رد: روايه هاويه انتقام بقلمي
مشكورين بنات علي التفاعل وهالبارت لعنونكم الحلوه
البارت الث(8)امن
تركي: مستحيل وبتشوفي وش بسوي
ام راكان سكتت
صحو البنات او بالاحري مانامو وهم ميتات خوف من ذيك الغرفه يلي جنبهم
فتح تركي الباب بقووووووه
الكل خايف حتي فرح
تركي : قدامي بسرررررررعه
البنات يزحفون وهم ميتات خوف
تركي : بسرعه قلت
وصلو عنده ومشو وراه وهو متجه
ال الغرفه السوداء ى
فتح الباب
(الغرفه السوده ام راكان صنعتها لغرض تخويف المافيا الالمانيه عشان ما يجو عندهم وام راكان وله مره استعملتها اوصف هالغرفه هذي غرفه تعذيب تطيح الواحد من طوره شكلها يدب الرعب فجسمك
جدارها خليط بين الاسود الحالك والاحمر يلي يشبه لون الدم ويعور القلب اول ما تدخلها قدامك جدران حجريه قدييييييييمه عليها اصفاد تتعلق عليه الضحيه وباقي الغرف كلها ادوات تعذيب واشياء تجيب الهم ما ابي اعذبكم زياده المهم )
البنات قاموا يبكون ويترجون تركي
تركي : لا تخافون مارح اسوي فيكم شي بالاخير انا بني ادم احس هذي الغرفه مجرد للتخويف وعمرنا ما استخدمناها
سيهام : تكفي ردنا البيت
ريهام مو مصدقه يلي قاعد يصير
فرح بانكسار : نبي نرد البيت الله يخليك
ريماس : والله هالغرفه تموت من الخوف خلنا نطلع
مروه تبكي وترتجف
وبعدها دخلوا عمر وعمار وجود وجهاد
عمر : خوافات الا اقول وين السحليه
الكل تلفت يدور مرح
عمر ما يدري للحظه قلبه انقبض
تركي يصرخ ويدورون ويدورونها ومافي اي اثر لها ودوروها تقريبا بكل الغرفه
جود : يمكن هربت
تركي : جهاد عمار دوروها برع
انا وعمر بندورها هنا جود انت خذ البنات وطلعو
البنات رغم رفضهم وصريخهم طلعوهم وحبسوهم بالغرفه يلي جنب الغرفه السوده
والكل صار يدورها
عمر صار يمشي ويمشي الي ان وقف وهو يسمع شهقات طيران راح لعند الصوت شاف ايدها مربوطه باحد الاصفاد يلي هناك
عمر : شلون علقت ايدج
مرح : كنت اجرب ودخلت ايدي بالغلط وعلقت
عمر : تجربين ليه مو خائفة
مرح بكذب : لا
عمر : طيب بشوف الرئيس يجي يحرر ايدك
وراح وثواني وهو راجع مع تركي بس الصدممممه ؟؟؟!!!
