رد: روايه هاويه انتقام بقلمي
تكمله البارت الح(11)ادي عشر
كانو فالطياره
وفي سبات صحو علي صوت الكابن يقول رح نهبط صحوا وكل واحد تعدل
ونزلت الطياره في المطار وكله تمام التمام
اول ما نزلو من الطياره
المصيبه
عادل: احنا مو بالسعوديه
ياسر : وش هالبلاد
طارق : ما ادري بس هذي بلاد اجنبيه عشان كذا كل يلي بالطياره اجانب
رامي : اكيد هذا الزفت يلي بالاستقبال خربط وودانا بطياره ثانيه
ياسر : اقول احنا مو كنا مخططين نسافر عششان نتونس خلاص كاهو الحظ ودانا لمكان اجنبي
عادل : بس اول خلنا نعرف احنا ويين
طارق : لحظه بسئل الرجال يلي هناك
رامي : طيب رووح
وراح وسئل يوم رجع
طارق : احنا بالمانيا
عادل : الحمدلله مو بروسيا
الشباب ضحكوا عليه
جاهم واحد
جون : مرحبا بكم في المانيا لدينا اليوم حدث ولا اروع لدينا مهرجان ال........ ( وعطاهم ورقه دعوه ) ونتمني حظوركم لانه يسعدنا
رامي : تونا رادين من السفر والاخ يقول مهرجان
جون ما فهم
طارق : حسنا نشكرك وسوف ناتي
جون ابتسم وراح
ياسر : خلنا نروح
عادل: اقول تونا رادين من سفر
طارق : حرام جاء وعزمنا
الشباب باستسلام : اووك
عند الاهل
كانو كلهم متجمعين فقصر الجد والجده وكل واحد مهموم من صوب
ام سعود متحيره اسئله ما اسئله & اسئله ما اسئله
فجاه شافت روحها تتكلم : ابو فيصل لو سمحت ممكن شوي
ابو فيصل مات من الفرحه واخيرا الخطه بتنجح : تفضلي يام سعود
ام سعود : بكلمك بموضوع اذا ما عندك مانع
ابو فيصل : لا ولو تفضلي
ام سعود : علي انفراد
ابو سعود والكل يناظر بصدمه
ابو فيصل : تفضلي ي بنت العم
وقاموا وام سعود تدري ان هذا غلط بس لازم تتاكد
الكل رجع لهمومه
ووصلو لمكتب عبدالعزيز (ابو فيصل)
ام سعود بدون مقدمات : جاني اتصال من حظرتك تقول لي فيه ............... وقالت كل شي
ابو فيصل ما بين اي تعابير
ام سعود حست انها ظلمته وتسرعت
فجاه ارتسمت ابتسامه شيطان ع وجه ابو فيصل وعطاه ام سعود كف سمعه كل البيت او بالاحري الجيران كمان ومن قوته خلتها تطيح من طورها
كل البيت تجمعو بالغرفه
ابو فيصل بتمثيل : انتي كيف تتجراين انا اعتبرك بنت عمي واخت عزيزه
ابو سعود يناظر
والكل مصدوم حتي ام سعود هي ما سوت شي
ابو سعود عصصب : انتي كيف تتجرا تمد ايدك ع زوجتي
ابو فيصل : انت لو شفت ايش حاولت تسوي استغفر ما اقدر اتكلم ولف وجهه
ابو سعود الافكار توديه وتجيبه : شقصدك
ابو فيصل بتمثيل : زوجتك المحترمه حاولت وسكت ونزل راسه
هنا الكل فهم وسكت ويناظر ام سعود المصعوقه
ابو سعود ناظرها : ام سعود صح كلامه
ام سعود لسانها انشل
ابو سعود : صصصصح
ام سعود صارت شياطين الدنيا تنط فوق راسها كل والا شرفها
قامت من مكانها وعطت ابو فيصل كف رن رن اذوونه
ولفت ع ابو سعود : انا واثقه من نفسي انا امس جاتني مكالمه من شخص وقال لي .......................... قالت كل شي
