روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • &همسة دلع&
    عضو ماسي
    • Dec 2014
    • 1233

    روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ثاني روايه انزلها لي بالمنتدى الروايه رووووعه وهي طلب من احد الاخوات
    وبنزلها كامله باذن الله
    طبعا الروايه منقوله وكامله للكاتبه المتميزه بنوتةة كيوت تاكل تووت
    بسم الله الرحمن الرحيم


    (الحب +الحقد)
    (الظلم+العدل)
    (الضياع والخوف+الامان)
    احب اقول من البداية
    ان الرواية جريئة شوي
    بس اشوف ردود ينزل لكم البارت


    بسم الله نبدي

    في البيت المكون من دور واحد وغرفتين نوم
    وصالة ومجلس وغرفه حريم وحوش متوسط الحجم

    ....يازفت انتي معها تعالوا هنا
    .... خير ياخالتي صوتك واصل اخرالشارع
    ... انتي ولا كلمة اجل ترفضيني اخوي من زينك
    ... بخبث يوم ان ريوف شينة ياخالتي ليه خاطبتها لخوك
    ريوف ابتسمت:صادقة طيوف
    زوجة ابوهم:موحبنا فيكم انتوا واختك ابي افتك من وجيهكم
    طيوف:هههههههه احنا للي نبي نفتك من وجهك عساك الموت
    ريوف:امييييين
    زوجة ابوهم بصراخ:انقلعوووا اغسلوا الحوش
    طيوف وريوف اطلعو برى طيوف تفتحت الموية وترش الحوش ريوف:اوووف متى اطلع من هالبيت وافتك
    طيوف ترفع يدها وتدعي:انشالله يجيك ذاك الحلو والملينونير عشان نتفك من هالعيشة
    ريوف بحالمية:اميييييين
    دخل زوجة مرت ابوهم اسمه عادل:السلام
    ريوف وطيوف من غيرنفس:وعليكم السلام
    عادل بخبث:الله ريوف شنو هالجمال طالعة غير اليوم
    ريوف كشرت في وجهه وكملت شغل طيوف:خير ياعمي تبي شي
    عادل:لايابعدروح عمك
    طيوف ماردت عليه وكملوا شغلهم

    نوقف ونتكلم عن الشخصيات

    زوجة ابوهم:رحمة لكن اسم على غير مسمى شر الله المختار تكره طيوف وريوف برغم انها مربتيهم من كانوا في المهد
    عادل:زوجها خبيث يحب ريوف موووت تفكيره وسخ كم مرة حاول يقرب لريوف لكن طيوف تمنعه ويكره طيوف ويتمنى تموت يموت في الريال
    طيوف:الكبيرة عمرها 19 لكن تفكيرها اكبرمن عمرهاتدرس سنه اولى جامعة تخصص E تموت في ريوف اختها طيوف طولها حلو وشعرها بني فاتح واصل لين اخرظهرها وقاصته مدرج وعيونها كبار لونهم ازرق شفايفها اشوي كبار لكن حلوين عليه خشمها طوويل واشوي معكوف من فوق ومعطيها جمال اكثر بشرتها بيضة على امهم الله يرحمها
    ريوف:الصغيرة ودلوعة طيوف عمرها 17برييييييييئة حتى في شكلها ملامحها بيبي فيس قزووومة وشعرها بني مايل للذهبي وناعم بقوووة يوصل لين رقبتها اتعب وانا اقول نعووومة شفايفها صغيرة ولونهم احمر وبشرتها بيضة وخشمها طوووويل وخدوده على طووول لونهم احمر وهذا الشي مجنن عادل عيونها لونهم اخضر ريوف في صف ثاني ثانوي علمي
    ........
    طلع المستشفى واهو لبس جينز ازرق غامق مع قميص ابيض من لوويس فيتون وجزمة بلون ابيض من قوتشي وساعة اسود من ارماني واتوجهه لسيارة المايباخ الاسود ومكتم كامل فتحت السيارة وحط الكوت في المقعد الثاني وشغل السيارة وفتح المسجل على موسيقى كلاسكية وحرك على بيتهم وبعد فترة وصل بيتهم ونزل من السيارة ورمى المفتاح على الحارس على اساس يدخلها في الباركنج تحت ودخل الصاله وقف وكتف ايدينه
    ...مالي شغل انا جيت قبل
    ...روحي فوق غرفتك ولا ماعندك TVهناك
    .....شوق بلا نذالة انتي اتعرفين هالمسلسل بذات احب اشوفه تحت
    شوق بصراخ:دلع انقلعي فوق مالي خلق مبزرة
    دلع رمت المخدة على شوق:انا جيت قبل وانا كبيرة موبزرة
    شوق عصبت منه اسدحتها على الارض:احترمي نفسك لا اتوطى في بطنك الحين فاهمة
    دلع تحاول تقوم:يامتوحشة قومي
    شوق اتشد شعر دلع:تكفين ياناعمة
    ..... بصرخة وحدة:انتهى انتي معها
    شوق ودلع فزوا من الخوف:احم احم عزام
    عزام بصراخ:اطفال انتوا ايش هالصراخ
    دلع بهدوء:انا كانت جاية قبل هنا
    شوق بعربجة:طيري ياشخية قالت قبل طس غرفتك احسن لك
    عزام بحزم:ليه تتكلمون كذا كل وحدة تضرب الثانية احسن لكم
    شوق تدف دلع بقوة:ذي اختك هالبقرة
    عزام يمسك دلع قبل تطيح على الارض وبصراخ:احترمي وجودي على الاقل وعناد لك دلع بتجلس هنا وانتي بتصعدين فوق
    شوق عصبت:اقول يالحبيب لاتسوي فيها الاخو العادل الحين ماني متحركة من مكاني
    عزام جلس دلع على الكنب وقرب من شوق ومسكها:وقسم بالله لو مانعدلتي وصرتي حالك حال البنات لاتشوفين شي مايسرك
    شوق فكته نفسها:ياهو انت الناس كذا تتفاهم صدق ناس همجية
    عزام مسكها من كتوفها وبعصبية:صوتك يعلى من جديد موحاصل خير ياشوق
    شوق اصعدت فوق واهم معصبة عزام لف على دلع للي منزلة راسها قرب منها ومسح على شعرها:شنوفيك
    دلع بهمس:ولاشي
    عزام مسكها من يدها:تعالي معاي فوق
    دلع لسى على نفس الهمس:انتظر مسلسل خيوط ملونة
    عزام بحنان:امشي جناحي ابي اشوفه معاك
    دلع:طيب
    اركبوا الاصنصير وصلوا جناح عزام للي مكون من اربع غرف نوم الغرفه الرئيسي لعزام فيها سرير ملكي يكيفي اربع اشخاص بلون بني عودي
    وصاله الاساسية الكبيرة فيها شاشة بلازما كبيرررة مرة والسماعات ماليه الصالة وفيها كنب بلون اسود مع ابيض وعند البلازما في كرسي هزاز
    عزام:يلا اجلسي على مابدل ملابسي
    دلع:تيب
    دخل عزام يبدل ملابسه كان عزام محذر اي شخص يقرب من جناحه الوحيدة للي ادخلت الجناح دلع
    طلع عزام من غرفه التبديل بعد مالبس بطلون سبورت بلون اسود مع بدي بلون ابيض نص كم وفوقه جاكيت حفر بلون اسود وجزمة سبورت ابيض:دلوعة
    دلع:نعم
    عزام:اي محطة المسلسل
    دلع:mbcدراما
    عزام جلس على الكرسي الهزاز:تعالي
    دلع قربت منه:نعم
    عزام جلسها في حضنه:ايش للي بينك وبين شوق
    دلع:ولاشي
    عزام يمسح على شعرها:مومعقولة مابينكم شي كل يوم هوشة بينكم
    دلع:بعدين عزام ابي اشوف المسلسل
    عزام:طيب
    اجلسوا يشفون المسلسل ونامت دلع في حضن اخوها عزام ابتسم حملها وحطها على سريره وانسدح اهو الثاني

