روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Ђŋt ą ßσЎ
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 699
    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    تكمله البارت الح(11)ادي عشر



    كانو فالطياره
    وفي سبات صحو علي صوت الكابن يقول رح نهبط صحوا وكل واحد تعدل
    ونزلت الطياره في المطار وكله تمام التمام
    اول ما نزلو من الطياره

    المصيبه

    عادل: احنا مو بالسعوديه
    ياسر : وش هالبلاد
    طارق : ما ادري بس هذي بلاد اجنبيه عشان كذا كل يلي بالطياره اجانب
    رامي : اكيد هذا الزفت يلي بالاستقبال خربط وودانا بطياره ثانيه
    ياسر : اقول احنا مو كنا مخططين نسافر عششان نتونس خلاص كاهو الحظ ودانا لمكان اجنبي
    عادل : بس اول خلنا نعرف احنا ويين
    طارق : لحظه بسئل الرجال يلي هناك
    رامي : طيب رووح
    وراح وسئل يوم رجع
    طارق : احنا بالمانيا
    عادل : الحمدلله مو بروسيا
    الشباب ضحكوا عليه
    جاهم واحد
    جون : مرحبا بكم في المانيا لدينا اليوم حدث ولا اروع لدينا مهرجان ال........ ( وعطاهم ورقه دعوه ) ونتمني حظوركم لانه يسعدنا
    رامي : تونا رادين من السفر والاخ يقول مهرجان
    جون ما فهم
    طارق : حسنا نشكرك وسوف ناتي
    جون ابتسم وراح
    ياسر : خلنا نروح
    عادل: اقول تونا رادين من سفر
    طارق : حرام جاء وعزمنا
    الشباب باستسلام : اووك
    عند الاهل

    كانو كلهم متجمعين فقصر الجد والجده وكل واحد مهموم من صوب
    ام سعود متحيره اسئله ما اسئله & اسئله ما اسئله
    فجاه شافت روحها تتكلم : ابو فيصل لو سمحت ممكن شوي
    ابو فيصل مات من الفرحه واخيرا الخطه بتنجح : تفضلي يام سعود
    ام سعود : بكلمك بموضوع اذا ما عندك مانع
    ابو فيصل : لا ولو تفضلي
    ام سعود : علي انفراد
    ابو سعود والكل يناظر بصدمه
    ابو فيصل : تفضلي ي بنت العم
    وقاموا وام سعود تدري ان هذا غلط بس لازم تتاكد
    الكل رجع لهمومه
    ووصلو لمكتب عبدالعزيز (ابو فيصل)
    ام سعود بدون مقدمات : جاني اتصال من حظرتك تقول لي فيه ............... وقالت كل شي
    ابو فيصل ما بين اي تعابير
    ام سعود حست انها ظلمته وتسرعت
    فجاه ارتسمت ابتسامه شيطان ع وجه ابو فيصل وعطاه ام سعود كف سمعه كل البيت او بالاحري الجيران كمان ومن قوته خلتها تطيح من طورها
    كل البيت تجمعو بالغرفه
    ابو فيصل بتمثيل : انتي كيف تتجراين انا اعتبرك بنت عمي واخت عزيزه
    ابو سعود يناظر
    والكل مصدوم حتي ام سعود هي ما سوت شي
    ابو سعود عصصب : انتي كيف تتجرا تمد ايدك ع زوجتي
    ابو فيصل : انت لو شفت ايش حاولت تسوي استغفر ما اقدر اتكلم ولف وجهه
    ابو سعود الافكار توديه وتجيبه : شقصدك
    ابو فيصل بتمثيل : زوجتك المحترمه حاولت وسكت ونزل راسه
    هنا الكل فهم وسكت ويناظر ام سعود المصعوقه
    ابو سعود ناظرها : ام سعود صح كلامه
    ام سعود لسانها انشل
    ابو سعود : صصصصح
    ام سعود صارت شياطين الدنيا تنط فوق راسها كل والا شرفها
    قامت من مكانها وعطت ابو فيصل كف رن رن اذوونه
    ولفت ع ابو سعود : انا واثقه من نفسي انا امس جاتني مكالمه من شخص وقال لي .......................... قالت كل شي
    ام سعود تكمل : وجيب ابي اتاكد من ابو فيصل لقيته صفعني ويقول هالكلام الفاضي
    ابو فيصل : لاه عطيني دليل علي كلامك
    ام سعود طلعت تلفونها وفتحت المكالمات والصدمه
    مافي اي مكالمه لحتي تكون دليل ع كلامها المكالمه يلي جاتها انمسحت
    ام سعود بصدمه : انمسحت
    ابو سعود : كيف انمسحت
    ابو فيصل : انا مسحتها
    الكل لف له
    ابو سعود : انت شقاعد تخرف مره تقول كلمه ومره تغيرها
    ابو راكان : يا ابو فيصل هذي مو مزحه
    ابو مازن : ممكن توضح
    ابو فيصل : كله لعيونك يا بلاك
    الكل سكت
    الجد : لحظه لحظه بلاك هو نفسه يلي اتصل علي ابو سعود وقال له انه بيخطف بناته
    ابو فيصل : واو عندك ذاكره قويه
    الكل ساكت
    ابو فيصل طلع مسدسه
    واشره علي ابو سعود والكل في صدمه