عند عهود وريم
عهود : سمعي
ريم : سمعت
عهود : احنا رح .................... و ..................... فاهمه
ريم مصدومه : شو شايفتني جاكي شان
عهود : لا تصيري خوافه احنا لازم نتصرف وعبدالله ويزن وسعد اكييييييد بيسعدونا
ريم تشجعت : صحيح انا مو جاكي شان بس انا اقرب له من بعييد
عهود فطست ضحك
وطلعوا من الغرفه حبه حبه قاطعهم صوت
فهد (ام راكان) : وين رايحين
عهود بتمثيل : عند رهف
فهد (ام راكان): طيب وراحت
وهما راحوا طيران عالباحه الخلفيه لانها مهجوره ولو طلعت منها مارح يشوفك احد
اما فهد اتصل علي رهف
فهد : انتي ليه ما قلتيلي ان البنات بيهربون معك
رهف : نعم من متي
فهد : ...(قال لها كل شي)
رهف : ويي اكيد شكو فينا وبيهربو فهد اسمع اطلع بشكلك الحقيقي وروح امسكهم فاهم
فهد : طيب
وقفل منها وراح الحمامات شال القناع وغسل وجهه
اما عند عهود وريم راحوا سطح الباحه الخلفيه لاني مثل ما قلت انها مهجوره ومافيها باب فعشان كذا هم لازم ينزلون من السطح وينطون من الجدار ويطلعون لا تقولون مستحيل لان في شبابيك وعلي كل شباك في مثل الرف يوقفون عليه
فطبعا ريم وعهود واقفين جنب بعض عهود بدت تنزل رجل ووقفتها علي رف الشباك ونزلت رجلها الثانيه وشوي شوي وقفت علي اول شباك ولسه باقي 19 شباك وبعدها ريم شوي شوي زي السلحفاة وصلت وبدو ينزلون ووصلو شباك رقم 16 وجاء ووصل فهد وصار يناظرهم من فوق البنات تصلبو يوم شافوه وبدو ينزلون طيران اما فهد اول ما شافهم ركض صار ينط نط (رجل عصابه ومتدرب طبعا بينط نط)
وهما ينزلون بسرعه
ريم زحلقت رجلها وكانت بتطيح لولا ان عهود مسك ايدها وصارو معلقين وعهود تسحححب رييم وصار فهد قريب وما يفرق بينهم غير 4 شبابيك واول ما عهود وقفت ريم بدو ينزلون زي الفيران من الخوف طيران ورين تتشهد علي روحها وهي تنزل وعهود ختمت القران وفهد نازل ولا كان في شي ووصلو والحين لازم ينطون من الجدار من الخوف بدو يتسلقون بسرعه ويلي تطيح ترجع تنط فجاه
ا
(هذي صرخه للمعلومه)
عند العجوز الكل قام مصبح والعجوز خذهم نزهه في مكان معروف بالمانيا ومشاههم واشتروا ايس كريم ومتونسين حدهم والفرحه مو شايلتنهم والعجوز اطيب منه مافي
دلع : عمي انت وديتنا وجبتنا ولعبتنا وحافظت علينا بس للحين ما عرفناك من
العجوز ناظرهم وابتسم : تبون تعرفون من انا
البنات : اي
العجوز : في مكان مهجور هناك خلنا نروحه وبقول لكم من انا
البنات : طيب
وراحو وراه ووصلوا للمكان المطلوب العجوز جلس علي كرسي مبين انه قدييم شوي وناظرهم وقال
انتم مخطوفيين صح
البنات : كنا
العجوز ابتسم : طيب
وشال قناعه والبنات مصدووومممميييييييييييييين
العجوز : معاكم رئيس FBI راشد ال ....
وانا موجود للقبض علي عصابه x والمافيا الالمانيه وطبعا بعد ما عرفت انكم مخطوفيين قلت هذي فرصتي للقبض عليهم
(نيهاهاها مسوين روحكم اذكياء والكل يقول العجوز هو فؤاد فؤاد بس سبق وقلت انا اكتب اشياء ما ممكن تخطر علي البال )
البنات مصدومين خليهم يستوعبون شوي
نروح لتركي
تركي : انت وقت استهبالك
عمر: وربي كانت هنا مدري وين راحت
فجاه انحط مسدس علي راس تركي
مرح : انا الخروفه هاه انا السحليه هاه ان ما ذبحتك الحين وانهيتك من الوجود
تركي لف لها وصار المدس علي جبهته
تركي : مره خوفتيني شوفي شلون ارتجف اقول انتي ذبانه ما تعرفي تذبحيها بتذبحيني انا
مرح بابتسامه خبث : امي كونت عصابتك وانا اقدر انهيها
الككل مصدوووم
علي فكره جود وجهاد وعمار كانو موجودين وللاسف اسلحتهم مو معاهم عشان يدافعون عن الرئيس
تركي: يعني بتسوي مثل والدتك
مرح : المثل يقول من شابه اباه فما ظلم انا بغيره وبقول من شابه امه فما ظلم
