روايه ليتني ماعرفتك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • layla.a
    عـضـو
    • Apr 2015
    • 14

    #11
    رد: روايه ليتني ماعرفتك

    فراس: وي فدوة للخيتي الخجلانه بس تصدقين
    ليلى:وش
    فراس: انو لو تزوجتم حتجيبون مزز
    ليلى:انا مابيه وش بكك
    فراس:علي
    ليلى نزلت دموعها:اصلا اهو مايبحني ليه احبه
    فراس تأثر وضمها : ححياتي اصصلا تحصله بنت ابو نايف
    ليلى مسحت دموعها:على زقه المهم رنود وربي خقت عليك
    فراس عدل شماغه وقال بشموخ:ابي اشوفها
    ليلى :طيب شويه عدل نفسك
    فراس:اوك
    ليلى راحت فوق
    ليلى:رند
    رند:عيونيا
    ليلى؛ابا اتمشى معاتس
    رندعدلت شكلها وقالت:يمكن اشوف المزيون
    اطلقت ضحكتها شوق :اخصص وربي راح فيها فراس
    رند حمر وجهها:على تبن
    ليلى :نشينار
    لينا:ابي احي معكم
    ليلى:طيب طيفوة
    طيف:ببقى مع شوق
    نزلو تحت
    بالحديقه
    ليلى:رندو
    رند:همم
    ليلى:روحي عند دورة المياه (يكرم القارئ)
    رند بدون نقاش راحت
    :القمر وشو يسوي هنا
    رند تحس انسكب عليها مويه بارد وقالت بخوف: م منو
    :عريس الغفله
    رند بكت :من بلا بقارة
    ضمها وقال:وه حساسه اسف
    رند: من
    :فراس
    رند تمنت انو تنشق الارض وتبلعها وتفشلت من لبسها كانت لابسه بجامه ورديه فيها دبدوب وشعرها على جنب:اححم
    فراس:اخخ تصدقين انك مز
    رند :اءء ا ا ابي ا م م م شي
    فراس باسها برقبتها وقال:بلاش خجل
    رند فلتت من يدو وراحت
    لينا وليلى
    لينا: ليول بقولك شي وبذمتك ماتقولي
    ليلى:سر ببير وشو
    لينا :انا اكلم ولد و
    ليلى: وايش
    لينا تبكي :هكر ججوالي ويهددني
    ليلى شهقت :ححياتي ليه تكلمين اصلا
    لينا:فراغغ
    ليلى:ليه الفراغ الي ببتكلمين عنو حيخرب سمعتك
    لينا:انتي تزدين علي
    ليلى:استغفرالله اسف ياعمري
    لينا:يباني اطلع معاه ويمسحهم
    سلطان:حظرت مناحه هنا
    ليلى: وانت وايش دخلك
    سلطان:تكلمين عدل لا اهفك
    ليلى:ههههههه على زقه
    لينا:يكفي
    ليلى كانت بتمشي وهمس بإذنها:بعد اسبو ع ملكتك

    تعليق

    • layla.a
      عـضـو
      • Apr 2015
      • 14

      #12
      رد: روايه ليتني ماعرفتك

      ليلى: وشو
      سلطان:مثل ماسمعتي هه
      ليلى واهي بتدخل:على زقه
      الجدة:قالك سلطان يبنيتي
      ليلى:جدتي وقسمن بالله تصرفكن غلط انا ماباه
      الجدة:غصبن عليتس بتاخذينها مو برضاتس
      طيف بتدخل :حرام عليكم تغصبونها على شي ماتبيه
      الجده:حرمتن عليتس عيشتك
      رند؛اصصلا اهو كيف يرضاة على نفسه ولا يشوف نفسه مزيون يستهبل
      رائد:احم ياولد
      الكل تغطى سوا رند صرخت:لاتددخل لحظه
      رائد:ياإلهي
      الجدة:ادخل ياولدي معلتس منها
      رند:جدتي
      رائد دخل وشافها لابسه برومد وردي وشعرها كشه
      رند:لانو مزيون بيتطنز علي
      رائد تراجع وقال بقلبه:اخييه

