روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • &همسة دلع&
    عضو ماسي
    • Dec 2014
    • 1233

    #21
    رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

    هههههههه

    تعليق

    • &همسة دلع&
      عضو ماسي
      • Dec 2014
      • 1233

      #22
      رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله


      سلام رجعت ومعي التكمله اسفه ع التاخير ولكنه لظرووف


      وردة رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون


      جلال:تدخلون الاهرام
      ريوف بحماس:ايووة ايووة
      عزام:طيب
      جواري بس اتصور لفت الكام وصورت عزام مع جوري عزام انتبه:موحلوة لانومش متبهين
      جواري تطلع الصورة:شوفها
      عزام يشوفها:نايس
      وصلوا عند الاهرام ونزلوا علاء:يلا ادفعوا ودخلوا اجلسوا مايقارب نص ساعة يحوسون واركبوا الحنطورمن جديد
      جوري:ابي مووية مرة عطشانة
      ريوف:وانامثلك
      عزام:انتظروا شويات
      البنات اسكتوا وصلوا جوري:وصلنا ابي موية
      عزام يمسك يدها:بنروح المطعم لانوجوعانين
      اركبوا السيارة ومشوا وصلوا المطعم عزام:راجع لكم
      ريوف:وين؟
      عزام يبوس راسها:دقايق بس
      ريوف:طيب
      طلع عزام يكلم جوال
      علاء:ريوف
      ريوف ابتسمت:هلا
      علاء:عندي سؤال واتمنى ماتفهميني غلط
      ريوف:اتفضل
      علاء:كيف ابوي مع الكل
      ريوف ابتسمت:مشالله مرة حنون معنا كلنا ولايقصرمعنا بحاجة ابد
      علاءابتسم جلال:اممم ريوف
      ريوف:هلا
      جلال:امممم عندي سؤال محيرني
      ريوف:اتفضل
      جلال:ليه ملكتوا هنا؟
      ريوف:بس بدون سبب انا امنيتي اني املك في مصروعزام حققها لي
      جلال مخش مخه:الله يوفقكم
      ريوف:تسلم
      علاء:يؤؤ نسيت جوالي في السيارة دقايق وارجع
      الكل:تيب
      مشى علاوقفه صوت عزام:طيب انا ايش اعمل الحين
      زهير:والله مادري كيب اسمعني ريوف عنده حساب تقدرتستخدمه لوقت ماترجعون
      عزام بحزم:ماراح المس حاجة من عند ريوف ماعملتها مع خواتي وقت ماخسرنا اسهم الشركة بعملها مع زوجتي
      زهير:طيب انابرسل لك مبلغ مع واحد من حراسي وبطيارتي الخاصة
      عزام:لاسمعني روح على بيتنا ادخل جناحي في الغرفة للي جنب غرفتي ادخل بتشوف المكتب حقي افتح الدلاوب للي عند المكتب ثاني درج افتحه بتشوف فيه اوارق وملفات تحتهم في مفتاح صغيرة هذا المفتاح يفتح ثلاث درج في مكتبي بتحصل فيه مبلغ حطهم لي في ظرف وارسلهم
      زهير:طيب
      عزام:يلاسلام
      زهير:سلام
      لف عزام وناظرعلاء للي مستندالجدارومكتف يده:برافوعليك ياولداخوي
      عزام رفع حاجبه:نعم؟
      علاء بحزم:ناقصكم فلوس اناموجود
      عزام:تسلم ماتقصرمعاي لكن حسابي موقابل يسحب بسبب البطاقة
      علاء:عزام اناموطفل عندك انت وزوجتك اناعارف انوابوي مش موافق على هالزواجه وانو حسابك موقف بسبب ابوي
      عزام بثقة:كلامك كله غلط
      علاء يقرب من عزام اكثر:لاموغلط ابوي استخدم هالطريقه معنا لمن كنا ندرس انا وجلال
      عزام:علاء لالمكان ولالوقت مناسب نتكلم فيه
      علاء:اوكي لي كلام معاك
      عزام:طيب
      ادخلوا اثنينهم المطعم عزام جلس جنب ريوف واطلبوا لهم الاكل رن جوال مشعل بنغمة:

      الحلايحتويها والغلايرتيجها
      شيخة الحسن مريم الله الله عليها
      عيدها عاد ثاني بين قلبي ومحاني
      قلت ازف اتهاني واتعانى واجيها
      مشعل بصوت رومنسي:هلاحبيبتي
      مريم بخجل:هلافيك كيفك
      مشعل:بخيرياعمري وانت
      مريم:دامك بخيرانابخير
      مشعل:دوومز ياعمري
      مريم:وياك اممم مشعل
      مشعل:عيونه
      مريم:تسلم عيونك امممم ابي اطلع معاك
      مشعل:10دقايق وانا عندك
      مريم:تيب باي
      مشعل:باي
      علاء:ماشي
      مشعل يوقف:يب يب مريم خاطرها في طلعة
      علاء:الله معاكم
      مشى مشعل علاء:ذي مريم خطيبة مشعل
      عزام:الله يوفقهم
      ريوف:الحمدالله
      جوري:عزام دلع من عمرنا صح
      عزام ابتسم:ايوة
      جوراري بهدوء:عندنا خوات غيردلع وشوق
      عزام ابتسم:عمارواحمد متزوج وعندها تؤام جاسروجاسم
      جوري بفرح:حياتي في تؤام غيرنا
      عزام:ايوة
      اكملوا اكل تمشوا ريوف:تعبت
      عزام:اي اقرب البيت ولاشقة جلال
      جلال:لاشقتي اقرب
      عزام:يلاجل على شقتك
      مشوا كلهم على الشقة
      ..........
      عند دلع للي النوم موجاي يجيه قامت من على السريروقفت تناظرصورتها مع عزام:وينك ياعزام تاخذ حق شوق بيدك وينك
      اطلعت على البلكونة حقتها واجلست اشوي بعدها اطلعت من الغرفة وراحت غرفه عمارولاشافت عمار هناك انزلت الدرج وشافت نورالمجلس شغال استغربت مشت بهدوء وشافت التؤام جالسين استغربت اكثر:هاي
      جاسروجاسم:دلع
      دلع ابتسمت:ليه الحلوين جالسين
      جاسر:ماما اتدول انابي انام وانتومذعدين(ماما اتقول انابي انام وانت مزعجين)
      دلع تبوسهم:ياناسو عليهم وين بابا
      جاسم:في ثعل(في الشغل)
      دلع تجلس معاهم:تشوفوا شنو؟
      جاسم:تلم(فلم)
      دلع:انابحط لكم فلم حلوووو
      جاسم وجاسر:تيب
      حطته لهم دلع فلم الاسد الملك دلع:منوالحلوللي بيساعد عمه
      جاسروجاسم:انا انا
      دلع:هههههههه يلا تعالوا معاي
      مشوا على المطبخ دلع تفتح الدولايب:تعال جاسر
      راح جاسردلع تعطيها البطاطس جاسر:انابتل(انابطل)
      دلع:ههههههه ايوة بطل
      افتحت الدولاب الثاني:جاسم
      جاسم جا يركض دلع اتحط شكولاتات عنده:ياعمري على الابطال
      جاسروجاسم:احنا ابتال(احنا ابطال)
      دلع اتحط لها ببسي واتحط للتؤام عصيرلانهم مايشربون ببسي:يلاعلى المجلس
      مشت دلع معاهم ورموا الاغراض وصارالمجلس فوضاء منهم اجلسوا يشفون الفلم وكان شكلهم حلو حطين مسند قريب من tvودلع منسدحه والاغراض علىبطنها وعلى يسارها جاسم وعلى يمينها جاسم وياكلون في الاغراض ومتحمسين مرررررررة في نصف الفلم دخل احمد البيت وسمع صوت قرب من المجلس وشافهم ابتسم ومشى وقرر يخليهم يغيبون بكرة خلاص الفلم دلع لفت لهم شافتهم نايمين ابتسمت ونامت معاهم علىنفس الوضعية مرت ساعة صحى دلع صوت الجوال ردت بنعاس:نعم
      فهد:صباح الخير
      دلع بنعاس:مين؟
      فهد ابتسم:فهد يلادلع ورانا رحلة
      دلع:تيب تيب تعال البيت على ماتروش واخلص
      فهد:طيب يلاباي
      دلع:باي كملت نوم مرت ربع ساعة وفهد عند البيت دخلت وشاف الخدامة:وين دلع
      الخدامة للبنانية:الانسة دلع بالمجلس
      فهد مشى لها يفكرها جالسة ابتسم يوم شافها نايمة ناد الخدامة:احملوا التؤام فوق
      الخدامة:استنى لائول للمربية تبعون
      فهد:طيب
      دقايق جات نيكول:يالله شوهيزا كيف بدون يرحوا هلا على الرودا
      فهد:بلاها الروضة اليوم احمليهم يرتاحون
      نيكول والخدامة احملوهم فهد قرب من دلع:دلوعه
      دلع ماترد فهد:ددلع يلاصحي
      دلع افتحت عين وحدة:ابي انام والله سهرانة مانمت كويس
      فهد:ماراح اتروحي على مصر
      دلع انقزت:الابروح دقايق بس اتروش
      فهد:ههههههههه طيب
      دلع اصعدت فوق وعلى طول ادخلت تتروش وطلعت وفقت جنب الدولاب محتارة ايش تلبس في الاخير استقرت على هذا


      نفشت شعرها وحطت جل واخذت شطنتها الصغيرة للي فيها الملابس واسحبت الجوال وانزلت:خلصت
      فهد بلعه ريقه بصعوبة:يلا
      دلع تشوف نيكول:اعملي لي بسرعة هات شكولاتة
      نيكول:حاظر
      فهد:اخذك على الطريق
      دلع:لاشكرا احب تبع نكيول
      فهد:طيب
      جات الخدامة الخاصة بدلع:اناجاهزة انسة
      دلع:هذي شنطتي خذيها برى
      فهدطلع المفتاح:خذي حطيها في السيارة
      الخدامة اخذت المفتاح وطلعت جات نيكول ومعها شكولاته الساخنة ودونات من كرسبي كريم وحبتين من شكولاته الابيض:اتفضلي
      دلع اخذت الشكولاتة الساخنو الدونات:يلا
      نيكول:انسة لازم بتاكلي الشكولاتة البيزا
      دلع اخذت قطعة واكلتها:كذا كويس
      نيكول:تأبريني
      دلع ابتسمت وطلعوا على السيارة وصلوا المطار وانزلت دلع ومشت جنب فهد وراهم خدامةدلع كان شكلهم ملفت بشكل كبير فهد بدله الطيارسوده ودلع جنبه يمشون بثقة وصلوا عند البواية ابرزت دلع جوازها الدبلوماسي للي عند البوابة:اتفضلي طال عمرك
      مشوا وادخلوا دلع كانت درجة كبار الشخصيات والخدامة معها اجلسوا مايقارب ساعة كامل لحدماجتمعوا الركاب اربطوا الاحزمة وتركت الطيارة واقلعت متجة الى مصر ام الدنيا بعد عدة ساعات وصلت الطيارة وانزلوا منها فهد توجهه لدلع:يلا
      دلع:اوكي
      انزلوا دلع سلمت فهد الجواز ودقايق خلصوا فهد:اتعرفي اهوين
      دلع اتصلت في جابر:الو جابر
      جابر:هلاطال عمرك
      دلع:عزام وين
      جابر وصف لها المكان دلع:اوكي باي
      جابر:باي
      فهد:يلاخذك عندعزام وانابرتاح في الفندق
      دلع:تيب
      مشوا فهد ودلع على المكن للي قالوا لهم فهد:شكله مافي احد
      دلع:الافي خلاص انت روح
      فهد:طيب يلاباي
      دلع:باي
      الحراس:عاوزه حاقة ياهانم
      دلع:اناأخت عزام الفارس
      الحراس:هلاياهانم اتفزلي فتح البوابة
      دلع ادخلت مع الخدامة حقتها:وين اخوي
      الحراس:البهاوات مش هنا ياهانم
      دلع اجلست على الكرسي:طيب انابنتظره هنا
      الحراس:لامايصحش ياهانم دا لو البيه علاء عرف حيعصب
      دلع بدون اهتمام:لانابي اجلس هنا
      الحراس:حاظر
      دلع اجلست مايقارب ساعتين تنتظرهم اطفشت دلع:اووووف يمكن جابرغلطان
      المربية:بدك تلنفنلو(يعني اتصل فيه بس بلبناني)
      دلع:لالا المحت سيارة شكلهم ذول
      المربية:انشالله
      قربت السيارة ونزل منها علاء قرب على اساس يفتح البوابة جا الحراس:هلايابيه دي الانسه دلع هنا من الصبح
      علاء استغرب:طيب افتح البوابة تدخل السيارة
      الحراس يفتح البوابة علاء قرب من دلع:السلام
      دلع:وعليكم السلام
      علاء:كيفك
      دلع ماردت عليه نزلوا من السيارة عزام انصدم:دلع
      دلع راحت تركض وضمته:مبروووووووك
      عزام لسى منصدم:كيف جيتي هنا
      دلع ابتسمت:بطيارة
      عزام عصب:وكيف سمح لك جدي واحمدتجي هنا
      دلع:ماقلت لهم اني مسافرة
      عزام عصب اكثر:دلع اناربيتك كذا
      دلع نزلت راسها:اناسفة بس كان لازم اجي هنا لوماجيت جدي حرمني منك طول العمر
      عزام يمسح على شعرها:دلع مهم كان السبب ماتطلعي من غيرماتخبري احد
      دلع على وشك تبكي:جسار وزهيرعارفين واناماجيت لحالي معي فهد
      عزام:طيب طيب
      جلال:خلاص فجعت البنت
      ريوف تبوسها:الحمداللع على سلامتك ياعمري
      دلع تضم ريوف وبهمس في اذنها:شوق تطلقت
      ريوف انصدمت وبنفس الهمس:ليه؟
      دلع اغمزت لها:لكم وحشة
      ريوف:يابعدعؤؤمري
      عزام يمسك دلع:يلاندخل
      ادخلوا القصركلهم علاء امرالخدم يجبون لهم عصير دلع اتشوف التؤام:ياي شكلكم مرة كيوت
      جوري تسبل بعيونها:يسلمووو ياقلبي
      دلع:الله يسلمك
      عزام بجدية:دلع
      دلع:امر
      عزام ياشرعلى الكنبة:هذا علاء فهد الفارس وهذا جلال فهدالفارس وهذي اسماء فهدالفارس وهذي دانةفهدالفارس
      دلع اشهقت:هييييييييييييييييي كيف جدتي لوعرفت ممكن يحصل لها حاجة
      عزام بجدية:كيف جدي كان متزوج ولاخبرنا وبصدفة عرفت جدتي طيبة وبتتفهم الموضوع
      دلع:كيف تتفهم بعدكل هالعمريطلع جدي متزوج وعنده عيال عزام انت مستوعب ايش اتقول
      عزام:هذا للي صار
      دلع تاشرعلى التؤام:وهذول
      عزام:جوري وجواري خالد الفارس
      دلع من الصدمة اوقفت:ننننننننننننننعم

      عزام بحزم:اجلسي دلع
      دلع اجلست عزام:هذول قدك بضبط
      دلع من الصدمة ماتحملت اغمى عليها جوري:دلع حبيبتي
      عزام بخبرته سدحها على الكنب:موية
      جواري ركض على المطبخ جابت المويه:خذ
      عزام يرش شويات على وجهها:دلع تسمعيني
      دلع تسمعهم لكن موقادة تفتح عيونها ريوف:دلوعة حبيبي اصحي
      علاء يمسح على شعرها:دلع اعملي اي حركة تدل انك تسمعينا
      دلع افتحت عيونها بس اشوي وشافتهم كلهم فوق راسها عزام:ابعدوا ابعدوا
      ابعدوا كلهم وفضل بس علاء وعزام:اتحسي بحاجة
      دلع:راسي يدور
      عزام:بسم الله عليك
      دلع ترفع نفسها بتعب واتشوف كيف التؤام وجلال والبنات مصفوقه وجيهم من الخوف عليها:ريوف
      ريوف:عيونها
      دلع:ابي ارتاح
      جلال قرب منها:تعالي معاي اخذك فوق
      دلع ناظرت عزام:اروح
      جلال بمزح يضرب راسها:اناعمك تستاذني من اخوك ليه
      دلع:اه يادفش
      جلال انصدم من اشوي منصدمه والحين عادي:انادفش
      دلع ابتسمت:لامزح يلابي ارتاح
      جلال يمسكها كويس:يلا
      دلع تمشي معه وصلوا الدرج للي كان طووووويل:انشالله بصعدهالدرج
      جلال ابتسم:ايوة
      دلع بدلع:حبيبي عمو
      جلال:من الاخر
      دلع تتحايل:اناجاية من السفرتعبانة وسمعت اخباروراى بعض ومن شويات اغمى علي اصعد هالدرج
      جلال:ههههههههه وقسم بالله كنك شحاته حملها بين ايدنها وانصدم من خفة وزنها:انتي ماتكلي حاجة
      دلع:الاكل
      جلال:نصابة جسمك مرة ضعيف
      دلع ماتكلمت وصلوا الغرفة نزلها جلال على السرير:هذي غرفتي لوماعجبتك عندك غرفة التؤام قبال غرفتي
      دلع تتغطى بالحاف:لاشكرا سكرالنوروقفل الباب وراك
      جلال:طيب لواحتجتي حاجة ارفعي التليفون واضغطي صفريرن في الصاله
      دلع:تيب
      نزل جلال تحت عزام:نامت
      جلال:بتنام
      جواري:احسها ماتقبلتنا
      جوري:فالك لك بس منصدمة البنت
      عزام:صح كلام جوري منصدمة بس
      رن جوال عزام ورفع بثقة:نعم ياجدي
      الجدبعصبية:والله والله ياعزام لوماترجع البلادالحين ليكون الحساب ثاني
      عزام:راجع ياجديلكن بقولك حاجة ابي اتكون مستعدلكل حاجة يافهدالفارس
      الجدتنرفز من اسلوب عزام معه:يصيرخيرياعزام
      عزام:ولايهمك اليوم اناعندك
      الجد:بنشوف
      عزام قفل منه علاء:ابوي
      عزام:ايوة
      جواري:راح نرجع معك
      عزام:اكيدجهزوا كل اغراضكم
      جوري بفرح:ياي وناسة متحمسة متى رايحين
      عزام:في لليل بيرسل زهيرطيارته
      جوري:نفس طيارتك
      عزام:الاصغربشوي
      جوري:وناسة
      نتركهم يفرحون
      .............
      .....
      انروح لقلب محطم
      شوق تبكي من القهر:اه وينك ياخوووي ياعزووتي وينك
      رن جواله وارفعت سطام بعصبية:ورقتك بتوصلك عن قريب سامعة يالخيانة
      شوق تبكي:والله والله مالي شغل سطام ليه ماتسمعني لية
      سطام بعصبية:اسمع ايش اسمع خياتك لي انا حبيتك من كل قلبي ليه تجازيني كذا
      شوق تبكي وبصراخ:انابريئة والله بريئة اتشك فيني انابنتك عمك من لحمك اناشوق تربية عزام كيف اتشك فيني
      سطام بصراخ:دموع التماسيح ماتمشي عندي انسامع كل حاجة اكذب للي سمعت وكل حاجة ضدك
      شوق تبكي:الله يسامحك ياسطام
      سطام بقهر:يالتني ماحبيتك بس اه ياشوق
      شوق تبكي بذل:روح في طريقك الله يوفقك
      سطام بصراخ:دموع التماسيح ماتمشي عندي انسامع كل حاجة اكذب للي سمعت وكل حاجة ضدك
      شوق تبكي:الله يسامحك ياسطام
      سطام بقهر:يالتني ماحبيتك بس اه ياشوق
      شوق تبكي بذل:روح في طريقك الله يوفقك
      سطام قفل الخط بكت لين نامت
      ...........
      عبدالعزيز للي امسكوه والادلة كانت كله ضده ام عبدالعزيز وبنتها متوعدين خيرفي البنات
      ..........
      اشواق تمسي بتروح لماهر صرخت:ماهر
      ماهر يركض:بسم الله شنوفيك
      اشواق ماسكها بطنها:اه الحقني
      ماهر توترت:ايش فيك حبيبتي
      اشواق:اه ماهرشكلي بولد
      ماهر بسرعة سحب مفتاح السيارة وحملها على السيارة ومشى بسرعة قصوى والله عدهم الشركم مرة ماهركان بيصدم وصلوا المستشفى ماهر:وين الدكتوربسررعة زوجتي تعبانة
      الممرضه سعودية:انتظرهنا لوقت مايوصل الدكتور
      ماهرعصب:ايش هالتسيب هذا المريض يموت على حساب الدكتور
      الممرضة:لوسمحت احترام المكان وقصرصوتك
      اشواق اصرخت بقوة:اه
      ماهر جن جنونهدف الممرضة ومسك اشواق ودخل الغرفة ماهر بصرخه:وللي رفع سبع لوتفحص زوجتي يكون هذا اخريوم يكون هالمستشفى موجود
      الدكتور:انت مشان شومعصب ياستازهلابيجي الدكتورالتاني ويفحصى
      ماهر اتلفت اعصابه منهم مسكه من قميصه:شوف انت تروح تتصل في صديقك واتقول بنت الفارس هنا
      الدكتورارتبك:اتركني اناشودخلني هلا انا دكتوراطفال مني دكتورنساء
      اشواق خلاص موقادرة تتحمل الالم:ماهربموت
      ماهرعصب:ابي سيارة اسعاف حالا
      الدكتورطلبها لهم وحملوا اشواق ماهر:وقسم بالله العظيم مومعدي على خير
      طلعوا من هنالافي وجههم واحد يبكي:كيف ماتت اهي ماكنت تعاني من شي
      ماهر يكلم اشواق:حبيبي انا وراك بسيارتي طيب
      اشواق موقادرةتتكلم من الالم حطوها في الاسعاف ماهررجع على الشخص للي يبكي قرب منه:قوم وانا اخوك
      ....زوجتي مافيها حاجة كيف تموت كيف
      الدكتور:صارنزيف وقت الولادة ولاقدرنا نسعفها
      ....بعصبية انتوا السبب من تحت راسكم جلستوا تحطون لها طلق صناعي لين تفجرالرحم عندها
      ماهرلف على الدكتوروبستحقار:انت اخصائي نساء ولادة
      الدكتوربغرور:عندك مانع
      ماهر:لاياحبيبي ودع شغلك من هنا
      الدكتور ولاهزفيه ماهرشعره:لوحاب اتشوف ولدك اهوفي الحضانه
      ماهريكلمه:معاك ماهر
      وهويبكي:اخوك لورنس
      ماهر:لاتخاف حقك وحق زوجتي ماراح يضيع
      لورنس يبكي:الغالية راحت شنوبقى
      ماهر:اتبقى ولدك محتاجك تربية
      لورنس:كيف ماعرف ماعندي احد انا وحيد اهلي الله يرحمهم وزوجتي بعد
      ماهريسجلسه على الكرسي واتصل في جسار:تعالي ضروري انا في مستشفى الحكومي للي قرب من بيتي
      جسار:فيكم حاجة
      ماهر:ارسل البنات على مستشفاك اشواق تولد
      جسار:طيب طيب
      قفل منه وجات الممرضة حامله طفل صغيرشعره كثيييف مرة بلون اسود:هذا ولدك استاذ لورنس
      لورنس:مابي اشوفه
      ماهر اخذه:بسم الله
      الممرضة:تقدرون تاخذونه بكرة الصباح ومشت عنهم
      ماهريمده له:هذا ولدك مجبورانك تشوفه وتحمله بين ايدينك
      لورنس ناظره بنظرة:اها خلاص
      ماهربيفقد اعصابه:اتعرف مايعرف نعمة الاطفال الا للي فاقدهم وانت عندك هالطفل رافضه
      لورنس بصراخ:مابيه مابيه
      ماهريشوف الممرضه:خذ الطفل الحضانة
      الممرضة:جين بابا ومشت
      ماهريسحب لورنس برى المستشفى:انت جيت ولافي عقلك شي
      لورنس جلس يبكي مثل الطفل وصل جسار مصفوق دمه:شنوفيك
      ماهر قال السالفه كامله جسار:ولايهمك الحق مايضيع ولدك لازم تاخذه
      لورنس:مابيه ماتفهمون
      جساربهمس:انت روح لزوجتك واتركني معه
      ماهر:طيب
      مشى ماهر جسار:طيب قوم ارتاح اناسمي جسارالفارس تعال معاي ارتاح
      لورنس من غيرولاكلمه مشى مع جسار
      .........
      ماهريمشي بسرعة وصل المسشتفى وشاف البنات:ولدت
      لمياء:لا
      ماهر:مومعقولة
      هنادي:لاتنسى اشواق بكرلازم تطول
      ماهر:متاكدة
      هنادي:ايوة
      ماهر:وين خالتي ام خالد
      هنادي:اتصلت فيها وقالت بس تطلع من الزواج راح تيجي هنا
      ماهر(استغفرالله ):طيب
      انوار:طيب انكلم جدتي تجي هنا على الاقل
      نور:لالاجدتي تعبانة
      لمياء ماسكه المصحف تقرفيها وهنادي وماهرونوروانوار رايحين جايين الدكتورة اطلعت ماهر:اشواق الفارس كيفها
      الدكتور:لابدري لسى
      ماهر:كيفها
      الدكتور:ولادة مبكره احتمال كبيرعملية
      ماهر:ايش؟
      الدكتورة:اله اشواق حاله غريبة الرحم مفتوح عندها واهي ادخلت كم يوم من الثامن احتمال تولدطبيعي
      ماهرمستغرب:كيف حملها موكامل
      الدكتورة:حالتها اتصير1 من المليون لاتخاف
      انوار:بس دكتورة مافي خطرعلى حياتها
      الدكتورة ابتسمت:انشالله مافي خطرمشت عنهم
      انفتح الباب الممرضة:اشواق الفارس
      البنات:فيها حاجة
      الممرضة:مين انوار
      انوار:انا اختها
      الممرضة:ادخلي
      ادخلت انوارولبست معطف اخضروغطاء راس وغطاء للرجل وشافت اشواق كيف تعبانة:شوشو
      اشواق ابتسمت بتعب:قلبي كان حاس انكم هنا
      انوارتمسح العرق بكلينكس:ياعمري كيفك الحين
      اشواق:اه نادي الدكتورة
      انواربخوف شافت دكتور في وجهه:لوسحمت اختي
      الدكتور دخل وشاف اشواق اتصارخ نادى الدكتورة وادخلت انوارواقفه حنب الغرفه تسمع اختها تصارخ صارت تبكي وتدعي لها مرت ساعة ولافي احدطمنها مرالدكتوروشاف انوارتبكي:خيرصارحاجة علىاختك
      انوارتمسح دموعها:مادري ادخلت الدكتورة عندها
      اشواق اصرخت:اه
      الدكتور:اختك تولد؟
      انوار:ايوة
      اسمعت انوارصوت بكاء طفل اطلعت الدكتورة:مبرووووك جاتكم بنوتة
      انوار من افرح باست الدكتورة:تسلمين ياعمري
      الدكتور:مبرووك
      انوار:الله يبارك فيك كيف اطلع من هنا
      الدكتور مشى معها لبرى انواربصراخ:اشواق ولدت ولدت
      نور ولمياء صاروا يناقزون من الفرح ماهريسال الدكتور:كيفها؟
      الدكتورابتسم:تطلع الدكتورة تطمنكم
      ماهرمتوتر شاف الدكتورة:كيف اشواق
      الدكتورة:لالحمدالله كانت قوية والولادة طبيعية
      ماهر:شنوجابت
      الدكتورة:بنوتة
      ماهر:متى اقدراشوف اشواق
      الدكتورة:شويات ويطلعونها
      ماهر:طيب
      الدكتور مشى عند الاستقبال يخلص اوراق وكانوا البنات جنبه انوارتكلم طيوف:وقسم بالله انها ولدت اذا مومصدقه تعالي مستشفى جساروتاكدي
      طيوف:بس كيف موباقي شهرين
      انوار:لادخلت كم يوم من الثامن وحالتها اتصير1من المليون
      طيوف:ياعمري ياشواق طيب شوفي ماقدراجيكم الحين حلاتعبانة اشوي بكرة انشالله بمركم
      انوار:يلايلابتصل في سطام
      طيوف:باي
      انوار صارت تكلم الكل تخبرعن ولدت اشواق وصل جسار المستشفى:مشاري
      مشاري لف له:جسار وينك يالغايب
      جسار يسلم عليه:موجود انت وينك مختفي
      مشاري:كنت اشتغل برى وبالموت حصلت نقل على هالمسشتفى
      جسار:انت دكتورالاعصاب الجديد؟
      مشاري استغرب:كيف عرفت

      جسار:هههههههه انا مديرالمستشفى
      مشاري بدون شعور اشرعلى البنات:هذول اهلك
      جسار:ايوة
      مشاري:مبروك ماجاكم
      جسار:ولدت اشواق
      مشاري:ايوة جابت بنوتة ونقلها على وفوق
      جسار:وليه الهوانم بعدهم هنا
      مشاري:هههههه ينتظرون تطلع البنوتة يشوفونها
      مشى جسار بشويش بتجهه هنادي ومسكها من خصرها:شنواتسون هنا
      هنادي اصرخت:يماما
      الكل:هههههههههههههههه
      جسار:هههههه اعصابك
      هنادي عصبت:سخيييييييف لوصايرفيني شي بسببك
      جساريبوس خدها:اسف
      هنادي انحرجت:بعدعني
      جساريقرب اكثر:وحشتيني
      هنادي ابتسمت:شكرا
      لمياء:هنادي هنادي
      مشت هنادي:ياعمري انا وين اروح على هالجمال
      انوار تصورها:ياقلبي يصيراشيلها
      الممرضه:بشويش
      انواراتحط الجوال في جيبها وترفعها بشويش:بسم الله
      هنادي قربت منها:شنوبتسميها؟
      انوارفرحانه فيها:نسيم
      جسار:حلو الاسم
      نور:ابي اشيلها
      الممرضة ابتسمت:لازم اخذها الحضانة
      انوار:لاخليها اشوي
      جسار:اتركيها دقايق هنا
      الممرضة:اوكي لكن ماراح اتحرك من مكاني
      انوار:طيب
      جسار ينادي :مشاري تعال شوفها
      مشاري قرب:الله يسلمها
      جسار:انوارعطيها مشاري يشوفها
      انوارقربت من مشاري:حط يدك تحت راسها والثانيه هنا
      مشاري اخذها ولمت يده يد انوارللي احمرت مشاري:مشالله اتجنن
      جسار:تشبه لمياء
      مشاري يرفع نظره:لالالا بلعكس تشبه انوار
      انوار انحرجت نور:لاياشيخ ماعندك سالفه
      وصل ابوخالد:كيف اشواق
      جسار ياشر على مشاري:هذي بنتها
      ابوخالد بفرح:عطوني حفيدتي
      مشاري يعطيها ابوخالد:منو اذن في اذانها
      جساربحراج:يؤؤ نسيت والله
      ابوخالد:لاناباذن في اذنها
      اذن ابوخالد الممرضة:يلاخلاص لازم اخذها الحضانة
      مشت فيها الممرضة والبنات راحو عند اشواق
      ...........
      عزام:يلانمشي على البلاد
      جوري:بروح اصحي دلع
      عزام:لانا اصيحها
      علاء:لاتركها روحي جوري
      اصعدت تركض عزام:لية؟
      علاء يسحب الشنط:لازم يتعودون على بعض
      سكت عزام ولاتكلم اسماء:عزام لاتضايق نفسك
      ريوف:انت خايف على دلع لكن لازم تتقبل وجودهم
      عزام ماتكلم ابد علاء امرالخدم ياخذون الشنط
      ..
      عند دلع ادخلت جوري وانقزت على السرير:دلع
      دلع افتحت عينها:ها
      جوري:شنو ها
      دلع تسكرعينها:برى برى
      جوري بهبل:يابعدعؤؤؤمري ياختي والله ادري انك اتحبني ويلا بنام معاك انسدحت جوري وتغطت
      دلع ابتسمت:يلانامي ولاتتحركي كثير
      جوري:ولايهمك يلاووص
      دلع ارجعت تنام الابفتح الباب بقوة دلع وجوري انقزوا من على السرير جواري:يلاعزام ينتظرنا
      جوري ودلع:برررررررى
      جواري:عزام قال لكم 10 دقايق بس ولابيمشي
      دلع انقزت من على السرير وراحت الحمام غسلت وطلعت وشافت جواري وجوري على السرير ابتسمت:كيف افرق بينكم
      جواري:انا اعقل منها
      جوري تضربها:مالك فيها اناجوري وشوفي انا دايم البس هذي السلسلة(شكل قلب صغيربلون احمرومحفورعليه حرفها)
      دلع:طيب
      جواري:يلاعزام تحت
      دلع:تيب يلا
      انزلوا البنات عزام ابتسم:كيف دلع
      دلع ابتسمت:تمام قربت من علاء وباست راسه:سورري عمو بس كنت منصدمة
      علاء ابتسم:لاعادي ياعمري كيفك الحين
      دلع:الحمدالله سلمت على عماتها وجلال
      عزام:يلالسيارة برى
      دلع امسكت جوري:احنا طالعين
      اطلعوا مع بعض اسماء:شكلهم انسجموا مع بعض
      جواري:اساس صعدت وكانوا منسدحين جنب بعض
      عزام:الحمدالله
      اركبوا السيارة كلهم ريوف:خايفة
      عزام يشد على يدها:لاتخافين وانا موجود
      جوري:الهم ارزقني واحد مثل عزام شخصية
      دلع بحماس:الصراحة انا ابي شي كذا زي جلول حلوياختي شي وانتي تمشين جنبه
      جلال:يابعدعمري ولله يادلوعة
      دلع تبوس خده بقوة:فديتك
      عزام يبتسم اسماء:وقسم انك شي
      دلع:اكيد شي موانا اخت جوري
      عزام:يلانتي معها وصلنا
      انزلوا البنات دلع اصرخت:يؤؤؤؤؤؤ نسيت فهد
      عزام رفع حاجبه:شكوفهد
      دلع تدق على فهد ورد بصون ناعس:الو
      دلع:فهدانابرجع السعودية
      فهد فز من النوم:كيييف؟مع مين
      دلع:مع عزام يلاباي بركب الطيارة
      فهد:لحظة
      دلع قفلت الجوال وركبت جوري اجلست جنبها:اناجوعانة
      عزام:انتطروا نستقرفي الجو وبعدها رحوا كلوا في بوفيه صغيرهناك
      البنات:طيب
      استقرت الطيارة المضيف الحارس:اتفضل طال عمرك هذا من عندطويل العمر
      عزام ياخذ الظرف:تسلم
      راح مكانه دلع:وين الاكل
      عزام:روحوا اسالوا المضيفه
      قاموا البنات راحو ياكلون وبعدعدة ساعات وصلوا ارض الوطن عزام:يلا
      اسماء بخوف:مابي انزل خايفة الصراحة
      عزام يوقفها:اناشنوقلت لكم من قبل لاحد يخاف وانا موجود
      اسماء اتقوي نفسها:طيب
      انزلوا من الطيارة وخلصوا الارواق ومشوا على قصر الجد جوري بهمس لدلع:خايفة اتصدقين
      دلع بنفس الهمس:لاتخافي
      وصلوا القصر للي كان كبييييييييير لفوا على النافورة وقفوا جنب البوابة عزام:يلا
      انزلوا البنات فتح عزام الباب ودخل وكان مجود في الصاله شوق والجده والجد عزام:السلام
      شوق بكيت:عزام
      عزام فتح يده له وجات تركض:ليه ليه البكاء
      شوق تمسك قمصيه بقوة:ليييييييه تركتنا بابا والله وحشتني
      عزام انصدم من كلمه بابا:ياعمري انارجعت
      الجدبحزم:لاكان جيت ياولدخالد
      عزام باس راس جدته:الله يسلمك ياجدي
      الجدضرب بالعصى في الارض:تطلق ريوف
      عزام:اناماجيت عشان اطلق ريوف واذا بطلق زيزوفون للي بتطلق
      جدة:ياعزام يمه هذي بنت خالتك اتركها على ذمتك
      عزام بحزم:اناموجاي اناقش انا قررت وخلصت
      الجد بعصبية يكلم ريوف:لفيت على الولدلين اخذتيه
      عزام بثقة:حلو ياجدي كلامك مررررررة حلو مثل مافرت عقل ام علاء واخذتها

      الجد سكت الجدة:مين ام علاء
      عزام ياشر لهم ويدخلون:هذول عمامي وعماتي
      الجدة انصدمت:كيف
      عزام:جدي كان متزوج واحنا موعارفين وانابصدفة وقت ماكنت ابي شهود للعقد عرفت انهم من عيال الفارس
      الجدة لفت على الجد:صدق الكلام
      الجد بحزم:ايوة صدق لكن انا ماشفتهم من سنين
      الجدة ناظرتهم:هذول عيالك
      الجدعصب:ايوة
      الجده تقرب من البنات:شنواسمائكم
      دانةبخوف:انادانة
      اسماء نفس اختها:واناسماء
      الجده لفت على الجد:راح تتعرف فيهم وقدام الكل
      لجد بصراخ:مانبي معترف فيهم وانا لي سنين ماعرف عنهم شي
      الجدة اتاشر على التؤام وللي وحدة ماسكه دلع يمين وحده يسار:وهذول
      الجد:ماعرفهم
      عزام بحزم:هذول خواتي يمه قد دلع بضبط
      جواري وجوري ياسوا راس جدتهم:كيفك يمه
      الجدة:بخير
      علاء:يبه احنا موجاين نبي منك حاجة بس اتعرف فينا انواحنا عيال فهدالفارس
      الجدة طاحت مغمى عليها الكل:يييييمة
      .................