تركي الحين ارتعب امها كونت عصابه وسرقه واحتيال يعني سهله بنتها تقتله بدون ما تسئل عنه
تركي : طيب اقتليني وبعدها رجالي بيقتلوك
مرح : ماني خايفه من الموت اهم شي انت تموت
فجاه يد انحطت علي المسدس
الكل لف لهذي اليد
تركي: خلوووود
ام راكان : اي خلووود
تركي : كيف تحررتي
فرح : انا ساعدتها
الكل لف لفرح
تركي : وانتي مين طلعك من الغرفه
فرح : هذا الاهبل يلي اسمه عمار يوم دخل البنات ما عداهم ولا تاكد من وجودهم كلهم انا كنت موجوده برع من البدايه وهو ولا انتبه لي
تركي: كيف عرفتي ان امك فالمخزن
فرح : تذكر يوم جيت وكلمتك وقلت لك بنرجع بنتك بس رجعنا
تركي : طيب
فرح : هي انا طلعت من الغرفه بس ما رحت مكان وشفتك وانت تفتح باب المخزن وسمعتك وش تقول
تركي: طيب مرح شلون عرفت
خلود : انا قلت لها
مرح : علي فكره ماني مجنونه وغبيه مثل ما يقولون عني
الثلاثه فرح مرح خلود صارو يضحكون
خلود : مو ناوي تترك كل هذا ي تركي
تركي وعمار وعمر وجود وجهاد يناظرون ساكتين
.............: لا مارح يترك شي
الكل لف للصوت والصدمه
عمر : فؤاد
تركي : فؤاد انت شتسوي هني ومهمتك
فؤاد : راشد تدخل فانسحبت
خلود : هههههههه مساكيين
لكن بحركه سريعه فؤاد سحب فرح وحط المدس ع راسها الكل لف له ومصدومين
فؤاد : نزلي مسدسك لا اموت اختك
مرح نزلت مسدسها وتركي بدون سابق انذار سييده اسحبه من عندها
ووجهه لخلود
تركي : انقلعوا للغرفه قال مساكين قال
وخذوهم للغرفه يلي فيها البنات
البنات مصدوووميين
وجلسو الثلاثه عندهم وقالو لهم كلل شي كل شي
سيهام : خالتي انتي عضو من هالعصابه
ام راكان خلود : تركتها من زمان ي يمه
يتبع
بنات رح انزل تكمله البارت الث(8)امن الليل ان شاء الله
توقعاتكم
النهايه
توقعاتكم
البارت الث(8)امن
تركي: مستحيل وبتشوفي وش بسوي
ام راكان سكتت
صحو البنات او بالاحري مانامو وهم ميتات خوف من ذيك الغرفه يلي جنبهم
فتح تركي الباب بقووووووه
الكل خايف حتي فرح
تركي : قدامي بسرررررررعه
البنات يزحفون وهم ميتات خوف
تركي : بسرعه قلت
وصلو عنده ومشو وراه وهو متجه
ال الغرفه السوداء ى
فتح الباب
(الغرفه السوده ام راكان صنعتها لغرض تخويف المافيا الالمانيه عشان ما يجو عندهم وام راكان وله مره استعملتها اوصف هالغرفه هذي غرفه تعذيب تطيح الواحد من طوره شكلها يدب الرعب فجسمك
جدارها خليط بين الاسود الحالك والاحمر يلي يشبه لون الدم ويعور القلب اول ما تدخلها قدامك جدران حجريه قدييييييييمه عليها اصفاد تتعلق عليه الضحيه وباقي الغرف كلها ادوات تعذيب واشياء تجيب الهم ما ابي اعذبكم زياده المهم )
البنات قاموا يبكون ويترجون تركي
تركي : لا تخافون مارح اسوي فيكم شي بالاخير انا بني ادم احس هذي الغرفه مجرد للتخويف وعمرنا ما استخدمناها
سيهام : تكفي ردنا البيت
ريهام مو مصدقه يلي قاعد يصير
فرح بانكسار : نبي نرد البيت الله يخليك
ريماس : والله هالغرفه تموت من الخوف خلنا نطلع
مروه تبكي وترتجف
وبعدها دخلوا عمر وعمار وجود وجهاد
عمر : خوافات الا اقول وين السحليه
الكل تلفت يدور مرح
عمر ما يدري للحظه قلبه انقبض
تركي يصرخ ويدورون ويدورونها ومافي اي اثر لها ودوروها تقريبا بكل الغرفه
جود : يمكن هربت
تركي : جهاد عمار دوروها برع
انا وعمر بندورها هنا جود انت خذ البنات وطلعو
البنات رغم رفضهم وصريخهم طلعوهم وحبسوهم بالغرفه يلي جنب الغرفه السوده
والكل صار يدورها
عمر صار يمشي ويمشي الي ان وقف وهو يسمع شهقات طيران راح لعند الصوت شاف ايدها مربوطه باحد الاصفاد يلي هناك
عمر : شلون علقت ايدج
مرح : كنت اجرب ودخلت ايدي بالغلط وعلقت
عمر : تجربين ليه مو خائفة
مرح بكذب : لا
عمر : طيب بشوف الرئيس يجي يحرر ايدك
وراح وثواني وهو راجع مع تركي بس الصدممممه ؟؟؟!!!
