تابع الجزء السادس والثلاثون ...
خالد المسكين كان بائس وجالس لحاله ومره منقهر .. من يوم هو شاب صغير وهو يحلم باليوم اللي بيوصل وفاء اخته الوحيده ولو بالرضاعه بس اخته لزوجها بس الله مو كاتب له هالشي .. كان مره وده لو يصيح مثل الطفل خصوص وهو يذكر الحزن بصوت وفاء هالشي اللي ضايقة..
وراح رسل لها رساله غير عن سوالفهم الطويلة اللي صار لها اسبوع بهالرسيال والمسجات::
"سامحيني"
لو ابتعدنا كثير
بس"قلبي
لو طلبته مابتعد
رافض بعدك
ولو جرحه أثير
ينتظر رجعة حبيبه والسعد..
ماطلبتك"
تترك عيوني(تحير)
في مدامعها عيونك للأبد
صدقني"قدرك" الغالي كبير
وسط(قلبي) مايسوي له احد
********
وبعدها بوقت قليل راشد اصر انه حان وقت دخوله وانه يبي يشو ف زوجته ويلبسها الشبكة ويروح معاها بعيد في عالمه الخاص .. وكان ها تفكيرة ..
وبعد حنّه ولجه ..
دخل ابوناصر وناصر مع راشد كانوا يمشون على احلى نغم ..
كان ابو ناصر الاول ووراه ناصر وفي الأخير راشد..
ناصر كان يمشي ومنزل عيونه مستحي كركركر
اما راشد كان يطالع ناحية وفاء يبي يشوفها شوقة لها فاق حدود الخيال..
متى تولع فيها كذا ؟؟!! الله العالم!! صج لا قالوا المحبة من الله..
والشيخ نايف قبلة يمشي بخفه ويطالع يمين ويسار ولا هو مهتم لأحد رغم انه هالأايام ماذاق لسرور او راحة البال طعم..
وصل لها ابوها وباسها على راسها وهي بالمثل وخلاص دمعاته كانت ع طرف عيونه بس مسكها ودعا ربه ان يسعد بنته ويحفظها ويوفقها بحياتها مع هالانسان الطيب .. وهي قالت له : احبك يبه.. وهو ابتسم لها وراح راجع معاه زوجته بدرية اللي تعرف انه هالحين يفكر ببنته ورغم سروره حزين..
ناصر بارك لها بقوة وكان مستانس وقال لها: الله يوفقك ياوفاء..
وفاء: وانت بعد ناصر..اتمنى لك السعاده مع عبير.. وابتسموا لبعض وراح عنها..
نايف: حبيبتي خطفك مني يالهوي انا لازم امنعك تتجوزي غيري..
وفاء ضحكت من قلب..
نايف ضحك معاها وهو مره مستانس لها..نايف باسها وقال لها: بالتوفيق وفاء ..
وفاء : الله يوفقك..
الحين المفروض نايف يمشي عشان راشد يتقرب بس اللي صار ان نايف بكل مسخرة وكوميديه جلس ع الكرسي مكان راشد..
راشد يطالعه واعصابةمفورة اما نايف يضحك ووفاء تضحك عليه..
راشد ماله خلق مواجع الحين فحول نظرة لوفاء اللي ماعبرته بولا نظرة للحين..
وفاء طالعت فيه..
مد يده سلم عليها وباسها على راسها بكل هيبة واحترام
هي ايدها كانت ترتجف بشكل لا ارادي!!
راشد بشبه الهمس: شفيك ؟؟ ارتاحي ولاتتوترين ماله داعي التوتر ياعمري..
وفاء اللي كانت تسمعه مابتسمت له بس هزت راسها..
راشد يبي يجلس ..
نايف يسأله بعباطه: شنو ؟؟ تبي تجلس؟؟
روح شوف لك مكان..
وكانو للي جالسين قريب ويسمعون ميتين ضحك.. ووفاء معاهم..
اما راشد ماضحك ولا عبره بعد.. لكن نايف قام وسلم عليهم وطلع..
وفاء جلست وجنبها بنفس الكرسي الطويل جلس راشد..
والمصورة كانت تصور كل شي وكل لقطة للذكريات..
وكانت وفاء متوترة شوي تحس براشد جنبها تحس بكل حركة يسويها..
راش بهمس: حد قال لك اليوم انك تخبلين بالواحد؟؟
وفاء ابتسمت وردت عليه: وايد ..
راشد :ابتسم لانه ولا مره قال لها شي ردت عليه بمثل مايردون الناس دايم ترد ردود تضحكة ..وهالشي يدل ع ثقتها بنفسها ولأنها تبي تقهره خخخخ
رشد: شخبارك؟؟
وفاء: مثل ماتشوف..
راشد: انا اشوف قمر
وفاء: خلاص اجل اخباري قمر..
راشد: شكلي بجن اليوم..
وفاء ضحكت..
اشارت لهم المصورة ان حان دور تلبيس الشبكه..
وقامت اريج بتساعد راشد لكن امها قالت لها: لا خلك يابنتي ترى الحركة الكثيرة مو زينه بحق البيبي ..
اريج باندهاش تطالع في امها: يمه شدراك؟؟
نوار: كل شي يتخبى عن كل الناس الا عن الأم ..
اريج: فديتك يمه مو تزعلين كنا نبي نسويها لكم مفاجأة .. ويوم ابتسمت امها كملت: ولا تعلمين احد..
نوار:هههه حاضر حبيبتي واشرت على نرجس وكوثر يروحون يساعدون اخوهم..
ورحوا ومعاهم الكيس اللي فيه الشبكه ..
وفاء كانت تتنفس ببطئ تحس انها خلاص قاعده تدخل عالم جديد مثير ومخيف بالوقت نفسه..!
وراشد حاس فيها بس مايبي يحرجها فخلاها على راحتها الى ان ينفرد بها بيكلمها انه مايبيها تتوتر معاه لأانه هو مايبي بينهم أي كلافة او توتر..
رغم ان التوتر شي طبيعي!!
اول شي لبسها اياه الدبلة اللي تجمع بين اسمينهم..والله انحفروا عليها للأبد.. وهم هي لبسته الدبلة واصابعها ترتجف..
كوثر ونرجس لاحظوا هالشي ونسوا عداوتهم لها شوي وتعاطفوا معاها لأانهم فاهمين شعورها..
