رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )
البارت الثالث ..........
دخلت غزل السيارة قالت بهدؤ : السلام عليكم
بسام وريم : وعليكم السلام
جلست ورا
استغربت ريم ليش غزل مهي لابسة لثامها
وبسام ناظرها باحتقار ليش بس لابسة حجابها
هي ما اهتمت لنظراته أبد
بسام : خير يابنت العم ليش منتي لابسة لثامك
غزل بهدوء وبحة طبيعية : مقدر وبس !!
بسام بعصبية : اعطيني سبب مقنع عن عدم لبسك اللثام
ريم : اهدى يا بسام أكيد عندها سبب خاص وما تقدر تقول لك
سكت بسام وقال : لا عاد اشوف رقعة وجهك بسيارتي
غزل بلا مبالاة وبحة صوت ذوبته : بالطقاق فيك انت وسيارتك
بسام ذاب على بحة صوتها وأخفى ذوبانه بعصبية وقال : انقلعوا برا
نزلت ريم
غزل بتهديد هادئ : لا تلعب مع اللي اكبر منك
وفتحت الباب. ونزلت ودخلت المكتبة
بسام لازال منصدم ويكلم نفسه : وش قالت ذي قال لاتلعب مع اللي اكبر منك
( وبصوت ثاني ) والله لاخليها تندم على اليوم اللي انولدت فيه
-------- داخل المكتبة ..............
ريم : غزل وش هو سببك قولي لي ورب الكعبة ما أقول لحد
غزل بهدوء وكذب : ضيق تنفس
ريم بصدمة : اها
غزل : انا مراح ارجع معك بروح أمارس هواياتي
ريم : اوك
واشتروا أشيائهم خرجت ريم ودخلت السيارة
بسام : وين غزل
ريم بكذب : لسا ما خلصت وتقول روحوا خالد هو اللي يجيبها
بسام بهدوء ظاهري وهو يغلي من جوا : هي الخسرانة
__________^_^_^_^_^_^
حسام بعصبية : روح قله اذا ما جاب فلوس المخدرات راح نقتله هو وعائلته وببتدي ببنته اللي كل ما يسكر ينادي باسمها
مسفر بخوف : ط ...... طيب
حسام : وش اسمها بنته
مسفر : أظن انها غزال ولا غزل ولا رزان
حسام : غزل قله عنده أسبوع يجيب مية الف ولا غزل بنته راح تموت بعدها زوجته واخوه وأولاد اخوه وكل عائلته
مسفر : حاضر اللحين رايح له بيته
_________________ عند غزل
غزل : الو ..... بيان إنتي الوحيدة اللي تدري ان اللي فيني مو ضيق تنفس ......................... انا اللحين رايحة للمستشفى .......... طيب لا تتأخري ..............
باي
غزل تكلم السواق : مامان روح مستشفى " اسم سواقنا خخخخخ "
مامان : حاضر مدام
ووصلو المستشفى نزلت غزل ولحسن حظها الدكتور فاضي قبل ماتوصل له مسكت منديل وبدات تكح بقوة شالت المنديل وطالعت فيه كله دم رمته في الزبالة ( وأنتو بكرامة شافت بيان جاية لها راحت عند بيان ودخلو مع بعض داخل عند الدكتور
الدكتور : السلام عليكم
غزل وبيان : وعليكم السلام. والرحمة
غزل : دكتور طلعت التحاليل
الدكتور. بحزن : ايوة طلعت
غزل خافت من ملامح الدكتور الحزينة
بيان : بشر دكتور
الدكتور بحزن : فيها (...... بعدين تعرفؤن ........ )
شهقت بيان بصدمة : ( ................ ) مرة وحدة بس هذا المرض خطير
الدكتور : لازم تروح بأسرع وقت للخارج وتعالج قبل لا ينتشر المرض في جسمها وتموت
غزل : طيب دكتور كم فترة العلاج
الدكتور : على الأقل خمس سنين
غزل بصدمة : على الأقل
الدكتور: اي
بيان وقفت : يلا غزل اللحين نروح نقنع أبوكي نسافر ونقول له نكمل دراسة في الخارج
غزل : طيب والله من غيرك ما كنت ادري وش راح أسوي احبكككككك
بيان : وانا اموووووت فيك
----- وهم في السيارة ----
بيان : غزل اللحين نروح بيتي ابيك تغني لي ادري صوتك يخقق
غزل : طيب وان كانوا اخوانك في البيت
بيان : لا تخافي كلن في بيته لاهي. مع مرته
غزل : امممممم اوك
----- ولما وصلوا-------
غزل : هلا ايش تبي مني اغني لك
بيان : في أنشودة جديدة لحمود الخضر اسمها كن انت
غزل : اها حافظتها احم احم
____________
لاجاريهم، قلدت ظاهر ما فيهم
فبدوت شخصا اخر، كي أتفاخر
و ظننت أنا، أني بذلك حزت غنى
فوجدت أني خاسر، فتلك مظاهر
لا لا
لا نحتاج المال، كي نزداد جمالا، جوهرنا هنا، في القلب تلالا
لا لا
نرضي الناس بما لا، نرضاه لنا حالا، ذاك جمالنا، يسمو يتعالى
Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh, Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh, Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh
كن أنت تزدد جمالا
أتقبلهم، الناس لست أقلدهم
إلا بما يرضيني، كي أرضيني
سأكون أنا، مثلي تماما هذا أنا
فقناعتي تكفيني، ذاك يقيني
لا لا
لا نحتاج المال، كي نزداد جمالا، جوهرنا هنا، في القلب تلالا
لا لا
نرضي الناس بما لا، نرضاه لنا حالا، ذاك جمالنا، يسمو يتعالى
كن أنت تزدد جمالا
سأكون أنا، من أرضى أنا، لن أسعى لا لرضاهم
وأكون أنا، ما أهوى أنا، مالي وما لرضاهم
سأكون أنا، من أرضى أنا، لن أسعى لا لرضاهم
وأكون أنا، ما أهوى أنا، لن أرضى أنا برضاهم
لا لا
لا نحتاج المال، كي نزداد جمالا، جوهرنا هنا، في القلب تلالا
لا لا
نرضي الناس بما لا، نرضاه لنا حالا، ذاك جمالنا، يسمو يتعالى
كن أنت تزدد جمالا
____________________
{ بيان بعمر غزل شعرها بندقي قصير لاكتافها عيونها عسلية فاتحة مايلة للأصفر --- لقيطة ---- وهذا الشي بس اختها الكبيرة وامها وأبوها يعرفونه.
ماتدري ان غزل من كان عمرها عشر سنوات تدري بان بيان لقيطة بس ساكتة وتحب وتموت في بيان وتعتبرها اختها }
" ترا شخصية بيان حقيقية حبيت اذكرها والوصف بعد حقيقي بس اسمها في الحقيقة مو بيان "
تعليق