    الحاظرين كانو كل العائله حتي الشباب

    فيصل : يبه انت شقاعد تسووووي
    سعود : عمي هذي مو لعبه انتبه بتاذي ابوي
    ابو فيصل : وهذا المطلوب
    ابو سعود : يا عبد العزيز شفيك
    ابو فيصل : عبد العزيز يبي ينتقم
    الحريم يبكون ومصدومين ام سعود تصلبت كل عظمه فيها
    ابو فيصل : الكل يجلس وله والله اموتكم كلكم واورثكم ههههههههههههه
    الجد : هذي اخر التربيه
    ابو فيصل : يا ابي العزيز اسف بس الثروه اهم من كل شي انت دوووم تعطي كل الاهميه لابو سعود لدرجه اني بسبب اهتمامك الزايد لعبد اللطيف (ابو سعود) خسرت احسن مراتبي وابي انتقم منه
    الجد : مو عشان المنصب اكيد عشان شي ثاني مو منصصصب يولد الكره بين اخ واخوه
    ابو فيصل : تبي تعرف تعال قدامي للصاله واقولك كل شي عشان ما تموت وانت مستغرب هههههههههههههههههههههه
    الكل سكت وراحوا ع الصاله

    ابو فيصل : رح احكي كل شي من الاول للاخر بدون مقاطعه وع فكره كل كلامي صحيح ومافيه وله كذبه عشان كذا مجبورين تصدقون
    الجد : تفضل
    ابو فيصل : اذا حدا قاطعني مارح اكمل وبالاخ انت يا ابو راكان
    ابو راكان : مارح اقاطعك تكلم خلنا نفهم
    ابو فيصل وهو ماسك مسدسه

    بدات كل القصه يوم كانت ام راكان مهووسه باشغال العصابات وجنونها فيهم ومن عشقها لهالشي قررت تكون عصابه وخذت فلوس من ابوها المليونير وراحت لدار الايتام واتبنت 7 اشخاص اكبرهم عمره 19 والبقيه كانت اعمارهم بين 14_15_16
    وطبعا اسمائهم كالاتي
    اكبر واحد اسمه تركي
    وبعده
    فهد
    فؤاد
    جود
    جهاد
    عمر
    عمار
    وطبعا خذتهم للندن وقضت تدربهم وسفرت بيهم العالم وجرائم وخرابيط والي اخره وفكل مكان سافرت فيه سوت لهم مخباه وغرفه سوداء غفه للتعذيب بس ام راكان ما استعملتها لتعذيب الناس بس لتخوفهم وكملت سنتين وحتي بعد ما تزوجت ما وقفت يلي كانت تسويه يعني كل ثلاث اشهر تسافر وتراجع مواضيع العصابه بس يوم جابت فرح وقفت كل هذا وقررت تنهيه بس تركي رفض بقووه ومنعها وصار هو الرئيس
    وبعدها ام راكان سمعت ان تركي تزوج وجاب بنت اسمها ملاك وقررت الاخت تاخذ منه البنت عشان تبعدها عن شر ابوها وطبعا تركي قرر ينتقم منها
    وانا عرفت بكل السالفه يوم سافرت المانيا وتعرفت ع بلاك ويوم اتفقت معه اني انتقم من ابو سعود ورتبنا كل شي وهو ما قصر معي
    وخطف البنات لكنه ما خطف بنات سعود هو خطف بنت كل واحد خطف

    غرور & دلع & اروي & العنود
    اما تركي خطف الباقيات
    ريهام & سيهام & ريماس & مروه & فرح & مرح & ام راكان
    وتذكرون رهف يلي ساعدتنا هذيك زوجته
    اما عهود وريم فهربو من المشتسفي هربو منها بس مدري وين راحو وامس وصلني خير ان رهف وفهد ماتوا
    بس هالاخبار مو اكييده وطبعا راشد رئيس الاف بي اي وهو وزوجته ريما مقررين اليوم يمسكوهم كلهم في مهرجان المانيا وطبعا بمساعدتي رح يقدرون يمسكون بلاك لان هالحيوان غدر فيني رمي البنات فمزبله بس راشد خذاهم وانا ح تنقم منه وهو سوا كذا لانه يبي ينتقم مني مدري ليه
    امممم وصح كمان ميمو عصابه ثالثه هذي الانسانه غبيه وتجيب لك الهم وتبي تنتقم من تركي لسبب غير معروف وتركي كمان يكرهها المهم مالي شغل فيها اتمني الموضوع توضح
    ام سعود : يعني السالفه سالفه فلوس وعصابات وبلاوي
    ابو فيصل : صح عليك
    ابو راكان : صح كلامه
    الكل ناظر ابو راكان
    ابو راكان : بعد زواجنا انا وام راكان كانت تسافر كل ثلاث شهور بس بعد ما جابت فرح وقفت السفرات وجات عندي بيوم وجابت ملاك كانت طفله صغيره قالت لي انها لقتها فالمسجد وحنت عليها وجابتها
    ابو فيصل : يعني عندي شاهد
    ابو مازن : استغفر الله
    ام فيصل : يا ابو فيصل ليش كل هذ
    ابو فيصل : انتي سكتي
    الكل سكت
    الجد : لحظه لحظه يعني انت تبي تنتقم من ابو سعود وبلاك يبي ينتقم منك وتركي يبي ينتقم من خلود وخلود تبي تنتقم من بلاك وميمو تبي تنتقم من تركي وتركي يبي ينتقم من خلود وهي تبي تنتقم منك وميمو تبي تنتقم من تركي ههههه يعني احنا دخلنا

    هاويه انتقام
    مالها مخرج
    ابو فيصل : واو لققيت عنوان لقصتنا هاويه انتقام
    ورفه مسدسه وبدون سابق انذار اشر ع اب سعود وكان ناوي يطلق ركض ام سعود لفت المسدس