    تعريف الشخصيات

    بيت الفارس
    الاب:متوفي في حادث بعد ولادة دلع الام:توفت واهي تولد في دلع
    عزام :الكبير عمره31 المسؤول عن البيت كله يشتغل دكتور جراح في المستشفى عمه الكبير
    عزام انسان رياضي يشيل حديد وجسمها مثل جسم مشعل الجاسرعيونه كبار لونهم اسود وجماله جمال بدوي شعره اسود ناعم ودايم يقصه مايحبه طوويل عزام طوووووويل مرة حنون على دلع اخته ويمووت عليه ويتمنى يعرف سبب كره شوق لدلع عزام اهو للي مربي دلع من صغرها ولا احب اي احد يتدخل في تربيتها
    احمد:الثاني عمره27متزوج من اخت صاحبه اسمها مياسة مررة حبوبة عندهم ولدين تؤام جاسم وجاسر
    يشتغل دكتور اطفال في مستشفى عماهم يموووت في دلع اخته ويتمنى شوق اتصير مثلها
    شوق :البنت الكبيرة بينهم عمرها23 مخطوبة ومملكة على ولد عمها اسمه سطام تكره اختها دلع بشكل كبييير
    جميلة لكن موبجمال دلع شعرها قصير لين كتوفها عيونه كباربلون بني فاتح تدرس في الجامعة تخصصE
    عمار:21في الجامعة تخصص طب هادي مرة لكن مايسكت عن الحق طويل وجسمه ضعيف لانو من النوع قليل الاكل ومتعب عزام معه
    دلع:اخر العنقود سكر معقود عمرها14ناعمة بقوووة قزومة وبيضة عيونه لونهم اخضروشعرها طوويل لين تحت كتوفها لونه بني مايل للذهبي شفافها بلون توت وصغارتموت في عزام بشكل كببيير واتحب اخوانها كلهم بس عزام غير له مكانه غير
    ...
    دخل عمار البيت وماشف احد جلس في صاله اشوي الا ينقزون عليه جاسر وجاسم:عمووو عمال
    عمار:ههههه يناسوو انا على عمال وين بابا
    جاسر بيتكلم جاسم سكر ثمه:بابا فوف (بابافوق)
    عمار:هههههه طيب فك اخوك
    جاسم:لا حله يولي(لاخله يولي)
    عمار:ليش؟
    جاسم بحقد:ماحلني اتلم ثوثان بنت عمو حالد؛ماخلني اكلم سوزان بنت عمو خالد)
    جاسر:انت علي ادب بث اتلم البنات(انت قليل ادب بس اتكلم البنات)
    عمار:ههههههههههههههههههههههههههه
    انزلت مياسة واهي لبسه جلابية فخمة بلون عنابي مع ابيض وشعرها مرفوع على فوق:السلام
    عمار:عليكم السلام
    مياسة:انشالله مازعجوك
    عمار:لا فديتهم والله
    مياسة:تغديتو؟
    جاسر وجاسم:لا
    نزل احمد:سلام
    الكل:عليكم السلام
    جاسر نقز:بابا ثف دا بث يتبم بنات(باب شف ذا بس يكلم بنات)
    احمد:هههههههه منو كلم هالمرة
    جاسر:ثوثان(سوزان)
    احمد:ههههههههههه بنت عمو خالد
    جاسم وجاسر:ايوة
    مياسة:انتوا الله يستر منكم اذا كبرتوا
    عماربخبث:احمد في مراهقته ماخلى بنت مارقمها
    احمد فتحت عيونه على كبارهم:كذاب
    مياسة ابتسمت:ماتعرفت اتخرب
    عمار حمل كتبته:انا بصعد انام
    احمد:والغداء
    عمار:مابي
    احمد:عمارجسمك مرة ضعيف ارحم نفسك
    عمار يصعد الدرج:اذا جلست اكلت
    مياسة:هالولد بيذبحني امس اشتهى فوتشي واعمل له وياكل بس ملعقتين ويقوم
    احمد:اموت واعرف ليه يرفض ياكل مثل الخلق
    مياسة واهي اتقوم:الله اعلم اسبقني مع توم وجيري على غرف الطعام
    احمد يحمل جاسر وجاسم:يلا غسلوا عشان الغداء
    التؤام:تيب
    رحوا غرفه الطعام وجلسهم في كراسيهم المخصص لهم وجات مياسة وراها الخدم وصفوا الاكل دقايق ادخلت شوق:هاي
    احمد:وعليكم السلام
    اجلست على الكرسي:وين العلة
    مياسة:نايمة
    احمد:منو تقصد
    مياسة:دلع
    احمد:اتمنى اعرف ليه تكرهينها
    شوق بغرور:يؤؤ لاتقلقني بس ماحبها ولا اطيقها
    مياسة:بس دلع ماعمرها تكلمت معاك ليه تكرهينها
    شوق بعصبية واقفت:ماحبها اهي السبب في وفاة ماما احرمتني منها الحيوانة لو ماهي الحين عندي ماما مثل الكل اهي السبب
    عزام بصوت قووي خلى جاسم وجاسر يبكون:شوووووووووق
    شوق:لاتقولي شوق انت اكرهك اكرهك
    عزام ضربها كف وبعصبية:اسمعك تكرري هاكلام مرة ثانية لايكون الحساب ثاني
    احمد يسكت جاسر:خلاص عزام اتركها بزرة ماتعرف ايش اتقول
    عزام بنظرة خوفتها:فاهمة كلامي
    شوق:فاهمة فكني
    فكها عزام واهي طلعت من غرفه الطعام عزام شرب كاس موية يبرد قلبه وجلس شاف التؤام يبكون قرب من ابوهم اخذهم:ليه تبكون
    جاسر:منك
    عزام باسهم:انا اسف
    جاسم باس عمه:احك
    عزام:ههههههههه هالولد راعية مصلحة
    مياسة تناظراحمد بنص عين:ماراح يجيبها من بعيد
    عزام:ههههههههههه
    احمد:مالك فيها حريم نقصات عقل ودين
    مياسة اضربته على يده:ولاكلمة انت
    عزام:طيب اعصابكم باخذ الحلوين على الالعاب
    مرت شوق من جنبهم واهي لبسه شورت قصير بلون ابيض مع بدي كات بلون عنابي وصندل فلات بلون ابيض احمد:على وين؟
    شوق من غير ماتناظر عزام:سطام في الحديقة
    احمد:طيب روحي لاتتاخرين على زوجك
    اطلعت من هنا عزام وقف يشوفهم من الزجاج الكبيروشافها تركض لسطام للي فاتح يده لها وضمه بقوة شوق:وحشتني
    سطام بهمس حنون:وانت اكثر ياعمري كيفك
    شوق بزعل:موبخير
    سطام:ليه؟
    شوق:عزام ضربني اليوم
    سطام فكها:انا ماقلت لك اتركي دلع في حالها
    شوق بزعل لفت عنه:وانت بعد معاهم
    سطام بجدية:شوق اللي صار قضاء وقدر دلع مالها يد في الموضوع
    شوق لفت له:اهي السبب لوماما ماحملت فيها ماصار اللي صار
    سطام مسكها من كتوفها:شوق انتي موطفلة انا افهم فيك انو اللي صاردلع مالها دخل اكبري اشوي
    شوق نزلت راسها:ماحبك
    سطام ابتسم ورفع راسها:بس انا اموت فيك
    شوق امتلت عيونها دموع فهم سطام الموضوع حط راسها على صدره وضمها:ماراح اقولك اسكتي بقولك طلعي كل للي في قلبك
    شوق اتمسكت في ثوبه واجلست تبكي من قلب سطام يمسح على شعرها وعلى ظهرها:واحشتني والله واحشتني ماحد فيك يفهمني
    ...............
    ....وين اخوك
    ...طالع بيت عمي ابو عزام
    ...اكيد رايح للي ماتتسمى
    ... ايوة
    ...انتي بتذبحني احرماعندي ابرد ماعندك
    ...انتي ليه تكرهينها
    ...نورانقلعي على غرفتك
    نور:ماما روقي اهي زوجتها خلاص ماراح يغير شي اذا عصبتي وسويت سالفة
    الام بعصبية:ياريتها ماتت مع ابوها ولا فرت راس ولدي واخذها
    نور:اها
    الام:وين الباقي
    نور:انوارفي غرفتها واشواق راحت بيتهم وخالد وزوجته وبنتهم طالعين وحامدفي القهوة
    الام:وابوك؟
    نور بسخرية:زوجي ولازوجك
    ام خالد:انا طالعة
    نور:طيب
    اطلعت ام خالد دقايق انزلت انوار:هايو
    نور:هايات
    انوار:طفشانة
    نور:الحال من بعضه
    انوار:انروح لجدي
    نور:يب يب يلا انابقوم اغير ملابسي
    انوار:اخذيني معك
    نور واقفت وسحبت اختها معها وادخلوا جناحهم طلعوا ملابس كثير انوار:اوووف يلا شنو نلبس
    نور طلعت لها برمودة فوق الركبه بلون سماوي مع بدي كات بلون ابيض فيها خرابيش بلون اسود وجزمة سبورة سماوية:انا بلبس هذا
    انوار حاست وحاست وطلعت لها جينز سكيني ازرق فاتح مع بدي ودري نص كم مع جزمة سبوت وردية:وانا بلبس هذا
    بدلوا وانزلوا الا السواق في انتظرها انوار:روح بيت بابا كبير
    السواق:جين
    ...
    بيت ابوخالد
    ابو خالد:طيييييييييب ويموت في عياله عندهم خيييييييير كثييير لكن متواضع ومربي عياله على هالشي عنده مسشتفى وحاط المديرولد اخوه اسمه جسار
    ام خالد:طيبة لكن مومع الكل تكره شوق خطيبة سطام لانها كانت تكره امها
    خالد:الكبيرمتزوج يشتغل مدير بنك محترم جدا زوجته اسمها شهد تشتغل وكيلة في مدرسة نورالاهلية تمم في زوجها خالد بجنون وعندهم بنت وحدة اسمها سوزان في الروضة مع جاسر وجاسم
    سطام:29 يمووووت في شوق بشكل كبيريشتغل دكتور في الجامعة سطام طويل كل شباب العايلة يشلون حديد فاجسامهم مررة تخقق
    اشواق:25 متزوجه من قرايبهم اسم زوجها ماهرحامل في الشهر الرابع اشواق بيضه وجمييييله جسمها متوسط اشوي طويلة لكن قزمة بنسبه لماهر اشواق تعتبراطول شعرفي عيلتهم لانو واصل لين تحت خصرها وناعم عيونها موكبارلونهم رصاصي وشفايفها صغار وهذا للي مجنن ماهراكثرتدرس في الجامع تخصص عربي
    انوار:19 سنة اولى جامعةتخصص تاريخ ناعمة جسمها اشوي مليان بس حلو عليها شعرها قصير تحت اذانها لونه اسود ومخلص بلون احمر بس دايم اتسويها سبايكي تموت في جدها وجدتها
    نور:17 ثاني ثانوي علمي شاطرة جسمها حلو نفس عارضات الازياء وشعرها لين تحت اذانها لونها اسود سواد لليل دايم تلبس بجامات في البيت
