بسم الله الرحمان الرحيم انا توي اسجل فا بكرا ببتدي اكتب روايتي ليلى وسلطان
روايه ليتني ماعرفتك
تقليص
X
-
رد: روايه ليتني ماعرفتك
في منزل يعلو به الصراخ
ليلى : ياماما
ام نايف : وراك تصارخين كذا مالبستي جدتك قالت بعد صلات العصر
ليلى : زهقت اقولتس ابلس هذا او هذا
كان عندها فستان فوشي قصير وثاني احمر
ام نايف: البسي الاحمر
ليلى : تيب ماما مو كأنه لافت للان تباه
ام نايف : كدري والله لاكن ححلو
ليلى : بروح اسأل سوق
طلعت ليلى من الغرفه وقابلت فارس
فارس : الى الان ماجهزتي
ليلى : اي تعال لحظه البس اي واحد
فترس : الفوشي
ليلى : لانك ماما قالت الاحمر
**************************
عائله ابو نايف
ابو نايف مايتهم بعياله اهم شي عند انهم يكونو بخير وهو ججدا غني وله ارع فلل
ام نايف على قد حاله مالها كلمه بالبيت
نايف الولد الاكبر جميل ححيل وطويل ودقنه مكتكل رزه وهيبه يشتغل دكتور والى الان ماتزوج عمره27
منيره شريه حيل طالع على منو مايندرى نذله بشكل غير طبيعي شعرها مجعد فيه كرياتين عمرها 25
فارس مهبول مايزعل خواته بذات ليلى يحب الوناسه جسمه معضل وطويل وعيونه عسليه وشعره ناعم زي ليلى اخر سنه بالجامعه عمره 23
شوق خبله ومرجوجه تحب تستهبل متوسطه طل شعرها قصير لونه بني فاتح مصبوغ ولون عيونها بني غامغ وفي ثاني حامعه عمرها 20
ليلى بطله الروايه ججميله لدرجه ماتنوصف تشف فارس مزاعجيه عنيد نحيف مرا وعيونها كبار لونهم رمادي عسلي شعرها طويل ولنه بني تدرس اخر سنه 18
*************************************************************
فارس : مدري على كيفك المهم بعد صلاه العصر بنمشي اوك
ليلى : بروح عند شوقوه اشوف
شوق: ليول متى بتلبسين حضرتس تبي جدتي تعصب اهي قالت قاطعتها
ليلى : بعد صلاه العصر -
رد: روايه ليتني ماعرفتك
البارت الثاني ..
شوق:ههههههههههههه
ليلى : طفشت مدري وشو البس
شوق: البسي الفوشي
ليلى : تيب شورتس وهدايه الله
****************************
طيف:ييمه
ام خالد:وشو
طيف : يلا ابي اروح بيت جدتي
ام خالد: ورا هرجك كيثر
طيف بصراخ: الحين كل البنات راحو دايم احنا متأخرين
تركي : صوتك لا ياعلا على امك لا اقص السانك تفهمين
طيف: على زقق
تركي وبعيونه شرار: وقسم بالله ان ماسكتي بجيكي شي مايسرك
******************************************
عائله بو خالد
بوخالد ححنون وطيب معا الحق دايم
ام خالد تحب المشاكل عصبيه مرا
خالد خبيث ونذل شايف نسفه قليل ادب يدر بباريس وكل اسبوع ينزل عمره 29
راما متوفيه وكان عمرها 22
تركي خفوقاني جججميل بس عنده ثقه بنفسه مايحب البنات جسمه معضل وطويل وهيبه عمره 25
طيف جميله شعرها قصير وناعم عيونها متوسطه وقزمه عنيده ححيل وترادد يدها تنمد على كبير وصغير ماهما كلام احد عمرها 21
**************************************************
طيف: روني ماراجيلك ؟
تركي: لو انك مو بنت كان دفنتك هنا
طيف بسخريه: خفف علينا جان سينا
تركي كان بيمد يده عليها لاكن
ابو خالد: ترككي تمد يدك على طيف
تركي: بنتك تطول لسانه ويبله قص
ابو خالد : طيب مو تمد ايدك عليها
طيف: هههههههههه حبيبي ابوي الغالي
ابو خالد: دوم ياياغاليتي