      علاء:يبه احنا موجاين نبي منك حاجة بس اتعرف فينا انواحنا عيال فهدالفارس
      الجدة طاحت مغمى عليها الكل:يييييمة
      ريوف تبكي:لالاماماردي علي
      عزام يرفعها ويركب السياره:علاء وراي مع البنات
      اربكبوا البنات مع علاء وقدامهم سيارة عزام واهويسرع فجاء تطلع شاحنه في وجهه عزام البنات اصرخوا:عزام
      جنب علاء ونزل من السيارة مع جلال:روح الاتجاة الثاني
      علاء فك الباب بصعوبة دلع اصرخت:جدددددددددددتي
      علاء يسحب الجده للي وجهها مغطى بدم:وحدة فيكم تتحرك وتتصل في الاسعاف
      اسماء بسرعة اتصل بسرعة على الاسعاف ريوف بس تناظرهم ودموعها تنزل جلال صرخ:علاء تعال ساعدني
      علاء وجلال اسحبوا عزام من السيارة وكان مافيه جاحة بس اغماء جلال:عزام عزام
      مافي استجابة ابد ركب علاء مع امه وجلال مع عزام والبنات اتصلوا في السواق اسماء:ريوف ريوف تسمعيني
      ريوف بس تبكي وتناظرقدام دانة بخوف:اسماء ايش فيها ريوف
      دلع تهزها وتبكي:ريووووووووف ردي علي لالالا ياربي ريووووف
      شوق تبكي:لالا ريوف ردي علي الله يخليك
      جواري بهدوء:مين فيه يقدريجينا
      دلع بدون تفكيردقت على فارس:الوو فارس
      فارس خاف:دلع ايش فيه ليه تبكين
      دلع تبكي وشتاهق:عزام
      فارس خاف اكثر:ايش فيه عزام
      دلع بس تبكي جواري اسحبت الجوال:فارس
      فارس بستغراب:نعم
      جواري:اناجواري اخت عزام الصراحة موعارفه كيف اقولك
      فارس(هذول التؤام للي قال عزام):فهموني عقلي يوديني ويجبني
      جواري بهدوء:جدي وعزام صار عليهم حادث والحين احنا وصلنا (ولفت اتشوف اسم المستشفى)على مسشتفى اسمه الروضه
      فارس قفل منها انزلوا البنات دلع مقطعه نفسها بكاء والبنات نفسها جلال قرب من ريوف:ناظريني ريوف
      ريوف لاحياة لمن تنادي علاء:جلال ايش فيها(جلال دكتورنفسي)
      جلال بهتمام:ادخلت حاله صدمة
      علاء من غيراستيعاب:شنويعني
      جلال:تسمعنا لكن ماتقدرتتكلم
      علاء:والسبب
      جلال:الحادث للي صار طيحت عزام وامي قدامها وجهها كله دم
      علاء بهم يدخل يده في شعره:لاحول ولاقوة الابالله
      وصل فارس دلع من شافته راحت تركض له وطاحت في حضنه:فارس جدتي وعزام
      فارس يضمها بقوة:استهدي الله ياعمري موصايرالالخير
      علاء وجلال منصدمين مين هذا دلع تبكي وتشد على قميص فارس:لالالاجدتي فيها دم كثييييييير
      فارس يمسح على شعرها:لاحول ولاقوة الابالله حبيبتي لاتبكين
      علاء قرب منه وبجدية:السلام
      فاري يمد يده:وعليكم السلام
      علاء بنفس النبرة:معاك علاء الفارس
      فارس:هلافيك
      دلع تبكي علاء:تعالي دلع
      فارس:اناخوه
      جلال:كيف اخوه عزام ماجاب لك طاري
      فارس(وش فيهم ذولي كني متهم عندهم):اناخوها من الرضاعة امي رضعتها واهي صغيرة
      علاء:اها
      دلع تبكي:فارس خايفة
      فارس بحنان:لاتخافين ياعمري عزام مافيه حاجة
      طلع الدكتور:عزام الفارس
      علاء وجلال:ايوة
      الدكتور:الالحمدالله بخيردقايق ويطلع لكم مجرداغماء
      فارس بهمس:سمعتي عزام بخير
      دلع تبكي بصمت علاء:وامي
      الدكتور:انشالله خير
      طلع عزام وشاف البنات مقطعين نفسهم بكى:ايش فيكم
      دلع طارت لها:عزام انت بخير
      عزام:ايوة بخير
      دلع:جدتي عزام
      عزام افتكرها:جدتي صح وينها
      علاء:الدكتورقال بيطمنا
      عزام طاحت عينه على ريوف:ايش فيها
      جلال:روح كلمها يمكن تحس فيك
      عزام يمشى لها واهوخايف عليها جلس قدامها على ركبى:ريوف حبيبتي
      ريوف دموعها تطيح عزام:ريوف ناظريني
      ريوف لفت عينها بحركة بطيء وطاحت عينه بعين عزام وصارت تبكي بصوت عالي
      عزام ضمها بقوة:ايش فيك ياعمري
      ريوف تبكي على صدرعزام ومتمسكه في قميصه بقوة عزام يمسح على شعرها:بسم الله عليك ياعمري
      ريوف بس تبكي وفجاءة اصرخت:اه
      عزام انخرع من صوتها:ايش فيك
      ريوف تتكلم من غيروعي:ابوي مات نفسها السيارة احترقت لالالالالالالا ابي عزام لايمووووووووت لالالالالالالا
      عزام يمسك وجهها:ريوف ناظريني انابخير ريوف
      ريوف تصارخ مومركزة مين ماسكه:لالالالالالا ابي عزام لالالالالا مالي غيره ابيه وصارت تبكي اكثر
      عزام موعارف يتصرف جلال مسكها وضربها كف جامد:ريوف
      ريوف اسودت الدنيا عندها وطاحت لكن يد عزام امسكتها وبعصبية:انت جنيت
      جلال بعصبية:انادكتورنفسي وكان لازم اضربها حتى تستوعب للي صار
      عزام يصارخ:وين الدكتور
      الممرضة جات على صراخهم:اتفصل معاي
      سدحها عزام على السرير وبيد اهو يفحصها:جيب لي مغذي نورمل سلين
      الممرضة:لكن انت مش دكتور
      عزام بعصبية:انا الجراح عزام الفارس بسرعة
      الممرضة خافت من عصبيته وجابت للي قال:اتفضل
      عزام يثبت يد ريوف ويمسح بالمسحه ويدخل الابرة وثبت المغذي:شوفي الضغط
      الممرضة اتفيس الضغط وعزام يشوف السكرلها الممرضه:نازل مرررة
      عزام:طيب تقدرين تتفضلين برى
      الممرضة اطلعت وجلس عزام عندها
      ...
      علاء وجلال والباقي يدهم على قلبوهم اطلعت الدكتورة علاء:كيفها
      الدكتورة:الله يرحمها
      دلع اصرخت:لالالالالالا جدتي انتي كذابة
      فارس يسمك دلع بالقوة:دلع استهدي بالله
      علاء بحزن:احنا السبب في وفاته لوماجين كان ماصارللي صار
      ادخلو باقي العائله انوار:وينها جدتي
      دلع تصارخ وتبكي:راحت الغالية راحت يانوارراحت
      انوارطاحت على الارض واصرخت:لالالالالالالالا انتوا تكذبون
      نورمشت بتجهه الدكتورة ومكستها من الكوت:انتي كذابة جدتي مامات هههههههه قال ماتت اساس جدتي اليوم مكلمتني مشتاقة لي اتقول من فترة ماجلست معها
      علاء يسحب نور:اطلبي لها بالرحمة
      نورصارت تبكي:لالالالالا ابي جدتي لالالالا
      انوارجالسة على الارض ولمه رجولها لصدرها جلال قرب منها وبهمس:انوار
      انوارارفعت راسها جلال بحنان:طلبي لها بالرحمة واناعمك لاتبكين
      انواررمت نفسها بحضنه وصارت تبكي:اه ياجدتي رحتي وتركيتنا كذا منويسال علينا؟منويخاف علينا اذا مرضنا؟
      جلال يضمها بقوة زهير يتلطم:لاحول ولاقوة الابالله
      الباقي نفس حاله زهير جسار:انابكمل الاجرائات
      شوق للي مقطعه نفسها بكاء وجالسه في زواية لوحدها وصل سطام لانو وصلت له رساله من عندزهير:انتوا من جدكم
      فارس واهوضام دلع:الله يرحمها
      وصلوا الحريم ام خالدبصراخ:وينننننها امي وييييييينها
      ام زهير:استهدي بالله ياحرمة
      دلع من غيرشعور:ليه جاية ياخالتي اتكمل للي بديتوا فيها انتي بنتك موكافي عزام طلاق شوق من تحت راسكم انقلعووووا من هنا بسرررررعة مابي اشوفكم هنا
      زيزوفون لامانزلت منها دمعة:اووص قصري حسك يالبرزة
      دلع بصراخ:حيوانة حقييييييييييرة انقلعي برى بسرعة
      عزام طلع من الغرفة على صراخهم وشاف الكل انصدم:خير جدتي فيها حاجة
      نورتبكي واهي متعلقه في علاء:ماتت ياعزام ماتت
      عزام نزل راسه:الله يرحمها ويغفرلها
      زيزوفون تمسك يد عزام:ماعليه ياعمري هذا قضاء من رب العالمين
      عزام بعد يدها بقرف:زهيرولاعليك امرخذوهم على البيت وانابجلس هنا ريوف تعبانة اشوي
      طيوف انصدمت:يمه على اختي شنوفيها
      عزام:لابسيطة مجرد تعب
      طيوف:عزام لاتكذب علي
      عزام ناضر زهير:ماكذب عليك يلاروحي البيت
      علاء يهمس في اذن نور:يلا نورنمشي
      نوربهمس:مابي ابي جدتي
      علاء بحنان:نورياعمري روحي ارتاحي مع البنات وانا ارجعك هنا
      نور:اكيد
      علايمسح دموعها:اكيد
      مشوا كلهم عزام يمشي عند شوق:يلابابا شوق روحي معاهم
      شوق ترفع وجهها الاكله دموع:عندمين اروح
      عزام يمسح على شعرها:روحي على البيت مياسة هناك
      شوق تبوس راس عزام:انتبه لريوف
      عزام يمسح دموعها:انشالله يلا حبيبي روحي معاهم
      شوق مشت ونادت :جلال جلال
      جلال بعد ماركب انوارمع البنات:نعم حبيبتي
      شوق واهي منحرجة:ممكن توصلين مافي احديوصلني
      سطام قرب منهم:خيرمنوذا
      شوق بس شافته ارتمت بحضن جلال تبكي:جلال احضني
      جلال ضمها بقوة:بسم الله عليك ياعمري مين هذا
      شوق تبكي بقهر:اه جلال بموت بموت
      جلال خاف عليها:شوق حبيبتي بسم الله عليك شنوهالكلام
      سطام عصب:مين هذا ياحترمة
      جلال عصب:انت احترم نفسك واعرف مين اتكلم قبل
      سطام بيضرب شوق الابيد وقفته:ولاحتى اتفكرفيها ياسطام
      سطام انصدم:انتي مين بعد
      علاء ينزل يد سطام:مومهم انامين جلال خذها على البيت مع البنات
      جلال يمشي مع شوق:مع السلامة
      سطام فقد اعصابه:مشالله ماكذبت زيزفون يوم قالت
      علاءيبتسم بستهزاء:مشكله للي حاسبين نفسهم رجال
      سطام مسك علاء ولصقه في الجدار وضربه بوكس قوي:ياواطي اعلمك كيف الرجوله
      علاء بحركة بسيطة لف يد سطام وبثقة:اناعلاء فهدالفارس عمك يامحترم
      سطام انصدم لكن قال:العب غيره ياحبيبي ودفه ومشى على برى
      .........................
      انتهى توقعاتكم

      تعليق

      • &همسة دلع&
        عضو ماسي
        • Dec 2014
        • 1233

        #23
        رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

        يتبع




        عزام جالس جنب راس ريوف ويمسح على شعرها
        ريوف امسكت يده بقوة عزام بحنان:صحيتي ياعمري؟كيفك الحين
        ريوف بهمس:عزام
        عزام:ياروح عزام
        ريوف بنفس الهمس:احضني
        عزام حضنها بقوة:بسم الله عليك
        ريوف بهمس:انت بخير
        عزام يبوس راسها:بخيرياعمري
        ريوف تبكي:لمن صارالحادث ذكرت بابا مات في حادث قوووي واحترقت السيارة وانت واشهقت بقوووة اهىءاهىءاهىءاهىء وانت جلال وعلاء طلعوك وانت ماتحس بشي انا خفت انت اترووح مثل بابا عزام انا احبك اهىءاهىءاهىء
        عزام يضمهابقوة:ياعمري اناجنبك مافيني حاجة
        ريوف متعلقه فيه:اناخايفة
        عزام يمسح على شعرها:لاتخافي واناموجود
        ريوف بهمس:لاتتركني
        عزام يبوس راسها:ماراح اتركك لاتخافي
        ريوف اجلست على وضعيتها دخل الدكتور:السلام
        عزام:وعليكم السلام
        الدكتور:معاك الدكتورباسل
        عزام:ياهلاماعليش انازوجها فحصتهالانومافي دكتورفيكم فاضي
        الدكتور:لاعادي لكن اناجاي اقولكم بخصوص استلم الجثة
        ريوف انصدمت:جدتي صح
        عزام حقد على دكتوربقوة ماصدق ريوف وقفت بكى:اها طيب شكرا
        طلع الدكتور ريوف بكت:جدتي ماتت
        عزام:قولي لله يرحمها
        ريوف تدفت نفسها بحضن عزام وتبكي بصمت
        ........
        عند البنات للي مقطعين نفسهم دخل الجد عليهم دلع بصراخ:انت السبب انت للي قتلت جدتي اكررررهك
        جلال بحزم:دلع
        دلع اجلست وضمت شهد وتبكي بقهر جلال قرب من ابوه وباس راسه:عظم الله اجرك يبه
        الجد دف جلال بستحقار:ابعدعني
        جلال استغفرربه وجلس جنب شوق يهديها جسار:هنادي انابفتح مجلس العائلة للحريم استقبلوهم هناك
        زهير:انانزلت نعي في الجريدة
        طيوف تمسح دموعها:طيب يلابنات نروح هناك
        قاموا البنات بعد مالبس كلهم اسود شوق ماتحركت جلال بهمس:شوق يلاغيري ملابسك وروحي مع البنات
        شوق تبكي :بروح معاك
        جلال:طيب
        اصعدت شوق بدلت ملابسهم وانزلت شافت سطام مع الرجال جلال:يلاشوق
        شوق راحت جنبه وامسكت يده سطام:لاشوق بتروح معاي
        شوق ناظرته جلال:بتروح معاي
        سطام قرب جسار:انتهى ياسطام البنات مع السوايق وشوق مع جلال يلا
        شوق ناظرته بسحقار ومشت مع جلال سطام:منو ذا
        خالدبحزم:سطام مش وقته هالكلام يلا خذوا الاغراض للحريم
        الشباب اخذوا كراتين الماي وكراتين الكلينكس مشوا
        ..........
        اشواق بهمس:ماهر
        ماهر:هلاحبيبتي
        اشواق:ابي اكلم جدتي
        ماهربلع ريقه:كلهم راح يجونك بكرة ارتاحي
        اشواق:ماهرقلبي مومتطمن
        ماهر اتصل في خالد:هلا
        خالد:هلافيك
        ماهر:اشواق تبي اتكلمكم قلبها مومتطمن
        خالد:وينها
        ماهرمد الجوال اشواق:الو
        خالد:الحمدالله على السلامة
        اشواق:الله يسلمك وينها جدتي
        خالد:توني طالع من عندها لومقدمها اتصالك بس
        اشواق:اهي بخير
        خالد:ايوة بخيرايش ممكن يكون فيها
        اشواق:طيب بوسها بدالي
        خالد اتعصرقلبه:طيب ياعمري ارتاحي الحين
        اشواق:طيب
        خالد:مع السلامة
        اشواق قفلت وارجعت نامت
        .........
        مرت ايام العزاء ثقيله عليهم ثالث ايام العزاء دخل لورنس وعند ولده للي مقطع نفسه بكاء
        جساروقف:هلالورنس
        لورنس بحراج:سامحني بس من جد ماعرفت اتصرفت وشادي بس يبكي ماعرفت اتصرف
        جسار ياخذه:اتفضل اجلس انا باخذه للبنات
        دخل لورنس جنبهم جسار دخل الصاله اطلعت في وجهه ليماء:ياعمري مين الحلو
        جساريمد له:ولدصديقي زوجته متوفيه ولاهوعارف يتصرف بس يبكي
        لمياء:وين احمد
        جسارضرب راسه:يؤؤ كيف نسيت احمد دكتوراطفال ناد احمد بسرعة ودخلوا
        لمياء تحاول فيها يسكت احمد يفحصه:مافيه حاجة جوعان بس انابروح الصيدلية اخذ له حليب ورضاعات
        ليماء:بروح معاك
        احمد:يلا
        اطلعوا على الصيدلية اخذ احمد لها الاغراض ليماء:تحرك سوا له رضاعة
        احمدبسرعة عمل له رضاعة:خذي
        ليماء اتحط له:ياعمرري مرة جوعان
        احمد يحرك السيارة:يحتاج عناية خاصة هذا رضيع
        ليماء بسرعة:اتركوه عندي
        وصلوا البيت:يصيرخير يلانزلي
        انزلت لمياء وعندها شادي والاغراض واجلست فيه ونام بعد اخذ الحليب هنادي:ياحياتي نام
        لمياء تمسح على شعره:كان جوعان مرة
        هنادي:الله يرحمها امها
        لمياء:امين
        مر الوقت عليهم وكلن طلع ادخلو الرجال كلهم داخل حتى لورنس معاهم ام زهير:الله يرحمها يارب
        الكل:امين
        وقف لورنس:يلاناماشي وين شادي
        لمياء:اتركه هنا اليوم لله يخليك
        لورنس بدون اهتمام:طيب مع السلامة
        وطلع ليماء:جسار ابي اروح البيت
        قاموا كل واحد راح على بيتهم تمرالايام عليهم والجد لسى على نفس الطبع يكره الباقي
        ........

        مرعليهم شهرين شادي ولد لورنس عند لمياء وابوه مايسال عنه كثير
        ..
        بيت الجد
        اسماء في المطبخ اتقطع سلكة لانها جات بدري من الجامعة:مييري جيب طماطم
        جات ميري للي قالت له دخل الجد:انتي هنا
        اسماء ابتسمت:هلابابا
        الجد بستحقار:ميري جيب كاس موية على مكتبي
        ميري:جين بابا
        طلع الجد اسماء:اتركي ميري انا اخذه
        ميري بخوف عليها:لالالا اسماء هزا بابا مافي يحب انت
        اسماء تبتسم:لاعادي تخافي روحي شوفي الرز بس
        ميري:جين
        اخذت الصينه الصفيرة ومشت على مكتب ابوها دقت الباب الجد:ادخلي ميري
        اسماءادخلت واهي مبتسمه:انا اسماء بابا حطت الصينه
        الجد بحزم:اطلعي وسكري الباب وراك
        اسماء قربت منه وباست خده بقوة:تامرامركم فهد عندنا واحد الله يطول بعره وطلعت
        الجد يحط يده مكان مابستها اسماء وابتسم ابتسامة بسيطة كمل شغل
        اسماء تشتغل في المطبخ ادخلوا التؤام مع دلع واهم معصبين وجيهم حمرمن الشمس لانوبشرتهم بيضة
        جوري:اووف ايش هالحربموت
        دلع تفسخ العباية:ياشين صيف السعودية
        جواري:ياربي يازين جوباريس بس
        اسماء اطلعت لهو اهي ماسكه الملاس وبعصبية:قصري حسك انتي معها بابا يشتغل ويلابسرعة كل وحدة تنقلع غرفتها تبدل
        البنات وافقوا:اووووووف
        اسماء معصبة:ولاكلمة
        اصعدوا البنات يتروشون بعدهالحرللي فيهم اسماء راحت عند ابوها طقت الباب الجد:اتفضل
        اسماء بفرح:بابا اناعملت لك رز بدون ابهارات وقطعة لحم بعد من غيربهارات تحب انحط لك معنا ولاحط لك الاكل في جناحك
        الجد بدون مايرفع راسه:اذا اكتملوا نادوني
        اسماء:من عنوني وطلعت انزلوا البنات دلع لبست لها شورت اسود مع بدي اصفركات وشحطو بيت بلون اصفر وجواري شورت ابيض مع بدي رصاصي كات في قصه صدروتحته شريطة بلون رصاصي مع شحطة بيت بلون رصاصي جوري شورت جينز مع بدي اسود كات وشحطة بيت بلون اسودهذللبس البنات


        اجلسوا يشفون التلفزيون بعد مرورساعتين ادخلوا الشباب علاء وجلال ومعاهم دانة:السلام
        الكل:عليكم السلام
        اسماء:يلاغيروا ملابسكمعلى ماصف الاكل لكم غيروا ملابسهم اسماء:دانة روح ينادي بابا
        دانة بخوف ابلعت ريقها:طيب مشت عند المكتب ودخلت بعد ماذن لها دانة واهي منزلة راسها:بابا الغداء
        الجد رفع راسها بعد ماصمع صوت غير وشاف بنت قمه في نعومة ضعيفونة وبيضامرررة وشعرها الذهبي نغطي وجهها:طيب اطلعي وانا وراك
        دانة اطلعت بسرعة واجلست على الطاولة مع الباقي طلع الجد الكل واقفوا:السلام
        الكل:عليكم السلام
        الجد اشربيده وكلهم اجلسوا اسماء حطت اكل الجد وقدمت له الصحن وبدوا كلهم
        الجد:دلع عزام عارف انك هنا
        دلع من غيرنفس:ايوة عارف
        الجدواهو ياكل شرق:كح كح كح
        اسماء بسرعة اسكبت له مويه:حلو حلوحلو
        الجد يمسح دموعه:تسلمين
        اسماء بخوف:احسن
        الجد:ايوة خلص الجد:الحمدالله
        اسماء:بابا ماكلت
        الج:الاكلت يعطيك العافية
        اسماء:الله يعافيك مشى الجد عنهم
        جوري بحماس:اسكتوووووو اليوم فيها مدرسة جديدة هبلنا فيها انا جواري تسألني وجواري تجاوب وتلف على السبورة ونبدل الامكان واهي عصبت لاني اكون اهذرمع دلع
        علاء:العقل جوري وانتي جوراي اخبرك عاقلة
        جواري اضربت صدرها:لاتطلع علي اشاعات لوسمحت
        جلال نفس الحريم:بسم الله على بنتي منك ياعلاء ماعليك يمه من اخوك
        كلهم:ههههههههههه
        الجد كان واقف يشوفهم واهم يضحكون حس بشعورحلو لكن بسرعة ابعده
        .......
        شوق للي حابسه نفسها في غرفتها ولاتطلع منه
        عزام بعصبية:مومعقولة للي يصيرفي شوق اناموغبي عندكم كل هذا زعل من سطام
        مياسة بهدوء:سطام طلاق شوق
        عزام انصدم:ليه؟
        احمد:والله مانعرف حاجة كانوا في بيت جدي يوم سفرت دلع لمصرعرفنا انها تطلقت من جسار ولاقالي السبب وحاولت كم مرة اعرف وشوق تتهرب مني وسطام لوقابلته من جديد بتكون هوشة ثانية بينا
        عزام بجدية:انت قالبته
        احمد بعصبية:قابلته وياليتي ماقابلته الخسيس يقول لي اختك خيانه ونعم التربية اناحبها وتجازي الحب بخيانة
        عزام بحزم:قوله يرسل ورقه شوق خلال سبوعين لوماتوصل الورقة بيكون الحساب ثاني
        احمد:طيب
        ريوف بهدوء:طيب حاول تعرف السالفه من شوق نفسها
        مياسة:اناحاولت ولاقدرت بس تبكي
        ريوف:لاحول ولاقوة الابالله
        عزام وقف وعينه على ريوف:انابصعد فوق ارتاح
        احمد:طيب
        صعد عزام دقايق ريوف:عن اذنكم
        مياسة:اذنك معاك حبيبتي
        اصعدت ريوف احمد بتعب انسدح وحط راسه في حضن مياسة:ودي افهم السبب شوق تموت في سطام
        مياسه تمسح على شعره:اناقلبي يقول في احد مخرب بينهم
        احمد:شوق صح لسانك طويل ومغرورة لكن عمرها ماضرت احد
        مياسة:حسبي الله على للي كان السبب
        احمد:وين الصغار
        مياسة:في النادي راحوا مع السواق وحلاوسوزان
        احمد عقد حواجبه:لحالهم؟
        مياسة ابتسمت:لامعاهم نيكول ومربيه حلانولي
        احمد سكرعيونه:اها
        مياسة بحب:اذا بتنام قوم نصعدفوق
        احمد بخبث:قومي قومي الفرصة ماتتعوض المزعجين موهنا
        مياسة احمر وجهها ومشت معه فوق على جناحهم
        .........
        عند الصغار في النادي
        المسوؤل:يلايلا الحين درس السباحة
        الاطفال بسرعة تناقزوا عشان يغيرون ملابسهم
        حلاتكلم سوزان:اليوم بنروح بيت عموعزام بتجي
        سوزان:اكيد
        المربيات لبسوا البنات كذا


        والتؤام كذا

        نيكول:يلا
        اطلعوا كلهم برى وجاستاذ السباحة:السلام
        الاطفال:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        الاستاذ ينزل وسط البركة:اليوم راح نتعلم اشياء بسطة جدا يلا ننزل ياحلوين
        الاطفال بحذر يننزلون لفت انتباه التؤام وحلا وسوزان:يلا الحلوين
        حلا:لانخاف
        المدرس قرب منهم:يلانزلوا معاي لاتخافون
        حلاوسوزان الصقوا في بعض المدرس يكلم التؤام:لالا انتوا رجال وتخافون مايصير
        جاسر يكلم اخوه:ايوة احنا ابتال نفس ماتتدول دلع(احنا ابطال نفس ماتقول دلع)
        المدرس:ههههههه طيب يلا يابطال
        انزلوا جاسروجاسم على البركة وكانوا في اكثرمن مدرب واحد:يلاوالحلوين
        حلا بخوف:تنزلي سوزان
        سوزان بخوف:لاموت بعدين
        المدرس يحملهم ثنتينهم:انامعاكم لكن قبل شنواسمائكم
        حلابخوف متعلقها في رقبته:حلالكسار
        سوزان نفس حلا:سوزان الفارس
        المدرب بستغراب:ايش اسم بابا
        سوزان:خالد
        المدرب ابتسم:يلانزل فيهم البركه وبصوت عالي:اليوم بتعلم كيف نسبح بطريقة حلوة وسهل يلا
        كل مدرب ماسك له طفلين سوزان تشجعت:اتركني
        المدرب تركها لانهم عليهم سترة نجاة:يلا
        سوزان صارت تسبح بفرح المدرب:وانتي حلا
        حلا صارت اتحك بقوة وتكوت على نفسها المدرب خاف عليها طلعها بسرعة وصارت تترجف المدرب خاف اكثر جات مربيتها نولي معها منشفه:استاز اتفضل
        المدرب يغطيها ويضمها بقوة نيكول اصرخت:يالله لانسه حلا مع الئلب (القلب)
        المدرب خاف:طلعوا التؤام للي معها وبسرعة الحقوني
        نيكول طلعت التؤام وسوزان ولبستهم بسرعة المدرب يركب سيارته:يلا بسرعة انروح المستشفى
        نيكول ضامه التؤام:روح على مشفى الاستاز جسار
        المدرب مشى بسرعة وقف عن الاشارة وصار يضرب بوررري بقوة:يلا يلا اتحرك
        رن موبايلي جاسر:الو
        حامد:ادووخ على الو كيفك
        جاسر ببرائة:حلابتموت
        حامد خاف:ايش
        سوزان اسحبت الخط:الو
        حامد:سوزان انتوا وين
        سوزان:بنروح مستشفى عموجسار
        حامد قفل السماعة وطيران على المستشفى المدرب وصل فيهم بسرعة نزل في استقباله كان حامد وفارس اخذوا حلا بسرعة:انتظروا هنا
        المدرب:طيب طيب
        فارس دخل يفحصها حامد وعمار متوترين سوزان:عموو انا خايفة على حلا
        حامد يرفعها من على الارض ويضمها:لاتخافي انشالله بتكون بخير
        سوزان بخوف اسكتت طلع فارس حامد:كيفها
        فارس:لالحمدالله ماعليها شربس لانها طولت في الموية انا الحين حطيت عليها جلكوز وتقدرتطلع بكرة
        عمار:شنوانقول لبوها وامها؟
        فارس:لازم يعرفون
        حامد:لاحول ولاقوة لابالله
        المدرب:انا اسف ماكنت اعرف انومعها القلب
        عمار:ولايهمك حصل خيرالمهم سلامة حلا
        فارس اتصل في زهيرللي جا يركض مع طيوف:وينها
        عمار:استهدوا بالله البنت داخل اذا بتبكون لاتدخلون
        زهير:ابي اشوف بنتي
        طيوف تبكي:وانا بدخل
        فارس:ادخلوا بس لاتتعبونها
        ادخلوا على حلا للي كانت نايمة طيوف:ياحبيبة ماما
        زهيريبوس راسها:سلامتك ياقلبي
        حلا بشويش افتحت عيونها:بابا ماما
        زهير:اوووش بابا نامي
        حلا نامت من التعب طيوف تبكي:ياعمرري ياحلا يالتني ماتركتك تروحي اليوم
        زهير:استهد بالله البنت مافيها حاجة
        الكل صارعندهم خبرفي حلا لكن زهيرقال لهم لاحد يجي ويتعنى بكرة الصباح بتطلع
        ..............
        يوم ثاني اطلعت حلا من المستشفى والكل تحمد لهم بسلامتها واجتمعوا كلهم بيت الجد لانو اليوم الاربعاء وتغيرت عادتهم صاروا ينامون هناك ثلاث ايام عند الجد
        دخل سطام:السلام
        الكل:عليكم السلام
        اشواق:لمياء موهذا صوت شادي يبكي
        لمياء طارت المطبخ وشافت شادي يبكي اخذته بسرعة:اووش حبيبي اووش بس ماما
        المربية:بس يبكي مابعرف شو بو
        لمياء تطلع من المطبخ:اوكي وصلت الصاله واجلست فيه واهوسكت صاريناظر فيه
        دخل عزام واخواته واخوانه:السلام
        الكل عدا سطام:عليكم السلام
        شوق اتشوف جلال نازل من الدرج اصرخت:جلالي
        جلال يضحك وفتح ايدنه لها:ههههههههههه تعالي وحشتيني
        شوق تضمه بقوة:يادوووب وينك ماتجي كثير
        جلال يضمها بقوة:مشغول مع المرضى ياقلبي
        شوق تدلع عليه:وحشتني موووت موووت
        جلال يبوس راسها:وانتي اكثر
        شوق بهمس:مابي اجلس هنا
        جلال بنفس الهمس:الابتجلسين وجنبي بعديلا
        شوق فكت جلال:طيب
        جلال:السلالالالالالام
        جوري:لاوالله توا الناس بعدماشبعت من شوق اتقول السلام
        حامد:غيرانة؟
        جوري:مالك دخل
        حامد:انت كذا ماعندكم احترام لحد
        جوري:اوووف تركت الاحترام لك
        حامد بهمس في اذنها:وربي اربيك من جديد
        جوري :هههههههههه ماهتمني
        سطام بحقد:اشواق وين بنتك
        اشواق ابتسمت:عند جدي فوق
        سطام ناظرشوق بحقد واستخفاف عزتم بصوت:متى بترسل مورقة شوق
        سطام:لاتخاف موميت على اختكم برسلها في اقرب وقت
        عزام ماسك اعصابه:صدقني ماتشرفيني انك اتكون زوج اختي
        سطام عصب:انا للي ماتشرف اتزوج وحده خيانة
        شوق بكت:موخيانة كم مرة اقولك موخاينة
        عزام بحزم وصراخ:شوق ماله داعي تثبتي برائتك
        شوق بكت ورمت نفسها بحضن جلال سطام:هذا للي شاطرة فيها تروحي للغريب
        الجد بحزم:انتهى
        الكل سكت مافي الاصوت شوق واهي تبكي الجد:ليه شوق تبكي
        علاء:سطام طلاق شوق بدون السبب ومافي على لسانه الاكلمه الخاينة واحمد كلمه بخصوص انويرسل ورقه شوق بسرعة لكن سطام بدا يخلط على تريبة عزام
        الجد بحزم:صحيح هالكلام ياسطام
        سطام بعصبية:ايوة صحيح شوق ماعدا تلازمني
        الجد بصعبية:اهولعب اطفال مرة تبيها ومرة لا مهم يكون السبب ماترمي الطلاق كذا
        سطام بعصبية:هذا عزام طلق زيزفوفن بدون سبب
        الجد لف على عزام للي ماسك يد ريوف:عزام لي كلام ثاني معه انا كلامي معاك انت عطني سبب مقنع
        سطام طلع من القصربقهر الجد:عزام الحقني على المكتب
        عزام:طيب
        مشى الجد على المكتب عزام بيروح ريوف:عزام
        عزام لف لها:نعم
        ريوف قربت منه وبهمس:خايفة جدي يقولك رجع زيزوفون
        عزام بنفس الهمس:لاتخافي يلا روحي مع البنات لايعصب جدي
        ريوف راحت مع البنات دخل عزام بعد مأذن له الجد:نعم ياجدي
        الجد:انامابي احسابك على زواجك من ريوف لكن ليه طلقت زيزوفون اهي بنت خالتك
        عزام:انامن البداية كانت رافض زواجي منها لكن وصية امي وملكت والله ماوفقني معها
        الجد بعصبية:وانت جلست معها من الاساس ملكت من هنا وسافرت وتزوجت ريوف من هنا كيف تحكم على البنت كذا
        عزام:اسمعني ياجدي انا ماكنت ابي اتكلم مع اي مخلوق في هالموضوع لكن انت فتحت الموضوع ولايهمك ممكن بس استخدمت جهازك
        الجد:اتفضل
        جلس عزام وفتح وفتحت موقع اهومخصصه يراقب للي يبيهم:شوف بنفسك واتعرف
        الجد يناظرالشاشة وتطلع زيزوفون ترقص وحوليها مجموعة شباب:عرفت ليه ياجدي
        الجد:لاحول ولاقوة سكرها وانا ابوك
        قفل الصفحة الجد:الله يوفقك مع ريوف
        عزام:جدي ممكن افتح معاك موضوع
        لجد:اتفضل
        عزام:جلال وعلاء والبنات
        الجد بحزم:ماعندي نقاش في هالموضوع
        عزام:اذا انت مومتقبلهم لي طلبت يسكنون معاك ليه ماتركتهم يسكنون في شقة لحالهم
        الجد سكتت عزام:انا طالع وفكرفيهم ياجدي
        طلع عزام وتر الجد في الكتب عمار:نلعب اوكي
        زهير:يلا
        جلال:انا بلعب
        خالد:نلعب دوري احسن كذا
        عماروحامد جابوا لعبة وحطوا الاخشاب(العبة هذي تركيه تتكون من اربع اخشاب وكل لعب عنده خشبه وفي حجرعلى كل حجر رقم من 1لين 13 بلون اصفر-احمر-ازرق-اسود كل لعب لازم يكمل الارقم بطريقه للي يحبها وكل لعب لازم يكون عنده 20 حجره)
        عزام:روفي تعالي جنبي
        اجلست ريوف حنب عزام الدوري الاول(عزام-جسار-ماهر-خالد)
        الدورالثاني(زهير-جلال-علاء-عمار)
        الدوري الثالث(حامد-عمار-عزام-ماهر)
        والنهائي(ماهر-وعزام)

