وقال القلب اه (قصة رومانسية إجتماعية واقعية)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41
    الجزء الواحد والثلاثون..


    الصمت والسكووت والدهشة كانوا اسياد الموقف.. بعد الكلام اللي قالته وفاء لريم وخالد.. الكل منصدم..
    خالد قطع هالصمت وهو متفاجئ: عن شنو تتكلم وفاء؟؟ أي ملشة تقصدون؟؟
    بدرية: ياولدي اختك امس تقدموا لها عرب زينين وايد واليوم بشرتنا انها موافقه!!
    خالد بقهر: وشلون انا ما ادري؟؟!!
    ناصر: لأنك ماكنت موجود من امس عشان تدري..
    خالد: ريم شلون انت تدرين وتبين تروحين معاي وتتركين اختك اللي محتاجه لك الحين اكثر من أي وقت ثاني؟!
    ريم بعد كلام وفاء كأنها تذكرت شي ناسيتنه فقررت في قرارة نفسها انها مهما كان لازم تضل مع اختها تساندها وبعدها تشووف طريقة مع موضوع خالد فقالت بهدووء: خلاص اختي اولى من اني اروح مكان ابي اروحه ومثل ماوقفت معاي انا بوقف معاها.. عن اذنكم بروح غرفتي..
    خالد يحس بتعب فضييع: اه ياخالي شو اسوي الحين الكل عاتب علي ريم من جهه ووفاء من جهه ونايف اللي مابين لي شي متضايق ومع هذا طموحي في جهه..!!
    سعود: خالد ياولدي ماعليك منهم الحين هم منصدمين كثر مايحبونك ومتعودين على شوفتك فما يتصورون ان الشهر ونص قصيرة لكن مع الوقت بيتقبلون انت لازم تبني وتثبت نفسك الحين عشان تقدر تعرس بعد شهرين ولا بتظل معتمد علي ههه هاه ؟؟>>قالها اغاظة له..ومزح..
    خالد مبتسم ومرتاح من كلام خاله شوي: ههههههه لا اكيد ابي اعرس وانا معتمد على نفسي..
    ناصر: صج اني اتضايقت في البدايه بس كلام ابوي هو الصح والله يوفقك ياولد عمتي..
    خالد: تسلم ناصر..
    تكلمت ليلى اللي كانت تتابع بصمت ولا كأنها موجودة: طيب ووفاء ياخالد؟؟ شلون بتغيب عن اهم يوم في حياتها؟؟ انت ماتدري شكثر هي تحبك؟؟!
    خالد يطالع ليلى اللي يبان خوفها على وفاء بعيونها: انا مظطر ياختي شسوي وبعدين هي الا ملجه ان شاء الله بحضر عرسها الأهم من كل هذا .. وانا بروح لوفاء الحين بكلمها وبقنعها بعد.. عن اذنكم..
    الكل: اذنك معاك..
    ركب خالد لعند غرفة وفاء وطق الباب..
    خالد: حبيبتي وفاء فتحي الباب.... لما ماردت وفاء..
    خالد: وفاء ياحبيبة اخووك خالد فتحي الباب .. يله عاد لاتخليني واقف وايد ريولي عورتني..
    وفاء ماترد عليه وكانت تصيح بقووه وهو يسمعها تصيح وقلبه يتقطع عليها..
    خالد: وفاء لاتصيحين حياتي والله مايستاهل الموضوع تصيحين كذا..
    وفاء انقهررت: مايستاهل ياخالد !! ماهقيتها منك والله في حياتي ماتصورتك تقول ان يوم ملشتي شي مايستاهل !! ممكن كنت اتوقعها من ناصر بس انت..!
    للأسف خيبت ظني.. > وكملت صياحها..
    خالد: لا وفاء مو هذا قصدي وفاء فتحي الباب خليني
    اكلمك..
    وفاء: روح خالد روح مالي مزاج اكلم حد..
    خالد راح بعد ماعجز منها لانه عارف عنادها اللي مو طبيعي وعارف انها مستحيل تفتح له الباب..

    * ** *** ***** *** *** ***
    بيت ام راشد كانوا كلهم يتعشوون ماعدا كوثر اللي مابغت تقول مالها نفس وشبعانه .. رن التلفون وقامت ردت عليه: الو مرحبا..
    بدريه: مرحبتين هلا بنتي..
    كوثر: هلا فيك خالتي ..
    بدرية: هنا امك؟؟
    كوثر وهي تطالع في امها: ايه قاعده تاكل..
    بدري: خلاص لاتقومينها خليها تاكل بس بشريها قولي لها تقول لك خالتي بدرية مبرووك ان شاء الله البنت وافقت والملشه مثل ماتفقنا الخميس..
    كوثر مستانسة: ان شاء الله خالتي الله يبشرك بالخير ..
    بدرية: يله حبيبتي مع السلامه وسلمي عليهم كلهم..
    كوثر: الله يسلمك.. مع السلامه..
    نوار: منو في التلفون يمه؟
    كوثر: يمه هاذي خالتي بدرية تقول لكم مبروك البنت وافقت والملشة مثل ماتبون يوم الخميس..
    راشد رفع راسة وكانه متفاجأ هو كان يدري ان بيسمع شي من هالقبيل لكن الظاهر شعور الرفض عنده تكرر فتعود عليه.. كانت عيونه بلمعتها مبينه شكثر هو فرحان..
    نوار: الله يبارك فيها .. ها رشوود مستانس؟؟
    حسين: هه مبروك رشوود ..
    راشد: ههههه الله يبارك فيكم تو الناس الله يتمم على خير..
    نوار: ايه بارك لاخوك دورك جاي بعده ان شاء الله..
    حسين تغيرت ملامحه كأنه خايف: ها يمه شقلتي لا ماسمعت..
    الكل:ههههههههههههه
    نوار: سمعت ولا لا مو شغلي بنخطب لك بعد اخوك بفترة عشان ارتاح انا..
    كوثر: ايه صج حسوون خذ شهودة مابتلاقي احسن منها..
    نرجس: صج والله..
    حسين وهو يأشر براسه ان هالسالفه منتهية ومافيه كلام فيها: لا حبايبي انا اللي اختار منو ابي مو انتوا >> وكانت في باله انسانه مهذبه خلوقه مثل ليلى..
    نرجس حست باللي في باله بس تضايقت لانها تعرف بحب شهد له..
    نوار: صدقهم شهد وايد حللوة وخلووقه ياولدي بس صغيرة عليك احين مايصير اخوكم الصغير زوجته اكبر من زوجة اخوكم الكبير..
    الكل سكت كوثر زعلانه عشان شهد بس ما باليد حيله..ولازم توعيها من احلامها لأن ارتباطها بحسين شكله مستحيل.. وهي لازم تتقبل واقعها..

    ** **** *** **** ** *** ***** ***
    جنان لما بلغوها انهم بيروحون مكة فرحت بس تضايقت يوم درت ان حسام بيروح معاهم..
    ورغم انها مستانسة انها لأول مره بتسافر مع بنات غيرها مو بس لحالها ..
    ** **** ***** *** ******** **
    مر هاليوم واشرقت شمس يوم الثلاثاء واللي متضايق واللي مرتاح وكذا..
    البنات راحوا دواماتهم.. وخالد اتصل في الشركة وبلغهم انه مابيداوم لأنه يبي يجهز اغراضة وهم رخصوه.. اتصل لريم الحزينه وقال لها بيمر عليها عشان يروح بيتهم ويجهز شنطته وهي تساعده..
    البنات التقوا مع هيفاء في الجامعه وارتاحوا لشوفتها بخير ووفاء خبرتهم انها وافقت والكل بارك لها ..
    جنان التقت ببدور وقالت لها انها بتروح مكة وهاذي قالت لها تدعي لها عند بيت الله انه يحل مشكلتها وتلتئم عايلتهم من جديد عشان تقدر تكمل خطبتها للي تحبه..وجنان طمنتها انها بتدعي لها من صميم قلبها..وقبل ماتطلع من دوامها خذت اذن من المسؤوله انها مابتحضر بكرة عشان بتسافر مكة ورخصتها المسؤولة بسهوله لعلمها انها من الطالبات المجدات والممتازات ..
    *** ***** ***** *** ** **** *** *
    العصر في بيت ام عبير..
    كانت دانه جالسة جنب امها اللي باينه عليها اثار الحمل وايد ومحللوة بدبتها هههه رغم ان يبان بعد شكثر هي تعبانه .. الحين هي في شهرها السادس تقريبا..
    دانه وكتبها ودفاترها حواليها وامها تدرسها .. واحلام كنت منسدحة وتفكرر.. فجأة قامت واتقربت من امها..وهي متجاهله يدتها الي قاعده تسمع راديوا جنبهم..
    احلام: يمه.. ولما ماردت عليها امها عادت: اوه يممممه ؟؟
    هدى: ها شو تبين؟؟
    احلام: ابي استأذن منك بشي و ياليت ماترفضين..
    هدى:شو تبين ؟ وتكلم روحها: الله يستر.....!
    احلام: يمه بكرة الربوع انزين وانا ابي اطلع اغير جو وقلت بروح اتمشى في الحديقة شوي وباخذ معاي دانه عشان تلعب بعد وبتفق مع رجاء صديقتي تروح ونتونس شوي..
    هدى: طيب روحي شتبن اسوي لك يعني قولي لأبوك وان وافق روحي..
    فاطمة: صدق بنات جيل فاسد احنا نعنبو الدنيا كنا مانعتب من الباب وانت تبين تروحين لارقيب ولا حسيب..
    احلام: انا مو رايحه اتصيع يدتي رايحه اتمشى..
    هدى: الله يهداك عمتي شو بعد بدون رقيب وحسيب احلام عاقلة وفاهمة ومتربيه ماتسوي الغلط ان شاء الله..
    احلام وايد تأثرت من كلام امها وماعرفت شو تسوي... ماتبي تزعل نايف ومثل ماقال بيكون الوضع عادي كلها 5 دقايق اللي بتوقفهم معاه وبترجع على طوول..
    دخلت عليهم عبير: سلامي عليكم..
    الكل: وعليك السلام..
    فاطمه: هلا بنيتي هلا بالقمر المنور
    عبير وهي تبوس راس يدتها: انت القمر امايه الله يخليك لنا..
    هدى: ها عبير تغديتي؟؟
    عبير: ايه يمه الحمد لله..صج بقول لكم وفاء انخطبت وملجتها يوم الخميس..
    احلام: صج مبروووك والله انها تستاهل..
    هدى: منو اخذت؟؟ولد ام راشد؟؟
    عبير : ايه يمه والله استغربت يوم شفت ام راشد هناك..
    هدى: بعد الريال يبي يعرس ماخذك بياخذ غيرك..الله يوفقها وفاء بنت تستاهل كل خير..
    فاطمة: خووش والله الله يسعدها..
    الكل: امييييين..
    ** ***** ** * **** ** ***** *
    ليلى حاولت تتصل في سالم بس مقفول جواله وهم جوال جنان مقفول: اكيد مشغولين بروحة العمرة خلاص لما يردون بقول له..
    كانت جالسة في الصاله مع بدرية ومع هادي بس ووفاء فوق بعدها متضايقة عشان سفر خالد عنهم وريم مع خالد للحين..وناصر في داره يكلم عبير ..
    رن تلفوون البيت والكل متملل يرد قامت بدرية وردت: الو مرحبا الساع ..
    منير: مرحبا فيك بنتي مرحبا ملاين..
    بدرية واتجمعت الدموع في عيونها: هلا يبه هلا فيك شلوونك يبه وشلوون امي ولهنا عليكم..
    >> ليلى من سمعت هالطاري فز قلبها وحست بشعوور غرييب وعلى طول طاحت دمعاتها اللي حبستهم وايد..
    منير: هههه وحده وحده يابدرية احنا بخير الحمد لله ولهانين عليكم..انتوا شخباركم.. اولادك وخواتك كيفهم؟؟
    بدرية ماقالت لأبوها عن الحادث اللي صاب ناصر بس ماتبي تقلقه: الحمدلله يا يبه ناصر خطب من كم يوم ووفاء انخطبت وملجتها يوم الخميس..
    منير ودموع الفرح بعيونه: الله يوفقهم ان شاء الله ويسعدهم..
    بدرية:وامي يبه شلونها ؟ وش قالوا لكم المستشفى؟؟
    منير والحزن باين في صوته على حبيبة عمره: اه يابنتي والله مثل حالها ماتغير شي الامل وايد ضئيل بس ما اقول الا الله يريحها ..
    بدرية دموعها اللي حابستنهم طاحوا على خدها: الله يحفظها يارب ..
    منير: وشلون ام سالم؟ وليلى الغاليه؟؟
    بدرية توها تنتبه لليلى اللي قاتلة عمرها من الصياح وتبي تكلم ابوها بسرعه:طيبين يبه هاذي ليلى كلمها..
    ليلى وهي تصيح بعدم تصديق وتبي تتأكد ان ابوها صج متصل قالت: بابا ؟؟ هئ هئ هئ >> صياح وشهقات متتالية !!
    منير: يقلب بابا انت حبيبتي اشتقت لك شلوونك؟؟
    ليلى انفجرت صياح : بابا انا اشتقت لكم ومفتقدتكم وايد ليه ماتصلتوا من زمان وانا احاتيكم شلونها ماما هئ هئ ؟؟
    منير وهو يصيح من قلب صج انه افتقد بناته كلهم بس ليلى غيير لأنها دلوعتهم واللي صارت شبه وحيدتهم بعد ماتزوجوا خواتها : لأن الخط توه بس صار مفتووح كانت الشبكة مزحومه في منطقتنا وتونا محصلين مكان ثابت لنا.. وامك بخير يابنتي لاتحاتين..
    ليلى بحزن: بابا لاتخبي علي انا مو الصغيرة اللي ينقص عليها وانا عارفة الوضع؟
    منير بحززن فضيع وهو عارف بأنه لامحاله بيخسر زوجته : مافي فايده يابنتي امك خلاص بنخسرها وقام يصيح مثل الطفل..>> لاتلومونه هاذي زوجته وبينهم عشرة عمر ومحبه ..
    ليلى تأثرت: بابا حبيبي لا تصييح ادعي لها بالراحة والله يرحمها عايشة ولا ... وماقدرت تكمل بهالبرود وصاحت .. وقالت : وينها ابي اكلمها ؟؟ بابا متى بترجعون اشتقت لكم رجعوا الله يخليك..الكل مفتقدكم بابا وفاء تصيح تبيكم تحظرون معاها ملشتها .. الكل يبيكم ليش انتوا مبتعدين دام النتيجه وحده..!
    منير وهو يتقطع من داخل: ليلى عمري انا الود ودي ارجع اليوم قبل بكرة بس لازم نخلص علاج هنا وبعدين بنرد.. وامك الحين تتلقى علاجها بعد ساعة كذا بتكلمكم..
    ليلى: بابا اوعدني تتصل لي كل يوم انا ماصدقت اسمع صوتك لا تقطعني ..
    منير: ولايهمك ياقلبي انا بكبري ماقدر استغني اسمع صوتك كل يووم وهذا الرقم كتبيه واتصلي متى مابغيتي تكلمينا..
    ليلى: احبك بابا وايد احبك واحب ماما وسلم لي عليها ومن ترتاح قول لها تتصل..
    منير: واحنا نحبك اكثر وانت تدرين ياعمري وسلمي على وفاء وناصر وسالم وجنان وامهم وزوج خالتك .. وانتبهي لنفسك عدل..
    ليلى: ان شاء الله يوصل.. مع السلامه..
    وسكرت وهي تمسح دموعها وبدريه تغالب دموعها الباقيه من انها تنزل .. وهادي صاح بعد بس سكت شوي..
    نزلت لهم وفاء وشافتهم ينعرف من اشكالهم انهم
    كانوا يصيحون ... خافت.. حست بشي صاير..
    وفاء: شفيكم؟؟يمه شصاير؟؟ ليلى شحقة تصيحين كذا؟؟
    هادي: يدي منير اتصل من شوي..
    وفاء : ها ؟! وبحزن:ليه ماناديتوني اكلمه؟ وقامت تصيح..
    ليلى: خلاص وفاء لاتصيحين هم بخيير وهذا هو الرقم قومي كلمي اذا تبين..
    وفاء ارتاحت يوم درت انها تقدر تتصل..
    وفاء بلهفة خذت الرقم ودقته باصابع مرتجفه..
    منير: السلام عليكم..
    وفاء وهي دموعها تنزل عشانها سمعت صوت يدها المطمئن: وعليكم السلام هلا يدي شخبارك وحشتوني مووت..

    منير مستانس يعرف شكثر تحبهم وفاء مثل مايحبونها مثل ليلى وشلون ماضيعيت ولا دقيقة واتصلت لهم: هلا بنتي وفاء هلا والله انك واحشتني اكثرر..شمسويه؟؟
    وفاء: انا بخير يدي انت شحالك؟ ويديتي مشاعل شلونها..؟؟!
    منير: احنا بخيير الحمدلله .. ايه صج مبرووك يابنتي ..
    وفاء : ههههه والله تمنيتكم معاي يدي مو قادرة اتصوركم بعيد عني..
    منير: قلوبنا معاك بنتي مو بعييد لاتغلطيين..
    وفاء: يدي تذكر يوم قلت لي انت ويدتي اذا انخطبت بترزفون وترقصوون يله ابيك تنفذ كلامك؟؟>>بمزح قالت هالكلام..
    منير: ههههههه ايه اذكر بس يابنتي راحت علينا خلاص.. يدتك ماعندها قوه وانا خلاص شيبت مافيني ع الرقص..
    وفاء عارفة ان يدتها قريب بتتركهم لأنه السرطان كفانا الله الشر وكفاكم مايرحم :اه وينها يدتي ابي اكلمها مشتاقه لها وايد..
    وفاء: عندها علاج بعدين هي بتكلمكم واكيد بتفرح عشانكم وانت بعد سلمي على الكل...
    وفاء: الله يسلمك يدي وبوس لي راسك وراس يدتي نيابة عني..
    منير: ههه طيب ولا يهمك يله مع السلامه...
    وفاء: مع السلامه..
    بعد هالمكالمات قعدوا كلهم مرتاحين ومتطمنين ..
    بدرية: ها وفاء شو تبين عشان يوم الخميس؟؟
    وفاء: مثل ايش يمه؟؟
    ليلى: يابنت بلا ذكاء زايد فتحي عقلك ملشتك يوم الخميس..
    وفاء بتفكير: طيب واذا؟؟
    بدرية: هاذي اللي بتجنني..يايمه شي اكيد ان راشد بيطلب يشوفك ولازم تلبسين شي حلو وبسيط عشان في الحفله تصيرين غير...
    فاء بسرحان وهي تضحك: تصدقون توني منتبهه انه اسمه راشد..
    الكل:هههههههههه
    وفاء: عادي يمه عندي الثوب البطيخي الي خذته من السعودية اخر مره رحنا فيها وبعده جديد ماصارت مناسبة البسه فيها لانه ناعم وماناسب خطوبة اخوي ..
    بدرية: ايه صح حلو خلاص يفي بالغرض.. والمكياج؟؟
    وفاء: عادي بحط لي انا لأني مابي شي مبالغ فيه.. ماصارت ملشة هي مو الحفلة..
    ليلى: ههه الله يهديك بس..
    ** * *** ***** *** **** ***** **
    عبير كانت تسوولف مطولاً مع ناصر اللي منعزل في غرفته لأنه يكلم عبير وتوه مسكرر .. كانت عبير بتروح غرفتها تنام شوي لما صاح التلفون مره ثانيه راحت رفعته: الو هلا
    زهرة: اهليين هلا عبيرووه القاطعه..
    عبير:هههه هلا زهوور شسوي والله منشغله..
    زهرة: ايه بعد انخطبت وخلاص عاد اربع وعشرين ساعه لازقه في خطيبيها..هههههه
    عبير انصدمت وفهمت انه مقلب:هههههه خسك الله لا والله بعد الجامعه المهم انت شخبارك؟
    زهرة:بخير الحمد لله انت كيفك مع حياتك الجديدة؟؟
    عبير: تمام ماشي الحال..
    زهرة: ها وينها احلام؟؟
    عبير: احلام دخلت غرفتها بتنام شوي عشان تقعد وتذاكر..
    زهرة: اها وبتردد ملحوظ قالت: امم عبير.. انت .ما..؟ وسكتت.
    عبير: وشو فيك زهرة قولي ليه خايفه؟؟
    زهرة: مو خايفة بس كنت ابي اسألك : انت ماتلاحظين ان احلام متغيرة عن قبل؟؟
    عبير باهتمام وتفكير: شلون يعني متغيرة؟
    زهرة: مادري بس اقصد تصرفاتها ..عاداتها ؟؟
    عبير: امم تصدقين للأسف اني من انخطبت صج انشغلت وماصرت اهتم في احد لكن مشكورة انك وعيتيني لهالنقطة بس انت شو اللي خلاك تسأليني هالسؤال؟؟
    زهرة تورطت ماتقدر تقول لها وتسبب لاحلام مشاكل: هاه لا بس يعني انا احسها وايد متغيرة..خصوصا من صارت دووم مع رجاء..
    عبير: ايه يالغيورة ههههه الحين عرفت السالفة..
    زهرة بحزن واضح: ماعرفتي شي اصلا انت ماتدرين ان رجاء هاذي مو زينه ابد .. سمعتها خاربة عند الكل..
    عبير: اها خلاص انا بحاول اشووف تصرفات احلام واشووف اذا متغيرة ولا لا وبحذرها من رجاء هاذي طيب يله باي زهورة..
    زهرةبفرح خفيف: شطوووره ..باي باي..
    وسكرت عبير وهي تذكر ان احلام ماكانت تحب الجلسة في غرفتها هالكثر والحين العكس دووم في غرفتها وماصارت تتهاوش مع يدتها وايد اكيد في شي يشغلها وقررت عبير تراقب احلام وتصرفاتها نوتشوف شو بيصير..!!

    ** * * ***** ** **** * *** ***
    اريج بعد مارجع محمود من شغله وتغدى ودخل ينام ويريح شوي قامت واتصلت في حسين قالت له يزورها لأنها تبيه في سالفة..
    حسين متعود على اريج ومتعود دوم على انها اكثر وحده تهتم فيه وفي تفاصيل حياته واكيد الحين مطلعه له سالفة جديدة وتبي تكلمه وتقنعه فيها راح بيتها وهو مستسلم لها ومرتاح بعد..
    حسين: ها وينه زوجك ؟؟ هالقاطع!
    اريج:هههه حرام عليك نايم يرجع من شغله تعبان وينام مايمديه يسوي شي..
    حسين:ههه زين ماعلينا منه وينها كرتونتك عجل؟
    اريج:هههه تلعب في غرفة الأالعاب هناك ..
    حسين: اه طيب ماقلتي لي اختي المصون شو سبب استدعائك المفاجئ هذا لي؟؟!
    اريج:ههههه زين يا اخوي العزيز بقول لك بس انت هدي نفسك وابيك تسمعني عدل وتفهم كلامي .. وتفكر عدل تفكير منطقي..
    حسين حس بجدية الموضوع: اوكي كملي..
    اريج: شوف حسين انا ملاحظة انك متغير وايد عن قبل .. صرت ماتطلع مع ربعك هم ههه ماتروح المجمعات عشان تغازل مثل قبل وصرت وايد بيتوتي وماتطلع من غرفتك وايد ممكن اعرف سبب مقنع لهالأشياء كلها؟؟
    حسين مو عارف شو يرد عليها اللي في قلبة مايعلم به غير رب العالمين فقال لها: تقدرين تقولين ان الناس كلها تتغير من وقت لوقت..
    اريج: طيب بس انت قطعت اشياء وايد تحب تسويها رغم انك تقدر تسويها..
    حسين بالم: اريج انت ماتدرين باللي فيني انا صرت مسؤؤل الحين عن امي وخواتي وبفضي نفسي لهم وللي هم يحبونه مو اللي انا احبه..
    اريج: حسين انت بعدك تحس بالذنب صح؟؟
    حسين ماجاوب بس هي فهمته .. وقالت: حسين اللي صار قضاء وقدر مكتوب واستغفر ربك ولا تسوي كذا بنفسك حاول انك ماتحسس روحك بالذنب لأن
    الذنب مو ذنبك وانا اقول لك اياها ترى الذنب ذنب امي وابوي الله يرحمه لأأنهم ماخبروك الا لما مات ابوك الله يرحمه..
    حسين ساكت مايرد بس قال بضعف: بس انا الي سببت له الجلطة اللي خذته منا كلنا هو رباني ومافرق بيني وبينكم وانا ربيت على ايده وانا اقول له يبه ومو حاس انه مقصر معاي في شي وماكنت افكر حتى بالشخص الأخر اللي يسمونه ابوي الحقيقي..لكن يوم قالوا لي انه مات قبل اسبوع واحنا كنا عارفين انه عايش بس قلنا لك مات عشان ماتبتعد عنا عصبت وحسيته سبب تافه عشان يخبون علي ان ابوي عايش وقلت اللي قلته في وجه ابوي خليل الله يرحمه وصار اللي صار..
    اريج: كلامك صح يا حسين وانت ماتنلام بس اللي ابي اعرفه انت عصبت يوم دريتانه ابوك كان عايش وانت ماشفته لأنهم خبو عنك هالشي بس بعدها ماحاولت تزور قبرة ولا تطلب صورته تشوفه ولا حتى انك تشوف لو كان عندك اخوان او خوات منه .. ليش ماتحاول تعرف عنه شي؟؟! بسألك: من رجعت الحين كم مره زرت قبر ابوي خليل؟؟
    حسين بصوت مخنوق: تقريبا اكثر من 15 مره ..
    اريج: وابوك الحقيقي كم مرة؟؟
    حسين: ولا مرره
    اريج: ليش؟؟ هذا مهما كان بعد ابوك ليش ماتزورة؟؟
    حسين: بس هو مافتكر فيني طول مهو عايش ومافكر يزورني ؟!!
    اريج: بس مهما سوى هو يضل ابوك؟!
    حسين:مادري اريج انا احس اني كذا اخون ابوي خليل لأنه بسبب انسان ماسأل عني ولا اهتم لي تسببت بقتل اللي رباني..ودمعت عيونه..
    اريج بتصميم: لا ياحسين لا انت لازم تزور قبر ابوك لو مره في حياتك!! وعلى فكرة صج ان امي متطلقة منه بس هي كانت محتفظة بصورة له عشان لو طلبت منها يوم توصفه لك تعطيك الصورة بس انت ماطلبت منها وهي مابغت تطلعها دون ماتطلب انت..هو صج ظلم امي وظلمك بس لازم تروح تزور قبرة وتشوفه عشان تسوي فيه خير لأنه ابوك وعشان اولادك في المستقبل يسون فيك خير مثل ماسويت انت لأبوك حتى لو ماهتميت فيهم ..!!
    حسين: خلاص يا اريج ان شاء الله بروح ازورة يوم الجمعه ولما ارجع بشوف الصورة عشان ماينقال اني عاق لأبوي اللي هو اصلا ابوي بالأسم بس..!
    اريج: الله يهديك يا اخوي..
    حسين: مشكورة اريج انت دوم تنبهيني لأشياء وايد انا ما افكر فيها دووم تريحيني انا فخور ان عندي اخت مثلك لو ماكنتي في حياتي مدري شكان بيصير فيني..
    اريج ابتسمت: لاشكر على واجب حبيبي..
    ريهام دخلت لهم تركض: ماما ماما سوفي سويت صوره..
    اريج تطالع في الصورة اللي في ايد بنتها وهي مخربشة على وجهها بقلم حبر ازرق وصايرة تضحك:ههههههههه ..
    حسين: شسويتي باللعبة الله يغربلك..
    اريج:ههه ريهام عيب ماما يعني لو انا خذت القلم وخربشت في وجهك كذا تصيري حلوة؟؟
    ريهام بخفيف: لا
    اريج: عجل ليه تخربشي وجهه الصورة ماتعيديها مره ثانية مفهوم؟؟
    ريهام: مفهوم.. والتفتت لحسين: اقول لك انت احو لاسد صح؟؟>>انت اخو راشد
    حسين اللي مافهم شي:هههه صح
    ريهام: وينو حالي مازاب لي سوكلاته النساب..!
    >> وين خالي ماجاب لي شوكلاته النصاب؟
    حسين:ههههههه نصاب بعد بكرة بيجيب لك..
    ريهام: وانت سكلك لزييل ماتستري لي!!
    >>وانت شكلك رزيل ماتشتري لي!
    حسين يمثل دور المعصب بمزاح:هاه انا رزيل ماعليه لكن يله باي زعلت من بنتك ياريج مابجي بيتكم مرة ثانية..
    الكل:ههههههههه

    ** * ***** ** **** ****** ***** **
    ريم مع خالد في بيتهم توهم مخلصين تجهيز اغراض خالد في الشنط وملابسة وكل ضرورياته وبيروح هناك وبياخذ له اكل..وكل شي يحتاجه..
    خالد: يله ريم نروح بيتكم بسلم على الكل عشان باقي 3 ساعات وتطير الطيارة لازم اوصل قبل ساعه المطار..
    ريم ودمعتها في عيونها:يله..
    خالد: ريم.. .. ريم طالعيني ..!
    ريم طالعته..
    خالد: ريم لاتصيحين اسبوعين وانا عندك ان شاء الله ولما تستقر اموري هناك يمكن اخذك معي بس الحين لازم تبقين عشان وفاء اللي للحين زعلانه علي..
    ريم: ان شاء الله خالد.. تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله..
    خالد: ان شاء الله وكل ساعة بتصل لك بخليك تملين مني هههههه
    ريم:ههههههه
    وباسها على خدها بهدوؤ..
    بعدها راحوا ريم وخالد ونايف بيت ابو ناصر..
    هناك كانوا كلهم قاعدين في الصاله .. سعود..بدرية..هادي..ليلى..ناصر..وفاء..وخبر اتصال الجد منير انتشر والكل تطمن عليهم ..
    دخلوا خالد ونايف وريم ..
    خالد انظارة على وفاء اللي من شافته قامت ركبت غرفتها..
    خالد: يله جاي اسلم عليكم بروح الحين..
    وسلم على الكل ماعدا وفاء اللي رفضت تطلع له او تسلم عليه وراح وهو متلوم بس الظروف لها احكامها ..
    وصله نايف المطار.. ونزل عشان يروح يخلص اجرائاته بعد ماوصى نايف على وفاء اختهم الوحيده واللي يحبونها من ايام الطفولة وربت بينهم وربوا بينها مثل الاخوان واكثر ووصاه يستسمح منها ويسلم عليها ويقول لها انه مابييأس من الأتصال فيها ولازم ترد عليه.. وراح وهو متطمن من باقي النواحي..
    ** **** ** ** *** *** **** **
    اما بدرية حاولت تتصل في اختها عشان تبشرها عن امها وابوها وعن وفاء وتعزمهم رغم انهم مستحيل يجون الملجة عادة مايجون الا حفلة الخطوبة بس مالقتهم دوم الخدامه ترفع وتقول لها انهم طلعوا...>كانوا يجهزون اغراضهم لأنهم من الساعه خمس الصبح بيروحون المطار

    ** **** **** * ****** *** *** *
    .... يوم الأاربعاء ....
    الساعه خمس الصباح كانوا جنان وسالم وامهم في السيارة متوجهين للمطار عشان بيتلاقون مع قوم
    بيت حسام هناك.. ووصلوا على الساعه خمس وعشرين دقيقة وكانوا واقفين يخلصون الاجرائات الأاوليه عشان الطيارة..
    ** * * * ** * ** ** ***** *
    وفاء ماراحت الجامعه مع ليلى الصباح لأان ماعندها محاضرات الا الساعه 9 ونص ومابتروح الا الساعه 9 عشان ماتزهق هناك .. وهي كانت قافلة جوالها عشان ماتضعف وترد على خالد لو اتصل.. فتحته ولقت مسج من نايف اخوها يقول:

    ****
    وفاؤوه يا الحمارة من متى وانا اتصل وانت قافلة الجوال.. من تشوفين المسج اتصلي لي أي اكلمك وابارك لك ههههاي...
    ** * *
    ابتسمت وفاء هذا هو اخوها نايف شقي وشيطان وطيب وحبوب وعمرة مايحب يبين مشاعرة تجاه احد.. صج يحبهم بس يبين حبه لهم بالشتايم والسب ههههه..
    بس ما اتصلت لأنها تدري انه احين بالجامعه قالت بتتصل له بعد ساعه..يكون فاضي يمكن..
    ** ** * ** ** *** ***** ***
    عبير الصباح قبل ماتروح الجامعه وبعد ماراحت احلام المدرسة .. دخلت غرفة احلام وراحت تدور جوالها وشافته تحت المخده بس مقفول حاولت تذكر رقمها السري وعرفته لأنها ماغيرته من اول ماشترت الجهاز وحطوا له رقم سري..ودورت فيه رسايل وارقام كان كل شي فيه طبيعي مافيه شي يسيء
    لأحلام .. بس مايأست لازم تعرف شو سر هالتغيير اللي في اختها ولو اظطرت انها تسألها شخصياً..!!

    * ** **** *** * * ***** ** ** **
    لما كانوا قوم سالم يتابعون الأجرائات وصلوا قوم حسام...
    دخل حسام وجنبه امه ووراهم خواته ايثار ومناهل..
    وكانت مناهل تساسر ايثار وهي تضحك وتطنز: مو مصدقه اني بكون في طيارة وحده مع سالم هههاي..
    ايثار: ههه غربلك الله عيب يابنت تأدبي..
    مناهل: شوو خليني اعبر عن مشاعري لأني صراحةً ما اصدق اصلا ان عند اخوي صديق اسمه سالم فالحين هي لحظة الحقيقة..
    ايثار:هههههههه انت مابتجوزين من هالسوالف ..
    ووقف حسام قدام سالم وسلم عليه..
    حسام: شلونك خالتي؟؟
    ام سالم: بخير ياولدي عساك بخير؟
    حسام: بشوفتكم والله..>> واسترق نظرة لجنان البعيده كليا كانت تطالع في جهته صج لكن سرحانه..
    ام سالم: اقربوا حياكم..
    ام حسام: هلا والله بأم سالم اخيرا ليقناكم شعلومكم شخباركم؟
    ام سالم: بخير الحمد لله.. ودزت جنان اللي توها منتبه لوصولهموقالت لها: سلمي عاد..
    جنان بخجل: هلا شلونك خالتي عساك طيبه..
    ام حسام رق قلبها لها وهي تسمع صوتها الرقيق:
    بخير يابنتي انت شلونك؟؟
    جنان: الحمد لله..شلونكم بنات ان شاء الله بخير؟
    ايثار: تمام الحمد لله..
    مناهل: بخير طبعا دام اخيرا شفنا سالم المصون..
    ايثار:ههههه
    ام حسام: اوه مناهل تأدبي عيب..
    جنان:ههههههه ليش؟؟
    ايثار: ماشي بس هاذي هي مو مصدقه انه في شخص اسمه سالم يعرف اخوي من زمان لأنها ولامره شافته..فالحين صاير عندها معجزة..
    الكل:هههههههههه
    سالم تقرب منهم ومعاه حسام : افا ياخالتي ماسلمتي علي!!
    ام سالم: طالع هذا مو المفروض انت اللي تسلم مو هي اللي تسلم..
    الكل:ههههههه
    ام حسام: لا شدعووه عزيز وغالي شلونك ولدي؟؟شلون الشغل معاك؟
    سالم: بخير خالتي الحمدلله انتوا شو مسوين ان شاء الله كل شي عندكم اوكي وجاهزين للسفر؟؟
    ام حسام:ايه الحمد لله..
    وراحوا يخلصون اجرائات مع بعض والأمهات يسولفون والشباب يسولفون بس البنات يستحون تعرفونهم ههاي بعدهم ماخذوا على بعض... بس ان شاء الله بياخذون..
    ***** ******* ** ****** ***
    وفاء اتصلت على نايف اللي ماطولها وقال لها يسكتها انا جاي لك الحين بيتكم..
    وفي عشر دقايق كان الجرس يدق.. فتحته وفاء بسرعه عشان ماتصحي امها من النوم..
    وفاء: ادخل ادخل يالسبال شو فيك خوفتني..!
    نايف: الناس تقول تفضل..صباح الخير وانت سبال مره وحده..؟!
    وفاء ابتسمت: سووري ماي بروذر اتفضل.. صباح الخير..
    نايف وهو مبتسم ابتسامه عريضة:صباح الورد والسكر ياسكر..
    وفاء: احم طبعاً طبعاً وش فيك نيووف؟؟
    نايف: اممم مبروووك خيتوو واخيرا بتصيرين مره
    وفاء قفطت:ههه الله يبارك فيك وانا مره من زمان يالياهل انزين..وبحلست عليه
    نايف: انا ريال قوي بعد >> كانوا من صغرهم يتهاوشون كذا انا مره وانا مو يهال
    الكل:هههههههه
    نايف: ايه قلت انا الله يعين ريلك هذا اللي بتدلعين عليه ليل نهار الخوفه يردك لنا من ثاني يوم..
    وفاء انقهرت: لا والله احلف اقوولاطلع برا بيتي جاي وتهينني بعد شو يخصك قاعده على قلبك انا ؟!!
    نايف يدري انها تطنز فضحك وقال بأسى: ايه يابنت الناس قاعده على قلبي حبك خانقني مو قادر اتنفس منه ..
    وفاء:هههههههههههه غربل الله بلييسك..
    نايف:هههه عشان تعرفين اخوك حركات..
    وفاء:ايه اعررف انا انك حركات خصوص يوم بتلاحق البنات ياللي ماتستحي..
    نايف يغير الموضوع: ماعلينا انا عندي لك رساله..!!
    وفاء: رسالة؟! من منو؟؟
    نايف: سمعي ياختاه ترى خالد سافر وهو وايد متضايقانك ماسلمتي عليه ولايم نفسه بعد حرام عليك رحميه هو قال لي استسمح له منك واسلم عليك وقال لي يرجوك انك تردي عليه لانه ما بييأس وبيتصل لك ..
    وفاء سكتت ودمعة عيونها تكلمت:بس نايف هو اخوي واللي اقرب لي من ناصر حتى شلون مايحضر معاي اهم يوم عني يوم بيغير حياتي كلها..
    نايف يغايظها ومسوي نفسه زعلان: يعني انا ما اكفيك ياوفاء ماهقيتها منك والله يعني الحين هو اخوك وانا لا لكن ماعليه بروح ومابرجع لك بعد..
    وفاء:ههههههه تعال لاتسزي نفسك ماقصدت كذا بس انا نفسي تكونون كلكم حواليني عشان ماخاف واتطمن..
    نايف: لاتخافين عمري احنا معاك وبعدين عذري خالد السبب ظروفه هو ماتعمد هالشي وهو اصلا يتمنى وجوده معاك اكثر منك يمكن..
    وفاء: خلاص نايف الراسله وصلت .. الا تعال شلون انت هنا مو عندك جامعه...
    نايف يساسرها وكانه خايف حد يسمع: هربت من الجامعه..
    وفاء:ههههههههههههه عنلاتك يالخام ماتدرس ابد ..
    نايف: ملل والله..
    وفاء: ممالت عليك اقول بس استنى لاتروح بروح ابدل ملابسي عشان توصلني بطريقك الجامعه وترجع جامعتك..
    نايف: ان شاء الله عمتي أي اوامر ثانية؟؟
    وفاء وكأن الدور مناسبها: لا سلامتك شكرا..
    الكل:هههههههههه

    ******* ****** *** ** *** ****** ****

    كوثر اللي صارت شاحبه زياده ويبان عليها التعب كانت في الصف جالسة جنب نرجس اختها والأستاذه تكلمها وهي ابد سرحانه..
    دزتها نرجس على خفيف عشان تنتبه للأبله..
    كوثر دارت لنرجس وبصوت خفيف قالت:شنو؟
    نرجس طالعت في الابلة وانتبهت كوثر الى ان كل الأنظار عليها وهالشي ضايقها..
    الأستاذة: شو فيك كوثر؟ تعبانه؟
    كوثر: لا شكرأ ابله..
    الأاستاذه عارفة ان كوثر ممتازة واكيد فيها شي يشغلها عن الدس: متأكده؟؟
    كوثر: ايه ابله بس راسي يعورني شوي لكن اقدر اواصل الحصة..
    الأستاه: طيب يله نكمل وحاولي تركزي معانا لأن هالدرس مهم ويجي منه في الأمتحان..
    كوثر: ان شاء الله..
    نرجس كانت متلومه من نفسها وزعلانه على الحالة اللي وصلت لها اختها وهي مقرره تسألها عن اللي مضايقها وتحاول بأ يطريقة تساعدها عشان ترجع لهم كوثر القديمه المرحه الحبوبة..!!
    في حين كانت كوثر مقررة تقول لشهد تنسى حسين لأنه مامنه امل ولازم ماتخليها عايشة بوهم!
    ****** ****** ***** *********

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      تابع الجزء الواحد والثلاثون ..


