هلا اليوم جايبه لكم روايه اتمني تعجبكم وهذي اول كتاباتي وبصراحه انا نزلتها فمنتدي ثاني بس ما لقيت اي تفاعل فقلت منتدي عبير مارح يخذلني
هاويه انتقام
بسم الله الرحمن الرحيم
يالله نبدا
في احياء لندن في مخبئ اشهر العصابات في التاريخ
كان جالس علي كرسيه بهيبته ورزته ويشرب قهوته يلي ملت المكان بريحتها ويقرا الجريده وهو مبتسم ابتسامه جانبيه
.. عاجل ..
قامت عصابه x بسرقه جديده لاهم المصارف مصرف ***** وللاسف لم تتمكن الشرطه من الامساك بهم ولكن قد وردتنا بعض المعلومات ان هذه العصابه تتكون من 7 اشخاص فائقين المهاره وهم ايضا يستخدمون حيله التنكر فهم يغيرون اشكالهم من جريمه الي اخري لهذا لايمكن لاحد التعرف عليهم ونحن ايضا بعلم ان هذه المعلومات غير كافيه البته ولكن هذا ما استطعنا التوصل اليه
(بنات رح تلاحظون ان اسماء ولهجه عصابتي خليجيه لانهم اصلا عرب بس من زمان مسافرين لندن وكل جرائمهم هناك عشان كذا تاريخهم متسطر بلندن )
حط الجريده علي طاوله مكتبه ورفع ناظره للسته يلي قدامه
الرئيس : كفو رفعتو راسي الصراحه هالنجاح يستحق الاحتفال
فهد : رح نحتفل رح نحتفل بس لا تنسي قاعدتنا الاساسيه قبل وبعد كل سرقه احنا لازم نختفي سته اشهر
جهاد : سيدي ممكن افهم ليه هالقاعده احنا يوم نسرق نكون متنكرين فما في احد يتعرف علينا
عمر : صح كلامه ممكن تفهمنا ليه هالقاعده
فؤاد : اقول كل كلمه يقولها الرئيس تتنفذ بدون اعذار
عمار : بس
فؤاد : بدون بس
مجد : ليه ساكت يالرئيس
الرئيس باستهزاء : لا انتظر الملوك وطويلين العمر يسمحولي اتكلم
الكل سكت
stop
تعريف الشخصيات
انا مارح اوصف اي من شخصياتي ابيكم تتخيلونهم
the boss
الرئيس ( تركي )
صفاته
عنده ذكاء غريب عصبي احيانا واحيانا يحب يمزح مع اعضاء عصابته فقط لان هو رباهم من صغرهم اما مع الباقي فهو جدي ومستحيل يخلي عواطفه تقوده
_________________________________________
( فهد )
عليه غرور وذكاء سوالف الحب اخر همه دوم يحب يتبع القواعد وما يحب احد يكسرها
(فؤاد)
مغرور عصبي عنده هيبه علي الكل ويحب الرئيس موت يعني لو يقوله قم ارمي نفسك من اكبر عماره قام بدون ما يسئل
(عمر)
انسان مرح بمعني الكلمه يحب الوناسه كثير لكنه يكون جدي فحالتين اذا كان الرئيس معصب او اذا كان في مهمه لحاله لكن لو كان معه احد لازم يستهبل عليه
(عمار)
معتدل في كل شي يعني فوقت المزح يمزح وفوقت الجد جدي
(جهاد)
هذا مسستحييل يعيش بدون ما يسال لازم يسئل فكل صغيره وكبيره ليش ومتي وكيف ووين ولمين علي مين
(جود)
يحب ياكل زعلان فرحان تعبان صاحي لازم ياكل ولكن الحلو فيه انه يعطي كل واحد قدره من الاحترام
اذا تسئلون مين يهتم بالتنكرات والازياء والوجوه فكل واحد له مهمه خاصه بعدين تعرفوها
back
الكل سكت
الرئيس : صحيح ان في قاعده تحث ان قبل وبعد كل سرقه او مهمه نختفي سته اشهر بس هالمره لا يعني راح اللغي هذي القاعده مؤقتا
فهد مصدوم : لييييش تلغيها
جهاد : شفيك انت ترا هاذا الرئيس ويلي يقوله يصير
عمر : هاهاها ضحكتني انت من الله تريد هالقاعده تنحذف عشان تروح تغازل فخلق الله
عمار : ممكن تعطون اهتمام للرئيس يلي قاعد قدامكم