        شهد:غشاش انت وزوجتك
        جسار:ليييييه والله اني ماسويت شي
        شهد:نصاب انت رميت 13 ازرق المفروض ماتختارالحجرة للي تبي
        جساريتصنع البرائة:يؤؤؤنسيت والله
        عزام:اوكي انا خلصت
        خالد:كان باقي لي 4احمر
        اجلسوا يلعبون وكان ماهريفوز عليهم اهووعزام عمار:كل ذا فن
        جوري:قل مشالله ياحمار
        عمار:مشالله بحسد اخوي
        عمار:مشالله بحسد اخوي
        جلال:تدوخ هالعبة ماعجبتني
        جواري:تاخذ تفكيرك
        جلال:بقوووة
        الجد:صلاة
        الشباب:طيب
        قاموا كلهم البنات لموا العبة بعدهم الجد:وراي على المسجد
        الشباب انشالله احمد:جاسرجاسم يلابابا
        انزلوا التؤام وعليهم ثياب بلون ابيض جوري:يناس اروح ملح انا على الثوب
        حامد:اوووص صوتك مزعج
        جوري:اوووف انت كل دقيقة ناقزلي كرهتني في حياتي
        حامد:فيك ثقلة دم موطبيعية
        جوري:هههههههه ومنك نستفيد
        حامد:من اسمع صوتك احس يوم يتكدر
        جوري:لاتكفى انا اذا سمعت صوتك اتوفق روح يابابا صل مع الرجال
        حامد ناظرها بستحقار ومشى جوري:اكررررررررره
        البنات:ههههههههههه اعصابك
        لمياء:منواجازة
        دلع:انا
        لمياء اتحط شادي بحضنها:بصلي وبرجع لك
        دلع بفرح:تيب
        البنات كلهم افرشوا السجادات وكبروا للصلاة بخلصوا الصلاة واجلسوا يتابعون مسلسل العشق المنوع
        جوري:ماطيقه هالممثل يلوع السبدي
        شهد:غريبة البنات يمتون عليه
        جوري بتعراض:ووووووووووووويع انا وحدة مايعجبني الرجال الابيض خكررررري
        ريوف تصافح جوري:ياهلاوالله فيك من قبل اقول لهم موحلو الرجال للي كذا يعصبون علي
        جوري تبوس ريوف:يالبى الفاهمين بس
        شهد:كم مرة امسك بنات واهم يتبادلون صور له في المدرسة
        نور:ووووووووويع شهد تذكري بنات اولى ثانوي يوم السبت
        شهد:ذكرتني اتخيلوا يوم السبت بكل ثقة جابيات اسطوانات لمسلسل نور وغيرالصور
        البنات:ههههههههههه
        مياسة:انالواصيرمدرسة كل يوم ام جاية تشتكي اناماتحمل امسك اعصابي جاسروجاسم وبالموت امسك اعصابي
        دلع:يامي اتخيلوا مياسة مدرسة
        جواري وقفت وتقلد مياسة:جاسروالله العظيم لوماجلست بحترام ليكون الحساب ثاني فاهم وانت جاسم كم مرة اناقلت لك لاترمي الالعاب على الارض اوووف الله يصبرني
        البنات:ههههههههههههههههههه
        مياسة ترمي الخدادية:ياسخيييييييييفة
        .....................
        انتهى توقعاتكم


        [/COLOR][/CENTER]

        تعليق

        • &همسة دلع&
          عضو ماسي
          • Dec 2014
          • 1233

          #24
          رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

          دلع:يامي اتخيلوا مياسة مدرسة
          جواري وقفت وتقلد مياسة:جاسروالله العظيم لوماجلست بحترام ليكون الحساب ثاني فاهم وانت جاسم كم مرة اناقلت لك لاترمي الالعاب على الارض اوووف الله يصبرني
          البنات:ههههههههههههههههههه
          مياسة ترمي الخدادية:ياسخيييييييييفة
          البنات:هههههههه
          ادخلوا الشباب مع الجد:السلام
          البنات:عليكم السلام
          الجد:اليوم بيجوني الرجال ياليت تامرون الخدم يبيضون الوجه
          اسماءابتسمت ونقزت جنب ابوها:ولايهمك شنو تبي انا مستعدة
          الجد:ولاحاجة معينة
          اسماء تحط راسها على كتفه وبهمس:بابا
          الجدبحزم:نعم
          اسماء ابلعت ريقها:الجامعة حاطيين اطبق في مكان انا مابيه
          الجداستغرب هذي في الجامعة:شنوتخصصك؟
          اسماء:تمريض
          الجدبينه وبين نفسه(مشالله ياعمري يابنتي):الجامعة وين حاطينك
          اسماء بوزت بدلع:في مستوصف يرضيك انا بنت فهدالفارس اطبق هناك
          الجد لاشعوريا قرص خدها:ولايهمك انتي وين حابة
          اسماء ابتسمت:مستشفى جسار
          الجد بحزم:جسارمن بكرة راح اتكون اسماء معاكم في المستشفى
          جسارمستغرب:ولايهمك ياجدي
          اسماء اتحط راسها على كتف وتمسك يده الجد ماعرض هالشي
          رن الجرس وافتحت الخدامة:بابا هز رجال
          الجدبهمس:اسماء فكيني
          اسماءفكت ابوها الجد:وراي على المجلس وبعدها لمن اطلبك تدخلون اتسلمون
          ريوف اشهقت:ندخل كذا بابا موجابين معنا ملابس كويسه
          الجد ابتسم:ريوف لاتعقدينها يلا وراي ياشباب
          ادخلوا الشباب:السلام
          الكل:عليكم السلام
          الجد ياشربيده:هذول عيالي الرائد علا والدكتورالنفسي جلال
          الرجال:ونعم
          علاء وجلال اكبرصدمه على وجيهم الجد:ينعم بحالك
          ادخلت الخدامة وزعت الموية عليهم الجد:نادي البنات
          الخدامة:جين
          ادخلت الخدامة الصاله:بابا يقول روح مجلس
          ادخلوا البنات عدا جوري للي صعدت اتغيرملابسه الجد:ادخلوا
          ادخلوا البنات في المقدمةاشواق وفي يده بنتها وبعدها هنادي- شوق ولمياء وفي يده شادي -انوار-اسماء-نور-دانة-دلع وجواري:السلام
          الكل:عليكم السلام
          سلموا البنات وبيطلعون الجد:وين جوري
          ادخلت جوري بمرح بعد مالبست كذا



          ادخلت جوري بمرح بعد مالبست كذا:اناجيت
          الجد يبتسم:هذي جوري بنت خالد سلمي يابابا
          سلمت جوري واصلت عندشاب وشد على يدهابقوة:انا اسمي مهندالراهي
          جوري ابتسمت:اتشرفنا
          مهند:اتسلمين
          جوري:ممكن يدي
          مهند:سوري
          جوري فكت يدها من وكملت تصافحهم واجلست من سؤالحظ ماكان في مكان الاجنب حامداجلست بهدوء حامدبهمس:منوذا
          جوري بنفس الهمس:مهندالراهي
          حامدبعصبية خفيفة:شنوكان يبي منك؟
          جوري شدت على اسنانها:شنوتقصد
          حامد يحاول يمسك اعصابه:ليه طولتي وانتي اتسلمي عليه
          جوري:نعم؟منوقالك انك انت المسؤول عني
          حامد:اناولدعمك
          جوري اتحط يدها على ثمه:بس انت قلتها ولدعمي يعني مالك كلمة علي
          عزام:جوري بابا قوللي للقهوجي يجب القهوة
          جوري انقزت:من عنوني
          ادخلت داخل ولحقوها البنات لمياء واهي ماسكها شادي:شعنده ولد الراهي معاك

          جوري:مادري حسيته مرة سخيف
          جواري:ليه حامد معصب
          جوري:اووووص اسمه يسبب لي اختناق
          هنادي اتاشرلخدم:روحوا ضيفوا الرجال
          واحد من الخدم:على امرك
          مشوا الخدم رن جوال دلع:هلا
          فهد:اهلين ممكن تفتحون البوابة الحارس مش موجود
          دلع انقزت:يلادقايق انا بفتحها
          فهد:طيب قفل منه شوق:مين
          دلع تلف لهم:شكلي حلو
          البنات بستغراب:ايوة ليه؟
          دلع:فهد عند البوابة
          شوق:اها
          اطلعت دلع تركض على الممر الطويل ولفت على النافورة وافتحت الباب دخل فهد:السلام
          دلع تاخذ نفس:عليكم السلام
          فهدبخوف:فيك حاجة؟
          دلع ابتسمت:لابس كانت جاية اركض
          فهد ابتسم:بشويش
          دلع:تيب
          فهد:اممم دلع ممكن اتكلم معاك
          دلع:اتفضل
          فهد:ممكن نمشي على الحديقة الخلفية
          دلع توترت وخافت:طيب
          مشت مع فهد لين وصلوا لمكان بعيييييد عن الكل فهد جلس على الارض واستند على الشجرة:اجلسي
          دلع بتوترت:لاشكرا مرتاحه كذا
          فهد:طيب براحتك
          دلع من كثرماهي خايفة مارفعت راسها:شنوموضوعك
          فهدبجدية:شوفي دلع انا بقولك وانتي براحتك فكري بكلامي كويس وصدقيني راح اتقبل قررك مهم يكون طيب
          دلع:تيب
          فهد:اناحبيتك من كنتي في اول متوسط صح بستغربين كيف احبك وانا كل سكران وغيرهذا اكبرمنك بكثيييرحاولت ابعدك من مخي لكن ماقدرت وكنت اسهرواسافرعلى امل اني انساك وكلمت عبدالعزيزاخوي وقالت له اني احبك ونصحني اني اخطفك من بيتكم واغتصبك وبكذا اضمن انك ماتروحي لغيري
          دلع انصدمت:اييييييييش وانت كنت موافق؟
          فهدنزل راسه:في البداية كنت موافق لكن بعدها لاماحبيت اضرك ولاني اخسرك اهون علي اشوفك تتزوجي واحد غيري ولاتكرهيني طول عمرك
          دلع تسمع واهي منصدمة فهد يكمل كلامه:طبعنا الكل مستغرب ليه اناتركت هالطريق بعده هالسنوات الشي للي الكل مايعرفه حتى اخوي عبدالعزيز وانا كنت مسافرفترةالعلاج تعرضت لهجوم من قبل اشخاص للي كنت انا اروج لهم المخدرات لاني انسحبت منهم بدون ماعطيهم خبرالمهم انا كنت في فينا اتعالج وانا طالع من الفندق ماحسيت الا بطعنة في بطني وطعنة في كتفي نقلوني المستشفى وبعد ثلاث ايام صحيت وجات الشرطة وحققت في الموضوع معاي اتعرفي حاجة وحدة كانت مساعدتني اني اقاوم كل هذا
          دلع تمسح دموعها:ايش؟
          فهد طلع سلسله من جيبه:هذي
          دلع انصدمت(كانت سلسله ذهب على شكل قلب مفتوح وفيه اخرصورة من صوردلع):انا؟
          فهد ابتسم:ايوة انتي كانت عازم اني اتغيرعشانك وكانت مانام الالسلسلة هذي اتكون في يدي او على صدري حتى احس في وجودك معاي
          دلع تبكي فهد بحنان:ليه البكاء يادلع انس.... ماكمل كلمته لانودلع راحت تركض وحطت يده على ثمه دلع واهي تبكي:لاتتكلام ابي حاجةوحدة بس
          فهد:امريني
          دلع واهي تبكي:احضني حيل
          فهد ضمها بقوووة:دلع عيوني لاتبكين
          دلع تشد على قميصه:خليك كذا بس مابي اسمع حاجة
          فهديضمها اكثر:طيب
          ............
          زيزفون بصراخ:والله ماخليهم والله
          ام عبدالعزيزبحقد:انامعاك
          زيزفون:انا بحرقهم بحرقهم بيدي
          ام عبدالعزيزبحقد:على ايش ناوية
          زيزفون ابتسمت:لاتخافين كل شي في وقته حلو
          ام عبدالعزيز تلبس عبايتها:انارايحة حفل استقبال تيجي
          ام عبدالعزيزتبوس بنتها:يلاباي وطلعت
          زيزفون اجليت تفكركيف تحرقهم نتركها تفكروانروح مكان اخر
          ...........
          علابهمس لحامد:مادري ليه قلبي مومتطمن من هذا
          حامد بنفس الهمس:هذاسمه ابوشملان متزوج 2 وعنده 10 بنات و10 اولاد وطول وقته اتشوفه في المقاهي ولافي المجمعات ولايهتم لافي بيت ولافي عيال وعنده املاك كثييييييروغيرالفلوس للي في البنوك
          علاء:وين يشتغل؟
          حامد:عنده مصنع كبيييريصدرحديد ويتسورد وعنده محل سيارات
          علاء:اها
          حامد:بس بيني وبينك احسه مخرف
          علاء ابتسم:كيف يعني
          حامد:مرة من المرات كنا طالعين انا وعمارالمهم كان معنا ولده اسمه مختار المهم جلس يسلم علينا وطلب شيشة وشيش معنا وفجاة يسال منوولده ذا
          علاء:ههههههههه من جدك
          حامد:والله العظيم
          علاء يتحمد:اللهم لاتبلنابس
          مهند:وين بتطبق ياحامد؟
          حامد(اوووف):اكيد في مستشفانا
          مهند ابتسم بستحقار:اوووه متى صارعندكم مستشفى
          عماربنفس النبره:من وقت ماصارت انت مهندس
          مهند ناظرهم نظره مليانه حقد علاء:اوووه انت مهندس
          مهند بغرور:ايوة
          علاء بنظرة كله غموض:مشالله انامفكرارسل بطلب مهندس من الخارج بخصوص تصميم بيت لكن شكلي بغيررايي
          مهند بغروراكثروحط رجل على رجل:موفاضي عندي اشغال اهم
          عزام بستخفاف:يالله على المشغول ماتحمل انا
          مهند:الاقول عزام رجع احسابك مثل قبل ورجعت المايباخ ولا
          عزام بثقة:احساباتي مثل ماهي والمايباخ قدمتها هدية لختي
          مهندبحقد:احديهدي سيارة؟
          عزام يحط رجل على رجل:والله بكيفي
          مهنديتحمد عليهم دخلت جوري:باباعزام
          عزام ابتسم:عيونه
          جوري راحت تركض له واجلست على رجوله وبهمس:اممم بنطلع
          عزام:وين؟
          جوري تدلع عليه:الملاهي
          عزام:تيب انتظرونا بنروح معاكم
          جوري نست نفسها وبصراخ:امانة
          الجد لف لهم:جوري ليه الصراخ
          جوري انحرجت ودفنت وجهها بصدره عزام:لاياجدي بس بيطلعون وقلت لها بنروح معاكم
          الجد:الله معاكم
          اطلعوا البنات والشباب ولزق فيهم مهندحامد مفول على الاخرمنه وصلوا الملاهي وادخلوا مع بعض
          جوري اصرخت:ابي اركب هذي بليييييييييز
          حامد:قصري صوتك وامشي
          جوري تخصرت:خير خيراخواني موجودين ماحد فيهم كلمني وانت ناقزلي طيربس
          جواري تسحب اختها:اسفيه يلا
          حامدعصب من حركتهم عمار:خلاص انا اخوهم
          اركبوا العبه البنات والشباب جواري وجوري صارمعاهم مهندللي فرحان:من حسن حظي اني صرت معاكم
          جواري ابتسمت مجامله جوري:والله من حظ السيئ انك معنا هنا
          مهند:ترفقي يابنت غيرك يتمنون نظرة مني بس
          جوري:من زين الوجه عاد ومن زود الاخلاق للي عندك حتى يمتون عليك
          مهند عصب:لهنا وبس يابنت الفارس لاتلعبي غلط
          جوري وقفت وناظرته بحتقار ومشت تدرور مكان فاضي وشافت جنب حامد عمار:هاي
          عمار:هايات
          جوري اجلست:بصيرمعاكم
          عمار:وجواري؟
          جوري كشرت:معها دلع والسخيف
          عمار:منو؟
          جوري بوزت بدلع:مهند
          الهندي:يلابابا سوي هزا كويس
          سكروهم وبدت العبه بشويش وبعدها بسرعة جوري:يماما بنزل
          حامد:بزررررررررة
          جوري بصراخ:انكتم احسن لك
          ريوف الصقت في عزام:قوووووله يوقف
          عزام:هههههههه
          ريوف دافنة وجهها بزند عزام من الخوف:ماحبك
          خلصت العبة وانزلوا البنات جوري:يمامي قلبي بيوقف
          حامد:اذا انتي موقدالشي ليه تركبينه
          جوري:انت اخرواحداطلب رايه سامع
          حامد قرب منها:لاموسامع يالبزرة
          جوري دفته بيده بقرف:اوووف ناس تكتم الانفاس
          حامد بيضربه جوري:تطلع قوتك على بنت ونعم ياولدالعم
          حامدتعوذ من ابليس عزام:يلانكمل
          البنات:طيب
          مشوا مع بعض جوري كانت تحوس في جوالها وتشرب عصير وتمشى الابصوت:ياليتني المزاز
          جوري اشرقت:كح كح كح كح ياوقح لفت وشافت مهند
          مهند:وقح حقير بس امووت فيك
          جوري ناظرته من فوق لين تحت ومشت
          مهندسحبها من يده:والله ارد لك هالحركة والله
          جوري فكت يدها منه واطلعت المعقم وامسحت مكان مالمسه:ابعد عن طريقي احسن لك
          مهند انقهرمن حركته سحبها مكان بعيييد عن الناس ولصقها في الجدار وقرب من شفايفها وباسهم بالقوة
          جوري انصدمت من الحركة وكالردة فعل منها لعت كبدها وبدت ترجع:حقيييييييير سافل
          مهند يثبتها بالجدار:وكل مرة بتغلطين بعمل شي اعظم
          جوري يدها في جيب البطلون ودقت اخررقم:ابعدعني والله اصارخ
          مهند بخبث:ههههههههه ماحديسمعك انتي بعيدة عن الكل وغيركذا صوت الالعاب
          جوري بصراخ:عزام عمار الحقوني
          مهند يبوس رقبتها:ارحميني
          جوري ماسكه نفسها لاتبكي حطت يدها على رقبته واشمخته بظافيره بقوة لدرج انو طلع الدم:متوحشة
          جوري بتتكلم لكن في يد اسحبتها من قدامه جوري:علاء
          علاء بحزم:وقسم بالله لواشوفك مقرب من وحدة من البنات اهلك بيقرون الفاتحة عليك فاهم
          مهندبخبث:فاهم ومشى علاء ناظرجوري
          جوري بسرعة:والله العظيم اهوللي سحبني حاولت ابعده عني ماقدرت
          علاء ابتسم:يلانروح للبنات
          قضوا وقت حلو في الملاهي ورجعوا البيت في غرفه جواري وجوري ودلع
          جوري:اجلسوا بقول لكم شي خطير
          دلع وجواري انقزوا قدامها:شنو
          جوري تتحمد:الحمدالله وشكربس خلاص مابقول
          دلع تمرمي المخدة:كولي تبن وتكلمي
          جواري:يلابسرعة
          جوري حكت لهم للي صارمعها جواري عصبت:الله ياخذه هالزفت زين سوا فيه علاء
          دلع:المفروض علاء يضربه ضرب لين يقول امين
          جوري بخبث:دلع
          دلع خافت من نبرتها:خير
          جوري ناظرت جواري للي افهمت عليها:كيف فهد
          دلع ارتبكت:وانا ابيش عرفني
          جوري:لاياشيخة
          جواري:عينك بعيني
          دلع نزلت راسها جوري:اتحبينه صح
          دلع:احبه بس خايفة
          جوري:من شنو؟
          دلع:خايفة عليه وحكت لهم كل حاجة جواري تاثرت:مسكييييييين كسرخاطري
          دلع:شنوالحل؟
          جواري:ماتوقع يرجعون يعملون له حاجة واهم عارفين لوجدي وصله خبرممكن يرحون فيها
          دلع:بس اناخايفة عليه
          جوري:اطلب منه مايطلع الامع الحراس
          دلع:طيب
          ...................

          تعليق

          • &همسة دلع&
            عضو ماسي
            • Dec 2014
            • 1233

            #25
            رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

            دلع:يامي اتخيلوا مياسة مدرسة
            جواري وقفت وتقلد مياسة:جاسروالله العظيم لوماجلست بحترام ليكون الحساب ثاني فاهم وانت جاسم كم مرة اناقلت لك لاترمي الالعاب على الارض اوووف الله يصبرني
            البنات:ههههههههههههههههههه
            مياسة ترمي الخدادية:ياسخيييييييييفة
            البنات:هههههههه
            ادخلوا الشباب مع الجد:السلام
            البنات:عليكم السلام
            الجد:اليوم بيجوني الرجال ياليت تامرون الخدم يبيضون الوجه
            اسماءابتسمت ونقزت جنب ابوها:ولايهمك شنو تبي انا مستعدة
            الجد:ولاحاجة معينة
            اسماء تحط راسها على كتفه وبهمس:بابا
            الجدبحزم:نعم
            اسماء ابلعت ريقها:الجامعة حاطيين اطبق في مكان انا مابيه
            الجداستغرب هذي في الجامعة:شنوتخصصك؟
            اسماء:تمريض
            الجدبينه وبين نفسه(مشالله ياعمري يابنتي):الجامعة وين حاطينك
            اسماء بوزت بدلع:في مستوصف يرضيك انا بنت فهدالفارس اطبق هناك
            الجد لاشعوريا قرص خدها:ولايهمك انتي وين حابة
            اسماء ابتسمت:مستشفى جسار
            الجد بحزم:جسارمن بكرة راح اتكون اسماء معاكم في المستشفى
            جسارمستغرب:ولايهمك ياجدي
            اسماء اتحط راسها على كتف وتمسك يده الجد ماعرض هالشي
            رن الجرس وافتحت الخدامة:بابا هز رجال
            الجدبهمس:اسماء فكيني
            اسماءفكت ابوها الجد:وراي على المجلس وبعدها لمن اطلبك تدخلون اتسلمون
            ريوف اشهقت:ندخل كذا بابا موجابين معنا ملابس كويسه
            الجد ابتسم:ريوف لاتعقدينها يلا وراي ياشباب
            ادخلوا الشباب:السلام
            الكل:عليكم السلام
            الجد ياشربيده:هذول عيالي الرائد علا والدكتورالنفسي جلال
            الرجال:ونعم
            علاء وجلال اكبرصدمه على وجيهم الجد:ينعم بحالك
            ادخلت الخدامة وزعت الموية عليهم الجد:نادي البنات
            الخدامة:جين
            ادخلت الخدامة الصاله:بابا يقول روح مجلس
            ادخلوا البنات عدا جوري للي صعدت اتغيرملابسه الجد:ادخلوا
            ادخلوا البنات في المقدمةاشواق وفي يده بنتها وبعدها هنادي- شوق ولمياء وفي يده شادي -انوار-اسماء-نور-دانة-دلع وجواري:السلام
            الكل:عليكم السلام
            سلموا البنات وبيطلعون الجد:وين جوري
            ادخلت جوري بمرح بعد مالبست كذا



            ادخلت جوري بمرح بعد مالبست كذا:اناجيت
            الجد يبتسم:هذي جوري بنت خالد سلمي يابابا
            سلمت جوري واصلت عندشاب وشد على يدهابقوة:انا اسمي مهندالراهي
            جوري ابتسمت:اتشرفنا
            مهند:اتسلمين
            جوري:ممكن يدي
            مهند:سوري
            جوري فكت يدها من وكملت تصافحهم واجلست من سؤالحظ ماكان في مكان الاجنب حامداجلست بهدوء حامدبهمس:منوذا
            جوري بنفس الهمس:مهندالراهي
            حامدبعصبية خفيفة:شنوكان يبي منك؟
            جوري شدت على اسنانها:شنوتقصد
            حامد يحاول يمسك اعصابه:ليه طولتي وانتي اتسلمي عليه
            جوري:نعم؟منوقالك انك انت المسؤول عني
            حامد:اناولدعمك
            جوري اتحط يدها على ثمه:بس انت قلتها ولدعمي يعني مالك كلمة علي
            عزام:جوري بابا قوللي للقهوجي يجب القهوة
            جوري انقزت:من عنوني
            ادخلت داخل ولحقوها البنات لمياء واهي ماسكها شادي:شعنده ولد الراهي معاك

            جوري:مادري حسيته مرة سخيف
            جواري:ليه حامد معصب
            جوري:اووووص اسمه يسبب لي اختناق
            هنادي اتاشرلخدم:روحوا ضيفوا الرجال
            واحد من الخدم:على امرك
            مشوا الخدم رن جوال دلع:هلا
            فهد:اهلين ممكن تفتحون البوابة الحارس مش موجود
            دلع انقزت:يلادقايق انا بفتحها
            فهد:طيب قفل منه شوق:مين
            دلع تلف لهم:شكلي حلو
            البنات بستغراب:ايوة ليه؟
            دلع:فهد عند البوابة
            شوق:اها
            اطلعت دلع تركض على الممر الطويل ولفت على النافورة وافتحت الباب دخل فهد:السلام
            دلع تاخذ نفس:عليكم السلام
            فهدبخوف:فيك حاجة؟
            دلع ابتسمت:لابس كانت جاية اركض
            فهد ابتسم:بشويش
            دلع:تيب
            فهد:اممم دلع ممكن اتكلم معاك
            دلع:اتفضل
            فهد:ممكن نمشي على الحديقة الخلفية
            دلع توترت وخافت:طيب
            مشت مع فهد لين وصلوا لمكان بعيييييد عن الكل فهد جلس على الارض واستند على الشجرة:اجلسي
            دلع بتوترت:لاشكرا مرتاحه كذا
            فهد:طيب براحتك
            دلع من كثرماهي خايفة مارفعت راسها:شنوموضوعك
            فهدبجدية:شوفي دلع انا بقولك وانتي براحتك فكري بكلامي كويس وصدقيني راح اتقبل قررك مهم يكون طيب
            دلع:تيب
            فهد:اناحبيتك من كنتي في اول متوسط صح بستغربين كيف احبك وانا كل سكران وغيرهذا اكبرمنك بكثيييرحاولت ابعدك من مخي لكن ماقدرت وكنت اسهرواسافرعلى امل اني انساك وكلمت عبدالعزيزاخوي وقالت له اني احبك ونصحني اني اخطفك من بيتكم واغتصبك وبكذا اضمن انك ماتروحي لغيري
            دلع انصدمت:اييييييييش وانت كنت موافق؟
            فهدنزل راسه:في البداية كنت موافق لكن بعدها لاماحبيت اضرك ولاني اخسرك اهون علي اشوفك تتزوجي واحد غيري ولاتكرهيني طول عمرك
            دلع تسمع واهي منصدمة فهد يكمل كلامه:طبعنا الكل مستغرب ليه اناتركت هالطريق بعده هالسنوات الشي للي الكل مايعرفه حتى اخوي عبدالعزيز وانا كنت مسافرفترةالعلاج تعرضت لهجوم من قبل اشخاص للي كنت انا اروج لهم المخدرات لاني انسحبت منهم بدون ماعطيهم خبرالمهم انا كنت في فينا اتعالج وانا طالع من الفندق ماحسيت الا بطعنة في بطني وطعنة في كتفي نقلوني المستشفى وبعد ثلاث ايام صحيت وجات الشرطة وحققت في الموضوع معاي اتعرفي حاجة وحدة كانت مساعدتني اني اقاوم كل هذا
            دلع تمسح دموعها:ايش؟
            فهد طلع سلسله من جيبه:هذي
            دلع انصدمت(كانت سلسله ذهب على شكل قلب مفتوح وفيه اخرصورة من صوردلع):انا؟
            فهد ابتسم:ايوة انتي كانت عازم اني اتغيرعشانك وكانت مانام الالسلسلة هذي اتكون في يدي او على صدري حتى احس في وجودك معاي
            دلع تبكي فهد بحنان:ليه البكاء يادلع انس.... ماكمل كلمته لانودلع راحت تركض وحطت يده على ثمه دلع واهي تبكي:لاتتكلام ابي حاجةوحدة بس
            فهد:امريني
            دلع واهي تبكي:احضني حيل
            فهد ضمها بقوووة:دلع عيوني لاتبكين
            دلع تشد على قميصه:خليك كذا بس مابي اسمع حاجة
            فهديضمها اكثر:طيب
            ............
            زيزفون بصراخ:والله ماخليهم والله
            ام عبدالعزيزبحقد:انامعاك
            زيزفون:انا بحرقهم بحرقهم بيدي
            ام عبدالعزيزبحقد:على ايش ناوية
            زيزفون ابتسمت:لاتخافين كل شي في وقته حلو
            ام عبدالعزيز تلبس عبايتها:انارايحة حفل استقبال تيجي
            ام عبدالعزيزتبوس بنتها:يلاباي وطلعت
            زيزفون اجليت تفكركيف تحرقهم نتركها تفكروانروح مكان اخر
            ...........
            علابهمس لحامد:مادري ليه قلبي مومتطمن من هذا
            حامد بنفس الهمس:هذاسمه ابوشملان متزوج 2 وعنده 10 بنات و10 اولاد وطول وقته اتشوفه في المقاهي ولافي المجمعات ولايهتم لافي بيت ولافي عيال وعنده املاك كثييييييروغيرالفلوس للي في البنوك
            علاء:وين يشتغل؟
            حامد:عنده مصنع كبيييريصدرحديد ويتسورد وعنده محل سيارات
            علاء:اها
            حامد:بس بيني وبينك احسه مخرف
            علاء ابتسم:كيف يعني
            حامد:مرة من المرات كنا طالعين انا وعمارالمهم كان معنا ولده اسمه مختار المهم جلس يسلم علينا وطلب شيشة وشيش معنا وفجاة يسال منوولده ذا
            علاء:ههههههههه من جدك
            حامد:والله العظيم
            علاء يتحمد:اللهم لاتبلنابس
            مهند:وين بتطبق ياحامد؟
            حامد(اوووف):اكيد في مستشفانا
            مهند ابتسم بستحقار:اوووه متى صارعندكم مستشفى
            عماربنفس النبره:من وقت ماصارت انت مهندس
            مهند ناظرهم نظره مليانه حقد علاء:اوووه انت مهندس
            مهند بغرور:ايوة
            علاء بنظرة كله غموض:مشالله انامفكرارسل بطلب مهندس من الخارج بخصوص تصميم بيت لكن شكلي بغيررايي
            مهند بغروراكثروحط رجل على رجل:موفاضي عندي اشغال اهم
            عزام بستخفاف:يالله على المشغول ماتحمل انا
            مهند:الاقول عزام رجع احسابك مثل قبل ورجعت المايباخ ولا
            عزام بثقة:احساباتي مثل ماهي والمايباخ قدمتها هدية لختي
            مهندبحقد:احديهدي سيارة؟
            عزام يحط رجل على رجل:والله بكيفي
            مهنديتحمد عليهم دخلت جوري:باباعزام
            عزام ابتسم:عيونه
            جوري راحت تركض له واجلست على رجوله وبهمس:اممم بنطلع
            عزام:وين؟
            جوري تدلع عليه:الملاهي
            عزام:تيب انتظرونا بنروح معاكم
            جوري نست نفسها وبصراخ:امانة
            الجد لف لهم:جوري ليه الصراخ
            جوري انحرجت ودفنت وجهها بصدره عزام:لاياجدي بس بيطلعون وقلت لها بنروح معاكم
            الجد:الله معاكم
            اطلعوا البنات والشباب ولزق فيهم مهندحامد مفول على الاخرمنه وصلوا الملاهي وادخلوا مع بعض
            جوري اصرخت:ابي اركب هذي بليييييييييز
            حامد:قصري صوتك وامشي
            جوري تخصرت:خير خيراخواني موجودين ماحد فيهم كلمني وانت ناقزلي طيربس
            جواري تسحب اختها:اسفيه يلا
            حامدعصب من حركتهم عمار:خلاص انا اخوهم
            اركبوا العبه البنات والشباب جواري وجوري صارمعاهم مهندللي فرحان:من حسن حظي اني صرت معاكم
            جواري ابتسمت مجامله جوري:والله من حظ السيئ انك معنا هنا
            مهند:ترفقي يابنت غيرك يتمنون نظرة مني بس
            جوري:من زين الوجه عاد ومن زود الاخلاق للي عندك حتى يمتون عليك
            مهند عصب:لهنا وبس يابنت الفارس لاتلعبي غلط
            جوري وقفت وناظرته بحتقار ومشت تدرور مكان فاضي وشافت جنب حامد عمار:هاي
            عمار:هايات
            جوري اجلست:بصيرمعاكم
            عمار:وجواري؟
            جوري كشرت:معها دلع والسخيف
            عمار:منو؟
            جوري بوزت بدلع:مهند
            الهندي:يلابابا سوي هزا كويس
            سكروهم وبدت العبه بشويش وبعدها بسرعة جوري:يماما بنزل
            حامد:بزررررررررة
            جوري بصراخ:انكتم احسن لك
            ريوف الصقت في عزام:قوووووله يوقف
            عزام:هههههههه
            ريوف دافنة وجهها بزند عزام من الخوف:ماحبك
            خلصت العبة وانزلوا البنات جوري:يمامي قلبي بيوقف
            حامد:اذا انتي موقدالشي ليه تركبينه
            جوري:انت اخرواحداطلب رايه سامع
            حامد قرب منها:لاموسامع يالبزرة
            جوري دفته بيده بقرف:اوووف ناس تكتم الانفاس
            حامد بيضربه جوري:تطلع قوتك على بنت ونعم ياولدالعم
            حامدتعوذ من ابليس عزام:يلانكمل
            البنات:طيب
            مشوا مع بعض جوري كانت تحوس في جوالها وتشرب عصير وتمشى الابصوت:ياليتني المزاز
            جوري اشرقت:كح كح كح كح ياوقح لفت وشافت مهند
            مهند:وقح حقير بس امووت فيك
            جوري ناظرته من فوق لين تحت ومشت
            مهندسحبها من يده:والله ارد لك هالحركة والله
            جوري فكت يدها منه واطلعت المعقم وامسحت مكان مالمسه:ابعد عن طريقي احسن لك
            مهند انقهرمن حركته سحبها مكان بعيييد عن الناس ولصقها في الجدار وقرب من شفايفها وباسهم بالقوة
            جوري انصدمت من الحركة وكالردة فعل منها لعت كبدها وبدت ترجع:حقيييييييير سافل
            مهند يثبتها بالجدار:وكل مرة بتغلطين بعمل شي اعظم
            جوري يدها في جيب البطلون ودقت اخررقم:ابعدعني والله اصارخ
            مهند بخبث:ههههههههه ماحديسمعك انتي بعيدة عن الكل وغيركذا صوت الالعاب
            جوري بصراخ:عزام عمار الحقوني
            مهند يبوس رقبتها:ارحميني
            جوري ماسكه نفسها لاتبكي حطت يدها على رقبته واشمخته بظافيره بقوة لدرج انو طلع الدم:متوحشة
            جوري بتتكلم لكن في يد اسحبتها من قدامه جوري:علاء
            علاء بحزم:وقسم بالله لواشوفك مقرب من وحدة من البنات اهلك بيقرون الفاتحة عليك فاهم
            مهندبخبث:فاهم ومشى علاء ناظرجوري
            جوري بسرعة:والله العظيم اهوللي سحبني حاولت ابعده عني ماقدرت
            علاء ابتسم:يلانروح للبنات
            قضوا وقت حلو في الملاهي ورجعوا البيت في غرفه جواري وجوري ودلع
            جوري:اجلسوا بقول لكم شي خطير
            دلع وجواري انقزوا قدامها:شنو
            جوري تتحمد:الحمدالله وشكربس خلاص مابقول
            دلع تمرمي المخدة:كولي تبن وتكلمي
            جواري:يلابسرعة
            جوري حكت لهم للي صارمعها جواري عصبت:الله ياخذه هالزفت زين سوا فيه علاء
            دلع:المفروض علاء يضربه ضرب لين يقول امين
            جوري بخبث:دلع
            دلع خافت من نبرتها:خير
            جوري ناظرت جواري للي افهمت عليها:كيف فهد
            دلع ارتبكت:وانا ابيش عرفني
            جوري:لاياشيخة
            جواري:عينك بعيني
            دلع نزلت راسها جوري:اتحبينه صح
            دلع:احبه بس خايفة
            جوري:من شنو؟
            دلع:خايفة عليه وحكت لهم كل حاجة جواري تاثرت:مسكييييييين كسرخاطري
            دلع:شنوالحل؟
            جواري:ماتوقع يرجعون يعملون له حاجة واهم عارفين لوجدي وصله خبرممكن يرحون فيها
            دلع:بس اناخايفة عليه
            جوري:اطلب منه مايطلع الامع الحراس
            دلع:طيب