ويوم كان بيلبسها العقد"السلسال.. عاق بشعرها وهم ضحكوا على راشد المتبهدل .. وكان كل مابيشيله من شعرها ويسحبه تصرخ وفاء بشويش: اي شعري وهم يضحكون..
واخر شي ساعدته كوثر وانتهوا من السالفه.. ونجي للي اطقع يوم جا بيلبسها الحلق في اذنها ماقدر يلبسها اياه الا بطلعة الروح فقط الثاني على خواته وكأنه تعب وقال: خذوه لبسوها اياه انتوا وهم الثلاثة يضحكون عليه..
والسوار ماعرف يسكره طبعا وسكرته نرجس..
نرجس تعلق: فشلتنا يارشود وش تعرف تسوي عجل؟
راشد: اووه وش ل بشغلكم انتوا يالبنات مدري شلون تتحملون تسكرون مثل هالأشياء..
هم ضحكوا ووفاء ابتسمت..
ولبسها الساعه الثمينه واللي اختارها لها هو بنفسه في النهايه ولبسته هي الساعه الرجالية الثانيه وكانو نفس الموديل بالضبط انما حقت راشد اكبر شوي..
بعدها قصوا الكيك وصوروهم .. وحطوا لهم كيكه بصحن وجابوا الكاسات المزينه بالورد الخاصة بليلي الحفلات.. وصبوا لهم فيها عصير..
وعطوا كل واحد منهم كاس والكيك بعد كل واحد صحن وقالت لهم المصورة يأكلون بعض ويشربون بعض عشان التصوير..
قام راشد حط شويه كيك بالملعقة وقربة من فم وفاء ويوم فتحت فمها وخلاص بتاكلها شالها اكلها هو وقام الضحك والمسخرة هو متعمد يسوي جو مرح شوي لوفاء هي ضحك بس بنفس الوقت انقهرت لأنه فشلها.. ورد حط لها لقمه ويوم قربها منها طالعت فيه بتحذير وهو ضحك فتحت فمها سوى روحه بيشيلها بس اكلها اياه.. وكان الجو مره وناسه وضحك..
واكلته هي بعد لقمه وصورتهم المصورة اللي ماسكه بطنها من زود ماضحكت ..
وبعدين اشرت له يله شربها ويوم جات بتشرب شرب هو نص الكاس وهي تطالع فيه منقهرة وهو يضحك عليها لأن يستانس اذا شافها معصبه وبعدين قال :خلاص خلاص
ورجع يبي بيشربها مارضت تشرب قال لها: والله حلوة لما تعصبين..
وفاء ابتسمت وشربت وصورتهم المصورة..وشربته وبعدها صورتهم كم صورة ..
وقال لها راشد: يله الحين انا عازمك برا..
وفاء :الحين؟؟!!
راشد: ايو الحين ليش لا انابيك تعيشين جو مختلف في هالليلة ..ومافيه شي بيمنعني انفذ اللي ببالي..
وفاء: الله يستر من اللي في بالك..
راشد سمعها وابتسم بس للعباطة سأل: شنو قلتي؟؟
وفاء: سلامتك..
بعدها قاموا عشان وفاء بتبدل ملابسها وبيطلعون والظاهر ان الكل يدري انها بتطلع معاه الا هي ..خخخ
وقبل لايمشون قال كأنه يكلم نفسة وواثق انها ماراح تفهمه وقالها بالفرنسي:{أُنْ جولي فِييْ}=فتاة جميلة!
وفاء ابتسمت.. راشد شك من ابتسامتها انها فهمت فارتاب وقال لها يبي يتأكد اذا عرفت شقال بالفرنسي ولا لا:{كَسْكُه تا؟؟}=ما بك؟بالعربي يعني ليش هالابتسامه؟؟
وفاء بسخرية وهي رافعه حاجب:{رْيان..!!}= لاشيء..
راشد:ههههه يعني فهمتي؟؟
وفاء:{ميه بْيان سُرْ} = طبعاً..
راشد بابتسامه قريبه للضحكة :ههه
{انتللِّيجانتْ&سْتُدْيُه زْ &جانتييْ }= ذكيه ومجتهده ولطيفه..>>وكان يصفر..
وفاء ضحكت على تعليقه من قلب وقالت بفرح مو ظاهر:{بو & فُو}= وسيم ومجنون..
وقاموا يضحكون مع بعض على اول شي مشترك بيناتهم يكتشفونه..
كانوا المعازيم خلاص راحوا كل وحده خذت وجبتها وراحت وماضل الا اقرب القرايب..
. . . . . .
بعد ماركبوا غرفة وفاء وتركوهم بروحهم.. والكل خذ بعضة وراح بيته..
راشد واقف يتأمل الغرفة المرتبه اللي باين ان مضيوف فيها سرير جديد عشان حد بينام معاها..
راشد بخبث: لمنو هالسرير لايكون حاسبه لي حساب؟؟
وفاء اللي وجها كان احمرر:لاطبعا هذا لخالتي ليلى ..
راشد: وفاء انت حلوة..
وفاء مستحيه شوي منه فقالت: وانت احلى..
راشد ماصدق سمعه اول مره وفاء تقول له شي حلو فصار يتأملها وقال: وفاء طالعيني..
رفعت عيونها الخضراء الصافيه ودخلت مع عيونه في حوار طوييل وكانت كل ماتبي توخر عيونها تعجز وهو نفس الشي لين ماقالت: انا بدخل ابدل ملابسي وبرجع..
راشد: وانا بأنتظارك..
وبعد مادخلت وفاء الحمام كان فيه جلابية بلون الورد والعشب ومحدده بذهبي وموديلها مره حلو وباينه انها فخمه وتناسبها بقوة وتبينها الفتاة الخليجيه الحلوة..
