رواية لا زعلت وجاك مني خطا إمسكني بيدي وعلمني خطاي /بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ازديان
    عـضـو
    • Oct 2011
    • 33
    • آلزيــن

    #11
    رد: رواية لا زعلت وجاك مني خطآ إمسكني بيدي وعلمني خطآي /بقلمي



    ..
    من اخبرك ..
    ان الانثى حين تحب لاتخ'ووون ؟
    وانها حين تخون /لاتحب ..؟
    "فكم من امراه خانت وهي ، ،
    في قمه الحب !
    وكم من امراه احبت . . / وهي في قمه
    "الخيانه "
    فما لاتعلمه ياسيدي
    ان الخيانه قد تكون "وليده"الحب ،،
    كما ان الحب قد يكون احيانا وليد الخيانه !



    البارت _ الثألث ..
    .
    أحد يشتاق لك مثلي !
    لا أحد يحتاجك أكثر مني !
    و لا أحد ينقبض قلبه خوفا عليك ، كما ينقبض قلبي . . .
    فكن بخير ل أجلي .. </3 ` !
    ..


    ب المانيا ..
    كانوا يستعدون للرحله .. م ناموا الليل , فيهم الفرحان وفيهم الحزين ..
    وبعد م خلصوا استعدادهم للرحله .. نزلوا للصاله تحت .. عشان يرتاحون ..
    وليد ويتمدد ع ظهره ويريح راسه ع فخذ بيان .. ويغمض عيونه ..
    وليد بتعب / الحين لو انا جالسين بديرتنا مو احسن واصرف .. نرجع
    السعوديه وش نسوي ..
    امير كان جالس ولاهي ب اللاب .. ويسمع نقاش اخوانه الممتع ..
    كاتم ضحكته من قهرهم .. بس فوق هذا السعوديه امان لهم ..
    رائد بقهر / مدري عن اخوك .. الا نرد نعيش ب السعووديه ..
    قلنا له م نعرف شي هناك .. بس اللي براسه يسويه ..
    كمال يقوم ويجلس جنب امير .. ويمسك ايده ويبوسه ع راسه ..
    كمال / تكفى يابوهادي .. طلبتك لا تردني خايب .. تكفى تهز
    شيوخ ورجاجيل ..
    امير بضحكه مكبوته من كمال وبرود مصطنع / تظل ب
    بالمانيا احلم .. انت اوول واحد يجي للسعوديه ..
    كمال / طيب .. ليش م اظل ؟؟ ..
    امير / ليش تظل ؟ .. م اقوول انك للحين تدرس ..
    كمال انت خلصت الدراسه من زمان .. والحين دخلت
    تخصصك .. عن القلق لا تقلقني ..
    طلال بهدوء / امير شنو راح يصير ع الشركه .. هنا
    الشركه الام وب السعوديه الفرع .. كيف بندير امورنا
    هناك ..
    امير / من هالناحية لا تقلق انا لي سنتين متعاقد مع مهندس ..
    بنى الشركه الام ب السعوديه .. والقصر والمزرعه .. وميدان
    التدريب .. كل شي درته ب المانيا راح اديره ب السعوديه ..
    رائد بسخريه / مبيت النيه من زمان .. ما شاء الله مفكر بعد ..
    امير يبتسم / حتى فتحت لك مستشفى خاص فيك .. وراح
    يديره سعد .. وراح يكون معاك مهند ومطلق وفواز ..
    عبدالعزيز / اوه خلاص اجل م فيه مفر ابد .. يعني لو بندور
    لك حجج م فيه امل ..
    امير يهز راسه بمعنى اي .. كان يطالع فيهم وشرد باله
    للماضي كان يوجعه ويألمه .. يبي ينسى بس وشلون وهو
    عايش معاه بصحوته ونومه واحلامه بشروده .. رجع