      راشد كان فرحان.. بكرة ملشته.. وبكرة بيلتقي بأنسانه وبيتعرف عليها.. انسانه جديدة في حياته..مصمم انه يحبها ويسعدها ويعطيها كل حقوقها ويخليها تبادلة بالمثل.. وينسى الماضي المر اللي دخل الحزن والهم لقلبه.. بكرة بيشوف وفاء واخيرا وبيبتدي معاها حياه هانئة وسعيده مثل مايتمنى..
      >> راشد كان باني بيت ورا بيتهم حللو ومجهز بأحدث التقنيات بس ناقص انه يفرشة ويأثثه والحين بيصير بيته هو ووفاء وبيخليها تأثثه مثل ماتبي..
      هو بناه ايام خطيبته السابقة وكان يبي يفاجأها فيه بس الظاهر انها هي اللي فاجأته بطلب الأانفصال!!!<<

      **** **** ***** **** ***** *** **
      اما احلام قبل لاترجع بيتم اتفقت مع رجاء ان لو احد سألها صج انت رحتي مع احلام الحديقة تقول له ايه عشان تقدر تتلاقى مع نايف دون مشاكل..ورجاء قالت لها تطمن من هالناحيه وماتحاتي..!
      اما كوثر لما كانوا في الباص قالت لشهد انها تبي تقول لها شي واذا صار عندها وقت اليوم بتتصل لها وان ماصار مابتقدر تتصل لها الا يوم الجمعه لأنهم يوم الخميس بينشغلون بملشة راشد وقالت لها شهد انها بأنتظارها في أي وقت..
      ** **** *** * * ** **** *** *** **
      ناصر اتفق مع عبير انهم يوم الجمعه بيشوفون منو
      يبي يروح معاهم مزرعتهم عشان يشوفون كريستل الفرس اللي يحبها ناصر واللي غارت منها عبير ههه

      ** ** *** ***** **** **** ******
      الحين العصر.. احلام المفروض الحين تقول لأبوها يوصلها هي ودانه للحديقة عشان تتقابل مع رجاء اللي هي اصلا نايف!!
      بس احلام متردده في هاللحظة جات في بالها اشياء وايد منها ثقة امها وابوها فيها وكلام ابوها عنها بعد وحب اللي حواليها لها اللي ممكن يتحول لكره لو هي سوت لهم شي غلط وضرت سمعتهم وكان هاي تفكيرها:الكل يمدح عبير عشانها بنت هادية ومثالية وانا الحين بخلي المدح لها يزيد وهم صادقين في كلامهم انا لازم ماخيب ظنهم وزهرة صديقتي بتخلى عني لو عرفت اني كذا هي اخلاقها فاقت اخلاقي الحين اه انا كنت عايشة غلط بغلط يا الله شسوي .. انا احبه لكن الحب مو غلط والحل الحين .. ياربي اهديني للحل الصحيح..
      جات لها دانه: احلام متى بنروح الساعه اربع الحين.؟؟
      احلام: خلاص دانه مابنروح خليها وقت ثاني تعبانه الحين..
      دانه: اووه خسارة طيب بقول لابوي خلاص يدخل ينام مسكين كان يستنانا وانت حظرتك ماقلتي له انك مابتروحين.. وراحت عنها..
      احلام تفكر: اختي دانه الصغيرة تهتم في راحة ابوي اكثر مني وهذا بس لأنه اخر نومه شلون انا ما اهتم اني اخرب سمعته لا مستحييل اروح هالشي مستحييل وانا مثل ماقالت امي متربيه ومابسوي الغلط..!!
      وجات في بالها القصص اللي يسمعونها عن البنت اللي تطلع مع شاب وش يصير فيها ووش نهايتها وشلون الله يعاقبها وهالشي زاد من تصميمها انها ماتروح ووعى فيها احلام القديمه الخلوقه.. وعشان ماتتراجع وترد تروح راتحت اتصلت في زهرة..

      *** ** *** ** *** **** *** * * *
      قوم سالم وحسام بعد ماستقرت اوضاعهم كليا ووصلوا مكه الحين هم خلصوا كل شي طافوا وسعوا وانهوا يومهم وهم هلكانيين حدهم ورغم ان الفندق قريب بس ماقدروا يسيرون له فوقفوا لهم سارتين تاكسي لأنه وحده مابتكفيهم .. وصاروا قوم حسام في سيارة وقوم سالم في الثانية.. ولما وصلوهم الفندق راحوا سالم وحسام عشان يجيبون لهم عشاء ولا غداء اللي تسمونه اهم شي اكل لأنهم يواعه من فطروا ما اكلوا شي غير ماء زمزم اللي شربوه وتغسلوا به وجوههم وشعورهم وهم يحسون بطعمه حللو وكان غانيهم عن الأكل بس الحين جاعوا صدق ههههه..
      لما رجعوا ودخلوا الشقة ..
      (طبعاً هم اسأجروا شقة وحده فيها غرفتين ومطبخ غرفة صغيرة خلوها لشباب والغرفه الكبيرة للحريم كلهم وكان فيها 4 اسره بس وهم 5 فلازم وحده منهم تنام على الأرض واصرت جنان انها تكون هالوحده فزاد اعجاب عايلة حسام فيها..
      وطبعا من التعب كلهم ناموا بسرعه وماكان في
      مجال للسوالف او انهم يتعرفون على بعض فأجلوها لليومين الباقية لهم..
      ***** ** *** ******* ******* ***

      يوم الخميس المنتظر لكل من وفاء.. وراشد..
      وفاء توها تحس بالتوتر والخوف ..طول الفترة اللي طافت كان الوضع عادي عندها بس الحين تحس ان اليوم بتنتهي ايامها دون مسؤوليه ولازم تكون هادية ورزينه وتلتزم بالمسؤوليه..
      ليلى وريم كانوا قاعدين معها عشان ماتفكر كثير.. وهم هيفاء وزينب وبشاير وعبير اتصلوا لها وباركوا لها مره ثانية عشان يخلونها تضيع الوقت وماتفكر ..
      >> طبعا هم ماكانوا مسوين ملكة كبيرة بس بيتهم وبيت المعرس لاغير وبيت عبير بعد لأنهم صاروا من الاهل اما بيت جنان عرفوا من ليلى انهم في مكة..
      ** *** ** ** *
      بعد صلاة المغرب بيروحون بيت ام راشد كلهم لبيت ام ناصر ومعاهم اريج ومحمود طبعا ..
      راشد كان متونس مره ومو خايف كثير يمكن لأنه مو اول مره يجرب هالشي.. بس صدق يحس بالراحة..
      ** ** ** *
      خالد كان بينه وبين ريم عدة مكالمات يتطمن عليهم وتطمن عليه ووصاها تسلم على وفاء وتبارك لها .. لأنه مسكين اتصل لها اكثر من 13 مره وماترد عليه ورسل لها مسجين ولا ترسل له .. فعجز بالنهاية وقرر يتصل لها بكرة يمكن تحن عليه وترد..
      ** *** * *** **
      المغرب كان كل شي جاهز في بيت ام ناصر..
      عبير واحلام وليلى وريم جالسين مع وفاء في غرفتها كانوا كلهم عاديين مالبسوا أي شي مبالغ فيه لأنها ملشة بسيطة مو الحفلة كانوا اهم شي مرتبين وكشوخيين وحاطين لهم ميك اب ناعم وحلو ..
      اما وفاء كانت شي ثاني كانت لابسة ثوب لونه بطيخي .. ووايد يناسبها كان طويييل وبدون اكمام طبعا بس مو عاري كان موديلة ناعم وحلو ويناسب لها عشان ملشتها.. وكانت حاطة ميك اب فاتح وناعم ومبينها رهييبه وبارز لون عيونها الأاخضر ..
      كانت متوترة بس وجود حبايبها حواليها مخفف عنها..
      اما بيت ام راشد فكانوا بالطريق حتى نرجس وكوثر واريج لبسوا لبس كشوخي وبسيط ومناسب .. مع الميك اب الناعم اللي مبين حلاتهم..
      وصلوا ..
      دخلوا راشد وحسين ومحمود للمجلس اللي استقبلوهم فيه ناصر ونايف وابو ناصر وابو عبير ..والشيخ..
      وسلموا على بعض وجلسوا..حيث قدموا لهم العصير واشاي الى ان يستقرون الحريم عشان يبدون العقد..
      الحريم داخل استقبلتهم ام ناصر وام عبير ودانه وهادي وريم..
      اما ليلى وعبير واحلام ضلوا مع وفاء اللي مارضتم تخليهم يروحون عنها..
      وقعدوا البنات وهم يترقبون وصول زوجة اخوهم الجديدة واللي بتكون جزء من عايلتهم كانوا يراقبون
      ريم بحلاوتها فقالوا في خاطرهم دام هاي اخت العروس اكيد بتكون حلوة..
      كانت ريم جالسة مع اريج وتسولف معاها.. وكانت نوار مع هدى وبدرية.. وهادي يلعب مع دانه.. وكوثر ونرجس جالسين يراقبون الوضع بصمت.. وتفكير..

      البنات فوق قالوا لوفاء انهم من الادب ينزلون عشان يسلمون واقنعوها انها كلها دقايق وبتوقع لما يوصولن لها الملف وبتنزل وهي اقتنعت بس متى؟ بعد ماقالت لها احلام انها بتقعد معاها لأنها مو ضروري تواجدها هناك ..
      فنزلوا عنها ليلى مع عبير ودخلوا مجلس النساء وقالوا مع بعض: السلام..
      نوار واريج: وعليكم السلام هلا اقربوا.. بناتي..
      اما نرجس وكوثر كانوا مندهشيين وهم يطالعون في ليلى وعبير ومو مصدقين اللي يشوفونه..
      نرجس مندهشة للصدفه من انها تشوف ليلى هنا في بيتهم بعد مالتقت معها في المجمع .. وهم هي وكوثر مندهشين من وجود اللي اسها عبير هنا..
      هاي عدوتهم من اول مادخلوا ثانوي..
      هههههه>> تذكرون لما قالت عبير لناصر انها وكوثر دوم يتهاوشون مع توأم بنات معهم بالمدرسة هذا هم نرجس وكوثر اعدائهم هههاي .. الله يسترر..
      راحوا ليلى وعبير يسلمون عليهم من قريب وبعدهم مانتبهوا لوجود كوثر ونرجس..
      ومدوا ايدهم وسلموا على اريج وعلى نوار ولما داروا الجهه الثانية كل وحده فتحت عيونها دهشة من
      اللي تشوفه..
      عبير شهقت وحطت ايدها على فمها هالشهقة انتبه لها الكل..
      بدرية: شو بنتي عبير شفيك؟؟
      عبير: لاخالتي سلامتك ولا شي..
      كوثر ونرجس يطالعونها بكره باين على وجوههم..هي ماكترثت لأن كرهها لهم اعظم بس من الادب مدت ايدها وسلمت عليهم ثنتينهم..
      ووقفت تستنى ليلى تسلم عشان تجلس جنبها..
      ليلى مدت ايدها لكوثر وسلمت عليها عادي لانها ماتدري اصلا انها عدوة وفاء وعبير.. ولما مدت ايدها لنرجس وهي مبتسمه للثنتين طبعا وقفت لها نرجس فعرفت ليلى انها هاذي الي التقت معاها..
      نرجس: شو هالصدفة الحلوة..
      ليلى: احلى صدفه والله شلونك؟
      نرجس: الحمد لله.. وانت اخبارك؟؟
      ليلى: تمام..
      كوثر: شلون تعرفون بعض؟؟
      ليلى ضحكت..
      نرجس: التقيت فيها مره بمجمع صح ...
      ليلى كملت لها: ليلى
      نرجس: صح ليلى؟
      ليلى:ههه ايه صح ع العموم شرفتونا والله تفضلوا جلسوا ليه واقفين..
      وراحت هي لعبير وجلسوا في الطرف المقابل لنرجس وكوثر..
      عبير تساسرها: مسكينه وفاء بتنصدم..
      ليلى: ليش؟
      عبير: شفتي هالسبالتين التوأم؟
      ليلى: شفتهم بس ليه سبالتين حبوبين شكلهم..
      عبير: هاذولي اعدائنا انا ووفاء مانطيقهم دوم اهواش معاهم ايام الثانويه من كان يعتقد ان وفاء بتناسبهم اووه..
      ليلى: بلل الله يستر وفاء اذا كرهت ماتحب مستحيل بس الا ايام كنتوا يهال اكيد بتنسى..
      عبير: الله يسمع منك عشان بس تتهنى بحياتها..
      ودارت ليلى لنرجس وكوثر تسولف معاهم وانخرطت معهم عبير ناسية كل العداوة اللي بينهم .. الظار انهم صج حبوبين بس احنا حكمنا عليهم على كيفنا.. كانت تقول كذا في خاطرها..

      * ** * ** ** **** ** *** ** *
      في المجلس.. ابتدوا مع الشيخ الملشة بعد ماسلمهم راشد المهر المتفقين عليه ووافق على كل شروطهم وقع مكانه ووقعوا الشهود وباقي بس توقيع العروس..
      ناصر ماكان يقدر يركبلوفاء.. فنايف طبعا هو اللي بياخذ لها السجل عشان توقع.. لو كان خالد موجود كان هو اللي بيروح لها بس الأاقدار كاتبه كلمتها..
      ركب نايف الدرج بسرعه وهو يسمع سوالف الحريم من مجلسهم ..
      وصل عند غرفة وفاء ودق الباب..
      نايف: فاء انت هنا؟
      وفاء: ايوه شنو تبي؟
      نايف:هههه شنو بعد ابي ابيك يابعد عمري..
      وفاء: اوه يله قوول..
      نايف: زين فتحي الباب ويا هالوجه..
      وفاء: ههه طيب..
      وابتعدت عن احلام اللي لبست شيلتها بسرعه وفتحت الباب..
      دخل نايف الغرفة وراح حط السجل الكبير على الطاولة وقال لها يله تعالي وقعي..
      وفاء كانت واقفة عند احلام وماسكة يدها من التوتر..
      نايف توه منتبه لأحلام: اوه مانتبهت ان عندك حد في غرفتك وقال سلام..
      احلام ماردت في البدايه تحسه وقح بس قالت بصوت واطي: وعليكم..
      نايف: يله وفاء تعالي وقعي بسرعه ينتظرونك تحت..
      وفاء تطالعه بذعر: مابي اوقع..
      نايف بدهشة: شنوو؟؟ وفاؤوة لاتوهقينا يله وقعي وخلصيني..
      وفاء: لا لا اخاف..
      نايف:ههه خذوا هاذي اللي بتجنني..
      احلام تكلم وفاء: وفاء توكلي على ربك وروحي وقعي يله لاتعطلينهم..
      وفاء: اه طيب .. احس نفسي ماقدر امشي..
      الكل:هههه
      وفاء راحت عند السجل ومسكت القلم بيد مرتجفه وكانت تشوف توقيع ابوها واغيره وانتبهت مكان توقيع الزوج وشافت توقيع راشد كان حركات وعجبها ابتسمت ووقعت بسرعة وحطت القلم وهي تتنفس بسرعه..
      نايف باس وفاء على راسها : مبرووك صرتي عرووس
      ماشاء الله هالحلاة بتجنن رشود اليوم..
      وفاء:هههه خسك الله ..عقبال ماتعقل وتعرس..
      نايف يتطنز ويمثل الحزن: من بعدك ياحياتي ماظن اعرس انا كنت ابيك بس انت رحتي خلاص..!
      احلام مندهشة على بالها صاج في كلامه وتراقب ردة فعل وفاء ..
      وفاء:ههههههه انزين يصير خير يله اذلف برا بروح مع البنت تحت لاترد امي تركب الحين..
      نايف يطالع احلام ويقول لها بمسخرة: مسكين انا شوفيها شلون تعاملني صديقتك هاذي الغبية..
      وفاء: يله برا عطيناك ويه..
      وطلع نايف بسرعه عن لاترمي عليه المخده اللي مسكتها ووفاء واحلام ميتين عليه ضحك..
      وهم على الدرج بينزلون..
      احلام: شلون وفاؤوة ماتتحجبين عن ولد عمتك..؟
      وفاء:هههه اولاً هو اصغر مني بكم شهر وثانياً هو اخو خالد يالذكية يعني اخوي واصلا هو الأاصل لأن امه رضعتني معاه بنفس الوقت..
      احلام:اها ..
      يوم وصلوا عند باب مجلس النساء..
      دخلت احلام ووراها وفاء ..
      الكل قام يطالع في العروس ..
      ام راشد وام ناصر قاموايزغرطوا هههاي:كللللووش
      وراحت ام راشد وسلمت عليها وفاء وباستها على راسها بخجل.. وسلمت على امها بعد وعلى ام عبير.. بعدها راحوا صديقاتها وسلموا عليها وباركوا لها..
      نوار نادت كوثر ونرجس المصعوقين بزوجة اخوهم..
      لأنهم مندهشين ان عدوتهم سابقا صارت مرت اخوهم حاليأ فما قاموا يسلمون..
      وفاء ماشافتهم لأن الكل حولها..
      نوار: تعالوا سلموا على زوجة اخوكم..
      بعدها الكل تباعد يفسح لهم مجال..
      وفاء سوت نفس حركة عبير شهقت وحطت ايدها على فمها.. الكل استغرب وعرفوا ان فيه شي..
      باين اصلا من وجوههم كثر ونرجس فيهم الصيحه ووفاء الدهشة وكل شي متلخبط..
      نوار: شفيكم ؟ ؟
      بدرية: شصاير انت وعبير سويتوا نفس الحركة؟؟
      نرجس تكلمت تداري الوضع: مو صاير شي يمه..
      نوار: وفاء يابنتي صج مو صاير شي؟
      وفاء بدلت ملامحها وابتسمت وهزت راسها ومدت يدها لنرجس وسلمت عليها وثم كوثر وسلمت عليهم وكانت عيونهم الثلاثة تلمع وتنذر بالشرر ..
      وفاء كأنها تقول لهم مرحبا فيكم وفي الهواش من جديد..
      ونرجس وكوثر كانهم يردون عليها: مرحبا فيك والله لكن بنننتقم منك هالمرة ماراح نسكت..
      بعدها هدت الاوضاع..
      جلست وفاء وجلسوا حواليها البنات والحريم..
      عبير تساسرها: احلى نسب ..ههههه
      وفاء طقتها بخفيف: لاتطنزين عبيروة والله بيشوفون السيابيل..
      ليلى: بلا دلاعه ويهوله ها هاذولي صاروا حمواتك اخوات زوجك يعني لازم تنسين الماضي.. وعلى فكرة تدرون شنو؟؟
      عبير ووفاء خفيف عشان محد يسمع: شنو؟
      ليلى:هههه اللي قلت لكم عنه الي ساعدني اول ماجيت البحرين والتقيت به في المجمع..
      وفاء: ايه شفيه؟
      ليلى: ماراح تصدقون..
      عبير: شنوو؟
      ليلى: يصير اخوهم..
      شهقوا دهشة وفاء وعبير بس محد سمع وضحكوا كلهم..
      تقربت منهم ريم: هي انتوا استحوا على وجوهكم وسولفوا مع البنات مو قاعدين بروحكم..
      وفاء استجمعت شجاعتها وقالت: نرجس كوثر تعالوا قربوا خلنا نعرف اخباركم..
      اريج سمعتها وفي نفسها تفكر: هاذولي موطبيعين والله اكيد في شي لأن شقاتهم والأاستغراب والدهشة في عيونهم لا وانها تعرف اساميهم وتبي تعرف اخبارهم اكيد يعلافون بعض وفي بينهم شي..
      تقربوا كوثر ونرجس وعلامات السخريه في عيونهم مثل ماهي في عيون وفاء..
      كوثر بتمرد: ها قبلوك في الجامعه ولا الله حقق دعوتي؟؟
      وفاء:هههه غصبا عنهم يقبلوني حبيبتي نسبتي كانت 96 % يعني دعوتك ماتحققت..
      وفاء: وانتوا شلون ثالث معكم؟ونسبكم كيف؟؟
      نرجس مو عاجبها ان زوجة اخوهم بتضل عدوتهم ولازم يكتنسبون صداقتها عشان يكونون عايلة سعيده: تمام الحمد لله النصف الاول انا وكوثر جبنا نسب متساوية ..
      ليلى:كم جبتوا ان شاء الله تمام؟؟
      كوثر بغرور:ايه الحمد لله جبنا 98%..
      وفاء: دوم ان شاء الله..
      نرجس بفرح ظاهر: من قلبك؟؟
      وفاء ابتسمت..
      ليلى: اكيد من قلبها بنت اختي ماتعرف تحقد ولو شوي وتنسى..
      التفتوا لها نرجس وكوثر وطالعوها هي ووفاء وقالوا بدهشة: بنت اختك؟؟
      عبير:ههههههه ايه عادي شفيها..
      نرجس: وناسة عندك خاله قدك ياوفاء..
      شوي دق الباب وراحت ام ناصر تشوف منو وقال لها نايف ان راشد يبي يشوف زوجته وانه الحين ينتظرها في المجلس الثالث ..

      اريج طبعا كانت تسولف مع ريم الى ان سمعوا البنات يسولفون وسكتوا هي وريم ومستغربين من اللي يسمعونه وضحكوا عليهم وقرروا يستكشفون الأامر..
      بدرية بصوت عالي: يله وفاء جا الوقت عشان راشد في المجلس بيشوفك قبل لايمشي..
      وفاء بان الخوف والتوتر عليها رغم احمرار خدودها..
      نوار عارفة هالمشاعر الطبيعيه لكل بنت: يله يمه لاتخافين مابيصير الا الخير..
      نرجس وكوثر يطالعونها .. اول مره في حياتهم يشوفونها خايفة من شي طوال السنتين اللي صارت مهم في المدرسة كانت قويه ماتبين ضعفها فكسرت خاطرهم شوي..
      وفاء: ان شاء الله .. ووقفت ببطئ وراحت مع امها وعمتها الجديدة لوين ماكان المجلس الثالث..
      >> هالمجلس كان ايضافي وكان اكثر مكان تقعد فيه وفاء مع صديقاتها اذا زاروها او اذا حبت تنفرد دون مايشوفها احد وامس بس كانت قاعده فيه ..هو له باب يوصل لمجلس الرجال من جه ومن جهه يوصل للصاله..
      >> نايف دخل راشد هناك وتقدرون تقولون ان طول الوقت يسولف معاه وارتاحوا لبعض وخذوا ارقام بعض عشان يتواصلون مع بعض وتصير بينهم الصداقة ونايف بحركاته الكشوخيه عزم راشد على الغدا في مطعم يوم الأاحد واتفق معاه يمر عليه ويروحون مع بعض ووافق راشد هو فرحان بعيلة زوجته الجديدة النا س الطيبين اللي مالقى منهم غير التصرفات الطيبه والأخلاق العالية..
      يوم وصلوا عند الباب..
      بدرية: تبينا ندخل معاك يمه ولاتقدرين تتصرفين؟؟
      وفاء تطالع امها وعمتها وتحس لو انهم دخلوا معاها بتستحي اكثر: لا يمه روحوا انتوا اقدر انا اتصرف..
      نوار: يله عجل توكلي على الله ودخلي..
      بدريه: يقول نايف كلها نصف ساعه تتكلمون فيها
      شوي عشان تتعارفون بما انكم ماتعرفون بعض ابد وبعدها بيرجع لهم المجلس وانت تعالي لنا الغرفة..
      وفاء: ان شاء الله يمه..
      راحوا بدرية ونوار للغرفة تاركين وفاء عند باب الغرفة لحالها..
      كانت تحس بالتوتر بس غلبت شجاعتها التوتر وسمت بالرحمن وفتحت الباب ودخلت وهي منزلة راسها وقالت بصوت واطي وهي بعدها عند الباب: السلام عليكم..
      راشد رفع عيونه بهاللحظة كنت منزله راسها فماشافها للحين.. بس شاف شعرها المفلول واللي اطول من نهاية ظهرها بشويات وكان مأخوذ منه من كل طرف شوي وممسوك من ورا بمساكة صغير >>مثل تسريحة قوادا لوبي اذا تعرفونها هههاي..
      راشد: وعليكم السلام.. تفضلي ..
      وفاء مشت شوي ويوم حست انها صارت قريبه عند الكنب رفعت راسها وصارت عيونها في عيونه..!!!!!!
      يتبع..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        الجزء الثاني والثلاثون:

        سلام اعزائي اقول لكم من الحين ان اكثر الجزء عن وفاء وراشد لانهم حاليأ موضوع الأحداث فرجاء لاتسألوني ليه ماذكرتي فلان ولا فلانه لأن كل شي بوقته حلوو..

        جات عيون وفاء بعيون راشد وكانت الصدمة!!!
        راشد فتح عيونه ع الاخر..!!! وفاء انشلت مو قادرة تتحمل تحس ريولها ماتشيلها....
        راشد ابتسم..ابتسامة انتصار..
        وفاء قالت بشبه عصبيه: هذا انت؟!!!
        راشد مرتاح يحس جمالها استولى ع عقلة وانه مستحييل ينسى هالوجه الجميل يحس انه خلاص مايستغني عنها .. يمكن عشان الموقف اللي صار من قبل ويمكن لأنها حلوة وتدخل القلب
        راشد: ايه انا..!! ولا مو عاجبك؟! ورفع حاجب من حواجبة!!
        ( المسأله كانت كأنها تحدي في تحدي مو كأنهم اثنين توهم عاقدين وبكرة بيصيرون من اقرب اثنين لبعض)
        وفاء كانت متلخبطة ومو عارفة شتقول ولا شو تسوي بس قهرها الغرور اللي تشوفه فيه.. وقالت بنظرة استهزاء: لا مو على مو عاجبني بس ماتوقعت ان خطيبي يكون مثلك كذا !!وهي تطالعه بجرأة من فوق لتحت..!!!
        راشد حس بشي غريب اول مره بنت تطالعه بهالنظرة .. طول عمرة البنات يمدونه بنظرات الاعجاب والحب من اول نظرة..ويرضون غرورة بس وفاء..!! والأانسانه اللي المفروض ترضيه اكثر من اي شخص ثاني مارضت غرورة لا وبعد هزت ثقته بنفسة لوهلة بس سرعان ماستعادها مذكر نفسة بأنها من صدمتها بشوفته تبي تقهرره وابتسم لها مره ثانية بتحدي..
        وفاء انقهررت شلون كذا تجرحه وهو يبتسم ولا كأنه صايرشي .. بس فجأة تذكرت شو انا فين قاعده في لعبه ولا تحدي هذا زوجي لازم اغير معاملتي معاه وابتسمت له ذيك الأبتسامه اللي سحقت قلبة..
        ****** ******* ***** ******* **** * ****
        في مكة ..
        الكل نايم .. من التعب .. ولا احد حس بالثاني .. الحريم كلهم بنفس الغرفه نايمين .. والشباب في الغرفه الثانية المجاورة لهم.. وفي قبالهم مطبخ صغير وحمام..
        في غرفة البنات.. كانت جنان نايمة على الأرض ومو مرتاحه.. تتقلب يمين ويسار.. وزاعجتها هالحركه ففتحت عيونها غصبا عنها.. كانت تحس بتعب وصداع بس مو عارفة تكمل نومها .. وقالت لنفسها تقوم تاخذ حبة بندول ولا فيفدول عشان يخف الوجع عليها ويخليها تنام بسرعه.. كانت الغرفة ظلام فخذت عباتها بحركة خفيفة عشان لاتقعدهم وخصوص انها عارفة انهم مو بروحهم في هالشقة ولبست شيلتها ع الطاير لأانها عارفة ان الكل نايم ومستحيل بيكون حسام برا مع اخوها لأنهم تعبانين ونايمين..راحت بتطلع لها حبة بندول من شنطة ايدها بس ظلام الغرفة منعها .. ففتحت الباب بهدوء لان الأنوار اللي بالممر مشغلة وخذت الحبوب اللي تبيه وراحت متوجهه للمطبخ عشان تاخذ ماي..
        كانت تمشي وهي تطالع في الحبة اللي في ايدها يوم جات بتدخل من باب المطبخ وصقعت باحد كان طالع من المطبخ وحست بشي بارد عليها وشهقت..من الصدمه..
        حسام بأسف حقيقي: اسف والله ماكنت اقصد.. مانتبهت لك..
        جنان اللي حتى ماجا على بالها تغطي وجهها كانت منشغله تمسح من على عباتها الماي اللي كته عليها حسام .. كان بارد مره ..
        جنان بخفيف: اووف خيست عباتي عنلاتك من واحد..
        حسام ابتسم وهو يطالعها شلون متبهدلة وقال: كنت طالع لان اخوك المصون يبي ماي ومو رايم يتحرك والله مادريت ان فيه احد قاعد..
        جنان بعصبيه: وانا بعد كنت جاية اشرب ماي مادريت اني بلاقي حد صاحي..
        مد لها حسام بقايا الماي اللي بالكاس اللي بيده: تفضلي والسموحه..هي خذته محتارة..
        ودخل المطبخ وخذ كاس ثاني وعباه ماي من جديد وراح لها وسحب منها الكاس وعطاها الثاني: هاك خذي هذا مليان احسن لك..
        جنان تحس انها بلعبه .. قالت بخفيف: شكرا
        ودخلت المطبخ بينما هو رجع الغرفه..
        سالم كان يستناه يرجع .. شافه دخل وهو مبتسم وعرف اللي صار..
        اصلا هو ماقاله يروح يجيب ماي الا انه يدري ان جنان بتروح تشرب ماي.. اذ ان هاذي عادتهم من الصغر.. دوم يصادف وجودهم بالمطبخ بنص الليل لنفس السبب وبنفس الوقت سبحان الله اخوان وعندهم نفس العاده..
        حسام شاكر ربه على هالفرصة اللي جاته بانه يشوف جنان وهو متيقن اكثر انه يبيها تشاركة حياته وخصوص اول مره مايشوف بعيونها نظرات الاحتقار تجاهه..
        * **** ******** ** ***** ****** *** ** *
        نرجع لوفاء وراشد..

