وقال القلب اه (قصة رومانسية إجتماعية واقعية)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #51
    تابع الجزء السادس والثلاثون ...


    خالد المسكين كان بائس وجالس لحاله ومره منقهر .. من يوم هو شاب صغير وهو يحلم باليوم اللي بيوصل وفاء اخته الوحيده ولو بالرضاعه بس اخته لزوجها بس الله مو كاتب له هالشي .. كان مره وده لو يصيح مثل الطفل خصوص وهو يذكر الحزن بصوت وفاء هالشي اللي ضايقة..
    وراح رسل لها رساله غير عن سوالفهم الطويلة اللي صار لها اسبوع بهالرسيال والمسجات::

    "سامحيني"
    لو ابتعدنا كثير
    بس"قلبي
    لو طلبته مابتعد
    رافض بعدك
    ولو جرحه أثير
    ينتظر رجعة حبيبه والسعد..
    ماطلبتك"
    تترك عيوني(تحير)
    في مدامعها عيونك للأبد
    صدقني"قدرك" الغالي كبير
    وسط(قلبي) مايسوي له احد
    ********


    وبعدها بوقت قليل راشد اصر انه حان وقت دخوله وانه يبي يشو ف زوجته ويلبسها الشبكة ويروح معاها بعيد في عالمه الخاص .. وكان ها تفكيرة ..
    وبعد حنّه ولجه ..
    دخل ابوناصر وناصر مع راشد كانوا يمشون على احلى نغم ..
    كان ابو ناصر الاول ووراه ناصر وفي الأخير راشد..
    ناصر كان يمشي ومنزل عيونه مستحي كركركر
    اما راشد كان يطالع ناحية وفاء يبي يشوفها شوقة لها فاق حدود الخيال..
    متى تولع فيها كذا ؟؟!! الله العالم!! صج لا قالوا المحبة من الله..
    والشيخ نايف قبلة يمشي بخفه ويطالع يمين ويسار ولا هو مهتم لأحد رغم انه هالأايام ماذاق لسرور او راحة البال طعم..
    وصل لها ابوها وباسها على راسها وهي بالمثل وخلاص دمعاته كانت ع طرف عيونه بس مسكها ودعا ربه ان يسعد بنته ويحفظها ويوفقها بحياتها مع هالانسان الطيب .. وهي قالت له : احبك يبه.. وهو ابتسم لها وراح راجع معاه زوجته بدرية اللي تعرف انه هالحين يفكر ببنته ورغم سروره حزين..
    ناصر بارك لها بقوة وكان مستانس وقال لها: الله يوفقك ياوفاء..
    وفاء: وانت بعد ناصر..اتمنى لك السعاده مع عبير.. وابتسموا لبعض وراح عنها..
    نايف: حبيبتي خطفك مني يالهوي انا لازم امنعك تتجوزي غيري..
    وفاء ضحكت من قلب..
    نايف ضحك معاها وهو مره مستانس لها..نايف باسها وقال لها: بالتوفيق وفاء ..
    وفاء : الله يوفقك..
    الحين المفروض نايف يمشي عشان راشد يتقرب بس اللي صار ان نايف بكل مسخرة وكوميديه جلس ع الكرسي مكان راشد..
    راشد يطالعه واعصابةمفورة اما نايف يضحك ووفاء تضحك عليه..
    راشد ماله خلق مواجع الحين فحول نظرة لوفاء اللي ماعبرته بولا نظرة للحين..
    وفاء طالعت فيه..
    مد يده سلم عليها وباسها على راسها بكل هيبة واحترام
    هي ايدها كانت ترتجف بشكل لا ارادي!!
    راشد بشبه الهمس: شفيك ؟؟ ارتاحي ولاتتوترين ماله داعي التوتر ياعمري..
    وفاء اللي كانت تسمعه مابتسمت له بس هزت راسها..
    راشد يبي يجلس ..
    نايف يسأله بعباطه: شنو ؟؟ تبي تجلس؟؟
    روح شوف لك مكان..
    وكانو للي جالسين قريب ويسمعون ميتين ضحك.. ووفاء معاهم..
    اما راشد ماضحك ولا عبره بعد.. لكن نايف قام وسلم عليهم وطلع..
    وفاء جلست وجنبها بنفس الكرسي الطويل جلس راشد..
    والمصورة كانت تصور كل شي وكل لقطة للذكريات..
    وكانت وفاء متوترة شوي تحس براشد جنبها تحس بكل حركة يسويها..
    راش بهمس: حد قال لك اليوم انك تخبلين بالواحد؟؟
    وفاء ابتسمت وردت عليه: وايد ..
    راشد :ابتسم لانه ولا مره قال لها شي ردت عليه بمثل مايردون الناس دايم ترد ردود تضحكة ..وهالشي يدل ع ثقتها بنفسها ولأنها تبي تقهره خخخخ
    رشد: شخبارك؟؟
    وفاء: مثل ماتشوف..
    راشد: انا اشوف قمر
    وفاء: خلاص اجل اخباري قمر..
    راشد: شكلي بجن اليوم..
    وفاء ضحكت..
    اشارت لهم المصورة ان حان دور تلبيس الشبكه..
    وقامت اريج بتساعد راشد لكن امها قالت لها: لا خلك يابنتي ترى الحركة الكثيرة مو زينه بحق البيبي ..
    اريج باندهاش تطالع في امها: يمه شدراك؟؟
    نوار: كل شي يتخبى عن كل الناس الا عن الأم ..
    اريج: فديتك يمه مو تزعلين كنا نبي نسويها لكم مفاجأة .. ويوم ابتسمت امها كملت: ولا تعلمين احد..
    نوار:هههه حاضر حبيبتي واشرت على نرجس وكوثر يروحون يساعدون اخوهم..
    ورحوا ومعاهم الكيس اللي فيه الشبكه ..
    وفاء كانت تتنفس ببطئ تحس انها خلاص قاعده تدخل عالم جديد مثير ومخيف بالوقت نفسه..!
    وراشد حاس فيها بس مايبي يحرجها فخلاها على راحتها الى ان ينفرد بها بيكلمها انه مايبيها تتوتر معاه لأانه هو مايبي بينهم أي كلافة او توتر..
    رغم ان التوتر شي طبيعي!!
    اول شي لبسها اياه الدبلة اللي تجمع بين اسمينهم..والله انحفروا عليها للأبد.. وهم هي لبسته الدبلة واصابعها ترتجف..
    كوثر ونرجس لاحظوا هالشي ونسوا عداوتهم لها شوي وتعاطفوا معاها لأانهم فاهمين شعورها..
    ويوم كان بيلبسها العقد"السلسال.. عاق بشعرها وهم ضحكوا على راشد المتبهدل .. وكان كل مابيشيله من شعرها ويسحبه تصرخ وفاء بشويش: اي شعري وهم يضحكون..
    واخر شي ساعدته كوثر وانتهوا من السالفه.. ونجي للي اطقع يوم جا بيلبسها الحلق في اذنها ماقدر يلبسها اياه الا بطلعة الروح فقط الثاني على خواته وكأنه تعب وقال: خذوه لبسوها اياه انتوا وهم الثلاثة يضحكون عليه..
    والسوار ماعرف يسكره طبعا وسكرته نرجس..
    نرجس تعلق: فشلتنا يارشود وش تعرف تسوي عجل؟
    راشد: اووه وش ل بشغلكم انتوا يالبنات مدري شلون تتحملون تسكرون مثل هالأشياء..
    هم ضحكوا ووفاء ابتسمت..
    ولبسها الساعه الثمينه واللي اختارها لها هو بنفسه في النهايه ولبسته هي الساعه الرجالية الثانيه وكانو نفس الموديل بالضبط انما حقت راشد اكبر شوي..
    بعدها قصوا الكيك وصوروهم .. وحطوا لهم كيكه بصحن وجابوا الكاسات المزينه بالورد الخاصة بليلي الحفلات.. وصبوا لهم فيها عصير..
    وعطوا كل واحد منهم كاس والكيك بعد كل واحد صحن وقالت لهم المصورة يأكلون بعض ويشربون بعض عشان التصوير..
    قام راشد حط شويه كيك بالملعقة وقربة من فم وفاء ويوم فتحت فمها وخلاص بتاكلها شالها اكلها هو وقام الضحك والمسخرة هو متعمد يسوي جو مرح شوي لوفاء هي ضحك بس بنفس الوقت انقهرت لأنه فشلها.. ورد حط لها لقمه ويوم قربها منها طالعت فيه بتحذير وهو ضحك فتحت فمها سوى روحه بيشيلها بس اكلها اياه.. وكان الجو مره وناسه وضحك..
    واكلته هي بعد لقمه وصورتهم المصورة اللي ماسكه بطنها من زود ماضحكت ..
    وبعدين اشرت له يله شربها ويوم جات بتشرب شرب هو نص الكاس وهي تطالع فيه منقهرة وهو يضحك عليها لأن يستانس اذا شافها معصبه وبعدين قال :خلاص خلاص
    ورجع يبي بيشربها مارضت تشرب قال لها: والله حلوة لما تعصبين..
    وفاء ابتسمت وشربت وصورتهم المصورة..وشربته وبعدها صورتهم كم صورة ..
    وقال لها راشد: يله الحين انا عازمك برا..
    وفاء :الحين؟؟!!
    راشد: ايو الحين ليش لا انابيك تعيشين جو مختلف في هالليلة ..ومافيه شي بيمنعني انفذ اللي ببالي..
    وفاء: الله يستر من اللي في بالك..
    راشد سمعها وابتسم بس للعباطة سأل: شنو قلتي؟؟
    وفاء: سلامتك..
    بعدها قاموا عشان وفاء بتبدل ملابسها وبيطلعون والظاهر ان الكل يدري انها بتطلع معاه الا هي ..خخخ
    وقبل لايمشون قال كأنه يكلم نفسة وواثق انها ماراح تفهمه وقالها بالفرنسي:{أُنْ جولي فِييْ}=فتاة جميلة!
    وفاء ابتسمت.. راشد شك من ابتسامتها انها فهمت فارتاب وقال لها يبي يتأكد اذا عرفت شقال بالفرنسي ولا لا:{كَسْكُه تا؟؟}=ما بك؟بالعربي يعني ليش هالابتسامه؟؟
    وفاء بسخرية وهي رافعه حاجب:{رْيان..!!}= لاشيء..
    راشد:ههههه يعني فهمتي؟؟
    وفاء:{ميه بْيان سُرْ} = طبعاً..
    راشد بابتسامه قريبه للضحكة :ههه
    {انتللِّيجانتْ&سْتُدْيُه زْ &جانتييْ }= ذكيه ومجتهده ولطيفه..>>وكان يصفر..
    وفاء ضحكت على تعليقه من قلب وقالت بفرح مو ظاهر:{بو & فُو}= وسيم ومجنون..
    وقاموا يضحكون مع بعض على اول شي مشترك بيناتهم يكتشفونه..

    كانوا المعازيم خلاص راحوا كل وحده خذت وجبتها وراحت وماضل الا اقرب القرايب..
    . . . . . .
    بعد ماركبوا غرفة وفاء وتركوهم بروحهم.. والكل خذ بعضة وراح بيته..
    راشد واقف يتأمل الغرفة المرتبه اللي باين ان مضيوف فيها سرير جديد عشان حد بينام معاها..
    راشد بخبث: لمنو هالسرير لايكون حاسبه لي حساب؟؟
    وفاء اللي وجها كان احمرر:لاطبعا هذا لخالتي ليلى ..
    راشد: وفاء انت حلوة..
    وفاء مستحيه شوي منه فقالت: وانت احلى..
    راشد ماصدق سمعه اول مره وفاء تقول له شي حلو فصار يتأملها وقال: وفاء طالعيني..
    رفعت عيونها الخضراء الصافيه ودخلت مع عيونه في حوار طوييل وكانت كل ماتبي توخر عيونها تعجز وهو نفس الشي لين ماقالت: انا بدخل ابدل ملابسي وبرجع..
    راشد: وانا بأنتظارك..
    وبعد مادخلت وفاء الحمام كان فيه جلابية بلون الورد والعشب ومحدده بذهبي وموديلها مره حلو وباينه انها فخمه وتناسبها بقوة وتبينها الفتاة الخليجيه الحلوة..

    فشكرت بقلبها امها اللي جهزتها لها بنفسها وعلى ذوقها.. وتذكرت كلام امها لها بعد ماتحنت وجلست يوم تقول لها: هذا الحين خلاص زوجك ولاز تحترمينه وتسمعين كلامه وماتطلعين عن شورة ولازم تحبينه وتحافظين على كرامته وتحطين ببالك ان اللي يسيء له يسيء لك واللي يفرحة يفرحك وانتوا الحين لازم تصيرون شخص واحد في جسدين عشان تعيشين حياه هانئة وحلوة وماتتعرضين لأي نوع منعقاب رب العالمين اذا مالتزمتي بواجباتك كزوجه فاهه علي يابنتي؟؟
    وهم ام زوجك اللي تصير عمتك لازم تعتبرينها امك الثانية وتحاولين تريحينها وماتسوءين لها بأي شكل من الاشكال
    وحتى خواته .. اكسبي حبهم وخلهم يحبونك تراهم بيصيرون حسبت خواتك ولاتخلين اوهام تسيطر عليك كل شي بالعقل والفهم سويه وتكسبين فاهمه يايمه؟؟
    وفاء: ايوه يمه فاهمه..
    بدريةوهي تشبقها: الله يوفقك ويسعدك يادرتي المزيونه..
    وفاء: مشكورة ياغلى ام بالكون كله..

    بعد مالبست وهي تراجع هالذكريات طالعة نفسها بالمرايه وشافت شكلها اوكيه طلعت..
    اشد: ياويلي من حلاة للي احلى..
    وفاء: هه احم احم.. طيب مشينا الحين؟؟
    راشد: يله..
    لبست وفاء عباتها وشيلتها وراحت معاه وهما نازلين الدرج مسك يدها وهي ماحاولت تقاومه بل كانت سعيده بالدفا اللي وصل ليدها والحرارة اللي تغلغلت فيها..
    وقبل لايطلعون شافت ريم وليلى جالسين بالصالة بروحوهم..
    وفاء: باي حبايبي..
    ريم وليلى بابتسامه : باي
    ليلى طيرت لها بوسة في الهواء ووفاء طيرت لها ثانية..
    وابتسموا ..
    وفاء طلعت مع راشد وراحوا السياره..
    اما ريم وليلى تمنوا لها في قلوبهم تستانس وتحس بالفرحه ومايعكر عليها شي..
    ركبت جنبه قدام وهو ركب وشغل السيارة..
    هي كانت تحس انها تسوي جريمه .. اول مره تركب مع احد غير اخوانها ولا ابوها وقدام بعد..
    راشد: وفاء ياحياتي مابيك تتوترين ابدا ..
    وفاء بابتسامة راحه: طيب.. احاول..
    ومشوا..
    وفاء: وين رايحين؟
    راشد: مايخصك ..
    وفاء: لاه والله ؟؟
    راشد:ههه لا مو والله ياقلبي رايحين مكان مفاجأة ..
    وفاء: طيب وشنو صفة هالمكان؟؟
    راشد:مكان يحبه قلبي كثير ووده تشاركينه احلى الاماكن عنده..
    وفاء: . .. .. .
    راشد: . . . . . .
    راشد: تحبين تسمعين شي؟؟
    وفاء: أي شي عادي ماتفرق معي..
    راشد : طيب نحط الزين للحلوين..
    وفاء: والنهاية راشد خلاص عاد؟!
    راشد:هههههههه شنو؟؟
    وبتحدي يكمل: حرام اتغزل في خطيبتي؟؟ مالك شغل هي خطيبتي ..
    وفاء ضحكت على اسلوبة التنكيتي..
    راشد: حد بس يتغزلون فيه ويقولون له كلام حلو ويزعل..
    وفاء: ايه اذا كان مجامله!!
    راشد: ومن قال انه مجاملة ياعمري؟؟ حد قال لك انه مو ظاهر من قلبي؟؟
    وفاء:...........
    راشد: خلاص اجل لاتجيبين كلام من عندك .. وفاء انا من صجي ترى اتكلم انا ماقدر اتخيل حياتي بعد اليوم بدونك..
    وفاء ابتسمت وطالعت فيه وقالت: ولا انا..
    وحسوا الاثنين براحه وشعور جديد وحلو..
    راشد قام يحوس بالاشرطة وشغل لها هالأاغنية:
    اغنية دلوعتي لراشد الماجد..
    دلوعتي دلوعتي دلوعتي دلوعتي..
    دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
    في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها..
    دلوعتي دلوعتي شوفوها.. دلوعتي دلوعتي
    محبوبتي في كامل صفاها يازين بسمتها وممشاها
    ماواحد في الكون يسواها .. حتى الخطأ منها يحليها..
    دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
    في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
    دلوعتي هالله الله شوفوها..دلوعتي دلوعتي..
    على ديار الزين انا ساري مدام دار الزين هي داري ..
    الكون في تجليعه هيماني بالزين كل الناس تطريها..
    دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها..
    في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
    دلوعتي دلوعتي دلوعتي دلوعتي..
    ولهان واغلى الناس ولهانه والشوق فيني تنبض اشجانه..
    دلوعتي بين البشر دانه ياليت ربي لي يخليها..

    دلوعتي كل الحلا فيها.. والله فيها احترت انا مدري شسميها..
    في حسنها كان البدر ضاوي .. اخت القمر محد يساويها....
    **** *** ** **
    بعد مانتهت هالأاغنيه وكان الصمت يلف المكان وأشر لها راشد انهم وصلوا بعد ماقال لها انه يهديها هالاغنيه..
    وفاء ابتسمت له وقالت له :مشكوور..
    راشد كان متفق مع واحد من اصحابه عنده محل للمناسبات وكذا.
    انه يروح عند البحر ويشوف ابعد مكان عن عيون الناس ويحط لهم طاولة وكرسيين وينسق لهم الطاولة بالورد والشموع مع الذ اكل واطيب انواع الطعام ووصاه يسوي الجو رومانسي شاعري..
    والحين لما وصل كلمه وقال له يظهر له عشان يعطيه حسابة ورفض صاحبة بشده وقال له يعتبرها هدية منه واستسلم راشد لأانه يعرف ان شاذي صاحبة من اعند ماخلق الله..
    فلما عرف المكان بالضبط نزلوا هناك من السيارة..
    ووفاء تطالع المشهد اللي قدامها بانذهال ..
    دوووم تشوف هالمشاهد بالأافلام الرومانسية بس ماتوقعت انها تكون في مكانهم في مره من المرات..!!
    راشد بابتسامه: شرايك بالمكان؟؟
    وفاء وهي بعدها مأخوذة بروعة المكان:فنتاستك..!! راشد المكان يجنن..
    راشد يتنهد براحه: الحمدلله انه اعجبك..
    وفاء ههه انت مجنون مو بس اعجبني الا مدري شقول لك بس الصراحه وطالعته بنظرات عميق: شكرا..
    راشد:ياوفاء لما اشوف السعاده فعيونك شي يسعدني مابي عليه الشكر انا نفسي ابدأ معاك بدايه حلوة وان شاء الله حياتنا كلها تصير حلوة..
    وفاء بابتسامه جذابة: ان شاء الله..
    وسحب راشد لها الكرسي وقال لها تفضلي..
    وفاء: شكرا
    راشد: العفو..
    وجلس هو بعد ونسيم الهواء يغني لهم والبحر بامواجه فرحانين لفرحتهم وراشد ووفاء مستانسين يحسون ان العالم كله مشاركهم هاللحظة الحلوة..!
    >>طبعا الشموع انطفت من الهواء هههاي>>خووش ملاحظة..كركركر!!
    وقضوا اكثر وقت ذيك الليلة على ذيك الوضيعه وتكلموا بأشياء كثيره عن الاشياء اللي يحبون يسوونها واللي يكرهون يسوونها عشان يراعون مشاعر بعض وهالخطوة اعجبتهم اثنينهم وكانوا بغاية الراحه يوم اللي نزل وفا بيتهم .. كانت الساعه 3 الفجر..
    نزلت من السيارة بهدوء وسكرت الباب وقالت له برقة: تصبح على خير..
    راشد: وانت من اهل الخير.. خلاص اشوفك بكرة..

    وفاء: ان شاء الله وتوها بتمشي.. الا ينتبه راشد انها ماخذت الوردتين اللي عطاها اياه ذكرى جلستهم ع هاذيك الطاولة اللي اتصل لصاحبها يرجع ياخذها..
    فنادها وقال : وفاء ..
    وفاء دارت وقالت : هلا
    راشد: تفضلي ياحياتي ورداتك نسيتيهم..
    وفاء ابتسمت: ههه مشكوور ..
    وتوها بتدور: وفاء..
    وفاء دارت بنفاذ صبر قالت:هههه هلا
    راشد:ههه ادري زودتها بس في شي كنت متردد اعطيك اياه او لا بس الحين اشوف اني لازم اعطيك اياه .. وفتح الصندوق اللي بالسيارة وطلع منه ظرف صغير فيه رسمة ورد احمر وابيض وروز مثل الورد اللي عطاها اياه..
    وفاء بتردد سحبته من يده وقالت له: طيب..
    راشد: بكره ابي رد عليه بنفس الطريقة..
    وفاء : احاول..يله باي
    راشد: باي..
    وماتحرك الا لما تطمن انها دخلت البيت..
    وراح وهو مرتاح ..
    *** ****** *** ****
    وفاء دخلت وكلها شوق تقرأ الرسالة اللي بالظرف.. !
    **** ***** ***** **** ***
    اما جنان فكانت طبعا نايمه في بيت خالتها او نقول سهرانه ببيت خالتها لأنها طول الوقت هالحوار في بالها: اف بس ياناصر لو انت انتظرت شوي قبل لاتخطب كان رجعت تشوف وجيت لي كان فيه امل ابوي يوافق بس ...
    وشوي الا تعاتب نفسها شنو انتي ياجنان تقصين على نفسك هو اصلا مايبيك عشان لما يشوف بياخذك وهو من قبل كن يشوفك ويشو جمالك ولو كان بياخذك كان خذك بس هو مايحبك ياغبيه اصحي وعيشي حياتك ولاتخلينه يأثر على مستقبلك.. ومن هنا عرفت جنان انها تقدر تمحية وتزيله من حياتها وبتظل تحاول الى ان تنجح..!!
    ***** ***** ***** ***** ****
    سالم طبعا نايم مع حسام بالفندق .. رغم ان ناصر زعل عليه شلون ينامون بفندق وبيت خالته مفتوح له فقال له عشان مايضايقونهم ووعده مايعيدها مره ثانيه..
    وكان يتألم بس لما يطالع في خالته يحس انه مشترك مع ابوناصر بالخيانه وغير كذا كان مو مشتهي يطالع في ابو ناصر اللي ولا كأنه مسوي شي..!!
    *** *** **** ***** ***
    وحسين استقبل صديقة رمزي اللي اتأخر كثير لأنه بنته داليا نامت وراح حجز لهم غرفه بالفندق وقفل عليها وطلع لوحده متطمن انها ماراح تقعد الا يوم ثاني فيوم درى كذا راح معاه وتمشوا شويه للفجر بعدين بيروحون مع بعض الفندق عشان يشوف داليا..!!

    وفي بيت عبير..
    كانت احلام قاعده على سريرها تستعيذ في بالها كل شي صار لها مع نايف حبيب القلب..وهي تتعذب وتذوق الاه اللي تطلع مره من قلبها..
    وعبير كانت وها مسكرة من ناصر وتنتظر الأذان يأذن عشان تصلي وتنام..
    وفجأة سمعوا صوت امهم تصارخ.. راحوا لها بسرعه ..
    كل وحده طلعت من غرفتها تشوف اللي صاير..
    ابراهيم: شنو ياهدى خوفتينا عليك قولي لي بشنو تحسين؟؟
    هدى: اه مو قادرة..
    عبير واحلام: شصاير؟؟
    هدى: اه
    ابراهيم: عبير حبيبتي روحي جيبي عباية امك بوصلها المستشفى..
    احلام: بروح معكم..
    ابراهيم: لا ماله داعي جلسوا هنا وانا اطمنكم..

    وراح ابراهيم مع زوجته باقصى سرعه للمستشفى.. وطلع عندها نزيف وحالة ولاده..
    وحالتها شويه صعبه..خصوصاً انها في الشهر السابع..
    ابراهيم خاف على زوجته وغناته وجلس يدعي ربه انه ينجيها وينجي طفله ..
    واتصل لبناته وقال لهم: ان امهم راح تولد بدري..
    وكان مرره الموقف مايطمن ..
    البنات في البيت يحاتون ونتظرون خبر..
    والأبو بالمستشفى: خايف قد شعر راسه ان يصيب حبيبته سووء..
    وتوه الطبيب طالع من الغرفه بس علامات وجهه ماتبشر بالخير؟؟!!!!!
    يتبع..
    شتتوقعون يصير؟؟ شسالفة الراسلة اللي من عند راشد؟؟
    وشنو تتوقعون صير في هدى والطفل اللي الكل يحلم بوصوله للدنيا عشان يسمونه ع اسم المرحوم سلمان اذا كان ولد؟!

    وسالم وش بيكون تصرفه مع هيفاء؟؟وياترى هل المشاعر متدخلة بالموضوع مثل ماتوقعت كبرياء ولا لا؟؟كركركر
    تحياتي للجمييع..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #52
      الجزء السابع والثلاثين..


      اليوم الجمعه.. الساعه5 الصباح..
      .. .. .. .. ..
      محمود حجز لهم عشان يسافرون هو واريج وريهام وسفرهم بيكون الساعه 3 العصر تطير الطيارة وهو اختار مكان حلو بيفاجئ به اريج ولازم يصلون الظهر ويتغدون ويسلمون على اهلهم ويرحون المطار..!!
      .... ..
      عبير اتصلت في ناصر بسرعه وقالت له انها تبي تروح لأمها المستشفى لأنها بروحها مع ابوها ولازم حد معاه ..
      وراح لها ناصر وراحت معاه بروحها رغم محاولات احلام انها تروح معاها بس قالت لها انها لازم تضل مع دانه ويدتهم فرضت احلام بعد ماشرطت عليها انها تطمنها..
      .... ..
      ابراهيم واقف يطالع في وجه الدكتور اللي مايطمن وهو يتجه نحوه..اعصابه متوترة ومضطرب.. يبي يعرف شصار.. هو سمع صوت بكاء وصياح طفل بس مو قادر يتحرك يبي يعرف اول حالتهم الصحيه..
      الدكتور المصري: ايش فيك متوتر يا رجال ماتخفش مراتك ولدت وجابت لك بنت مثل القمر وهي دي الوئتي كويسة بس عايزة شوية اهتمام وراحه والحمدلله قدرنا نسيطر ع الوضع الصعب وصار كل شي تمام..!!
      ابراهيم براحه تنهد: اه الحمدلله لك يارب الحمدلله..
      الحين اقدر ادخل لزوجتي؟؟
      الدكتور: ايوه طبعا..
      وقبل لايدخل شاف ناصر وعبير جاين ناحيته بسرعه..
      عبير: طمنا يبه؟؟
      ابراهيم: الحمدلله يابنتي امك بخير..
      عبير :الحمدلله.. وشنو..؟؟
      ابراهيم قطعها: مو المهم بنت ولا ولد المهم ان الاثنين بخير..
      ودخل الغرفة..
      عبير وناصر طالعوا ببعض مستغربين ودخلوا وراه..

      ** ** ** ** * ***** **

      احلام جالسة بروحها مستغربة انهم تأخروا عليها وخايفة وقاعده تدعي ان الله يحفظ امها .. كانت دانه نايمه ماتدري عن شي وهم يدتها..
      احلام اعصابها ماعادت تتحمل فعلطول قرت تتصل بعبير ومالها الا انها تطلع جوالها عشان تكلمها لأن تلفون بيتهم ما يتصل للموبايلات أي مافيه صفر ...
      فراحت بكل خوف وتوتر وفتحت كبتها وطلعت الصندوق الصغير وخذت منه الجوال وفتحته ولقت فيه 12 رساله وارده بس طنشتهم بالوقت الحالي وراحت لرقم عبير واتصلت ..
      عبير: الو هلا احلام..
      احلام وهي قريب تصييح: شنو يعني بنت الجيران انا مطنشين بي ومو عاطيني خبر؟؟
      عبير: اسفه احلام والله نسييت من الفرحه بسلامة امي..
      احلام ارتاحت: وشنو جابت لنا؟؟
      عبير بخيبة امل خفيفة: بنت..
      احلام: واو الحمدلله على كل حال .. شفيك متضايقة..
      عبير: لا مو متضايقه ولا شي بس كنت اتمنى ان امي تجيب لنا سلمان ..! وبعد فترة صمت قالت الله يرحمه..
      احلام تبي تضيف جو مرح فقالت: يله تجيبيه لنا انت ان شاء الله.. وضحكوا..
      سكرت عنها وهي تقول لها تطمن اللي قاعد يحاتي..
      احلام بعد تردد كبير قررت تشوف المسجات..
      فتحت وحده وحده وكانوا ثنتين منهم من عند صاحباتها والعشر الباقي كلهم من عند نايف..
      اللي تقول:احلام حبيبتي ابيك بموضوع ضروري بلييز كلميني..!
      وثانيه تقول: الله يخليك رحمي حالي وكلميني خلاص الشوق معذبني..
      وثالثه تقول: احلام والله احبك ردي علي ..طيب بمسج على الاقل..
      والرابعه: احلام لزم تسامحيني على اللي سويته .. احلام صدقيني انا مو نايف الأولي.. احلام وحشتيني..
      ومسحتهم احلام كلهم ومسحت معاهم دموعها اللي تنهمر على خدها من كثر شوقها له هي بعد بس قالت بقلبها: اللي يبتدي خطأ ينتهي خطأ وهذا غلطنا انا وياك يانايف.. سامحني انا ماقدر اكلمك خلا ص ولازم اطنشك عشان استمر اعيش.. بسلام..ومع ذلك ورغم اللي سويته فيني والعذاب اللي حطيتني فيه فما اقدر اني احقد عليك ولا اقدر اكرهك وودي لو اقول لك اني من كل قلبي سامحتك..!!
      وتركت الجوال على الكومدينه جنب السرير .. ونامت..
      .. .. .. .. .. .. ..
      نايف كان بذيك اللحظة اللي مسحت فيخهم احلام رسايله ..جالس..كان يفكر فيها .. مايدري شالي صار له هو صج تغير .. من اخر مره كلمها ماكلم ولا بنت ولا دخل النت ولافتح المسن وحاقر كل شي ومطنش الدنيا كلها وتفكيرة كله منجذب ناحية البنت لبريئة اللي سلبت عقلبة قبل قلبة واللي هو خدعها ومو قادر يسامح نفسه غير انه يحسها الان سرقت قلبة واختفت.. هو مازال عنده امل لأن رقمها موجود ع الخدمه للان يعني مو ملغي بس ياخوفه لو تكسر شريحتها مثل ماقالت بعدها ماراح يقدر يعرف عنها ولا شي.. ويمكن سفر اخوه خالد حمله بعض المسؤوليه .. انه صار مهتم في بيت خاله اكثر عن قبل وكل يوم يزورهم غير عن وقته اللي يقضيه وهو يراقب العمال اللي يشتغلون في قسم ريم وخالد في البيت..
      .. راح لرقمها المخزن في جواله بأسم" حبي الحالي .. هذا اسم يحطه لأي وحده يتعرف عليها .. فراح وغير الاسم الى "حبي الابدي...
      وحطة على اتصال وهو عارف انه بيقول له انه مغلق ..
      وحطة ع الميكرفون..ينتظرة يقول الاسطوانه المعهوده بس انصدم يوم سمعه يرن وقعد على طول يطالع فيه مو مصدق ورجعه لسماعة اليد ينتظرها ترد عليه..
      ..... ..
      ناصر بعد ماتطمن عبير واهلها رجع البيت ينام لان عبير بترجع مع ابوها البيت عشان ينامون والظهر يرجعون لامهم ويجيبون لها اغراض لأنها بتضل كم يوم بالمستشفى اما الطفلة بتظل الى ان تكتمل وهي موجودة الحين بالحظانه في شيشة للاطفال طبعاً...
      .......
      احلام كانت توها نايمه ومامداها تتعمق بالنوم فسمعته يرن ورفعت راسها منزهقة لأن من زمان مارن فمسكته بسرعه على بالها عبير متصله لها وان فيه شي صاير وخافت فردت حتى دون ماتطالع في الرقم وقالت بسرعه وهلع: شنو ؟؟ صاير شي ؟؟ طمنيني يطمنك ربي خوفتيني؟؟!
      نايف ساكت ومغمض عيونه مو قادر يتكلم يحس ان هالبنت تغلغلت باعماقه خلاص.. كان يسمع الخوف بصوتها فعرف انها ماشافت من المتصل وتفكره وحده ..
      احلام: والحين قولي لي بسرعه امي فيها شي؟؟ ابوي صاير له شي؟؟ ليش ساكته؟؟
      نايف: شنو فيك احلام انا نايف..
      احلام تقولون حد عطاها طراق أي طراق الا بوكس ..
      سكتت فترة من الصدمه وقالت بعدها: شنوو؟ نايف.؟؟ ليش متصل؟؟ انا مو قايله لك لاتفكر حتى تدق رنه..!!
      نايف: احلام حبيبتي لا تخلين قلبك يصير قاسي .. انا ..
      احلام: تعبت من كثر ماقلت لي انا وانا.. نايف بغض النظر عن انك تغيرت وانك وانك انا هالطريق ماراح ارجع له تفهم ولا لا انا خلاص ميزت ان هذا غلط وماراح اكلمك حتى لو كنت احبك .. انت سببت لي عاب .. الله يسامحك.. وسكرت في وجهه دون ماتسمع رده لأنها ماتبيه يسمعها تصيح كانت خلاص منفجرة ودها تبوح لاحد بهالمشاعر اللي تراودها..
      قفلت الجوال ورمته ع السرير وهي تصيح من قلب .. تحس بتعب .. تتمنى المووت.. سماعاها لصوته رجع لها الذكريات رجع لها مشاعر الحب اللي تشعر بها له..!!
      ... ... ...
      عبير وابوها وصلوا البيت.. ابراهيم راح نام على طول بعد ماتطمن على امه ودانه اللي نايمه معاها..
      عبير كانت بتروح غرفتها بتنام لولا انها سمت صوت نحيب وصياح في غرفة احلام.. فدخلت دون ماتطق الباب..
      وشافت اختها بحالة تعور القلب كانت منطوية على نفسها ع السرير وتصيح وهي تشهق بالقوه .. خافت عليها راحت لها.. وقالت بهلع: احلام حبيبتي وش فيك؟؟
      احلام رفعت راسها لأختها اللي جات مسكتها .. وشبقتها بالقوة وهي تصيح حست بالأطمئنان لما ضمتها اختها .. كانت تبي احد يحن عليها واكيد ماكنت تتمنى احسن من عبير..
      عبير تمسح على راسها وتحاول تطمنها رغم انها مو فاهمه شي..
      احلام كانت تتكلم وتهلوس بكلام مو مفهوم لعبير..
      عبير: احلام ياعمري قولي لي شفيك؟؟ قولي لي انا اختك ..
      احلام وهي لازالت تصيح: احبه احبه خلاص مو قادرة اتحمل..!! اه.. وتزيد صياح..
      عبير انصدمت بالي قالته احلام فحبت تسمع منها السالفه كامله دون ماتأنبها لأان هي في حالة ماتسمح انها تتقبل لوم ..
      عبير: قومي حبيبتي غسلي وجهك وانا بروح اجيب لك ماي تشربينه وتعلميني السالفه وان شاء الله بسوي لك اللي اقدر عليه..
      احلام نفذت اللي قالته لها عبير بالحرف الواحد وهي ممتنه لأختها لأنها تحسسها بالراحه..
      عبير: هاك شربي الماي وعلميني منو هذا اللي تحبينه وشنو قصته؟؟
      احلام علمتها بكل السالفه اللي صارت لها مع نايف وكيف ان رجاء شجعتها انها تكلمه وقالت لا كلميه وزينت لها الفكرة ورغم ان اللوم مو كله على رجاء في حين انه نصه عليها هي بعد لان ماحد اجبرها تكلمه هي اللي ارادت هالشي..وعلمتها هو شقال لها اليوم وكيف انها حذرته من انه يتصل بس مو راضي يتركها في حالها..
      عبير صج انصدمت من اختها وتصرفها بس هم صار اللي صار وهي معجبة بشجاعة اختها في حين انها حبته وتولعت فيه بس رجعت احلام اللي تبي تحافظ على سمعة اهلها وخلتهم في المرتبه الأولى وهو الشي اللي لازم تسويه عشان تقدر تنساه وعشان تحافظ ع نفسها او تقول له انه اذا صج تغير ويبيها ويحبها يجي لها من الباب ..!!
      عبير:طيب حبيبتي خلاص لاتصيحين انا صج زعلانه عليك بس ارجع وافخر فيك لأنك سويتي الشي الصح ولازم تستمرين ولاتخافين على التهديد اللي قاله لك .. بس يبي يخوفك يمكن.. وعشان ترتاحين اكثر فتحي جوالك وهاتي بكلمه..
      احلام بدون تردد سوت اللي قالته لها عبير لأنها السند الوحيد لها في هالسالفه ..
      اول مافتحته لقت منه مسج..

      احلام حرام عليك تظليني .. وماتعطيني فرصة اتكلم..
      احلام ماقدر اعيش بدونك احلام كلميني ضروري بليز..

      احلام طاحت دمعتها المحتبسة لما قرت هالمسج..
      عبير قرته ومسحته وهي تقول في بالها انا لازم اخلصك منه ياحلام لانه كله خطأxخطأ..
      دقت لها احلام الرقم بيد مرتجفه .. وعطتها اياه..
      نايف اول مرنه صاحت رفعه على طول: احلام بليز لاتسكرين خليني اتكلم ..
      عبير تقاطعه وهي تكبر صوتها عشان يظن انها ام احلام ومايعرف انها اختها: شووف لو سمحت وقف عند حدك .. خلاص بنتي صحت لغلطتها وانا امها سامحتها لاتقعد تتصل وترسل لها مسجات لو ترى بتشوف شي عمرك ماشفته بحياتك فاهم ولا لا..؟؟!
      نايف انصدم .. سكت بس عشان احلام بيجازف لانه حسمها بعقلة بدون احلام ماراح يعيش سعيد..
      نايف: اسف ياخاله بس لازم تعرفين اني قصدي شريف يمكن صحيح البدايه غلط بس انا الحين ابي انهيها صح..
      عبير ماتبي تطولها وهي قصيرة وهي حاطة ببالها انه من خوفه ان ام البنت تكلمه قال هالكلام ولا هو مو صاج ابد في ولا كلمه فقالت بسرعه تبي تسكر: اللي يبي احد ويحب احد يروح له بطريقة صح وانا قلت لك لاعاد تتصل لا والله مابتلقى خير.. وسكرته بوجهه .. وقفلت الجوال مره ثانيه عشانم لا يتصل..
      احلام رغم حزنها فقعت ضحك على عبير وهي تكلم .. ضبطت صوت الأم لدرجة ان احلام صدقت هاللعبة .. فقامت عبير ضحكت معاها..
      وبعد فترة قالت احلام بخوف: عبير لاتقولين لأامي وابوي الله يخيليك عبير مابيهم يزعلون علي ولا ابي اطيح من عينهم .. ابوي وتسكت شوي .. وتكمل: ابوي واثق فيني ومفتخر بعد لكن انا ماحافت على ثقته فيني عبير انا عاقبت نفسي وشفتي شلون ابتعدت عن الجوال وهذا اللي ناوية اكمله .. عبير..
      عبير ابتسمت وقاطعتها بعد ماسمعتها: وانت توعديني ماتوقعين بهالغلط مرؤه ثانيه وتبعدين عن اصحاب السوء؟؟
      احلام فهمت انها ماراح تعلم احد: اكييد ودمعت عيونها ورجعت ضمتها لها ..
      احلام: مشكورة عبير.. مشكورة ياختي..ممادري شكنت راح اسوي بدونك..
      عبير بابتسامه: وعلى فكرة بكرة انا رايحه معك للمرشده الطلابيه .ز عشان رجاء تنصلح بعد واهلها يحافظون عليها عشان ماتشجع البنات ع الغلط...