      تعليق

      • layla.a
        عـضـو
        • Apr 2015
        • 14

        #13
        رد: روايه ليتني ماعرفتك

        تعليق

        • layla.a
          عـضـو
          • Apr 2015
          • 14

          #14
          رد: روايه ليتني ماعرفتك

          رائد :يعني ابي انام تغطي يارند
          رند :هفف بقوم وراحت
          ليلى:جدتي تكفي فاطعتها
          الجدة:وش بلاتس ورا هرجك كثير قلت بتاخذينا وقصبا عليتس تفهمين وقامت
          الجدة:تأ الوقت قومو نامو
          ليلى نزلت دمعتها واهي تروح :كل شي غصب غصب
          طيف:لينو ابقي معي
          لينا :موجوع قلبي والتعب بيه
          ططيف:الله الله
          لينا :احسس بخمول
          طيف واهي تمد يدها:قومي نخمد
          اليوم التالي
          ليلى :رند حسسي قهر مايحبني ليه اتلزق بهه
          رند:اه شسوي يعني تعبت اخصص
          ليلى: ودي اذبح جدتي
          رند:استحي عاد
          ليلى:قهر
          رند:دحين مو عيب تقولين كدا على جدتكك
          ليلى:مقهورا صحيح احبهه بس اهو مايحبني
          رند : ومن قال تحصل له ملكة جمال عائله ال....
          ليلى:ههههههه بس ترا اهو اجمل مني
          رند:حرام علييككك والله انتي مزا مره
          ليلى:اخجلتيني مرة
          رند: كلي زق وربي انكك مزه
          ليلى سكتت
          طيف:ايا الخينات من لقى احبابه نسى اصحابه
          ليلى ؛هههههههههههههههه مانسيتك انتي هنا -تأشر على قلبها-
          طيف: مواح
          لينا:خلاص صرتي زوجهه اخوي
          ليلى دمعت عينها :لا ومستحيل
          لينا:وش شايفهه باخوي
          ليلى:يكرههنني تفهمي
          لينا :من قالك ترا لسهه ماتعرفي سليطين اخوي محدا يغصبه على شي الا هو موافق فيهه معلوم
          ليلى: يعني يبغاني تتوقعي
          لينا بأبتسامه :اكيد
          شوق:اصلا محد يقدر يغصب اختي على شي
          ليلى :احبكك
          شوق :وانا اعشقكك
          طيف:نحن هونا
          رند: اجل وش تسون بالبيت -غمزت لها-
          شوق بشهقهه:امبيه كلي زق ياتبنه
          ليلى:على بالكك انتي وفهد
          رند :انا وفهد
          طيف واهي ميته ضحكك: ههه اي ههه في ههه الغرفههههههه
          لنيا : اوهه ماحملتي لسهه
          شوق:مايعوركك
          رند شوي وتبكي :كلو زق لنيا وش مسويه انتي ورائد وسلطان جماعي
          شوق :هههههههه اه بطني جماعي
          لنيا :انا ههههههههههه برافو صحح سويت اعظم من ماتتوقعون ههههههههههههه
          ليلى فاتحه عينها على الاخير: مشاءالله تعترف
          لينا:اكون صادقه
          ليلى:انقلعي لاتقربي لزوجي
          لينا:بتسون اعظم مني
          ليلى خجلت وصار وجها طماطم:كلي خرا
          شوق: ايهه اخيه على سلطان مزها من برا اجد من داخل كيف قولي لنا كيف اول لقى طيب-غمزت لها-
          ليلى حمر وجهها وسكتت
          طيف:ابوي الخجول
          رند:بس بدخلهه بيتغير كل شي
          ليلى فجاه صرخت:كلو زققققق
          تحت
          الجده واهي تكلم ابو نايف: قصبا عليها تتزوجه
          ابو نايف : بس البنت صغيرة
          الجده:كيف صغيره وذي وصيه ابوك-وبكت-
          ابو نايف:خلاص خلاص من عيوني بعد بكرا الملكةة
          الجده ضحكت:زين
          ابونايف:ي مع السلامه اشوفك بعد بكرا
          الجد متشققه من الفرح:طيب

          تعليق

          google Ad Widget

          تقليص
          يعمل...