    وطف

    عند بلاك
    بلاك : هل رتبت كل شي اليوم
    اندريا : نعم سيدي وجهزت الرجال المطلوبين
    بلاك : لا لا اليوم سنذهب بجميع رجالنا
    اندريا : ولكنهم 50 يا سيدي
    بلاك : ورجال الشرطه 200
    اندريا سكت وراح
    عند تركي
    تركي : جاهزين شباب
    الشباب : نعم
    كانوا كلهم متنكرين ع انهم مهرجين حتي تركي وفؤاد
    كذا



    وخلوا كل البنات يلبسون رعاه بقر
    (ما لقيت صوره)

    وكان اشكالهم تقتل الواحد من الضحك كل الشباب ضحكو
    ام راكان تعدل الجاكيت : احترمو نفسكم
    ماحدا رد عليها ولا زالو يضحكون
    ام راكان ولعت وطلعت بوجهها الثاني وبصريخ
    : قلت اسكتوووو وله وربي ما اقول الميتم يلي كنتو فيه
    الكل سكت بناظرها
    جهاد : ما عاد يهمنا نعرف
    تركي عطاه نظره : لو قلتي رح اتركك
    ام راكان : ما اوثق بشيطان
    الكل سكت
    جهاد يناظر ريماس مبين انها متضايقه من اللبس
    جهاد : انسه ريماس بتشرخين الملابس
    ريماس ناظرته : وش دخلك
    جهاد : والله دخلي انك جالسه بمكان جالس فيه وان قرفان منك
    ريماس : يعني من بين الكل ركزت فيني انا ليش
    جهاد : لانك تقرفيني
    ريماس : لا قصدي ليه ركزت علي وانا متضايقه من ملابسي
    جهاد تورط : قلت لك لاني قرفان منك شفت عليكي
    ريماس : هاهاها يعني انت لو قرفان مني ما تشوف علي
    عمر رحم جهاد : اقول سكتي مفكره روحها شي
    مرح : هاهاها شوف من يتكلم يلي يركض وره البنات يبي يتزوجهم
    عمر ناظرها وده يفرمها : اقول بتسكتي يالسحليه
    مرح : علي الاقل مو ضب
    تركي بصريييخ : خلاص
    ام راكان بصريخ اعلي : وطييييييييييي صوووووووووووتك
    وصارو يناظرون بعض باحتقار
    جهاد يناظر ريماس
    عمر يناظر مرح
    تركي يناظر ام راكان
    والبقيه ساكتين
    تركي : المهم خلنا نمشي
    وراحو للمهرجان
    عند راشد تجهزو وراحو هم للمهرجان بعد ما تكلمو مع الشرطه
    عند بلاك هم خذ كلل رجاله وراح فيهم
    والشباب عادل وياسر ورامي وطارق هم راحوا

    ف المهرجان ي

    عباره عن مهرجان راقص دولي يعني كل دوله تقدم عرض راقص باغنيه من بلدها و الدول الموجوده كانت

    {.. المانيا ..}
    {.. امريكا ..}
    {.. فرنسا ..}
    {.. كوريا ..}
    {.. الهند ..}
    {.. مكسيك ..}

    ورح يتم تقييم المشتركين ويفوزون بجائزه
    وبعدها يكملون احتفال ويسوون ماراثون
    اسمه
    المهرجان الدولي
    و يتم كل سنه

    دخلوا كلهم
    عصابه بلاك
    عصابه ميمو
    عصابه تركي
    راشد وريما و البنات و يلي معهم من شرطه
    عادل وياسر ورامي وطارق
    وكان مهرجان وله ارووع والكل مبسوط اما البنات حطاهم عمر وعمار فمكان وقالو لهم لا تتحركون وخذوا ام راكان عاساس اذا تحركوا بيذبحون ام راكان
    والبنات جلسو ساكتين ويناظرون
    وبدت المسابقه وبدت دوله المانيا وكانت اغنيه رائعه وبدؤو رقصتهم ومرح عاشت الدور وبدت تغني الاغنيه لانها تعرفها وتنط بمكانها وفرح تجلسها
    ريماس تحرك راسها وتضحك
    ريهام وسيهام يحشون فالرقص والناس
    مرح : فرح عطشانه
    فرح : وش اسوي لكك
    مرح : طيب بروح اشرب هناك في مكان
    فرح : انتبهي لا تشربين شي غلط وتودينا فداهيهاحنا بدوله اجنبيه يعني اكيد في خمر
    مرح : الله يهديهم المهم ان شاء الله وراحت
    مرح : اريد بعض الماء اذا سمحت
    العامل : لا يوجد ماء سوف يحضرونها بعد قليل هل تودين بعد الكولا
    مرح : ا قاطعها صوت
    ..........: احضر لنا بعض الويسكي
    مرح ناظرته باحتقار : احترم نفسك
    مارك : وان لم افعل
    مرح : سوف ابلغ احد الشرطه
    مارك باستغراب : وماذا ستفعل الشرطه
    مرح تذكرت انها مو بالسعوديه : سوف اقول لهم انك تضايقني
    مارك : هاهاها ومسك ايدها بقوه وسحبها لعنده ومرح تبي تفك ومو قادره
    الا يجي مارك بككس يطير وجه مرح لفت ناحيه يلي ضرب مارك
    مرح :........