      احلام حست براحه كبير وقالت لها: طيب خلاص روحي نامي خذت من وقتك كثير..
      عبير:هه أي والله ..ايه صح وتقول امي ان اختنا الجديدة نسخه مصغرة عنك .. طبعا انا ماشفتها بس هذا الي سمعته.. وطلعت عنها..
      احلام استانست وتذكرت كلام ابوها انه يبي بنت ثانيه مثلها ..وراحت نامت متطمنه لوقفة عبير معاها ..صج تتعذب لحبها له بس هالعذاب يهون في سبيل ضمان سعادة بيتهم..!
      **** *** *** **** *** ** **
      جاسم كان كئيب من اللي وصلوا له هو وامه ليلة امس ..
      طبعا ام جاسم راحت بعد ماطلعت من حفلة وفاء بيت ام سلطان وبعد بعض من السوالف قالت لها انها جايه من السعودية خصيصا عشان تخطب له بنتها ..
      وطبعا ام سلطان رحبت فيهم وقالت لها الود ودي والله بس للاسف البنت محيره ولد عمها وانا مابيدي شي..
      بس ما اصرت ام جاسم وقالت لها الولد ماعنده مانع تكمل دراستها وبيسكنها هنا بالبحرين باني بيت وخالص .. كل شي موجود .. فأنتي حاولي تشوفين اذا فيه فرصة..
      ام سلطان اكدت لها انها تتمنى ولدها لبنتها بس قالت لها بتكلم زوجها يكلم اخوه ويستشيرون ولد عم النت اذا و ماعنده مانع يتخلى عنها اكيد مابيلقون احسن منهم..
      وطلعت من عندها وهي توعدها انها في خلال يومين بترد عليهم بس يستشيرون البنت وولد عمها..
      جاسم كان يتمنى تكون هالبنت من نصيبه لأنه مايبي يروح بعد لناس ثانين وتعالوا كل مره بخطب وحده تطلع اما انخطبت ولا محجوزة..
      قام جاسم اتعوذ من ابليس ودعا ربه ييسر اموره ويسهلها له..
      **** *** *** *** * ** * *** **
      وفاء بعد ماصلت الفجر مانامت ماجا لها نووم تبي تقرا رسالة راشد بس كانت تستنى الكل في البيت ينام ..
      نزلت تحت الحديقة ونست تاخذ جوالها اللي من امس ماشافته ولا شافت رسالة خالد..
      قعدت ع الكرسي وفتحت الظرف وهي تحس بتقلصات في بطنها هههاي..
      فتحت الرسالة وابتدأت تقرا:
      بسم الله الرحمن الرحيم..
      الغالية ..وفاء..
      هذا انا راشد اخط لك بيدي اليمين اصدق الكلمات اللي ابيها تدخل لقلبك على طول ..
      بغض النظر عن ماضي كل منا ابيك تنظرين للمستقبل .. مستقبل حياتنا .. حيتنا مع بعض في كل شي..
      انا امنيتي اسعدك وان شاء الله اقدر وهاذي افكاري ببثها لك على شكل مو مباشر وانت بتفهمينه وابيك تردين علي ياحياتي بافكارك كل امنياتك .. ياوردة..تشبه كل وردة.. بليز وفائي اقري كلامي بتركيز لأنه يعني لي كثير انك تفهميني..
      وهاذي هي مكنونات قلبي اقدمها لك يامن ملك قلبي..

      هل تسمحين لي بأن ادخل الى مملكتك والوقوف امام عرشك؟
      هل تسمحين لمشاعري بأن تبدأ بالكلام,فأنا شاعر وكاتب ورسام,جئت إليك من بلاد الحب,من مدن العشق وجنات الخريف,جئت اجمع الورود والأازهار والطيور والنسمات,حتى النجمات صعدت لها اعالي الجبال, ولكني لم استطع الوصول إليها,لأنها تكوناجمل في البعد,نعم جئت بكل ذلك إليك...
      لاعرف كيف ابدأ,فكل العالم يشعر بوجودي,لكني لاشعر الا بوجودك,فهل معنى ذلك اني احبك؟ نعم .. بدأت اشعر بالدفأ والحنان,عندما كنت احاول ان اكتب اسمك او التفكير فيك...
      هل تعلمين انني احببت وبدأت اجمع الورود, لأبني طريقياليك؟وهل تعلمين انني كنت ادخل الى قصرك اجمع الورود من حديقته مساء,لتجديه في خزفيات غرفتك عندما تستيقظين في الصباح؟!!
      هل تعلمين انني من كان يقف في اخر سور القصر يعزف على الناي عن الغروب؟ !!
      هل تعلمين مامعنان تجدي في شرفة غرفتك رسالة تحمل وردة حمراء,(كرسالتي هذه),مربوطة بشريط ذهبي على ستارة الشرفه كل صباح، وأنت تعلمين ان اسوار المدينة عاليه, وقصرك في وسط المدينه وسور قصرك عالي جداً, وحراس حول قصرك,وفرسان يتجولون في حديقة قصرك ليل نهار,ولكي اصل الى غرفتك,هناك الف باب وعشرة حراس في كل باب، وشرفة غرفتك عالية في السحاب...!!
      فهل ادركتي معنى تلك الوردةالمربوطة بالشريط على رسالة غرفتك؟؟!!
      ان ادركتي معناها ياوفاء فاعتبري رسالتي هذه مرفقه بتلك الوردة ..
      مع تحيات من يعدك بلحب والحماية والأمان مدى الحياة..!!
      راشد..
      ** ** ** **
      وفاء انغرمت بهاي الرساله وتسارع نبض قلبها.. تحس بالسرور لما تحوية هاي الرساله من معاني ..
      بس كلمه علقت عليها وماعجبتها كثير وهي انه بيجمع لها الطيور..خخخخ لأنها ماتحبهم..كركركر
      وراحت غرفتها وخذت ورقه حلوة وكتبت له رد على رسالته رد من قلبها له.. وخلتها عندها الى ان تلتقي به بتعطيها اياه..
      ... . .. .. .. ..
      وراحت رجعت نامت.. وهي مرتاحه ..

      على الساعه 2 الظهر..في بيت ام ناصر..
      ليلى جالسة مع جنان وخواتها ام ناصر وام سالم في الصاله ينتظرون سالم وحسام عشان بيردون السعودية لأن سالم قال لهم انه بيت ام حسام بيجونهم اليوم..
      وفاء بعدها نايمه..
      وريم في الحديقة تكلم خالد وجالس معاها نايف..

      اما سالم كان حاط في باله انه بيروح اليوم السعودية عشان يوصل اهلة ويخلص من موضوع حسام وجنان ويرجع يوم ثاني البحرين يخلص موضوع هيفاء اللي شاغل باله حاليأ اكثر من اي موضوع ثاني..
      مشوا قوم جنان وامها بعد ماسلموا ع الكل..

      ع الساعه 2 ونص جلست وفاء من النوم..طالعت الساعه واستغربت كثر نومها بس تذكرت انها يوم تنام الصبح من حقها تتاخر.. استغفرت ربها وقامت بسرعه غسلت وتوضت وصلت صلاة ربها .. خلصت الصلاة الواجبه بعدها صلت ركعتين شكر لربها للراحه اللي تحس بها وقرت شوية قران ..
      ويوم تخلص كان باقي عشر دقايق وتصير ثلاث بالضبط اي بيجي مسلسل عباس الابيض في اليوم الاسود..
      هي عادة تشوفه بالليل بس هي كانت مشغولة بحفلتها طبعا فنزلت تبي تشوفه ..
      كان مافيه حد بالصاله يوم تنزل ماعادا هادي..
      مرت ناحيته بتروح المطبخ وقالت له: جهز نفسك هدوي بطالع المسلسل انا عشان تقوم.. ودخلت المطبخ وهي تسمعه يعاند مثل كل مره ويقول: ماني قايم عشان هالمسلسل البايخ..
      وفاء سوت لها كوب حليب كافي وخذت فطيرة جبن..
      ووراحت الصاله تستعد للمعركة..وهي تسمع اصوات ليلى وريم ونايف برا في الحديقة..
      شربت شوي كافي.. وكلت شوي من الفطيرة وحطتهم ع الطاولة وحطت يدينها الثنتين على خصرها: هدووي جيب الريمووت احسن لك..
      هادي بعناد شديد وهو حاط الريموت ورا ظهرة وهو ع الكرسي طبعا: ماراح اجييبه انا قاعد اطالع كونان ولا ماتشوفيني يعني اطالع ولا مو مالي عينك..
      وفاء بمسخرة >>تنحرق اعصابها مع هادي: لا مالي نص عيني بس.. والحين معاك يعني؟؟
      هادي: اناللي مشغل التلفزيون..كيفي..
      وفاء كانت واقفة وعاطيه ظهرها للباب.. ومواجهه هادي..وسمعت الباب ينفتح بس مالتفت ولاجابت خبر على بالها انه احد من اللي برا..
      وكملت كلامها: والحين معاك هدوي بتجيب الريموت ولاناوي على شر.!.!

      هادي يطالع باللي جاي من ورا وفاء..
      راشد: لا شكله ناوي على شر..
      وفاء عرفت الصوت وتصنمت..
      وبعدها عاطيته ظهرها..منصدمه ماتصورت انه بيجي الحين ومن غيرموعد بعد..
      راشد: شنو مافيه تفضل مافيه حياك الله..
      وفاء وهي تحس شكلها مو عدل .. كانت لابسة بيجامه حرير لونها سكري واطرافها فيها ورود وردية وكانت مرة ناعمه .. وشعرها كان مفلول لأنها توها جالسة من النوم وهي مستحيل تنام وتربطه او ترفعه فما غيرت فيه شي .. وكان شكله حلو.. بس تعرفون هواجييس البنات..!
      كركركر
      وفاء التفت له وباين عليها التفاجئ: اهلا
      راشد: وسهلا
      راشد يتمعن في ملامحها وكانت عنده احلى بمليون الف مرة دوون مكياج وكان يتمنظر فيها من فوق لتحت .. وفاء احمرت ومشت عنه بعيد شوي وقالت لهادي: والنهايه معك يعني جيب الريموت خلص..
      راشد مستعجب منها وفيه ضحكة بس حابسها وقال: هادي جيب الريموت..
      هادي مد يده لراشد وعطاه الريموت على طوول..
      وفاء تطالعهم بغيض..كأنهم متامرين عليها..
      راشد يدري انها بتنقهر فتعمد يسوي كذا ..
      جلس على الكنب.. وسوى روحه مايشوفها.. شوي طالع فيها وقال اوه وفاء تفضلي قعدي..
      هي طالعت فيه بعين وجنب وراحت جلست مكانها والكافي قدامها ومعاه الفطيرة..
      هادي: لاتحط مسلسلها البايخ مانبيه..
      وفاء: هدوي انطم احسن لك ..
      راشد: لا انت ولا هي الحين انا اطالع مسلسل طالعوه معاي حلو..
      وحط دبي وعلى مسلسل عباس الابيض في اليوم الاسود..
      هادي: حتى انت تطالع هالبايخ مبتلشين بوحده صاروا اثنين..
      راشد بتعجب:ليش هذا اللي تبيه وفاء؟؟
      هادي: ايه هذا هو لابارك الله فيه..
      وفاء ابتسمت غصبا عنها وهو بعد..
      هادي تحرك بالكرسي ونادى ع الخدامه تطلعه برى الحديقة..
      وفاء: منو دخلك؟؟
      راشد: الباب منو بيكون يعني الشباك..
      وفاء يقهرها لما يستعبط عليها ويرد ردود تبط الشبد فقالت له:بلا بياخه اقصد منو فتح لك الباب..
      راشد: ههه نايف ..وهم جالسين برى قلت لهم وين وفاء قالوا نايمه بعدها دخلت ناوي اسوي فيك مقلب بس الله ستر وجلستي..
      وفاء: لو سويت لي مقلب كان تشوف شي ماشفته في حياتك..
      راشد:ههههاي
      وفاء: وكذا تجي ماتقول لي..
      راشد: شنو يعني طرده اطلع يعني؟؟
      وفاء: لا مو هذا قصدي بس ان يعني شووف حالتي..!!
      راشد: شفيها حالتك مثل العسل..!
      وفاء: ياربي..!
      راشد: وش فييك تتحنطبين؟؟
      وفاء: لاسلامتك عزيزي..
      راشد:الله يسلمك عزيزتي..
      وكل واحد ارتسمت شبه ابتسامه على شفاته وسكتوا يطالعون المسلسل..

      ****** ** * ** * ** ** * *** **
      ناصر جلس من النوم وبلغهم بولادة هدى ام عبير وانتشر الخبر .. فلازم يقومون بالواجب والزيارة..

      .... ...
      اما اريج ومحمود راحوا سلموا على بيتهم كلهم والحين هم في الطيارة رايحين جزر الكاريبي اللي اريج تونست يوم قال لها محمود عنها..
      . ... .... ... ...

      كوثر ونرجس يطالبون حسين بطلعه هالأاسبوع وهو ملان يطلع وقاعدين يتنقرشون به عشان يطلعهم فشكله بيستسلم وبوديهم ههاي.. بس لأن رمزي صديقة رجع السعودية ولا كان ودة يبقمعاله شوي لأنه من صج مشتاق لداليا كثير فقال رمزي انه يشوف ليه بيت صغير على قده..... .. عشان يجي يعيش معاه بالبحرين..!!

      ... ..... ..... .
      وهم جالسين وفاء وراشد يطالعون المسلسل جات الخدامه لوفاء وعطتها جوالها وقالت لها: هلك ماما جوال في صيح..
      راشد بابتسامة خبث: هاتيه هنا..
      وفاء ماتكلمت تحس عادي..
      راشد: اوه عندك رسالتين..

      وفاء: ياتفتحهم وتقول لي منو يا تجيب انا افتحهم . .
      كانت الاولى اللي من عند خالد..

      "سامحيني"
      لو ابتعدنا كثير
      بس"قلبي
      لو طلبته مابتعد
      رافض بعدك
      ولو جرحه أثير
      ينتظر رجعة حبيبه والسعد..
      ماطلبتك"
      تترك عيوني(تحير)
      في مدامعها عيونك للأبد
      صدقني"قدرك" الغالي كبير
      وسط(قلبي) مايسوي له احد
      ********
      وكان اسمه طبعا"ملك الحنان..
      والثانية كانت هم من عند ملك الحنان اللي هو خالد..
      وكانت تقول:
      x~®©½™تدري اني خلاص ما ابيك... ابدا ما ابيك..والله ما ابيك..تغيب عني لحظه¾®©~x
      وقريب راجع..فرجت ياعمرري..احبكم ووالله مفتقدكم..!

      راشد بعد ماقراهم قال لها: من عند ملك الحنان واللي اظنه خالد..
      وفاء: ايوه..
      راشد قبل لايعطيها اياه جذب نظرة ان اخر 7 رسايل يمكن كلهم من عند ملك الحنان فجاه فضول وقام يقراهم..
      1: ياعمري ياوفاء لاتزعليين والله اني اتعذب اكثر منك لأني ابي اجي لك اليوم قبل بكرة بس مو بيدي..
      2:شنو عشاكم اليوم؟جوعان ماعندي حد يسوي لي الغداءفدييت قلببك رسلي لي اكل..
      3:وانا بعد امووت فيك ياعمري لاتحاتين مستحييل انساك وانا جاي جاي عشان اشووف هالراشد اللي فاضحتنا به..
      4: مو اكثر من ريم طبعا هههاي حررره ..لا والله انتوالثنتين غاليين بس تعرفين ريم غيير وانتي ادرى وحده بهالشي..
      >>> راشد هنا سكر الرسايل وهو مبتسم لأنه هاذي سوالفها الخاصه بس هو عنده فضول وابتسم لما قرا هالراشد اللي فاضحتنا به معناته انها تتكلم عنه..
      طالع في وفاء اللي كانت واصله حدها منه:خلصت حوسه؟؟
      راشد:"هههههههههاي ايه عيوني تفضلي جوالك..
      خذته منه وفاء وقرت رسايل خالد وطار عقلها ..
      وفاء: ياعمرري ياخلوود بيررجع اخيرا..
      راشد يطالعها: اذا هو عمرك انا شطلع؟؟
      وفاء بنظرة كأنها تقيمه: انت؟؟! اممم راشد انت منو يعني.. ايه ايه تذكرت انت بعلي...
      راشد: بس؟؟
      وفاء: اممم يمكن
      راشد بالفرنسي(كرُوَلْ)=قاسية..
      وفاءمن غيضها:بانالْ = سخيف..
      راشد:طيب ..ماقلتي لي قريتي الورقة..
      وفاء: ايوة ورديت عليها..
      راشد بحماس: طيب قومي خهاتيها بمشي..
      وفاء بعفوية: وين تو الناس؟؟!
      راشد بتنحيس: تبيني اضل؟؟

      وفاء بحيا: لا بس اوه ايه اقصد توك جاي يعني..
      راشد:ههههه زين والله تبهدلتي شوي..
      وفاء: لاه
      راشد: روحي هاتيها يله بمشي عشان بروح الشركه..
      وفاء: اوكي دقايق بس..

      وراحت بسررعه فوق جابتها ورجعت..مدت له يدها بالظرف: تفضل..
      راشد يناظر الورقه الحلوة الللي تحوي رسوم ازهار بنفسج .. وكان بس يبي يطلع يقراه ..
      راشد: يله باي..
      وفاء ضحكت عليه كان يمشي وهو يطالع في الورقه وبس..
      وفاء: تعال رشود قبل لاتروح..
      راشد وهو سهمان: هاه رشوود بعد.. ههه ايه شنوو؟؟ تدللي قولي؟؟
      وفاء:هههه بروح مع خواتي المستشفى عشان ام عبير..
      راشد: وتبيني اوصلك؟؟
      وفاء:ههه لا لا بنروح مع نايف.. بس انت قول لعمتي عشانها تعرفها..
      راشد: من هالعين قبل هالعين..
      وفاء:هه يسلمون لي الثنتين..
      راشد: صج تسلم عليك اريج اختي.. سافرت مع محمود زوجها اليوم راحوا جزر الكاريبي..
      وفاء: الله وناسه ..الله يسلمها من الشر ويحفظها يارب..
      راشد الله يسمع منك يله مع السلامه اشوفك على خير..
      وفاء: مع السلامه..

      * ** * *** **** ***** *

      في بيت ام سالم كانوا يجهزون عشان زيارة بيت حسام لهم..
      جنان وايد مستانسه انها بتشوف صاحباتها.. وكانت جالسة تتعدل تعديلها الناعم والكشخه..
      وتنتظرهم بفارغ الصبر..
      ***** * * ** **
      اما وفاء وريم وليلى وبدرية راحوا المستشفى يزورون هدى وبناتها ويشوفنهم اذا محتاجين شي ولا شي.. وكان اللي موصلهم نايف..
      نايف المسكين اللي مخفي مشاعره زين مازين ولاحد داري بالعذاب اللي في قلبة ..كان معاهم بالجسد والروح بس مو بالتفكير والقلب..
      وصلوا الغرفه اللي دلوهم عليها.. وفي اياديهم مختلف انواع الورد والحلويات...
      في الغرفه كان ابو عبير واحلام ودانه.. اما عبير فمع ناصر..
      دخلوا كلهم وقالوا: السلام..
      والكل رد السلام..
      وسلموا ع بعض..
      واستحمدوا لهدى بالسلامه..
      وجلسوا سوالف..
      بدرية وهي تسلم على ابو عبير: مبرووك ان شاء الله تتربى في عزكم .. يله الولد في المكره الجايه ان شاء الله..
      ابراهيم: الله يبارك فيك.. لاعادي ولو راضين والحمدلله والاهم من هذا انها طلعت مثل احلام وانا قلت لكم عندي احلام احسن من 10 اولاد..
      نايف اللي كان سرحان التفت لهم مع سماعه اسم حبيبته..
      وشافهم كلهم يطالعون احلام اللي تبتسم فرحانه رغم الخحزن الشديد اللي يطل من عيونها..
      تخيل احلام حبيبته وعذابها عشانه وكره نفسه كثيير وماقدر يستحمل وطلع بسرعه دون مايقول اي كلمه وهالحركة لفتتانتباه الجميع..
      بس مسرع مانسوها لأنها مو مهمه ..
      وغير كذا انه رجع وقال لهم كانت عنده شغله يسويها فطلع بسرعه قبل لاينسى وهم اقتنعوا..
      وقعدوا معاهم شويه بعد لما وصلوا عبير وناصر..
      وبعدها رجعوا بيتهم..
      ** * **** **** ******
      اما في السعوديه عند قوم ام سالم.. بعد اذان المغرب ..وصلوا ضيوفهم..
      وبعد السلام الحار اللي جرى بينهم..
      دخلوا وجلسوا..
      وبعد بعض من السوالف وشرب القهوة والشاي..
      قالت ام حسام: والصراحه يام سالم بعد ماسافرنا معاكم وعرفناكم قلت اني مستحيل القى وحده احسن من بنتك جنان لحسام ولدي..
      جنان كانت جالسة فرفعت راسها منصدمه من اللي تسمعه لأن ماحد عطاها خبر..
      كانت تسمع ام حسام تكمل: ولا بنت ثالثله اضيفها لبناتي احسن منها ولا اخت من احسن الخوات غيرها لبناتي..
      يعني بالمختصر المفيد متمسكه ببنتك لولدي ومتمسكه بالنسب المشرف ..
      \ام سالم استانست لأانها تعرف ان حسام كثير مناسب لبنتها جنان وقالت: والله هاي الساعه المباركة ياوخيتي وماراح الاقي لجنان بنتي واحد احسن من ولدك يهتم فيها ويحافظ عليها..
      وانا من جهتي اقول لك اياها بكل ثقة اني ماعندي مانع والراي الاول والأخير للبنت وابوها ..
      جنان كانت مصطبغه احمر في احمر..مناهل وايثار يضحكون عليها بس مخبين ضحكتهم..
      جنان حست انها بتنفجر وقالت عن اذنكم.. وطلعت.. والكل انفجر ضحك ..
      كانت مومستوعبه شلون ان حسام يجي يخطبها وتذكرت يوم يسألها سالم عنه وانقهرت لأنه ماقال لها انها هي اللي بيخطبها بس لما جات تفكر بالموضوع من منظار ثاني راقت لها الفكرة وماشافات فيها عيوب الدنيا اللي كانت هي حاطتهم خصوصا انه جا لها من الطريق الصح وخواته وامه طيبين وايد وهي تحبهم وغير كذا هو وسييم..!!!! هههاي
      **** ** *** ** *** ** **
      راشد راح الشركه وهو ماسك نفسه بس يبي يجلس ع الكرسي ويقرا ورقه وفاء..
      وبسرعه قعد وقال لسكرتيره يجيب له كل شي يبي له توقيع ويحطه ع المكتب..
      فتح الورقة وهو خاييف من اللي بيلاقيه فيها يعرف عن وفاء شي انها صريحه وعنيده يعني ممكن تكون كاتبه له اي شي..
      فتحها وعيونه ناظرت هالكلمات:
      باختصار ياراشد ودون تطويل كلام..
      هكذا اريدك:
      لاريد جنون قيس بليلى.. بل بحدود المعقول..
      ولا اشعار ذي الرمة لمي..
      اريد صدقاً في عباراتك .. صدقاً يقيم مهرجانأ من المشاعر الحالمه في حجرات قلبي ..
      لانتظر منك حنان امي..الحمدلله عندي وزود بعد..
      يكفيني لمسة حب في قسماتكالحلوة..
      ولاتنظر الى بسمتي الرائعه
      وانظر الى قلبي فهو اجمل..
      لاتنظر الى الغد بانانيه
      ولاتنتظر مني ان اكون خلفك لأنني لارجوا ان اكون امامك
      فأنا اهوى ان اسير بجانبك..
      ولاتحاول ان تبرهن لي بأنك الطائي بكرمه
      لأنني لن اقتنع ..
      لكن لاريدك ان تخرج لي من كتاب البخلاء..
      دع عنك اغاني العشق.. وابتعد عن اقوال المحبين..
      وكن عاشقا في تعاملك معي..
      فأنا هكذا اريدك ..قلبا صادقاً..فارساً في تصرفاتك..مخلصاً في وعدك..
      لاريدك ان تكون اسطورة..
      اريدك فقط ان تفهمني ..وتعي مشاعري..
      لأكون لك سنداً في وقت الشدة..
      وبسمة في وقت الفرحة..
      مع تحياتي لك يابعلي العزيز ياراشد..
      وعلى فكرة ماله داعي تتعب نفسك بتجميع الطيور..ماحبهم ههههه...
      وفاء..
      **** ****** ***
      راشد قراها وضحك على اخر تعليق من قلب.. وضم هالرسالة لنفسة وهو يحسها كنز ثميين من كنووزة .. يحس وفاء تطالبه بالمعقول والشي المثالي تبي كل شي وسط وخير المور اوسطها وهو بيحاول يحقق لها مطالبها ويسعدها .. عشان هي بالمثل تسعده وتحبه.. لأنه تقريبا حبها كثيير..
      * **** ***** ***** ******

      يتبع..!

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #53
        الجزء الثامن والثلاثين:


        في السعوديه:
        طلعوا بيت ام حسام من بيت ام سالم بعد ماتفقوا مع بعض انهم يردون عليهم بعد ماتفكر البنت ..
        وطبعا حسام وابوه وسالم وابوه كانوا يتناقشون في المجلس.. ابو سالم متونس ومرتاح عشانه يحس هالناس طيبين ومثاليين ويناسبون بنته ..
        يعني الكل موافق بس باقي جنان..!! اللي الله يستر من ردها..
        لأنها صج تشوفه عادي بس في فكره مسيطره على بالها وهي ان حسام يقهرها..ويحرق اعصابها..كذا بدون سبب..حره هي كيفها مالكم شغل..ههاي
        *** *** ******** *** *** ** **
        وفاء وليلى قبل ماينامون اتصلوا في منير ومشاعل وكلموهم وانضمت لهم ريم بعد كلمتهم والكل مرتاح رغم علمهم ان مشاعل بتفارقهم قريب لكن اذا هي مرتاحه لازم هم يرتاحون لراحتها..ويرضون باللي الله كاتبه..
        ** ******** ** * *** **** ***
        عبير واحلام رجعوا من المستشفى بعد ماتطمنوا على امهم واختهم ومعاهم دانه اللي شوي وتطير من الفرحه عشان جابوا لها اخت صغيرة..
        فاطمه يدتهم مرتاحه عشانهم بخير وتحن عليهم تبي تشوف هدى وبنتها لكن هي تعبانه ولازم ماتطلع وتتحرك كثير فكلهم يصبرونها ويقولون لها كلها يومين وبترجع هدى البيت بس مارضت وظلت تحن ووعدوها انهم بكره يودونها لها..
        وفيه مشكله صغيرة "موديانا" الخدامه الغبيه اللي يوم سمعت بالخبر قامت تناقز وتقول بلهجه مكسرره فرهه هلو..>>فرحه.. حلو ..
        ماعليكم منها هبله خخخخخ..
        والكل راح ينام بعد ماتفقت عبير مع احلام انها بتروح لها بكرة المدرسة وبتنهي موضوع رجاء..!
        * **** **** ***** **** ** * ***
        نرجس وكوثر ناموا خلاص في سابع نومه ..والمساكين ناموا من القهر والحره اللي فيهم لأن حسين ماقدر يطلعهم وماطلعوا وقاموا يتحنطبون بس عشان ينهون الملل اتصلوا بشهد اللي راحت قعدت معاهم ونسوا شوي الزهق بس هو ضل لاحقنهم ..
        حتى شهد اللي كانت كل حركاتها تظاهر في تظاهر لانها بمرحلة تحاول فيها تنسى حب استمر معاها سنين وشهوور .. رغم انها الحين تحسه مو ذاك الحب اللي كانت تتصورة .. الحب اللي ماينوجد الا بالأحلام..
        بس مهما كان لازم بتعاني عشانه وعشان نسيانه وقاعده تحاول تركز على دراستها والكل لاحظ ان مستواها الدراسي يتقدم .. اكثبر عن قبل.. لأن عندها القدرة والأاراده وهذا الشي اللي لازم يكون عندنا كلنا ..!!
        ***** **** ***** **** *******

        نايف متمشكل ومو عارف شو يسوي يحس بقلبة يتنتف نتفه نتفه كل مايذكر انه يمكن مايقدر بعد هاليوم يوصل لأحلام دام ان امها دخلت بالسالفه لأانها تظنه يتلعب..
        وخايف من انها تغير رقم البنت ولايقدر بعدها حتى يسمع صوتها .. فقاعد يفكر حالياً انه يخبر احد بالسالفه ..احد يساعده.. !!
        ** *** *** *** ** *** * **
        يوم السبت ..
        اللي راح شغله ..واللي دوامه..واللي مدرسته او جامعته.. وكلٍ إلى حياته..
        وطبعا عند الجامعيين اختبارات ام المدارس بعدهم بكم يوم..
        يعني خلاص بدا الجد والمذاكرة والمراجعه..
        في الجامعه عند وفاء وليلى وهيفاء وعبير وزينب وبشاير..
        كانوا كلهم بجمعه وحده يتكلمون عن حفلة وفاء وعن اللي صار فيها ..وكلهم فرحانين لأنهم يشوفون الراحه بعيون وفاء اللي كانت خايفه ومتوترة ورافضة الفكرة بأكملها ..
        عبير قالت لهم انها بعد هالكلاس بتطلع بتروح لأختها بمدرستها لان في مشكلة خاصة ورايحه تحلها وهم احتراماً لها ماسألوها شنو هي المشكله لأنها لو تبي تقولها قالت..
        زينب: بنات بقول لكم خبر مريحني ومفرحني رغم انه مو اكيد لين الحين..
        البنات بردود متفرقه: شنو هو؟؟ قولي بسرعه.. الله يأكده لك وتدوم فرحتك هاتيه.. بشرينا يله..
        زينب: لما رجعت من حفلة وفاء يوم الخميس شفت سيارة ماشيه من عند بيتنا ومكتوب عليها سعودية يعني مو من هنا وكان فيها ناس جايين لأمي..
        بس ماسألها لأنها راحت ترمس ابويه.. لكن امس جات وكلمتني قالت لي ان هاذي ام جاسم من السعودية وهي كانت جارتنا من قبل وانها جاية خصيصا تخطبني لودها .. وعادي عندهم اكمل دراستي والاحلى انهم بانين لي بيت هنا بالبحرين.. وهي جات تسالني اذا انا موافقه بيكلمون ولد عمي اذا موافق يتركني لهم واذا مو موافق مابيتركوني لهم. .. وامي تدري ان مجرد فكرة اني ماظطر اروح الامارات واتركهم معناتها اني موافقه واليوم بيكلمون ولد عمي قولوا يارب يتركني في حال سبيلي..
        كلهم استانسوا عشانها.. ودعوا لها ان الله يحقق مرادها..
        بعدها تفرقوا كل وحده راحت كلاسها .. عبير وبشاير مع بعض..
        وليلى بروحها..وهيفاء بروحها بعد..
        وضلت وفاء مع زينب ماعندهم الحين كلاس..
        وفاء: انت بتوافقين عشان تفتكين من ولد عمك ولا بتوافقين لأانك تبين توافقين؟.
        زينب: تبين الصراحه مادري ..انا مابي اسافر الامارات وابتعد عنكم عن اهلي عن اصحابي وهذي فرصه جاتني ليش اضيعها وامي تمدح في هالناس..!
        وبقول لك شي بعد مريحني حلمت البارح ان انا مابتعدت عنكم يعني بعدني هنا بالبحرين رغم ان علي دبلة يعني مخطوبة لا وفي هالجامعه بعد ..
        وفاء: الله يحقق حلمك يارب..
        زينب: فديتج ياحبيبتي .. اهم شي انت مرتاحه..
        وفاء: والله الحمد لله.. بس الله يستر اليوم بروح بيت عمتي ام راشد ..
        زينب:هههههه الله يعينك..
        ***** **** *** ******* *** **
        في السعودية في الجامعه عند جنان وبدور..
        البنات الي كانوا يماشون بدور بس عشان شكلها ونسبها يرمقونها بنظرات حقد وكراهييه وهي مطنشتهم وجالسة تضحك مع بدور..
        وخبرتها عن حسام..
        بدور: وافقي جنان دام انه يحبك لأن في هالزمن الوحده تاخذ اللي يحبها هي مو اللي هي تحبه.. لأن هذا اللي يحبك ببيخاف عليك وبيحبك اكثر من نفسه..
        جنان: مادري يابدور انا احس بالراحه ناحية اهلة لأن ماعليهم كلام بس هو نفسه ياربي ينرفزني..
        بدور:ههههههههه ماعليه بعدين بتغيرين نظرتك..
        جنان: ابوي وسالم وامي كلهم يحنون علي اني اوافق والكل فرحان ..يقولون انه مناسب لي ولوضعي وطبعا هذا اللي هام ابوي..
        بدور: تعوذي من ابليس واستخيري ربك وان كان فيه الخير الله بيكتببه من نصيبك.. وكل واحد ما ياخذ الا نصيبه..
        جنان: اخ ايه والله.. طيب وانت ماسمعتي اي خبر عن هيثم؟؟ >>هذا قريب بدور واللي يحبون بعض بس فيه مشاكل بين العايلتين بسبب الورث مثل ماقلنا من قبل..
        بدور بحزن فضيع يطل من عيونها: لا والله حتى اخته اللي كانت تتصل بالخش والدس تطمني عليه وتوصل لي من عنده رسايل قاطعتني وقلبي معورني مره..
        جنان باست بدور في خدها تبي تهون عليها : لاحبيبتي مابي اشوف هالحزن بعيونك .. ماتدرين شيصير ان شاء الله تتسهل اموركم بس لاتفقدين صبرك وايمانك بربك..
        بدور: ونعم بالله.. ان شاء الله .. وابتسموا لبعض..ومافترقوا الا وهم متفقينان جنان تروح بيت بدور اليوم..
        **** ****** ***** ***** **** ***
        في المدرسه الثانوية بالبحرين .. شهد ونرجس وكوثر جالسين بالفسحه يسولفون..
        كوثر بقهر: افف اليوم بتجي بيتنا..
        شهد: من هي؟
        نرجس: ههه تقصد وفاء خطيبة راشد اخوي..
        شهد: حياها الله وليش متضايقه؟؟
        كوثر: يعني الحين انت ماتدرين انها كانت العدوة الاولى لي ولنرجس..
        شهد: قلتيها بلسانك:كانت..!!
        كوثر تكمل:ومازالت..
        نرجس: لاكوثر لازم نحاول ننسى الماضي عشان راشد..
        شهد: ايه صح كذا ماراح تصيرون عايلة مترابطه وانت ياكوثر علمي بك قلبك ابيض وماتحقدين على احد ليش شايلة عليها للحين..
        فترة صمت وتفكير..
        كوثر تهز كتفها بعدم اهتمام: اذا هي بتنساه راح انساه انا..
        نرجس ابتسمت ابتسامة انتصار وناظرت شهد بشكر لأنها عاونتها..
        ***** ** **** **** *** ****
        في هاي اللحظات عبير كانت في مدرسة احلام..
        كانت متجهه ناحية غرفة المرشدة الاجتماعيه اللي تحل مشاكل الطالبات وتعاونهم ..واللي هي ابله تهاني..
        عبير قالت لها انها اخت الطالبه احلام وعلمتها بكل السالفه .. بس قبل لاتروح قالت لها: شوفي ياستاذة تهاني انا ماحط اللوم على رجاء لأن اختي بعد غلطانه بس حتى رجاء لازم اهلها يتنبهون ويحافظون عليها عشان نفسها وعشان مصلحتها ومصلحة كل بنت بتماشيها لأن الرفقة تأثر..
        استاذة تهاني: ايوه اتفهم وجهة نظرك واشكرك على انك ماقلتي الحين اختي بتطيح من عين الاستاذة وسكتي عن الموضوع بل جيتي تنبهينا وهالشي ماراح ننساه لأنك بتسوين خير للطالبات وللمدرسة نفسها..
        عبير: والله هذا الواجب واقل شي كنت اقدر اسويه طبعا انا وعدت اختي ان امي وابوي ماراح يعرفون بالموضوع لأنها وعدتني انها ماتطيح في هالخطأ ..
        تهاني: لاتخافي يا اخت عبير خلاص احنا احلام بنطلعها من السالفه وكل تفاهمنا بيكون مع رجاء وامها ومثل ماقلتي عشان مصلحتها الشخصيه..!!
        عبير: اوكي مشكورة استاذه اخذت من وقتك كثير..
        تهاني: لا خذي راحتك عادي والله..
        عبير: تسلمين .. انا رايحه بس اتمنى المشكلة هاذي تنحل بدون مشاكل لأن مابي احد يحط اللوم على اختي..
        تهاني: ان شاء الله ماراح تصير اي مشاكل..
        عبير: اوكي استاذن أنا الحين..
        تهاني: اذنك معك شرفتينا والله..
        عبير: تسلمين يله مع السلامه..
        وراحت عبير وعلى طول اتصلت استاذه تهاني في ام رجاء تستدعيها للمدرسة اذا مو اليوم بكرة..!!
        ** *** *** *** *** ****** ***
        في العصر كانت عبير واحلام ودانه ويدتهم فاطمه في المستشفى عند امهم..
        ووفاء متبهدلة ومو عارفه ايش تلبس رغم انها بعد نص ساعه بيجي لها راشد عشان تزور بيت عيالها لأاول مره..
        وفاء: ليلى بليز تعالي معاي..
        ليلى: وين اجي؟؟
        وفاء: بيت عمتي..
        ليلى:جنيتي انت ..!! اول مره تروحين وتاخذين احد معاك..!
        وفاء: ايوه والله خايفه مو عارفه شلون اتصرف ولا شبسوي خصوص بوجود هالتوأم النحيسين..!
        ليلى: لا وفاء حرام عليك والله انهم طيبين وبعدين مايصير كذا لازم تنسين الماضي وتفتحون صفحه جديدة..
        وفاء:طيب تعالي معاي مابي اكون بروحي..وبعدين انت صاحبتيهم يعني عادي..
        ليلى: المره الجاية ان شاء الله انا مالي خلق اطلع اليوم..
        وفاء:اووف طيب..شوفي شنو البس هاذي ولا هاذي..
        >>كانت مطلعة لها بنطلون اسود وبلوزتين وحده حمراء فيها كلام بالاسود ووحده بيضاء فيها احمر..
        ليلى: الحمراء احلى..وتناسب اكثر..
        وفاء:اها طيب...
        * *** *** *** **** *** ***
        سالم وصل البحرين الظهر وبروحه..بدون حسام هالمره..
        واول ماوصل راح عند الشقق اللي تسكن في احداها هيفاء..
        ومع وصول هيفاء من الجامعه كان هويشوفها..
        هي دخلت من البوابه الرئيسية..وهو بسرعه نزل من السيارة..
        راح وراها وهي كانت تمشي بكل ثقة واطمئنان ورغم انها سمعت خطوات وراها بس مالتفتت ولاطالعت حتى..
        سالم ماعرف كيف يوقفها ولاشنو يقول لها فبكل تهور مد يده بسرعه ومسكها من ايدها عند كتفها هي التفت بكل فزع وناظرته بخوف وسحبت ايدها وقالت بعصبيه: وش قلة هالأادب هاذي؟؟
        سالم يناظرها بكل حقد.. هيفاءطاحت عينها بعينه وخافت من الحقد اللي تشوفه فيها..
        هيفاء: منو انت وشنو تبي ؟؟!
        سالم بعده ساكت ويوم شافها بتلتف بتمشي قال: وقفي مكانك لاتخليني اسوي شي تندمين عليه..
        هيفاء بفزع: وش تبي؟؟
        سالم: شيلي قناع البراءة اللي حاطته لأني اعرف حقيقتك الحقيرة ياسافلة..
        هيفاء بحيرة : انت شقاعد تقول؟؟مخرف ولامجنوون..؟؟
        سالم: هيفاء صح؟ ايوة اسمك هيفاء.. اسم مايناسبك المفروض عطوك اسم يناسب امثالك وقام يطالعها باحتقار من فوق لتحت..
        هيفاء:شووف عاد لهنيه وبس..! حدك عاد واحترم نفسك ..قاعد تكلم بنات الناس وتطيح عليهم بالغلط.. شنو عندك بنات الناس لعبه؟؟ولا انت ماعندك خوات تخاف عليهم؟؟!!
        سالم: منو يتكلم .. انت؟؟ شوفي هو شي واحد بقوله لك وان مالتزمتي فيه ماراح تلومين غير نفسك على اللي بيصير فيك..
        هيفاء تطالعه بحيرة وخوف وترقب..
        سالم: ابعدي عن سعود نهائيا ولاعاد تقربين ناحيته ولاتخربين بيته سمعتيني ولا لا؟؟>>بصريخ قالها..
        هيفاء انصدمت بقووة وانعقد لسانها من الصدمه..وماعرفت ترد..
        سالم: وحطي في بالك ان في احد يراقبك وان شفت سعود جاي لك ولا طالع معك مابتلقين خير..
        ومشى عنها وخلاها موعارفه تتصرف..
        ماتقدر تقول له هذا ابوي لأنها ماتدري منو هو ولاتقدر تدافع عن نفسها لانه الحين هو يشوفها وحده حقيرة تطلع مع أي كان..
        راحت شقتهم وهي تفكر شتسوي بهالورطة وهل تقول لهم بها ولالا؟؟!!
        *** *** *** *** *** ** ** *** *
        ريم جالسة وتفكر بخالد اللي خبرهم انه قريب بيرجع ورسلت له هالأاغنيه:
        مشتاق له ميت عليه وينه بعد عمري ابيه بحكي له عن كل اللي صار عن غيبته ليل ونهار..
        وبلهفتي بحضن ايديه وينه بعد عمري ابيه..
        مشتاق له ميت عليه وينه بعد عمري ابيه بحكي له عن كل اللي صار عن غيبته ليل ونهار..
        وبلهفتي بحضن ايديه وينه بعد عمري ابيه..
        حسيت في غايبه بحزن..
        مريت باصعب ظروف..
        ليته يجي ليته يحن..
        وبعينه احوالي يشوف..
        حسيت في غايبه بحزن..
        مريت باصعب ظروف..
        ليته يجي ليته يحن..
        وبعينه احوالي احوالي احوالي يشوووف..
        من ياخذ اشواقي اليه ..وييينه بعد عمري ابيه..وينه بعد عمري ابييه..؟؟!
        راح اللي بعيونه الهنا..غاب الفرح في غيبته..
        ليلة بعد ليلة وانا بس نتظرها رجعته..
        راح اللي بعيونه الهنا..غاب الفرح في غيبته..
        ليلة بعد ليلة وانا بس نتظرها انتظرها اه رجعته..
        واتخيل ايديني بيديه وينه بعد عمري ابيه ويينه بعد عمري ابيه..
        * **** ** ** * *** ***
        راشد وصل وينتظر وفاء تنزل ..
        نزلت من فوق وهي لابسة عبايتها وشيلتها وجاهزة لطلعه خلاص..
        وكانت عبايتها حلوة منقشة بنقشات ناعمه باللون الاسود نفسه بس صايرة رووعه..
        وفاء: اهلا راشد..
        راشد: اهليين وفاء..
        وفاء: يله مشينا..
        راشد:يله ..
        وهم يمشون جنب بعض ..راشد يتنشق ريحة عطرها اللي دوخه ويحس بسعاده ويحمدربه على وفاء..وعلى انها صارت من نصيبه..
        وفي السيارة هي جالسة ومتوترة بس ماخلت راشد يحس فيها..
        كانت ساكته وهو مستغرب سكوتها ..
        راشد: تحبين تسمعين شي؟؟
        وفاء:......
        راشد: وفاء؟؟
        وفاء:هاه
        راشد: اللي ماخذ بالك يتهنا به صار لي ساعه اكلمك..
        وفاء:ههه سوري كنت سرحانه..
        راشد:في منو؟؟
        وفاء:هاه مو في احد..
        راشد: ولا ولا ولاحد؟؟؟
        وفاء:اممم لا الصراحه في امك وخواتك..
        راشد:ههه لاتخافين هم ينتظرونك وبيكونون طيبين معك خخخ ..
        وفاء طنشته وماردت عليه..
        وفتحوا سوالف مختلفة الى ان وصلوا البيت..
        * * ** ** ** ** ***** **
        اريج مع محمود وريهام مستمتعين بوقتهم لدرجة انهم يتمنون لو مايرجعون..
        وجزر الكاريبي مو مقصرة معاهم من حلاتها الواحد وده لو يعيش فيها بس مهما كان الوطن مالنا غنا عنه..
        * *** * * ** *** ** * **

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #54
          تابع الجزء الثامن والثلاثين:


          هيفاء سلمت على عمها وامها واستأذنت منهم انها تبي تنام نادوها عشان تتغدى قالت لهم مالها نفس الحين ولما تقعد بتتغدى..هذا اصلا اذا نامت لأن اللي صار مخليها مو في حاله طبيعيه..
          * * * *** *** *** ** ** ** **** *
          جنان بعدها تفكر بالموضوع ومو عارفه شنو تقرر ..هي استخيرت ربها وكل شي يقول لها وافقي بس هي لللحين متردده..
          قامت قالت لأمها انها بتروح بيت بدور اللي كثرت زياراتهم لبعض.. وامها ماعارضت وراحت وهي مقررة انها تاخذ رايها لأخر مره..
          ** ** *** **** ** *** **
          راشد ووفاء دقوا الجرس وفتح لهم الباب حسين..
          حسين:مرحبا
          راشد:مرحبتيين..
          حسين: اهلين زوجة اخوي شخبارك؟؟
          وفاء بابتسامه:الحمدلله بخير..
          حسين:واخبار الأهل؟؟
          >>وفاء تقريبا فهمت انه يبي يتطمن على ليلى: كلهم بخير الحمدلله ..انا قايلة لخالتي تجي معاي بس مارضيت انشاءالله المرة الجايه..
          حسين فهم قصدها واستانس وقال:البيت بيتاها تفضلوا حياكم الله..
          ودخلوا الصاله واستقبلتها عمتها ام راشد
          وفاء سلمت عليها وباست راسها..
          ام راشد:هلا والله هلا ببنيتي...شخبارك شمسويه؟؟
          وفاء:هلا عمتي بخير الحمدلله انت شخبارك؟؟
          نوار:بخير اسأل عنكم ..شلون الوالد والوالده..؟؟
          وفاء:سألت عنك العافيه.. بخير يسلمون عليكم..
          نوار:الله يسلمهم من الشر..قربي حبيبتي جلسي..
          جلسوا وتكلموا شوي..
          راشد:الا وينهم نرجس وكوثر..؟
          نوار: نازلين الحين قلت لهم انا ..
          راشد:اها..
          حسين: يمه صج بسألك البيت اللي ورا بيتنا معروض للبيع ولا للأيجار؟؟
          راشد:للايجار موللبيع..
          نوار:ليش؟؟
          حسين:لأن صديقي رمزي يبي يجي هنا يعيش بجنبي وبمسخره يكمل تعرفون ولدكم انسان محبوب والكل يحبه وماحد يقدر يستغني عنه..
          راشد ضحك بمسخرة وفاء عن جد فقعت ضحك..
          نوار:ههه أي والله ياولدي..
          وفاء:مداح نفسه يبي له...
          وقبل لاتقول رفسه وصلوا نرجس وكوثر وكملت عنها كوثر:يبي له بوووسة.. وعطته بوسة في الهواء..
          وضحكوا كلهم..
          راحوا سلموا ع وفاء ببرود .. والكل لاحظ هالشي..بس ماحد علق..
          وجلسوا يسولفون مع بعض..بتظاهر قدام راشد..
          نوار راحت المطبخ عشان بتضيف وفاء وقالت:وحده تجي
          معاي يابنات..
          وقامت نرجس..
          وهم يحطون العصير بالصينيه ومعاه الكيك وكذا..
          نوار: غريبة حسين اخوك جالس معنا مو عادته ..
          نرجس:هه يمه اقول لك شي بس ماتعلمينه حد ابد..
          نوار:قولي يمه قولي..
          نرجس بشويش:ترى ولدك حسين حاط عينه على ليلى بنت اخت وفاء..
          نوار بفرح:صج يمه؟؟وش دراك؟؟
          نرجس:هو قال لي ..
          نوار:بشرك الله بالخير..
          نرجس ابتسمت وطلعت مع امها وهي حاملة الاكل معاها..
          وجلسوا شوي الا نوار تقول بابتسامه ماكرة:الا ياوفاء يابنتي ليه ماخليتي ليلى تجي معك..
          >>ولاحظت ان حسين رفع راسه مهتم يبي يسمع جوابها..
          وفاء:والله قلت لها بس مارضت تقول فشلة اول مره اجي واجيبها معاي..
          نرجس:لا فشلة ولاشي مره ثانية جيبها..
          نوار:أي والله اناهالبنت حابتها مثلكم ..
          وفاء:ههه ان شاءالله مره ثانية غصب اجيبها معاي..
          لاحظت حسين يبتسم.. >>امه اللي لاحظت..كركركر
          وبعدها بشوي قامت وفاء عشان راشد بيوصلها بيتهم..
          لأنها عندها بحث للجامعه تبي تسويه بعدين بتنام..ولأن عندها بكرة امتحان عملي اللي قبل التحريري..>>الله يعينهم خخخخ

          ووطلعوا ووصلوا البيت..
          وكانت سيارة نايف برا..
          وفاء:ها ماراح تدخل؟؟
          راشد:اممم مدام نايف هنا بدخل اسلم عليه وامشي..
          وفاء:اوكي ..
          ونزلوا مع بعض..
          دقوا الجرس..وفتحته ليلى الي باين انها متونسه..
          ليلى:اهلين ..دخلوا..وشافتهم وفاء من بعيد متجمعين بالحديقة..
          وفاء:شنو صاير عندكم؟؟
          ليلى:ههه عندنا ضيوف..
          مشوا وراها وفاء وراشد وهما يطالعون بعض مستغربين..
          يوم وقفت ليلى وقفوا هم بعد ورفعت وفاء عيونها عن عيون راشد وطالعت باتجاههم وانصدمت .. بشوفة خالد..
          خالد كان واقف يناظرهم..
          وفاء شهقت بقووووووووة وصرخت:خالد ..
          وراحت لعنده بسررعه وشبقته بقووة وهي دموعها تنزل على خدها:الحمدلله على السلامه خلوود وحشتني مووت..
          خالد:ههه الله يسلمك وانتي اكثر حبيبتي ..خلاص لاتصيحين ..
          وفاء:مومصدقه اني شفتك قبل فترة قلت لي ان مابشوفك الا بعد اسبوعين وانت عمرك مابتعدت عنا كل هالفترة..
          ريم:زين ان في احد معاي معترف بهالشي..
          خالد:خلاص اخر مره ان شاء الله فكونا..
          وفاء:يعني مابترجع خلاص..
          خالد:لا خلاص ماعاد ارجع بضل هنا وياكم..
          وفاء:وناسة..
          خالد:اكيد انت راشد..
          راشد ابتسم بسخرية وفي نفسة يقول زين ان حد اتذكر انه موجود..
          راشد: ايوة ياخالد انا راشد..
          وسلموا على بعض..
          خالد: اخيرا شفناك ياراشد..شخبارك؟؟
          راشد:هه بخير الحمدلله انت شمسوي؟؟
          خالد: انا ويناظر ريم ويكمل: طاير من الفرحه لأني بوسط حبايبي واخيرا شفتهم بس ناقصين خالي وخالتي ..
          راشد:الله يدوم عليك هالفرحه يارب..
          خالد:تسلم ياخوي..
          راشد:الله يسلمك يالغالي..يله انا ماشي اخليكم تجلسون مع بعض..
          خالد: وين رايح تو الناس ماتعرفنا عليك..
          ريم:ماراح تتعرف عليه بيوم وليلة ياحظي..
          الكل:هههههههه
          راشد:خلاص نلتقي بكرة ان شاء الله..
          خالد: اوكي..
          ريم: يلة خلوود ندخل داخل تاكل لك شي..
          نايف اللي ماشاركهم بالحديث لانه باله منشغل باحلام: اوووه راشد هنا..
          الكل:ههههههههههههههههه
          راشد:صباح الليل..
          نايف:سوو سوووري كنت سرحان
          راشد:اعترف في منو؟؟
          نايف: فيك ياحبيبي..
          الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
          ودخلوا كلهم وضلت وفاء مع راشد..
          راشد متضايق ليش ان وفاء سلمت على خالد بهالطريقه ..هو ولد عمتها والمفروض تحط بينها وبينه حدود ..
          هذا تفكيرة المسكين ههه لأنه مايدري انه يصير اخوها..
          راشد: اوكي وفاء حبيبتي انا ماشي لكن بعدين بكلمك كالعاده بس في موضوع مهم..
          وفاء:طيب..وسكتت لأنها تشوف فيه جدية اول مره تشوفها..
          راشد:يله باي
          وفاء بحيره:باي
          * * * ** ** *** ** * *** *** **** *****
          بالليل.. الساعه 9 اتصل راشد لوفاء اللي كانت رايحه فيها واللي يتكلم معها يعرف انها مسطله وتبي تنام..
          راشد: هلا وفاء..
          وفاء بصوت مليان خمول ووده ينام: هلا راشد..
          راشد:شنو نايمه..
          وفاء:هاه لاه مو نايمه بس..
          راشد: وش فيك مو طبيعيه ..
          وفاء: ابي انام رشود يرحم والدينك سكر خلاص..
          راشد خلاص فقع ضحك مو قادر يستحمل يمسك نفسه لأنها عن جد تضحك بأسلاوب كلامها..
          وفاء: موضوعك خله بعديين والحين ابي انام ..
          راشد: طيب طيب خلاص هههههههه اقول لك بس شي واحد...
          وفاء: حبيبي راشد بعديين بلييز ابي انام..
          راشد تصنم ..سكت مو قادر يتنفس اول مرة تقول حبيبي وقالتها وهي مو واعيه لنفسها يعني هاي حقيقة مشاعرها اصلا..
          راشد: طيب ياحياتي عشانك والله..
          وفاء: فديييت قلبك يله باي..
          راشد:ههه ماصدقت على الله ..تصبحين على خير..
          وفاء:وانت من اهله ولاتخاف بحلم فيك باي وسكرت عنه وخلته عايش باجواء حلمانيه خخخخخ..
          * **** ** *** **** **** *** * ***** ****** *
          هيفاء قبل لاتنام تذكرت انها تبي اغراض من المكتبه عشان الجامعه وضروري تبيهم ..طلعت من الغرفه ولقت فواز جالس وتنفست براحه لأنه بعده ماينام ..
          هيفاء:عمي بلييز طلبتك..
          فواز:شنوو؟؟
          هيفاء:ابي اغراض من المكتبه ابيك تروح تجيبهم لي..
          فواز:شوفي انا مالي خلق اطلع واجيب لك شي ومايطلع اللي تبينه قومي بسرعه لبسي عباتك على ماروح اتطمن على امك ..يله بسررعه..
          هيفاء:اوكي دقايق بس..وكانت تحاتي وتفكر بالكلام اللي قال لها اياه سالم واللي ما امتلكت الجرأه انها تخبرة ابوها يوم يتصل ولا حتى عمها..
          طبعا سالم خذ له غرفه بفندق قريب مره من هالعمارة ويقدر يشوف من نافذته كل اللي يطلع او يدخل العمارة..

          كان جالس يفكر بهيفاء وهو حاط في باله ليش احس ان هالبنت مو غريبة علي وكأني شايفها من قبل ..يالله فيهعا شي غريب..مادري صوتها ..لا لا عيونها يمكن اووف.. قام وفتح النافذة وهو يشرب بيبسي .. وتوه بيرجع يقعد بس لمح فواز طالع من البوابة وكان سالم يترقب يبي يشوفها معاه ولا لا وبالفعل لقاها طالعه وراه وباين عليها الحذر..وكأنها تفكر انه يراقبها وخايفه من اللي بيسويه..
          سالم تضايق لما شافها مع فوز برغم انه مو زوج خالته ولا عنده بيت يخترب ياترى شنو سبب ضيقه هل هو سر؟! او بدون سبب؟؟!! وانتوا المفروض تفهمونها وهي طايرة هههاي..
          ****** *** ** *** *** **** ****** ***** ***
          راشد في اليوم الثاني راح بيت وفاء .. وكانت توها راده من الجامعه وتعبانه وودها تنام عشان تقدر تذاكر للأختبار اللي عليهم بكرة..
          راشد: شوفي وفاء انا بقول لك شي بس ابيك تحطينه في بالك عدل لاني مابي اسوي شي اندم عليه..
          وفاء بخوف طير النوم من عينها:شنو؟؟ وش صاير؟؟
          راشد: مو صاير شي بس .. خالد ونايف..
          وفاء: وش فيهم خالد ونايف.؟؟
          راشد: وفاء يعني انت ماتحسين نفسك شايله الكلافة ومطيحة الماينه وايد معاهم..!!
          وفاء انصدمت وفي بالها:شنو هذا حتى اخواني يبيني ماشيل الكلافه معاهم..!
          وفاء: والمطلوب؟؟
          راشد: الشيلة تكون عليك ع الاقل بوجودهم.. ووو...
          وفاء: لا والله من متى .....
          قاطعها ماخلاها تكمل : مافيه من متى فيه الحين انت زوجتي ولازم تسمعين كلامي وفاء مابيهم يشوفنك كذا ..
          وفاء منقهرة حدها ومتضايقه من اللي قاعد يقوله هي ماتدري انه مايدري انهم اخوانها..
          وكانت بتقوله من متى الاخت تحط كلافه بينها وبين اعز اخوان عندها بس هو ماخلاها تكمل..
          راشد: وفاء..
          وفاء خلاص فيها صيحه ماتبي تعانده وماتبي تمشي بكيفها وتخسر رضاه لأنه مهم مثل ماقالت لها امها..
          وفاء: انت ليه تسوي فيني كذا؟؟! وطاحت دمعتها وبسشرعه مسحتها..
          راشد: وفاء اغار عليك ماقدر والله ..كان يقولها بهمس..
          وفاء: عاد من منو تغار من خالد ونايف..حرام عليك..
          راشد: خلاص وفاء انا قلت لك وامشي على كلامي وصدقيني لو ماشوفه احسن لي ولك ماطلبت منك هالشي..
          وفاء: الله يسامحك ياراشد الله يسامحك.. خلاص ممكن تطلع ابي انام..
          راشد بكل قهر طلع لأنه ضايقها بس هم هو مايتحمل يشوفها كذا معاهم يغار يناس فهمووه يغار..!
          راح وجلس ع الكنبة في الصاله..وهو يتأفف..سمعته بدرية اللي كانت بالمطبخ..
          بدرية:وش فيك ياولدي ياراشد قاعد وانت تتأفف وكاره عمرك؟؟
          راشد وهو متضايق:والله ياعمتي مدري شقول لك بس وفاء..
          بدرية: هه ووش فيها وفاء؟؟
          راشد: عمتي بقول لك بصراحه انا اغار عليها من خالد ونايف لأنها مرة شايلة الكلافه معاهم وهم مجرد اولاد عمتها اقول لها ابيك تلبسين شيله عنهم زعلت وسكتت عني..
          بدرية فهمت سوء التفاهم اللي صاير وماقدرت تمسك نفسها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
          راشد صار عنده اكتئاب: الله يسامحك ياعمتي انا مو عارف شسوي وانت تضحكين..
          بدرية: راشد يا ولدي انت ماتدري ان نايف وخالد يصيرون اخوان وفاء بالرضاعه؟؟
          راشد بتفاجأ: اخوانها؟؟ هاه والله توني داري.. هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله محد قال لي..مسكينه وفاء ضايقتها..
          بدريه:خلاص روح صلح غلطتك وانهي الموضوع..
          وراح راشد وفهم وفاء الموضوع وراضاها وصاروا كل مايذكرون يموتون من الضحك..
          ***** ****** ** ******** **** ****** ***
          المهم.. مر الاسبوع على الكل هادئ.. الكل مشغول بالدراسه والاختبارات..
          الجامعيين خلصوا امتحاناتهم اما المارس باقي لهم اسبوع.. الله يوفقهم كركركر
          جنان خلاص قالت لهم انها موافقة وحسام وصل له الخبر وهو ميت فررح ووناسة..
          سالم رجع قبل يومين بس مانتهى الموضوع لأن شاف قبل لايرجع بيوم صار له شي وهو ان شاف سعود رايح لهيفاء الشقة وطوول معاها فقهره هالشي لأنها ماهتمت لتهديدة فيوم ثاني اول ماوصلت من الجامعه راح لعندها ووقفها: انتظري يا....
          هيفاء طالعته باحتقار وجات بتمشي..
          سالم: شوفي انا قلت لك ان شفته معاك ولا انت معاه مابيصير لك خير..
          هيفاء: ابي افهم منو انت .. شنو يقرب لك سعود؟؟ليش مهتم لهالدرجه؟؟
          سالم: ماعرف شيقول لأنه مو لاقي جواب..
          هيفاء: وشنو راح تسوي لو قلت اني من المستحييل ابتعد عن سعوود.. ولو شو ماتسوي ماراح ابعد عنه ..
          هيفاء: صدقيني راح تندمين على اللي تسوينه صج ان هلك ماربوك عدل .. ومامداه يقول هالجمله الا بصفعه تدوي على وجهه صج كانت مفاجأة طالع فيها بشرر وقهر بس مسرع ماتحول لأستغراب وهو يشوف دموعها تطيح وهي تحاول تمسحهم بسرعه : اهلي ربوني احسن منك يمكن وبلاييز ارحمني وخلني في حالي والله مالي بهالدنيا غير سعود..
          سالم رغم انه يحسها صادقه بس بعده قاسي: لاه وفواز؟؟
          هيفاء: حتى فواز هم الاثنين سندي بهالحياه..
          سالم: شوفي لعبيها على غيري انا بختفي فتره ووالله راجع وانا حذرتك ياهيفاء ترى ان حاولتي تخربي بينه وبين زوجته لاتلومي الا نفسك وانا ماراح اسكتت والموضوع مانتهى.. ومشى عنها ورجع السعودية وهو متألم من اللي صار ومايدري شنو يسوي هل يكلم سعود ولا يسكت..

          ******** *** **** **** ***** *****

          اريج ومحمود بكرة بيرجعون البحرين ومرره استانسوا وكل شي تمام بس شي واحد خرب عليهم .. وهذا اللي صار..
          كانوا جالسين بحديقة حلوة وجنبها بحيرة والعاب اطفال وكل شي حلو..
          شوية مر ولد صغير عندة عربة كبيرة شوي يبيع فيها اي سكريم وريهام من شافته قالت: بابا بابا اثكريييم..
          وخذها وراح معاها يشتري لها..
          وهو قايم مرت طفلة بسررعه ومشت ..وطبعا وهي ماشيه حطت جنب اريج كيس بس اريج مانتبهت له..
          شوي الا جاي شرطي ومعاه حرمه شكلها امريكيه..
          >>وطبعا الحوار اللي بيدور الحين باللغه الانجليزية بس ا بترجمها لكم على طول ..
          الشرطي: لو سمحتي سيدتي ممكن اشوف هذا الكيس؟؟ واشر على الكميس الازرق اللي جنبها..
          اريج استغربت وقالت: شوفه مايهمني..
          الشرطي طلع من الكيس علبة مخمل وحلوة وباين عليها تحوي شي ثمين.. فتحها وكان فيها عقد الماس باين انه مرره غالي..
          اريج شافته شهقت وحست بخووف؟..
          الشرطي يسأل الأمريكيه: هل هذا هو عقدك اللي قلتي انه انسرق؟؟
          الأمريكيه: ايوه سيدي هذا هو..
          الشرطي: هل انت متأكده؟؟
          الامريكيه: نعم اقسم لك..
          الشرطي نادى على شخص واضح انه البائع يبي يتأكد منه: هل هذا هو العقد الذي اشترته منك هذة السيدة؟؟
          البائع: نعم سيدي هذا هو..
          الشرطي: حسنا اذهب..وانت خذي عقدك وتفضلي..
          وكلم اريج: وانت هيا معنا لمركز الشرطه متهمه بالسرقه..!!!!
          يتبع..
          تحياتي..
          هذا اللي قدرت اكتبه لكم اليوم.. ان شاء الله الباقي في الجزء الجاي..
          ان شاء الله يعجبكم.. وعطوني توقعاتكم.. شتتوقعون يصير؟؟؟
          !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #55
            الجزء التاسع والثلاثين..


            انتشر خبر جنان في العايلة والكل مستانس عشانها..وحددوا يوم العقد والحفلة سوا بعد ماتنتهي الاختبارات ..يعني نهاية هالأسبووع
            جنان متوترة شوي ماتعرف كيف بتقابل حسام بعد اللي صار سابقا لكن مرتاحه اكثر عشان خواته وامه اللي حبتهم مووت .. وبدور واقفه معاها بكل شي وهذا اللي مشجعها..

            **** *** * * ****** **** ******
            محمود جاء بخوف على زوجته وحبيبته وقال : وش صاير هنا؟؟
            الشرطي: من انت؟؟
            محمود:انا زوجها..
            الشرطي:اها زوجتك متهمه بسرقة عقد الماس وجدناه عندها حين بحثنا عنه..
            محمود: اكيد في غلط بالسالفه لأن زوجتي ماخذت شي..
            الشرطي: هالكلام قولوه في مركز الشرطة انا اللي علي اقبض عليكم واوصلكم..
            محمود: والله مهزلة ..
            اريج: خلنا نروح نتفاهم معاهم هناك لانزيد المشكلة..
            محمود: لا شنو نرووح احنا ماسوينا شي غلط ومو من حقهم يتهمونا بشي احنا مارتكبناه..>وكان معصب ويتكلم وهو يصارخ..
            الشرطي:هدي اعصابك ياسيدي كانت معك الكاميرا الخفيه..!!!!!
            وضحك ..هههههههههههههه........
            محمود واريج سكتوا..!!!!
            ورجعوا المره المزعوم ان عقدها المسروق والبائع وكل شي كان مزور طبعا ولا هذا بائع ولاذاك شرطي..
            محمود واريج هنا فقعوا ضحك..وهم يشوفون المصور من بعيد..
            محمود: اه حسبي الله عليكم طلعتوني من طورري..هههههه
            اريج: اف خوفوني ههههه
            الشرطي المزعوم: وش شعورك بعد اللي صار..؟؟
            محمود:هههه ودي اكفخك..
            الكل:ههههههههههههههه
            اريج: وانا احس قلبي بيوقف..
            وبعدالسوالف المضحكة وتبادل النكات قالوا لهم ان هالموقف بيبثونه في برنامج انجليزي محلي عندهم وانهم بيعطونهم نسخه مسجلة ع شريط فيديو يحتفظون فيها دام انهم مو من نفس المنطقة واحتمال مايشوفون نفسهم بعدين..
            وانتهى هاليوم على خيير عندهم بعد ماكانوا ببيموتون من الخووف..ههههههه!!!!!!!!!!
            ورجعوا لبيتهم يستعدون عشان رحلتهم للعودة بتكون في اليوم اللي بعده..اي بكرة..

            دنيا عجيبة !! هههاي
            * **** ** ***** **** **** * **
            نرجع للباقي .. اقصد للبنات الطالبات اللي عندهم اختبارات ..
            احلام... نرجس..كوثر..شهد..اللي عندهم اليوم الاحد ..
            توهم راجعين من المدرسة..
            احلام على طول راحت سلمت على امها اللي توها طالعه من المستشفى بس طبعا بدون اختهم اللي سموها شذى..
            لأنها لازم تكتمل وبعدين تاخذها وقال لها الدكتور يمكن بعد اسبوع تقدر تاخذها اذا صار عندها كل شي طبيعي..
            احلام صج منشغلة بالدراسة بقوة وقاعده تجد وتجتهد بس لازالت تسرح وتفكر بنايف ..تدري انها تحبه بس تتناسى وتنقهر اذا تركت المذاكرة وسرحت فيه..فقاعده تحاول جاهده انها ماتفكر فيه.. والله يعين قلبها..
            بس اللي يخطأ يتحمل..ولا؟؟ ..!!
            ** ** **
            اما نرجس وكوثر نزلوا مع شهد بيتهم لأن نوار مع سعاد في بيتهم..
            وبيجلسون شوي يسلمون على سعاد ويروحون عشان يريحون وينامون بعد السهر ويجلسون يذاكرون الماده الثانية وهاذي قصتهم كل يوم المساكين الله يعينهم يحاتون النسبة..!!
            دخلوا لقوا سعاد وامهم بالمطبخ ياكلون عدس وفول .. >>خوش فطور..
            نرجس:امم شهيتوني باكل معاكم..
            شهد: انا مابي اخاف يخرب الرجيم..
            الكل:هههههههه
            سعاد: وانتي يمه كوثر؟
            كوثر:مالي نفس..
            نوار: شسويتوا يمه اليوم في اختباراتكم؟؟
            كلهم:الحمدلله..
            سعاد:الله يوفقكم..
            كلهم:ان شاء الله ...
            كوثر ركبت مع شهد غرفتها وهم على الدرج طلع خليل من غرفته وشافها.. وهو في باله ياربي وحشتني موووت..
            خليل وهو رايح للدرج: ها شلونكم؟شسويتو بالأختبار؟
            الثنتين:تمام..
            خليل: وش مسوية كوثر ؟؟ كيف قدمتي اختباراتك؟
            كوثر مستحيه وميته شوق له وغير كذا مستانسة انه عرفها على طول ومافكرها نرجس بس قالت:بخير الله يسلمك نحمدالله ونشكرة..
            وانت شخبارك من زمان ماشفناك؟؟
            خليل: انا بخير دامك بخيرر..
            شهد :احم احم..يله عن اذنك خليل بنكمل طريقنا..
            خليل انقهر فيها بس بعد مايصير يضلون واقفين معه وهو في سره يقول اففف متى بس تخلص هالاختبارات..
            هم راحوا للغرفه وهو رجع غرفته وكتب شي على ورقه..
            طق باب غرفة شهد..
            شهد طلعت له..:نعم
            خليل: شهودتي بلييز ابيك توصلين هالورقه لكوثر..
            شهد: لاوالله احلف بس تراك زودتها خليل..
            خليل:علشان خاطري بلييز والله اخر مرة ..
            شهد: اسفه عطها اياها انت ..
            خليل: شوفي انت قولي لها اذا رضت تاخذها واذا مارضت رجعيها لي..
            شهد:اه امري لله..
            كوثر يوم مدت عليها شهد الورقه احتارت تاخذها ولا لا رغم انها تدري ان الحركة غلط بس مجرد انها تملك شي من عند خليل شي يجذب ويغري فخذتها..
            وخليل ارتاح..
            رجعوا بيتهم.. وعلى طول لسرير.. بس كوثر قبل لاتنام فتحت الورقة::

            من منا لايحب القمر
            احب القمر عندما يغزو وسط السماء
            احبه عندما يستحضر حاشته الرقيقة من كواكب ونجوم
            احبه عندما يسهركل الدجى ليضيء كل العتمات
            على الطريق.في البيت وفي القلوب
            احب ملاطفته سفوح الجبال الثلجية
            كل نخلة وكل ورده وكل عشب يابس..
            احب معانقته تلك البركة المنكسرة ومايعكسانه من جمال
            وكأنه القى بنجومه على الأرض لتسعد البشر
            احب تنازله المتعجرف الواثق كما احبك..!!
            كوثر .. جهزي نفسك بعد لامتحانات ..خلاص ماعاد فيني صبر..
            البعد معذبني وتراني مووت مشتاق..
            وسوري على هاي الحركة اغلط بس لاتلوميني..
            خليل...
            *** ** ** **
            نفس اليوم في وقت متأخر في الليل وصلوا اريج ومحمود من السفر..وهم تعبانين فناموا على طوول ...
            ** **
            صباح يوم الاثنين الفتايا راحوا يختبرون مادة اليوم ..
            نرجس وكوثر عليهم كيمياء... وشهد عليها علم نفس..
            ومايشوفون شي غير الكتب ..
            اماحلام كان عليها انجليزي وهي عاد يقولون لكم ماتعرف شي بالانجليزي ماتحبه ابد .. ويوم الاحد تصيح مو عارفة تذاكرة عاد منو علمها اياه؟؟ ههههههه ناصر اللي صار لها مثل الأخو الكبير..
            لها ولدانه وشذى الي بعدها ماتنضم لهم هههاي..
            ** *
            طبعا بنات الجامعه مخلصيين اختبارات واجازة فمرتاحين ومستانسين..
            جنان تجهز لحفلتها وتعرفون اكيد بتكون حفلتها مميزة دام انها جنان بنت امها وابوها اللي ماينقال عنها الا ان الغرور راكبها من راسها لريولها رغم ان هالشي مو صحيح كليا وانتوا شاهدين على انها طيبه وحبوبة..
            بدور تساهم معاها وتساعدها.. مناهل وايثار واقفن معاها واي شي تحتاجه يسوونه لها..
            حسام طلب انه يكلم جنان قبل مايعقدون وطبعا وافقوا لانه من حقة دام انه خلاص ناوي عليها ..
            جنان بالبداية رفضت الفكرة لأنها مو عرفة شنو بتقول ولا شنو بيقول لها بعد اللي استوى بينهم في الايام اللي راحت .. مستحيه مو عارفة شتسوي ..اللي تعرفه انه كتب لها خاطرة وهي هزأته وصارت اشياء مو طبيعيه بعد ذاك اليوم حتى انها ماتعرف شصاير لها.. بس الحين لازم ترضخ للواقع وتكلمه لأانها بعد كم يوم بتجلس معه مو بس بتكلمه..
            *** ** **
            في نفس اليوم في العصر..
            راشد راح لوفاء وخبرها برجعة محمود واريج وقال لها ان امه وخواته بيروحون لها بيتهم بعد المغرب..
            واقترح عليها تقوم تروح معاه بيتهم وبعدها يروحون معاهم بيت اريج ولأنها ه وليلى ملانين وماعندهم شي يسوونه غي الهواش مع خالد وريم قاموا لبسوا وراحوا معاه بعد ماعطوا امها خبر..
            **
            **
            وصلوا وفتحت لهم الباب نرجس.. رحبت فيهم وسلمت عليهم بمودة..
            ودخلوا الصاله اللي كان فيها شهد وكوثر يذاكرون مع بعض لأن عليهم نحو مثل بعض فكنوا الثلاثة يذاكون مع بعض ونوار جالسة على جهة ثانية تخيط بالسنارة تسوي شنطة..
            قاموا كلهم سلموا عليهم واستانسوا لوجود ليلى مع وفاء وخصوصا نوار اللي عن جد نوت عليها لولدها حسين..
            >>الطيب عند ذكرة..
            حسين توه راجع من برا: يمه يمه
            نوار: تعال يمه هنا ..
            حسين دخل وتفاجأ بوجود وفاء وليلى..
            وتصنم .. دقيقة..
            حسين: اوه السلام عليكم..
            الكل: وعلكم السلام..
            حسين: ماكنت ادري ان فيه احد ههه شلونك وفاء شخبارك ليلى وش مسويين.؟؟
            الثنتين: بخير الله يسلمك ..
            نوار اللي عرفت ان حسين مو بس حاط ليلى بباله الا انه يكن لها مشاعر ياناس امه وتعرفه: ها يمه وش فيك كنت تناديني..
            حسين: اييه كنت برويك صورة ..
            الكل كان جالس بس ويسمع حسين..
            نوار: صورة شنو؟؟
            حسين وهو ياخذ نظرة ع الكل ويتعمد يقول بصوت نزيل بس مسموع للكل : صورة حبيبتي..
            شهد كانت منزلة راسها لأانها لازالت تحس نحوة باحاسيس مختلفة ويمكن بدت تتغير لكن يبي لها وقت والله يعينها..
            اما نرجس وكوثر وراشد يعرفون اسلوب اخوهم المزاحي ويدرون انه شي ثاني غير اللي فهمته شهد وليلى ووفاء..
            وفاء مستغربة وتنتظر تشوف ردة فعل امه..
            ليلى تحس بشي غريب .. ماتدري ليه بس هي لما تطالع فيه تتوتر والحين تسمعه يقول اشياء خلتها تضايق..
            نوار:هههههه وينها بشووف ياللي ماتستحي..
            حسين:ههه يمه حرام عليك والله احبها وهي تحبني لاتمنعيني عنها..
            نوار:ههههههه جيب الصورة جيبها..
            راشد: والله انك فاضي..
            حسن: شب شب انا وامي نتفاهم انت مايخصك..
            راشد: مالت عليك..
            وعطى حسين امه صورة داليا هاذي صورها معاها في استيديو بس ماطلعت الا متأخرة وجابها له رمزي كانت داليا متعلقة عليه وتبوس خده بقوة ومكتوب احبك في الصورة.. كانت الصورة شفافيه حللوة تعبر عن مشاعر براءة جميلة..
            نوار: ماشاء الله عليها تجنن ..
            حسين: قلت انا لازم تعجبك.. مو عشانها اسالك انا عن البيت اللي ورا بيتنا..
            كوثر: حسون هات الصورة بشووف ..

            حسين: كم تدفعين؟؟
            نرجس: حسون يله بنشووف..
            وفاء: ايه يله لاتصير ثقيل دم..
            حسين :هههاي كلهم صاروا ضدي..
            ليلى: تستاهل.. قالته بشويش بس هو ووفاء سمعوها لأنهم الأقرب لها ..
            وفاء استغربت منها وحسين زاد نبض قلبة بالقوة .. ومد الصورة على وفاء..
            وفاء:ههههههههه الحين هاذي هي حبيبتك..
            حسين: ليش في اعتراض؟؟
            وفاء: لا الله يهنيكم..
            وشافتها ليلى وه تطالعها بنص عين وعطته نظرة سخرية ومدت الصورة على كوثر..
            راشد خذ وفاء معاه بيرويها شي في الغرفة..
            وليلى ضلت مع ام حسين ..في حين كوثر ونرجس وشهد ردوا يذاكرون.. صج سهل بس يبي له تركيز..
            وحسين راح بيطلع امغلف اللي مجهزه لها بشس ماقدر يمنع نفسة يكتب شي ويحطه له داخل..
            نزل والمغلف بيده..
            حسين: امم لوسمحتي ؟؟
            ليلى دارت على ورى وشافته وشافت المغلف وفتحت عيونها ع الاخر مستغربه لأانها عرفته مغلفها بس ماتدري كيف وصل له هي دورته ومالقته فظنت انها نسته في السعودية..
            كانت جالسة بروحها في الصاله وامه في المطبخ بتجيب لها قهوة ومن هالأشياء..
            نرجس ووثر وشهد راحوا داخل عشان يركزون ويخلون امهم تسولف براحتها مع ليلى..
            ليلى: كيييف....؟
            قاطعها: ذاك اليوم لما رحتي طاح من السيارة مامداني الحق اعطك اياه الا انت مشيتي ماخليته قلت اشيلة واذا صادف ولقيتك اعطيك اياه..
            ليلى بعدها محتارة..
            طبعا نوار كانت تشوفهم وتسمع كلامهم..
            ليلى: اها طيب مشكور.
            حسين:ام بس على فكرة عشان مايصير في ذمتي ترى قريت بعض الأاوراق..
            ليلى: شنوو؟ وبأي حق ؟؟ انا ما ....
            حسين: سووري والله ماكان قصدي بس ابي اعرف شنو بالمغلف قلت يمكن القى اسم ولا رقم يدلني علي عشان اجيبة لك بس مالقيت..
            ليلى بقهر واضح: طيب شكرا ع كل حال..
            حسين: لا تزعلين ليلى ماكان قصدي..
            ليلى مست قلبها لهجة الوسل اللي تكلم فيها وحننت قلبها عليه حست بشي غيير .. بعد فترة قالت: مابزعل خلاص سامحتك..
            حسين: تسلميين ..
            ليلى: الله يسمك ..
            هنا انضمت لهم نوار وعشان لاتسبب لهم احراج ماسألت عن أي شي لأانها فهمت السالفه ..

            بعد صلاة المغرب راحت شهد بيتهم بتكمل مذاكرة لوحدها ونرجس وكوثر راحوا مع اهلهم بيكملون مذاكرة في بيت اريج..
            ومعاهم وفاء وليلى وحسين وراشد ونوار..
            ليلى ووفاء مع راشد والباقي مع حسين..
            وقعدوا معاها شويات وطبعا اللي يركز يعرف ان اريج حامل لأنه صار باين بقوة بس اللي مايركز يقول انها صارت دبدوبه ..
            وطبعا كوث ونرجس ابد مانتبهوا لها بس كانوا يقولون لها يادوبة مع الكلام..
            وفاء ساسرتها : وصلتي أي شهر يانصابة؟؟
            اريج ضحكت وقالت لها: قريب ادخل الثامن..
            وفاء: الله يحفظك ورزقك كل خير..
            اريج: تسلمين عمري بس خليها بينا..
            وفاء:ههههه كأنه مو مبين اصلا ..
            اريج: ههه ماعليه..
            وبعد شوي من السوالف .. محود مع حسين وراشد بالمجلس والباقي مع اريج .. قرروا يرجعون قبل لايتأخر الوقت..
            وراح كل الى بيته..
            ** **
            ليلى خبرت وفاء عن المغلف ووفاء ميته ضحك على حالة ليلى اللي بتموت من القهرر..
            فتحته ونفرت الأوراق ع السرير ..
            وفاء كانت تكلم هيفاء في التلفون..وقبلها كانت تكلم زينب اللي علمتها انهم كلموا ولد عمها وقال لهم انه عادي عنده لأنه اصلا مايبيها والللي حتى زينب ماتعرفه اصا ولد عمها كان يحب وحده ثانية مو قادر ياخذها بسبب انه لازم ياخذ بنت عمه عشان العايلة وكان متعذب وهالشي المفروض ينفونه كليأ لأنه يسبب اضرار مثل اللي صار لزينب وولد عمها .. بس الحمدلله هو تركها للي يريحها وهو بيروح للي يريحه..
            وفاء استانست لها كثييير وقالت لها تخبرها بكل جديد ..
            وسكرت عنها وكاهي الحين تلم هيفاء اللي للحين تذكر سالم ووترتعش من ذكراه بس ماتقدر تقول لاحد عن هالشي ولا احد ولا حتى اختها ولا عمها.. ماتدري لمتى بتتحمل هالعذاب..
            وفاء: طيب هيوف تعالي بيتنا بكرة ..
            هيفاء:ها لا ماقدر..مشغولة مع ماما
            >>تخاف تروح ويشوفها ابوها..وتخاف تقول لها تعالي ويجي عندها ابوها..

            وفاء: خسارة واحشتني زينب وبشاير بيجون بكرة عشان بنروح مع بعض لعبير نشوف اختها طلعوها من المستشفى ..
            هيفاء: اها خلاص تعطوني وصف بيت عبير واحاول اجي لكم..
            وضلت تسولف معها ..
            **
            ليلى وهي تطالع اوراقها وتقراهم لاحظت ورقتين مكتوبتين لاهي اللي اللي كاتبته ولا الخط خطها..
            قرت:
            على مسرح الأوهام وحين ترقصين في خيالي
            لا ارى سوى النجوم حولك تنظم حروفاً وكلاماً
            ترمي طيوفاً وانغاماً
            وانا اهوي من ابراج افكاري
            وامد اليك ابياتاً منظومة وانا اهذي وانت ترقصين
            ووسط الزحام تصير اشعاري كلمات بلا معنى وطلاسم غير مفهومه وانت لاتزالين هناك على مسرح الهذيان..134..
            قرتها ومافهمت ليش كاتب 134 بس طنشتها .. فكرت فيها وفي
            كلماتها ماتدر اذا كان قاصدها فيها ولا بس كذا شي مر في باله وكتبه .. دخلت الاوراق كلهم وهي مبتسمه وانسدحت ع السرير تفكر لين مانامت..
            ** **
            بعدها بيوم ريم راحت مع خالد بيتهم المستقبلي اللي قاعد ينبنى من جديد وقسم خاص لهم وقسم لنايف.. البيت كان كبيير ويكفي لهم وزوود بعد.. وعجبهم الشغل مرره كان مرتب والتصميم مثل ماطلبوة .. يعني كل شي تمام وكل هذا بفضل الله ثم اشراف نايف عليه.. طبعا مابقى وقت وايد على موعد زواجهم عشان كذا هم يسرعون الحين..
            بعدها اخذ خالد ريم وراحوا مطعم لأنه عازمها ع الغداء
            وكانوا يسولفون سوالف اثنين يحبون بعض ومايملون من بعض لو شو ماصار .. يعني %...!!
            ** **
            نايف ماعاد يستحمل اكثرر وقاعد يفكر منو الشخص المناسب اللي يقدر يخبره باللي يصير له..

            فكر وفكر وفكر ..وصل الى واحد من اثنين.. ممكن يلجأ لوفاء او لخاله فواز .. بس محتار مايدري مين الأنسب فيهم ..
            فكر اكثر وفكر .. لقى ان وفاء انسب يخبرها عشانها بنت وتقدر تتصرف مع احلام .. وقرر يخبرها بأقرب فرصة..
            كان فيه قدامه ورقه.. سحب القلم من جيبه وكتب:

            يوم اللقاء
            ان كان مكتوب نلتقي
            ليه الشقا
            وان طال الشقا
            داوي المجروح لو تقدري
            يا كثر ما راح وما تسألي
            وحسبي تغيرت ...
            وش بقى من هالأيام
            غير الذكرى والجرح القديم
            وبعدك انتي مثل ما انت
            ليه ساكته ..
            هو ما جاء يوم اللقاء

            ** ***
            بعد صلاة المغرب راحوا زينب وبشاير مع وفاء وليلى بيت عبير يشوفون اختها اللي استجنوا عليها طالعه قمر ماشاء الله عليها منوورة وجد جد تشبه احلام.. مرره تجنن الكل منجن عليها.. وقبل لايروحون كلمتهم هيفاء وخذت وصف البيت وراحت لهم واللي وصلها فواز طبعا بس الله ستر انه محد شافهم لايوم يوصلها ولايوم يرجع ياخذها
            طبعا استانسوا شافوا بعض وسولفوا وانتهت الليله وهم مرتاحين ..
            **
            هيفاء ع الأقل شغل وقتها بشي احسن من انها تفكر باللي يهددها ماتدري ليه كل في بالها منقهرره هي منه تبي تعرف وش سالفته وشنو يقرب لسعود وليش هامه انها ماتكون مع سعود.. يالله ..
            الله يساعدك ياهيفاء>>والله حاسه بمعاناتك..خخخ
            ** ** *** *** *
            * **** *** ** * ***** *** *
            اليوم الأربعاء ..اخر يوم بأختبارات البنات وكل بيت عنده مشروع يسويه بعد الحبسه والضغط..
            كل بنت ودها لو تهاجر.. ودها لو تطير فوق مع العصافير.. كل من تعب وده يطلع ويغير جو.. وهذا اللي ناوين عليه بنات قصتنا الحلوات مع اهلهم.. بعد مارجعوا كوثر ونرجس من المدرسة اتصلوا في حسين وترجوه يطلعهم وبعد محاولات كسروا خاطرة وقال لهم بيوديهم مدينة الألعاب .. وبعدها اتصلوا براشد ورجوه يروح معاهم لأانهم يبون يجتمعون مع بعض فقال لهم بيشوف وفاء عشان تروح معاهم .. هم هنا تنرفزوا شوي بس عشان يبدون من جديد سكتوا وقالوا له تخلي ليلى تجي معاها..
            وهذا اللي صارفي العصر. .. تجهزوا كوثر ونرجس اللي خذوا شهد معاهم وركبوا مع حسين في سيارة وراحوا ورا راشد عشان بيمرون على وفاء وليلى اول وبيروحون .. ومر عليهم راشد وراحوا..يتمشون ع البحر وبعد صلاة المغرب بيروحون الملاهي..
            وطبعا نوار مع جارتها سعاد راحوا عند اريج ..
            ** **
            اما ناصر اقترح على عبير في الصباح انهم يروحون السعودية .. يروحون راس تنورة ولا الجبيل يتمشون وياخذون معاهم اللي يبي يطلع عشان يغيرون جو .. عبير راقت لها الفكرة بس كيف تترك امها بروحها ولا قالت لأمها قالت لها انها بتروح المستشفى عندها موعد وعطتها التصريح انها تروح وتاخذ احلام ودانه يغيرون جو لأنهم ملو من قعدة البيت .. وطبعا ناصر مانسى خالد وريم قال لهم اذا يبون يروحون وهم عجبتهم السالفه وقرروا يروحون ومعاهم هادي طبعا ..
            اما ام ناصر استقلت هالفرصة وعزمت ابو ناصر ع العشاء في مطعم على حسابه هههههاي وهو عشانه يحبها ويبي يفرحها بئاي وسيله وينزع هالشك اللي يشوفه بعده في عيونها من قلبها وتفكيرها قال لها انا مو بس اعشيك انا اوديك لأاخر العالم اذا تبين..
            وكان هذا يوم خاص فيهم يسترجعون فيه ذكرياتهم الخاصة بدون شكوك او منازعات ..!!
            ** **
            **
            وع الساعه 3 مشوا متوجهين للسعودية ومحملين بكل الاغراض اللي ممكن يحتاجونها من اكل من ملابس من ضروريات وخذوا معاهم لبس حفلة جنان اللي مشترينه وكل شي بيحتاجونه للحفل لأنهم بيباتون هناك في بيت جدهم اللي جنب بيت جنان.. ..يعني تخيلوا يجعون الخميس الفجر وفي الصباح يردون يرجعون ماعندهم سالف لويسوونها..
            وكانوا كلهم بسيارة الفان اللي يسوق ناصر وجنبه عبير..
            والكرسيين المنفردين اللي ورا واحد احلام والثاني دانه اما الكرسي الطويل اللي وراهم فقاعدين عليه ريم وخالد وهادي..
            وهم في الطريق .. اتصل نايف لناصر..
            ناصر: هلا والله ولد العمه..
            نايف: هلا فيييك شنو صاير اسمع خالتي تقول رايحين السعودية؟؟!!
            ناصر: أي والله قررنا وعشان نغير جو نفذنا..
            نايف: وانا ولد البطة السوداء ناسييني ماتقولون لي ولا كأني منكم وفيكم لكن ماعليه يانصوور مردوودة لك والله....
            ناصر قطعه: خلاص يابو الشباب تجهز بنمر عليك ..
            نايف: مابروح خلاص زعلان وقول لخالد هذا اخوك اللي موصينك عليه تركة وتروح عنه ..
            ناصر: يقول لك خالد بلا دلع ويله اجهز بنمر عليك خذ كل حاجياتك ترى بنبات في بيت جدي عشان حفلة جنان بنت خالتي سامع وترى بنسبح في البحر خذ لك ملابس هههاي .. يله باي..
            نايف:هههه طيب باي..
            مروا عليه وقفت السيارة عند باب البيت .. طلع نايف من الباب..
            دانه قامت من الكرسي وقعدت مع احلام في كرسي لأنه يكفي..
            ونايف جلس مكان دانه((أي بقرب احلام)) !!!
            نايف: السلام.. ياخونة الدار..
            الكل:ههه وعليكم السلام..
            نايف: والله لو سويتوها ومشيتوا عني كان ارتكبت جريمه فيكم ..
            ناصر: واحنا نأدر..
            نايف: طبعاً لاْه ماتأدروووش..
            الكل:ههههههههه
            احلام مو معاهم كليأ كل تفكيرها بالمشكلة اللي هي واقعه فيها .. تبي تعرف كيف تنسى نايف اللي مو راضي يتركها في حالها هي
            كانت تعبانه من الأاختبارات وسهر الاختبارات وتعبانه من فراق نايف..
            نايف التفت لها وشاف انها موجهه نظرها للنافذة وسرحانه ماتطالع في أي شي ثاني .. وتذكر ان اسمها على اسم حبيبته وتنهد..
            ناصر شغل الراديوا وحطه على امبيسي اف ام ورفع الصوت شوي وصار الجو في السيارة وناسه قصوى..
            ريم وخالد هيمانين في بعض ويسولفون مع بعض ومو منتبهين لأي شي ثاني.. هادي ماسك قصة بوليسيه وقاعد يقراها وهو مرتاح بدون الكرسي بس مصيرة بيرجع يقعد عليه وهذا اللي يتمناه مايصير ويدعي ربه عشانه ليل نهار..
            دانه ملانه بقووة لان احلام ساكته عنها وعبير تسولف مع ناصر وهي تلعب بلعبتها فلة بس استملت تبي تتكلم ..
            دانه : افففف
            نايف: وش فيها الحلوة؟؟
            دانه:ملل..
            نايف: ليش ؟؟
            دانه: ماحد يسولف معاي ولا يكلمني..
            احلام التفت عطتها نظرة وعطت نايف نظرة سريعة وردت تطالع من النافذة..
            نايف مايدري ليه يحس ان في شي معذب هالبنت لأان نظراتها كلها الم وحزن .. مايدري هل هو يشوف هالشي صج ولا يتهيأ له بس لأانه هو يتعذب..
            نايف: طيب حبيبتي قعدي اقري لك قصة ولا لوني ماجبتي معاك اغراضك ..
            دانه: امم بلى جبتهم بس ...
            وقامت تتحرك في الكرسي وضايقت احلام اللي قالت فجاة: والنهايه معاك دانه خلاص لا تتحركين زهقتيني ..
            دانه: وش تبيني اسوي يعني اقعد ع الأرض..
            ناصر: هي انتوا خلاص لاتتهاوشون احنا طالعين نستانس..
            احلام بصوت مايسمعه الا اللي قراب منها مثل نايف ودانه: أي
            نستانس الله يهديك.. اه

            لاتسألون عن حال نايف اللي تصنم يوم سمع صوتها هالمرة .. على طووول تذكر صوت احلام .. هو صج سمعه من قبل بس اول مره يحس انه فيه شبه من صوت احلام لا وغير كذا اسمها احلام..!!!!
            نايف بشبه سرحان: دانه حبيبتي قومي قعدي ورا مع هادي سولفي معاه شوفي المكان هناك اوسع ويكفي لك ..
            دانه وهي تطالع في احلام وتفكر: أي والله احسن لي من القعده مع النار.. وقامت واحلام تطالعها بقهررر..

            احلام بعد ملت من المطيلع في الطريق وطلعت الشنطة اللي جايبه فيها اشياء تسليها وطلعت دفترها اللي تخربش فيه وتلعب فيه.. وكتبت خاطرة هي قرتها في مجلة مره وحفظتها .. وجاي على بالها تكتبها :

            ما عاد لي شي مهم

            اليوم تقد ر تستريح
            وترفع جبينك للسماء
            وبكل شموخ الكبرياء
            انهض وصفق وابتسم
            ما عاد لي شي مهم
            تقدر حبيبي تستريح
            اليوم سالت دمعتي
            وماتت بقلبي فرحتي
            اليوم بس فيني انكسر حب كبير
            حب عطى لي ما انحنى ظهره ولا جاك اشتكى
            حب كبير وجرحه كبير وهمومه أكبر
            والحزن طعمه مرير
            اليوم تقدر تستريح
            وتاخذ على نفسك عهد
            انك أبد لي ما ترد
            ولوصا دفك وجهي بطريق
            صد وتنكر وابتعد
            اليوم بس
            عرفت انته من تكون
            وأنا بقلبك وش أكون
            تقدر حبيبي تستريح
            اليوم وجهك في نظر عيني انكسر
            وشفت الحقيقه واضحه
            وشفت الأمل قدام نظراتي يموت
            وأنا قبل موته أموت
            اليوم تقد ر تهمس بإذن الزمان
            وتبشره انك على قلبي انتصرت
            وانك جرحت
            وانك قدرت من بعد جرحي تستريح
            اليوم بس حبيبي تستريح0..

            ** **
            بعد ماكتبتها ونايف يراقبها من تحت لتحت وفيه نار يبي يعرف اذا كانت صج اهي ولا لا؟؟ اهي حبيبته اللي يتعذب عشانها ولا لا؟؟
            كان يبي يعرف هي وش كتبت لأنها يوم خلصت سندت راسها على ورى وغمضت عينها..
            نايف من بعيد شاف انها قصيده او شي من هالقبيل فحب يكلمها..
            نايف: ممكن اقراها؟؟
            احلام فتحت عيونها بشويش وطالعت فيه وبعدين في الدفتر.. وسوت حركة بكتفها يعني عادي مو مهم .. ومدت عليه الدفتر..
            نايف قراها وتأثر بقووة..
            مايدري شيقول لها .. انا ماقدر استريح بدونك ولا يقول لها حلوة ولا يسألها هل كلمتي يوم انسان اسمه نايف عشان يتأكد ولا شنو يقوول..
            احلام: ماخلصت؟؟
            نايف: اووه سوري الا خلصت ماشاء الله عندك موهبة تعبير..
            احلام بسخرية تبتسم: هاذي مو من تأليفي هاذي حافظتها من مجلة ....
            نايف: اها ماعليه بس حلوة..
            وعشان لاتسكت عنه قال: امم حق احد معين مثلاً؟؟
            احلام متفاجأة من سؤاله اللي ماتوقعته وطالعت فيه بقهرر وقالت: شي مايخصك ولاتدخل فيه لو سمحت..
            نايف: اووبس اسف ع التدخل ماكان قصدي..
            احلام: طيب ....
            وطبعا مكان احد يدري عن احد ..
            ناصر كان مرفع ع الصوت وماحد يسمع شيقولون ..
            ** ** **
            نرجع لأخواتنا ليلى ووفاء وكوثر ونرجس وشهد..واخواننا راشد وحسين..
            لما كانوا بالبحر..
            راشد مع وفاء يمشون مع بعض بروحهم لايروح بالكم بعيد مايتغزلون في بعض يتهاوشون كالعادة ههاي ..
            وفاء العنيدة وراشد المغرور اذا جلسوا مع بعض تصير اشاياء ماتتوقعونها..مثل:
            كان راشد يقول لها بأسلوب تنكيتي حالم اعجب وفاء بقوة..
            راشد:
            اتحبيني سيدتي؟ قولي نعم..
            اذيبي ثلج احلامي.. اخنقي انفاس ايامي..
            اهدمي محطات انتظاري..اسدلي ستائر ليلي..
            انهي في حكاياته دوري..جرديني من بطولات غبائي..
            اتحبيني سيدتي؟؟ قولي نعم..

            احرقي اطراف الحكاية.. انتقي لها نهاية..
            شردي ابطالها..يتمي اطفالها..
            مزقي تاريخي المعتق معه..غلفي حكايتي بالأاشرطة السوداء ..
            اتحبيني سيدتي؟؟ قولي نعم..
            وسافري بي .. تجولي في طرقاتي..
            ابدأي برسم جغرافيتك..ابدعي بتلوين خرائطك..
            شيدي مدنك من اشلائي وبقاياي..
            اتحبيني سيدتي؟؟! قولي نعم.. ارجوك..!!
            وسكت يطالع فيها وبقايا الابتسامه على شفايفه مرسومه يلاحظ ابتسامتها ويموت ويعرف بشنو تفكر.. سكت يبي يفهمها انه ينتظر ردها.. هي بعد تفكير وبنفس اسلوبه قالت تبي تقهره وتوضح له حبها له..
            وفاء:
            نعم سيدي الغبي جداً
            احبك بجنون..
            وكنت اصطحبك معي في كل مساء الى مدينة احلامي..
            واتجول معك في طرقات قلبي..
            واراقصك تحت اضواء خيالي..
            وازرع لك الورد الأبيض في شرفات احلامي..
            وانت اخر من يعلم..
            واطلب منك سيدي..
            عندما تأوي الى فراشك هذا المساء..
            اغمض عينيك بهدوء..
            واسترجع تفاصيل احتراقي وجنوني وطيشي معك..
            واشياء اخرى لم تكن واضحة الملامح .. مثل حبي لك..
            وسكتت ..
            طالعوا في بعض وضحكوا بهدوء وقلب كل واحد فيهم يعانق قلب الثاني .. وينبض بقووة .. ويهمس بأحلى كلمات الحب للثاني..
            الله يديم عليهم حبايبي يارب..

            ** **
            ومن طرف ثاني .. شهد وكوثر وليلى يتمشون جنب بعض..
            ووراهم حسين وجنبه كوثر..
            وكلهم يسولفون مع بعض..
            كوثر تسأل ليلى: انت من زمان جاية البحرين ولا توك؟؟
            ليلى: اممم والله بداية السمستر جيت اكمل دراسة هنا ..
            كوثر: وبتضلين هنا ولابترجعين؟؟
            ليلى: اه الله العالم انا اكيد برجع بس لما يرجعون امي وابوي..
            نرجس: ليش هم وين؟؟
            ليلى بحزن طفيف: هم في لندن عشان علاج ماما معاها الخبيث الله يكفيكم شره..
            حسين: انا لله وانا اليه راجعون.. الله يردهم لكم بالسلامه..
            ليلى بابتسامه شفافه تسلب العقل: خلاص امي بتفارقنا بس هاذي كتبة الرحمن ومانقدر نعترض ودمها مرتاحه بنرتاح عشانها..
            شهد برقة احاسيسها طاحت دمعتها اللي مسحتها بسرعه عشان محد يشوفها.. بس كوثر شافتها ورغم حزنها ع اللي قالته ليلى ابتسمت لمعرفتها ان صديقتها حساسة كذا وباستها بسرعه ع خدها وكلهم مستغربين من حركتها لكن ماحد عق لان شهد ابتسمت وقالت: اووه كوثر..
            كلهم:ههههههههه
            ليلى تبي تغير الموضوع: بسألكم.. اكيد رحتوا من قل عرض الدولفين اللي يسونه عندكم في العيد...
            كوثر:ايه رحنا.. ليش؟؟
            ليلى: ولا شي بس اسمع وفاء تقول انه احلى من اللي يعرضونه بالسعودية وخاطري ادخله اشووف..
            حسين في باله: والله ان الله قدرني حققت لك الخاطر ياليلى..
            نرجس: خلاص في العيد نروح وتجون معانا..
            ليلى:ههههه خلاص
            شهد: تصدقون حتى انا مارحته ماحب هالاشياء وووع..
            كلهم:ههههههه
            >>شهد ماتحب الحيوانات المائية وخصوص فصيلة الاسماك ههاي..
            ** *
            بعد كل من هالسوالف اذن المغرب وراحوا يصلون في مسجد جميع عشان بعدها يروحون الملاهي..
            ** **
            نرووح السعودية..
            جنان اغراضها كلها كاملة وجاهزة للحفلة ..ماشاء الله عليها جهزت كل شي في وقت قياسي.. الفستان فصلته عند خياطة وصار احلى مايكوون وتحس بالراحه لوجود امها اللي قدرت تعتمد عليها في كل شي..
            وتحس بالشكر بعد لاهل حسام اللي ماقصروا عليها في ولا شي وكل يوم يسألونها اذا هي في حاجة للمساعده.. وهم بدور وامها اللي صارت تحبها وماتناديها الا خالتي .. وحتى انها تعرفت على ام جنان بطلب من جنان لأامها عشان تبي تقوي علاقتها ببدور ونظراً لغلاة جنان عند امها وانها تبي تشوفها مستانسة خذت هالخطوة دون علم زوجها ابو سالم واتصلت في ام بدور وعزمتها شخصيا لحفلة جنان واصرت عليها تجي هي بكل بناتها..
            جنان بغرفتها تكتب خاطرة توصف فيها شعورها..
            طق سالم عليها الباب..
            سالم:ممكن ادخل ياحلوة؟؟
            جنان: طبعا ياحلو..تفضل..
            سالم: شلونك ؟؟
            جنان: بخير الحمدلله انت شخبارك؟؟
            سالم: انا.. الحمدلله..
            لما سأته هالسؤال وهو يقول في باله قبل لايجاوب لاتسالي عن اخباري دام النار في قلبي مشتعلة والسبب هالهيفاء اللي مدري من اين طلعت لي .. ومدري ليه كل ماجيت بسوي شي تطلع في بالي وتضايقني اففف مو عارف شاللي يصير طيب تنطق هي وسعود انا شيدخلني .. لا شلون شيدخلني وخالتي.. لو ناصر اللي كان مكاني وشاف ابوي مكان ابوه كان ماسكت ولا صار جبان وانا ماراح اسكت ياهيفاء ولا بيكون اسمي هو سالم اذا ما....
            قطعت تفكيره جنان: هي سلووم وينك وين وصلت؟؟ جيت وسرحت..
            سالم في قلبة يجاوب: وصلت البحرين وبصوت عالي يقول: ههه لا ولا شي بس تذكرت قضية وجا في بالي حل لها ..
            جنان: يا حنل يا هالقضايا ماتطفشون منها..
            سالم:هههاي تعودي بس اقول لك لأن زوج المستقبل بكبره محامي وعنده قضايا تارسة مكتبه..
            جنان بمسخرة:هههه مو هذا اللي انا حاملة همه..
            سالم:هههه طيب جنان انا جاي بتكلم معك شوي بهالخصوص..
            جنان: شنو؟؟
            سالم: بسالك سؤال انت اختي وابي لك الخير بس هم حسام صديقيس ومابقبل له غير الخير..
            سكووووووت في بضع ثواني
            سالم:انت وافقتي على حسام عن اقتناع ولا عشان تنسين ناصر.؟
            جنان:........
            سالم: انت لازم تنتبهي لنفسم وماتظلمين الرجال معاك فاهمة قصدي..
            جنان قالت ايه من حيث هزت راسها بدون كلام..
            سالم: جنان كلميني قولي لي احساسك انا اخوك وبوقف معك وبنصحك اذا شفتك غلط..
            جنان: سالم انا ناصر خلاص شلته من بالي وماعدت اهتم له مثل قبل صحيح لما دريت انه رجع يشوف فكري انجن وفكرت ان الحين يجوز ناصر ينتبه لي ويترك عبير عشاني ويقول لابوي انه يبيني وبما انه يشوف الامل بالموافقة اكبر.. لكن لما شفت الحب القوي اللي بينه وبين عبير وهالشي اللي مانتبهت له من قبل.. راجعت نفسي وقلت انا ليش حاطة نفسي في النص.. ودامه هو مايفكر فيني ليش افكر فيه.. وخلاص من لحظتها وانا ماحس تجاهه غير انه اخو عزيز وغالي حاله حال خواته العزيزات الغالين..
            سالم ابتسم:طيب وحسام..
            جنان احمرت وقالت: شفيه حسام؟؟
            سالم: امم وش فيه؟؟؟
            جنان: وش فيه مافيه الا الخير..
            سالم: يعني ماعرف منك انك معجبة فيه شي من هالقبيل..
            جنان فتشلة بس بكل قوة عين قالت: انا هالأنسان يقهرني ولازم اكسر خشمة..
            سالم فقع ضحك:هههاي عاشت جنان اختي .. بس على فكرة من زمان انت كاسرة خشمه لانه الرجال ميت بحبه لك.. وطلع عنها عشان تفكر عدل..
            هي استحت وماعرفت شتقوول بس اطمئنت نفسياًاكثر.. واتمنت في نفسها انها تقدر تحه مثل مايحبها عشان تسعد معاه وتنسى الماضي..
            وتوها بترجع تكتب في دفترها الا سالم راجع..
            سالم: سوري نسيت اقول لك اني عطيتك رقمك لحسام وبيتصل لك في أي وقت بعد شوي..
            جنان: طيب..
            وراح عنها.. وهي تقلصت معدتها وعورها بطنها وهي تفكر انها بعد شوي بتكلمه.. هههاي..
            ** **
            وقبل مانرجع البحرين نتجه لبيت جاسم..
            ام جاسم تتصل على ولدها تلفون: افف وش فيه هذا مارد علي عاطيني اشكل..
            وسكرت الخط ..
            شوي الا جاسم داخل: السلام عليكم..
            ام جاسم وابو جاسم واخته :عليكم السلام..
            ام جاسم: ليش ماترد هاه؟؟
            جاسم ابتسم وراح لأمه اللي عن يازعم معصبه الحين هي وباس راسها: لاتزعلين يالغالية كنت عند الباب ليه ارد واخسرك ..
            ابو جاسم: وهو الصاج..
            ام جاسم: اشوفكم اتفقتوا علي..
            الكل:ههههه
            مريم اخت جاسم الصغيرة: خبيرة يمه بسرعه لو انا اللي بقول له..
            ابو جاسم: مريوم عن اللقافه وخلي امك تتكلم..
            مريم تتحنطب: طيب طيب مايمدي الواحد يتكلم بهالبيت الا كلوة..
            ام جاسم: مايكلون الا الملاقيف الي مثلك...
            جاسم: خلاص خلو مريوم في حالها ماقالت لكم شي هي وقولوا لي شعندكم؟
            مريم: هذا الغالي اللي يفهمني دووم..
            ام جاسم: ياولدي اليوم اتصلت فيني ام سلطان ..
            جاسم كشر خوفاً من اللي بينقال: ...
            ام جاسم: وحددوا لنا يوم الأحد نروح نتقدم رسمي ونتفق ع كل شي.. والبنت رخصها ولد عمها عشانه يبي وحده ثانية مو من العيلة يعني مو عشان أي شي يعيب البنت..
            جاسم تنفس الصعداء وابتسم وقال: مبروك عليك ام جاسم مقدما زواج ولدك جاسم..
            ام جاسم:ههه الله يبارك فيك ياجاسم ياولد ام جاسم..
            مريم: بل على طووول زواج قول خطوبة طيب..
            جاسم: لاحبيبتي انا لما اروح هناك بتفق معاهم ان شرطسي الملجه والعرس بنفس اليوم ..
            ولدج عمها اللي كان بياخذها كان بيسوي نفس الشي خلاص انا ابي نفس الشي..
            ابو جاسم:لما نروح نشوف شنو يصير الحين روح صلي لربك ركعتين شكر .. وادع ان اللي فيه الخير هو اللي يستوي..
            جاسم: ان شاء الله..
            مريم: انا بقوم اتصل في نوف اقول لها عن هالخبر السعيد..
            ام جاسم: هذا اللي شاطرة فيه اللقافة..
            الكل:هههههههه
            مريم: ليش فيك حره تبين تخبرينها ان والله ماخيتك وراحت تركض للتلفون..
            الكل:ههههههههه
            >>جاسم عنده خوات ثنتين بس وهو الوحيد بينهم نوف اكبر منه ومتزوجه ومريم اصغر منه وتدرس في الكلية<<
            * ** ** ** ** ** **
            هم قبل لانرجع البحرين تماماً.. نرجع للناس اللي دخلوا في حدود السعودية..وكان المفترض انهم موصلين قبل بس لان الجمارك زحمه مرره مو خلاص اجازة ويوم اربعاء فالسعوديين مطيحين بالبحرين والبحرينين بالسعودية..>>ياحليلهم هههاي..
            بعد الأذان رجع نناصر يشغل الراديوا اللي طفاه يوم اذن طبعاً..
            وكان يفرفر في المحطات عشان اذا ماشاف فيه شي عدل بيحط شريط..
            وهو يفر جات ع اغنية هو غيرها لانه مايحبها بس احلام فجأة تكلمت بسرعه قالت بصوت عالي: نصوور بليز رجعها ابسي اسمعها...
            ناصر يسوي نفسه مايسمع يبي يعاند..
            احلام: بلييييز نصور فديتك حطها احبها ..
            ناصر: انزين انزين لاتصيحين..
            احلام رغم اه حطها بس ماكانت فرحانه فيها كانت تبي تسمعها عشانه عشان تهديها له وهي ماتدري انه بهاللحظة اقرب لها من أي لحظة مضت ..هو عايش في هاجس وشك يبي يتأكد اذا كانت هي ولا لا لأنها ممكن ماتكون هي ويكون التشابه مجرد صدفة..
            احلام تسمع الاغنيه لمحمد المازم:
            ابعد وخليني
            مافيني يكفيني
            حل عن سماي وروح
            مالك شغل فيني
            ابعد وخليني
            مافيني يكفيني
            حل عن سماي وروح
            مالك شغل فيني
            راجع وطبعك غير
            والله وصباح الخير
            ياسيدي تو الناس
            توك تراضيني
            راجع وطبعك غير
            والله وصباح الخير
            ياسيدي تو الناس
            توك تراضيني
            ابعد وخليني
            مافيني يكفيني
            حل عن سماي وروح
            مالك شغل فيني
            وياك نفسي يوم ابات مو مظلوم
            ولا انت يعني بس شاطر تبكيني
            وياك نفسي يوم ابات مو مظلوم
            ولا انت يعني بس شاطر تبكيني
            ابعد وخليني
            مافيني يكفيني
            حل عن سماي وروح
            مالك شغل فيني
            دام الهوى لعبة حب اللي بتحبه
            بس المهم بعيد عن قلبي وعيني
            دام الهوى لعبة حب اللي بتحبه
            بس المهم بعيد عن قلبي وعيني
            ابعد وخليني
            مافيني يكفيني
            حل عن سماي وروح
            مالك شغل فيني
            طبعاً اثناء ماكانت احلام تسمع الأغنيه لفت بوجهها للنافذة تهرب فيها عن عيون اللي بالسيارة..
            نايف انتبه لها وهي تمسح الدمعه اللي نزلت من عينها وعورة قلبها عليها يعني لو تصور انها هي احلام وانه هو نايف اللي كلمها يعني هالأغنيه له وهالدمعه بسببه .. افف زاد عذابه عن قبل يبي يعرف هي ولا لا؟؟؟!
            صاريفكر يفكر ..وتسائل بينه وبين نفسه اذا كانت تعرف ان اسمه نايف .. لأنه من ركب السياره ما انقال له اسمه ولا انذكر قدامها لانهم ينادونه اسم ابو الشباب..
            قال في باله لازم احد يناديه عشان يشوف ردة فعلها لما تسمع اسمه اذا ما تأثرت أي انه مو هي واذا تأثرت وطالعت ولا سوت أي حركة يعني هي وهالشي بيثبت له.. وجلس في حوسة يبي حد يناديه..
            نايف:خلوود
            خالد: همم شتبي؟؟
            نايف: عطوني برينغلز من اللي عندكم..
            خالد: تعال خذ لك..
            نايف: بليز خلود تعبان ..
            ريم: عدال اخووي من شنو التعب..
            نايف: وش دراكم فيني انتوا محد حاس فيني ..
            ناصر: روح روح بس خذ لك اللي تبيه وبلا خيابه..
            هادي كان يسولف مع دانه اللي قامت وخذت برينغلز واحت عنده ومدته عليه وقالت: هاك خذ..
            نايف حسها فرصة ينذكر فيها اسمه وقال: شكرا حبيبتي دانه..
            دانه: عفوا .... اممم شنو اسمك نسيت..
            هادي بصوت عالي: قلت لك اسمه نايف ليش نسيتي..
            نايف يراقب احلام اللي بسرعة البرق رفعت راسها طالعت فيهم وكان هالاسم اللي قالوه يعني لها شي وبنفس السرعه رجعت راسها مكانه ونظراتها برا رغم ان الضلام بدى يسيطر ع المكان بس لازالت تطالع توهمهم انها تطالع لأن كل تفكيرها في انها توجد حل
            للمشكله اللي هي طايحه فيها..>>حبها الجنوني لنايف<< اللي رغم كل اللي سواه فيها وقاله لها سامحته وزادت حبه لها من الشوق والحنين..
            دانه ضحكت وردت على هادي: نسيت اسمه وش اسوي..
            وكملت: عفواً يا نايف..
            ورجعت مكانها مع هادي ..
            نايف ابتسم بينه وبين نفسه لأنه هالحين تأكد ان هاذي هي احلام حبيبته واللي يبان عليها الحزن بسببه لأانها مانعه نفسها عن انها تكلمه بس تحبه أي نعم تحبه وهذا هو احساسه لأنه يحبها وخدعها وما راح يسامح نفسه على غلطته هاذي الا لما يصلحها .. وهو الحين محتار هل خليها تعرف انه هو نايف ولا مايسبب مشاكل ويتركها لين مايتقدم لخطبتها ويجمع بينهم الحلال..مو اهم شي عرف الطريق اللي بيوصله لها..
            بس ياخوفه يتقدم لها احد قبلة.. لازم يفاتح احد بالموضوع ويجوز وفاء مثل ما فكر من قبل..
            بس ماقدر يمسك نفسه وقال لها : لو سمحتي ..
            هي ككانت في عالم ثاني ماسمعته..
            نايف بصوت اعلى: احلام..
            احلام التفتت له وودها لو تعطيه طراق على وقاحته: شنوو؟؟
            نايف:ممكن ورقه من عندك من دفترك؟؟
            احلام طلعت الدفتر بدون تطويل كلام وجات بتمزع ورقه بتعطيها اياه بس هو قال: وش هالبخل جيبي الدفتر بكتب فيه وباخذ الورقه وبعطيك اياه ماراح اكلة انا..
            احلام: انا لله طيب اخذه لا اغير رايي الحين وحتى ورقه ماعطيك..
            نايف:هههه مشكورة..
            وفتح نايف ورقه فاضيه وتوه بيبتد يكتب الا ناصر يقول لهم: شوفوا شرايكم بهالبقعه ننزل فيها..
            طبعا كانوا بالجبيل بيجلسون لي مايخلصون وبعدها بيروحون الدمام بيت جدهم..
            خالد يطالع من النافذه ومعاه ريم ..
            عبير: حلو المكان..واحلى مافيه انه فاضي مافيه احد..
            دانه: امبلى فيه كاهم مناك الناس..
            ريم: ايه عايلة وحده ماتضر..
            خالد: خلاص يله ننزل هنا المكان حلو وبناخذ فيه راحتنا..ولأن بعد فيه هناك واشر على مكان يبيعون فيه اكل خفايف ومشروبات من هالقبيل..
            نايف: ايوه احسن لكم عشان ماتتغطون..
            احلام: ومن قال بنتغطى..
            عبير: ايوه لو فيه رجال تتغطين طبعا..
            احلام: اففف طيب..
            نايف وده يضحك عليها بس ماسك نفسه..
            ناصر: وزين بعد الحمامات (اكرمكم الله) قريبه عشان لو بغيتونهم ماتتعبون..
            يله كل واحد ينزل وياخذ اغراضة..عبير اخذي اغراضي انا بنزل الفرشه عشان افرشها ونجلس..
            عبير: من عيوني حبيبي..
            نايف يصفر..
            عبير نزلت بسرعه لأانها انحرجت..
            احلام اول مره من ركبت تفطس ضحك:هههههههههه اخيرا احد فشلها..
            الكل:ههههههههه
            ناصر:هي هي انتوا ما اسمح لكم..
            الكل:هههههههههه
            نايف مشى وهو ضام دفتر احلام لصدره وحامل شنطته الصغيرة واخذ معاه كم كيس من اكياسهم الاكل والاشياء اللي كذا ونزل..
            وبعد ما استقروا وجلسوا كلهم والهواء يلعب معاهم وهم مستانسين..
            ريم وخالد ركبوا هادي على كرسية وركبوه معاهم وهو بعدين اصر يتحكم بالكرسي لأنه مايحب احد يتحكم فيه الا ع الدرج وهذا طبعه من زمان..
            وكانوا كلهم يسولفون جميع مرتاحين .. وطلعوا لهم الشاي والقهوه اللي جايبينهم معاهم وبدوا الشغل مع الكيك اللي سووه عبير وريم ..
            ** * * *** *

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #56
              اخيرا وصلنا البحرين.. ورجعنا للشباب والصبايا اللي وصلوا مدينة الألعاب وقبل لايلعبون جلسوا شوي على الكراسي ..واشتروا لهم أي سكريم وكلوه والحين قاموا يبون يلعبون..
              وعند كشك التذاكر..
              للعبة اللي اختاروها.. هاذ ي اللي تدوور وتركب فووووق وتدور شوي شوي وترويه العالم من فووق وش حلاته وتوقف شوي وهي فوق وهادئه هاللعبة مره..
              بس ليلى اعترضت: انا ماراح اركب..
              كوثر:ليييش ؟؟ حلوة اللعبة..
              ليلى منحرجه..
              وفاء: خلوها على راحتها هي ماتحب تركب هالأالعاب..
              نرجس وحسين فاهمين السالفه لأنها اذا من درج تخاف تركبه لوحدها شلون لعبه تركبها وتوديها فوووق..
              حسين مومطاوعه قلبه يركب ويخليها ياناس في شي مو طبيعي يصير لحسين ولتفكيرة .. جالس يفكر لو تركب معاه بيحميها وبينسيها هالخوف بس شلوون مايصيرر..
              ركبوا وفاء وراشد في وحده.. ونرجس وحسن في وحده وكوثر وشهد في وحده.. وليلى جلست ع الكرسي مبتسمة مرتاحه انهم ماصروا عليها .. وسوت لهم كلهم من تحت حركة بايدها باي باي..
              وكانت الملاهي زحمه طبعا وكلها عوائل واطفال واعداد هائلة من الناس.. فلما كانت ليلى جالسة شافت طفل عمره حوالي خمس سنين وذابح نفسه من الصياح..ويصرخ ويقول ماما ماما ..
              يعني ضايع المسكين عن امه.. ماقدرت تشوفه كذا وتطنشة راحت عنده..
              ليلى: شفيك حبيبي ليه تصيح؟؟
              الولد: ابي ماما ..هئ هئ
              ليلى: وين ماما راحت؟؟
              الولد: مادري هي ضاعت ..
              ليلى في بالها:ههه انت اللي ضعت مو هي..
              ليلى: طيب خلاص حبيبي تعال اسكت خلاص الحين بنوديك للماما..
              الولد بعده يصيح والفشار بيده نصه تنفر ع الأرض..
              ليلى: تعال يله قول لي وش اسمك؟؟
              الولد سكت وراح مع ليلى اللي قدرت تشغلة وجلس جنبها ع الكرسي..
              الولد: اسمي حسين..
              ليلى ابتسمت وطالعت فوق تشوفهم .. ودورت حسن بعيونها بس مالقته الظاهر انه في الجهه الثانية..
              ليلى: اسمك يجنن ياحسين..
              حسين: وانتي شنو اسمك؟؟
              ليلى: انا اسمي ليلى ..
              حسين:الله اسمك احلى..
              ليلى:ههههه حبيبي انت وباسته على خده..
              حسين تناسى الخوف وقام ياكل من الفشار اللي بيده..
              نزلوا من اللعبة وكلهم يطالعون في الولد اللي معها بتساؤول..
              شهد: منو هذا؟؟
              ليلى: هذا حبيبي حسين..
              حسين ذاب من اللي سمعه واتمنى لو هو موجه له..
              نرجس: من هو هو؟؟
              ليلى: ضايع والحين بندور له امه..
              حسين: اسمك على اسمي ياحسين خلاص بصير صديقك..
              حسن:هههه خلاص صديقي..لكن انا اول صديقتي ليلى بعدين انت..
              الكل:هههههههه
              وفاء وراشد اخر الناس رجعوا..
              وفاء بتفاجأ: حسين؟؟ وش تسوي هنا..
              حسين قام فرحان لوفاء يسلم عليها بشبقه قويه وهي نزلت له باسته ..
              حسين: وفاء ابي ماما ضاعت..>>شبه بيصيح..
              وفاء: طيب لاتصيح حبيبي خلاص انا معاك واذاماشفنا الماما انا اعرف بيتكم صح ولا لا..
              حسين هنا ضحك:اييييه ..
              راشد: من هذا؟؟
              وفاء وقفت وتشوف كلهم عيونهم متسأله..وطالعتفي يلى وقالت: هذا اخو بشاير..
              ليلى:اها وانا اقول احسه يشبه احد..
              الكل:هههههههه
              وهو ضل شابص في وفاء وماسك ايدها..
              موراضي يتركها..
              وراشد متحقرص منه.. راح جنب وفاء وقال لها: تركي ايده يتبنت الناس ومسكي ايدي..
              وفاء مرفعه حاجب: شدعوه عاد الطفل حاس بالأاما معي اتركة..
              راشد:جيبيه انا بمسك ايده وبمسك ايدك عشن يوصل له الامان..
              وفاء:هههاي ماتفرق..
              راشد: الا تفرق..
              وفاء: من أي ناحيه..؟؟
              راشد: اني الحين غيران منه بس لما امسكه ماراح اغار ..
              وفاء سكتت بعدين قالت: ماصار ابو خمس سنوات اسكت والله يرحم والدينك خلني اكلم بشاير اشوف وينهم يجون ياخذونه..
              راشد فيه ضحكة يدري انها استحت بس عادي عنده فقال: يكون احسن بعد..!
              واتصلت ببشاير وطمنتهم لأنهم كانوا يحاتون وخايفين عليه يدورونه فجات لهخم مكان اتفقوا عليه وسلمت عليهم وخذته وراحت بعد ماشكرتهم وحمدوا ربهم على هالصدفه اللي صارت لانه لو هم ماشافوه مايندرى شكان صار فيه..!!
              وراحوا كملوا طريقهم بيلعبون..
              * ** ***
              نروح لجنان اللي كانت جالسة تطالع في شاشة الجوال من ربع ساعه..
              جنان تفكر:
              ماتتصل وتفكني ياولد الناس بقعد وبطني يعورني لين ماتتصل اففف
              وانسدحت ع السرير ..
              وتوها مغمضة عينها تبي تريح الا يرن التلفون..
              على طول قامت ورفعت راسها.. تبي تشوف الرقم.. كان رقم بدون اسم.. وهي تتوقع حسام يتصل يعني هذا هو ماكو غيره..
              تسارع نبض قلبها وبكل شجاعة ضغطت زر المجاوبة وقالت:الو مرحبا..
              حسام وهو مغمض عيونه يتخيل محبوبته قدامه : مرحبتين..
              جنان:...
              حسام: طبعا عرفتيني ولا ؟؟
              جنان:امم ايوه حسام ولا؟؟
              حسام: اخ يامحلى اسمي ع لسانك..هاه ايه حسام..
              جنان احمرت من كلامه بس مابينت له انها تأثرت باللي قاله لها
              حسام تعمد يقول كذا يبيها تحس فيه وبحبه لها اللي المفروض تعرف عنه ..
              حسام: شخبارك شمسوية؟؟
              جنان :بخير الحمدلله..
              حسام: وكيف الدراسة؟؟
              جنان: والله تمام ماشي حالها..
              .. .. .. .. .. ..
              جنان: وانت كيف احوالك؟؟
              حسام:انا احوالي جيده جدا الا ممتازة بسماع صوتك..
              جنان:امم تسلم..
              حسام:الله يسلمك..
              جنان: ايوه ممكن اعرف وش بغيت؟؟
              حسام: جنان بالله هذا سؤال بغيتك انت شبغييت يعني غيررك...!!
              جنان تصنمت من كلامه وسكتت..
              حسام: اممم واضنك يعني تدرين مو شي جديد وفيه اشياء صارت تثبت لك..
              جنان هنا ضحكت.. هو داخ من ضحكتها .. بيمووت عليها يبي متى يجي بكرة ويشوفها ويضم ايده لأيديها.. وترتاح نفسه ويسعد قلبه..
              حسام: جنان سؤال ممكن..؟
              جنان: تفضل ..
              حسام: اففف ماكنت اكسر خاطرك وانا احاول اكلمك وانت ماتعطيني وجهه..
              جنان بكل كبرياء: والله اسلوبك كن غلط يعني حتى لو بتكسر خاطري مابيصير وبعدين وش دراني انك صاج ظنيتك تبي تلعب بس..
              حسام: افا انا العب على اخت اعز اخواني وبعدين ليه شايفتني طول يومي العب ع البنات..
              جنان:ههه مو قصدي كذا بس ان اسلوب واحد متعود.. >>تنقز نقزات الأاخت..
              حسام:هاه .. والله اخوك اللي علمني يوم ماكنا صغيرونيين...
              جنان:هههاي حللوة .. عاد علمك ولا ماعلمك .. مالي شغل الدروس اللي عطاك اياها تنساها..
              حسام بيمووت من الوناسه لأن جنان قامت تهتم فيه اكيد بتهتم فيه لأانه بيصير زوجها عقبال مايصير حبيبها ..خخخ..
              حسام: نسيتهم يوم عرفتك ياجنان نسيتهم كل ابوهم ياعمري..
              جنان بعد صمت: اشوى..
              حسام:المهم ماطول عليك لان لو على كيفي ماسكرت ولاخليتك تسوين اشغالك.. بس حبيت اتطمن قبل بكرة..
              جنان: على شنو؟؟
              حسام: انك موافقه تاخذيني برضاك دون أي اجبار ومقتنعه فيني مثل مانا مقتنع فيك وحاطة في بالك اني الوحيد اللي ممكن تفكرين فيه وتخلصين له طول الحياه ان شاء الله..ثل مانا ماخذ عهد على نفسي اسعدك واظل احبك واخلص لك طول العمر..
              جنان عجبتها هاللفته منه حست بطيبته في كلامه حست بروحه المرحه من خلال السالفه اللي قالوها قبل حست انها بسهولة تقدر تعيش معاه وتنسى العالم اذا كانت معاه ويمكن تحبه بعد..
              حسام: وش فيك مارديتي علي..
              جنان: كنت افكر اني بعد هالمكالمه اللي صارت بينا اقدر اقول لك اني اكثر من مقتنعه واني متطمنه ومرتاحه داخليأ عشاني احس بأني اقدر اعيش معك ومع اهلك الحبوبين الطيبين وان شاء الله ماندم في يوم..
              حسام: وانا اوعدك انك ماتندمين لاني بحقق لك احلامك وامنياتك وبخليك مرتاحه وحاسه بألامان وين ماتكونين انا عارف انك مو محتجه أي شي ماديا ومعاي ولا بدوني حالك مرتاح والحمدلله بس اللي بعطيك اياه اكثر من كذا ومن ماده ياجنان بعطيك عاطفه تحسسك بالحب والمودة وتعيشك في عالم اتمنى ترضين تعيشينه معاي وتبادليني هالعاطفه..
              جنان ابتسمت وهو حس بابتسامتهاوردت عليه: ان شاء الله الله يقدرني على ذلك وبعدين عمرها المادة اهمتني ولا نظرت لها ودووم اتمنى لو كان مستوانا المادي اقل من كذا لأن فيه اشياء ماتتوفر الا عند الفقير اشياء تنوجد بالبيت وتجمع بين اهلة مو موجودة عن الاغنياء وانا هالاشياء ابيها تكون متوفره ببيتي وهي عندي اهم من فلوس العالم كلها ..
              حسام فهم قصدها: الا وهي الترابط الحب الموده والتعاون كلها اشياء انا مابقبل في هي مو موجودة فيه..
              جنان ارتاحت اكثر: حسام اشكر لك تعاونك معاي تراني الحين مرتاحه ومستانسة بعد اني وافقت عليك..
              حسام بيطير من الفرحة ياناس حبيبته قاعده تقول اشياء قبل فترة ماحلم يسمعها منها: وانا مستانس اكثر منك والله يشهد على كلامي..
              جنان حبت تتنيحس قبل لاتسكر فقالت له:بس تعرف شلون.. انت كنت الأانسان الوحيد بالدنيا اللي تقهررني كرهتك في البداية بكل ماللكلمه من معنى ..
              حسام يشهق: اي ياقلبي بيوقف.. اه
              جنان:هه سلامة قلبك لاتورطني تخليه يوقف وبكرة اضل بلا رفيق..
              حسام: اخ وهو يقدر يورطك .. هو بس الود ودة يجي بكرة عشان يصير قريب منك وخلاص.. طيب كنتي تكرهيني واقهرك والحين؟؟
              جنان: اممم صرت مريحني ومونسني..
              حسام: بس؟؟؟!! بخيله..
              جنان:هههه طيب وماصرت اكرهك..
              حسام: بعد لو بعدك هاذ مشكله اموت انا بعدين..
              جنان: اسم الله عليك من الموت لاتفاول ياحمار..>>قالتها بدون ما تحس..
              حسام:ههه ايووه ياحبيبتي طلعي على حقيقتك قال حمار قال..
              جنان: عشان ماتعيد هالكلام الزفت..
              حسام: طيب طيب ولو عشانك ماعيده..
              جنان: طيب ..
              حسام:مليتي هاه تبين تسكرين..
              جنان:هاه لا مو كذا يالله .. انت على كيفك بس تجيب اسباب من عندك وتصدقها..
              حسام: ههه وش فيك طيب امزح معك والله..
              جنان: بلا هالمزح اللي ماله معنى..
              حسام: اف اففف ياجنان طلعتي مو راعيتها .. خلك مرحه حبيبتي لاتاخذي الكلمات بحذافيرها امزحي..
              جنان: ماحب امزح باشياء مثل كذا المزح له حدودة حبيبي..
              >>هي قالتها كذا مع الكلام عشان يمشي مثل ماهي متعوده دوم تقولها بس حسام مجرد مانطقتها خلاص حس انه رايح فيها..
              حسام: تكفين جنان عيديها..
              جنان مو فاهمه قصده: شنو هي؟؟
              حسام:الكلمه الاخيرة اللي قلتيها..
              جنان انحرجت: اووه يله باي بروح اتعشى..
              حسام:هههههههه طيب يله باي..
              جنان: حسام..
              حسام بيروح فيها اليوم تجننه لما تقول اسمه:ياعيون حسام..
              جنان: سلم على امك وخواتك..
              حسام: يوصل ان شاء الله تامرين امر انت..
              جنان: مايامر عليك عدو..يله مع السلامه..
              حسام: الله يسلمك ..
              وسكروا عن بعض وكل واحد سارح في عالم..
              حسام:عالم الحب والخيال والرومانسية..!
              وجنان: عالم الراحه والسعاده والاطمئنان ..!
              ومزيج العالمين ان شاء الله يكون النجاح والسعادة مدى الحياه..
              *******
              **
              نايف ماسك الدفتر ماللي حق احلام وجالس يكتب فيه:
              حلم ام حقيقه ؟
              محبوبتي الجميله
              هل هو حلم ام حقيحقة
              يخيل الي وكاني رأيتك على دربى
              مصادفة وعلى مسافة قريبة
              وكانت عيناك في عيني ايتها الحبيبة
              وكانت خدودك الورديه
              تعكس أشعة الشمس الذهبية
              وتنير لقلبي طريقه
              وابتسامتك الجميلة تطفئ حريق روحي
              فهل هذا حلم أم حقيقة ؟
              اجيبي ايتها الحبيبة ..
              واخيرا ارتاح قلبك يانايف وتطمنت للي في بالك..
              ولما خلص اللي كتبه قام يفر في الدفتر..وطاحت عينه على ورقه
              *مكتوبه مو بنفس خط احلام كان خط مو بترتيب خط احلام لكن حلوو اكثر من حلاة خطها بس مهما يصير عنده خطها احى من كل خطوط الفن..
              كان مكتوب:
              عتاب من حبيبه حبت انسان مالقت منه الا العذاب
              في يوم أسود ماطر
              والرياح تغازل الأمطار
              والظلام حلك جبار
              جلست والحزن بعينيها
              تحاوره بقلب مكسور
              والدمع يراقص جفنيها
              وانات الالم تخرج في غرور
              قالت :
              يا حبي لماذا فعلت ما فعلت
              لماذا جعلت الحب هو المغدور
              لماذا أيقظت الكرة
              بعد نوم هانئ مبرور
              لماذا تركت من تحبك
              وادرت وجهك بكل غرور
              ولكني سأقول لك ..
              يامن اتخذت قرارا بنسياني
              اتدري..انك مازلت تهواني
              لأني نقشت في قلبك الحب بكل المعاني
              اثرت في نفسك الشوق حيثما تراني
              ادميت في فؤادك جرحا لطالما ابكاني
              ورسمت في مخيلتك ..
              صورة الأميرة
              التى تمتطي في قلبك
              وفي النهاية مكتوب: اختي وصديقتي احلام حبيبتي خلاص انسيه ولاعاد تفكرين صدقيني ان هذا لصلاحك ادري انك تبذلن جهدك والل بيكون شاكر لك تخيلي لو ان امك ولا ابوك عرفوا انك سويتي هالخطأ كان بتروحي فيها وبتطيحين من عينهم احمدي ربك واشكريه انك وعيتي لنفسك وحافظتي على سمعتك وسمعة بيتك وهالشي يخليني فخورة فيك ياغلى الحبايب ..
              صديقتك زهرة.. كتبتها لك لما كنتي بغرفة الصحه في حصة الفيزياء وهذا اللي اشوفه من حالك بلييز فكيها عنك ماقدر اشوفك كذا ياحبيبتي ياحلى صديقة..
              أي لوف يو..
              زهرة..
              ** *
              نايف تاكد الحين اكثر من ان هاذي هي احلام الل يحبها.. وهو الحين مصمم يصلح كل اللي صار.. فياترى وش بيسوي؟؟
              ريم وخالد يتمشون ع البحر من جهه.. ومن الجهه الثانية عبير وناصر..
              ودانه وهادي عند الأرجوحه دانه قاعده تلعب فيها وهادي يطالعها ويسولف معاها وهم يضحكون ببراءة الأطفال..
              دور بعيونه يبي يشوف احلام ولقاها واقفه عند نخله طويله وتطالع ناحية البحر وتفكر..
              قم راح ناحيتها بحجة انه بيعطيها الدفتر..
              نايف: احم احم..
              احلام : افف نعم؟؟
              نايف: تفضلي دفترك ومشكورة..
              احلام: العفو..
              نايف:اممم ليه قاعده بروحك؟
              احلام: والله تشوف فيه احد ممكن اقعد معاه.. كل وحده مع خطيبها انا شسوي بينهم..
              نايف: افا الحين انا مو مالي عينك؟
              احلام: سفطته ودارت عنه تشوف فيه وقاحه عجيبة..
              نايف: طيب ليه متضايقة؟؟
              احلام: متضايقة منك ياخي وش عليك مني روح في حالك وخلني في حالي..!
              نايف معجب في انها ماتعطي الرجال وجهه معناته انها صج متربية خوش تربيه واللي صار منها معاه غلط واستفادوا اثنينهم منه هي انها تعلمت واستفادت درس وهو انه عرفها وناوي يربط مصيره بمصيرها..
              نايف مشى وهو مبتسم .. وهي مستغربه منه احد يتهزأ كذا ويبتسم والله انسان عجيب؟؟!!
              ** **
              في مدينة الالعاب ..
              كانوا يمشون ويركبون مع بعض ليلى كانت تركب اللي عادي وما
              تخاف منهم اما اللي
              ماتستحملهم تعتذر وتجلس والحين هم في لعبه هي مارضت تركبها وهم حسين
              ماركبها..
              حسين يبي يفتح موضوع بينهم: ليش تخافين من المرتفعات هل ان صار لك شي خوفك منهم ولا كذا بس تخافين منهم؟؟
              ليلى: امم مادري يمكن صار لي شي وانا صغيرة بهالخصوص بس ماذكر كل اللي اذكره ان من ذاك اليوم كرهت المرتفعات خصوصا الدرج..
              حسين في باله: وساكتين عليك الله يسامح اهلك اللي ماحاولوا يخلصونك من هالخوف
              ويبتسم بينه وبن نفسة ادري بك دلوعة البابا والماما وماكانوا يقدرون انهم يعرضونك للخوف لكن حتى اذا اخذتك بتضلين دلوعتي بس هالخوف بخلصك منه.. فجأة وقف نفسه اذا اخذتك .. انا قررت اني اخذها .. أي والله هذا هو تفكيري وانا مادري به اصلا انا انجنيت يوم فكرت راشد خذها .. اه انا لازم اسارع واخبر امي اني ابيها ..
              ليلى: والنهاية؟؟
              حسين انتبه: شنوو؟؟
              ليلى: صار لي ساعه اتكلم .. وانت رايح فيها..
              حسين:ههه سوري وش كنتي تقولين؟
              ليلى: كنت اسألك ..وش يعني 134؟؟؟
              حسين انصدم توقعها تسأل اذا انت اللي كاتب
              ولا لا بس هي سألت وش يعني وهالشي اللي صعب يقوله لها..
              >>صعب مو لأنه مايبي يقوله لها الا وده يقوله لها هي غير عن الناس كلهم لكن اذا قاله لها ماراح يقدر يقوله لها وقت اللي يحب يقوله لانها بتفه وهو مايبيها تفهم لأنه مايبيها تعرف لأنه مو وقته..
              >>> الكلام لك ياجارتي ياحبيبتي هههاي
              حسين:هاه .. مايعني شي..
              ليلى: اها طيب.. بس حلو تعبيرك.. انت اتغربت؟؟
              حسين: ايوة مده طويلة اول شي في هولندا بعدين في مكة..
              ليلى: محد ضرك على ايدك وقال لك روح..
              حسين ابتسم لانها ماتدي بشي..
              نزلوا من اللعبه اللي كانوا فيها وجاو ناحيتهم..
              كوثر: يله نبي قطار الموت..
              حسين:يله..
              نرجس: وناسه خلونا نركب بسررعه..
              شهد: ماني راكبه انا اخاف..
              وفاء: ولا انا
              راشد يطالعها بعين وعين: شنوو؟ تخافين؟؟
              وفاء: ايوة اخاف بقعد مع ليلى وشهد..
              ليلى: من قال لك اني مابركب انا بركبها..
              الكل يطالع فيها مستغرب الألعاب اللي مايخوفون كثر قطار الموت تخاف تركبهم وهذا ماتخاف.. صج عجب..!
              نرجس: والله انك عجيبه..
              الكل:هههههههههه
              راشد:اص بتركبين معاي وجنبي ..
              وفاء:راشد تكفى لاتجبرني اخاف ..
              راشد: وانتي معاي مافيه خووف..
              وفاء: امووت بعدين..
              راشد وصل حده من هالكلمه وهي فهمته بس قالت عشان لايتكلم: عجل ليش يسمونه قطار الموت؟؟!!!
              راشد: خلاص بتركبين معاي يهون عليك اصير لوحدي..؟؟
              وفاء سكتت.. ومشت معاهم..
              وركبوا ..
              وفاء جنب راشد في عربه..وليلى جنب نرجس وكوثر جنب حسين.. وشهد مارضت تركب..
              واول مابتدى يمشي خلاص وفاء خايفه بقووة.. كانت ماسكة الحديدة بقوووة تركتها وشبصت براشد بقوووة لدرجة انها تحس انها ماتتنفس..
              وكانت مغمضة عيونها بقووة..
              راشد طالع فيها وجاته ضحكة على شكلها لأنه مايخوف بس هي تخوف نفسها قام مسك ايدها وقال لها فتحي عيونك..
              وفاء: راشد امسك لاتطيح..
              راشد:ههههه طيب جيبي ايدك نمسك الحديدة مع بعض.. وعطته ايدها.. يله فتحي عيونك وخلك طبيعيه..
              سوت اللي قال لها عليه.. وحست اللعبه بايخه وان اللي يصارخون مو صراخ خووف وانما لعب وسخافه.. وارتاحت رغم ان بطنها يعورها لما يلف القطار بس دام راشد جنبها كل شي يسوى ..! واخيرا خلصت اللعبه ووقف القطار ونزلوا..
              نرجس وكوثر يحسون بالشفقة على وفاء..كسرت خاطرهم وهي دايخه مو قادرة تمشي.. وراشد السخيف يضحك عليها وهي تطقه بخفيف.. ياحليلهم..!!
              اما ليلى فدار راسها شويه بس مابينت هالشي لأحد .. حسين داخلياً كان يحاتيها وخاطره لو يعرف السبب اللي خلاها تركبه يعني عقلا خافت من الأشياء البايخه وهذا اللي صج الناس تخاف من اسمه بس ركبته..!!
              الحين صارت الساعه 9 .. فقرروا يطلعون من الملاهي ويروحون مطعم يتعشون عشان يرجعون البيت وينامون ..خلاص تعبوا.. فنشت الطاقه هههههاي..
              ** * ** **
              في الجبيل..
              تجمعوا كلهم مره ثانيه وطلعوا العده والدجاج واللحم وابتدوا يشوون
              >>مسوين لهم حفلة باربكيوو<<

              طبعا كانوا كلهم مستانسين .. كانوا كل واحد مع اللي يحبه...
              نايف طبعا مستانس بس احلام المسكينه ماتدري ان اللي تحبه بقربها...
              وانه مشكلتهم تقريباً انحلت بنظرة.. وهو مايدري اذا كان الموضوع بيتيسر له ولا
              بتكون فيه عقبات ..!!
              واثناء ماهم قاعدين اللي يشتغل واللي يسولف واللي يطالع..
              احلام: عبير..
              ....
              احلام:عبير
              عبير:هاه ..وش تبين؟؟
              احلام:عطيني جوالك بتصل دقيقة بس..
              عبير:اووه سووري جوالي طفأ مافيه شحن..
              احلام:اووف ..نصووور بليز دقيقة ابي جوالك..
              ناصر: روحي انقلعي يله عندك جوال مخبيته وتبين جوالاتنا.. ابي افهم ليه مو راضيه تطلعين جوالك..
              احلام:افف مالك شغل الشرهه مو عليك على اللي يطلب منك طلب..
              نايف يلوم نفسه ع العذاب اللي مسببه لأحلام يعني انها هي اللي شايلة الجوال مو امها..
              يابعد عمري ياحلام صج ان معدنك اصيل وطيب رغم انها تحبني الا انها ضحت عشان اهلها دليل الاخلاص.. اه احبها..
              عبير اللي تدري بوضع احلام:نصور لاتعاندها عطها الجوال..
              ريم: خذي خذي جوالي ولا تمننون البنت ..
              ناصر: خذوا هاللقافه ان مع حماتي ننجاز انت شيدخلك..
              نايف طلع جواله قبل ريم : خلاص جوالي ولاتزعلون قاعدين لي مبهدلين البنت خلوها تجري مكالمتها دون حنه ورنه..
              وهو ماد لها الجوال..
              ناصر: تبي جوال ويوم عطوها ماتاخذه.. احلام سحبته ورم انه عندها تضل بدون ماتكلم ولا تاخذ من عنده شي بس عشان لاحد يبين ردة فعلها غلط سحبته وقامت شوي على جنب بس ينسمع صوتها وشنو تقول..
              احلام: الو هلا زهرة
              زهرة: هلا وينك انت ماقلتي انك بتطلعين..
              احلام: شسوي بس رجعنا من المدرسة الا هم مجهزين كل شي وانت نمتي ماقدرت اكلمك.. اخ سكتي راسي بينفجر ابي انام..
              زهرة: نامي ا تعالي وين انتوا؟؟
              احلام: في السعوديه في الجبيل..
              زهرة:اها..وهذا رقم منو؟؟
              احلام:اممم بعدين اقول لك اوكي يله ماققدر اطول.. باي..
              زهرة: اوكي باي..
              احلام: تعالي..
              زهرة:شنوو؟؟
              احلام: بتوحشيني..
              زهرة:ههه وانت اكثرر..
              احلام: بكرة ولا بعده حدك وانت جايه تشوفين اختي سمعتي..ترى الكل يقول انها تشبهني مرره..
              زهرة:اجل اكيد قمررر...
              احلام:هههاي من ذوقك ياحبيبتي .. يله يله لانطول لما اشوفك نكمل سوالف..
              زهرة:اوكي باي..
              احلام:بايات..
              وسكرت ومسحت الرقم ورجعت..
              احلام: تفضل.. مشكوور..
              نايف: لاشكر على واجب..
              ** ** *
              في ناحيه ثانية في الجبيل عن الأالعاب قاعد يصير حوار بريء لطيف يحزن القلب ويفرحه في ان واحد ..بي طفلين بريئين لين الأان ماشافوا من الدنيا شي..
              كانت دانه جالسه مقابل هادي ع الأرض عشان تصير في مستواه..
              وكان هادي يسألها: امم دانه..
              دانه:هاه
              هادي: بسألك سؤال..
              دانه: اسأل احد ماسك لسانك؟؟
              هادي:ههه لا شوفي لو انك لما تكبرين ويقولك واحد ما يمشي مثلي انه يبي يتزوجك توافقين؟؟
              >>وكان هادي يقروض في اظافرة من التوتر ..هههاي
              دانه بتفكير جدا جدا بريء :اممم مادري.. ايه عادي بلعب معاه مثل ما العب معاك..
              هادي: اووه دانه بتصيرين كبيرة ماتلعبين مثل عبير ووفاء..
              دانه: خلاص بعطيه رجل من رجولي واصير انا وحده وهو وحده ويصير عادي..
              هادي سكت وابتسم على ان طريقة التفكير غبيه بس ماتدل الا على انه صاحبته تملك اطيب قلب في الكون اذا بتضحي برجلها..
              دانه يوم شافته ساكت قالت :اصلا حتى اللي مايمشي عادي اكو انت ماتمشي بس انا احبك لأنك طيب وانت حليو بعد ومو نحيس..
              هادي حس تجاهها بذيك اللحظات بالحب والأامتنان لانها تحسسه بالثقة وبأنه له وظيفه في الحياه..
              شكرها بقلبة بقوة وهو ناوي يرد لها جزء من الشي العجيب اللي سوته له اليوم..
              اطفال صغار براءة طاغية جنان ..>>لو نضل طول عمرنا اطفال اخ..
              >>يقولون لكم لو الاطفال اللي يحكمون العالم كان صار بخير..!!
              ناداهم ايف بصوت عالي ان تعالوا تعشوا لأنه استوى..
              وجلسوا كلهم يتعشوون وهم مقررين على الساعه 12 بالكثير يرجعون عشان ينامون يرتاحون ويحضرون حفلة جنان مصحصحين..
              احلام احتجت انها ماتبي تبات هنا تبي ترجع بيتهم عشان مايصير امها بروحها .. وعبير بعد قالت الشي نفسه وهم دانه وراهم..
              فاتفق ناصر مع خالد انه يوصله هو وريم ونايف يباتون هناك وهو بيرجع عبير وخواتها ومابيجي الا بكرة مع امه وابوه ووفاء..
              نايف:انا برجع ماعندي شي هنا تبي اروح البيت عندي اشغال..
              ناصر:طيب يا ابوا الأشغال..
              الكل:هههه ههههه

              وقعدوا ياكلون بصمت وطمأنينه..
              ** * **
              ** * **
              عند قوم راشد وحسين..
              توهم مخلصين عشاء والحين بيطلعون من المطعم.. ليلى اول وحده خلصت وقامت دورات المياه غسلت ووقفت تنتظرهم عن اباب .. وبالصدفه حسين بعد كان مخلص.. ورايح بيوقف لهم في نفس الجهه التقت عيونهم دون كلام التقت من بعيد بس القلوب كانت قريبه .. ماكانوا اسين بالعالم من حواليهم ..
              مانتبهم انهم يطالعون في بعض حتى.. التقت عواينهم وصار بينهم هالحوار الخيالي بس صدقوني صار هههاي:..>>مو يقولون ابلغ لغة بين المحبين لغة العيون >>طبعا لغتها بالعربية الفسحه نياههها..
              عيون حسين تقول: هل تسمعيني؟؟
              عيون ليلى ترد:اسمعك!
              حسين: لاقصد صوتي!
              ليلى:تقصد قلبك؟؟
              حسين:ولا قلبي!
              ليلى:لا اعرف اصواتاً اخرى!!
              حسين:هل تسمعين صمتي!؟
              ليلى:على أي موجة ايذاع هذا الصمت!؟
              حسين:موجة الحب !
              ليلى: واي جهاز يلتقطها !؟
              حسين: جهاز القلب !
              ليلى : ام جهاز رسم القلب !؟
              حسين: ممكن !
              ليلى: كيف؟
              حسين:عندما يهتر القلب بالحب تزيد ضرباته!
              ليلى:وتظهر في الرسم!!
              حسين: بالضبط!
              ليلى:اذن حبيب القلب هو طبيب القلب!
              حسين:تماماً.!!!
              ليلى:كنت اظنها في الاغاني فقط؟
              حسين:حبيب القلب لايتخرج من كلية الطب!
              ليلى:من أي كلية اذن؟؟
              حسين: من كلية الحب!!
              ليلى: الحب له كلية!
              حسين:له جامعة فيها الف كلية!
              ليلى:هذة اكبر كالية في العالم...
              حسين:بعدد المحبين!.
              ليلى:ياساتر...!!
              هنا حسين ابتسم.. ومن ابتسامته ليلى ماقدرت تطول نظراتها وتخليها ف عيونه فغيرت اتجاههم لمكان ثاني وهي مظطربة..ومتوترة يمكن..
              شوي وطلعوا الباقي وتوجهوا كلٍ الى بيته.. وكلٍ مرتاح..
              وكانت شهد اكثرهم راحه يمكن لعلمها اليو انها تخلصت تقريباً من الوهم اللي كانت معيشه نفسها فيه لأنها شافت شلون حسين مايعملها الا مثل كوثر ونرجس ولاحظت بعد نظراته المهتمه بليلى .. فخلاص انتهى دورها بحياته ومع ذلك بيضل عندها غالي..
              ** **
              في الجبيل كانوا يضبون اغراضهم بيروحون الدمام يوصلونهم بيت جدهم ويرجعون الباقي للبحرين..
              وفي السيارة عم الهدووء ..وضع مختلف عن الجيه.. لأنهم خلاص استهلكوا طاقتهم وغازهم كمل هههاي..
              بعد فترة نص ساعه يمكن وصلوا بيت جدهم وعطاهم ناصر المفتح ونزلوا هو ونايف ينزلون لهم الاغراض..
              وعبير كانت جالسة جنب احلام تتكلم معاها لانها شافت شكثر بالها مشغول وكان يدور بينهم هالحوار ونايف كان راجع بيركب السياره لأن الاغراض الباقيه ناصر يقدر يشيلهم لحاله بس يوم سمع اللي قالته عبير لأحلام وقف يسمع باقي الكلام دون مايحسون بوجودة..
              عبير: احلام وش فيك؟؟
              احلام بملل: ولاشي..
              عبير: طيب ليه عيونك فيها دموع..
              احلام:وين مافيها..
              عبير: خصي احلام قولي وش فيك..
              احلام: يعني ماتدرين شفيني.. خلاص مو قادرة اتحمل اكثر من كذا ابي انساه مو راضي يتركني في حالي ..شسوي يعني..!!؟
              عبير: احلام انت وعدتيني ماترجعي...
              احلام قاطعتها: وانا عند وعدي ومستحيل ارجع اكلمه بالتلفونهو ولا غيرة اصلا ماراح اطلع التلفون هذا بس عشان لاكلم فيه احد ارتاحي لكن مو قادرة انساه عطيني حل..
              عبير: صلي على محمد واله حبيبتي والوقت اللي بتفكرين فيه به اذكري الله واقري المعوذات وهو يروح من بالك..
              احلام: انت مو فاهمه شي.. طيب خلاص رجعي مكانك بيرجعون الحين..
              نايف يتألم بقووة ووندمان بقوة ع اللي سببه لها خلاص دمعاته بيخونونه وهو الرجال .. يتألم لأنها تتالم.. وده لو يقتل نفسة ولا انه تتألم كذا..لازم يسرع بحل هالمشكلة.. !! فركبوا بعدها وكملوا مشوارهم ولا كأنه شي صاير.. بس من الملل حس انه يبي يكتب شي وقال لأحلام:ممكن دفترك ابي اكتب شي ملل..
              احلام مالها خلق ترادده فعطته الدفتر بدون نقاش ..
              كتب وهو مقرر اليوم قبل بكرة يكلم عبير دام باين انها تدري بالسالفه وبيشرح لها الموضوع كله من بدايته لنهايته عشان توقف معاه ومع اختها في هالورطة اللي طاحوا فيها {ورطة الحب}:
              وكتب:
              هل هي نهاية ام بداية هذا الطريق؟
              هل ينتهي حبنا ام يتجدد الحب العتيق؟
              هل اصبتُ عندما نشرت الأوراق؟
              ام تسرعت وتماديت واشعلت الحريق؟
              اعلم ان فؤادي لايستطيع ان يتغيب عنه حبيب ولا حياتي ان تظل بلا رفيق !!
              وانك غارقه في نهر عميق..
              والأيام تزداد ضيقاً يلي ضيق..!
              هل سنجد من اهلينا من هو شفيق ام نجعل اللأقدار تختار لنا الطريق؟!
              وبخط كبير كتب:نايف !!
              يتبع.!!

