تابع الجزء الخامس والعشرين..
** ** ** ** ** ** * **
اما احلام التقت بزهرة وقعدت معها على الطاولة وقاموا يسولفون ويعوضون عن ايام المدرسة اللي تهاوشوا فيها بسبب رجاء..شويه الا ورجاء واصلة ولمحت احلام قاعدة مع زهرة وراحت لها..
رجاء:هاي احلام..
احلام قامت تسلم عليها:اهليين ..اسفرت وانورت..
وقعدت معاها بعد مامدحت شكلها..
الا وزهرة بتقوم..
احلام:ويين؟!
زهرة بنظرة احتقار لرجاء:برووح حبيبتي انا مايشرفني اقعد مع هالأشكال ومشت..
واحلام زعلت منها على بالها هي الغلطانه ماتدري ان هذا عشان مصلحتها..
** ** *** ***** ***
الشيخ وصل والحين بيكتبون العقد وبيخلون عبير توقع عشان تطلع وتقعد مع الناس..
هيفاء ماوصلت ولا جات وفقدوا البنات الأمل في جيتها..
راحوا وفاء وريم وجنان واحلام عشان بينزلون عبيراما ليلى مالها خلق تركب الدري وتنزله الخيوفه فوقفت لهم تحت تنتظرهم..
ونزلت عبير وكان طول الوقت مشغلين اغاني بالمسجل ويوم جاو بيطلعونها حطوا اغنية اليوم طالع قمر لعبد المجيد عبدالله..
قبل لايطلعونها وصلت هيفاء وشافتها ليلى..وراحت سلمت عليها وعلى المره اللي معاها..
وقعدتهم على طاولتهم وقالت لها بس بيوصلون عبير للكرسي وبيرجعون لها..
اهنيه ام راشد تهلهلت ومسكت هدى اللي تضحك عليها عشان تخبرها عن كل بنت..
ودخلت عبير الحديقة ودانه بثوبها الحلو وطلتها البهيه المشابهة لعبير تمشي قدامها والبنات وراها..
وكانت عبير مررره تجننن لابسة ثوب حلوو لونه احمر مايل للبرتقالي وهي استأجرته من محل لتأجير ثياب الحفلات والأعراس..لأنه مامداها تفصل بس كان لايق عليها وموديله مرره حلوو وكانت فاله شعرها المحويط وجهها من كل جهه ومبينه صج مثل الملاك كان يطلع من وجهها نوور حلوو ومكياجها يشابه ثوبها كانت رهيييبة..
وقعدت ع الكرسي وريم في يدها كيمرة فيديو تصور كل لقطة عشان ناصر لما يشووف ماتفوته هاللحظات الحلوة>>صج هالبنت تفكر بالكل محلاتها..
وهدى قالت لنوار اسم كل البنات ومنو هاذي وايش تدرس..وبعدها قامت عنها عشان تسلم على بنتها مع ام ناصر..
وراحوا لها وحبت عبير راس امها وراس عمتها وماسكة دمعتها عن لاتطييح والكل استجن على حركتها وهي تبوس امها ..
من جهه ثانية كانت نوار تطالع في ليلى وهي عاجبتها مرره تحسها خووش بنت ..
نوار:اريجوه شوفي هاي البنت!
اريج:أي وحده؟
اللي لابسة موف وازرق سماوي ..اسمها ليلى..
اريج:اييه شفيها؟!
نوار:بلا غباء فتحي عقلك اقول لك شوفيها تناسب اخوك راشد؟!!
اريج:اوه يمه انت ليش معصبة الحين..!وبعدين هاي ماتناسب راشد!!
نوار اللي تعلقت بليلى:ليش انشاء الله؟!
اريج:يمه انت تعرفين ولدك راشد وتعرفين ذوقة وليلى ماراح تعجبه ..!
نوار فهمت قصد اريج وحزنت..بس يوم التفتت لوفاء شوي ارتاحت لأنها بعد حلوة وهدى نصحتها بهه على قولتها انه لو عندها ولد خطبتها له..
نوار:طيب شوفي وفاء!!
اريج:أي وحده فيهم؟!
نوار:هاذي اللي لابسة ازرق غامق..
اريج:اييييه هاذي قمرر ماشاء الله عليها..
نوار:تناسب؟!
اريج :هههه ليش لا..
وخلاص قررت ام راشد تخطب وفاء لولدها راشد..