فشكرت بقلبها امها اللي جهزتها لها بنفسها وعلى ذوقها.. وتذكرت كلام امها لها بعد ماتحنت وجلست يوم تقول لها: هذا الحين خلاص زوجك ولاز تحترمينه وتسمعين كلامه وماتطلعين عن شورة ولازم تحبينه وتحافظين على كرامته وتحطين ببالك ان اللي يسيء له يسيء لك واللي يفرحة يفرحك وانتوا الحين لازم تصيرون شخص واحد في جسدين عشان تعيشين حياه هانئة وحلوة وماتتعرضين لأي نوع منعقاب رب العالمين اذا مالتزمتي بواجباتك كزوجه فاهه علي يابنتي؟؟
وهم ام زوجك اللي تصير عمتك لازم تعتبرينها امك الثانية وتحاولين تريحينها وماتسوءين لها بأي شكل من الاشكال
وحتى خواته .. اكسبي حبهم وخلهم يحبونك تراهم بيصيرون حسبت خواتك ولاتخلين اوهام تسيطر عليك كل شي بالعقل والفهم سويه وتكسبين فاهمه يايمه؟؟
وفاء: ايوه يمه فاهمه..
بدريةوهي تشبقها: الله يوفقك ويسعدك يادرتي المزيونه..
وفاء: مشكورة ياغلى ام بالكون كله..
بعد مالبست وهي تراجع هالذكريات طالعة نفسها بالمرايه وشافت شكلها اوكيه طلعت..
اشد: ياويلي من حلاة للي احلى..
وفاء: هه احم احم.. طيب مشينا الحين؟؟
راشد: يله..
لبست وفاء عباتها وشيلتها وراحت معاه وهما نازلين الدرج مسك يدها وهي ماحاولت تقاومه بل كانت سعيده بالدفا اللي وصل ليدها والحرارة اللي تغلغلت فيها..
وقبل لايطلعون شافت ريم وليلى جالسين بالصالة بروحوهم..
وفاء: باي حبايبي..
ريم وليلى بابتسامه : باي
ليلى طيرت لها بوسة في الهواء ووفاء طيرت لها ثانية..
وابتسموا ..
وفاء طلعت مع راشد وراحوا السياره..
اما ريم وليلى تمنوا لها في قلوبهم تستانس وتحس بالفرحه ومايعكر عليها شي..
ركبت جنبه قدام وهو ركب وشغل السيارة..
هي كانت تحس انها تسوي جريمه .. اول مره تركب مع احد غير اخوانها ولا ابوها وقدام بعد..
راشد: وفاء ياحياتي مابيك تتوترين ابدا ..
وفاء بابتسامة راحه: طيب.. احاول..
ومشوا..
وفاء: وين رايحين؟
راشد: مايخصك ..
وفاء: لاه والله ؟؟
راشد:ههه لا مو والله ياقلبي رايحين مكان مفاجأة ..
وفاء: طيب وشنو صفة هالمكان؟؟
راشد:مكان يحبه قلبي كثير ووده تشاركينه احلى الاماكن عنده..
وفاء: . .. .. .
راشد: . . . . . .
راشد: تحبين تسمعين شي؟؟
وفاء: أي شي عادي ماتفرق معي..
راشد : طيب نحط الزين للحلوين..
وفاء: والنهاية راشد خلاص عاد؟!
راشد:هههههههه شنو؟؟
وبتحدي يكمل: حرام اتغزل في خطيبتي؟؟ مالك شغل هي خطيبتي ..
وفاء ضحكت على اسلوبة التنكيتي..
راشد: حد بس يتغزلون فيه ويقولون له كلام حلو ويزعل..
وفاء: ايه اذا كان مجامله!!
راشد: ومن قال انه مجاملة ياعمري؟؟ حد قال لك انه مو ظاهر من قلبي؟؟
وفاء:...........
راشد: خلاص اجل لاتجيبين كلام من عندك .. وفاء انا من صجي ترى اتكلم انا ماقدر اتخيل حياتي بعد اليوم بدونك..
وفاء ابتسمت وطالعت فيه وقالت: ولا انا..
وحسوا الاثنين براحه وشعور جديد وحلو..
راشد قام يحوس بالاشرطة وشغل لها هالأاغنية:
اغنية دلوعتي لراشد الماجد..
دلوعتي دلوعتي دلوعتي دلوعتي..
دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها..
دلوعتي دلوعتي شوفوها.. دلوعتي دلوعتي
محبوبتي في كامل صفاها يازين بسمتها وممشاها
ماواحد في الكون يسواها .. حتى الخطأ منها يحليها..
دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
دلوعتي هالله الله شوفوها..دلوعتي دلوعتي..
على ديار الزين انا ساري مدام دار الزين هي داري ..
الكون في تجليعه هيماني بالزين كل الناس تطريها..
دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
دلوعتي دلوعتي دلوعتي دلوعتي..
ولهان واغلى الناس ولهانه والشوق فيني تنبض اشجانه..
دلوعتي بين البشر دانه ياليت ربي لي يخليها..
دلوعتي كل الحلا فيها.. والله فيها احترت انا مدري شسميها..
في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
**** *** ** **
بعد مانتهت هالأاغنيه وكان الصمت يلف المكان وأشر لها راشد انهم وصلوا بعد ماقال لها انه يهديها هالاغنيه..
وفاء ابتسمت له وقالت له :مشكوور..
راشد كان متفق مع واحد من اصحابه عنده محل للمناسبات وكذا.
انه يروح عند البحر ويشوف ابعد مكان عن عيون الناس ويحط لهم طاولة وكرسيين وينسق لهم الطاولة بالورد والشموع مع الذ اكل واطيب انواع الطعام ووصاه يسوي الجو رومانسي شاعري..
والحين لما وصل كلمه وقال له يظهر له عشان يعطيه حسابة ورفض صاحبة بشده وقال له يعتبرها هدية منه واستسلم راشد لأانه يعرف ان شاذي صاحبة من اعند ماخلق الله..
فلما عرف المكان بالضبط نزلوا هناك من السيارة..
ووفاء تطالع المشهد اللي قدامها بانذهال ..
دوووم تشوف هالمشاهد بالأافلام الرومانسية بس ماتوقعت انها تكون في مكانهم في مره من المرات..!!
راشد بابتسامه: شرايك بالمكان؟؟
وفاء وهي بعدها مأخوذة بروعة المكان:فنتاستك..!! راشد المكان يجنن..
راشد يتنهد براحه: الحمدلله انه اعجبك..
وفاء ههه انت مجنون مو بس اعجبني الا مدري شقول لك بس الصراحه وطالعته بنظرات عميق: شكرا..
راشد:ياوفاء لما اشوف السعاده فعيونك شي يسعدني مابي عليه الشكر انا نفسي ابدأ معاك بدايه حلوة وان شاء الله حياتنا كلها تصير حلوة..
وفاء بابتسامه جذابة: ان شاء الله..
وسحب راشد لها الكرسي وقال لها تفضلي..
وفاء: شكرا
راشد: العفو..
وجلس هو بعد ونسيم الهواء يغني لهم والبحر بامواجه فرحانين لفرحتهم وراشد ووفاء مستانسين يحسون ان العالم كله مشاركهم هاللحظة الحلوة..!
>>طبعا الشموع انطفت من الهواء هههاي>>خووش ملاحظة..كركركر!!
وقضوا اكثر وقت ذيك الليلة على ذيك الوضيعه وتكلموا بأشياء كثيره عن الاشياء اللي يحبون يسوونها واللي يكرهون يسوونها عشان يراعون مشاعر بعض وهالخطوة اعجبتهم اثنينهم وكانوا بغاية الراحه يوم اللي نزل وفا بيتهم .. كانت الساعه 3 الفجر..
نزلت من السيارة بهدوء وسكرت الباب وقالت له برقة: تصبح على خير..
راشد: وانت من اهل الخير.. خلاص اشوفك بكرة..
وفاء: ان شاء الله وتوها بتمشي.. الا ينتبه راشد انها ماخذت الوردتين اللي عطاها اياه ذكرى جلستهم ع هاذيك الطاولة اللي اتصل لصاحبها يرجع ياخذها..
فنادها وقال : وفاء ..
وفاء دارت وقالت : هلا
راشد: تفضلي ياحياتي ورداتك نسيتيهم..
وفاء ابتسمت: ههه مشكوور ..
وتوها بتدور: وفاء..
وفاء دارت بنفاذ صبر قالت:هههه هلا
راشد:ههه ادري زودتها بس في شي كنت متردد اعطيك اياه او لا بس الحين اشوف اني لازم اعطيك اياه .. وفتح الصندوق اللي بالسيارة وطلع منه ظرف صغير فيه رسمة ورد احمر وابيض وروز مثل الورد اللي عطاها اياه..
وفاء بتردد سحبته من يده وقالت له: طيب..
راشد: بكره ابي رد عليه بنفس الطريقة..
وفاء : احاول..يله باي
راشد: باي..
وماتحرك الا لما تطمن انها دخلت البيت..
وراح وهو مرتاح ..
*** ****** *** ****
وفاء دخلت وكلها شوق تقرأ الرسالة اللي بالظرف.. !
**** ***** ***** **** ***
اما جنان فكانت طبعا نايمه في بيت خالتها او نقول سهرانه ببيت خالتها لأنها طول الوقت هالحوار في بالها: اف بس ياناصر لو انت انتظرت شوي قبل لاتخطب كان رجعت تشوف وجيت لي كان فيه امل ابوي يوافق بس ...
وشوي الا تعاتب نفسها شنو انتي ياجنان تقصين على نفسك هو اصلا مايبيك عشان لما يشوف بياخذك وهو من قبل كن يشوفك ويشو جمالك ولو كان بياخذك كان خذك بس هو مايحبك ياغبيه اصحي وعيشي حياتك ولاتخلينه يأثر على مستقبلك.. ومن هنا عرفت جنان انها تقدر تمحية وتزيله من حياتها وبتظل تحاول الى ان تنجح..!!
***** ***** ***** ***** ****
سالم طبعا نايم مع حسام بالفندق .. رغم ان ناصر زعل عليه شلون ينامون بفندق وبيت خالته مفتوح له فقال له عشان مايضايقونهم ووعده مايعيدها مره ثانيه..
وكان يتألم بس لما يطالع في خالته يحس انه مشترك مع ابوناصر بالخيانه وغير كذا كان مو مشتهي يطالع في ابو ناصر اللي ولا كأنه مسوي شي..!!
*** *** **** ***** ***
وحسين استقبل صديقة رمزي اللي اتأخر كثير لأنه بنته داليا نامت وراح حجز لهم غرفه بالفندق وقفل عليها وطلع لوحده متطمن انها ماراح تقعد الا يوم ثاني فيوم درى كذا راح معاه وتمشوا شويه للفجر بعدين بيروحون مع بعض الفندق عشان يشوف داليا..!!
وفي بيت عبير..
كانت احلام قاعده على سريرها تستعيذ في بالها كل شي صار لها مع نايف حبيب القلب..وهي تتعذب وتذوق الاه اللي تطلع مره من قلبها..
وعبير كانت وها مسكرة من ناصر وتنتظر الأذان يأذن عشان تصلي وتنام..
وفجأة سمعوا صوت امهم تصارخ.. راحوا لها بسرعه ..
كل وحده طلعت من غرفتها تشوف اللي صاير..
ابراهيم: شنو ياهدى خوفتينا عليك قولي لي بشنو تحسين؟؟
هدى: اه مو قادرة..
عبير واحلام: شصاير؟؟
هدى: اه
ابراهيم: عبير حبيبتي روحي جيبي عباية امك بوصلها المستشفى..
احلام: بروح معكم..
ابراهيم: لا ماله داعي جلسوا هنا وانا اطمنكم..
وراح ابراهيم مع زوجته باقصى سرعه للمستشفى.. وطلع عندها نزيف وحالة ولاده..
وحالتها شويه صعبه..خصوصاً انها في الشهر السابع..
ابراهيم خاف على زوجته وغناته وجلس يدعي ربه انه ينجيها وينجي طفله ..
واتصل لبناته وقال لهم: ان امهم راح تولد بدري..
وكان مرره الموقف مايطمن ..
البنات في البيت يحاتون ونتظرون خبر..
والأبو بالمستشفى: خايف قد شعر راسه ان يصيب حبيبته سووء..
وتوه الطبيب طالع من الغرفه بس علامات وجهه ماتبشر بالخير؟؟!!!!!
يتبع..
شتتوقعون يصير؟؟ شسالفة الراسلة اللي من عند راشد؟؟
وشنو تتوقعون صير في هدى والطفل اللي الكل يحلم بوصوله للدنيا عشان يسمونه ع اسم المرحوم سلمان اذا كان ولد؟!
وسالم وش بيكون تصرفه مع هيفاء؟؟وياترى هل المشاعر متدخلة بالموضوع مثل ماتوقعت كبرياء ولا لا؟؟كركركر
تحياتي للجمييع..
خالد المسكين كان بائس وجالس لحاله ومره منقهر .. من يوم هو شاب صغير وهو يحلم باليوم اللي بيوصل وفاء اخته الوحيده ولو بالرضاعه بس اخته لزوجها بس الله مو كاتب له هالشي .. كان مره وده لو يصيح مثل الطفل خصوص وهو يذكر الحزن بصوت وفاء هالشي اللي ضايقة..
وراح رسل لها رساله غير عن سوالفهم الطويلة اللي صار لها اسبوع بهالرسيال والمسجات::
"سامحيني"
لو ابتعدنا كثير
بس"قلبي
لو طلبته مابتعد
رافض بعدك
ولو جرحه أثير
ينتظر رجعة حبيبه والسعد..
ماطلبتك"
تترك عيوني(تحير)
في مدامعها عيونك للأبد
صدقني"قدرك" الغالي كبير
وسط(قلبي) مايسوي له احد
********
وبعدها بوقت قليل راشد اصر انه حان وقت دخوله وانه يبي يشو ف زوجته ويلبسها الشبكة ويروح معاها بعيد في عالمه الخاص .. وكان ها تفكيرة ..
وبعد حنّه ولجه ..
دخل ابوناصر وناصر مع راشد كانوا يمشون على احلى نغم ..
كان ابو ناصر الاول ووراه ناصر وفي الأخير راشد..
ناصر كان يمشي ومنزل عيونه مستحي كركركر
اما راشد كان يطالع ناحية وفاء يبي يشوفها شوقة لها فاق حدود الخيال..
متى تولع فيها كذا ؟؟!! الله العالم!! صج لا قالوا المحبة من الله..
والشيخ نايف قبلة يمشي بخفه ويطالع يمين ويسار ولا هو مهتم لأحد رغم انه هالأايام ماذاق لسرور او راحة البال طعم..
وصل لها ابوها وباسها على راسها وهي بالمثل وخلاص دمعاته كانت ع طرف عيونه بس مسكها ودعا ربه ان يسعد بنته ويحفظها ويوفقها بحياتها مع هالانسان الطيب .. وهي قالت له : احبك يبه.. وهو ابتسم لها وراح راجع معاه زوجته بدرية اللي تعرف انه هالحين يفكر ببنته ورغم سروره حزين..
ناصر بارك لها بقوة وكان مستانس وقال لها: الله يوفقك ياوفاء..
وفاء: وانت بعد ناصر..اتمنى لك السعاده مع عبير.. وابتسموا لبعض وراح عنها..
نايف: حبيبتي خطفك مني يالهوي انا لازم امنعك تتجوزي غيري..
وفاء ضحكت من قلب..
نايف ضحك معاها وهو مره مستانس لها..نايف باسها وقال لها: بالتوفيق وفاء ..
وفاء : الله يوفقك..
الحين المفروض نايف يمشي عشان راشد يتقرب بس اللي صار ان نايف بكل مسخرة وكوميديه جلس ع الكرسي مكان راشد..
راشد يطالعه واعصابةمفورة اما نايف يضحك ووفاء تضحك عليه..
راشد ماله خلق مواجع الحين فحول نظرة لوفاء اللي ماعبرته بولا نظرة للحين..
وفاء طالعت فيه..
مد يده سلم عليها وباسها على راسها بكل هيبة واحترام
هي ايدها كانت ترتجف بشكل لا ارادي!!
راشد بشبه الهمس: شفيك ؟؟ ارتاحي ولاتتوترين ماله داعي التوتر ياعمري..
وفاء اللي كانت تسمعه مابتسمت له بس هزت راسها..
راشد يبي يجلس ..
نايف يسأله بعباطه: شنو ؟؟ تبي تجلس؟؟
روح شوف لك مكان..
وكانو للي جالسين قريب ويسمعون ميتين ضحك.. ووفاء معاهم..
اما راشد ماضحك ولا عبره بعد.. لكن نايف قام وسلم عليهم وطلع..
وفاء جلست وجنبها بنفس الكرسي الطويل جلس راشد..
والمصورة كانت تصور كل شي وكل لقطة للذكريات..
وكانت وفاء متوترة شوي تحس براشد جنبها تحس بكل حركة يسويها..
راش بهمس: حد قال لك اليوم انك تخبلين بالواحد؟؟
وفاء ابتسمت وردت عليه: وايد ..
راشد :ابتسم لانه ولا مره قال لها شي ردت عليه بمثل مايردون الناس دايم ترد ردود تضحكة ..وهالشي يدل ع ثقتها بنفسها ولأنها تبي تقهره خخخخ
رشد: شخبارك؟؟
وفاء: مثل ماتشوف..
راشد: انا اشوف قمر
وفاء: خلاص اجل اخباري قمر..
راشد: شكلي بجن اليوم..
وفاء ضحكت..
اشارت لهم المصورة ان حان دور تلبيس الشبكه..
وقامت اريج بتساعد راشد لكن امها قالت لها: لا خلك يابنتي ترى الحركة الكثيرة مو زينه بحق البيبي ..
اريج باندهاش تطالع في امها: يمه شدراك؟؟
نوار: كل شي يتخبى عن كل الناس الا عن الأم ..
اريج: فديتك يمه مو تزعلين كنا نبي نسويها لكم مفاجأة .. ويوم ابتسمت امها كملت: ولا تعلمين احد..
نوار:هههه حاضر حبيبتي واشرت على نرجس وكوثر يروحون يساعدون اخوهم..
ورحوا ومعاهم الكيس اللي فيه الشبكه ..
وفاء كانت تتنفس ببطئ تحس انها خلاص قاعده تدخل عالم جديد مثير ومخيف بالوقت نفسه..!
وراشد حاس فيها بس مايبي يحرجها فخلاها على راحتها الى ان ينفرد بها بيكلمها انه مايبيها تتوتر معاه لأانه هو مايبي بينهم أي كلافة او توتر..
رغم ان التوتر شي طبيعي!!
اول شي لبسها اياه الدبلة اللي تجمع بين اسمينهم..والله انحفروا عليها للأبد.. وهم هي لبسته الدبلة واصابعها ترتجف..
كوثر ونرجس لاحظوا هالشي ونسوا عداوتهم لها شوي وتعاطفوا معاها لأانهم فاهمين شعورها..
ويوم كان بيلبسها العقد"السلسال.. عاق بشعرها وهم ضحكوا على راشد المتبهدل .. وكان كل مابيشيله من شعرها ويسحبه تصرخ وفاء بشويش: اي شعري وهم يضحكون..
واخر شي ساعدته كوثر وانتهوا من السالفه.. ونجي للي اطقع يوم جا بيلبسها الحلق في اذنها ماقدر يلبسها اياه الا بطلعة الروح فقط الثاني على خواته وكأنه تعب وقال: خذوه لبسوها اياه انتوا وهم الثلاثة يضحكون عليه..
والسوار ماعرف يسكره طبعا وسكرته نرجس..
نرجس تعلق: فشلتنا يارشود وش تعرف تسوي عجل؟
راشد: اووه وش ل بشغلكم انتوا يالبنات مدري شلون تتحملون تسكرون مثل هالأشياء..
هم ضحكوا ووفاء ابتسمت..
ولبسها الساعه الثمينه واللي اختارها لها هو بنفسه في النهايه ولبسته هي الساعه الرجالية الثانيه وكانو نفس الموديل بالضبط انما حقت راشد اكبر شوي..
بعدها قصوا الكيك وصوروهم .. وحطوا لهم كيكه بصحن وجابوا الكاسات المزينه بالورد الخاصة بليلي الحفلات.. وصبوا لهم فيها عصير..
وعطوا كل واحد منهم كاس والكيك بعد كل واحد صحن وقالت لهم المصورة يأكلون بعض ويشربون بعض عشان التصوير..
قام راشد حط شويه كيك بالملعقة وقربة من فم وفاء ويوم فتحت فمها وخلاص بتاكلها شالها اكلها هو وقام الضحك والمسخرة هو متعمد يسوي جو مرح شوي لوفاء هي ضحك بس بنفس الوقت انقهرت لأنه فشلها.. ورد حط لها لقمه ويوم قربها منها طالعت فيه بتحذير وهو ضحك فتحت فمها سوى روحه بيشيلها بس اكلها اياه.. وكان الجو مره وناسه وضحك..
واكلته هي بعد لقمه وصورتهم المصورة اللي ماسكه بطنها من زود ماضحكت ..
وبعدين اشرت له يله شربها ويوم جات بتشرب شرب هو نص الكاس وهي تطالع فيه منقهرة وهو يضحك عليها لأن يستانس اذا شافها معصبه وبعدين قال :خلاص خلاص
ورجع يبي بيشربها مارضت تشرب قال لها: والله حلوة لما تعصبين..
وفاء ابتسمت وشربت وصورتهم المصورة..وشربته وبعدها صورتهم كم صورة ..
وقال لها راشد: يله الحين انا عازمك برا..
وفاء :الحين؟؟!!
راشد: ايو الحين ليش لا انابيك تعيشين جو مختلف في هالليلة ..ومافيه شي بيمنعني انفذ اللي ببالي..
وفاء: الله يستر من اللي في بالك..
راشد سمعها وابتسم بس للعباطة سأل: شنو قلتي؟؟
وفاء: سلامتك..
بعدها قاموا عشان وفاء بتبدل ملابسها وبيطلعون والظاهر ان الكل يدري انها بتطلع معاه الا هي ..خخخ
وقبل لايمشون قال كأنه يكلم نفسة وواثق انها ماراح تفهمه وقالها بالفرنسي:{أُنْ جولي فِييْ}=فتاة جميلة!
وفاء ابتسمت.. راشد شك من ابتسامتها انها فهمت فارتاب وقال لها يبي يتأكد اذا عرفت شقال بالفرنسي ولا لا:{كَسْكُه تا؟؟}=ما بك؟بالعربي يعني ليش هالابتسامه؟؟
وفاء بسخرية وهي رافعه حاجب:{رْيان..!!}= لاشيء..
راشد:ههههه يعني فهمتي؟؟
وفاء:{ميه بْيان سُرْ} = طبعاً..
راشد بابتسامه قريبه للضحكة :ههه
{انتللِّيجانتْ&سْتُدْيُه زْ &جانتييْ }= ذكيه ومجتهده ولطيفه..>>وكان يصفر..
وفاء ضحكت على تعليقه من قلب وقالت بفرح مو ظاهر:{بو & فُو}= وسيم ومجنون..
وقاموا يضحكون مع بعض على اول شي مشترك بيناتهم يكتشفونه..
كانوا المعازيم خلاص راحوا كل وحده خذت وجبتها وراحت وماضل الا اقرب القرايب..
. . . . . .
بعد ماركبوا غرفة وفاء وتركوهم بروحهم.. والكل خذ بعضة وراح بيته..
راشد واقف يتأمل الغرفة المرتبه اللي باين ان مضيوف فيها سرير جديد عشان حد بينام معاها..
راشد بخبث: لمنو هالسرير لايكون حاسبه لي حساب؟؟
وفاء اللي وجها كان احمرر:لاطبعا هذا لخالتي ليلى ..
راشد: وفاء انت حلوة..
وفاء مستحيه شوي منه فقالت: وانت احلى..
راشد ماصدق سمعه اول مره وفاء تقول له شي حلو فصار يتأملها وقال: وفاء طالعيني..
رفعت عيونها الخضراء الصافيه ودخلت مع عيونه في حوار طوييل وكانت كل ماتبي توخر عيونها تعجز وهو نفس الشي لين ماقالت: انا بدخل ابدل ملابسي وبرجع..
راشد: وانا بأنتظارك..
وبعد مادخلت وفاء الحمام كان فيه جلابية بلون الورد والعشب ومحدده بذهبي وموديلها مره حلو وباينه انها فخمه وتناسبها بقوة وتبينها الفتاة الخليجيه الحلوة..
فشكرت بقلبها امها اللي جهزتها لها بنفسها وعلى ذوقها.. وتذكرت كلام امها لها بعد ماتحنت وجلست يوم تقول لها: هذا الحين خلاص زوجك ولاز تحترمينه وتسمعين كلامه وماتطلعين عن شورة ولازم تحبينه وتحافظين على كرامته وتحطين ببالك ان اللي يسيء له يسيء لك واللي يفرحة يفرحك وانتوا الحين لازم تصيرون شخص واحد في جسدين عشان تعيشين حياه هانئة وحلوة وماتتعرضين لأي نوع منعقاب رب العالمين اذا مالتزمتي بواجباتك كزوجه فاهه علي يابنتي؟؟
وهم ام زوجك اللي تصير عمتك لازم تعتبرينها امك الثانية وتحاولين تريحينها وماتسوءين لها بأي شكل من الاشكال
وحتى خواته .. اكسبي حبهم وخلهم يحبونك تراهم بيصيرون حسبت خواتك ولاتخلين اوهام تسيطر عليك كل شي بالعقل والفهم سويه وتكسبين فاهمه يايمه؟؟
وفاء: ايوه يمه فاهمه..
بدريةوهي تشبقها: الله يوفقك ويسعدك يادرتي المزيونه..
وفاء: مشكورة ياغلى ام بالكون كله..
بعد مالبست وهي تراجع هالذكريات طالعة نفسها بالمرايه وشافت شكلها اوكيه طلعت..
اشد: ياويلي من حلاة للي احلى..
وفاء: هه احم احم.. طيب مشينا الحين؟؟
راشد: يله..
لبست وفاء عباتها وشيلتها وراحت معاه وهما نازلين الدرج مسك يدها وهي ماحاولت تقاومه بل كانت سعيده بالدفا اللي وصل ليدها والحرارة اللي تغلغلت فيها..
وقبل لايطلعون شافت ريم وليلى جالسين بالصالة بروحوهم..
وفاء: باي حبايبي..
ريم وليلى بابتسامه : باي
ليلى طيرت لها بوسة في الهواء ووفاء طيرت لها ثانية..
وابتسموا ..
وفاء طلعت مع راشد وراحوا السياره..
اما ريم وليلى تمنوا لها في قلوبهم تستانس وتحس بالفرحه ومايعكر عليها شي..
ركبت جنبه قدام وهو ركب وشغل السيارة..
هي كانت تحس انها تسوي جريمه .. اول مره تركب مع احد غير اخوانها ولا ابوها وقدام بعد..
راشد: وفاء ياحياتي مابيك تتوترين ابدا ..
وفاء بابتسامة راحه: طيب.. احاول..
ومشوا..
وفاء: وين رايحين؟
راشد: مايخصك ..
وفاء: لاه والله ؟؟
راشد:ههه لا مو والله ياقلبي رايحين مكان مفاجأة ..
وفاء: طيب وشنو صفة هالمكان؟؟
راشد:مكان يحبه قلبي كثير ووده تشاركينه احلى الاماكن عنده..
وفاء: . .. .. .
راشد: . . . . . .
راشد: تحبين تسمعين شي؟؟
وفاء: أي شي عادي ماتفرق معي..
راشد : طيب نحط الزين للحلوين..
وفاء: والنهاية راشد خلاص عاد؟!
راشد:هههههههه شنو؟؟
وبتحدي يكمل: حرام اتغزل في خطيبتي؟؟ مالك شغل هي خطيبتي ..
وفاء ضحكت على اسلوبة التنكيتي..
راشد: حد بس يتغزلون فيه ويقولون له كلام حلو ويزعل..
وفاء: ايه اذا كان مجامله!!
راشد: ومن قال انه مجاملة ياعمري؟؟ حد قال لك انه مو ظاهر من قلبي؟؟
وفاء:...........
راشد: خلاص اجل لاتجيبين كلام من عندك .. وفاء انا من صجي ترى اتكلم انا ماقدر اتخيل حياتي بعد اليوم بدونك..
وفاء ابتسمت وطالعت فيه وقالت: ولا انا..
وحسوا الاثنين براحه وشعور جديد وحلو..
راشد قام يحوس بالاشرطة وشغل لها هالأاغنية:
اغنية دلوعتي لراشد الماجد..
دلوعتي دلوعتي دلوعتي دلوعتي..
دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها..
دلوعتي دلوعتي شوفوها.. دلوعتي دلوعتي
محبوبتي في كامل صفاها يازين بسمتها وممشاها
ماواحد في الكون يسواها .. حتى الخطأ منها يحليها..
دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
دلوعتي هالله الله شوفوها..دلوعتي دلوعتي..
على ديار الزين انا ساري مدام دار الزين هي داري ..
الكون في تجليعه هيماني بالزين كل الناس تطريها..
دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
دلوعتي دلوعتي دلوعتي دلوعتي..
ولهان واغلى الناس ولهانه والشوق فيني تنبض اشجانه..
دلوعتي بين البشر دانه ياليت ربي لي يخليها..
دلوعتي كل الحلا فيها.. والله فيها احترت انا مدري شسميها..
في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
**** *** ** **
بعد مانتهت هالأاغنيه وكان الصمت يلف المكان وأشر لها راشد انهم وصلوا بعد ماقال لها انه يهديها هالاغنيه..
وفاء ابتسمت له وقالت له :مشكوور..
راشد كان متفق مع واحد من اصحابه عنده محل للمناسبات وكذا.
انه يروح عند البحر ويشوف ابعد مكان عن عيون الناس ويحط لهم طاولة وكرسيين وينسق لهم الطاولة بالورد والشموع مع الذ اكل واطيب انواع الطعام ووصاه يسوي الجو رومانسي شاعري..
والحين لما وصل كلمه وقال له يظهر له عشان يعطيه حسابة ورفض صاحبة بشده وقال له يعتبرها هدية منه واستسلم راشد لأانه يعرف ان شاذي صاحبة من اعند ماخلق الله..
فلما عرف المكان بالضبط نزلوا هناك من السيارة..
ووفاء تطالع المشهد اللي قدامها بانذهال ..
دوووم تشوف هالمشاهد بالأافلام الرومانسية بس ماتوقعت انها تكون في مكانهم في مره من المرات..!!
راشد بابتسامه: شرايك بالمكان؟؟
وفاء وهي بعدها مأخوذة بروعة المكان:فنتاستك..!! راشد المكان يجنن..
راشد يتنهد براحه: الحمدلله انه اعجبك..
وفاء ههه انت مجنون مو بس اعجبني الا مدري شقول لك بس الصراحه وطالعته بنظرات عميق: شكرا..
راشد:ياوفاء لما اشوف السعاده فعيونك شي يسعدني مابي عليه الشكر انا نفسي ابدأ معاك بدايه حلوة وان شاء الله حياتنا كلها تصير حلوة..
وفاء بابتسامه جذابة: ان شاء الله..
وسحب راشد لها الكرسي وقال لها تفضلي..
وفاء: شكرا
راشد: العفو..
وجلس هو بعد ونسيم الهواء يغني لهم والبحر بامواجه فرحانين لفرحتهم وراشد ووفاء مستانسين يحسون ان العالم كله مشاركهم هاللحظة الحلوة..!
>>طبعا الشموع انطفت من الهواء هههاي>>خووش ملاحظة..كركركر!!
وقضوا اكثر وقت ذيك الليلة على ذيك الوضيعه وتكلموا بأشياء كثيره عن الاشياء اللي يحبون يسوونها واللي يكرهون يسوونها عشان يراعون مشاعر بعض وهالخطوة اعجبتهم اثنينهم وكانوا بغاية الراحه يوم اللي نزل وفا بيتهم .. كانت الساعه 3 الفجر..
نزلت من السيارة بهدوء وسكرت الباب وقالت له برقة: تصبح على خير..
راشد: وانت من اهل الخير.. خلاص اشوفك بكرة..
وفاء: ان شاء الله وتوها بتمشي.. الا ينتبه راشد انها ماخذت الوردتين اللي عطاها اياه ذكرى جلستهم ع هاذيك الطاولة اللي اتصل لصاحبها يرجع ياخذها..
فنادها وقال : وفاء ..
وفاء دارت وقالت : هلا
راشد: تفضلي ياحياتي ورداتك نسيتيهم..
وفاء ابتسمت: ههه مشكوور ..
وتوها بتدور: وفاء..
وفاء دارت بنفاذ صبر قالت:هههه هلا
راشد:ههه ادري زودتها بس في شي كنت متردد اعطيك اياه او لا بس الحين اشوف اني لازم اعطيك اياه .. وفتح الصندوق اللي بالسيارة وطلع منه ظرف صغير فيه رسمة ورد احمر وابيض وروز مثل الورد اللي عطاها اياه..
وفاء بتردد سحبته من يده وقالت له: طيب..
راشد: بكره ابي رد عليه بنفس الطريقة..
وفاء : احاول..يله باي
راشد: باي..
وماتحرك الا لما تطمن انها دخلت البيت..
وراح وهو مرتاح ..
*** ****** *** ****
وفاء دخلت وكلها شوق تقرأ الرسالة اللي بالظرف.. !
**** ***** ***** **** ***
اما جنان فكانت طبعا نايمه في بيت خالتها او نقول سهرانه ببيت خالتها لأنها طول الوقت هالحوار في بالها: اف بس ياناصر لو انت انتظرت شوي قبل لاتخطب كان رجعت تشوف وجيت لي كان فيه امل ابوي يوافق بس ...
وشوي الا تعاتب نفسها شنو انتي ياجنان تقصين على نفسك هو اصلا مايبيك عشان لما يشوف بياخذك وهو من قبل كن يشوفك ويشو جمالك ولو كان بياخذك كان خذك بس هو مايحبك ياغبيه اصحي وعيشي حياتك ولاتخلينه يأثر على مستقبلك.. ومن هنا عرفت جنان انها تقدر تمحية وتزيله من حياتها وبتظل تحاول الى ان تنجح..!!
***** ***** ***** ***** ****
سالم طبعا نايم مع حسام بالفندق .. رغم ان ناصر زعل عليه شلون ينامون بفندق وبيت خالته مفتوح له فقال له عشان مايضايقونهم ووعده مايعيدها مره ثانيه..
وكان يتألم بس لما يطالع في خالته يحس انه مشترك مع ابوناصر بالخيانه وغير كذا كان مو مشتهي يطالع في ابو ناصر اللي ولا كأنه مسوي شي..!!
*** *** **** ***** ***
وحسين استقبل صديقة رمزي اللي اتأخر كثير لأنه بنته داليا نامت وراح حجز لهم غرفه بالفندق وقفل عليها وطلع لوحده متطمن انها ماراح تقعد الا يوم ثاني فيوم درى كذا راح معاه وتمشوا شويه للفجر بعدين بيروحون مع بعض الفندق عشان يشوف داليا..!!
وفي بيت عبير..
كانت احلام قاعده على سريرها تستعيذ في بالها كل شي صار لها مع نايف حبيب القلب..وهي تتعذب وتذوق الاه اللي تطلع مره من قلبها..
وعبير كانت وها مسكرة من ناصر وتنتظر الأذان يأذن عشان تصلي وتنام..
وفجأة سمعوا صوت امهم تصارخ.. راحوا لها بسرعه ..
كل وحده طلعت من غرفتها تشوف اللي صاير..
ابراهيم: شنو ياهدى خوفتينا عليك قولي لي بشنو تحسين؟؟
هدى: اه مو قادرة..
عبير واحلام: شصاير؟؟
هدى: اه
ابراهيم: عبير حبيبتي روحي جيبي عباية امك بوصلها المستشفى..
احلام: بروح معكم..
ابراهيم: لا ماله داعي جلسوا هنا وانا اطمنكم..
وراح ابراهيم مع زوجته باقصى سرعه للمستشفى.. وطلع عندها نزيف وحالة ولاده..
وحالتها شويه صعبه..خصوصاً انها في الشهر السابع..
ابراهيم خاف على زوجته وغناته وجلس يدعي ربه انه ينجيها وينجي طفله ..
واتصل لبناته وقال لهم: ان امهم راح تولد بدري..
وكان مرره الموقف مايطمن ..
البنات في البيت يحاتون ونتظرون خبر..
والأبو بالمستشفى: خايف قد شعر راسه ان يصيب حبيبته سووء..
وتوه الطبيب طالع من الغرفه بس علامات وجهه ماتبشر بالخير؟؟!!!!!
يتبع..
شتتوقعون يصير؟؟ شسالفة الراسلة اللي من عند راشد؟؟
وشنو تتوقعون صير في هدى والطفل اللي الكل يحلم بوصوله للدنيا عشان يسمونه ع اسم المرحوم سلمان اذا كان ولد؟!
وسالم وش بيكون تصرفه مع هيفاء؟؟وياترى هل المشاعر متدخلة بالموضوع مثل ماتوقعت كبرياء ولا لا؟؟كركركر
تحياتي للجمييع..
تعليق