    ....
    ريوف انسدحت على فراشها للي في الارض:بكرة علي اختبار ولاذاكرت وهالزفت ماتخليني اذاكر عدل
    طيوف جالسة اتذاكر:اسكتي ابي اركز
    ريوف تفتح كتاب الفزياء:طيب طيب
    اجلسوا يذاكرون لمدة ساعتين الا انفتح الباب بقوة رحنة زوجة ابوهم:ريوف وجع بسرعة البسي احلى ماعندك
    ريوف بدون اهتمام:موفاضية
    عادل دخل بشر ومسكها من كتوفها:مابي اعيد كلامي
    طيوف اسحبتها وخلتها ورى ظهرها:وقسم بالله للي يقرب لها يكون جنى على نفسه فاهمين ولا
    رحمة اتخاف من طيوف عادل:لا اضربيني احسن
    طيوف:ماوسخ يد فيك
    عادل:طيوف ابعدي عن وجهي احسن لك
    طيوف بعناد:فيك خير قرب
    عادل قرب منها طيوف ارفعت رجلها وارفست في مكان غلط عادل متالم:ياحقيرة
    طيوف بتهديد:صوت واحد مني والله اجمع الجيران كلهم هنا
    اطلعوا من عندهم ورجعوا يكملون مذاكرة خلصوا ريوف:انا بطلع الحوش
    طيوف:انتبهي
    ريوف:تيب
    طلعت الحوش واهي سرحانة اتفكر في حياتهم جاها صوت:ليش القمر زعلان
    ريوف ماردت عليه عادل:ريوف
    ريوف:خير
    عادل برومنسية:احبك
    ريوف:اها
    عادل قرب منها واهي اوقفت على طول:نعم اووف ناس اتجيب الهم
    عادل قرب منها لين لصقها في الجدار:شنو هالجمال احد قالك انو الجينز ماصار الا على جسمك
    ريوف كانت لبسه جينز اسود مع بدي احمر:ابعد عني ياشيخ
    عادل قرب منها اكثر:ليه ماتحسين فيني انا احبك
    ريوف بخوف:ابعد عني الله يخليك
    عادل يمرر يده على خدودها:انا موذابحني الا هالورد
    ريوف بتبكي:ياربي ابعد الله ياخذك
    عادل باس خدها ريوف ابسرعة اهربت بسرعة للغرفه:اووف هالحمار
    طيوف واقفت:تكرر اللي قبل
    ريوف انسدحت وتغطت:ايوة
    طيوف اطلعت من الغرفه وراحت الحوش وشافته وبعصبية ارفعت اصبعها:والله ياعادل هذا اخرمرة اسكت لك لو تكرر هالشي بيني وبينك الشرطة وللي عندي قلته لك سامع
    عادل:ماخوفتيني
    طيوف:انت موقدي ياعادل انا ساكتة ولا تكلمت وعارف لو فتحت فمي بكلمة وحدة الفريج كله بيقوم عليك
    عادل خاف بس ماهتم:طيوف ابعدي عن طريق
    طيوف بتهديد:طيب ياعادل بتشوف شنو اقدر اسوي
    عادل قام ودخل غرفتهم طيوف مشت للغرفتهم وانسدحت
    .........
    صحت دلع من النوم واهي اتحس بكسل شافت نفسها بغرفه عزام انزلت من على السرير وراحت غرفتها وغسلت اسنانها وبدلت ملابسها ولبست لها شورت احمر مع بدي اسود وكاب ابيض مع شرابات ابيض وجزمة سبورت وانزلت تحت وشاف شوق وسطام:السلام
    سطام بحنان:عليكم السلام اخبارك دلوعة
    دلع:بخير وانت
    سطام:بخير عيوني
    شوق اضربته في جنبه دلع:وين عزام
    سطام:في الحديقة الخلفية
    دلع:تيب بايو
    سطام:بايو
    اطلت لعزام سطام:انا شنو قلت
    شوق:طيب طيب
    سطام:يلا انا بروح البيت
    شوق برجاء:لاماتروح نام هنا اليوم
    سطام:من جدك
    شوق:ايوة الله يخليك
    سطام:طيب اوكي
    شوق حطت راسها على فخذه:طيب
    سطام حط يده على راسها:حطي لنا فلم
    شوق حاست الفنوات وشافوا فلم وثبت عليها
    .....
    دلع مشت في البيت ولفت وصلت عند عزام وكان عنده فارس(اخو دلع من الرضاعة)مشت بخجل:السلام
    عزام وفارس:عليكم السلام
    عزام بحنان الابو:تعالي بابا
    قربت دلع صافحت فارس:كيفك
    فارس:بخير وانتي
    دلع تجلس في حضن عزام:تمام
    عزام:متى صحيت؟
    دلع:من 10 دقايق
    فارس:كيف المدرسة؟
    دلع:الحمدالله
    جاهم عمار مستعجل:السلام
    الكل:عليكم السلام
    عزام بحزم:وين؟
    عمار بحترام باس راس عزام:والله يالغالي حامد دق على ورايح لهم القهوة
    عزام:اكلت
    عمار يضيع السالفة:باكل هناك
    عزام:اتمنى
    فارس:الله يحفظك
    عمار باس راس عزام وباس دلع وطلع اجلسوا عزام وفارس يتكلمون عن الشغل وعن العمليات للي اتمر عليهم مرت ساعة على هالحال اطفشت دلع وقامت عزام:على وين
    دلع بطفولة:طفشت انتو بس شغل شغل
    عزام ابتسم:اسفين يالغالية
    فارس:يلا انا بمشي
    عزام:بدري
    فارس وقف:اتاخرت على الوالدة
    دلع انقزت:ابي اروح معاك الله يخليك الله يخليك
    فارس:يلا
    عزام بحزم:لايابابا وقت ثاني
    دلع قربت منه وباست خده:الله يخليك وبس يوم انام عندهم تكفى تكفى
    عزام ماحب يكسر خاطرها:طيب مومشكلة اصعدي جيبي الاغراض
    دلع انقزت:دقايق بس ادخلت داخل تركض
    عزام بجدية:انتبه لها كويس تخاف من الضلام ماتحب تنام بدون ماحد يقر عليها قران ماتنام والتكيف بارد مرة لازم تفرش اسنانها لانها تنسى اخذها انت على المدرسة وانت رجعها
    فارس:هههههههههه والله حافظ وقسم بالله وبعدين لاتنسى اختي بعد
    عزام:لابس لاتنسى اني اخاف عليها من الهواء
    جات دلع ومعها دبدوبها الابيض للي كان هدية من عزام يوم صار عمرها 9 سنوات:انا جاهزة
    عزام جلسها على رجوله:بتوحشيني
    دلع:وانت بعد بس ابي ماما اليوم
    عزام طلع لها الفين:خذي هذا مصروفك
    باست خده:شكرا
    فارس:يلا
    امسكت يد فارس:يلا تصيح على خير
    عزام:وانتوا من اهل الخير
    اطلعوا من البيت دخل عزام البيت وشاف شوق نايمة على رجول سطام:السلام
    عزام:وعليكم السلام
    سطام:وين دلع
    عزام:رحت تنام بيت اهل فارس
    سطام:اها
    عزام ناظر شوق:كيفها
    سطام:الحمدالله
    عزام:طيب احملها فوق
    سطام:بعد اذنك بنام هنا اليوم عند شوق
    عزام:مومشكلة برسل لك الخدمة مع بجامة من بجاماتي
    سطام حمل شوق بين ايدينه:تصبح على خير
    عزام:وانت من اهل الخير
    .......
    انوار ونور
    الجد:عطيتوا ابوكم خبر
    انوار:ايوة جدي
    الجدة:عساني اشوفكم في بيوت ازواجكم
    انوار ونور انحرجوا الجد:يلا يبة اصعدوا ناموا بكرة مدارس
    الجدة:ثيابكم في غرفكم
    انوار اصعدت تبدل نور:جدي
    الجد:هلا يمة
    نور اجلست جبنه:جدي ماما لسى اتفكر اتفركش زواج سطام من شوق
    الجد بحنان:وانتي من قالك
    نور:اليوم اهي قالت ياريتها ماتت مع ابوها ولا فرت راس ولدي واخذها
    الجدة:لاتخافين يابنتي امك ماتقدر اتسوي شي وابوك عايش
    نورباست راسهم:تصبحون على خير
    الجد والجدة:وانتوا من اهل الخير
    .........
    ....جسار
    جسار:نعم
    ...ابيك تعبي الاستمارة
    جسار:لازم اليوم
    ...لازم اسلمها بكرة
    جسار:طيب جيب قلم
    ... خذ
    جسارابتسم:لية مونايمة
    ...انتظرك تجي
    جسار:لمياء حبيبي انتي عارفه اني اتاخرفي الدوام
    لمياء نطت في حضنه:كيفي ويلا بسرعة خلص الاستمارة
    جسار طقها على راسها:العقل ويلا نامي والصباح بتشوفينها على التلفزيون
    لمياء:مافيني نوم
    جسار يكتب في الاستمارة:اي صف انتي
    لمياء اشهقت:ماتعرف انا اي صف؟
    جسار:ثاني ايش؟
    لمياء:ثاني علمي ثالث
    جسار يكتب لها واهي اتشوفه يكتب وصل لفقرة (مع من تعيش الطالبة- هل الاب على قيد الحياة -هل الام على قيد الحياة)
    لمياء بهدوء:جسار بقوم انام
    جسار عرف ليه تضايقت:لا انتظري
    لمياء ماسكه نفسها:طيب
    جلس يكتب جسار وخلص:يلا خذي
    لمياء اخذتها واهي ساكته جسار:اسبقيني على غرفتك
    لمياء هزت راسها وصعدت جسار جلس يسكر الابواب ويقفل الانوار وصعد لها فوق وشافها منسدحة على السرير:لمو حياتي
    لمياء قربت منه وحطت راسها على صدره:ابي انام
    جسار بحنان:طيب تصبحين على خير
    لمياء ماتكلمت جسار انتظر تنام وطلع على غرفته واهو مهوم تعب في تربية لمياء ولا اهي قادرة تتقبل فكرة انو ابوها وامها خلا نسوهم من حياتهم
    ..
    ابو جسار:طلق ام جسار بعد ولادة لمياء وسافر المغرب وتزوج هناك ونساهم
    ام جسار:رمت لمياء على جسار تزوجت وراحت مع زوجة الامارات ونستهم
    جسار:28مدير المستشفى للي عمه بناه يموت في لمياء اخته ولا يرفض لها طلب يحاول قد مايقدر يعوضها عن كل شي
    مواصفاته:طووويل-عيونه لونهم اسوود -شعره ناعم بقوة لكن اهو مايطوله ابد ابد-جسمه معضل نفس الباقي
    لمياء:18 اخرسنة ثانوية علمي تموووت في جسار ولاتقدر يوم ماتكلمه او ماتشوفه
    صفاتها:نعوووومة بشرته بيضة وعيونها بلون ازرق وشعرها بلون بني فاتح يوصل لين تحت رقبتها جسمها ضعيف مررة نفس عارضات الازياء
    ........