ام سعود تكمل : وجيب ابي اتاكد من ابو فيصل لقيته صفعني ويقول هالكلام الفاضي
ابو فيصل : لاه عطيني دليل علي كلامك
ام سعود طلعت تلفونها وفتحت المكالمات والصدمه
مافي اي مكالمه لحتي تكون دليل ع كلامها المكالمه يلي جاتها انمسحت
ام سعود بصدمه : انمسحت
ابو سعود : كيف انمسحت
ابو فيصل : انا مسحتها
الكل لف له
ابو سعود : انت شقاعد تخرف مره تقول كلمه ومره تغيرها
ابو راكان : يا ابو فيصل هذي مو مزحه
ابو مازن : ممكن توضح
ابو فيصل : كله لعيونك يا بلاك
الكل سكت
الجد : لحظه لحظه بلاك هو نفسه يلي اتصل علي ابو سعود وقال له انه بيخطف بناته
ابو فيصل : واو عندك ذاكره قويه
الكل ساكت
ابو فيصل طلع مسدسه
واشره علي ابو سعود والكل في صدمه
الحاظرين كانو كل العائله حتي الشباب
فيصل : يبه انت شقاعد تسووووي
سعود : عمي هذي مو لعبه انتبه بتاذي ابوي
ابو فيصل : وهذا المطلوب
ابو سعود : يا عبد العزيز شفيك
ابو فيصل : عبد العزيز يبي ينتقم
الحريم يبكون ومصدومين ام سعود تصلبت كل عظمه فيها
ابو فيصل : الكل يجلس وله والله اموتكم كلكم واورثكم ههههههههههههه
الجد : هذي اخر التربيه
ابو فيصل : يا ابي العزيز اسف بس الثروه اهم من كل شي انت دوووم تعطي كل الاهميه لابو سعود لدرجه اني بسبب اهتمامك الزايد لعبد اللطيف (ابو سعود) خسرت احسن مراتبي وابي انتقم منه
الجد : مو عشان المنصب اكيد عشان شي ثاني مو منصصصب يولد الكره بين اخ واخوه
ابو فيصل : تبي تعرف تعال قدامي للصاله واقولك كل شي عشان ما تموت وانت مستغرب هههههههههههههههههههههه
الكل سكت وراحوا ع الصاله
ابو فيصل : رح احكي كل شي من الاول للاخر بدون مقاطعه وع فكره كل كلامي صحيح ومافيه وله كذبه عشان كذا مجبورين تصدقون
الجد : تفضل
ابو فيصل : اذا حدا قاطعني مارح اكمل وبالاخ انت يا ابو راكان
ابو راكان : مارح اقاطعك تكلم خلنا نفهم
ابو فيصل وهو ماسك مسدسه
بدات كل القصه يوم كانت ام راكان مهووسه باشغال العصابات وجنونها فيهم ومن عشقها لهالشي قررت تكون عصابه وخذت فلوس من ابوها المليونير وراحت لدار الايتام واتبنت 7 اشخاص اكبرهم عمره 19 والبقيه كانت اعمارهم بين 14_15_16
وطبعا اسمائهم كالاتي
اكبر واحد اسمه تركي
وبعده
فهد
فؤاد
جود
جهاد
عمر
عمار
وطبعا خذتهم للندن وقضت تدربهم وسفرت بيهم العالم وجرائم وخرابيط والي اخره وفكل مكان سافرت فيه سوت لهم مخباه وغرفه سوداء غفه للتعذيب بس ام راكان ما استعملتها لتعذيب الناس بس لتخوفهم وكملت سنتين وحتي بعد ما تزوجت ما وقفت يلي كانت تسويه يعني كل ثلاث اشهر تسافر وتراجع مواضيع العصابه بس يوم جابت فرح وقفت كل هذا وقررت تنهيه بس تركي رفض بقووه ومنعها وصار هو الرئيس
