روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Ђŋt ą ßσЎ
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 699
    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    المشاركة الأصلية بواسطة بنت العرب
    البارت حماس وهذي توقعاتي
    يلي بالسياره وش بيصير فيهم ؟؟
    اكيد رهف قتلت روحها فهد بيظل مصدوم وبعدها البنتين يهربو
    وش بيصير فالمهرجان ؟؟
    اكشن مافي بعده اكشن
    عمر صددق بيتزوج مرح وله مجرد استهبال ؟
    اشتهبال
    شوهي الخطط ؟؟ خلود راشد تركي ؟؟؟
    خلود تهرب
    تركي يقضي ع بلاك
    مين هذي ميميو ؟؟
    عصابه جديده
    راشد ويلي معه شبيسوي؟؟
    مارح يسمكونهم
    السؤال الاهم
    وش بيصير مع الاربعه طارق ياسر عادل رامي
    مدري بروحي مستغربه


    تسلمين وان شاءالله يصير يلي ببالك
    بنات وين التفاعللات

    تعليق

    • smile123
      عضو متألق
      • Mar 2015
      • 251

      رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

      يلي با السياره وش بيصير فيهم
      رهف من كثر التفكير سقطت وعورت رأسها <<مجدر تخمين
      وش بيصير فا لمهرجان
      البنات بيتلاقو يختلفو يعني اللي عند تركي بيروح عند راشد والعكس
      عمر صدق بيتزوج مرح وله مجرد استهبال
      اعتقد ايه وبيحبها كمان لان في قبل اختفت نقز قلبه فا اعتقد ان تركي بيزوجه مرح ويمكن يساعدهم
      شو هي خطه خلود مدري
      راشد يتنكرو ويدورو على ألبنات وخلود اللي عند تركي
      من هذي ميميو
      عصابه تركي
      وش بيصير مع الاربعه طارق ياسر عادل رامي أتوقع انه بيكون لهم دور كبير في رجوع البنات الى اهلهم

      تعليق

      • Ђŋt ą ßσЎ
        عضو فضي
        • Jul 2015
        • 699
        • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

        رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

        المشاركة الأصلية بواسطة smile123
        يلي با السياره وش بيصير فيهم
        رهف من كثر التفكير سقطت وعورت رأسها <<مجدر تخمين
        وش بيصير فا لمهرجان
        البنات بيتلاقو يختلفو يعني اللي عند تركي بيروح عند راشد والعكس
        عمر صدق بيتزوج مرح وله مجرد استهبال
        اعتقد ايه وبيحبها كمان لان في قبل اختفت نقز قلبه فا اعتقد ان تركي بيزوجه مرح ويمكن يساعدهم
        شو هي خطه خلود مدري
        راشد يتنكرو ويدورو على ألبنات وخلود اللي عند تركي
        من هذي ميميو
        عصابه تركي
        وش بيصير مع الاربعه طارق ياسر عادل رامي أتوقع انه بيكون لهم دور كبير في رجوع البنات الى اهلهم


        يا عيني ع العسل والشطاره
        هههههههههههههههههههه تصحيح ميمو انا تكلمت انها عصابه لوحدها يعني عصابه جديده ماهي مع تركي والبارت الجاي بتعرفي كيف تركي يكرهها ورهف كيف سقطت ومكتوب ان فهد شاف دم فهميني من وين جاء الدم ههههههههههههههه اكيد السالفه فيها مسدس او سكين ركزي كويس وشكرا ع تفاعلك وان شاء الله نشوف روايتك انتي

        تعليق

        • Ђŋt ą ßσЎ
          عضو فضي
          • Jul 2015
          • 699
          • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

          رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

          بنات وين التفاعل وين التحمييس

          تعليق

          • بـنـت الــ ع ــرب
            عضو متألق
            • Jul 2015
            • 475
            • .. مـمـنــوع .!