    انتظر رايكم
    التعديل الأخير تم بواسطة &همسة دلع&; 24-02-2015, 06:23 PM.
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #2
    رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

    يعطيك العافيه
    استمري

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #3
      رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

      روووعه كملي حبيبتي
      يعطيك العافيه وربي يسعدك..

      تعليق

      • &همسة دلع&
        عضو ماسي
        • Dec 2014
        • 1233

        #4
        رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

        هلا يعطيكم العافيه

        تعليق

        • &همسة دلع&
          عضو ماسي
          • Dec 2014
          • 1233

          #5
          روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

          تابع..
          اشواق:ماهر
          ماهر:نعم انا في المكتبى
          اشواق مشت له:حبيبي فاضي
          ماهر ابتسم:نفضى للحلوين
          اشواق:يابعد عمري ابيك تاخذني الجامعة
          ماهر:الحين؟
          اشواق:لا انتظري ابدل
          ماهر وقف ومشى في اتجهها وحوط خصرها:لازم الجامعة
          اشواق بدلع:عندي كويز ضروري احظر
          ماهر يبوس شفايفها:وبعد الكويز في محاظرة
          اشواق:لا
          ماهر:حلو بس اتخلصين عطني خبر
          اشواق باست خده:من عنوني
          ماهر:اقول روحي غيربسرعة
          اشواق اصعدت فوق وبدلت البست لها قميص ابيض موفيه ورد صغير بلون وردي فيه قصه تحت الصدروحزام ناعم يربط خلف الظهر ومع تنورة بلون اسود وصندل فلات بلون ابيض مع وردي ولبست سلسله ناعمة فيها قلب بلون ابيض لؤلؤي ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت لها حكل مع مسكرة وروج وردي واخذت شنطة بلون ابيض وفيها ورد منثور بطريقة حلو وتعطرت من عطررينا رتشي وانزلت:يلا انا جاهزة
          ماهر وقف:كل هالكشخة عشان الجامعة
          اشواق:لاياشيخ تب ياروح وانا مبهدلة
          ماهر:لايا شيخة بسرعة امشي اشوف
          اشواق بدلع:مهووري
          ماهر:عيونه
          اشواق:ممكن بس تربط لي الخيط للي ورى
          ماهر مشى بتجهها:لفي اشوف
          لفت اشواق ماهر يستنشق عطرها وباسها في رقبتها:بنجن والسبب انتي
          اشواق انحرجت:احم ماهرالاختبار
          ماهر:يلا يلا
          اطلعوا واركبو السيارة وصلت الجامعة واهي مستعجلة وضربت في بنت اشواق بحراج:اسفه ياعمري والله مانتبهت
          البنت:حصل خير
          اشواق ترفع الملزمة:اتفضلي يا...
          البنت:طيوف
          اشواق:عاشت الاسامي
          طيوف:عاشت ايامك وانتي
          اشواق:انا اشواق****
          طيوف:عاشت الاسامي مشالله عيلتكم غنية عن التعريف اسمك يصدع في كل مكان الله يرزقكم من خيره
          اشواق:تسلمين حياتي المهم انا بروح عندي كويزانتي اي تخصص
          طيوف:eوانتي
          اشواق ابتسمت:عربي
          طيوف:الله يوفقك
          اشواق:والجميع اوكي انا راح اجيكم القسم
          طيوف:انا في الكفتريا بجلس
          اشواق:طيب see you
          طيوف:تيب
          مشت طيوف واجلست في الكفتريا طيوف ماتصادق احد جاتها بنت وبحراج:السلام
          طيوف:عليكم السلام
          البنت مدت لها ظرف:اتفضلي
          طيوف:ايش هذا
          البنت بحراج نزلت راسها:الصراحة انا معجبة فيك وهذي الرساله اقريها وقولي رايك
          طيوف اطفشت من هالحركة من ايام المدرسة واهي لها معجبات اهي وريوف:طيب
          البنت مشت عنها طيوف حطت الرساله في الشنطة واجلست تتظر اشواق ومرت ساعتين وجات اشواق واجلست بتعب:اووف تعبت
          طيوف:شكلك حامل
          اشواق:ايوة في الرابع
          طيوف:الله يقومك بسلامة
          اشواق:امين صح كم عمرك؟
          طيوف:19 وانتي
          اشواق:25
          طيوف:اها
          اشواق:مشالله اتعرفين اللي يشوفك يقول انتي اجنبية
          طيوف بحراج:تسلمين
          جاتهم انوار بطفاقة:ياحمارة انا تعب الف الجامعة منبى مبنى وفي الاخير جالسة هنا
          اشواق:احترام انا اختك الكبيرة
          انوار:ولاكلمة سامعة اتكسرت رجولي
          اشواق اسحبتها وجلستها على الكرسي:وجع فشلتينا مع البنت
          انوار:اي بنت
          اشواق حطت يدها على راسها:استغفرالله طيوف هذا اختي انوار عمرها 19 تخصص تاريخ
          طيوف:هلافيك
          انوار:هلا في طيوف اخبارك واخبار الاهل
          طيوف تبتسم:بخير يسلمون عليك
          انوار:ماعلينا بقولك تطلعين معنا المول
          اشواق:لاوالله انا شويات وبدق على ماهر
          انوار:اها
          اشواق:منوبيروح
          انوار:انا -نور-دلع-لمياء-شوق-مياسة-شهد
          اشواق:مياسة وشهد معاكم غريبه وين ازواجهم
          انوار:مياسة اتقول احمد اليوم بيمسك الطورائ لانو الدكتور مسافر وشهد قالت لخالد وافق
          اشواق:جاسر وجاسم وسوزان
          انوار:اكيد بناخذهم
          اشواق:مادري اشوف لكم ماهر من معاكم من الشباب
          انوار:عمار-حامد-واحتمال كبيرجسار
          اشواق:اها افكر
          انوار:وانت طيوف
          طيوف:لاياعمري انا عندي اخت صغيرة
          انوار:كم عمرها
          طيوف:17
          اشواق:مشالله كبيرة مو صعيرة
          طيوف:في عيوني صغيرة واهي اخر العنقود
          اشواق:الله يخليكم لبعض
          رن جوال طيوف نوكيا الرهيب:نعم
          عادل:انا برى
          طيوف:اووف يلا دقايق بطلع
          عادل بصراخ:بسسسسرعة موفاضي لك
          طيوف نست نفسها:كل تراب بس لاعمل من جد فضيحة يم باب الجامعة وانت شايف الهيئة صح ولا
          عادل احترم نفسه:طيب يلا اطلعي
          طيوف سكرت في وجهها:اووف عساك الموت يارب
          انواربلقافة:منو ذا؟
          طيوف تلبس العباية وترمى الطرحة على شعرها بهمال:زوج مرت ابوي
          اشواق وانوار:ايييييييييش
          طيوف:ايوة ماما توفت واهي تولد في اختي ريوف الفرق بين بس 3 سنوات تزوج بابا وربتنا زوجته بس اهو توفى وتزوجت هالحمار
          اشواق تكتب رقمها في ورقه:خذي هذا رقمي بينا تواصل
          طيوف:انشالله سلام
          اشواق وانوار:سلام
          انوار:غريبة
          اشواق تدق على ماهر:الله يساعدهم
          ماهر بصوت مشتاق:هلا بعمري هلا بروحي
          اشواق تكمل:هلافي مطيب جروحي
          ماهر:يناس باكلها هالبنت
          اشواق:ههههههههه انا خلصت
          انوار:وصلوني على طريقكم
          ماهر:يلا 10 دقايق واطلعو
          اشواق:طيب
          قفلت منه والبسوا دقايق الا ماهر جايهم وصلوا انوار بيتهم على ماتغير ملابسها ويطلعون
          ...........
          شهد:خالد
          خالد منسدح:نعم
          شهد:خلوودي قوم
          خالد:نعم بنام
          شهد:انابطلع طيب
          خالد فز:وين
          شهد:انا قلت لك بطلع المول مع البنات
          خالد:معاك فلوس
          شهد:ايوة معاي
          ادخلت سوزان وكان عليها فستان لونه ابيض مع عنابي موديلها كات وشعرها معمول لها اثتين وشرايط بلون عنابي مع شرابت قصيرة وجزمة بلون عنابي لماع:انا حصلت(انا خلصت)
          خالد حملها:يناس على العنابي انا ادوووخ يبوسها بقووووة
          سوزان كشرت:حلبت كسحتي(خربت كشختي)
          شهد وخالد:هههههههههههه
          خالد:من عمل لك كذا
          سوزان بفرح:ائمة نول(عمة نور)
          خالد يبوس فيها واهي تضحك شهد:خالد بتعفس شعرها
          سوزان:ههههههههههههههه حلاص بابا(خلاص بابا)
          خالد يرميها في الهواء ويمسكها شهد:خالد لاتطيح من يدك
          خالد فرحان عليها:ياعمري هالقمر
          سوزان تعلقت في رقبه ابوها شهد قربت وحملتها:يلا احنا ماشيين
          خالد باس شهد وباس سوزان:اذا احتجتي شي كلميني
          شهد:طيب
          اطلعو من الغرفة صادفهم سطام اخذ سوزان:هالبنت كل يوم تحلو
          نوصف سوزان(عمرها 5 سنوات بيضة وخدودها حمرواشوي دبدوها وشعرها لونه ذهبي وعيونها لونهم رصاصي واشوي كبار وشفايفها يجنن دايم لونهم احمر)
          شهد:طالعة علي
          سطام:من قص عليك بسم الله عليها تشبه جدتي كثيير
          شهد تضربه على كتفه:قليل ادب ماتعرف اتجامل
          سطام:ههههههههه لا
          اطلعت نور من الغرفه وعليها العباية والشيله على كتوفها:جاهزت
          اطلعت انوار ونفس الحال:وانا بعد
          شهد:سطام ولا عليك امربنروح بيت عمي ابوعزام
          سطام:يلا
          راحو بيت ابو عزام واجلسوا في الصاله دقايق نزل عزام:السلام
          البنات وقفوا صافحهم عزام وباس سوزان وطلع انوار:هالانسان يموتني رعب
          شهد:ليه بالعكس يذكرني بخالد نفس التصرفات
          نور بعتراض:لالالالالالا خالد يضحك يسولف هذا مايضحك الا في المناسبات
          انوار:صادقة اختي
          انزلت مياسة وفي يدها جاسر وجاسم
          جاسم وجاسر(5 سنوات مع سوزان في الروضة بشرتهم بيضا وشعرهم كثيف لونه ذهبي وعيونهم رصاصي وشفايفهم صغار ولونهم احمر توتي اشوي دباديب )
          جاسم وجاسر كان عليهم سروال سبورت بلون اسود مع بدي كات بلون ابيض وشعرهم سبايكي وجزم بلون ابيض )
          انوار:ادووووووووخ انا على الاسبايكي
          مياسة:هههههههههه اسكتي هذا عمار مسكهم ولبسهم بكيفه
          انوار:اشهد انو ولد عمي ذوووق
          نور:وين جاسر وين جاسم
          مياسة:شوفي جاسرفوق حاجب اليمين في جرح وجاسم لا
          نور:الله يحفظهم لك
          انزلوا دلع وشوق ونفس باقي بنات العيلة عبايات كتف والشيلات على الكتف:هاي
          الكل:عليكم هاي
          اندق الباب وافتحت الخدامة وكانوا جسار ولمياء:السلام
          انوار اتصفر بقووووووووة:شنو هذا جسار
          جسار يبتسم وتبان غميزاته:حلو صح
          نور:نايس مرة
          جسار يصافح البنات:شكرا
          انوار:لاتجلس بصور معك
          جسار:مشهور وانا مادري
          انوار اتشوف لبسه للي كان عبارة عن جينز بلون ازرق فاتح مع بدي نص كم بلون اسود امبين عضلاته وشعرها سبايكي ولبس كاب للي يكون مفتوح من فوق انوار:لامومشهور بس طالع خقق
          جسار:طيب يلا تعالي صوري
          انوار افسخت العباية وقفت جنبه وعطت لمياء الجوال:هههههههه
          انوار:يلا صووري
          لمياء:ههههههههه طيب

