روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Ђŋt ą ßσЎ
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 699
    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

    #81
    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    مشكورين بنات علي التفاعل وهالبارت لعنونكم الحلوه

    البارت الث(8)امن
    تركي: مستحيل وبتشوفي وش بسوي
    ام راكان سكتت

    صحو البنات او بالاحري مانامو وهم ميتات خوف من ذيك الغرفه يلي جنبهم

    فتح تركي الباب بقووووووه
    الكل خايف حتي فرح
    تركي : قدامي بسرررررررعه
    البنات يزحفون وهم ميتات خوف
    تركي : بسرعه قلت
    وصلو عنده ومشو وراه وهو متجه
    ال الغرفه السوداء ى

    فتح الباب
    (الغرفه السوده ام راكان صنعتها لغرض تخويف المافيا الالمانيه عشان ما يجو عندهم وام راكان وله مره استعملتها اوصف هالغرفه هذي غرفه تعذيب تطيح الواحد من طوره شكلها يدب الرعب فجسمك
    جدارها خليط بين الاسود الحالك والاحمر يلي يشبه لون الدم ويعور القلب اول ما تدخلها قدامك جدران حجريه قدييييييييمه عليها اصفاد تتعلق عليه الضحيه وباقي الغرف كلها ادوات تعذيب واشياء تجيب الهم ما ابي اعذبكم زياده المهم )
    البنات قاموا يبكون ويترجون تركي
    تركي : لا تخافون مارح اسوي فيكم شي بالاخير انا بني ادم احس هذي الغرفه مجرد للتخويف وعمرنا ما استخدمناها
    سيهام : تكفي ردنا البيت
    ريهام مو مصدقه يلي قاعد يصير
    فرح بانكسار : نبي نرد البيت الله يخليك
    ريماس : والله هالغرفه تموت من الخوف خلنا نطلع
    مروه تبكي وترتجف
    وبعدها دخلوا عمر وعمار وجود وجهاد
    عمر : خوافات الا اقول وين السحليه
    الكل تلفت يدور مرح
    عمر ما يدري للحظه قلبه انقبض
    تركي يصرخ ويدورون ويدورونها ومافي اي اثر لها ودوروها تقريبا بكل الغرفه
    جود : يمكن هربت
    تركي : جهاد عمار دوروها برع
    انا وعمر بندورها هنا جود انت خذ البنات وطلعو
    البنات رغم رفضهم وصريخهم طلعوهم وحبسوهم بالغرفه يلي جنب الغرفه السوده
    والكل صار يدورها
    عمر صار يمشي ويمشي الي ان وقف وهو يسمع شهقات طيران راح لعند الصوت شاف ايدها مربوطه باحد الاصفاد يلي هناك
    عمر : شلون علقت ايدج
    مرح : كنت اجرب ودخلت ايدي بالغلط وعلقت
    عمر : تجربين ليه مو خائفة
    مرح بكذب : لا
    عمر : طيب بشوف الرئيس يجي يحرر ايدك
    وراح وثواني وهو راجع مع تركي بس الصدممممه ؟؟؟!!!
    عند عهود وريم
    عهود : سمعي
    ريم : سمعت
    عهود : احنا رح .................... و ..................... فاهمه
    ريم مصدومه : شو شايفتني جاكي شان
    عهود : لا تصيري خوافه احنا لازم نتصرف وعبدالله ويزن وسعد اكييييييد بيسعدونا
    ريم تشجعت : صحيح انا مو جاكي شان بس انا اقرب له من بعييد
    عهود فطست ضحك
    وطلعوا من الغرفه حبه حبه قاطعهم صوت
    فهد (ام راكان) : وين رايحين
    عهود بتمثيل : عند رهف
    فهد (ام راكان): طيب وراحت
    وهما راحوا طيران عالباحه الخلفيه لانها مهجوره ولو طلعت منها مارح يشوفك احد
    اما فهد اتصل علي رهف
    فهد : انتي ليه ما قلتيلي ان البنات بيهربون معك
    رهف : نعم من متي
    فهد : ...(قال لها كل شي)
    رهف : ويي اكيد شكو فينا وبيهربو فهد اسمع اطلع بشكلك الحقيقي وروح امسكهم فاهم
    فهد : طيب
    وقفل منها وراح الحمامات شال القناع وغسل وجهه
    اما عند عهود وريم راحوا سطح الباحه الخلفيه لاني مثل ما قلت انها مهجوره ومافيها باب فعشان كذا هم لازم ينزلون من السطح وينطون من الجدار ويطلعون لا تقولون مستحيل لان في شبابيك وعلي كل شباك في مثل الرف يوقفون عليه
    فطبعا ريم وعهود واقفين جنب بعض عهود بدت تنزل رجل ووقفتها علي رف الشباك ونزلت رجلها الثانيه وشوي شوي وقفت علي اول شباك ولسه باقي 19 شباك وبعدها ريم شوي شوي زي السلحفاة وصلت وبدو ينزلون ووصلو شباك رقم 16 وجاء ووصل فهد وصار يناظرهم من فوق البنات تصلبو يوم شافوه وبدو ينزلون طيران اما فهد اول ما شافهم ركض صار ينط نط (رجل عصابه ومتدرب طبعا بينط نط)