        راشد بحنيه: تعالي قعدي ليه واقفة؟!
        وفاء: الصدمه ماسكتني..
        راشد:هههه انا مسكتني لكن تركتني بسرعه.. وبخبث كمل: تبين اجي اخليها تتركك واسحبك بقوة واتهاوش معاها لين ماتخليك تجين تقعدين؟!!!
        وفاء قفطت وهو ضحك وهي تقدمت شوي وجلست على الكنبة الثانية اللي جنب الكنبة اللي هو قاعد عليها هو انتبه لحركتها هاي وابتسم بخبث وراح تقرب لطرف الكنبة وصار قريب منها بشكل عادي مو مبالغ بس عشان يقدر يشوفها عدل..
        وفاء نزلت راسها وطالعت في ريولها تحت..
        راشد يتأملها وهو معجب بجمالها صج لما شافها ع الطاير في المرتين اللي طافوا ماعطاها حقها من الجمال كانت اية بسم الله عليها من العين يحس انه كسب شي يقدر يحميه ويحبه طوول الحياه ...
        راشد: شو يعني اطالع في شعررك وبس؟؟ درينا انه حلو خلينا نشووف وجهك...!!
        وفاء انصدمت تحس احرجها بس رفعت راسها وشرر يتطاير من عيونها..
        هو شاف هالشرر وسارع وهو يبتسم: سوري سوري والله اتغشمرر
        وفاء ضحكت وهي تقول بخاطرها ان له ابتسامه ماقد شافتها عند غيرة تذووب القلب..
        راشد: ليش تضحكين؟
        وفاء: بسررعه خفت لهدرجه اخووف انا يعني؟؟!!
        راشد با بتسامه تهكمية: لا ما تخوفين تجننييين
        وفاء احمرت وابتسمت..
        راشد يدري انها مستحيه ويبي يزيد عليها: الحين عيونك هاي ولا عدسات؟
        وفاء بدهشة: عيوني طبعا .. اول مره حد يسألني هالسؤال ههههه
        راشد: متأكده اصلا اشك بالموضوع!!
        وفاء: اووه انقلع مو لازم تصدق.. وعلى طول سكتت وباينه انها متفشله وماكان قصدها تقول كذا..!
        راشد:هههههههههه طلعتي على حقيقتك يالشريرة..
        وفاء بهمس ماتبية يسمع: انا الاقيها منه ولا من خواته..
        راشد سمع واستغرب بس ضحك ع التعليق وقال: شكنتي تقولين تكلمين منو؟؟
        وفاء: اكلم الجني اللي جنبي بلا لقافه..
        راشد: بلل شرايك تقولين قوم اطلع برا احسن ترى..
        وفاء استحت: سوري مو قصدي بس...
        راشد: شنو؟؟
        وفاء طالعت فيه بعيون خايفه شوي: امم ولا شي متوترة شوي..
        راشد بعد كام متوتر شوي بس لما ششافها حس براحه: ولا يهمك عيوني عادي ترى ولا تتوترين مني انا بكون سنددك الأوحد في الحياه لازم تعودين روحك..
        وفاء: ايه ايه زيدني .. وضحكوا اثنينهم..
        وفاء: قهرتني ذاك اليوم والله زين ماعطيتك كف..
        راشد:هههههههههههههههههههههههههههه سوري ماقصدت اقهرك كنت تعبان ومسطل وتوني راجع من سفر لأاني كنت في لبنان ..
        وفاء: اها بس مو عذر ..
        راشد: انت اللي على طول عصبتي وقمتي تكلميني مدري كيف بس كنت مو على بعضك..
        وفاء بحزن: كان يومها الحادث اللي صاب اخوي ناصر وافقده بصرة في نفس اليوم كنت رايحه له المستشفى وانا وايد خايفه عليه..
        راشد: الله يعينه ويشفيه..
        وفقاء بابتسامه: امين .. اول مره تقول شي عدل ... وضحكوا ثنينهم..
        وفاء بعد صمت مرفق بالتفكير: ليش كنت رايح لبنان؟
        راشد: ههه ايه عاد ابتدينا بسوالف الحريم مامدنا ترى الا تونا عاقدين..
        وفاء استحت وسوت حركة بكيفك بأيدها..
        راشد: هههههه لا عادي امزح معك والله كنت رايح لبنان ماسك فرع شركة ابوي الله يرحمه اللي هناك ..
        وفاء:اها الله يرحمة توني تصدق افكر بابوك ماجا ع بالي..
        راشد: هههههه مو لازم يجي ع بالك اهم شي انا جيت ع بالك..
        وفاء كاتمه ضحكة وبتحدي قالت: اصلا مافكرت فيم ابد قبل اليوم
        بس لاني عرفت اني خلاص بودع ايام اول وحسيت بتوتر وجيت انت عبالي بس!!
        راشد حس شوي بخيبة امل بس مايبي يبين لها هزيمته وقال بانتصار وفرح زايف شوي: اهم شي فكرتي حتى لو بس اليوم.!!
        وفاء:هههه الظاهر انت ماتنغلب ابد اقول لك كلمه تقول عشرر الله يعين قلبي بس..
        >> مثل ماقلت لكم من قبل وفاء وريم عنهم جرأة ودووم الصراحه على لسانهم حتى لو كانت تجرح بس هاي اسلوبهم اللي ورثوه عن امهم ويمكن لو كانت وحده غير وفاء استحت وماتكلمت هالكثر بس وفاء غيير البنات هههاي حبيبتي والله <<
        راشد: اه وقلبي بعد..
        وفاء: شو هالقلاده..
        راشد:ههههههههه شسوي مو حرمتي لازم اقلد..
        وفاء قفطت وسكتت ..
        راشد: محلاتك وانت مستحية..
        وفاء: اووه راشد خلاص لاتحرجني اكثرر..
        راشد:هههههه ىىه ياقلبي قولي مره ثانية..
        وفاء محتارة : شو اقوول؟؟
        راشد: اسمي.. بليييييز وفاء بليييز..
        وفاء استحت ومارضت..
        راشد: عشاني يله بنفذ لك اي شي تبينه اذا قلتي اسمي..
        وفاء بحيرة: اي شي؟؟
        راشد: اي شي .. طبعا بعد الحفلة تعرفين يعني عشان كلام الناس بس لا غير..
        وفاء: اعرف..
        >> وفاء لما تنطق حرف الراء تنطقه بشكل غيير حللو ع لسانها كأنها تدلع ولا شي بس هو طبيعي كذا يطلع منها برقة ونعومة مو طبيعيه تخلي الي يسمعه يحب يسمعها وهي تتكلم <<

        راشد: استنى..
        وفاء: ههههه انزين استنى خليها تطلع عفوية ماعرف..
        راشد: امري لله انت شكلك عنييده وانا ابتلييت...
        وفاء:هههههه محد ضربك على ايدك ترى وايد يتمنوني عادي تقدر تردني لأهلي وتاخذ غيري ..اي وحدهه ماتبتلي بها..
        راشد انصدم: بللللللل كل هالجوم عشان مزحه قلناها اسحب كلامي يابنت الناس سوري والله وبلا هالكلام البايخ طيب.. اصلا انا اتمسكت فيك اكثر الحين..ولا بردك لأهلك لا الحين ولا بعدين..
        وفاء ابتسمت..
        راشد: شو ؟ شحقة هالأبتسامه الغاوية..؟!
        وفاء:هههه انت اليوم ناوي علي والله.. لا ولا شي بس نيوف ولد عمتي...
        راشد: ايه شفيه نيوف؟
        وفاء: يقول لي الله يعين اللي بياخذك بيردك لنا من ثاني يوم شكله..
        راشد:ههههههه وش دراه؟؟
        وفاء: نعممممممم؟؟!
        راشد:ههههههههه لا لا اقصد شدراه بهالماسة الثمينه اللي ماحد يقدر يتركها وش قال يردها من ثاني يوم ..
        وفاء: احم احم..
        راشد:ههههههههههه حليلك .. شوفي انا اطمنك من جهتي ياوفاء راح احاول اقدم لك اللي عندي كله واسعدك قد ما اقدر واخليك ترتاحين معاي وماتندمين ابد على انك خذتيني..ولا بعد بخلين تتندمين ع الوقت اللي راح من عمرك بدوني..
        وفاء: ههههه وانا بعد ياراشد بحاول اقدم لك العون اللازم وان شاء الله يوفقنا ونعيش على قد نيتنا..
        راشد ابتسم وقال: اووف محلى اسمي ع السانك..
        وفاء قالت باحتجاج وهي مستحيه: اووه راشد خلاص..
        راشد: ههههههه ياعيني والله ع اللي تستحي..
        وفاء: كانك زودتها وكأنه نايف ما جأ قالوا بس نص ساعه..
        راشد: ياقلبي بعدها ماتخلص النص ساعه.. وبتحدي: وبعدين نايف صديقي الجديد اتفق معاي بربع ساعه زياده لأنه يقول يتفهم
        شعوري اني ابي اخذ فكرة عن زوجتي قد ماقدر..
        وفاء:هههههههه نيوف سبال مايتأدب يصبر بس بكفخه..
        راشد ع بالها تمزح .. >>وفاء تظن ابوها وامها قالوا له ان خالد ونايف اخوانها وامها وابوها يظنونها بتقول له ولا احد قاله مسكين وصار هو مايدري..>>
        وفاء: تعرف اكثر شي مرتاحه منه انا شو؟؟
        راشد: شوو؟
        وفاء: امك الصراحه حبيتها ودخلت قلبي احس اني بقدر اتحمل كل شي في سبيل ارضائها >>كانت تقصد نرجس وكوثر<< وايد طيبه وحنونه..
        راشد مبتسم وهو يفكر بشي: ايه وايد طيبة وحنونه .. الحياه ظلمتها وايد والله عوضها بزوج بنتها وان شاء الله بزوجة ولدها..بتشووف خير بعد..
        وفاء: شي اكيد.. بس ليش يعني تقول ان الحياة ظلمتها؟
        راشد: قصة طويلة انت والله امي قصة حياتها فلم هندي..
        وفاء:هههه شلون؟؟
        راشد: سلم الله عمرك هي تزوجت يوم كان عمرها 17 يعني صغيرة ع الزواج شوي واللي خذته كان ظالم كان دوم يضربها ويمد ايده عليها ومايخليها تتهنى بعيشتها .. لازم يعكر عليها..
        هي كانت ناويه تطلب الطلاق لما اكتشفت انها حامل.. بأخوي حسين..
        ماقدرت تحس انها بتظلم طفلها وبتحرمه من الابو.. بس هو رغم علمه انها حامل ماكترث وضل ع حاله يضربها يهزأها ودوم معاندها هي تعبت وماقدرت تتحمل اكثر وتأكدت انه مستحيل ي\كون ابو بالهالطريقة ومابيحن على اولاده وبيضربهم ومجرد هالتفكير عور قلبها وراحت لمحامي تستشيرة عشان تبي تطلق منه..
        وفاء وايد متأثرة وكانت تسمع باهتمام شي اول مره تعرفه..
        وراشد كمل: وراحت لمحامي وحدد لها يوم ثاني تروح له فيه بعد ماخبرته السالفة وقال لها عشان تروح يأكد لها شو لازم تسوي..
        ولما راحت التقت هناك بصديق المحامي وهو ابوي خليل الله يرحمه..وشاف امي اللي ماتعدت 20 من عمرؤها وشاف اثر الكدمات ع وجهها وكسرت خاطرة وبعد ماطلعت من عند المحامي سألها عنها وقال له انه يبيه يحارب عشانها وانه بيدفع كل المصاريف وفوق هذا كله بيتزوجها اذا تطلقت من زوجها وبيربي ولدها وكانه ولده..
        وصار هالشي مثل ماطلب ابوي وبعد مبلغ من المال ارضوا فيه ابو حسين طلقها وتزوجها ابوي بعد ماولدت حسين وطلع لهالحياه..
        وعوضها عن كل شي ناقص بحياته وانولدت بعد سنه اريج وبعدها انا وبعدين كوثر ونرجس ةهاذي القصة بس سلمك الله امي وابوي قالوا لحسين ان ابوه مات طبعا كان يعرف ان خليل مو ابوه الحقيقي بس متقبل الوضع لأانه يحبه بس بعد فترة صار اللي محد توقعة امي وابوي قالوال لحسين ان ابوه كان عايش وهم كانوا ناوين يقولون له بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت كان ايوه الحقيقي مات وهو عصب وانقهر ومات ابوي بنفس اليوم اللي سافر فيه لهولندا وغاب عنه مده طوييلة وتوه رجع من فترة بسيطة..
        وفاء بتأثر شديد: بلللل مسكينه امك ومسكين اخوك الله يعينهم..
        راشد بمسخرة ماحب يشوف التعاسة على محياها: لا تصيحين خلاص .. اووه لاتكسرين خاطري..
        وفاء:ههههههههه طيب مابصيح.. بس صج تصيح قصة امك..
        راشد:هههههه اصلا ماكان المفروض اضيع وقت وانا اقول لك القصة كان المفروض نتكلم عننا وعن حياتنا..
        ابتسمت له بامتنان وهي تنفي هالشي: لا انا شاكرة لك انك قلت لي هالقصة عشان اعرف شلون اتعامل مع عمتي واحاول اسعدها..
        راشد فخور فيها:هههه طيب وانا؟؟
        وفاء: انت شوو؟؟
        راشد: وش بتسوين معاي؟؟
        وفاء ابتسمت محتارة: ولا شي بلعب معاك خشة في الشارع..
        راشد:ههههههههههههههههههههه لايكون يهال وانا مادري..
        وفاء: شمدريني عنك..هههههههه امزح لاه..

        راشد: زين والله.. تعرفين شو احب اكثر شي في الحياه..
        وفاء بحماس: شو؟
        راشد: البحر..
        وفاء: وانا تعرف شو احب اكثر شي بالحياة.. احب الورد.. يهبل الواحد ... امووت في الطبيعه..
        راشد: خلاص اجازتكم الجاية نروح لبنان نزور فرع الشركة وناخذك معانا.. تشوفين الطبيعه..
        وفاء:هههههههه يصير خير..
        راشد: شو...... وقطع كلامهم نغمة جوال كانت اغنية فرقة ميامي ..غرامك شي عجيب..
        راشد قال لوفاء اللي تحاول تسمع من وين الصوت: فيه جوال هنا .. ترى هاي ثاني مره يصيح بنفس النغمه لما كنت انتظرك بعد صاح..
        وفاء بخجل:هههه هذا جوالي وهاذي نغمة المسج .. امس كنت قاعد هنا مع ليلى خالتي ونسيته واليوم حتى ماجا على بالي ادوره هههه لأن صديقاتي اتصلوا ع البيت فما احتجته..
        راشد: اها بس انتبهي ترى من اليوم بتحتاجينه لازم تخلينه في ايدك طول اليوم ماتتركينه..
        وفاء استحت وسكتت .. بس قامت من على الكنبه كانت بتروح تجيب جوالها.. راشد مادرى بنيتها ع باله بتطلع خلاص ولا شعوريا مد يده ومسك نهاية ايدها يوقفها وهو يقول: تعالي وين رايحه..
        وفاء سحبت يدها من يده بسرعه وهي تحس بحرارة وشي يتفجر بكيانها .. تحس بشي غريب.. واول شي قدرت تقوله وهي تحاول تحافظ على هدوئها:ممكن بس بجيب جوالي داخل هالدولاب حطيته..
        راشد كان يحس بنفس المشاعر بس هو كان بشكل اقل شوي فتماسك وابتسم وقال: على بالي بتطلعين .. تفضلي روحي عادي والله..
        مشت وفاء لوين المكتبه الكبيرة اللي بوسطتها التلفزيون وهو
        يراقبها ويراقب تحركاتها الرشيقة وهي تفتح الدولاب وتطلع منه جهاز صغيرونيوفيه حلقة صغيرة على شكل دبدوب ومحطوط فيها قلب احمر وفيه حرف بس ماقدر يشوف الحرف؟..
        ورجعت قعدت مكانها..
        راشد مد يده وفال مبتسم: ممكن؟؟
        وفاء: شنوو؟؟
        راشد: افتح الرسايل اللي جايتك واقول لك من منو
        وفاء ابتسمت وقالت له بحركه انه مايهمها الامر عادي ومدت له الجوال وخذه بخفة وانصدم اول ماقرا على الشاشة 14 مكالمه لم يرد عليها..
        وفاء تشوفه مندهش: شو فيك؟؟
        راشد: غربل الله بلييس شو هذا يالمهمه 14 مكالمه..
        وفاء:ههههههههه طبعا .. قلت لك وايد يحبوني ههههه ..
        راشد فتحهم ولقاهم كللهم من شخص واحد واسمه ( ملك الحنان)
        صار يفكر من هذا؟ وشاف ثلاث رسايل فتح الاولى مكتوب:
        وفاء يانظر عيني والله تعبان ردي علي تكفين ابي ارتاح..
        والثانية:
        شو يعني تعانديني شو هذا بعدك ماتملشين وانت حاقرتني شلون بكرة ردي علي وفاء انا قلت لريسم تقول لك تتصلين اذا حسيتي انك تقدرين تكلميني بس تأخرتي علي..
        فتح الثالثة اللي توها واصلة: وفاء شوفي انا بتصل لك بعد خمس دقايق وان مارديتي والله مابتصل مره ثانية حى ذليتينا مو حاله هاي انا قاعد متضايق وانت مو هامك شي خلي عنك الدلاعه وردي..
        ** ** * * * * * * *** **** ** *****
        في مكان ثاني بعيد شوي عن هالمكان..
        حليمه مستلقية على الكنبة وحواليها فواز وهيفاء اللي مهتمين فيها كثير.. لدرجة ان فواز ماحضر عقد بنت اخوه عشان امه ايه نعم حليمه بحسبة امه وهي حاليأ اهم من اي شي ثاني..
        كانوا يتابعون برنامج في التلفزيون يوم مدت حليمه ايدها للريموت وطفت التلفزيون..
        طالعوها هيفاء وفواز وهم متعجبين من حركتها هاي.. وطالبتها عيونهم بتفسير..
        حليمه: ابي اتكلم معاكم شوي..
        فواز: تفضلي يمه قولي احنا نسمعك..
        هيفاء: ايه يمه وهو الصاج..قولي اللي في خاطرك..
        حليمه: شوف ياولدي فواز انا الحين وانا قاعده معاك وهيفاء تسمع ابيك توعدني بشي .. كنت عايشة ميته ابيك تنفذ الوعد..
        فواز: طول الله عمرك يمه شهالكلام..
        حليمه: لا تقاطعني... بعد وشو شهالكلام.. الموت حق وكلنا بنموت.. ومثل ماتشوفون وحده مثلي كبرت وصارت عجوز وماضل مرض الا زارها يعني الموت قريب..
        هيفاء تقاطعها: اعوذ بالله فال الله ولا فالك يمه صجه عمي شهالكلام..
        حليمه بحزن: هذا كلام الحق والواقع يا اولادي ولازم تتقبلونه وتتقبلون قضاء الله وقدرة..
        فواز وهيفاء: ونعم بالله..
        فواز: ان شاء الله يمه ولا يهمك شو تبين مني اوعدك فيه؟؟
        حليمه: اسمعوني ولا تقاطعوني لين ما اخلص كلامي..
        الكل: ان شاء الله..
        حليمه: احنا في اي شهر الحين؟؟
        هيفاء: شهر رجب بالعربي..
        حليمه: ايوة يعني بعده يجي شهر شعبان ثم رمضان ولا انا غلطانه؟؟
        فواز: لا مو غلطانه بس ليش؟؟
        حليمه: ابيك توعدني قدام هيفاء اني سواء كنت ميته ولا عايشة لازم تكون خاطب قبل رمضان..!!
        فواز: شو يمه ؟؟ شلون لو كنتي.... لا ماقدر ماقدر..
        حليمه: حبيبي فواز شو ما تقدر قصدك لو مت بيكون مامداه جا وقت طويل اوكي مافيه مشكلة ذكراي انا حتضل بقلوبكم وثق ميه في الميه اني مابرتاح الا لما انت تستقر بحياتك يله اوعدني لأكون مرتاحه..
        هيفاء متأثرة: يمه خليها المدة اطول شوي لاتضغطين عليه عشان يستعد ع الاقل..
        حليمه: خلاص ابني توعدني حتى لو برمضان اهم شي قبل مايجي العيد بدي تكون فرحان فرحتين زوراجك والعيد والأعمار بيد الله تعالى لو كنت معك بفرح معك ولو كنت مو موجوده كون اكيد اني فرحانه لك ومستانسة وبالعكس تكون احترمت رغبتي ونفذتها ومو تقول انك بتتزوج يعني تقلل من احترامي لا بتكون احترمتني اكثر وانا عارفة انكم تحبوني مثل ماحبكم.. يله فواز ماما اوعدني.!!؟
        فواز وايد صعبه عليه ..بس!! هاي امنيتها ولازم يحققها لها..
        فواز: خلاص ماما اوعدك اني لازم اول يوم بعيد الفطر اعايد فيه مع زوجه جديدة وان شاء الله تكوني معنا معايده عشان تزيد فرحتنا..
        هيفاء: ان شاء الله..
        حليمه: وكمان شي ثاني..
        فواز: شو؟؟
        حليمه: هيفاء.. لازم تحط بالك عليها تراها مالها غيرك انت وابوك من بعدي اوقف معاها في كل شي اوعدني ماتتركها لحالها ابد لو صار لي اي شي..
        فواز: الله يحفظك ان شاء الله وبعدين شلون توصيني على نظر عيني هاي الغالية بنت الغالين والله هي اقرب شخص لي...
        هيفاء ابتسمت..
        وحليمه غمضت عيونها براحه..!!
        هيفاء شافتها وخافت: يمه؟!!
        فواز بنفس الوقت: يمه؟؟!
        حليمه ردت فتحت عيونها مبتسمه لأنها عارفه مخاوفهم وقالت: وانت يابنتي هيفاء بدي اياك توعديني كمان..
        هيفاء: انت تأمرين امر ياعيوني..
        حليمه: شوفي نفس ماقلت لعمك .. لو صار لي ايش مايصير.. وعادت بتأكيد: ايش مايصير.. ماتوقفي حياتك ابد.. اولاً بدي اياك ماتغيبي ولا يوم عن الجامعه عشان تخلصي دراسة وتحققي حلمنا كلنا وبدي اياك ماتصيحي يابنتي >> هيفاء صاحت..
        حليمه كملت: لازم تعرفي ان الأافضل تقري لي اية قران بدل الصياح انا مابدي حدا يصيح فاهمة حطي ببالك ان في اي دقيقة ممكن اتركك ولا تخليه شي مفاجىء لأني احس اني خلاص راح انتهي وان ماعندي شي اسويه بالحياه وبدي ارتاح..
        هيفاء: وانا يمه ؟؟؟
        حليمه: انت لك ابوك وعمك وان شاء الله مستقبلا زوجك .. اسمعي مابدي اياك ترفضي ولا شخص يتقد لك عشان هيك سبب فاهمه بدي اياك لو كان شخص متعلم وخلوق من عيله محترمه توافقي عليه عشان يكون لك السند والعون حتى لو كنت ميته من اسبوع بس اوعديني هيفاء اوعديني بليييز بدي ارتاح ..
        هيفاء وهي تمسح دموعها: وعد ماما وعد.. بس ماما لا تفاولي على عمرك حرام عليك تخوفيني..
        حليمه: هذا مو تفاؤول حبيبتي هذا احساس بالموت احس اني خلاص خذت حاجتي من الدنيا واني بفارقها قرييب..!!
        قام فواز اللي ماسك عبراته وباسها على راسها ونفس الشي هيفاء سوته بس هي حضنتها فترة لين ماراتاحت شوي ودخل كل واحد فيهم غرفته عشان يرتاح..

        *** * * **** ** **** * **** *** * ****
        نرجع للخطيبين الجدد:
        وفاء تشوفه وهو يقرأ الرسايل ومستغرب فجاها الفضول..وسألته: منو؟؟
        راشد بحيرة باينه وانفعال خفيف: اممم منو هذا ملك الحنان؟؟
        14 مكالمه و3 رسايل؟؟
        وفاء بدهشة: شوووو ؟؟!وسحبت من عنده الجوال بسرعه وقرت الرسايل.. وقالت بصوت حزين: مسكين خلود مادريت عنه يفكرني حاقرته..
        راشد: هي انتِ حرقتي اعصابي منو هذا؟؟
        وفاء ابتسمت اول مره تحس باحد يغار عليها كذا اومو متقبل فكرة
        ان ممكن يكون هذا اللي مايعرفه احد تحبه قبل العرس ولا شي من هالحركات اللي ماتقرب لها: تطمن شفيك!! هذا خالد ولد عمتي وخطيب ريم اختي و.....
        وكمل راشد يقاطعها: واخو نايف صح؟؟
        وفاء:هههه ايه بشحمه ولحمه..
        راشد:وليه يعني يقول انك حاقرته ؟؟
        وفاء: لأانه سافر وانا زعلانه عليه وايد وحتى ماسلمت عليه لأنه والله اقرب لي من ناصر اخوي شلون مايحظر ملشتي وفوق هذا اختي ريم خطيبته كانت تبي تروح معاه وتسوي دور الزوجه اللي تضحي بكل شي عشان حبيبها وزوجها..
        راشد فهم مشاعرها بس ضحك:ههههههه ايه هاي المره السنعه..
        وفاء بنظرة تقلب الواحد تخليه يحس بشي غلط: احلف انت بس..
        راشد:ههههههههههههههههه
        رن الجوال في هاللحظة على نغمة غير كانت نغمة تايتنك الأنجليزية..
        طالعت في راشد وروته المتصل وقالت له : ممكن ارد؟؟
        راشد طالع في ساعته وعرف ان نايف كلها 5 دقايق بالكثير 7 وبيدخل له عشان يطلع.. بس ماحب يكسر بخاطرها وهي اول مرة تطلب منه شي وتستأذن يعني عملت له حساب..
        وردت ودارت على ورا ماتبية يشوفها وهي تتكلم وهو ابتسم يعرف انها مستحيه..
        وفاء: مرحبا ملاين..
        خالد: مابغيتي انسة وفاء كان لارديتي كان خليتيني اموت ..
        وفاء: اسم الله عليك خلود شو هالكلام لاتزعلني.. والله جوالي كان مو عندي..كان تحت وانا مدري عنه..
        خالد: يعني مو زعلانه علي خلاص؟
        وفاء: وانا اقدر ازعل عليك لا عيوني ازعل من الناس كلهم الا انت فديت عمرك..صج تمنيتك بقربي بس مثل ماقلت الا ملشة..ومو مهمه وماتستاهل..
        خالد: وفاء لاتقعدين تفسرين كلامي غلط .. انا قصدت..
        وفاء تقاطعه: خلاص خالد اسكت سكر الموضوع.. بليز خلنا عادي .. مابي اذكر الالم اللي عشته ذيك اللحظة..
        خالد: اسف وفاء والله ماقصدت..
        وفاء: طيب وانا مسامحتك ياخوي ولا تحط في بالك..ولا تنسى اني وفاء..الطيبة..
        خالد:ههههه ايه باين مو لأنه 14 مسكول ومارديتي..
        وفاء: والنهاية خلوود حتى اسأل راشد هو شاف اني ماكنت مادري..
        خالد: راشد ؟؟! منو راشد؟
        وفاء ابتسمت وطالعت في راشد اللي كان يتأملها مبتسم..وقالت له: راشد؟ ماتعرفه؟ خذ كلمه.. ومدت الجوال على راشد..
        راشد قبل مايتكلم قال: اووه وفاؤوة لاتحرجيني اول قولي منو هالراشد اوه عرفت لاتقولين لايكون خطيبك المصون الله يعينه عليك ماشاء الله ماصدقتي على الله انخطبتي ونسيتيني بهالسهولة ماهقيتها والله هئ هئ > يمزح..
        راشد:هههههههههه مرحبا
        خالد انصدم: هاه .. مراحب
        راشد: اي نستك الله يهديك من شافت المسكولات والرسايل جن جنونها تبي تكلمك وصار لها ساعة تكلمك وسافطتني وعاطيتني ظهرها تقوول ناسيتك..
        وفاء استحت وهو يطالع فيها بخبث..
        خالد: ههههه ها عجل هاذي ام الحركات اللي تفاجئك المهم ماوصيك عليها تراها الغالية بنت الغالي ان اشتكت عليك ياويلك..
        راشد:هههههههه توصيني على حرمتي امممم لا وصني ع شي ثاني هالشي مايباله ..
        خالد:ههههههههه ادري انها سحرتك يله تحمل اللي يبي الزين والحلو يتحمل..
        راشد منصدم من هالكلام ووده لو يعرف شكثر هم مابينهم كلافه عشان يتكلمون كذا بس ماحب يتكلم في هالموضوع وقال: الشرف لي اني كلمتك..
        خالد: ولي بعد..
        راشد: يله مع السلامه..
        وفاء : لالحظة بقول له شي..
        عطاها اياه راشد وهو متغيظ ..
        ورجعت تكلمه وهي عاطيته ظهرها..
        نايف طق الباب ولا انتبه له لاراشد المنقهر ولا وفاء المنغمسة بالحديث..
        ودخل مندهش من هالمنظر اللي يشوفه قدامه الرايل قاعد وشكله منقهر ووفاء تكلم تلفون وتضحك وعاطية زوجها اشكل.. خووش والله بنات اخر زمن..
        وفاء: يله خلود عمري اكلمك بعدين ولا تعرف مابكلمك بس خلي بينا رسايل المكالمات غاليه هههاي ومابي اخسرك..
        خالد: ولا يهم ادري تحبيني ماتبين تخسريني..ههه
        وفاء": ايه اكيد احبك ولا كان ماسامحتك.. هههههه طيب يله باي انتبه لنفسك واكل عدل لابتغدي عصاه..
        خالد:هههه طيب ماما اوامر ثانية؟
        وفاء: لا سلامتك ياشطول لازم تسمع كلام ماما يله باي..
        خالد: باي روحي لحقي ع ريلك لا يذبحك.. هههههه وفاء ضحكت وسكرت دون ماتعلق ودارت تواجه نظرات راشد الغاضبة ونظرات نايف المستغربة والغاضبة بعد..
        وفاء ببراءة: شوفيكم؟ اشوفكم متفقين علي وهي تطالع في الاثنين..
        راشد دار ورا مانتبه لدخول نايف واستغرب .. الا اندهش.. وانقهر بعد.. شلون هذا يدخل على حرمتي وهي كذا ولا حتى لبست شيلتها المفروض يدق الباب..
        نايف: وفاؤوة ياللي ماتستحين شلون تاركة زوجك كذا وتكلمين جوال شو هالتربية..
        وفاء باندهاش: شوو؟؟ هو سمح لي.. انت شدخلك؟؟!!
        نايف: لا ماشفتي وجهه شلون غادي من القهرر.. ياه انت هالكثر عديمة احساس..
        ومسكت وفاء مخده وفلتتها عليه وهو تلقاها وهو يضحك: ماعلية رشود تحملها وايد مدلعه هاي الله يعينك..
        راشد بتحدي : شكلي بتعب وايد معاها..
        نايف وهو يضحك: وايد وايد ..
        وفاء خلاص عصبت منهم اثنينهم ووصلت حدها: عن اذنكم مع السلامه..
        راشد استدرك الموضوع قبل لاتروح :لا تعالي دقيقة بقول لك شي.. وطالع في نايف: ممكن دقيقتين بس.. لأنه ربع ساعه صار لها في التلفون..
        نايف بنظرة لوفاء: عادي عندك ربع ساعه لو تبي..
        وفاء: نيووف احترم نفسك يله بروح انا..
        نايف: عناد لك ياوفاؤوة وانتقاما منك على دلاعتك الزايده عنده نص ساعه لو يبي وطلع وسكر الباب..
        راشد: شوو لهالدرجة ماتبين تضلين معاي لو دقيقة..
        وفاء تطالعه بقهر: ثمن كلامك قبل لاتقطة ويصير خير..
        راشد ابتسم: اسف والله ماقصدت بس ماشفتي شلون سافطتني وكأني مو مهم..
        وفاء تبي تقهرة: صج والله انت مو مهم..
        راشد: شووو؟؟ اقوول اذا ناسية اذكرك تراني اليوم صرت زوجك ولو بغيتك تعيشين معاي في بيتنا من بكرة حلال علي ولا ناسية انك وقعتي اليوم..
        وفاء: طيب والمطلوب مني الحين قربت الدقيقتين تنتهي؟؟
        راشد: يرضيك اطلع باول يوم لنا واحنا زعلانين من بعض..
        ابتسمت لأانه مهتم: اسفه والله ماقصدت بس خالد كان يعتذر وانا احتجت اعتذر وطولت دون قصد..
        راشد ابتسم: مسموحه والله .. وطالع في عيونها اللي التقت بعيونه وكان يحس نفسة بضياع العيون الخضرا ماتوضح شي ابد لا مشاعر لا حقيقة الوضع تضيع الواحد في بحر من الأسئله تخليه محتار تحسسة انه يواجه شي غامض وحس انه قدام البحر.. اللي يحبه..وقطعت وفاء افكارة واحاسيسه يوم وخرت عيونها عنه وطالعت الجنب الثاني.. راشد تقدم لها يبي يبوسها على راسها بس وفاء ابتعدت عنه.. ووجهها احمر..
        راشد ماحب يضغط عليها قال خليها براحتها بعدها ماتتعود عليه و
        قال وهو مبتسم بسخريه لأنه يعرف انها متوترة ومستحيه : طيب انا ماشي تامريني على شي؟؟
        وفاء بتفكيرهزت راسها بنفي:اي دونت ثنك سو..
        راشد: نو؟؟
        وفاء: يس..
        راشد: شوور.؟؟
        وفاء: شوور
        راشد: طيب ممكن رقم جوالك؟؟ ويوم شاف نظرتها تغيرت قال: لا تحاتين خذت اذن من ابوك ؟؟
        وفاء بخبث: اي دونت ثنك سو..
        راشد: وات؟؟؟ يو ماست قف ات تو مي..!!
        وفاء بتحدي اكبر: اي دونت ثنك سوو.. وش تبي بالشي اللي بيتعبك.. تصبح على خير.. وقبل لايستوعب معنى كلامها طلعت هي من الغرفه وتسندت ع الباب وهي تتنفس الصعداء تحس انها كانت مربوطة طوول الوقت بالغرفة وتحاسب على كل افعالها مو بحريه تامة..
        *** **** ******* ****** *** ***

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #44
          تابع الجزء الثاني والثلاثون ..