            جوري:اطلب منه مايطلع الامع الحراس
            دلع:طيب
            جواري انسدحت:يلا اووص بنام
            ناموا البنات عند الجد صعد يتفقدهم واحد واحد وصل غرفه لمياء وفتح الباب وابتسم لمياء نايمة وشادي نايم على بطنها واهي حاط ايدينه على عليه كمل جوله وتاكد انوالكل نايم دخل ناموا اهوبعد
            ...........
            ريوف:عزام
            عزام مقفل عيونه:نعم
            ريوف:ابي اطلع من المدرسة
            عزام:يصيرخير
            ريوف:عزام
            عزام لفه لها وناظرها بنظره ريوف من الخوف انسدحت:تصبح على خير
            عزام ابتسم:وانتي من اهل الخير
            ريوف ماجاية نوم لكن انسدحت من الخوف لفت شافت عزام نايم انسحبت بهدوء من السرير وتمشي على اطراف اصابيعها وصلت عند الباب الابصوت:على وين
            ريوف نشف دمها ولاتكلمت عزام بحزم:كم مرة قلت لك اذا صرت اتكلم ماحب احد يحقرني
            ريوف موقادرة تتكلم تنحاس اذاصارمعصب عزام:ارجعي نامي
            ريوف لفت بخفيف واهي منزله راسها بصوت خفيف:طيب
            عزام بحزم:تعالي
            راحت ريوف وسدحها عزام بحضنه واهي على طول قفلت عيونها عزام(خوافة هالبنت بشكل كبير)مسح على شعرها ريوف ولاكلمة عزام بهمس:عارف انك مونايمة
            ريوف بهمس لكن لسى مقفل عيونها:لابنام تعبانة
            عزام بحزم خفيف وهمس:مومن عادتك تكذبي علي
            ريوف ابعلت ريقها بصعوبة وافتحت عيونها بشويش عزام:شنوفيك
            ريوف:ولاحاجة لكن انت بتنام وانامافيني نوم
            عزام:وليه انشالله
            ريوف ماتبي تبكي:لاني جلست متاخرة اليوم
            عزام:اها تقدري اتقومي اذا موحابة تنامي
            ريوف ماصدقت خبر قامت من حضنه وراحت على البلكونة عزام قفل الابجورة وحاول ينام لكن ماقدرمشى بتجهه ريوف للي كانت واقفه مستندة على حافة البلكونة وسرحانه عزام:ريوف ايش فيك
            ريوف ماحست على عزام وقف وراها ومسك كتفها:ريوف
            ريوف انفجعت كانت بتطيح مسكها عزام من خصرها:بسم الله عليك
            ريوف تاخذ نفس بعد الخرعه:عزام
            عزام:ليه موجايك نوم
            ريوف تلف عنه وترجع تناظرالسماء:قلت لك من اشوي
            عزام يضمها من ورى:روفي في شنو اتفكري
            ريوف دموعها صارت تطيح:متضايقة اشوي
            عزام لفها وصارت مقابلها له:من شنو؟
            ريوف تنزل راسها:خالتي ام عبدالعزيزتقول اني انا عملت لك سحروطلقت بنتهاوالكل في المدرسة يناظرني بنظرات ستحقاروالمديرة بعد نفسهم
            عزام يمسح دموعها ويضمها:ولايهمونك انقلك على مدرسة ثانية وخالتي اتركيها علي طيب
            ريوف تبكي على صدر عزام ولاتكلمت عزام تركها براحتها تطلع للي في قلبها بعد ساعة هدت ريوف:اسفة عزام سهرتك وانت عندك دوام
            عزام يبوس راسها:لابكرة ماعندي دوام ولوكان عندي كم روفي اناعندي
            ريوف ابتسمت:تسلم
            عزام:يلاننام بكرة وراك مدرسة
            ريوف ارفعت راسها وناظرت عزام:مابي اروح بكرة الله يخليك
            عزام يناظرفي عيونها مباشر:طيب
            ريوف ابتسمت:ثنكس
            عزام يمرريده على رقبتها بحنان ونزل نفسه اشوي وميل راسه وباس شفايفها بحب وحنان ريوف تبادله البوسة بشوق وله عزام بعد عنها وابتسم:ندخل داخل
            ريوف نزلت راسها:طيب
            عزام يمشي معها وانسدحوا على السرير ريوف لصقت فيه عزام سدحها على ظهرها وصاريناظرفيها بنظرات مليانه شوق ريوف ابتسمت:عزامي شنوفيك
            عزام ابتسم:قمرشمس ملاك احتارمن جمالك
            ريوف اتحط يده على رقبته:انت لوبوصفك بحتاج اوراق الدنيا كله
            عزام يلعب بخصلت شعرها:يابعدعمري
            ريوف تشد عزام لها وتبوس خده:انت مجنني
            عزام يضحك عليها:هههههههه مجنونة
            ريوف تبوس رقبته:مجنونة فيك
            عزام يبوس رقبتها بوسة قووووووووووية ريوف:عزام
            عزام ابتسم:ايوووة كذا البوسات الصح
            ريوف:ايوووة بكرة اذا نزلت البنات يتمسخرون علي
            عزام يخفت نورة الابجورة:لاوالله
            ريوف خافت:عزامي
            عزام فاهم سبب خوفها:لاتخافي بنام
            ريوف خافت اكثر:ليه خفتت الابجورة
            عزام يفك يد ريوف من رقبته ويسدحها على صدره:نامي
            ريوف:عزام
            عزام يبوس خدها:لاتخافي موزعلان
            ريوف بهمس:تصيح على خير
            عزام يضمها بقوة:وانتي من اهل الخير
            ..................
            صباح يوم جديد اجلست دانة صلاة الفجر وبدلت ملابسه ولبست كذا
            ونزلت تحت شافت الخدامة:في احدصاحي
            الخدامة:لا
            دانة:تيب
            الخدامة:سوي فطور
            دانة:لاشكرا
            مشت الخدامة شغلت دانة التلفزيون وحطت على قناة وناسة وكان فيها وصارت ترقص عليها
            هذا للي شايف نفسه ماشي ولامعبرني
            يتلفت هنا وهناك ولاكنا شايفني والله
            لاوريك فيهم والله انا مخليه واهولعب
            وياي وخلوه يتحملني هذا للي شايف
            نفسه ماشي ولامعبرني يتلفت هنا
            نسي ليالي بيروت لما قالي بحبك موت
            هلاجنبي عم بيفوت ولاكنه شايفني
            وينة كلامه بجده شايا في يده وره
            يبقاني ابغى عنده ويحلف ولايفارقني
            وصرت ترجع على ورى واضربت الطاولة برجلها واهي ماتقصد وطاحت فاز كبيييييييييييرة على الارض
            للي في الغرف اطلعوا مفزوعين من النوم جسار:سمعتوا الصوت
            عمار:ايوة
            الجد:وري بسرعة
            كلهم انزلوا تحت يركضون من الخوف الكل وقف في نص الدرج واهم يناظرون دانة للي واقفه تترجف الزجاج متثرفي كل مكان حوليها الجد راح يركض لها:صارلك حاجة
            دانة تبكي:والله موقصدي انا كنت كنت
            الجد يضمهابقوة:مومهم المهم انتي
            دانة تعلقت فيه والجد يحس بدقات قلبها للي تسرع:بسم الله عليك
            عزام:صارفيها حاجة ياجدي
            الجد يمسح على شعرها:لايابوك
            ريوف اشهقت:هييييييييييي عزام ناظررجل دانة فيها دم
            عزام بسرعة نقز المطبخ سحب شنطة الاسعافات:جدي ماعليش بس رجلها
            الجد ضام دانة ويمسح على شعرها:طيب
            عزام:اجلسوا
            الجد جلس مع دانة وضمها على صدره عزام رفع رجلها على الطاولة وبدا يشوف وين مصدرالدم:لاجرح بسيط لكم من خوفها طلع دم كثير
            احمد يفتح المسحه:اتفضل
            عزام مسح على رجلها دانه تشد على ثوب ابوها:اح اح
            الجد بحنان اول مرة:يابابا لازم تحملي شويات بس
            دانة:تيب
            عزام يحط البلستر:خلصنا
            اسماء تخصرت:لاوالله دانوه من الصباح تحصل تضمم وانا مسكينة ولاحتى كلمة صباح الخيراحدقالي
            جوري تبوسها بقوووة:ولاتزعلي ياحلى عمة صباح الخير
            امساء بهبل:ياعمري يابنت اخوي ماحد يجبربخاطري غيرك
            عمار:ياخي موجاي يدخل مخي انو انتي عمتي انا اكبرمنك
            اسماء بغرور:غصباعليك ياحبيبي
            حامد:شنوارمي عليك ياربي منك على شنوالغرور
            اسماء تقرب منه وتسبل بعيونها:بالله شوفني مواجنن وتفك شعرها وينزل مثل الشلال على كتوفها
            الجد لاشعوريا:بسم الله مشالله
            اسماء تلعب في شعرها الذهبي:شوفتوا بنفسك
            جلال يهزراسه باسف:ياشباب انا ذي ماعرفها شفنها في المطارضايعة واخذنها نكسب فيها اجر
            الكل:ههههههههههههههه
            جوري تخصرت:احلف انت وبقوة بعد ياعمرري ياسومة الكل يتمنى يكون في المكان للي اهي فيها
            جواري نفس اختها:صادقة اختي في الجامعة البنات مثل النمل عليها بس يتمنون تقبل منهم الهدايا
            حامد بستخفاف:منوطلب رايكم انتي معها
            جوري:انا اقول رايي بكفي مومحتاجه اذن من احد فاهم ياولدالعم
            حامد:لاوموفاهم يابنت العم
            جوري:مشكلة الغباء
            حامد بيرد عليه الجد:بس انت معها ابدمافي احترام
            حامد:منو وين بتجيب الاحترام ياجدي
            جوري:صادق من وين وانت ولدعمي
            الجد:انتهى
            جوري كشرت واجلست جنب علاء وجواري جنب عمار الجد:كيف دانة
            دانة:الحمدالله
            مياسة:عن اذنكم اكيد التؤام اجلسوا
            الجد:اذنك معاك
            شوق بهمس:جلال قول لجدي
            جلال:مووقته
            شوق:الاوقته
            جلال:اوووف اسكتي طيب
            شو:طيب
            جلال:يبه ممكن اتكلم معاك على الانفراد انا وشوق
            الجد:الحقوني على المكتب
            جلال وشوق:طيب
            الجد يبوس راس دانة:اذا حسيتي بحاجة قولي
            دانة ابتسمت:انشالله
            الجد مشى على المكتب وراه جلال وشوق الجد:ايوة
            جلال:يبه موضوع شوق معلق سطام طلق بس طلقه وحدة ورافض يرسل ورقه الطلاق والناس بدت تتكلم
            الجد:ولداخوك اناموشايفه موعارف وين مختفي وانامن قبل كنت ابي افتح الموضوع معاكم
            جلال:طيب شنوبتعمل؟
            الجد:شوق انتي فكرتي بتكوني مطلقة
            شوق:ايوة
            الجد:براحتك انا اكلمك عمك ونخلص الموضوع
            شوق باست راس جده:تسلم جدووو
            الجد ابتسم:ولايهمك حبيبتي
            شوق:يلاجدوانا بروح للبنات
            الجد:طيب اطلعت شوق من المكتب
            جلال:يلاعن اذنك يبه
            الجد:ناد خوانك وتعال
            جلال استغربت لكن ناداهم ودخل علاء:امريبة
            الجد طلع لهم صندوق:تعال ياعلاء
            قرب علاء:هلا
            الجد يطلع لهم الصور:هذول انتوا
            البنات انقزوا جنبهم:امانة
            الجد:ههههههههههههه
            علاء:هذي منو
            الجد:دانة
            دانة اشهقت:كذابين هذي دوووبة
            جلال:وهذي اكيد اسومة
            الجد:لاذي خالتكم اسمه جاكلين
            علاء:اها
            الجد طلعم لهم اوراق:ياعلاء هذا شركة امكم في باريس
            علاء:شركة ايش؟
            الجد ابتسم:شركة العاب الكترونية
            دانة واسماء:هذل لماما الشركة
            الجد:ايوة المسوؤ الحين خالكم مارك لوحابين تمسكونه هذا جميع الاوراق لكم الحق فيها
            جلال:بس يبه احنا مانعرف حاجة عنهم
            الجد:ولايهمك اهل امك يتكلمون عربي بطلاقه لانهم جدكم سعودي لكن جدكم فرنسية
            علاء بجدية:شوف يبه الصراحة انا موفاضي اني امسك شركة وتخصصي بعيد كلا البعد عن الشركات
            جلال:وانا نفس الحالة لونفرض اني مسكت الشركة بتتهدور من لحظة للي بمسكه
            الجد:تتعلمون هذا عزام جراح وماسك فرع للشركة
            علاء:يبه الله يرضى عليك تحتاج الشركة انكون في باريس وانا الصراحة عندي قضايا تشغل مخي ولاقدراروح
            الجد يناظرعلاء للي يحوس في الصور دانة اضربته في خصره ورفه نظره:شنو؟
            دانة:بابا يناظرك
            جلال:خير يبه
            الجد:تمسك الشركة
            جلال نقز مثل المقروص:لاوالله ماسكتها عند حالة مريضة ولازم اتابعها بشكل دقيق
            الجد:والحل خالكم راسل لي فاكس لازم واحد فيكم يشوف الشركة
            علاء:انا اسمح لي
            جلال:وانابعد
            الجد:اسماء نادي الشباب وخذي اختك معاك
            اطلعوا البنات اسماء:ياشباب بابا يبغاكم
            عزام:خير؟
            اسماء:مادري
            ادخلوا الشباب الجد قال لهم عن الموضوع خالد:انا عندي سفرة على باريس اقدرامراشوف الاوضاع
            جلال نقز عنده:ياعمرري انا قلت لك انك احسن ولد اخوعندي
            خالد يفك نفسه:وجع فكني خنقتني
            جلال يبوسه بقوووة:اموووت فيك
            خالد بالموت فكه نفسه:حشى ولازوجتي تلصق فيني كذا
            جلال بخبث:اتحداك
            خالد:قوم فارق
            جلال:ولدانا عمك عيب عليك
            خالد ابتسم:قل قسم انت بس
            جلال ببرائة:قسم
            خالد ينلظرجده:هذا اشلون جبته طلع لي في الوقت الضايع
            الجد يهز راسه:هذا القدروان ابوك
            جلال يضرب صدره مثل الحريم:ياويلي عليك ياجلال ابوك تبرى منك وانا واروح انا الف بيوت الناس
            الكل:ههههههههههههه
            علاء:اعقل وانا اخوك
            انفتح الباب بقوة:جدوووووووو
            الجد يبتسم:تعالوا حبايبي
            سوزان وحلاوالتؤام ادخلوا ركض بوسهم الجد:ياعمرري صباح الخير
            الصغار:صباح النور
            جلال بخبث:انا طالع السوبرماركت
            الصغار:عموو حجلال حبيبي
            الكل:هههههههههههههههه
            سوزان وقفت جنب ابوها ومدت يدها خالد:الله يعطيك
            سوزان بدلع:بابي
            خالد طلع لها 50:خذي
            التؤام ابوهم بعد عطى كل واحد50 وحلاء بعد جلال:يلا
            الصغار:باي
            الكل:باي
            الجد:متى سفرتك ياخالد
            خالد:بعداربع ايام
            الجد:على خير
            عزام:ذكرت جدي بيت الراهي ارسلوا بطاقة دعوة لزواج ولدهم
            حامد بلهفه:مين؟
            عزام:مقرن ليه
            حامد:لابس اسال
            الجد:متى زواجهم
            عزام:بكرة
            الجد وقف والكل وقف معه اطلعوا الصاله الجد:جهزوا نفسكم بكرة تروح معنا زواج بيت الراهي
            البنات ابلعوا ريقهم ونزلوا روسهم مش متعودين يرحون زواجات من غيرالجدة
            الجد بحنان:عارف صعب عليكم لكن لازم نوجب الناس مثل ماكان نعمل على حياة جدتكم
            هنادي بحراج:بس جدوو احنا مانعرف نتصرف
            الجد:اشواق معاكم
            اشواق بحراج:والله جدي انا حالي من حالهم
            مياسة:لانشالله بنروح
            شهد:ايوة صح بنروح ونوجب الناس مثل ماكانت جدتي تعمل
            الجد ابتسم:طيب
            زهير:لاتسون امي بتكون معاك
            البنات:طيب
            الجد:عندكم حاجة تلبسونها ولاكلم السواق ياخذكم السوق
            البنات:لاعندنا
            الجد:طيب والصغار
            مياسة ابتسمت:عندهم ياجدي
            الجد لف على احمد:لاتلبس التؤام ثياب
            احمد:رايحين زواج
            الجد:عارف لكن يتضايقون تعيق حركتهم الثياب
            احمد:ولايهمك
            الجد:تسلمون
            شهد بهمس للجد:جدووو جدتي كنت ترسل هدايا للعاريس قبل العرس
            الجد:ولايهمك
            شهد:كيف
            الجد:اسماء-دانة انا انتظركم في السيارة
            البنات:لاوالله ايش معنى
            الجد:ههههههه يلا كلكم
            البنات:يييييييييييس
            ...........
            جلال والصغاروالمربيه حقتهم
            حلا:عموو ابي ايس كريم
            جلال ايش حاجة يطلبونه ياخذها لهم:خلاص
            سوزان:لانا ابي مالتيزر
            جلال:طيب يلاتعالوا
            مشوا وجلال يدف العربه ويصقع في عربه قدامه:سوووري
            ...نوعاتي
            جلال:اوكي
            جاسر:عمووو يلا يلا
            جلال يلم اغراض البنت للي طاحوا من العربه:طيب حبيبي انتظر
            حلا:اووو عمووو بسرعة
            جلال:اتفضلي واسف
            البنت بحراج:نوعاتي اخوي
            جلال:اوكي ولف على الصغارللي كانوا مكتفين ايدينهم
            جلال:ههههههههه خير
            حلا تدق برجولها:اخرتنا
            جلال:اسف يلا
            مشى معاهم وصلوا المحاسبه وكانت قدامها البنت المحاسب:250
            البنت افتح المحفظة للي كانت قديمة مرررة ومتقطعها شوي وانحرجت ماكان عندها الا200:برجع اشياء
            المحاسب عصب:اذا ماعندك ثمنهم ليه داخله سوبرماركت فخم
            البنت انحرجت الناس صارت تناظرفيهم:اسفه
            جلال تحركت فيها النخوة:خيراختي
            البنت ماردت المحاسب:خلصيني شنو بترجعي
            البنت صارت تبكي من الموقف المحرج جلال عصب:كم باقي لك
            المحاسب بنفخة:وانت ايش لك
            جلال بعصبية:موشغلك
            البنت لاشعوريا امست جلال:خلاص اتركه انا غلطانة مثل ماقال المفروض مادخل هنا
            جلال لف لها:كم ناقصك
            البنت بحراج نزلت راسها:50
            جلال يحط اغراضهم:حاسبهم مع الاغراض للي قبل
            المحاسب بنرفزة:مومحاسب لك
            جلال بثقة:متاكد
            المحاسب:ايوة
            جاسر:عمووو عطشان
            جلال فتح علبه الموية للي في العربة:خذ حبيبي
            المحاسب عصب:تفتحه بدون ماتحاسب
            جلال وصلت معه مليون البنت امسكت:لاطلبتك اتركه انا مابي الاغراض خلاص
            جلال يحط اغراض البنت مع اغراضهم ويكلم جاسر:روح حبيبي حاسب
            جاسر:طيب وين الفلوس
            جلال يمد لها البطاقة:خذ حبيبي استخدم البطاقة
            المربيه نيكول:يلا حبيبي
            مشوا الصغار مع المربية جلال قرب من المحاسب وشاف الاسم:تعتذر للبنت يامجدي ولاتودع شغلك
            المحاسب:ماني معتذر
            جلال طلع الجوال وعمل مكالمة دقايق الا المسؤول قداهم:خير
            جلال:نعم اخوي
            المسؤول:امرني اخوي في مشكلة
            جلال ابتسم وصافحه:جلال فهد الفارس
            المسوؤل:ياهلا والله نورالسوبرماركت
            جلال:تسلم اسمح لي اقولك انت عندك موظف ابد مش محترم
            المسوؤل:ليه
            جلال قال الموقف له وعصب:ولايهمك بياخذه جزاه
            المحاسب:بس طال عمرك
            المسؤول:بسرعة
            المحاسب عصب:مش معتذر
            المسوؤل:ماتلزمني
            البنت:لالالا خلاص لايتعذر بس لايفقد شغله
            جلال:متاكدة
            البنت:والله خلاص رضيت
            المحاسب مشى على شغله المسؤول:امسح في وجهي
            جلال:حصل خير
            المسوؤل:انشالله ماتكرر
            جلال يصافحه:انشالله
            مشوا مكان مالصغار واقفين البنت بحراج :والله تاخذ200
            جلال بحزم:انا مدافعت حتى اخذهم
            البنت:بس لورحت البيت وشافوا الفلوس عندي ممكن يذبحوني
            جلال:نعم؟
            البنت بحراج:المهم اخوي مشكور وهذا فلوسك ممكن تعطيني اغراضي
            جلال مد لها الاغراض:اتفضلي
            البنت:مشكور
            نيكول:مسيوجلال ممكن المفتاح بدي حط الاغراض
            جلال يمد لها المفتاح:خذي
            مشوا المربيات مع الصغار جلال:كيف بترجعين
            البنت:بتكسي يلا مع السلامة
            جلال مد لها الكرت:في حاله احتاجتي حاجة
            البنت:لاشكرا وحتى لواخذته ماعندي تليفون ادق عليك
            جلال مستغرب من هالبنت:طيب
            وقفت لها تكسي وجلال ركب سيارته وصار يمشي وراها ودخل على حي شعبي قديييييم مرة وكان فيه اطفال يلعبون في الشارع وشياب جالسين على الارض حلا بخوف:عموو ايش هذا
            جلال مقدر وضعهم:لاتخافي حبيبتي
            وقف التكسي وانزلت البنت الابرجال كبير يمسكها من يدها بقوة ويرضربها كف قووي وتطيح على الارض واهي اتجمع الاغراض بينزل الا بيد امسكت نيكول:مابدنا مشاكل مسيو جلال
            جلال عصب ومشى وحلف يعرف شنو سالفتها
            ..............
            عند البنات اشتروا هدايا كثيرة واهم في السيارة
            جواري:منو بينزل بيت الراهي بخصوص الهدايا
            الكل سكت الجد:دانة واسماء
            اسماء بعتراض:لاوالله ليه انوار ولاشوق
            الجد:انتوا بتحلون مكان امكم الحين
            اسماء:بابا والله انحرج
            الجد بنص عين:انتي تنحرجين اشك
            البنات:ههههههههههههه
            اسماء بوزت:بابا
            الجد يلعب في شعرها:عيون بابا
            اسماء بدلع:شوفهم يضحكون علي
            الجد يغمز للبنات:لاتضحكون على بنتي
            البنات اسكتوا وقف السواق جنب قصر بيت الراهي الجد:يلا انزلوا
            دانة اتعدل شعرها:يلا
            فتح لهم السواق الباب وانزلوا وراهم الخدم حاملين الهدايا اضربت دانة الجرس فتحت الخدامة:ايوة
            اسماء ابتسمت:وين مدام
            الخدامة:اتفضلوا
            ادخلوا مع الخدم انزلت حرمة كبيرة لكن كانت قمة في الاناقة كانت لبس جلابيع بلون اسود ممزوج مع عنابي وصندل فخم بلون اسود يناسب مع فخمة البس:السلام
            اسماء ودانة:وعليكم السلام
            ام مقرن:هلافيكم
            اسماء:تسلمين ياخاله لكن والله مستعلجين
            ام مقرن تبتسم:ماعليش ماعرفتكم
            دانة ابتسمت:احنا بنات فهد الفارس
            ام مقرن بحب لهم:ياهلاوالله فيكم اجلسوا
            اسماء اشرت للخدم للي نزلوا الهدايا:تسلمين ياخاله لكم هذا هدايا المعاريس
            ام مقرن:ليه كلفتوا على نفسكم
            دانة:هذا من صفات ماما الله يرحمها ولاحبنا انو نقطعها
            ام مقرن:تسلمون حبايبي
            اسماء:الله يسلمك ياخاله والف مبروووك للمعاريس
            ام مقرن:الله يسلمكم
            سلموا عليها البنات واركبوا السيارة الجد:عفية عليكم
            اسماء ابتسمت مع دانة
            ...................
            يوم الزواج للي الكل معزومين فيهم راح احط لكم البنات كل وحدة شنو كانت لبسها

            اسماء
            http://
            اشواق


            انوار ونور(نور الفوشي وانوار الوردي الفاتح)

            جوري وجواري

            انزلت جوري تصارخ:دانيا وين الدخون
            حامد:وانتي ماتتعرفي تتكلمي بهدوء
            جوري تنحت في شكل حامد كان لبس ثوب ابيض مطرزبلون بني فاتح مع شماغ ابيض وكان عامل شريبوا(للي اتصير عفسه بس شي) جزمة اسود وساعة بلون بني والسبحة الكرستال الابيض الشفاف في يده لكن بسرعة قالت:وانت شنودخلك صدق ملقوف كيفي بتنا وانا حرة
            حامد:لاموبيتكم هذابيت جدي
            جوري:اها
            حامد يناظرها:للي يناظرك يقول هذي قمة في النعومة والدلع
            جوري بدلع متعمد وتسبل بعيونها:شكرا
            حامد فتح عيونه على كبرهم:نعم؟
            جوري:ههههههههههه شكلك تحفة
            حامد داخ من ضحكتها لكن بسرعة قال:وجع انشالله اساس موجاي عليك الدلع
            جوري قربت منه وبحركة غيرمتوقعه باست خده:ماطلبت رايك يابعدي ومشت عنه على المطبخ تاخذ الدخون
            حامد تخدر مكانه لاشعوريا حط يده مكان البوسة انزلت اسماء:حامد
            حامد رلاد اسماء اضربت كتفه:الووو ابوشباب
            حامد:خير الواحد مايعرف يفكرفي هالبيت
            اسماء تتحمد:اللهم لاتبلينا كم بليت غيرنا
            حامد:هههههههههههه والله انك مجنونة
            اسماء بهبل:ولد انا عمتك تكلم بحترام
            حامد يمسك يدها ويلفها:الله الله ياعمة شنو هالجمال للي يطيرالعقل
            اسماء بنفس الهبل:ياعمري ياولداخوي خلاص خطب لي خويك
            حامد:ياوووووويلي يدووووووخ الرجال كذا
            اسماء:ههههههه وقسم انك شي
            حامد:شكرا شكرا
            اسماء:ليه موجالس مع الرجال
            حامد يلف:يلاباي
            اسماء:باي
            ........
            غرفه عزام وريوف
            عزام يضبط شماغه عند المرايه:ريوووف عجلي
            ريوف من غرفه التبديل:دقايق بس
            عزام:لك ساعة وانتي اتقولي دقايق
            ريوف اطلعت:خلصت
            عزام يصفربقوة:ادووووووووخ
            ريوف تلف بدلع:حلو
            عزام يمسكها من خصرها:شنورايك مانحضرهالزواج
            ريوف اشهقت:هييييييييييي تمزح
            عزام يبوس شفايفها:اليوم استعدي
            ريوف ابلعت ريقها:طيب
            عزام ابتسم:فديتك ياعمري
            ريوف:ننزل يلا
            عزام:يب
            اطلعوا من الجناح انزلوا تحت دقايق كلهم اجتمعوا ادخلوا الرجال الجد:مشالله تبارك الرحمن
            البنات:يسلمووو
            دخلت ليماء وفي يدها شادي وكان لبس كذا



            لمياء:شوفوا الجمال الصح
            جسار يقرب منها ويبوسه:ياعمررري يجنن بس موبدري على البدلات
            لمياء تضمه لصدره:لاعادي انا البس بدلات اذا بنطلع بس
            الجد:الله يحفظه
            لمياء:امين
            الجد:يلا تاخرنا على الناس
            احمد:وين التؤام
            مياسة ارفعت السماعة وامرت المربيات يجبون الصغار:دقايق ويدخلون
            احمد:تيب
            مياسة:احمد حاول تاخذهم معاكم
            احمد:انشوف
            ادخلوا كلهم:السلام
            الكل:عليكم السلام
            حلا تدور جنب ابوهم:بابا شوفني حلوة
            سوزان نفس حلا:انا احلى
            الكل:هههههههههههههه
            احمد عفس وجهه:مياسة بناخذهم وعليهم هالملابس
            مياسة:ايوة
            احمد بيتكلم الجد:اطفال ياحمد
            احمد:طيب
            ماهر:يلاشواق
            اسواق:نيكووول جيب نسيم
            نيكول:حاظر
            جسار:والله مسكينة هالنيكول جاسم جاسرونسيم
            مياسة:اكثروحدة نوثق فيها

            ادخلت نيكول وفيه يدها نسيم وكانت لبسه كذا
            http://
            جسار:يؤؤؤ حرام عليكم بعدهم على هالملابس
            اشواق اتعدل الكبوس:لاياعمررري انا ابي استانس في بتني
            الجد:يلا مشينا
            اطلعوا كلهم على السيارات وصلوا عند القاعة انزلوا ادخلوا القاعة
            ام مقرن:ياهلا فيكم
            لبنات:مبروك
            ام مقرن:الله يبارك فيكم اتفضلوا
            ادخلوا البنات بعد مافسخوا العبايات لمياء:دلوعه دقيقه امسكي شادي
            دلع اخذته وطبعة بوسه على خذه:يناس هالدوب
            لمياء تلف العباية وتعطيه المربيات:يؤؤؤ دلع كذا خده كل روج
            دلع:تصرفي ومشت عنه مع التؤام
            لمياء:اوووف من هالدلع قربت من المغاسل واخذت كلينكس وحطت فيه مويه ومسحت خد شادي لكن لسى باقي اثر:ياربي منك يادلع
            اطلعت من الحمامات ودخلت لهم داخل شافتهم قربت منهم:مشالله معازيهم كثير
            شهد:ايوة لانهم معروفين مرة
            مياسة:الخطوبة كانوا كذا الله يرحمهم جدتي كانت معنا
            البنات:الله يرحمه
            اشواق:جوري حركي المسرح اشوي
            جوري اوقفت:من عنوني
            مشت على المسرح وطلبت اغنية قلب قلب
            قلب قلب وين وين غايب
            علي يومين لاتغيب اكثرحبيبي
            خاف اموت من الحنين
            حبيبي ناسي لو شنو
            شبسرعة تنسى ياحلو
            ماتقولي يامعود شكو
            يعني شكوا ليك ليك
            يابذال موقلت اشبعك بوسات
            وبذنك اسمعك غنوات صوتي
            حلو بسبس بسبس بسبمي
            الصاله كلها اتصفق لها والطقاقه فرحانة على رقصها
            قلب قلب ليش اتروح
            ضليت انا مجروح
            من غبت عني حبيبي حسيت طلعت الروح
            بغيابك انا اتعذبت واتنوعت واتمررت
            انت علي اتاخرت يعني شكو ليك ليك
            يابذال موقلت اشبعك بوسات
            وبذنك اسمعك غنوات صوت حلو
            قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك موعيب
            وانا بغيابك انجرح وبجيتك اجروح الطيب
            ارديك من عندك وعد ماتفرق عيوني بعد
            فدوة لك روحي والكبد ليك ليك يابذال
            موقلت اشبعك بوسات
            وبذنك اسمعك غنوات صوت حلو
            خلصت الاغنية الطقاقة:عشتي عشتي
            انزلت جوري البنات يفقون لها بقووووة:عشتي عشتي
            جوري تشرب لها موية:تسلمون

            جلسوا بعد مرور ساعتين اعلنو دخلوا العروس وكانت قمة في الجمال
            هنادي:مشالله جميلة
            انوار:احسها مرة صغيرة
            ريوف:تقريبا عمرها17 او16
            شهد:لاعمرها20 اتصيربنت اخت زوجة فهد النافع
            ريوف:اها
            شوق:غريبة ماشفنا ملاك
            ريوف:اووص مابي اسمع اسمها
            شوق ابتسمت:من عنوني
            دلع:اتعرفون العروسة تشبه كثير الممثلة تاج حيدر
            اشواق:ايوووة كثيرمشالله
            شهد:الله يوفقهم انشالله
            البنات:امين
            اجلست العروس في مكانها ارحعت الطقاقة تطق والكل يرقص قربت ام مقرن عند البنات:ليه مارقصوت
            مياسة ابتسمت:من اشوي جوري ارقصت
            ام مقرن:يلا كلكم ارقصوا
            لمياء:انا اعذريني
            ام مقرن ابتسمت:مشالله انتي بنت فيصل صح
            لمياء واهي ماسكة الرضاعه لشادي:ايوة خالتي
            ام مقرن:متى تزوجتي؟
            لمياء انحرجت هنادي:لاخالتي ماتزوجت هذا ولد صديق جسار
            ام مقرن:وليه ماعنده ام
            جور(مشالله العائلة كلهم ملاقيف)هنادي:لامه توفت واهي تولد فيه ولاعندهم اهلهم اهو كان وحيد اهله وزوجته بعد
            ام مقرن:اها عن اذنكم ومشت
            جوري:مابلعتها
            شهد:حرام عليك والله انها عسل
            جوري بنص عين:اي هين
            جواري بهمس لدلع:عندي حساس قوي انو ام مقرن بتخطب وحدة منا
            دلع بنفس الهمس:نفس احساسي
            جواري:اتوقع حيل لمياء
            دلع:انا اتوقع انوار
            مياسة:في شنو تتكلمون انتي معها
            جواري:اسرار ماتصلح للمتزوجين
            مياسة بستخفاف:مشالله
            دلع:ايوة موانتي واحمد اذا صرتوا تهمسون في الصاله وسالتكم اتقولون اسرار ماتصلح للعزاب
            الكل:ههههههههههههه
            شهد:عيب انت معها

            جاتهم ملاك واهي نافخة ريشها وكانت لبسه فستان منفوش بلون وردي فوشي والظهركله عاري ومن قدام يتعلق على الرقبه بس
            ملاك:انا اقول ليه القاعة ضلام
            جوري:وعساك بس اكتتشفتي ليه؟
            ملاك بغرور:وجودكم السبب
            جوري:شكراياعمرري
            ملاك تكلم ريوف:مشالله قدرتي تجيب راس عزام الفارس
            ريوف ماردت عليها ملاك:واحب اقولك مستحيل اني بعدي سالفة فصلي من المدرسة بخير
            شهد:انتي لاخيرك ولاكافة شرك
            ملاك ناظرت شهد بستحقار:انتي تامريني في المدرسة موهنا فاهمة
            شوق:ونعم التربية الصراحة
            جوري:اكف القدره على فمها تطلع البنت لامها
            ملاك عصبت:ايش قصدك انتي
            جوري اتاشرعلى نفسها:اتكلميني
            ملاك:ايوة اكلمك
            جوري:خير؟
            ملاك:ايش قصدك بكلامك
            جوري بدلع:مافيني اتكلم يابعدي فاكرتني مثلك بس اتكلم من غيرسبب
            ملاك عصبت:ايش فاكرة نفسك ساندرا بوليك على غفلة
            جوري بدلع وتسبل بعيونها:واحلى الف مرة
            ملاك اسفهتهم ومشت البنات:هههههههههههههه
            مياسة:والله انك مهوية
            جوري:انا اكره هالنوعيه
            مرت الساعات عليهم واعلنو دخلو مقرن البنات البسوا العبايات بس وام الشيلات على كتوفيهم الكبار بس كذا حطوا الشيلات دخل مقرن وكان وسيم مرررة انوار:ياوووويلي يهبل
            اشواق تضربها:وجع الرجال متزوج
            نور:مشالله الله يرفقهم مناسبين لبعض
            دلع لاشعوريا:فهد احلى
            البنات ناظروها بستغراب مياسة:نعم؟
            جواري:تقصد جدي فهد
            دلع:ايوة ايش فيكم كذا تناظروني
            شوق مادخل مخها الكلام:اها
            طيوف:يلانابمشي
            شوق:موكنا بدري
            طيوف:حلانامت ولازم امشي زهيربكرة لازم يجلس بدري
            اشواق:الله معاك
            طيوف اطلعت مع المربية نولي وحلا النايمة زهير:بسم الله
            عزام:الباقي خلصوا؟
            طيوف:اتوقع لسى
            زهير يحط حلافي كرسيها ويربط لها الحزام:بدري الوقت بس انا عندي جلسة من الصباح وحلانامت
            عزام:كيف قلبها؟
            زهير:لالحمدالله
            عزام:الحمدالله
            زهير:يلاسلام
            عزام:في حفظ الرحمن
            حركوا من جنب الصاله عمار:عزام انا رايح البيت
            عزام:فيك حاجة
            عمار ابتسم:لالكن احس بصدع خفيف
            عزام:طيب لاتسوق انت
            عمار:لاتخاف بروح مع السواق لاني من الاساس موجاي بسيارتي
            عزام:طيب
            عمارباس راس عزام ومشلا اهو الثاني عزام دخل عند الرجال واهم يرقصون عرضه ابومقرن يمد السيف لعزام:يلا معنا
            عزام ماقدر يرده وقف في العرضه معاهم وصاروا يرقصون على الاغنيه خلصت الاغنيه عزام مد السيف لهم وجلس ابومقرن يسولف مع الجد:مشالله عليه عزام اسمه يصدع في السوق
            الجد ابتسم:انتوا مشالله عليكم لكم اسم رنان
            اجلسوا يسالفون عن الاعمال والصفقات عزام:يبه احنا ماشين
            الجد:يلا انا معاكم كلم عماتك يطلعون
            عزام:طيب
            ابومقرن:للي جاوا البيت بنات جيسكا؟
            الجد:ايوة
            ابومقرن:الله يسلمهم لك
            الجد ابتسم:تسلم
            طلعوا كلهم وقفوا في الشارع ينتظرون الشباب جوري:بنات منو عنده بكله
            شوق:ليه ماحطيتي احتياط
            جوري بوزت:نسيت
            مياسة:بلاش حركات اطفال
            جوري:مالي شغل شهد سوزان مافي شعرها بكله
            شهد ابتسمت:لاوالله
            جوري ترفع شعرها ويرجع يطيح حامد:يلامشينا
            جوري:انابروح مع علاء
            حامد:علاء وجدي مشوا قبلنا
            جاهم عزام:يلاريوف
            جوري تخصرت:انا اختك وبروح معاكم
            عزام رفع حاجبه وناظرها:اتكلميني
            ريوف على نفس الوضعية:ايوة
            عزام بحزم:اوقفي بحترام قبل وبعدها تكلمي معاي

            جوري انحرجت واقفت عدل:اسفة
            عزام بحزم:جواري وجوري واسماء ودانة مع حامد
            جوري:مابي اركب معه
            حامد:لانا للي بموت انك تركبيت معاي
            جوري:بموت اذا ماركبت معاك
            حامد:انا للي مابيك تركبيت سيارتي موناقص اغسلها من داخل ومن برى على حسابك
            جوري انحرجت من كلامه:مالت عليك وعلى سيارتك بعد من زينها اساس لوانا ركبت تتبارك السيارة
            حامد:ماعندك غيري
            جوري:لوتكون انت اخرواحد اركب معه ماركبت افضل اني اركب مع هندي
            عزام بحزم وصوت اشوي مرتفع:خلصتوا
            جوري بدون اهتمام:انا رايحه مع جلال
            عزام بحزم اكثر:جوري
            جوري بدون ماتلف:خير
            عزام:انا شنو قلت
            جوري ماردت عليه عزام عصب اكثر ريوف:عزام بعدين شكلنا مرة غلط واحنا واقفين في الشارع
            عزام بحزم:بسرعة كل وحدة تركب مع زوجها
            مياسه:احمد ماجا كيف اركب
            شهد اشواق:وانا بعد
            عزام دق عليهم وكل وحدة اركبت السيارة عزام:وين شوق
            ريوف:مشت مع جلال
            عزام:يلا
            مشوا اهم بعد قبل مايحرك حامد انفتح الباب واركبت جوري حامد:انزلي من سيارتي بسرعة
            اسماء:حامد العن الشيطان وين تنزل مافي احد هنا
            حامد بعصبية:تنزل بسرعة موقالت بتروح مع جلال
            اسماء:جلال مشى مع شوق قبلنا ويلا حرك
            تحرك حامد جوري:من الاساس غصباعليك بتربني سيارتك
            حامد:صديقني موحبافيك لكن مابي عزام يزعل مني
            جوري:مرة مهتم مشالله
            حامد وقف على جنب وكان الطريق فاضي وبعصبية لف على اسماء:قلت لك مابيها في سيارتي ماسمعتي الكلام
            جوري:لاتطلع حرتك في اسماء كلمني انا
            حامد لف لها وعيونه حمر من العصبية:انتي مابي اسمه صوتك
            جوري خافت من شكله بس بينت العكس:ترفق على احبالك صوتيه لاتتقطع بس فهمنا انك رجال
            حامد جن جنونه منها:انزلي
            دانة:وين تنزل الله يهديك
            حامدبعصبية صرخ في وجهها:انكتمي
            دانة خافت واسكتت اسماء:خلاص حامد امسحها في وجهي وين تنزل في هالليل
            حامد بعصبية:مايهمني بسرعة انزلي
            جواري:خلاص حامد انا اختها واقولك اسفه حرك
            حامد بعصبية:وانتي معاهم انزلي بسرعة انزلوا
            جوري افتحت الباب:مشكلة انك حاسب نفسك رجال
            جواري عصبت:جوري وبعدين
            حامد جن جنونة وبنزل اسماء امسكته:بس انتي معه وانت مجنون تتركها هنا افرض صارفيها شي
            جوري اصفقت في الباب بقوووة حامد مشى بسيارة بسرعة دانة بخوف:حامد ارجع لها حرام عليك المكان مهجور
            حامد بصرخة سكتتهم كلهم:انكتموا
            جواري قلبها بيوقف على اختها اسماء بتتكلم حامد:كلمة وحدة مصيركم مثلها
            .....................