** ** ** ** ***
بعد ماملشوا وكتبوا العقد ووقع ناصر ووقعت عبير طلب ناصر يدخل يبي يقعد معاها..
ممكن تستغربون انه يبي يدخل يشوفها وهو مايشوف هو صج ماراح يشوفها بعينه بس بيشوفها بقلبه..
البنات راحوا على طاولتهم وسلموا على هيفاء..
وعرفتهم هيفاء على يدتها حليمه:هاذي يدتي حليمه..
يمه هاذي وفاء وسلمت عليها حليمه وهي تطالعها شلون فرحانه صج هي مالها ذنب بس حقدت عليها ليش انها عايشة بين اهلها في حين هيفاء اختها لا ..وعرفتها ع الباقي..
وفاء:تعالي هيفاء اعرفك على امي انا قلت لها عنك..!
هيفا انصدمت ..ايييش اخيرا بتشوف مرت ابوها .....
هيفاء:ماله داعي وفاء..!
وفاء:ههههه شنو تستحين عادي وانا لازم اعرف مامي على كل صديقاتي وتعالي بعد بعرفك على ريم اختي..
هنيه هيفاء استانست بععد بشووف اختي الثانية ياحظي..
وراحت بها لريم..
وفاء:ريم هاذي هيفاء صديقتنا الدكتورة وتغمز لها..
ريم:ياهلا بيك
وسلمت عليها ونفس المشاعر الغريبة اللي تملكت وفاء ساعتها تملكت ريم الحين..
هيفاء:شهالزيين ماشاء الله علييك قمرر..
ريم:ههه اخجلتي تواضعي مشكووورة..
الكل:هههههههه
ريم رن جوالها على نغمة راشد من يقول وهذا خالد اخييرا اتصل لها..
ريم:عن اذنكم حبايبي..
وفاء روحي كلميه حبيب القلب ووصلي له بوسة من عندي..
راحت ريم عنهم وهي تضحك على خبالهم..
وهيفاء تسأل وفاء من حبيب القلب؟
وفاء:هذا خالد ولد عمتي واخوي انا بس من الرضاعة وخطيب اختي رييم!!
هيفاء :شلوون اخوك من الرضاعة؟!وهوكبيير؟
وفاء:نايف اخوه اكبر مني ب4 شهور بس وامي يوم ولدتني مرضت مرضة عدلة ودخلوها المستشفى مدري شالسالفة المهم انها ماقدرت ترضعني فرضعتني عمتي الله يرحمها وصاروا اخواني نايف وخالد وبس..
هيفاء:اها
* ** **
ريم رفعت جوالها:هلا..
خالد:اهلين حياتي...اشتقت لك..
ريم:بعدها زعلانه عليه..
خالد:بعدك زعلانه عيوني؟!ولايهمك لما يروحون المعازيم بركب لك وبراضيك يابعد اهلي كلهم..
ريم:هههههههه لاتحاول ماراح اكلمك..
خالد:عجل ليه رافعه التلفون..كان طنشتيه..
ريم:عشان اخسررك حرره..
خالد:ههههههه لا صج ليه رافعته؟.
ريم:لأني اشتقت لك رغم انك ماتستاهل..
خالد:افا ..اوووه هذا اخوك حشرنا يبا يدخل..يلا انا بسكرر بشووفه لما يروحون الناس بشوفك يلا باي..
{ناصر رغم ان كل الناس حواليه الا ان يحس بالنقص ..خالد ونايف وسالم وحسام وابوه وعمه فواز وكلهم حواليه الا انه مفتقد يده منيير ويدته مشاعل كان نفسه يكونون معاه بهاللحظة وكان هذا شعورر الكل بس محد قال لأحد والحين باله مع عبير يبا يدخل خلاص..}
** ** *** ** *** ***
نايف كان قاعد ويفكر بأحلام ويفكر ليه هو كذا منشغل بها كثيير..
وقام بدوون شعور رسل لها مسج لكن على جوالها؟؟!!
احلام وصلها المسج وفتحته وكان يقول:
إن قلت واحشني ترى ماتوفي
وإن قلت توحشني ترى ماقلت لك شي
وغن قلت لك وحشة ابد ماتكفي
وشلون اعبر لك
اني بجد مشتاق؟!
حبك:نايف..
احلام تونست مووت لأنه تذكرها يوم اللي انشغلت عنه وقامت تدور له مسج عشان ترسله ورسلت له مسجة يقول:
تغيب ويكبر غلاك
ويزيد فيني هواك
لو ابعدتنا الليالي
لاتظن قلبي نساك
في قلبي انت الحبيب
مهما ياروحي تغيب
انتظر شوفة عيونك
احسك اقرب قريب
لو كان كل منا بمكان
يجمع هوانا الحنان
طيفك معي ياحبيبي
في كل لحظة وزمان
نايف لما شافها ارسلت له تونس حييل واتصل لها..
احلام فرحانه بس متردده شوي روفعت
احلام:هلا قلبي..
نايف:اهليين حياتي وعمري وكل شي..
احلام:ههه كل هذا انا!!؟
نايف:واكثر وربي..اشتقت لك حبيبتي وينك عني..
احلام:عندنا ظروف في العايلة منعتني اشبك..!
نايف:عساها خيير؟!
احلام:كل خييير
نايف:دووم
احلام:تسلم..
نايف:الله يسلم قلبك..
احلام:يلا لاز اسكر عشان محد يشوفني ارمسك..
نايف:اوكي بس طمنيني على اخبارك..!
احلام:اوكي باي حبيب قلبي..
نايف :بايات عيوني..
وسكروا الأثنين وهما مرتاحين بسماع صوت بعض..!
** * *** ** * * ***
وفاء:يمه تعالي ..
هيفاء بدى جسمها يرجف شوي..
بدرية:نعم يمه شبغيتي؟!
وفاء:ابيك تتعرفين على هيفاء اللي قلت لك عنها..
بدريه:اييه..هلا يمه هيفاء شلونك؟!
رفعت هيفاء راسها والتقت نظرات الثنتين...!!!!!!!!!!
** ******* ** ****** ****
يتبع..
شتتوقعون يصييير؟؟
مع احلام؟مع وفاء ؟؟مع جنان؟مع عبير وناصر؟؟مع ليلى؟؟مع شهد؟؟مع راشد وحسين؟؟مع خليل؟؟مع التوأم؟؟ومع ريم وخالد؟؟ومع نايف؟؟
انتظروا الجزء القادم
** ** ** ** ** ** * **
اما احلام التقت بزهرة وقعدت معها على الطاولة وقاموا يسولفون ويعوضون عن ايام المدرسة اللي تهاوشوا فيها بسبب رجاء..شويه الا ورجاء واصلة ولمحت احلام قاعدة مع زهرة وراحت لها..
رجاء:هاي احلام..
احلام قامت تسلم عليها:اهليين ..اسفرت وانورت..
وقعدت معاها بعد مامدحت شكلها..
الا وزهرة بتقوم..
احلام:ويين؟!
زهرة بنظرة احتقار لرجاء:برووح حبيبتي انا مايشرفني اقعد مع هالأشكال ومشت..
واحلام زعلت منها على بالها هي الغلطانه ماتدري ان هذا عشان مصلحتها..
** ** *** ***** ***
الشيخ وصل والحين بيكتبون العقد وبيخلون عبير توقع عشان تطلع وتقعد مع الناس..
هيفاء ماوصلت ولا جات وفقدوا البنات الأمل في جيتها..
راحوا وفاء وريم وجنان واحلام عشان بينزلون عبيراما ليلى مالها خلق تركب الدري وتنزله الخيوفه فوقفت لهم تحت تنتظرهم..
ونزلت عبير وكان طول الوقت مشغلين اغاني بالمسجل ويوم جاو بيطلعونها حطوا اغنية اليوم طالع قمر لعبد المجيد عبدالله..
قبل لايطلعونها وصلت هيفاء وشافتها ليلى..وراحت سلمت عليها وعلى المره اللي معاها..
وقعدتهم على طاولتهم وقالت لها بس بيوصلون عبير للكرسي وبيرجعون لها..
اهنيه ام راشد تهلهلت ومسكت هدى اللي تضحك عليها عشان تخبرها عن كل بنت..
ودخلت عبير الحديقة ودانه بثوبها الحلو وطلتها البهيه المشابهة لعبير تمشي قدامها والبنات وراها..
وكانت عبير مررره تجننن لابسة ثوب حلوو لونه احمر مايل للبرتقالي وهي استأجرته من محل لتأجير ثياب الحفلات والأعراس..لأنه مامداها تفصل بس كان لايق عليها وموديله مرره حلوو وكانت فاله شعرها المحويط وجهها من كل جهه ومبينه صج مثل الملاك كان يطلع من وجهها نوور حلوو ومكياجها يشابه ثوبها كانت رهيييبة..
وقعدت ع الكرسي وريم في يدها كيمرة فيديو تصور كل لقطة عشان ناصر لما يشووف ماتفوته هاللحظات الحلوة>>صج هالبنت تفكر بالكل محلاتها..
وهدى قالت لنوار اسم كل البنات ومنو هاذي وايش تدرس..وبعدها قامت عنها عشان تسلم على بنتها مع ام ناصر..
وراحوا لها وحبت عبير راس امها وراس عمتها وماسكة دمعتها عن لاتطييح والكل استجن على حركتها وهي تبوس امها ..
من جهه ثانية كانت نوار تطالع في ليلى وهي عاجبتها مرره تحسها خووش بنت ..
نوار:اريجوه شوفي هاي البنت!
اريج:أي وحده؟
اللي لابسة موف وازرق سماوي ..اسمها ليلى..
اريج:اييه شفيها؟!
نوار:بلا غباء فتحي عقلك اقول لك شوفيها تناسب اخوك راشد؟!!
اريج:اوه يمه انت ليش معصبة الحين..!وبعدين هاي ماتناسب راشد!!
نوار اللي تعلقت بليلى:ليش انشاء الله؟!
اريج:يمه انت تعرفين ولدك راشد وتعرفين ذوقة وليلى ماراح تعجبه ..!
نوار فهمت قصد اريج وحزنت..بس يوم التفتت لوفاء شوي ارتاحت لأنها بعد حلوة وهدى نصحتها بهه على قولتها انه لو عندها ولد خطبتها له..
نوار:طيب شوفي وفاء!!
اريج:أي وحده فيهم؟!
نوار:هاذي اللي لابسة ازرق غامق..
اريج:اييييه هاذي قمرر ماشاء الله عليها..
نوار:تناسب؟!
اريج :هههه ليش لا..
وخلاص قررت ام راشد تخطب وفاء لولدها راشد..
** ** ** ** ***
بعد ماملشوا وكتبوا العقد ووقع ناصر ووقعت عبير طلب ناصر يدخل يبي يقعد معاها..
ممكن تستغربون انه يبي يدخل يشوفها وهو مايشوف هو صج ماراح يشوفها بعينه بس بيشوفها بقلبه..
البنات راحوا على طاولتهم وسلموا على هيفاء..
وعرفتهم هيفاء على يدتها حليمه:هاذي يدتي حليمه..
يمه هاذي وفاء وسلمت عليها حليمه وهي تطالعها شلون فرحانه صج هي مالها ذنب بس حقدت عليها ليش انها عايشة بين اهلها في حين هيفاء اختها لا ..وعرفتها ع الباقي..
وفاء:تعالي هيفاء اعرفك على امي انا قلت لها عنك..!
هيفا انصدمت ..ايييش اخيرا بتشوف مرت ابوها .....
هيفاء:ماله داعي وفاء..!
وفاء:ههههه شنو تستحين عادي وانا لازم اعرف مامي على كل صديقاتي وتعالي بعد بعرفك على ريم اختي..
هنيه هيفاء استانست بععد بشووف اختي الثانية ياحظي..
وراحت بها لريم..
وفاء:ريم هاذي هيفاء صديقتنا الدكتورة وتغمز لها..
ريم:ياهلا بيك
وسلمت عليها ونفس المشاعر الغريبة اللي تملكت وفاء ساعتها تملكت ريم الحين..
هيفاء:شهالزيين ماشاء الله علييك قمرر..
ريم:ههه اخجلتي تواضعي مشكووورة..
الكل:هههههههه
ريم رن جوالها على نغمة راشد من يقول وهذا خالد اخييرا اتصل لها..
ريم:عن اذنكم حبايبي..
وفاء روحي كلميه حبيب القلب ووصلي له بوسة من عندي..
راحت ريم عنهم وهي تضحك على خبالهم..
وهيفاء تسأل وفاء من حبيب القلب؟
وفاء:هذا خالد ولد عمتي واخوي انا بس من الرضاعة وخطيب اختي رييم!!