    نهايه البارت
    توقعاتكم
    من يلي ضرب مارك ؟
    من يلي تاذي فالعائله ؟
    وش بيصير في المهرجان ؟

    ومن الدوله يلي بتفوز ههههههه ؟ مجرد سؤال
    ومن هي اكثر شخصيه عجبتكم فالروايه
    التعديل الأخير تم بواسطة Ђŋt ą ßσЎ; 02-08-2015, 01:17 PM.

    تعليق

    • Ђŋt ą ßσЎ
      عضو فضي
      • Jul 2015
      • 699
      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

      رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

      بكره مافي بارت البارت 12 بينزل بعد بكره يالله وروني التفاعل

      تعليق

      • بـنـت الــ ع ــرب
        عضو متألق
        • Jul 2015
        • 475
        • .. مـمـنــوع .!


          !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

        رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

        حماس حماس حماس بنط من مكاني الله يجيب بعد بكره بسررعه ههههه ويسرني اكون دوما اول من يرد عليكي

        توقعاتي

        من يلي ضرب مارك ؟
        تركي
        من يلي تاذي فالعائله ؟
        ام سعود
        وش بيصير في المهرجان ؟
        اممم ضرابه وقتل وبلوه
        ومن الدوله يلي بتفوز ؟
        هههه مكسيك معروفين برقصهم
        ومن هي اكثر شخصيه عجبتكم فالروايه
        امممم راشد وريما

        بانتظار البارت الجاي

        تعليق

        • " عهد الهناء "
          عضو ماسي
          • May 2013
          • 1110

          رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

          وووووواووو ججدددا ججمممممميييلل مانتبهت ان التكمله نزلت ..
          ابو فيصل و ابو سعود ؛ يووووهه ماتوقعت بيسوي جذي بأخوه ابدا بس هذي غلطه الجد انه عامله غير < يمكن نفس المعامله بس ابو فيصل يشوف انه يميز ابو سعود عنه بسبب الغيره ..


          ام سعود ؛ شكلها بتموت او تدخل بغيبوبه ، وابو فيصل احتمال٥٪ انه يندم و ويأنبه ضميره ، مع اني ماظن بس ان شاء الله تكون بخير ..


          عمر و مرح : ثنائي جميل هههههههههههههههههههههههههههه اتخيل لما يتزوجون يكونون رومانسيين هههههههههههههههههههههههههه لا لا مستحيل ماقدر اصدق ..

          و جهاد و ريماس ؛ نفس ماقلت هههههههههههههههه يارب لما يتزوجون يبطلون اسأله ولا بينجلط كل اللي حولهم بسبب اسألتهم هههههههههههههههههه ..

          و البنات ؛ تححشيييش قوي هههههههههههههههههههههههههههه ..

          اممممم و ام راكان يمكن تتطلق مع اني ماظن و تتزوج تركي لانو ممكن يموت ابو راكان ..


          ايييهه صححح ملاك وينها ؟!


          و فهد مسكين كسر خاطري ، بس يستاهل لا مايستاهل احسن مالي شغل فيه ..
          و رهف خيرا تعمل شرا تلقى ، تحب تركي و اخر شي ينساها بثانيه ، ماحبيت برودة تركي يغثثثث ..
          وحاسه انه للحين يحب ام راكان ..

          واللي عطى مارك بووققسس هو عمر < الغيره الغيره هههههههههههههههههههه..

          المهرجان امممممم مادري والله بس اكيد بتصير حلبه مصارعه ..
          الدوله اللي تفوز ؟؟ اممممممم فرنسا او كوريا ..
          بس احسن شي فرنسا و لو حاطه ايطاليا احلى بعد ، فرنسا اهم شي عندهم الاتيكيت ️ يعجبوووني حتى ملابسهم القديمه اعششققهها ..

          عادل و ياسر و رامي و طارق ؟؟ للان مافهمت شنو علاقتهم بالبنات ..

          ووممممتتتتتتحححمممممسسسسهههه للبباررت اللي بعععدددهه ..
          وزعلانه لانها بتخلص

          تعليق

          • Ђŋt ą ßσЎ
            عضو فضي
            • Jul 2015
            • 699
            • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

            رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

            المشاركة الأصلية بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
            وووووواووو ججدددا ججمممممميييلل مانتبهت ان التكمله نزلت ..
            ابو فيصل و ابو سعود ؛ يووووهه ماتوقعت بيسوي جذي بأخوه ابدا بس هذي غلطه الجد انه عامله غير < يمكن نفس المعامله بس ابو فيصل يشوف انه يميز ابو سعود عنه بسبب الغيره ..


            ام سعود ؛ شكلها بتموت او تدخل بغيبوبه ، وابو فيصل احتمال٥٪ انه يندم و ويأنبه ضميره ، مع اني ماظن بس ان شاء الله تكون بخير ..


            عمر و مرح : ثنائي جميل هههههههههههههههههههههههههههه اتخيل لما يتزوجون يكونون رومانسيين هههههههههههههههههههههههههه لا لا مستحيل ماقدر اصدق ..

            و جهاد و ريماس ؛ نفس ماقلت هههههههههههههههه يارب لما يتزوجون يبطلون اسأله ولا بينجلط كل اللي حولهم بسبب اسألتهم هههههههههههههههههه ..

            و البنات ؛ تححشيييش قوي هههههههههههههههههههههههههههه ..

            اممممم و ام راكان يمكن تتطلق مع اني ماظن و تتزوج تركي لانو ممكن يموت ابو راكان ..


            ايييهه صححح ملاك وينها ؟!