    لليوم المشؤم يوم توفى ابوه وحمله حمل م تشيله جبال ..
    كان جالس مع ابوه ب البيت ويستناه يروح للشركه عشان
    يروح معاه .. لكن ابوه حب يحرق اعصابه شوي .. طلب
    من زوجته تحضر له كوب شاي اخضر .. وجلس ع الكنب
    واخضر الجريده وقام يقراها ..
    امير طلعت عيونه .. يوم شاف ابووه جالس ولا طرا ع باله
    يقوم .. يبي يروح للشركه باسرع وقت ..
    امير بعجل / يبه .؟
    هادي بهدوء / امر ي ابوي ..
    امير / مطول ب القعده .. ؟.
    هادي / اي ي ابوك .. ليش ؟. تبي شي .؟
    امير / تاخرنا يبه ..
    هادي / ع شنو ؟.. وراك ي ولد تتكلم ب القطاره ؟ .
    امير بقهر من ابوه / يبه .. ابي اروح للشركه .. يالله قوم ..
    هادي ببتسامه واسعه / ي ولد اركد .. ع ايش مستعجل ..
    ممدين ع الشغل والغثا ..
    امير / لا يبه .. الحين الحين نروح .. واذا م انت قايم توديني ..
    بخلي عمي صالح ياخذني ..
    هادي بضحكه ويحط كفه ع كتف ولده / عمر م خابت نظرتي
    فيك ي الامير .. يالله بنروح الحين ..
    امير مبسوط حده .. واخيرا ابوه عتقه من قعدة البيت وبياخذه
    للشركه .. قام وتوجه للمرايه القريبه من المدخل .. صار يعدل
    ثوبه ونسفة الغتره .. ويعدل ساعته والكبك .. لمح ابوه جاي له ..
    انبسط وراح له مسك يد ابوه .. متوجهين للسياره لينطلقون
    للشركه ..
    بعد م وصلوا للشركه .. نزل هادي وولده امير .. ليدخلون
    الشركه .. الكل قام يرحبون له .. هيبته وشموخه تخلي
    الكل يحترمه غصب ..
    امير توجه لمكتب ابوه وجلس ع الكرسي .. وطالع ببوه
    ببتسامه تزين ثغره / يالله يبه .. ابدى علمني ..
    هادي / هههههههه انت كله حامي ي ولد .. اركد فديتك ..
    امير ببتسامه / يبه .. انا متحمس اتعلم .. يالله يبه ..
    قطع عليهم طرقة الباب .. سمح هادي للي يطق يدخل ..
    دخل وهو يبتسم له .. م ينسى جميله م حيي / صبحك الله
    ب الخير والسرور ي طويل العمر ..
    هادي ببتسامه يبادلها لهارجال / صبحك الله ب النور والسرور ..
    هلا ابو فهد .. شلونك . ؟
    ابو فهد / انا بخير دامك بخير طال عمرك ..
    هادي / بلاش هذي كلمة طال عمرك وطويل العمر .. نادني ابو امير ..
    ابوفهد / اعذرني ي طويل العمر .. تعودت عليها ..
    هادي / م بتفتهم ي ابو فهد .. بتظل تقولها وتعاندني .. ليش مداوم .. ؟
    ابو فهد / انا من دون شغلي م ارتاح ..
    هادي / انا معطيك اجازه ي ابو فهد .. مالك يومين من طلعة من المشفى ..
    قطع كلامهم امير اللي وجهه لبو فهد ..
    امير / عمي صالح الله يخليك قل ابووي يعلمني للشغل .. واذا م يبي انت
    علمني .. ترا مليت وانا اقوله ..
    ابو فهد يضحك ويطالع بهادي وشافه يضحك / ي طويل العمر شفيك عليه ..
    هادي / علني من امس .. قلت له بعلمك شغلي ب الشركه .. وليتني