          التعديل الأخير تم بواسطة &همسة دلع&; 26-02-2015, 10:56 PM.

          تعليق

          • &همسة دلع&
            عضو ماسي
            • Dec 2014
            • 1233

            #6
            روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

            تابع..


            صورتهم صورتين وعطتها الجوال:وقسم انك اتخقق
            جسار:والله يكبر راسي عليكم واصير نفس عزام
            البنات عدا دلع:لالالالالالا الله يرحم امك
            جسار:هههههههههههه
            نزل عمار وكان لبس جينز اسود مع بدي نص كم بلون ابيض وكاب مفتوح وشعره سبايكي واهومتفق مع حامد يبلسون نفس بعض:يلا جاهزين
            الكل:ايوة
            اطلعوا على المجمع
            ...............
            بيت طيوف وريوف
            ريوف:طفشت ابي اتمشى
            طيوف:غيري ملابسك
            ريوف بدلت سريع ولبست جينزسكيني بلون اخضر مع بدي ابيض ولبست العباية والطرحة على الكتف
            طيوف بدلت ولبست جينز سكيني بلون احمر مع بدي ابيض ونفس اختها
            اطلعوا الصاله رحمة:على وين العزم؟
            طيوف:موشغلك
            عادل:بتطلعين لحالك اتركي ريوف
            طيوف تضحك بستخفف:ههههههه حلم ابليس في الجنة
            رحمة بتضربهم طيوف امكست يدها:اكسرها لك لوفكرت تضربينا من جديد سامعة
            رحمة بعصبية:ترفعين صوتك يابنت امك
            طيوف ولاكنها تسمعها اطلعت مع اختها ومشوا على الشارع العام ريوف:مافي ولا تكسي
            طيوف دقت على اشواق:هلا انتي اي مول
            اشواق:الناس اتسلم مول****
            طيوف:يلا سلام
            ققلت منها وقفت تكسي:روح على مول***
            التكسي:جين
            ريوف:من وين لك الفلوس
            طيوف طلعت من البوك:خذي هذا متين يمكن تحتاجين شي
            ريوف:استلمتي المكافاة؟
            طيوف ابتسم:يب يب
            ريوف:ورحمة؟
            طيوف:تنقلع بس
            وصلوا المجمع وفي نفس الوقت وصلوا البنات انوار بصراخ:طيوووووووووف
            طيوف ضمتها:هلافيك
            انوار:اكيد ذي اختك
            طيوف:سلمي ريوف
            ريوف:اهلين
            انوار اسحبتهم:هذول بنات عمي وعيال عمي
            ريوف وطيوف:هلافيكم
            تمشوا البنات مع بعض وادخلوا محل يبيع ملابس ريوف شافت بدله مرةاعبجتها واخذتها واجلسوا في المطاعم
            جسار:انتوا شكلكم فلة لحظة انجيب طاولة ثانية
            اسحبوا طاولتين واجلسوا جسار:تبون حاجة
            لمياء:انابي موية
            دلع:وانا ببسي
            انوار ونور وشوق:بطاطس
            جسار:والباقي
            البنات:شكرا
            جسار جاب الهم الطلبات دلع:كم عمرك ريوف
            ريوف:17
            دلع:العمر كله
            شوق تكلم دلع:اووف انتي ماتعرفي تتكلامي عدل اسكتي احسن لك
            دلع بحراج نزلت راسها:طيب
            مياسة:شوق عيب عليك
            شوق بحقد:وانا صادقة كلام مثل العالم والناس ماتعرف تتكلم الحمدالله ياربي انا مادري انتي كيف اختي فرق السماء عن الارض حتى ذوق في البس ماعندها
            دلع ماتحملت الكلام قامت تركض لعمار للي عند المطعم
            مياسة بحزم:يكفي ياشوق هالمرة بعديها بمزاج ولا بقول لعزام شي لكن لوتكرر هالشي انتي للي جنتي على نفسك
            شوق بدون اهتمام:اووف انا بعمل شوبنق لحالي
            شهد:العذر منكم لكن هذي شوق ماتتغير
            طيوف:لاعادي حصل خير
            عند دلع للي شافت عمار وراحت تركض وضمته واهي تبكي:ابي اروح لعزام الحين
            عمار انصدم مها:دلوعة ايش فيك منو زعلك
            دلع تبكي:ولا احد ابي اروح لعزام الحين
            عمار احتار معاها:انا ماعندي سيارة اخذك دقايق اتصل في السواق يجيك
            دلع تدفن نفسها بصدر اخوها:بسرعة
            جسار شافهم وقرب منهم:خير شنو فيكم
            عمار اشر له مادري عمار:خلاص طيب اهدي الحين لاتروحي تبكي لعزام بيخاف
            جسار:يلا تعالي معاي اغسلي وجهك
            دلع:مابي مابي
            اتصل سواق:بابا انت تحت
            عمار:يلا دلوعة السواق تحت
            نزل عمار معها وركبها السيارة صعد عمار فوق وقف عند طاولة البنات:شنوفيها دلع
            مياسة:ولاشي تعبانة اشوي
            عمارشك:وين شوق
            نور:راحت تعمل شبونق
            عمار:اها
            انوار:وين جسار؟
            لمياء:ايش معنى جسار اشوفك خاقة معه
            انوار:شي كشخة ولد عمي
            البنات:هههههههه
            رن جوال طيوف وشافت عادل:عمار ممكن طلب
            عمار:هلا
            طيوف:رد عليه واذا قال وين طيوف قول له مالك شغل وقفل في وجهه
            عمار:طيب
            طيوف:يتسلم
            رد عمار:نعم
            عادل:خير انت منو؟
            عمار:موشغلك تبي شي
            عادل:ابي طيوف
            عمار:ضف وجهك وقفل الخط
            طيوف:شكرا شكرا شكرا
            عمار:عفوا عفوا عفوا
            مياسة:انابروح العب عيالي
            شهد:وانابعد
            طيوف:انابقوم معاكم
            مياسة:لاياعمري روحي مع البنات
            طيوف:واللة بروح معاكم مالي في شغلتهم
            شهد:ولاعليك امر بروح الحمام(تكرمون)امسكي سوزان
            طيوف حملتها:من عنوني
            مشوا مياسة وطيوف عند الالعاب والبنات والشباب يعملون شونبق
            .......
            عند دلع وصلت المستشفى واهي تبكي انزلت من السيارة وادخلت كل ماتمشي وتمر قسم على ماتوصل لعند عزام يوقفون الموظفين وصلت غرفة عزام وكان حاط سكرتيره جديدة اليوم دوامت دلع بتفتح الباب
            السكرتيرة:على وين؟
            دلع واهي تبكي:عند عزام
            السكرتيرة:انتظري هنا عنده مرضى
            دلع ولاكنها تسمع افتحت الباب وكان عند عزام مريضين شباب السكرتيرة:انتي ليه عنيدة لاتدخلين
            دلع واهي تبكي:عزام
            عزام وقف من على المكتب:دلع
            دلع راحت تركض وتعلقت فيه:ماتحبني
            عزام ناظر السكرتيرة:خلاص اطلعي هذاي دلع اي وقت تجي تدخل
            اطلعت من هنا عزام بحنان يمسح على شعرها:فهمني شنو صاير؟
            دلع تبكي وتشاهق:انا كنت اتكلم مع اهىءاهىءاهىء صديقة انوار تهىءاهىء واهي صارخت علي
            عزام ناسي المرضى للي عنده:دلوعة ياقلبي كذا بزعل منك ماقلت لك دموعك لاتطيح
            دلع تمسح دموعها بطفولة:لالالا تزعل شوفني مسحتهم
            عزام:طيب حبيبي اجلسي هنا عندي شغل
            دلع:طيب
            عزام ابتسم ومسح دموعها:تجلسين عندي ولا اتروح لعمي ابوخالد
            دلع:لابجلس هنا
            عزام باس راسها:يلا اخلص للي عندي وارجع لك
            دلع:تيب
            عزام يجلس على المكتب:العذر والسموحة منكم
            الشاب 1:اخذ راحتك
            عزام:ايوة اخوي بشار مثل ماقلت لك العملية بسيطة جدا في نفس اليوم تطلع وانت براحتك
            بشار:راح يكون البنج كامل؟
            عزام:ايوة كامل تدخل الصباح تطلع المغرب
            بشاربتردد:مافي اثار في المستقبل
            عزام ابتسم:لا
            بشار:موافق
            عزام يكتب الاوراق:اوكي تعمل تحاليل دم وتراجعني بكرة