          دخل نايف: ها طلعت؟؟
          راشد: ايه وخلتني بحيرة..
          نايف:. ليش؟؟ ادري انها قمر وتسحر الواحد بس يعني مانبيك تجن..
          راشد ماكان في وضع يخليه ينقهر: هههه اكيد بس مارضت تعطيني رقمها زعلت يوم اقول شكلي بتعب..
          نايف: اووه شعليك منها هاي دلووعه وايد..
          راشد: شو شعلي منها ياولد الحلال هاي خطيبتي..
          نايف: ولا يهمك ولا تزعل خذ الرقم وعطاه اياه وهو مستانس وخلى الرقم بدون اسم حاليا..
          راشد: مشكوور نيوف ماتقصرر..
          نايف: افا عليك رقبتي سداده ومو تنسى اللقاء يوم الأحد هذا..
          راشد: اكيد ولو دامك بتعطينا اخبار حلوة..
          نايف:هههههه اكيد اعجبك انا..المهم حسين طلع يقول لك هو بيتصل ع الأهل الحين بيقول لهم يطلعون وانت اطلع وراهم..
          راشد: اوكي..
          **** **** * ****** **** ****
          حسين طلع من المجلس بعد ماسلم عليهم واتصل لجوالاتهم كلهم ولا وحده فيهم رفعته فاضطر يروح يطق باب الصالة الداخلي عشان يقول لهم يخلون اهله يطلعون لأنه استحى يرد يدخل المجلس وهو توه طالع..وراح ضرب ضربات خفيفة ومسموعه ع الباب وكانت ليلى رايحه بتشوف وفاء.. لأنها صار لها تقريبا ساعه ومارجعت لهم.. وسمعت طق الباب وراحت خذت شيله بيضا ولفتها على راسها بسررعه بشكل مرتب عشان شعرها مايبان دون ماتنتبه للخصلة اللي ضلت على وجهها بشكل لا ارادي.. راحت فتحت الباب.. وطالعت من اللي واقف..
          انصدمت وشافته وهو واقف كان وسيم وايد وجذاب بس على طول غيرت تفكيرها وقالت: اي خدمه؟؟
          حسين كان صاد ورا ودار لما سمع الصوت وانصدم ماكان يعرف انه بيشوفها هنيه..
          حسين:اووه هاذي انت صج صدفه غريبة شخبارك؟
          ليلى مو عاجبها وضع وجودها معاه قالت بسرعه: تمام.. بشو اقدر اخدمك؟؟
          حسين حس بقصدها: امم ولا شي بس لأان اخوي راشد للحين ماطلع والاهل مايردون ع جوالاتهم وبغيتك تقولين لهم اني برا بستناهم في السيارة..
          ليلى لمحت وفاء تمشي وهي تفكر وقالت: خلاص راشد توه طالع من المجلس والحين بيجي لك.. والأهل الحين بناديهم.. اي خدمه ثانية..
          حسين من كلامها فكرها تقصد انها كانت معاه بالمجلس خلاص دار راسه شلون كذا اخوه خطبها وهي كانت في باله حس بانه مايقدر يتواصل يحس بالموت مارد عليها ولا حتى طالع فيها ومشى عنها وراح السيارة وهو مهموم..
          ليلى رجعت متعجبة منه وراحت قالت لهم ان اخوهم يستناهم برا.. وكانت وفاء داخل وهي محمرة من تعليقاتهم..
          اريج حبت ريم وخذت رقمها واتفقوا يتواصلون مع بعض لأن الثنتين ماعندهم صديقات كثير .. نوعهم منعزل لا اجتماعي.. وكانوا واقفين مع بعض لما سمعوا كوثر تقول لوفاء بحقد: شوفي لا تظنين ان القلوب صافيه عليك..
          وفاء:ومن قال لك اني ظنيت اصلا بس اقول لك شي لاتحطين راسك براسي تراك مو قدي وانت اللي بتخسرين في النهاية .. عن اذنك وراحت تسلم على خالتها نوار..
          طبعا عبير واحلام ودانه وامهم وابوهم رجعوا بيتهم.. قبل نص ساعه..
          نرجس: خلاص كوثر عشان اخوك حاولي تنسي الماضي..
          ليلى: ايه صج مايصير انتوا بتعيشون مع بعض..
          كوثر بحنق وغضب: انتوا شوفوها اول شلون شايفه حالها يالله اكرهها .. وطلعت عشان تروح سيارة اخوها اللي ينتظرهم برا..
          >> كوثر تقارب اطباع راشد بس على اقوى..في الغضب وعدم التحمل وهو اقوى منها بالغرور والثقة بالنفس رغم انهم ماينقصونها..
          نرجس: هاي هي كوثر ماتحاول تضحي رغم ان كلامها صحيح بس اخوي اولى من مشاعري ولازم اوفق بيننا عشان نعيش صح لو مره وحده..
          >> نرجس مثل اطباع اريج اكثر اهم شي عندها اهلها..
          ليلى: والله انك خوش بنت يانرجس.. صراحه عجبتيني..
          نرجس: ههه وانت بعد غيير عن بنت اختك هاي..
          الثنتين:هههههه.. ليلى: ماسمح لكم تراها حبيبتي والله هي طيبة وماتحمل في قلبها بس لازم انتوا تشجعونها وهي بتنسى الماضي..
          نرجس: عشان خاطر راشد بس..يلا باي
          وراحت لحقت اختها ..
          ريم واريج يتبادلون نظرات الذهوول..
          وضحكواعلى خبالة اليهال وودعوا بعض ومشوا..
          اريج راحت تسلم على وفاء.. وماشافت منها الا الأادب في السلام والاخلاق وماشافت ذرة غرور مثل ماتقول كوثر فيها..ولازم تكلم خواتها عشان يعقلون وهم ريم قالت بتكلم وفاء عشان ماتخسر حياة حلوة بسبب شي تافهه وقديم..
          ** ********* *** ** ** **** ** ****
          في السيارة.. كان حسين وراشد قدام .. حسين يسوق وراشد يفكر ..
          كوثر ونرجس قاعدين جنب امهم وساكتين..
          اريج مع زوجها وبنتها في سيارتهم..
          حسين كان يقود بعصبيه ومومتحمل اي كلمه تجية ولا حتى متحمل يطالع في اخوه مسكين حتى ماتذكر انه قالوا له اسمها وفاء لو قدر يفكر كان بيحلها صح بس الحزن والغضب كان عامي عيونه..وعرف انه كان متعلق بها بالخفاء دون مايدري..
          والحين يوم اكتشف انه بغاها.. اكتشف انها صارت لأخوه اللي يحبه مووت واللي مو قادر في هاللحظة يحس تجاهه الا بالحقد..
          نوار:حسين يمه شبلاك؟ بغيت تصقع بنا وتودي بحياتنا..؟!!
          حسين: اسف ماقصدت..
          الكل مستغرب..
          راشد: اسوق عنك ؟ تحس بالتعب؟؟
          حسين: مشكور مابي منك شي!!
          الكل مو عارف شفيه اول مرة يتصرف بهالطريقه.. بس سكتوا لانه واضح انه مايبي يتكلم..
          يوم وصلوا البيت راشد اساذن وراح دارة بعد ماشكر امه على حسن اختياره وقال لها انه وايد انعجب في وفاء وانه يحس انه بعد وقع في حبها مثل مايقولون من النظرة الأاولى .. امه استانست وقالت له: لاشكر على واجب.. وراح.. يبي يفكر شو يسوي مع الرقم؟؟ ومع وفاء؟؟
          وبس راح قالت كوثر بحنق لأامها: مسكيين ولدك مخدووع فيها مثل مانتي مخدوووعة يايمه هاذي عقربة وانحس انسانه بهالوجوود وهي تكرهنا واحنا نكرهها خلصي ولدك منها بس قبل لايصير شي يحطمه..
          وركبت فوق لغرفتها..
          ام راشد دارت لنرجس اللي منزلة راسها: شو تقصد اختك بهالكلام؟؟
          نرجس: يمه تذكرين اول مادخلنا ثانوي يوم قلنا لك ان في بنتين دوم نتهاوش معهم؟؟
          نوار:ايوه شبلاهم؟؟
          نرجس:وحده منهم وفاء والثانية عبير صديقتها..
          نوار: ماصدق باين عليهم بنات ناس ومتربيات ومو مثل ماتقولون..!!
          نرجس: والله يمه هم بس شنسوي كلنا انصدمنا..
          نوار: اقوول لا تهتمي باشياء بايخه سويتوها ايم مراهقتكم وطفولتكم البنت بعد كانت صغيرة ولازم الحين تنسون الشين وتبدون بالزين..
          نرجس: ان شاء الله يمه..
          نوار: وقولي لاختك بعد لا تعاند وترحم حال اخوها اللي اتعذب وايد وشكلة بيلقى السعاده هالمرة ..
          نرجس: بحاول اقنعها .. وركبت فوق بعد..
          حسين كان مو في حاله واتصل برمزي صديق سكنه في مامضى وشكا له همه وحاول صديقة يخفف عنه شوي ويطمنه انه يقدر ينسى ويواصل حياته بينما حسين اعتقد هالشي مستحيل...
          ** *** ** *** **** * ** ******
          ريم سألتهم عن اللي صاير وفهموها وقالت لهم ان شي تافهه ولازم وفاء تتخطاه عشان ماتتعذب بحياتها..
          وراحت غرفتها تكلم خالد..اللي ارتاح بعد ماكلم وفاء ويحس بحمل ثقيل انزاح من على صدرة.. لأن يحب وفاء وايد ويهتم بأمرها ومايتمنى لها غير السعاده..
          ****** ******* **** ****** ****** ***
          احلام لما رجعت بيتهم..راحت غرفتها تقول بتنام..
          عبير بعد راحت غرفتها بتنام..
          دانه راحت غرفة يدتها تبي تنام عندها.. >دانه مثل عبير وايد يحبون يدتهم.. حتى احلام تحبها لكن احلام دوم تعاندها..
          هدى راحت ترتاح مع زوجها وهم يشربون قهوة عشان بيدخلون ينامون بعد شوي..
          اما احلام غسلت اسنانها ولبست بيجامتها وطفت الأانوار وشغلت الأبجورة عشان بتنام بس قبل فكرت بنايف تبي تعرف الحين هو بشو يفكر.. هي من يوم الأاربعا يوم تقرر انها مستحيل تروح طفت جوالها ولا فتحته للحين.. فقررت تفتحه الحين لانها لازم توضح لنايف انها مستحيل تطلع معاه وانه اذا صج يحبها يحترم رغبتها وبس يكلمها لين ما الله يفرجها ويتقدم هو لخطبتها..
          فتحت الجوال .. شوي لقت فيه مسج.. فتحته وكان نايف يقول :
          وينك ؟ كذا تسوين فيني وماتجين؟ ماهقيتها منك..انا صراحه زعلان.. باي..
          احلام انصدمت هي متفقة معاه مايرسل ولا يتصل الا اذا هي اتصلت عشان مايكون حد جنبها وتنفضح وتستوي لها مشاكل..
          دقت له رنه..
          اتصل..>> هو كان ماخذ المسأله تحدي بما انها مو اول مره له وكان عادي عنده الوضع لأانه اللي في باله بس لعب عكسها هي البريئة المسكينه.. رغم انها بيني وبينكم تستاهل...لأن من البدايه كان المفروض تتحاشى هالشي دامها تعرف عنه غلط..
          وردت عليه ..
          احلام: الو..
          نايف مسوي نفسة زعلان: نعم شتبين توك متفرغه تتصلين؟!
          احلام: يوم انك بترد علي كذا ليه متصل؟!
          نايف: تعرفين ليه لأني احبك ..
          احلام: طيب اسفة ماقصدت اني احقرك بس لأني عندي ظروف ..
          نايف: ليش ماجيتي احلام يوم الاربعاء؟
          احلام: اعتذر نايف.. والله ماقدرت ..حاولت اقص على نفسي وماقدرت..!
          نايف: تقصين عليها بشنو؟؟
          احلام: اني اقص على نفسي اني اللي اسويه صح..نايف هذا غلط اصلا مجرد اني اكلمك غلط بس لأني عارفة انها الطريقة الوحيده اللي بتقربني منك متحملتها شوي..
          نايف: شو يعني افهم منك انك ماراح تطلعين معي ابد؟؟
          احلام بتوسل: نايف دخيلك اذا صج تحبني مثل ما احبك لازم تتحمل انك ماتشوفني لين مانت تخلص دراسة وتجي تخطبني تخيل شلون الصورة حلوة..
          نايف: شنوو؟ تبيني انتظر بعد سنتين؟؟ لا عيوني مافيه تبيني بس اكلمك؟؟
          احلام بقلق: حتى المكالمات نلقيها نخليها بس رسايل عشان ماحس بتأنيب الضمير.. على الأقل بيخف الغلط .. نايف امي وابوي وثقوا فيني وانا خنت ثقتهم انت ماسمعتهم شيقولون .. ماقدر نايف والله ماقدر..
          نايف عصب ووصل حده كان لما يكلم بنت وبعد فترة يطلب منها تشوفه توافق على طول بس هالمرة اول مرة تصير بنت تكلم وتقول احبك وترفض تطلع ماكرت عليه اي حاله كذا يعني ان بنت تكلمه وتكون صاجه في حبها وترفض تطلع معاه فانقهر وقال بلا شعور: شو احبك الله يخليك لو ماتدرين انت مو اول وحده اكلمها ومو اخر وحده ومو اول وحده بطلع معاها لاني بس اتسلى .. واذا رفضتي تشوفليني خلال هالأاسبوع والله بتندمين بخلي ابوك وامك يعرفون بخيانتك لثقتهم ويعرفون منو احلام اللي وثقوا فيها ترى رسايلك عندي ومسجل صوتك بعد وصدقيني سويتها مع غيرك وفضحت وانت اللي تختارين ...........
          احلام كانت منهارة سكرت الخط بوجهه لهنا ماقدرت تكمل..قفلت الجوال وفلتته على الكومدينه وهي تصيح عبراتها غسلت وجهها ماتوقعته كذا .. انسان نذل كل همه التسليه واللعب كانت تحبه صج.. وتظن انه يحبها .. بعدها مصدومه وخايفه من اللي بيصير .. سمعت قصص كثير كذا ورغم ذلك ماعتبرت .. عمرها ماتخيلت فيوم انها بتكون في مثل مكان اللي تسمع عنهم.. استغفرت ربها .. توها تحس بعظم غلطتها.. تذكرته يوم يقول انه بيفضحها وزادت بالصياح..
          راحت انسدحت على السرير وغطت وجهها وهي تصيح .. كانت تظن انه مهتم فيها وانه يحبها بس الظاهر انه كان يقص عليها ويلعب عليها وهي مثل الساذجه..
          تذكرت يوم تكلم زهرة يوم قالت لها احذري من رجاء لأنه سمعتها شينه ويوم تقول لها انتبهي لنفسك انت ورده في ريعان الشباب لا تسوين شي غلط.. حست بالندم لأنها رضت تكلمه وحست بالكرهه تجاه رجاء اللي زينت لها الأمر وبينت لها شكثر هو حلو..
          عبير كانت ماره ذيك الجهه وسمعت صوت في غرفة احلام فاستغربت فتحت الباب ودخلت..لقت احلام تصيح داخل البطانية اللي مخبية وجهها راحت عندها وشالت البطانيه .. احلام سكتت فجأه متفاجأة..
          عبير: شو فيك احلام؟ ليه تصيحين؟؟
          احلام: مافيني شي عبير رجاء روحي خليني انام..
          عبير: شو اروح وانت بهالحالة..
          احلام: صدقيني مافيني شي بس بطني يعورني الحين بيخف وبنام..
          عبير تدري انها كذبه: احلام حبيبتي انا اختك الكبيرة ثقي فيني وعلميني شفيك بكون لك عون صدقيني..
          احلام:مافيني شي عبير اذا صار فيني شي بقول لك ..
          عبير: متأكده؟؟
          احلام: ايه..
          عبير: طيب بخليك تنامين بس اذا احتجتي لي في اي شي انا موجوده..
          احلام: مشكورة عبير..
          عبير: ولو انت اختي يله تصبحين على خير..
          احلام: وانت من اهل الخير..
          ********* **** ***** **** ***** *******

          راشد مو عارف شيسوي محتار هل يتصل بها الحين ولا لا بس قرر انه يخليها ترتاح وتنام وبكرة بيتصل لها..
          ** **** ******* ***** ****** **** ***

          وفاء منسدحه على سريرها وليلى منسدحه على سريرها بعد مابدلوا ملابسهم..
          ليلى: يله وفاؤووة علميني بكل شي..
          وفاء: هههه مو عارفة من وين ابتدي والله لو قلت لك بتنصدمين الا ماراح تصدقين..
          ليلى : بسررعه حمستيني قولي..
          وفاء: شفتي اخوهم اللي التقيتي فيه..
          ليلى: ايه شفيه؟
          وفاء: تذكرين اللي قلت لك عنه اللي بغينا نسوي معاه حادث..
          ليلى باستغراب: اييه شدخلة..؟؟
          وفاء بابتسامه: الظاهر ان اللي انا شفته واللي انت شفتيه طلعوا اخوان..
          ليلى مافهمت: كيف ... اييييييييه قصد ان؟؟
          وفاء وهي تضحك : اييه هو..
          ليلى:ههههههههههه حلفي؟؟
          وفاء: والله هو نفسة راشد..
          ليلى: سبحان الله موجد الصدف..
          وفاء: اكبر صدف وصدمات صارت لي اليوم العايلة اللي تهاوشت معاهم كلهم طلعوا عيلتي الجديدة..
          ليلى:هههههههههههههه بس تدرين شوو انا متأكدة انك مستانسة اذكرك يوم قلتي لنا حلمك كنتي متشوقه ويوم قالت لك احلام لايكون حبيتيه نفيتي هالشي وانت تتمنين..ولما شفتيه بالمجمع كنتي وايد فرحانه..
          وفاء: بلا هبال ليلوة انا لا حبيته ولا شي بس صاير الموضوع اثاره
          ليلى: ايييه شو هالصدفه يطلعون اخوان؟؟
          وفاء: حلاتها ياخذك والله ونصير قراب من بعض..
          ليلى: اليوم شفته بس مدري شفيه كأنه عصب وراح..
          وفاء: كيف؟
          ليلى: قال لي انادي الأهل بس وقلت له حاضر اي خدمه ثانيه مارد علي وراح ولا شو يبيني اطق معاه سالفه ماقدر..
          وفاء:هههههههههههه شكله يحبك ليلوة..
          ليلى:هههههههه بلا سبوليه وبعدين انا اللي بياخذني لي شرط عليه ان نعيش بالسعودية طوول مابوي عايش لأنه وبحزن: من بعد امي بصير لحاله.. كلمته اليوم ياوفاء وقال لي انه الأامل خلاص فقده وان لامحاله الأطباء يقولون ان امي ماراح تعيش اكثر من شهر..
          ودمعت عيونها هي ووفاء بس سرعان ماتذكروا كلام يدتهم يوم قالت لهم لاتصيحون ابد بس اقروا قران وادعوا لي بالرحمه وعرفوا اني برتاح ..
          وفاء تبي تغير الموضوع عشان ينسون الحزن: بس تدرين انا في الحلم شي مافهمته ..
          ليلى: وش هو؟
          وفاء:لما راشد راح لعبير وصدت عنه وراحت لناصر وبعديت جا لي وش معناته وشدخل عبير؟؟
          ليلى: ايه صج .. شرايك تقولين لعبير اكيد بتتفاجئ مثلي وتسألينها عن الحلم يمكن تقدر تفسرة..
          وفاء: صح فكرة ولو ماقلت لها بتزعل.. واتصلت لها على جوالها حطته سبيكر عشان ليلى وقالت لها وهي مستغربة وتشهق وهم يضحكون عليها .. بعدين قالت لها عن اللي مو فاهمته بالحلم ..
          قالت عبير بتردد: امم اقول لك شي بس ماتخلينه يأثر على علاقتك معاه بأي شكل من الأشكال..
          وفاء بخوف: شنو؟
          عبير: شفتي اللي قلت لك عليه انه خطبني وانا رفضته عشان ناصر..
          وفاء: هو راشد؟
          عبير: ايوه..امي تقول بعد خطبك ورفضتي بيخطب غيرك لأنه يبي يتزوج..
          وفاء: ايه صج عادي مثل مايقولون الحياة قسمه ونصيب..
          وسولفوا شوي وسكروا وكل وحده راحت تنام..
          وفاء كانت تفكر باللي يصير معاها ويا راشد ويا خواته ومستغربة هالصدف.. بس تحس بالراحه هي بكل حقيقة معجبة براشد هو صج حلو ووسيم وجميل وشكلة محبوب بس لو ماهالغرور اللي فيه ..!!
          **** ***** **** ***** ***** **** ****
          حسين .. مسكين ماكان في حاله الطبيعي كان..متضايق وايد وخايف ان حالته اللي يعاني منها تجيه اليوم.. بسبب ضيقته..
          كان يبي ينفس عن الغضب اللي فيه أي شي مسك التحفة اللي على الكومدينه وفلتها على الارض بكل قوة وانكسرت نتفة نتفة ..
          كان يحس بألأألم يحس انه مجرد تفكيرة بهالأانسانه خيانه لأخوه..
          لأنه ماعاد له اي امل معاها..
          لما شافها ببيتهم ماجا على باله انها ممكن تكون البنت اللي خطبها راشد لو ماقالت بكل سهولة راشد توه طالع من المجلس وبعد انها كانت تبي تدخل بسرعه وحتى مابتسمت له هذا دليل انها خلاص تقريبا تعلقت باخوه وهو يعرف شكثر البنات يعجبون فيه.. ويحبونه بسهولة.. رغم انه ماكان اقل من اخوه بس خلاص وش له بهالشي دام اهم وحده راحت لأخوه..
          راح طلع اوراقها وهو يحس بانه خسر شي كان يتمناه دون مايفهم هالشي الا اليوم..يوم فهم انه خسرة خلاص..
          مسك قلم وكتب على ورقة من الفاضيين اللي بملفها وكتب..
          وكتب يعبر عن الامه يومم كان برا البلاد:
          وصفوها
          عبُورا عنها بتفاصيل ممله
          اسهبوا في شرحها
          اتقنوا رسمها
          شبهوها بليلة ظلماء
          لا فيها نجوم لا كواكب لاقمر
          كل مافيها مخيف
          ومع هذا ابينا ان نصدقهم
          وقلنا سنجرب
          وذهبنا..فرأينا..
          كوردة ليس فيها اي لون او عبير
          كعود ليس فيه اي معنى للحياة
          كشلال بهي دون ماء
          كفتاة كل مافيها مثير
          كل مافيها يعبر عن جمال
          لكن دون روح
          انها الغربه
          اي شيء سيضيفون الى قاموسها
          غير قول السابقين
          انما الغربة كربه
          ودخل الورقة بالملف ورجعه مكانه وقرر ينام لأنه تعب من التفكيير!!
          * * ************ ***** ***** *** ******
          يوم الجمعه الصباح الساعه 4ونص..
          القوم اللي بمكة قعدوا من نومهم كلهم وتجهزوا وتلبسوا عشان بيروحون الحرم يصلون هناك ويدعون ويأدون مناسك العمرة ويرجعون..لأنهم يبون يسولفون مع بعض بعدها ويتعرفون على بعض..
          مناهل: يله جنان بسررعه خلنا نروح عشان نخلص ابي اسوولف معاك وايد ..
          جنان ضحكت:هههه وانا بعد والله..
          ايثار كانت مبتسمه وهي عارفة ان مناهل اختها بتسهل عليهم المهمه وبتخليهم يتعرفون على جنان بسرعه .. لأنها تسحب الكلام مثل ماتقط غيرة..
          ** **** ** **** ***** ***** **
          الحين صارت الساعه 7 الصباح..
          وفاء قعدت من بدري رغم انها نايمه متأخر من التفكير..
          لقت مكالمه من عبير قبل ربع ساعه واستغربت من السالفه لأن اليوم جمعه ومافيه دوام ليه الكل قاعد بدرية وطلت على كرفاية ليلى ومالقتها هذا اللي خلاها تستغرب اكثرر. ..
          قامت غسلت ونزلت تحت لقت عبير وليلى وناصر ودانه وهادي وريم ونايف قاعدين بالصاله..
          وفاء بدهشة:
          وش صاير خوفتوني ليه كلكم قاعدين هنا؟ وليه عبير هنا؟؟
          الكل طالع فيها بصدمه من هالهجوم لأنه ماتوقعوها بس ماردوا عليها..
          وفاء: تكلموا شصاير؟؟
          يتبع..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            الجزء الثالث والثلاثون..


            وفاء ماكانت حاسة انها ترتجف خوفاً من انها تسمع خبر مو زين كانت تحس بالخووف من ان يكون شي سيء صاير لهم...
            تكلمت ريم تهديها: ماصاير شي وفاء ليه كذا خايفة ومتوترة؟
            وفاء: جلوسكم كلكم من بدري وهنا مو طبيعي احس ان شي صاير كأن في شي ولا انا ساعتي خربانه..!!
            نايف:هههههه لا ساعتك مو خربانه بس هو في شي صاير صج لكن شي حلو..
            ناصر: غربلك وفاؤوة لاتزهقين حالك احنا قررنا نروح المزرعه اليوم بس ست ليلى مارضت نقعدك من النوم تقول مسكينه خلوها تنام مانامت الا متأخرة واذا قعدت بروحها بنروح وكنا ننتظرك بس..
            وفاء اخيرا ابتسمت وعاد الدم يجري بعروقها طبيعي وقالت: اوووبس يعني اخرتكم .. خلاص بروح البس بسرعه وابدل والبس عباتي وبجي يله بنات لبسوا عباياتكم عشان لانأخر الشيخ ناصر اكثررر..
            الكل:هههههههه
            **** **** ** *** ** *** ** ** *** ** **

            في مكة في هالوقت هم خلصوا كل شي ويبون يردون شقتهم .. بس البنات تعرفون شو جنونهم في اي سفره..>>السوق<< هههاي وطبعا سوق مكة مايحتاج اققول لكم عنه المحلات كثييييرة بجانب الحرم وحولة وكلها تبيع اشياء متشابهه فيه منها القديم ومنها الجديد..
            فأخذوا لهم على تذكارات بسيطة.. وكل وحده خذت هدية لأحد صديقاتها وكذا ..
            واتفقوا البنات جنان ومناهل وايثار على انهم بياخذون لهم ولصديقاتهم مثل بعض وخذوا لهم قلم خشب في علبة خشب مكتوب عليها بالحفر كلام وعلى القلم مكتوب لكل وحده اسمها .. وصاروا مطقمين وهم مستانسين..>> اظن عرفتوه هذا معروف في مكة القلم حتى من قريب بس جاني مثلة من مكة من صديقة وايد عزيزة على قلبي .. واكيد بتعرف اني اقصدها وهي تقرأ ههههاي ..شفتوا الواقع..هههههه
            خلصوا وقالوا الأمهات هالمرة انهم يبون يروحون مركز ابن داوود هذا مركز يبيع كل شي وعلى مستوى والللي راح مكة او المدينه يعرفة..قالوا انهم يبون يروحون يشترون لهم شوية اكولات ويبون يطبخون دام عندهم مطبخ مجهز لأن من اول ماوصلوا ماكلوا الا من مطعم والفطور على الفندق فيبون يسون لهم عشاهم.. وراحوا واشتروا كل اللي يبونه..
            سالم وحسام يمشون مع بعض ويسولفون .. والبنات كل وحده متنقبة ويمشون مع بعض.. وقدامهم الأمهات..
            خلصوا كل شي.. ورجعوا شقتهم..ودخلوا الشباب غرفهم والبنات غرفتهم..
            ام حسام: تقبل الله منكم صالح الأعمال يابنيات..
            جنان: منا ومنك خالتي..
            مناهل: ايه منا ومنك خالتي..
            الكل:هههههههههه
            ايثار: الحين امك انقلبت خالتك..!
            مناهل: يوة صج نسيت بس والله بس كنت اقصد اقول مثل ماقالت جنان..
            الكل:ههههههههههه
            الأمهات راحوا المطبخ يجهزون للغداء وظلوا البنات يسولفون وجنان وايد مرتاحه لهم وخذت عليهم مثل ماخذوا عليها..
            وخصوص مناهل .. وايد صارت قريبة من جنان بسوالفها المرحة.. حتى ايثار بس لأنها وايد هادئة اكثر عن هدوء جنان بعد..يمكن لأنها اكبر وحده بينهم..ويمكن لأنها مانخطبت للحين وتحس بعمرها بتعنس ..وماتدري ان الحياه قسمة ونصيب وهي ان شاء الله بتاخذ نصيبها لأن الله ماينسى احد ويجوز هذا اختبار وابتلاء من الله عز وجل..

            ** ** ** **** *** **** *** ** *** *** ** ***
            نرجس وكوثر قعدوا من النوم.. لأنهم متعودين يوم الجمعه يقعدون بدري..
            نرجس امس قبل لا ينامون كلمت كوثر وقالت لها انهم لازم يحاولون ولو عشان راشد يتغاضون عن اللي فات وينسون الماضي ومايسبون مشاكل لأخوهم وزوجته .. كوثر ماردت عليها بس هزت كتوفها وسكتت.. وقالت بعدها: تصبحين على خير ونامت ..
            نرجس احتارت .. بس هي عارفة ان كوثر موطبيعيه صار لها كم يوم والدليل انها اغلب الوقت ماتشتهي تاكل وبدت اعراض الضعف تبان على وجهها الحلو وقررت تفاتحها بالموضوع لما تروق وتهدأ..
            كوثر: تعالي نرجس قبل لاننزل بشاورك بشي..
            نرجس راحت جنبها وهي تأمل انها تقول لها انها قررت تتقبل وفاء عشان اخوها بس راح الأمل لما قالت كوثر: تذكرين كلام امي عن شهد لحسين اخوي؟؟
            نرجس: ايه لما قالت انه مو عدلة يخطبها لأنها صغيرة عليه بالنسبة لوفاءلأن.........
            كوثر: ايه ايه لأنه مايصير زوجة اخوه الصغير تصير اكبر من زوجته وهو الكبير.. ولذلك قلت ابي اقول لك ان حنا لازم نكلم شهد.. ونقنعها..
            نرجس: ايه صح لازم تقولين لها صراحه هي كاسرة خاطري لأنها شكلها من زمان تحب حسين ولازم نقول لها تشيله من بالها وماتقطع نصيبها بيدها..
            كوثر: ايوه لازم خصوصاً بعد ان قبل فترة هي قالت لي ان تقدموا لها ناس بس هي رفضت لأن عندها حجة انها تبي تركز على دراستها حاليأ فأمها واخوها اقتنعوا.. لكن بكرة اذا خلصت بأيش بتتحجج لهم على امل انها ترفض عشان حسين لو فكر..
            نرجس: مسكينه شهد ماتستاهل بس لازم توعينها وتكلمينها انا ماقدر اشوفها تتعذب لهالفكرة فانت قولي لها..
            كوثر: خلاص بكلمها الحين اكيد قعدت وبشووف..
            نرجس بحذر: وانت طيب ماراح تقولين لأختك حبيبتك على اللي شاغل بالك؟؟!!!!!
            كوثر ماتوقعت ان حد لاحظ وماتبي حتى نرجس تلاحظ هي تعرف ان نرجس تقرأ افكارها فخافت انها تعرف شي عن خليل وقالت بسرعه: انا؟؟ وتسوي نفسها متعجبه: مافيني شي .. ليش تقولين ان فيني شي..
            نرجس: كوثر انت توأم روحي قبل أي شي وانا احس فيك واكبر دليل انك دوم رافضة تاكلين وحتى بالمدرسة دو سرحانه كوث هذا اخر ترم ولازم يكون معدلنا زين عشان ندخل الجامعه ولا انت تبين تخسرين كل شي عشان شي واحد رافضة تقولينه لي؟؟!!
            ونزلت عنها...
            كوثر تلقت صفعة من نرجس.. شافت اختها نرجس.. اللي نادر ماتعصب..معصبه.. كانت منقهررة .. ماعرفت شو تسوي تلحقها تأكد لها ان مافيها شي ولا تقول لها الصج ولا تخليها براحتها..
            ماقدرت تسوي ولا واحد من هالأشياء.. لأن شهد دقت لها مسكول على جوالها .. راحت وقررت تكلمها وتقول لها كل شي عن حسين..
            راحت للتلفون ودقت رقم بيتهم .. صاح مرتين ورفعته سعاد: الو مرحبا..
            كوثر: اهلين خالتي صباح الخير..
            سعاد: صباح النور هلا والله ببنيتي..
            كوثر: هلا فيك شخبارك ان شاءالله طيبه؟
            سعاد: عايشين نحمد الله ونشكرة ..
            كوثر: الحمدلله.. ها وينها شهودة؟؟
            سعاد: منو كوثر ولا نرجس؟؟
            كوثر:ههههههه انا كوثر خالتي..
            سعاد: شسوي ماينعرف لكم..دقيقة انادي شهد..
            سعاد: شهد.. تعالي ياشهد تلفوون ..
            شهد: ها يمه شحقة تصارخين؟
            سعاد: كوثرع التلفون..
            شهد: هلا والله
            كوثر: هلا فيك ..
            شهد: ها شلونك وشلون كانت ملشة اخوك؟؟
            كوثر: كلوه تمام..
            شهد: مبروووك
            كوثر: الله يبارك فيك..وتكلم روحها:مدري أي بركه وهو ماخذ وفاؤوة..
            شهد: شو قلتي؟
            كوثر: لا سلامتك.. المهم
            شهد: ايه جيبنا للمهم شنوو؟
            كوثر: ابيك في موضوع مهم وضروري..
            شهد: كلي اذان صاغية ..
            كوثر: لا مايصلح ع التلفون ابيك تقولين لأمك وتجين بيتنا..
            شهد: طالعي الساعه كم ؟!
            كوثر: عادي الحين بتصير 8 واحنا عازمينك انت وامك على ريوق ماتذوقتين مثلة بحياتك..
            شهد:هههههههههه طيب انا بقول لأمي وماظني بتمانع وانت روحي قولي لأمك مو بس على كيفك..
            كوثر:ههههههه طيب يله باي..
            شهد: اوكي باي
            نزلت كوثر وقالت لأمها ان خالتها سعاد وشهد بيجون يفطرون معاهم..
            سعاد رحبت فيهم وعادي عندها لانهم متعودين يفطرون مع بعض ويقومون بدور الصديقات قبل الجارات..
            وشهد قالت لامها انهم عازمينهم ع الفطور واستانست سعاد لأنها اصلا كانت حاطة بباها انها تبي تروح لأاختها ام راشد وتشوف شو صار مع ولدها وملشته.. وتتطمن عليهم..
            **** * **** ***** ***** ****** ***** *
            على الساعه 7 ونص تقريبا كان نايف ينزل من سيارة الفان الكبيرة الزرقاء اللي محتفظين فيها عشان اذا بغوا يروحون المزرعه جماعة ولا رحلة من هالقبيل دام انها كبيرة وفيها سعه لعدد من الاشخاص<<
            كان نايف هو اللي يسوق وجنبة وفاء قدام وورا ريم على كرسي وجنبها بالكرسي الثاني ليلى..
            اما ورا بالكرسي الكبير الطويل قاعد ناصر وجنبه عبير وجنبها دانه اللي جنبها هادي..
            وكانوا طو الطريق مشغلين اغاني>>الأخ نايف تعرفونه..ههههه
            ويسولفون والكل فرحان..
            نايف على هالساعه كان نازل من السيارة يفتح البوابه الرئيسية والكبيرة مالت المزرعة..
            دخلوا بالسيارة بعد مافتح البوابة.. ووصلوا لين ماستقبلتهم 6 كلاب صافين وهم ينابحون .. وبين هالكلاب كان الكلب البني اللي عض وفاء هههههههه واللي خلى عبير تصدم في ناصر..
            نزلوا كلهم من السيارة .. ناصر بمساعدة عبير.. وهادي بمساعدة نايف..
            وفاء: عبيروة شوفي هالكلب وأشرت على واحد..
            عبير:هههههههه هذا الحمار اللي لحقنا ذيك المرة..
            وفاء:ههههههه ايه هو..
            ناصر: بس والله انه ذكي..
            عبير: لاه شقصدك يعني..
            الكل:هههههههههههه
            راح نايف مع دانه وهادي عند الخرفان والغنم .. اطفال ويحبون يشوفون هالأاشياء ههههههه
            >>نايف من قلب طيوب ويحب اليهال رغم حركاته بس مايقصد حتى التهديد اللي قالة لأحلام والكلام كله شلخ لأنه لاعنده صوتها مسجل ولا شي ولا عمره هدد احد ولا فضح احد بس قال لها كذا يخوفها وحاط في باله انها بتتصل له يوم ثاني بتقول له انها وافقت تطلع معاه على شرط انه مايفضحها هو مايدري انه لأنه تعلق ببرائتها مصر انه يبي يشوفها بس الوقت بيبين له كل شي..!!

            اما ريم وليلى ووفاء يمشون متجهين لجة الخيول اللي عندهم بالمزرعة >> هم عندهم 7 خيول بالضبط 3 انثى و2 ذكر ومهرتين صغار ..
            وعبير وناصر يمشون وراهم وهم يسولفون عن كريستل الفرس الشقراء المفضلة عند ناصر..
            ... اما نايف بعد ماشافوا الخرفان رجع هو واليهال بيروحون للباقي عند الخيول عشان بيشوفون العرض حقهم لأنه عارف انهم لازم بيركبون مثل كل مره..
            وهم في الطريق قبل لايوصلون سألت وفاء عبير: الا صج ليش احلام ماجات معكم؟؟
            عبير: تقول ان راسها يعورها ومالها خلق ولأن زهرة صديقتها بتروح لها اليوم بتتغدى معاها وتبي تجهز نفسها..
            وبنفس الوقت نايف تجرأ وسالأ دانه الصغيرة اللي ماتفهم شي من هالأشياء: الا يادانه مو كأنكم ناقصين؟
            دانه: ايه اختي ماجات..
            نايف: افا ليش ماجات عشان تستانس؟؟
            دانه: تقول انها مالها خلق واصلا انا يوم اروح ابدل ملابسي شفتها تصيح بس مادري ليش وبعد لأن صديقتها بتروح لها ..
            نايف: اها خسارة.. وكان يفكر وهو يتذكر شكلها انها ماتستاهل الصياح المفروض دووم تفررح لأن باين انها متربيه خوش تربية وانها تستاهل كل خير على اخلاقها الطيبة لأنه مايتذكر متى سمع صوتها دوم اذا تواجد تنزل صوتها وعيونها بعد .. فجأة تخيل احلام اللي يكلمها مثلها.. واستغرب من افكارة اللي مايدري من وين تجيه..
            وماسمع الا هادي يقول لدانه: هي دانوه ياغبية لا تقولين له شي ترى هذا بو وجهين..
            نايف ضحك على هادي لأنه ابتدأ يفهم الأمور شوي شوي ..
            دانه مو فاهمه قصده: ليش هو اصلا ماعنده الا وجه واحد مثلنا كلنا..
            نايف: ههههههههه هدوي اسكت وامشي بسرعه بهالكرسي لا بنمشي عنك..
            الكل:ههههههههههه هادي مازعل لأانه يعرف ان نايف يمزح معاه..
            * ***** **** ***** **** **
            سعاد وصلت مع شهد بيت ام راشد.. ودخلوا..
            بعد السلام..
            سعاد قعدت مع نوار بالصالة وابتدوا السوالف وقدامهم الفطور وهم ياكلون...
            شهد قعدت معاهم شوي مع نرجس وكوثر وكلوا بعدها سحبوها وراحوا معها فوق .. غرفتهم..
            شهد: شفيكم انتوا صايرين جديين بديت اخاف منكم..!
            الكل:ههههههه
            نرجس: لأن نبي نقول لك شي هو بيحزنك اكيد لكن لازم تتقبلينه..
            شهد تطالعهم يخوف وحيرة..
            كوثر: شوفي شهودة احنا نعرف انك تحبين حسين ولا لا؟
            شهد باحساس غريب هزت راسها ايجاباً..
            كوثر: قبل كم يوم امي قالت لحسين انها تبيه بعد مايخطب راشد وينتهون من موضوعه يخطب هو بعد واحنا استقلينا الفرصة وقلنا له ليش ماتخطب شهد بس........
            شهد تقاطعهم وهي تتألم: اكيد رفضني ولا اكيد يحب وحده ثانية ولا.....
            نرجس قاطعتها: اوه شهودة سمعي كوثر شبتقول وتركي هالتفكير..
            كوثر تكمل: هو اول شي مارفضك انت بالذات هو قال لنا بعناد انه هو اللي يختار مو احنا وانه اصا مايبي يخطب الحين وثاني شي هو مايحب وحده ثانية بس امي....
            شهد: شفيها؟؟
            كوثر: قالت له انه انت خوش انسانه وطيبة وخلوقة وحلوة ولو قال بيخطبك ماراح يلاقي احسن منك بس مايصير يخطبك..
            شهد ببؤس: وش اللي يمنع؟؟
            كوثر: تقول مايصير زوجة اخوكم الصغير تصير اكبر من زوجة اخوكم الكبير وقالت انها هي اللي بتختار لحسين وانه شهد حلوة واكيد بيجيها نصيبها..
            شهد طاحت دمعه من عيونها سرعان مامسحتها..
            كوثر قربت منها: شهد حبيبتي يمكن في صالحك انك ماتاخذيه..
            شهد: شو في صالحي ياكوثر حرام والله احبة ماتدرين شكثر من قبل كم سنه من زمان وانا احلم باللحظة اللي بيعرف فيها عن حبي له ويبادلني هالحب.. وصاحت بهدووء عور قلوبهم..
            نرجس: بس هو يعتبرك مثل اخته ياشهد.. وانت لازم تنسينه ولمى تتزوجين ان شاء الله بتعرفين الحب الحقيقي لأنك حبيتي حسين من زمان واظن يوم كنتي مراهقة وانت تعرفين انه مجرد حلم ولازم ماتبنين حياتك على حلم..
            شهد تسمعهم وهي ساكته..
            كوثر: ياعمري مسحي دموعك انا فاهمة شعورك والله بس شتسوين اذا قلنا حكم القوي على الضعيف لازم نعيش حياتنا ياشهد ولا عشان شي تبين تخسرين كل الأاشياء انت في ثالث ولازم تركزين على دراستك..
            وطالعت في كوثر اللي ابتسمت لأاختها لأانها تعيد كلامها..
            شهد: بحاول بس صعبه والله صعبة...
            كوثر بحنيه: ادري ياشهد انها صعبه بس وش فايدة الصديقات .. احنا بنكون معك ولازم نعاون بعض انت تساعدينا واحنا نساعدك..
            شهد فهمت كلامها انها تساعدها بنسيان خليل وهي تساعدها بنسان حسين وحست انهم صاجين وهي لازم تركز على دراستها وتترك الأماني ويجوز تصير معجزة تخلي حسين يفكر بها لكن لازم تسمع نصيحة كوثر ونرجس رغم ألالم بس الله بيفرجها .. فابتسمت لهم وهم ردوا لها الابتسامه..
            *** *** ***** ***** **** **** *

