فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

    ربما لم اصل الى غيري من الكتاب ولكن افتخر بما صدر مني وشكري لجميع من دعمني وكان له دور كبير في تشجعي فها انا اترك قلمي ليعبر في الارجاء ويوصل لك روايتي الأولى لنفرح سويا ونبكي سويا . لنعيش معهم جميع اللحظات من فرح والم وحزن وظلم وعجر وقهر لنبكي لحزنهم ونشاركهم افراحهم
    ها انا اترك روايتي بينا ايداكم ( فهموها يا ناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي )
    بقلم الكاتبة : Roby
    لا احلل أي شخص ينقل روايتي دون ان يذكر اسمي


    في احد احياء الرياض الفخمة . قصر فخم يدل على فخامة صحبه وانه من هوامير الريا ض من كثرت الحراس المنتشرين حوله
    كانت جلسه في حديقة القصر ومن حولها انواع الزهور من كل الالوان والهواء يداعب وجهها وشعرها الاسود الكثيف المتطاير مع نسمت الريح .كانت سرحان لدرجة انه جاء وجلس جانبها ولا حست
    خالد :بوووووووووووووووو
    قامت مفزوعة والدمعة على عيونها
    ريم :حمار لا عد تعيدها والله ازعل عليك
    خالد يضحك :انا قلتك اسرحي وبعدين تعالى هنا من الحمار
    ريم برتباك : مين قال حمار
    خالد :لا والله
    ريم ببراءة :لا من جد انا قلت حمار
    خالد :راح اعديها المرة هذي بس . الا اقول وين اختك الهبلة
    ريم : باقي ما قامت
    خالد :وانتي وش قومك كذه بدري .
    ريم : باقي ما نمت
    خالد وسع عيونه : باقي ما نمتى ليش
    ريم : ما ادري احس نفسي مضايقة موت
    ودمعت عيونها حاولة تمسك دمعتها بس خانتها ونزلت
    خالد مصدوم : ريومتي وش فيكي
    قامت ريم :خالد سوري
    وراحت تركت له المكان قام بيلحقها وشاف امه وابوه نزلين
    ابو خالد : تعال افطر معنا يا خالد
    خالد : يمه وش فيه ريم
    ام خالد : مافيها شي بغرفتها نايمة
    خالد : يعنى الحين انتم ما شوفتها
    ام خالد وابوه استغربوا
    ابو خالد : لا ما شفنها
    خالد : طيب يمة اسبقوني وانا الحين راح انزل علشان افطر معاكم
    نزلوا امه وابوه وهو راح لغرفة اخته دق الباب
    خالد : ريمو ممكن ادخل
    ما سمع رد دق اكثر من مره بس ما ردت ودخل الغرفة
    دخل وما شافها موجودة وخاف عليه مره بس اللي خله يرتاح يوم سمع صوت المويه من حمامها
    كانت جلسته
    تبكى وتحول تخفي دموعها بموية . اختلطة دموعه مع الموية وحطت يدها على فمها تمنع خالد يسمع صوت بكاها واخيرا قدرت تسكت واخذت لها شور وطلعت من الحمام
    خالد : كل هذا شور الله
    ابتسمت : شكلك من اول تنتظرني
    مسكها من يدها وجلسها جنبه : وش فيها احلى البنات تبكى
    ابتسمت ريم : ولا شي بس كنت مضايقة
    خالد : وش اللي كان مضايقك قوليلي وانا خوكي
    ريم : تصدق انا ما اعرف وش اللي خالني ابكى بس كذه حسيت نفسي ابكى
    خالد : ما احب اضغط عليكي اكثر بس يوم تهدي راح اتكلم معاكي
    ريم : اقول خلودي انتي مو جوعان
    خالد يضحك على هبل اختة : اللي جوعان وامي وابويه قامو اول وينتظرونا على الفطور
    ريم : يلا قوم ننزل تحت نفطر معاهم
    خالد : يلا
    نزلوا مع بعض ودخلوا سلموا على امهم وابوهم وجلسوا
    ابو خالد : ياهلا وغلا بوجه الزين ريومة ابوها
    ريم بخجل : تسلملي يا تاج راسي
    خالد : وانا يبه
    ابو خالد: والله كلكم معزتكم وحده عندي
    ريم : وانت ليش تغار مني ها
    خالد : من زينك علشان اغار منك
    دخلت الجدة :يلا صباح الخير وصوتكم واصل عند الجيران
    ريم ببراءة : جده مو انا هذا خالد
    الجدة : وانا اقول بنتي ريموه مؤدبة مستحيل تكون هبا
    خالد مصدوم : ياجده كذبه
    الجدة : اص ولا كلمه ريم حبيبتي ما تكذب
    عائلة ابو خالد
    ابو خالد رجل اعمال غني مره ومن الرجال المهمين اللي يرفعون اقتصاد الدولة متزوج وعنده عيال
    ام خالد : نورة كشخة مره طيبة ومدلعة عياله عندها الحياة طلعات وعزايم وناسة
    الجدة : ام نورة خديجة مره غنية وهيا سبب ثورة ابو خالد طيبة مره وكل همها تشوف احفاده مبسوطين
    خالد 26 تو مخلص دراسته وراجع من الخارج ابوه اعطه شركه من شركاته يديرها . طويل وجاسيم بشكل حلو ابيض وشعره طويل لحد رقبته عيونة سود وواسعة وحنون مره بس لو عصب ما يعرف امه من ابوه
    عبد المجيد : 23 سنة رابع جامعة شعره سبيكي اسمر بس مو مره عيونة اسود نعسانه جذاب مره فرفوش ودمه خفيف يحب يهتم بمظهر مره
    ريم : 17 سنة هادية وبعض الاحيان مرجوجه ودلوعة خالد الكل يحبها نحيفه وطولها مناسب لسنها بيضه وعيونها بني شعرها طويل لحد ظهرها واسود وكثيف كلمة جميلة قليلة عليه حساسة مره وفي نفس الوقت شخصيتها قوية متواضعة برغم من فلوس ابوها
    ريما : توام ريم 17 سنة دلوعة مره نسخه من ريم في الشكل بختلف لون العيون لانه لون عيونها بنى وشعرها لحد كتفها متعلقة مره في ريم وتحاول تقلدها في كل شي مغرورة مره واهم شي عندها في الحياة اللك حقها
    لؤي : 7 سنوات واخر العنقود نادر ما يشوفه لانه اكثر وقته على البلستشن هادي بشكل مو طبعي وحلو مره كانه بنت طويل ونحيف ابيض من خالد وفيه شوية غرور
    **********************************************
    ماجد : صباح الخير يمة
    ام ماجد : صباح النور والسرور
    ماجد : متى راح يرجع ابوي
    ام ماجد : ان شاء الله قريب
    ماجد : وين بناتك
    تدخل الهنوف : وش فيهم بناتها والنعم فيهم مانقصهم شي
    ماجد : قامت طويلة اللسان
    الهنوف بغرور : طويلة لسان في عينك
    ماجد : يمه لو بنتك ما سكتت راح ادوس الان على رقبتها
    ام ماجد : يمه هنوف عيب هذا اخوكي الكبير
    الهنوف : اففففففففففففففففف من الصباح نكد نفسي طابت من الفطور
    قامت وراحت ودخلت بعدها نوف
    نوف : صباح الخير يمة صباح الخير مجود
    ام ماجد : صباح النور
    ماجد : صباحك سكر يا رايق انت
    نوف : وش فيها هنوف
    ماجد : وهي الين يكون فيها كانك ما تعرفين انو اختك نفسية
    نوف : اها
    ماجد : يلا يمة انا بقوم اروح قبل ما اتاخر
    ام ماجد: الله معاك ياولدي
    نوف : انا كمان بقوم
    ام ماجد : ربي يحميكم حبايبي
    عائلة ابو ماجد (عبد الرحمن )
    ابوماجد تاجر ويصير اخو نورة اكثر اوقاته خارج البلاد
    ام ماجد(منيرة) صديقة نورة روح بروح من ايام الدراسة . شخصية ثانية من نورة
    امجد :28 سنة متزوج بنت خاته هند :25وعنده ولد اسمه مهند عمره 7سنوات
    ماجد : 22 سنة شعره اسود طويل لحد نهاية الرقبة ابيض عيونة دائرية مملوح . دمه خفيف بس وقت الجد ما يعرف المزح
    الهنوف :17 سنة حلوه وجذابه الكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها واسع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات.
    نوف : 17 سنة توام الهنوف وهيا الصغيرة حلوه وتشبه اختها جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي .
    ***********************************************
    في احد احياء الطايف وبتحديد في شهار وفي احد الفلل
    ام وليد : وليدو قوم والله العظيم عورت راسي يلا قوم
    وليد : روحي قومي بناتك وبعدين تعالى قومني
    ام وليد : اسمع يا وليدو بروح اكلم ابوك لو ما قمت
    وليد قام بسرعة : افا عليكي يمة وليش ندخل ابوي في مواضيع خاصة
    ام وليد : والله ما تمشى الابعيون الحمراء
    وليد : عمره(22) سنه يدرس بالجامعه"ادارة اعمال" حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جمالها .. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها.

    طلعت من الغرفة ودخلت غرفة بنتها لقتها صحيه
    رباب : صباح الخير يمة
    ام وليد : صباح النور والسرو يا روح امك
    رباب : وش فيه الحلو معصب
    ام وليد : اخوكي الاكل يوم قبل ما يقوم يرفع ضغطي
    رباب : يمة كانك ماتعرفين وليد
    رباب : 17 سنة بنت جميله وفيها شي يجذب بشخصيتها وهو اسلوبها مرررره محبوبه من الكل واللي يطالعها يحس ببرائه في عيونها شعره اسود لحد اسفل كتفها
    ام وليد : يلا ياعمري علشان ما تاخرين على مدرستك
    رباب :ان شاء اله يمه
    ام وليد : بروح اشوف اختك
    رباب : اوكي مامي
    راحت ام وليد تشوف سارة
    ام وليد بعصبية :سويرة انتي ما قمتي
    سارة : يمة انا اسمي سارة مو سويرة بليزززززززززززززززز يمة لا تقولين سويرة
    ام وليد : يلا قومي طيب وماراح اقولك سويرة
    سارة قامت معصبة ودخلت الحمام
    ام وليد : يارب انتصبرني عليهم
    على طاولة الفطور
    رباب : صباح الخير عزوز
    ابو وليد : عزوز في عينك استحي على وجهك انا ابوكي
    رباب : حقك علينا . صباح الخير بابا
    ابو وليد : صباح النور
    جات خلود بمريول : بابا اليوم ابي مصروف 50 ريال
    ابو وليد : وش بتسوين 50
    خلود : ابي يا بابا 50
    ابو وليد : من عيوني ياروح ابوكي
    خلود مبسوطة : يس
    وليد : صباح الخير
    الكل : صباح النور والسرور
    سارة : صباح الخير
    الكل : صباح النور
    عائلة عبد العزيز
    ابو وليد : اخو نورة الكبير وهو رجل طيب بمعنى الكلمه .. وكلمة حنوون قليله بحقه .. يحب مرته وعياله كثيير ومتزوج من .. شيخة . مثل جوزها تنحط ع الجرح يبرد .. انسانه متعاطفه ورومانسيه
    عبدالله : 28 سنة متزوج من بنت خالته عهود وعنده ولد اسمه محمد 7 سنوات
    سارة : 19 سنه بنت حبوووبه مرا .. ودلوعة اهلها .. والكل يغار منها .. جسمها رششيق ومتناسق .. وعيونها سودا مكحله وشعرها .. لين اخر ظهرها صابغته ينى فاتح وطالع عليها يهببل مع لونها الاسسمر السعودي ..
    خلود : 5 سنوات واخر العنقود دلوعة حيل وعليه جمال بيضة مره وشعرها اسود أي احد يشوفها يقول عليها امريكا
    بريئة مره ومستحيل حقها يضيع
    **********************************************
    الكل كان في شغلها واللي في المدرسة
    جوال عبد العزيز يرن
    عبد العزيز : هلا والله بست الحبايب
    الجدة خديجة : يا قليل الادب وينك من زمان ما كلمتني
    عبد العزيز :والله يا امي مشفولة
    الجدة خديجة: مشغول في عينك ياقليل الادب . كلمة وحدة راح اقولها الاجازة بعد اسبوع وراح تقضيها في الرياض سمعت
    عبد العزيز : بس يا امي راح انفصل من الشغل
    الجدة خديجة : انا اكلم ابوك . والله اللي رفع سبع سموات لو ما جيت يا عزوز ما تلوم الا نفسك
    وغفلت الخط من دون ما تسمع رد
    عبد العزيز : الو امي الو
    طلال : انا قلتك من زمان كلمها وانت ما سمعت كلمي
    عبد العزيز : طلال انا مو ناقص
    طلال : مو ناوي ترجع الرياض
    عبد العزيز: يمكن قريب
    طلال : من جد
    عبد العزيز: ان شاء الله بس بعد ما اخلص بيتي
    طلال : طيب والبيت اللي اعطك هوا ابوك
    عبدالعزيز : طلال انا انسان يحب يعتمد على نفسه والحين انا رجال عندي عيال فما احب اكون معتمد على ابوي وامي
    طلال : من جد انك شخص غريب لو كان عندي زي فلوس امك وابوك كان جلست في البيست وما تعبت راسي
    عبدالعزيز بتسامة : الله المستعان
    طلال : الا اقول عزوز
    عبد العزيز: هلا
    طلال : لو راحت الرياض لا تنسن انو عندك اخو اسمه طلال في الطائف
    عبد العزيز : والله بتروح معاي
    طلال : لو كان الراتب حلو والله اروح
    عبد العزيز : طيب وش رايك تشتغل معاي بنفس الشركه او المستشفى
    طلال : والله موافق
    **********************
    في نفس الوقت وفي الرياض
    ريم : ايوه كلي تبن عندك مانع وجع انشاء الله
    المديرة : ياقليلة الادب انا اكل تبن
    ريم : ايوه
    المديرة : ريم اسحبي كلامك
    ريم : ماراح اسحب لانك انتي الغلطانة
    جوري(صديقة ريم ) : ياحضرت المديرة ريم الان معصبة وهيا اكيد ما تقصد الكلام اللي قالته
    المديرة : خليها تعتذر . وراح اسمحها
    جوري بترجى : ريم بلييييز اعتذري
    ريم : والله ولي رفع سبع سموات ما راح اعتذر
    المديرة عصبت : انا ارويكي يا قليلة الادب . ابلة رويده يابلة رويده
    ابلة رويده بخوف : نعم يا حضرت المديرة
    المديرة : بسرعة طلعي لي رقم ابو الطالبة ريم مشاري
    ريم : لو تبغى الرقم انا اعطيكي هوا
    وبعد ما طلعوا الرقم الديرة اتصلت اكثر من مره بس مارد وبعد 6 مكالمات رد
    المديرة : السلام عليكم
    ابو خالد : وعليكم السلام
    المديرة : احنا مدرسة بنتك ريم
    ابو خالد بخوف : ريموه فيها شي
    المديرة : لا بنتك تتطاول على منسوبات الدرسة
    ابو خالد بعصبية : حسبي الله ونعم الوكيل عليكي قولي امين عندي اجتماع مهم وصفقات بلملايين وفي النهاية تقولين زي كذه الله ياخذك قولي امين
    وغفل الخط على وجهها
    ريم بثقة : رقم مين تبي الحين رقم خلودي ولا ماما
    المديرة : ارجعي فصلك الحين وبعدين نتفاهم
    ريم : اعطيني اشيائي اول
    المديرة : ما راح اعطيكي هيا الحين في الصرفه تعالى خذيها
    ريم : والله ما انزل الفسحة بدونة او بالاصح ما راح اطلع من هنا بدونها
    المديرة : وانا خلصت كلمي
    جوري : ريم الله يسعدك تعالى نروح وبهدين خذيها
    ريم بعند : والله ما اطلع بدونها
    ******************************
    ابو خالد : خلاص احنا موفقين
    ابو نواف : خلاص يابو خالد من اليوم احنا شركاء
    ابو خالد : ان شاء الله
    وقف ابو نواف وسلم على ابو خالد وطلع .جلس ابو خالد على الكرسي ورفع راسه
    ابو خالد: الحمد لله كنت على وش اني اخسر ملايين
    دخل خالد وهم مبتسم : مبروك مبروك يا ابو خالد
    ابو خالد : الله يبارك فيك
    خالد : علمنا من خبراتك يا الغالي
    ابو خالد : ولا يهمك . خالد اسمع وانا ابوك
    خالد : سم طال عمرك
    ابو خالد : روح مدرسة اختك الظاهر كالعادة ريما تخصمت مع وحده من المعلمات
    خالد : ان شاء الله طال عمرك
    طلع خالد من الشركة ووراء سيارة الحارس وبعد ما وصل للمدرسة
    عند الباب
    خالد : لوسمحتى انا اخو ريما ممكن اعرف وش سوت
    المديرة : اختك قلتلي كلي تبن
    خالد كان بيضحك بس مسك ضحكته : ريما قالتلك كلي تبن
    المديرة: مو ريما ريم
    خالد بستغراب: متاكد
    المديرة: ايوه متاكده
    خالد: طيب اسفين حقك علينا .بس تعرفين الحين اختبارات والبنت مظغوطة
    المديرة : علشان خاطرك يا اخ خالد راح اعيدها هل المره
    خالد : مشكورين اقدر اخذها معاي الحين
    لمديرة : ايوه تقدر بس ممكن اليطاقة حقتك
    خالد : ان شاء الله
    طلع خالد بطاقته واعطها لمديرة
    المديرة : كلهم الاثنين اطلعهم
    خالد : لا بس ريم
    المديرة : دقايق وتكون عندك
    وبعد خمس دقايق جات ريم معها شنطته وجوري
    ريم سلمت على جوري : باي
    جوري : باي يا قلبي لو راحت البيت اكلمك
    ريم : ان شاء الله
    وطلعت ريم واخذ خالد الشنطة منها وبعد ما ركبوا السيارة كانت ريم ساكته وما فتحت فمها بكلمة
    خالد : ممكن اعرف اللي صار
    ريم : ما صار شي
    خالد وهو ماسك ضحكته : ليش قلتلها كلى تبن
    ريم : قهرتني
    خالد : بس انا ما ربيتك كذه
    ريم ودمعة على طرف عيونها : خالد ابوس ايدك اتركني لوحدي ما ابي اتكلم في الموضوع
    خالد سكت وبعد كذه اتصل على ابوه
    خالد : بيه انا وريم اليوم راح نكون خارج البيت وقت الغداء
    ابو خالد : ريم مو في المدرسة
    خالد : الحين اخذتها معايه
    ابو خالد : وريما وش صار معها
    خالد : ريم هيا اللي اتخصمت مع المديرة
    ابو خالد مستغرب : متاكد ريم
    خالد : ايوه الله
    ابو خالد : طيب .وما اوصيك على اختك
    خالد : لا توصى على حريص . توصى على شي
    ابو خالد : سلامتك
    خالد : الله يسلمك يلا مع السلام
    ابو خالد : مع السلام
    وبعد ما غفل طالع في اخته ولقها نايمة . على طول مسك خط الشرقية
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    #2
    رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

    الكل يشارك ويخبرني رايه علشان اكمل

    تعليق

    • ام رموسه
      V - I - P
      • Mar 2015
      • 3339
      • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

      #3
      رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

      واو روعه ابداعتي كاملي انا من محبي الروايات استمري لا توقفين انا معك فديتك

      تعليق

      • بـنـت الــ ع ــرب
        عضو متألق
        • Jul 2015
        • 475
        • .. مـمـنــوع .!


          !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

        #4
        رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

        روايةة رائعة و بدايةة موفقة يالغلا

        بس ممكن تكبرين الخط عشان يوضح اكثر

        ريما وخالد اكثر شخصيتين حبيتهم واظن هما الابطال

        وعندي ملاحظة بسيطة واتمني تتقبليها بصدر رحب
        انتي ما تركزيين الا علي خالد وريم وهالشي مو حلو وممكن يخلي القارى يمل

        لازم يكون في شخصيات ثانوية ومهمة و... الخ

        بانتظار البارت الجاي
        وبكتب توقعاتي فيه ان شاء الله

        تعليق

        • rabaaa
          عضو متألق
          • Sep 2015
          • 274

          #5
          رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

          المشاركة الأصلية بواسطة ام رموسه
          واو روعه ابداعتي كاملي انا من محبي الروايات استمري لا توقفين انا معك فديتك
          شكرا على دعمك لي عزيزتي ، ويسعدني مرورك وكلامك دافع يشجعني عشان أكمل سلمت

          تعليق

          • rabaaa
            عضو متألق
            • Sep 2015
            • 274

            #6
            رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

            المشاركة الأصلية بواسطة بنت العرب
            روايةة رائعة و بدايةة موفقة يالغلا

            بس ممكن تكبرين الخط عشان يوضح اكثر

            ريما وخالد اكثر شخصيتين حبيتهم واظن هما الابطال

            وعندي ملاحظة بسيطة واتمني تتقبليها بصدر رحب
            انتي ما تركزيين الا علي خالد وريم وهالشي مو حلو وممكن يخلي القارى يمل

            لازم يكون في شخصيات ثانوية ومهمة و... الخ

            بانتظار البارت الجاي
            وبكتب توقعاتي فيه ان شاء الله

            تسلمي على المرور
            وشكرا على ملاحظتك لانها بتساعدني في الروايات الجايه ان شاءالله ويسعدني كلامك لانه دافع يشجعنى

            تعليق

            • rabaaa
              عضو متألق
              • Sep 2015
              • 274

              #7
              رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

              في الظهر دخلت البيت معصبة
              ريما تصرخ: ميررررررررررررررررررررررري
              ميري : نعم ماما
              ريما: وين ريم
              ميري : باقي مافي يرحع من المدرسة
              عبد المجيد داخل : لا اله الا الله وش هذا الصراخ
              ريما : تخيل يا مجيد ريم طالعه مع خالد من المدرسة ولا طلعوني معهم
              عبد المجيد : الحين كل هذي الرجة علشان كذه من جد الحمدلله على نعمة العقل
              راح وتركها
              *********************************
              رباب : ممكن اعرف اخ وليد ليش كل هذا التاخير
              وليد : اطلعي وانتي ساكته
              رباب: والله انا ارويك والله لعلم ابويه
              وليد : تبي جوال ماعندي مانع
              رباب بعصصبية : ما اكون انا بنت ابوي لو ما خليت ابوي يخاصمك
              وليد : رباب بتسكتين ولا ارميكي الحين في الشارع
              رباب: ماراح اسكت
              وقف وليد من على الشارع : انزلي
              رباب فتحت الباب بتنزل .بس وليد شاف انو اخته مجنونة راح تسويها مشى بسرعة
              وليد : ترى العقل نعمة
              طنشت رباب وما ردت عليه . وبعد ما وصلوا البيت دخلت رباب معصبة ورمت الشنطة عند الباب وراحت عند ابوها وبدات دموع التماسيح
              ابو وليد : رباب يبة وش فيكي
              رباب : وليد يا بابا
              جاء وليد بيطلع بس ابوه ناده
              وليد : هلا يبة
              ابو وليد : ليش بكيت اختك
              وليد :" يبه بنتك مجنونة
              رباب تتصنع البكى : تخيل بابا اتاخر على وبعدين يوم سالته ليش تاخرت لاني كنت خايفة عليه خاصمني قدام البنات واحنا في الطريق وقف السيارة وقالي انزلي وفي رجال جلسوا يطلعوني كانوا بيخطفوني
              وليد فتح فمه مصدوم من اخته : ول ول ول كل هذا ياكذابه
              ابو وليد بعصبية : وليدو يا قليل الحيا اتمنك على اختك وتسوى فيها كذه
              وليد : كذابة يبه لاتصدقها
              رباب طلعت وليد بنتصار
              ابو وليد : وليدو اعتذر من اختك الحين وبسرعة
              وليد فتح عيونه لاخير : نعم
              ابووليد : نعامة ترفزك قول امين .بسرعة اعتذر
              وليد نزل راسه: اسف يا اختى الصغيره
              ابو وليد : يلا روحي غير ملابسك وانزل
              وليد : ان شاء الله بيه
              طلع وليد
              ابو وليد : يلا يا بنتى قومي روحي بدلى ملابسك يا عمري علشان تتغدى
              رباب تبوس راس ابوها : لا يبه بنام اول ويوم اقوم اكل
              ابو وليد : براحتك ياقلبي
              وطلعت رباب تركت ابوها وسحبتها نومه .ووليد حلف يمين انه راح يخليها تبكى بكره
              ***************************************
              خالد : ريم ريومتي
              ريم بصوت فيه نوم : ها
              خالد : يلا قومي من اول وصلنا
              ريم : خلودي انت ادخل وانا راح انام هنا
              خالد : ريومة يعنى ارجع ما تبي تشوفين البحر
              ريم : خلودي مو وقت المزح الحين
              خالد : ريم بليززززززززززززز قومي
              ريم قامت معصبة بس يوم شافت البحر قدامها نسيت كل العصبية ونزلت بسرعة من السيارة .ابتسم خالد ونزل من السيارة
              ريم رفعت المريول ونزلت الجزمة (الله يكرمكم ) وراحت جرى تمشى على الشاطئ . خالد كان مره مبسوط لانه شاف اخته ودلوعته مبسوطة
              خالد يمشى وراء ريم : مبسوطة ريم
              ريم ضمت خالد : موت ياخالد موت
              جلسوا يمشون مع بعض وحلت لحظة صمت بينهم
              خالد:ريم حياتي
              ريم : هلا ياعيوني
              خالد : ريومة حبيبتي وش فيكي
              ريم : ما ادري ياخالد بجد ما ادري
              خالد : في احد زعلك ياروح خالد
              ريم : لا
              خالد : اسمعي انا راح اقولك سر خطير وبعدين انتي تقولين لي وش فيكي اوكي
              ريم : وش هوا السر الخطير
              خالد : في وحده في بالي احبها وقرارت اتزوجها
              ريم بفرح : من جد من هيا يلا قولي
              خالد : اول شي انتي قوليلي وش فيكي وبعدين اقولك
              ريم : خلودي بلييزززززززززززز والله ما فيني شي
              خالد : طيب ليش اليوم بكيت وبعدين تخاصمتي مع المديرة
              ريم : والله انها حمارة تخيل اخذت اسواري وفي بنت ثانية عندها نفسي الاسوار وما اخذتها وكانت راح تخليني امشى في المدرسة بدون جزمة قال ايش جزمتك الوانها ممنوعه
              خالد ضحك : وتقولين لها كلي تبن .عيب هيا اكبر منك
              ريم : ايوه الله تشكر ربها مارحت بكيت في حضن جدة وجاها قرار الفصل بكره
              خالد مسح على شعرها : والله انك وحده ريمو
              ريم تتطلع خالد كانها بزر صغير : خلودي
              خالد: عيونه
              ريم : جوعانة موت
              خالد يضحك على شكل ريم : وش تحبين تاكلين
              ريم : ابي ربيان
              خالد : طيب تعالى نروح نشوف مطعم قريب
              راح ريم وطلعت مويه من شنطتها وغسلت رجلها وبعدين لبست الجزمة (الله يكرمكم )وطلعوا راحوا يشوفون مطعم يتغدوا فيه
              ياخۈي يا عزۈتي ياضحكتي ۈبكاي
              يامن علي فزعتي يمينه في يمناي
              من لي سۈاك اللي علي أكتافه أرتكي
              أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر- { ياخۈي
              في بيت ابو خالد وفي غرفة الطعام
              الجده : وين خالد وريم
              ابو خالد : طلعوا على الشرقية
              ريما وسعت عيونها : نعم وين راحو
              ابو خالد : الشرقية راح يتغذوا هناك وراح يرجعون
              ريما دمعت عيونها : كيف يرحون بدونى
              عبد المجيد: حلوه هذي زي مايرحون الناس
              ريما : مجيد اسكت انا مو ناقصة
              عبد المجيد : ناقصة ولا زايدة
              ريما : ما تضحك
              عبدالمجيد : اضحك ولا ابكى
              ريما رمت الملعقة وطلعت من غرفة الطعام
              ام خالد : عبد المجيد حرام عليك ما خليت اختك تكمل تتغدى
              عبدالمجيد :عليها اسئلة من جد حقت بزران
              **************************************
              جوال رباب يرن وهي نايمة .طنشت بس رجع يرن وبعد ما راسها عورها
              رباب بعصبية : الوو
              ريم: اللهم سكنهم في مسكنهم
              رباب : الحين متصلة علشان تقولين كذه
              ريم : روبى انتي نايمة
              رباب : ريموه انتي تستهبلين فوق راسي
              ريم : رباب صحصحح محتاجتك
              رباب : ريموه وش فيكي
              ريم : روبي والله العظيم تعبانة محتاجتك موت
              رباب قامت وعدلت جلستها : ريومتي حبيبتي وش صار
              ريم تبكى : ما ادري
              رباب : ريموه في احد عندك
              ريم : يب انا في طريق الشرقية برجع الرياض
              رباب : مين معاكي
              ريم : مع خلودي
              رباب : علشان كذه مو قادرة تتكلمين
              ريم : يب
              رباب: طيب وش رايك يوم توصلين تكلميني وتقولين وش صار لك
              ريم : اوكي
              رباب: اسمعي ريمومة ياقلبي ترى كل مشكلة في هذى الحياة ولها حل
              ريم ابتسامة : روبي ثانكس
              ر باب : اهم شي لو وصلتي لا تسحبين على يادوبه
              ريم : ان شاء الله باي
              رباب : باي
              قامت رباب وتوضت وصلت العصر ونزلت . شافت امها جالسة في الصالة باست راسها وجلست جانبها
              ام وليد : وش رايك اقول لخدامة تحطلك اكل
              رباب: اوكي
              اندق الجرس وفتحت الخدامه الباب
              دخل فارس : where is my aunt Shaykah?
              الخدامة : In the living room
              دخل فارس : السلام عليكم با اغلى الخالات
              ام وليد : ياهلا والله بولد اختي
              سلم فارس على خالته وباس راسها .
              ضمته رباب : وحشتنى موت يا نذل
              فارس : وحشتني يا اختي العزيزة
              رباب: باين
              ام وليد : وانا اقول وش فيهالطائف منورة
              فارس نفخ ريشه : تسلمين يا خالتي
              رباب: متى جيت
              فارس : وصلت الظهر ونزلت عند جده
              رباب : كلكم جيتوا
              فارس : لا بس انا
              رباب: اها طيب اسمع وش رايك تتغدى معايه
              فارس : اوكي
              جات خدامة وحطت الاكل وراحت
              ***************************************
              نوف : حمدلله على سلامتك يبه
              ابو ماجد : الله يسلمك يابنتي
              ام ماجد : احط لك اكل ابو ماجد
              ابوماجد : لا اجلسي كلكم ابيكم تكونون حولى
              هنوف : كيف كان شغلك يبه
              ابو ماجد : تمام يابنتي الحمد لله
              ماجد: ها بشر
              ابو ماجد : كل شي تمام ياولدي زي ما ابي .يلا تخرج وساعد ابوك
              ماجد اشر على عيونه : من هذي قبل هذي
              **************************************
              وبعد ما رجعوا البيت دخلوا وكان الوقت مغرب .كل وحد راح على غرفتة
              خالد : ان شاء الله انبسطتي اليوم
              ريم ببتسامة : مره مره مره
              خالد باسها على جبينها : الله يقدرني واسعدك
              ريم : تسلملي والله يا عزوتي
              خالد: يلا يا قلبي روحي غيري ملابسك علشان ننزل عند امي وابويه
              ريم : ان شاء الله
              دخلت ريم غرفتها وعلى طول راحت الحمام تاخذ شور . وبنسبة لخالد دخل غرفته ورمى نفسه على السرير طلع صورة من درجه وجلس يناظر فيها
              خالد تنهد : ياربى احبها اعشقها ياربى تكون من نصيبي واتزوجها . اموت والله لو احد غيري اخذها
              طلع ملابس من غرغة التبديل ودخل ياخذ لها شور
              وبعد ما خلص مر على ريم ونزلوا مع بعض ودخلوا الصالة والكل كان موجود فيها بسثناء ريما
              ريم وخالد : السلام عليكم
              الكل : وعليكم السلام
              ابو خالد : عسى انبسطي يا بنتي
              ريم : مره يبه
              عبد المجيد : نصيحة لوجه الله ريما لا تشوفكم
              خالد : وليش ان شاء الله
              عبد المجيد : الظهر كانت راح تنتحر لما عرفت انكم رحتم الشرقية
              خالد : مع نفسها والله انا بكيفى اخذ من ابي
              ريم : يبه
              ابو خالد: هلا يابنتي
              ريم : اقدر اطلب طلب
              ابو خالد : ايه حبيبتي
              ريم: ابي انقل من المدرسة
              ابو خالد : ليش يابنتي في احد زعلك
              ريم : لا بس كذه تقدر تقول نفسيه
              ابو خالد: من عيوني حبيبتي اختاري المدرسة اللي تبين وابشري
              قامت ريم باست راس ابوها : تسلمي والله
              الجدة خديجة : قبل ما انسى .عبدالله راح يوصل نهاية الاسبوع
              الكل انصدم يوم سمعوا اسم عبدالله لانه بنسبه لهم رعب
              ام خالد: متى كلمك يمه
              الجدة خديجة: اليوم . وقال يوم يجي يبي الكل متواجد في القصر بدون استناء وكلمت اخوكي عبد العزيز
              خالد : جدة خالي عبد العزيز راح يجى
              الجدة خديجة: ايوه
              خالد في نفسه واخيرا راح اشوفك ياحلى ما خلق ربى
              الكل اتوتر يوم سمع عبدالله راح يرجع
              عبدالله : زوج خديجة رجل غني مررررررره وله اسمه في السوق وهيبة وقوة طيب وقلبه حنون بس على اتافه الاسباب يعصب مايحب الدلع نهائيا وطبعا بس عنده ثلاث ابناء اللي هم (عبد العزيز * عبد الرحمن * نورة ) والكل سبق تعريفهم
              مر الاسبوع بسرعة وانتهت الاختبارات
              الكل راح قصر عبدالله الفخم من الخارج والداخل من بعد البوابة الضخمة وقبال الباب نفورة كبيرة وفي واسطها تمثال على شكل سفينه ومن عند الجدان ورد اشكال والوان وبعدين في وسط حديقة كبيره فيها كراسي وطاولة وقبالها مباشرة قصر كبير مره ومن خلف القصر حديقة ثانية فيها مسبح كبير وجانبه مسبح صغير ومن الناحية الثانية العاب اطفال وفي غرفة زجاجية فيها شاشة بلازما كبيرة والالات رياضة
              ومن داخل القصر من بعد الباب صالات من الناحيتين اليمين واليسار وفي الوسط درجة طويلة ومن الاعلى من قسمه قسمين ناحية اليسار وفيها رابع اجناحه واليمين نفس الشي وبعدين في تكمله لدرجة ونفس الحكاية من كل ناحية اربع اجناحة
              الدور الاول طبع كله صالات ومجالس فخمه من كل النواحي والتحف واللوحات اللي رسمها اشهر الفنانين ومن الخلف مطبخ كبير واسع وغرفة الطعام ودرج خلفي
              الدور الثاني من ناحية اليمين قسم العيال وفي كل جناح غرفتين نوم وصالة صغيره فيها بلازما وحمام
              والناحية الثانية اليسار قسم الجد عبد الله والجدة خديجة وفيه غرفة نوم وحمام وصالة ومطبخ مفتوح على الصالة وفيها باب على مكتب عبدالله ومن خارج الغرفة فيه باب ثاني يدخل على المكتب
              الدور الثالث من ناحية اليمين قسم البنات وتصميمه نفس تصميم قسم العيال بختلف الوان الجدران والناحية الثانية قسم الامهات
              الكل كان جالس في الصالات الحريم في صالة والرجال في الصالة الثانية
              واخيرا وصلت سيارات سودة وراء بعض من قدام سيارتين ومن الخلف سيارتين . انفتح باب القصر ودخل الجد عبدالله بشماغ الابيض والبشت الاسود وخلفه حارس ماسك شنطته السودة انفتح الباب واستقبالته زوجته خديجة
              خديجة: الحمد على سلامتك
              عبدالله: الله يسلمك كيفك وش اخبارك
              خديجة: بخير دامك بخير
              عبدالله: وين العيال
              خديجة: داخل
              جاوا عبدالعزيز وعبدالرحمن ونورة وسلموا على ابوهم ومعهم عمتهم حنان
              حنان: حمدالله على سامتك
              عبدالله : الله يسلمك حنان
              عبدالعزيز: حمدلله على سلامتك يبه
              الجد عبدالله : الله يسلمك
              نورة: حمدلله على سلامتك يبه
              الجدعبدالله: الله يسلمك يابنتي
              عبدالرحمن : حمدالله على سلامتك يبه
              عبدالله: الله يسلمك
              ابو خالد: حمدلله على سلامتك عمي
              عبدالله: الله يسلمك
              وبعد كذه طلع الرجال وجاوء الحريم
              شيخة (زوجة عبدالعزيز): حمدالله على سلامتك عمي
              الجد عبدالله : الله يسلمك يابنتي
              منيرة (زوجة عبدالرحمن ): حمدالله على سلامتك عمي
              الجد عبدالله: الله يسلمك يابنتي
              وبعد كذه سلموا البنات (ريم *ريما*نوف* هنوف*سارة *رباب * خلود *عبير *حصة * ندى* مها )
              وبعد ماطلعوا داخلو العيال ( عبدالله *ماجد* وليد* خالد*لؤي*عبدالمجيد*امجد* راكان* نايف*مهند*محمد)
              العمة حنان اخت الجد عبدالله ارملة وعندها عيال
              راكان :26 طويل وملين شويه بس مو مره شعره اسود لحد رقبته فيه شوية غرور جذاب يشتغل في شركة العائلة
              حصة :23 سنة هادية مره شعرها لحد كتفها وعيونها واسعة تلبس نظارة خلتها احلى بكثير تدرس طب
              عبير : 21سنة سمره لونها بورنزي شعرها لاخر ظهرها تحب الكشخه والطلعات ودعولة مره
              نايف : 19 سنة شعره سبيكي اكبر لعاب على البنات في العائلة مملوح وجذاب احللى من راكان
              ند ى:7ا سنةبنت رقيقه جميله هادئه بكل معنى الهداوه وخوافه وعاطفية مره
              مها : 15 سنة حبوبة مره وتشبه ندى في الشكل كانها فول انقسم نصفين
              وتجمعوا الحريم في مكان والرجال في مكان وطبعا عند الحريم البنات كانوا جلسين لوحدهم ونفس الشي عند العيال
              الجد عبدالله بعصبية :خالد راكان
              راكان وخالد : سم
              الجد عبدالله : متى ناوي انت ويه تزوجون اللي في سنكم صار عندهم اثنين ثلاث
              عبدالمجيد بهمس : راحو خبركان
              وليد : يارب ما نكبر زيهم
              ماجد: والله من جد مساكين
              خالد: قريب ياجدي ان شاء الله قريب
              الجد عبدالله: وانت ياراكان
              راكان : حتى انا قريب
              الجد عبدالله : عندكم لحد نهاية الصيف ولا تخطبون وشوفوا وش راح يصير فيكم
              راكان وخالد: ان شاء الله
              ورجعوا وجلسوا مع العيال
              راكان يكلم خالد: عاد انت ياحظك عندك وحده تحبها على طوال كلام ابوك وبعدين يخطبها لك
              خالد: بس انت عارف يا راكان انها صغيره اكيد امها راح تقول لا
              راكان : اكيد الحين صغيره انتظر لحد ما تتخرج . انت بس احجزها علشان لا تروح منك
              خالد: ان شاء الله راح اكلام امي وابوية اليوم
              راكان : الدور والباقي علي
              خالد : ليش ماتقول لامك تشوف لك بنت الحلال
              راكان: اكيد راح اقولها راح افتحها بالموضوع
              عبدالله: قريب راح تصيرونا من شلتنا
              امجد: الله يعينكم على وجع الراس
              خالد: يالله على هذا الشوم
              راكان: رجاء بلاش عقد من فبل الزواج
              عبدالمجيد يستهبال ومسوي نفسه يبكى: اه ه ه يا اخويها راح افتقدك في شلة العزبيه
              وليد يطبطب عليه: خلاص مجيد والله عورت قلبي مره
              ماجد مسك قلبه : اه قلبي اه بموت بموت
              خالد ورراكان وعبدالله وامجد يناظروا فيهم
              خالد: خلصت
              العيال : ايه
              راكان: خلاص حبيابي بعد شوي اروح البقالة واشترى لكم حلوه مصاص طيب
              عبدالمجيد: هههههههههههههههههههههههههه تصدق ما تضحك
              راكان : احلف بقوة علشان اصدقك
              مهند جاء:بابا ماما تقول تبيك
              امجد: طس وجهك انت وامك
              عبدالمجيد يحرك راسه بنفى : لا لا لا بعدين المدام تزعل
              امجد: مجيد كل تبن
              خالد تذكر ريم : هههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههه
              عبدالمجيد : بسم الله خير
              خالد مازال يضحك وعيونه دمعت :ههههههههههه بطني ههههههههههههه
              الجد عبدالله عصب : بس وش قلة الادب هذي
              خالد يضحك ومو قادر يسكت
              عبد المجيد : خالد بس والله جدي عصب
              بعد محاولات سكت خالد
              الجد عبدالله: خير وش هذا الضحك
              خالد: اسف ياجدي بس تذكرت شي
              الجد عبدالله : قلة ادب انقلع اجلس
              راح خالد وجلس مؤدب
              عبدالمجيد : وش صار لك
              خالد : الله يسامحك امجد
              امجد: وانا وش سويت
              خالد انا اقلكم وقال لهم خالد القصة كاملة
              خالد يقلد صوت المديرة: والله ياعيال صوتها مخنوق قالت ( تقولي كلي تبن )
              فرطوا العيال ضحك والجد هذي المره عصب بجد
              الجد عبدالله: كلكم اوقفوا
              الكل وقفوا
              الجد عبدالله : خليكم كلكم واقفين كذه
              مرت ساعة ونص والعيال واقفين
              عبد المجيد : جدو والله تعبت
              الجد عبدالله : ما ابي اسمع صوت احد
              عبدالعزيز(ابووليد) : حرام مو كانه لازم نداخل
              ابو ماجد: احسن خليهم يعقلون
              ابو خالد : حتى انا اشوف انهم تعبوا
              ابو وليد : اقول يبه
              الجد عبدالله: نعم
              ابو وليد: الله ينعم عليك يبه . بس مو كانه يكفى العقاب العيال تعبوا
              ابو خالد : ايوه الله ياعمي بس هذي المره
              ابو ماجد: ايوه يبه بس هذى المره
              الجد عبدالله : تبون توقفون معهم
              الكل: طبعا لا
              الجد عبدالله: طيب لا اسمع صوتكم ولو حزنين على عيالكم قاموا اوقفوا معهم
              جاء محمد جرئ (ولدعبدالله) : بابا ماما تبك الحين لانها تعبانه
              عبدالله: ياجدي اروح
              الجد: روح عند حرمتك بسرعة قبل ما اقول لا
              وطلع عبدالله وراح مع محمد
              امجد: ياليت راحت اول عند حرمتي كان ما صار فيني كذه
              دخل عبدالله عند الحريم بعد ما قالهم محمد
              عبدالله : السلام عليكم
              الكل : وعليكم السلام
              عبدالله سلم على الكل وقال : وش فيكي عهود قلبي
              عهود: ولا شي ياقلبي بس حمود قال انو جدي وقفكم كلكم ولكم ساعة ونص
              عبدالله: ويسالون ليش احبك .اموت فيها ياناس
              عهود وجهها حمر والبنات جالسوا يصفرون ويضحكون على عهود ووجهها الملون . قام عبدالله وباس عهود في خدها
              رباب: عبود عيب احنا هنا
              عبدالله : مالك صلاح زوجتي وانا حر
              ريم: بس يعنى بليييز احنا اطفال لا تخربون
              ندى: بنات لا يفوتكم وجه عهود
              عبدالله: اتركوها لا اقوم احوس في بطونكم . وطالع في جدته .جدة الله يسعدك والله الشباب يحزنون مره كلمي جدي خليه يخلهم يجلسون
              اخذت الجده جوالها وكلمت الجد عبدالله
              الجدة: وين العيال
              الجد عبدالله: هنا
              الجدة: خليهم يدخلون اليوم ما شفتهم
              الجد عبدالله: ان شاء الله الحين اخليهم يدخلون
              الجدة: طيب الحين ارسلك هم
              الجد عبدالله: تبي شي ثاني
              الجدة: سلامتك
              الجد عبدالله : الله يسلمك
              الجدة: مع السلام
              الجدعبدالله: مع السلام
              الجدة تكلم البنات : يا بنات تغطوا الحين راح يدخلون العيال
              اخذو البنات الجلال وتغطوا ودخلوا العيال والبسمات على وجوههم
              العيال : سلام عليكم
              الكل : وعليكم السلام
              سلموا على جدتهم وبعد كذه كل احد سلم على امه وجلسوا
              الجدة : يابنات وحده فيكم تقوم تحط لهم قهوة
              نوف: سوري ياجده انا الحين حطيت مناكير
              ريما: مي تو
              حصة وعبير : عساهم ما شربوا
              مها: اخدم نفسي اول وبعدين اخدم العيال
              سارة : في شغالات في المطبخ كلموا وحده فيهم
              الجده عصبت: استحوا على وجهكم ووحده فيكم تقوم تصب القهوة
              رباب: ولا يهمك ياجده انا اقوم اصب
              الجده: يازينك يابنتى والله انك سنعه
              رباب: تسلمين ياجده
              قامت رباب : عبود او وليد
              وليد: هلا
              رباب: قوم
              قام وليد ورباب كانت تصب القهوة وتعطى وليد وهو يناول العيال
              عبدالجيد: اقول ماجد
              ماجد: هلا
              عبدالجيد : من هذي السنعة
              ماجد : وحده من بنات عمي عبدالعزيز
              عبدالمجيد يستهبل: احلف .قول والله
              ماجد : والله العظيم
              عبدالمجيد: تستهبل انت وجهك اعرف انها بنت خالي عبدالعزيز انا اقصد سارة ولا رباب
              ماجد: وش دراني انا يعنى مو شايف انه وجهها مغطى بجلال
              عبدالمجيد: يرحم امك اسكت
              الجده: مجيد وماجد وش عندكم تتساسرون
              عبدالمجيد: والله ياجده نبي نتزوج
              الجده: أي تزوجوا وش ناقصكم
              عبدالمجيد: بنات الحلال
              الجده: شوف بنات اعمامك اسم الله عليهم
              عبدالمجيد : يلا ياجده اختاري لي وحده
              ماجد: وانا كمان
              راكان : وانا كمان
              وليد: جده لا تنسين ولدك الوسيم وليد
              الجده : وانتي يا خالد ما تبي عروس
              خالد قام وجلس جنب جدته وقالها في اذنها
              الجده: والله وعرفت تختار ياوليدي
              خالد يبتسم : بس ياجده سر لا تقولين لاحد لحد ما اخطبها وتوافق
              الجده: وليش ما توافق وش ناقصك
              خالد: بس يمه تعرفين انها صغيره
              الجده : وش صغيره هذي انا تزوجت اصغر منها
              ريم: خلودي مين هيا هذي المحظوظة اللي في بالك
              خالد: قريب ان شاء الله تعرفوها
              ام خالد: طيب اعطينا تلميح بسط عليها
              خالد : طيب بس ماراح اقول غيره
              ام خالد: طيب طيب انت بس قول
              خالد: عمرررررررررررررررررررررررررررررررها
              ريم: خلصنا
              خالد: عمرها 17
              ريم :" اللي اعمارهم 17 انا وريما والهنوف ونوف ورباب وندى . طبعا انا وريما محذوفين يعنى نوف وهنوف ورباب وندى
              خالد: يب وحده فيهم
              ريم: خلودي بس تقريب واحد
              خالد: انا قلت بس راح اقرب لكم مو اقولكم موصفات البنت
              ماجد : مجود اخوك مين هذي اللي في باله
              عبدالمجيد: وش دراني انا
              الجده : اقول خلاص اتركو الولد في حاله
              ريم: خلودي ممكن شويه
              خالد: ريومتي شوي نطلع مع بعض اوكي
              ريم: اوكي
              جلسوا العيال شويه وبعد كذه طلعوا وبعد الشى الكل راح علشان ينام
              في قسم البنات
              حصة: يلا بنات كل وحده تتوقع خالد مين يبى
              عبير وسارة: فكرة حلوه
              حصة :انا بصراحة اتوقع نوف
              عبير : لا انا اتوقع الهنوف
              سارة انا اعطي تصويتي لنوف
              مها: انا اقول رباب
              حصة : بافي ريم وريما
              رباب: انا اقول احسن لكم ناموا لا تنسون اننا في بيت جدي يعنى راح نقوم الساعة 8
              طفوا البنات الانوار علشان ينامون
              عند العيال
              عبدالمجيد: اقول ماجد
              ماجد: هلا
              عبدالمجيد: مافيني نوم مو متعود انام الساعة عشره كاني دجاج
              ماجد: عندي فكرة
              عبدالمجيد: قول بسرعة
              ماجد: وش رايك نقوم نطلع
              عبدالمجيد: وين نروح مثلا .وحميد عند الباب على طول راح ياخذ الجوال ويكلم جدي
              ماجد: مافي شي بسهل راح نعطيه فلوس
              عبدالمجيد: اوكي قوم نقول لعيال
              قاموا ماجد وعبدالمجيد وكلموا باقي العيال
              عبدالمجيد: ها من بيروح
              وليد : انا معاكم
              نايف: معقولة ما اكون معاكم مين بعدين راح يطالع في وجهكم
              راكان: خالد وش رايك نسري معهم
              خالد: انا مالي خلق
              راكان: اوكي انا بروح . واللي يسوى نفسه عاقل علشان حبيبة القلب يخلى بيت جدي ينفعه
              خالد: اعقل راكان
              عبدالمجيد: والله تقوم نخاف تروح تعلم علينا
              خالد: والله ما راح اقول والله راح انام
              راكان : مافي
              خالد: والله راح انام والله
              عبدالمجيد: والله ماراح اخليك تفهم
              خالد: مجيد بليززززززززززززززززز والله العظيم مريض
              خالد رفض الفكرة ونام والعيال طلعوا من البيت وراحو مول
              نايف يرقم: ياهوا ياحلو انت اعطيني وجه
              البنت: تكلمني
              نايف: وهو في قمر غيرك . وش رايك نروح نشرب كوفي
              البنت : قلة ادب انت ما عندك خوات ا
              وجلسوا العيال لعب وترقيم واكل لحد الساعة 2 وبعد كذه رجعوا وناموا
              *******************************************************
              الساعة ثمانية دخل الجد جناح العيال وفتح الانوار والستاره ودخل ضوء الشمس الغرفة
              الجد بعصبية : قاموا بسرعة قاموا الساعة 8
              عبدالمجيد : جدو بس شوي كمان
              الجد : قاموا عساكم البلاء
              نايف: ولللل ول ول البلاء مره وحده
              الجد : تعلموا من خالد ماشاء الله عليه من دون ما احد يصاحيه قام قاموا
              وليد: اه يامي والله العظيم افتقدك
              قاموا العيال كلهم وعيونهم فيها نوم واستحموا ونزلوا حطهم الجد قدامه وجلس يناظر فيهم وهو يشرب قهوة
              وليد: ابي اتزوج زي عبدالله وامجد واقوم وقت ما ابي
              ماجد: نقول لامهاتنا نبي نتزوج
              وليد: ايوه الله
              الجد: وليد وماجد تبون توقفون
              وليد: لا ياجدي بس اساله عن اشياء مهمه
              ماجد: مجيد وش عنده لابس نظارة شمسية واحنا في المجلس
              وليد: ما ادري عنه
              خالد: عبدالمجيد نايم ياحلوين
              وليد بصوت عالي : لقيتها
              الجد طالع وليد ووليد بسرعة جلس
              وليد: اقول جدي
              الجد: نعم وش تبي
              وليد: ابي اروح اسلم على امي وابوي انا متعود اسلم عليهم في الصباح
              الجد: لا كلهم نايمين
              ماجد فتح عيونها : كلهم نايمين
              الجد: ايوه كلهم عندك مانع
              وليد: جدوه ممكن سوال
              الجد: قول
              وليد: طيب ليش احنا جالسين هنا من بداية الصباح
              الجد: وحشتوني وابي اشوف احفادي قدام عيوني عندك مانع
              وليد: لا طبعا طال عمرك
              الجد: احسب
              ***********************************************
              في جناح البنات
              بداو يقومون البنات وحد ورا الثانية
              ريم: بنات وش رايكم نطلع اليوم
              ندى : وين نروح
              ريم: الفصلية
              ريما: جدو ماراح يرضى
              ريم: كلنا نروح نكلمه
              هنوف: من جد وناسة
              كل وحده من البنات اخذت لها شور وعدلت شكلها ونزلوا . كلمت ريم جدها على الجوال وقالت انهم يبغوا يسلمون عليه
              الجد: قاموا اقلبوا وجيهكم بناتي يبون يجون عندي
              وليد بهمس : نفسي اعرف وش سوينا لجدي يحب البنات ويكرهنا
              الجد: وليد قلت شي
              وليد: لا سلامتك
              طلعوا الاولاد ودخلوا البنات وسلموا على جدهم وجلسوا يسلفون معه . وبعد الفطور وكل وا حد انشغل لحد بعد المغرب
              كلموا البنات جدهم وسمح لهم يطلعون وكانوا العيال معهم
              في غرفة البنات
              ريم: بنات خالد يقول يلا بعدين العيال بيرحون
              رباب: مع نفسهم يويلهم من جدي
              نزلوا البنات وطلعلوا انقسموا قسمين مجموعة مع وليد ومجموعة مع خالد
              وليد يكلم رباب : غطي وجهك قبل ما احوس في بطنك
              رباب : اكثر من كذه بعدين اطيح
              وليد بعصبية : ترى اقسم بالله راح تشوفين شي ما يعجبك
              رباب بعند: ما دخلك
              ريم: احنا نبي نطلع مو نتخاصم
              خالد: وليد خلاص اتركها
              وليد: والله ما تطلع كذه ورجاء لا احد يدخل
              رباب : والله راح اطلع كذه
              وبحركة سريعة صار وليد قدام رباب ومسك يده بقوه : اسمعي الكلام قبل ما تاكلين كف الحين
              رباب: انضرب ما على بس اهم شي مو انا اللي اسحب كلمي
              وليد عصب مرره ولا سيما انو عيال عمه وعمته في المكان فاكيد راح يقولون عنه مو رجال واخته ما تسمع كلامه . سحبها بقوة ودخلوا
              وليد: رباب اكسري الشر وعدلي الغطى
              رباب عنيده مره وما رضيت تعدله فما حست الا كف على وجهها
              رباب والدمعة على عيونها : تضربني انا ياوليد تضربني انا
              طلعت العباية ورمتها على وجهه وطلعت تبكى
              طلع وليد لعيال : يلا
              ريم: وين رباب
              وليد وصل حده : اللى بيمشى يلا
              راحوا بعض البنات مع وليد والنص الثاني مع خالد وباقي العيال راحوا بسيارتهم
              وبعد ماوصلوا المول نزلوا كلهم بس باقي ريم
              ريم: خالد رجعنى البيت
              خالد: ليش
              ريم : ما ابي اجلس بدون رباب
              خالد : اوكي
              كلم العيال وقالهم انهم راح يرجعون بس ريم ما قالت للبنات علشان لا يقولون انهم راح يرجعون
              ********************************************
              رباب كانت تبكى في حضن امها
              شيخة: ليش يا ماما تردين اخوك مهم يكون هو اكبر منك
              رباب: بس ما يضربني يا ماما
              شيخة : خلاص بس تراكي عورتي قلبي بس
              قامت شيخة ومسكت يد بنتها وخلتها تغسل وجهها ونزلوا مع بعض
              الجد: وش فيها حفيدتي الحلوه زعلانه
              رباب: مانى زعلانه جدو
              الجد: طيب ليش مارحتي معهم
              رباب: مالي خلق
              الحد: طيب اقولك شي
              رباب:ايه
              الجد: بكره ان شاء الله راح نروح المزرعة
              رباب بحماس: من جد وناسة
              ********************************
              في المول
              عبدالمجيد: الله يهديك بس زعلت نفسك وزعلتها معاك
              وليد: قهرتني يا مجيد والله مره
              عبدالمجيد: بس انت تعرف انها بنت حرام تكسر خاطرها علشان سبب تافه
              وليد ضاق خلقه : تتوقع انا كمان غلطان
              عبدالمجيد: بصراحة ايه
              وليد: تصدق احس نفسي ابي ارجع ضاق صدري بدونها
              عبدالمجيد: انا عندي فكرة
              وليد:اتحفني يا صاحب الافكار

              وفي البيت دخلوا ريم وخالد
              ريم : انا بروح اشوفها
              خالد: اوكي انا بطلع اغير ملابسي وانزل عند امي
              ريم: اوكي
              طلعوا مع بعض وخالد راح لجناحهم وريم نفس الشي
              ريم: روبى روابي رباب ( ريم في نفسها وين راحت هذي)
              نزلت ريم وراح الصالة
              ريم: روبى
              رباب: عيونها
              ريم: انتي هنا وانا ادور عليكي
              رباب: وش فيكم رجعتم بدري
              ريم: انا بس رجعت ما لي جلسه بدونك
              رباب: ياعمري انا عليكي
              نورة: ريم مع مين رجعتى
              ريم: مع خالد مامي
              رباب: بيدخل هنا
              ريم: يب بس مو الحين راح ياخذ له شور
              رباب قامت: انا بروح اجيب الجلال حقي فبل ما ينزل
              ريم: اوكي . روبي وش رايك نطلع نروح السوبر ماركت مع السايق
              رباب: تعرفين وليد راح يصرخ في وجههي لو عرف اني ركبت مع السايق
              عبدالله(اخو رباب): ربوبة لو تبغى تروحين روحي ولو قال شي قولي عبدالله سمح لي
              قامت رباب بفرح: صدق
              عبدالله: ايه يلا روحي البسي عبايتك وانا راح اوصلكم وش رايك
              رباب باست خد عبدالله: مشكورة عبودي الله لا يحرمنا منك (وقفت ) بروح اجيب عبايتي واجيكم
              عبدالله: عهود حبيبتي وش رايك تقومين تروحين معنا تغيرين جو
              عهود : مالي خلق
              عبدالله: يلا عهود .وش دراكي ما اروح واتميلح عند وحده من البنات هناك
              عهودبثقة: لا انا اعرف مستحيل عبودي حبيبي يسويها
              ريم: يا هو ياواثقة
              عهود استوعبت ونزلت وجهها بعد ما صار احمر : بروح اجيب عبايتي
              وراحت عهود
              عبدالله: ياقلبي انا فديت اللي يستحون
              ريم بمزح: عبودي وش رايك اشوف لك وحده حلوه ومزيونة
              عبدالله: لا مستحيل اشوف وحده غير عهود هيا احلى وحده في الكون
              ريم: خف علينا بس
              عبدالله: اقول وش رايك تقومين نتظرهم بره
              ريم: اوكي يلا
              عبدالله: يمه لو جاواعهودورباب قوليلهم احنا بره
              شيخة: ان شاء الله
              **********************************************
              كانت رباب نزله الدرجة ومنزلة راسها لانه كانت تمشى بسرعة وفجاءة صدمت في احد . رفعت راسها وشافت خالد حاولة تتحرك بس رجلها ما قدرت تشيلها . وخالد كان متنح يطالع فيها . رباب من الخوف بدات تنزل دموعها وخالد انتبه لها
              خالد: انا اسفة ما كان قصد وراح خالد بسرعة
              نزلت عهود وشافت رباب
              عهود: رباب وش فيكي
              رباب: ولا شي يلاعلشان بنروح
              عهود: يلا
              نزلوا عهود ورباب وراحوا الحديقة كان موجود خالد وعبدالله وريم .طلعوا وراحوا على السوبر ماركت . وفي السوبر ماركت عهود وعبدالله كانوا مع بعض ورباب وريم وخالد مع بعض
              ريم : وش باقي
              رباب: باقي البيرة
              وراحو عند الثلاجة
              ريم: خالد أي نكهة تبي
              خالد بتسامة: أي نكهة
              ريم: خلاص راح اجيب لك زينا
              خالد: اوكي
              وبعد ماخلصوا كلموا عهود وعبدالله بعدين البنات راحوا السيارة والعيال حاسبوا وطلعوا
              رباب: عبودي طلبتك
              عبدالله: هلا
              رباب: نبي نروح المطعم
              عبدالله : أي مطعم تبي تروح اختي الحلوه
              رباب: والله ما اعرف نسال اهل البلد (وطالعت ريم)
              يم: خلودي نروح المطعم اللي رحنا مع بعض
              خالد: أي واحد
              ريم: اللي عند الصيدلة
              خالدكانه تذكر : ايوه صح عرفته .عبود امشي على طريق المللك
              عبدالله: اوكي
              راحوا المطعم وطبعا ريم وعهود ورباب مع بعض . وعبدالله وخالدمع بعض خلصوا العيال من الطلبات
              خالديكلم البنات: خلصتم
              ريم: انا ابى برجر
              عهود : وانا ابي شاروما
              رباب: انا محتاره وش اخذ
              خالد: خذي كباب الكباب حقهم حلو
              رباب ما حبت ترده: اوكي
              اكلوا وانبسطوا ورجعوا البيت .عبدالله وعهود راحوا ينامون وريم كانت مع خالد .ورباب كانت تكلم جوال
              ********************************************
              دخل البيت وفي يده كيس وباقة ورد وسمع صوت في الصالة دخل الصالة وشاف ريم وخالد بس بسرعة تغطت وصحي على صوت خالد
              وليد: اسف على بالي رباب هنا
              ريم : رباب فوق في الجناح
              وليد: اها شكرا اوكي انا بروح عندها تبغوا شي
              خالد: سلامتك
              وطلع
              ريم: شكله راح يرضيها .الله يخليهم لبعض
              خالد: امين ويخلينا لبعض
              طلع فوق ودخل جناح البنات وسمع صوت ضحك قرب من الباب وانصدم وهو يسمع
              رباب: ياعمري انا وربي تجنن
              فارس:موانا فارس كيف ما اجنن
              ضحكت رباب:اموت انا على الواثق .الله لا يحرمني من وجودك قول امين
              فارس: امين ولا من وجودك قولي امين بسرعة
              رباب: امين .طيب بسالك سوال كثر ايش تحبني
              فارس :من كثر اني احبك ما في شي يمثل حبي لكي
              رباب: وربى انك غير
              فارس: طيب وانتي
              رباب:انا اموت فيك لدرجة ما توصف
              فجاءة سمعت الباب انفتح قالها وهو يصارخ وبعصبية: ماشاء الله تباك الله من تكلمين يا حيوانة
              مسكها من شعرها وهو يشد عليه : مين كنتي تكلمين.بسرعة لا ادفنك هنا تكلمي
              رباب تبكى من بين شهقاتها: اه اه وليد شعري اه اترك شعري وليد
              دفها من قدامه وطاحت ع الأرض ويدها ضربت في الطاوله صرخت .
              مسك الجوال وقال بصوت حاد : مين انتي تكلم
              فارس بقهر: وليد انت انسان مجنون فهمني مجنون
              وليد بصدمة : فارس
              فارس : ايه فارس وين رباب
              جلس وليد مصدوم وطاح الجوال من يده وكانت رباب تبكى على الارض
              وفي هذي اللحظة دخل عبدالله ومعه امه وابوه .شيخة شافت بنتة منهارة من البكى وضمتها
              رباب من بين شقتاتها :اكرههههك اكرهك اذا انت تكلم بنات ليش تتوقع اننا نكلم عيال اكرررررررررررهك ياوليد اكرهك
              عبدالله اعطه وليد كف:ماهو رجال من مد يده على اخواته
              وليد انصدم من حركة اخوه وطلع من القصر كله شافه خالد ولحقه خاف يصير فيه شي وريم راحت عند رباب
              شيخة: رباب يكفى والله عورتي قلبي خلاص يمه
              رباب ما زالت تبكى
              مسك عبدالله يدها وسحبها ونزلوا الحديقة جلس على المدريحة وجلسها جنبه
              عبدالله: يكفي رباب ترى من اول وانتي تبكين .وصدقيني ترى وليد راح يندم
              رباب وهي تبكى: عبودي انت واثق فيني
              عبدالله ضمها لصدره : اكيد واثق فيكي يكفى انك تربيتي وتربية الغالين
              جلس عبدالله يهدى فيها وهيا على صدره لحد ما حست انها هديت ورفع راسها حصله نايمة شالها وكانها طفلة وطلعها وحطها على السرير وطلع من الغرفة ومعه امه وابوه اللي ارتاحوا بعد ما شوفوها نايمة
              *******************************************
              وليد يبكى : مقهور يا خالد وربي مقهور كانت ابي ارضيها بس جن جنوني يوم سمعتها تكلم
              خالد تنهد: الله يهديك بس
              وليد: كنت خايف انها تكون تكلم ولد يلعب عليها زي ما العب انا على بنات الناس
              خالد: طالما انك تعرف انو الدنيا يمكن تدور ويطيح الشي على راس اخواتك ليش تلعب على بنات الناس وتجلس تشك في اخواتك وتخسر ثقة اهلك فيك
              (تنهد خالد) بس ياوليد بس
              وليد: خالد اقدر اطلب منك طلب
              خالد: اطلب وانا اخوك
              وليد: ممكن تكلم اختك وتسالها عن رباب
              خالد: ابشر من عيوني
              وليد ابتسم: تسلم عيونك يالغالي
              طلع خالد جواله من جيببه وكلم ريم
              ريم: هلا خلودي
              خالد: كيفك ريم
              ريم: تمام الحمد لله
              خالد: الحمد لله طيب كيف رباب
              ريم: الحمد لله هديت ونامت
              خالد: اها الحمد لله
              ريم: كيفكم انتم
              خالد: تمام الحمدلله .يلا ياقلبي توصين على شي
              ريم: لا سلامتك
              **********************************************
              صباح يوم جديد الكل صلى الفجر و ما رجع نام لا نهم بيرحون المزرعة . كانو ريم ورباب وسارة وهنوف جالسين في الحديقة وويشربون كوفي
              ريم: روبي
              رباب بتسامة: هلا
              ريم: كيفك اليوم
              رباب:تمام يا قلبي
              ريم: البنات كلهم متفقين يرحون في سيارة وحده وش رايك تروحين معنا
              رباب بتسامة: بروح مع امي وابويه
              ريم: ليش
              رباب: باخذ راحتي اكثر
              ريم: ربوبه وليد يبي يتكلم معاكي
              رباب لفت وجهها : وانا ما ابي
              ريم: وليدعرف انه غلطان ويبي يعتذر منك لا تكونين كذه روبي ما عرفتك انانية
              رباب خنتها دمعتها وحست انها على طرف عيونها: سوري ريم بس انا لازم اروح
              قامت بتروح مسكتها هنوف: اتركيها على راحتها
              راحت رباب على الحديقة الخلفية وغمض عيونها وجلست تبكى ليش ياربى ليش حتى ريم اكثر وحده تفهمني تكون في صف وليد ليش ياربى مسكت يده وغطت وجهها تبكى رن جوالها وطالعت الشاشة وقالت انتي الوحيده اللي تفهمني يا اسيل وردت
              اسيل تبكى : رباب الحقي على يارباب راحت وتركتنا راحت
              رباب بصدمة : اسيل وش فيكي مين اللي راح
              اسيل تبكى من بين شهاقات : رباب هي قالت مستحيل اتركم زي ما تركم ابوكم وشوفي راحت تركتنا ليش انا يا رباب ليش مو احد ثاني ليش
              رباب ما استوعبت وبصراخ: اسيل فهمني وش صار
              اسيل: امي يا رباب امي تركتنا راحت خلاص راحت
              طاح الجوال من يد رباب وبدت دموعها تنزل من عيونها وتحس بحرارتها على خدها . ما تعرف متى دخلت على القصر وصارت في حضن وليد
              رباب : وليد ليش يصير كذه اسيل ما تستاهل ليش رمت وجهها في حضن وليد وجلست تبكى من قلبها
              عبدالجيد وخالد جلسوا مصدومين من شكل رباب وبكها . انسحبوا بهدوء من المكان
              رباب: وليد ابوس رجلك ابي اروح عند اسيل
              وليد: من عيوني انا راح اوديكي الطائف روحي البسي عبايتك
              راحت رباب ولبست عبايتها وكلمت امها وابوها
              شيخة: وليد ما اوصيك على اختك
              وليد: ان شاء الله يمه في عيوني
              شيخة: يمه رباب انتبهي على نفسك وان شاء الله راح الحقكم
              رباب: ان شاء الله يمه
              سلموا على امهم وابوهم وراحوا على المطار بس ما حصلوا رحلة وراحوا بسيارة
              ***********************************
              الجد عبدالله: خلاص نأجل روحه المزرعة
              عبدالعزيز: يبة والله ما تاجل خلاص انتم رحوا واحنا نلحقكم
              الجدعبدالله : طيب يلا كلموا العيال علشان نروح
              عبدالعزيز : ان شاء الله يبه
              في مكان ثاني في القصر
              ريم توسعت عيونها وبصدمة : رباب راحت الطائف
              خالد: ايوه ما كنتي معها في الوقت اللي اتصلت صديقتها عليها
              ريم تكلم نفسها وبصوت مسموع : راحت الطائف كيف وليش ومتى
              خالد يطلع ريم: ريم وش فيكي
              ريم تبي تبكى: خالد تتوقع انها زعلت لاني قلت لها تسامح وليد
              خالدبستغراب: ريم وش فيكي
              ريم اخذت جوالها وحاولت تكلم رباب بس ما احد يرد . ريم بترجى:خالد رباب مع مين راحت
              خالد: مع وليد
              ريم: خالد بليز كلم وليد ابي اكلم رباب
              خالد طلع جواله من جيب الثوب وكلم وليد
              وليد: هلا خالد
              خالد: وينكم الحين
              وليد: مسكت طريق الطائف ما حصلنا حجز
              خالد: اها وليد
              وليد: هلا
              خالد: رباب جنبك ريم تبيها
              وليد: نايمة . اخذت حبوب ونامت
              خالد: اها طيب لو صحيت قولها ريم تبيها ضروري
              وليد : ان شاء الله
              خالد: مشكوري يا اخوي يلا توصلون بسلامة
              وليد : العفو مع السلام
              **************************************
              في منزل جديد لابطال جديدة في قصتنا
              دخل بدر وسلم على امه وباس راسها : كيفك يا الغالية
              ام بدر ببتسامة : بخير بما اني شفتك يا وليدي
              بدر : يمه وين ميعاد
              ام بدر: في غرفتها
              بدر: وش رايك يمه نروح المنطقة الشرقية نغير جو
              ام بدر: عادي يا وليدي لو فاضي انا موافقة
              بدر : خلاص نكلم رشا تروح معنا
              ام بدر : ايوه الله .الله يخليك لي ولا يحرمني منك
              بدر: ولا منك يا الغالية .انا بروح تبين شي
              ام بدر: سلامتك الله يحفظك
              عائلة ام بدر
              ابو بدر متوفي في حادث سيارة
              ام بدر فوزية طيبة مره وحنونة على عيالها ولا تحرمهم من أي شي يبون .
              رشا: 26 سنة متزوجة عندها بنت وولد طيبة زي امها
              بدر : 23 سنة .. وسيم وطيب قلبه هادي مره ويحب امه واخته ضحكوك ومرح ولا يحب يظهر مشاعره بسهولة
              ميعاد : شخصيتها هادية ودلوعه .. ونعومة وحلوة شعرها طويل وكيرلي وفاتح . رومانسية وحنونة وحالمة بأفكارها وخيالاتها وطموحها .
              *******************************
              بعد 7 ساعات وصلوا الطائف . راحوا البيت غيرت ملابسها وبسرعة راحت بيت صديقتها
              في بيت اسيل
              رباب: اسيل حرام اللي تسويه في نفسك وربى حرام .اسيل اختك تحتاجك حرام
              اسيل : أي راح اليوم وبكره الدور عليه (مسكت يد رباب)وجدان امانه عندك امانة
              سمعتها وجدان وراحت ضمتها : اسيل لا تتركيني بليز اسيل
              بكت اسيل وضمت اختها بقوة ورباب جلست تهدي فيهم
              عائلة اسيل
              ابوها تزوج ام اسيل بعد ما فقدت كل اهلها في غزة . جابت منه اسيل ووجدان وبعدين اشترى لهم بيت وطلق ام اسيل بعد ما اهله عرفوا وتزوج بنت عمه . وام اسيل قبل ما تموت سوت توكيل لعبدالعزيز .كانت مريضه ومرضها ماله علاج علشان كذه خلت بناتها امانة عنده بعد ماتموت .
              اسيل: 17 سنة صيقة رباب روح بروح مرحة ودلوعة وعنيدة .. شعرها طويل وأسود فاحم ناعم وطالع روعه عليها مع بشرتها البيضا وعيونها السودا الواسعة .. وكل شي فيها حلو.
              وجدان: 5سنوات ودايم مع خلود اخت رباب .تشبه اخته مره بس عيونها زي امها لونها ازرق وشعرها لحد كتفها اشقر نعومه مره وفي عيونها براءة مو طبيعية
              مر اليوم كله بكى واهل الحارة كلهم كانوا حزنين عليه ويتسالون وين يرحون
              دفن امها وليد وفارس وعبدالعزيز ومعهم عبدالله وبعض رجال الحاره . مرت الايام الثلاثه ثقلية والحزن في عيون اسيل وبنسب لوجدان بمجرد ماتشوف اختها تبكى تروح تحضنها وتبكى معها لانها ماتعرف وش معنى الموت
              وبعد مرور 5 ايام
              شيخة: اسيل جهزي ملابسك علشان راح تروحون معنا انتي ووجدان
              اسيل وعيونها ما نشفت من الدموع : وين يا خالتي
              شيخة: بتروحين معاي ماراح اخليكي لوحدك
              اسيل: يا خالتي ما ابي اروح
              شيخة تتصنع القوة: لا بتروحين واسمعي كلامي
              طلعت شيخة من الغرفة وتنهدت : سمحيني يا اسيل ما اقدر اتركك انتي من ريحة الغالية وان شاء الله ماراح اتركك الا يوم اسلم يدك لزوجك
              راحت الصالة وجلست
              عبدالعزيز: ان شاء الله بكره بنروح الساعة 9
              شيخة: الحمدلله حصلتم حجز
              عبدالعزيز: خلاص اقنعتي اسيل
              شيخة تنهدت: قلتلها
              **************************************
              مع صباح يوم جديد وفي مطار الطائف . راحوا عبدالله ووليد يخلصون الإجرائات وبعد ما خلصوا جلسوا شويه ونادوا على رحلتهم
              عبدالعزيز: يلا يا بنات
              راحت وجدان ومسكت يد عبدالعزيز : عمو يصير اقولك بابا كل البنات في الفصل عندهم بابا
              شالها عبدالعزيز وابتسم: ايوه اكيد انتي بنتي
              وجدان بفرح : يس
              وليد: وجدان
              وجدان: نعم
              وليد: تحبين الطائرة
              وجدان: ما اعرف ما ركبت طائرة
              وليد: الحين راح نركب
              طلعوا الطائرة وكانت شيخة جنب عبدالعزيز .وبعدين رباب واسيل ومن الناحية الثانية عهود وعبدالله وبعدين وليد ووجدان
              رباب ماتعرف تربط الحزام ودايم وليد يربطلها هو
              اسيل تناظر رباب: رباب الحقي على
              رباب تنادي وليد: وليد
              وليد: هلا
              رباب تناظره : الحزام
              وليد ربط الحزام لي لرباب واسيل ورجع مكانه
              وتحركت الطائرة ووجدان غمضت عيونها وتمسكت بوليد .ونفس الشي مع اسيل
              وليد: وجدان افتحي عيونك خلاص
              وجدان فتحت عيونها وصارت تناظر السحب وهيا مبسوطة . اسل طلعت اختها المبسوطة ونزلت دمعتها على خدها وصارت تبكى بصمت
              أمي يادمعتي الحزينه
              أمي يافرح تحول حزن
              الكون اظلم بعدك وانطفى نور المدينه
              صار فيها جراح وانين
              تحولت صحراء موحشه وكئيبه
              وجف شجرهاوثمرها والياسمين
              والغيم تلاشى من سماها
              وانقطع عنها المطر شهور وسنين
              وطيور السعد رحلت عنها

              **********************************
              في المزراعة .كانوا البنات نايمين كلهم بستنان ريم وريما
              ريما تنهدت: ريم تتوقعين يحبني
              ريم بتسامة: اكيد يحبك . في احد ما يحبك
              ريمابتسامة: مبسوطة انه راح يرجع اليوم
              ريم : طيب وش رايك نروح مع خالد المطار .خالد بيرحو يجيبهم
              ريما وقفت : امانة
              ريم : بسم الله وش فيكي انتي
              ريما رجعت جلست : تفعلت
              ريم: انا قلت يمكن لانه سيارة وليد في الطائف
              ريما بوزت: طيب يا حلوه سيارة خالي وعبدالله هنا (وبحماس) ريم تتوقعين من البنت اللي يحبها خالد
              ريم: انا اعرفها . بس ما اتوقع انها راح توافق لانه في بالها في احد ثاني
              ريما توسعت عيونها : من هيا
              ريم: ما اقدر يا ريما اقول
              ريما: ياقلبي انا على اخوي
              ريم: حتى انا خايفة موت عليه
              ريما: متاكده انتي
              ريم: يب تاكدت
              سكتوا وكل وحده رفعت كوبه وصار يشربون بهدوء
              نوف : الله اكبر عليكم يا خاينات
              ريم: صح النوم
              نوف: ايه العبي على علشان اسمحكم
              ريما تضحك على شكل نوف : ههههه هههههههههههههههه بطني هههههههههههه اه بطني
              نوف: سلامات وش فيها اختك
              ريم ماسكه ضحكتها : ما ادري (بس ما قدرت تستمر) هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
              نوف: بنات تحتجون شهار
              ريم من بين ضحكتها : اول مره اشوفك كذه وشعرك منكوش
              ريما : اخر مره كان شكلك كذه يوم كنه في الروضة
              نوف : انسان قام من النوم وجوعان يجلس يسرح شعره
              ريم: ترى اليوم راح يجونا ضيوف
              نوف : قولي والله. مع السلام
              ******************************
              في الرياض وفي مطار الملك خالد بتحديد هبطت الطائرة ونزلوا كلهم واتجهوا لقصر الجد عبدالله
              عبدالعزيز: راحوا ارتاحوا ان شاء الله بنروح المزرعة على العصر باذن الله
              الكل راح يرتاح . رباب اخذت اسيل معها
              رباب: اسيل يل قلبي انتي نامي وانا بروح مع وجدان
              اسيل: انا ما فيني نوم
              رباب: اوكي تعالى معنا
              راحوا الحديقة الخلفية لانها مغطيه بعد ما طلبوا فطور من ماكدونلاز
              وجدان على المجريحة: رباب
              رباب: هلا
              وجدان تمسك بطنها: جوعانة متى راح يوصل الاكل
              رباب ابتسامة: بعد شويه . اسيل
              اسيل: هلا
              رباب: لو تبقى شي لا تستحين مني
              اسيل: مستحيل استحي من اختي
              رباب: تسلمين يا قلبي انا
              بعد دقايق وصل الفطور واكلوا البنات وبعد كذه ناموا اسيل ووجدان ورباب جلست لوحده
              رباب في نفسها: لا ياربي انا ما ابيه يتعذب لاني احترمه يا ربى وش اسوي انا
              رن جوالها .وردت والابتسامة على وجهها
              شهد: سبحان الله من لقي احبابه نسى اصحابه
              رباب بتسامة: اقول اهجدي بس والله انشغلت
              شهد: ايوه واحنا خليتنا صفر على الشمال
              رباب تنهدت: شهوده ام اسيل ماتت
              شهد : امانة
              رباب تنهدت: شهوده في احد يمزح في الموت
              شهد: ياعمري انا عليها وش راح تسوي الحين
              رباب: بتكون عندنا .على العموم كيفك
              شهد: تمام الحمد لله كيفك انتي
              رباب : بخير
              شهد : سمعتي بموضوع العزيمة
              رباب: يب فروس قاللي
              شهد: ترى راح يسونها هنا في الرياض بعد كم يوم
              رباب: من جد
              شهد: والله
              رباب: يصير خير
              شهد: يلا روبي باي
              رباب: باي
              بعد ما سكرت الخط راحت تنام . وقريب العصر
              شيخة: قوموا يا بنات قوموا
              رباب: مامي اتركينا شوي
              شيخة : رباب قومي لا ابوكي يزعل عليكي الكل قام . قامت رباب وهي متاففه دخلت الحمام واخذت لها شور سريع وطلعت ليست بنطلون جنز وبلوزه وردي عليها خطوط سوده ولبست صندل ابيض ولمت شعرها ذيل الحصان .حطت قلوس وردي وكحل وطلع شكلها كيوت وهادي اخذت جوالها وعبايتها ونزلت
              وليد : يل ايبة
              عبدالعزيز : يلا
              طلعوا من القصر وراحو على المزرعة بسيارتين
              شيخة وعبدالعزيز ووليد ووجدان في سيارة . وعبدالله وعهود ورباب واسيل في سيارة . وصلوا المزرعة على القروب وكان الجو يجنن
              نزل وليد وكان لبس برموده جنز وبلوزة ابيض وسيعة وجزمة وشراب : يالله على هل الجو النعش
              خلود جات تجرى : ماما ماما ماما
              شخية: ياهلا والله وحشتك
              خلود تهز راسها: مره
              شيخة: شوفي صديقة وجدان جات
              خلود تضم وجدان : ياسلام نلعب مع بعض
              عبدالعزيز : ادخلوا
              شيخة: ان شاء الله
              دخلت شيخة ومعها اسيل ووجدان وخلود سلموا على الجميع وجلسوا
              الجده: اللي وين رباب
              شيخة تتلفت: وي وينها كانت معنا (وقفت) بروح اشوفها
              قامت اسيل معها وراحوا عند السيارة
              شيخة: وليد وين اختك
              وليد: مين من خواتي
              شيخة: رباب
              وليد: دخلت معكم
              شيخة : ماهي داخل
              وليد: متاكده يمة
              شيخة: ايه
              وليد : خلاص انتم شوفوا داخل وانا بكلم عبود ونشوفها
              شيخة: طيب
              وداخلو يدورون عليها ونفس الشي في الخارج واخيرا لقيوها سحبه سيفون ونايمة . تركوها زي ما هيا جلست اسيل جنب رباب وهي تطالعها
              اسيل في نفسها امي راحت ووجدان من وصلنا ما شفتها ورباب مرهقة ولها كم يوم مانمت زين وباقى انا لوحدي
              في نفس المزرعة في مكان ثاني كانوا الحريم جالسين مع بعض والبنات جلسين على العشب ويغنون ويضحكون ويسالفون
              شيخة: بنات وين اسيل
              ريم: ماهي معنا خالتي
              شيخة: اها طيب
              راحت شيخة وهي تقول في نفسها غريبه وينها ورباب نايمة .دخلت الغرفة وشافت اسيل جالسه لوحدها تناظر رباب النايمة
              شيخة: اسيل ليش جالسه هنا لوحدك
              اسيل ببتسامة: انتظر رباب تقوم
              شيخة: ليش ما جلستي مع البنات
              اسيل: ما اعرفهم
              شيخةتصحي رباب : رباب قومي يكفي نوم
              اسيل: يا خاله اتركيها
              شيخة: ما صار هذا نوم . ( شيخة تغمز لاسيل) رباب قومي نسينا اسيل في بيت جدك
              رباب قامت مفزوعة: ها كيف ماما كلمي وليد
              شيخة: قومي يلا ما صار هذا نوم اذن العشا وانتي ما صليتي
              رباب: متى اذن
              شيخة: من زمان وفوق كذه اسيل جالسه لوحدها هنا مارضيت تطلع .تقول ماراح اطلع لحد ما تقوم رباب
              رباب: يلا قمت
              قامت وصلت وغيرت ملابسها وطلعت ومعها اسيل . وراحت عند الحريم اول تسلم عليهم
              الجدة: كل هذا نوم وانا جدتك
              رباب: والله لو امي تركتني كان ما قمت اليوم
              الجدة: كان جيتك بعصا
              رباب بثقة: انا اعرف يا جده قلبك ما يطاوعك
              الجده: ايه العبي على بكلمتين
              نورة: اكلتي يمه رباب
              رباب: لايكون تعشيتوا
              نورة: لا باقي
              رباب : اصلا انا اعرف مستحيل عمه نورة تاكل بدونى
              منيرة: ماشاء الله على العلاقة هذي
              ابتسامة رباب وواقفت : يلا توصون على شي
              الكل : سلامتك
              اخذت اسيل وطالعوا عند البنات
              كانوا البنات فرشين فرشه على العشب وجلسين عليها وحولهم العصيرات والشبسات وحلويات وكل الكل الاشياء الي ما تخله منه جلسات البنات
              رباب: السلام عليكم
              الكل: وعليكم السلام
              ريم: واخيرا قومتي
              رباب ابتسامة: قوليلي ماشاء الله
              سارة: ولا نومت اهل الكهف
              رباب: طيب يا بنات بروح انام احسن لي من الجلسه معكم
              ريما: حرام اتركو ربوبتي في حالها
              سارة: وش نوع المصلحة اللي بينكم
              رباب: غيرانين
              وسعوا البنات مكان لرباب واسيل وجلسوا
              رباب: بنات اسكتوا شوي بقول لكم شي
              البنات سكتوا
              رباب بتسامة: هذي اختي سيل
              البنات كلهم بداو يسولفون مع اسيل وشوي تاقلمت اسيل مع البنات
              جوال نوف يدق : هلا ماجد
              ماجد: هلا فيكي .اسمعي نوف قولي لامي العيال شوي راح يدخلون
              نوف: ان شاء الله
              ماجد : يلا مع السلام
              نوف: باي
              وبعد ما حطت الجوال
              نوف: بنات الاولاد راح يدخلون بعد شوي
              ريما ناظرت ريم وريم فهمت عليها وابتسامة
              ريم: وش هذا الحظ انا كنت بقول ندخل عند امهاتنا
              عهود: ايه صح حتى انا بطني يعورني
              رباب: عهود اكلم عبود ياخذك المستشفى
              عهود: لا ما ابي اخليه يقلق اكيد راح يهدى شوي
              ندى: عادي ندخل ونحط الجلال يوم يدخلون
              حصة: ايه صح
              ريم: اجل قاموا ندخل
              قاموا البنات ودخلوا عند امهاتهم وجلسوا معهم وشوي دخلوا الاولاد
              عبدالمجيد: جده اكيد وحشتك موت صح
              وليد: الثقة الزايدة تعمى
              عبدالمجيد : ما احد سالك . صح جدتي
              الجده بخبث : ولو باقول الصراحة وليدي وليد هو اللي وحشتني لي كم يوم ما شفته
              ماجد: تم تدمير الجبه بنجاح
              الكل صار يضحك على مجود وهبالته
              عبدالمجيد: خالتي شيخة اكيد وحشتك صح
              شيخة: اكيد يمه وحشتني
              عبدالمجيد : يا لبيه فديت زوجة خالي وربي تجنن
              وليد بمزح : ترى بروح اعلم عليك ابويه
              مسكت عهود يد رباب وريم وشدت عليه
              رباب بخوف : عهود انتي بخير
              عهود : اسكتي لا عبود يسمعك انا بخير.بقوم ادخل الغرفة
              رباب: اوكي
              حاولة عهود تقوم بس ما قدرت وجلست
              ماجد: ها ياجده لقيتي لي بنت الحلال
              الجده: ايه قوم تعال جنبي اقول
              قام ماجد والابتسامة على وجهه : هلا
              الجدة قالت له في اذنه
              ماجد: ايه يا جده ابيها
              الجده : خلاص نكلم ابوك علشان يكلم ابوها ويصير خير ان شاء الله
              ماجد: متى
              الجده: خلاص بعد ما نرجع
              ماجدبترجى: جده بلييييييييز بكره بلييييز
              وليد يضحك: الولد مستعجل
              ماجد: لانو البنت اللي جده اختارتها انا اعشقها من زمان
              عبدالمجيد: لا لا لا انا ما اقدر كذه لازم اعرف من هيا لازم
              عهود ما قدرت تستحمل اكثر وفجاة صرخت وبدات تبكى وهيا ماسكه بطنها . عبدالله قام بخوف والكل قام والعيال بسرعة طلعوا لانه الجلال طاح من عهود .قرب عبدالله جنبها .وحضنها
              عبدالله: عهود قلبي لا تبكين قوليلي وش فيكي
              عهود تبكى: اه اه ه بطني يعورني
              وصارت عهود تشد في بلوزة عبدالله وتبكى بالم
              عبدالله صرخ وكانه مجنون : راحوا جيبو عباية بسرررررررررررررررررعة
              راحوا البنات يجبون عباية . حس عبدالله بجسم عهود يرتخي . توسعت عيونها
              عبدالله بخوف: عهود عهود حبيبتي ردي على عهود
              وصار يحضنها وهو يبكى . شيخة اخذت مويه ورشت على وجه عهود بس ما قامت وبعدين حطوا عطر قوي لحد ما بدات تقوم
              فتحت عبونها بشويش : عبود لا تتركني
              لبسها العباية وراحوا وراحوا معهم ريم وليد ورباب
              *************************************
              هنوف: الله يقومها بسلامه وربى عبود يحزن
              نوف: انا اعرف انو يحبها بس ما توقعت انه يبكى لانها داخت
              ندى: بصراحة عهود عسل واللي مايحبها مجنون
              شيخة بقلق : سارة قومي كلميهم
              سارة : ان شاء الله يمه (رفعت الجوال وكلمت ) مامي ما يردون
              شيخة بخوف : الله يستر
              منيره: شيخة اهدي ان شاء الله ما فيها الا الخير
              طلعت نورة وبعد كذه رجعت : شيخة عبدالعزيز يبيك بره
              قامت شيخة: لو كلموا طمنوني
              سارة: ان شاء الله يمه
              طلعت شيخة ولقيت عبدالعزيز جالس . جلست جنبه بهدوء
              شيخة : قالت نورة انك تبيني
              عبد العزيز : ايه ابيكي (ضمها عبدالعزيز وبعدين باس جبينها ) لا تخافين راح تكون بخير
              شيخة : ان شاء الله
              ******************************
              وفي السيارة
              رباب : وربى يا عهود اخوي كان بيروح من يدنا
              عهودبهمس: الله لا يحرمنى اموت وربى بعده
              ريم: يالببه انا عليك عبود
              عهود بغيره: لبه انا بس
              ريم: تغرين مني لا تخليني اتهور
              عهود بسرعة: لالالا خلاص
              وصلوا المزرعة ونزلوا ودخلوه وعبود ماسك عهود
              عبدالله: السلام عليكم
              الكل: وعليكم السلام
              عبدالله: يمه مبروك بتصرين جده لمره الثانية
              الكل كان مبسوط وبارك لعهود وعبدالله . قام عبدالله بيروح عند العيال
              عبدالله: ما اوصيكم انتبهولها
              الكل: ان شاء الله
              باس عبدالله عهود: انتبهى على حالك ولو تعبتى كلمني اوكي
              عهود وهي مستحيه : طيب
              وبعد ما راح عبدالله طاحوا البنات ضحك على عهود وخجلها
              عند العيال
              عبدالمجيد: يلا ماجد قول
              ماجد: بس اول اوعدني انك ما تقول لاحد
              عبدالمجيد: والله ماراح اقول
              ماجد : بصراحة انا احب 0000000 من زمان
              عبدالمجيد انصدم بس ما بين : اها مبروك منك المال ومنها العيال
              ماجد مبسوط : الله يبارك فيك
              جاهم وليد: اشم ريحة خيانة
              ماجد: اقول اعقب
              عبدالمجيد كان سارح بتفكيره ( ليش يا ماجد ليش اللي انا احبها ليش اللي انا اعشقها ليش ) وقف عبدالجيد
              ماجد: وين بتروح
              عبدالمجيد: بروح عند امي
              وليد يتريق: روح خلي ماما تعطيك حليب قبل ما تنام
              دخخل عبدالمجيد وطلب يقابل امه وبعد ما جات وجلست معه ارتمى في احضانها
              نورة: مجيد حبيبي وش فيك
              عبدالمجيد: ولا شي بس حسيت نفسي اني مضايق شوي
              نورة تمسح على راسه: لا تضايق خلقك الدنيا ماتسوه
              عبدالمجيد : اتمنى (وقف) يمه انا بروح تحتاجين شي
              نورة: سلامتك ياوليدي
              تعلمت في ساعة الضيق " ما أشكي "
              واليوم ضاقت ../ بس أنا ماتكلمت

              راح عبدالمجيد عند العيال وبعد كذه الكل نام علشان بكره الكل راح يرجع لانه الاجازةانتهت
              مع صباح يوم جديد الكل قام وفطر وبعد كذه الكل بدا يسلم ويروح
              **************************************

              انتظر منكم توقعاتكم

              تعليق

              • ام رموسه
                V - I - P
                • Mar 2015
                • 3339
                • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                #8
                رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

                يالبيه وروايه تسلمييييييييييييييييين روعه كاملي انا معك وبانتظارك فديتها

                تعليق

                • لوفا
                  عـضـو
                  • Sep 2015
                  • 1

                  #9
                  رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

                  رووووووعة استمري إلى الامام بداية موفقة ما شاء الله بانتظار البارتات الجاية على احرر من الجمر

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    #10
                    رد: فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

                    [QUOTE=ام رموسه;7737155]يالبيه وروايه تسلمييييييييييييييييين روعه كاملي انا معك وبانتظارك فديتها[

                    تسلمين ياقلبي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...