ام خالد : اقول بس ابعد عن طريق
تركي : لاحول ... وطلع
بربتعليق
-
رد: روايه ليتني ماعرفتك
تركي : لاحول...وطلع
في بيت ابو نايف
فارس : يمه احنا حنروح المسجد
ليلى : وصلونا معكم
نايف : انا حوصلكم
منيره: تو الناس
نايف : يعني اليوم الخميس وانتي متعاوده على نظام جدتي
منيره بنبره خايسه : على زقه
شوق : نيوف نلبس
نايف :يلا
في بيت الجده
*****************************
الجد متوفي
الجده حنونه وطيبه
ساكنه معها بنتها المطلقه ام رائد
ام رائد طيبه وحنونه على نياتها
رائد خخرافي جميل فيه غمازتين عيونه سودا وانيق مع الحق عمره27
سلطان اخييه عليه جميل لدرجه متنوصف عريض وطويل عيونه وساع لونهم عسلي فاتح شفته توت شعره ناعم طيب وبنفس الوقت شرس اكره شي عند ه البنت وعنده غمازه24
هند عاديه طيبه متوزجه من اربع سنين عندها توم عمرها 25
لينا قزمه شعرها ناعم هبله دايم مع طيف وليلى عيونها سود شعرها لنص ظهرها واسود عنيده عمرها 20
********************************************
ليلى : اخبارك جدتي
الجده: بيخير وانا امتس
ليلى: دوم يا جده
طيف دخلت بصراخ : ليول ححياتي
ليلى ووقفت وحظنتها
الجده: استحي على وجتس ليه تصصارخين
طيف :اوبس بلغلط اخبارك ياححلوة
الجده: مني بزينه يوم شفتك
طيف بضحكه: اما عاد
طيف واهي تكمل: انا بروح اعدل شعري
ليلى: استناك
تعليق
-
رد: روايه ليتني ماعرفتك
ليلى: استناك
عند طيف شافت حمام البنات مممممغلغ راحت عند حمام العيال وهم ماكنو موجودين
كانت لابسه بطيخي ناعم قصير وشعرها مكسرته
طيف: من انت
: اءءء
طيف خافت من نظراته كان يخزهها
: احمم امشي
طيف طارت وقالت باقلبها :"لايكون نايف لامستحيل ذا مز شلكه سلطان لانو اجمل واحد من العيال لا سلطان طلع شفتو "
ليلى: ليه لون وجهك كذا وش بك
طيف :اءءء"وقالت لها كل شيء"
ليلى : اهئ
طيف : وش
ليلى : ذا شسمه ذا نيوف اخوي اهو ما راح المسجد
طيف: كزابه
ليلى : وربي ماكزب
طيف: اخجلني الحيوان
لينا : منهو
طيف : لينو ويهد داخله عررررررررررررررررررررررض
لينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلى : نتمشى برا ؟
طيف : قدام
بطلعت البنات دخلو العيال
ليلى: لينا اخبار سلطان
لينا بمزح: اوه الحب مقدر انا
ليلى : ياتبن والهي ماحبه ايش دا الكذب
لنيا: همزح معتس
ليلى: لتني ماعرفه كمان النذل دا
لنيا : الا سلطتن اخويه تر قاطعتهم دموع طيف
ليلى :طيفوه وش بك ياعمري
طيف: اشتقت لها
لنيا : تراحمي عليها ياقلبي
ليلى: اخييه اشتقت لها انا كمان الله يرحمها
طيف ولنيا : الله يرحمها
طيف مسحت دموعها بحزن وقالت : انا بدخل
لنيا : طيب ليول بجيب شي نشربه واجبك
ليلى: اوك
ليلى سمعت صوت من وراها
: لينو كيف تطلعين من غير عبايه ياتبن تبيني اذبحك قومي لا اقتلك يلا
ليلى بنعوم ومن دون تلف راسها : احمم انا
: لا والله انا
ليلى : بس انا ليلى
مايدري ليه حس بالغيره وراح لها وسحبها من يدههها وكانت تهبل
: ليه طالع من غير عبايه
ليلى: سلطان انت امي ابوي
سلطان : مو متربيه انتي
ليلى تحس انه كل الدم تجمع في وجهها وعطتو كف
ليلى : امي وابوي ربوني احسن تربيه "وكانت بتمشب بس وقفها صوته "