              !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

            رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

            اليوم في بارت وناسه يالله نبيه بارت طوييل هاه

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

              تذكير البارت السابق

              تم اطلاق النار في سياره رهف
              عادل ويلي معه ركبو طياره كلها اجانب
              الكل رتب خططه للمهرجان
              في عصابه جديده وهالعصابه رح تنهي كل شي

              البارت الح(11)ادي عشر

              وراحو فلانتظار
              (علي مسافرين في الطياره رقم 6 التوجه الي المحطه لان الطياره سوف تقلع ) مالي بشغل الطيارات هههههه
              وراحوا والغريب ان كل المضيفين وحتي كابتن الطياره انجلييز او بالاحري جنسيه ثانيه ما اهتمو بس الغم الركاب كلهم اجانب
              طارق : بل كلهم رايحين السعوديه
              رامي : ليه مستغرب بلادنا محبوبه
              عادل: محبوبه محبوبه بس كللهم اجانب
              ياسر : اقول خلنا نروح مقاعدنا واحنا ساكتين
              وجلسوا وهم مستغربين كل يلي فالطياره اجانب
              عادل: اقول يمكن مسوين رحله سياحيه للسعوديه
              ياسر : يتشمسون مثلا
              رامي : اقول احنا بلادنا ايش فيها يا ياسر الاهبل
              ياسر : الكعبه و
              قاطعه طارق : هذي بنفسها احلي مكان يزورونا علشانه
              ياسر سكت
              واقلعت الطائره والشباب دخلوا في سبات

              في السياره

              فهد دخل السياره وهو ماسكهم بقوه ومعصب
              فهد : سنه تجيبي السياره اذبحوني هالحيوانات
              رهف : فهد انا اسفه ما اقدر اكمل هالشي
              طف (صوت رصاصه)

              عهود وريم : لا
              فهد انصدم وهو يشوف الدم ويشوف علي رهف ويرجع يشوف علي نفسه بصدمه
              فهد حط ايده علي خصره والصدمه كله مليان دم
              (رهف اطلقت الرصاصه ع فهد)
              فهد بدت تظلم الدنيا بعينه ومو قادر يشوف شي الي ان غاب عن الوعي
              رهف بدت تبكي وهي ميييته خوووف ذبحت اغلي شخص عند تركي
              رهف : تركي بيبذبحني
              اما ريم وعهود متلصقين فنهايه السياره عشان الدم ما يوصل لهم
              رهف بخوف : انا سويت هالشي عشانكم لازم تساعدوني
              عهود بكره : ما نوثق بحيوانه مثلك
              ريم : عهود سكتي انتي الثانيه قتلت فهد شوفي قتلته عشان تساعدنا
              عهود : طيب خلنا نطلع من السياره وخليه هو داخلها واذا جاء احد بيفكروه حادث
              ريم : حادث والسياره ماشاء الله مافيها شي
              رهف : خلينا نكسرها
              البنات : طيب
              وطلعو من السياره وفتحت رهف الخلفيه مالت السياره وطلعت منها مضارب مال كسره البيسبول كانت تلعب هي وتركي فيهم شالتهم
              وعطت ريم وعهود وقالت : انا بجيب حجر عشان اشمخ السياره وانتو كسرو النافذ وكل شي
              ريم : بعدين كيف بنروح
              رهف : عندي سياره ثانيه بالعكس احسن نكسر هالسياره لان تركي يعرف كل شي عنها لكن السياره الثانيه ما يعرفها
              عهود : اووك
              وبدوا تكسير وكسرو السياره كلها وفهد لسه داخل
              تركو السياره بيلي فيها طلعو من المكان يلي هما فيه وخذوا تاكسي اصلا كانت حالتهم حاله وراحو لشقه رهف دخلوها غيرو ملابسهم بسررعه وخذوا سياره وراحو لبيتهم عشان يتكلمون مع سعد ويزن وعبدالله
              ورهف معاهم بس م رح تنزل
              فالطريق الكل ساكت تررن تررن
              الكل فز من مكانه رهف ردت بخوف
              تركي: هلا والله برهوفتي شخبارك
              رهف من الخوف لسانها انششل بس جاتها فكره وقالت : تركي اهئ وسوت روحها تبكي
              تركي مصدوم : شفيكي ي عيون تركي شصاير
              رهف طول ما احنا متزوجين ما دلعتي ويوم قتلت اغلي ناسه الحين دلعني : فهد وكملت بكي
              تركي خاف : فهد شفيييييييييييه
              رهف تبي تختم المسرحيه جابت العيييد : قتلوه
              بعدين سكتت وخافت وقالت بنفسها لا لا لو قلت سوي حادث يا ربي اف منك يا رهف اف علي غبائك
              تركي كان حد كب عليه مويه مثلجه وبصريخ : من هالحيييوان منننننننننننننننننننن والله لا اقتله واشرب من دمه
              رهف قلبها صار يرقص من الخوف : مدري مدري انا رحت اجيب السياره وكانو معه ريم وعهود ويوم وقفت السياره طلب مني اطلع من السياره واروح ويوم يتصل فيني ارجع واخذت معي البنتين وسويت يلي طلبه بس هو ما اتصل وطول ويوم رحت اشوفه لقيته ميت اهئ اهئ والبنتين هربوا
              تركي سكت وما قال اي حرف ولكن بكل هدوء عكس البركان يلي داخله: هو وين
              رهف خلاص هو مات ما بتلحق عليه اي اي مارح يلحق عليه : بالسعوديه فال .................... وقالت المكان المطلوب
              تركي كان بيقفل
              رهف بنفسها ليش ما اخليه يخاف عليا اي اي صح ولفت السياره بقووه وسوت صوت تشويح
              (بنات انا سمعت ان مافي بنات يسوقون بالسعوديه مدري اذا صح وله لا لكن هذي روايه وبس)
              واشرت للبنات ما يسوون صووت وهما ساكتين ومصدومين من الصواريخ يلي قالتهم رهف
              تركي خاف يوم سمع الصوت وصار ينادي : رهههف رههف
              تذكرون اول الروايه يوم البنات هربوا تذكرون المكان يلي راحو له ذاك المكان قريب من مدرسه البنات وقريب من بيوتهم لكنه مهجور وماحدا يسمعك فيه رهف دخلته وانعاد الشريط
              رهف كانت تبي تمثل لتركي ان صار فيها شي بس سوت اكبر غلطه بحياتها علقت الفرامل وفقدت التحكم بالدركسون وصارت تصرررررخ والبنات من خوفهم صرخوا
              تركي مصوووق من صوت الصريخ ومن خووفه ع رهف ما انتبه ان في اكثر من صووت
              والسياره ضلت تدور بقووه غريبه ورهف من خوفها لسه كانت دايسه علي البترول يعني ما تركته عشان كذا السياره ما وقفت وضلت تدوور بقوه والباب مال السياره انفتح (الباب الخلفي مال عهود وريم هو يلي انفتح) والكل داخلها يصرخ والسياره ضلت تدور بقوه ورهف لساتها دايسه علي البترول وفاقده التحكم بالدركسون والفرامل علقت ومن قوه اللف انقلبت السياره و ريم وعهود طارو من الباب والسياره ضلت تلف وهي منقلبه الي ان

              بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
              انفجررت
              تركي يوم سمع صوت الانفجار صار بخبر كان
              فز من مكانه وصرخ بقووه ورمي التلفون
              تركي بصريييييييييخ : رهههههههههههههههههههههههههههف
              كل الشباب نطوا عنده
              فؤاد : شفيك
              تركي بدا يرتجف وحط يده ع راسه : رهف فهد رهف فهد
              جود : شفيهم رهف وفهد
              جهاد : يا رئيس تكلم
              تركي : ماتوا
              كل الشباب تصلبت عظامهم
              اما فؤاد انهار يوم عرف ان فهد مات
              فجاه قطع كل شي صوت رنة تلفون تركي
              تركي فكر ان رهف لازالت عايشه وسييده رد حتي بدون ما يشوف المتصل

              المتصل :............................................................ و .....................................................
              تركي تصلب : معقوله ..................................
              المتصل : اي وانا الحين ف ...................... ابيك تتمم المهمه ولا تهتم ل .... و .......
              تركي : الله يأخذهم بس انت .......
              المتصل : اي انا .........
              تركي : طيب مع السلامة و...............
              المتصل : ان شاء الله مع السلامة

              تركي انقلب حزنه لاكبر فرحه وقال للشباب : ..............................و...........................و..........................وهذا كل يلي قاله واحنا بنكمل المهمه عشانه ورهف و.... يغيبوا
              الشباب ارتاحوا وعم السكوت المكان

              عند مخطوفات تركي
              سمعو كل حرف بحرفه بس ما ابدوا اي اهتمام لان مالهم علاقه
              لا بفهد ولا برهف
              خلود : الله يهديها رهف ماخذه واحد ولاهو مهتم لها ولا هو معبرها وتحبه بعد
              سيهام : ما همنا برهف او باختها احنا همنا الخطه مالتنا بتفشل
              ريهام (حاسه قلبها بينفجر بس ما تبي تبين ): اي اليوم بيروحون المهرجان وبياخذونا معهم
              خلود : اكيد بيروحون عشان ميمو
              فرح مرح : من ميمو ببععد
              ريماس : انتو كله تسالون اسكتو هي بتشرح
              مروه : شوفو مين يتكلم
              ام راكان : سمعو طبعا بما ان تركي بياخذن المهرجان الخطه بتتغير فاهمين
              البنات : فاهمين بس شو هي الخطه
              ام راكان : اولا لا تتكلمون بوقت واحد لان تخوفوني ثانيا ميمو هي عصابه ثالثه ولها دور كبير فكل شي اعضاء عصابتها يتكونو من اربع بنات وهي الخامسه ما حدا يعرف اساميهم او اشككالهم بس الرئيسه لها لقب واحد تعرف فيه كل العصابه ميمو واسم ميمو باللغه ....... يعني الاشخاص يلي مستحيل ينمسكو وباللغه .................. اصحاب القبعه السوداء وهذي صفاته مستحيل ينمسكو ويوم يسرققون او يمشون في اي مكان يلبسون قبعه سوداء يوم يسرقون تكون القبعه كبيره بشكل غريب
              مثل هذي واكبر بشوي

              ام راكان تكمل : لكن يوم يتمشون عادي قدام الناس كذا تكون قبعتهم

              البنات : اها
              خلود : كم مره قلت لا تتكلمون مع بعض
              البنات صارو يضحكون عليهاأ
              خلود : طيب طيب سمعوا لخطه هي ان .......................................
              مرح : اي لاني سمعت خطه تركي
              خلود تناظرها بصدمه : وليه ماتكلمتي
              مرح تحك راسها : هاه لا لا انا كنت ناسيه الحين تذكرت
              خلود : طيب شو هي خطته
              مرح : ................................و.............................
              خلود : بس تصدقون يعني وصل له خبر وفاه فهد ولسه مبصوط
              فرح : اكيد يلي اتصل عليه قال له شي بس منو لا يكون عمي عبدالعزيز
              خلود : اي شي تتوقعيه اي شي
              الببنات سكتوا كل وحده تفكر بشي
              ام راكان فرح بفكرون بالخطه
              مروه تفكر بيزن
              سيهام تفكر بابوها ليش يسوي كذا بس ما تقدر تدافع عنه لان صدق مذنب
              ريهام تفكر ليش قلبها كان مقبوض قووه وبعد ما تركي تكلم بالتلفون ارتاحت
              مرح تفكر اذا تركي يستهبل وله صدق بيزوجها الضب عمر

              لكن ريماس
              ريماس كانت تفكر بجهاد (ريماس انتي شفيك يعني حبيتي رجل عصابه ههههههههه اتخيل نفسي هالشي مستحييل ابعدي هالافكار انتي لازم تهربي من هنا مع البنات والخاله خلود )

              مرح : ماما عطشانه والله قهر كلمي هالتركي يجيب لنا شي نشربه .> خدامه تركي ههههههه
              خلود : سمعي قومي ضربي الباب وصرخي مثل مجانين الي ان يفتحو وقولي ابي مويه واذا ما عطاكي وجه كملي صريخ وضرب واذا تعبتي قولي لي عشان اجيب البنات ونساعدك
              مرح عجبتها الفكره وناسه : طيب وقامت
              وصارت تضرب الباب وتصرررخ بقووووه
              خلود : هي هي امزح معك صدقتي اهجدي ي بنت خلاص
              ومرح ما سكتت وكملت صريخ وضرب ع الباب الي ان انفتح
              عمر : الله ياخذك ما تعرفين تسكتييين
              مرح تناظر فيه كان شكله توه قايم من النوم وشعره مبهذل وحالته حاله بس شكله كان حلو : ابي مويه
              عمر : الحين مصحتيني عشان مويه
              مرح : اي بالضب
              عمر: سحليه
              مرح : ضب
              عمر : سحليه
              مرح :ضب
              عمر : سح
              بمقاطعه : خلاص قومي انقلعي خذي ماي من المطبخ
              ريماس سيده لفت وشافت جهاد
              مرح : طيب طيب لا تصرخ
              ريماس : حتي انا عطشانه بجي معك
              مرح : طيب
              وراحو المطبخ وطبعا الشباب وراهم عشان ما يهربون
              جهاد وعمر يمشون وكل واحد في نوم اخس عن الثاني لان اليوم بالضبط الليل رح يتحركون كثير فيريدون يرتاحون
              ريماس كانت ناويه تشرب شوي شوي عشان تجلس تشوف جهاد بس كانها صحت علي نفسها شربت بسرعه وشرقت
              ريماس : كح كح كح
              جهاد : صحه خلصوني
              مرح : طيب خلصنا
              عمر : شايفه غرشه المويه الكبيره هذي خذيها معك عشان ما تزعجينا
              مرح : ماني واثقه يمكن حاط فيها شي
              عمر : ليش ميت عليك احط لك شي
              مرح : طبعا مو جالس تبكي عندهم عشان يزوجوني لك وع اتخيل نفسي قرررف < جابت العيد
              ريماس تاشر لها تسكت بس الاخت مو فاهمه
              جهاد : انتي كيف عرفتي
              مرح حست انها جابت العيد : عمر قال لي
              عمر مصدووم : متي يالسحليه
              جهاد : اقول لا تكذبين وقلي من وين عرفتي
              ريماس : انا سمعتكم وقلت لها
              عمر : كيف سمعتي
              ريماس : انا كنت جالسه عند الباب وصوتكم كان مررره عالي
              جهاد : طيب انقلعوا
              وراحو البنات عند راشد كان جالس يرتب الاوضاع وكله تمام التمام
              اما عند الاهل ام سعود قرر ما تسئل ابو فيصل لان يمكن شخص ثاني اتصل فيها يبي يخرب بين الاهل وهي ما تبي تسوي مشاكل
              اما عند الفاجعه

              عهود وريم مصدومين من هول يلي قدامهم
              رهف ماتت الا تحولت الي اشلاء وهما كويس انهم نطوا من السياره وكانو متعورين شوي اما ريم ايدها اليسار وقفت شوي بعدين رجعت وعهود كتفها يعورها شوي
              ريم : الله يرحمها
              عهود : سمعي اكرام الميت دفنه واحنا ما بنخليها كذا
              ريم : شلون ندفنها لو كانت جسم واحد اوك بس شوفي كيف صايره اشلاء
              عهود : شايفه هالبيت (تذكرونه)
              ريم : اي هالبيت يوم كنا نبي ندخل فيه بس ريهام فقدت السيطره بالفرامل وسوينا حادث
              عهود : لا تذكريني خلينا ندخل نشوف شي ندفنها فيه
              ريم : طيب
              ودخلو بيت شوي شوي وراحو المطبخ شافوا قفازات مالت الطبخ وادوات زراعه فالمخزن ودارو البيت كاني فيه كثيير اغراض
              عهود : شرايك ناخذ شويه اشياء تنفعنا
              ريم : مثل
              عهود مسكت شنطه وحطت فيه اغراض ورتبتها ومسك شنطه ثانيه وحطت فيها كمان اغراض ورتبتها وحطتهم ع السرير الخشبي المتكسر وقالت لرييم ان يلبسون قفاز ويحفرون ويدفنون رهف فيها
              ريم / قصدك اشلاء رهف
              عهود : ريم خلاص
              ريم : طيب الله يعين
              وراحو وتم كل شي وقرو عليها الفاتح هههههه
              يوم خلصوا راحو وشالو الشنطه وطلعوا من المكان كلله
              عهود : سمعي ريم خلاص مارح نروح البيت
              ريم : طيب شنسوي
              عهود : تعرين شقه رهف
              ريم : اي شفيها
              عهود: بنروح لها وبنغير ملابسنا وانا شفت خزنه بنكسرها وبناخذ الفلوس يلي فيها
              ريم : بس هذي سرقه
              عهود : لا تذكرين رهف عطتنا المفاتيح وكل شي وقالت اي تيوه خذوه اي شي
              ريم : طيب بس شو بنسوي بالفلوس
              عهود ابتسسمت : بنروح المانيا
              ريم تصلبت بس سكتت
              وراحو بتكسي وراعي التاكسي مصدوم من اشكالهم وكل شوي يسئل تبون مستشفي تبون مستشفي وهما يقولون لا


              فمكان في اللمانيا

              (الكلام بالاماني)

              .........: ركزي جيدا في الخطه ولا اريد اي اخطاء هل فهمتي
              ..........: نعم ميمو ولكن تركي وبلاك وراشد سيكونون هناك
              ميمو : انا لا اهتم هم لا يعرفون عنا شي هم ايضا لا يعلمون ان اسمي هو ميمو هم فقط يضنون ان ميمو هو اسم العصابه هل فهمتي ي كريستينا
              كرستينا : نعم
              ميمو : اين بقيه الفتيات
              كرستينا : انهم في الغرفه الثانيه يلعبن بالورق
              ميمو : وهل هذا وقت اللعب
              كرستينا سكتت
              ميمو : فلنذهب اليهن
              كرستينا : حسنا
              وراحو للغرفه يلي جنبها
              ميمو : سيرينا وميرنا اين ديانا
              سيرينا :ديانا في دوره المياه تغتسل
              ميرنا : انها مريضه منذ الصباح
              ميمو : وهل هذا وقت المرض
              كرستينا : ميمو لقد وصلتني اخبار ان فهد ورهف قد فارقو الحياه في حادث سياره
              ميمو انصدمت : هل تاذي فؤاد
              كرستينا : لقد قلت فهد ورهف ما علاقه فؤاد
              ميمو : لا شي اذهبي واحضري الدواء لديانا
              ميرنا : في هذه الحاله تركي لن يكون موجودا
              سيرينا : لا سيكون موجودا هذا الرجل لا يحزن علي اي شي
              ميمو : المهم هل حفظتن الخطه
              البنات : نععم
              ميمو : وهل جهزتن القبعات
              البنات : نعم
              ميمو : اذا اذهبن لتستعدن
              البنات : حسنا


              تذكير بالعصابات وافرادها





              MEMO GANG

              ميمو
              &
              كريستانا
              &
              ميرنا
              &
              سيرينا
              &
              ديانا

              عصابه ميمو








              GANG (X)

              تركي
              &
              فهد (لم يعد موجودا)
              &
              فؤاد
              &
              عمر
              &
              عمار
              &
              جود
              &
              جهاد

              عصXابه








              BLACK GANG

              Mr. Black

              Mr. Andrya

              And the rest of the gang



              تذكير بالمخطوفين





              ام راكان (خلود)

              سيهام

              ريهام

              ريماس

              مروه

              فرح

              مرح



              تذكير FBI ومن معه





              راشد

              ريما

              اروي

              دلع

              غرور

              العنود



              تذكير بالاهل (من دون ذكر المخطوفين والغير متواجدين )




              ابو فيصل
              عبد العزيز
              ام فيصل
              فريال
              محمد
              فيصل

              ابو راكان
              خالد
              ملاك (ليست من الاهل)
              راكان
              عبدالله


              ابو سعود
              عبد اللطيف
              ام سعود
              ميعاد

              سعد
              سعود

              ابو مازن
              عبد الملك
              ام مازن
              هدى
              مازن
              يزن


              الجد عبد الرزاق
              الجده مريم




              تذكير ببقيه الشخصيات




              عادل & رامي & طارق & ياسر








              (اقول في اشياء ما تتصدق بالروايه عشان كذا هي روايه خياليه فاكيد بيكون فيها شويه مبالغه)

              عند الشباب عادل & رامي & طارق & ياسر


              كانو فالطياره
              وفي سبات صحو علي صوت الكابن يقول رح نهبط صحوا وكل واحد تعدل
              ونزلت الطياره في المطار وكله تمام التمام
              اول ما نزلو من الطياره

              المصيبه


              يتبع
              تكمله البارت الح(11)ادي عشر اليوم بلليل

              توقعاتكم
              مارح اكتب شي اكتبوه اسئله وجاوبوا عليها وابي تفاعل لان جد البارت طويل وجد تعبت عليه







              التعديل الأخير تم بواسطة Ђŋt ą ßσЎ; 01-08-2015, 01:57 PM.

              تعليق

              • Ђŋt ą ßσЎ
                عضو فضي
                • Jul 2015
                • 699
                • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                بنات اربع بارتات ان شاء الله وبتخلص الروايه
                اربع بارتات بال الكثير

                تعليق

                • smile123
                  عضو متألق
                  • Mar 2015
                  • 251

                  رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                  عند الشباب اول ما نزلو من الطيارة شافو انهم مش في السعوديه وأنهم راحو الى مكان ثاني

                  تعليق

                  • Ђŋt ą ßσЎ
                    عضو فضي
                    • Jul 2015
                    • 699
                    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                    شكرا ع تفاعلك ي عسل

                    سوري اليوم ما اقدر انزل بارت بنزل تكمله البارت 11 بكره ان شاء الله

                    تعليق

                    • بـنـت الــ ع ــرب
                      عضو متألق
                      • Jul 2015
                      • 475
                      • .. مـمـنــوع .!


                        !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                      رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                      ييووووه حماس حده الله يعين من حماسي مو قادره اتوقع شي هههههه المهم بليييز نزلي تكلمله البارت ولو ربع بليييييييييييز

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...