    وهما ينزلون بسرعه
    ريم زحلقت رجلها وكانت بتطيح لولا ان عهود مسك ايدها وصارو معلقين وعهود تسحححب رييم وصار فهد قريب وما يفرق بينهم غير 4 شبابيك واول ما عهود وقفت ريم بدو ينزلون زي الفيران من الخوف طيران ورين تتشهد علي روحها وهي تنزل وعهود ختمت القران وفهد نازل ولا كان في شي ووصلو والحين لازم ينطون من الجدار من الخوف بدو يتسلقون بسرعه ويلي تطيح ترجع تنط فجاه
    ا
    (هذي صرخه للمعلومه)
    عند العجوز الكل قام مصبح والعجوز خذهم نزهه في مكان معروف بالمانيا ومشاههم واشتروا ايس كريم ومتونسين حدهم والفرحه مو شايلتنهم والعجوز اطيب منه مافي
    دلع : عمي انت وديتنا وجبتنا ولعبتنا وحافظت علينا بس للحين ما عرفناك من
    العجوز ناظرهم وابتسم : تبون تعرفون من انا
    البنات : اي
    العجوز : في مكان مهجور هناك خلنا نروحه وبقول لكم من انا
    البنات : طيب
    وراحو وراه ووصلوا للمكان المطلوب العجوز جلس علي كرسي مبين انه قدييم شوي وناظرهم وقال
    انتم مخطوفيين صح
    البنات : كنا
    العجوز ابتسم : طيب
    وشال قناعه والبنات مصدووومممميييييييييييييين
    العجوز : معاكم رئيس FBI راشد ال ....
    وانا موجود للقبض علي عصابه x والمافيا الالمانيه وطبعا بعد ما عرفت انكم مخطوفيين قلت هذي فرصتي للقبض عليهم
    (نيهاهاها مسوين روحكم اذكياء والكل يقول العجوز هو فؤاد فؤاد بس سبق وقلت انا اكتب اشياء ما ممكن تخطر علي البال )
    البنات مصدومين خليهم يستوعبون شوي
    نروح لتركي
    تركي : انت وقت استهبالك
    عمر: وربي كانت هنا مدري وين راحت
    فجاه انحط مسدس علي راس تركي
    مرح : انا الخروفه هاه انا السحليه هاه ان ما ذبحتك الحين وانهيتك من الوجود
    تركي لف لها وصار المدس علي جبهته
    تركي : مره خوفتيني شوفي شلون ارتجف اقول انتي ذبانه ما تعرفي تذبحيها بتذبحيني انا
    مرح بابتسامه خبث : امي كونت عصابتك وانا اقدر انهيها
    الككل مصدوووم
    علي فكره جود وجهاد وعمار كانو موجودين وللاسف اسلحتهم مو معاهم عشان يدافعون عن الرئيس
    تركي: يعني بتسوي مثل والدتك
    مرح : المثل يقول من شابه اباه فما ظلم انا بغيره وبقول من شابه امه فما ظلم
    تركي الحين ارتعب امها كونت عصابه وسرقه واحتيال يعني سهله بنتها تقتله بدون ما تسئل عنه
    تركي : طيب اقتليني وبعدها رجالي بيقتلوك
    مرح : ماني خايفه من الموت اهم شي انت تموت
    فجاه يد انحطت علي المسدس
    الكل لف لهذي اليد
    تركي: خلوووود
    ام راكان : اي خلووود
    تركي : كيف تحررتي
    فرح : انا ساعدتها
    الكل لف لفرح
    تركي : وانتي مين طلعك من الغرفه
    فرح : هذا الاهبل يلي اسمه عمار يوم دخل البنات ما عداهم ولا تاكد من وجودهم كلهم انا كنت موجوده برع من البدايه وهو ولا انتبه لي
    تركي: كيف عرفتي ان امك فالمخزن
    فرح : تذكر يوم جيت وكلمتك وقلت لك بنرجع بنتك بس رجعنا
    تركي : طيب
    فرح : هي انا طلعت من الغرفه بس ما رحت مكان وشفتك وانت تفتح باب المخزن وسمعتك وش تقول
    تركي: طيب مرح شلون عرفت
    خلود : انا قلت لها
    مرح : علي فكره ماني مجنونه وغبيه مثل ما يقولون عني
    الثلاثه فرح مرح خلود صارو يضحكون
    خلود : مو ناوي تترك كل هذا ي تركي
    تركي وعمار وعمر وجود وجهاد يناظرون ساكتين
    .............: لا مارح يترك شي
    الكل لف للصوت والصدمه
    عمر : فؤاد
    تركي : فؤاد انت شتسوي هني ومهمتك
    فؤاد : راشد تدخل فانسحبت
    خلود : هههههههه مساكيين
    لكن بحركه سريعه فؤاد سحب فرح وحط المدس ع راسها الكل لف له ومصدومين
    فؤاد : نزلي مسدسك لا اموت اختك
    مرح نزلت مسدسها وتركي بدون سابق انذار سييده اسحبه من عندها
    ووجهه لخلود
    تركي : انقلعوا للغرفه قال مساكين قال
    وخذوهم للغرفه يلي فيها البنات
    البنات مصدوووميين
    وجلسو الثلاثه عندهم وقالو لهم كلل شي كل شي
    سيهام : خالتي انتي عضو من هالعصابه
    ام راكان خلود : تركتها من زمان ي يمه