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57
                الجزء الأربعوووووووون..40..


                وصلوا عبير واحلام ودانه بيتهم.. ونزلوا.. وسلموا ع الباقين ودخلوا بيتهم.. كانت الساعه وحده ونص يوم يوصلون.. راحوا ولقوا امهم بالصاله الفوقيه تسكت اختهم اللي مفزعه الدنيا..
                راحت احلام تركض لها: ياعمري عمرها شذووه ليش تصيح؟؟
                هدى: عورت راسي صار لها ساعه تصيح وخفت ابوكم ينزعج طلعت بها برا الله يقربلها هالكرتونه قد النمله وصوتها اكبر منها..
                الكل:ههههههه
                عبير: ها شنو صار اليوم في موعدكم؟؟
                هدى: الحمدلله كل شي طبيعي وتمام التمام.. بس الله يهديني يوم اخذت هالخبلة موديانوه معاي..
                احلام وهي تضحك :خخخخخ وش سوت بعد خدوووج؟؟
                >>طبعاً هم يتمسخرون عليها ماضل اسم الا استعملوة لها مره خديجه ومره مرزوقة ومرة شريفه وره مدينه عادي وهي تضحك لما ينادونها كذا <<طبعا هاذي شغاله صج موجودة بعايلتنا والله نكتتتتتتتتتته مو طبيعيه اللي اقوله عنها هنا ولا شي..>>
                هدى: سوت لي اليوم فلم اندونسي غبي مثلها فشلتني الله يقطع بليسها..
                عبير فيها ضحكة على امها:شنو سوت؟؟
                هدى: تونا واصلين المستشفى رحنا بندخل من الباب هذا اللي نمن نوقف عنده ينفتح .. وفتح دخلت ومشيت درت وراي ادورها مالقيتها.. تخيلوا وين كانت؟؟
                احلام:ههههه وين؟؟
                هدى: مستغربة تطالع في الباب اول مره تشوف باب ينفتح لحاله ..
                الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
                هدى:اف رفعت ضغطي وفشلتني مع الأاوادم ..
                احلام كل ماتخيلت الوضع تضحك زيادة..
                وفي الوقت اللي كانت احلام تضحك فيه جات لها دانه اللي من اول ماوصلوا راحت ليدتها فاطمة وقالت لها: تقول لك ماما فاطمة نزلي صوتك لاتقوم ترويك شغلك يامسودة الويه..
                احلام انقهرت من كلام يدتها الي تجي دانه توصلة مستانسة انها تسبها هههههههههه ..>>بنات..
                عبير: مامي تدرين ان بكرة خطبة جنان ؟؟
                هدى: ايوه عزموني بس اكيد مابقدر اروح..
                عبير: ولا احنا مابنروح كفايه اليوم رحنا عنك..
                احلام: صج والله.. ماحنا رايحين..
                هدى: ابتسمت وهي تشكر الله على بناتها حبايب قلبها..!
                ***** **** ****** ***** **** **
                ناصر نزل نايف بيته وقبل لا ينزل نايف قال لناصر..
                نايف: نصور حبيبي ممكن تعطيني رقم عبير؟؟
                ناصر هنيه فتح عويناته شحقه نايف يبي رقم حبيبته؟؟::نعم؟؟ وليش ان شاء الله؟؟
                نايف: مالك شغل سر بيني وبينها!!
                ناصر غيووور وبالأاخص على غناة روحه فطالعه بنظرات غيض وقال:انقلع مافيه تكلمها..
                نايف: اووه نصور لاتقعد تعمل لي فيها تغار والله ابيها بموضوع وهي انسب وحده بتساعدني..
                ناصر:ومايصير اعرفه..
                نايف سكت شوي وقال بعدها وهو مبتسم: لك تكرم عيونك راح أولك بس تخليها سر بيناتنا..!!
                ناصر يبتسم له ويرد بنفس اللهجه السوريه: ولايهمك حبيبي انته بس أول لي..
                نايف: انا معجب باخت عبير وابي اقول لها هالشي عشان اضمن عمري ومستقبلي..
                ناصر بفرحه: صج والله ياعمري يانايف صدقني ماراح تلقى احسن من احلام دين وعقل واخلاق.. بس مو كأنكم توكم صغار؟؟
                نايف: اووه نصوور لا تقول صغار ياما ناس تزوجت اصغر مني بعدين انا بدرس نهار وبقول لأبوك يشغلني بنصف دوام بالليل عشان اترزق الله وهي سنه وانا متخرج ومفتك بس ماقدر اصبر عنها اكثر على الاقل خطوبة ..
                ناصر: ان شاء الله ومايصير خاطرك الا طيب ياخوي هاك الرقم..:******
                نايف بفرح:مشكوووور حبيبي..
                ناصر:هههههههه العفو ولو بس هاه لاتطول عليها..
                الاثنين:هههههههههه >>ودخل نايف البيت ومشى ناصر بيتهم عشان ينام ومن الصبح بيروحون السعودية..
                ** ******** ****** ****
                احلام قبل ماتنام ماقدرت تمسك سيل الدمع اللي فجأة هطل من عينها وكتبت في دفترها وهي تصييح بشكل اللي يشوفها فيه يتقطع قلبه عليها: أيام الحنين..
                أتذكرك أيها الوسيم وانت تضحك..
                وإذا بي أحن إليك وأشتاق..
                وأبني طموحا وافاق..
                أخاف مرة..
                وأرضى مرة..
                وكل مافي قلبي هو الحنين..
                فمنذ رحيلك لم يكن إلا حزين..
                فهو يبتسم عندما يراك..
                ويحيا بلقياك..
                ياأعز المخاليق..
                ويا أغلى صديق..
                ياأحن حبيب..
                وأجمل غريب..
                دخلت إلى حياتي وغيرتها وغيرتني على حياتي..
                أيها العشق تعال انا انادي..
                لا تتركني احتار..
                فلو تركتني ياحبيبي فاني للموت اختار..
                هذه هي ايامك ياحبيبي..
                أيام الحنين..

                ****** ***** ****** ********
                يوم الخميس..
                جنان طبعا ماجاها نووم او بنقوول نامت بس متقطع..
                قامت صلت صلاة ربها وهي تدعيه ان يسعدها في حياتها المستقبلية وانه يقدرها تسعد زوجها وتذكرت كلام امها لها على انه بيصير زوجها ولازم تحترمة وتسمع كلامه بكل شي وماتطلع عن شورة ابد وتستأذن منه في كل كبيرة وصغيرة واللي خوفها اكثر قولة امها لها ان الزوجه اللي تعصي زوجها تلعنها الملائكة وربها يغضب عليها..
                وكانت تدعوا بكل ماتملك من قوة للدعاء انها تقدر تحقق وصايا امها لها وانها تكون مرتاحه بهالايام الجاية وقرت لها كم أية من القران شرحت لها صدرها وقامت طوت سجادتها ونزلت تحت ..البيت هادئ وماحد جالس .. طلعت الحديقة وتذكرت اليوم اللي شافت فيه حسام هناك وكيف انهارت ووداها المستشفى مع اخوها وتذكرت يوم يكلمها لأاول مره هناك وهي تفشله.. وابتسمت مع هالذكريات وهي تجلس ع الكرسي وتقول:سبحان الله شووف ياحسام كنا وين وصرنا وين..!
                وجلست تتامل في طبيعة بيتهم والاشجار والحشيش والورد اللي بكل مكان بالحديقة اللي هي اكثر مكان تحب تقعد فيه من بعد غرفتها طبعا .. بعدها بوقت قامت تسوي لبيتهم فطور لأنها ناوية اليوم تأكلهم فطور عمرهم ماكلوا مثله لانها بعد صلاة الظهر بتجيها الكوافيرة لين عندها ببيتهم طبعا هو المفترض انها اللي تروح بس بزيادة شوية فلوس تجي الكوافيرة عندها وعند ابوها بعد اذا تبوون ...هههاي
                >>كل يجري خلف مصلحته..حتى الكوافيرات ههههاي..
                ** **** *** ****
                ع الساعه عشر الصباح قامت وفاء وكلمت راشد قالت له انهم الحين بيروحون السهعودية هو عنده علم مسبق بس حبت تعطيه خبر>>خوووش زوجه..هههه
                وسولفوا مع بعض شوي وسكرت عنه لما ركبت السيارة مع ناصر وليلى ومع خدامتهم لجين ..
                وامها وابوها بسيارة ابوها مع هادي اخوها..

                وكان الجو عنهم بالسيارة وناسة.. وفاء تحس انها مشتاقه لبيت جدها بس طبعا مو اكثر من ليلى اللي هو بيتهم واللي فيه احلى ذكرياتها مع امها وابوها اللي فرحانين بحفلة بنت بنتهم وباركوا لهم وهم هناك..
                بعد فترة من الصمت اللي خيم مع صوت الأغاني المنبعثه من الراديوا قاموا يسولفون عن جنان وحفلتها وكيف بتكوون ..
                ناصر وصله مسج في هاللحظة فتحه وكان من عند ملاكه عبير وتقول:
                ياطير ياللي فوق الاشجار صداح
                سلم على خلي بكلمه حنينه
                قول له بكلمه حب وارجع بما فاح
                وارجع باخباره ولو هي قليلة
                صباح الخير ياحمار وحشتني..
                . . . . . . . . . . . .
                ناصر قراه وضحك عليها واتصل لها يسولف معها شوي وسكرت عنه لأنه بالطريق وتبيه يركز..
                المهم وصلوا السيارتين السعودية وعند بيت جدهم اللي مجاور لبيت جنان نزلوا .. نزلوا كل اغراضهم وثيابهم وعدتهم ودخلوا البيت كلهم ماعادا ابو ناصر اللي رجع البحرين وقال لهم ان عنده شغل طبعا هو بيستغل هالفرصه عشان يقضيها مع هيفاء بنته لين مايجي الوقت اللي يقدر يفاتح بدرية بالموضوع هو يحس ان الوقت هو مناسب حاليأ بس هو خايف من ردة فعلها خايف يفقدها.. فقاعد يأخر الوقت المناسب...!!
                ** * * *
                ليلى دمعت عينها وصاحت لما دخلت بيتهم وخصوص غرفة امها وابوها وغرفتها .. تحس بالشووق والحنين وفاء حاولت تهدي الوضع باسلوب فكاهي مرح خلى ليلى تضحك وتنسى الحزن مع السوالف ريم وخالد كانوا مجهزين لهم فطوور ومسوين فيها مهتمين .. كانوا عن جد رايقيين ومستانسيين ..
                بعد فترة طلعوا راحوا بيت خالتهم .. وسلموا عليهم وقعدوا معهم شوي عشان بعد فترة بسيطة بيتجهون للكوافير اللي حجزت لهم فيه ام سالم بحكم معرفتها بارقى الصولونات عندهم.. وطبعا كانوا كلهم في كوافير واحد بس جنان اللي بالبيت لوحدها .. طبعا كلهم مستانسين لجمعتهم هاذي اللي من زمان ماصارت وتموا يسولفون لين حطوا الغدا وقاموا يتغدوون..
                ... ** **** *** **** *** *** *****8
                في وادي ثاني نايف ما اتصل لعبير بالليل لأنه حس انه عيب يتصل وهي تعبانه بس الحين ماعاد فيه صبر يمسك نفسه اكثر فدق الرقم وضل ينتظرها ترد..
                عبير مترددة ترد ولا لا ماردت اول مرة بس ثاني مره قالت ارد واشوف..
                عبير: الو نعم
                نايف: السلام عليكم
                عبير: وعليكم..خير؟؟
                نايف: عبير انا نايف ..
                عبير:اييه هلا نايف خرعتني الله يغربلك..
                نايف:ههه ماتشوفين شر.. المهم مابي اطول عليك انا خذت رقمك من عند ناصر امس لأني ابيك في موضوع ضروري ومابيه يطلع لأحد انا حتى ناصر قلت له الموضوع بس مو قصته ..
                عبير: قول تكلم خوفتني..
                نايف: قاعده بروحك انتي؟
                عبير: ايوه يله وش عندك..
                نايف: احلام...!!
                عبير: احلام وش فيها؟؟
                نايف: احبها وابيها ابي اخطبها يعني..
                عبير بفرح: صج والله ها موضوعك اللي خوفتني فيه..
                نايف: مو قلت لك هالموضوع له قصة..ابيك تسمعينها مني الحين دوون ماتقاطعيني ابد بس بسردها لك بعد ماتجاوبيني على هالسؤال اللي اعرف جوابه وحاب اتأكد..
                عبير: اسال؟
                نايف: احلام كانت تكلم واحد وتحبه صح؟؟
                عبير انصدمت سكتت شوي.... ..
                نايف:عبير قولي ايه وريحيني عبير انا عارف لاتخبين علي ...
                عبير بعدها ماتتجاوز الصدمه وقالت: وانت شدراك..
                نايف :سمعي هالقصة للنهاية ولاتقاطعيني..
                فيه واحد كان عديم المسؤووليه هو عايش مع اخوه وبس وماعنده ام توجهه ولا ابو يمنعه هو صج عنده من ربوه ويحبهم ويحبونه ومو مقصرين عليه بس مو عايشين معاه ومن هالشي صار مع اصحابة اللي علموه انه يكلم بنات وصار يكلم ويكلم ومن بنت لبنت وعمرة مافكر بمشاعر هالبنات اللي يكلمهم ويحببهم فيه ويتركهم ..عمرة ماتأثر بولا وحده لأنهم هم ماكنوا من النوع السيده هم اللي كلموه بإرادتهم ومو غلطته انهم كلموه هوعمرة مابيقول لا هو صج ماعنده خوات يخاف عليهم بس مافكر ان عنده بنات خال وفتايا بالعيلة يخاف عليهم .. وضل يلعب لين ماتعرف على بنت هالبنت جذبته بمقدار كبير باسلوبها ورقتهاواخلاقها وطيبتها كان باين انها متربيه خوش تربيه كانت غييير عن كل اللي كلمهم كانت تتسلل لقلبه شوي شوي لين ماحبها بقووة وصار مايقدر يستغني عنها ولا دقيقة واذا سمع صوتها ينبض قلبة ويحس ان الدنيا بخيير واذا غابت عنه يتعذب ياعبير هالواحد انا وهالبنت احلام.. انا صج صج حبيتها ومن بعد ماتركتني عشت بعذاب كبير ماتتخيلينه ندمت ع كل اللي سويته بحياتي وتركت هالشغلة بعييد عني وماعدت ابي شي من هالدنيا غير احلام ابيها تسامحني وتوافق علي بحياتها من جديد بس كزوج مو شي ثاني صدقيني انا نايف واحد ثاني صرت مسؤؤول مو مثل قبل .. ارجوك عبير انا كلمتك وكلي رجا انك تساعديني وانتي تحبي ناصر تخيلي حياتك بدونه كيف .. كذا تكون حياتي بدون احلام.. .....
                عبير.....................
                منذهلة من كل اللي سمعته .. مو عارفه شتقوول..
                نايف: ادري انك منصدمه الحين انا عرفت احلام لاني سمعتكم تتكلمون ومن اشياء ثانية عبير عطيني اشارة تتطمني بلييز عبير..
                عبير: نايف ترى حتى احلام للحين تحبك..
                حست به يبتسم وهو يقول: ادري..
                انا بعد احبها
                عبير بتفكير: بما انك قمت بهالخطوة وتبي احلام عن جد .. خلاص انا راح اوقف معكم .. اهم شي انكم ماشين بطريق صح .. لاتحاتي انا بخبر احلام المسكينه عشان يخف عذابها وبرد لك خبر هي وش قالت عشان اذا تبي تتقدم لها بعدين تكون عارف شغلك..
                نايف بصدق خالص من الاعماق: مشكووورة عبير مشكوورة ماراح انساها لك وقفتك معاي طوول عمري..
                عبير: شدعووة ولو لو مو عشانك عشان اختي..
                نايف: اوكي انتظر ردك علي لاتعيشيني بنار واجد بلييز..
                عبير: ان شاء الله يله باي..
                نايف: باي..
                &&&& &&&&& &&&&& &&&&&
                بلندن.. عند منير ومشاعل..
                مشاعل: اه ياربي..
                منير: بشنو تفكرين مشاعل؟؟
                مشاعل: افكر ببناتنا وعيالهم اللي كبروا كنت اتمنى اشوف اولادهم بس الله مو كاتب لي هالعمر..
                منير يتنهد حزن على زوجته: تعوذي من بليس حبيبتي ..
                مشاعل: تصدق منير انا موب خايفه من الموت ولا زعلانه اني بموت بالعكس برتاح من هالشقا بس انا مابيكم تحزنوون والله راحتي هو سعادتكم منير ماووصيك على ليلى غناة روحي اللي مالها حد ولا سند غيرنا خواتها صح موم مقصرين بس لازم تحس بوجدك جنبها..
                منير بغصة: لاتوصين حريص .:. وبعدين فكي هالسيرة وقومي نطلع نغير جو عشان بكرة الصبح بروح المستشفى ..
                مشاعل:يلة سرينا ..
                وقاموا طلعوا وكل واحد مشغول باله بشي.. منير بزوجته ومشاعل ببناتها ودها تشوفهم قبل ماتروح بس لازم تخلص هالعلاج اول ماتدري شفايدته دام انها كذا ولا كذا بترووح..!!!
                && &&&&&&&&&&& &&&&&&&& &
                الساعه 7 المغرب كانوا كلهم خالصين.. حتى جنان..
                كانوا جميلين بشكل يجذب الناظر لهم ..
                وكانت السعاده تشع من عيوناتهم كلهم بشكل محبب للنفس..
                ام ناصر كانت لابسه بدله كاملة بيجيه مطرزة بالفضه والكريستال وناعمة وانيقة وحلوة وكشيخه بمكياجها الغامق اللي عاطيها جمال فريد ومصغر سنها .. اما ام سالم كانت لابسة ثوب فخم مرره ويليق بام العروس كان لونه بنفسجي غامق وبسيط رغم فخامته ويلمع بشكل متجزء ومديلة عادي ومفتوح من الركبة لتحت.. ومكياجها بعد حلو ومناسب..

                اما ريم اوووه ريم الي من شافها خالد وهو مثل المسحور بجمالها ومو قادر ينطق بولا كلمه وهي تضحك عليه كانت لابسة غامق .. قطعتين بلوون الدم متخلل فيه ازرق غامق على خفيف وعباره عن بلوزة نص وبدون مكان للأكمام اصلا ..وتنورة برمود متدرجه على جهه اطول من الثانية ومخصره على جسمها بشكل انيق ورائع.. ومكياجها مع الكحل والروج عاطينها لمسة ماتتوفر عند احد غيرها..
                ليلى كانت تمثل البساطة والاناقه والجمال والذوق الرفيع .. كانت لا بسه ثوب روووعه الكل انعجب فيه .. حرير ومقسم في نقشاته لثلاث اقسام..
                عند الرقبة تلتف دائرة بسيطة بلون الوردي الغامق اللي مختلط باحمروتتصل ببداية الثوب وهالجزء بلون الوردي الفاتح لكن مرسوم فيه ورد بنفس اللون الغامق ويتفرع منه فروع ذهبيه وعند نهاية الخصر يبدى الجزء الاخير اللي يوصل لنهاية ويزحف بعد وبلون الغامق نفس اللي في الرقبه وجهة الكتف الثانيه ماعليها شي يغطيها وصاير مرره حلو عليها مع المكياج المتدرج..

                وفاء جاي على بالها تلبس اسود.. وكانت خياليه فيه ومبين بياض بشرتها ونقاوتها كانت لابسة ثوب في الكتف ثلاث خيوط مترابطة وعند الصدر نقش ابيض يمثل وردات صغار فيهم لمع فضي وفي نهاية الثوب اللي مثل السمكة نفس النقش الابيض وباقي الثوب ساده اسود ويلمع بلمعان فضي رهيييييب وبارز لون عينها الفضييع .. وكانت بكل بساطة جمييله وتسلب العقل..
                وصورت لها كم صورة عشان يشوفهم راشد بعدين ..
                .. .. . . . . . .. .. . .. . . . . . . . . .
                كان الحفل بصالة في الدمام ..وكل شي مرتب وعلى مستوى..
                من اول النالس اللي وصلوا هناك كانوا اهل المعرس .. كانت مناهل وايثار وامهم وخالات حسام وبنات خالته وبعض اهلهم..
                مناهل كانت لابسة ثوب ازرق يناسب لون بشرتها وشعرها مستوي على شكل تسريحي مفلول وحلووو مرره ومكياجها ناعم يجنن ..
                وايثار لابسه وردي فاتح فيه مزيج من الألوان ومرره عاطيها منظر روعه .. وحتى امها خافت عليهم من الحساد وقامت تقرا عليهم ايات ..
                وع الساعه 8 وصلوا اهل جنان كلهم ودخلوا الصاله وطبعا جنان معاهم مخلصة بس انها دخلت غرفة العروس عشان محد يشوفها..
                وابتدو الناس يوصلوون بكم هائل من الاعداد منهم صديقات الامهات ومنهم صديقات البنات ومنهم معازيم من كل نووع..
                جنان كانت موصيه امها ان اذا جات بدور يطرشونها لها الغرفه لأنها تبيها بجنبها تعرف في قلبها انها الوحيده اللي تقدر تخفف من حدة توترها..
                وصلت بدور اللي كانت لابسه ذهبي مورد من الدانتيل والحرير وموديله رووعه وكانت هي كلها مستانسه والفرح بعيونها ضايف لمسة ع جمالها .. وبعد مادخلت مع امها وخواتها الثنتين سلموا ع الاهل راحت بدور لجنان..
                بدور: اووووووه العرووس قمر ماشاء الله تجننيييين جنانوه بتخبلين بحسام زوود عن قبل..
                جنان:هههه عنلاتك سكتي لاتذكريني فيه بمووت من الخووف..
                بدور: لاتخافين ولا شي خلك طبيعيه وواثقة ياي تهبلين غطيتي ع الجمال كلة ..
                جنان: سكتي عني لاكفخك بدوور ..
                بدور: مالك شغل صديقتي وانا حرة امدحها مثل مابي..
                جنان:هههههه الله يغربلك.. ولمحت شي بعيون بدور كذا عالسرييع تغير وكأن ودها تقول شي وغيرت رايها...
                جنان: بدور وش فيك؟؟
                بدور: ولا شي..
                جنان: علي انا يابدور احساسي يقول لي انك فيك شي ومايكذب هالاحساس..
                بدور: امممم جنان انا كنت افكر انه يعني... انه....
                جنان بعدم صبر: اووه انه ويش؟؟
                بدوور: ان خايفة ومابيك تتغيرين بعد ماتنخطبين مابيك تنشغلين عني وتنسيني لاني احبك ووو اذا تجاهلتيني ونسيتيني مدري شبيصير فيني..
                جنان ابتسم قلبها لها فرحانه لمشاعر اعز واغلى صديقة لها راحت جنبها مسكت ايدها بقووة وقالت: بدور ياقلبي عمري ماراح افكر بهالشي مو انت ابد اللي بيصير معك هالشي ياروحي انت ..
                بدور ابتسمت براحه وراح عنها هالخوف جزئيا..
                ******* **** ****** *******
                كوثر ونرجس كانوا مووت ملانين ويبون يسوون شي يرفهه عنهم ملوا من المذاكرة ثالث وثالث ونسبة وجامعه وهالاشياء اللي يسمعون فيها مرره طقت شبدهم من هالحكره صج ان كلها شهر وشوي وهم متخرجين من ابو المدرسة بكبرها بس يبون يطلعون ع الأقل يغيرون جو.. اتصلت نرجس بشهد قالت لها تجي لهم ففهمتهم انها ماتقدر تطلع لأن امها موصيتها تجلس بالبيت وتنتبه له لأن مافيه حد فقالت لهم يجونها لأنها هي اللي بتموت ن الزهق.. وقالوا لأمهم وراحوا ..
                وهناك ببيت شهد اللي مايحوي الا هم الثلاثه >>
                كانوا مهيصين اكبر هياصه الملل باجتماعهم وسوالفهم ولعبهم اختفى..
                وهم جالسين بغرفة شهد فجأة قالت كوثر: جماعه نفسي اتمشى بالهواء الطلق خخخ قوموا ننزل الحديقة دام محد هنيه ونلعب شوي..
                ونزلوا كلهم وشهد معاها شي ناويه عليه وموراضيه تقول لهم شنو هو..
                ولمتات تمشوا شوي شهد غمزت لهم وقالت شرايكم ننجن اليوم ونلعب ..
                نرجس:شنو نلعب؟؟
                طلعت شهد بالونات صغار مجموعه كثيرة على كفها تعرضهم عليهم ..
                كوثر:هههههههههههههههههههههه واو يله نلعب
                نرجس: من صجكم انتوا؟؟
                شهد: ايه كم يوم بنظل فيه بروحنا ومحد بيحاسبنا والله ملل يله وناسة ابي العب تكفوون..من زمان احلم العب هاللعبة..
                كوثر: يله امريكا يلعبون بالثلج يسون كورة ورمونها عليك احنا بنخرسك بالماي اللي بنحطة بالبالونات..
                وتفقعوا كلهم من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه
                راحوا كوثر وشهد يعبون البالنات ماي وكل وحده خذت لها خمس وراحت في جهه وقام اللعب عندهم وكل وحده تفقع بالونه ع الثانيه وهم يراكضون واللي تشرد وضحكهم مغطي ع المكان .. والديوانيه اللي برا التلفزيون شغال والباب مفتوح وهم تاركينه ..
                وهم في هالاجواء انفتح باب لبيت واللي فتحه حد عنده مفتاح طبعا وهو خليل.. اللي دخل وعهو مستغرب هالاصوات.. راح الديوانيه وشاف الاغراض والعفسة عرف ان كوثر ونرجس مع شهد ومن صريخهم اللي زود يصير قريب منه اكثر توه بيطلع من الديوانيه ويتفتاجأ بكوثر اللي للحين ماشافته كانت لافه وجهها وراء تطالع شهد وتقول لها حرام عليك خلاص بمرض من الماي اي ياحمارة شهووود مابي العب خلاص ههههههه وهنيه دارت وجهها وصقعت فيه بكل قوتها لأنها كانت تركض تبي تدخل الديوانيه تحتمي فيها فياترى شنو عندها احسن الديوانيه ولا حضن حبيب قلبها...؟؟؟؟؟؟؟!!!!
                &&&&& &&&&&&&& &&&&&& &&
                اريج كانت مع محمود اللي تشوف في عيونه نظرة تشوفها لأول مره .. مستغربه تسأله شفيك تكفى لاتعذبني بهالنظرة وقول لي معناها يقول لها بابتسامه عذبه تذوبها ابد مافيني شي سلامتك حبيبتي..
                اريج: حمووود ..
                محمود:همممم
                اريج: مشتاقه لسوالفك ليش ساكت عني..
                محمود: حاب يصير بيننا الصمت وخلي الكلام لقلبي وقلبك..
                اريج حست فيه مو طبيعي تقربت منه حطت ايدها على وجهه بحنيه وقالت برقه: حبيبي طالعني..
                محمود سالت دمعه خفيه بس ماقدر يخبيها عن اريج اللي تعرف اق تفصيل يصير له طالعها وعينه حايره قلقة :وكان الصمت هو جوابه..
                اريج :حمود قلبي شنو فيك وش اللي تعاني منه قول لي وانا روحك مو انا وانت واحد ليش مخبي عني .. شنو سر هالدمعه بعينك؟؟ حمود ريحني ياروحي وقول لي..
                محمود بقلبه: صعب يا اريج صعب ياحبيبتي صعب انا وانت واحد ايه بس انت لانك انا صعب اقول لك اللي يدور في بالي لانه بيضايقك ولو صار مثلا اه ياريج صعب والله صعب..
                اريج بشبه رجاء : محموووووووود
                محمود طالعها بنظرة ذات معنى وقال: اريج تكفين طلبتك ابيك توعدني بشي ..
                اريج : تدلل حبيبي انت تامر امر
                محمود: مابيك تحزنين علىاي سبب كان .. ... حتى لو كان فراقي
                اريج شهقت ودفنت راسها في صدرة وطاحت دمعاتها نهر ..
                اريج بكلام مقطع ومحمود يشاركها هالعذاب :مجرد الفكرة طالع شسوت فيني حمود حرام عليك انت اللي تكفى لاتعذبني ..
                ضمها محمود بقوة وهمس لها في اذنها :احبك
                اريج:احبك اكثر حبيبي
                محمود: يله نروح نريح وننام وبكرة ان شاء الله انا عازمكم انتي وريهام بنتي ع الغدا..
                اريج تأشر ع بطنها:ليش والبيبي ماله حق؟؟
                محمود يبوس المكان اللي اشرت عليه بفكاهيه وهو يقول: هو الوحيد اللي له كل الحق ..
                اريج: يعني بس هو؟؟
                محمود يتأملها ويمسح اثار دموعها: ودي تحصل دهو من غيرك ولا حاجة..
                الاثنين:ههههههه
                ولما راحوا غرفتهم كانت ريهام جالسة تتنهنه ..
                اريج حملتها بتحطها ع سريرها بس محمود يوم سمع ريهام تتحجج عليها تقول ابي انام مع بابا قال لها تجيبها تنام عنده وناموا والبسمه ع شفاههم من الحب اللي يتولد كل يوم بينهم ويزيد يزيد يوم مور ذان اللي قبلة .. !!
                &&&& &&&&& &&&&&&&&& &&
                نرجع للفرحه اللي صايرة بالسعودية .. وقت دخلة جنان ع الناس حل.. والكل مرتبك .. الحين بتطل عيهم قمر الكل سمع عنها وعن
                اهلها وثروتهم وجمالها وغرورها ...جنان متوترة بقووة الحين بتطلع الكل بيطالعها تخاف تتعقرف مثلا بالثوب الطويل وتطيح >>تخيلوا خخخخخ
                مناهل وبدور ووفاء كانوا مع جنان بكل خطوة وكانت تهددهم بكلمه: لاتخلوني وتروحون ..موتتركوني ..خلكم جنبي..
                طفوا الانوار غير كم نور خافت مره والكل سكت ووجه نظرة للمدخل اللي متوقع ان العروس تدخل منه وعلامات بدء نفاذ الصبر ع البعض منهم ..حلوة اللحظة اللي بتشوفون فيها عروس هههههاي
                تقدمت جنان خطوة قدام بكل ثقة وباقة الورد المنوع بين الاحمر والاصفر شوي والاوراق الخضرا في ايدها وطويلة مره توصل لنص ثوبها كانت جنان اسم على مسمى لابسة ثوب احمر حرير عليه شك ونقش باللون الاخضر العشبي والذهبي .. وكان ثوب عرايس ثقييل وموديلة رهيييب وله ذيل طويل ولابسه معاه جزمة نفس اللون الاحمر منقشه بذهبي .. كانت روووعه يعني الفخامه والجمال والتناسق كله مجتمع فيها عينها تلمع بشكل عجيب خدودها محمره بشكل غريب شعرها الطويل مسرح بشكل فريد النصف منه ملفلف بطريقه تجنن والثانية على طول ظهرها مبلور بخفييف كانت حلللوة والكل انذهل لما شافها اللي صى على محمد واللي تعوذ من بليس.. الكل ناظرها بعينه اللي بفرحه عشانها واللي بحسد واللي ..واللي .. بعد مامشت ع الممشى الطويل جلست ع الكرسي وجات امها وسلمت عليها وكان السلام بينهم مؤثر .. لانها امها صاحت ونزلوا دمعاتها اييييييييه لاتلومونها بنتها الوحيده ..!
                جاوا لها قرايبها وصاحباتها وسلموا عليها .. جلست شويه واستلمتها المصورة تصوير من صورة لصورة ..
                وطبعاً اهل حسام ماقصروا سووا الواجب وزوود وماخلو حلاوة ولاشوكاته من باتشي ولا الوليمه الا وزعوة والقهوة والشاي والالبيتيفور الموزع ع الطاويلات.. والعصير والاكل ..يعني بالمختصر المفيد قدروا لهم كل جهودهم..
                بهالوقت اعلن حسام عن رغبته بالدخول لخطيبته..
                وعطوهم خبر فلبسوا الحريم عباياتهم وجنان زاد ارتباكها وشبصت في مناهل: مانا مافيه تروحين عني..
                مناهل:وين اقعد حبيبتي اخوك وابوك بيدخلون مع اخوي ..
                ومنيه مناك عتقتها جنان لأن موقعها لو ظلت بيصير خطأ مع دخولهم..
                ودخل حسام اللي بالنص بين ابو سالم وبين سالم وراحوا لعند جنان سلمت عل ابوها اللي بارك لها ودموعه مختفيه داخل جفون عيونه تمتنع النزول من الفرحه.. وسلم عليها سالم واتجهوا بيطلعون وقبل لايروحون من الفرحه نثر ابو سالم فلوس من جميع الفئات وصارت الزحمه الكل يبي ياخذ له وقام عند الاطفال الضحك والوناسه..!!
                في جهه ثانيه عند قلب ينبض بكل معاني الحب والاعجاب .. كان حسام يرمق جنان بنظرات فيها من المشاعر اللي جنان ماقدرت تتحملة نزلت عينها وخرتها صارت تطالع في كل شي الا عيونه طبعا اول مادخل سلم عليها وباس راسها لبسها الدبله وهالخريابيط بمساعدة خواته وامه شربها العصير وشربته اكلها كيك واكلته كل هذا وهو خايف خايف انه يكون جزء من حلم خايف يطلع وهم همس لجنان باذنها: قرصيني حبيبتي ابي اتأكد واعرف اذا كنت بحلم ولا بعلم جنان ضحكت بخجل وقالت :لاحبيبي بحلم بحلم وقرصته وهو قال:اي ماصدقت على الله..طبعا يمزح فضحكوا الاثنين..
                وفاء تراقبها وهي مستانسه انها تخلصت من حبها لناصر ودعت الله يوفق بنت خالتها ويحفظها ويسعدها بحياتها..
                بدور تمنت ودعت بقلبها تكون جنان مرتاحه ودعت لنفسها تتمنى تلتقي ه بعد بحبيب قلبها هيثم ولد خالتها وتنتهي مشاكل العيلة وياخذون بعض دون أي مشاكل او اجبار ودمعت عينها ع هالذكرى.. وكأن الله استجاب دعائها اللي ماكنت تتخيله بيوم انها بتلتقي ببنت خالها اخت هيثم هنا في حفلة جنان .. شافتها لولوة وابتسمت لها من بعيد والتقوا بعد كم خطوة وسلموا على بعض سلام حار .. بعد السؤال عن الاخبار بدت بدور بعتابها: كذا
                يالولوة انقطعتي عني وانت تدرين ان الاخبار اللي توصلني منك هي اللي تعطيني الامل والرغبه في الحياه ليييش لييش؟؟ هو شلونه واخبارة؟؟
                لولوةحست بتأنيب الضمير: اسفه بدور والله ماكان قصدي بس لأان مره امي بغت تشكني وانا بتصل لك ومن يومها ماحاولت اجرب مره ثانيه اما هيثم ميت بشوقه لك يابدور دوم يسألني عنك يفكر فيك هيثم تعب يابدور من الفراق حاله مثل حالك واردى ويعصب ع اتفه الاسباب مايقعد بالبيت كثير .. احسه حقد على أي وابوي والسبه حبه لك والله يعينكم يساعدكم..
                بدور وهي تمسح الدمعه اللي نزلت: كل هذا عشان شوية ورث وفلوس زباله اخ ياربي فكنا من هالسالفه وفرج عنا صج ان الفلوس تغير النفوس..!!
                ** ** * **** *** **** *****
                عبير حست انها لازم تخبر احلام عشان تخفف عنها هالعذاب والحزن اللي تشوفه بعيونها.. وقالت لها السالفه وكل المكالمه اللي صارت بينها وبين نايف وكل كلمه وحرف هو قاله..
                احلام ماكانت متفاجاة وانها تدري.. عبير استغربت وسالأتها: احلام شفيك انت تدرين ان هذا هو؟؟
                احلام : من شوي قبل لاترجع زهرة صديقتي بيتهم سألتني رقم منو اللي اتصلتي منه قلت لها واحد يصير لاهل زوج عبير قالت رقمه حلو لأنه كل رقم يجي صفر بعده ..مثلاً(*0*0*0*0*) انا هالرقم مو غريب علي قلت لها بشوفه وشفت انه رقمه ..!! حاولت اكذب عيني بس كان صج رقمه.. انذهلت تفاجأت ماعرفت شوسي ولا شقول .. والحين انتي صدمتيني اكثر.. اخ بس تدرين عبير من ناحيه ثانية مرتاحه اكثرر.. احس مشكلتي اللي ماكنت اظن لها حل ابد صار فيه امل منها..
                عبير: احلام عطيني رد ارد فيه عليه عشان يرتاح مسكين حالته ماتسر يتعذب من حبك وش سويتي بالرجال تراك مو هينه..وضحكوا..
                احلام: عبير ماحد غيرك يدري اني احبه ولو بيدي رجعت له بس هو صعب اسامحه ع اللي سواه لكن خطوته هاذي هي اللي غفرت له قولي له هالجملتين عني:قولي تقول لك احلام:
                لما تقول انك اسف معناته انك بتتغير
                ولما تقول انك نادم معناته ماراح ترجع مثل اول
                ولما تقول انك ماتقدر تستغنى عني معناته انك تحبني
                وهالشي يفرحني لاني مثلك احبك..!
                ** **
                بعد ماقالت له عبير بغى يطير من الوناسه وقال: والله والله نادم قد شعر راسي وماراح ارجع مثل اول ابد واموووت فيها ..
                عبير :خلاص انت شوف امورك واوضاعك وانا بوقف معكم واللي انت خايف منه ان شاء الله مايصير واي حد يقول صغيرة ولا صغير انا بقنعهم ان في ناس عندهم عيال وهم اصغر من احلام اي والله اهل اول يتزوجون بو 14 , 13, سنه..
                نايف:عبير شكرا شكرا بكل قوة تتخيلين احد يقول فيها شكرا ع المساعده..
                عبير:ههه لا شكر على واجب..
                نايف: اوكي سلمي لي على احلام قولي لها قريب قريب ان شاء الله بيجمع بينا الحلال.. وانس اسف على كل سوء صار واني احبها و..
                عبير:بس بس بس انت مابتخلص لما يجمع بينكم الحلال على قولتك قول لها اللي تبي يله باي..
                نايف:هههه طيب باي ..
                & &&&& &&& &&&& &&&&& &&
                حسين كلم امه وقال لها انه يبي ليلى تشاركه حياته وامه خبرته شكثر هي مستانسه بأختيارة وراضيه عنه وحابته .. بس طبعا هذا بس عطاها خبر بس ماتتكلم الا لما يعطيها الاشارة الخضراء ..!!
                &&& &&&&&&&& &&&& &&& &
                نرجع لحسام وجنان اللي انفردوا مع بعض بالسيارة بعد ماشبعوا من الصور الللي طقتهم المصورة لهم الاثنين مع بعض..!
                وهم بالطريق..ماخذها حسام على مطعم بيتعشون لأنهم الاثنين تقريبا جوعانين وموماكلين شي من الصباح..
                وكانت سوالفهم حلوة وخفيفه ع المعده>>شدخل هههاي
                حسام كان يعطيها من الكلام الحلو اللي يذوب كثير وهي كانت ترد عليه بمستحى لكن باسلوب مايجرحه او يزعلة وكانوا مرتاحين لاقصى حد..
                حسام: جنان بسألك سؤال ممكن؟
                جنان:تفضل..
                حسام: انت الحين مرتاحه؟؟ مستانسة؟؟
                جنان:تسالني سؤال تقدر تشوف جاوبه بعيوني..!!!
                حسام: عيونك اطالع فيها اغرق اغرق في بحر الحب يعني ماباخذ منها لاحق ولا باطل...
                جنان بخجل: بس عاد تراني استحي..
                هنيه حسام فقع ضحك...!!
                جنان: ياحسام انت تخلي الواحد يرتاح وستانس غصباً عنه وبشويش تكمل بس مادري ليه بالاول كنت ثقيل دم..
                حسام سمع وفيه الضحكة بس كتمها وقال:شنو ماسمعت..
                جنان بابتسامه تصنع:ههه لا ولاشي ..
                وطالعوا المنيو واختاروا لهم الاصناف اللي يبونها طبعا عشاهم كان بفندق فخم من اختيار حسام على الضوء الرومانسي والمسيقه الهادئة ..كان الوضع ملاك..!!
                حسام لما لقى منديل جنبه فكر يكتب شي لجنان عارف انها تحب تكتب وهالشي مشترك بينهم ويامل انه يقربهم من بعض..
                وكتب بالمنديل بقلمه اللي بجيبه:

                أنت الاول.. وأنت الاخير..
                مافي بعدك مستحيل..
                أنت وحدك بقلبي ولا غيرك ساكنه..
                أنت طريقي ودربي ولا غيرك معلمة..
                تعرف شلون يقولون حبيبي.. أنا ماقولها!!
                لأنك وببساطة مو حبيبي..أنت تعديت كلمة حبيبي..
                أنت عمري وكل حياتي..
                وانت قلبي..
                وانت الدم اللي يجري بشراييني..
                أنت ملكتني وملكت..
                باقولك..بس اوعى تعلم احد..
                أنا..أنا.. أنا أموووووت عليك..
                وعلى التراب اللي تحت رجليك..
                وكل شي طيح ناظرك علية..
                لانك يا حياتي..
                الحب الاول والاخير..