عند عهود وريم
عهود : سمعي
ريم : سمعت
عهود : احنا رح .................... و ..................... فاهمه
ريم مصدومه : شو شايفتني جاكي شان
عهود : لا تصيري خوافه احنا لازم نتصرف وعبدالله ويزن وسعد اكييييييد بيسعدونا
ريم تشجعت : صحيح انا مو جاكي شان بس انا اقرب له من بعييد
عهود فطست ضحك
وطلعوا من الغرفه حبه حبه قاطعهم صوت
فهد (ام راكان) : وين رايحين
عهود بتمثيل : عند رهف
فهد (ام راكان): طيب وراحت
وهما راحوا طيران عالباحه الخلفيه لانها مهجوره ولو طلعت منها مارح يشوفك احد
اما فهد اتصل علي رهف
فهد : انتي ليه ما قلتيلي ان البنات بيهربون معك
رهف : نعم من متي
فهد : ...(قال لها كل شي)
رهف : ويي اكيد شكو فينا وبيهربو فهد اسمع اطلع بشكلك الحقيقي وروح امسكهم فاهم
فهد : طيب
وقفل منها وراح الحمامات شال القناع وغسل وجهه
اما عند عهود وريم راحوا سطح الباحه الخلفيه لاني مثل ما قلت انها مهجوره ومافيها باب فعشان كذا هم لازم ينزلون من السطح وينطون من الجدار ويطلعون لا تقولون مستحيل لان في شبابيك وعلي كل شباك في مثل الرف يوقفون عليه
فطبعا ريم وعهود واقفين جنب بعض عهود بدت تنزل رجل ووقفتها علي رف الشباك ونزلت رجلها الثانيه وشوي شوي وقفت علي اول شباك ولسه باقي 19 شباك وبعدها ريم شوي شوي زي السلحفاة وصلت وبدو ينزلون ووصلو شباك رقم 16 وجاء ووصل فهد وصار يناظرهم من فوق البنات تصلبو يوم شافوه وبدو ينزلون طيران اما فهد اول ما شافهم ركض صار ينط نط (رجل عصابه ومتدرب طبعا بينط نط)
وهما ينزلون بسرعه
ريم زحلقت رجلها وكانت بتطيح لولا ان عهود مسك ايدها وصارو معلقين وعهود تسحححب رييم وصار فهد قريب وما يفرق بينهم غير 4 شبابيك واول ما عهود وقفت ريم بدو ينزلون زي الفيران من الخوف طيران ورين تتشهد علي روحها وهي تنزل وعهود ختمت القران وفهد نازل ولا كان في شي ووصلو والحين لازم ينطون من الجدار من الخوف بدو يتسلقون بسرعه ويلي تطيح ترجع تنط فجاه
ا
(هذي صرخه للمعلومه)
عند العجوز الكل قام مصبح والعجوز خذهم نزهه في مكان معروف بالمانيا ومشاههم واشتروا ايس كريم ومتونسين حدهم والفرحه مو شايلتنهم والعجوز اطيب منه مافي
دلع : عمي انت وديتنا وجبتنا ولعبتنا وحافظت علينا بس للحين ما عرفناك من
العجوز ناظرهم وابتسم : تبون تعرفون من انا
البنات : اي
العجوز : في مكان مهجور هناك خلنا نروحه وبقول لكم من انا
البنات : طيب
وراحو وراه ووصلوا للمكان المطلوب العجوز جلس علي كرسي مبين انه قدييم شوي وناظرهم وقال
انتم مخطوفيين صح
البنات : كنا
العجوز ابتسم : طيب
وشال قناعه والبنات مصدووومممميييييييييييييين
العجوز : معاكم رئيس FBI راشد ال ....