وبعدها ام راكان سمعت ان تركي تزوج وجاب بنت اسمها ملاك وقررت الاخت تاخذ منه البنت عشان تبعدها عن شر ابوها وطبعا تركي قرر ينتقم منها
وانا عرفت بكل السالفه يوم سافرت المانيا وتعرفت ع بلاك ويوم اتفقت معه اني انتقم من ابو سعود ورتبنا كل شي وهو ما قصر معي
وخطف البنات لكنه ما خطف بنات سعود هو خطف بنت كل واحد خطف
غرور & دلع & اروي & العنود
اما تركي خطف الباقيات
ريهام & سيهام & ريماس & مروه & فرح & مرح & ام راكان
وتذكرون رهف يلي ساعدتنا هذيك زوجته
اما عهود وريم فهربو من المشتسفي هربو منها بس مدري وين راحو وامس وصلني خير ان رهف وفهد ماتوا
بس هالاخبار مو اكييده وطبعا راشد رئيس الاف بي اي وهو وزوجته ريما مقررين اليوم يمسكوهم كلهم في مهرجان المانيا وطبعا بمساعدتي رح يقدرون يمسكون بلاك لان هالحيوان غدر فيني رمي البنات فمزبله بس راشد خذاهم وانا ح تنقم منه وهو سوا كذا لانه يبي ينتقم مني مدري ليه
امممم وصح كمان ميمو عصابه ثالثه هذي الانسانه غبيه وتجيب لك الهم وتبي تنتقم من تركي لسبب غير معروف وتركي كمان يكرهها المهم مالي شغل فيها اتمني الموضوع توضح
ام سعود : يعني السالفه سالفه فلوس وعصابات وبلاوي
ابو فيصل : صح عليك
ابو راكان : صح كلامه
الكل ناظر ابو راكان
ابو راكان : بعد زواجنا انا وام راكان كانت تسافر كل ثلاث شهور بس بعد ما جابت فرح وقفت السفرات وجات عندي بيوم وجابت ملاك كانت طفله صغيره قالت لي انها لقتها فالمسجد وحنت عليها وجابتها
ابو فيصل : يعني عندي شاهد
ابو مازن : استغفر الله
ام فيصل : يا ابو فيصل ليش كل هذ
ابو فيصل : انتي سكتي
الكل سكت
الجد : لحظه لحظه يعني انت تبي تنتقم من ابو سعود وبلاك يبي ينتقم منك وتركي يبي ينتقم من خلود وخلود تبي تنتقم من بلاك وميمو تبي تنتقم من تركي وتركي يبي ينتقم من خلود وهي تبي تنتقم منك وميمو تبي تنتقم من تركي ههههه يعني احنا دخلنا
ابو فيصل : واو لققيت عنوان لقصتنا هاويه انتقام
ورفه مسدسه وبدون سابق انذار اشر ع اب سعود وكان ناوي يطلق ركض ام سعود لفت المسدس
وطف
عند بلاك
بلاك : هل رتبت كل شي اليوم
اندريا : نعم سيدي وجهزت الرجال المطلوبين
بلاك : لا لا اليوم سنذهب بجميع رجالنا
اندريا : ولكنهم 50 يا سيدي
بلاك : ورجال الشرطه 200
اندريا سكت وراح
عند تركي
تركي : جاهزين شباب
الشباب : نعم
كانوا كلهم متنكرين ع انهم مهرجين حتي تركي وفؤاد
كذا
وخلوا كل البنات يلبسون رعاه بقر
(ما لقيت صوره)
وكان اشكالهم تقتل الواحد من الضحك كل الشباب ضحكو
ام راكان تعدل الجاكيت : احترمو نفسكم
ماحدا رد عليها ولا زالو يضحكون
ام راكان ولعت وطلعت بوجهها الثاني وبصريخ
: قلت اسكتوووو وله وربي ما اقول الميتم يلي كنتو فيه
الكل سكت بناظرها
جهاد : ما عاد يهمنا نعرف
تركي عطاه نظره : لو قلتي رح اتركك