            دلع وقفت بتطلع من الكتب عزام وقف كلام:دلوعة وين؟
            دلع ابتسمت:عندي عمو
            عزام:انتبهي على نفسك
            دلع:تيب
            بشار وقف:مافي علاج عشان الالم
            عزام يعطيه الاوراق:اتفضل
            بشار:شكرا
            عزام:العفو
            طلعوا من عنده ودخل مريض ثاني
            ...
            دلع وصلت مكت عمها السكرتير:هلافيك ياطويلة العمر
            دلع ابتسمت:شكرا عمو هنا
            السكرتير:ايوة اعطيه خبر
            دلع بشقوة:لالالا انا بدخل على طول
            السكرتير ابتسم:اتفضلي
            دلع مشت بهدوء وافتحت الباب بهدوء وادخلت:كيف عموو الحلو
            ابوخالد بفرح:دلع تعالي حبيبتي
            دلع مشت له وباست راسه:كيفك
            ابوخالد:بخيريابنتي وانتي
            دلع:ماشي الحال
            ابوخالد بستغراب:على حد علمي البنات في المول
            دلع:ايوة عارفه
            ابوخالد:لية مارحتي معهم
            دلع:هيك جيت مع عزام اشوف حلالنا
            ابوخالد:اخذتي جولة
            دلع:يب يب
            ابوخالد:طيب تساعديني
            دلع بحماس:يب يب
            ابوخالد يعطيها الاوراق ويحطها محدد بلون فسفوري:شوفي اللي تبد بشهر9 حدديهم طيب
            دلع:تيب
            ابوخالد يكمل الاوراق
            .........
            عادل معصب:وين طسوا
            رحمة:انا قلبي يقول هالطيوف وراها بلا
            عادل بدون شعور:انا افكر بريوف وانتي بطيوف
            رحمة عصبت:شنوووو وليه ريوف بذات
            عادل بخبث:ياعمري انتي لانو ريوف صغيرة واخاف طيوف اتغيرها علينا
            رحمة صدقتها:طيب
            عادل:اناطالع اتمشى وارجع
            رحمة:طيب
            .........
            عند البنات في المول شهد ومياسة وطيوف اجلسوا على الطاولة
            مياسة:اتحبي الاطفال
            طيوف تاكل جاسر:يناسو اموت عليهم بس في البيت ماعندنا اطفال
            مياسة:الله يرزقك ولد لحلال
            طيوف:الله كريم
            جاسر:حلاص
            طيوف تمسح ثمه:بالعافية حبيبي
            جاسر ابتسم جاوا البنات ريوف اجلست جنب طيوف:تعبت متى نرجع البيت
            طيوف:يلاخذت لك اكل؟
            ريوف:لاماخذت
            طيوف:لية؟
            ريوف:مادري تعالي معاي
            طيوف وقفت:عن اذنكم
            الكل:اذنك معاك
            مشوا البنات شهد:انا خالد جاي ياخذني الحين
            سوزان دايخة من العب:ماما ابي انام
            شهد:لاسوزان ياعمري اتنظري بابا يجي
            شوق اتصلت في ومشت جسار بدى يغفى ونام وجسار نفس الحال عماروحامد:احنا رايحين القهوة
            مياسة:عمار ماكلت
            عمار اخذ بطاطس من وجبة جاسر:هذا باكل
            مياسة:هذا اكل
            عمار:مياسة المهم اكل ومشى مع حامد
            مياسة:طيب
            جاوا طيوف وريوف:متى ماشين
            مياسة اطلع الجوال:يلا الحين
            مياسة احملت جاسم:جسار ممكن اتحمل جاسر
            جسار بحراج:بحمل سوزان
            طيوف قربت واحملت جاسر:يلا امشو
            انزلوا تحت احمد استغرب البنتين اللي معاهم خالد:ياعمررري نامت بنوتي
            جسار:تعال اخذها اطيب
            حملها خالد:يلا شهد
            اركبو طيوف:وين زوجك
            مياسة:احمد اخذ جاسر من طيوف
            احمد اخذه اشواق:وانتوا
            طيوف:باخذ تكسي
            جسار بحزم:معاي على سيارتي ولا ابي اي نقاش
            ريوف لانها تعبانة مشت مع لمياء واركبت طيوف:طيب
            اركبوا ومشوا كلهم جسار:وين بيتكم
            طيوف توصف له وقف جنب بيت شعبي طيوف:يعطيك العافية
            جسار:ولوفي الخدمة
            انزلوا البنات الا عادل في وجههم:هلا والله شرفتوا
            طيوف:استغفرالله العظيم
            ريوف:انا بنام تعبانة
            ادخلوا داخل رحمة:الله الله شنو هالاكياس طايحين على كنز
            طيوف بعد اهتمام:انزلت ماكافاتي ورحت المول مع اختي عندك شي
            رحمة بصراخ:ننننننننننعم وانا اللي انتظرها من شهرتروح تصرفينها على خرابيطكم
            طيوف:روحي نامي ريوف
            ريوف:تصبحين على خير
            طيوف بحنان:وانتي من اهل حبيبتي
            ادخلت ريوف تنام رحمة:جاوبيني
            طيوف لفت لها وحركت شعرها بدلع:كيفي فلوسي وكيف وانا اللي ادرس واتعب ليش اعطيك منها
            رحمة عصبت منها:انت اللي ربيتك وربيت اختك طول هالاسنين
            طيوف:نشكر لك هالخدمةالحلوة
            رحمة عصبت اكثر مسكتها مع عادل وربطوها ورموها في مخزن صغير دايم يحطون فيه الاغراض وكان مافيه نور
            رحمة:تاكد انها ماتطلع منه ابد
            عادل:ولايهمك
            اطلعت رحمة عادل بخبث:يلا الحين منو يقدريمنعني من حبيبتي
            طيوف تحاول اتفك رجولها اويدينها من على الكرسي:انت مو انسان ياربي انشالله اتطيح في مصبية ولا تطلع منها
            عادل يكسر الباب:اعصابك ياحلوة
            طلع مع رحمة ينامون
            ..........
            بيت عزام
            بتحديد جناح احمد ومياسة
            احمد ينسدح على السرير وكان البس بس سروال البجامة من غيرالبدي وصدره عريان:ماجوبتيني منو للي كانوا معاكم
            مياسة اتحط لها كريم في رجوله وكان عليها روب نوم بلون اسود قصير فوق الركبه موديله كات وفيه شريط تحت الصدر بطريقه حلوة ومن ورى مفتوح لين اخر الظهر وقدام صاير كات وباين اشوي من الصدر:صديقات انوارواشواق في الجامعة
            احمد:بس واضح انهم صغار كيف صديقات اشواق
            مياسة بغيرة:وانت ليه تناظر فيهم
            احمد يجننها:والله ملامحهم غصب الواحد يناظرهم مشالله عليهم جمال بسم الله عليهم
            مياسة:احمد وبعدين
            احمد:والله الحق ينقال
            مياسة عصبت انسدحت وصار ظهرها مقابل احمد:لاتكلمني سامع
            احمد قرب منها ومرر اصبعه على ظهرها العاري بشويش:متاكدة
            مياسة ارتعشت من حركته:ايوة متاكدة
            احمد لصق فيها:بس اناماقدرماكلمك
            مياسةتكابر:تصبح على خير
            احمد يعرفها عدل:وانتي من اهل الخير
            لف عنها وانسدح وسكر الانوار مياسة تتقلب موعارفه تنام احمديعاند معها اجلسوا على هالحال ربع ساعة مياسة بهمس:احمد نمت
            احمد بنفس الهمس:لا تبي حاجة؟
            مياسة شغلت النور للي عند راسها:موعارفة انام
            احمد:والمطلوب
            مياسة:احمد
            احمد ابتسم وعدل نفسه:تعالي
            مياسة راحت في حضنه:ليه مانمت؟
            احمد بعشق:ماقدرت انام وحبيبتي مو في حضني
            مياسة:انت دوووب ليه تناظر بنات غيري
            احمد يبوس اصابيعه بحب:انا عيوني ماتناظر غيرك ياحياتي لو فكرت بيوم اني اناظر غيري طيفك ياربي عجل في وفاتي
            مياسة تدفن نفسها بحضنه:لاتقول كذا بعد عمرطويل
            احمد يضمها بحب يبوس راسها:تخافي علي؟
            مياسة:اكيد بخاف عليك انت كل حاجة في حياتي
            احمد:يلا يلا نامي
            مياسة:تصبح على خير
            احمد:وانتي من اهل الخير
            دقايق الا مياسة نايمة احمد ابتسم ونام اهو الثاني





            في ثاني الصباح صحت ريوف بنشاط بدلت وطلعت الصاله:وين طيوف؟
            عادل:عندها محاظرة مستعجلة
            ريوف:اها انا رايحة
            عادل:اوصلك
            ريوف:مشكور وطلعت برى وشافت نفس الشاب للي قبل ابتسمت ورد الابتسامة له مشت ريوف وعزام نفس كل مرة تبعها لوقت مادخلت المدرسة ومشى عند بيت ابو عدنان
            ..........
            في الجامعة عند اشواق وانوار
            اشواق:ادق عليها جوالها مقفل غريبة
            انوار تراجع:يمكن نايمة انا بروح عندي محاظرة
            اشواق:تيب
            مشت انوار على جامعتها جات شوق:هاي
            اشواق:هايات
            شوق:انتوا كيف تجلسون مع بنات****
            اشواق:وليه مانجلس معاهم
            شوق:لالالاسوفاج ناس فقراء
            اشواق:الفقرموعيب
            شوق:سوووفاج اشواق انتي بنت الفارس لاتنزلي نفسك لمستواهم
            اشواق وقفت:عن اذنك عند محاظرة
            مشن اشواق وشوق تحترق من القهر
            ..........
            عند احمد في المستشفى تحديد في غرفة حلا بنت زهير
            احمد:كيف الحلوة اليوم
            حلا بتعب:صدري يالمني
            احمد يمسح على شعرها:طيبعي حبيبتي الحين اقول لهم يعطونك مهدء
            حلا:تيب
            دخل زهير:السلام
            احمد:عليكم السلام
            حلا:بابا انت جيت
            زهير بحنان جلس معها على السرير:ايوة ياعيون بابا
            حلا:متى اطع من هنا؟
            احمد:انشالله سبوعين وتطلعين
            زهير:كيفها؟
            احمد:طلب لها قلب وجاي خلال هاليومين عزام بنفسها بيعمل العملية
            زهير:مافي خطير عليها؟
            احمد:انشالله لا
            حلا بتعب:عموو احمد صدري
            احمد بسرعة ركب الاكسجين وحط القناع في وجهها زهير دمعت عيونه:ايش اللي صار
            احمد يرفع نسبه الاكسجين:اختناق لانها ماتقدر تتنفس الحين لازم اتقلل الكلام
            زهيريسمح دموعه:طيب
            احمد يحط يده على كتفه:انشالله خير لاتضعف وانا اخوك
            زهير:الله كريم
            وصل عزام على المستشفى وعلى طول غرفة حلا:السلام
            احمد وزهير:عليكم السلام
            عزام:كيفها.؟
            احمد:الحمدالله
            عزام:زهير وقع اوراق العملية
            زهير:وصل القلب
            عزام ابتسم:افا عليك ارسلت الطيارة مخصوص والحمدالله وصل القلب
            زهير بفرح:من جدك عزام
            عزام:اكيد وقع الاوراق العملية بكرة الصباح
            زهير:بكون مرافق لها
            عزام بتفهم:اوكي
            احمد:انا ماشي على العيادة
            عزام:طيب
            زهير:اه الله يسامح امك على اللي صار
            عزام:ماتسال عن بنتها؟
            زهير:لا
            عزام:انساها وانا اخوك
            زهير:نسيتها بس شنو ذنب بنتها ماتسال عنها والله ندمت اني تزوجتها في يوم
            عزام يضبط وضعية حلا:الله يعوضك في بنت الحلال
            زهير:مافكراتزوج الحين
            عزام:بس حلا محتاجة الام في هالعمر
            زهير:وانا ايش يضني ماتطلع شريرة وتضربها وتعذبها
            عزام:ويمكن تطلع طيبه واتحبها
            زهير:مافكر في هالشي هالفترة
            اشوي انفتح الباب وادخلت حرمة كبيرة في سنة:السلام
            زهيروعزام باسوا راسها:هلايمة
            ام زهير:هلافيكم كيف بنتي
            عزام:الحمدالله بخير
            ام زهير:متى العملية؟
            عزام:بكرة الصباح
            ام زهير:راح اكون معها
            زهير:يمه تعب عليك
            ام زهير اضربت بالعصى في الارض:مابي اثني كلمتي
            عزام:على امرك يمه
            ام زهير:كيف الاهل ياعزام
            عزام:بخيريقبلون اياديك
            ام زهير:الله يسلمك يمه
            زهير:انا باخذ لي كوفي تبي حاجة عزام
            عزام:بلاك كوفي
            ام زهير تكلم زهير:اخوك جا من امريكا وطلق زوجته ولا
            زهير:لاماجا ولاتوقع راح يطلقها
            ام زهير:بيذبحني اخوك بنات البلادكل وحدة اتقول الزين عندي ومتزوج لي امريكا كافرة
            زهير:الله يهديه يمة لاتحرقين اعصابك
            عزام:انا بروح مكتبي
            زهير:باخذ لك الكوفي على المكتب
            عزام:تيب
            ................