            و فهد مسكين كسر خاطري ، بس يستاهل لا مايستاهل احسن مالي شغل فيه ..
            و رهف خيرا تعمل شرا تلقى ، تحب تركي و اخر شي ينساها بثانيه ، ماحبيت برودة تركي يغثثثث ..
            وحاسه انه للحين يحب ام راكان ..

            واللي عطى مارك بووققسس هو عمر < الغيره الغيره هههههههههههههههههههه..

            المهرجان امممممم مادري والله بس اكيد بتصير حلبه مصارعه ..
            الدوله اللي تفوز ؟؟ اممممممم فرنسا او كوريا ..
            بس احسن شي فرنسا و لو حاطه ايطاليا احلى بعد ، فرنسا اهم شي عندهم الاتيكيت ️ يعجبوووني حتى ملابسهم القديمه اعششققهها ..

            عادل و ياسر و رامي و طارق ؟؟ للان مافهمت شنو علاقتهم بالبنات ..

            ووممممتتتتتتحححمممممسسسسهههه للبباررت اللي بعععدددهه ..
            وزعلانه لانها بتخلص



            تسلميين ع الرد الطويلي يلي يجيب الخاطر بس ام راكان اكبر من تركي وهما الاثنين يكرهون بعض صعب يتزوجون هههههه
            ههههههه كنتي تحبين تركي وخليتج تكرهينه شفتي النذاله ههههههههههه
            امممممم ما قلتي شو اكثر شخصيه تحبينها

            تعليق

            • " عهد الهناء "
              عضو ماسي
              • May 2013
              • 1110

              رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

              ههههههههههههههههههههه ننذللهههه حييلل ، ونسيت انها اكبر منه ههههههههههههههههههههه بس للحين ترا احبه مع ان برودته تغث بس اكيد بيذوب هالجليد ، و هو يسوي جذي عشان مايأثر شي بإنتقامه والشخصيه او الشخصيات اللي احبها .
              تركي ~ مرح و عمر ~ ريماس و جهاد ~ و فهد بس للاسف مات < مع اني شاكه بموته ، ووووام راكان ..

              تعليق

              • Ђŋt ą ßσЎ
                عضو فضي
                • Jul 2015
                • 699
                • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                المشاركة الأصلية بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
                ههههههههههههههههههههه ننذللهههه حييلل ، ونسيت انها اكبر منه ههههههههههههههههههههه بس للحين ترا احبه مع ان برودته تغث بس اكيد بيذوب هالجليد ، و هو يسوي جذي عشان مايأثر شي بإنتقامه والشخصيه او الشخصيات اللي احبها .
                تركي ~ مرح و عمر ~ ريماس و جهاد ~ و فهد بس للاسف مات < مع اني شاكه بموته ، ووووام راكان ..


                الاحداث الجايه بتوضح كل شي

                تعليق

                • Ђŋt ą ßσЎ
                  عضو فضي
                  • Jul 2015
                  • 699
                  • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                  رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                  البارت الثاني عشر (12)



                  مرح : اريد بعض الماء اذا سمحت
                  العامل : لا يوجد ماء سوف يحضرونها بعد قليل هل تودين بعد الكولا
                  مرح : ا قاطعها صوت
                  ..........: احضر لنا بعض الويسكي
                  مرح ناظرته باحتقار : احترم نفسك
                  مارك : وان لم افعل
                  مرح : سوف ابلغ احد الشرطه
                  مارك باستغراب : وماذا ستفعل الشرطه
                  مرح تذكرت انها مو بالسعوديه : سوف اقول لهم انك تضايقني
                  مارك : هاهاها ومسك ايدها بقوه وسحبها لعنده ومرح تبي تفك ومو قادره
                  الا يجي مارك بككس يطير وجه مرح لفت ناحيه يلي ضرب مارك
                  مرح :عمر
                  عمر : انا شو قلت لك
                  مرح :انا كنت عطشانه
                  عمر راح وخذ كولا وعطاه لها ومسكها وخذها عند البنات وقال : اياك تتحركين
                  مرح : ان شاء الله
                  عمر ابتسم لان اول مره تسمع كلامه : اذا بغيتي شي ناديني مو تروحين لحالكك
                  مرح بدون ما تفكر : ليش تخاف علي بعدين استوعبت يلي قالته
                  عمر : طبعا يا سحليتي
                  مرح : لاه يالضب
                  عمر : هههههههههه اهجدي بس
                  وراح ومرح صارت بسابع دنيا
                  فرح : اقول يالعاشقه
                  مرح بهيام : صرت سحليته
                  فرح ويلي معها ماتو ضحك
                  مرح انتبهت : اقصد ا هو يعني
                  فرح : ههههههههه عادي عادي ههههههههههههههههههههههه
                  سيهام : ههههههههههه سحليته ههههههههههه ما لقيتي غير هالحيوان عهههههههههههههه
                  ريهام مييته ضحك ولدرجه مو قادره تتنفس
                  ريماس تمنت هالموقف مع جهاد وبعدين حركت راسها تنفي هالفكره وتذكرت يوم قال انه قرفان منها حز بخاطرها هالكلمه
                  مروه منفجره ضحك : س هههههههه ح ههههههههههههههههههههههه سحلي ههههههههههههه ماني ههههههههه قادرره اتكلم ههههههههه
                  مرح : هاهاها واجد يضحك صح
                  ريهام : طيب كيف شافك وشصار
                  مرح قالت لهم كل شي
                  فرح : طيب هالرجال يلي انعطي بكس شصار له
                  مرح : مدري
                  ريماس : بنات ثواني وراجعه
                  فرح : وين
                  ريماس : ما بطول
                  سكتوا كلهم والكل صار يناظر المسرح الكبير لان دور المانيا خلص وجاء دور امريكا وكانت اغنيتهم هادئه ورقصتهم اهدئ والكل يناظر ساكت اما ريماس قامت متضايقه من عند البنات وصارت تمشي وتمشي بعدين شافت غرفه جاءها فضول تعرف صارت تلف وتدور تبي تشوف اي حد تسئله وش داخل الغرفه بس ما لقت لن كلهم متجمعين عند العرض الراقص فتحت الباب بشويش وشافت