    م قلت له .. نشب فيني ..
    ابو فهد ببتسامه / هذا الامير ي طويل العمر .. م ينرد له طلب ..
    اذا مشغول انا اعلمه ..
    هادي وهو يجلس ع الكرسي المقابل للمكتب / لا ي ابو فهد مشكور ..
    وم قصرت .. اذا م علمته بنفسي م ارتاح ..
    ابو فهد / ع امرك طال عمرك .. تامرني ع شي ..
    هادي وهو يهز راسه بدلالة لا / م ابي الا سلامتك ..
    ابو فهد / عن اذنك ..
    طلع ابو فهد وظل امير وابوه ب المكتب .. وصار هادي يعلم ولده
    امور الشغل .. وغرقوا ب الشغل ثلاث ساعات .. وبعدها دق
    تلفون المكتب .. قام هادي ليشوف مين .. ؟
    ... / الو ..
    هادي / هلا ومرحبا ..
    ... / هادي البسام ..؟
    هادي بغرابه / سم طال عمرك .. انا هادي البسام ..
    ... / سنين عنك ي هادي .. والله صرت من اكبر التجار ..
    هادي بغرابه اكثر .. ولا هو عارف منو اللي يحادثه / مين معاي .. ؟
    ... / مو لازم تعرف منو انا .. والله لصفيك ع الحديده .. لخيك ترجع مثل
    قبل ..
    هادي بحده / انت عارف مع مين تتكلم ؟ ..
    ... / مع منو ؟ .. ليكون الامير , او الوزير .. اكلم واحد لا راح ولا جاء ..
    هادي / انا تاج راسك .. ولا تحسبني م عرفت انت مين .. ومنو دازك لي ..
    والله اللي تفكرون فيه م تطولونه ..
    ... / بنطوله .. واولهم ولدك .. اللي متفاخر فيه ..
    هادي بعصبيه / ولدي مالك دخل فيه .. بعد عنه احسن لك ..
    ... / ههههههه تدري الحين انا شنو مجهز حق ولدك .. ؟
    هادي / ....
    ... / ههههههه مجهز له قنبله نوويه موقوته .. صدقني بعذبك اول شي ..
    وبعدها بصفيك ع الحديده .. وثم طوخ طاخ وتموت ..
    هادي / انت شنو تبي ؟ .. ولدي وعايلتي لا تقرب صوبهم .. تفههم ..
    .... / هههههه صدقني ي هادي .. انت الحين ب عار .. سلمت للشرطه ادله
    وبيانات انك .. تاجر مخدرات .. ومروج .. ومجرم .. ولك سوابق ..
    ومتعاقد مع خمس عصابات مافيا ..
    هادي بصدمه / حسبي الله عليك ..
    ... / استنى الشرطه .. تجيك وتنهيك عن الوجود .. وانا الحين قررت
    ولدك م بقتله .. ابيه ينضم لي وبخليه تحت وليتي ..
    طوط طوط طوط ..
    اغمى عليه من بعد م سكر المتصل الخط .. دخل امير وشاف ابوه
    مغمي عليه .. صرخ ع السكرتير واخذوه للمشفى ..
    دخلوه ع العنايه .. اما امير حالته حاله .. رايح جاي ..
    جاء رائد اخوه اللي يشاركه العمر نفسه .. ووقف قدام امير ..
    رائد بخوف ورجفه / شنو صار لابوي ..
    امير بقلق / مدري .. دق التلفون وطلعت .. ويوم رجعت لقيته
    طايح .. وع طول جبناه هنا ..
    رائد / تتوقع وش فيه ؟ .. ومن كلمه ..
    امير وهز كتوفه ب معنى " مدري " .. جت امهم وخالهم ..
    ورجال ابوه .. ووظلوا ب المشفى .. الكل متوتر وراكبتهم ..
    الرجفه ..
    امير بقلق يوجه كلامه لا بو فهد / عمي صالح وش فيه .. ليه
