلعي لي رقم ابو الطالبة ريم مشاري
ريم : لو تبغى الرقم انا اعطيكي هوا
وبعد ما طلعوا الرقم الديرة اتصلت اكثر من مره بس مارد وبعد 6 مكالمات رد
المديرة : السلام عليكم
ابو خالد : وعليكم السلام
المديرة : احنا مدرسة بنتك ريم
ابو خالد بخوف : ريموه فيها شي
المديرة : لا بنتك تتطاول على منسوبات الدرسة
ابو خالد بعصبية : حسبي الله ونعم الوكيل عليكي قولي امين عندي اجتماع مهم وصفقات بلملايين وفي النهاية تقولين زي كذه الله ياخذك قولي امين
وغفل الخط على وجهها
ريم بثقة : رقم مين تبي الحين رقم خلودي ولا ماما
المديرة : ارجعي فصلك الحين وبعدين نتفاهم
ريم : اعطيني اشيائي اول
المديرة : ما راح اعطيكي هيا الحين في الصرفه تعالى خذيها
ريم : والله ما انزل الفسحة بدونة او بالاصح ما راح اطلع من هنا بدونها
المديرة : وانا خلصت كلمي
جوري : ريم الله يسعدك تعالى نروح وبهدين خذيها
ريم بعند : والله ما اطلع بدونها
******************************
ابو خالد : خلاص احنا موفقين
ابو نواف : خلاص يابو خالد من اليوم احنا شركاء
ابو خالد : ان شاء الله
وقف ابو نواف وسلم على ابو خالد وطلع .جلس ابو خالد على الكرسي ورفع راسه
ابو خالد: الحمد لله كنت على وش اني اخسر ملايين
دخل خالد وهم مبتسم : مبروك مبروك يا ابو خالد
ابو خالد : الله يبارك فيك
خالد : علمنا من خبراتك يا الغالي
ابو خالد : ولا يهمك . خالد اسمع وانا ابوك
خالد : سم طال عمرك
ابو خالد : روح مدرسة اختك الظاهر كالعادة ريما تخصمت مع وحده من المعلمات
خالد : ان شاء الله طال عمرك
طلع خالد من الشركة ووراء سيارة الحارس وبعد ما وصل للمدرسة
عند الباب
خالد : لوسمحتى انا اخو ريما ممكن اعرف وش سوت
المديرة : اختك قلتلي كلي تبن
خالد كان بيضحك بس مسك ضحكته : ريما قالتلك كلي تبن
المديرة: مو ريما ريم
خالد بستغراب: متاكد
المديرة: ايوه متاكده
خالد: طيب اسفين حقك علينا .بس تعرفين الحين اختبارات والبنت مظغوطة
المديرة : علشان خاطرك يا اخ خالد راح اعيدها هل المره
خالد : مشكورين اقدر اخذها معاي الحين
لمديرة : ايوه تقدر بس ممكن اليطاقة حقتك
خالد : ان شاء الله
طلع خالد بطاقته واعطها لمديرة
المديرة : كلهم الاثنين اطلعهم
خالد : لا بس ريم
المديرة : دقايق وتكون عندك
وبعد خمس دقايق جات ريم معها شنطته وجوري
ريم سلمت على جوري : باي
جوري : باي يا قلبي لو راحت البيت اكلمك
ريم : ان شاء الله
وطلعت ريم واخذ خالد الشنطة منها وبعد ما ركبوا السيارة كانت ريم ساكته وما فتحت فمها بكلمة
خالد : ممكن اعرف اللي صار
ريم : ما صار شي
خالد وهو ماسك ضحكته : ليش قلتلها كلى تبن
ريم : قهرتني
خالد : بس انا ما ربيتك كذه
ريم ودمعة على طرف عيونها : خالد ابوس ايدك اتركني لوحدي ما ابي اتكلم في الموضوع
خالد سكت وبعد كذه اتصل على ابوه
خالد : بيه انا وريم اليوم راح نكون خارج البيت وقت الغداء
ابو خالد : ريم مو في المدرسة
خالد : الحين اخذتها معايه
ابو خالد : وريما وش صار معها
خالد : ريم هيا اللي اتخصمت مع المديرة
ابو خالد مستغرب : متاكد ريم
خالد : ايوه الله
ابو خالد : طيب .وما اوصيك على اختك
خالد : لا توصى على حريص . توصى على شي
ابو خالد : سلامتك
خالد : الله يسلمك يلا مع السلام
ابو خالد : مع السلام
وبعد ما غفل طالع في اخته ولقها نايمة . على طول مسك خط الشرقية
تعليق