فؤاد : واخيرا احد تفهم
جود : سيدي ممكن توضح لنا ليه اللغيت هالقاعده
الرئيس : انا ما الغيتها عشان كل واحد يروح يتونس بكيفه وياخذ اجازه لا لا لا انا الغيتها عشان في مهمه جديده ومستحيل تتاجل
الكل : وش هي
الرئيس :خطف بنات ال ******
الكل انصدم
جهاد : ال ***** ليش طيب ومن متي هالفكره براسك وليه ما قلتها من قبل
فهد صفقه علي راسه : اسكت
جهاد : اخ
جود : انت تأمر بس عطنا المعلومات اللازمه
الرئيس : فؤاد ليه ساكت
فؤاد : مستغرب من المهمه
عمر : وشو الغريب فيها
عمار : اي احنا رجال عصابه يعني سالفه الخطف ماهي صعبه
الرئيس : هذي المعلومات المهمه عن يلي لازم تخطفوهم ورمي الملف قدامه
الكل : ان شاءالله
جهاد : بس عندي سؤال قبلها
عمر : انت اسئلتك ما تخلص
الرئيس : تفضل قول اش عندك
جهاد : انت للحين ما قلت لنا ليه نخطفهم
الرئيس : عشان انتقم
جهاد : من مين
الرئيس : الصبر يا جهاد مع الصبر انت رح تعرف كل شي ومثل مايقولون كل شي فوقته حلو
نرجع للملكه العربيه السعوديه
صحت علي صوت المنبه تررن تررن
ريهام : هفف وش ذا
سيهام في سبات كالعاده
ريهام مسكت المنبه وصفقته فالجدار وانكسر
سيهام فزت
سيهام : اعوذ بالله من الشيطان
ريهام تناظرها
ريهام : كلوووووووووووووووش اول مره سيهام تصحه
سيهام : هههههههههههههههههههههه
ريهام عصبت : ضحكتني بلا اسنان قومي تجهزي
سيهام : يييمه خوفتيني
ريهام سفهتها
جات امهم
ام فيصل : وش ذا الصريخ من علي الصبح
ريهام : سيهام صرخت
سيهام : يالنذله يالكذابه متي صرخت
ريهام حطت ايدها ع قلبها وقالت: انننا الككذابه
ام فيصل بعصبيه : قومو بسرعه كل وحده تغسل لا اوريكم الويل
البنتين طيران علي الحمامات راحت ام فيصل تصحي ابو فيصل عشان شغله
ام فيصل بحنيه : ابو فيصل قوم الله يطول بعمرك بتتاخر علي دوامك >ما كان توها مصرخه علي البنات خخخخ
stop
التعريفات
سبق وقلت انا مارح اوصف شخصياتي ابيكم تتخيلوهم
وشي بعد رح تلاحظون في روايتي ان فيه اسماء متطابقه مثل سيهام وريهام هذي عاده عند الاهل لازم في كل عائله يكون فيه اسمين قريبين من بعض
ابو فيصل
عبد اللطيف 52
انسان حنون علي عياله ويحبهم موت واكثر واحد محمد لانه اصغر واحد
ام فيصل
فريال 49
متقلبه المزاج ساعه تشوفها تضحك وساعه تشوفها مكشره ساعه تشوفها معصبه وساعه تشوفها هاديه بس قلبها كبير
سيهام 21
تحب النوم بشكل غريب وفلاويه ومستحيل تعصب بسرعه دوم تحب تمزح
ريهام 22
هذي البنت فيها غرور وشويه عصبيه لكن ما تطلعهم علي الكل
دلع 18
اسم علي مسمه دلوووووعه بشكل كبيير ودوم تبي الاهتمام يكون لها بس دلعها ما تطلعه علي اي حد يعني فؤقت الحاجه تتحول لانسان عصبي
محمد 6
دلوع العائله الكل يحبه ويدلعه لكنه ما يعدي يوم الا مكسر شي فالبيت او مسوي له مصيبه ويحب ياذي بنت عمه ملاك
فيصل 27
انسان طيوب ويدخل القلب بس يلي يبيه يسويه يعني فيه عناد
\
back
ابو فيصل قام من نومه بابتسامه نشاط
ابو فيصل : الله يخليك يا ام فيصل
ام فيصل : ويخليك يالله بروح اصحي فيصل ودلع واشوف ريهام وسيهام واقول للشغاله تجهز الفطور
ابوفيصل : يالله
وصحت فيصل ودلع
وشيكت علي سيهام وريهام
صحيح هم لانهم اغنياء فعايشين فقصور كبيره متلاصقه جنب بعضها يلي يفصل بين كل قصر وقصر جدار كبير فيه اعمده لكن يعني هما اربع قصوره متلاصقه فنصهم في قصر كبير تلتم فيه العائله كلها ويعيش فهالقصر الجد والجده وكمان البنات ما يتغطون عن عيال عمهم
المهم ام فيصل راحت تشوف الخادمات عشان يجهزون الفطور
وجلس الكل علي السفره وبدا ياكل ما عدا محمد
سيهام : ييممه وين حمودي
ريهام : ايوا ما اشوفه بالعاده معسكر تحت
ام فيصل : بسم الله علي ولدي من عيونكم ترا نايم
ابو فيصل : اي نوم العوافي فديته
دلع : ترا انا اغار
فيصل : الحين يالخبله تغاريين من محمد البزر
....... : بزر فعينك انا كبيير
ريهام : جاكم حمييد
محمد : اسمي محمد مب حمييد ي البقره
سيهام : ههههههههههههه قصدك سحليه شوف كيف ضعيفه
ام فيصل عصصصبت : بسسسسسسسرعه عن قله الادب الزايده
الكل سكت رجع ياكل
مسببه رعب هالام
ام فيصل عصصصبت : بسسسسسسسرعه عن قله الادب الزايده
الكل سكت رجع ياكل
مسببه رعب هالام
نخليهم وننتقل الي القصر يلي جنبهم
رح اعرفكم علي الشخصيات واللخص الموضوع لان الروايه طويله شوي
ابو راكان
خالد 55
طيوب بس اكبر همومه شغله يعني لو مس شغله شي بيقلب الدنيا فوق تحت
ام راكان
خلود 50
انسانه غامضه جدا ما تتكلم الا قليل ودوم تكونسرحانه واكبر مخاوفها الماضي
ملاك 5
حبوبه بشكل كبير وكييووت والكل يحبها لكن اكثر شخص تكرهه هو ولد عمها محمد لانه دوم يضربها ويشد شعرها
غرور 18
صديقه دلع واروي الروح بالروح فيها شويه غرور بس مو كثير
فرح 22
تحب الالتزام وعصبيه ششوي وتكره شي اسمه جنس الرجال لانها تفكر ان كل الرجال خونه واجد متاثره بالقصص يلي تسمعها خخخخ
مرح 21
هبله هبله هبله هبله هبله شوي فيها يعني لو قلت لها ان في نكته واحد اتصل لامه وقال لها الو بتموت ضحك وما عاد تقدر تتنفس من الضحك يعني مجنووونه
راكان 26
عصبي ومغرور لكنه يستهبل اذا كان مع ربعه بسس
عبدالله 25
انسان حساس بمعني الكلمه ويحب البنت الدلوعه وعجب ببنت عمه ريم
next
ابو سعود
عبدالعزيز 59
هذا الانسان اعدائه ما يخلصو وهم ربعه ما يخلصو ههه هو انسان عنيييييييييييييييييييييييييييييييد ويلي يبيه يسويه وعلي فكره هو ولد عم خلود زوجه اخوه
ام سعود
عهود 57
طيوبه وحنونه وسهل ينضحك عليها تموت علي شي اسمه مطبخ تحب تطبخ كثييير واكلها يجنن
ريم 22
هبله مجنونه مثلها مثل الكل
ريماس 21
هي حبوبه بس مشكلتها تحب تسئل كثير
مروه 20
انسانه رومنسيه ومعجبه بولد عمها يزن لكن فيها شي ابد ما حلو انها اذا تكلمت ما تعرف تمسك لسانها
اروي18
الصديقه الثالثه لغرور ودلع طيوبه وتحب الخير للكل عكس الدلوعه والمغروره
سعد 25
اهبل شوي فيه يحب دوم الوناسه لكنه اذا زعل يززعل بقوه وصعب يتراضي
سعود 26
جدي جدا يعني وناسه لها وقت جدا بسيط فحياته يشتغل مع ابوه بالشركه
next
هذي اخر عائله
ابو مازن
عبد الملك 60
عنده موازنه فكل شي الفرح الزعل الاحتلرام التقدير الشغل والوناسه الطيبه الغضب كل شي
ام مازن
هدى 55
انسانه همها الوحيد الطلعه والوناسه
عهود 20
معجبه بولد عمها سعد لكن غرورها ما يسمح لها تبين وهذا شي يكره الواحد فيها لكن ممكن نقول ان فيها شويه طيبه وهبال
العنود 18
الصديقه الرابعه لاروي ودلع وغرور هادئه عكس صديقاتها واقرب وحده لاروى
مازن 27
عصبي وجدي فكل شي صحيح عنده اصدقاء وكذا بس مو كثير معاهم
يزن 25
هو يدري ان مروه تحبه او معجبه فيه تقريبا بس هو ما يحس باي شي تجاهها ويحب يبعد عنها نفسه ما يدري ليه فيه طيبه غريبه لكن هالطيبه مستحيل تشتغل مع مروه ما يدري ليه
الجد عبد الرزاق : 88
الجده مريم 83
بنتعرف علي شخصياتهم فيي الروايه
back
الكل راح دواماته والكل رح جامعته والكل راح مدرسه
رح اشرح
المدرسه
غرور دلع اروي العنود
الجامعه
فرح مرح سيهام ريهام ريم ريماس
ميعاد مروه
يزن سعد عبدالله
الشركه
سعود راكان
مازن فيصل
والابهات
في المدرسه
وصلت الشله وعاد الاحظان والخرابيط ما كان توهم شايفين بعض
دلع : بنات
البنات : هلا
دلع : شرايكم اليوم نهرب من المدرسه
غرور : انا عادي عندي
اروي : لا لا مو ناقصين مشاكل
العنود : انا موافقه بس بششرط
دلع غرور : وشو
العنود : خلهم شرطين الاول اروي تجي والثاني اذا انمسكنا انا مالي شغل يعني تبراوني من السالفه
دلع غرور : اوك
والكل ناظر اروي
اروى استسلمت : طييب مع اني مو مرتاحه كلش
دلع فزت : هذا حبيبي احبه كلش عيني عليه مساهره بس قلبي يرمش
غرور : لا لا الثانيه من عرفتك وانت لي حب يسكن داخلي انت الهوى بالنسبه لي ودنيا مشاعر تمتلي
اروي والعنود :خلاص نعرف ان صوتكم حللو
الغرور : ادري ما يحتاج تقولين
دلع : المهم بعد الفسحه يوم تصفر ما ندخل الصف نتخباه فالمخزن الكبير الفاضي لي ورا وبعدها يوم يهدا الوضع نفز نهرب وقبل ما يخلص اليوم نرجع
اروى : طيب والمراقبه
العنود : عندي فكره تعرفون مدرسه العيال يلي جنبنا
لبنات : اي
العنود ك المراقبه معجبه استاذ هناك هههههه احنا بنستغل هالشي بان مثلا نكتب ورقه ونعطيها للاستاذه وكان الاتاذ يلي هناك رسلها وعاد صدقوني الاخت فتروح فسابع دنيا وما عاد بتسئل عن احد
اروي : بس انا سمعت ان هالاستاذ معلم تربيه لغه عربيه يعني خطه حلو مره
غرور : عادي انا اعرف اسوي الخط
دلع : متاكده ولا تغترين بس
غرور : متاكده متاكده
اروى : طيب الله يعين
وصفرت الكل علي راح عالطابور بعدها الصفوف
فالجامعه
اجتمغت الشله
سيهام ريهام ريم ريماس فرح مرح
بنا ات
الكل لف ناحيه الصوت شافو
ميعاد ومروه
علي فكره ميعاد ومروه مو من الشله بس لانهم بنات عم
مرح حبت ترد الحركه يوم قريو ميعاد ومروه
مرح باعلى صوت ربي عطاه لها : وشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الكل نط من مكانه مروه طاحت وميعاد تصلبت
بعدين خمس ثواني استوعبو وماتو ضحك
البنات : الله يخلف علي ابليسك يا مرح
مروه : المهم المهم المهم سمعو
البنات وشو
عهود : خلنا نهرب من الجامعه اليوم
(للي ما يعرف اليوم يوم الهروب العالمي ههههههههههههههههههههه الكل يبي يهرب)
سيهام وريهام :اووووكييي
ريم ريماس : مسسستحييييييييييل
فرح ومرح : اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييد
مروه : ما دام الكل وافق فريم وريماس فهذي الحاله مجبورات يجو معنا
............ : وين بتروحو
تعليق