    تاخروا صار لهم للحين ساعتين م طلعوا ..
    ابو فهد بقلق ع رفيق عمره وصاحب الفضل اللي من بعد الله ..
    هز ب راسه بمعنى " مدري " / مدري وانا عمك .. ننطر اذا
    هالشيء فيه سلامه له ..
    وم قال هالكلام الا وطلع الدكتور .. ووجهه م يبشر ب الخير ابدد ..
    راحوا كلهم له والخوف متملكهم .. م يبون يسمعون خبر يصدمهم ..
    ابو فهد بخوف وقلق / بشر دكتور ..
    د. مطلق / المريض تعرض لجلطه .. اثرت ع شرايين القلب ..
    وحالته الحين اشبه ب اللي بيموت ..
    الكل بصدمه .. رائد انهار وزوجته بعد وبنته .. وابو فهد ورجاله
    م هم اقل من حاله .. بعدها تكلم الدكتور وهو راحم حالهم ..
    د. مطلق / مين فيكم امير .. ؟
    امير بخوف رفع ايده وهو يرجف وقلبه مثل الطبل يدق / ا ان ن انا ..
    د. مطلق / والدك يبي يكلمك .. ؟
    توجه امير لابوه وعيونه ماليها الدمع .. والباقي توجهوا للعازل الشفاف ..
    يطالعونه فيه .. دخل امير ع ابوه ومن شافه بين الاجهزه .. ركض
    له ومسك ايده .. وصار يطالعه وهو يشاهق من البكي ..
    هادي بتعب / ا امير ي ابوي .. ابي منك بعد عيني .. تحافظ ع ثروتي ..
    لا تخلي عيال الحرام يلعبون فيها .. انتبه ي امير من عدوك ..
    حط امك واخوانك بعيونك .. وصاتي هم ي ولدي .. انا كل حلالي لك ..
    وصار يوصيه .. وامير يطالع ببوه .. قطع كلام ابوه وهو يتمسك فيه ..
    امير ببكى / م بتموت يبه .. بتكفي معنا .. بتخرج وبتحضر تخرجي ..
    وبتزوج وبتزفني .. وبيجوني عيال وبتربيهم .. يبه لا تقول كذا .. لك
    طولة العمر .. طلبتك ي شيخ الرياجيل لا تتركني .. انا بلاك م سوا شي ..
    جن جنونه يوم سمع جهاز نبضات القلب .. بدت تعلن عن توقف قلبه ..
    وبدا ابوه يرفع السبابه ويذكر الشهاده .. بقلب خاشع ومؤمن ..
    طالع بولده .. ودمعه منه تحرق جوف عينه تنزل ع خدينه .. وبدا
    يتشهد وهو يحس بفرحه انه بيودع الدنيا وهو شهيد .. / اشهد
    ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمد رسول الله .. واعلن الجهاز عن
    توقف قلب مسلم خاشع .. ايمانه بالله قوي .. والكل انهار .. م عداه
    يطالع ببوه ومو مصدق اللي يشوفه .. يحس نفسه ب حلم .. يهز
    راسه يمين ويسار .. وهو يسمع صوت امه وهي تقول هادي مات ..
    رفيق عمري وزوجي راح .. صرخه منه ادوت جروح كبيره ب قلبه ..
    صرخ صرخه احرقت جوق قلبه .. وخلته ضعيف منهار .. قام ولا حس
    ب حاله الا مغمي عليه ..
    صحى من شروده ع صوت اخوانه اللي ينادونه .. وانصدم منهم كيف
    مجتمعين حوله مخترعين .. وهو مو عارف سبب هالخرعه ..
    اما هم وقفت قلوبهم يوم شافوه يبكي .. امير عمره م بكى .. عمر
    م نزلت دموعه الا بعد وفاة اخته وابوه ..
    هديلا بخرعه وخوف ع ولدها / خير ي اميمتي ؟ .. وش تحس فيه ي
    نظر عيني .. ؟