            ...................

            تعليق

            • &همسة دلع&
              عضو ماسي
              • Dec 2014
              • 1233

              #26
              رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله



              عند عزام وريوف للي وصلوا البيت
              عزام:ريوف
              ريوف ابلعت ريقها:نعم
              عزام:تعالي
              ريوف مشت واهي منزله راسها وقفت جنبه:نعم
              عزام جلسها على رجوله:شنوفيك
              ريوف:الكلام للي قلته قبل اروح الزواج
              عزام:ريوف ياعمري انا قلت لك انسي الماضي
              ريوف منزله راسها:بحاول لكن عزام مواليوم
              عزام:لاليوم
              ريوف ارفعت راسها وعيونها للي مليانه دموع:طيب
              عزام ماتحمل دموعها ضمها بقوة:طيب مابسوي شي
              ريوف تعلقت فيه عزام يمسح على شعرها:ريوف طلبتك لاتبكين
              ريوف بهمس:طيب
              عزام يحملها بين ايدينها وسدحها على السرير:ارتاحي
              ريوف:طيب
              عزام انسدح على الكنبة ورجع يده خلف راسه ونام بعد ربع ساعة ريوف موقادرة تنام وعزام زعلان منها انزلت من السرير ومشت عند عزام وصارت تبكي امسحت على شعره عزام فتح عيونه:ريوف
              ريوف تبكي عزام جلس:شنوفيك
              ريوف واهي تبكي:عزامي
              عزام(اكيدحلمانة):حبيبي ريوف اتحسي بحاجة
              ريوف تدفن وجههافي بطن عزام:خايفة
              عزام يمسح شعرها:من شنو؟
              ريوف بس تبكي عزام يحاول يرفع وجهها لكن ريوف موراضيه عزام بحنان واهو يمسح على شعرها:حبيبي روفي ارفعي راسك وكلمني
              ريوف اتحرك راسها بلا عزام بحنان اكثر:ياعمري انتي قولي لي من شنو خايفة
              ريوف ارفعت راسها بهدوء:خايفة تتركني
              عزام يمسح دموعها:منوقالك بتركك
              ريوف تنزل راسها:لاني ماعطيتك حقوقك
              عزام بجديه ويجلس جنبها على الارض:انا احبك ومستحيل اتركك وحقوقي مثل ماقلتي مابي اخذهم من غيرك وانا مستعد اصبرمية سنة
              ريوف تبكي:صدق
              عزام يمسح دموعها:ايوة صدق
              ريوف ابتسمت من بينا دموعها:احبك
              عزام ابتسم وفتح ايدينه واهي راحت في حضنه:اسفه حبيبي
              عزام يضمها بقوة:موزعلان ياعمري وقت انتي ماتحبي انا موجود وقلت لك من قبل مابقرب لك الابرضاك
              ريوف تبوس خده بقوة:فديتك
              عزام:فداك الكون يلا ننام لاني تعبان
              ريوف بدلع:مافيني اقوم
              عزام يوقف واهي بين ايدينه نزلها على السرير:لاتتحركي مكانك طيب
              ريوف ابتسمت:طيب
              دخل عزام فرش اسنانه وانسدح:يلاتعالي
              ريوف انسدحت في حضنه عزام يبوس راسها:تصبحين على خير
              ريوف تمسك يد عزام للي على خصرها:وانت من اهل الخير
              ..............
              عند جوري
              جوري متربعة على الارض:الله ياخذك ياحامد الزفت اوووف حتى جوالي مع جواري الله لايوفقك انشالله
              قامت تمشي اشوي فجاءة اطلعوا في وجهها اربع رجال ومشت
              1:الله القمرمتواضع ونازل الارض
              جوري:القمربيرفسك ويطيرك عند امك
              4:احلى احلى قووية اموووت في العربجة
              جوري عصبت:وبعدين انت معه بتمشون ولاكيف
              2:ولاكيف احلى
              جوري افسخت الصندل وارفعت رجله وارفسته في بطنه:انشالله اعجبتك ولاكيف
              2 معصب وقرب منها ولصقها في الجدار:انتي قدللي عملتيه
              جوري بصراخ:ايوة قد وابعد يدك عني
              3:لاياعمري ماحزرتي
              1:اليوم امي داعي لي
              جوري ارفعت رجلها واضربت من جديد في بطنه:قول داعي عليك ياوقح
              عصب اكثر وقرب منها وبحرك سريعه منه مزع الفستان وبخبث:الله يحقك الغرور
              جوري دموعها تجمعت في عيونها قرب منه جوري اصرخت اتحاول تستر نفسها:ابعد انت معه
              ..........
              جواري:دلع شنوالحل بموت خوف
              دلع تبكي:مادري مادري دقيت على فهد جواله مقفل ولانقدرانقول لهم بنسبب مشكلة
              جواري:بدق على حامد يمكن يتصرف
              دلع:لاتتصلي عليه اتركيه
              جواري تبكي:ياووويلي على اختي
              دلع:الله لايوفقك ياحامد
              جواري اصرخت:اه
              دلع خافت:ايش فيك
              جواري ماسكه يدها بقوة:جوووري موبخير
              دلع استغربت:انت كيف عرفتي
              جواري:اه انا تؤمها واحس فيها
              دلع:ياربي رحمتك
              .............
              حامد موقادر ينام:انا كيف اتركها هناك صدق اني حقير وبسرعة سحب شماغه وركب سيارتها ومشى لها واهو يدعي الله يحميها
              .....
              جوري تبكي واهي تصارخ:ياكلالالالالالالالالاب ابعدوا عني
              3:يبوس شفايفها بقوة:احلى من العسل
              جوري انقرفت وبحركة سريع اتفلت في وجهه(مكرم القارئين):ابعد عني الله يقرفك
              4 بيقرب منه الابيد وقفته:خيرانت معه
              جوري ماكنت مركزة منو للي انقذه بسرعة اجلست على الارض وتسحب العباية تستر نفسها حامد بعد ماتصرف معاهم لف على جوري للي كانت جالسه ومسكر العباية بقوة ولمة رجولها لصدره وتبكي بحرقه لعن نفسه مرة انوتركها هنا قرب منها:جوري
              جوري رمت نفسها بحضنه:ليه تركتني ليه
              حامد ضمها بقوة:اسف جوري والله اسف
              جوري تشد على ثوبه:والله ماعد اتهاوش معاك
              حامد دمعة عينه:لاتهاوشي معاي اضربيني بس لاتبكين
              جوري تبكي من قلب:كنت بضيع بضيع
              حامد يضمها بقوة:اسف اسف
              جوري تبكي بحرقه حامد:يلاجوري انروح البيت
              جوري فكت نفسها من واركبت السيارة تبكي بحرقة على للي كان بصيرفيه
              وصلوا البيت حامد مسك يدها:انا اسف
              جوري ناظرته بنظرة وادخلت تركض وعلى طول غرفه جواري افتحت الباب بقوة دلع:جوري
              جوري طاحت على ركبها تبكي دلع وجواري بسرعة ضموها بقوووة:بسم الله عليك ياعمري
              جواري:فيك حاجة
              دلع بسرعة اتسكرالباب بسرعة وتقفله وطلع بجامة لها وافتحت العباية اشهقت:هييييييييي
              جواري انهبلت:منو عمل فيك كذا؟
              جوري بس تبكي دلع فسختها باقي الفستان ولبستها البدي بس لين ماتهدى وتلبس السروال جواري:من عمل فيك كذا
              دلع بشك:حامد
              جوري رمت نفسها بحضن جواري تبكي:ابي جلال بسرعة
              دلع بدون تردد تدق على جلال اللي بصوت ناعس:نعم
              دلع بسرعة:جلال تعال بسرعة بيتنا
              جلال مومركز:مين
              دلع بصراخ:جلال انا دلع ضروري تجي البيت
              جلال فز:فيكم حاجة
              دلع:اذا وصلت عطني الو وقفلت الخط
              جواري بقلق واهي ضام اختها:لاحول ولاقوة الابالله
              دلع:تتوقعي حامد؟
              جواري بتعراض:لاماتوقع صح حامد عصبي ومتهورلكن مستحيل يعمل حاجة نفس كذا

              دلع فتحت علبه مويه وقربت من جوري:افتحي ثمك واشربي موية
              جوري تدفن تفسها بحضن اختها دلع ارفعت راسها وشربتها ولبستها السروال:ياربي لطفك
              رن جوال دلع انقزت بخفيف وافتح باب الشارع لجلال:اووص ولاكلمة
              جلال بقلق:فيكم حاجة
              دلع:جلال اسكت ولاكلمة اذا وصلنا الغرفه بقولك
              جلال:طيب
              ادخلوا البيت ودلع اسحبت جلال بسرعة لغرفتهم وادخلوا جواري ارفعت راسها:جلالالالالالال
              جلال قرب منهم على الارض:بسم الله عليكم شنوصاير؟
              جوري ترمي نفسها بحضنه:اه جلال كنت بضيع
              جلال موفاهم حاجة:بسم الله عليك
              جوري تبكي بقهر بعد ساعتين نامت بحضن جلال بهدوء دلع عدلت لها السرير ونزلها جلال وجلس جنبها
              جلال:ممكن تفهموني
              دلع قالت له السالفه جلال معصب:وينه الحين؟وكيف وصلت البيت؟
              جواري:ماندري عن حاجة من وصلت بس تبكي وطلبتك
              جلال يمسح على شعرها:ومخلوق يعرف بسالفه غيري وحتى حامد انا ماراح اتكلم معه ولاراح اوضح له اني عرفت بحاجة
              دلع وجواري يقاومون النوم:طيب
              جلال:يلاناموا الحين
              جواري ودلع انسدحوا مع دلع على السرير جلال:انا بروح الحين
              دلع انقزت:لانام هنا في سرير فاضي
              جلال:بيشكون كذا
              جواري:لانقول لهم احنا ماجانا نوم ودقين عليك وتمشين شويات وبعدها نزلنا البيت ولزمنا عليك تنام معنا بليييييييييييز
              جلال يناظرهم دلع وجواري:بلييييييييييييز
              جلال يسندح على السرير الثاني:طيب يلا تصبحون على خير
              البنات:وانت من اهل الخير
              ...................
              تمرالايام عليهم والكل على حالهم عدا جوري للي خفت من رجة بعد للي صار لها الجد صارت علاقته اقوى مع الشباب ومع البنات خالد راح على باريس وشاف وضع الشركة ممتاز واتفق مع مارك كل ست شهور يرسل لهم بيان مفصل للشركة
              .......
              بيت عزام
              البنات واحمد في الصاله
              جواري:وين بنسافرالسنة
              احمد:عزام مخطط على فرنسا
              مياسة:بس احمد انت مواعدهم قبل اسبوعين
              احمد:انا صحيح وعدتهم لكن انتظري انا لسى مافاتحت عزام في الموضوع
              عزام واهو نازل من الدرج:موضوع ايش
              جواري:موضوع السفر
              عزام يجلس:انا من قبل قلت لكم فرنسا
              مياسة بهدوء:على العين والراس لكن احمد مواعد جاسم وجاسر ياخذهم على ديزني
              جواري وجواري ودلع:بنروووووووح
              عزام ابتسم:بنغير المخطط انروح ديزني وبعدها فرنسا
              جواري وجوري ودلع طبوا على عزام يبوسونه بفرح احمد:لاوالله انا احتج
              عمار للي نازل من الدرج:وانا بعد احتج
              عزام:هههههههههههه على شنو الاحتاجاج
              احمد:انا مسكين ليه بس انت يبوسونك وانالا
              عماريجلس جنبه:تحيز هذا
              البنات انقزوا عليهم يبوسونهم عزام:هههههههههه الله يحفظكم
              الكل:امين
              انزلوا شوق والتؤام وريوف:السلام
              الكل:عليكم السلام
              ادق الجرس افتحت الخدمة وادخلت في يده ظرف:اتفضل استاز
              عزام ياخذ الظرف:من مين؟
              الخدامة:مابعرف
              عزام:طيب خلاص شوفي شغلك
              مشت الخدامة فتح عزام الظرف واهو يقرا رفع عينه على شوق للي تناظره بصمت احمد:شنوهالظرف
              عزام بهدوء:هذا سطام ارسل ورقه الطلاق
              شوق نزلت راسها عمار:خيرماعمل
              عزام فز وجلس جنب شوق:زعلانة شواقة
              شوق ارفعت راسها وابتسمت:لافرحانة موانت دايم اتقول لنا من عافناه عفناه لوكان غالي
              عزام يبتسم:صح
              شوق ابتسمت:خلاص مافي شي يستحق ازعل عشانه
              احمد جلس الجهه الثاني وباس راسها:فديتك
              عمار جلس قدامها على ركبه وباس يدها:انتي الف واحد يتمناك
              شوق ابتسمت:تسلمون بتبكوني
              عمار:لالالا الله يخليك موناقصين دموع
              شوق مبتسمة:طيب
              مياسة:يلا الغداء
              اجلسوا على الطاولة وتربيهم مستحيل يتغير عزام على راس الطاولة بجنبه من اليمين عمار ومن اليسار من اليمين عمار شوق ريوف من اليسار دلع جواري جوري والصغار في كراسيهم المخصصة لهم
              الخدم صاروا يقرفون لهم في الصحون شوق:بس بس كثير
              الخدامة ابتسمت:طيب
              بدوا ياكلون بهدوء جواري بهمس لدلع:جاريني
              دلع:تيب
              جواري:عمارماودك تخطب
              عمار شرق:كح كح كح
              ريوف تعطيه مويه:حلوحلو
              عماريشربه:يسلمووو وانتي قاعد على قلبك
              دلع:الصراحة ايوووة احنا الجناح تبعنا صغير
              جوري:نحتاج ندمج جناحك معنا
              عمار:لاوالله واذا خطبت بسكن في جناحي بعد الزواج
              دلع اشهقت:هييييييييييي بتسكن بنت الناس في جناحك وانت ولد
              عمار:ايوة وتحمدربها بعد
              جواري:ياعمرررري اكسرت خاطري
              دلع:بعطف عليها طول فترة الخطوبة
              جوري:امها داعية عليها للي بتاخذك
              عمار:لاوالله والله انا راحم ازواجكم انتي معها كيف بيتحملونكم
              دلع انحرجت جواري:انا للي بيتزوجني كل يوم يصلي شكراني وافقت عليه
              عمار:والله بيصل كل يوم يدعي الله متى يفتك منك
              عزام:انتهى انت معاهم
              ارجعوا ياكلون بهدوء وخلصوا كلهم وجلسوا في الصاله يشربون شاهي
              شوق:انابعمل رياضية
              البنات:واحنا بعد
              شوق:يلانصعد انغيرملابسنا
              البنات اصعدوا كلهم فوق عزام:شوق مجروحة وتكابر
              احمد:من صغرها واهي كذا
              عزام:لاحول ولاقوة
              عماريوقف:عزام انا طالع مع حامد
              عزام:انتبه لنفسك
              عماريبوس راسه وراس احمد:طيب مع السلامة
              عزام:في حفظ الرحمن
              انزلوا البنات عزام:الله الله
              جوري اتحط سماعات الايبود:يلا
              عزام:انتبهوا
              البنات:طيب
              اطلعوا البنات يعملون سبورت خلف القصر ودخل فهد القصر:السلام
              الكل:عليكم السلام
              فهد:كيفكم
              عزام:بخيرانت كيفك
              فهد ابتسم:بخيرالحمدالله
              عمار:كيف اخوك؟
              فهد:انحكم عليه 10 سنوات وامي مومهتمة وزيزفون بس في الغرفة
              عمار:الله يساعدكم
              فهد بجدية لف على عزام:ابي اكلمك في موضوع
              عزام:هنا ولافي مكتبي
              فهد:لاهنا
              عزام مستغرب:طيب
              فهد بتوتر:انا الصراحة ابي اخطب دلع
              احمد صرخ:نننننننننعم انت تخطب دلع
              عماربهدوء:انت متاكد من كلامك
              فهد متوتر:ايوة
              عزام:انا مايهمني ماضيك ولايش كنت قبل انا يهمني الحاظروانت مشالله عليك انا يهمني راي دلع قبل راي الكل
              فهد:طيب
              عزام ابتسم:انت ولد خالتها وين بنلقى احسن منك
              فهد:طيب
              ادخلوا البنات ودلع تركض ورى جواري:والله ماتترك اح ياشريرة يدي صارت حمرا
              جواري تلف على الطاوله:انقلعي منو للي ضربني بالكورة
              دلع تفرك يدها:امرزح معاك يادفشة
              جواري تصعد على الطاولة:فيك خيرامسكيني
              دلع تنقز لها:اتفكري نفسك قوية
              جوري تركض فوق الطاولة:دلع ياثورة بطيح انا وانتي
              دلع:مومهم
              شوق ادخلت الصاله:هذا جواري ودلع في غرفه الطعام
              عمار غمز لهم:وراي
              مشوا كلهم جواري:دلع خلاص اسفة
              دلع:لاياشيخة اي بنك اصرفها
              جواري تستهبل:بنك الرياض
              دلع انقهرت منه واضربت برجله على طاولة:جواري يانذله شوفي يدي حمرا
              احمد بصرخة:ايش هذا
              جواري من الخرعة تربعت على الطاولة ودلع لانها كانت على الطرف ارجعت لورى وسكرت عيونها لكن في يد امسكتها قبل اتطيح الارض:بسم الله عليك
              دلع افتحت عيونها:عزام شوفها عضتني
              عزام ينزلها:لاحول ولاقوة متى بتعقلون
              جواري:اسمع اسمع اهي اللي بدت رمتني بالكورة وبعدها انا عضيتها
              دلع:شريرة والله شوف يدي
              عزام يبوس يدها:خلاص الحين اتصيرطيبة
              دلع تقهرجواري تضم عزام بقوة:فديتك
              جواري تضم احمد:وه فديتك بس
              ادخلت جوري:لاوالله
              عمار فتح ايدينه:تعالي
              جوري تعلقت فيه فهد:اطفال انتوا؟
              دلع اشقهت:هيييييييييييي من متى وانت هنا
              فهد:ههههههههههههه من البداية
              دلع اسكتت جواري:ههههههههه حوبتي
              ادخلت مياسة:هيييييييييي سرقه عين عينك
              جواري:ابعدي مابعدي اخوي
              مياسة:زوجي
              جواري:يلايلا
              الكل:ههههههههههههههههه
              عزام:يلانطلع الصاله
              دلع:انابتروش
              البنات:واحن بعد
              اطلعوا كلهم على الصاله فهد:لاتنسى عزام
              عزام هز راسه ادخلت ريوف تركض:عزام
              عماريسكراذونه:وووووووووجع اذني ابيها
              ريوف:على جنب عزام
              عزام ابتسم:نعم
              ريوف اتمد له الورقه:شوف هذا توهم راسلينه المدرسة الامريكية
              عزام يقر الخطاب:حلو حلو
              ريوف:ايوة
              عزام ابتسم:مبروووووووك اقبلوها
              ريوف بصراخ:امانة
              احمد يسكرثمها:بس بس فجرتي اذونا
              ريوف اتبعد يده بوزت:فرحانة
              عزام يضمها:افرحي لايهمك احد
              عمار:فرحونا معاكم
              عزام:هذي مدرسة امريكية انا راسلتهم امس يخصوص طيوف
              فهد:وانقبلت
              عزام:ايوة
              عمار:مبرووووووك
              ريوف تدق على طيوف:الله يبارك فيك
              بعد كم رنة:هلا روفي
              ريوف:هلافيك كيفكم
              طيوف:تمام والله
              ريوف:عندي لك خبر حلو
              طيوف:شنو؟
              ريوف بصراخ:مبروووووووووووك انقبلتب تدرسي في المدرسة الامريكية
              طيوف بصراخ:كذابة
              ريوف تضحك:هههههههههه والله العظيم
              طيوف:يابعد عمري والله اليوم عشاكم علي
              ريوف:تعالوا كلكم هنا عندنا ونتعشى مع بعض
              طيوف:يلا باي بخبرزهير
              ريوف:بايات
              قفلت منه ريوف بهمس لعزام:يسلموو حبيبي
              عزام:العفو
              طيوف:يلا باي بخبرزهير
              ريوف:بايات
              قفلت منه ريوف بهمس لعزام:يسلموو حبيبي
              عزام:العفو
              انزلوا التؤام مع دلع:هاي
              الكل:هايات
              عزام:انا بجلس في المكتب اخلص شغلي مابي ازعاج
              الكل:حاظر
              ...........
              بيت الجد
              جلال جالس في الغرفة ويفكر:ياترى كيفها الحين؟
              انفتح الباب بقوة:جلال
              جلال انفجع:وجع انشالله ماتعرفي حاجة اسمها دقي الباب
              دانة :نسيت
              جلال:خيرشنوعندك
              دانة انقهرت ولفت ودموعها في عيونها:لاشكرا سكرت الباب وطلعت
              جلال ماتكلم
              دانة ادخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير تبكي:ليه كذا ياجلال قبل كنت مهتم فيني ليه ليه
              اجلست على حالها لمدة10 دقايق انفتح الباب بهدوء:دندو
              دانة ماتكلمت علاء دخل الغرفه وقرب من السرير:فيك حاجة
              دانة ماتكلمت علاء جلس جبنها ومسح على شعرها:الله ليه البكاء
              دانة بهمس:جلال مايحبني
              علاء ابتسم(يالله هالبنت دلوعة بشكل كبير):قالك مايحبك
              دانة اجلست:انا دخلت عليه الغرفة بدون ماطق الباب وعصب علي
              علاء يمسح دموعها:طيب ليه ماطقيتي الباب بدل لايعصب جلال عليك
              دانة تبكي:قبل ماكان يزعل
              علاء:دانة يابابا عودي نفسك تدقي الباب من هالفترة بعدها جلال يتزوج عيب تدخلي من غيرماتدقي الباب
              دانة تبكي اكثرعلاء:يالله دانة
              دانة:بكرة يتزوج وزوجته تاخذه منا
              جلال دخل على كلمتها:منويقدرياخذني منكم
              دانة بصوت طفولي:زوجتك بتاخذك وانت ماتصيراتحبني نفس قبل
              جلال يجلس جنبها:ماحدياخذني منك وانا احبك واذا بتزوج لازم زوجتي اتحبك قبل اتحبني
              دانة اسكتت جلال يمسح على شعرها:انا ماراح اتزوج الاذا انتي تزوجتي
              دانة بدلع تضمه:لاماراح اتزوج بجلس معاك
              اسماء ادخلت وشافتهم:لاوالله ايش عنكم مجتمعين
              علاء:ولاحاجة
              اسماء:ليه عيونك كذا؟
              جلال يمسح على شعرها:تدلع علينا
              اسماء اتكش عليها:مالت بس
              علاء:ههههههههههه هذي دانة اتخاف جلال يتزوج ويتركها
              اسماء بفرح:انت ناوي تخطب
              جلال:جاتكم هالخبلة
              دانة:ههههههههههههههههه
              علاء:لامايتزوج بس اتعرفين دانة
              اسماء:دانوةوجع اكبري عمرك19 ولسى على حركات الاطفال
              دانة بوزت علاء:جد دانة حاولي تعتمدي على نفسك من غيرجلال موكل حاجة جلال جلال
              جلال غمز لهم لكن علاء مسمتر:دانة ليه ماتحولي تتقريب من ابوي اكثر
              دانة بعتراض:جلال بابا
              علاء بحزم:لاموابوك
              اسماء بنفس نبرة علاء:انت مش طفلة صغيرة عمرك 19 سنه في عمرك بنات افتحوا بيوت وعندهم اطفال وانتي ابد ماتخطي خطوة الاوجلال معاك
              دانة ادفنت وجهها بصدرجلال:ماحبكم
              علاء بحزم:جلال اطلع برى الغرفة
              جلال فك دانة وطلع دانة تبكي وتضرب علاء على صدره:ماحبك ماحبك اكرهك اكرهك
              علاء مسك يدها وبصرخة:دانة
              دانة وقفت عن الحركة اسماء قرب منها:دانة حاولي هالمرة من غيرجلال
              دانة اصرخت:ماقدرماقدر
              الجد انفجع من صراخهم دخل بسرعة وفتح الباب:فيكم حاجة؟
              اسماء اتناظركيف وجهه ابوها مخطوف:لابابا مافي حاجة بسم الله عليك
              الجديناظردانة تبكي:ليه دانة تبكي
              علاء يترك يدها بقوة:دلع بنات يلا اسماء
              دانة اصرخت:لالالا اجلسوا
              علاء مسك يد اسماء واناظرها بنظرها ارعبتها دانة نزلت راسها اطلعوا من الغرفة
              الجد يقرب منها:دانة ليه تبكين
              دانة ماتكلمت الجد يمسك يدها:يادانة انا ابوك موغريب منو زعلك وانا اخذ حقك
              دانة ارفعت راسها وعيونها مليانه دموع:ولاحد
              الجد بحنان يمسح دموعها:لالالا يابابا منو نزل دموع دلوعتي
              دانة اشهت بقوة ورمت نفسها بحضن ابوها:ليه علاء قاسي معاي انا ماعيش بدون جلال
              الجد يضمها بقوة ويمسح على شعرها:علاء انا اتفاهم معه وجلال موجود
              دانة تبكي:بابا
              الجدفرح اول مرة اتقوله بابا:عيونه
              دانة تدفن نفسها بحضنه اكثر وتبكي الجد(ياعمري يابنتي والله حاس فيك)جلس يمسح على شعرها ويقر عليها قران لين ماهدت بنفسها الجد:كيفك؟
              دانةبصوت مبحوح:الحمدالله
              الجد:يلا غسلي وجهك وصلي ركعتين
              دانة بتردد:ا اجلس هنا
              الجد ابتسم:من عيوني
              دانة افرحت ادخلت الحمام(مكرمين)غسلت وتوضت واطلعت افرشت السجادة ولبست الجلال وكبرت وبدت الصلاة الجد يناظرفيها(يالله يادانة قدايش تشبهي امك الله يحميك) خلصت دانة صلاة ولفت السجادة واجلست جنب ابوها الجد:تقبل الله
              دانة:منا ومنك صالح الاعمال
              الجد يناظرها:اتعرفين انك تشبهي امك كثير
              دانة ابتسمت بخيف:ايوة كثيريقولون
              الجد:كيف المدرسة معاك
              دانة:الحمدالله
              الجد:لمن تكبري شنو حابة تدخلي
              دانةبفخر:ادارة اعمال ابي اديرشركة ماما
              الجد ابتسم:حلوحلو طموحك اكبرمن عمرك
              دانة ابتسمت:شكرا
              الجد يوقف:غيرملابسك وانا انتظرك عازمك على اي مكان تحبي
              دانة:تيب
              الجد:مابي احد معاك
              دانة:تيب
              طلع الجد ودخل غرفه علاء وجلال
              السلام
              الكل:عليكم السلام
              الجد:اسمعوني لاشوف احد منك مزعل دانة
              اسماء:وانا بطقاق يزعلوني صح
              الجد ابتسم:لايابابا لكن دانة الصغيرة واتعودت على دلع الاخ جلال مابيها اتحس يوم جيتوا هنا يخف هالدلع
              علاء:لكن يبه
              الجد يقاطعه:انتهى
              جلال:مثل ماتامريبه
              جاتهم دانة وكانت لبسها جينز سكيني بلون ازرق فاتح مع بدي نص كم بلون وردي وفي نص فيه كلام eوجزمة بلون ابيض وشنطة صغيرة بلون ازرق مع وردي:انا جاهزةبابا
              الجد يمسك يدها:يلابابا
              اسماء:وين؟
              الجد:مشوار
              اسماء:اها
              الجد:مع السلامة
              الكل:الله معاكم
              .............
              طيوف ادخلت جناحها فرحانة وفي دها ورقه التحليل البست كذا



              ورتبت الطاولة وعليها شموع
              ادخلت حلا:الله ماما حلوة
              طيوف ابتسمت:والله حلو
              حلا:يب يب
              طيوف تحملها وتبوسها:اقولك سرصغير
              حلا هزت راسها بطفولة
              طيوف:اتحبي يكون عندنا نونو مثل خاله اشواق
              حلا بفرح:ايوة ايوة
              طيوف اتحط يد حلا على بطنها:هنا في نونو صغير
              حلا بتصرخ طيوف:اوووص هذا سر بينا
              حلا:بس بابا
              طيوف ابتسمت:انا اقوله لكن انا قلت لك قبل الكل
              حلا افرحت ضمت طيوف بيده الصغيرة:احبك ماما
              طيوف اتضمها بحنان:الله يخليك لي
              حلاتبوس خدها:ماما عموحامد بياخذني معه عادي
              طيوف:طيب ماما روحي لنولي تغيرملابسك
              حلا:طيب ماما انا ابي 3 نونو
              طيوف:هههههههههههه طيب ماما
              حلا:باي
              طيوف:بايات
              دخل زهير الجناح وانصدم وقف مكانه كان الورد منثور في كل مكان وشموع مصفوفين بشكل حلو:طيوف
              اطلعت طيوف بدلع:عيونها
              زهيريصغر:ادوووووووووووخ انا كذا
              طيوف تبوس خده:وحشتني
              زهيريمسك خصرها:ناوي عليها انتي
              طيوف تضحك بدلع:هههههههههه اموت فيك
              زهيريناظرها بنظرات حب وشوق وباس خدها:وانا اعشقك
              طيوف بدلع تحط ايدينه على رقبته:الله لايحرمني منك
              زهير:امين ولامنك
              طيوف:عندي لك مفاجاة حلوة
              زهير ابتسم:شنو؟
              طيوف تمسد يده اتحطها على بطنها زهير:يعني؟
              طيوف ابتسمت:انا حامل
              زهيربفرح:احلفي
              طيوف:والله العظيم
              زهيرحمل طيوف بين ايدنها ويدرفيها:احبك احبك احبك
              طيوف تتعلق في رقبته:زهيرالبببي
              زهيرينزلها ويبوس خدها:يالله ماني مصدق
              طيوف:بعد في حاجة ثانية
              زهير:احلى من كذا
              طيوف ابتسمت:المدرسة الامريكية لل يقدمت عندهم اقبلوني
              زهير سكتت طيوف:حبيبي
              زهير:موتعب عليك
              طيوف:اذا حسيت بتعب راح اقدم استقالتي
              زهير ابتسمت:طيب ياعمري
              طيوف:يلا تعال معاي
              زهير:على وين
              طيوف تمسك يده ويدخلون على الغرفة ويجلسون على طاولة للي فيها انواع الحلويات:اتفضل
              زهير:الله كل هذا لي من قدي
              طيوف:هههههه انت لوتطلب روحي فداك
              زهيرابتسم بخبث وقرب منها يبوس خدها ورقبتها طيوف بحراج:حبيبي
              زهير:عيونه
              طيوف ابتسمت بحراج:اممم هالفترة لاتقرب لي
              زهيرعقد حواجبه:وليه انشالله
              طيوف بحراج:اممم في شهورالاولى مو زين
              زهير:اها طيب
              انتركهم ياخذون راحتهم
              ............