ام راكان : ما اوثق بشيطان
الكل سكت
جهاد يناظر ريماس مبين انها متضايقه من اللبس
جهاد : انسه ريماس بتشرخين الملابس
ريماس ناظرته : وش دخلك
جهاد : والله دخلي انك جالسه بمكان جالس فيه وان قرفان منك
ريماس : يعني من بين الكل ركزت فيني انا ليش
جهاد : لانك تقرفيني
ريماس : لا قصدي ليه ركزت علي وانا متضايقه من ملابسي
جهاد تورط : قلت لك لاني قرفان منك شفت عليكي
ريماس : هاهاها يعني انت لو قرفان مني ما تشوف علي
عمر رحم جهاد : اقول سكتي مفكره روحها شي
مرح : هاهاها شوف من يتكلم يلي يركض وره البنات يبي يتزوجهم
عمر ناظرها وده يفرمها : اقول بتسكتي يالسحليه
مرح : علي الاقل مو ضب
تركي بصريييخ : خلاص
ام راكان بصريخ اعلي : وطييييييييييي صوووووووووووتك
وصارو يناظرون بعض باحتقار
جهاد يناظر ريماس
عمر يناظر مرح
تركي يناظر ام راكان
والبقيه ساكتين
تركي : المهم خلنا نمشي
وراحو للمهرجان
عند راشد تجهزو وراحو هم للمهرجان بعد ما تكلمو مع الشرطه
عند بلاك هم خذ كلل رجاله وراح فيهم
والشباب عادل وياسر ورامي وطارق هم راحوا
ف المهرجان ي
عباره عن مهرجان راقص دولي يعني كل دوله تقدم عرض راقص باغنيه من بلدها و الدول الموجوده كانت
{.. المانيا ..}
{.. امريكا ..}
{.. فرنسا ..}
{.. كوريا ..}
{.. الهند ..}
{.. مكسيك ..}
ورح يتم تقييم المشتركين ويفوزون بجائزه
وبعدها يكملون احتفال ويسوون ماراثون
اسمه
المهرجان الدولي
و يتم كل سنه
دخلوا كلهم
عصابه بلاك
عصابه ميمو
عصابه تركي
راشد وريما و البنات و يلي معهم من شرطه
عادل وياسر ورامي وطارق
وكان مهرجان وله ارووع والكل مبسوط اما البنات حطاهم عمر وعمار فمكان وقالو لهم لا تتحركون وخذوا ام راكان عاساس اذا تحركوا بيذبحون ام راكان
والبنات جلسو ساكتين ويناظرون
وبدت المسابقه وبدت دوله المانيا وكانت اغنيه رائعه وبدؤو رقصتهم ومرح عاشت الدور وبدت تغني الاغنيه لانها تعرفها وتنط بمكانها وفرح تجلسها
ريماس تحرك راسها وتضحك
ريهام وسيهام يحشون فالرقص والناس
مرح : فرح عطشانه
فرح : وش اسوي لكك
مرح : طيب بروح اشرب هناك في مكان
فرح : انتبهي لا تشربين شي غلط وتودينا فداهيهاحنا بدوله اجنبيه يعني اكيد في خمر
مرح : الله يهديهم المهم ان شاء الله وراحت
مرح : اريد بعض الماء اذا سمحت
العامل : لا يوجد ماء سوف يحضرونها بعد قليل هل تودين بعد الكولا
مرح : ا قاطعها صوت
..........: احضر لنا بعض الويسكي
مرح ناظرته باحتقار : احترم نفسك
مارك : وان لم افعل
مرح : سوف ابلغ احد الشرطه
مارك باستغراب : وماذا ستفعل الشرطه
مرح تذكرت انها مو بالسعوديه : سوف اقول لهم انك تضايقني
مارك : هاهاها ومسك ايدها بقوه وسحبها لعنده ومرح تبي تفك ومو قادره
الا يجي مارك بككس يطير وجه مرح لفت ناحيه يلي ضرب مارك
مرح :........