    امير ولا حاس بنفسه .. م كان حاس انه يبكي .. ذكرى ابوه توجعه ..
    ظل يطالع امه بصمت وبعد مرور عشر ثواني رد / م فيني الا العافيه
    ي الغاليه ..
    هديلا وهي تقرب امير منها وتمسح دموعه اللي تنزل ع خدينه ب
    استمرار .. انصدم امير انه كان يبكي .. عرف ليه هم مخترعين ..
    نزل راسه وهو يبكي بصمت .. عمره م بين حق اهله ضعفه
    وقل حيلته .. حتى يوم مات ابوه واخته انهار بعيد عنهم ..
    ليش ليش يشوفونه الحين .. ليه يشوفون دموعه اللي حلف م
    تنزل .. مسح دموعه وطالع فيهم ببرود .. عكس النار اللي
    شاعله بصدره / خير ؟ .. ش عندكم جالسين قدامي كذا .. مفرج انا ..
    بيان بستهبال / شفتوا قلت لكم امير م يضعف .. هذا سبع .. بعدين
    م تعرفونه .. م هو فالح الا ب الاوامر والتوصيات .. اعرفه انا ..
    كمال / صادق .. وانا وقف قلبي احسب به شي .. طلع م فيه الا
    العافيه .. يتغلى بس ..
    عزوز / شب انت وياه .. كرمونا بسكوتكم .. لا و .. قطع كلامه صوت
    الصراخ اللي جاء من الصاله الداخليه .. واللي خلاهم ياقفون من الخرعه ..
    وكلهم لفوا انظارهم للباب .. وكانت تولين تركض ووراها وليد .. اللي
    حالف يصيدها .. وخواتها وراه يشجعنه ..
    تولين بصراخ وهي متجهه لامير .. وتتحاما فيه .. وبعد م وصلت له ..
    نطت ورا ظهره وتعلقت فيه / بابا .. احميني منه تكفى ..
    امير يطالع ب وليد .. بنظرات غريبه .. وليد بلع ريقه من الخوف ..
    لكن م بالى .. وعمل حاله مو خايف ..
    وليد / لا تحميها مني .. ولا تطالعني كذا .. لاني م بخاف ..
    رائد بهدوء / شنو صاير وليد ؟ .. شنو له كل ذا .. ؟
    وليد يطالع ب خوانه وامه .. ورد يطالع ب امير اللي ساكت .. ووراه
    تولين / اللي محتميه وراك .. وطالبه فزعتك .. تدري شنو عامله ..
    عزوز وهو يطالع ب وليد .. اللي معصب حده .. بس واضح عليه
    الخوف / شنو عامله ؟ .. ومخليتك تعصب هالكثر ..
    وليد / ثالث مرة والاقيها حايسه مرسمي واسكت .. والمره هاذي
    راحت لميدان التدريب .. وحاست ع كل شي سويته .. افعالها لا
    تطاق .. من ردة وهي فاصله كلش ..
    عطاهم وليد ظهره وطلع برا القصر .. وهو معصب حده .. التفت امير
    ع تولين .. وهو واصل حده منها .. ملاحظ افعالها وتصرفاتها الغريبه ..
    اما هي جتها الرجفه .. رفعت راسها وطالعت فيه وهي تبتسم .. وتحرك
    رجلها دلالة توترها ..
    امير بحدة / وبعدين معك تولين .. ؟ وش الاسلوب اللي ينفع معاك للتربيه ..
    علميني .. ؟
    تولين / .....
    امير / انا ملاحظ هالايام تصرفاتك ما تعجبني .. ي تتعدلين ي تولين
    ولا بعيد التربيه فيك ..
    عطاها ظهره متوجه لجناحه .. يبي يرتاح للحين يحس حاله تعبان .. للحين
    يحس حاله منهار .. الكل طالعوا فيه وهم عارفين حجم الضعف اللي هو عايش
    فيه ..