سلطان: حردلك الكف بالسرع وقت ياليلى
ليلى ماتدري ليه دموعها سيل ومهما كان حتى اذا كانت تحبه مايتكلم عن تربيتها
ياللي علينا بالمحبه تغليت
يالله توكل رافقتك السلامه
لاتحسبني بتبعك كان صديت
ماتبعك دام الراس وسطه كرامه
من صد جازيته بصده وصديت
ومن يتبع المقفي يقل احترامه
وكانك نويت تذل هالراس اخطيت
والله لتبطي مانزل من مقامه
انا ترى لاقفيت000 ياهيه اقفيت
ماعاد ارجع لو تقوم القيامه
انا بشموخي عن غرامك تعليت
ولاخير في حب يذل بغرامه
انا اعترف اني بحبك تماديت
لكن اموت ولابيع الكرامه
ليلى دخلت ومسحت دموعها وكانت طول القوت سرحانه وكان الكل حاس بتغيرهاتعليق
-
رد: روايه ليتني ماعرفتك
ام نايف : وراك تسذا يمه
ليلى: تعيبانه شويه
ام رائد: اسم الله عليتس قومي ارتاحي عند لينا
ليلى: مافيني شي الا عمتي نوران ماجات
ام رائد: بتجي بعد شوي
*********************************************
بو فهد مالو دور الا بسيط
ام فهد " نوران " طيبه مثل كل الامهات
فهد جميل وشهره مجعد طويل ومغرور شوي عمره 25
ندى شريره تتظاهر ببرائه شعرها مصبوغ بندغي تحب شي اسمه سلطان وتحاول تلفت انتباها 23
رند خبله صندوق اسرار ليلى جميله متوسطه الطول مع ليلى بنفس الفصل خجوله مرة 18
************************************************************
ليلى : شكثر اشتقت رنود
ام نايف : اي هذي بنتي مو مساعه
ليلى:ههههههههههه
ام خالد : شمسه بدخلو الشباب يسلون على جدتهم
الجده : ححياهم
الا بدخله ام فهد وبناتها دخلو الشباب
رند تصرخ : ليول ياعمري
سلطان لف تلقائيا من سمع اسمها
ليلى تصرخ: اشتقت لك ياتبن
الجد: ورا انتم ماتشوفن العيال قاعدين تتحاضنون وتصرخون
ليلى فطست ضحكتعليق
-
رد: روايه ليتني ماعرفتك
الجده :استحي يابنت
ليلى :وش بك جدتي
رند :بتولد
الجده :قومو لا اقتلكم فراس يمه ابد رند عني
فراس راح وسحبها من يدها وحطها جنب امها
رند بخجل :جدتي
الجده :يني خجلانه لاتسذبين على نفسك
ندى بنعومه :امم جلسو وش بكم
الجده :تعالو ياعيالي جلسو
كان طول الوقت نايف يبحث عن طيف لاكنها فوق
سلطان :جدتي ابي قهوة
الجده :ليلى
ليلى :همم
الجده :قومي قوي زوجك
ليلى بخجل الكل لا حظ عليه :جدتي اهو ولد عمتي
الجده:بس انا بزوجكم لبعض وهذا الشي طلبه جدك الله يرحمه
ليلى حست بغصه وبكت رند راحت عندها وحضنتها
رند :ححياتي لاتبكين
فراس:لولو خخجلانه بسس
ليلى :اصصلا انا مابيه
سلطان:ليه ميت عليك انا
ليلى:احصلك اصصلا
سلطان: خلصو الحريم عشان اتزوجكك
ليلى شهقت وبصوت حاد وبصرخه نزلت الي فوق
:اكرهك
وصعدت الدرج واهي تبكي بقوةتعليق
-
رد: روايه ليتني ماعرفتك
فراس :سلطان الا ليلى تعامل معها بلين
رند :تافه الصراحه
الجده :لاتذبو الوم حتى ليلى مو شويه
سلطان :احمم انا اسف وكان بيصعد بس وقفه صوت
الجده :روح تأسف منها يا يمه
سلطان :بس قاطعته
الجده :لا يايمه تأسف عيب
سلطان :ان شاءالله
ندى :خير ان شاءالله
الجده :وشو الي خير
ندى ماتكلمت
فوق الطابق الثاني
سلطان :لينا
لينا :همم
سلطان :نادي ليلى بس قوليلها يباك فراس
لينا :اوكك
دخلت الغرفه
لينا :هيي فراس يباك
ليلى تعدل شلكها
لينا :تتخرفنيي وربي !