نهايه البارت
توقعاتكم
من يلي ضرب مارك ؟
من يلي تاذي فالعائله ؟
وش بيصير في المهرجان ؟
ومن الدوله يلي بتفوز ههههههه ؟ مجرد سؤال
ومن هي اكثر شخصيه عجبتكم فالروايه
كانو فالطياره
وفي سبات صحو علي صوت الكابن يقول رح نهبط صحوا وكل واحد تعدل
ونزلت الطياره في المطار وكله تمام التمام
اول ما نزلو من الطياره
المصيبه
عادل: احنا مو بالسعوديه
ياسر : وش هالبلاد
طارق : ما ادري بس هذي بلاد اجنبيه عشان كذا كل يلي بالطياره اجانب
رامي : اكيد هذا الزفت يلي بالاستقبال خربط وودانا بطياره ثانيه
ياسر : اقول احنا مو كنا مخططين نسافر عششان نتونس خلاص كاهو الحظ ودانا لمكان اجنبي
عادل : بس اول خلنا نعرف احنا ويين
طارق : لحظه بسئل الرجال يلي هناك
رامي : طيب رووح
وراح وسئل يوم رجع
طارق : احنا بالمانيا
عادل : الحمدلله مو بروسيا
الشباب ضحكوا عليه
جاهم واحد
جون : مرحبا بكم في المانيا لدينا اليوم حدث ولا اروع لدينا مهرجان ال........ ( وعطاهم ورقه دعوه ) ونتمني حظوركم لانه يسعدنا
رامي : تونا رادين من السفر والاخ يقول مهرجان
جون ما فهم
طارق : حسنا نشكرك وسوف ناتي
جون ابتسم وراح
ياسر : خلنا نروح
عادل: اقول تونا رادين من سفر
طارق : حرام جاء وعزمنا
الشباب باستسلام : اووك
عند الاهل
كانو كلهم متجمعين فقصر الجد والجده وكل واحد مهموم من صوب
ام سعود متحيره اسئله ما اسئله & اسئله ما اسئله
فجاه شافت روحها تتكلم : ابو فيصل لو سمحت ممكن شوي
ابو فيصل مات من الفرحه واخيرا الخطه بتنجح : تفضلي يام سعود
ام سعود : بكلمك بموضوع اذا ما عندك مانع
ابو فيصل : لا ولو تفضلي
ام سعود : علي انفراد
ابو سعود والكل يناظر بصدمه
ابو فيصل : تفضلي ي بنت العم
وقاموا وام سعود تدري ان هذا غلط بس لازم تتاكد
الكل رجع لهمومه
ووصلو لمكتب عبدالعزيز (ابو فيصل)
ام سعود بدون مقدمات : جاني اتصال من حظرتك تقول لي فيه ............... وقالت كل شي
ابو فيصل ما بين اي تعابير
ام سعود حست انها ظلمته وتسرعت
فجاه ارتسمت ابتسامه شيطان ع وجه ابو فيصل وعطاه ام سعود كف سمعه كل البيت او بالاحري الجيران كمان ومن قوته خلتها تطيح من طورها
كل البيت تجمعو بالغرفه
ابو فيصل بتمثيل : انتي كيف تتجراين انا اعتبرك بنت عمي واخت عزيزه
ابو سعود يناظر
والكل مصدوم حتي ام سعود هي ما سوت شي
ابو سعود عصصب : انتي كيف تتجرا تمد ايدك ع زوجتي
ابو فيصل : انت لو شفت ايش حاولت تسوي استغفر ما اقدر اتكلم ولف وجهه
ابو سعود الافكار توديه وتجيبه : شقصدك
ابو فيصل بتمثيل : زوجتك المحترمه حاولت وسكت ونزل راسه
هنا الكل فهم وسكت ويناظر ام سعود المصعوقه
ابو سعود ناظرها : ام سعود صح كلامه
ام سعود لسانها انشل
ابو سعود : صصصصح
ام سعود صارت شياطين الدنيا تنط فوق راسها كل والا شرفها
قامت من مكانها وعطت ابو فيصل كف رن رن اذوونه