    ب السعوديه ..

    كانن مجتمعات بيت جدهن الكبير .. ومتحمسات لبعض .. وصوت التي في
    يضرب ب انحاء البيت .. من غير ازعاج البنات ..
    ... / تصدقون بنات .. انا متحمسه اشوف بنت عمي هايف ..
    ... / وانا مثلك متحمسه .. تهقين بتحبنا ولا حنا بنحبها ..
    ... / م اتوقع البنت عايشه طول حياتها برا .. وبعدين طلع بعد هالسنين لها
    اعمام .. م تدخل العقل ..
    ... / مهيش هذا واقع .. وهي لازم تصدقه .. وتقتنع فيه ..
    مها / لا عاد تصدقون بنات اسمها حلو .. تولين ..
    ... / ريوف ..
    ريوف لفت ورا وشافت امها معصبه وتناديها .. استغربت
    وطالعت ب امها .. / امري يمه ..
    مهره بكره ل مها / انا مو قايله م تحاكين بنت الحرام ..
    ريوف بضيق من اسلوب امها .. ضلوا البنات يطالعون
    بعض .. ولا يدرون منو المقصوده ..
    مها بطيبه / خالتي .. الريف متضايقه وحنا نبي نعدل
    جوها ..
    مهره / هه وانتي بتعدلين جوها .. هذا اللي ناقص
    اخلي بنتي مع وحده مثلك ..
    مها بصدمه / ليش انا شنو فيني ؟ .. مثلي مثل البنات ..
    مهره / شنو فيك ؟ .. م سألتي حالك ليش عايشه بيت جدك ..
    ليش جدتك ضفتك وربتك بعد هالسنين .. م سالتي حالك ليش
    جدك يكره سيرة امك .. لانك بنت وحده واطيه .. وحده راعية
    شباب وحركات .. ومو بعيده تكونين بنت حرام .. م سالتي نفسك
    ملامحك ليش مو مثل اخوك ..
    ريوف تقطع كلام امها اللي اوجع مها ب الصميم / يمه بس ..
    حرام عليك ..
    مهره / انطمي .. حرمت عليك عيشة العدو .. لازم تعرف
    حقيقتها وحقيقة امها ..
    مها بوجع فتك جسمها .. وجرح قلبها .. وبكى عيونها ..
    مو مصدقه كلامها .. اكيد تكذب .. امها طاهره شريفه ..
    امها عفيفه .. امها بيضاء مثل بياض الثلج .. ليه توجعها ..
    اذا كان كلامها صدق ليه تقوله لها ليه .. تحس حالها بحلم
    ودها تقوم منه .. عماد ابي عماد .. هو اللي يحبني اكثر
    منهم .. تحس بوجع ببلعومها .. ودموعها حرقت عيونها ..
    م حست بحالها الا ومغمي عليها .. ومن شافوها البنات
    اغمي عليها .. بدا الصراخ والنياح ..
    رنيم ببكى / يمه .. مهاوي حبيبتي اصحي .. الله يخليك ..
    وتين بصراخ / بنات جيبوا لي كلونيا ..
    راحت رنا تركض لأقرب غرفه .. ودخلتها وجابت الكلونيا ..
    ومدته لوتين ..
    الحريم الكبار سمعن الصراخ .. وركض لصاله الداخليه
    تفاجأن بمها مغمي عليها ..
    ام جراح / وش فيها .. ؟ وش صار .. ؟
    رنا ببكي / اهئ اهئ .. عمتي مهره قالت لها كلام يوجع ..
    ووطاحت مغمي عليها ..
    ام فهد / وش صار ي مهره .. ؟ شنو قلتي للبنيه ؟ ..
    مهره بعدم مبالاه / م قلت الا الحقيقه .. خليها تعرف حقيقتها
    وحقيقة امها ..
    ام سعد / حسبي الله ونعم الوكيل .. خافي الله فيها ي مرة ..
    اما مها من شمة ريحة الكلونيا شهقة .. وبعدها فتحت لقت الكل
    حولها ..
    مها ببكى / ابي عماد .. الله يخليك كلمي عماد ..
    رنيم تهز راسها ب الموافقه / ب كلمه بس اهدي حبيبتي ..
    بعدت مها عن وتين .. وقامت متوجه لغرفتها .. دخلت وسكرت الباب ..
    طاحت ع سريرها تبكي قهر .. حزن .. الم .. وجع ..
    مؤلم حين نعلم ان هناك مأساة موجعه قد يتم اخفاءها عنا ..
    حينما نعلم حقيقه قد اخفيت عنا منذ زمن بعيد .. هل م يقوله
    الناس حقيقه وواقع ام انه مجرد كذبه .. مؤلمه هي الحقيقه ..
    وموجعه هي الكذبه ..
    وغمضت عينها .. ونامت وهي بداخلها تتمنى كل اللي صار
    حلم وبتصحى منه ..



    ب المانيا ..

    كانوا توهم واصلين للمانيا .. توجهوا للقصر امير بعد م دلهم
    وافي عليه .. وبعد م وصلوا انصدموا من الكم الهائل من الحراس
    اللي محاوطين القصر .. ولما وصلوا وقفهم واحد من الحرس ..
    خبروا رئيسهم وجاء لهم .. وعرف انهم من عايلة الرايف بعد
    م شاف راجح اخر مرة .. سمحوا لهم ب الدخول بعد م اعطوا
    خبر لفهد ..
    فهد كان مع امير ب المكتب .. عشان الشغل .. قطع عليهم رنة
    الجوال .. رفع فهد جواله وتفاجأ ب نادر يتصل .. خاف ليكون فيه
    شي .. رد عليه .. / اهلن نادر .. فيه شيء ..
    نادر / فهد عايلة الراجح شرفونا ..
    فهد مصدوم / شنو يبون .. ؟
    نادر / مادري .. شنو نسمح لهم يدخلون ..
    فهد وهو يطالع ب امير .. اللي لاهي ب الاوراق اللي قدامه ..
    فهد / طويل العمر ..
    امير رفع عيونه لفهد وابتسم / م تفتهم انت .. لو شنو م سويت لك ..
    فهد ب بتسامه / بتظل طويل العمر مهما كنا اصدقاء ..
    امير يهز راسه يمين وشمال بمعنى ميأوس منك / امرني .. شنو .. ؟
    فهد بضيق / عايلة الرايف عند القصر ..
    امير بصدمه وقف / شقلت ؟ ..
    فهد / نادر يقول راجح ولد عم وافي عند القصر .. ومعه رجال كبير
    ب السن .. اظن انه كبيرهم ..
    امير يهز ب راسه .. وهو مستغرب من جية كبيرهم لعنده ..
    امير / قوله يدخل ..
    نادر / دخلوه ..
    سكر من نادر وطالع ب امير .. شافه شارد / طويل العمر .. شنو
    بتسوي .. ؟
    امير / بشوف شنو يبي .. ؟ اكيد جاي عشان تولين .. فهد ضيفوه
    ب الديوانيه .. وانا لاحقك ..
    فهد / ع امرك ..
    طلع فهد من عند امير .. متوجه لديوانيه .. وامير لف ع مكتبه
    واخذ فرده .. وريحه في جيب الثوب .. وطلع من المكتب متوجه
    للديوانيه .. دخل لقى اخوانه وفهد ونادر وراجح وجده ..
    سلم عليهم .. وبعدها جلس .. وبدوا الشباب ب الضيافه ..
    ابو سلمان / انا جايك لهنا ي امير .. علشان موضوع بنت ولدي ..
    امير / كنت عارف هالشيئ ي عمي .. وانت تامر .. انا اسمعك
    تفضل ..
    ابو سلمان / انا جايك علشان اخذ بنت ولدي تعيش تحت سقفي ..
    امير / اسمحلي ي عمي .. تولين بتعيش وياي ..
    ابو سلمان / لا ي ولدي .. بنت ولدي لازم تعيش عندي ..
    امير / شوف ي عمي .. انا قررت اعيش ب السعوديه .. وتولين
    راح تعيش معاي .. بكذا تكون قريبه .. وبكذا انت بتكون متطمن ..
    ابو سلمان / بس .. قاطعه امير .. وهو معترض ع كلام ابو سلمان
    امير / اسمحلي ي عمي .. كلام غير هذا م عنددي .. اتمنى تسامحني ..
    ابو سلمان هز راسه بمعنى اي .. ووقف هو وراجح .. علشان يستاذنون
    ويطلعون .. قام امير واخوانه ..
    امير / ع وين ي عمي .. ؟
    ابو سلمان / بما ان اللي جيت علشانه م صار .. حنا بنروح نرتاح ب
    الفندق ..
    امير بشهامة وذوق / افا ي عمي .. تريح بفندق .. وبيتي مفتوح ..
    ابو سلمان / بس انا م ابي ازعجكم .. حنا حاجزين ومخلصين ..
    امير / حتى ولو ي عمي .. ارتاحوا ببيتي .. وفهد ينهي الحجز ..
    ابو سلمان / تسلم ي ولدي ..
    طلعوا امير واخوانه .. وبقى راجح وجده ..



    ب السعوديهه ..

    كانت جالسه ببيت جدها .. طفشانه .. ليت جدها او
    حتى جدتها موجوده .. كان ونست عمرها .. اخذت
    جوالها تتصل ع عماد لكن م يرد .. انزعجت خايفه
    يكون فيه شي صار له ..؟ بس اللي مطمنها انه مع
    جدته .. فكرت تتصل ع وتين .. اذا كانت صاحيه
    تروح لها ..
    دقت ومن الرنه الاولى ردت وتين .. / هلا مهاوي ..
    مها / هلا فيك وتون ..
    وتين / شلونك ..؟ اخبارك عقب امس ..؟
    مها بهدوء / تمام .. الحمدالله ع كل حال .. وانت شلونك ؟ ..
    وتين / بخير دامي سمعت صوتك ..
    مها بطفش / وتون شرايك تجين عندي ؟ ..
    وتين / لا تكفين .. م ابي .. انتي تعالي عندنا ..
    مها / بس .. يعني اخوانك .. ءءء مو فيه ..
    وتين / م عليك منهم .. حنا بنجلس بغرفتي .. يعني
    م راح يزعجونا .. تعالي بس ..
    مها / اوك .. ساعه ب الكثير وانا عندك ..
    وتين / اوك .. ع خير .. وانا بروح اجهز اغراض
    السهره ..
    مها / اوك حبي .. سلام ..
    وتين / يسلمك ..
    سكرت من وتين .. وتوجهت لغرفتها تاخذ شور .. وتلبس
    بعد م اخذت شاور مستعجل .. طلعت وهي لافه الروب
    والماي ينقط من شعرها .. توجهت لغرفة التبديل .. طلعت
    لها .. قميص ابيض مقلم بكروهات .. مع تيور سكيني
    لنص الساق .. لبستهم وطلعت تجفف شعرها .. عملته
    ستريت وريحته ع ظهرها .. لبست ربطه عريضه
    كروهات .. وعملت ايلاينر فرنسي .. كثفت الماسكار
    وحطت ملمع ع شفايفها .. وانتهت من شكلها .. لبست
    الاكسسوار والخلخال .. ولبست فلات كورهات ..
    اخذت شنطتها وجوالها وعباتها .. طالعه من غرفتها
    متوجهه لبيت عمها ..

    .
    .
    .
    كت ..
    ( * الغيد .. )

    .. ان شاء الله يكون البارت طويل .. انتظر تعليقاتكم ..
    وردودكم الحلوه ..
    احبكم *

    تعليق

    • smile123
      عضو متألق
      • Mar 2015
      • 251

      #12
      رد: رواية لا زعلت وجاك مني خطآ إمسكني بيدي وعلمني خطآي /بقلمي

      تسلمي على البارت الرائع
      ممكن تحددي متى موعد البارت لو سمحتي

      تعليق

      • ازديان
        عـضـو
        • Oct 2011
        • 33
        • آلزيــن

        #13
        رد: رواية لا زعلت وجاك مني خطآ إمسكني بيدي وعلمني خطآي /بقلمي

        المشاركة الأصلية بواسطة smile123
        تسلمي على البارت الرائع
        ممكن تحددي متى موعد البارت لو سمحتي

        الله يسلمك يارب ..
        ايام الويك اند , ويوووومم الاثنين ..
        واوقاتها من 12 ..

        تعليق

        • الحان الحزن
          عـضـو فعال
          • Jun 2015
          • 159
          • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

          #14
          رد: رواية لا زعلت وجاك مني خطآ إمسكني بيدي وعلمني خطآي /بقلمي

          الرواية مررررررررررررة حلووووووووووووووة استمريييي

          تعليق

          google Ad Widget

          تقليص
          يعمل...