                  جود وجهاد يرتبون اسلحه





                  ريماس ارتعبت من الاشكال وبخوف تركت الباب وصارت تركض بسرعه وما تدري وين تروح
                  عند جود وجهاد حسو ان في حدا واقف وبعدين هرب فخافوا تكون شرطه فصارو يركضون يدورون
                  علي فكره جود وجهاد مو لابسين لبس مهرج لابسين رسمي بس حاطين قناع ع وجههم يعني شكل غير شكلهم
                  وطبعا جود ركض عند تركي وجهاد شاف يلي يركض وصار يركض وراه
                  طبعا ريماس من الرعبه تركض تركض وشافت باب كبير بدون سابق انذار فتحته ودخلت ركض
                  والصدمه

                  ريماس كانت واقفه ع المسرح والكل يناظرها
                  ريماس تصلبت كل عظمه فيها وهي تشوف الكل يناظرها طبعا بقيه الفريق ما وقفوا رقص كملوا وريماس من خوفها صارت تحرك رجلها كانها ترقص بس رجلها
                  عند جهاد
                  ركض ركض وشافها بنت لابسه راعيه بقر عرف انها وحده من البنات بس ايش تسوي رايحه المسرح ركض عند باب المسرح وشاف ريماس للحظه خاف عليها ودخل المسرح ووقف قدامها
                  (الحين كل واحد يعبر عن شعوره)

                  ريماس (اول ما وقف قدامي حسيت براحه غريبه خلاص ما اقدر اخبي اكثر اه ي جهاد لو تحس فيني)
                  جهاد (حسيت اني مو قادر اتنفس قدامها ليه هالشعور لا لا ي جهاد لحظه طيب انا ليش خفت عليها اكييد انا حبيتها)

                  وطبعا بدت اصوات الاغنيه تعلي وواحد من المشتركين اشر لجهاد وريماس يرقصون

                  جهاد بدون احساس مسك ايدها وبدا يرقص معها وريماس كمان كانت تمشي ع ايقاعه وفجاه بدت الاغنيه تتسرع بشويش والصوت يعلي وجهاد وريماس يتحركون اسررع فجاه صارت الاغنيه سريعه وحماسيه وجهاد نسي نفسه ومسك خصر ريماس ورفعها وصار يدور فيها وبعدين لفها لفتين و(تعرفون ذيك الحركه يلي يختمون فيها الرقص هي )

                  وانتهت الاغنيه
                  وجهاد وريماس يناظرون بعض ما تحركوا ولا شبر
                  ريماس حاسه انها مكهربه
                  وجهاد بس يناظرها وبعدين حسو ع روحهم وقاموا وطلعوا من المسرح مع مشتركين
                  امريكا

                  ريماس : انا اسفه ما ادري ليش دخلت بس كنت
                  جهاد : لا عادي
                  ريماس : شكرا لانك ساعدتني
                  جهاد : العفو الحين روحي مع البنات
                  ريماس : جهاد
                  جهاد بدون م يفكر : عيونه بعدين انتبه اقصد ا تفضلي
                  ريماس : بسؤلك سؤال وابيك تجاوب بصراحه
                  جهاد : شو
                  ريماس : انت صدق تقرف مني
                  جهاد ابتسم : لا بس قلت كذا عشان اقهرك واصلا ليش اقرف منك انتي كل شخص يتمناك
                  ريماس بغت تموت من الفرحه بس ثقلت : اوه شكرا
                  جهاد : تصدقين في صفه مشتركه بيني وبينك
                  ريماس باستغراب : وش هي
                  جهاد : نسئل كثير ههههههههههههههه
                  ريماس : ههههههههههههههه اي صح
                  جهاد حس انه زودها : المهم يالله مع السلامه
                  ريماس : جهاد كل منا عنده فرصه وحده بالحياه وكل منا لازم يستغلها وما يضيع الوقت فانتبه عشان م يفوت الاوان
                  جهاد ما فهم : شقصدك
                  ريماس : الزمن بيوضح قصدي وراحت
                  جهاد : ا ما لحق لانها راحت

                  وراح وهو يفكر بكلامها دخل الغرفه وانصدم بيلي قدامه
                  تركي فؤاد جود عمر عمار

                  عمار و عمر: هلا والله بروميو
                  جهاد تورط
                  جود : اشوفك طاق الميانه ترقص
                  جهاد سكت
                  فؤاد : هههههه لاه وعايش الجو
                  جهاد راح فيها
                  تركي : جهاد شو هالمصخره
                  جهاد : هي شافتنا وكانت تركض ودخلت المسرح وكانت خايفه وانا خفت بلاك يصوب عليها لانه يعرف شكلها فعشان كذا دخلت ويوم دخلت باخذها اشرو لي المشتركين ارقص
                  ( هههههههههه ابو الكذب)
                  تركي : ما تنعاد وسمعو احنا عصابه مو عشاق فاهمين
                  الكل : فاهمين
                  تركي : الكل يرجع شغله وانا بتصل ف....... اشوفه
                  الكل : ان شاء الله