ولفت ع ابو سعود : انا واثقه من نفسي انا امس جاتني مكالمه من شخص وقال لي .......................... قالت كل شي
ام سعود تكمل : وجيب ابي اتاكد من ابو فيصل لقيته صفعني ويقول هالكلام الفاضي
ابو فيصل : لاه عطيني دليل علي كلامك
ام سعود طلعت تلفونها وفتحت المكالمات والصدمه
مافي اي مكالمه لحتي تكون دليل ع كلامها المكالمه يلي جاتها انمسحت
ام سعود بصدمه : انمسحت
ابو سعود : كيف انمسحت
ابو فيصل : انا مسحتها
الكل لف له
ابو سعود : انت شقاعد تخرف مره تقول كلمه ومره تغيرها
ابو راكان : يا ابو فيصل هذي مو مزحه
ابو مازن : ممكن توضح
ابو فيصل : كله لعيونك يا بلاك
الكل سكت
الجد : لحظه لحظه بلاك هو نفسه يلي اتصل علي ابو سعود وقال له انه بيخطف بناته
ابو فيصل : واو عندك ذاكره قويه
الكل ساكت
ابو فيصل طلع مسدسه
واشره علي ابو سعود والكل في صدمه
الحاظرين كانو كل العائله حتي الشباب
فيصل : يبه انت شقاعد تسووووي
سعود : عمي هذي مو لعبه انتبه بتاذي ابوي
ابو فيصل : وهذا المطلوب
ابو سعود : يا عبد العزيز شفيك
ابو فيصل : عبد العزيز يبي ينتقم
الحريم يبكون ومصدومين ام سعود تصلبت كل عظمه فيها
ابو فيصل : الكل يجلس وله والله اموتكم كلكم واورثكم ههههههههههههه
الجد : هذي اخر التربيه
ابو فيصل : يا ابي العزيز اسف بس الثروه اهم من كل شي انت دوووم تعطي كل الاهميه لابو سعود لدرجه اني بسبب اهتمامك الزايد لعبد اللطيف (ابو سعود) خسرت احسن مراتبي وابي انتقم منه
الجد : مو عشان المنصب اكيد عشان شي ثاني مو منصصصب يولد الكره بين اخ واخوه
ابو فيصل : تبي تعرف تعال قدامي للصاله واقولك كل شي عشان ما تموت وانت مستغرب هههههههههههههههههههههه
الكل سكت وراحوا ع الصاله
ابو فيصل : رح احكي كل شي من الاول للاخر بدون مقاطعه وع فكره كل كلامي صحيح ومافيه وله كذبه عشان كذا مجبورين تصدقون
الجد : تفضل
ابو فيصل : اذا حدا قاطعني مارح اكمل وبالاخ انت يا ابو راكان
ابو راكان : مارح اقاطعك تكلم خلنا نفهم
ابو فيصل وهو ماسك مسدسه
بدات كل القصه يوم كانت ام راكان مهووسه باشغال العصابات وجنونها فيهم ومن عشقها لهالشي قررت تكون عصابه وخذت فلوس من ابوها المليونير وراحت لدار الايتام واتبنت 7 اشخاص اكبرهم عمره 19 والبقيه كانت اعمارهم بين 14_15_16
وطبعا اسمائهم كالاتي
اكبر واحد اسمه تركي
وبعده
فهد
فؤاد
جود
جهاد
عمر
عمار
وطبعا خذتهم للندن وقضت تدربهم وسفرت بيهم العالم وجرائم وخرابيط والي اخره وفكل مكان سافرت فيه سوت لهم مخباه وغرفه سوداء غفه للتعذيب بس ام راكان ما استعملتها لتعذيب الناس بس لتخوفهم وكملت سنتين وحتي بعد ما تزوجت ما وقفت يلي كانت تسويه يعني كل ثلاث اشهر تسافر وتراجع مواضيع العصابه بس يوم جابت فرح وقفت كل هذا وقررت تنهيه بس تركي رفض بقووه ومنعها وصار هو الرئيس
وبعدها ام راكان سمعت ان تركي تزوج وجاب بنت اسمها ملاك وقررت الاخت تاخذ منه البنت عشان تبعدها عن شر ابوها وطبعا تركي قرر ينتقم منها