وانا موجود للقبض علي عصابه x والمافيا الالمانيه وطبعا بعد ما عرفت انكم مخطوفيين قلت هذي فرصتي للقبض عليهم
(نيهاهاها مسوين روحكم اذكياء والكل يقول العجوز هو فؤاد فؤاد بس سبق وقلت انا اكتب اشياء ما ممكن تخطر علي البال )
البنات مصدومين خليهم يستوعبون شوي
نروح لتركي
تركي : انت وقت استهبالك
عمر: وربي كانت هنا مدري وين راحت
فجاه انحط مسدس علي راس تركي
مرح : انا الخروفه هاه انا السحليه هاه ان ما ذبحتك الحين وانهيتك من الوجود
تركي لف لها وصار المدس علي جبهته
تركي : مره خوفتيني شوفي شلون ارتجف اقول انتي ذبانه ما تعرفي تذبحيها بتذبحيني انا
مرح بابتسامه خبث : امي كونت عصابتك وانا اقدر انهيها
الككل مصدوووم
علي فكره جود وجهاد وعمار كانو موجودين وللاسف اسلحتهم مو معاهم عشان يدافعون عن الرئيس
تركي: يعني بتسوي مثل والدتك
مرح : المثل يقول من شابه اباه فما ظلم انا بغيره وبقول من شابه امه فما ظلم
تركي الحين ارتعب امها كونت عصابه وسرقه واحتيال يعني سهله بنتها تقتله بدون ما تسئل عنه
تركي : طيب اقتليني وبعدها رجالي بيقتلوك
مرح : ماني خايفه من الموت اهم شي انت تموت
فجاه يد انحطت علي المسدس
الكل لف لهذي اليد
تركي: خلوووود
ام راكان : اي خلووود
تركي : كيف تحررتي
فرح : انا ساعدتها
الكل لف لفرح
تركي : وانتي مين طلعك من الغرفه
فرح : هذا الاهبل يلي اسمه عمار يوم دخل البنات ما عداهم ولا تاكد من وجودهم كلهم انا كنت موجوده برع من البدايه وهو ولا انتبه لي
تركي: كيف عرفتي ان امك فالمخزن
فرح : تذكر يوم جيت وكلمتك وقلت لك بنرجع بنتك بس رجعنا
تركي : طيب
فرح : هي انا طلعت من الغرفه بس ما رحت مكان وشفتك وانت تفتح باب المخزن وسمعتك وش تقول
تركي: طيب مرح شلون عرفت
خلود : انا قلت لها
مرح : علي فكره ماني مجنونه وغبيه مثل ما يقولون عني
الثلاثه فرح مرح خلود صارو يضحكون
خلود : مو ناوي تترك كل هذا ي تركي
تركي وعمار وعمر وجود وجهاد يناظرون ساكتين
.............: لا مارح يترك شي
الكل لف للصوت والصدمه
عمر : فؤاد
تركي : فؤاد انت شتسوي هني ومهمتك
فؤاد : راشد تدخل فانسحبت
خلود : هههههههه مساكيين
لكن بحركه سريعه فؤاد سحب فرح وحط المدس ع راسها الكل لف له ومصدومين
فؤاد : نزلي مسدسك لا اموت اختك
مرح نزلت مسدسها وتركي بدون سابق انذار سييده اسحبه من عندها
ووجهه لخلود
تركي : انقلعوا للغرفه قال مساكين قال
وخذوهم للغرفه يلي فيها البنات
البنات مصدوووميين
وجلسو الثلاثه عندهم وقالو لهم كلل شي كل شي
سيهام : خالتي انتي عضو من هالعصابه
ام راكان خلود : تركتها من زمان ي يمه
يتبع
بنات رح انزل تكمله البارت الث(8)امن الليل ان شاء الله
توقعاتكم
النهايه
توقعاتكم
تعليق