هيفاء :شلوون اخوك من الرضاعة؟!وهوكبيير؟
وفاء:نايف اخوه اكبر مني ب4 شهور بس وامي يوم ولدتني مرضت مرضة عدلة ودخلوها المستشفى مدري شالسالفة المهم انها ماقدرت ترضعني فرضعتني عمتي الله يرحمها وصاروا اخواني نايف وخالد وبس..
هيفاء:اها
* ** **
ريم رفعت جوالها:هلا..
خالد:اهلين حياتي...اشتقت لك..
ريم:بعدها زعلانه عليه..
خالد:بعدك زعلانه عيوني؟!ولايهمك لما يروحون المعازيم بركب لك وبراضيك يابعد اهلي كلهم..
ريم:هههههههه لاتحاول ماراح اكلمك..
خالد:عجل ليه رافعه التلفون..كان طنشتيه..
ريم:عشان اخسررك حرره..
خالد:ههههههه لا صج ليه رافعته؟.
ريم:لأني اشتقت لك رغم انك ماتستاهل..
خالد:افا ..اوووه هذا اخوك حشرنا يبا يدخل..يلا انا بسكرر بشووفه لما يروحون الناس بشوفك يلا باي..
{ناصر رغم ان كل الناس حواليه الا ان يحس بالنقص ..خالد ونايف وسالم وحسام وابوه وعمه فواز وكلهم حواليه الا انه مفتقد يده منيير ويدته مشاعل كان نفسه يكونون معاه بهاللحظة وكان هذا شعورر الكل بس محد قال لأحد والحين باله مع عبير يبا يدخل خلاص..}
** ** *** ** *** ***
نايف كان قاعد ويفكر بأحلام ويفكر ليه هو كذا منشغل بها كثيير..
وقام بدوون شعور رسل لها مسج لكن على جوالها؟؟!!
احلام وصلها المسج وفتحته وكان يقول:
إن قلت واحشني ترى ماتوفي
وإن قلت توحشني ترى ماقلت لك شي
وغن قلت لك وحشة ابد ماتكفي
وشلون اعبر لك
اني بجد مشتاق؟!
حبك:نايف..
احلام تونست مووت لأنه تذكرها يوم اللي انشغلت عنه وقامت تدور له مسج عشان ترسله ورسلت له مسجة يقول:
تغيب ويكبر غلاك
ويزيد فيني هواك
لو ابعدتنا الليالي
لاتظن قلبي نساك
في قلبي انت الحبيب
مهما ياروحي تغيب
انتظر شوفة عيونك
احسك اقرب قريب
لو كان كل منا بمكان
يجمع هوانا الحنان
طيفك معي ياحبيبي
في كل لحظة وزمان
نايف لما شافها ارسلت له تونس حييل واتصل لها..
احلام فرحانه بس متردده شوي روفعت
احلام:هلا قلبي..
نايف:اهليين حياتي وعمري وكل شي..
احلام:ههه كل هذا انا!!؟
نايف:واكثر وربي..اشتقت لك حبيبتي وينك عني..
احلام:عندنا ظروف في العايلة منعتني اشبك..!
نايف:عساها خيير؟!
احلام:كل خييير
نايف:دووم
احلام:تسلم..
نايف:الله يسلم قلبك..
احلام:يلا لاز اسكر عشان محد يشوفني ارمسك..
نايف:اوكي بس طمنيني على اخبارك..!
احلام:اوكي باي حبيب قلبي..
نايف :بايات عيوني..
وسكروا الأثنين وهما مرتاحين بسماع صوت بعض..!
** * *** ** * * ***
وفاء:يمه تعالي ..
هيفاء بدى جسمها يرجف شوي..
بدرية:نعم يمه شبغيتي؟!
وفاء:ابيك تتعرفين على هيفاء اللي قلت لك عنها..
بدريه:اييه..هلا يمه هيفاء شلونك؟!
رفعت هيفاء راسها والتقت نظرات الثنتين...!!!!!!!!!!
** ******* ** ****** ****
يتبع..
شتتوقعون يصييير؟؟
مع احلام؟مع وفاء ؟؟مع جنان؟مع عبير وناصر؟؟مع ليلى؟؟مع شهد؟؟مع راشد وحسين؟؟مع خليل؟؟مع التوأم؟؟ومع ريم وخالد؟؟ومع نايف؟؟
انتظروا الجزء القادم
تعليق