وانا عرفت بكل السالفه يوم سافرت المانيا وتعرفت ع بلاك ويوم اتفقت معه اني انتقم من ابو سعود ورتبنا كل شي وهو ما قصر معي
وخطف البنات لكنه ما خطف بنات سعود هو خطف بنت كل واحد خطف
غرور & دلع & اروي & العنود
اما تركي خطف الباقيات
ريهام & سيهام & ريماس & مروه & فرح & مرح & ام راكان
وتذكرون رهف يلي ساعدتنا هذيك زوجته
اما عهود وريم فهربو من المشتسفي هربو منها بس مدري وين راحو وامس وصلني خير ان رهف وفهد ماتوا
بس هالاخبار مو اكييده وطبعا راشد رئيس الاف بي اي وهو وزوجته ريما مقررين اليوم يمسكوهم كلهم في مهرجان المانيا وطبعا بمساعدتي رح يقدرون يمسكون بلاك لان هالحيوان غدر فيني رمي البنات فمزبله بس راشد خذاهم وانا ح تنقم منه وهو سوا كذا لانه يبي ينتقم مني مدري ليه
امممم وصح كمان ميمو عصابه ثالثه هذي الانسانه غبيه وتجيب لك الهم وتبي تنتقم من تركي لسبب غير معروف وتركي كمان يكرهها المهم مالي شغل فيها اتمني الموضوع توضح
ام سعود : يعني السالفه سالفه فلوس وعصابات وبلاوي
ابو فيصل : صح عليك
ابو راكان : صح كلامه
الكل ناظر ابو راكان
ابو راكان : بعد زواجنا انا وام راكان كانت تسافر كل ثلاث شهور بس بعد ما جابت فرح وقفت السفرات وجات عندي بيوم وجابت ملاك كانت طفله صغيره قالت لي انها لقتها فالمسجد وحنت عليها وجابتها
ابو فيصل : يعني عندي شاهد
ابو مازن : استغفر الله
ام فيصل : يا ابو فيصل ليش كل هذ
ابو فيصل : انتي سكتي
الكل سكت
الجد : لحظه لحظه يعني انت تبي تنتقم من ابو سعود وبلاك يبي ينتقم منك وتركي يبي ينتقم من خلود وخلود تبي تنتقم من بلاك وميمو تبي تنتقم من تركي وتركي يبي ينتقم من خلود وهي تبي تنتقم منك وميمو تبي تنتقم من تركي ههههه يعني احنا دخلنا
هاويه انتقام
مالها مخرجابو فيصل : واو لققيت عنوان لقصتنا هاويه انتقام
ورفه مسدسه وبدون سابق انذار اشر ع اب سعود وكان ناوي يطلق ركض ام سعود لفت المسدس
وطف
عند بلاك
بلاك : هل رتبت كل شي اليوم
اندريا : نعم سيدي وجهزت الرجال المطلوبين
بلاك : لا لا اليوم سنذهب بجميع رجالنا
اندريا : ولكنهم 50 يا سيدي
بلاك : ورجال الشرطه 200
اندريا سكت وراح
عند تركي
تركي : جاهزين شباب
الشباب : نعم
كانوا كلهم متنكرين ع انهم مهرجين حتي تركي وفؤاد
كذا
وخلوا كل البنات يلبسون رعاه بقر
(ما لقيت صوره)
وكان اشكالهم تقتل الواحد من الضحك كل الشباب ضحكو
ام راكان تعدل الجاكيت : احترمو نفسكم
ماحدا رد عليها ولا زالو يضحكون
ام راكان ولعت وطلعت بوجهها الثاني وبصريخ
: قلت اسكتوووو وله وربي ما اقول الميتم يلي كنتو فيه
الكل سكت بناظرها
جهاد : ما عاد يهمنا نعرف
تركي عطاه نظره : لو قلتي رح اتركك
ام راكان : ما اوثق بشيطان
الكل سكت
جهاد يناظر ريماس مبين انها متضايقه من اللبس
جهاد : انسه ريماس بتشرخين الملابس
ريماس ناظرته : وش دخلك
جهاد : والله دخلي انك جالسه بمكان جالس فيه وان قرفان منك
ريماس : يعني من بين الكل ركزت فيني انا ليش
جهاد : لانك تقرفيني
ريماس : لا قصدي ليه ركزت علي وانا متضايقه من ملابسي
جهاد تورط : قلت لك لاني قرفان منك شفت عليكي
ريماس : هاهاها يعني انت لو قرفان مني ما تشوف علي
عمر رحم جهاد : اقول سكتي مفكره روحها شي
مرح : هاهاها شوف من يتكلم يلي يركض وره البنات يبي يتزوجهم
عمر ناظرها وده يفرمها : اقول بتسكتي يالسحليه
مرح : علي الاقل مو ضب
تركي بصريييخ : خلاص
ام راكان بصريخ اعلي : وطييييييييييي صوووووووووووتك
وصارو يناظرون بعض باحتقار
جهاد يناظر ريماس
عمر يناظر مرح
تركي يناظر ام راكان
والبقيه ساكتين
تركي : المهم خلنا نمشي
وراحو للمهرجان
عند راشد تجهزو وراحو هم للمهرجان بعد ما تكلمو مع الشرطه
عند بلاك هم خذ كلل رجاله وراح فيهم
والشباب عادل وياسر ورامي وطارق هم راحوا
ف المهرجان ي
عباره عن مهرجان راقص دولي يعني كل دوله تقدم عرض راقص باغنيه من بلدها و الدول الموجوده كانت
{.. المانيا ..}
{.. امريكا ..}
{.. فرنسا ..}
{.. كوريا ..}
{.. الهند ..}
{.. مكسيك ..}
ورح يتم تقييم المشتركين ويفوزون بجائزه
وبعدها يكملون احتفال ويسوون ماراثون
اسمه
المهرجان الدولي
و يتم كل سنه
دخلوا كلهم
عصابه بلاك
عصابه ميمو
عصابه تركي
راشد وريما و البنات و يلي معهم من شرطه
عادل وياسر ورامي وطارق
وكان مهرجان وله ارووع والكل مبسوط اما البنات حطاهم عمر وعمار فمكان وقالو لهم لا تتحركون وخذوا ام راكان عاساس اذا تحركوا بيذبحون ام راكان
والبنات جلسو ساكتين ويناظرون
وبدت المسابقه وبدت دوله المانيا وكانت اغنيه رائعه وبدؤو رقصتهم ومرح عاشت الدور وبدت تغني الاغنيه لانها تعرفها وتنط بمكانها وفرح تجلسها
ريماس تحرك راسها وتضحك
ريهام وسيهام يحشون فالرقص والناس
مرح : فرح عطشانه
فرح : وش اسوي لكك
مرح : طيب بروح اشرب هناك في مكان
فرح : انتبهي لا تشربين شي غلط وتودينا فداهيهاحنا بدوله اجنبيه يعني اكيد في خمر
مرح : الله يهديهم المهم ان شاء الله وراحت
مرح : اريد بعض الماء اذا سمحت
العامل : لا يوجد ماء سوف يحضرونها بعد قليل هل تودين بعد الكولا
مرح : ا قاطعها صوت
..........: احضر لنا بعض الويسكي
مرح ناظرته باحتقار : احترم نفسك
مارك : وان لم افعل
مرح : سوف ابلغ احد الشرطه
مارك باستغراب : وماذا ستفعل الشرطه
مرح تذكرت انها مو بالسعوديه : سوف اقول لهم انك تضايقني
مارك : هاهاها ومسك ايدها بقوه وسحبها لعنده ومرح تبي تفك ومو قادره
الا يجي مارك بككس يطير وجه مرح لفت ناحيه يلي ضرب مارك
مرح :........
نهايه البارت
توقعاتكم
من يلي ضرب مارك ؟
من يلي تاذي فالعائله ؟
وش بيصير في المهرجان ؟
ومن الدوله يلي بتفوز ههههههه ؟ مجرد سؤال
ومن هي اكثر شخصيه عجبتكم فالروايه
تعليق