                  جهاد (شقصدها ريماس ي ربي انا ليش سويت كل هذا اصلا اف الله يستر)

                  جود : جهاد جهاد وضربه بشويش ع كتفه
                  جهاد فز : من انا هاه ليش شو
                  جود : حتي يم تسرح تسئل قولي شفيك وانا اقرب واحد لكك
                  جهاد : لا مافيني شي يالله نكمل شغل وراحو وطول الوقت جهاد ساكت

                  عند بلاك
                  بلاك يناظر العرض وهو مبتسم ابتسامه جانبيه وساكت وككل رجاله حوله واندريا مقهور يعني اكيد اذا شافوا كل هالرجال بيشكو فيهم
                  عند راشد
                  سمعوا انتو رح تسوون يلي طلبته منكم فاهمين
                  البنات : فاهمين
                  راشد : وانتي ي ريما بتروحين عند بلاك وتناديه بطريقتك وخليه يجي وبنمسكه بكل سهوله وبعدين رجاله بيلحقونه
                  ريما : ان شاء الله
                  راشد : بس انتبهي
                  ريما : لا تخاف
                  راشد : يالله وانا باخذ الشرطه وبخليهم يحاصرون المكان والكل تفرق
                  ريما راحت لعند بلاك
                  الكلام بالالماني
                  ريما : مرحبا
                  بلاك لف وانصدم من الملاك يلي واقف قدامه : اهلا اهلا
                  ريما ابتسمت : كيف حالك
                  بلاك : بخير وانتي
                  ريما : لست بخير
                  بلاك : ولماذا
                  ريما : هل تريد مني ان اكون بخير
                  بلاك : طبعا
                  ريما : اذا تعال معي
                  طبعا بلاك فهم غلط وابتسم وترك كل شي علي اندريا وراح
                  ريما بدت تمشي بسرعه عشان بلاك لا يقرب ووصلوا للغرفه المطلوبه
                  ريما ابتسمت لبلاك وجلسته ع طاوله وجابت مشروب (حاطه فيه منوم)
                  وعطته وبلاك شربه بسررعه
                  بس ما اثر فيه كان صاحي 100%

                  ريما : دقائق وسوف اعود
                  بلاك : حسنا
                  ريما طارت عند راشد وقالت ان المنوم ما اثر فيه فراشد عطاها منديل وفيه دواء وعطاها مسدس للاحتياط
                  ريما راحت وقبل لا تدخل الغرفه رفعت فستانها وحطت المسدس فالحزام يلي مربوط حول رجلها
                  ورتبت المنديل ودخلت وهي مبتسمه

                  وراحت عند بلاك وجلست جنبه
                  بلاك ابتسم وقرب
                  ريما بقرف بحركه سريعه حطت المنديل فوجهه بس ما اثر فيه المنوم وهني خافت لانه كشفها
                  بلاك عصب : انا شيطان لا ياثر بي شي

                  (علي فكره هذا مو مزاح المدخنين يلي يدخنون بشكل كبير نسبه النيكوتين يلي تتجمع في دمهم وعقلهم تخليهم يفقدون الاحساس بالتخدير )
                  المهم

                  بلاك قرب بغصب يخوف : ايتها الحقيره
                  ريما خافت لاول مره تنكشف بس تشجعت وطلعت المسدس يلي بجيبها واشرب ع بلاك
                  بلاك : واو هل تحاولين اخافتي وقرب اكثر
                  ريما خافت انها تطلق ويموت والعداله تبيه حي
                  وخافت كمان ان احد يسمع صوت الطلقه فنزلت المسدس بهدوء تام ورجعته لحزامها بدون ما بلاك يشوف رجلها وبحركه سريعه عطت بلاك بكس ولفت وضربت وجهه بكوع ايدها ورفسته بقوه فبطنه (تشتغل فال FBI يعني لازم تكون متدربه ع الضرب)
                  بلاك طاح من طوره اغمي عليه
                  ريما اتصلت ع راشد
                  راشد : هاه بشري
                  ريما : اه ماحس بالتخدير فضربته كم بكس واغمي عليه
                  راشد : هههههه ما اغمي عليه قولي مات
                  ريما : مو وقتك تعال
                  راشد : طيب بجيب الشرطه وباخذه وسمعي روحي عند اندريا ورجاله و.................................
                  ريما : طيب

                  عند غرور & دلع & اروي & العنود
                  كانو يتمشون ويبينون انه عادي مثل ما طلب راشد
                  عند ياسر & طارق & رامي &عادل
                  كانو يتمشون عادي في المهرجان
                  عادل: شباب شوفوا هذول البنات عرب
                  طارق طاحت عينه ع دلع : يا عيني ي عيني
                  ياسر بغرور : وع كلهم يقرفون
                  رامي : انت انقلع
                  وراحو عند البنات

                  طارق : هلا والله
                  اروي : نعم اخوي
                  رامي : لا بس شفنا بنات بلادنا وجينا نسلم
                  العنود : وعليكم السلام
                  عادل : طيب ليه معصبين
                  دلع : مو معصبين بس مو فاضيين
                  طارق : يسلملي بيزنز ويمن
                  غرور : لوسمحت اعذرنا نبي نروح
                  ياسر : مو ميتين عليكم
                  غرور : باين كيف نشبتو
                  ياسر : اقول لا يكثر
                  غرور : قم بس قم
                  ياسر ناظرها بغرور وهي ردت له نفس النظره
                  دلع : غرور تعالي خلاص
                  طارق : ياسر هدي اعصابك
                  وكل واحد سحب ربيعه وراحوا