              تعليق

              • &همسة دلع&
                عضو ماسي
                • Dec 2014
                • 1233

                #27
                رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله



                نزلت حلا وكانت لبسه كذا



                بوزهير:الله الحلوة بتطلع
                حلابتسمت:مع عموحامد
                ام زهير:ماما عارفة
                حلابتسمت:ايوة
                اندق الجرس ارفعت السماعة الخدامة وارجعت:استاز حامد بدوالانسة حلاتطلع
                حلاباستهم:باي
                ابوزهير:الله معاك
                اطلعت تركض بطفولة له وقفت فجاءة حامد:يلاعمو
                حلاماتكلمت حامد نزل لها من السيارة:يلاحبيبي
                حلا:مين هذا
                حامد فهم لي وقفت:هذي صاحبي اسمه مشاري
                حلا:طيب
                حملها حامد وجلسها في كرسيها في الخلف وركب مشاري:كيفك حلا
                حلا:بخير
                حامد:عطيت ماما خبر
                حلابتسمت:عمواقولك سرصغير
                حامد:شنو؟
                حلا:قول وعد ماتكلم
                حامد يسوق:وعد
                حلا:مساري بعد
                مشاري:يالبى مساري والله وعد
                حلا:ماما في بطنها نونو
                حامد ابتسم:الله بيكون عندكم نونو
                حلابفرح طفولي:ايووووة
                مشاري:الله اقدراشوفه
                حلا:اكيد اذا طلع من بطن ماما
                حامد:ههههههه طيب
                وصلوا الدوانية حامد حمل حلا:السلام
                سلم عليهم حامد وجلس وجلس حلا في حضنه
                واحد من الموجودين:مين هذي ياحامد
                حامد:حلابنت زهير
                الكل:ونعم
                حامد:ينعم بحالك
                دخل واحد:السلام
                الكل:عليكم
                حلا:استاذ رامي
                رامي لف لها:حلايش تعملي هنا
                حلا:هذا عمووحامد
                حامد يدقق فيها كويس:موانت للي تطبق عندك اسماء الفارس
                رامي بستغراب:ايوة مين انت؟
                حامد ابتسم:اسماء عمتي والمستشفى ملكنا
                رامي بفرح:ياهلافيك والله اتشرفنا
                حامد:تسلم كيف حلاتعرفك
                رامي يجلس حلابحضنه:وقت فراغي ادرسهم في النادي فنون الرسم
                حامد:ايوووة مشالله عليك
                رامي:تسلم والله اخبرك تدرس طب طوارئ ليه موعندنا
                حامد:فكرت ليه ماجرب اطبق في حكومي مابي اعتمد كثيرعلى جدي وابوي ابي اكون نفسي بنفسي مين بتقبل في واحدحتى لوماشتغل فيه من يصرف عليه
                رامي(سبحان الله فرق بينك وبين عمتك اعوذ بالله منها)مشالله عليك
                حامد:تلعب معنا
                رامي:لا بسولف مع حلا
                حامد:طيب
                مشاري وحامد يلعبون بلوت ورامي يسولف مع حلا وفرحان مرة عليه
                ...............
                عند ريوف اصعدت فوق وكانت مترددة لكن قررت لازم تسعد عزام بدلت ملابسه ولبست كذا





                ورتبت الجناح شي بسيط اتصلت في جواري:الو
                جواري:هلاريوف
                ريوف:ابي شموع بسرعة
                جواري بخبث:طيب
                ريوف:ايوة ابي ورد بعد
                جواري:من عنوني
                ريوف:ثنكس
                قفلت منها دقايق الاجرس الجناح يرن ريوف بسرعة خافت انو عزام افتحت عين السحرة وشافت جواري اتفست براحه وافتحت الباب:هلا
                جواري بعجاب:ريوف طالع جونان
                ريوف ابتسمت:جد
                جواري:والله
                ريوف:ثنكس
                جواري:روحي اعملي شغلك وانا ارتب لك الغرفه على كيفك
                ريوف تبوس خدها:فديتك
                ادخلت جواري وبدت شغلها ريوف صلحت حلا وحطته في الفريز وعملت عصير برتقال فرش مع عصير ليمون وحطتهم في الثلاجة ادخلت على جواري:خلصتي
                جواري ترمي الورد:يلاخلص
                ريوف تناظرالغرفة:ثتكس بس متى مداك ترسلي السواق
                جواري:مارسلته عندي هالبوكية من امس شريته لنفسي والشموع من عند جوري ودلع
                ريوف:يسلموووو ياعمري
                جواري:يلانا بطلع وبقول لعزام ريوف تعبانة فوق
                ريوف ابلعت ريقها:طيب
                جواري بعقل واكبر من عمرها:ريوف الخوف طبيعي خليك على طبيعتك اتركي مشاعرك وقلبك اهم للي يصدرون القرر موانتي وقت ماتكوني بين ايدين عزام انسي العالم كله ارمي كل حاجة وراك ركزنظرك بس على عزام ناظري في عيونه مباشرة طيب
                ريوف تضمها بحب:انشالله
                جواري تضمها:عارفه انك خايفة لانك اتركي الخوف طيب
                ريوف:طيب
                جواري تبعد عنها:يلابنزل لعزام
                ريوف:طيب
                ....
                اطلعت جواري من الجناح تركض وافتحت مكتب عزام بقوة:عزام الحق
                عزام انفجع لكن قال بحزم:جواري انا ماقلت لاحد يدخل علي
                جواري اتكمل:عزام موقته الحق ريوف مرة تعبانة فوق وتبكي
                عزام انفجع بدون مقدمات صعد بسرعة وفتح الجناح ومشى في الصاله:ريوف حبي
                دخل الغرفة وقف مكانه ريوف جالسه على السرير وحاطه رجل على رجل:عيون ريوف وقلبها
                عزام ماتكلم ريوف وقفت ومشت لعنده:ايش فيك حبيبي
                عزام يناظرها ريوف تمسك يده:عزامي
                عزام :كذا اتخوفيني ترسلين لي هالخبلة وقفت قلبي
                ريوف بدلع:هههههههه اسفه حبيبي ماكن في طريقة غيركذا
                عزام يبوس راسها:فديتك
                ريوف بهمس:عزامي انا مستعدة
                عزام بنفس الهمس:متاكدة
                ريوف ابتسمت:يب
                عزام يحملها وينزلها على السريرويجلس جنبها:متاكد روفي انامابي اتفكري في حاجة ثانية
                ريوف بدلع:يب يب متاكدة
                عزام دخل غرفه التبديل ونزل ثوبها ولبس بس السروال وصدره عاري جلس جنبها وقرب منهاوباس خدها:السماوي عليك يخبل
                ريوف تناظرعيونه مباشرة:تسلم حبيبي
                عزام يسدحها على ظهرها ويبوس رقبتها ورفع نفسه وباس شفايفها بحب وريوف بادلته البوسه بوله وشوق وغرام
                ونتركهم على راحتهم
                .............
                عند دانة والجد
                دانة:اممم ابي اروح كوفي شوب
                الجد يامرالسواق يروح كوفي شوب دانة نزلت راسها:بابا
                الجد:عيونه
                دانة:امممم ليه ماكنا نشوفك كثير
                الجد:لانو الكل ماكان عندهم خبربزواجي لوسافرت لكم الكل بيشك وانا ماحبيت اكون مصدر الشك من قبلهم وانتي عارفه مركزي مرة حساس الجرايد ماراح تسكت لكن كنت مهتم اني اعرف كل حاجة اتخصكم عند يالبومات لكم من كنتوا في المهد لوقت ماشافكم عزام لكن انا مابيت لكم اني اعرفكم حتى ماشيك عزام لكن قدريوصل لكم وقت ماجيتوا الله يعلم كنت فرحان فيكم لكن وقت ماتوفت الغالية وانا كرهتكم حسيت انو انتوا السبب في وفاتها يوم عن يوم بديتوا تغيرون الفكرة لي وحبيتكم
                دانة تبستم:اها
                دانة:امممم ليه ماكنا نشوفك كثير
                الجد:لانو الكل ماكان عندهم خبربزواجي لوسافرت لكم الكل بيشك وانا ماحبيت اكون مصدر الشك من قبلهم وانتي عارفه مركزي مرة حساس الجرايد ماراح تسكت لكن كنت مهتم اني اعرف كل حاجة اتخصكم عند يالبومات لكم من كنتوا في المهد لوقت ماشافكم عزام لكن انا مابيت لكم اني اعرفكم حتى ماشيك عزام لكن قدريوصل لكم وقت ماجيتوا الله يعلم كنت فرحان فيكم لكن وقت ماتوفت الغالية وانا كرهتكم حسيت انو انتوا السبب في وفاتها يوم عن يوم بديتوا تغيرون الفكرة لي وحبيتكم
                دانة تبستم:اها
                وصلوا الكوفي وانزلوا دانة تمسك يد ابوها ويدخلون الكوفي اجلسوا على طاولة
                دانة:ابي هات شكولاتة
                الجدطلب لها واخذ اهوبلاك كوفي(طبعنا الجد يشتغل سفير)من كذا شخصية معروفة مرة بين الكل
                دانة:امممم بابا ابي اروح ازورخوالي
                الجد:متى؟
                دانة ترفع كتوفهابدلع:مادري متى اتكون فاضي
                الجد ابتسم:انتظري كم اسبوع وانا بنفسي اخذك
                دانة:تيب
                ...........
                دلع منسدحة على السرير وتلعب في الاب رن جواله بنغمة رساله افتحتها
                (شفت النجوم للي تخاوت مع الليل
                اضرب عددها في عددها واحسب
                خطوط الطول والعرض بالميل واجمع
                شعوب الارض وادبل عددها واكتب
                مليار مليار تدبيل مليار في مليار
                ودبل مددها واحسب عددماسبح العبد
                بالليل مادارت ايام السنه في بددها
                شوف النتيجة كم بتحليل ذي قيمتك
                وغلاتك عندي وهذا عددها)
                دلع ابتسمت:فديتك يافهودي اجليت تحوس في الرسايل وارسلت له
                (اغلى الرسايل رسايلك يالغالي
                افرح بها لوماأنت للي موسويها
                أغلي الرسايل والله يابعدحالي
                واقدرالرسالة من قدرراعيها
                افرح مادام اصابعك تعرف رقم
                جوالي يكفيني اسمك على الشاشه
                محليها)
                وصلت الرساله له ماتحمل دق عليها وبعد كم رنة بصوت نعوم:الو
                فهد:احلى الو سمعتها
                دلع ابتسمت فهد:كيفك؟
                دلع:الحمد الله وانت
                فهد:بخيردامك بخير
                دلع:دوومز
                فهد:تدوم انفاسك
                دلع:تسلم
                فهد:ويكف الدراسة
                دلع:يعني نص نص
                فهد استغرب:نص نص ليه؟
                دلع:عندي صعوبة في الرياضيات ووالانجليزية
                فهد:وعزام عارف؟
                دلع بهمس:لاماقلت له
                فهد:ولية؟
                دلع ابلعت ريقها:مولازم
                فهد:دلع اتوقع انك قلتي يوم الاربعاء يتاخذي المتسوى حقك صح
                دلع(يمه منه ماينسى):ايوة
                فهد:وقعه عزام ولا؟
                دلع:لا
                فهد:لانو من الاساس عزام ماشافه صح
                دلع بهمس:ايوة
                فهد:افتحي لي الباب انا عند القصر
                دلع بهمس:طيب
                قفل منها فهد دلع ارفعت السماعة واطلبت منهم يفتحون البوابة لفهد وبدلت



                وطلعت من الغرفة وشافت في وجهها جواري:وين دلع
                دلع واهي بوزة:فهد تحت
                جواري:طيب
                دلع:سلام
                انزلت دلع على المجلس وادخلت:السلام
                فهد:عليكم السلام قبل تجلسين وين المستوى
                دلع:فوق
                فهد:طيب ابي اشوفه
                دلع ماتكلمت اصعدت على الغرفة واطلعت المستوى وانزلت مدته لفهد:اتفضل
                فهد جلسها جنبه وفتح المستوى واستغرب:ليه كذا
                دلع بهمس منزل راسها:قلت لك عندي صعوبة فيهم
                فهد:دلع عندك صعوبة لدرجة تاخذي فيهم ضعيف
                دلع اشوي وتبكي:ايوة
                فهد بحنان لف لها:كان بامكانك تكلميني انا مستعد اشرح لك في اي وقت ولاتنزل درجاتك كذا
                دلع على نفس وضعيتها:طيب
                فهد رفع راسها:لاينزل راسك
                دلع ابتسمت بخفيف:طيب
                فهد ابتسم:فديتك
                دلع اكتفت في الابتسامة
                فهد يناظرها بنظرات كله شووووووق وحب دلع انحرجت من نظراتها:فهد ليه تناظرني كذا
                فهد ابتسم:بس هيك
                دلع ابتسمت وارفعت السماعة واطلبت عصير برتقال فهد:مابي حاجة
                دلع بمزح:لاوالله تدخل بيتنا ولانضيفك عيب فيها قبايل
                فهد:ههههههههههههههههه لاياشيخ
                دلع:ايوة ياشيخ
                فهد:اجلسي بس
                دلع اجلست:صح بسالك كيف زيزفون
                فهد:عايشة
                دلع:اناقصدي كيفها بعد للي حصل
                فهد:طول الوقت بغرفتها
                دلع:اها
                فهد:وين عزام؟
                دلع:في جناحه
                فهد بخبث:عقبالي
                دلع اشهقت:انت خطبت؟
                فهد:ايوة خطبت لكن انتظرموافقة اهل البنت
                دلع امتلت عيونها دموع:وانا؟
                فهد:ايش فيك؟
                دلع:كيف تخطب وانا موانت قلت اتحبني
                فهد بنذاله:انتي ماعطيتني رد اذا اتحبيني اولا
                دلع اوقفت:الله يوفقك
                فهد:دلع ابيك اتكوني اول من يحظرملكتي
                دلع بكت على طول:من عيوني ياولدخالتي
                فهد ماتحمل دموعها وقف وراها بضبط وبهمس:اسالي عزام منو بيخط فهد واهويقولك
                دلع لفت عليه:مابي اعرف
                فهد يمسك وجهها:للي ابيها لسى ماخلصت المتوسطة وانتظرتنتقل على ثاني ثانوي ونملك عرفيتها
                دلع اتهزراسها بلا فهد ابتسم:للي ابيها عليها رصاصي وعيونها تذبحني وشفايفها الكرز تذوبي
                دلع ركزت نظرها في عيونه مباشرة:انا؟
                فهد:ايوة انتي
                دلع من الفرح ضمته بقوة لدرج ضرب ظهره في الجدار للي وراهم فهد:ههههههههههه بشويش بطيح انا وانتي
                دلع ماتكلمت فهد يمسح على شعرها:والله احبك
                دلع بهمس:وانا احبك
                فهد توه بتكلم مياسة:الله الله مايمديني انا
                دلع فكت فهد بحراج:امم مياسة
                مياسة:هههههههههه ايوة
                فهد يصافحها:كيفك
                مياسة:بخيروانت
                فهد عينها على دلع:بخير
                مياسة:هههههههههه حالتكم صعبة
                فهد:يالله على يدك اقنعي عزام يزوجني في العطلة
                مياسة:جنيت دلع بعدها على الزواج والمسؤلية عزام قالك بعد الثانوية
                فهد:والله فترة طوووووويلة 3 سنوات
                مياسة:للي صبرك هالعمريصبرك 3 سنوات
                فهد:اوووف ايش معنى ريوف تزوجت واهي تدرس
                مياسة:ريوف وعزام اسبابهم
                فهد:واناعندي اسبابي
                مياسة تضحك:هههههههه وايش اسبابك انشالله
                فهدماقدر ابعد عنه اكثرمن كذا 2:احتمال كبيريكون عندي كورس لمدة سنه كاملة في المانيا 3:بموت لوماشوفها كل يوم
                مياسة:ههههههههه فهد ماتعقل الكورس سنه اتكون دلع في سنه اولى ثانوية يتبقى سنتين ام الاسباب الثانية اسمح لي ماخشت مخي
                فهد:مياسة لاتعقدينها
                دخا عمار:لاتعقدشنو
                مياسة:هههههههه يبي يقدم زواجهم
                عمار:اصحاب العقول في راحه
                فهد يرميه في الخدادية:ايش قصدك
                عمار يردها له:وجع انشالله واناصادق هاخبلة بعدها صغيرة
                فهد:طيب بس نملك مانعمل زواج
                عمار يهز راسه:انت تستغبى ولا الله خالقك كذا
                فهد بقهر:ليه طيب ليه غيرانودلع صغيرة
                عمار:بس هيك اختنا وكيفنا
                فهد:وين عزام ولاحمد
                مياسة:احمد طالع وعزام نايم
                فهد:ياربي صبرني
                دلع وقفت:عن اذنكم بجيب الحلا
                ..........
                عند عزام وريوف
                افتحت عينها بشويش عزام برومنسية:صباحية مبركة ياعروسة
                ريوف بحراج:الله يبارك فيك
                عزام يناظرها بحب ريوف غطت وجهها بيدينها:لاتناظرني كذا
                عزام:هههههههههههههههه
                ريوف بدلع:لاتضحك علي
                عزام يبوس خدها:فديتها يناس
                ريوف تلف تفسها كويس:انا بدخل تروش
                عزام بحركه سريعة سحب الروب:نتروش مع يعض
                ريوف بحراج لفت نفسها من جديد:طيب ابعد
                عزام دخل الحمام(تكرمون)وزن الموية ادخلت ريوف بحراج عزام:تعالي
                ريوف بحراج:بلاها عزام
                عزام سحبها في الموية ريوف:كذا
                عزام يبتسم:شيلي الروب
                ريوف اسكتت عزام:اشيله؟
                ريوف بسرعة:لاشكرا انا اشيله
                عزام ابتسم تروش واطلعوا من الحمام(تكرمون)عزام:احلى تروشية
                ريوف ابتسمت:دووومز
                عزام:معاك
                ريوف تنشف شعرها قدام المرايا عزام جالس على السرير ينشف شعره:اممم تتوقعي دلع توافق على فهد
                ريوف تلف عليه:ماتحس بعدها صغيرة على الزواج
                عزام يرمي المنشفه:الزواج بيكون بعد ثلاث سنوات هذا شرطي
                ريوف تمشط شعرها:انت شنوقلت لفهد
                عزام:ماعطيته كلمة لكن واضح لي انو احمد مش موافق
                ريوف اعقدت حواجبها:لية؟
                عزام:انتي عارفه كيف كان فهد واحمد من النوع للي ماينسى بسرعة وانا الصراحة ماراح ازوج دلع او اي وحدة من البنات بدون ماتطلع موافقة منا احنا الثلاثة
                ريوف:بس فهد الحين غير فهد قبل وللي صار ماضي ومافي شخص ماله ماضي وانت بنفسك قلت لي انو فهد الكل صاريشهد بخلاقه وصارملتزم على الصلاة ودايم في المسجد
                عزام:ماختلفنا في هالشي لكن مابقدر اغصب البنت عليه
                ريوف:يمكن دلع موافقه
                عزام:اناماراح افتح الموضوع معها هالفترة الاختبارات على البواب مابي اشوش تفكيرها
                ريوف:براحتك
                عزام:انانازل تحت
                ريوف:اتظرني
                عزام:مطوله؟
                ريوف اتحط كحل:لادقايق بس
                عزام دخل المكتب وطلع في يده علبه مخمل عنابي وفتحها وطلع سلسلة ولبسها ريوف:هذا صباحيتك
                ريوف تناظرها:ثنكس حبيبي
                عزام:العفوحياتي
                ريوف تمسك يده:يلاننزل
                عزام ابتسم وطلعوا من الجناح وعلى طول المجلس لانهم اسعموا الازعاج:السلام
                الكل:عليكم السلام
                فهد:عزام ابي املك هالسنة
                عزام يناظردلع:على مين؟وانا ايش دخلني
                فهد تخصربطريقة اتضحك:نعم نعم حبيبي شنوعلى مين انا كل يوم طق وجهي عندك وانت اتقولي ايش دخلك
                الكل:هههههههههههههههههههههههه
                مياسة:ملك وفكنا ازعجنا هالمخبول
                عزام:ماعندنا بنات لزواج
                فهد انصدم:نننننننننننننننننعم ومن متى هاكلام؟
                عزام:لبعدثلاث سنوات يصيرخير
                فهد:عزام والله بس نملك والزواج انشالله بعد مية سنه
                عزام:وليه نملك والزواج بعد ثلاث سنوات
                فهد:عزام انابطلع كورس لمدة سنه ابي املك
                عزام:مافيه ملكة وانت بتسافرلكن ماراح تاخذ دلع ونقاش في هالموضوع مابي
                فهد:طيب
                دخل احمد:السلام
                الكل:عليكم السلام
                عزام وقف:لحقني على مكتبي
                احمد:طيب
                مشى عزام لمكتبه احمد باس مياسة:كيفك؟
                مياسة:بخيرغريبة طالع بدري
                احمد:راجع من جديد لكن عندي بريك ساعتين قلت امرالبيت
                مياسة:ايوة طيب روح لعزام لاتتاخرعليه
                احمد وقف:عن اذنكم
                الكل:اذنك معاك
                .............

                تعليق

                • &همسة دلع&
                  عضو ماسي
                  • Dec 2014
                  • 1233

                  #28
                  رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله



                  خل احمد عند عزام:فيه حاجة؟
                  عزام جلس على الكرسي خلف مكتبه:موضوع دلع وفهد
                  احمد:ايوة؟
                  عزام:انت موافق على فهد؟
                  احمد:مومقتنع في هالموضوع
                  عزام:مومقتنع في فهد ولا في الزواج؟
                  احمد:في الزواج دلع صغيرة
                  عزام:بس الملكة والزواج بعد ثلاث سنوات
                  احمد:على بركة الله
                  ...........
                  عند اسماء في المستشفى جالسين مجموعة كبيرة طلاب التطبيق
                  اسماء:كني سمعت خبر حلو
                  نورة:لاتخافين اشاعة موجود انا من شويات كنت عند الدكتورفارس واهو موجود
                  اسماء بقهر:ماطيقه هل انسان يسبب لي حساسية
                  نورة:حرام عليك والله انه حبوب
                  اسماء بنص عين:مررررة
                  نورة:ههههههههه يلا قومي
                  اسماء اتعدل لبسها:اووووف ومشت مع نورة
                  وصلهم رامي:جاهزين
                  المجموعة:ايوة
                  اسماء تمشي معاهم ورن جواله وردت:الو
                  ...اهلين اسومة كيفك
                  اسماء استغربت:مين معاي؟
                  .....افا يالخاينة ام عيون كبار
                  اسماء تمشي وبهمس:خالو مارك
                  مارك:هههههههههه ايوة ليه منصدمة
                  اسماء بصوت مخنوق:ليه توك تدق
                  مارك:اسومة ياعمري انتي عارفه انوانا كنت ابي اشوفكم من فترة طوووويلة لكن الظروف اهي السبب
                  اسماء اتوقف لمن المجموعة واقفت:طيب كيفك؟
                  مارك:الحمدالله وانتوا انشالله فرحانين
                  اسماء:يب يب بابا معنا واخواني وعيالهم مرررة فرحانين
                  مارك:دووومز المهم انا احتمال كبيييراجيكم سعودية
                  اسماء بفرح:جاك بيكون معاك
                  رامي بصوت عالي:اعتقد انتي في مكان عمل يانسة اسماء
                  اسماء بنفس النبرة:كيفي مالك دخل فيني
                  رامي:اقدراوقف فترة تطبيقك عندي وبكذا ماراح تقدري تخريجي
                  مارك:طيب حبيبتي اكلمك وقت ثاني
                  اسماء بعناد:لاحبيبي لاتقفل والله مشتاقه لك مووووت
                  مارك بحنان:ياعمري وانا مشتاق لك كثييير اخبار خالد
                  اسماء بدلع:هههههههههههه ماتذكرالا خالد بس
                  مارك:لانو الوحيد للي شفته منكم
                  امساء بتتكلم الا بيد تخطف السماعة:لوسمحت قفل الخط بسرعة
                  مارك استغرب:مين معاي؟
                  رامي قفل الخط ومد الجوال لها:يلاوراي مع المجموعة
                  اسماء عصبت:انت ايش فاكرنفسك
                  رامي:انا الدكتورالمشرف على تطبيقك وافضل يكون اسلوبك احسن من كذا
                  اسماء عصبت اكثر:انت هي اخرواحد يتكلم عن الاسلوب اهو انت يالهمجي
                  رامي مسك يدها وبعصبية:لاتختبرين صبري عليك يابزرة
                  امساء دفت يده بقوة:سخيييييييييف وقح مادري كيف بابا وظفك هنا
                  رامي بعصبية:الف مستشفى يتمنون اكون عندهم ولامنتي على مسشتفاكم
                  امساء بغرور:ولاحنا محتاجين واحد مثلك
                  نورة اتهدي الوضع:صلوا على النبي ياجماعة
                  الكل:عليه الصلاة والسلام
                  اسماء تمشي عنهم رامي:والله والله حلفت ماتعدي هالتطبيق
                  اسماء ماهتمت له مشت على مكتب جسار وافتحت الباب:سخييييييييييييف
                  جسار بحراج لانو عنده وفد جاي من دبي:اسماء
                  اسماء مومنتبه:شوف هالمستشفى ماراح ادخله واهو موجود
                  جساربحزم:اسماء يكفي
                  لفت اسماء وشافت الوفد وبهبل:ياهلا والله سوري مانبهت لكم
                  جسار نز لراسه منحرج من تصرفاتها:عندك حاجة؟
                  اسماء:لابمشي على البيت
                  جسار يناظرالساعة:مابعد انتهى دوامك
                  اسماء بدلع:عاتي يلاباي
                  جسار:اسماء انتظري مع من بتروحي؟
                  اسماء:حامد
                  جسار:طيب
                  اطلعت اسماء من المكتب في وجهها رامي:والله بتدمين
                  اسماء ناظرته من فوق لين تحت:ماهزيتني(متاكدة ياسومة)
                  رامي ضحك بستخفاف:هههههه بكرة انشوف مين يبكي فينا
                  اسماء اسفهت ومشت
                  ..........
                  عند جوري وجواري في الغرفة
                  جواري:جوري لمتى بتجلسي على هالحال
                  جوري:اي حال؟
                  جواري:انتي تغيريت من بعد الموقف للي في زواج مقرن
                  جوري:عادي ماتغيرت
                  جواري:تكذبين على مين انتي انا احس فيك
                  جوري:جواري بليييز قفلي الموضوع
                  جواري:لامارح اقفل الموضوع وانا بنفسي بتصل في جلال
                  جوري:لاماله داعي جلال
                  جواري:يعني؟
                  جوري:طيب بحاول انسى
                  جواري:بنشوف
                  جوري:مين فيه تحت؟
                  جواري:فهد بس
                  جوري اوقفت:يلاننزل
                  جواري:طيب يلا
                  انزلوا ثنتينهم الالخدامة تفتح الباب ويدخل حامد ويركز نظره على جوري للي تناظرفيه بنظرات جواري:هلاحامد
                  حامد وعينه على جوري:هلافيك كيفك؟
                  جواري:الحمدالله اتفضل فهد في المجلس
                  حامد:طيب
                  مشوا على المجلس:السلام
                  الكل:عليكم السلام
                  جوري اجلست جنب عمار ولصقت فيه فهد:وينك مختفي؟
                  حامد:مثلك عارف انا فترة تطبيق وفي مستوصف مارحت عند جدي ولازم اكون متظم
                  فهد:الله يوفقك
                  دخلوا احمد وعزام:السلام
                  الكل:عليكم السلام
                  عزام:بكرة طالعين المزرعة عندي عشاء اتمنى الكل يكون موجود مفهوم
                  الكل:مفهوم
                  عمار:انا احتمال ماحظر
                  عزام:وليه؟
                  عمار:عندي موعد مع الدكتور
                  عزام بخوف واضح:فيك حاجة؟
                  عمار:لامجرد صداع يروح ويجي لكن هاليومين صار يزيد علي وامس جاتني زي الدوخة
                  عزام لف على احمد بقلق واضح:وايش قالك الدكتور؟
                  عمار بدون اهتمام:عملي لي تحليل دم وعملي لي تصوير على راسي
                  عزام وقف:قوم معاي الحين انا برجع اعيد التحاليل وتصوير
                  عمار:طيب
                  عزام:ريوف بسرعة مفتاح سيارتي على التسريحة
                  ريوف:طيب
                  اصعدت ريوف تجيب المفتاح عزام:لاحد يعرف في الموضوع لوقت مانتاكد
                  الكل:طيب
                  جات ريوف:اتفضل
                  عزام:يلاحمد
                  اطلعوا برى وعزام اتصل في فارس:هلا
                  عزام:انت في المستشفى؟
                  فارس:ايوة
                  عزام:جهزلي غرفه اشعة مقطعيه
                  فارس:طيب
                  عزام:سلام
                  قفل منه عمار:عزام
                  عزام يسوق:ايوة
                  عمار:انا ادرس هالاشياء في شنو شاك؟
                  عزام سكت ماتكلم عمار:احمد طمنوني انا شاك نفسكم لكن ابي اتقولين انشالله موللي في بالي
                  عزام:اشالله خير
                  عمار:انشالله
                  وصلوا المستشفى الا في وجهم جلال:خيراخبراليوم ماتداوم
                  عمار ساكت وعزام واحمد جلال:ايش حاصل؟
                  عزام:تعال وتعرف
                  مشوا كلهم على غرفة الاشعه المقطعية عزام:ادخل داخل
                  دخل عمار والممرضة تثبت راسه كويس وطلعت عزام يفتح الكمبيوتر جلال:احد يفهمني
                  احمد:عمار من فترة يحس بصداع لكن كان خفيف وزاد عليه وامس جاته دووخة
                  جلال بخوف:طيب؟
                  احمد:عمل تحاليل في مستشفى ثاني لكن عزام ماقدريصبر وجينا
                  عزام وقفت يده عن الحركة احمد انصدم من للي طلع لهم في الاشعة جلال:لاحول ولاقوة الابالله
                  ...............
                  بيت ام خالد
                  انوار مشت عند غرفه نور وافتح الباب:بروح عند جدي
                  نور:يلا
                  انوار:بدق على ليماء
                  نور:يلابس اغيرملابسي
                  انوار اطلعت من غرفه اختها ودقت على لمياء وبعد كم رنة:الو
                  انوار:هلافيك فاضية؟
                  لمياء:يب لية؟
                  انوار:بنروح بيت جدي
                  ليماء:يلا بس اغيرلشادي
                  انوار:صح بسالك ابوه مايسال عنه
                  لمياء:لاوالله كل شهربس يحط مصروف له ولالمسهم لاني من الاساس مصروفي موجود واصرف منه علي وعليه
                  انوار:ياعمري والله شنو ذنبه هالطفل
                  لمياء:براحته الولد مبسوط عندي
                  انوار:يلانكمل في بيت جدي
                  لمياء:شوفي شوق
                  انوار:لانا الصراحة منحرجة منها اتصلي انتي
                  لمياء:طيب يلا سلام
                  انوار:سلام
                  قفلت منها وراحت تبدل ملابسها
                  ........
                  لمياء اسدحت شادي على السرير للي صار عمره الحين4شهور واتصلت في شوق ولاردت حطت الجوال على السرير وطلعت ملابس لشادي نفس كذا (شورت ابيض مع بدي نص كم بلون برتقالي)


                  مياء تبوسه:ياعمري انا امووواح
                  شادي يضحك لمياء تبوسه في فمه:يناس اكله
                  رن جوالها وردت:هلا
                  شوق:هلافيك
                  لمياء:هلافيك اخبارك
                  شوق:تمامو وانتي
                  لمياء:فاين المهم بقولك بنروح بيت جدي تروحي
                  شوق:كيف نسيتي انا ماقدراطلع
                  لمياء:يؤؤ نسيت هالخبلة انوار نستني المهم احنا نجيكم عادي؟
                  شوق:اكيد وجيب شادي معاك
                  لمياء تعدل ملابسه:اكيييييييييييد
                  شوق:انتظركم
                  لمياء قفلت منها وبدلت اهي بعد ونزلت تحت وفي يدها شادي وشافت الخدامة:وين جسار؟
                  الخدامة:ماوصل
                  لمياء:طيب لو سال عني انا رحت بيت عمي ابوعزام
                  الخدامة:طيب
                  البست العباية واطلعت نادت السواق واركبت مع خدامتها:روح سوبرماركت قبل
                  السواق:طيب
                  مشت وصلت عند السوبرماركت ونزلت الخدامه معها لمياء:روحي جيب حلويات وشبسات وببسي وانا باخذ اغراض لشادي
                  الخدامة:مثل مابدك
                  مشت عند اكل الاطفال واخذت اكل له واخذت له (مصاصة اطفال)واخذت له شامبو ولوشن ومشت وصعقت في عربية:سوووري
                  لورنس رفع نظره:لمياء؟
                  لمياء:اهلين
                  لورنس يناظرالطفل للي في يده:شادي
                  لمياء ابتسمت بخيف:ايوة
                  لورنس قرب منها ويناظره فيه كيف بريئ مرة شادي ابتسم واهو نايم لورنس ابتسم:كيفه؟
                  لمياء:الحمدالله بخير
                  لورنس:طيب انا ماشي وصلت فلوسه؟
                  لمياء:ايوة وصلت
                  لورنس:مع السلامة
                  لمياء:مع السلامة مشى لورنس
                  لمياء:موطبيعي هالابو
                  مشت على الكشير حاسبت ومشت على بيت ابوعزام دقت الجرس وفتحت الخدامة للي اخذت الاغراض وادخلت مع خدامة لمياء صح شادي من النوم لمياء تفسخ العباية:صح النوم ياحلو
                  شادي ابتسم ادخلت لمياء انقزت جوري:شادي
                  لمياء اتحط بحضنها:امسكي بسلم
                  سلمت عليهم:وراي البنات
                  مياسة:اي بنات؟
                  لمياء:اشواق وانوار نو وهنادي اسماء ودانة
                  مياسة:حياهم الله
                  دقايق اجتمعوا البنات انوار:وين شوق
                  دلع:شويات تنزل
                  لمياء:اسكتوا شفت لورنس من شوي في سوبرماركت
                  جوري تلعب مع شادي:وبعدين؟
                  لمياء تقلد صوته:هذا شادي
                  البنات:ههههههههههههه
                  مياسة:وبعدين
                  لمياء:وبس وسال اذا وصل مصروفه ولا
                  انوار:مررررة حنون الاخ ولده الحين عندنا من 4 شهور ولايشوف ابد بس يحط الفلوس
                  جوري:بنت عيب من شوياي شافه ليه تكذبين
                  مياسة:لاوالله
                  جوري ابتسم:والله
                  اسماء:مادري كيف قلبه مايحن على ولده

                  اسماء:مادري كيف قلبه مايحن على ولده
                  شهد:المهم انا ابي اروح المزرعة مع الخدم تيجوا معاي
                  مياسة:لية؟
                  شهد:هذا خالدعندهم وفد اجنبي وناوي يخليهم يجلسون في المزرعة وانتوا عارفين المزرعة مليانه غبار
                  مياسة توقف:يلابنات
                  ريوف:انا اعذروني مالي مزاج اطلع
                  انزلت شوق:السلام
                  الكل:عليكم السلام
                  مياسة:يلا
                  شوق:وين؟
                  البنات:المزرعة
                  شوق بحزن:ابي اروح
                  مياسة:طيب حبيبتي بس غطي وجهك
                  شوق بفرح:انشالله
                  مياسة:ريوف بزعجك بترك التؤام عندك
                  ريوف:ولازعاج ولاشي فديتهم بس
                  شهد تلبس العباية:والله انا مرتاحة بابا مادري وين رايح وقال لي جهزي سوزان
                  طيوف:حلامع حامد
                  جوري:مشالله مشردين عيالكم
                  لمياء:لانا فديته هالحلو
                  جوري تبوسه بقوووة:انا اكله هالولد ولايش
                  شادي يضحك بقوة طيوف بحراج:وجع نسيتوني
                  البنات:شنووووووووو
                  طيوف:انا حامل
                  البنات انواع الصراخ ريوف:امانة
                  طيوف:والله العظيم
                  ريوف:وناسة بصيرخالة
                  طيوف:فرحانة ريوف
                  ريوف:اكييييييييييييد
                  طيوف:ياعمري
                  شهد:يلا انتي معها
                  مياسة اخذت اربع من الخدم واطلعو من القصر كلهم
                  ريوف اصعدت غرفه الالعاب وادخلت لهم:هاي
                  جاسر وجاسم:ليووووووف(ريوف)
                  ريوف تضمهم بحب:ياعمر ليوف انتوا
                  جاسر:العبي معي
                  ريوف اجلست:طيب تعالوا انا العب معاكم لعبة حلوة
                  اجلسوا بحماس:ثنو
                  ريوف ابتسمت:اممم تعطوني كلمة بحرف الباء مثل جاسم يقول بطة وجاسر يقول هدهد وانا اقول دب مفهوم
                  التؤام يهزوا راسهم ريوف:يلا نلعب
                  .........
                  في المستشفى الكل في حاله صمت
                  جلال:لاحول ولاقوة الابالله
                  احمد:لازم تقوله ياعزام
                  عزام يكلم عمار من المكيرفون:خلصنا
                  طلع عمار واهو متاكد انو فيه شي كبير:شنو
                  عزام بجدية:مجرد ورم بسيط لكن في موقع مرة حساس انا برسل اوراقك للبرفسور ليناردو وانشالله بكرة نرجع تحمل التحاليل وندخل ونعمل العملية وانتهينا
                  عمار بصبروقوة ايمان:(ومايصبكم الا ماكتب الله لكم )على خيرياخوي
                  جلال:وابوي؟
                  عمار:بس جدي يعرف مابي احديعرف من البنات
                  احمد:مومشكلة
                  عزام:مابي احد يشك في حاجة اناطالع الدوانية
                  الكل:واحنا بعد
                  مشوا كلهم من المسشتفى
                  ..........
                  زيزفون جالسه في غرفتها الايرن جواله:نعم
                  ....البيت فاضي طالع عمرك
                  زيزفون ابتسمت:انا في الطريق
                  ...طيب
                  قفلت زيزوفون بسرعة اسحبت العباية وانزلت واركبت السيارة:روح بيت عزام
                  مشى السواق وصلت بيت عزام وافتحت لهالخدامة الباب:خيرشوبدك انسة زيزفون
                  زيزفون اشرت لهم ثواني الا الخدامة طايحه والباقي ركبوهم السيارة غصب زيزفون بصراخ:رييييييييييييوف
                  ريوف انفجعت من الصراخ:بسم الله
                  جاسر وجاسم خافوا لصقوا فيها:خايف
                  ريوف تضمهم بحب:ياعمري تعالوا ننزل انشوف مين
                  التؤام واقفوا وامسكوا ريوف بخوف انزلت وشافت زيزوفون اتكب حاجة زي الموية على الستاير والكنبات:زيزفون ايش تعملي؟
                  زيزفون تضحك:ههههههههه هذا غاز ياحلوة بحرقك وافتك منك
                  ريوف خافت لكن موعلى نفسها على التؤام ضمتهم بقوة:انتي جنيت
                  زيزفون تمسك عود كبريت وتولعه:ارميه؟
                  ريوف بصبر:طيب اتركي التؤام يطلعون واعملي للي تحبي
                  زيزفون تطفيه:انسي انا ابي احرق قلبكم ياكلاب
                  ريوف بعصبية:انتي مجنونة بتقلين اطفال
                  زيزفون تصراخ:انتي اخذتي مني عزام
                  ريوف بنفس الصراخ:انتي تتوهي اشياء بكيفك
                  زيزفون بحركة سريعة رمت الكبريت واهي تضحك:ههههههه راح تموتي
                  جاسر يبكي:نار نار
                  جاسم يبكي:ابي ماما
                  ريوف تحملهم بتعب وتركض فيهم على الطابق العلوي زيزفون وراهم ادخلت ريوف جناحهم:لاتبكون راح نطلع من هنا طيب
                  التؤام اصرخوا:نار
                  لفت ريوف وناظرت النار تاكل في الاثاث بسرعة ادخلت البلكونة وسكرت الباب:ياربي ارحمني منو فيكم معه جواله
                  جاسم:انا
                  اخذت ريوف وبسرعة اتصلت في الدفاع المدني :الووو الحقوني راح نموت بيتنا يحترق
                  الدفاع:وين بيتكم
                  ريوف:بيت عزام الفارس حفيد السفير
                  الدفاع:دقايق بس
                  سكرت ريوف التؤام مرعوبين من الموقف ريوف تضمهم بحب:لاتخافوون
                  التؤام صاريحكون وريوف بعد:ياربي ارحمني
                  الجيران شافوا الدخان واتصلوا في عزام:الوو السلام
                  عزام بستغراب:نعم
                  الرجال:بسررعة ياوليدي بيتكم يحترق واحنا انشوف بنت مع اطفال اثنين في البلكونة والنيران تحاصرهم
                  عزام بسرعة قفل ولف على الشباب:بسرررعة البيت يحترق
                  الكل قاموا مثل المجانين
                  ريوف تكح بقوووة:كح كح كح
                  جاسر وجاسم فجاءة طاحوا على الارض ريوف اصرخت:لالالالالاساعدووووووووووووني
                  الجيران صاروا يحاولون يطفون النار بسطول الموية لكن مافي فايدة وصلوا الدفاع مع وصل عزام والشباب وقفوا عزام بيدخل اهو مع احمد لكن امسكواهم وبصراخ:اتركونا
                  للي في الدفاع بسرررعة افتحوا خراطيم الموية ريوف تصاررخ:الحقووووووووووني
                  مدوا السلام لكم ماوصل
                  طفوا للي في الحديقة ونزلوا بطانية كبيرة وبصراخ:ارمي نفسك بسرعة
                  ريوف بصراخ وتبكي:في معاي اطفال
                  احمد:ارميهم ريوف بسرعة
                  ريوف بخوف عليهم احملت جاسم قبل:تمسكونه؟
                  احمد:ايوة بسرعة
                  ريوف بخوف رمت جاسم وعلى طول طاح في البطانية وبسرعة اخذوه على الاسعاف ورمت جاسر على طول عزام بصراخ:يلا ريوف انتي
                  ريوف بصراخ:زيزفون وسط النار
                  عزام انفجع:انتي اطلعي ولاتخافين
                  ريوف بتدخل الاينفجر الزجاج وتنزل وتنسدح بسرعة عزام والشباب:ريوووووووووووف
                  وصلوا البنات وانفجعوا وبصرخة وحدة:ريوووووووووف داخل
                  مياسة طاحت على الارض:عيالي
                  احمد يضمها:طلعتهم ريوف
                  مياسة تبكي:وريوف
                  عزام بسرعة يلبس واقي ويدخل ويصارخ:ريوووووووووف
                  صعد فوق يحاول يبعد عن النار:ريووووووف
                  وصل جناحهم والنارتلعب فيه وصرخ بصوت عالي:ريوووووووووووووووووف
                  الابصوت:راح تموت ريوف
                  عزام لف وناظرزيوفون ووقطعة خشب من النارطايحه عليها ولاهتم فيه دخل وقف عند البلكونة لكن ماقدر يدخل وبحركة سريعة رم نفسه وسط الناروناظرريوف طايحه على الارض:ريووووف
                  مافي استجابة وقف ويكلم للي تحت:افتحوها من جديد
                  بسرعة افتحوها وطب عزام مع ريوف واهو ضامها بقوة الدفاع فرقوهم
                  عزام يصارخ:اتركوني بطمن عليها
                  جلال يمكسه بقوووة:اجلس يفحصونك
                  عزام:مافيني حاجة
                  للي في الاسعاف مع التؤام:وين اهلهم بسرعة ناقلينهم على المستشفى
                  هنادي انوار اركبو:يلا
                  مشى الاسعاف للي فيه التؤام اسعاف للي فيه ريوف يفصحونهم:لازم المستشفى يلا
                  اركبوا معه نور وشهدمشواولا قدروا يفحصون عزام لانو ركب سيارته ومعه احمد ومياسة والباقي اجلسوا مكانهم
                  الجد وصل عنده خبر وسبقهم على المستشفى واهو متوتر وخايف عليهم وصلوا التؤام والجد خاف وقف على حيله ودخلوا المسعفين واهم يجرون جاسم وجاسر الجد انصدم هنادي:جدي
                  الجد يضم البنات:ايش صار؟
                  هنادي:ريوف والتؤام كانو في البيت وصار الحريق ريوف رمتهم من فوق وعلى طول افحصوهم ورانا عزام وريوف في الاسعاف
                  الجد:ياربي رحمتك
                  وصلوا البنات وريوف وعزام الجد رايح جاي من الخوف عزام واحمد ادخلوامعاهم واسماء بعد وصلوالباقي
                  حامد بخوف:كيفهم؟
                  جواري واهمي تبكي حكت له السالفه كله حامد بعصبية:الحقيييييييييرة
                  جواري:اتوقع انها ماتت لانو ماطلعوا الا التؤام وريوف
                  حامد:احسن موتها راحة للكل
                  الجد:استغفرربك
                  حامد بعصبية يجلس:استغفرالله
                  زهير:ياربي الطف فيهم
                  طيوف ضمت زهير وصارت تبكي بصمت
                  بعد مرور ساعتين طلع احمد الجد:طمني؟
                  احمد بحزن:جاسم وجاسرفي العناية المشددة تحت رحمة ربك
                  الكل انفجع من الخبر وصاروا يبكون بصمت التؤام ملح البيت مافي جلسه ماتحلى فيهم
                  طلع فارس من الغرفه خالد:كيفها؟
                  فارس بحزن:تحت رحمة ربكم في العناية المشددة وعليها اجهزة التفس لوشلنهم راح تموت
                  طيوف انهرت بكى والبنات معها الجد:لاحول ولاقوة الابالله
                  حامد فاقد وحدة من البنات وبهمس:وين اختك؟
                  جواري تشاهق:اهىءفي السارة ارفضت تنزل