ليلى ضحكت
طلعت ليلى وكان سلطان لاف ظهره
ليلى :نعمم فراس
سلطان لف عليها وقال :شايله علي
ليلى تلعثمت لانها ماتغطت :شنهو
سلطان انبهر من جمالها بس مابين :اقولك زعلانه
ليلى :ليهه تسأل ؟!اهمكك
سلطان :اكيد بنت خخالي ،اححم انا اسف
ليلى حست انه نسه كبريائه ورجولته وقالت بغنج :وانا بعد
سلطان يلا روحي لا يشوفنا مع بعضتعليق
-
رد: روايه ليتني ماعرفتك
ليلى ؛لا توثق بسس
سلطان :لاتفكرين اني تأسفت يعني بنسى الكف لا ياحبيبتي برده لك بأسرع وقت
ليلى :عمر جدك لاتنساه وبنوشقف يكيف ترده
سلطان :روحي الله يستر عليك
عند الشباب
رائد:اقول تخيل فراس اني مرقم مزه وكبت علي مويه
تركي وفراس :هههههههههههههههههههه
تركي :ليه ترقم اصصلا
رائد:لو ادري انها بتحرجني ما رقمت
فراس :اها مره كماه انا وسلطان انا ذبيت ررقم على وحد ة اخيه مزه وراحت لسلطان وقالت ابي الرقم قاطعه سلطان
سلطان: كان معاي كوفي باردي وكبيته عليها
الكل :هههههههههههههههه
نايف:اخصص مسكينه
تركي:هاذا مرقمجي وذا مؤدب
نايف :الا غريبه خالد مانزل ؟!
تركي:عندو اختبارات
فراس:يلا نايف نمشي
نايف :وابوي
فراس :اخذ امي ومشى باخذ شوقوه ولولو والساحره
تركي :هههههههههه الساحره منيره؟!
نايف:ايوا
عند البنات
رند :واه خقيت
طيف :همم على منو
رند تاخذ نفس:فراس
ليلى ؛ههههههههههه حقوله
رند :هيي بذبحق ان قولتيلو
طيف:وانا ابغى نايف
ليلى :خقيتو على خخواني اشوف
لينا :وانا شوق
ليلى :ه ه ه نضحك يعني
شوق :المهم فراس يبانا
ليلى :شوق خلينا ننام هنيا
شوق :قولي لزعيم قبل
ليلى مسكت يد شوق وقامت :امشي نكلمه
طلعو ليلى كانت متحجبه اما شوق لا
شوق :نايف
نايف :هممم
ليلى :حنبقى هنيا
نايف :مليش دخل كلمو فراس
كان فراس جنب سلطان وتركي
شوق :فروس حبيبي
تركي خقق :مصلحجي
فراس :ششنسوي مالله رزقنا بخوات عدله
ليلى صرخت :ي سلام و ش شايفني
سلطان :ياكلمه ردي بكانها
تركي :ليول محتتغير
شوق :اللمهم حننام هنيا انا ولولو
فراس :اوك
تركي :انتي شوق مو
شوق :يب
تركي :كم عمرك
شوق : امم قاطعتها ليلى
ليلى :انا لولو عمري ١٨ وزني ٤٥ طولي مدري جمميله.