                مد المنديل على جنان اللي قرتها ودموع الفرح والراحه تشرد من عينها غصب عنها .. سحبت القلم دون ماتناظرة وكتبت من قلبها:
                السعادة معك..
                منك واليك..لك وعليك..
                أحاول ان ابني السعادة..
                أحاول ان اسعدك..
                فانت مصدر فرحي وحزني..
                منك واليك سقطت دمعتي..
                لك وعليك تكون ابتسامتي..
                فالسعادة معك لا توصف ولا تقدر بثمن..
                والحياة بقربك تكون ملاها الامن..
                فهل انت سعيد مثلي؟؟!
                هل تفرح لفرحي ؟وتحزن لحزني؟؟!!!
                لا اعرف ولكن كل مايهمني هو..
                ان اكون معك وللابد..
                حيث لا يستطيع ان يفرقنا احد..
                فمنك السعادة.. واليك السعادة..

                وعطتها حسام.. قراها استانس .. حس براحه لراحتها..
                حسام نادها يقول برقه: جنان..
                جنان:هلا..
                حسام وعيونه في عيونها بانجذاب قوي ماقدروا يفكونه قال بهمس وشفافيه: احبك موت
                جنان:............. بعدها ماتحبه بس ان شاء الله بتحبه..
                حسام: ادري ان ماصار عندك وقت تحبيني فيه بس يكفي انك معاي مع الوقت اوعدك عمري انك دوم بترتاحين معاي....
                جنان كملت معاه الجمله بقولها مبتسمه منزله صوتها: ادري ياروحي وبحبك بعد انش اء الله لأني ماظن احد يقدر مايحبك غير جنا ن الاوليه الغبيه..
                حسام بيطيييييير بس ضحك معاها وكانوا في اتم الفرحه ولراحه>> دووووم مو يوووم يارب..
                && &&& && &&&& &&& & &&&& &
                جاسم وامه وابوه واخته راحوا البحرين وتقدموا رسمي واتفقوا ان الملشه بعد اسبوع والزواج بعد شهر طبعا زينب احتجت بس مع اصرارهم وافقت على امل انها تقدر تجهز كل شي بسررعه..!
                كانوا فرحانين كلهم اهل العريس واهل العروس وهم العرسان مرتاحين..!!
                &&& &&&& &&& && & &&&&
                رمزي صديق حسين خلاص جهز اغراضه كلهم وكلها اسبوع وهو في البحرين.. بيعيشس هناك على طول مع بنته في بيت تأجرة يصير ورا بيت حسين..وهالشي مسبب السعادة والسرور لداليا وابوها وحسين..!!وطبعا رمزي كلم شغله ونقلوه للفرع اللي عندهم بالسعوديه وهالشي مريخحه كثيير..داليا حسين رتب لها امورها بواسطاته عشان تدخل المدسرة القريبه من بيتهم وتقدر تتاقلم مع الوضع وكل شي كان مرتب ومخطط له بنظام ..!
                *** * ** *** ** ** ******** *
                يوم الجمعه الصباح ع الساعه 8 اريج قامت من النوم غسلت وبدلت وراحت تسوي لها ولزوجها الريوق وتفننت فيه عدل وع الساعه 8 ونص صار كل شي جاهز راحت بتجلس محمود عشان يقوم غسل ويفطر معاها..
                دخل الغرفه ولعت النور..وهي تتكلم بصوت عالي عشان يوصل له:محمووود يله قوم الفطور زاهب..
                لا رد وهالشي طبيعي لأن استاذ محمود نومه ثقيل: يله حمود حبيبي.. وراحت قريب منه تهز كتفه محمود قووم بلا كسل..
                ماتحرك..!!! عادة يمسك ايدها.. اول مره محمود مايمسك ايدها اللي على كتفه ...
                اريج بقوة اكبر تهزه: محمود يله حبيبي لايبرد الاكل قووووم..
                مافيه تجاوب من أي ناحه .. اريج خافت عليه حست ان فيه شي مو طبيعي..
                حطت ايدها ع قلبة وماحست بنبضاته ياعالم محمود قلبة ماينبض.. وصرخت اريج :محموووووووووووود لا محموووووووووود..!!!!!!!!!
                يتبع..

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #58
                  الجزء الواحد والاربعون:


                  كوثر كانت جالسه تحت بالصاله والفطور قدامها ع الطاولة بس هي مو معاه كانت سرحانه وبعالم ثاني تتذكر اللي صار امس مع خليل وهذا اللي صار:
                  بعد ما لفت كوثر وجهها واصطدمت بكل قوتها بخليل ..رفعت وجهها وعينها جات بعينه ومن الصدمه كانت عيونها مفتوحه ع الاخير وماقدرت تشيل عينها عن عينه ..خليل منصدم بعد لكن مستانس حس بكوثر تنرمي بحظنه مثل الهديه تلامست ايدهم مسكها بقوة بلا شعور كوثر سرحت وظلت تناظرة شويه وحست مكانها غلط وسحبت ايدها بهدوء انتركت بهدووء اعظم منه .. شهد ونرجس وصلوا عندهم ووقفوا مندهشين يطالعوون بصمت..
                  كوثر متبهدله:ا... ا..اسفه ماكان قصدي مانتبهت انك واقف هناغلطت السمووحه منك..
                  خليل بهمس ماسمعه غيرها: يووه احلى غلطة سويتها ورفع صوته: لا عادي خذي راحتك ماصار شي ..
                  نرجس منحرجه ومنزلة عينها بالارض.. وشهد مستغربه وتسبح ربها بداخلها..
                  صج رب العالمين لابغى يجمع حبيبين بدون وقت وميعاد يقدر القادرعلى كل شي..
                  وتولد حب بين كوثر وخليل كتلة كذا اجدد واعظم من اللي قبله التلامس اللي صار بين كوثر وخليل اشعل الحب في كل خلية بجسم خليل لكوثر هو صج حبه لها اكبر من كل شي بس هاللي صار ذكر خليل انه يبيها اليوم قبل بكرة وانه بيفاتح امه بالموضوع...
                  ***** *
                  وفعلاً بالليل كلم امه قدام شهد وقال لها انه يبي كوثر بالتحديد تشاركة حياته ..وامه استانست من اختيارة اللي ماراح يلقى احسن منه وهم بشرت خويتها نوار انها تبي كوثر بنتها لولدها خليل ونوار استانست ان هي وسعاد بيصيرون نسايب وقالت لها انها بتفاتح اخوانها بالموضوع عشان يحددون لهم يوم يجون فيه رسمي والله يتمم لهم على خير...!!
                  وشهد كانت مستانسه عشان اخوها واعز صديقه لها ..وتتمنى لهم الخير بقلبهاولها بعد..وتمنت شخص يدخل حياتها يحبها وتحبه ويهتم فيها عشان تنسى حسين كلياً..
                  ** * **
                  وقطع تفكير كوثر رنين التلفون اللي ازهقها وخلاها تطفر وقامت بسرعه ردت عليه وكانت اريج..
                  اريج وهي تصيح وتشهق وماتدري شتقول:.....ا ا الو الو مح محموو محمود..
                  كوثر: اريج هاذي انت شفيك وشصاير ارييج حبيبتي خرعتيني شفيك تكلمي وينك ؟؟
                  اريج: كوثر قولي لحد يجيني هئهئ وبشهقات تكمل:كوثر محمود مدري شفيه مايرد علي تكفين حسين راشد خلهم يجون مستشفى اه بسررعه يكوثر..
                  كان كلامها مقطع وببكاء يعور القلب..
                  كوثر: طيب باي ولا تصيحين تعوذي من بليس الحين جايين لك..
                  وراحت بسررعه جلست حسين وقالت له باختصار السالفه اللي فهمتها وقاموا بسررعه هو وكوثر وراحوا عند اريج اللي قاتله روحها من الصياح..
                  **** *******
                  راشد قبل هاليوم اتجهه السعودية بعد ماكلم وفاء وقال لها انه وده يشوفها وبعد محاولات قالت له خلاص تعال لي بيت جدي وهو وصاها ماتغير شي في شكلها يبي يشووف كيف كانت وهي تضحك عليه وتقول له ماطلبت شي..
                  اول ماوصل وفتحت له الباب وقف يطالعها وهي ساكته
                  وفاء بعد ماتعبت من الصمت من بينهم قالت بالفرنسي برقه وهدوء: كَسْكُه تا؟ (مابك؟)
                  راشد بابتسامه سحرتها:رْيان ,جُه ميدِيتْ أن بُه (لاشي أتأمل قليلاً فحسب)
                  وكمل بعد ما ناظر في عينها شوي :لُنْ..(قمر) ..روزْ..(وردة).. ..
                  وفاء ابتسمت له بابتسامه ذوبته:من ذوقك ياقلبي..
                  راشد: وربي ما اجامل ياروحي مجننتني ..
                  وفاء:هههههه
                  راشد: يازين هالضحكة..
                  وفاء:اوووه رشوود خلاص عاد لاتقعد تخجلني وايد..
                  راشد:هههههه حبيبتي انتي واتقرب منها اكثر ومسك ايدها وباسها .. بوله وشووق.. ومشاها معاه وهي تمشي مثل المسحووورة ... جلسها ع الكنبه وجلس جنبها وهمس في اذنها: وفاء احبك والله والله مالي غنا عنك..
                  وفاء بهمس اكثر: ولا انا لي غنا عنك..
                  راشد اتألم لأنها ماقالت وانا بعد احبك قالت مالي غنا عنك بس فكر انه مايبي يضغط عليها ويبيها تقولها له من نفسها لما هي تحس فيها كلمه ومعناها.. عشان تكون صادقه تقرب منها وضمها وقال وحشتيني..
                  وفاء: انت اكثرر..وكانوا خدودها حمر>>كل هذا سواه فيها راشد عنلاته نياههها..
                  *********


                  اول مادخل حسين بيت اريج..شبقته بقوه وهي تصيح تقول:مات ياحسين مات اه ياقلبي ..احساسي يقوول لي ..
                  ياربي تخليه لي يارب لاتاخذه يارب..وكانت تصيييح بقوووة..
                  حسين:حبيبتي اريج هدي ان شاءالله مافيه الا الخير يله نوديه الستشفى ونشووف شيصير وطول الطريق اريج تصيح ..وهي تمسح على محمود شوي بوجهه شوي شعرة شوي تضمه لصدرها كانت ورا بالسيارة وهو ممدد على رجلها وكوثر وحسين قدام كوثر تصيح معاها بشويش وقلبها معورها على حال اختها عارفه شكثر هي تحب زوجها ..!!

                  ومن الطوارئ دخلوه علطول غرفة الانعاش....
                  حسين كلم امه وخبرها وكلهم كانوا يحاتون..وبعد فترة مرت عليهم وبالأاخص اريج كأنها سنيييين مو دقايق ..طلع لهم الدكتور المصري وعلامات الاسف والحزن باينه عليه..
                  وكانوا طول الوقت يدعوون له ويترجون ربهم يحفظة من الشر..
                  واريج متفقعه صياح عندها احساس بالفقد والخسارة مو مخليها ترتاح .. كوثر تحاول تهدي اختها وتصبرها رغم ان حتى هي منحزنه وخايفه من اللي بيصير..
                  حسين: طمنا يادكتور..
                  الدكتور: والله ياجماعه مش عاف ائولكوم ايه ..انتوا جبتوا المريض وهو معاه سكته قلبيه واحنا حاولنا نعمل له انعاش قلبي رئوي بس مافادش وكمان عملنا له صدمات كهربائية في قلبه ومانفعش .. واللي ائدر أئولة: البئيه في حياتكم..
                  ارتفع صوت البكاء من كل ناحيه اريج انهارت وطاحت عليهم..
                  كوثر دموعها انهمرت ع خدها وهي تشوف اختها طايحه والسسترات التفوا عليهم واللي تشيل اريج من جهه واللي خايفه عليها من جهه..
                  حسين اتسند ع الجدار وغمض عيونه ودموعه داخلها تحرقها .. ياما كان هو القريب من محمود صديقه وصاحبه والحين تركه من غير رجعه .. اخ يادنيا ..!! يارب ارحمه برحمتك يارب واسكنه فسييح جناتك..
                  *** ***
                  اريج دخلوها غرفه والدكتورة جات لها وعرفت انها حامل وعطتها مهدئ مايضرها..
                  كوثر ضلت جنبها ملازمتنها رغم انها طول الوقت تصييح..
                  ** **
                  حسين راح بيتهم عشان يخبرهم وهو ناوي يكلم راشد يجي معاه يعاونه في هالشده والمصيبه اللي الله حب يختبرهم فيها..
                  وراح بيتهم خبر امه ونرجس اللي صاحوا لأن محمود كان عزيز وغالي على الكل ..وبعدها قالت نوار بهلع: واريج بنتي وينها شفيها؟؟
                  حسين: يمه اريج طاحت علينا هناك وخذوها الممرضات ودخلوها غرفه وكوثر معاها..
                  نرجس: وكيف حالتها؟؟
                  حسين: اه تدرون هي شكثر تحب محمود والله ماسكتت عن الصياح دقيقه وماوقف الدمع من النزول من عيونهاللي ذبلت..
                  ..
                  نوار:واعليه عليك يابنتي اخ الله يساعد قلبك ياحبيبتي حسين خذني لها الحين بسررعه..
                  حسين: راشد وينه؟؟
                  نرجس: هو من امس راح لوفاء السعودية..
                  حسين: طيب انتوا لبسوا عباياتكم.. وانا بتصل فيه ابلغه عشان يجي..
                  نوار: لا ياحسيين اوعى تقول له ان محمود الله يرحمه راح وصاحت وهي تكمل: لابعدين مايعرف يسووق ولا يصير له شي..
                  حسين: ان شاء الله يمه..
                  راشد كان بمطعم مع وفاء عازمها ع الفطور عشان بعدها بيرجعون البحرين..
                  كانوا مخلصين وبيدفعون الحساب عشان يروحون لما رن جوال راشد والمتصل اخوي الغالي
                  راشد:مرحبا
                  حسين: مراحب راشد..
                  راشد: هلا حسين شفيك صوتك مو على بعضه..
                  حسين عارف ان راشد يفهمه على طول فماحب يطول وقال: وينك فيه؟
                  راشد: الحين برجع مع وفاء للبحرين..
                  حسين : ايوه كويس لاتطوول محتاجينك..
                  راشد: ليش شصاير..؟؟
                  حسين: خلاص انت تعال وتعررف..
                  راشد: حسيين خوفتني البيت فيهم شي..
                  حسين بعصبيه: خلاص ياراشد تعال وتعرف وتقول لك امي انتبه ع الطريق ولا تسررع.. يله مع السلامه..
                  راشد: مع السلامه..
                  وفاء بمحاتاه: وش صاير؟؟
                  راشد: شكله شي شايد صاير عندهم بالبيت صوته يوحي بالحزن والخوف.. يله يله نروح..
                  وفاء خافت على راشد ورراحت جنبه قبل لايطلعون من الستار اللي مغطي عليهم بالمطعم وقالت له وهي حاطه ايدها تطقطق على ظهرة: هدي اعصابك حبيبي ان شاء الله مافيهم الا الخير..
                  راشد طالعها بعين وعين وقال بفكاهه وهو يتمنى يكون كلامها صحيح: شنو يعني مايصير تقولين لي حبيبي الا لما اكون متوتر ومو هادي..
                  وفاء قالتها بعفويه فاستحت شوي وطالعت فيه بس مبتسمه فابتسم هو بدورة ومسك ايدها وطلعوا بعد مادفع الحساب رايحين للبحرين..
                  ********** **** *****
                  سالم من الصبح جلس وقال لأمه انه رايح البحرين عنده شغل .. وتوكل على الله وراح بعد ما اكل فطورة اللي لزمت عليه امه انه ياكله...
                  وصل البحرين وهو يحس باحساس غريب..
                  احساس المحب لما يوصل للحبيب..
                  احساس المشتاق لما يبعد عن من يحبه..
                  وصل وهو يحس ان الحياه بدت تدب في روحه من جديد ..
                  راح نفس الفندق اللي اخذه المره للي فاتت ومن حسن حظة راح بنفس الغرفه اللي تطل عليهم على طول..
                  وكان متونس حيييل..
                  بس فجأه كل هالوناسه والفرحه طارت لما طالع من النافذه وشاف سعود متوجه للعماره وداخل الشقه ..!!
                  انقهر وماعرف كيف يتصرف..فكر وفكر.. هل يروح ينقض عليهم ولا يصبر بعد.. تذكر حسام لما قاله انه مايسوي مشكله عشان لاتصير المشكله ثنتين..
                  يبي يسوي شي يوقفها عن حدها ومايخليه يندم وقرر يتصرف بعد مايرتاح الحين وينام لانه تعبان كثيير ..!!
                  ** ** * * *** ********* ***
                  وفاء كانت مع راشد.. اللي طول الطريق سرحان وباله مو معاه.. وهادي بشكل غريب..
                  وقررت انها تضل معاه لأخر لحظة لأنه ممكن يحتاجها وهي لازم توقف معاه..
                  ** **** ******* **** *** ****** **
                  خلاص.. محمود مات ..
                  والخبر انتشر بين اصحابه وحبايبه واهله وناسه..
                  الكل حزين.. الكل متضايق..والكل دمعته بعيونه..
                  ام حسين اتصلت في ام محمود بالسعودية وكانت تصييح وهي تخبرها لأن محمود بحسبة ولدها وام محمود بعد صاحت بقووة وانصدمت وقامت تصارخ بصوت عالي تنطق باسمه لاتلومونها هذا ظناها وحشى يوفها ..فقدته .. الام صعبه عندها تفقد احد عيالها .. وطبعا اكيد اخوانه وخواته لما دروا صاحوه بشكل يعور القلب..(( اما ابوه فهو متوفي صار له سبع سنين وامهم معاهم لاتزوجت ولاترتكتهم لحالهم..
                  كان بين محمود واهله خلاف عشان كذا هو صار له فترة ماراح لهم او اتصل لهم او كلمهم وكلهم الحين ندمانين على سماحهم بهالقطيعه لانه مات وهو زعلان منهم.. لأنهم رغم انه تزوج اريج من زمان وعنده بنت بس للحين مو راضيين على زواجته بأريج..وهذا كان سبب الخلاف..رغم انه بعد زواجه زارهم كذا مرره بس دوم يطلع مع اريج وهي مجروحه من كلامهم عمرهم ماحاولوا يتقربون منها او يتعرفون عليها وهو لأنه يحبها مارضى لها بالذل وصار ماياخذها معاه اذا قرر يزورهم ))
                  لكن اللي نقدر نقوله: قدر الله وماشاء فعل.. وهم لازم يرضون بكتبة الله.. ويصبرون لأن الله مع الصابرين..
                  وبنفس اليوم اندفن محمود وصلوا عليه صلاة الميت.. وراشد طبعا بعد ماعرف..دموعه نزلوا لانه محمود كان بالنسبه له الاخو والصديق.. ووفاء ظلت معاهم وكلمت امها وقالت لها وطبعا سووا العزا ببيت ام حسين وجاوا قرايبهم وجيرانهم واهل محمود طبعا وصلوا قبل الدفن لأانه اخوانه رفضوا يندفن قبل لايشوفونه..
                  وصاحوا عليه من قلب..
                  ((محمود عنده اخوان اثنين واختين وهو الوسطي بينهم))
                  حالهم ماكان يسر واكيد ان ماراح يسر لفترة من الزمن..
                  اريج كانت الدموع ماتوقف من النزول بعيونها هذا غير انها بعدها بالمستشفى..وحالتها مستقرة بس تعبانه لانها رافضة تشرب او تاكل والكل عجز معها..وطبعا ركبوا لها مغذي لأنها لازم تغذي طفلها وطبعا خبر حملها انتشر بعد ..
                  * * * * ** ** * ** *
                  الدنيا فيها المهموم وفيها السعيد وسبحان الله ناس عندهم عزاء وناس يصير عندهم زواج..وناس فرح وناس حزن وبشتى الطرق هاذي حالة الدنيا..
                  *** ** **
                  جنان وحسام كانوا باسعد ايام حياتهم .. حسام فرحان لانه حصل اللي يبيه وكل يوم يشكر ربه اكثر من الف مره وجنان مرتاحه لان حسام اللي صار من نصيبها ووايد مريحها..
                  كان حسام عند جنان ببيتهم وكانوا يسولفون مع بعض ومستانسين وايد
                  الله يخليهم لبعض ويحنن قلب جنان اكثر على حسام لين ماتحبه هالبنت الداهيه على قولة بنات الجامعه هههههههاي

                  ***** *** ****** ***** **** *****

                  في مكان ثاني.. كان جاسم يكلم ابو زينب ويطلب منه يكلمها .. بما انهم بعد اسبوع راح يعقدون عقدهم وتصير مرته وابوها مارفض وعطاه الرقم .. وقال لزينب انه عطى جاسم رقمها وانه ممكن يتصل لها باي وقت..
                  طبعا هم سووا فحوص ماقبل الزواج وطلعت توافق وسليمه الحمدلله وهالشي احسن عشان تكون صحة اولادهم بالمستقبل سليمه وقويه وانصحكم بنات لاتتزوجون الا لما تتأكدون من هالشي هههاي بس والله مامزح هالشي مهم..>>علموها لما كانت بالمدررسه هههههاي
                  * *** *** *** ** ** ****
                  انتهى يوم العزاء الاول والكل مهموم وضايق الصدر بس الحمدلله ان ايمانهم بربهم قوي وانهم صابرين رغم الحزن..
                  اهل محمود باتوا عندهم طبعا ومحد ذاق النوم والدموع كانت تسيل وتشكي فقدها لعزيز القلب...
                  * * * ** * *
                  اليوم الثاني.. اريج صارت احسن وفي الصباح راح حسين وخذها من المستشفى وهي طول الوقت كانت ساكته بس وتصيح..
                  واول مادخلت بيت اهلها ولقت امها راحت في حضنها تصييح وتقول بصياح يعور القلب ويبكي اللي مابكى : راح يايمه راح محمود زوجي يمه راح ابو عيالي راح حبيبي راح وش راح اسوي بدونه يمه ماقدر اعيييش ابي اموت معاه يمه اه يمه راح.. وكانت تشهق وتصيح وهي تتكلم.. وامها تصييح معاها اخر شي قالت امها: لاياريج يابنيتي لاتقولي كذا ولاتسوي بنفسك كذا خلي ايمانك بربك قوي وارضي باللي ربك كتبه وصبري ان الله مع الصابرين..
                  بعدها شافت اريج ام محمود اللي عمرها ماتفقت معاها بس الحين كل شي ماله معنى بعد محمود.. جات لها ام محمود وشبقتها بقوه وصاحوا الثنتين مع بعض وهم خواته نفس الحاله .. سبحان الله موت محمود رقق قلوبهم عليها وخلاهم واقفين معاها مو ضدها..
                  وام محمود بعد فترة هي اللي اقنعت اريج انها تاكل.. اريج ماقدرت تقول لها لا لأنها وهي تطالع فيها شافت محمود حست بريحته جايه منها نظراتها كانوا نظراته ...وهذا اللي خلاها تصيح شوقها له اكثر..لان محد يقدر يأثر عليها مثل محمود

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #59
                    .. بس امه اليوم قدرت تأثر فيها ..
                    ****** ** *** *** **
                    في انسانه بقصتنا تغير حالها 180 درجه وصارت وحده ثانيه وانا من زمان ماكلمتكم عنها ..
                    هالبنت هي رجاء.. البنت اللي اشتركت مع احلام بجريمتها..
                    طبعا بعد ماراحت امها للمرشده الطلابيه اللي استدعتها وفهمت السالفه علمت ابوها وجلسوا معاها وتكلموا باسلوب يخليها تقتنع بالغلط وتتركه مو انها تعاند وتتمسك فيه فما ضربوها ولا استخدموا العنف معاها تكلموا بس وتكلموا وسألوها ليش هي سوت كذا ووش تبي من كذا وقام ابوها ينصحها وامها تنصحها وهي صاحت وتأسفت منهم وقررت تتغير وتتبدل وبالفعل كل شي له علاقه بماضيها الاسود تركته وتعلقت برب العالمين وصارت تدعي وتصلي اكثر وحتى انها جدت اكثر بدروسها ..
                    اليوم رجاء كانت بغرفتها وتفكر باحلام صديقتها ..احلام اللي اختها السبب في صلاحها.. احلام الطيبه الحبوبه اللي ودها ترجع تكون صديقتها هي وزهرة بس غير عن قبل.. وقررت تتصل فيها وتعتذر منها وتسألها الصداقه الجديده..!!
                    ** ***** ***** * **** *** *** **** *
                    اريج مع كل الحريم بالمجلس والناس تدخل تعزيهم وتطلع وهي ماوقفت من الصياح وكانت بين لحظة والثانيه تتكلم بصوت عالي وتقول.. وينك يامحمود ليش خليتني ورحت..وتصيح ويصيح الكل معاها..
                    وساعات تقول: الخاين..اه كان عازمني على طلعه وراح وماطلعني.. محمود وينك اه وينك.. ابي اروح معاك ..وتصييح باعلى صوت..
                    جات لها امها بعدين وقت الظهر اللي بيتهم صار فاضي شوي لان الناس تجي بعدين في العصر فماكان موجود الا اهلها واهل محمود..
                    وقالت لها :اريج حبيبتي لازم تصبرين عشان عيالك ع الاقل ..فكري فيهم فكري بحاجتهم لك..فكري ان انتي بعد عندك اهل يحبونك.. ويحاتونك .. ومالهم غنا عنك.. بكل هالبساطه تبين تموتين وتتركينهم بالحزن تبين تروحين وتخلينهم يشقون وتخلينهم متحسرين عليك وعلى زوجك ... اريج لازم ترضين باللي الله مقدرنه وتصبرين وتتحسبين الاجر عن رب العالمين.. وقامت الام تصيح وشبقتها اريج وقالت ان شاء الله يمه ان شاء الله.. سامحيني يمه بس والله مو بيدي .. يمه انا للحين مومصدقه.. ان ..ان وبتلعثم كملت .. ان محمود مات..وخلاني ارمله .. راح ويتم طفلته وولده اللي جاي وبعده مايشوفه..
                    يمه انا تعبت تعبت..من الفراق ومن كل شي.. وقامت تصيح..
                    نوار: اريج يمه زوجك محمود قبل لايموت عطاني صندوق صغير وقال ان اذا الله قدر واصابه سووء ومات اعطيك ياه لكن بشرط تكونين هادية ومستعده تاخذينه لانه يحتوي وصيته لك.. واذا حسيتي نفسك مستعده قولي لي يبنتي وانا بعطيك اياه ولاتنسين اذا كنتي بهدووء نفسي.. حبيبتي محمود كان حاس انه بيفارق الدنيا لانه عطاني رساله اعطيها امه ووصاني اعطيها اياه قبل لاتنام يوم ثاني عزاه ...هو كان حاس يبنيتي انا قلت له اسم الله عليك ياولدي لاتفكر كذا بس هو قال لي ياعمتي هذا الاحساس فيني ومعذبني وانا احب اريج وخايف عليها ولازم احتاط قبل كل شي..
                    اريج صاحت من كلام امها وافتقدت محمود بشده اكثر.. تحبه تحبه ماتقدر تتحمل بعده.. ومحيرها شلون بتصبر..الله كرييم..
                    نوار : يابنتي كلنا حزينين على فقده وفرقاه بس لاتنسين ربك هو اللي رايد هالشي ولازم نرضى باللي يريده رب العالمين..
                    اريج وهي تمسح دموعها: ونعم بالله..
                    *** ** ** ** * **
                    ريهام كانوا مخلينها طول اليوم الفايت فوق في غرفة كوثر ونرجس مع الخدامه وكل شوي وحده تركب لها تطمن عليها من يوم مامات محمود امها ماشافتها..
                    الحين هي تصيح وتقول لنرجس ابي ماما وبابا ..هئهئ
                    نرجس: ان شاء الله رهومي حبيبتي الحين بنروح حق الماما بس اول شي لبسي ثيابك ونروح زين..
                    ريهام: زين
                    ولبستها نرجس.. ومسكتها من ايديها واتجهت فيها المجلس لعل وعسى تريح امها شوي وتلهييها عن حزنها اللي نساها حتى بنتها..
                    اول مافتحت الباب ولمحت ريهام امها فلتت من ايد خالتها وراحت تركض لامها وهي تصارخ: ماما..وارتمت بحضنها..
                    اريج شبقتها بقوووه..ونزلت دموعها مره ثانيه .. لان وجود ريهام يذكرها بابوها ..
                    ريهام: ماما فين كنتي امس انا اكنت ابيك وانتي ماجيتي لي..؟
                    اريج وهي تغالب دموعها وتمسح على شعر بنتها: حبيبتي انا كنت مريضه بالمستشفى..
                    ريهام ببراءة: وبابا ليش ماجا ياخذني .. ؟؟
                    اريج رفعت راسها تناظر امها وعمتها وكل اللي حواليها واللي كانوا يناظرون ريهام وامها ويسمعون كلامهم.. وطاحت دمعه تسألهم..شنو اقول لها.. شنو ارد عليها.. اقول لها ابوك مات وخلانا ولاشنو..؟؟
                    ام محمود مسحت دموعها وقالت : ريهام حبيبتي تعالي لي انا مامة محمود..
                    ريهام طالعت في امها وسألت:اروح ماما؟؟!
                    اريج: روحي حبيبتي هاذي جدتك..
                    وراحت لها ريهام اللي اول مره تشوفها ..
                    ((لان اخر مره محمود وداها لهم يشوفونها لما كان عمرها سنه ونص.. والحين هي اربع سنوات..فكبرت وتغيرت.. وكانت مزيج من ابوها وامها ومره كيووت..))
                    ريهام: كيف حالك جدوتي؟؟
                    ام محمود بابتسامه حزينه: انا طيبه وانتي شلونك؟؟
                    ريهام: انا مو طيبه..!
                    ام محمود:. لييه؟؟
                    ريهام وكأنها بتصيح: لأن ماما وبابا امس خلوني لحالي..
                    ام محمود: ياحبيبتي ماما كانت بالمستشفى وبابا معاها انتي تدرين ان ماما عندها بيبي؟؟
                    ريهام بفرح يشع من عيونها:ايه بابا قال لي وقال بعد انه لما الدادا يكبر بنلعب انا وهو وبابا مع بعض..وبيطلع معانا ومع ماما بعد..
                    ام محمود ماقدرت تستحمل كلام هالطفله البريئة ودمعت عيونها ..
                    ريهام: جدوتي ليش تصيحين؟؟
                    ام محمود: ولا شي حبيبتي بس عيوني تعورني..
                    ريهام باست عيون جدتها وقالت: بابا يقول اذا فيه شي يعور وباسه اللي تحبينه يبرى..
                    خلاص زادت ام محمود صياح بس بصمت عشان ماتثير شكوك هالبنت البريئة ..
                    وقامت ريهام من عند جدتها وراحت جنب امها وهي ماتدري باللي صاير..
                    وكانت اريج عارفه ان ريهام تموت في ابوها وبتستمر تسأل عنه ولازم تشوف جواب مناسب ترد عليها فيه..
                    ريهام: ماما فين بابا؟؟
                    اريج بنظرات الحزن والدمع متجمع في عينها قالت:بابا في الجنه حبيبتي..
                    ريهام بنظرات متسأله:وش يعني جنه؟ وين هاذي؟؟
                    اريج: لما تكبرين تعرفين حبيبتي..
                    ريهام بشبه صياح: ماما ابي اروح مع بابا..
                    اريج شهت ولمت ريهيام بحضنها وهي تصيح وتقول: اسم الله عليك حبيبتي اسم الله عليك..ان رحتي اروح معاك وقامت تصيح وريهام من الخوف قامت تصيح معاها..
                    فجات ام اريج وخذتها من عندها وطلعت بها من المجلس..

                    & &&& && &&&&& && && &&&& &

                    في نفس هالوقت بمكان ثاني..
                    رن تلفون زينب ورقم مو مسجل عندها هي حست انه جاسم بس تردد ترد ولالا ..وقررت ماترد يمكن خوف ويمكن توتر ..سكت عن الرنين..كلها دقيقة ونفس الرقم رجع يدق.. تشجعت وردت..
                    زينب:الو..
                    جاسم: مرحبا..
                    زينب:منوو؟؟
                    جاسم:امممم انا جاسم..
                    زينب:ايييه اهلين جاسم..
                    جاسم: صوتك حلو..ماتوقعته كذا..
                    زينب استحت:...
                    جاسم:وش فيك ساكته؟
                    زينب: شو اقول؟؟
                    جاسم:امممم سولفيلي عنك عرفيني عليك؟؟ اخبارك اخبار الدراسه؟؟
                    زينب:هههه كل هذا تبيني اقوله..
                    جاسم ضاع بصوت ضحكتها..وقامت ترن باذنه مثل الصدى ..وسررح فيها..
                    زينب:الوووو
                    جاسم:هههه سوري سرحت..
                    زينب: في شو سرحت؟؟
                    جاسم:مايخصك!!
                    زينب انجرحت وانحرجت فتمت ساكته..
                    جاسم:هههههههه زعلت كنت امزح والله..من صجك تبين تعرفين في شو سرحت..؟؟
                    زينب: ايه ابي اعرف..
                    جاسم: بضحكتك..
                    زينب:ههههههههه
                    جاسم: شو يعني تبيني كل دقيقة اسرح؟؟!
                    زينب: لا لا مابيك تسرح على هالحالة مابتسكر..
                    جاسم: بل..! طريده يعني؟
                    زينب فشلت:لا مو قصدي...
                    جاسم:ههههههه ياحليلك..
                    زينب: امم انت سولف لي عنك؟؟؟
                    جاسم: انتي ماقلتي شي..
                    زينب:انت قول وانا بقول..
                    جاسم:اممم فكرة.. كل مره احد يقول..
                    زينب:طيب انت ابتدي..
                    جاسم:امممم شو اقول ..وش تبين تعرفين بالضبط؟؟
                    زينب: أي شي.. وش تحب وش ماتحب؟
                    جاسم: احب عصير الجزر..
                    زينب:وعع ماحبه ههههه
                    جاسم: ها اولها؟؟
                    زينب:هههه فديتك اسولف بس..
                    جاسم: شو قلتي؟؟
                    زينب: ماقلت شي..!
                    جاسم: بلى قلتي فديتك..
                    زينب استحت:ويييه انا دوم اقولها مع أي احد..
                    جاسم:ههه فديتك..
                    زينب: اووه والحين معك.. انا احب عصير التفاح..
                    جاسم: تغير الموضوع ..ماعليه..انا احب ورق العنب..
                    زينب: شو فاتحين مطعم هنا.. ههههه قول شي ثاني..
                    جاسم:هههههههههههههه ولا يهمك بقول..
                    واستمروا يتكلمون وسكروا عن بعض وهم مرتاحين لبعض..

                    ** ****** ** **** **** **
                    سالم قعد من النوم الساعه 5 العصر وقام سبح وصلى وراح مطعم اكل شوية فود.. ورجع الشقه وكانت هيفاء راجعه من السوبر ماركت بنفس الوقت..
                    هو كان فرحان نسى موضوع سعود وفواز وكان بيروح يسلم عليها..لكن من شاف فواز نازل من الشقه وطالع بيركب سيارته تذكر السالفه ..فواز كلم هيفاء ومشى..
                    وقبل لاتدخل بسرعه لحقها سالم..
                    وتقدم عليها دون ماتنتبه وقف قدامها وفتح ايده الثنتين مثل الجناح عشان يمنعها تدخل..
                    هيفاء بعصبيه واستغراب:انت مره ثانيه؟؟؟
                    سالم:ايه انا مره ثانيه وثالثه ورابعه..فيه أي مانع؟؟
                    هيفاء: مانع واثنين وثلاثه..
                    سالم ببرود: انا ماحذرتك ياهيفاء؟؟
                    تبيني يعني استخدم اسلوب يحطمك انتي وياه؟؟
                    هيفاء بعصبيه وتخفي خوفها: وش بتسوي يعني؟؟!!!
                    سالم:بسوي شي يخليك انتي وسعود تندمون ..انتي وفواز تنطقوون بس سعود وخري عنه..!! فاهمه ولالا؟؟!
                    هيفاء: لا موب فاهمه واذا عندك شي روح لسعود وقوله..وعلى فكرة سعود حلالي فاهم شو يعني حلالي..؟؟!!!
                    سالم انصدم وقام يفكر: وش يعني بيكون متزوج على بدرية مثلا ..وتذكر الفترة اللي راحت فيها بدرية السعودية بسبب هواشها مع سعود..!
                    سالم:يعني سعود سواها وتزوج على مرته؟؟؟
                    هيفاء: عن اذنك ابي امر..
                    سالم: لا ماتمرين قبل لاتقولين لي وش العلاقة بينكم؟؟مستحيل يكون زوجك دام فواز مشاركه فيك..!!وكان الاحتقار والسخريه بوجهه
                    هيفاء ماتحملت تفكيرة القبيح هذا وصفعته ..صفعته ودموعها تسيل ع خدها..
                    سالم منصدم.. ومو قادر يفكر..
                    هيفاء وهي شبه منهارة وتصارخ عليه: انا ضحيه ضحيه انت ليش تبي تعذبني انا شو سويت لك؟؟؟انا الاقيها منك ولا من غيرك.. انت شو يهمك بسعوود؟؟ انتي ليه تبي تبعده عني؟؟ افهم افهم يا اخ انا سعود احبه وماقدر استغني عنه لو شو مايصير.. وبثقه مهتزة شوي كملت: ولاهو بيستغني عني..
                    سالم ماتحمل يشوف دموعها ولا يسمع كلامها..مشى عنها راح وهو متألم ..مايدري من شو متألم هل من دموعها اللي طاحت بسببه؟ولا من تصريحها له انها تحب سعود..!!!؟

                    ***** ***** ***
                    هيفاء ركبت الدرج ومسحت دموعها وهدت نفسها عشان يدتها ماتحاتيها..
                    ودخلت الشقه لقت يدتها تصلي المغرب..راحت تمسحت وصلت معاها وقرت لها شوي قران وبعدين دخلت المطبخ تسوي لهم العشاء..!
                    * * *** * ***** ** *** **
                    في بيت ام حسين.. اريج بعدها مو مستوعبه موت محمود وبعدها تصيح وتفكر وكل هموم العالم فوق راسها.. بعد ماصلت المغرب
                    قعدت تقرأ قران على روح المرحوم محمود وهدأت شوي..
                    في ذاك الوقت كل الموجودين هدأو شوي والبنات كوثر ونرجس قعدوا يقرون قران ومعاهم شهد..
                    ونوار معاها كل معارفها مثل سعاد وبدرية وهدى..كلهم وقفوا معاها وجيرانهم بعد جاو وعزوهم بمصيبتهم..
                    * ** * **
                    بعد مانصرفوا كل الناس من عندهم..واهل البيت ركبوا ينامون..
                    وكانت ام محمود رايحه بتركب فوق مع بناتها بس استوقفتها ام حسين وقالت: ام محمود ياعيوني ممكن تجين شوي ابي من وقتك دقايق..
                    راحت لها ام محمود:خير ياختي وش فيك؟خوفتيني؟؟!
                    ام حسين:كل خير ان شاء الله..
                    ام محمود: قولي عساه خيري يارب..
                    ام حسين: يالغاليه محمود الله يرحمه كان بحسبة ولدي وانا كنت بحسبة امه وماخبي عليك ان محمود كان حاس وتهدج صوتها ونزلت دمعتها..كملت: كان حاس انه بيروح من هالدنيا..الله يرحمه...
                    ام محمود وهي تمسح دموعها:الله يرحمه..
                    ام حسين تكمل: وهو عطاني رساله لك يا ام محمود ووصاني اعطيك اياها لو صابه شي وراح وصاني اعطيك اياها يوم ثاني..وصاحت ماقدرت تستحمل..
                    ام محمود: الله يرحمك ياولدي ويغمد روحك الجنه..وهي تصيح>>
                    طلعت ام حسين رسالة وسلمتها لها..
                    خذتها ام محمود بلهفة:مشكورة ياختي ماقصرتي..
                    ام حسين:شدعوه لاشكر على واجب..
                    ام محمود: اسمحي لي ياختي بروح الغرفه عشان اقراها بهدوء..
                    ابتسمت لها بهدوء:خذي راحتك غناتي..
                    * ** ** *** *** ** *** *** ** *
                    راشد ووفاء كانوا بغرفة الجلوس..
                    راشد وهو سرحان: محمود كان اخوي واخو خواتي وولد امي كان زوج اختي وابو بنت اختي وصديقي وو هو اللي وقف مع امي وخواتي لما كنا بعيد..اه يامحمود يالغالي ربي يرحمك ويغمد روحك الجنه..!
                    وطاحت دمعته مثل الطفل..
                    راحت له وفاء..كان هو جالس على الكنبه..نزلت هي ع الارض جنب رجله ورفعت راسه ومسحت دمعته..
                    وفاء بهدوء: ترحم على روحه ياراشد..وخلك اقوى من كذا امك واختك محتاجينك..انت سندهم..حبيبي هدي بالرحمن واقرأ له شوية قران وتعوذ من الشيطان..
                    راشد رفع راسه وطالع في عينها وضل فترة يطالعها وهي تطالعه ..قطع الصمت وقال: احبك وفاء مشكورة ..لولاك مدري وش كنت بسوي...
                    قاطعته وفاء: لا يارشاد لا انت زوجي وكل شي لي بالدنيا واذا انا ماوقفت معك منو بيوقف معك..احنا لبعض ياراشد..
                    راشد مبتسم:فديتك والله..يله قومي اوصلك بيتكم قبل لايتأخر الوقت..!!
                    وفاء بابتسامه:يله..
                    ** *** *** **** ***** *** ** *
                    في غرفة الضيوف.. ام محمود وبناتها الثنتين..جالسين..
                    محد قادر ينام ..
                    ام محمود تغلبت ع دموعها وفتحت الظرف اللي عندها..اللي يحوي خط محمود ولدها..
                    فتحت الرساله وبدات تقراها بصمت ودموعها تهل:
                    محتوى الرساله:
                    بسم الله الرحمن الرحيم..
                    السلام عليك ياغلى ام بالدنيا كلها..
                    يمه الحبيبه.. لما توصلك هالرساله بكون انا رحت من هالدنيا..
                    >>>هنيه زادت ام محمود صياح بصمت<<<<<
                    يمه انا صج قطعت عنكم فترة وانتوا السبب في هالشي يمه لاتحاتين انتي امي وانا احبك ومسامحك واتمنى يايمه تكوني مسامحتني وراضيه عني يمه ماوصيك على اخواني وخواتي بلغيهم حبي لهم وسلامي وقولي لهم يايمه يحللوني ويسامحوني..
                    يمه انا كتبت هالرساله وانا حاس بقرب يومي وغرضي من هالرساله اثنين.. الاول:اقولك تسامحيني وترضين عني وانا ولدك ..واخبرك اني احبكم وعمري ماشلت او زعلت عليكم مهما ضايقتوني..
                    والثاني: اوصيك يايمه على اريج زوجتي وبنتي يمه انتي طول عمرك رفضتيها وماحاولتي تعرفينها يمه الحين انا ماحد انا رحت يمه الله يخليك عشان اكون مرتاح يايمه خلي بالك على اريج وبنتي وولدي الي جاي بالطريق يمه حبيبتي اريج انا احبها وراحتي من راحتها يمه لاتضايقونها بشي ووقفي معاها ..
                    وهاذي وصيتي لك يايمه.. انا حلالي البسيط كله لاريج واولادي .. لان محد لهم بعدي.. وانتوا الحمدلله الله فاتحها عليكم..
                    يمه حللوني وسامحوني ولاتزعلون مني..انا احبكم..
                    سلامي بلغيه للجميع يا الغاليه..
                    تحياتي: ولدك محمود..
                    مع السلامه..
                    ** ** *
                    ام محمود ضمت الورقه لصدرها وهي تصيح وتقول: الله يرحمك ياولدي ياحشى يوفي رحت وانت بعز شبابك الله يدخلك الجنه ونا امك وانا راضيه عليك ..
                    وخبرت بناتها بسلام اخوهم وكلهم صاحوا وقالوا لامهم انهم مسامحينه مثل ماهو مسامحهم..
                    ** * * ** ** *** *** ** *** **

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #60
                      اليوم اللي بعده:يوم الاحد..ثالث يوم عزاء..البنات لازم يروحون المدرسة امس سمحت لهم امهم بالغياب بس اليوم اصرت عليهم يروحون وراحوا متضايقين انهم بيخلون اريج بروحها بالبيت..
                      دخلوا نرجس وكوثر المدرسة ومعاهم شهد ..وبدت الحصه الأولى..
                      وجات المشرفه فصل كوثر ونرجس اللي كانوا جالسين جنب بعض ولا حاسين الابله شوقاعده تقول.. وطقت باب الفصل المشرفه ودخلت..
                      المشرفه:السلام عليكم..
                      الطالبات والابله:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
                      المشرفه دورت بعيونها كوثر ونرجس اللي قاعدين في المقدمه وقالت:كوثر ونرجس خير شفيكم عسا ماشر امس غايبين واليوم باين عليكم التعب..؟؟!
                      كوثر بشويش: سلامتك ابله بس زوج اختي ونزلت عينها وقالت:عطاك عمره..
                      المشرفه بعطف: الله يرحمه عظم الله اجركم يابنتي..
                      كوثر ونرجس:طول الله عمرك..
                      المشرفه:خلاص وقت الفسحه تعالوا لي مكتبي ابيكم..وطلعت ..
                      ساسرتهم صاحبتهم حصه وقالت: شكثر تحبكم جايه لعندكم تسأل عنكم..
                      طنشواها وهم يتساؤلون شو تبي بهم المشرفه..
                      *** ** *** ** *** *** *** *** **
                      بهالوقت جنان كانت تكلم حسام بالتلفون..
                      جنان تتكلم شوي شوي لانها بالجامعه وحسام كان بشغله..
                      جنان:ايه عمري انا بسكر عندي كلاس الحين..لايطردوني..
                      حسام:عادي خل يطردونك.. بمرك وبنروح نفطر بمطعم برا..
                      جنان:هههههههه فديتك والله موب مستغنيه عن درجاتي ودراستي..
                      حسام:اه ياويلي منك ياجنان ومن حبك..
                      جنان بهالحظة تملكتها مشاعر وعواطف قويه تجاه هالانسان ..ماكملوا اسبوع من حفلتهم لكنه قدر يستولي على قلبها وتفكيرها وكيانها وكل خليه فيها..
                      جنان بكل هدوء:احبك حسام..
                      حسام كان مندهش منصدم مستانس فرحان كان يتمناها تقول له انها تحبه بس ماتوقع انها تقولها بهالسرعه..
                      حسام:جنان ياقلبي يعلني فاداك انا اموت فيك..
                      جنان مستحيه: انزين حسومي يله باي..
                      حسام يدري انها مستحيه فما حب يعاندها وقال :باي..
                      وقعد هو سرحان يفكر بكلام جنان وبكل شي فيها ..
                      بدور:جنانوة الكلاس باقي عليه كم دقيقة بس ناوية تطردنا الاستاذه يعني..
                      جنان:ههههه اوكي اوكي جايه معاك الحين..
                      بدور:كل هذا مسوية فيك حسام...ههههه
                      جنان استحت ومشت معاها وهي منزله راسها تفكر بحسام..
                      **** *** ** *** ** *** *** ***
                      في مدرسة احلام كان عندهم فسحه..
                      كانت قاعده مع زهرة ويسولفون ويضحكون..
                      رجاء من ورى احلام: السلام ..
                      دارت لها احلام وهي مستغربه..وزهرة كشرت وجهها وهي متضايقه منها..
                      زهرة واحلام:وعليكم السلام..
                      زهرة:نعم اختي خير؟؟ وش تبين؟؟
                      رجاء وهي ماتلومها قالت:ابيكم انتي واحلام بكلمة ممكن؟؟
                      احلام: ايه ممكن وش عندك تقولين؟؟
                      رجاء ودمعتها ع خدها:احلام سامحيني..
                      احلام وقفت لها ومسحت دمعتها وابتسمت:لا يا رجاء لاتطلبين السماح مني دامك استسمحتي من رب العالمين يكفي..
                      وشبقتها وهي مستانسه ان احلام عمرها ماعرفت الحقد وعمرها مازعلت في خاطرها من احد..
                      احلام: انا غلطت وانتي غلطتي وثنتينا رجعنا لعقلنا وطلبنا من ربنا السماح والله يسامحنا ..
                      زهرة كبرت احلام بعينها وقالت: اهم شي انكم تعلمتوا درس استفدتوا منه ولازم تعلمونه غيركم من الاجيال الجايه..!
                      ثنتينهم ابتسموا: اكييد
                      رجاء بتردد:ممكن اقعد وياكم؟؟
                      احلام:كل يوم اذا تبين عيوني..
                      رجاء ابتسمت وبسرعه اختفت ابتسامتها وقالت:وانتي زهرة راضيه اقعد معاكم؟؟
                      زهرة تسوي روحها تفكر وقالت:اممم بما ان احلام سامحتك ورضت عنك اكيد انا بعد برضى..
                      كلهم:هههههه
                      * **** ** ** **** * **** ****
                      نرجس وكوثر راحوا مكتب المشرفه وهم محتارين..
                      طقوا الباب..وطلوا منه.
                      المشرفه:تفضلوا..
                      كوثر ونرجس دخلوا وقعدوا ع الكرسيين اللي مقابلين مكتب المشرفه ..
                      نرجس:خير ابله فيه شي؟؟
                      كوثر: ايه ابله وترتينا؟؟
                      المشرفه ابتسمت لهم:مافي شي ياحبايبي بس انا بعد ماعرفت منكم الظروف اللي تسببت بغيابكم قلت لازم اتكلم معكم؟؟
                      نرجس وكوثر وبنفس الوقت: في شنوو؟؟
                      ضحكوا لبعض..
                      المشرفه: يابناتي انتوا الحين ثانويه عامه واخر سنه والامتحانات ع الابواب..مابيكم تتأثرون بوفاة زوج اختكم الله يرحمه انا مقدرة ظروفكم وادري انتوا لازم توقفون مع اختكم .. بس هالشيء لازم مايمنعكم من الدراسه والمذاكرة.. يبناتي مهما كان هالكم يوم هي اللي بتحدد مصيركم ومصير مستقبلكم.. وسألت: انتوا ماتبون تحققون احلامكم؟؟
                      الثنتين:أي نبي..
                      المشرفه: يعني وش لازم تسوون؟؟
                      الثنتين: نذاكر عدل..
                      المشرفه: عفيه عليكم الله يسهل عليكم ويوفقكم خلاص توعدوني انكم ماتهملون الدراسه وتنتبهون ترى الامتحانات ع الابواب..
                      كوثر ونرجس: ان شاء الله ابله نوعدك ..
                      المشرفه:هذا خبري فيكم بنات الكل يشهد لكم بالادب والاخلاق والامتياز..
                      الثنتين: تسلمين ابله..
                      المشرفه: باي وقت انا لكم حاضرة خلاص يله قوموا فطروا قبل لايخلص وقت الفسحه..
                      الثنتين: ان شاء الله مشكورة ابله..
                      ** ** **** *** * ** ** ** ** *** ** *** **
                      وفاء وعبير وزينب وبشاير وهيفاء..كانوا بالجامعه ع نهاية الدوام..يسولفون وكل وحده تنتظر السواق اللي بيجيها.. وليلى ماعندها محاظرات عشان كذا ماجات..
                      زينب: بنات خبرتكم باللي صار؟
                      الكل: لا خبرينا
                      زينب: اممم بعد شهر تقريبا بيكوز العقد وبعد باسبوع الزواج
                      يالله قدرت اخر الزواج لهالموعد وزين منه وافق
                      الكل استانس لها وبارك لها وتمنى لها الخير وتموا يسولفون عن وايد اشياء..
                      عبير: هذا هو نصور وصل يله باي..
                      الكل: باي
                      بشاير: الا وفاء ليه ماتروحين مع اخوك وعبير؟؟
                      وفاء: لانهم ساعات مايردون البيت علطول ويلفون شوي وانا مايصير لي خلق وماحب اقعد بينهم يمكن شي كلام خاص بيقولونه..
                      زينب:اييه فديتج..
                      بشاير:ريلي وصل يله اشوفكم بكره..باي
                      الكل:باي
                      هيفاء كانت سرحانه وماتشاركهم الحديث..
                      زينب تاشر براسها صوب هيفاء وتقول لوفاء بيدها: شفيها؟
                      وفاء هزت كتفها بمعنى:مادري..
                      زينب: هيفاء وين وصلتي؟؟
                      وفاء: أي اللي ماخذ بالك يتهنا به..
                      وفاء وزينب:ههههههههه
                      انتبهت لهم هيفاء: شنو تقولون؟؟
                      زادوا ضحك..
                      وفاء: شفيك من ساعه وانتي سرحانه..؟!
                      هيفاء:هاه لا مافيني شي..
                      زينب:ايه واضح..!!... اوه بنات يله اخوي وصل باي..
                      الكل:باي
                      وفاء:افف راجوه تأخر خل بتصل له بشوف..!
                      واتصلت ..
                      وفاء:الو راج وينك؟؟
                      راج:هاه ماما وفاء انا في شارع سيارة في خراب ..
                      وفاء:اففف وليه ما تتصل تقول.. باي..
                      هيفاء:شو صاير؟؟
                      وفاء: السيارة اختربت ..والهبل راجوه ماقال لي افف..
                      هيفاء خافت تجازف وتقول لها تبين اوصلك معي.. لان هي سواق عام يجي ياخذها ويوديها فقالت: اتصلي لراشد يجي ياخذك؟؟!
                      وفاء:لا مابي اشغله وهو مشغول واللي فيه كافيه.. خل بتصل في ابوي...
                      وفاء:الو باباتي .كيف حالك؟؟
                      سعود:حيا الله بنتي غريبه متصله فيني هالوقت..
                      وفاء:هههههه والله بغيت اقولك ان راجوه متعطل بالشارع وانا ماعندي حد يوديني البيت..
                      سعود:اممم خلاص بشوف عمك فواز يجي ياخذك..
                      وفاء:اوكي مشكور يالغالي باي..
                      سعود::ههه باي
                      هيفاء:خلاص انحلت المشكله؟
                      وفاء:ههه اييه اكيد ولو..
                      وبعد دقايق ثنتينهم وصلهم اللي بياخذهم لبيوتهم..
                      هيفاء وهي تمشي مع وفاء.. ويسولفون وكل وحده راحت بطريقها .. وفاء لعمها وهيفاء للسواق اللي ياخذها مع مجموعة من البنات..
                      هيفاء وهي تطالع وفاء وين متجهه شافت فواز وحز بخاطرها ان وفاء تقدر تركب وتروح معه باي وقت واي مكان وهي لا..!!
                      *** ** ** * * *** ** *** *** ** ***
                      وفاء: هلا عمي فواز شلونك؟عاش من شافك..
                      فواز: هلا فيك يالغاليه..
                      وفاء:شخبار شغلك؟؟
                      فواز:ماشي تمام
                      وفاء: انا مدري متى بتسمع الكلام وتجي تعيش معانا..مستانس على عيشتك بروحك..
                      فواز : من قال بروحي..!!؟
                      وفاء:عجل مع منو؟
                      فواز:الله معاي.. وبعدين انا ساكن بشقه مع واحد صديقي..
                      وفاء:اها .. الا بسألك عمي..
                      فواز: تفضلي..
                      وفاء:كم عمرك؟؟
                      فواز مستغرب من سؤالها بس رد:29 سنه..ليش هالسؤال؟؟
                      وفاء: انزين وموب ناوي تتزوج وتاخذ بنت الحلال اللي تسعدك وتتهنى معاها؟؟
                      فواز انصدم من كلامها .. بس قال: اممم اكيد ناوي لكن ابي استقر شوي..
                      وفاء :هههه من متى وانت تستقر.. ياعمي ترى اذا نويت وتبيني ادور لك عروس من احلى العرايس قوول عندي لك خووش بنات تختار منهم وحده..
                      فواز: هههههه ولا يهمك انتي اول وحده بقولك..
                      ويوم وصلوا..
                      وفاء بشبه رجاء: عمي بطلب منك طلب..
                      فواز: هاتي من الاخر وش تبين؟؟
                      وفاء: اممم عمي ممكن تستنى ابدل ملابسي وتوصلني بيت راشد تعرف اليوم اخر يوم عزاء..وماكو احد يوصلني ..وانت مايرضيك اركب تاكسي..
                      فواز: انا موجود وبنت اخوي تركب تاكسي لا مارضيت بها.. يله روحي بسرعه لاتطولين لاني تعبان وابي اروح انام..
                      وفاء: تسلم يا احلى عم بالدنيا..
                      فواز:هههههههه للمصالح..
                      ودخلوا مع بعض..
                      *** ** ** ** ** ** *** ** **
                      ريم كانت مع خالد وامها بسيارة خالد وكان بيوصلهم بيت ام حسين عشان يحضرون معاهم باخر يوم ويكونون عون لهم..
                      وصلوا ونزلت ام ناصر.. وريم قبل لاتنزل: خالد..
                      خالد: عيون خالد..
                      ريم بابتسامه: تسلم لي العين وراعيها..
                      خالد: كله فداك..
                      ريم: اووه خلودي بسك عاد تراني استحي..
                      خالد:هههه فديت اللي يستحوون امري تدللي..
                      ريم: مو تسرع حبيبي وبس اعطيك مسكول تعال لنا اوكي..
                      خالد: تامرين امر شيخة الحريم..
                      ريم:ههههه فديتك والله مايامر عليك عدو.. يله اشوفك..باي..
                      خالد: باي..
                      *** ** *** *** ********** ** ****
                      وهو رايح قال بباله: خل اتصل بنايفوه اشوف وين هو صاير هادي هالفترة..
                      خالد: هلا اخوي...
                      نايف: اخير تذكرت ان لك اخو ..كل مطيح ببيت خالك استح ياخوي استح تراك اخوي الوحيد ولا تسأل عني..
                      خالد:خيبه كل ها بقلبك وانت ساكت!!
                      نايف: بس عشان تعرف ان اخوك طيب ومايحب يزعل حد..
                      خالد:ههههههههه طيب وينك فيه؟؟
                      نايف:راجع البيت الحين..برتاح عشان اليوم الليل يبدي دوامي..
                      خالد: ايه يعني خلاص كلمت خالي سعود وقلت له السبب ..
                      نايف: أي قلت له اني ناوي بعد ماتخلص الاختبارات ارتبط باحلام اخت عبير وهو استانس على اختياري والحمدلله ان ماقال صغير وماصغير لاني قلت له اني ابيه يشغلني بالشركه دوام جزئي بالليل..
                      خالد بفخر:ايه مابيقول صغير لان شافك رجال وتتحمل المسؤليه ..خلاص نلتقي بالبيت ونكمل سوالف..
                      نايف:طيب باي
                      خالد:باي..
                      ** ** **
                      نايف كان مرتاح نفسيا وايد وحتى احلام..لان حلمهم بيتحقق.. طبعا الاخ نايف ههه كل يوم يرسل لعبير مسج:سلمي على احلام ..هههه الله يعينهم ويصبرهم..خخخخخ
                      ** *** ** * * *** *** **** ***
                      في بيت ام راشد ..الكل يصيح.. من يتذكرون محمود يصيحون.. واليوم زحمه عندهم ع اساس ان اخر يوم والناس اكثرهم جايين لهم..
                      والكل مغطي وجهه ويصيح .. الله يصبرهم..قضاء وقدر..
                      وفاء توها واقفه عند البيت وقالت لفواز اذا يقدر يمر عليها.. قال لها خلاص انتي اتصلي لي وانا بجي لك..
                      وفاء: اوكي مشكور.. مع السلامه..
                      ودخلت.. قعدت معاهم شوي والجو اللي هي فيه سبب لها خنقه مو قادرة تتحمل تشوف الكل يصيح.. ماقدرت تمسك عمرها وصاحت معاهم..
                      قامت طلعت من المجلس.. وراحت المطبخ لقت كوثر ونرجس وشهد قاعدين ع طاولة الطعام كل وحده بكرسي ومنكسين راسهم وريهام ع الطاولة تشرب عصير..
                      كوثر تكلم شهد: وامس ماخلتنا ريهام ننام ابد وفي المدرسه كنت بطيح من النعس.. واريج فديتها ماتدري عنها اصلا ماتقدر تمسكها عشان لاتصيح وتخوفها..
                      وفاء بعد ماسكتت كوثر قالت:السلام..
                      انتبهوا لها: وعليكم السلام..
                      راحت قعدت جنبهم: شخباركم؟؟
                      نرجس:شو تشوفين يعني؟؟ اه الله يعين..
                      وفاء: الله كريم.. بس لاتنسون دراستكم ترى هذا مستقبلكم حبايبي..
                      كوثر: ايه هذا نفس كلام المشرفه..
                      وفاء: اذا محتاجين اساعدكم بشي لاتترددون تراني مرت اخوكم وبكون لكم حاظرة باي وقت..
                      طالعوها بشكر: مشكورة ماتقصرين..
                      وفاء: انزين انا عندي اقتراح..
                      الكل: وهو؟؟
                      وفاء: اممم انا بكرة مابروح الجامعه لاني ماعندي محاظرات شرايكم اخذ ريهام معاي.. تسليني.. وتخفف عنكم..
                      نرجس وكوثر ساكتين..
                      شهد:خبلان..
                      وفاء: وش قلتوا..؟؟
                      كوثر: قولي لامي واذا ماقالت شي والله بتسوين فينا خير..
                      ابتسمت شهد: وماظن خالتي نوار بتعارض..
                      وفاء: خلاص نرجس غناتي جهزي لها شنطة فيها ملابس شوي والاغراض اللي تحتاجها..
                      نرجس: ان شاء الله..
                      شهد تطالع ريهام وتقول لها: ها رهومي بتروحين مع خالو وفاء بيتهم؟؟
                      ريهام: عندهم العاب؟؟
                      وفاء تبتسم: أي وايد..
                      ريهام:خلاص بروح.. وين الزوتي مالي.. >>الجوتي<<هههه
                      كوثر:ههههه مو الحين ريهاموه هههه خبله بعدين قبل ماتروح بيتهم..
                      ريهام:انتين خبلة مو انا...
                      الكل:هههههههههه
                      (والعلاقه بين وفاء وخوات راشد كوثر ونرجس من هالظروف صارت بتحسن مستمر ونسوا الحقد والكره وهذا شي من نعايم رب العاليمن )
                      >> رب ضارة نافعه <<<
                      * ** * * **** *** ** ***** ** *** ** **

                      ليلى بالبيت صلت المغرب واتصلت في امها وابوها تطمنت عليهم وسكرت.. وقعدت تطالع تلفزيون وهي متملله راحت تسولف شوي مع هادي..
                      ليلى: هدوي شو تسوي؟؟
                      هادي: امم اكتب..
                      ليلى: شو تكتب..؟؟!!
                      هادي: شي شي..
                      ليلى:يعني ماتعلم خالتك ليلى؟؟ماعليه انا زعلانه..
                      هادي:خلاص لاتزعلين بعلمك..
                      ليلى:يله قول..
                      هادي: اكتب اللي بخاطري..
                      ليلى:وش بخاطرك؟؟
                      هادي طالع رجله ونظراته حزينه..
                      ليلى باسته:ممكن تسمعني وش كتبت؟؟!
                      هادي:ههه ولايهمك..
                      وقال بصوت ثابت يرتجي ربه وكله خشوع وسكون:
                      في حنايا النفس ذنب اشعل الاحساس فينا..
                      في عيون الناس خوف ينعى يارباه السنين..
                      في نفوس الناس رهب يرتجي بالروع حينا..
                      يا إله الكون عفواً قد اتينا مرتجينا..
                      يا إلهي نرجوا صفحاً نرجوا غفراناً مبينا..
                      كم سهرنا في الليالي ندعو لله المعين..
                      وانتفضنا من ذنوب وانتحبنا الانين..
                      وترتمنا سجوداً وتأوهنا الحنين..
                      وتناجينا وصولاً للعلا دنيا ودينا..
                      يإلهي روحي ظمأى تشتهي الماء المعين..
                      ياإلهي تب علينا وتقبلنا امينا..
                      فأنا طفل صغير كل مايهواه ان يعود للسير الجميلا..
                      وسكت..
                      ليلى تأثرت وايد.. بس قالت: ماشاء الله عليك ياولد اختي الله يوفقك يارب ويحقق مناك..
                      هادي ابتسم:يارب..
                      ليلى :يله نام عشان بكرة وراك مدرسة..!
                      هادي: اووكي ممكن تساعديني عشان انام ع السرير..
                      ليلى:انت تامر امر..
                      وهي تساعده رن موبايلها بس هي ماعطته وجه لانها كانت تساعد هدوي..
                      خذت جوالها وطفت الانوار وسكرت الباب وطلعت بعد ماقالت له تصبح على خير..
                      في هالوقت سالم اللي كان يتصل بخالته لانه مره متضايق وحاس بخنقه وودة يصيح وده يتكلم لاحد..مالقى احسن من ليلى ..رد اتصل فيها..
                      ليلى: هلا سلووم القاطع..
                      سالم:ههههه هلا ليلوه الحلوة..
                      ليلى:شلوونك؟؟
                      سالم:اممم وردي..
                      ليلى:ههههههه ها لون بنات..غير مافيه .
                      سالم:هههه ولايهمك ازرق..
                      ليلى:وش فيك سلومي احس صوتك فيه ضيق شوي..
                      سالم:امممم ممكن تقبلين عزيمتي لك ع العشاء باي مطعم تختارينه؟
                      ليلى:انت بالبحرين؟؟؟
                      سالم:يس
                      ليلى: اممم قبلت الدعوه ..
                      سالم:10 دقايق وانا عندك..
                      ليلى:اوكي باي..
                      * *** ** ** ** ** *** ** ***
                      جنان توها قاعده من النوم..لانها رجعت من الجامعه صلت واكلت ونامت..
                      فقامت غسلت وصلت وهي تستغفر ربها على تأخرها..
                      ونزلت تحت وكانت ماخذه راحتها لابسة ثوب بيت قصير يوصل لها لين ركبتها.. لونه ازرق سماوي وبالوسطه في دبدوب صغير ماسك قلب وكانت طالعه بيبيه تجنن.. ولان اخوها مو بالبيت وابوها يانايم ياطالع فهي خذت راحتها بزياده..شعرها كان محطوط أي شكل بالبكله المساكه وطايح منه خصل ع وجها عاطيتها حلاة زود..وفي خصل هربانه من البكله ههه..
                      نزلت خذت كتابها اقصد ملزمتها خخخخ لان عندها كويز بكره عشان تراجع شوي..
                      لقت امها طالعه بيت الجيران .. شربت عصير وطلعت الحديقة..
                      والجو كان رطب شوي بس طنشت وراحت..
                      وقفت قبال الورد.. وقطفت ورده محمديه بلون الوردي.. كبيرة ومتفتحه تجنن..وكانت تتأملها.. وسمعت جرس الباب بس خلت الوظيفه لشغالتهم تفتحه وهي ع بالها امها راده من بيت الجيران..
                      وكانت تتامل الورده يوم حسام سحبها من يدها وقال :انا اهديك هالوردة..
                      جنان:شو تسوووي هنيه؟؟؟
                      حسام:طرده يعني؟؟
                      جنان مستحيه:لا مو كذا بس ... يعني ع اقل كنت لبست تعدلت شوي..
                      حسام يطالعها:انتي حلوة بعيني لو شنو بعدين خلك على طبيعتك احلى..
                      جنان :هههه فديتك والله..
                      حسام: انتي احلى من هاي الورد كله بالف مليون مره..
                      جنان:ترى بصدق روحي الحين..
                      حسام: صدقي من حقك حبيبتي..
                      جنان:ههههه ياويلي..
                      حسام: شرايك تجين تزورين بيت عمتك؟؟!
                      جنان:بس عندي كويز بكرة..
                      حسام: انا بذاكر لك..
                      جنان بنص عين:هههههه طيب بنشووف.. واتصلت بامها عطتها خبر..وركبت معاه عشان بتبدل ملابسها وبيطلعون..
                      دخل معاها غرفتها وهو يتامل كل ناحيه بهالغرفه الكبيرة الحلوة الفخمه.. لونها كان بيج وعنابي.. ومرتبه كثير..
                      جنان دخلت الحمام تبدل.. وهو ضل يتأمل.. وشاف على الكمودينه حقتها برواز فيه صورة لها هي وسالم ماسكين بعض ويضحكون والصورة كانت ولا اروع قال :احبها والله..
                      وهي طالعه من الحمام سمعته:منهي اللي تحبها؟؟
                      حسام بابتسامه سحرتها:انتي منو يعني غيرك..!!!
                      جنان تلونت خدودها بحمرة خفيفه..
                      حسام:اموت فيك يوم تستحين..
                      جنان:اووه خلاص حسومي ..
                      حسام: ياويل حسومي منك..
                      الاثنين:ههههههههه
                      فكت شعرها اللي طاح على ظهرها بنعومه عشان بتمشطه..سحب منها المشط وقام يمشطه لها ..وهو يتامل ويلمسه وشوي يشمه.. وهي تضحك عليه..
                      حسام: مستحيل تقصين شعرك فاهمه..؟!
                      جنان:هههه فاهمه..
                      حسام:فديت المطيعه انا..
                      وخلصت وحطت لها كحل وجلوس خفيف ولبست عباتها وطلعوا وطول الوقت كان حسام يتأملها بوله وشوق وحب..!!
                      * ** ** **** *** ** *** ***
                      بدور كانت بالغرفه تحوس بدرج من دروج مكتبها تدور دفتر هي كاتبه في بعض الارقام المهمه وهي تبي تطلع رقم صديقة امها لانها تبيه ضروري ..واخيرا شافته مكرفس وحالته حاله..
                      فتحته وحصلت رقم ام محمد وعطته امها.. وقعدت تفر بالدفتر وشافت ايميل مكتوب.. وقامت ذاكرتها ترجع لورى يوم كتبت هالايميل..
                      الذكرى:
                      كانت بدور تتكلم مع هيثم بالتلفون..
                      هيثم:بدور حياتي انا ادري انك مالك بالنت ولاتقعدي عليه ولا عندك ايميل بس انا بعطيك ايميلي للضرورة زين؟!
                      بدور: اوكي عمري..
                      هيثم:كتبي عندك..
                      بدور: كتبت ..
                      هيثم: بدور مشتاق لك كثيير..
                      بدور: انا اكثر حبيبي..
                      هيثم: فديت هالمنطوق والله..
                      بدور وهي مستحيه: هيثووم بسك عاد..
                      هيثم: ماقدر انا على هالدلع كم بعيش بس..!
                      بدور: العمر كله ان شاء الله
                      هيثم: وياك يالغاليه..
                      بدور: اوكي هيثم انا بسكر عنك الحين اسمع حس امي جايه ..
                      هيثم: الله يسامح اهالينا اللي خلتنا نتبع هالاسلوب ونكلم بعض من وراهم..
                      بدور: أي والله يله باي..
                      هيثم: باي..
                      وتذكرت ان بذاك اليوم دخلت امها ومامدها هي تخبي الجوال وشافته امها وعرفوا كلهم ان بدور تكلم هيثم من وراهم ..وخذوه منها ..وحلفوها ماتكلمه مره ثانيه ..
                      وهالكلام صار له سنتين وكم شهر..
                      بدور وهي تفيق من هالذكرى ..
                      بدور: انا شلون نسيت سالفة الايميل ولاحتى جا على بالي.. افف الحين كيف اضيفه وانا ماعندي ايميل..
                      >>>بدور وخواتها مايقعدون ع النت للسوالف المسن والمنتديات حدهم بحوث المدرسة بس علاء اخوهم اللي يقعد عليه .<<<
                      فكرت فكرت خلاص الفكرة راكبه راسها ومابتخلي اليوم يمر قبل لاتدخل وتضيفه وتشوف اذا تقدر تحصله ولالا...وهي تفكر قالت:اييييه جنان ماكو غيرها هي اللي بتساعدني..
                      واتصلت بجنان اللي كانت بالسيارة مع حسام..
                      جنان:هاي بدور بشوف وش تبي..
                      حسام: لاتطولين..
                      جنان:هههه اوكي..
                      جنان:هلا والله بدور..
                      بدور:هلا فيك جنان..
                      جنان:وش فيك؟؟
                      بدور: اممم احد معك؟؟
                      جنان:ايه انا مع حسام..
                      بدور:اها فشلله اتصلت وقت مو مناسب..
                      جنان:شدعووه بدوور وقتي كله لك..
                      حسام يقرصها على كتفها وهي تقول:اي..
                      بدور فهمت ان حسام منقهر ههههههه
                      بدور: بختصر السالفه ..انا قبل سنتين وشوي هيثم عطاني ايميله واليوم بس تذكرت والحين ابي اضيفه وانتي تدرين اني ماعندي ايميل..
                      جنان:خلاص خذي ايميلي فتحيه وضيفي.. بعطيك الباسوورد بس لاتعلمينها احد..
                      بدور:هههه اكيييد..
                      جنان: يله كتبي...
                      بدور:مشكووووورة بعد عمرري..
                      جنان:لاشكر على لاشي ياقلبي..
                      بدور:يله باي..
                      جنان:باي..
                      وسكرت عنها..
                      حسام متغيض:وش تبي؟؟
                      جنان:اللي سمعته..
                      حسام:ليه؟؟
                      جنان:اقولك وماتخبر حد..
                      حسام:ايه؟
                      جنان:اممم ..وقالت له القصه باختصار..
                      حسام:مساكين الله يعيينهم ويسهل عليعهم ويجمعهم يارب..
                      جنان:يارب..
                      حسام:يله نزلي وصلنا..
                      جنان:يله..
                      يتبع..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...