    يتبع
    بنات رح انزل تكمله البارت الث(8)امن الليل ان شاء الله
    توقعاتكم



    النهايه
    توقعاتكم

    تعليق

    • الحان الحزن
      عـضـو فعال
      • Jun 2015
      • 159
      • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

      #82
      رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

      الله البارت رووووعة وانتظر التكملة اتوقع ريم طاحت ودعست على مسمار او شي حاد

      تعليق

      • smile123
        عضو متألق
        • Mar 2015
        • 251

        #83
        رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

        والله متحمسة الى البارت الجاي

        تعليق

        • _7mdooo
          عضو فضي
          • Mar 2015
          • 600

          #84
          رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

          روووعة وأيد متحمسة كملييي
          أ

          تعليق

          • Ђŋt ą ßσЎ
            عضو فضي
            • Jul 2015
            • 699
            • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

            #85
            رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

            مشكوووريييين يا بنات جد حمستوني البارت بينزل بعد ساعتين تقريبا
            وشكرا علي الحماس

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              #86
              رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

              وجلسو الثلاثه عندهم وقالو لهم كلل شي كل شي
              سيهام : خالتي انتي عضو من هالعصابه
              ام راكان خلود : تركتها من زمان ي يمه
              ريهام : طيب
              وسكتوا كلهم لانهم مصدومين
              عند اقرباء جاكي شان هههههه
              فجاه
              ا
              وهما ينطون من الجدار فهد مسك رجل ريم
              ريم قامت تصرخ عهود لفت لها وفهد فوجهها عهود بدون وعي منها رفست فهد فهد طاح سحبت ريم وصارو يركضون زي الحراميه يلي هاربين من الشرطه
              وهم يركضون فهد وراهم يركض والشر يطلع من عينه يعني مبين انه لو مسكهم لازم يدفع ثمن كفنهم
              وهم يركضون عهود طاحت وعورت رجلها ريم مدت ايددها عشان تسحبها ايدها وقفت وما عادت تتحرك
              ريم : انتي يا ايدي كل اوقاتك غلط وسحبت عهود بسرعه بايدها اليسار وصارو يركضون وعهود تعرج لانها عورت رجلها وشافو قدامهم سياره بس يحتاج لها تفتحها وسالفه
              ريم : نركض احسن لنا
              عهود : اي صح ويركضون وفهد وراهم
              فهد صار قرييييب بشكل غريب ويررركض
              ريم حبت تلف تشوف فهد وين وصل لفت شافته بوجهها ريم صرخت بقوووه وصارت ترركض اسرع وخلاص وله وحده فيها حيل تتنفس
              فهد مسك طرف بلوزه ريم وسحبها بقوه ريم رجعت لورا وضرت فيه ووقفوا
              فهد يلقط انفاسه وهو ماسكها بقووه
              ريم تبي تهرب تبي تتصرف غير ان الاخت عهود تركض ومو منتبهه لها ريم خذت نفس ورفست فهد بقوه ف*******
              فهد صرخ وطاح علي الارض
              ريم كان افرجوا عنها الاعدام صارت تركض تركض باسرع سرعه ربي عطاها لها
              وظلو يركضون ويركضون
              ريم وقفت ولفت وما شافت فهد
              ريم : وقفي وقفي لو ركضنا زياده بنطلع من حدود السعوديه
              عهود : هههه طيب طيب اف خلني اخذ نفس
              وجلسو علي الارض وكأن الجلسه عجبتهم (للمعلومه المكان يلي هما فيه شبه مهجور يعني مافيه ناس )
              ريم انسدحت من التعب ولفت وجهها وشافت فهد واقف علي الجدار يلي جنبهم ويناظرها وهو مبتسم
              ريم جلست تستوعب شوي وقامت تصر زي المجانين وله فكرت تكلم عهود او تقول لها شي قامت تركض عهود كانها انتبهت وكانت جايه تقوم الا بيد تمسكها
              عهود لفت وضربت بصدر فهد رفعت نظرها تشوفه
              وهو يشوفها
              عهود للحظه جاء خيال سعد قدامها وشافت نفسها تعطي فهد كفف رن رن اذونه وصارت تركض
              فهد ظل واقف : كل وحده تضربني من صوب بنات هذول خلاص عطيتهم وجه خلني امسك وحده والله لاطيح فيها ضرب لحد ما تموت
              وصار يركض والبنتين يركضوووون
              فهد حس انه قريب كثييييييييير من عهود
              (علي فكره البنتين لابسين شيله بس مو متغطين)
              فهد مسك شيله عهود وسحبها وطاحت وهو يركض
              والبنتين ميتات خووف ويركضووووون
              فهد مسك شعر عهود وسحبه بقوه خلت عهود تطيح فهد حس ان جاته حاله غريبه صار يضربها بقووه كانه يطلع حره الكف وعهود تبكي وتصررخ
              فجاه .............................................
              .................................................
              عهووود مصدوووومه من يلي صار
              عند البنات دلع وغرور واوري والعنود
              دلع : يعنننيي انت رئيس اف بي اي
              راشد : اي
              غرور : وجاي تقبض ع عصابه تركي
              راشد : اي
              اروي : وعمه خلود متورطه فالسالفه
              راشد : اي
              الععنود : وبنات عمي الباقيات مخطوفات
              راشد: اي اي
              البنات : احنا بنساعدك
              راشد انصدم توقع يبكون يصرخون
              راشد : واو طيب
              عند الاهل
              راحو المشفي عشن يخرجون البنات
              وصلو و الصدمه الكل اختفي
              رهف ام راكان ريم عهود
              ام فيصل : بسم الله هذول وين راحوا
              ام سعود : الله يعين وين بنتي
              ام مازن : وبنتي
              والرجال جالسين يتاكدون من الاستقبال
              فجاه رن تلفون ام سعود
              ...........: بدون سلام ولا شي نبدا بالكلام بنتك وبنت اختك انخطفوا والبنات الثانيات هم مخطوفات من قبل مافيا المانيه تبي تنتقم من ابو فيصل اخو زوجك
              ام سعود مصدووومه : ومن انت
              ........: فاعل خير
              وقفل
              الكل في صدمه

              في لندن
              طارق : شباب خلنا نسافر
              عادل: ويييييييييييييييييييييييييييييييينن
              رامي: شفيكم تصرخون نسمع احنا
              ياسر : بنروح السعوديه يلي سرينا بنحجز
              الكل راح مبسوط
              (بنات مارح نركز كثيير ع هذول الشخصيات لاكن يوم يجي وقتهم بنركز)
              النهايه
              ادري البارت قصير بس عرس خالتي ونجهز وتعب يعني الحمدلله اني انزل ولو سطريين سوري عاد

              توقعاتكم
              التعديل الأخير تم بواسطة Ђŋt ą ßσЎ; 26-07-2015, 12:13 AM.

              تعليق

              • smile123
                عضو متألق
                • Mar 2015
                • 251

                #87
                رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                بليز لو تشوفي أي وقت فراغ اكتبي بليييييز والله صرت متحمسة قووووووي

                تعليق

                • Ђŋt ą ßσЎ
                  عضو فضي
                  • Jul 2015
                  • 699
                  • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                  #88
                  رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                  طيييييب ي عسسسسسسسل وان شاء الله مارح اقتل حماسك وبحاول اكتب كثيير عشان انزل بارت طويييل
                  صحيح بكره الاحد يعني مافي بارت

                  تعليق

                  • بـنـت الــ ع ــرب
                    عضو متألق
                    • Jul 2015
                    • 475
                    • .. مـمـنــوع .!


                      !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                    #89
                    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                    حماس وربي حدي متحمسه تصدقين فمرت العجوز فؤادل لكن صدمنيي انه طلع رئيس FBI

                    تعليق

                    • Ђŋt ą ßσЎ
                      عضو فضي
                      • Jul 2015
                      • 699
                      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                      #90
                      رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                      ههههههههههههههه سبق وقلت انا احب اكتب مالا يخطر ع البال

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...