                  حامد فاقد وحدة من البنات وبهمس:وين اختك؟
                  جواري تشاهق:اهىءفي السارة ارفضت تنزل
                  حامد قام بهدوء وطلع برى ومشى بتجهه السيارة وفتح الباب:جوري
                  جوري ارفعت راسها وجهها مليان دموع:كيفهم
                  حامد يركب السيارة:في العناية
                  جوري تبكي بقوووة:ياربي الطف فيهم
                  حامد بحنان:ادعي لهم انشالله بيكنون بخير
                  جوري تبكي:كيف بخير ونار كانت محصرتهم وجاسم وجاسركانو مثل ولاقدرت تكمل وصارت تبكي
                  حامد يضمها:لاحول ولاقوة الابالله
                  جوري اتشد على ثوبه وتبكي حامد:استهدي بالله ياجوري
                  جوري تبكي ولاتكلمت حامد رجع المرتبة لورى:ياربي رحمتك
                  ..........
                  الكل وصلهم خبر بللي صار والصحافة انتشرت في المستشفى الجد بنزعاج:علاء اتصرف معاهم
                  علاء وقف وبحزم:انتهى الموضوع ممكن تبعدون
                  الصحفي:تتوقع اعداء لكم اهم السبب في الحريق
                  علاء:لاتعليق لوسمحتوا ابعدوا من هنا
                  الحراس وقفوا وابعدوهم من الموقع طيوف متعلقه في زهير:اختي بتروح مني
                  زهيربهمس:لاتخافين انشالله بتقوم بسلامة
                  وصل ابو مقرن ام مقرن ولدهم مقرن ولدهم هند:السلام
                  الكل:عليكم السلام
                  ابومقرن:كيفهم
                  الجد بحزن:نفس ماسمعتوا في الاخبار
                  دخل حامد واهو ماسك جوري نقز مهند:كيفك جوري
                  جوري شدت على يد حامد بقوة حامد:بخير وانت
                  مهند بقهر:الحمدالله على سلامتهم
                  حامد يمشي:تسلم
                  جلس وجنبه جوري للي متعلقه فيه:ماسمحوا ندخل لهم
                  عمار للي ضام جواري:لازم تمرعليهم 48 ساعة وبعد يقررون اذا ندخل لهم ولا
                  حامد:طيب
                  مهند عينه بس على جوري مقرن حس عليه:وجع انشالله الناس حالتهم حاله وانت تغازل في البنت
                  مهند:اووص انت ماتدري عن شي
                  مقرن بحتقار:الله يساعدك على نفسك
                  مهند مارد عليه وجلس يناظرجوري
                  ......
                  عزام جالس عند ريوف وماسك يدها واليد الثانية يمسح على شعرها دخل له فارس:يلاعزام
                  عزام بهمس:ماقدراتركها
                  فارس:هونها وتهون وانا اخوك الصباح ارجع هنا روح ارتاح
                  عزام:لابجلس هناولاعليك امرابي كرسي
                  فارس بتفهم سحب كرسي لعزام:اتفضل
                  جلس عزام:كيف التؤام؟
                  فارس:في العناية انشالله خير
                  عزام هز راسها مشى عنه فارس
                  ...............
                  مرعليهم اسبوعين مافي اي تحسن في حاله ريوف ولاتؤام طبعنا زيزفون ماتت في الحريق الكل قلبهم محترق على للي صار
                  .........
                  في المستشفى والكل موجودين عند العناية وصل شخص لبس ثوب ابيض ومنظره يحزن:السلام
                  الكل:عليكم السلام
                  ...مين فيكم سطام
                  سطام:انا؟اعرفك؟
                  الشخص طاح على رجول سطام:طلبتك سامحني
                  سطام استغرب وقف على حيله:خيراخوي ؟
                  ....انا اسمي محمد وانا للي خربت حياتك
                  سطام:نعم؟
                  محمد يبكي:انا للي قلت لك اني اعرف زوجتك ويشهد الله انوزوجتك محترمه وانا حاولت فيها ولاقدرت وهددتها بصوروغيره لكن زيزفون عمتني بالفلوس
                  سطام يحس احد ساكب عليه موية بارده ولاتكلم خالد:وضميرك لسى صحى؟
                  محمد يبكي مثل الطفل:الله عاقبني في اقرب الناس لي حاولت اشوه سمعتكم لكن ربك شوة سمعتي قبل اختي توفت في حادث مع شخص مانعرفه
                  الجد:مسموح وانا ابوك الله يوفقك في حياتك
                  محمد يلف على سطام:وانت؟
                  سطام بصوت خفيف:مسموح
                  مشى محمد وطلع من المستشفى احمد وعمار يناضرون سطام بحتقار احمد:انابشوف عيالي
                  مياسة امسحت دموعها:ابي اشوفهم الله يخليك
                  احمد بحنان:والله ممنوع ياعمري
                  مياسة:الله يخليك
                  احمد ناظر جسار واشر له اوكي:طيب تعالي
                  جلال بهمس:شوق
                  شوق:مابي اتكلم الحين
                  جلال:طيب
                  من بعيد اسماء ودانة المحوا شخصين وقفوا ثنتينهم وبصرخة:مارك راين
                  افتحوا ايدينهم وطاروا البنات لهم اسماء تبكي:وحشتني
                  مارك يضمها:فديتك ليه البكى
                  دانة تضربه على صدره:دوووب دووووب ماقلت ماراح تتركني
                  راين يبوس يدها:وحشتيني يادوووبه والله ماكان قصدي بس انتي عارفه الظروف
                  رامي واهو بيشوف المرضى لفت انتبه اسماء واهي تضم شخص واضح انو مو من العايلة ناظرها بحتقار ومشى
                  خالد بهمس:منو ذول
                  الجد:مارك خالهم وراين ولد خالتهم
                  علاء وجلال:هلافيكم
                  مارك يسلم عليهم واسماء متعلقه فيه:كيفكم
                  علاء:الحمدالله وانتوا
                  راين:مانشكي باس
                  جلال:نورت السعودية
                  راين:منورها في اهلها
                  مارك بمزح:اخذوا اختكم عني ابي اتنفس
                  علاء:انت معطيها وجهه
                  اسماء تدلع على خالها:انا كتمت انفاسك خالو
                  مارك يبوس خدها:لافديتك
                  الجد يسلم عليهم:هلا
                  راين بحترام فك دانة وباس راس الجد:كيفك ياعم
                  الجد ابتسم:بخيرياولدي
                  راين:دوووم مويوم
                  الجد:تسلم
                  مارك بجدية:كيفهم
                  الجد:تحت رحمة ربك
                  مارك:لاحول ولاقوة الابالله
                  جاهم صوت من الخلف:كيفهم البطوطات
                  اسماء ودانة لفوا بخفيف ونفس الصرخة:جاك
                  جاك يضمهم واهو يضحك:عيون جاك روح جاك قلب جاك كيفكم
                  اسماء ودانة:بخير
                  جاك يسلم على الجد وبعدها سلموا كلهم على الشباب والبنات راين يلعب بشعر جوري:كيفك
                  جوري ابتسم:من شفتك موبخير
                  جاك يضربها في راسها:وجع انشالله
                  جوري اضربت على كتفه:وجع فيك
                  حامد يهز راسه:اعذرونا على هالخبلة
                  راين:لاعادي متعودين
                  جاك:بلاك ماشفت للي شفناه
                  .....
                  عند احمد ومياسة
                  مياسة واقفه في النص بينهم:وحشتوني ياماما
                  احمد يقر عليهم قران مياسة:متى تجلسون ياحبيابي اشتقنالكم مررة
                  جاسم فتح عيونه بخفيف احمد وقف من القران:الحمدالله على السلامة
                  مياسة تبكي:صح النوم ياعمري
                  جاسم بتعب يفتح ويسكر عيونه احمد:اذا اتحس بحاجة اضغط يدي طيب بابا
                  مسك يده احمد جاسم ضغط بقوة احمد ضغط الجرس ودخل فارس:فيهم حاجة؟
                  احمد:صح جاسم بس يحس بتعب
                  فارس يفحصه:لالحمدالله تمام
                  مياسة تسجد شكر لربها فارس يكلم جاسم:اسحب نفس نفس كذا طيب
                  جاسم يسكرعيونه بعلامة طيب فارس:يلا سحب نفس طويل وبسرعة سحب الانبوب
                  جاسم:كح كح كح كح واستفرغ بطريقه اتخوف
                  مياسة تبكي:يمه على ولدي ليه كذا
                  فارس يمسح على ظهره:طبيعي لاتخافي من فترة الانبوب في ثمه
                  مياسة تبكي بخوف احمد:بس ياعمري
                  فارس يمسح ثمه:خلاص حبيبي
                  جاسم انسدح ونام من جديد مياسة:ايش صار
                  فارس يكمل فحص:ماصحى جاسر؟
                  احمد يثبت ابرة الفتامين:لا
                  فارس:خلال ساعتين راح انقله فوق
                  احمد:طيب
                  فارس:بطلع ابشرهم
                  احمد:طيب
                  ............

                  تعليق

                  • &همسة دلع&
                    عضو ماسي
                    • Dec 2014
                    • 1233

                    #29
                    رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله


                    بيت جديد على الرواية
                    ......نوارة
                    نوارة بخوف:نعم عمي امرني
                    العم بصراخ:تعالي هنا
                    نوارة بخوف قربت:نعم
                    العم رفع يده وضربها كف:وين الغداء
                    نوارة واهي حابسه دموعها:مافي حاجة اعملها المطبخ فاضي
                    العم:البسي عبايتك بسرعة
                    نوارة من الخوف البست العباية:وين ياعمي
                    العم بسرعة يسحبها بقوة ويرميها داخل السيارة:ولاكلمة
                    نوارة:طيب طيب
                    مشى العم مسافة طويل وقف قدام عمارة فخمة مررررة:انزلي
                    نوارة تناظرالعمارة بخوف:وين؟
                    العم ضربها كف اقوى من للي قبل:انزلي بدون نقاش
                    نوارة تمسك خدها:طيب
                    انزلوا وصعدوا فوق ضرب الجرس وطلع لهم واحد طووويل مرة واسمراني وجسمع معظل وهيئته اتخوف:نعم
                    العم:هلاطال عمرك هذا نوارة بنت اخوي ومثلك شايف اتقول للقمرقوم واناجلس مكانك
                    ....:ارفعي راسك
                    نوارة ارفعت راسها وانصدم من جمالها(نوارة بيضة مرررة وعيونها ازرق بلون البحر وشفايفها مررة صغار وخشمها مثل مايقولون سله سيف وشعرها ناعم بقووووة يوصل لين عند رقبته ولونه اشقر وفي قدام خصله ذهبيه وجسمها ضعييييييف مرة وقزومة)
                    العم:ايش رايك
                    ....تقدرتروح
                    العم بيمشي نوارة امسكته:وين بتتركني هنانت جنيت
                    العم بيضربها الالشاب سحبها:خلاص اتركها
                    مشى العم من العمارة نوارة بخوف صار ترجف:ادخلي
                    نوارة:وين ادخل انت الثاني
                    ...ابتسم:طيب انا اسمي جراح وانتي؟
                    نوارة بقهر:ابدبسم الله عليك ماسمعت عمي اهو يقولك نوارة
                    جراح:هههههههههه طيب كم عمرك
                    نوارة مادرت عليه جراح قرب منها نوارة بخوف:ابعد ابعد عمري 18 وبعد اسبوعين بصير19
                    جراح يناظرها:طيب مابتدخلين
                    نوارة:لا
                    جراح يخوفها:براحتك لكن هالعمارة كله عزاب
                    نوارة بخوف:لاخلاص بدخل معاك بس بشرط؟
                    جراح:شنو؟
                    نوارة:تحلف بالمصحف انك ماتعمل حاجة غلط
                    جراح ابتسم:والمصحف الشريف ماراح اعمل لك حاجة
                    نوارة بتردد ادخلت وصارت تناظرالشقة الفخمة(الشقة عباره عن مطبخ مفتوح على الصاله بلون بني عودي والصاله كبييييييرة ورخامة بلون اسود وفيه زي لمعة والكنبات اسود مع ابيض المخدات في الارض وفيها اربع غرف مسكرة ودرج يطلع على فوق)
                    جراح:اعجبتك؟
                    نوارة هزت راسها بس جراح:جوعانة؟
                    نوارة:لاشكرا
                    جراح دخل المطبخ وفتح الثلاجة وسحب علبة عصيرمشكل وطلع من الكبت بسكويت ومشى عندها:اتفضلي
                    اخذتهم نوارة:شكرا
                    جراح:كلميني عن نفسك
                    نوارة اشربت اشوي من العصير:عن ايش اتكلم؟
                    جراح:وين امك ابوك اخوانك خوالك
                    نوارة:الله يرحمهم
                    جراح بحزن:كلهم؟
                    نوارة:لابس ماما وبابا
                    جراح:طيب انتي تدرسين
                    نوارة:لا
                    جراح ابتسم:طيب الحين روحي ارتاحي في غرفه من الغرف وبكرة نتفاهم
                    نوارة بتردد:اممم ممكن استخدم التليفون
                    جراح مد لها جوال:خذي هذا انا ماحتاجه اذا خلص الرصيد عطيني خبر
                    نوار تناظرالجوال:بس انا ماعمري استخدمته ولاعرف اتصل منه
                    جراح:طيب عطيني الرقم
                    نوارة:055******
                    جراح دق لها:هذا يرن
                    نوارة اخذت الابصوت ناعم:الو
                    نوارة صارت تبكي:سوزان
                    سوزان صارت تبكي:نوارة عمري انتي وينك
                    نوارة تبكي اكثر:مادري عمك رامني وراح
                    سوزان بخوف:ياووويلي عليك ياختي انا ماراح اجلس هنا في البيت اخاف يعمل لي حاجة
                    نوارة تبكي بقهر:اه ياعمري انتي اسمعيني لاتطلعي من الغرفة ابد
                    سوزان تبكي نوارة:خلاص سوزي لاتبكين ياعمري والله بحاول اساعدك
                    سوزان:طيب بقفل هذا اسمع صوت اكيد عمك وصل
                    نوارة:يلاباي
                    قفلت ومدت الجوال لجراح:اتفضل
                    جراح:لاتركيه عندك راح تحتاجينه هذي بنت عمك؟
                    نوارة تمسح دموعها:لاختي
                    جراح:اصغرمنك؟
                    نوارة:لاتؤامي
                    جراح(ياويلي وحدة وشكلك عذاب):طيب يلارتاحي وبكرة انفكركيف انخلص اختك
                    نوارة واقفت:طيب
                    جراح:اذا حابة تتروشي في حمام (وانتوا بكرامة)في وسط الغرفة هالمرة خذي من عند يملابس وبكرة انروح السوق
                    نوارة:وين الغرفه
                    جراح يمشي معها ويفتح لها الغرفة:اتفضلي
                    نوارة افتح ثمها على كبره من الغرفه كانت كبييييييييييييييييييرة وجدرانها بلوون اصفر مع ابيض والسرير كبيييير يكفي 4 اشخاص وفيه بلازم كبيرة ومكتب صغير وقفص عصافير معلق بشكل حلو في الغرفة وبلكونة فيها طاولة لشخصين نوارة اتاشر على نفسها:هذي انا انام فيها
                    جراح(يناس على البرائة):ايوة انتي
                    نوارة بعدم تصديق:انا انا نوارة انام هنا
                    جراح:هههههههههه ايوة يلا نامي
                    نوارة ادخلت وجراح سكرالباب عليها نوارة افسخت العباية وانقزت على السرير وصارت تنقز عليها بفرح
                    وبعدها طاحت من التعب ونامت مرت ساعتين دخل يتاكد انها بخير فطس ضحك على طريقه نومتها كانت منسدحة على بطنها وشعرها طايح على وجهها ورجولها وحده على السرير والثانية على الخشب تبع السرير ولامتغطيها ولاحاجة قرب منها بهدوء عدل نومتها وفتح الدولاب وطلع بطانية وغطاها وطلع
                    ............
                    عند عزام للي ملازم ريوف ولايتحرك من مكانه ولاكل ولاشرب بس يقرعليها قران ويصلي ويدعي ربه انها تتقوم بسلامة فرش السجاده وكبر بيده وبد الصلاة وجلس يصلي بخشوع سلام ورفع كفوفه:ياربي رحمتك اشفي لي ريوف وعيالي اخواني يارب يارب خلص صلاته ولف السجادة وقرب من ريوف وباس راسها:ياعمري انتي اتعرفي انك واحشتني موووت
                    مسك يدها وباسها بهدوء:يالله ياريوف لوتعرفي كيف حياتي بدونك ياعمري ماوحشتك؟
                    فضل ماسك يدها وسحب المصحف وصار يقر عليها بخشوع بعد ساعة ريوف صارت دقاقات قلبها تسرع وجسمها بداء يعرق
                    عزام بسرعة وقف قراءة وجلس يفحصها بسرعة واهو خايف عليها الابدخلت فارس للي انصدم وبسرعة كمل شغل مع عزام واجلسوا مايقارب 10 دقايق واسترخت ريوف عزام بهم:اتذكرت حاجة من للي صار
                    فارس:هذا شي طيب هذا دليل انها تسمعنا لاتفقد الامل المهم اناجاي ابشرك انو جاسم صحى
                    عزام بفرح:الحمدالله الف شكرلك يارب وجاسر
                    فارس:انشالله بيصحى
                    عزام:نقلته فوق؟
                    فارس:لامابعد بنتظرساعتين ونقله
                    عزام:الحمدالله
                    فارس:طيب ماتبي اتشوفه
                    عزام يمسك يد ريوف:ودي لكن اخاف ريوف تصحى ولاتحصليني جبنها
                    فارس:عزام ياخوي اصعد 10 دقايق شوف جاسم وانا بجلس معها ولاراح اتحرك الا اذا جيت
                    عزام:اذا نقلته فوق عطني خبر
                    فارس:ولايهمك انا طالع عندي مرضى
                    عزام:طيب
                    طلع فارس وعزام كمل قراءة
                    ............
                    عند رامي للي عنده جوله على المرضى العناية المشددة واهو يمشي سمع صوت يكره ولف ناظر اسماء متعلق بيد شخص غيرللي قبل ولاتكلم وقف ينتظرالمصعد جاك:كيفك الدوام معاك
                    اسماء:الحمدالله
                    جاك:لكم وحشة سألوني عنكم القروب امس
                    اسماء بحزن:مايكل تزوج صح؟
                    جاك ملاحظ نبرة الحزن:ايوة لكن ماقلنا من قبل انسيه واهو الخسران
                    اسماء:تدري دايم افكرليه يخوني ومع منو مع جاكلين ليه ليه مع اعز صديقاتي
                    جاك:اسومة ياعمري ارجع اقولك اهو الخسران ولاتهتمي فيه
                    اسماء بتضغط المصعد:اوووووووف انت هنا
                    رامي بستخفاف:لاهناك
                    اسماء:اوووف يومي تكدرمن ناظروجهك
                    رامي:لاتكفين يومي انا للي يصيرسعادة بسعادة
                    اسماء تتحمد:الحمدالله على نعمة العقل
                    رامي:اسمع منو يتكلم عن العقل بس للي ماعندها عقل من الاساس
                    اسماء بستخاف:بسم الله على للي عندهم العقل بدل لايعطون الطفل فيفادول عطوه مضاد مفعول 250 مشالله الحمدالله انو نورة موجوده ولاسببت لنا في مصبية
                    رامي بنظرات مليانه قهر:الغلط وارد
                    اسماء:ههههههههههههه صح كلامك وارد
                    جاك واقف متكف يده ولاتكلم رامي بقهر:انتي من ايش مخلوقه
                    اسماء تستهبل:من طين مثلي مثلك
                    رامي:ماعتقد الصراحة اتوقع من نارمثل الجن لانك مستحيل اتكوني بقلب او مشاعر
                    اسماء انقهرت لكن قالت:حلو انا من نار ودايم بقولك لاتلعب مع نار تحرق اصابيعك
                    ..........

                    اسماء انقهرت لكن قالت:حلو انا من نار ودايم بقولك لاتلعب مع نار تحرق اصابيعك
                    رامي انقهر من كلامه ولارد عليها انفتحت المصعد وادخلوا جاك:على فكرة بنجلس هنا بس اسبوع
                    اسماء امتلت عيونها دموع:لية؟
                    جاك بحنان:سومي قلبي انتي عارفه احنا تاركين الشركة كله على راس جسيكا صعبة لازم نرجع
                    اسماء نزلت راسها:طيب
                    جاك بحب:طيب ليه انتي ماتجي عندنا في العطلة
                    رامي نقز:لافي العطلة بيكون عنده تطبيق
                    اسماء:انت مالك خص سامع
                    رامي:اسماء اقصري الشراحسن لك
                    اسماء:انت الشربكبره
                    جاك بحزم:انتهى اطفال انتوا كل واحد ايش كبره وعقولكم عقول اطفال
                    اسماء:اهو للي يبداء
                    رامي:نصابة منو للي مومحترم نفسه
                    انفتح المصعد وانزلوا رامي:جهزي نفسك بكرة راح تدخلين معاي عملية
                    اسماء انفجعت:نننننننننعم اعتقد انا تخصصي مايسمح لي ادخل عمليات وانت عارف
                    رامي:انا الدكتور وانا للي اقرر يسمح ولامايسمح
                    اسماء بقهر تضرب رجلها في الارض:موبكيفك
                    رامي(طفلة ومتمردة وعلى يدي بربيك من جديد)وبعصبية قوية:انا قلت للي عندي والله والله بكرة ماتحظري موحاصل خيرمفهوم ومشى عنهم
                    اسماء بقهر اتشد شعرها:انتحرانا من هالدكتورالغبي
                    جاك:هههههههههههههههههههههههه
                    اسماء:خيرانت الثاني ليه تضحك
                    جاك:هههههههه اخيرن في احد يقهرك
                    اسماء:اووووف ماطيقه هالدكتور يرفع ضغط بشكل موطبيعي
                    جاك يسبحها:امشي بس
                    مشوا على العناية جاك:انا بنتظرك
                    اسماء البست البس وادخلت على عزام:السلام
                    عزام:وعليكم السلام
                    اسماء اتبوس راس ريوف:هاي روفي وحشتينا دوووبة
                    عزام:من اشوي اتذكرت للي حصل ودقاقات قلبها صارت سريعة وجسمهاعرق
                    اسماء تمسح على شعرها:الحمدالله انشالله تقوم لنا بسلامة
                    عزام:امين
                    اسماء:وصل لك خبرانوجاسم صحى؟
                    عزام:ايوة
                    اسماء:يلاعن اذنك بطمن على جاسر
                    عزام:بوسيه بدالي
                    اسماء:من عنوني ومشت عند جاسر للي كان عنده رامي
                    رامي:لاحول ولاقوةولابالله
                    اسماء ماردت عليه قربت من جاسر وباست راسه وبحنان:قلب عمتو متى بيصحى من النوم مسحت على خده بحب حبيبي انت انشالله اذا صحيت نطلع انا وانت وجاسم وسوزان وحلا على ديزني ونلعب ونلعب لوقت مانتعب ايش رايك ياعمري يلاجاسوري انت واحشني موووت موووت اتعرف اني صارت ماكل شكولاتات لانو موانت للي شاريهم لي طعمهم موحلو مومن عند جسوري
                    جاسر بهدوء فتح عيونه رامي:كملي كملي
                    اسماء اتكمل عيونها مليانه دموع:جاسرتذكرالسيارة للي شفناها في باريس وانت بكيت وبابا ماخذها لك انا شريتها لكم انت وحدة وجاسم وحدة ويلاموانت اتقول كبيروبتاخذ عمتوعلى السوق يلا
                    جاسرفتح عيونه رامي:الحمدالله على سلامته
                    اسماء تكلم جاسروتمسح على شعره:وحشتني
                    جاسرابتسم بخفيف رامي:يلاحبيبي اسحب نفس طوووويل
                    جاسر سحب نفسه ورامي سحب الانبوب جاسرنفس حاله اخوه اسماء:صحه ياعمري
                    اسدحه رامي جاسربصوت خفيف:ليوف
                    اسماء تبوس راسه:بخيرياعمري لاتخاف انت كيفك
                    جاسر بنفس الصوت:الحمدالله وين بابا وماما
                    اسماء:نلعب لعبة انا وانت
                    جاسر:ثنو؟
                    اسماء:ماما وبابا فوق مع جاسم لانو صحى قبل انقول لهم ممنوع الزياة لك ونصعد كذا نعمل لهم سبرايز
                    جاسرابتسم:طيب
                    اسماء تبوس خده:يناس على الطيب
                    رامي(حنونة طيوبة على الاطفال):انا بكمل الجولة وارجع لكم
                    اسماء:لانتظردقيقة انابروح عند ريوف وانت اجلس لانو عزام يبي يطمن عليه
                    رامي:طيب
                    اسماء ارجعت عن عزام:هاي
                    عزام:وعليكم السلام
                    اسماء:صحى جاسر روح شوفه قبل انقله فوق
                    عزام وقف:طيب
                    مشى عزام عند جاسر:السلام
                    رامي:عليكم السلام
                    جاسربصوت خفيف:عمووو عزام
                    عزام بحنان متعودين عليه التؤام:عيون عموكيف البطل
                    جاسر بيكي:كان في ناروليوف وهذيك الشريرة
                    عزام:خلاص حبيبي المهم انكم بخير
                    جاسرطاحت دموعه:وين ليوف؟
                    عزام:ليوف نايمة مابعدصحت بس تصحى اخذك عنده
                    جاسر:طيب
                    عزام يمسح دموعه:منو الرجال هنا؟
                    جاسربفخر:انا
                    عزام يبوسه:فديته انا الرجال
                    رامي:عن اذنكم
                    عزام:اذنك معاك
                    طلع من عندهم جاسر:عمو
                    عزام ابتسم:عيون عمو
                    جاسر:انت اتحب الشريرة؟
                    عزام انصدم من سؤله:لاليه حبيبي؟
                    جاسر:قالت لليوف انه اخذتك منها ولازم تموت ليوف
                    عزام(لاحول ولاقوة الابالله):لاحبيبي مالك فيها الشريرةخلص راحت فوق
                    جاسرببرائة:لاحت مع جدتي ثح
                    عزام يبتسم:صح شاطر حبيبي
                    جاسر:فيني نوم
                    عزام يمسح على شعره:نام حبيبي واذا صحيت بتحصل الكل حولك
                    جاسر:تيب
                    ...........
                    مرت عليهم يومين وفي يوم السبت في غرفه ريوف بتحديد عزام ماكان موجود ريوف افتحت عيونها بتردد وناظرت الغرفه بخوف كانت بتتكلم وحست بحاجة في ثمها حاولت تقوم ولاقدرت الابدخلة عزام بفرح باس راسها:الحمدالله على السلامة ياعمري
                    ريوف تناظره بخوف عزام بحنان:ليه خايفة ياعمري
                    ريوف امتلت عيونها دموع عزام:طيب اسمعني تحبي تتكلمي
                    ريوف هزت راسها بنعم عزام:طيب خذي نفس طووويل اسحب للي ثمك
                    ريوف هزت راسها من جديد عزام سحب الانبوب بسرعة ريوف صارت تكح عزام يمسح على ظهرها:الحمدالله على سلامتك ياعمري
                    ريوف بهمس:انت مين؟
                    عزام انصدم:انا عزام
                    ريوف انسدحت:مين عزام؟
                    عزام بهدوء:انا زوجك
                    ريوف اتاشرعلى نفسها:انا متزوجة
                    عزام مسح على شعرها:الحين ارتاحي وبعدها نتكلم في الموضوع
                    ريوف ارجعت نامت عزام طلع لهم برى:اطلبوا لي دكتور مخ واعصاب
                    طيوف انفجعت:اختي فيها حاجة
                    عزام بهم:صحت الحمدالله لكن
                    الجد:لكن شنو؟
                    عزام:اول ماصحت قالت لي انت مين
                    الكل انصدموا الجد:يعني؟
                    عزام:ممكن اتكون افقدت الذاكرة
                    طيوف انهرت على الارض:لالالالالالا مستحيل
                    زهير:استهدي بالله
                    لمياء ضام شادي على صدرها:ياربي رحمتك
                    اسماء:دقايق انا بنادي الدكتور
                    الجد:بسرعة
                    اسماء راحت تركض بتادي الدكتور اصقعت بشخص:اه
                    الشخص:سلامتك
                    اسماء ارفعت راسها:اه لورنس ماتناظرقدامك
                    لورنس:سووري ماكنت منتبه
                    اسماء ماردت عليه وراحت ركض لغرفة الدكتور مشاري(ذكرتوه)افتحت الباب بقوة:مشاري بسرعة عزام طالبك
                    مشاري وقف وكان معه رامي بالغرفة:ليه حصل حاجة؟
                    اسماء:عزام يخبرك بكل حاجة
                    مشاري واسماء صاروا يمشون بسرعة وصلوا عند عزام:خير عزام
                    عزام حكى لمشاري الموضوع اسماء:طيب ممكن يكون فقدان مؤقت
                    مشاري:انشالله المهم اذا نقلتوها فوقها عطون خبر وانا ابدءالموضوع بس انت لمن دخلت وسط النار كان في راسها دم اوحاجة زي كذا
                    عزام:كان جرح بسيط عند جبينها وتخيط ثلاث غرز بس
                    مشاري:ممكن يكون هالجرح سبب فقدانها الذاكرة
                    عزام يدخل يده بشعره:لاحول ولاقوة لابالله
                    مشاري:خلي ايمان بالله كبير
                    اسماء بهمس للدكتور:ماراح اتقوله بخصوص عمار
                    مشاري:انا استاذن اسماء تعالي معاي عندي مرضى
                    اطلعوا من عند عزام
                    مشاري:هبلة انتي ولايش
                    اسماء:لاياشيخ انت عارف لوعزام وصله خبرعمار بيقلب الدنيا على راسنا
                    مشاري:مين بيقوله الا اذا انتي وصلتي له الخبرحاجة ثانية
                    اسماء اشهقت:هيييييييييء انت ايش تقصد
                    مشاري:وحاجة وتعالي نطمن على عمار
                    اسماء اركبت المصعد معه وصلوا عند غرفه عمار اسماء ادخلت:كيف الحلو
                    عمار:الحمدالله
                    مشاري:مستعد للعملية
                    عمار:ايوة
                    مشاري:اسماء جهزي ملابسه وشيلي المغذي وبس اتخلصي روحي عند الدكتور رامي وتعالوا عند العمليات
                    اسماء بهدوء:طيب
                    خلصت للي عندها مشاري:يلاعمار
                    عمار:طيب
                    اسماء نادت رامي ودخلوا العمليات مشاري يكلم البرفسور:مافي اي خطر على حياته
                    البرفسور:المكان حساس انشالله مافي اي خطورة
                    مشاري:طيب
                    حطوا البنج عليه البرفسور حلق من شعر عمار وعقم المكان وفتحوا راسها اسماء لاشعوريا اطلعت تركض من الغرفه ولحقها رامي بسرعة وشافها واقفه عند المغسله وتستفرق قرب منها ومسح على ظهرها وبس خلصت رامي بهدوء:كيفك؟
                    اسماء:الحمدالله
                    رامي بهدوء:عارف صعب عليك شخص اتحبيه يكون في هالوقف وانتي اول مرة تدخلي غرفه العمليات ومنظرالدم عارف يسبب غثيان لك لكن تحملي لخاطرعمار طيب
                    اسماء اخذت نفس طويل:طيب
                    ادخلوا الغرفة من جديد البرفسور:المكان مرة مرة حساس
                    اسماء بخوف:يعني؟
                    البرفسور:انشالله خير
                    فجاء صار دم يطلع بشكل غزيز البرفسور:نزيف
                    اسماء ماتحملت طاحت مغمى عليها رامي مسكها بسرعة وطلع من الغرفه مددها على اقرب سرير:اسماء اسماء تسمعيني
                    الابمرت نورة صحبتها:اسوومة ايش فيها؟
                    رامي:بسرعة جيبي موية
                    نورة بسرعة جابت كاس موية رامي رش على وجه اسماء:اسماء
                    اسماء افتحت عيونها بشويش:عمار
                    رامي:كيفك؟
                    نورة:اسومة حياتي ايش حصل
                    اسماء ضمت نورة وصارت تبكي:عمار في العمليات
                    نورة اتهديها:اذكري ربك الولد ماعليه شروانشالله بيقوم بسلامة ليه تبكين وتسبقين الاحداث
                    اسماء تبكي بخوف:انا انا كنت معاهم في الغرفه وصارمعه نزيف
                    نورة:اسماء الله يهديك النزيف يصيرحتى للي تولد موللي بيسوي عملية اتستهدي بالله
                    اسماء تبكي:نادي بابا
                    نورة بجدية:لاماراح اناديه ويلا بلا حركارت سخيفة وغسلي وجهك وصلي ركعتين ادعي الله يقومه بسلامة
                    اسماء تبكي:طيب بس ابي بابا قبل
                    نورة بجدية اكثر:اسماء مابي نقاش
                    اسماء انصاعت لها ومشت معها تاركين رامي واقف(يالله من هالبنت مرة احسها طفلة وتخاف من ضلها ومرات احسها شرالله المختار ياربي الهمني الصبر)
                    ............
                    نوارة بتردد تحوس في الغرفه في ارخيرقررت تطلع من الغرفة وافتحت الباب ومشت:اممم جراح
                    جراح يقر الجريدة ولارفع عينه:نعم
                    نوارة بتردد:اممممم انت قلت بتساعدني بخصوص اختي
                    جراح على نفس الوضعية:ايوة
                    نوارة:طيب؟
                    جراح بدون مايرفع عينه:اليوم اتفقي معها على مكان معين ناخذها من عنده
                    نوارة بفرح:صدق
                    جراح رفع راسه وابتسم:ايوة
                    نوارة بتكلم الا الجرس يرن استغربت من جاته هنا ماعمر احد دق عليهم الجرس فتح حراح الباب ار بنت ترمي بحضنه:دوووووب وينك مختفي
                    جراح:هههههههه وانتي على طول مطيورة
                    ....الشهرة علي ابين لك اني احبك
                    جراح يبوسها بقوة:يناس انا على هالبشورة
                    بشاير بهبل تبوسه:ياعمري انا على هالجراح الفلة
                    جراح:ههههههه تعالي بس
                    ادخلوا الصاله صفرت بشاير بقوة:اروووووح ملح انا ياجراح على هالجمال
                    جراح:ههههههههههههههههههه
                    بشايراتسلم على نوارة:انابشاير وانتي
                    نوارة بحراج:نوارة
                    بشايرتلف على جراح:والله اسمها لحالها كشخة
                    جراح:نوارة هذي بشايربنت اختي
                    نوارة ابتسمت:اهلين
                    بشاير:هلافيك
                    جراح:وين امك؟
                    بشاير:وراي مع بابا
                    جراح بهدوء:جدك وجدتك كيفهم
                    بشاير:موهنا مسافرين على روما
                    جراح:اها
                    اندق الجرس وافتحت بشايروادخلت امها مع ابوها:السلام
                    الكل:عليكم السلام
                    ام بشاير:كيف جراح
                    جراح يبوس راسها:الحمدالله وانتي
                    ام بشاير(عائشة):بخيرياعمري
                    ابوبشاير:لاوالله اذا اهو ياعمري انا شنواتقولي لي
                    بشايربهبل:انت الغالي ابوالغالية للي اهي انا شنوفيك
                    جراح:ههههههههه خليكم من هالهبلة هذا نوارة للي حكيت لك عنها
                    عائشة تسلم عليها:كيف حياتي
                    نوارة منحرجة مرررة:بخيروانتي
                    عائشة:دووم يارب انا بخير
                    نوارة:انا استاذن
                    جراح:لاجلسي انا وابوبشاير بنطلع مشوار وراجعين
                    الكل:الله معاكم
                    طلعوا الرجال عائشة:جراح حكى لي القصه كاملة وانشالله بكرة نقدرنطلع سوزان بعد
                    نوارة منزل راسها:تسلمون
                    بشاير:ماطلعتي السوق
                    نوارة بحراج:لا
                    بشاير:اشوفك محتله ملابس جراح
                    عائشة:كم مرة اقولك قولي خالي
                    بشاير:ماما شنوفيك اهو يقولي لاتقولي خالي
                    عائشة:وانتي مثل الخبلة على طول صدقتي
                    بشاير:يؤؤؤ ماما لازم اسمع كلامه موتوك تقولي خالي لازم اسمع كلامه واطبق كل حاجة
                    عائشة هزت راسها بأسف نوارة اوقفت:السموحة ماضيفتكم حاجة
                    عائشة:لاجلسي مانبي حاجة
                    نوارة:ولوو
                    عائشة اتجلسها:والله مانبي حاجة
                    نوارة:تيب
                    بشاير:والله جراح محظوظ انك معه في هالوقت بتحديد
                    نوارة بفضول:لية؟
                    بشاير:لانو جد يوجدتي اطردوه من البيت في نص الليل ولاحد وقف معه من خوالي
                    عائشة ماتكلمت نوارة مستغرب:بس جراح للي انا شفته منه كل خيرمومعقول يكون ولد عاق
                    بشاير بنفعال:لالالا موعاق قطع لسان كل من قال هاكلمة لله ينتقم منهم للي طايحوا جراح في هالمشكلة
                    نوارة اتحس نفسها ضايعة عائشة:انا افهمك الموضوع اسمعيني ولاتقاطعيني
                    نوارة:طيب
                    عائشة:قبل اربع سنوات كان جراح راجع من دراسته البيت كان فاضي دخل الغرفة يرتاح تروش وطلع من الحمام(وانتوا بكرامة)واهولف الفوطة على خصره المهم الاتدخل عليه بنت خالتي اسمها خلود هذي تموت على جراح بشكل كبيرلكن جراح مايطيقها ابدابد المهم ادخلت عليه وعلى طول ضمته واهي اتقول وحشتني حبيبي وينك من زمان عني جراح مثل الصنم منصدم منها ومن وقاحتها بعدها عنه وقال لها انتي ماتخجلين تدخلين علي كذا الغرفة من غيرماتدقي الباب لاتقول له عاد يانا زوجتك المهم هالسوسه احست بصوت تحت الاتقطع ملابسه وتصارخ:لييييييه لييييييييه حرام عليك ياجراح ضيعتني ليييييييه انا بنت خالتك حرام عليك
                    المهم دخلوا ابوي وامي وخالتي وزوجها وفي الوضع للي كانوا فيه مافي مجال انو احد يبررابو يقرب من جراح وضربه كف قوووي وقاله انت ماتستحي تعمل في بنت خالتك كذا جراح عصب وقال لهم انو اهي للي ادخلت عليه زوج خالتي قال له تزوجها جراح قال لهم بنتكم ماتلازمني للي ماتصون نفسها ماحد يصونها ابو يعصب وقاله انت مولدي ولاعرف وكل اخواني كانوا مصدقين الموضوع الا انا واختي منيرة ماكنا مقتنعين جلسنا مع جراح وفهمنا الموضوع وصرنا انزوره كل ماسمحت لنا الفرصة وكنا انكلمه كل يوم
                    نوارة تسمح دموعها:ليه هالضلم كذا مسكين والله جراح مرررة طيب
                    عاشئة تبستم:ياعمري لاتبكين جراح مومحتاج لهم هالعمارة بسم جراح وعنده شركة كبيرة وغيركذا اهوضابط
                    اندق الجرس انقزت بشاير:هذي خالة منيرة اكيد
                    افتحت الباب ادخلت منيرة ومعها بنتين من عمربشاير:السلام
                    الكل:عليكم السلام
                    بشاير:هذي خاله منيرة وهذول التؤام بناتها هوازن وجوان
                    نوارة فزت بحترام وسلمت عليهم:هلافيكم
                    منيرة بمرح:وانا اقول ليه جراح هاليس مايطلع من الشقة القمرجالس عنده