            حسين جلس من النوم وهو مصدع وراسه يعورة بس حاول
            مايفكر بسالفة اخوه وزوجته لأنه مل من التفكير..
            قام وتسبح ولبس ثيابة وقرر يروح ينفذ الي وعد اريج اخته به..
            نزل كان بيقول لأمه انه يبي الصورة بس شاف عندها سعاد وسلم عليهم وطلع راح عشان يبي يزور قبر ابوه ويقرأ عنده الفاتحة ويهدي له ثوابها..
            وراح ووصل المقبرة وسما بالرحمن وشعور غريب يعتمل في داخلة يحس بالخوف والرهبة والحنين لأبوة خليل وهم حنين لمعرفة كل شي عن ابوة كمال ابوة الحقيقي اللي ماسمع عنه من امه الا انه كان ظالمنها كثير عشان كذا هي تركته خوفا من انه يظلم ولدهم ..
            بعد ماقرأ الفاتحة وخلص .. وصاح ايه نعم صاح يمكن عشان افتقاده لحنان ابوه خليل ويمكن عشان الأم اللي كان يحس فيه..
            بعد ماطلع من هناك لما زار ابوه خليل بعد..
            توجهه للحارس مال المقبرة واللي تقريبا يملك سجل مكتوب فيه اسم كل شخص وفين توفى وسبب الوفاه وتاريخها.. وقال له انه يبي يشوف السجل وبعد سين وجيم خلاه يشوفه وشاف مكتوب اسم ابوه كمال وجنبة التاريخ وبعد اسبوع من هالتاريخ شاف اسم ابوه خليل ودمعت عينه فقدهم اثنينهم بنفس الشهر..وبسببه هو..
            سال الحارس: لو سمحت بسألك سؤال
            الحارس: تفضل..
            حسين: تعرف وين اقدر القى معلومات عن المرحوم كمال..؟؟
            الحارس وهو يفكرر ويحاول يتذكر: ايوه فيه شخص يزورة كل اسبوع وبيتهم قريب من هنا..
            حسين: ممكن تدلني عليه..
            الحارس عطاه العنوان واسم الشخص بعد ماسأله انت منو؟
            حسين: انا ولد هالشخص..
            الحارس استغرب وساله ليش مازرته من قبل؟
            حسين قال له انه كان برا البلاد ومايدري عنه ومشى قبل لايسأله أي سؤال ثاني يضايقه..
            ** ****** ****** ******** ****
            هيفاء كانت مقضية اليوم مع امها حليمه وفواز وزارهم ابوها يتطمن على حليمه وعليها بعد ماطلع بسرعه عشان بدرية لا تفقده..وتشك بشي..وهو طمن حليمه انه قرر بعد حفلة بنته وفاء يقول للكل على الحقيقة اللي معذبة ضميرة..عشان يرتاح..
            * *** ** ** *** *** ***** *** ***
            في المزرعة .. بين الضحك والحماس..
            كان شهاب صديق ناصر اللي يهتم بالخيول واللي اتصل فيه ذاك اليوم موجود..وطلب منه ناصر يطلع لهم كريستل وعزام الحصان الأبيض المفضل عند وفاء>>
            وطبعاً الأحصنه كانوا في مكان شبه حظيرة وكل حصان مقفل عليه باب عشان مايطلع وتحت فتحة ياكلون منها الاكل اللي يتلقونه..
            وبرا هالحظيرة مكان واسع وكبير كله رمل ومحويط بسيج وهو مخلينه عشان يدربون الخيول فيه ..
            شهاب :هاذي كريستل وخلاها تمشي تقربت منها عبير بحذر ومسحت عليها وهي هزت راسها بحركة خلت عبير تخاف وتلزق في ناصر اللي ضحك عليها .. بعدها مد ناصر يده ومسح عليها وباسها وعبير تضحك عليه وهو يتمنى لو كان يشوفها الحين..
            وفاء : يحليلها تجنن بس وينه حبيب قلبي عزامووه..
            شهاب: هذا هو..وطلعه لهم..
            وكان شهاب مسرج الأحصنه ومجهزم لأن ناصر قال له انهم بيركبون عليهم..
            نايف: بركب عليه شوي..
            وركب رغم ا ن وفاء تتحجج تبي تركب قبلة بس سبقها وقام يركض بالخيل بس ماطلع برا السياج ضل داخل ولما نزل كانوا يضحكون عليه..
            ريم: انا ابي اركب كريستل..
            عبير: من صجك؟؟ شو هالجنون.. انتوا بنات تأدبوا..
            الكل:ههههههههههه
            ناصر: شفهمهم هاذولا ..
            وفاء: عادي عبير احنا متعودين لازم نركب الخيل لما نجي هنا..
            عبير مستغربة وهم يضحكون عليها..
            ناصر: لا مافيه ريم ركبي أي حصان الا كريستل لأنها مريضة..
            شهاب: لا عادي ياناصر صارت تمام ومافي أي اشكال لو ركبتها..
            وركبت ريم بس شوي ونزلت لأنها مو لهناك كانت تركب مع خالد وايد بس خالد مو موجود.. ولما نزلت اتصلت به لأنه حست انها بحاجة تكلمه ..
            وفاء: ها ليلوة مابتركبين؟؟
            ليلى بحماس: بلى بركب بجرب لاول مره لكن ابيه يسرررررع ..
            ناصر:ههههه صايرة بطله..
            وركبت ليلى على عزام ومامداه يمشي حتى مو بسرعه صرخت ليلى: وقفوووووه يمه بطيح وهم ميتين عليها من الضحك..
            ويوم وقفوه ونزلت ..
            وفاء ماسكة بطنها من كثر الضحك: وتقول ابيه يسرعه..
            ليلى من الفشلة طقت وفاء بخفيف على كتفها..
            وفاء: ها عبير مابتركبين؟؟
            عبير: مجنوونه انا مالي بسوالفكم هاي كانكم صبيان..
            الكل:هههههههههه
            ناصر: هاذي الرقة مو انتوا..
            ليلى: احم احم نحن هنا..
            الكل:هههههههه
            وفاء : انا بركب عزام وبروح اتمشى معاه بعيد عنكم وحشني والله..
            الكل:ههههههههههه
            عبير: يالخايسة ليش بعيد عنا هاه شبتقولين له..
            نايف صاح جواله بهاللحظة..
            الكل طالع فيه..
            وفاء حقرته وجاوبت على عبير:ههههههههه بلا نحاسة مابقول شي..
            نايف يطالع بخبث بوفاء اللي كانت تركب على ظهر الخيل..
            وجاوب ع التلفون بصوت عالي: هلا والله بالغالي راشد..
            راشد:هلا فيك..
            وفاء على طول طالعت بنايف..
            نايف:هههههههههههههههههههه
            راشد: شفيك تضحك؟؟
            نايف:هاه لا بس لأانه ناس من طريت اسمك طالعوا..
            راشد:هههههههه وفاء معاك؟؟
            نايف: ايه راكبه ع الخيل..
            راشد: بل!! شوف انا بعد شوي بكلمها بس انت قول لها اني اسلم عليها عشان لاتشك..
            نايف: هههههه ولا يهمك..
            وفاء طالعته بسخرية ومنقهة من لقافته وسوت حركة بكتفها مو مهم..
            ومشت بالخيل شوي شوي لين ماوصلت للباب اللي يطلع من السياج عشان بتروح تحاوط بين الاشجار وبترجع..
            نايف بصوت عالي: وفاؤووة يسلم عليك راشد..
            الكل ضحك على نايف ووفاء لأنهم عارفين انه يبي يستفزها بس..
            دانه: يله نايف ركبني انا ابي اركب الخيل..
            ناصر: ركب الغالية اخت الغالية على كريستل يله..
            الكل:ههههههههههههه
            وفاء حست بمشاعر غريبه كانت تمشي بهدوء وهي على ظهر عزام اللي يمشي برشاقة وكانت متعودة لأنها من صغرها تركب هالخيل..رغم ان امها كله تمنعها تقول لها انت بنت مو زين بس هي مجطله لان هوايتها ركوب الخيل..
            كانت تفكر براشد وتفكر ياترى شقال لنايف وهالملقوف شقاله بس قطع عليها الصفو جوالها اللي رن .. كانت معلقته بخيط طويل على رقبتها خالد دوم يستحرق فيها ويقول لها لاتعلقينه موزين يسبب اشعاعات ومدري ايش بس العنيد عنيد!!
            طالعت في الشاة ولقت الرقم نفسة اللي رسل لها رساله قبل لايوصلون المزرعه كان راسل: صباح السكر لاحلى سكر..
            هي طنشتها لأن عادي يمكن غلطانين .. كانت متردده ترد ولا لا.. ويوم قررت ترد وقف .. وعلى طول رد صاح.. وردت..
            وفاء: نعم..
            راشد: السلام عليكم..
            وفاء: وعليكم السلام.. خير؟؟
            راشد: مو هذا رقم فاتن؟؟
            وفاء: لاغلطان اخوي..وسكرت التلفون على طول..ودون مايخطر ببالها انه ممكن يكون راشد..
            اما راشد كان يضحك على فعلته اللي قص عليها فيها ورد اتصل..
            وفاء عصبت لأنه اتصل مره ثانية عرفت الحين انه واحد بيتلعب عليها ومابيتركها في حالها فقرررت ترد عشان توقفة عند حده..
            وفاء: والنهاية ياخي قلت لك غلطان..
            راشد بمسخرة:بل بل طيب عطينا فرصة نتكلم..
            وفاء: ولا نص فرصة يله انقلع ولاعاد تتصل مره ثانية..
            راشد:ههههههه خلاص مابتصل بس كنت ابي اقول لك اسف على ألازعاج..
            وفاء: بايخ ..
            ولما حس انها بتسكر بوجهه قال بسرع: وفاء؟؟
            هي سمعته لما قال وفاء بس كانت سكرت خلاص.. وقامت تفكر منو هذا؟؟
            ورد اتصل رفعت على طول: منو انت؟؟!!
            راشد: اممممم ماراح تفكرين يمكن تذكرين صوتي؟!
            وفاء: لا ماراح افكر وماذكر صوتك وبسرعه قول من انت وشنو تبي؟؟وكيف تعرف اسمي؟؟
            راشد: وحده وحده علي ياعمري انت شخبارك ؟
            وفاء: اوووه لاتخليني اسكر بوجهم بليز من انت بسرعه خلصني والله ماعدت احتمل ..شلون تعرف اسمي؟؟
            راشد: امم انا امس كنت معك..
            وفاء: راشد؟؟!!
            راشد:ههههههه صباح الخير..
            وفاء: يالنحييييس خرعتني والله..
            راشد:هههههه شسو حبيت اشوف ردة فعلك..
            وفاء بعصبية: من وين لك رقمي؟!!
            راشد:خذته من عند صديقي..
            وفاء: هئ هئ هئ يصبر هالملقوف اذا ماوريته شغلة..
            راشد: شو اذا ماوريته شغلة انا لو ماخذته مه كنت باخذه من ابوك..
            وفاء: انا لله..
            راشد: وبعدين تعالي يامنونه شلون راكبة ع الخيل انت ماتعرفين انه موزين؟؟
            وفاء:ههههه خذوا هذا بعد شووف ياعيوني هذا الخيل حبيب عمري من زمان اعرفة ويعرفني ومتعودة عليه وهو متعود علي ومستحيل يأذيني بشي..
            راشد:الله الله الحين هالخيل كل هذا؟؟ عجل انا وش اطلع؟؟
            وفاء سكتت استحت..
            راشد:ههههههه زين اذا الخيل حبيب عمرك انا شنوو؟؟
            وفاء: انت بعلي ..
            راشد:ههههههه الناس يقولون زوجي يابنت..
            وفاء: لا بعلي..
            راشد:هئ هئ بعلي كانه غنمه ولا شي.
            وفاء:ههههههههههههههه ولا يهمك يازوجي..
            راشد: ياسلام ايه كذا ولا بلاش..
            وفاء ماتدري كيف قالت له كذا بس مشتها..
            راشد: الحين وين انت؟؟
            وفاء: بلا لقافه..!!
            راشد:هههههههههههه غربل الله بليسك ..
            وفاء: امزح والله انا بين الزهور والاعشاب والنخيل والاشجار على ظهر عزام في مزرعتنا اجول..
            راشد:ههههههههه حلوة اذاعة الصباح..
            وفاء: ايوه ولا على بالك..عجل انت فين؟؟
            راشد: بلا لقافة..
            وفاء: انا لله لاتقللللد
            راشد:هههههههه انا بعد امزح
            وفاء:هههههه
            راشد: انا قدام البحر الصافي حبيب عمري اسولف معه ويسولف معي اسأله ويجاوب ويسألني واجاوبه..
            وفاء: ماشاء الله طيب ممكن تسأله سؤال نيابة عني..؟؟
            راشد: اكيد ولو..
            وفاء: اسالأه منو هاي فاتن اللي راشد سأل عنها وفاء...
            راشد:هههه طيب دقيقة..
            راشد: يقول لك هاذي اسم بس لأنه مافي وحده يعرفها راشد اسمها فاتن بس لانه حب يسوي مقلب في خطيبته وقال اول اسم خطر على باله..
            وفاء:ايييييه طيب اسأله بعد ...
            راشد قاطعها: لا عطيناك وجهه انا اللي بسألك الحين..
            وفاء:ههههه اسال..
            راشد: احم ابي اسأل عقل وقلب وفاء شو شعورهم بعد امس وبأيش يفكرون..؟
            وفاء:...........
            راشد: بس ابي جواب صادق..
            وفاء:امممم يقولون مايدرون هم صراحه مرتاحين بس بعدهم مايفكرون كفاية باي شي ثاني..
            راشد: الحمد لله اهم شي مرتاحين..
            وفاء: وانت ؟؟
            راشد: انا مو بس مرتاحين الا مستانسين وطايرين من الفرحه..
            وفاء:ههههههه
            راشد: اه متى بيمر هالاسبوع بسرعه الله يقربلك لو انت مخليتنا نسوي الحفلة اليوم..
            وفاء:ههه لاه ماجهزت شي..
            راشد: المهم تقول امي صحيح شوفي يابكرة يا اللي بعده انت وامك تجون معنا انا وامي عشان تختاين الشبكة..
            وفاء: هاه لا مو لازم انا عادي انت اختارها..
            راشد : لا لا مافيه لازم انت تجين معنا عشان تختارين..
            وفاء فهمت قصده عشان هو يبي يشوفها: والله مو مهم انا واثقة ان ذوقك وذوق عمتي بيكفي..
            راشد: اوووه وفاء لاتستعبطين انت تدرين شو قصدي..
            وفاء: ايه وعشان قصدك مابي اجي..
            راشد: ها
            وفاء:هههههههه طيب بس اهم شي امك بروحها معك مابي خواتك..
            راشد: ليش؟
            وفاء تسب في نفسها لأانها قالت هالجملة.. بس حاولت تدارك الموضوع: لأن اذا هم جاو يالذكي بيفهمون ليش انا جاية تراهم بنات..
            راشد: ماقتنع وسمع صوتها متوتر وامس كلامها عن خواته فعرف ان فيه شي بس مصيرة بيعرفه منها ولا منهم: اها وانا اقووول وش هالذكاء ياوفاء..
            وفاء:ههههههه طيب عن اذنك بسكر الحين..
            راشد: ليش يعني ؟؟
            وفاء: بس كذا ابغي اسكر..
            راشد انقهر : اوكي براحتك..
            وفاء قهرها انه ماحاول يقول لها لا لاتسكرين فقالت ببرود نفس بروده: يله باي..
            راشد: بايات.. الله معك..
            وسكر هو قبل لاتسكر هي..
            وفاء تمسح على ظهر عزام وهي تقول له: اوفف ايف حاله وايد برويه ان ماخليته يغير نظراته المغرورة واأدبة هو وخواته ماكون وفاء.. وابتسمت وهي تذكر محادثتهم تحس انها تقربت منه شوي..
            ورجعت ادراجها..
            اما راشد كان منقهر اول مره يصير له كذا دوم هو اللي يقول انه بيسكر والحين لما هو مابغى يسكر قالت له انها بتسكر يالله دووم تخليه يحس بشعور غير هالبنت دوم تفاجأة الله يعينه بس..
            ******* **** *** **** *****
            حسين بعد ماوصل للعنوان اللي عطاه اياه الحارس..
            لقى بيت صغير وقديم .. دق الباب وفتح ريال موعجوز بس مو صغير..
            قال: السلام عليكم..
            الريال: وعليكم السلام..
            حسين:موجود ابورضا؟؟
            ابو رضا: انا هو...
            حسين: مرحبا انا حسن وجاي ابي منك معلومات عن شخص قالوا لي انك تزور قبرة كل اسبوع..
            ابو رضا: كمال؟؟
            حسين: ايوة هو..
            ابو رضا: تفضل ياولدي تفضل..
            ولما دخل معاه داخل..
            ابو رضا: منو انت؟؟
            حسين: انا ولده..
            ابو رضا : صج؟؟ الحمد لله الحمد لله..
            حسين: شنوو؟؟
            ابو رضا: ابوك مات وهو موصيني احاول احصلك واستسمح له منك لأنه ماقام تجاهك بالواجب وقال لي اقول لك تطلب من امك تسامحه بعد..
            حسين: ليش؟؟ ومنو انت؟؟
            ابو رضا: خلني اخبرك بالسالفة..
            ابوك قال لي القصة كاملة بعد ماطلق امك ورضا بالفلوس وتخلى عنكم سافر نيوزلندا وعاش هناك فترة وتزوج وحده منهم لكن لما قام يعاملها نفس ماعامل امك ماسكتت له وعلى طول شكت عليه عند الشرطة وهناك عندهم هالشي جريمه.. فطلقوها منه ولما حاكموه طلع مريض وعنده انفصام في الشخصية عشان كذا كان يضربهم احيانا واحيان يصير عدل.. فحولوة للمستشفى وبما انه ماكان له احد هناك ولا بيت ولا فلوس خلوه يتعالج بالمستشفى وضل هناك مدة 3 سنوات ولما صار زين ومافيه أي مرض نفسي..
            قرر يرجع وهو حاط بباله انه بيرجع لزوجته وطفلة اللي انولد وهو مايدري اذا هو ولد ولا بنت وبيعوضهم وبيطلب منهم السماح..
            بس ماكان عنده فلوس التذكرة ولا شهادة توظفه..
            واول شي اشتغل بمطعم كنادل وبعدين طردوة واشتغل يغسل سيارت ولما شاف ان غسيل السيارات لايربحه ولا شي ولو ضل عليها مابيرجع البحرين الا بعد مليون سنه راح للي تزوجها من زمان واللي تزوجت اجنبي وعندها ولد وترجاها تشوف له شغل لانه يبي يرجع بلده..هي اظاهر كانت طيبة فقالت لزوجها وشافوا له شغل في شركة صغيرة كفراش .. يسوي لهم قهوة ولا عصير ولا شاي ويوصله للي يطلبه من الموظفين.. وصج ماكانت شغلة مربحه وايد بس احسن من لاشي كان يعطونه سعر احسن من اللي كان يشتغلهم وهو استأجر غرفة فوق السطوح عندهم اقل سعر يقدر يدفعة فكان كل شهر ياخذ راتبه ربعه للأيجار والباقي عشان التذكرة وبعد سنتين من هالشغل قدر يجمع مبلغ حللو ولا بأس فيه وقرر انه يرجع خلاص للبلد والحنين معذبه وكل تفكيرة بزوجته وولدة..
            بس لما رجع لقى كل شي تغير..
            حاول يعرف أي شي عن اهل زوجته وعنها ماقدر.. وصار عايش بس على امل انه يلاقيهم .. ومات المسكين وهو يتعذب لأنه يعرف انهم مو مسامحينه .. هو كان ساكن معي بهالبيت تأجرناه وندفع ايجارة نص بنص وكانا نشتغل بنفس الشركة وبنفس الشغلة اللي كان يشتغلها بغربته ..
            فأرجو منك تسامحه ياحسين تراه كان يتمنى يشووفك ..
            حسين مسح الدمعا اللي طاحوا وقال: سامحته يا ابو رضا سامحته انا توني راجع من قبرة رحت زرته ..
            ابو رضا مسح دمعاته اللي طاحوا على صديقة: بارك الله فيك ياولدي. والحين الله يخليك روح وقول لأمك هالقصة وقول له تسامحه عشان يرتاح في قبرة..
            حسين ان شاء الله ومشكووور والله انا كنت متضايق لأاني عرفت انه ابوي كان عايش ولا سال عني ولا مرة اصلا هم قالوا لي انه مات..
            ابو رضا: لاتلومهم هو كان مريض ويضرب وهم خافوا عليك..
            حسين:الله كريم .. مشكوور وجزاك الله الف خير..
            ابو رضا: انت اللي مشكور ريحتني والله..
            حسين: يله في امان الله..
            ابو رضا: مع السلامه..
            *** **** ** ******* **** ****
            احلام كانت مع زهرة وعلمتها باللي صار معاها كله وكانت تنتظر نصيحة زهرة لها.. وقررت تكلم رجاء عشان تقو لها شكثر هي حقيرة.. وطبعا هي مقفلةة جوالها من امس بس لازم بتنهي هالموضوع مع نايف..
            زهرة قال لها ان مهما هددها لا تكلمه ولا تطلع معاه ولا شي لأنه كذا الامر بيسوء اكثر..
            وهي هاللي بتسويه بس بتقول له انها مو خايفة منه وانها خلاص ماراح تسويه بس عشان لا يتصل لها مره ثانية ويهددها
            * **** ***** ***** **** *****
            شهد مو قادرة تنسى حسين كانوا يسولفون بس تفكيرها كله بحسين..
            الحين هي بتروح البيت وطلعت معها نرجس برا تسلم عليها وامها واقفة مع نوار..
            وفتحت الباب..
            نوار: اقرب خليل حياك..
            شهد ونرجس استغربوا كانوا يفكرون انهم بيرجعون مشي..
            خليل: هلا خالتي شلونك؟؟
            نوار: الحمد لله..
            انت شلونك ابد قاطعنا؟
            خليل: لا والله بس تعرفين الدراسة والشغل..
            نوار: الله يوفقك..
            >>خليل كان يدرس وهاذي اخر سنه له ويصير دكتور وبنفس الوقت يشتغل..<<

            خليل: يله يمه مشينا..
            وهو يطالع في امه وانتقل يطالع باخته واللي جنبها..
            كان يحاول يخفي الشوق من عيونه بس مانجح..
            لأن شهد فهمت نظراته بس نرجس ماشافتها لأنها نزلت راسها..
            ومشوا راحوا بيتهم وشهد مقرره تكلم اخوها.. وعزمت انها لو ماسعدت واخذت حسين وماصار فيه امل لازم كوثر تسعد وتاخذ خليل لأنه لازال فيه امل!!!!!
            *** ***** ***** *** ***** ***** ****
            اما وفاء لما رجعت لوين ماكانوا كلهم موجودين خلف السياج..
            شافت عبير منقهرة وتتهاوش مع ناصر وكلهم يطالعونهم بصمت..
            وفاء وصلت عندهم ونزلت بسهولة من على الخيل وقالت وهي تتمغط: شصاير شفيكم؟؟
            ليلى: هذا اخوك الغبي مصر انه يركب كريستل.. وعبير و راضيه تقول خطر عليه..
            ريم: من صجها عبير مايصلح المفروض مايركب..
            نايف: هو ريال ويعرف شو الخطر..
            وفاء بعصبيه: انت اخرس ولاتتكلم..
            نايف يدري انها معصبه عليه وعرف السبب:ههههههههههههههه
            وفاء: نصوور اسمع كلام حرمتك واقعد مكانك..
            عبير: قولي له وفاء والله انا خايفة عليه لايطيح..
            ناصر: انا لله واناليه راجعون والنهاية معاكم قلت لكم بركب يعني بركب وبعدين شو بطيح هي اللي بتمشي انا بقعد وبمسك ماراح اطيح عبيري لا تحاتين ..
            عبير: ناصر والله خايفة عليك..
            ناصر: انا ما اشوف بس مو ماقدر اتحرك..
            الكل سكت..
            وفاء: انت عنيد بس انتبه لنفسك..
            نايف: مدري عنيد على منو؟؟
            وفاء بعصبية زايده وشرر بعيونها: انطم نيوووف لا والله....
            نايف:هههههه خلاص بسكت بسكت..
            عبير: بس مو تسرع ناصر..
            ناصر: ان شاء الله عمري..
            ريم:احم احم..
            الكل:ههههههههههه
            وركب ناصر بس مو بالسهوله اللي توقعها وعرف ان للعيون دوور طبعا..
            كريستل تفهم وهي متعودة ان اذا ركبها ناصر تسرع على طول فمامداه يركب الا كريستل تطلق ..
            عبير صرخت من الدهشة ماتوقعت انه بيركض كذا..
            كلهم خافوا وبترقب كانوا يطالعوون..
            عبير صرخت:ناصر انتبه.!
            نايف حس انه لازم يسوي شي قبل لايصير شي في ناصر: وراح يركض ورا الفرس وكلهم وراه..
            بس في هاللحظة ناصر طفر من على ظهر الفرس لأنه ماتوازن بعده مايقعد عدل ويمسك وهي ركضت به فمامداه..
            وكلهم شافوه وهو ينرقع على الأرض بقووه!!!!!
            كلهم راحوا بسررررررعه يحاولون يوصلون لين ماهو موجود..
            اما ناصر ماتحرك ولا حركة وكان شكله يدل انه يا مغمي عليه..ياميت!!!!!!!!!

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              الجزء الرابع والثلاثون..


              مرت ساعتين على الحادث اللي صار بالمزرعه..
              ناصر خذوة على طول المستشفى وحالته مستقرة بس للحين ماصحى.. وانكسر صبعه الأبهام اللي باليد اليسار..
              عبير ماسكتت من الصياح الا لما خلوها تقعد جنب ناصر وهي من ساعتين الحين تقرأ قران على كرسي جنب السرير وماسكة يد ناصر اليمين بقوه خايفة تفقده المسكينه.. ردت لها ذكريات موت اخوها سلمان الصغير..
              اما الباقي فنايف وصلهم البيت مارضى يخليهم يجون معاه عشان لايسببون زحمه في المستشفى.. بدرية وابو ناصر صار لهم ساعه جالسين ينتظرون خبر عن ولدهم وتاركين مرته معاه بروحها عشان تاخذ راحتها وهم في غرفة الأانتظار..يدعون الله تكون العواقب سليمة..
              وفاء قتلت روحها من الصياح اول ماشافت شكل اخوها كان صج يدل عن انه هالشخص مات بس الحمدلله..
              الله ستر وعطى نصور عمر ..ونايف مسكين مبتلش فيها يبي يروح لناصر المستشفى بس مو قادر يترك وفاء وهو يشوفها كذا..
              نايف: خلاص وفاء هو مافيه شي سمعتي عبير شقالت بس صبعه انكسر الحمد لله ناس يخسرون اعمارهم ..
              وفاء: بس نيوف هو ماصحى للحين وماتعرف شيصير فيه .. من قبل كان فيه امل انه يشوف بس الحين يمكن ....
              نايف يقطعها: لاتحطين في بالك اشياء مالها اساس واستعيذي بالله من الشيطان وان شاء الله كل شي بيصير بخير ..
              وفاء:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
              نايف ابتسم: والحين يالشقيه اقدر اروح لولد عمتي المستشفى اتطمن عليه واطمنكم..
              وفاء ابتسمت: تقدر ياخوي تقدر بس مو قبل ما......
              نايف:اه ههههههههههه اه وفاؤوة هوني عني..
              وفاء كانت ساحبه شعرة وتطق فيه : هههههه محد قال لك شحقه تتلقف وتعطي راشد رقمي..
              نايف:تركي شعري يابنت الحلال عشان اعرف اتكلم!!
              وفاء:اولاً انا بنت الملكي مو بنت الحلال ثانياً هاذي انا تركت شعرك يله قول لي شهالقافه؟؟!!
              نايف:ههههههه وفاؤة عقلي خليك مرة بعد كم يوم خلاص تصيرين زوجته قدام كل الناس..
              وفاء:خطيبته وليس زوجته..
              نايف:اللي هي ولاتقصين على نفسك هي وش بقى على العرس اللي بس حفلة عشان الناس...
              وبعدين هو اذا ما اخذ رقمك من عندي بياخذه من عند ابوك والا اخوك يعني غصباً عنك..
              وفاء:هههه طيب اذلف رووح..
              نايف: ماعليه الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الحمار اللي مو قادر اتركك لحالك..
              وفاء:هههههه توك تدري انك حمار..
              نايف راح لها بيشد شعرها..
              وفاء:لا نيووف امووت فيك حبيبي احبك خلاص..
              نايف: أي كذا ولا بلاش..
              الكل:ههههههههه
              وراح عنها وهي بعدها تضحك عليه رغم انها متضايقة عشان اخوها..وهو بعده مبتسم ومعجب بروح المرح عند وفاء..رغم زعلها بس صارت مشاغبة هههه..!!


              * **** ***** ****** ****** **** ** ******* *
              ريم كانت تكلم خالد بس كلهم وصوها انها ماتقول له ولا شي عشان لا تخليه يحاتي ويفكر هو كان يسألها شفيها ومصر انه صاير شي وهي تقول له ان راسها يعورها بس!

              هادي كان جالس مع ريم بغرفتها وطول الوقت يدعي ان اخوه يصير زين..
              دانه كانت قاعده معاهم بعد بالغرفه والحين نايف خذها معاه بيوصلها بيتهم وبيروح المستشفى لناصر يشوف الأاوضاع..
              وصلت دانه البيت ونزل معها نايف عشان بيتأكد انها دخلت وبيمشي..>>امانه بعد لازم يحافظ عليها..
              ودق الجرس .. محد فتح.. رد دق الجرس.. شوي سمع بنت تقول: طيب طيب دقيقة وش هذا ماتصبرون..
              احلام كانت تلبس شيلتها وفتحت الباب :نعم؟!
              وتفاجأت وهي تطالع بوجهه وتذكرت ان هذا اخو وفاء بالرضاعه بس هذا اللي تعرفه عنه بس ايش جايبه بيتهم..؟!!
              نايف: وعليكم السلام..
              احلام تضايقت منه وماتكلمت بس شافت دانه تتقدم ..
              احلام بشبه تساسر: من وين جاية دانوه؟؟
              نايف:انا توني موصلها لأن فيه ظروف ومحد قدر يجيبها غيري ..
              احلام وهي منزلة عيونها وبصوت مره واطي:ظرووف؟؟!
              نايف:ايه ناصر خطيب عبير صار له حادث بسيط وعدى على خير..
              احلام شهقت ورفعت عيونها على طول:نصوور؟؟ شفيه؟؟
              نايف التقت عيونه بعيونها يحس باحساس غريب كأنه يعرفها عدل بس مو عارف شو سر هالشعور:مافيه شي الحمد لله ولاتخوفين الأهل عليه هو بخير الحين..
              احلام: يله دانه داخل..
              ودخلت دانه واحلام وراها بس قالت له:مشكور..
              وعلى طول سكرت الباب.. وقبل لا تمشي ترجع لصديقتها زهرة اللي تنتظر ابوها يجي لها عشان بترجع بيتهم سمعت هالأانسان اللي تحسة وقح يصفر وصوته يبتعد والسيارة تمشي..
              تنهدت وهي تذكر نايف اللي تكلمه وتفكر كيف بتنتهي من هالورطة اللي هي فيها ..!!
              * ******* ***** *** ***** ** *
              في مكة..اليوم طبعاً اخر يوم لهم .. لأنهم الساعه 9 في الليل بيمشون راجعين للدمام..

              البنات وايد مندمجين مع بعض بالسوالف والضحك وخذوا ارقام بعض وقرروا يزورون بعض ويشوفون بعض من وقت لوقت..
              والامهات بعد حبوا بعض وصاير كل شي تمام ..
              حسام وسالم مايحتاج اقول لكم انهم من زمان اصحاب ويحبون بعض هههههه .. سالم كان متفائل وايد بيرجع وبيكلم امه عن وفاء بنت خالته ولازم يتشجع ومايخاف من ابوه لأنه حا الوقت للتخلص من حكاية الفلوس والعز والنسب وهو بيكلم ابوه.. مسكين مايدري ان وفاء انخطبت خلاص..وانه مصيره لازم يكون مع وحده غيرها..
              ويمكن في مصلحته هالشي..

              اما حسام موصي امه بعد كم يوم على طول تكلم اهل جنان بالموضوع لأنه ماعنده صبر اكثر وكان مستانس ومرتاح لمجرد علمه بأن جنان معاه بنفس المكان ويتنفسون من نفس الهواء ويشوفون نفس الأشياء..
              ويحس ان جنان بتقربها من اهله وحبها لهم يمكن ماترفضة وترضى فيه ..وقال لسالم اليوم يجس النبض عشان هو يتطمن..وسالم قال له ان بيستشير جنان وبيرد له خبر بس مهما كان ردها له لارزم امه تجي بنفسها عشان تتأثر جنان..

              ** **** ****** ** ** ***** ** ***** *
              شهد كانت قاعده بروحها بالجلسة اللي برا والتلفزيون مشغل.. وموقف على قناة روتانا كليب.. وكانت فيه اغنية اليسا "حبك وجع"
              كانت تسمعها متأثرة بكلمتها وكل تفكيرها انها تهديها لحسين..
              حبك وجع..بعده معي..حبك حلم غربان..
              من قلب قلبي انسرق..وبكيت ع غيابه..
              مطرح ما كنا نحترق..صار الجمر بردان..
              والعطر عنده وفا اكثر من اصحابه..
              وحدي بدونك ماقدرت ما اصعب الحرمان..
              تركوا الندم عندي.. عيونك وغابوا..
              مجروح قلبي وصرخ..عم يندهك ندمان..
              محروم طعم الهناء بغياب احبابه..
              {{{ انت لمين انت الي ..قلبي الك منو الي..
              انت ملاك ..قلب هواك..
              ياللي بحلاك عمري حلي.......... }}}

              وعند هالمقطع اللي فيه "انت لمين انت الي" خلاص ماتحملت قامت تصيح بقوه اضافة للدموع اللي كانت تسري بصمت ع خدودها..
              تعرف بالواقع .. وتعرف بان الحين صار مستحيل يكون حسين اللي حبته طول هالسنين لها..
              وكانت تصيح من قلب ..تبي ترتاح تبي تعرف انها بصياحها تنهي هالموضوع تعرف انها بصياحها بيستسلم قلبها من الاصرار ع التمسك بهالحب اللي ماله نهاية سعيده!!
              تبي تحس انها انتصرت على قلبها وحطت في بالها ان العقل وتفكيرة هو اللي لازم يمشي ودام عقلها ينهيها عن هالحب لازم قلبها يسمع الكلام لأنه صج الصج..!!

              في هاللحظة كان خليل داخل للغرفة..وشافها تصيح وتفاجأ..!! راح لها بسرعه بصفته الأخ اللي مهما تهاوش مع اخته الوحيده بس يحبها ومايرضى يشوفها بهالحال خصوص ان هو اخوها الوحيد والريال الوحيد بهالبيت وبحسبة الأبو لها ..
              خليل: شهد .. شهد حبيبتي كلميني..
              شهد مسحت دموعها بسرعه ماتوقعت ان حد بيشوفها وهي تصيح واصلا ماحست انها تصيح الا لما مسحت دموعها..
              خليل: وش بلاك شهد؟؟ شحقه تصيحين..
              شهد بصوت مخنوق: ولا شي ..
              خليل: شلون ولا شي وانت ذابحه روحك من الصياح؟؟!
              شهد بضيق: قلت لك ولا شي مجرد ضيقة وتروح..
              خليل: شهد حياتي انا اخوك وماحب اشوفك بهالحاله..قولي لي شفيك..!؟
              شهد اغتنمت الفرصه عشان توعيه ان كوثر تتعذب عشانه وقالت بقوه وصرامه وتحدي وهي تتجهز بتقوم: وتهقى حسين ولا راشد يحبون يشوفون اختهم كوثر بهالحالة؟؟!!
              >>وطلعت عنه وخلته محتار مو عارف شيقول هي ماعطته فرصة انه يقول لها شصار بينهم..
              وهم احتار ليه بتتعذب وهي اللي طالبه منه هالشي..
              يالله شسوي ..؟!َ كان المسكين محتار ومو عارف وش صاير؟؟ ومو عارف متى بيعرف..!!!ولا عارف شو يسوي يخاف يفتح الموضوع مع كوثر مره ثانية وهو واعدها انه مايفتحه وبعدين بتلومه وبتزعل اكثر والحين يفكر انه المفروض يعرف السالفه لأنه ليش كوثر بتتعذب وهي اللي ماتبيه؟!وهو كرامته وعزة نفسة اكبر من انه يروح يتراجاها تعطيه وجهه ولا تتكرم عليه بكلمه ومثل ماهي بايعته هم هو بايعها..!!؟
              ويقول الرويشد: اللي نساك انساه واللي هواك اهواه..!

              ******** ***** ****** **** ****
              احلام توها مودعه زهرة على امل انها تتصل بها بعدين وتبلغها اخبار حلوة.. بخصوص نايف طبعا.. لأنها بتكلمه وبتنهي هالموضوع وبتطلب منه ينسى رقمها واذا تطلب الأامر بتكسر شريحتها بس عشان مايقدر يوصل لها..
              لأنها صحت خلاص من السبات اللي كانت فيه وهي حاطه في بالها ان رجاء لازم تاخذ جزأها وبتفكر فيها بعدين بس تخلص من نايف اول..عشان لاتلعب في عقول غيرها من البنات وتخربهم فلازم يوقفونها عند حدها..!
              ومسكت جوالها وهي متردده .. بس تشجعت وقالت في بالها دام عبير مو هنا وامها نايمه فهاذي احسن فرصة لها واحسن وقت بعد دام العيوز منشغله عنها..
              وباصابع مرتجفه دقت الرقم اللي حفظته من قلب وتقدر تدقه حتى وهي مغمضة عيونها..ولأول مره تسويها مادقت بس رنه الا اتصلت..وخلته يرن اكثر من رنه وحده..

              نايف كان توه واصل المستشفى وتوه طافي السيارة وبينزل.. بس يوم شاف رقم احلام ظل يطالع الرقم بشوق غريب من زمان ماكلمها صاير كأنه سنيين منقطع عنها..
              ومو عارف يرد عليها ولا ينزل لولد عمته يحس هذاك اهم بس هاذي بعد مهمه عنده..وهو يفكر:ليش؟ انا من متى اهتميت ببنت اكلمها اكثر من اهلي وبيتي.. بس انا ماصدقت تتصل اكيد بتقول لي انها موافقة تشوفني اكيد خافت افضحها.. وصدقت هاللعبة..هي من زمان قافلة جوالها لأني ولا مره اتصلت لقيته مفتوح يعني لو مارديت عليها الحين يمكن ماقدر اكلمها بعدين ..خلني برد وبعدها اروح لنصور..! بس ماخلص تفكيرة الا من زمان اصلا سكت جواله عن الرنين.. وقام هو اتصل...
              رفعته احلام..
              نايف: هلا والله حبيبتي..
              احلام: .......مو قادرة تتكلم وحشتها رنة صوته حست بالحزن الكبير لأنها بتكون اخر مكالمه بينهم.. بس كثر ماهي حبته تحس بالكره تجاهه عشان اللي سواه فيها..!!مسحت الدمعه الشارده.. وقالت بصوت ضعيف: الو..
              نايف: اهلين وحشتيني ياعمري..
              احلام بغرور واصرار: شوف نايف انا مو متصله عشان اخليك تكمل لعبك وكلامك المعسول انا متصله عشان اقول لك ان كل شي بينا انتهى واني انصدمت فيك وايد انا ماتوقعتك كذا يانايف ابدا >>وقامت تصيح.. وتكمل: انا صج حبيتك وظنيتك صج تحبني لكن انت كنت تلعب بمشاعري انت طلعت نذل من قلب!!..انا طحت فريسة خداع وغش ولعبت بعقلي رجاء لكن الحين الحمد لله انا فقت وماراح اسمح لك تتمادى باللعب اكثر ويكون في معلومك اذا انت مصر على تهديداتك خلك مصر وكل اللي تقدر تسوية سوه وانا مستعده اتلقى العقاب لأني استاهل لأني طحت بالغلط واللي يغلط يتعلم حتى لو تعاقب وانا تعلمت خلاص وارجوك لاعاد تتصل وان شفت لو رنه من رقمك والله ماراح اتردد لو لحظة وحده بأني اكسر الشريحه ..احرقها اللي يصير فيها بس تبعد عني..!
              >>وقفلت بوجهه دوون ماتعرف شنو ردة فعلة...ولا شنو بيقول ولا بشنو كان ممكن يتصرف...!!!
              وماقدرت تتجرأ تضل ماسكة التلفون فقفلته وحطته بصندوق صغير وقفلته وحطته بالكبت وهي مقررة ماتطلعه ولا تلمسة الا بعد مدة طويلة عشان تعاقب نفسها .. !!
              ** ***** *** ****
              اما نايف كان متأثر وايد بكلامها وتقولون حد صب عليه ماي بارد .. هو كان واثق انها متصله تقول له انها تبي تشوفه .. بس طلعت البنت صاجه لما قالت له انها اصلا مالها بهالسوالف هو كان يظن ان أي بنت بتكلم واحد تقول له كذا عشان توضح له انك ياتخطبني بعدين ياماراح اكلمك .. بس احلام كسرت الموازين وغيرت المعتقدات اللي براسه .. ماقدر يرد عليها!!.. اول مره تصير في حياته صح هدد غيرها من قبل بس يتصلون فيه على طول ويحددون يوم ومكان .. صحيح هو لو ماتصلوا كان بيطنش ولا بيجيب خبر اصلا ولا بينفذ تهديده بس احلام غييير!! صحيح كانت غير وانا توني ملاحظ كان كلامها بريء خالي من الأشياء السخيفة كان تفكيرها مافيه لو ذرة خبث ..اه .. ياربي شسوي هي ماعطتني فرصه ارد عليها .. هي اصلا مسكينه كانت تصيح يعني هي حبتني صج!! ولا هاذي مجرد تمثيل من عندها عشان ترقق قلبي عشان لافضحها.. لاماظن كلامها كان صادر عن وحده مجربة شي ومستفيده منه ومنتهية بعد وماكانت خايفة.. اه ياقلبي انا من كلمتها وانا احس بشي حلو ومختلف لكن انا اللي نهيته بنفسي وبطمعي .. اروح ادخل لناصر اشوفه الحين وخلي التفكير بعدين..!
              ***** ***** *** ******** *** ** ***
              حسين كان طول طريقه للبيت وهو يشكر ربه ويحمده على اللي صار له اليوم..صج حس براحه غرييبه لما عرف ان ابوه اللي ظن في يوم انه عمرة مافكر يسأل عليه كان عايش بس وهو يسال عليه لما قالت له امه وابوه خليل ان ابوك كمال مات بس من اسبوع وان حنا خبينا عليك وقلنا لك من وانت صغير انه مات كان خوفاً عليك ..حس بالدنيا تدوور حس بأنه مرفوض من ابوه اللي نشأ من صلبه حس انه ابوه كان يكرهه لأنه طول ماهو عايش مافكر يسأل عنه وعشان كذا هو صار فيه كل اللي صار بس اليوم انتهى كل هذا والحين هو بيروح لأمه وبيقول لها كل شي وبيطلب صورة ابوه كمال وبيكبرها وبيحطها بغرفته جنب صورة ابوه خليل الله يرحمهم.. عشان تكتمل دنيته ويكتفي من الهم والتعب .. خصوصا بعد سالفة زوجة اخوه اللي مكدرته..
              وقبل لايوصل بيتهم اتصل في اريج وخبرها باللي صار وهي استانست عشانه وقالت له انه هالشي احسن شي سواه وسكرت عنه لأنه قال لها انه وصل البيت ..
              نزل ودخل وقام يصارخ: يمه.. يا يمه .. يمه وينك؟؟!
              كوثر ونرجس مع صريخ اخوهم حسين ركيض نزلوا تحت..
              نوار طلعت من المطبخ مفزوعه: خير ياولدي شحقه تصارخ؟؟
              حسين: الخير بوجهك يمه سوري ماكان قصدي اخرعك بس عندي خبر حلوو..
              نوار: قوول ياولدي الله يكثر الأاخبار الحلوة..
              حسين : يمه حبيبتي قبل لا اقول أي شي.. بقول لك ان الموضوع كله يخص ابوي كمال الله يرحمه فعشان كذا مابيك تغيرين الموضوع اذا دريتي..
              نوار صج تفاجأت بس ابتسمت وقالت: مهما كان هذا ابوك يالغالي..
              كوثر ونرجس حسوا ان اخوهم يبي يقول لأمهم كلام خاص فركبوا مثل ملنزلوا بهدوء ودون ماحد يحس فيهم..
              حسين: يمه انا بقول لك عشان بعد ماخلص السالفه تقومين تجيبين صورته على الأاقل اعرف شكله..
              نوار ابتسمت بحنيه: منو قال لك ان عندي صورته اكيد اريجوة ماحد غيرها؟؟
              حسين:هههههه ايه يمه هي.. وهي اللي قالت لي ازرو قبر ابوي كمال لأنه له حق علي مهما سوى يرجع ويصير ابوي ..
              نوار كانت مستعده تسمع أي شي في سبيل انها تشوف ولدها حسين يضحك كذا ومستانس من زان ماشافت هالراحه بعيونه وقالت: قول اللي عندك ياولدي وابشر الصورة جاهزة بس تخلص ايبها لك..
              حسين علمها باللي صار كله وشنو قال له ابو رضا وهي كانت تسمع ومستغربة حدها من اللي تسمعه ..
              حسين: يمه دخيلك تسامحينه لأنه ماكان قاصد اللي سواه فيك هو كان مري...
              قاطعته: سامحته ياولدي من زمان سامحته من اللحظة اللي شفتك فيها على وجهه الدنيا سامحته لأنه رغم اللي سواه فيني بس هو ابوك وهو اللي ربي عطاني اياك على يده .. والحمد لله انه احنا درينا لأنه صج احنا ماعرفنا انه مات الا بالصدفه واحد صديق ابوك من زمان يتكلم عن فراش شركتهم اللي مات ويبون غيره ومن سمع ابوك الأسم اتصل فيني على طول وهو متوتر.. كانت ايام الله لايعودها..
              حسين: الله لايعودها يايمه ومشكوورة..
              نوار ابتسمت وقالت : ها ماتبي تشوف الصورة.؟!
              حسين: لا اكييد ابي اشووف..
              الكل:ههههههههههه
              وراحوا فوق غرفة امه..اللي فتحت الكبت وطلعت صندوق كبير فتحته ولقت فيه صندوق اصغر شوي وطلعته وفتحته بمفتاح وسحبت ملف وسط وعطته اياه: تفضل..
              حسين: الصورة؟؟!
              نوار: ايه ياحسين هاي صورة كمال..
              حسين: يمه قبل لا اشوفها احب اشكرك انك فكرتي تحتفظين فيها عشاني وماصرتي انانية و نتقمتي منه لانه ضربك في يوم..
              نوار: خلاص ياحسين بسك من هالكلام القديم يله شوف ابوك..
              حسين فتح الملف وقلبة يرتجف واخيرا بيشوف الإنسان اللي اسمه مرتبط فيه ودمه يجري بعروقة واللي نسبه منسوب له والكل يعرفه بحسين ولد كمال ...
              طلع الصوة وطالعها بنظرة متفاجئة مسرووورة هاذي مفاجأة ثانية تتحقق له اليوم..!!
              ** ****** ** *** *** **
              نايف دخل لهم المستشفى وهو تفكيرة مشغول بس لازم يسوي الواجب.. راح لخاله ومرت خاله..
              نايف:السلام..
              الأاثنين: وعليكم السلام..
              نايف: ها بشروا شصار على ناصر..؟
              ابو ناصر: والله للحين ولا شي..ولا جديد..
              ام ناصر: المسكينه عبير قاعه مو راضيه تتحرك والطبيب يقول انه قعدتها ماتفيد لأنه وقت اللي بيصحى فيه بنعرف
              وان ان شاء الله مابيصير فيه شي..
              نايف: الحمد لله على كل حال..
              الأثنين: الحمدل لله..
              نايف: طيب شرايكم نقوم نشوفه..
              ابو ناصر: يله ونطمن على البنت مره وحده..
              وراحوا له الغرفه الهادئة..
              عبير كانت مسكرة المصحف وحاطته على حظنها وماسكة يد ناصر وتقول له: انا متأكده انك عشان خاطري وخاطر اللي يحبونك بتقوم وبتصير مثل الحصان بس متى.! يله حبيبي اصحى وطمني..
              ام ناصر: امين يابنيتي الله يسمع منك..
              نايف: يله ياولد الخال بلا خيابة قوم اصحى..
              عبير ضحكت على تعليق نايف..
              ناصر كان صاحي ايه كان جالس ويسمعهم بس مو قادر يرد عليهم مو قادر يفتح عيونه كان يحس بقوة تمنعه عن هالشي بس مع هالكلام اللي يسمعه ابتسم..
              ام ناصر: فديت هالأبتسامه ياناصر ..
              الكل طالع فيه .. عبير: ناصر عمري انت تسمعنا؟
              ناصر هز راسه بنعم ..
              ابو ناصر: شد حيلك ياولدي كلنا معاك واولنا ربك عز وجل..
              ناصر رد ابتسم..
              نايف: نصور تراك خربت طلعتنا ماتسمع الكلام يقولون لكلاتركب ع كريستل الا مصر كنك ملحوس عمرك ماشفت خير..
              الكل:هههههههههههههه ههههههه
              ناصر بعد ضحك .. ورد له صوته وقدرته وقال: ماي ..
              عبير على طول صبت له ماي من الجيك اللي بالثلاجه الصغيرة وشربته بعدها قالت له: هنا وصحه وعافية..
              ناصر: تسلمين احس حلقي كان جاف..
              ام ناصر وابو ناصر كانوا يحاتون بعدهم لأنه ناصر للحين مافتح عيونه .. بس تكلم وخايفين من النتايج هم عندهم امل انه بهالضربه يرجع يشوف بس يدرون انه ممكن هالضربه بعد بدال ماترجعه يشوف تحكم عليه بعدم الشوف نهائياً..
              ناصر بدأ يفتح عيونه ومسرع ماغمضها لأن ضوء الشمس قوي..!!!!!
              * ** *** ***** ***** ***** *** *
              وفاء وليلى جالسين .. وفاء تسولف مع خالد بالمسجات .. وليلى تتصل في امها وابوها بلندن..
              وهم متطمنين لأن نايف اتصل لهم وقال لهم ان خالد بخير بس بعده مايصحى ووعدهم انه من يصحى بيتصل لهم...
              ريم كانت مكتئبة و وتعبانه وايد مفتقده خالد ..
              هادي كان يكتب بدفترة قصايد مثل اللي دوم يكتبهم..
              ****** ***** ******** ***
              القوم اللي بمكة ضبوا اغراضهم بالشنط وصاروا جاهزين ..
              بس بيروحون الحرم عشان بيطوفون طواف الوداع وبعدها بيمرون عند راعي المشامر بياخذون هدايا للربع هههههه وبيرجعون ياكلون شي ويمشون المطار..
              وكانوا في قمة الوناسة والراحه.. ولله الحمد..
              *** **** **** ***** **** ***
              نوار تشوف الفرحه تزيد بعيون ولدها وتشوف دمعات الرفح تطيح من عيونه وهو يمسحها بتأثر وانفعال.. وتشوف سر بالموضوع لانه كان وايد منبهر ولا متفاجأ شي كذا..
              نوار: ها يمه شحقه هالدموع؟!
              حسين بحماس: يمه انتوا غلطانيت انا شفت ابوي قبل لا يموت وتكلمت معاه..
              نوار مافمت: وش قصدك؟
              حسين وهو يطالع بالصورة بفخر واضح: يمه حبيبتي هذا كمال..!
              نوار بحيرة: ايوه كمال ابوك..
              حسن: ايوه يمه وهذا نفسة اللي شفته قبل خمس سنين يمكن .. ماتذكرين يمه يوم رشود اخوي يتنوم بالمستشفى من زمان وكنت انا المرافق له ونايم معاه ..
              نوار: بلى اذكر واحد يقدر ينسى دلاعة رشود..
              حسين: ههههه ايوه كان كمال .. وكمل بتردد ابوي.. ايوه يمه ابوي كمال كان منوم في نفس الغرفة وكنت انا في النص بين اخوي وابوي .. لما رشود نام كنت ملان وجلست اسولف معاه وهو كان وايد حزين يمه كان يوقل لي انه عايش بس على امل انه يلاقي ولده او بنته ..لحظتها استغربت شلون يقول اسرار حياته لأي شخص بس الحين وبعد الي عرفته اظن انه مامر عليه شخص الا وقال له القصة وهو يأمل انه يساعده..
              نوار: ماشاء الله شو هالصدفه يعني الحين انت مرتاح ..!
              حسين: وايد يمه.. الحمدل لله..
              نوار: دوم هالفرحه اشوفها بعيونك ياولدي..
              حسين: مشكورة يمه على كل شي وراح باسها وهو مبسوط وراح غرفته وهو يذكر ابوه كمال ويذكر ابوه خليل ويطلب السماح من ربه ع اللي سواه في ابوه خليل وهو واثق انه مثل ماسامح ابوه كمال اكيد ابوه خليل سامحه..
              لأنه يملك اطيب قلب بالكون كله..
              * ** **** ****** **** **** ***

              الكل حوالين ناصر مايعروفن باللي يصير لناصر..
              ناصر رجع يشووف ياعالم.. <تستاهلون سلامته..>
              ناصر كان في باله يدري انه رجع يشوف ويفكر انهم يدرون مثله كان فرحان صج انه كان يشوف مثل الضباب بس كان يشووف ..
              كان يرف بعيونه واللي حوالينه يطالعونه بترقب..
              طالع في الأنسانه اللي ماسكة يده وعيونها تدمع من فرحتها برجوعه لها..صح مايقدر يشوفها عدل.. بس شافها وشاف جمالها وحلاوة روحها والطيب البادي في عيونها .. التفت لأمه وابوه وشافهم وابتسم وطالع بنايف المبتسم وزادت ابتسامته توسع..
              ام ناصر ماتحملت وقالت: ابشر ياولدي شو تشووف ؟؟ زين مافيك شي؟؟
              ناصر:ههه يمه انا اشووفكم..
              عبير شهقت
              ونايف: الحمد لله ع السلامه مبروووك..
              ابو ناصر راح لولده وضمه لصدره: واخيرا ياولدي الله استجاب لدعائي الحمد لله..
              ناصر: وانت عبير ماقلتي شي..
              بدرية:ههههههههه عبير تلاحقت عمرها وطلعت من الغرفه..
              ناصر مستغرب: هو وليش طلعت؟؟ شو مستوي؟؟!
              نايف: مستحيه منك..خخخ
              ابو ناصر: اكيد ياناصر لأن هالوضع بيصير تجربة جديدة لها فلازم بتتبهدل شوي..
              بدرية: لامستحيه ولا شي البنت كل مافي الموضوع انها ماتبي ريلها يشوفها وهي بهالحالة جاية من مزرعه وحالتها حاله اكيد تبي تتسبح وتغير ثيابها وبعدين تجي لك ياولدي وانت يانايف روح شوفهال ووصلها بيتهم وسألها اذا تبي ترجع هنا عشان ترد تجيبها ...
              نايف: ان شاء الله عمتي..
              ناصر: افف نيووف سلم عليها..
              الكل:هههههههههه
              عبير كانت مستانسة وجالسة تحمد ربها وتشكرة وتتحنطب ليش انها مو مرتبه وماتقدر تروح لناصر تستحي يشوفها اول مرة كذا رغم انها مو اول مره بس اول مره من خطوبتهم.. هي تبي تتعدل له ولو ...
              نايف يقطع افكارها: احم احم عبييير..
              عبير انزهقت:هاه وش صار؟
              نايف:خخخخخخ لا ولا شي يله بوصلك بيتكم ..
              عبير: يله..
              نايف: طالع هاذي ماقالت لا بقعد مع ريلي..
              عبير مكسوفه: اووه نيوف تأدب مو وفاء انا..
              نايف:ههههه طيب اسف والله بس متى تبين ترجعين هنا؟؟
              عبير: لا مايصي اكيد ابوي بيزور ناصر وانا بجي معاه انت ارتاح..
              نايف: اوكي يله مشينا..
              وراحوا ووصلها بيتهم.. وراح هو بيت خاله بيبشرهم..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                تابع الجزء الرابع والثلاثون ..


                عبير اول مادخلت بيتهم جاتها احلام وامها ويدتها وهم خايفين يشوفونها تصيح لأنهم سمعوا بخبر حادث ناصر بس شافوا العكس كانت فرحانه وتضحك..
                هدى: عبيرووة شو صار بناصر خوفتونا عليه..؟
                عبير بدهشة: هاه وانتوا شدراكم؟ وليش خايفين ههه يمه ناصر رجع يشوووف.. بركوا لي يمه حبيبي رجع يشووف.. وركبت غرفتها وتركتهم مندهشي من كلامها اللي اول مره تقوله قدامهم ومندهشين انه رجع يشووف وكيف مايدرون..
                احلام: لا بالله بنتك انجنت يا يمه..ههههه
                فاطمة: لاتلومونها هذا زوجها وههه حبيبها مثل ماقالت..
                هدى: الحمد لله ياربي..
                كلهم: الحمدلله ..
                ** ***** **** ***** ****
                نايف دخل بيت خاله : ياهل البيت..
                وبصرييخ: وينكم؟؟

                كلهم كانوال جالسين بالمجلس الثالث اللي قلت لكم عنه واللي قعدت فيه وفاء مع راشد..
                ليلى طلعت له: هو شفيك تصارخ كلنا هنا..
                وراح معاها وهو فرحان..
                وهناك ريم : شصايير نيوف خرعتني؟؟
                وفاء: تكلم بسررعه..
                نايف: يابنات ناصر ..
                هادي بلهفة: شفيه ناصر؟؟!
                نايف: ناصر صار يشوف من جديد..
                الكل بردود متفرقة: واو الحمد لله .. ووفاء قامت تصفق وهي تقول: ياحبيبي ياخوي فديت عمرك.. وريم: نبي نروح له نيوف تكفى.. هادي: واخيرا الحمدلله كنت ابي اعرف شصاير له اول ماصار له الحادث وانتوا مو راضين تعلموني لكن الحين تمنيت لو ماعرفت الا هالخبر.. الكل ابتسم له وهم يدعون له يرجع يمشي اقين..
                نايف: ماقدر اوديكم له الحين لأن الدكتور عنده بيشوف النتايج ويمكن اليوم بعد يطلعونه..واحسن له بعد..
                كلهم تأففوا وتحنطبوا بس لازم يسمعون الكلام..

                ** **** ***** ***** ***** ***
                عبير توها مخلصة سبوحه ولبست ثيابها وتعطرت وتكشخت .. وصلت المغرب .. توها مخلصة الا وجوالها يرن.. راحت له الا تشوف المتصل الا تشوف رقم ناصر
                ترددت شوي ورفعته..
                عبير: الو..
                ناصر: ولا تكلميني وانا زعلان عليك يعني الفرح شفته بعيون الكل الا بعيون حبيبتي وخطيبتي .. يوم درت اني فتحت عيوني شردت..
                عبير ساكته ..
                ناصر: ايه وحقري بعد
                عبير: حبيبي ناصر مو حاقرتك انا بس والله مادري كييف من وناستي ماقدرت وبعدين يرضيك تشووف خطيبتك مبهدله وحالتها حاله..
                ناصر: هذا مو سبب يعني بتمين حلوة بعيوني حتى لو كنتي لابسة خرايط..!
                عبير:نعم انا مالبس خرايط ...
                ناصر:هههههههه
                عبير: ماتتصور ناصر كييف فرحانه بس يالله بالأول اخذ راحتي الحين وانت تطالعني بيصير غير شكل..
                ناصر:هههههه الله يعين شكلي مابشوفك الا وانت مستحيه..
                عبير:هههههههه متى بتطلع من المستشفى؟
                ناصر:الطبيب يقول كل شي طبيعي والحين انا بعدني اشوف بس مثل الضباب وقال لي كلها كم ساعه ويصير شوفي طبيعي..
                عبير: الحمد لله يعني بتطلع اليوم..
                ناصر: ايوه بطلع اليوم بس لاتجين..
                عبير مستغربة: ها ماتبيني اجي لييش؟
                ناصر: لا خلاص الحين انا رجعت اشوف والعاده اني انا المفروض اللي اجي لك مو مخليك تتعذبين معاي وتجين وتروحين..
                عبير: لا عمري مابي اسمع منك هالكلام..ومثل ماتبي بس متى بتجي؟
                ناصر: بكرة عشان اشوفك عدل..
                عبيربحيا:هههههه خسك الله نصوور ..
                ناصر: استحت هاذي وهو بس كلام شلون بكرة اروح لها..
                عبير:ههههههه بس شلون بتجي واكيد الناس بتجي لك تتحمد لك بالسلامه..؟
                ناصر: شعلي منهم انا مابي غيرك انت..
                عبير استحت وسكتت: .....
                ناصر:هههه ردينا للمستحى انت شكلك بتجننيني وبتخليني اجي لك الحيين الحيين..
                عبير:هههههههههههه
                ناصر: من شوي كلمت ريم ووفاء وليلى عوروا راسي هههههههه انزين فؤحانين بس مو كذا يتهاوشون علي..
                عبير:هههههه من حبهم لك يالغالي..
                ناصر:هههه المهم حياتي انا بتصل في خالد اللي الظهر وسط هالفرحه محد خبره وانتبهي لنفسك ..
                عبير: اوكي عمري وانت بعد...
                وسكر ناصر عن عبير واتصل بخالد..
                >> خالد كان توه مخلص صلاته وشاف 3 مكالمات من ريم بس قبل لايتصل اتصل فيه ناصر..
                خالد: هلا ومرحبا بالغاليين
                ناصر: هلا فيك ياللي ماتسأل..
                خالد: اووف اشوف ناس عتبانه علي..
                ناصر: ومن حقها دام اغلى الغوالي عنها ماتسأل عنها..
                خالد:هههههه اسكت بس الود ودي ارد لكم اليوم قبل بكرة بس هالشغل والله لاعت شبدي وحشتوني كلكم..
                ناصر: الله يعينك ياخوي ..
                خالد: مشكوور حبيبي..
                ناصر: العفو ولو وانا عندي لك خبر بيفرحك من قلب..
                خالد: قوول من زمان مافرحت..
                ناصر: اول بسألك ماحد من ألاهل كلمك؟؟
                خالد:بلى كاهي ريم متصلة بس كنت اصلي..
                ناصر: تمام عجل انا اللي بخبرك..
                خالد: شو تخبرني يله قووول..
                ناصر: امممم صرت ا ش و ف ..
                خالد: شنوو مافهمت هاه شو تقوول من صجك واو وقام يصارخ فرحان يوم فهم السالفة وناصر يضحك عليه..
                ناصر: هههههههه غربل الله بليسك..
                خالد: مالك خص فرحان يا اخي الجحمد لله على سلامتك وتستاهل يابوخالد..
                ناصر: ههههههه على كيفك بعد سميت ولدي على اسمك..
                خالد: الشرف له والله..
                ناصر: ومحد قال لا يا ابو حمد..
                خالد:ههههههه حتى انت مافتك من ريم اللي طايحة لي ابو حمد وابو حمد تدور علي انت الله يعيين بس..
                وبعد ماضحكوا وسولفوا شوي سكروا عن بعض..مرتاحين..
                والخبر انتشر بين الاهل والاصدقاء والكل فرحان علشانه..
                • ناصر رجع البيت وقعد مع خواته واهلة وهو مستانس ومرتاح..
                * ** ***** ***** *** *** *
                القوم اللي في مكة بعد ماطافوا طواف الوداع وصلوا المغرب اتجهوا للمطار طوالي..
                والحين توهم راكبين الطيارة بعد الأاجرائات ..
                وصارت جنان جنب مناهل وجنبها ايثار.. وفي الجهة الثانية اللي جنبهم قاعدين امهاتهم مع وحده مايعرفونها..
                وفي الكراسي اللي قدامهم جالسين حسام وسالم..مع واحد عجووز..
                وكان في الليل والاضواء في الطيارة خافته ومحد يطالع في احد الكل تعبان ..اللي نايم واللي مسترخي..
                وهيكا.. الا مناهل اللي مليانه نشاط وماتقولون وحده تعبانه من كثر المشي..وكانت تسولف لجنان وتضحكها وهي هلكانه مو قادرة ومع الضحك تزييد اما ياثر غمضت عيونها تبي تنام شوية..
                بعد فترة صارت الاجواء هاديه مرره ومافي ولا صوت والطيارة تطير بهدوء ولاهم حاسين بشي..
                جنان كانت تبي تروح الحمام بس هي تخاف تمشي بالطيارة زين انها تستحمل تجلس بعد تمشي بس للضرورة احكام فقامت بهدووؤ وراحت تمشي بشوي شوي للحمام اللي بالطيارة ولا تغطت لأان تقريبا الكل نايم .. ولما قربت توصل لباب الحمام تفاجأت بحسام قدامها كأنه توه طالع من الحمام وبيرجع مكانه.. انزهقت ماتدري متى قام اصلا..
                بغت تصقع فيه بس رجعت على ورا على طول..
                حسام بينه وبين نفسة مستانس بس قال: اسف الشيخه مانتبهت..
                جنان منقهرة منه ماتدري ليش: ايه ماعلية انا اللي اسفه ..
                والحين مو عارفين كيف يتصرفون لازم واحمد منهم يبتعد عشان الثاني يعبر... فقام حسام ووخر شوي وقال لها : تفضلي..
                جنان: شكرا وعبرت بسرعه وهي عابرة لامس كتفها كتفه على الطاير.. بسهاللمسة اللي ماهتمت لها جنان اوقدت النار في كيان حسام.. حس بمشاعر حارة وغريبه.. والله يعينه على هالحب اللي من طرف واحد ويحقق له مراده..
                **** *** **** **** ***** *****

                وانتهى هاليوم على الكل بسعاده صح مو الكل الكل بس الأغلب.. والله يكون في عون الباقي..
                يوم السبت مرت فترة العصر بهدووء وراحه..
                البنات رجعوا من الجامعه.. وكل وحده عندها مشروع..
                عبير بيجي لها ناصر بعد صلاة المغرب.. اما وفاء بعد صلاة المغرب بتروح مع امها ومع راشد وامه بياخذون لهم شبكة..
                وبعدها بتمر على فستانها اللي ودته الخياط وبتشوف شلون التقدم معاه عشان لايصير شي يخربة..
                وغير كذا بيضل يوم السبت يوم عادي وممل بالنسبه للباقي..
                طبعا جنان واللي معاها وصلوا بيوتهم .. مناهل المشاغبة ماراحت جامعتها اما ايثار نايمه ماعندها جامعه هههه وجنان اسم الله عليها راحت وهي كلها حيويه ونشاط وشافت بدور وجلست طول اليوم معاها وهي مرتاحه نفسياً كثيير..!
                ..
                ام سالم كلمت اختها ام ناصر وعرفت منها اخر الأاخبار وباركت لها على خطوبة بنتها واكدت لها انهم بيروحون لهم يوم الاربعاء وبينامون عندهم ليوم الجمعه وفرحت هاذي بقرارها وخبرتها بعد عن امهم وابوهم وصاحت ام سالم لعلمها ان ايام حياة امها معدودة وخذت الرقم وهي مقررة بتتصل لهم اليوم..
                واحلام قضت طول يومها مع زهرة ولحسن حظها ان رجاء كانت غايبة لأنها لو شافتها بتقتلها من القهر!!..
                بعد ماصلوا البشر المغرب ..
                ناصر استأذن من ابوة وامه واستسمح منهم لأنه يبي يزور اهل خطيبته وبالأاحرى خطيبته..وهم فاهمينه فماناقشوه ابد..
                اما وفاء طول العصر من فرحتها باخوها ماخلت حد في جوالها الا ورسلت له رساله حتى راشد اللي كان مرسل لها يمكن اربع رسايل وهي حاقرته رسلت له رساله..
                ..
                نوار اتصلت في بدرية الحين وقالت لها تجهزوا احنا جايينكم في الطريق..
                ولما مروا عليهم..بسيارة راشد الجيب اللي انغرمت فيها وفاء لأنها طول عمرها تحب سيارات الجيب وانواعهم المفضله عندها وكان لونها مسكت .. وغامق وهذا اللي تحبه وفاء .. فركبت هي وامها ورا لأن امه كانت قدام وصارت هي وراه وكانت تتحاشى طول الطريق انها تطالع في المرايه ولا تشوفه لأنها تدري انه يطالعها .. لكن قبل لاينزلون المكان اللي يبونه جات عينه في عيونها وهو كان يبث لها الشوق وهي تبث له الخوف والأاضطراب .. وهو يطمنها بعيونها وهي تبتسم له وهو يرد لها الأابتسامه..>>خوش قصه هههههه..
                * * ** * * ** ** **** *** ***
                ناصر توه واصل بيت عبير وفتحت له هدى وواقفة جنبها احلام..
                ناصر: السلام عليكم .. شخبارك عمتي..وراح باسها على راسها..
                هدى: بخير الله يسلمك الحمدلله على سلامتك ..
                ناصر:الله يسلمك..
                ناصر وهو يطالع في احلام ومخمن ان هاذي هي لأن دانه صغيرة: شلونك احلام؟؟
                احلام: بخير ناصر الله يسلمك تستاهل السلامه مبرووك..
                ناصر:هههه الله يبارك فيك مشكورة ماتقصرين..
                هدى: تفضل ياولدي المجلس الحين بنادي عبير لك..
                ناصر: مشكورة.. ودلته على المجلس وهو دخل وجلس على الكنبه الطويله واحلام راحت وجابت له عصير .. وطلعت..
                ** ***** *** **** ****
                وفاء وراشد اختاروا لهم احلى وانعم شبكة.. وكانت خليط بين ذوقهم يعني اثنينهم عطوا رايهم وعجبتهم وايد وخذوها .. صج كانت غاليه بس راشد قال لها الغالي يرخص لك وهي استحت من كلامه وسكتت عنه.. وهو يبتسم بخبث.. وهي منقهرة من ابتساماته هاذي.. وتتحلف له في نفسها ههههه..
                والحين هم راجعين بالطريق للسيارة ووفاء تمشي جنبها امها في طرف وجنبها راشد في طرف ثاني ونوار جنب بدرية..
                وتطفر قدامهم قطوة فزعتهم ووفاء من الصرعه والخوف لزقت براشد وهي تشهق خايفه..
                نوار: اسم الله عليك يابنيتي..
                راشد يحس باحساس حلو ان في احد معتمد عليه لأنها يوم خافت مسكت فانيلته بقوة كأنها تبي تحس بالأامان فابتسم وقال لها: لاتخافين راحت خلاص..
                هي اوتعت لروحها وتركته على طول مفتشله ووجهها احمر وهو نفس الابتسامه التهكميه على شفاته هههههه..
                وراحوا بعدها للخياط وخلصوا شغلهم والحين هم بيوصلون وفاء وامها بيتهم وبيرجعون بيتهم..
                ***** *** ****** **** ناصر كان يتأمل المجلس كان مرتب وحلو وينم عن ذوق وكانت ريحة البخور طاخه فيه..
                وهو يتأملها لمح صورة كبييرة معلقه في الطوفه وفيها ابراهيم وهدى وجنبهم بنتين صغار وولد صغير..
                راح عند اللوحه وهو يطالع عرف احلام.. وعرف عبير بس ماعرف الولد منو..
                رجع جلس مكانه وهو ملان لان عبير تأخرت عليه ..
                الباب انفتح ودخلت منه ملاك على حد تفكيرة..
                كانت عبير صج ناعمه وحلوة وكشوخيه..
                كانت تمشي له وهي مو قادره تحط عيونها بعيونه مستحيه لأانه صار يشوفها..!
                كانت لابسة تنورة برمودا لونها وردي ومعاها بلوزة مره حلوة موديلها وكانت حاطة كحل وكريم وشوية شدو ومافيه اي شي مبالغ فيه كل شي هاديء ..
                شعرها البني محاوط وجها الأبيض ويوصل لبداية كتفها ..
                كانت صج مثل الملاك..
                عبير: اهلين ناصر..
                ناصر في خاطرة يضحك يدري انها متورتة وتبهدله وهو عاذرها: اهليين ملاكي اهليين عبيري اهليين حيلاتي..
                عبير ضحكت ورفعت له عيونها..
                ناصر: وحشتيني مووت..
                عبير: وانت اكثر..
                ناصر سكت وعبير سكتت لأن عيون عبير تداخلت في نقاش وحوار طويل مع عيون ناصر ..> ومثل ماتعرفون لغة العيون ابلغ لغه بين المحبين..
                عبيرتعشق عيون ناصر الرماديه وناصر يعشق عيون عبير الطاهرة الصافيه النقيه..
                كانوا واقفين لوقت طويل بس يوم تعب ناصر قال: بنظل واقفين؟.؟
                عبير:هههه لا اجلس..
                ناصر: تعالي جلسي معاي خليني اشوفك واشبع منك .. ياه شكثر اشتقت لك..ولشوفتك..
                عبير: انا معاك طول الحياه ان شاء الله.. وبتمل من شوفتي بعد..
                ناصر: احد يمل من شوفة ملاك صج ماعنك سالفه انا امل من نفسي ولا امل منعيوني وحياتي وعمري واللي صبرتني .. عبيري..
                عبير ابتسمت له وهو رد لها الأابتسامه..
                وجلسوا يتكلمون مع بعض لين ماقرر ناصر ان وقت رجعته للبيت حان وودعها على امل اللقاء معها يوم ثاني وهي بعد بس طبعا قبل لايفترقون نطق قلب كل واحد فيهم لثاني بكلمة"احبك..!!
                *** ******* ***** ****** **
                وصلوا وفاء وامها بيتهم.. وسلموا على بعض .. بدرية تقدمت بتدخل البيت ووفاء كانت وراها..
                وراشد يتابعها بعيونه وجنبه امه في السياره بس قبل لايمشي وقبل لاتدخل وفاء.. نزل من السيارة وقال:وفاء..
                وراح لعندها: ماقلت لك صحيح تستاهلين سلامة اخوك يالغاليه..
                وفاء بابتسامه خجولة: الله يسلمك تسلم..
                راشد: المهم مافيه امل اشوفك قبل الحفلة ماتبين تروحين مكان؟؟
                وفاء:هههه عندي اخوي ناصر وعندي نايف..
                راشد: اففف
                وفاء: خلاص شو باقي الا كم يوم لاتستوي العاشق الولهان وتمثل اشياء مالها داعي ..
                راشد: ومنو قالك اني مو هو صج!!
                وفاء: المنطق لأن مامداك شفتني وجلست معي شلون بتصير عاشق وولهان..
                راشد: الحب يقوول ..
                وفاء كل ماجا لها تحمر زوود: طيب عن اذنك..
                راشد:هههههه اذنك معاك ..
                وفاء: تيك يور سيلف..
                راشد: ثانكيوو .. يوو توو..
                وراح بيتهم وانتهى هاليوم بعد على الكل براحه ..
                صج في ناس تعاني بس اليوم هم يعانون بكرة هم اللي يرتاحون والعكس صحيح..
                ... ...
                شهد تتعذب عشان حسين بس تحاول تنسى وتتناسى .. حسين يتعذب عشان ليلى بس يحاول مايفكر فيها لأنه خايف يكون يخون اخوه..
                .. ..
                كوثر تتعذب عشان خليل اللي يتعذب هو بعد عشانها والغلط كله بسبب نرجس اللي تتعذب عشان شوفتها لأختها كوثر بهالحالة.. ومقرره تصلح غلطتها بس تبي تشوف خليل وتقول له عن كل شي .. لأنها من غير ماتقول لها اختها هي فاهمتها..وفاهمة تصرفاتها..
                .. ..
                هيفاء تتعذب لشوفتها يدتها حليمه كل يوم تذبل عن اليوم اللي قبلة وفواز يداريها وهو عارف النهاية بس كل شي مقدر بأمر رب العالمين وهو حامد ربه ع كل حال..
                .. ..
                اما اريج كانت تعبانه وتتعذب مع حملها اللي ولا احد يعرف عنه غير زوجها محمود.. هم اكتشفوا انها حامل من ست شهور يعني هي الحين في الشهر السادس بس مخبيه حملها عدل ولا احد كشفها هم يبونه مفاجأه للكل فكانت تحاول تلبس اي شي مايبين حملها ..
                محمود خايف عليها ودوم يأمرها انها ماتحمل ولا شي ولا تشتغل بس العنيد عنيد.. واصلا نوار تدري بحمل بنتها لأن الام مايخفي عليها شي ولو قدرت اريج تخدع الناس كلهم مابتخدع امها..وحاسة بانها تبيه مفاجأه بس ماراح تخرب عليها وبتسوي نفسها ماتدري ..ههههه..
                طبعا اريج سوت الكشف وعرفت ان اللي هي حاملته ولد واتفقت مع محمود من الحين انهم بيسمونه اما عبد العزيز او محمد.. لازم بيشيرون ع الباقي ويخيرونهم بين الأسمين عشان مايقولون مفاجأه ع خرطي ههههههه..
                **** ****** ****** *****
                يوم الاحد..
                البنات جلسوا وراحوا دوامتهم .. وهم الشباب..
                ناصر رجع يداوم في شركة ابوه..
                الاوضاع كلها تمام..
                في الظهر اتصل نايف على راشد وقال له انه ماعنده كلاس الحين ويقدر يروح يتغدا معاه مثل ماهعم متفقين..
                راشد مر عليه وراحوا مجمع السيف عشان بيتغدون هناك وبيسولفون ..
                ومن سوالفهم ..
                نايف: شوف رشود انا فاهمك وعارف انك مثل اي واحد تبي تعرف اكبر قدر من المعلومات عن خطيبتك وعن اطباعها وتصرفاتها.. وانا بحكم اني اعرفها من انولدت على هالدنيا ههه بقول لك الي اعرفه واشوفه بدون زياده او نقصان..
                راشد: وانا ماراح انسى لك هالخدمه طول الحياة..
                نايف:ههههه افا عليك انت تامر امر..
                شوف انا احس ان وفاء على الجروح اللي تجرح بها الواحد الا ان قلبها رقيق بالفطرة.. صحيح انها مزاجية وبركان غضبها مستعد للفوران بسرعه لكن روحها المشاكسة وحبها للمرح والدعابه مسيطرين على غضبها..تدري شنو هي احدى مفاتن وفاء اللي فاقت حتى الجمال عندها؟؟
                راشد بحماس: شنو هي ؟
                نايف: قدرتها ان تضحك حتى على نفسها..مدري من وين ورثت هالموهبه..لأن امها هادئة وابوها لطيف وكئيب.. وانا فكرت في بالي ان اذا هالصفه ان هالروح المرحه اذا ماكانت موروثه فهي بلا شك اوجدتها وفاء بحياتها كنوع من الدفاع..!!
                راشد متعجب من اللي يسمعه بس كله اعجبه ودخل قلبة..
                وضلوا يسولفون مع بعض وقبل لايمشون اشترى راشد ايس كريم من باسكن روبنز وقال لنايف يحطة لوفاء بالفريزر..
                ونايف يضحك عليه..
                بعدها وصله بيت خاله لأنه يبي يروح يزور ريم ويتطمن عليها مثل ماوصاه خالد..
                البنات رجعوا من المدارس.. ثم من الجامعات .. ثم من اللي هيه هههه..
                سالم مر على جنان اخته في الجامعه ورجعوا البيت مع بعض ..
                ودخلوا وسمعوا امهم تكلم تلفون وهي متفاعله..
                ودموع تصب من عيونها واستغربوا بقووة وراحوا جنبها ومن الكلام فهموا انها تكلم يدتهم مشاعل .. وبعد اصرار منهم كلموها هم بعد وسلموا عليها وكلموا يدهم منير بعد وسلموا عليه وسكروا وهم فرحانين انهم تطمنوا عليهم.. رغم انهم زعلانين ان يدتهم بتفارقهم.. بس هي مرتاحه وتتمنى الراحه وهم يتمنون لها الراحه بعد..
                جنان: يمه اليوم بالليل بتجيني بدور صديقتي بتتعشا معاي ..
                ام سالم: حياها الله يابنيتي البيت بيتها..
                سالم: وانا بيت حسام عندنا شغل متراكم وقضية لازم نحلها..
                ام سالم: الله يكون في عونكم ياولدي .. والله يوفقكم..
                ايه صج ماقلت لكم..
                سالم وجنان: شنو يمه؟
                ام سالم بفرحه: وفاء بنت خالتكم تقدموا لها عرب وهي وافقت وملشوا قبل 3 ايام ويوم الخميس الحفله..
                جنان:واو تستاهل ومفاء يابعد عمري لازم نروح لهم يوم الاربعاء..
                ام سالم: اكيييد..
                جنان:" بقوم اكلمها.. ببارك لها..
                ام سالم مسكين تقولون حد عطاه كف .. كان يفكر في باله شلوون كذا شلون وانا قايل لليلى اني ابيها.. يمكن ماقالت لها.. ولا يمكن هي ماتبيني .. يالله..
                وقام متضايق وكلم ليلى على طول..
                ليلى: هلا سلوم الحمد لله على السلامة..
                سالم:الله يسلمك.. ليلى ..صج اللي سمعته..؟
                ليلى فهمته: ايه صج..
                سالم: كييف .. انت ماقلتي لها؟.؟
                ليلى: بلى سالم قلتل ها بس راشد تقدم لها قبلك وهي وافقت عليه في نفس اليوم اللي قلنت لها فيه وخبرتني انها ماتقدر ترفضه عشان ابوها يبيها توفق وبعد قالت لي انك ماراح تضيع وان الله مو كاتب لك نصيب معاها واكيد بتاخذ اللي يسعدك ربي معاها اكثر منها..
                سالم: بس ليش ماقلتي لي ان في حد متقدم لها؟؟
                ليلى: ماكان من حقي اتكلم ..
                سالم: اه
                ليلى: سالم وش قلنا مو انت قايل انك...
                سالم قاطعها: ايه قايل وانا مازلت عن كلامي بس انصدمت ياليلى تدرين هذا كله من خوفي اني اقول لأبوي ويصد ويعصب شفتي شكثر ابوي صار السبب في حزن اولاده..!
                ليلى: سالم حبيبي لاتصير كذا اكيد الله كالتب لك حياه مع انسانه ثانية تناسبك اكثر..
                سالم: ونعم بالله .. خلاص ليلوة على ايدك يله دوري لي عروس حلوة وتناسبني لأني الحمدلله صج معجب بوفاء ومتعلق فيها شوي بس لازم اشوف الموضوع بمنظار مختلف مثل ماشوفه من جهة جنان..
                ليلى: ايوه ياواد تعجبني انت كذا..
                سالم كان متضايق ويضحك دون نفس: هههه
                وبعد سوالف شوي سكر عنها وهو ماله خلق شي هو ماكان متضايق عشان انه خسر وفاء بس الا متضايق من وضع ابوه وحتى فكر انه عناد في ابوة ياخذ وحده اقل من مستواهم بس طرد ابليس واستعاذ منه وقرر ان كل شي بالتفاهم ينحل والعصبية مالها مكان هنا..
                وقرر يوم الاربعاء يروح معاهم ولا كأنه شي صاير..
                *** ****** *** ***** ***** **
                كوثر ونرجس اول وصلوا بيتهم..ناموا من التعب والجلسة من الصبح بعدها جلسوا العصر وقالت لهم امهم يتغدون عشان يعرفون يذاكرون لان عندهم امتحان فيزياء وامتحان انجليزي كوز يعني امتحان قصير ولازم يجتهدون خصوص انها اخر مرحلة لهم..
                نرجس جلست تتغدأ وقالت لكوثر يله تغدي معاي بس هاذي الثانية اللي يبان على وجهها المرض رفضت..
                حاولت معاها نرجس بس هي سوت روحها مندمجه بالدراسة ورفضت..
                وفجأة ودون سابق انذار كانت كوثر بتروح المطبخ بتشرب ماي ..
                لكن وقفت وصارت مو طبيعيه نرجس تطالعها بهلع: كوثر وش فيك كوثر ردي علي؟؟
                كوثر ماسكة قلبها ووجها صار ازرق على اخضر على احمر مو طبيعي ابد..
                نوار من صريخ نرجس جات تركض..
                كوثر صرخت؟: اه ياقلبي .. اه..
                نوار: يمه بنتي شفيك .. ؟؟
                كوثر: يمه بموووت يمه قلب يعورني..!!!!!

                يتبع..!!

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  الجزء الخامس والثلاثون..


                  نايف كان مستغرب من نفسه ومن الاي يصير فيه لأنه مو مشتهي يدخل النت ولا يروح يشيك على المسنجر عنده اللي فيه اكثر من 40 بنت وممكن يتسلى مع أي وحده فيهم بس مو حاب وكل تفكيرة محدود بأحلام طبعا هو ماجاب خبرها لما قالت لاتتصل ابد.. وصار يتصل في الساعه 50 مرة بس كانت النتيجه وحده ..دومه مغلق..!!
                  ** ** * *** *** * ** *** ** ** **
                  في بيت ام راشد .. الوضع كان صعب!!
                  كوثر مو طبيعيه ابدا وكانت تصارخ كأنها صج بتموت ومو قادرة تتنفس .. حسين نزل من غرفته بسرعه مع الصريخ وخذها المستشفى بسرعه ومعاه امه .. وخلوانرجس تصيح صياح موطبيعي خوفاً على اختها وتوأم روحها..
                  وكانت جالسة جنب التلفون تنتظر أي احد يطمنها عليها .. اول مارن التلفون ..رفعته ببسرعه ومن اول رنه وبكل لهفه قالت : الو ..
                  سعاد: الو
                  نرجس بخيبة امل: هلا خالتي..
                  سعاد: هلا بنيتي شفيه صوتك وش بلاك؟؟
                  نرجس: خالتي ..اختي كوثر طاحت علينا وهي الحين بالمستشفى ولا ادري شصار عليها ..
                  سعاد: وابوية .. واعليه كوثر ماتستاهل .. خلاص حبيبتي اذا تطمنتي عليها طمنيني ..
                  نرجس: ان شاء الله خالتي ..
                  وسكرت منها ..
                  خليل جالس جنب امه ومحتار وده يسألها بس مايقدر..
                  سعاد نادت شهد اللي جات بسرعه..
                  شهد: ها يمه شو هذا ماتخلون حد ينام..
                  سعاد: ياللي ماتستحين شلون تفكرين بالنوم وصديقتك واختك كوثر بالمستشفى..
                  شهد شهقت وبهلع سألت: ها شفيها؟؟ ومتى ؟؟ ولييش؟؟ توني معها مافيها شي..
                  سعاد: وش دراني اتصلت ابي نوار وكلمتني نرجس المسكينه خايفه على اختها..
                  شهد: يمه خلنا نروح لهم نساندهم مسكينه خالتي نوار اكيد بروحها .. لاوكوثر يمكن اه يمه بلييز قومي نروح لهم..
                  نوار:طيب انا بروح البس عباتي عشان خليل يودينا الحين .. وانت اتصلي بنرجس سأليها وين المستشفى..
                  شهد اتصلت: الو..
                  نرجس براحه شوي: الو..
                  شهد: هلا نرجس ها شو حد طمنك على كوثر..
                  نرجس: ايوه توه حسين متصل لي وقال لي انها الحين عند الدكتور وشكلها صارت احسن..
                  شهد: الحمد لله .. طيب هم في أي مستشفى؟
                  نرجس: (*****) ..
                  شهد: اوكي حبيبتي يله باي..
                  نرجس بسرحان: باي..
                  وطبعا نرجس اتصلت لأختها اريج وقالت لها بس طمنتها ان الوضع افضل وطلبت منها اريج تطمنها الى ان تقدر تروح لهم..
                  وراحوا شهد وامها وخليل اللي ماتكلم ولا كلمه للسيارة وتحركوا.. وطبعا عشان يطلعون للشارع العام لازم يمرون على بيت ام راشد..
                  وفي اللحظة اللي تعدوا فيها البيت فتحت نرجس الباب وهي لابسة عباتها وبسرعه .. هي اتصلت بيت شهد لما سكرت عن اختها عشان بتسألها ليش سألت عن المستشفى عشان اذا بيروحون تبي تروح معهم بس شافت سيارتهم تبتعد..
                  وجلست على الباب تصيح زوود وتسندت على الجدار والباب شبه مغلق .. ولاتحركت من مكانها..
                  اما خليل وصلهم المستشفى وسألهم شلون الوضع ينتظرهم ولا يمشي ويرجع لهم فقالوا له الخيار الثاني احسن.. فرجع بيتهم عشان لما يخلصون زيارتهم يرجع ياخذهم وماكان مخفي على نفسة انه باله وايد مشغول وخايف على كوثر حبيبة قلبه..!
                  اما شهد وامها دخلوا وسألوا عن كوثر ودلوهم عليها.. وراحوا لقوا نوار جالسة على كرسي برا الغرفه وحسين واقف جنبها وكان الحزن والخوف في عيون الأثنين منهم..
                  سعاد: ها ياوخيتي طمنيني عليكم؟؟
                  نوار:هلا سعاد فيك الخير ياوخيتي..
                  شهد: هلا خالتي بشرينا شحال كوثر؟
                  نوار: والله مثل ماهي للحين مو عارفين شفيها .. بس الطبيب قال لنا ان الوضع مو خطير وعادي ..
                  سعاد: الحمد لله على كل حال.. وطالعت في حسين: شلونك حسين ياولدي؟؟
                  حسين: بخير خالتي الله يسلمك شلونكم انتوا شلونك شهد؟
                  سعاد: الحمد لله نحمد الله ونشكرة..
                  شهد: بخير..
                  شهد كانت تلاحظ تصرفات حسين تجاهها وصج اكتشفت انه يعاملها مثل اخته وبس ومايطالعها بنظرات مختلفه ..بس كانت محتارة ..شحقه ماكتشفت هالشي الا الحين.. شحقه كانت تفسر كل حركة او كلمه منه على انه يحبها .. يالله شقاعده افكر فيه الحين واعز وحده على قلبي طايحه مريضة.. اعوذ بالله من ابليس..!
                  **** * **** ** ** **** ** **
                  خليل وصل عند طريق بيتهم وكان بيلف عشان يروح بيتهم بس كان يطالع في بيت كوثر ويكلم نفسه: ياعمري ياحبيبتي ياكوثر وش فيك وليش العذاب اللي تتكلم عنه شهد .. اه صج حبيتك بس انت قاعده تتصرفين بشكل محيرني .. الله يشفيك..
                  وقبل لايلف لمح وحده حاطة راسها على ريولها ومتسنده على الطوف استغرب منها .. وقال اكيد هاي اخت كوثر بس شلون جالسة كذا ماتخاف من رمسة الناس اكيد المسكينه من خوفها على اختها تحاتيها وايد .. خلني اروح اكلمها..قول لها تدخل داخل..
                  وراح عن بيتهم ووقف السيارة ونزل.. وهي ماتحركت ولا رفعت راسها..
                  خليل: احممم .. اختي..
                  نرجس عرفت صوت خليل وحست ان هاي هي الفرصة المناسبة انها تخبرة كل شي هي سببته..
                  فرفعت راسها ودمعاتها على وجهها ووقفت..
                  خليل منصقع من اللي يشوفه.. كان يشوف كوثر.. بس شلون وهم يقولون كوثر بالمستشفى..
                  خليل بحيرة: شلون...؟ انت...؟ كوثر؟؟
                  نرجس من حيرته عرفت انه مايدري انهم توأم وقالت: لا انا مو كوثر ياخليل انا نرجس اختها التوأم..
                  خليل: وانت اللي ...؟؟
                  نرجس: بس خليل خلني افهمك السالفه لأن فيه كلام ابي اقوله لك..
                  خليل ساكت ومحتار ينتظر جواب منها بيغير مصير حياته كلها..!!
                  نرجس: خليل .. بقول لك قصة صغيرة.. كان فيه خوات توأم ويحبون بعض لدرجة الجنون وكانوا مو توأم بالأسم بس الا توأم بكل شي.. ومرت عليهم فترة عصيبة شافوا فيها امهم تتعذب بسبب اخوانهم فاتفقوا مع بعض وعاهدوا بعض عهد .. هو كان عهد طفولة..
                  وكان هالعهد انهم مايتزوجون ابد ويضلون مع بعض طول العمر ويضلون مع امهم ولا يتركونها بروحها.. وكبروا هالبنات ووحده منهم نست هالعهد بس الثانية من كثر ماهو عاجبها وضامن لها انها مابتفترق عن اختها.. ضلت تفكر فيه ومتمسكة فيه وجا اليوم اللي كانت خايفة منه كانت تحس ان اختها معجبه بشخص ويمكن تحبه بعد من كثر ماتسولف عنه ومن كثر ماتشوف شي غريب في عيونها من ينذكر طاريه..
                  وخافت انها تنسى العهد اللي بينهم وكانت مقرره تكلمها وتسألها عن هالشي لكن فيه شي احسن وفرصة صارت لها انها تمنع هالشي دون ماتكلمها وهي ان هالشخص اللي اختها تحبه جا لها وكان يظن انها اختها وقال لها انه يبي يتزوجها وكان يبي رايها عشان يكلم امه .. وهو كان تقريبا واثق من موافقتها لأنه حس بحبها له لكن تفاجأ من ردة فعلها لما قالت له بشكل مايقبل المناقشه انها ماتبيه .. وبعدين هو صدق الدور اللي اتخذته اخت حبيبته وصارت هي السبب في عذاب اثنين مالهم ذنب عشان عهد طفولي قديم وبايخ.. وزادت صياح..
                  خليل بتردد وحيره: يعني طوول هالمده انا كنت ظالم كوثر؟؟
                  نرجس هزت راسها بنعم وقالت: انا اللي رفضتك مو كوثر .. اصلا هي تحبك وانا واثقة من هالشي لأنها تغيرت 90% ودوم متضايقه وتفكر وماتاكل شي وشوف النتيجه..!
                  خليل حس بالحقد تجاه نرجس كثر ماحس بالشكر لها لأنها وضحت له كل شي وقال لها : طيب ابي منك خدمه .. بأي طريقة ابي اكلم كوثر..
                  نرجس: ان شاء الله بس اكلمها انا بالأول..
                  خليل مبتسم: والحين دخلي بيتكم لان مكانك هنا غلط..
                  نرجس: اوكي بس اكيد سامحتني على اللي ارتكبته بحقكم؟؟
                  خليل كان يبي يقول لا بس ماقدر يشوف الندم الصادق بعيونها اللي هي نسخه من عيون حبيبته ويقول لا فقال: تطمني .. ايه نعم سامحتك.. ومشى ركب سيارته وراح..!
                  نرجس ارتاحت من شي كان وايد مثقل عليها.. وكانت تحاتي اختها وتحاتي ردة فعلها اذا عرفت باللي سوته دون علمها!..ودخلت وشافت 6 مكالمات من حسين اخوها..
                  واتصلت فيه..
                  حسين: ها نرجس وش فيك؟؟
                  نرجس: ولا شي..
                  حسين: اجل ليش ماتردين؟؟
                  نرجس: ماكان عندي..
                  حسين:المهم احب اطمنك على اختك صارت بخير الحين..
                  نرجس: ليش هي شقالوا فيها؟؟
                  حسين: يقول الدكتور جا لها هبوط لأنها ماتاكل والحين مركبين عليها مغذي وبعدين بنرجع البيت..
                  نرجس: الحمد لله .. بس انا ابي اجي اشوفها..
                  حسين: ماله داعي خلاص اكي عندها امك وخالتك وبنتها..
                  نرجس شافته وقت مناسب تقلب عليه فيه: طيب وانت شفيك؟؟
                  حسين تفاجأ: هاه انا وش فيني؟ مافيني شي..
                  نرجس: مو على نرجس حبيبي حسوني قول لي شاللي مضايقك..
                  حسين كان بيقول لها ولا شي مره ثانيه لكن حس بفرصه يفضفض فيها لأحد خلاص مو مستحمل العذاب اللي يتعذبه عشان اخوه وزوجته اللي ما لازم يفكر فيها وحس ان نرجس انسب وحده يقدر يقول لها بكل شي وهي تعطيه رايها وتعلمه شو يسوي فقال لها: طيب بس تخليه بيني وبينك وبس..!
                  نرجس : ولا يهمك بس قول ارتاح..
                  حسين: امم انا احس اني اخون اخوي راشد يانرجس..
                  نرجس بحيرة: ليش؟
                  حسين: شنو ليش يعني انا كنت حاط في بالي دون ماحس زوجته والظاهر ان عقلي الباطني كان مفكر يخطبها بس مادريت الا يوم عرفت ان اخوي خطبها ..اه
                  نرجس بغرابه: وشلون عرفتها انت؟؟
                  حسين: نرجس بالله عليك لاتستعبطين يعني الحين انا مو قلت لك ذاك اليوم بالمجمع يوم نشوفها القصة..!
                  نرجس فهمت اللي صاير هنا وفقعت ضحك:هههههههههه هههههههههههه ههههههههه أي بطني غربلك الله ياحسينووه..
                  حسين انقهر فيها : نرجسووه شو هذا انا اتكلم لك وانت تضحكين لكن الشرهه موعليك عل.........
                  قاطعته : حسين حسين حبيبي ليلى مو زوجة راشد ولا شي..وفاء بنت اختها هي زوجته شفيك انت..
                  حسين سكت من الدهشة: نرجس امووت فيك شوفي انا عازمكم انت وكوثر في المكان اللي تبوونه واو ههههههههههههههههه الحمد لله..
                  نرجس: شفت انك لو ماقلت لي ماراتحت ..
                  حسين: شكرا نرجس..
                  نرجس:ههه لاشكر على واجب..
                  حسين: اوكي حبيبتي يالله باي اشوفك بالبيت..
                  نرجس: اوكي بس طمنوني وعلموني بكل شي يصير..
                  حسين: اوكي باي..
                  **** ***** ***** ******** *****
                  وفاء وعبير وريم واحلام وزينب وبشاير كلهم يشغلهم الشي نفسة وهو التجهيز لحفلة وفاء ومعظم وقتهم بالسوق..الا هيفاء اللي كانت فرحانه وايد عشان اختها وتبي تروح بس ماتقدر تخلي امها بروحها وهي بهالحالة..
                  وسعود سير عليهم وتطمن عليهم ومشى بعد ماتفق مع فواز انه يبيه يوم الاربعاء ياخذ هيفاء ويلتقون هو وهم في مجمع السيف عشان ماحد يشوفه ولأنه يبي يكلمهم في شي مهم ..
                  * ****** ******** *** ******** ***** ******
                  جنان كانت وايد مستانسة عشان وفاء ..
                  وكانت جالسة بالحديقة يوم طلع سالم من داخل البيت.. كان بيروح بيت حسام مثل ماقال لأمه بس يوم شاف جنان راح وقرر يجس النبض على قولة حسام ومايسمح لأحاسيسه وشعورة المتضايق يمنعه من تحقيق سعادة اخته..
                  جنان:هاي حسام..
                  سالم : هايات جنان..
                  جنان: وشفيك تقولها كذا بدون نفس..
                  سالم: ولا شي تعرفين اشغال وايد عندي المهم بسألك سؤال وابي جوابك بصراحه..
                  جنان بابتسامه ترد الروح: اسأل ياخوي اسأل وانا بجاوب..
                  سالم بابتسامه: شرايك بحسام؟؟
                  جنان اختفى كل اثر للفرحه من وجهها وقالت بتفاجأ: حسام؟؟!..
                  سالم: ايوه حسام اللي سافرنا مع خواته وامه..
                  جنان: ادري ان هو اللي سافرنا مع خواته وامه بس ليش تسألني عن رايي فيه؟؟
                  سالم: ابي اعرف وجة نظرك لأنه صديقي وهو بيخطب قريب ولأنك بنت بشووف شلوون وجة نظرك يعني ابي اتطمن عليه..
                  جنان في بالها: اووف انسان يقهر بشكل مو طبيعي بس قالت: امم مدري بس هو وسيم يعني واهلة ماعليهم كلام يعني خوش معرس هههه..
                  سالم:هههههههه طمنتيني حبيبتي .. اوكي انا ماشي تامريني على شي..؟!
                  جنان: سلامة روحك ياعمري ..
                  سالم: باي
                  جنان: بايات..
                  وقامت رسلت لأيثار رسالة جوال تقول:
                  واصلني بصوتك وانا مثلك اوافيك !
                  لوبيننا دروب والمسافه بعيده!
                  لاشفت رقمك فز قلبي يناديك!
                  فزات غافل لامس النار بيده!
                  ولاتبخل بوصلك ترى القلب راجيك!
                  ومناه يشوفك كل ساعه ودقيقة!
                  .. ... .... ...
                  وبعدها على طول رسلت لمناهل رساله ثانيه تقول:
                  صدفة تذكرتك وماكنت ناسيك!!
                  واشتقت لأيام بها كنت وياك..
                  ذكرت حلم مات واحياه طاريك..
                  وحب غدى مابين همك وذكراك!!
                  ليتك تشوف اللي من الناس يغليك..
                  اعطاك قلبه وبالغلا خاطره جاك..
                  .. .. ... ....
                  وعلى طول وصلها مسج من ايثار يقول:
                  الشوق بعيوني سبق مشي الأقدام ..
                  ظني اطير من الفرح..لو اشوفك..
                  .. ... ....
                  وهم مامداها تقراه وصل لها مسج ثاني من مناهل > تقولون في سباق من يرسل قبل خخخخخ.. وكان يقول:
                  محلا الرسالة منك لاجت على شوق..
                  تهزني هز الهبايب للأوراق..
                  تطفي لهيب اللي من البعد محروق..
                  تطفي عطش قلب على الوصل مشتاق..
                  لاجت من الغالي لها ميزة وذوق :
                  مكتوبتين باخلاص من جوا الأعماق..
                  ... ... .. .. .. ..
                  جنان استانست تحس براحه لأن صار عندها صديقات حقيقين غير بدور ومن المستوى اللي مايقدر ابوها يناقشها فيه..!
                  ******** **** ***** ***** *******
                  اما سالم فالتقى بحسام وقال له على اللي قالته جنان وهو متشقق ومو مصدق اللي يسمعه وسالم فقعان ضحك عليه واتفق معاه انهم يوم الجمعه بالليل يجون بيتهم يفتحون السالفه رسمي ورغم ان حسام يبي هالسالفه قبل بس لأن خطوبة بنت خالتهم فمايقدر يجي قبل كذا .. لكن سالم اصر عليه انه يروح معاه لأنه وايد متضايق ومايبي يظل في بيت خالته بروحه لأانه يوم الاربعاء بيقضيه كله برا ويوم الحفلة بيعاونهم وبينام هو معاه بفندق لأنه ماله خلق يشووف شي يحس انه المفروض كان بيكون له..
                  ***** ******* ********** *******
                  محمود جالس يسولف مع اريج وريهام جالسة في النص بينهم..
                  محمود: شوفي حبيبتي انا اليوم بحجز عشان يوم الجمعه نطير ..
                  اريج: بل كذا بدري ..
                  محمود: ايوه احسن عشان نقضي وقت اطول ولا ماتبين تقضين معاي وقت اطول بروحنا؟؟
                  اريج: هههه اكييد ابي واحد يرفض يقضي وقته مع نظر عينه..
                  محمود:فديت عيونك ياعيوني انت..
                  اريج:ههه بس وين بنروح؟؟
                  محمود: وين تبين انت؟؟
                  اريج: انا مافي بالي شي بس يعني نفسي اروح مكان مارحته من قبل يكون فيه شي غيير ..
                  محمود: خلاص خليها علي مفاجأة لك..
                  اريج: وريهام؟؟ اكيد معانا..؟؟
                  محمود: شي اكيد اصلا انا ماخذ الاجازة بعيد عن الناس كلهم الا مرتي وبنتي وولدي المستقبلي ههههه
                  اريج وريهام اللي تضحك من تشوف حد يضحك:هههههههه
                  ريهام: انا احب بابا ..
                  اريج بزعل: وماما؟؟
                  ريهام: ماما بعد احبها..
                  محمود: فديت الزنغوطة انا امووت فيك..
                  وكانوا عائلة سعييده حييل ويضحكون ويسولفون ومابينهم مشاكل.. ويتمنون من الله عز وجل انه مايغير عليهم .. وياترى وش يخفي هالهدوء اللي هم فيه من عاصفه وراه؟؟!!
                  ****** ******** ***** ********* ****
                  جنان كانت رايحه تفتح لبدور اللي دقت لها تلفون تقول لها انها برا .. فتحت لها الباب وسلمت عليها ..
                  بدور كانت تطالع فخامة هالبيت وجماله والذوق الراقي اللي فيه وهي مندهشة ..
                  بدور: ماشاء الله كل هاذي حديقة بيتكم..
                  جنان:ههههه ايوه كل هاذي..
                  بدور: واو..
                  بعدها دخلوا الصاله عشان كانوا بيروحون المجلس ..
                  بدور كانت تتأمل بفرح وسعاده..
                  بدور: واو جنان بيتكم روعه يجنن..
                  وقامت تدور على نفسها وهم ثنتينهم يضحكون..
                  بدور: عليكم بالعافية ياجنان اللهم لاحسد بيتكم وايد وايد حلو ..
                  جنان بسخرية ظاهرة: تسلمين عمري .. بس تدرين هالبيت الكبير الواسع مايسوى عندي غرفة من بيتكم..
                  بدور بجد: ليش جنان هالكلام؟
                  جنان بحزن طفيف: على الاقل بيتكم الصغير يجمعكم وعايشين فيه بحب ووئام وتعاون وكلكم قلوبكم على بعض مو مثلنا قصر ضخم ومافيه الا انا واخوي وامي وابوي معظم وقته مايدري عنا وصج نحب بعض بس ماحس قلوبنا على بعض والله اني مفتقده ايام قبل لما كان بيتنا مايفضى كل الناس تزورنا بس ابوي الله يهديه مدري شاللي غيره ..!
                  بدور:اها ماعليه حبيبتي الله بيفرجها وبعدين لاتقلبينها عزا جنانوه انا فرحانه ببيتكم ولاتخربين علي هههههه..
                  جنان:ههههههه يله مشينا الغرفه نكمل سوالف هناك..
                  بدور بابتسامه: يله..
                  وراحوا تاركين وراهم ابوسالم متألم من كلام بنته جنان.. كان نازل من فوق بس وقف يوم شافهم داخلين وسمع كل كلامهم ..كان بوده يرجع لسابق عهده بودة يحقق امنية اولادة وزوجته اللي مالهم ذنب بشي بس اللي صار له غيرة .. هم مايعرفونه ولايدرون عنه بس هو مو قادر ينساه ..ام سالم دوم تقوله ينسى لان شي صار وانتهى بس هو مو قادر.. ياترى شنو صار له؟؟
                  ومنو بيخليه يرجع مثل ماكان؟؟!

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    تابع الجزء الخامس والثلاثون ....


                    مرثلاث ارباع يوم الأحد .. وانتهت احداثه الزينه والشينه..
                    كوثر رجعت بيتهم.. وهي احسن بوايد وعلى طول خلوها تاكل غصبا عنها طبعا بعد مالتقت باحضان اختها اللي صاحت وهي في حضنها ..وارتاحت بعدها..
                    والحين هم في غرفتهم.. نرجس طلعت جوالها وهي مخططه على شي.. بس راحت لكوثر وجلست جنبها على سريرها وقالت لها :اممم كوثر؟!
                    كوثر: شو فيك نرجس؟!
                    نرجس: سمعي انا بقول لك شي بس مابيك تقاطعيني ولاتتسرعين في الحكم علي لأني ماقصدت والله ...
                    كوثر: بدون مقدمات حبيبتي قولي اللي عندك..؟!
                    وقامت نرجس تسرد لها اللي صار وكوثر مستغربة حد امها ومو قادرة تصدق اللي تسمعه في هاللحظة بس عرفت ليش تغير عليها خليل !! وقبل لاتتكلم .. قامت نرجس دقت رنه لأحد وعلى طول اتصل هالأحد..
                    نرجس عطت كوثر الجوال وهي تمسح دمعه طافرة وطلعت من الغرفه عشان تخلي اختها تعرف تتكلم.. ولو ان اللي سوته غلط بس عشان ترتاح..!!
                    كوثر تطالع في الرقم وهي محتارة .. وبعدها متفاجأه..
                    رفعته وسكتت...
                    خليل: الو..
                    كوثر:........
                    خليل: كوثر ردي علي..
                    كوثر: هلا خليل..
                    خليل: اهلين كوثر شلونك الحين؟؟
                    كوثر: الحمد لله احسن..
                    خليل: ماتشوفين شر يالغاليه..
                    كوثر: الشر مايجيك..
                    خليل: اممم اسف كوثر والله اسف..
                    كوثر: عاذرتك ياخليل والله عاذرتك انا للحين منصدمه اصلا..
                    خليل: انا بالبدايه حقدت على اختك لأن بسببها...
                    قاطعته: لا خليل لا الا نرجس توأم روحي.. ترى اللي يحس تجاهي بأي شي لازم يحسه تجاهها .. وبعدين انا مالوم نرجس ياخليل مسكينه اختي من زود حبها لي خذت هالخطوة .. شذنبها يوم تمسكت بعهد يهولي قديييم انا ماحطيته ببالي اصلا والمفروض اني قلت لها لما حسيت تجاهك ب.....
                    خليل: ههه ليش سكتي .؟؟! كملي بأيش؟؟
                    كوثر :......
                    خليل: طيب والحين ممكن اسالك سؤال؟
                    كوثر: اكيد تفضل..
                    خليل: اقدر اتقدم لك؟
                    كوثر: هاه بس الحين انا اخر سمستر..
                    خليل: طيب من تخلصون هالسمستر يعني بعد شهرين بالضبط راح اتقدم لك وجهزي نفسك من الحين..
                    الكل:هههههههه
                    كوثر: طيب خليل انا راح اسكر الحين لأن مو عدله اضل اكلمك بعد ماحلينا سوء الفهم اللي حصل..
                    خليل كبرت كوثر في عينه زود: طبعا ياكوثر ويافرحتي بك كلك نظر حلو..
                    كوثر:هههه تسلم.. يله باي باي..
                    خليل: باي..
                    **** ******** ***** ***** ********* *********
                    اليوم الأاربعاء .. قبل حفلة وفاء وراشد بيوم ..
                    طبعا يومي الثلاثاء والأثنين مروا عليهم وهم يجهزون للحفلة وفي السوق والجامعه وكذا ..
                    وراشد كلم وفاء يوم الثلاثاء العصر سلم عليهاوسألها عن اخبارها وبسرعه سكرت كالعاده وكانت هاي المكالمه الوحيده بينهم .. بس كان بينهم رسايل ..
                    اما ريم وخالد فكانوا يومياً يكلمون بعض..
                    والحين هما يكلمون بعض اصلا ..
                    ريم: حبيبي خلودي اشتقت لك ..
                    خالد: وانا اكثر بكثير ياعمري..
                    ريم: لامستحيل تشتاق لي اكثر من مانا مشتاقه لك..
                    خالد: مستحيل بعينك ..
                    ريم:هههههه طيب حياتي ليش ماتاخذ اجازة وتجي اليوم عشان تحضر حفلة وفاء..
                    خالد: ماقدرت والله حاولت وكافيه وفاء اللي تصيح حتى بالمسجات.. بس وعدتها اني ارجع باقرب فرصة عشان اشوف زوجها واجلس معاهم..
                    ريم: بترجع بس عشان كذا؟؟
                    خالد: هههاي ودي تنفع؟طبعا لا ياروحي انا راجع لسبب رئيسي وهو اني تارك نفسي وروحي وحياتي كلها بالبحرين وابي ارجع لها وثاني شي عشان اخوي وخالي وعمتي واللي احبهم ويحبوني احم احم..
                    ريم: ههههههههه امووت فيك ..
                    خالد: ياويل ويلي..
                    ريم: اه
                    خالد: جعلها طالعه من قلب عدوينك قولي اميين شفيك ياروحي..؟
                    ريم:مافيني شي بس انتظر شوفتك..
                    خالد: قريب ان شاءالله قريب ..
                    ريم: ان شاء الله..
                    ريم: اوكي حبيب قلبي مابي اخسرك اكثر روح ارتاح..
                    خالد: ولو الخسارة للغالين مو خسارة..
                    ريم: يابعد عمري انت..انتبه لنفسك اوكي ..
                    خالد: اوكي اوعدك ياحياتي .. وسلمي على الكل وعلى وفاء البطة قولي لها ان قلبي معاها ولو اني مو معاها..
                    ريم : اف طيب..
                    خالد:ههههه غيورة يله باي
                    ريم: ههه باي..
                    * ******** ***** ***** ***** ****** *****
                    رجعت جنان من الجمعه وعلى طول خذت ثيابها الجديدة واغراضها ونفس الشي امها وركبوا الثنتين في سيارة حسام ورا ومعاهم الشغالة لأنه قال لهم بيمر على حسام بياخذه معاه..
                    ومر عليه وهو مستانس لأن نان جالسة وراه بالمقعد ويحس انه قريب منها ..
                    جنان كانت تطالعه من تح لتحت وتفكر: والله وطلعت صاجه يوم قلت انه وسيم وحليوبس عيبه في ثقل دمه اخ..
                    ******* ******** *************** ********ٍ
                    كوثر صارت طيبه كثير وتغيرت وايد ورجعت مثل ماكانت واحسن بعد..! >>كل هذا يسويه رضا الحبيب خخخخخخخخخخخ..
                    ونرجس وايد مستانسة من النشاط والحيويه اللي تشوفهم بكوثر..
                    ******** ******** ***** ****
                    شهد تقريبا فهمت وضعها كويس وقاعده تحاول تنسى بس فيما هي تفكر قالت في بالها انا شنو ابي انسى؟؟؟ اصلا انا ماذكر عشان انسى!! ايوه انا مابي انسى انا ابي احيا دون تفكير بالماضي وبس وان شاءالله يعوضني رب العالمين على قد نيتي..!!
                    ****** ********* ********* ********** ****** *
                    جاسم وامه بيروحون اليوم البحرين وبيجلسون في بيتهم اللي هناك وفي الليل بتروح ام جاسم وبتخطب لحسام.. ويوم الخميس بتحضر حفلة وفاء لأنها معزومة طبعا .. هي انعزمت بعد في حفلة ناصر بس ماقدرت تروح..لكن دامها موجودة بالبحرين وقت خطبة وفاء فبتروح تقضي واجب وتبارك لهم وتطلع..
                    **** ******** ******* ********* *****
                    ليلى فرحانه لأنه امها وبوها قالوا لها انه قريب بيرجعون لها..
                    وفاء متوترة عشان قرب حفلتها بكرة.. وبنفس الوقت مرتاحه..
                    عبير تقضي احلى ايام عمرها مع ناصر اللي كل يوم يروح لها ..
                    احلام تعمقت بعلاقتها مع زهرة اكثر ورجعوا صديقات مثل قبل واحسن.. بس تتعذب من داخل كثير وتشتاق لنايف كثير وتحس بفراغ فضييع واغلب وقتها تصيح وتتندم وتتمنى.. بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت ..
                    وطعا جيات ناصر بيتهم عشان عبير خفف عنها شوي لأنه دوم يتنقرش فيها ويسولف معاه وصاير لها الأخو الكبير اللي انحرمت منه ..!
                    ناصر وايد مرتاح ومستانس وكل يوم يصلي شكر لربه .. طبعا هو سأل عبير عن الطفل الصغير اللي بالصورة وتذكر سالفته اللي قالتها وفاء ودعا له بالرحمه ووعدها ان اول ولد بيجيبونه بيسمونه على اسمه .. وهي فرحت وشكرته..
                    زينب وبشاير كأن العروس اختهم اكثر من صديقتهم ومثل ماسوت ريم وعبير هم سووا واشتروا لهم فساتين جاهزة بس فخمه وحلوة وعلى مستوى وحجزوا لهم في الصالون .. وهالشي وايد مفرح وفاء لأنهم يحسسونها انهم بالفعل خواتها .. وكانت تتمنى ان هيفاء تحضر الا انها قالت عندها ظروف ومرض امها ومع ذلك عطتها بطاقة دعوة عشان لو قدرت تروح .. >>طبعا الحفلة في بيتهم بالحديقة بس هي مسوية كروت دعوة عشان التنظيم والترتيب .. والرجال في المجلس..
                    ******** ********* ****** ******* *******
                    سعود راح مجمع السيف وجلس ينتظرهيفاء وفواز يجون له لأنه يبي يخليها تشتري لها فستان وبيعطيها كرت دعوة وبيخليها تحضر حفلة اختها اللي ماتدري بوجودها لأنه من حقها مايدري انها معزومة من اختها نفسها!! وطبعا هو اتخذ هالخطوة بناء من رجاء حليمه له لأنها تعرف بحب هيفاء لأختها وماتبي تخسرها هالليلة..
                    ***** ****** ******** ***** *******
                    سالم وصل امه واخته بيت خالته وقال لهم انه بيروح مع حسام مشوار وبيرجع لهم..
                    حسام استغرب منه لانه ماكان فيه مشوار يروحونه..
                    حسام: ليش كذبت؟؟
                    سالم بضيق: لاتلومني ياحسام والله مو قادر ادخل واشوفها..!
                    حسام: من هي؟؟
                    سالم:وفاء بنت خالتي .. اللي خطوبتها الليلة..
                    حسام هلع: لايكون تحبها؟؟
                    سالم: لا روح مناك شنو احبها لا لا بس كانت في بالي من زمان يعني كنت راسم مستقبلي معاها مادريت ان فيه من بيسبقني لها.. يعني احس اني لو رحت بشوف اشياء كانت في بالي انها بتصير لي فما اقدر..
                    حسام: فاهمنك ياسالم بس الحياه حظ ونصيب والله مو كاتبها لك ولازم تقدر تواجه الموقف..
                    سالم: ان شاءالله بس مو الحين..
                    وصلوا مجمع السيف ونزلوا.. وهم يتكلمون..
                    وركبوا فوق جهة المطاعم.. وهم رايحين بيجلسون على طاولة بالموت شافوها لأانه زحمه.. لمح سالم ابو ناصر زوج خالته..
                    سالم: حسام شووف هذا زوج خالتي مدري شجايبة هنا ..
                    حسام: بتروح تسلم عليه..
                    سالم: يله مشينا.. بس ماقدر يتحرك يوم شاف بنت وش حلاتها .. بنت شابه جميله جدا ومملامحها مو غريبه عليه يحس انه يعرفها بنت باين انها رايحه لأبو ناصر..!!!

                    يتبع...!

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      الجزء السادس والثلاثون:


                      حسين اتصل بصديقه رمزي وعزمة على حفلة اخوه وقال له صديقة ان بيحاول يجي على حسب قدرته.. وهم قال له انه يفكر ينتقل من هناك ويعيش يمكن معاه بالبحرين لأنه تقريبا صاير له الصديق المخلص الوحيد واللي اكثر من اخو وبالأضافه الى انه ماعاد له شي مهم في مكة بعد وفاة المرحومه زوجته وغير ان بنته داليا كل يوم تصيح تبي عمها حسين..!!
                      فاكلمها حسين وطمنها انه قريب بيشوفها ..وسكتت وهي فرحانه .. براءة الأطفال .. ههههه

                      **** **** **** *******
                      اما سالم ضل واقف متصنم يطالع في البنت اللي تمشي يبي يتأكد هي لوين رايحه..لانه يشوفها رايحه لزوج خالته..وهالشي موعاجبه..
                      حسام: شفيك سالم وقفت؟؟
                      سالم: اووه صبر ..
                      حسام طالع في سالم وشاف شرارات تطلع من عيونه .. ولما طالع اتجاه هالشرارات لقاها متوجهه لبنت توها موصله لأبو ناصر..
                      حسام: منو هاذي؟؟ ويوم مالقى اجابه كمل: شكلها مو من هنا شكلها سوري او لبناني..!!
                      سالم: شكلها هاي وحده حقيرة تبي تلعب على ابو ناصر..!!
                      حسام: يعني انت ماتعرفها؟؟
                      سالم : اووه حسوم شفيك شوفها شلون تطالع فيه احسها توهمه انها تحبه ..اكيد هي تدري ان عنده فلوس وتبي تقص عليه.. يا الله .. اوووووووف..
                      >>وكانت هيفاء تسلم على ابوها بكل احترام وحب وباسته على خده تعبير عن هالحب والشوق وهي كانت فرحانه لأن ناذر ماكانت تطلع مع ابوها .. فهالشي مفرحها..
                      حسام: شفيك تعوذ من بليس يمكن انت فاهم الموضوع غلط... ومامداه يكمل كلامه..
                      لأن سالم قطعه: لا وشكلها تلعب على الحبلين مو بس ابو ناصر لا.. الا اخووه فواز بعد..
                      حسام شاف سالم معصب بقوة: هدي ياسالم شفيك؟!
                      سالم: شنو اهدي وانا اشوف هذا يخون خالتي ..صج مايستحي والله هالبنت بعمر بنته .. يعني هو مايفهم لا واخوه الغبي بعد مصدق هالمسخرة وساكت وراضي ..
                      انا لازم اروح ابلغ خالتي..!!!!!
                      **** *** **** ** *** ***
                      وفاء: شخبارك جنان وحشتيني..
                      جنان: بخيير ياوفاء .. وانت اكثر والله بس الصراحه زعلانه عليك..
                      وفاء: لييش؟؟
                      جنان: قلتي بتجيني السعودية ولا جيتي..
                      وفاء: سوري جنان والله الظروف ماساعدت انت سافرتوا وانا انخطبت وصار مافيه وقت و ...
                      جنان تقاطعها بمسخرة: لاسوري ولا لبناني..انت عروس وانا مسامحتك ..
                      وفاء:ههههه
                      وفجأة دخل ناصر اللي ماتدري جنان انه رجع يشوف لأنها ركبت فوق وماسمعت خالتها تقول لأمها هالخبر...
                      ناصر وقف : شلونك جنان؟؟
                      ودخلت وراه عبير ..
                      جنان تطالع فيه بنظرة غررييبه مرره وكأنها مستغربه شلون عرفها:الحمدلله بخير ..بس
                      ناصر: بس شنو؟؟
                      جنان تطالع في وفاء بحيرة..
                      وفاء: جنان شفيك ماتدرين ان ناصر رجع يشووف؟؟
                      جنان: صج والله .. مادريت.. تستاهل السلامه ياولد الخاله..

                      ناصر : الله يسلمك ..
                      جنان بالغصب: كيفك عبير؟
                      عبير بدون نفس ترد: بخير الحمدلله..
                      ناصر يكلم وفاء: كاهي عبير عندك يله انا طالع تامرون على شي.؟؟!
                      كلهم: سلامتك..
                      بس قبل لايروح عبير نادته: تعال حبيبي وراحت له برا..
                      عبير: مو تنسى تشوف ابوي قوله يجي معكم ماظن يدري لأني ماشفته اليوم ولا بلغته ..
                      ناصر:خلي عمي مرتاح واحنا بنقوم بالشغل كله وانت مالك شغل ..يله باي..
                      عبير: هههه باي..
                      ** ***** ******* ***** ***
                      اما جنان بعد ماشافت وسمعت اللي صار .. كانت سرحانه وتفكر .. ووفاء حست فيها فقامت تكلمها بس الثانيه كانت بعييد بعييد..
                      عبير دخلت وهي حاسه انه فيه شي يصير .. بخصوص جنان بس ماتدري ايش ولاتدري ليش قلبها ناقزها من هالسالفه..!!
                      وشوي جات لهم ليلى وقاموا يسولفون ويتكلمون عشان وفاء لاتفكر وعشان يستمتعوون..!
                      ** **** ***** *** **** ******
                      كوثر ونرجس وامهم اشتروا لهم ثياب جاهزة بس فخمه وعلى مستوى .. اما اريج فصلت لها ثوب بحيث مايبين حملها وخلته كانه مديله واسع..
                      طبعا شهد شرت لها ثوب ناعم وحليو لهالمناسبه لأن راشد بحسبة اخوها..
                      ونفس الشي احلام وامها ودانه اشتركوا معهم لأانهم اهل..!
                      * **** **** *** ***** *****
                      ام جاسم بعد مادورت رقم ام سلطان اللي بينهم اتصال من فترة لفترة .. اتصلت عليها..
                      ام سلطان: مرحبا الساع..
                      ام جاسم: مرحبا فيك .. هلا والله خيووه
                      ام سلطان:هلا والله .. ها شلونكم شخباركم شعلومكم؟
                      ام جاسم: الحمد لله طيبين .. وانتوا كيفكم ؟؟
                      ام سلطان:عايشين الحمدلله بخير ونعمه..
                      ام جاسم: المهم ياوخيتي حبيت اخبرك انا بكرة معزومة لحفلة بنت ام ناصر وبروح وبعدها بجي لك زيارة..
                      ام سلطان: الله والنبي يحيك ياوخيتي .. بنت ام ناصر تقصدين وفاء؟؟
                      ام جاسم: ايوه اعتقد..
                      ام سلطان: ايوه هاذي صديقة بنتي وهي بتروح اعزموني بس مابروح بنتظرك ..
                      ام جاسم: على خير ان شاء الله..
                      وسكرت عنها وهي تفكر : اكيد بنتها الي معزومه هي اللي في بالي خلاص انا اروح واشوفها واعرف اخبارها ويجعلها ياولدي ياجاسم من نصيبك.. يارب..
                      ***** *** **** ***** ****** ****
                      حسام: لا ياسالم لا .. لاتتهوور ولا تروح تسوي مشاكل..
                      سالم:اتركني ياحسام ..اتركني خلني اروح اقول له شكثر هو طاح من عيني واقول لها انها حقيرة وخرابة بيوت..!
                      حسام: لا ياسالم بالهداوه مو كذا ..هدي اعصابك..
                      سالم: شنو اهدي اعصابك ماتشوفهم شلون يضحكون معها وهي مره مناسبها الوضع.. ياربي شسوي..
                      حسام: تعال نجلس لاتخليهم يعرفون انك شفتهم وانا اقول لك شنو تسوي من دون ماتسبب مشاكل..
                      وراحوا مكان ثاني بحيث سالم وحسام يقدرون يشوفونهم دون ماينتبهون لهم او يحسون بوجودهم..
                      حسام: شوف احنا ننتظر لما يمشون وانت تشوف البنت هاذي وين ساكنه وتحاول بعدين تكلمها بهدوء وتحذرها من اللي تمضي فيه مو يجوز تكون ماتدري انه متزوج ويكونون هم اللي يلعبون عليها..
                      سالم بعصبيه: طيب..بس هذا مايمنع انها منحطة لمجرد موافقتها الخروج مع اثنين مو واحد بعد..لا وواحد فيهم قد ابوها وقسم بالله شين وقوات عين..
                      حسام: لاحووول والنهايه معك خلاص لاتسوي مشاكل انتظر تنتهي خطبة بنت خالتك على خير وحاول تحل هالسالفه عشان خالتك دون مشاكل..
                      سالم اقتنع بكلامه بعد مافكر فيه وقال: ان شاء الله.. وبعدها طلبوا لهم اكل .. وقعدوا ياكلون وكان ياكل وهو يراقب هيفاء بشرر ومتحلف فيها...
                      * *** **
                      اما هيفاء كانت جالسة مع ابوها وعمها وهي مو حاسة بالدنيا اللي حواليها .. كانت طايرة من الفرحه كل دقيقة تبتسم لواحد فيهم وعيونها تبث الحب والامتنان ..
                      ابو ناصر: المهم ياهيفاء انا جايبك هنا عشان اخبرك ان انت من حقك تحضرين خطوبة اختك ولو انها ماتدري عنك بس قريب بتدري..
                      هيفاء كانت مستانسة ان ابوها بدى يفكر فيها على انها وحده من عائلته الثانيه ..
                      فدمعت عيونها..
                      فواز مسح هالدمعه بصبعه وقال: بدون دمووع..
                      هيفاء: من الفرحه ياعمي..
                      سعود: دوم هالفرحه ياحبيبتي.. بس الحين خلينا نقوم ناخذ لك احلى ثوب هنا عشان تكونين احلى البنات.. وطبعا ماحد بيتسأل من انت لأنك ممكن تكونين معزومة من طرف اهل العريس .. واهل العريس بيظنونك معزومة من طرف اهل العروس..
                      هيفاء ضحكت من داخلها وكان ودها تقول له ان العروس اختها بنفسها عزمتها وعطتها كرت دعوة بس قالت: لكن يبه شلون اخلي يدتي مايصيير..
                      فواز: بلا حجايج..
                      هيفاء: بس هي مريضة ياعمي..
                      سعود: امك ياهيفاء هي اللي اتصلت لي وقالت لي انها تعرف شكثر ودك تحضرين هالحفلة وقالت لي اقنعك تروحين عشان هي ترتاح .. ولازم تسمعين الكلام..
                      هيفاء : ان شاء الله..
                      وقاموا من على الطاولة عشان يتسوقون شوي ومسكت هيفاء يد ابوها من جهة ويد عمها من الجهه الثانية وصارت تمشي بالوسط بينهم..
                      وكانوا يضحكون وباين عليهم سعاده كبيرره..
                      سالم كان محتار ويفكر ليش طاحت دموع هالبنت وشنو سالفتها انا لازم اتحرك قبل لاتهدم بيت خالتي..
                      بس مو يمكن تكون وحده يبي يخطبها فواز لكن لو كذا شلون كانت تبوس سعود بجرأه على خده..!
                      وفي هاللحظة .. مروا هالثلاثي قريب من مكانه اللي جالس فيه.. حسام كان رايح الحمام .. وهو نزل راسه عشان مايشوفونه.. وفجأة وقفوا ..
                      سعود: ليش وقفتي؟
                      هيفاء: لحظة بس بعدل شيلتي..
                      >>وكان سالم يسمع هالحوار طبعا..
                      سعود: طيب يله حبيبتي مانبي نتأخر لأن مثل ماتعرفين .....
                      وقاطعته هي بسرعه تبي تكمل بسخرية: عشان بدرية ام ناصر ماتشك بشي..
                      الكل:ههههههههههه
                      فواز: بالضبط ترى اخوي مو ناقص تترك البيت مره ثانيه..
                      هيفاء: فديتك ولايهمك ماراح اتأخر..
                      سعود: فديت قلبك ياهيفاء..
                      فواز: اشووف قام الغزل..!
                      هيفاء:هههه شوف شوف >>وهي تطقه بخفيف على كتفه..
                      فواز: هممم
                      هيفاء: تشوف هذا.. وتأشر على ابوناصر..
                      فواز: شفيه ؟؟
                      هيفاء:امووت فيه ..
                      سعود يناظرها بحب..
                      فوز: طيب وانا؟؟
                      هيفاء: ولو انت الغالي اللي الكل يحبك..
                      فواز: احم احم..
                      الكل:هههههههههه
                      هيفاء: يله مشينا..
                      ومشوا يكملون سوالفهم بعيد عن مسمع سالم اللي دمه غلى من الغيظ كان يفكر باللي سمعه يعني هي قاعده تقص ع الاثنين بنفس الوقت وهم ميتين عليها لا ا والقهر انها تدري انه متزوج.. سافلة .. انا لازم انهي هاللعبة قبل مارجع السعودية عشان ضميري يكون مرتاح على الاقل سويت الواجب تجاه خالتي.. >>طبعا هذا العذر اللي هو يقوله لنفسه لأنه مهتم كثير بهالسالفه مايدري ان مشاعره متدخله بالموضوع!!!!
                      حسام: ها تاخرت عليك..
                      سالم: تدري شنو اللي اكتشفته.؟!
                      حسام:شنو؟؟
                      وعلمه سالم كل السالفه وراحوا يدورونهم ولما لمحوهم كان بيدهم اكياس وباين انهم طالعين من المجمع..
                      فراحوا بسرعه طلعوا عشان يلحقونهم ويعرفون مقر سكن هالبنت!!!
                      *** *** **** *****
                      ريم الوحيده اللي ماكانت جالسة مع وفاء.. اول شي كانت تكلم خالد.. بعدين طلعت البوم صورها وذكرياتها..
                      وقامت تطالع صور خالد وصورها هي وامها وابوها واخوانها لين ماوصلت لصور بعض صديقاتها القدامى اللي انقطعت عنهم كلهم..
                      وطاحت عيونها على اغلى واعز صديقة عندها ..ماريا..
                      الصديقة اللي صارت معها طول مرحلة المتوسط والثانوي وضعفت علاقتهم بعدها لان صديقتها تزوجت وسافرت برا مع زوجها للدراسة.. واصلا هي متزوجه من قبل لاتتخرج من المدرسة لان اهلها زوجوها ولد عمها بدري بس كانت مع ريم بالمدرسة ولا انقطعوا ويوم اللي سافرت فيه سووا لهم فلم هندي .. وصياح وحاله.. اما ريم ضلت بالبحرين مع خالد وانخطبت له فانشغلت شوي عن التفكير بصديقتها ماريا لكن كان بينهم اتصال من وقت لوقت ورسايل جوال بعد.. لكن بعد فترة بسيطه
                      ولدت صديقتها بنات توأم..!
                      فانشغلت اكثر..
                      حتى بالنت ماصارت تشوفها واخر مره شافتها بالنت قبل سنه يوم ترسل لها صور بناتها ..وهي بالبحرين الحين .. وصلت قبل شهر ومن يومها ماكلمتها ولا شافتها..

                      ودمعت عيونها لأن الحب اللي في قلبها لها مايمحيه لابعد ولانقطاع.. وقامت مقرره تتصل لها تسألها عن اخبارها وتسولف معها وتعزمها على حفلة وفاء بكرة..
                      واتصلت .. وبعد رنات..
                      بنت صغيرة: الو..
                      ريم: الو اهليين..
                      البنت: اهلين
                      ريم: منو ؟؟ هلا ولا غلا .؟؟
                      البنت: انا غلا..
                      ريم: شلونك ياغلا شمسوية؟؟
                      غلا: بخير الحمدلله خالتي ..
                      ريم: وشلون اختك هلا؟؟
                      غلا: طيبه الحمدلله..
                      ريم: طيب فين الماما؟؟
                      غلا: لحظة بناديها..
                      وسمعت ريم صريخها: ماما ماما تعالي تلفوون؟؟ هاه مادري منو ..
                      بعد لحظات..
                      ماريا: الو هلا..
                      ريم: هلا والله ..
                      ماريا بصراخ ماتقولون متزوجه وام عيال: ريييييييم حبيبتي ..
                      ريم:ههههههه شلونك ماريا وحشتيني؟؟
                      ماريا: وانتي اكثر والله دووم على بالي احنا بخير انتي شخبارك؟؟
                      ريم: الحمد لله عايشة ياعمري بس ناقصني انت ووجودك بحياتي..
                      ماريا: والله يشهد اني مشتاقه بجد لسوالفنا وجلساتنا .. البنات ماخذين كل وقتي بس مايمر يوم الا وافكر فيه بك..
                      ريم: يابعد عمري انت والله.. وقولي ابو البنات بعد..!
                      ماريا: هههههههه وانتي شلونك مع خالد؟؟ لاتقولي تزوجتي ولاعزمتيني على عرسك والله بزعل؟!!
                      ريم: لا افا عليك انت اول وحده تحضر ومعاي بالكوافير بعد اصلا مادخل العرس اذا انت مو موجوده فيه...ماتحتاجين عزيمه يابعدي تراك روحي..
                      ماريا: ياويلي انا تسلميين حبيبتي والله .. وكان فيه صوت تبكبك وتأثر ..
                      ريم: ماريووه تصيحيين.. استحي على وجهك لايشوفونك بناتك تصيحين ويضحكون عليك..

                      ماريا: ههه احبك ريم ماقدر امنع نفسي ..
                      ريم:فديت حبيبتي انا بعد والله مانهز حبي لك ولا قد النملة كل ماجا له يزيد .. واحس ان دامك رجعتي البحرين لازم نرجع علاقتنا اقوى عن قبل خصوص ان عرسي بعد شهر وشوي وابي الحلوة اللي جهزت معاها لعرسها تجهز معاي..
                      ماريا:ههههه ماطلبتي ياعيوني ولا يهمك..
                      ريم: وشوفي بكرة خطوبة وفاء اختي تجين سمعتي وتجيبين معاك غلا وهلا نفسي اشوفهم واسلم عليهم وخليهم يشوفون خالتهم ريم اللي دومهم يسمعون عنها ولا شافوها..
                      ماريا: ماشاء الله وفاء الزعطوطة اللي كنا نطردها من الغرفه لابغينا نسولف ونتكلم بكرة خطوبتها..
                      ريم:هههههه ايوه خطوبتها بكرة..
                      ماريا: الله يوفقها ..
                      ريم: وشخبارك مع فيصل ومع البنات؟؟
                      ماريا:الحمدلله بخير .. صج اني ماتصلت لك من شهر لأن امه توفت الله يرحمها فانشغلنا ..
                      ريم: الله يرحمها.. الا غلا وهلا كم صارت اعمارهم الحين ؟؟
                      ماريا: قريب يكملون الست سنوات..
                      ريم: الله يخليهم ..
                      ماريا: تسلمين ..
                      ريم: خلاص اشوفك بكره هاه في بيتنا..
                      ماريا: خلاص ولايهمك..
                      ريم: ومو تنسين غلا وهلا..
                      ماريا: هههه وانا اقدر..
                      الكل:ههههههه
                      ريم: يله حبيبتي مع السلامه..
                      ماريا: الله يسلمك..
                      وسكروا عن بعض وهما مرتاحين..
                      ريم راحت لوفاء اختها تخبرها عن ماريا ..
                      وماريا استغرقت فترة تعيد شريط ذكريات صداقتها مع ريم وهي تبتسم..
                      هلا: ماما ليش تبتسمين؟؟
                      غلا: اكيد فرحانه..؟
                      ماريا:هههه ايه ياحبايبي .. لان صديقتي الخالة ريم اللي قلت لكم عنها.. اتصلت فيني وبكرة بنروح لها..
                      هلا: اييه الخاله ريم اللي تحبنا..
                      غلا: ايووه بنشوفها هييييييه
                      ماريا: ايوه تحبكم ولازم تحبونها لأاني احبها..
                      هلا: انا بعد احبها ..
                      غلا: حتى انا...
                      ماراي: يابعد عمري انتوا يابنات فيصل..
                      وكانت تفكر في بالها بمفاجأة تقدمها لريم يوم زواجها وقررت شي في بالها .. والافكار افكارها والتنفيذ بيكون تنفيذ بناتها.. !!
                      *** *** ** *** ***** **** **** ***
                      المهم ..
                      سالم ركب مع حسام سيارته.. وشاف هيفاء تركب مع ابو ناصر في سيارته وفواز وراهم بسيارته..
                      وصار يمشي معاهم بس بطريقة ماتخليهم يشكون انه لاحقهم...
                      وبعدها وصلوا عند عمارة فيها شقق سكن وهو يعرف عنها غالية يعني اكيد هالبنت مستقلة زوج خالته وايد..
                      نزلوا هيفاء وابوها وعمها..
                      سالم: انا راح انزل اسمع شيقولون واحاول اعرف أي شقه اللي هي ساكنه فيها!!
                      حسام:لا بلا غباء اذا نزلت راح يشوفونك ويعرفونك وتصير مشاكل .. خلني انا بنزل وبشوف وبخبرك بكل شي..
                      سالم: اوكي لاتتأخر..
                      وراح حسام شوي شوي وراهم وهم يركبون الدرج.. ووصلوا للطابق الثالث بس وهو ماركب قعد يراقب من خلف الدرج عشان لايشوفونه..
                      ابو ناصر: يله حبيبتي انا بروح الحين وحطي بالك على نفسك..وعلى حليمه بعد..
                      هيفاء: لاتوصي يابوناصر غالي والطلب رخيص..
                      فواز: يله انا رايح اتطمن على حليمه.. ودخل الشقه..
                      سعود: يله حبيبتي انا رايح توصيني على شي؟؟
                      هيفاء مسكت ايد ابوها وحبتها وقالت: سلامتك يالغالي ..ومشكور ع كل اللي سويته عشاني ..
                      سعود: الله يسلمك يارب..وبعدين هذا واجبي اللي انا مقصر فيه وظالمك بس قريب الحقيقة بتنكشف للكل..!
                      هيفاء: خلاص بكرة راح اكون موجودة ..
                      سعود: ان شاءالله.. ايه صج دريتي ان ناصر ولدي رجع يشوف؟؟!
                      هيفاء: صج والله ياحبيبي ياناصر .. الحمدلله على سلامته ..
                      سعود: الله يسلمك..
                      ونزل حسام لما حس ان الكلام انتهى وتفكيرة مشغول بناصر اللي رجع يشوف وجنان وردة فعلها على الموضوع..!!
                      ركب السيارة وقال: امشي بسرعه قبل لايطلع ويشوفنا..
                      سالم: شنو صار؟؟
                      حسام: دريت ان ناصر ولد خالتك رجع يشوف؟؟
                      سالم: ابركها من ساعه شفييك؟؟
                      حسام: جنان ياسالم جنان؟!!
                      سالم: من هالناحية تطمن وارقد وامن بعد بس قولي شنو شفت؟؟
                      حسام: فواز دخل الشقه بيطمن على وحده فيها ...
                      وسعود ضل واقف مع البنت وتبادلوا كلام وحبت يده وشكرته ع اللي عطاها ايه وكذا وكذا >>وعلمه باللي صار وهو شافه وقال له رقم الشقة..!
                      .. .. .. .. .. .. .. ..
                      في ليلة الخميس أي الاربعاء بالمغرب في بيت ام ناصر وصلت حناية وحنت اللي يبي يتحنا كل على رغبته وكل على نوع الحنه اللي يبيه.. وكل وحده كان محليها بشكل غيير..
                      وهم في بيت ام راشد وصلت لهم حناية تحنيهم..بالطلب طبعاً..>>لازم شلون يكسرون خشم وفاء خخخخ..
                      ****** ****** *****
                      يوم الخميس كل شي كان بغاية الترتيب والتنظيم..
                      طبعا الحفلة بتكون في حديقة بيت وفاء .. وكانت حلوة بنفس الحلاة يوم خطوبة عبير لكن كل شي غير وشكل ثاني..
                      قبل كم يوم جابوا عمال مختصين بالزراعه وقصصوا الاشجار بشكل ثاني وحلو بعد.. وبعدها جاوا المحل اللي اتفقوا معهم واستأجروا الكوشة البسيطة وركبواها لهم في مكان مناسب لشكلها وكانت وايد حلوة بس كان فرق بينها وبين كوشة عبير واول فرق ان الكرسي كان واحد بس وطويل يعني للشخصين..
                      وكان كل شي بغاية الروعه والجمال والفخامه..!وكل شي بلون السكري والعنابي..
                      اما على التعديل..
                      نرجس وكوثر بيروحون نفس الصالون اللي بتروحه اريج اللي اتفقت مع ريم تروح معاهم وبعد اصرت على امها نوار تروح مع ام ناصر تتعدل معاها..وبعد راحت معاهم ام سالم..
                      اما عبير وليلى وزينب وبشاير بيروحون نفس الصالون.. ومعاهم احلام..وجنان..
                      اما ام عبير عدلت نفسها لأنها تحس بتعب الحمال يمنعها تروح صالون وهم مالها خلق.. وعدلت بنتها دانه تعديل طفولي بريء معاها..
                      وكانت خطتهم ان كل ناس في صالون عشان يخلصون بدري ومايكون عندهم زحمه..

                      وهكذا على الساعه 6 المغرب خلصوا البعض منهم وكانت كل ماتخلص مجموعه تروح استيديو تصور وترجع بيت ام ناصر..
                      طبعا هاذي حال الكل..
                      الا وفاء..اللي راحت صالون بروحها محد معاها فيه عشان تبي تطلع مميزة وصادف ان وهي رايحه شافت هيفاء بنفس الصالون وخبرتها انها جاية تتعدل عشانها قررت تحضر الحفلة واستانست وفاء وقالت لها تصير مرافقتها وهالشي فرح هيفاء كثيير.. !

                      على الساعه 8 الكل كان موجود بالبيت ..
                      حتى وفاء وصلت مع هيفاء ودخلت من الباب الوراني ولا احد شافها وراحت غرفتها مع هيفاء اللي تحس انها في حلم من زود الوناسه..

                      ع الساعه ثمان ونص صار لازم ان وفاء تنزل للمعازيم..
                      والتنظيم مال المصورة اللي جابتها وفاء كان غير..
                      المصورة شسوت؟؟هذا كان ترتيبها:
                      قبل لا تدخل وفاء الحديقة خلت ريم وليلى واحلام واريج وعبير يوقفون على جنب الكرسي اللي بتجلس عليه وفاء
                      من اليمين.. وخلت بشاير وزينب وكوثر ونرجس وجنان يوقفون من جهة اليسار..على شكل دائرة ..
                      وخلت ام المعرس نوار وام العرو بدرية يجلسون على الكرسي..
                      في هاللحظة انطفت الليتات وتشغلت الانوار الخافته وصار المكان رومانسي والمسيقى مشغلة..
                      دخلت وفاء وهي مبتسمه وحاولت بكل جرأة عندها انها تضل رافعه راسها وماتتوتر ولاتخاف.. وكانت تمشي وهي مثل الاميرة .. وشبهتها دانه اخت عبير بليدي ههههه
                      كانت لابسة ثوب من قطعتين مديلة وايد حلو ومن العصر الفكتوري .. القطعه اللي فوق لها مديل يجنن وكلها شك وصايرة قصيرة والبطن ظاهر اما القطعه اللي تحت واسعه شوي وصايرة ثلاث قطع مركبة على بعض وشكلها فخم وحلو ..
                      كانو قطع مخلوطة بين اللونين البطيخي والوردي والذهبي بعد.. كان منفوش على خفيف وباين انه حق عروس.. كان فخم ومعطيها جمال زود عن جمالها.. وهي تمشي تحس بثقل الثوب زياده على ثقل التفكير..
                      كانت حاطة مكياج لونه وردي وبطيخي ومحدد بذهبي وكانت غاية النعومه والحلاة..
                      وراها كانت هيفاء اللي لابسة فستان ذهبي مفتوح لين الركب وبدون اكمام وكان ناعم وفخم بعد..!وكله مليان شك..!وراحت جلست على اقرب كرسي .. عشان تراقب الوضع عدل..
                      وفاء تمشي وهي حاسة بشي غريب .. حاسة بسعاده تحاوطها رهبة وخوف.. كانت متوترة بس تخفي التوتر.. طالعت قدامها وشافت امها اللي كانت لابسة ثوب عنابي وحلو يناسبها بفخامته ومعاه ميك اب مناسب له مع تسريحة في شعرها .. وكانت الفرحه بعيونها .. التفتت
                      جنبها لقت عمتها ام راشد .. العمة الي حبتها من كل قلبها.. وكانت لابسة ثوب ازرق مايل للأخضر وحلو بعد ومناسب لها مع الميك اب.. ونفس الفرحة بعيونها..
                      التفتت لريم اختها كانت حللوة حيييل لابسة فستان اسود مختلط برمادي وفيه شك.. كان مرره رهيب بس الفرحة ناقصة من عيونها مو مثل المره اللي
                      فاتت .. طبعا اكيد السبب غياب خالد.. وكان الميك اب الي حاطته وايد حلو وناعم..
                      ناظرت عبير اللي تشابه الملاك بحلاوتها..ثوبها وردي غامق فيه خطوط بيضاء وكان شعرها الناعم كالعاده محاوط وجهها بالاضافه للميك اب الغامق اللي مبينها ملاك شريرة هههه بس حللوة من قلب..
                      جنبهم ليلى اللي طاحت دمعات الفرح من عيونها.. كانت ليلى لابسة ثوب بنفسجي مختلط بالأازرق.. ومديله وايد حلو.. ومع الميك اب الناعم كانت وايد ملفته للنظر..
                      واحلام جنبها كانت مبتسمه وضايفه جمال على البنات باختلافها عنهم
                      ولابسة ثوب سماوي مره فضيع عليها ..وكانت مميزة..
                      وجنبها اريج اخت راشد واللي لابسة ثوب مره حلو ومديلة غريب بس عاطيها متن شوي ولونه ذهبي وبيج .. ومشرقه كثير..
                      وبالجهه الثانية شافت جنان بنت خالتها لابسة ثوب برونزي فخم كالعاده وحلو وميك اب مره مناسب وشعرها منسدل على ظرها .. وجنبها بشاير اللي الفرحه بعيونها وكانت مره مره محلوة وتبتسم لها وكأنها وحده من خواتها .. كانت لابسة برتقالي غامق فيه بصلي مع تسريحة
                      حلوة في شعرها وميك اب ناعم ..
                      وجنبها زينب .. زينب اللي تعني لها شي ثاني..
                      وتذكرت كلمتها فديت قلبك .. وبتسمت داخلها كانت زينب مثل ليلى تدمع عيونها سعاده وكانت لابسة ثوب قصير اخضر فاتح وحلو وفيه كحلي وشعرها منسدل على كتوفها بشكل وايد جذاب..
                      واخيرا شافت التوأم كوثر ونرجس اللي الانبهار بجمالها باين بعيونهم.. رغم الحقد اللي بعده موجود.. كانوا لابسين مثل بعض وميك اب مثل بعض ومايفرق أي شخص بينهم .. كانوا يتشابهون بقوه بقوة.. ولابسين ثوب دمي اللون مدموج بلون الخوخ وكان فضييع وحللو ومديلة فريد من نوعه.. وشعورهم اللي توصل لنهاية ضهورهم منسدلة بكل نعومه .. وستايل جديد وحلو..

                      بعد مادارت عيونها ع الكل ابتسمت وواصلت طريقها للكرسي.. واخيرا وصلت..!
                      امها وعمتها وقفوا يستقبلونها وباسوها وسلموا عليها بشكل مره مثيير.. ومنعوا دموعهم من النزول عشان لايخترب الميك اب وهم في هالفرحه..
                      وتقتدموا البنات كلهم يسلمون على وفاء ويباركون لها..
                      لما وصلت اختها ريم شبقتها بقوة وباركت لها من كل قلبها .. قلب الاخت الحنونه ووصلت لها سلام من خالد...
                      وهم ليلى وكل صديقاتها عبير وزينب وبشاير وهيفاء ركبت لهم بعد.. واريج.. كلهم تهنئة صدرت من القلب للقلب..
                      الا نرجس وكوثر اللي سلموا عليها ونظرات التحدي بعيونهم .. صج سلموا عليها وباركوا لها بس ماخفا عليهم الكره اللي تبادلوة هم الثلاثة..
                      واللي محد يدري متى نهايته ولا شلوون؟؟!!
                      وجلست وفاء على الكرسي وكلهم ابتعدوا عن وفاء وراحوا جلسوا مع بعض واللي مع صديقاتها واللي مع معازيمها..
                      كلهم استانسوا بوجود هيفاء معاهم..
                      وفاء كانت جالسة ع الكرسي والتقلصات في بطنها تزداد .. والابتسامه المتظاهرة في طرف حفرة لأنها مو قادرة تحافظ عليها.. كانت تراقب الناس وصديقاتها واهلها وهي مرتاحه لوجودهم بجانبها..
                      ريم التقت بماريا وبناتها هلا وغلا وبعد السلام القوي والعناقات والبوسات تبادلوا الاحاديث حلو ذكرياتهم وراحت ماراي وبناتها سلموا على وفاء اللي فرحت لشوفتها ..
                      وكان الوضع مره وناسة الرقص قايم عندهم والاغاني ..
                      وطبعا بين كل هالناس والضيوف كانت موجودة ام جاسم ..
                      اللي بعد ماسلمت على ام ناصر وام راشد سألتهم عن اخبار بناتهم وسأل عن ريم وشافتها تمنت لو هي صج خطبتها لولدها كانت مره حلوة وقمر بس النصيب ..!
                      فسألتهم عن بنت ام سلطان واشاروا عليها..
                      وصارت تطالعها وتشوف رقتها وجمالها وهدوئها ..
                      وكم مره شافتها تمسح دموعها من فرحتها لصديقتها.. وسألت ام ناصر عنها اذا مخطوبة او لا وقالت لها انها ماسمعت بهالشي فقرررت اليوم تفاتح امها وماتخسرها مثل ماخسرت ريم ..!!!
                      ياترى من هي؟؟!!
                      ** *** ***
                      راشد كان مختبص ومتونس ومره الفرح باين بعيونه والكل فرحان عشانه,,
                      هو جالس مع نايف ووناسة وسوالف وخلوه مايحس بالتوتر وكان معاه ناصر بعد اللي تقرب منه وصج ماكان ناقص الا خالد !!
                      وحسين كان جالس وينتظر رمزي اللي بيوصل بعد ربع ساعه لهم ..ومعاه بنته داليا ..!
                      *** ***** *****

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...