                  العنود : مشيييييييينا وراحو يرتبون للخطه
                  وطبعا سبق وقلت امريكا خلصت عرضها وبدت فرنسا
                  لكن فريق فرنسا راح عند لجنه التحكيم وقالو ان في عضوين رئيسين من فريقهم مو موجودين وطلبو فتره وقت عشان يجيبوا بديل

                  صح نسيت اقول ان لجنه التحكيم هم
                  السيد باتريك السيد روهيت السيد تركي (رئيس العصابه) السيده ماري
                  تركي : لا تقلقو ساجد لكم بديل دقائق فقط
                  وراح عند عمر وهو مبتسم
                  تركي : عمر هاه خطفتهم
                  عمر : اي خطفت العضوين الرئيسين ممكن افهم السبب
                  تركي : جود روح جيب مرح
                  جود : انا جالس ارتب المسدسات عشان ........
                  تركي : طيب جهاد انت روح
                  جهاد : ان شاء الله
                  وراح
                  عند البنات
                  مرح : غريبه فرنسا ما بدؤو
                  فرح : استني شوي
                  ريهام : متحمسه اعرف شو اغنيتهم
                  سيهام : مي تو
                  مروه : بنات شوفو هذاك جهاد صح
                  ريماس فزت : وين
                  فرح : اوه نسينا جولييت كاهو هناك شوفي
                  ريماس نزلت راسها
                  الكل ضحك عليها
                  جهاد : مرح
                  مرح : هلا بروميو
                  جهاد تذكر يوم عمر قال له روميو حب يقهرها : اوه تصدقين عمر قال لي نفس الكلام مبين ندكم تواصل روحاني
                  مرح : هاهاهاهاها
                  جهاد لف شاف ريماس منزله راسها لف لمرح : الرئيس يبيكي
                  مرح : انا ليش
                  جهاد : عشان يزوجك من عمر
                  الكل ضحك عدا مرح
                  جهاد : يعني ع ايش عشان امك تعالي
                  فرح : وش فيها امي
                  جهاد : مافيها شي وسحب مرح وراحو
                  وعم الهدوء عند البنات
                  عند تركي
                  مرح : هلا
                  تركي ابتسم : اهلين فيك بس سمعي .................................................... واذا ما سويتي كذا وربي اذبح امك ولا اسئل عليها
                  عمر ومرح مصعوقييين : احنا نرقص مع بعض بال فريق فرنسا
                  الكل عدا فرح وعمر ماتو ضحك لانهم تكلمو مع بعض
                  جهاد : يالله قال روميو قال ورينا
                  عمر : ما برقص مع هالسحليه
                  مرح : وانا نفسي ما ابي ارقص معك يالضب
                  عمر : لك الشرف ي سحليه
                  مرح : الشرف خليه لك ما ابيه يالضب
                  عمر : سحليه
                  مرح : ضب
                  عمر : سحليه
                  مرح : ضب
                  عمر : سحل
                  تركي بمقاطعه : خلاص
                  مرح : مارح ارقص معه
                  عمر : وله انا
                  تركي : مرح بذبح امك وعمر من متي تكسر كلمتي
                  عمر : ان شاء الله اسف
                  مرح : عشان امي بس
                  تركي : عيل امشوا
                  وراحو و هما مقهوريييين

                  مرح (تضحكين ع روحج ي مرح انتي ميه من الفرحه عشان عمر بيرقص معج )
                  عمر (اه انا ليه كذا فرحان لا لا ما ابي احبها بعدين ينكسر ظهري فيها غير كذا امها يلي خربت حياتي )

                  تركي يالله روحوا وابدو

                  ووقفوا ع المسرح وهي تناظر فيه وهو يناظر فيها

                  والصدمه

                  توقعاتكم

                  شصار ؟

                  مين مات من الاهل مين يلي انضرب بالرصاصه
                  ام سعود & ابو سعود

                  جهاد وريماس صدق بيحبون بعض وله انا رح اخليهم يكرهون بعض ؟؟



                  اذا لقيت تفاعل بنزل بارت بسرعه بس اذا ما لقيت رح اتناذل هههههههه
                  التعديل الأخير تم بواسطة Ђŋt ą ßσЎ; 03-08-2015, 03:56 PM.

                  تعليق

                  • بـنـت الــ ع ــرب
                    عضو متألق
                    • Jul 2015
                    • 475
                    • .. مـمـنــوع .!


                      !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                    تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن تهبببببببببببببببل


                    توقعاتي

                    شصار ؟

                    مدري بس بيرقصون

                    مين مات من الاهل مين يلي انضرب بالرصاصه
                    ام سعود & ابو سعود
                    ام سعود

                    جهاد وريماس صدق بيحبون بعض وله انا رح اخليهم يكرهون بعض ؟؟

                    لا حرام وربي يناسبون بعض روميو خطييير يعرف يرقص

                    تعليق

                    • smile123
                      عضو متألق
                      • Mar 2015
                      • 251

                      رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                      شصار
                      ما ادري

                      مين مات من الأهل مين يلي انضرب بالرصاصة
                      ابو سعود علشان بيدفع على زوجته<<مجرد توقع

                      جهاد وريماس صدق بيحبون بعض وله انا رح اخليهم يكرهون بعض

                      أتوقع انهم بيحبو بعض

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...