تركي :ه ه ه سسامجه الا حقيقه وزنيك ٤٥
سلطان :شوفها كيف ضيعفه واقتنع
تركي يغمز لليلى :انتي من ناحيه الجمال تتخرفني
فراس :ههي تراني مارحت عشان تتوحدون في خخواتي
شوق اطلقت ضحكتها : يلا لولو
ليلى :نيوف فروس عندي لكم اخخبار ججميله
رواحو مكان بعير عن الشباب
نايف :وشش
ليلى :طيف تعشقك وانت فوفو رنود حبتك
نايف :اخخيه انا ذي البنت بخطبها رسمي هعشقتها ومشى
فراس :من جدك الله لتني بستها اول
ليلى :انقلع ياغذرتعليق
-
رد: روايه ليتني ماعرفتك
ليلى ؛لا توثق بسس
سلطان :لاتفكرين اني تأسفت يعني بنسى الكف لا ياحبيبتي برده لك بأسرع وقت
ليلى :عمر جدك لاتنساه وبنوشقف يكيف ترده
سلطان :روحي الله يستر عليك
عند الشباب
رائد:اقول تخيل فراس اني مرقم مزه وكبت علي مويه
تركي وفراس :هههههههههههههههههههه
تركي :ليه ترقم اصصلا
رائد:لو ادري انها بتحرجني ما رقمت
فراس :اها مره كماه انا وسلطان انا ذبيت ررقم على وحد ة اخيه مزه وراحت لسلطان وقالت ابي الرقم قاطعه سلطان
سلطان: كان معاي كوفي باردي وكبيته عليها
الكل :هههههههههههههههه
نايف:اخصص مسكينه
تركي:هاذا مرقمجي وذا مؤدب
نايف :الا غريبه خالد مانزل ؟!
تركي:عندو اختبارات
فراس:يلا نايف نمشي
نايف :وابوي
فراس :اخذ امي ومشى باخذ شوقوه ولولو والساحره
تركي :هههههههههه الساحره منيره؟!
نايف:ايوا
عند البنات
رند :واه خقيت
طيف :همم على منو
رند تاخذ نفس:فراس
ليلى ؛ههههههههههه حقوله
رند :هيي بذبحق ان قولتيلو
طيف:وانا ابغى نايف
ليلى :خقيتو على خخواني اشوف
لينا :وانا شوق
ليلى :ه ه ه نضحك يعني
شوق :المهم فراس يبانا
ليلى :شوق خلينا ننام هنيا
شوق :قولي لزعيم قبل
ليلى مسكت يد شوق وقامت :امشي نكلمه
طلعو ليلى كانت متحجبه اما شوق لا
شوق :نايف
نايف :هممم
ليلى :حنبقى هنيا
نايف :مليش دخل كلمو فراس
كان فراس جنب سلطان وتركي
شوق :فروس حبيبي
تركي خقق :مصلحجي
فراس :ششنسوي مالله رزقنا بخوات عدله
ليلى صرخت :ي سلام و ش شايفني
سلطان :ياكلمه ردي بكانها
تركي :ليول محتتغير
شوق :اللمهم حننام هنيا انا ولولو
فراس :اوك
تركي :انتي شوق مو
شوق :يب
تركي :كم عمرك
شوق : امم قاطعتها ليلى
ليلى :انا لولو عمري ١٨ وزني ٤٥ طولي مدري جمميله.
تركي :ه ه ه سسامجه الا حقيقه وزنيك ٤٥
سلطان :شوفها كيف ضيعفه واقتنع
تركي يغمز لليلى :انتي من ناحيه الجمال تتخرفني
فراس :ههي تراني مارحت عشان تتوحدون في خخواتي
شوق اطلقت ضحكتها : يلا لولو
ليلى :نيوف فروس عندي لكم اخخبار ججميله
رواحو مكان بعير عن الشباب
نايف :وشش
ليلى :طيف تعشقك وانت فوفو رنود حبتك
نايف :اخخيه انا ذي البنت بخطبها رسمي هعشقتها ومشى
فراس :من جدك الله لتني بستها اول
ليلى :انقلع ياغذر
عند شوق او مادخلت
الجده:تعالي ليه ماتتغطين
شوق:جدي عاشيه في امريكا١٥سنه
الجدة:طيب حتى ليلى ليه ماسوت زيك
نايف:وقسم ان شفتك بدون عبايه اروك انا مانتبهت لك كان ذبحتك
شوق:يارب صبرك
دخل المطبخ نايف
طيف:مجنون ياما قلت مابي
نايف؛الله الله
طيف لفت من الخلعه وصرخت
نايف راح جبنبها وكان شبه حاضنها
طيف:خوفتني
نايف :اسف ياقلبي
عند ليلى:فراس
فراس :همم
ليلى:شسمه سلطان متوحش؟!
فراس:ههههههه لا وش حلاته يهبل ويصلح يكون زوج
ك وغمز لها
ليلى :ههي عادتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق