ماهو الحب ؟!!

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زهره الفوانيا
    عـضـو فعال
    • Jan 2015
    • 161

    #41
    رد: ماهو الحب ؟!!

    وين التفاعل يعني لازم اقول مارح انزل بارت لما اشوف فيه تفاعل ......!؟

    تعليق

    • smile123
      عضو متألق
      • Mar 2015
      • 251

      #42
      رد: ماهو الحب ؟!!

      لا بليز كوني نزلي في كثير متابعيك بصمت

      تعليق

      • زهره الفوانيا
        عـضـو فعال
        • Jan 2015
        • 161

        #43
        رد: ماهو الحب ؟!!

        ......
        وصلوا طلال ولمى و جمانه عند شروق و اروى وعرفوا انو لمى تالمها رجلها فراحت هي واخوها للمستشفى والباقين كانوا يستنوا ليان و حلا !....،،،

        ليان حلفت على ريان انو مايحرك السياره الاوهي معقمه جرحه ........وماكان له حل الا انه يوافق فطلعت علبه الصيدليه الصغيره الموجوده بالسياره .......

        ريان وهو يناظرها تعقم جرحه: ا اه ه يوجع مابي....
        ليان وهي شوي معصبه : وش ذا كأنك بنت تخاف من معقم !.....
        ريان بابتسامه : انا مايشفيني الا بوسه من حبيبتي .....
        ليان حست بخجل وهي تصارخ شوي من كلامه : خخذذ المعققم اجلل وعقمم لنفسسك خلاص رججعني الخيمه .....
        ريان وهو يناظر لحلا : اصص قصري صوتك لا تقوم ....
        ليان وهي لافه وجهها للدريشه : احسن خلها تقوم ....
        ريان باس رقبتها من ورا بعد *كانت مو مغطيه شعرها اصلا مو معاها طرحه *.......
        ليان حست ببوسته حطت انامل اصابعها تغطي مكان البوسه وبصوت واطي : مو يعني انقذتني تسوي اللي تبغى ؟؟؟؟؟؟.......
        اخذت لصقه وحطتها مكان البوسه لانها تركت اثار .....
        ريان حس فيها : معليش اذا المتك !......
        ليان : لارد ......
        حرك السياره لما وصلوا .....
        الكل كان مستغرب من وجود ريان معهم وفهموهم السالفه ....
        ليان تسأل جمانه : ووين اجل لمى ؟!.....
        جمانه : شكل رجلها توجعها واتقول يمكن كسر خفيف ......
        ليان :اها .......
        حلا قامت من نومها : وي ين ان نا في ه ؟!.....
        امها : ماعليك حبيبي ماصار لك شي ......
        حلا تذكرت اخر شي شافته كان ريان : ر ري ان صارله شي !!؟....
        ليان : لا الحمد الله كلنا بخير ....
        حلا بتنهيده : ل لازم. اش شكره .....

        ليان طلعت برا الخيمه وكانت تقلب الاغاني بجوالها ........ جت حلا وراها : تحبينه ؟!!!.....
        ليان : ها!......
        حلا ابتسمت : شفت كل شي !.........
        ليان بصدمه : كذ ذا ابه؟!!!.......
        حلا حطت يدها على كتف ليان : اسفه اني سويت نفسي نايمه بس ماحبيت اقاطعكم ........
        ليان بلعت ريقها ....
        حلا : والله ماراح اعلم احد خاصه انه انقذني ......
        ليان حظنت حلا : ا اصلا ان نا ما ادري احبه ولا للا ؟!.....
        حلا بابتسامه وهي تربت على ظهرها : انت تحبينه بس ماتبين تبينين ......



        جو باقي البنات لمهم و بدو يغنون ويستهبلون لما تعشوا وكل عيله رجعت لبيتهم .......

        تعليق

        • smile123
          عضو متألق
          • Mar 2015
          • 251

          #44
          رد: ماهو الحب ؟!!

          اعتقد في البارت الجاي البنات بيجتمو ويروحو يزور لمى في بيتها

          وريان بيروح يخطب ليان

          تعليق

          • منال الشهري
            عـضـو
            • Jul 2015
            • 41

            #45
            رد: ماهو الحب ؟!!

            مممممممم حلو البارت وممتعة >>



            لكن عنوان الرواية ورابط السرد والحوار مافي اي معنى لمعاني الحب والتضحية ....



            (((((((((( واتمنى تقبلي انتقادي بصدر رحب ))))))))


            وفي نهاية رواية ممتعة

            تعليق

            • زهره الفوانيا
              عـضـو فعال
              • Jan 2015
              • 161

              #46
              رد: ماهو الحب ؟!!

              المشاركة الأصلية بواسطة منال الشهري
              مممممممم حلو البارت وممتعة >>



              لكن عنوان الرواية ورابط السرد والحوار مافي اي معنى لمعاني الحب والتضحية ....



              (((((((((( واتمنى تقبلي انتقادي بصدر رحب ))))))))


              وفي نهاية رواية ممتعة
              اول شي الصراحه نورتي الصفحه بمرورك***
              *طبعا كل اللي يتفاعل تحيه من القلب *
              ثاني شي بالنسبه للعنوان ...
              انا قبل لا اكتب البارت الاول افكر بالعنوان للمعلوميه انا زيكم ما اعرف وش هي الاحداث الجايه ^^
              انا مجرد ماتجيني الافكار اكتبها .....
              والعنوان عندي ضعف باختياره صدق لانو مليون مره اغيره :.....
              ونسيت اقول واعتذر بشده على الكلمات اللي اكتبها غلط *نتيجه للعجله عشان لا تطير افكاري *
              وثاني اقولك مشكوره على مرورك

              تعليق

              • زهره الفوانيا
                عـضـو فعال
                • Jan 2015
                • 161

                #47
                رد: ماهو الحب ؟!!

                البارت التاسع ......

                لمى وهي تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههه اخس مايلعب .......
                ليان وهي جالسه بحديقه بيتهم على مرجيحه تهزها بقوه : فقعتي طبلت اذني .....
                لمى وهي تتنهد : طبعا ماصرت اعجبك وماكان يضحك معي الا انتي .....ابتسمت بشر : لما جا الحبيب راح الصديق .......
                ليان وقفت هز المرجيحه ووجهها كلو احمر من الحيا : هيييييه وش شش تخربططينن انتي منن قال انني احببه!........
                لمى : اكاد اقسم انو وجهك محمر ومزرق بعد ههههههههههههههههههههه........
                ليان: لارد .....
                لمى باستغراب : لايكون زعلتي ......
                ليان : لامازعلت ....
                لمى : ايه اشوى ترى انا ما اقاوم زعلك كل شي الا انت ٧_٧.....
                ليان بوثوق : ايه ادري ........
                لمى : اخس يالواثق خلاص اسحب كلامي ...........
                ليان وهي تناظر ساعته ٤ العصر : اقول لمووش........
                لمى : عيون وقلب لمووش......
                ليان : ابجيك الحين طيب .....
                لمى بفرحه : والله !.......
                ليان : ايه اكلم امي واشوف ...........
                لمى بحماس : يالله استناك اخلي الخدامه تسوي اكل لنا وكيذا ...........
                ليان : اوك .....
                لمى : اجل ابقول للبنات يجون ........
                ليان : خلاص اكلم امي وانتي كلميهم .........

                قفلت ليان من عند لمى وراحت لامها وطقت باب غرفتها ......
                ليان بابتسامه : يمه ممكن اروح عند لمى ؟.......
                امها : لا ماتقدرين اليوم تروحين............
                ليان باستغراب : ليش البنات كلهم بيجتمعون عندها !؟......
                امها : مايمديكي تروحي لمشوارين بيوم ..........
                ليان زاد استغرابها : بس مارحت مكان اليوم !.....
                امها : بتروحين معي بالليل ........
                ليان : ويين؟!.........


                اتجمعوا البنات عند لمى وكلهم قاعدين ينتظرون ليان ....
                شروق بمللل وهي تقلب بالقنوات جالسه على حافه سرير لمى : اقول بتجي ذي ولا نبدا ناكل ايس كريم ونشوف لنا فلم .........
                لمى : ما ادري والله قالت انها بس تكلم امها وتجي....
                جمانه وهي تشوف اشرطه السي دي حقت لمى : واو كل ذي اشرطه!........
                لمى بحماس : ايه عند اخوي بغرفته شريط حديد توه نازل رعب خلونا نتفرجه ..........
                شروق : ايه بس رجلك مايمديكي تروحي تجيبيه حتى الخدامه مشغوله بالمطبخ عشان اصدقاء اخوك .....
                اروى : ايه اشوف لمبات المجلس مولعه حنا جينا ركض هينا عشان لايشوفوننا .......
                لمى تناظر شروق : شروق تكفين جيبي الشريط من تحت ترا بخاطري اشوفه مررا !......
                شروق بحرج : كيف انزل وتحت فيه رجال!؟.....
                لمى : عادي مو لمك بس هوا الحمام جمب غرفه اخوي حق الرجال ---لكن انتي تمونين على زيد فماراح يعصب لو شافك بالصدفه ......
                كل البنات ايدو لمى وشروق راحت بعد تأفف.....
                نزلت بسرعه من الدرج وماكان احد قدامها شافت يسار جهه المجلس مليان رجال ......ركضت باسرع ماعندها لغرفة زيد ودخلتها وحمدت ربها انو مافيها احد بدت تدور السي دي المطلوب لما لقته .....ابتسمت وكانت بتطلع بس تفاجأت انو كان متكي عند الباب ومبتسم .....
                عند البنات لمى جتها مكلامه من ليان ردت وحظت سبيكر ......
                ليان وصوتها شوي وتبكي : لللللممى اسففه. مرا مو بيددي مقدررر اججي عننديي زواج لازم احضرله ....
                لمى ابتسمت : عادي حبيبي المرات الجايه اكثر ان شاء الله .....
                ليان وهي تشوف فساتينها : مننن جدد ترا فجأه طلع امي جابرتني اني اروح معاها !....
                البنات : هههههههههههههههه......
                ليان بتعجب وقهر : واه شكلكم كلكم مجتمعين فجعتوني :,( ........
                لمى بضحك : ههههههه حبيبي اهم شي استمتتعي ولاتنسي تلبسي البنك مو الازرق هههههههههههه......
                ليان انقهرت : وجعع اصلا غلطان اللي يكلمك .....
                قفلت ...
                لمى : هههههههههههههههه والله ليان مرا تحفه تعجبني ههههههههههه..........
                جمانه وهي تطقطق بجوالها : مسكينه واليوم مباراه برشلونه بعد ههههههههههههه........
                اروى وهي تاكل شبس : يالله بس خلو شروق تجي عشان نتفرج الموفي ......

                تعليق

                • smile123
                  عضو متألق
                  • Mar 2015
                  • 251

                  #48
                  رد: ماهو الحب ؟!!

                  هههه الله يعينك يا شروق على بيجيك

                  مسكينه ليان كان خاطرها تجي

                  تعليق

                  • منال الشهري
                    عـضـو
                    • Jul 2015
                    • 41

                    #49
                    رد: ماهو الحب ؟!!

                    البارت حلوو >> موفقة حبيبتي

                    تعليق

                    • زهره الفوانيا
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2015
                      • 161

                      #50
                      رد: ماهو الحب ؟!!

                      .......

                      قرب لها وهو يناظر عيونها وببتسامه : وش تسوين بغرفتي ؟!......
                      شروق وهي ترجع خطوات عشانه يقترب منها اكثر وبضحكه خايفه : ول لا ش شي و الله ما اكنت اق قصد للا تفككر انني كنت ا اتجسس و لا ششييي !....
                      زيد قلب وجهه جدي : تبين اعاقبك ؟!.......
                      شروق غمضت عيونها بعد ماحجزه الجدار ماقدرت ترجع اكثر وهو مازال يتقدم نحوه ......
                      شروق : والله بس ل لمى ق قاللتللي اجي يب السيدي عشان نتف فرج م موفي ......
                      زيد ضحك على شكلها : ههههههههههه طيب وشفيك خايفه مني ماراح اكلك ترا .......
                      شروق فتحت عيونها وهي تناظر الارض من الخجل مدت يدها ومعاه السي دي : م ما را ح اخذ شيي ثانني بدونن ما اقوول ك ......
                      مسك ايدها اللي فيها السي دي وحطها بحظنها : كل شي لي يمديكي تستعمليه عادي ما يغلى عليك .....
                      شروق اخجلت اكثر واكثر من كلامه : م م ش كو ر .....
                      زيد وهو بيدخل حمامه اللي جوا غرفته : بس لاتنسين ترجعينه بعد ماتخلصين ....
                      شروق بابتسامه خجل : اوكك. ......
                      وهي طالعه نست تتغبى عشان حمام الرجال جمب غرفه زيد فاتفاجأ لما شافها طالعه من غرفه زيد !....


                      عند ليان كانت جالسه على طاوله هي وامها واخوات العريس وامهم *امها صديقه امهم من يوم كانوا صغار *
                      القاعه عباره عن قاعتين جمب بعض وحمام مشترك قاعه للرجال وقاعه للحريم بنفس اليوم .......
                      ليان حست بشوي طفش استأذنت انها تروح للحمام تزبط شكلها وهي اصلا بس تبغى تضيع وقت .... دخلت الحمام *بدون عبايه ولا شي لانها كانت تحسب انو الحمام منفصل ماكانت تدري بالهرجه يعني *.......
                      وبدت ترتب خصلات شعرها وترش عطر اكثر وتحط زياده ميك اب ........ وكانت مستغربه من وحود باب اللثاني لكنقطع استغرابها دخول رجال ؟!.....،،،
                      ليان بلعت ريقها يوم شافته ....وهو يوم شافها استغرب نزل عينه : اسف اختي ....... طلع من الحمامات .... كانت هي محطيه يدها على قلبها من الخوف بس ارتاحت شوي لما طلع لكن دخل واحد ثاني وراه ....
                      ليان باستغراب : ر ري يان ؟!!!..........،،
                      ريان اول ماشافها اعجبته اول مرا يشوفها بفستان كحلي قصير فوق الركبه وكعب مطلعها اكثر نعومه !.....
                      قرب لها وحجرها بين يدينه وباس شفايفها الحمرا وقت طويل بعد وجهه شوي وصار يهمس باذنها : جننتيني انتي .......ورجع ثاني باس شفايفها ...... هي غمضت عينها ما كانت متوقعه ابدا انو يكون موجود !...........
                      ريان بعد عنها شوي : ايه صح ليش جايه الحمامات بدون عبايه ؟!........
                      ليان وهي متوتره منو بسبب شكلها وقربه لها : م ما كك كنت ا ادد رري !.....
                      ريان ابتسم على شكلها الخجلان : اوك ادخلي داخل.....
                      ليان باستغراب : ل ليه-----
                      قاطعها : زواج ولد عمي عشان كيذا انا هينا ......
                      ليان بلعت ريقها لما شافته يقرب ويبوس شفايفها وراح ..........
                      مسكت قلبها اللي تحسه يدق بقوه تحسه بيطلع من مكانه استجمعت قوتها عشان ترجع لطاولتهم ..........

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...