                    نوارة بحراج:بدون مبالغة
                    جوان تبوسها بقوة:اسمك شي اتصدقي
                    نوارة:انتي مين جوان ولاهوازن
                    جوان:لاجزان
                    نوارة:اتشرفنا
                    هوازن:كل يوم تعالي
                    منيرة:وين جراح؟
                    نوارة:طلع مع ابوبشاير
                    منيرة:الله يحميهم
                    اجلسوا مايقارب ثلاث ساعات مع بعض ادخلوا الرجال وصلول معاهم زوج منيرة بعد ومعه ولده حمد جراح:كيفهم اخواني
                    حمد:ماعليهم شركل شهر اتحصلهم في بلد ولاعليهم من احد
                    جوان:وحتى زوحتهم اعوذبالله منهم كل وحدة نفسها في خشمها اتقول ماحد عنده فلوس لاهم يالله من فضلك بس
                    بشاير:كلهم كوم وزوجة خالي فواز كوم ثاني هالمدلعة
                    هوازن:مرات احسها حاله حال نجود بنتها
                    منيرة:ههههههههههه لعنت على بليسكم من عيال
                    ...................

                    تعليق

                    • &همسة دلع&
                      عضو ماسي
                      • Dec 2014
                      • 1233

                      #30
                      رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

                      منيرة:ههههههههههه لعنت على بليسكم من عيال
                      حمد:يؤؤمامامن جدنتكلم اسمعوا امس كنا عندهم المهم انا ماشي مسررع بدخل عند نجود بخصوص الافلام المهم ضربت فيها انا وربي للي تالمت وصارت تبكي بقوووة خالي مثل الاهبل وصل عندها واهي تبكي بدلع واتقوله هذادفني بقوة ويدي اتالمني خالي ياربي الهمني العقل بس صاريصارخ علي وانا بس اضحك
                      البنات:هههههههههههههه
                      .............
                      مراليوم حلوالبعض وسيء على البعض عمارطلع من العملية ولسى ماصحى عزام ماعنده خبربرغم انو الكل عارفين ريوف صارعندها فقدان ذاكرة
                      .........
                      عند لمياء اطلعت من البيت بسرعة وفي يدها شادي للي صاريوقف الحين وصقعت في شخص لكن مسكها من خصرها وثبتها:حاسبي
                      لمياء اتميزصوته وبهمس:لورنس؟
                      لورنس ابتسم وحمل شادي:كيفك؟
                      لمياء:بخيروانت؟
                      لورنس:يوم شفتكم بخير
                      ليمياء ابتسمت لورنس:رايحة على المسشتفى
                      ليماء:يب
                      لورنس:اتفضلي معاي انا رايح
                      لمياء بحراج:لاثنكس سواقي ينتظر
                      لورنس بنرة زعل:ايش دعوة لمويلا شادي احترق من الشمس
                      لمياء بتردد اركبت معه ومشى على المستشفى شادي يلعب في لعبته وهو يقول:دا دا دا
                      لورنس ناظره:كم عمره؟
                      لمياء بسخرية:بعدين شهرين بيكمل سنه
                      لورنس:اها
                      وصلوا المستشفى حمل لورنس ولده شادي بطفوله:بابا
                      لورنس انصدم لمياء:لاتسغرب انا كل يوم احط صورك قدامه حتى يتعرف على ابوه
                      لورنس ماعلق مشوا عند ريوف:السلام
                      الكل:عليكم السلام
                      لورنس:كيفك ريوف
                      ريوف:الحمدالله
                      عزام:هذا لورنس صديق جسار
                      ريوف:للي اهو اخوي صح؟
                      عزام:ايوة
                      ادخلوا مارك وجاك واسماء وانوار شوق:هاي
                      الكل:عليكم هاي
                      شوق انقزت عند ريوف:كيفك يادوووبة
                      ريوف:الحمدالله وانتي
                      شوق:نفحط متى تطلعين لك وحشة
                      ريوف:مادري
                      اشواق:على سلامتكم بنذبح ذبيحة
                      الجد:لازم
                      مارك:الحمدالله على سلامتهم
                      الجد:الله يسلمك
                      مارك:يلاحنا ماشين على باريس
                      شوق:موبدري؟
                      مارك ابتسم:من عمرك لكن تاركين الشغل على راس جسيكاواهي معصبة لانها ماجات معنا
                      شوق لمعت في راسها فكرة:بابا
                      عزام:نعم
                      شوق:امممم موانا افهم في شغل لشركات صح
                      عزام فهم مقصدها:جهزي نفسك
                      شوق اصرخت بفرح:صدددددددددددددددددق
                      عزام ابتسم:ايوة صدق
                      شوق انقزت وباست راسه:فديييييييييييييتك
                      الجد:بتتركها تسافر؟
                      عزام:هذا حلمها مابي اكسرفرحتها
                      شوق بدلع:جدوو حبيبي انا معاي مارك وجاك براين وجسيكا لاتخاف
                      الجد يضمها بحنان:انتبهي انفسك يابابا
                      شوق:تيب
                      مارك(مشالله سبحان الخالق جمال دلال دلع رقه ليه طلقها سطام)
                      جاك(يؤؤ ماعرفناكم عليه هذا يصيرخالهم من الرضاعة):يلا عن اذنكم
                      شوق:انا جايه لكم بعد ثلاث ايام
                      راين:في انتظارك
                      سلمو على الكل وطلعوا ودخلوا لورنس ولمياء:السلام
                      الكل:عليكم السلام
                      ريوف بهمس لعزام:هذول مين؟
                      عزام بنفس الهمس:هذي لمياء اخت جسار وهذا لورنس صديق جسار
                      ريوف بهمس:متزوجين؟
                      عزام ابتسم:لابس لمياء مربية شادي ولد لورنس لانو امه متوفيه
                      ريوف:ايووووة
                      اجلسوا شويات معاهم وبعدها الكل طلع وبقى عزام مع ريوف بس
                      ريوف:ممكن اسألك سؤال
                      عزام ابتسم:اتفضلي
                      ريوف بحراج:اممم كيف كانت حياتنا
                      عزام جلس جنبها:كانت حياتنا حلو مرررة
                      ريوف:وانا كيف؟
                      عزام يمسح على شعرها:انتي الشمعه للي تنور دربي
                      ريوف بحزن:ايش حصل لي؟
                      عزام بحنان:حادث بسيط وانشالله ترجعي مثل قبل
                      اندق الباب عزام:اتفضل
                      ادخلت دانة ومعها كيس متوسط الحجم:السلام
                      عزام وريوف:عليكم السلام
                      دانة:اناماشية بس هذي ممكن تساعدكم مدت الكيس لعزام
                      عزام:ايش هذا؟
                      دانة:بنفسكم اكتشفوا ايش سلام
                      عزام:سلام فتح الكيس وطلع البوم كبير وابتسم:هذا البوم زواجنا
                      ريوف ابتسمت:طيب
                      عزام فتح البوم وابتسم:زواجنا كانا في مصر
                      ريوف:جد؟
                      عزام:ايوة
                      اجلسوا يتفرجونا على الصور ريوف:هذي وين؟
                      عزام:هذي في بيت جدي يوم العيد
                      ريوف:مين هذا؟
                      عزام:هذا علاء عمي
                      ريوف:ايوووة
                      كلموا يتفرجون ريوف تحاول بجهد انا تتذكر:راسي يالمني
                      عزام يحط البوم على جنب:لاتضغطي على نفسك في محاولة انك تتذكري بسرعة
                      ريوف:طيب وين اهلي ماما بابا
                      عزام:الله يرحمهم
                      ريوف بكت:يعني انا يتيمة؟
                      عزام بهدوء ضمها لصدره:مويتيمة ياعمري انا معاك وطيوف والكل
                      ريوف تعلقت فيه وتبكي:ابي اعرف انا مين والله موذاكرة حاجة
                      عزام بحنان:انشالله بتذكري كل حاجة لاتخافين انا معاك
                      ريوف تبكي بصمت ومتسكه في قميصة بقوووه عزام يقرعليها قران بهمس عشان تهدى من البكاء الشديد بعد مرورساعتين هدت انفاسها ونامت على صدر عزام للي نام على نفس وضعيتهم
                      .........
                      فهد ودلع
                      دلع:مصرانك تمشي؟
                      فهد بحزن واهويناظرها:غصب علي انشالله تمربسرعة
                      دلع تناظره وعيونها مليانه دموع:بس فهد انت بتغيب سنة كاملة يعني ماراح اسمع صوتك ولاراح اشوفك
                      فهد بحنان:انا بدق عليك كل يوم بزعجك وكل يوم كلميني على المسن وانا بفتح لك الكام لوقت ماتقولي لي قفل خلاص طفشت
                      دلع بكت:ماراح اطفش بس لاتروح
                      فهد يضمها بحب:دلع طلبتك يكفي بكاء مابي اسافروانتي كذا
                      دلع تضرب صدره:لاتروح لاتروح لاتروح وتتركني لاتروح
                      فهد يمسك يدها بقوة ويضمها:اهدي حبيبتي اهدي والله بكلمك كل يوم وكل شهربنط عندكم هنا وبجلس معاك طول هالشهر
                      دلع تبكي ومتسمكه فيه بقوة فهد:دلع ازعل منك لاتبكين خلاص
                      دلع بهمس:وعد تكلمني كل يوم
                      فهد ابتسم:وعد
                      دلع ارفعت راسها وبهمس:احبك
                      فهد يطبع بوسه على شفايفها الكرزية:وانا اموت فيك ياحلى دلوعة في الكوون كله
                      دلع تحط راسها على صدره:ياويلك لوتناظربنات هناك
                      فهد يمسح على شعرها:عساني العمى اذا اناظرغيرك
                      دلع:بسم الله عليك لاتقول كذا
                      فهد يضحك:هههههههه اموت فيك
                      دلع تمسح دموعها:اثبت لي
                      فهد بخبث:متاكدة؟
                      دلع بدلع:يب يب
                      فهد بحركه سريعه حملها وصارت بين ايدينها ودخل فيها الصاله والكل موجود:اموووووووووووت فيها يناس
                      الجد:افسخو الحياء هالاثنين
                      دلع بهمس:نزلني
                      فهد بنذاله وبصراخ:ابوسك من عيوني ماطلبتي وباس خدها
                      سطام يناظرشوق للي تضحك معاهم اشواق:هههههههه نزل البنت موقلت باقي على طيارتك ربع ساعة
                      فهد ينزل دلع ويناظرالساعة:باقي ثلث ساعة يدوب الحق اوصل المطار
                      ماهر:يلاوصلك
                      فهد:لاوالله صاحبي متعب ينتظرني برى
                      خالد:ماعندك ذوق تارك الرجال برى فشلتنا
                      فهد:هههههههه لاوالله عادي اهو رفض ينزل
                      احمد:الله يحفظكم
                      فهد بجدية:انا ماشي لكن تارك قلبي عندكم حطوها في عيونك لاسمع انو احد مزعلها اومضايقه والله اجيكم على اقرب طيارة واقلب الدنيا على راسكم ولايعقوني بشر
                      احمد:لاتوصي
                      سلم عليهم كلهم وصل عند الجد للي مد له مصحف:لاتترك صلاتك وانا ابوك
                      فهد يبوس راسه:من عيوني
                      وصل عند دلع باس راسها:مثل ماتفقنا
                      دلع افسخت السلسله للي كنت عليها وحطتها في يده:احتفظ فيها هذي اية الكرسي
                      فهد باس جبينها:انشالله انتبهي لنفسك
                      دلع ابتسمت:وانت بعد انتبه لنفسك
                      فهد:انشالله
                      طلع فهد واتجهه للمطار
                      .........
                      عند جلال للي كان يمشي في الشارع للي في فيها بيت البنت على رجوله لفت انتبها شي وبسرعة مشى:لحظة
                      لفت البنت واشهقت:هيييييييي انت
                      جلال:كيفك؟
                      البنت بخوف:انا بخيربعد الله يخليك
                      جلال بحركه سريعه سحبها في زوايا:لاتخافين انا اسمي جلال الفارس دكتورلكن ممكن اسئلك سؤال
                      سوزان للي كانت تترجف:ابعدعني الله يسترعلى خواتك
                      جلال بهمس:ايش اسمك؟
                      سوزان بخوف صارت تبكي:سوزان
                      جلال بحركة جريئة باس راسها:طيب الله يحميك
                      سوزان اتجمدت من حركته وصارت تناظره بعيونها الفيروزية:ابعد عني
                      جلال مد كرته:لاتفهميني غلط يمكن يوم تحتاجيني
                      سوزان المحت شخص من بعيد واتخبت ورى جلال:لاتحرك الله يرضى عليك دنيا واخرى
                      جلال استغرب لكن انصاع لكلامه وشاف الرجال يقرب:لوسمحت
                      جلال كان عريض وطويل وجسمه معضل من كذا العم مانتبه لسوزان:نعم
                      العم:مامرت جنبك بنت بيضا شعرها بني وقزومة وعبياتها مقطعه شوي
                      جلال بثقة:لاوالله من شويات انا جيت خيرياعم؟
                      العم:لاشكرا ومشى
                      سوزان من الخوف اصرت تترجف وصدرها يصعد وينزل من الخوف جلال لف عليها:سكري عيونك وخذي نفس طويل
                      سوزان اعملت للي قال لها جلال:طلعي نفس
                      استمروا لمدة 3 ثواني وهدت سوزان:شكرا
                      جلال بحزم:مين هذا؟
                      سوزان تمشي:شكرا على المساعدة ومشت بسرعة جلال صار يلحقها بسرعة وصلت لبيتهم الالعم يستقبل بكفوف:وين كنتي يالصايعة
                      سوزان تبكي:كنت في السوبرماركت
                      العم بوحشية يضربها:كذابة كذابة انا كنت هناك ولاحصلتك
                      سوزان تبكي بكاء يتيمة:والله كنت هناك والله
                      العم شدها من شعرها لين اوقفت على اطراف اصابيعها:حقيرة مثل امك وابوك ورمها داخل البيت
                      جلال كل عصبية الدنيا تجمع عنده مشى على سيارتها للي موقفها بعيد ومشى بسرعة على بيتهم للي كانو مجتمعين فيه وبعصبية:يبه انا بتزوج
                      الكل منصدمين الجد:كذا بين يوم وليله تبي تتزوج
                      جلال:ايوة كذا ابي اتزوج
                      اسماء بهدوء:مين تبي تتزوج
                      جلال:وحدة بنت ناس
                      اشواق:بنت مين؟
                      جلال:ماعرف
                      الكل زادت صدمتهم علاء:يعني بتتزوج بنت ماتعرف بنت مين
                      جلال:اعرف بيتهم ولابي الاهالبنت
                      الجد ماتكلم اشواق:وين بيتهم طيب؟
                      جلال قال لهم الجد ناظره بشك:جلال انت متاكد
                      جلال:ايوة
                      ام زهير:طيب يمه جلال وين اتعرفها هالبنت
                      جلال:ماعرفها اسمع عنهم وحبيت اتزوج من بناتهم
                      ام زهير مومقتنعها اغمزت لبوزهير:طيب انا بكرة اروح واخطبها لك
                      جلال بعتراض:لالحين تخطبينها
                      دانة:الحين يمكن نايمين
                      جلال:لاجالسين يلاخطبوها لي
                      خالد:جلال انت متاكد تبيها يمكن انت معجب فيها بس
                      جلال مصرعلى كلامه:لامومعحب انا ابيها اساس ولاعمري شفتها
                      سطام:جلال هذا زواج مولعبة
                      جلال بعصبية:انتوا ليه معارضين زواجي
                      الجد بحزم:انت تبيها ومقتنع؟
                      جلال:ايوة
                      الجد وقف:ابوزهيرام زهير خالد احمدماهر اشواق اسماء وراي
                      سطام:وانا؟
                      الجد بحزم:الباقي كلكم هنا بنروح نخطب رسمي ولابي اخذ معاي اطفال يكفي الكبار
                      حامد كتم ضحكته على شكل سطام جوري بهمس:لاتكتمها اضحك
                      حامد موقادر يرد عليها اطلعوا الكبار جوري بهمس:يقولك قزم عطست تشقلب
                      حامد ضحك موعلى النكتة على شكل سطام:هههههههههههههههه
                      جسار:سلامات؟
                      حامد وجوري:ههههههههههه
                      جواري:الحمدالله وشكرالعقل نعمة
                      لورنس:انا استاذن لمياء ولاعليك امرجهزي لي شادي بكرة
                      لمياء بفرح:من عيوني
                      جسار:تعشى معنا
                      لورنس:والله عندي دوام بكرة الساعة 9 وانشالله اصحى
                      جسار:الله معاك
                      طلع لورنس حامد:سطام وجهك لاينفجرمن العصبية
                      شوق انفجرت ضحك:هههههههههههههههه
                      سطام ناظرها:خيرانسة شوق ليه الضحك
                      شوق تمسح دموعها:كيفي اضحك وقت مابي
                      دلع:صدق بتسافري ؟
                      شوق ابتسمت:يب يب
                      دلع بفرح:وناسة بيكون شغلك مع مارك صح
                      شوق بفرح:ايوة اتخيل شي صح
                      دلع بحماس:ياي اتخيلي شكل تمشي مع مارك شخصية صح
                      شوق بنفس الحماس:بقوووووة ياي وناسة احس نفسي محط الانظار
                      سطام نار الغيرة تحرق فيه:وبأمرمين انشالله تسافري؟
                      شوق بغرور:تكلمني؟
                      سطام بقهر:ايوة
                      شوق بغرور ترجع شعرها:والله ذاك اول تسالني لكن هالحين مالك امرعلي يفضل ماتدخل نفسك في حاجة ماتعنيك
                      سطام:انتي بنت عمي
                      شوق:ههههههه بنت عمك توك عرفت اني بنت عمك استريح ياولد عمي وقت مايكون شوري بيدك تعال كلمني انا اخواني موجودين وجدي الله يطول في اعمارهم فانت اخرواحد يتكلم هنا
                      سطام بقهر:عدلي اسلوبك احسن لك
                      شوق:يمامي خفت اقول سطام ارحمني من صوتك لانو يسبب لي ازعاج
                      سطام بيرد جسار بصراخ:انتهى ايش هذا احسن كل واحد يمسك سكين ويذبح الثاني هذا اسلوب بين اولاد العم يافرحتك ياجدي في احفادك
                      شوق بغرور:انا ماغلطت على احد
                      سطام:ابديامحترمة
                      جسار:سطام انتهى انت مالم دخل فيها اخوانها موجودين
                      سطام سكت بقهر شوق ابتسمت بنتصار جوري بهمس لحامد:اوووخص اختي قوية
                      حامد:سطام غلطان بعد ايش دخله فيها
                      جوري بخبث:يمكن يغار
                      حامد:لاياشيخة اهو مطلقة
                      جوري:يمكن حس بغلطته؟
                      حامد:حتى لو حس مثل ماتقولي ماراح يستفيد من الاساس
                      جوري:حرام شكله يحب شوق
                      حامد:يحبها الايموت فيها
                      جوري:الله يسامح من كان السبب
                      حامد:الله يوفقهم وين ماكانوا
                      جوري:امييين
                      ...................

                      جوري:الله يسامح من كان السبب
                      حامد:الله يوفقهم وين ماكانوا
                      جوري:امييين
                      ............
                      في بيت جراح
                      اهو كان جالس في الصالة يقرملفات وقضايا الابصوت صراخ:لالالالالالالالالالالا
                      فز بسرعة من مكانه ودخل غرفة نوارة وشافها تصارخ واهي نايمة قرب منها:نوارة نوارة
                      نوارة تبكي واهي نايمة:لالالالالالالا سوزان لاتتركيني سوزان
                      جراح رفعها:نوارة اصحي
                      نوارة صارت تحرك رجولهاوايدينها:سوزان لالالالا حرام عليك
                      جراح ضربها على خدها:نوارة اصحي اصحي
                      نوارة افتحت عيونها بشويش:ابي اختي
                      جراح بحنان:انشالله من عيوني
                      نوارة تبكي:حلمت حلم موكويس
                      جراح سدحها من جديد ومسح على شعرها:بسم الله عليك مجرد حلم
                      نوارة واهي تبكي:قلبي حاسني اني بفقد اختي
                      جراح:بسم الله عليكم انشالله ماتفترقون
                      نوارة:جراح ممكن جوالك ابي اطمن عليها
                      جراح مدلها الجوال:اتفضلي
                      نوارة اجلست ودقت رقم اختها وحصلت مقفل ارفعت راسها:مقفل
                      جراح:يمكن نايمة
                      نوارة صارت تبكي بشكل هستري:مستحيل تنام في هالوقت مستحيل
                      جراح ماتحمل شكلها ضمها لصدره:استهدي بالله يمكن وجوالها مافيه شاحن لاتسبقين الامور
                      نوارة من ضمها جراح دفنت نفسها اكثر تبي اتحس بالامان:جراح بكرة خذني لها
                      جراح:انشالله
                      نوارة:ماتكذب علي
                      جراح:لا
                      نوارة صارت تبكي بصمت جراح بد يقرعليها قران لوقت ماتهدى
                      ...........
                      عند الجد وللي معه
                      احمد:متاكد جلال من البيت
                      جلال:ايوة يلاننزل
                      انزلوا كلهم ودقوا الباب فتح لهم العم وبنفس خايسة:خير؟
                      الجد:معاك فهد الفارس
                      العم بس سمع الاسم انحاس:هلاوالله امرني
                      جلال:من ذوق ماتوقفنا عند الباب
                      العم:اسف اتفضلوا اتفضلوا
                      ادخلوا كلهم على المجلس للي كان مرررررة صغيييييييييييييييير العم:الحريم اتفضلوا من هنا
                      ادخلوا الحريم على الصاله للي كانت مرة قديمة سجادة مرة متقطعة والجلسة كانت قديمة لدرج انوالقطن طالع منها العم مشى لغرفه سوزان وفتح الباب بقوة:قومي
                      سوزان بخوف:وين
                      العم شدها من شعرها:ولاكلمه في ناس في الصاله اهم عيال الفارس والله لوعملتي حاجة موحاصل خير
                      سوزان:تيب
                      طلع العم على المجلس:نورتونا
                      الجد:تسلم انشالله مازعجنكم
                      العم:لا
                      الجد:المهم انا اليوم جايك واتمنى ماتردني
                      العم:جاك طلبكم
                      الجد:تسلم والله انا طالب القرب منكم
                      العم انصدم:انتوا تناسبوني؟
                      الجد ابتسم:انت انسان حالك من حالنا صح
                      العم:صح لكن العين ماتعلى على الحاجب
                      الجد:والله هذا طالبنا ولدنا مصرمايناسب الانتو
                      العم:موافق
                      جلال:يهمني راي البيت
                      العم:انا عمها ولي امرها واعرف مصلحتها وين
                      الجد:على بركة الله
                      احمد بهمس:شنوهالعم
                      جلال بهمس:اسكت ودي امسكه وادوس في بطنه
                      خالد:بس انت معه
                      ...
                      عند الحريم بدلت سوزان ولبست لها تنورة قصيرة فوق الركبه بلون بني مع بدي بيج نص كم ولبست لها جزمة عادية بلون بني واترك شعرها مفتوح وحطت لها حكل بس واطلعت:السلام
                      ام زهيرواسماء واشواق:عليكم السلام
                      سوزان بحراج:منورالبيت
                      ام زهير:منورفي اهلها
                      سوزان:تسلمين ياخالة
                      اشواق ابتسمت:شنو اسمك؟
                      سوزان:سوزان
                      اسماء:عاشت الاسامي
                      سوزان صارت حمرمن الاحراج:عاشت ايامك
                      ام زهير:الوالدة موجودة؟
                      سوزان نزلت راسها:الله يرحمها
                      اشواق تداركت الموقف:امين يارب تدرسين سوزان
                      سوزان:كنت وقفت
                      اسماء:انشالله تكملين دراسة
                      سوزان:انشالله
                      ام زهير:اسمعيني يمه اليوم انا جاية اخطبك لولدي جلال وانشالله ماترديني
                      سوزان ارفعت راسها وافتح عيونها الفيروزية على كبرهم:انا؟
                      الكل انصدموا من لون عيونها ام زهير:ايوة انتي
                      سوزان بصدمة:بس كيف؟انتوا وين واحنا وين؟ولية انا بذات؟وليه ماخطب بنات عمانه اوخواله؟ليه ماخذ اقل طبقة؟
                      اشواق:انتوا ناس واحنا ناس وعمرالطبقات ماكانت تفرق بينا كلنا عيال تسعة وجلال بذات ماحد يدخل في قرارته جدي يحبه من بين الكل وكونه اختارك يعني اهومقتنع فيك لانومش اي حاجة تعجبه ترك الكل وتقدم لك انتي
                      اسماء:احنا عندنا خوال لكن في باريس وجلال مايعجبه بنات خوالي لانهم مرةمايعات ولاهم من نوع جلال
                      ام زهيربحنان:يايمة البنت ماله الا بيت زوجها انا عارفه انك منصدمة اشوي من الخبرلكن اجلسي مع نفسك اسبوعين وردي لنا الخبر
                      سوزان:تيب
                      اشواق:يلاحنا نستاذن
                      سوزان:بدري
                      اسماء:من عمرك حبيبتي
                      سوزان واقفت معاهم وصلتهم لين الباب الابطلعت الرجال للي انصدموا من جمال سوزان(كانت بيضة وجسمها متناسق مثل عارضة الازياء طولها حلو ومناسب وشعرها واصل لتحت ركبتها وناعم بلون بني فاتح وفيها خصل بلون ذهبي وعيونها بلون فيروزي غريب)الجد:هذا عروستنا
                      العم:ايوة
                      سوزان نزلت راسها بحراج ابوزهير:على خيرانشالله بعديومين نجيكم مع الشيخ
                      سوزان ارفعت راسها بدون شعور:بعد يومين؟
                      العم بحزم:ايوة يومين عندك اعتراض
                      سوزان قوة نفسها:ايوة مايمديني اجهزنفسي ولاتنسى اني لحالي واختي مومعاي
                      العم يرص على يده بقوة:يمديك
                      جلال بصوت هادي:من بكرة اطلعي برسل لك السواق مع البنات وتجهزي معاهم واي حاجة تنقصك بلغي اسماء وتبلغني طيب
                      سوزان ضاعت مع صوته الهادي لاتكلمت العم:ولايهمك صار ياوليدي
                      جلال:عشردقايق والمهريكون عندك
                      العم:ماتقصرياوليدي
                      جلال:مهرك60 الف يناسبك
                      سوزان بحراج:تسلم لكن هذا كثير
                      العم بعتراض:لاموكثيرالذهب غالي
                      جلال:مثل ماتحب ايش ينقصكم بلغوني
                      العم:على خير
                      اطلعوا كلهم من هنا العم ضربها كف:منو قالك انطقي في وجودي
                      سوزان:الرجال سالني انا ولازم اجاوبه
                      العم يسحب السلك وطاح فيها طق:صوتك مايطلع في وجودي
                      سوزان اصرخت بقوة:اكررررررررررررررررررررهك اكررررررررررررهك
                      العم يشد شعرها:لاتكفين حبيني انا اكررررررهك
                      سوزان اتحاول اتفك نفسها منه:الله ياخذك الله ياخذك
                      العم بعصبية:تدعين علي يالوسخة
                      سوزان بقهروصراخ:ايوة ادعي عليك ابي افتك منك ماعمري شفت يوم حلو حالي حال الناس
                      العم:والله وطلع لك صوت يابنت ابوك بعد ماخطبوك عيال الفارس
                      سوزان اتفك نفسها وتركض على غرفتها وتقفل الباب العم:هين ياوسخة هين وطلع من البيت
                      سوزان ادخلت الحمام تروشت بوية باردة واهي تبكي اطلعت ولبست لها بجامةقديمة عندها بلون وردي ومن كثرالغسيل صارت بلون ابيض الايندق الباب خافت افتحت باب غرفتها بشويش ولاحصلت عمها راحت تركض لباب:مين
                      جلال:افتحي
                      سوزان افتحت الباب ومن خلف الباب:نعم
                      دخل جلال وناظرها من فوق لتحت سوزان ابلعت ريقها:تامرعلى حاجة
                      جلال مدلها الكرت:هذا مهرك
                      سوزان بغباء:وينه؟
                      جلال ابتسم:هنا في البطاقة وحطها في يدها
                      سوزان مافهمت:شكرا
                      جلال طلع لها ظرف:هذا فيها 20 الالف جهزي نفسك فيهم طيب
                      سوزان بهدوء:اتركهم عند اسماء
                      جلال:لية؟
                      سوزان:بس هيك اتركهم مع اسماء
                      جلال:طيب مثل ماتحبي
                      سوزان:شكرا
                      جلال:طيب انا تركك الحين وبكرة جهزي نفسك الساعة4 بيمرونك البنات طيب
                      سوزان:طيب
                      ..............
                      توقاعتكم
                      بتم الملكة؟
                      اسماء هل بيحصل لها حاجة وقت الملكة؟
                      شوق ليه بتكون في بيت مارك ؟
                      ريوف والشخص للي بتشوفه هل بكيون له دوره انو ترجع الذاكرة له؟
                      الجد والحرمة للي تدخل الشركة؟
                      جراح ومقابله مع ابوه بتم بخير؟

                      تكميله البارت في الليل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...