روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بـنـت الــ ع ــرب
    عضو متألق
    • Jul 2015
    • 475
    • .. مـمـنــوع .!


      !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

    #31
    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    هاي
    روايتك روووعه وحماسيه

    وش بيكون موقف البنات ؟
    يبكوون وينقزون
    اندريا وش بيسوي بمصيبته ؟
    مستر بلاك بيذبحه خخخ بس اشك انه بيجبر البنات يسوون روحهم مروه وريماس وريم واروي اساسا موجوده
    الاهل هل بيعرفون ان في عصابتين خطفو بناتهم ولا لا ؟
    اشك لا
    ومن الحرمه يلي اتصلت علي تركي ؟
    ام راكان

    ننتظر البارت بكره بحماس

    تعليق

    • Ђŋt ą ßσЎ
      عضو فضي
      • Jul 2015
      • 699
      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

      #32
      رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

      المشاركة الأصلية بواسطة smile123
      ام سعود المتصله او ام راكان
      بنعرف فالبارت الجاي وشكرا لكك وللبنات علي الحماس

      تعليق

      • Ђŋt ą ßσЎ
        عضو فضي
        • Jul 2015
        • 699
        • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

        #33
        رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

        المشاركة الأصلية بواسطة بنت العرب
        هاي
        روايتك روووعه وحماسيه

        وش بيكون موقف البنات ؟
        يبكوون وينقزون
        اندريا وش بيسوي بمصيبته ؟
        مستر بلاك بيذبحه خخخ بس اشك انه بيجبر البنات يسوون روحهم مروه وريماس وريم واروي اساسا موجوده
        الاهل هل بيعرفون ان في عصابتين خطفو بناتهم ولا لا ؟
        اشك لا
        ومن الحرمه يلي اتصلت علي تركي ؟
        ام راكان

        ننتظر البارت بكره بحماس

        ان شاء الله وشكرا علي تفاعلك

        تعليق

        • Ђŋt ą ßσЎ
          عضو فضي
          • Jul 2015
          • 699
          • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

          #34
          رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

          الشباب رفعو كاب الشرطه وشالوا الاقنعة والبنات مصدومين
          عمر : تهانينا لقد تم خطفكم من قبل عصابه X
          البنات يناظرون ب صدمه ويحاولون يستوعبون
          ريماس : طيب ليش وكيف ووين ومن متي وحرام
          جهاد ناظرها : حشي كم سؤال
          جود: هي ارحم منك
          الكل ضحك عدا البنات
          فجاه البنات كانهم استوعبو انهم مخطوفين >تو الناس
          وقامو يصرخون ويبكون وكل وحده تنط الا وحده كانت ساكته وما تسوي شي (فرح)
          جود لاحظ انها مو خايفه وساكته كان بيتكلم لاكن صوت صريخ عمار وقفهم كلهم
          كانت ريهام فاتحه باب الهيلوكوبتر وناويه تنط
          الا فجاه مسكتها يد رفعتها وعطتها كف خلاها تطيح من قوته
          تركي : قومي قعدي هناك مع الخرفان مالك
          قامت وجلست مع البنات
          كلهم جلسو ساكتين وميتين خوف > تركي ما يلعب خخخخخ
          حتي الشباب سكتوا وجود يناظر فرح
          علي فكره الهيلوكبتر مقسوم القسم يلي ورا تركي يجلس فيه ويلي قدام ناحيه
          (سيهام ريهام ريماس فرح مرح مروه )
          والناحيه الثانيه
          (عمر عمار جود جهاد )
          تركي نادي الشباب وقال : لو شفت خروفه منكم متحركه يا ويلها فاهميين
          وراح هو والشباب
          سيهام : ما الخروف غيرك يالضفدع
          ريهام تبكي من الكف لانه حرق وجهها
          سيهام مسكتها وصارت تنفخ وتمسح وجهها
          فرح ساكته ومافي أي تعبير علي وجهها
          مرح للحين تستوعب هههههههه
          مروه تبكي
          ريماس فجاه فزت : اختييي > الحين تذكرتها
          الكل لف لها
          مروه : عهود حتي وينها
          مرح : ويي احنا نسيناهم
          ريهام تناظرها : لا احسن هم هناك علي الاقل يخبرون اهلنا وممكن يساعدونا
          سيهام : بنات احنا يوم سوينا الحادث طلعنا الا هما الثنتين يمكن ماتوا
          البنات ناظروها وماتوا خوف وبدت النياحة طبعا الا وحده عرفتوها فرح
          عند تركي
          سمعوني رح ناخذ البنات لالمانيا
          جهاد : بس احنا عايشين بلندن
          تركي : لا لسه ناقصنا سته من البنات بنجيبهم من مستر بلاك وخطتنا ماشيه صح
          جود : سته !! احنا شفنا اندريا ياخذ اربعه بسس
          تركي : شلون باقي اثنين
          عمار : سيدي يمكن هبو
          عمر : لا هما سو حادث يعني اكيد واحد من الاثنين انهم ماتو او الثاني انهم لازالو داخل السياره
          تركي: ماتو ! ههههههههههههههههههههههه هذول قطاوه بسبع ارواح ما يموتون
          جود : يالرئيس انا لاحظت شي
          تركي : وش هو
          جود: انت وريتنا صور البنات وعرفتنا علي اسمائهم واطباعهم وكل شي > هذا الخطف مو هذاك حتي شكلهم ما يعرفه
          تركي: اي وشفيها
          جود : انا لاحظت ان هذي يلي اسمها فرح ساكته وما تنتطق ولافي اي تعبير خوف عليها
          تركي : هههههههههه لا تخاف
          عمر : ليش
          تركي : كل شي فوقته حلو
          جهاد انقهر فضوله بيذبحه ههههههههههههههه
          عمار : طيب خلينا منهم فهد وفؤاد تطمنت عليهم
          تركي : هذول رجالي ما ينخاف عليهم
          عند الاهل ماخلو مكان ما دوروه والحريم بس ييبكون علي بناتهم عبدالله خايف علي ريم يزن ما يدري ليه فجاه صار خايف علي مروه سعد خايف علي عهود هو يدري انها تحبه بس غرورها ما يسمح لها تتكلم وهذا يلي قاهره
          نروح عند ريم وعهود
          واخيرا قدرو يتحركون ويالله يالله يمشون طلعو من السياره
          عهود بتعب : ريم البنات انخطفو اهئ اهئ
          ريم تبكي من الالم وتبكي علي البنات
          وبدو يمشون والدم غطيهم ويمشون ويمشون الي ان وصلوا الي الشارع وطلعو من مكان الهلاك
          (انا سميته كذا خخخخ)
          كانت ماشيه بسيارتها وهي تفكر
          رهف اخ وش نهايه عذابي معاهم
          اول شي تركي الحيوان
          ثاني شي مستر بلاك
          والثالثه الله لا يهنيها خلود (ام راكان ) هي يلي ورطتني فكل هذا
          فجاه لمحت بنتين مغطيهم الدم ومبين انهم مسويين حادث بسرعه وقفت قدامهم ونزلت بسررعه
          رهف : بسم الله شفيكم
          ريم تبكي
          عهود: سوينا حادث كانو معنا بنات عمنا بس
          قاطعتهم رهف : ركبو بسرعه باخذكم المستشفي حالتكم ما تسر
          وودتهم لمشفي وعالجوهم
          ريم قالو ان الاعصاب الحركيه مالت ايدها اليمين حيل تعبت يعني ممكن فجاه توقف وما تقدر تحركها لاكن بعد فتره ترجع
          اما عهود مجرد كسر بسيط فالكتف ورضه فرجلها
          رهف دخلت الغرفه
          رهف : هاه شلونكم الحين
          عهود : الحمدلله احسن ومشكوره
          ريم : صدق شكرا
          رهف : لا ما سويت الا الواجب الحين عطوني رقم اهاليكم اتصل عليهم
          عهود : طيب ****************
          رهف : يالله خلني اتصل
          واتصلت
          فالبيت
          ام سعود : اه بناتي
          ام فيصل : هدي يا ام سعود كل بناتنا مختفيات
          ام مازن : الله يحفظهم يارب ويردهم لنا سالمين
          الكل : امين
          ورن تلفون ام مازن
          اممازن مالها خلق ترد
          ام راكان ولاول مره يجيها فضول خافت فكرت ان هو متصل
          ام راكان : عطيني ارد
          ام مازن عطتها
          ام راكان ردت : الو
          رهف : السلام عليكم
          ام راكان مو غريب عليها الصوت وبصدمه : رهفف
          رهف كانه حد كب عليها مويه : خلود
          ام راكان : انتي من وين جبتي الرقم وليه متصله
          رهف عصبت : مو متصله لسواد عينك متصله لاني لقيت بناتكم طايحين فالشارع وينزفون
          ام راكان : سيهام ريهام وريم وريماس وفرح ومرح وعهود والعنود ومروه واروي ودلع وغرور
          رهف : بل بل بل شوي شوي لا بس لقيت 2
          ام راكان : باي مستشفي
          رهف : وليه تبيني اقولك ضيعتي حياتي وخليتيني اتورط مع عصابات وتبيني انقذ بناتك
          علي فكره رهف طلعت من الغرفه يعني ريم وعهود ما يسمعوا لكن ام راكان الكل يسمعها فعشان كذا خافت تتكلم
          ام راكان : سمعي يلي عندك 2 يمكن ما يكونون بناتي فقولي لي اي مشفي
          رهف : بقولك لسبب واحد ويلي هو البنات المساكين مشفي *********
          ام راكان : طيب
          قفلت ام راكان والكل يناظرها
          ام راكان : اتصلت فيني وحده تقول انها لقت بنتين من بناتنا طايحين وكانو ينزفون وخذتهم مشفي *********
          الحريم صريييييخ وركض كل وحده تتمني تكون بنتها ولو تنزف ومتاذيه اهم شي تكون معها

          يتبع
          توقعاتكم
          مين هذي رهف ؟
          وش قصه ام راكان ؟
          بنات بلي مع اندريا وش بيصير فيهم ؟
          فهد وفؤاد وين اختفو ؟

          الليل ان شاء الله بنزل تكمله البارت لاني مشغوله الحين
          See u
          التعديل الأخير تم بواسطة Ђŋt ą ßσЎ; 19-07-2015, 02:00 PM.

          تعليق

          • بـنـت الــ ع ــرب
            عضو متألق
            • Jul 2015
            • 475
            • .. مـمـنــوع .!


              !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

            #35
            رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

            واو حماس
            فرحانه لاني اول من يرد
            توقعاتي

            مين هذي رهف ؟
            مدري بس اشك لها علاقه بتركي وام راكان
            وش قصه ام راكان ؟
            بلوه ما بعدها بلوه
            بنات بلي مع اندريا وش بيصير فيهم ؟
            بيغصبهم يمثلون انهم مروه وريماس وريم واروي
            فهد وفؤاد وين اختفو ؟
            مدري

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              #36
              رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

              مافي اي تفاعل يمكن البارت ما عجبكم طيب

              بعد ساعتين رح انزل تكمله البارت

              تعليق

              • Ђŋt ą ßσЎ
                عضو فضي
                • Jul 2015
                • 699
                • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                #37
                رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                وينكم

                تعليق

                • daniel3riddle
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 63

                  #38
                  رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                  يمكن اقول انه قاعد سريع الاحداث بس حلو
                  يمكن لو خليتي البنات مثلا يتعرفوا على العصابه عشان يسهل اختطافهم مثلا لو شخص واحد
                  اعتقد الي ساكته بين البنات مع العصابه افترض لا غير
                  انتقام ؟ يمكن الرئيس يعرف اهل الي اختطفوهم عن طريق ابوه او اخوه وصار لهم شي ....الموضوع يدور الراس
                  انا صج ما احب الاحداث البطيئه بس تخليني انجن عشان اعرف ايش حيصير
                  وبشكل عام انا حاليا فيني فضول اعرف ايش بيصير للبنات و ايش صاير في راس الرئيس

                  تعليق

                  • Ђŋt ą ßσЎ
                    عضو فضي
                    • Jul 2015
                    • 699
                    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                    #39
                    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                    المشاركة الأصلية بواسطة daniel3riddle
                    يمكن اقول انه قاعد سريع الاحداث بس حلو
                    يمكن لو خليتي البنات مثلا يتعرفوا على العصابه عشان يسهل اختطافهم مثلا لو شخص واحد
                    اعتقد الي ساكته بين البنات مع العصابه افترض لا غير
                    انتقام ؟ يمكن الرئيس يعرف اهل الي اختطفوهم عن طريق ابوه او اخوه وصار لهم شي ....الموضوع يدور الراس
                    انا صج ما احب الاحداث البطيئه بس تخليني انجن عشان اعرف ايش حيصير
                    وبشكل عام انا حاليا فيني فضول اعرف ايش بيصير للبنات و ايش صاير في راس الرئيس



                    لعيونك بس رح انزل تكمله البارت
                    لا انا قاعده اسرع الاحداث لان الروايه طويله شوي بس من سالفه ان بنت وحده ساكته اقصد فرح فشوي شوي بتعرفي كل شي رح انزل تكمله البارت الحين وبكره الثلاثاء يعني مافي بارت وشكرا ع تفاعلك

                    تعليق

                    • Ђŋt ą ßσЎ
                      عضو فضي
                      • Jul 2015
                      • 699
                      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                      #40
                      رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

                      تكمله البارت الخا(5)مس

                      ام راكان : اتصلت فيني وحده تقول انها لقت بنتين من بناتنا طائحين وكانوا ينزفون وخذتهم مشفي *********
                      الحريم صريييييخ وركض كل وحده تتمني تكون بنتها ولو تنزف ومتأذيه اهم شي تكون معها
                      وراحوا المشفى
                      في المستشفى دخلوا كلهم خايفين ومرتعبين الرجال والحريم بعد
                      وراحوا لغرفه يلي قالت لهم عنها رهف و وصلوا و اول ما وصلوا ام راكان ورهف كل وحده تعطي الثانيه نظرات احتقار
                      بس ام راكان ما تبي تخلي اي احد يشك
                      دخلو كاهم عند البنات
                      ام سعود ابو سعود ام راكان ابو راكان ام مازن ابو مازن ام فيصل ابو فيصل اما ولاد العم فضلو برع
                      يزن سعد عبدالله
                      سعود راكان
                      مازن فيصل
                      يوم دخلو عند البنات شافو ريم وعهود ام سعود وام مازن تنهدو بارتياح اما الباقي حزنوا
                      ام سعود ركض عند ريم
                      ام سعود : يمه وين خواتك مروه وريماس واروي
                      ريم تبكي
                      ام مازن راحت عند عهود : وين العنود ي يمه
                      عهود : يمه اخطف عطتها رهف نظره خلتها تسكت اصلا نست الكلام يلي بتقوله
                      ام مازن : وينهم ش صاير ي يمه
                      عهود : ما ادري احنا ما شفناهم
                      ريم استغربت كانت بتتكلم بس حست ان عهود سكتت لسبب وجيه عشان كذا سكتت
                      ودخل الدكتور وقال : البنات لازم يرتاحو وان شاء الله بكره بنخرجهم
                      الكل : طيب وطلعوا الا رهف تخبت بالحمام ويوم ان الكل طلع طلعت
                      عهود : ليش ناظريني بذيك النظره
                      رهف : لانها بتاذيكم
                      ريم : مين هي
                      رهف راحت عندهم : رح اقول لكم كل شي بس بشرط ما تقولون لاحد وكل كلمه اقولها تسوونها ورح ننقذ بنات عمكن طيب
                      ريم وعهود باستغراب : طيب
                      رهف : قبلها تعرفون ملاك الطفله صاحبت 5 سنين بنت عمتكم خلود
                      ريم وعهود: أي
                      رهف : هذي مو بنتها
                      ريم والعنود بصدمه : شووو !!؟؟؟
                      رهف : اسمعوني وبدون مقاطعه
                      قبل ما تتزوج خلود (ام راكان ) عمكم كان عمرها وقتها 24
                      كانت جالسه فبيت ابوها المليونير وتتمشي فالحديقه وكانت حاسه بملل غرييب كانت تقرا كثير قصص لدرجه انها انهوست فيهم وصارت تفكر وتتمني تعيش اكشن بحياتها بس ما كانت تدري ان هالاكشن بيوديها لداهيه
                      فطبعا خلود كانت تقرا عن العصابات المشهوره وجرائمها وللحظه نست ان ربها يشوفها وانحرفت عن المسار الصح
                      قررت خلود تكون عصابه من فلوس ابوها وبدون ماحد يعرف جمعت مبالغ كبيره من ابوها وراحت لدار الايتام وتبنت 7 اشخاص ولكن باسم ابوها عشان ما تصير لها سالفه انها صغيره ومو متزوجه وما يصير تتبنى وطبعا خذتهم وقالت لابوها انها تبي تسافر لندن وابوها وافق وراحت لندن بصحبه ال 7 لاكن مو كلهم كانو صغار
                      يعني اكبر واحد فيهم عمره كان 19 وكان اسمه تركي
                      و6 كانو فهد فؤاد جهاد جود عمر عمار
                      وخذتهم لندن وبدت تجربهم علي العمل كالسرقه والاحتيال وتزرع براسهم افكار غلط الي ان كبرو وبدو يشتهرون وسميت عصابته باسم

                      عصابه (x)GANG
                      واختارو حرف ايكس لسبب بس ما ادري وش هو
                      وطبعا بدت خلود تكمل شغلها مع العصابه الي ان صار عمرها 26 يعني سنتين كاملين وبعدها تزوجت خالد (ابو راكان)

                      لكن ما وقفت شغلها وجابت راكان وما وقفت وجابت عبدالله وما وقفت لكن يوم جابت فرح وقفت كل شي لكن تركي ما خلاها وقال لها انه بيفضحها لو ما ساعدته وكملت الشغل وانقلب السحر عالساحر وصارت مضطره انها تساعد تركي وجابت مرح وغرور وملاك
                      بس في يوم كانت تكلم تركي علي التلفون لان هو ناوي يسرق مصرف جديد وكانو يناقشون الخطه و خلود ما كانت تدري ان في احد يسمعها وكانت فرح
                      وفرح كل كلمه تسمعها من امها كانت مثل السم فقلبها امي عضو من اعضاء عصابه من يصدق هذي ويوم سكرت خلود التلفون لفت وشافت فرح ومن خوفها قالت لفرح كل شي وهذا سبب كره فرح لجنس الرجال وطبعا فرح عرفت كل شي عن تركي وعن شغله وعن اعضاء عصابته
                      وبعدها خلود كانت تبي تفك من تركي وعصابته فتعرفت علي وخلتني اتورط معاهم بس انا الغبيه سمعت لها والحين تركي يلحقني من ناحيه وعصابه ثانيه مالت السيد بلاك يلي خطفت غرور ودلع واروي والعنود وصرت متورطه مع عصابتين وحالي حال كله بسبب خلود وانا بقول لكم تركي ليه يبي يخطف بنات عمكم وليه يبي ينتقم لان خلود (قاطعها نظرات ريم وعهود)
                      ريم وعهود مصدومين ويناظرون
                      رهف : ادري ان صعب يتصدق بس
                      عهود : رهف
                      رهف : صدقوني ما اكذب
                      ريم : رهف
                      رهف مستغربه : شو
                      عهود وريم : شوفي وراكي
                      رهف لفت وبصدمه : خلوود
                      ام راكان (خلود): لا لا كملي كملي قولي لهم كملي
                      رهف : يلي اعرفه قلته
                      ام راكان : بس لسه شي ما قلتيه هو ليه يبي ينتقم مني
                      رهف : لا انتي قوليه
                      ام راكان راحت للبنات وجلست : صدق حبل الكذب قصير والزمن دوم يكشف الاسرار ومستحيل يخليها وكل صفحه نقفلها من حياتنا يرجع يفتحها كل كلام رهف صحيح انا رميت نفسي بحفره مالها قاع ملاك يلي الكل يفكرها بنتي هذي مو بنتي رح اقول شلون تركي مرت عليه فتره قرر يترك كل شي العصابه وكل شي وقرر بتزوج ويوم انه تزوج انا هددته انه لو ما طلقها رح اقول للبنت يلي تزوجها كل شي وهو قال لي انه طلقها بس بعد فتره اكتشفت انه كذب علي وما طلقها لا والقهر جاب منها بنت سماها ملاك وانا عشان انتقم منه خذتها منه هو جبرني اكمل معه وانا جبرته يترك بنته ويكمل يلي هو منعني اوقفه صحيح رهف انتي قلتي لهم كل شي بس كذبتي بنقطه معينه ويلي هي ان انا ما رميت كل شي عليك وان تركي ما يلحقك عشان ينتقم منك او ياذيك لا انتي هي البنت يلي تزوجها تركي وملاك هي بنتك صح
                      رهف دمعتها نزلت : اي صح وانتي خذتي مني اغلي شي
                      خلود (ام راكان) : ما كان قصدي كنت ابي اعذب تركي بس السالفه كبرت كثيير يوم تتدخل مستر بلاك يوم عبدالعزيز ابو فيصل سافر وقابله الحيوان كان يدري انه رجل عصابه ومع هذا صادقه وعلي فكره هو يعرف كل شي عني
                      ريم وعهود مصدوووووووومين
                      ام راكان : اي هو يعرف كل شي ودوم يهددني انه يتكلم الا اذا عطيته حصه من ارباح السرق والاحتيال عشان كذا هو عنده كثير اعداء ويوم اتصل مستر بلاك علي ابو سعود وقال له انه بيخطف بناته كانت المكالمه مدبره من عبدالعزيز ابو فيصل ويوم اجتمع ابو سعود باهله عشان يقول لهم ابو فيصل اختلق قصه ان مستر بلاك يبي ينتقم منه بس فكره ابو سعود
                      ريم : يعني عمي ابو فيصل وانتي ورهف متورطين مع عصابات
                      خلود : اي وانا السبب انا يلي بديت كل هذا
                      رهف : في امل تصلحي غلطك
                      الكل لف لرهف
                      عهود : اي خاله خلود في امل احنا بنرجع ملاك ورهف لتركي ومستر بلاك نسلمه للعداله ونرجع البنات وننهي كل شي
                      ريم : اي والحفره يلي طحتي فيها رح نطلعك منها احنا الاربعه
                      خلود : الكلام سهل بس التطبيق صعب لان يلي يعرف بالسالفه الحين
                      فرح وريم وعهود وعبدالعزيز ورهف هذا غير تركي ومستر بلاك
                      عهود : طيب اعضاء عصابه تركي يعرفون
                      خلود : لا
                      رهف : احنا بنسوي خطه محكمه ونساعد البنات واذا علي تركي انا بفهمه ومستر بلاك لازم يتسلم للعداله
                      خلود كان رجع لها الامل : طيب سمعوا انتو الثلاثه .................................................................................................... وهذا كل يلي رح نسويه
                      الكل : طيب
                      نروح لاشخاص تركناهم فتره كبيره
                      مستر اندريا اول ما وصل مات خوف لان يلي عنده مو المطلوبين
                      مستر اندريا : بلاك سوف يقتلني ولن يسئل عني يا اللهي
                      نعم وجدتها وراح للبنات
                      اندريا : اسمعنني جيدا اذا كنتن تنوين الذهاب من هنا فعليكن فعل ما اريد
                      البنات مو فاهمين لانها لغه اللمانيه وبس يناظرون فيه
                      اندريا فهم وبدا يتكلم انجليزي
                      : عليكن فعل ما اطلبهم منكم والا لن تخرجن من هنا
                      غرور : ما ذا تريد
                      اندريا : اريد ...............................

                      النهايه
                      توقعاتكم
                      اندريا وش بيطلب ؟
                      وش هي خطه ام راكان ؟وهل هي صادقه مع البنات
                      هل صدق كلامها عن عبدالعزيز ؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...