            بيت ابوخالد جالسين على الطاوبة ابوخالد وام خالد نور لانها مادوامت اليوم
            ام خالد:وين اخوك؟
            نور:في الجامعة وين بيكون
            ام خالد:يعني ماراح للي ماتتسمى
            ابوخالد بصراخ:وقسم بالله لوتكرر هكلام مرة ثانية ورقتك توصلك فاهمة
            ام خالد بخوف:فاهمة فاهمة
            نور:بابا خذني معاك عند جدتي
            ابوخالد بحب:انشالله يابابا
            ام خالد اسكتت ولاكلمة خلص ابوخالد الاكل:جاهزة نور
            نور:يب
            ابوخالد:بتغداء عند اهلي اليوم
            ام خالد:طيب
            طلع مع بنته
            ...........
            تمر الساعات والدقايق والثواني ويدخل يوم ثاني الصباح عزام في المستشفى بغرفة حلا:يلا وقت العملية
            زهير:عزام امانة عندك
            عزام ابتسم واهو يشي حلا وحطها في السرير الثاني:ولايهمك راح ادخلك معها لوقت ماخدرها طيب
            زهير:مشكور عزام
            عزام يمشي مع الممرض للي يدف حلا:ايش دعوة يازهيرمابينا شكريلا البس هذا
            زهير لبس الكفرعلى راسه ولبس في رجوله ولبس معطف اخضر ومشى معاهم داخل عزام:وين احمد؟
            دخل احمد:هنا
            عزام:حلاحبيبي عدي من 1لين10
            حلا:1 2 3 وغفت
            زهير دمعت عيونه:عزام مابي اعيد الكلام
            عزام:ويهمك تقدر تتفضل برى الحين
            طلع زهيروجلس برى مع امه ودقايق جا ابووجلسوا يتنظرون العملية تنتهي عند عزام:شفط
            الممرض يشفط دقاقات اقلب اضعفت احمد:عزام
            عزام:عارف عارف
            كمل شغل مرت ساعة عزام:القلب
            جابوا القلب وعزام كان دقيق في شغله احمد:يارب
            عزام ضرب القلب بخفيف ونبض القلب بشكل طبيعي عزام:الحمدالله
            مرت 4 ساعات طلع عزام زهير:كيفها
            عزام ابتسم:الحمد الله نحجت العملية
            زهير سجد شكر لربه من الفرح ام زهيربفرح:ابي اشوفها
            عزام:موالحين انتظروا تمر24 ساعة وادخلكم لها ممنوع الكلام الكثير
            ابوزهير:انشالله
            اطلع احمد:نقلها على العناية
            عزام:طيب دخل زهير يشوفها
            احمد:تعال معاي
            مشى زهيرمع احمد:ادخل لكن ماتحس فيك بعدها تحت تاثير البنج
            زهير:طيب طيب
            دخل زهير لبنته وطلع احمد من عنده زهير يبوس راسه:الحمدالله على السلامة ياقلبي جلس عندها يقر قران على راسها وطلع
            ..........
            بيت اهل طيوف وريوف
            ريوف بعصبية:وين اختي
            رحمة:اقولك ماعرف عنها شي اتقولي وين اختي
            ريوف:انتي كذابة ايش عملتوا فيها
            عادل:ريوف روحي الغرفة بابا
            ريوف تبكي:انت موبابا ولاتكلمني وطلعت تركض برى الشارع ودقت بيت ام عدنان افتح لها:ريوف
            ريوف تبكي:خالتي طيوف ضايعة
            ام عدنان:وين راحت؟
            ريوف تبكي:اخرمرة شفتها قبل امس كنا جايين من السوق ولاشفتها بعدها
            ام عدنان:لاله الالله
            ريوف تبكي:ابي اختي انا متاكدة انو عادل ورحمة لهم دور في الموضوع
            ام عدنان البست عبايتها:تعالي معاي
            مشت معها ودخلوا بيت رحمة:وين البنت يارحمة
            رحمة:نعم نعم وانتي على اي اساس جاية
            ام عدنان بعصبية:لكم 10 دقايق لوماطلعت البنت الشرطة اتكون عند الباب
            عادل بدون اهتمام:في المستودع
            ريوف انصدمت:انتوا من شنو مخلوقين
            ام عدنان:روحي افتحي لختك
            ريوف راحت تركض ام عدنان مشت معها وشافوا طيوف مربوطة في كرسي وثمها مربوط ريوف تبكي:طيوف تسمعيني
            ام عدنان:فكيها
            فكت اختها وطاحت على الارض ريوف:خالتي اختي
            ام عدنان:عندك جوال
            ريوف بسرعة انقزت وجابت جوال طيوف:خذي
            ام عدنان دقت على عزام للي رد بعد كم رنة:نعم
            ام عدنان:عزام يمة انا ام عدنان
            عزام:هلايمة فيكم شي
            ام عدنان:تعال بسرعة وانا امك
            عزام بسرعة طلع من المستشفى وركب السيارة:يمه ايش فيكم
            ام عدنان:انت تعال وانا اقولك
            عزام:طيب طيب
            ام عدنان:مع السلامة
            عزام:مع السلامة
            قفل مها ريوف جابت زبدية فيه مويه مع فوطة صغيرة تسمح وجهه اختها وتنضف الجروح:خالتي طيوف ماترد
            ام عدنان تحط راس طيوف بحضنها:طيوف طيوف يمه ردي علي
            ادخلت رحمة مع عادل:جنية ماتموت
            ريوف عصبت:انت ولاكلمة انا متاكدة انكم ورى السالفة
            رن جوال طيوف ردت ام عدنان:البيت للي قبال بيتنا بسرعة
            قفل عزام ودخل البيت وسمع الصراخ قرب ريوف:وقسم بالله يارحمة وانت ياعادل هالمرة مانبي ساكتة سامعين
            رحمة بتضربه طلع في وجهه:خير وين عايشة الاخت
            رحمة انصدمت من جمال عزام وجلست تناظر فيه ام عدنان:عزام البنت
            عزام لف وشاف شكل طيوف:منو السبب
            ريوف:ذي وذا
            عزام حملها:انتي تعالي معاي
            ام عدنان:طمني يمه
            عزام يكلم ريوف:طلعي جوالي من جيب
            ريوف انحرجت عزام:بسرعة
            ريوف قربت وطلعته:اتفضل
            عزام:طلع لي اسم مياسة
            ريوف حاست ودقت عزام:حطي سبيكر والحقني
            ريوف تمشي معه ردت مياسة:هلاعزام
            عزام بحزم:اسبقيني على المسشتفى واتصلي في الشرطة وارسليهم على حي**** بيت واحد اسمع عادل*** وزوجته رحمة*** بسرعة
            مياسة:طيب
            عزام:مع السلامة
            مياسة:مع السلام
            حط طيوف في المقعد الخلفي:انتي اركبي قدام
            اركبت ريوف واهي ساكته عزام يمشي بسرعة:شنو تقرب لك
            ريوف تبكي:اختي
            عزام:لاتبكين ماعليها شر
            ريوف:طيب
            عزام:شنواسمك
            ريوف:ريوف
            وقف عند الاشارة عزام علق على البوري ومشى بسرعة وصلوا المستشفى وشاف مياسة نزل وحمل طيوف:الحقيني
            مياسة وريوف وراه سدحه عزام على السرير يفحصها ويركب المغذي ويعقم الجروح للي في وجسمها عزام:كم عمرها
            ريوف:19
            جلس عزام ربع ساعة:الحمدالله
            ريوف:كيفها؟
            عزام:الحمدالله
            مياسة:انا بجلس عندها
            عزام:ريوف وراي بسرعة
            مشت ريوف وراه مشوا عند مكتب جسار ودخلوا ريوف انصدمت:جسار
            جسار مو اقل منها صدمة:ريوف
            عزام استغرب:تعرفون بعض
            جسار:صديقة البنات
            عزام:حلو سعلت علي الكلام
            جسار:شنو فيكم
            ريوف:طيوف اختي
            جسار:شنو فيها
            عزام قال السالفه كلها جسار بعصبية:وين عايشين احنا وليه انتي ساكتة ماتكلمتي
            ريوف نزلت راسها:لوتكلمت عند منو انروح نجلس في الشارع
            عزام بحزم:المهم جسارشوف الموضوع بطريقتك والمستشفى لنا ولاحد يحس بشي
            جسار:ولايهمك اي جناح نقلتها
            عزام:جناح رقم146
            جسار:خلاص
            طلع عزام وريوف باقي مع جسار ريوف:على ايش ناويين
            جسار:لاتخافين الموضوع عند الشرطة ولوحصل شي ثاني بنتدخل لكن هالفترة بعطيك شقة في عمارتي
            ريوف وفقت على حيلها:انا بجلس عند طيوف
            جسار:طيب لكن بعد ماتطلع بتكنون في الشقة
            ريوف:طيب عن اذنك
            جسار:اذنك معاك
            اطلعت ريوف جسار كلم المسؤول عن العمارة وقال يفضي شقة من الشقق
            .............




            انوار تكلم اشواق:مومعقولة قلبي ناقزني
            اشواق:انا مثلك قومي انروح بيتهم
            انوار:يلابس جسار للي يدل بيتهم
            اشواق تدق على جسار ورد:هلا
            اشواق:جسارمن الاخر البنتين اللي كانوا معنا ذاك اليوم وصلتهم ابي توصف لي بيتهم
            جسار:لية؟
            اشواق:طيوف لها كم يوم جواله مقفل وقلبي ناقزني
            جسار بهدوء:مروني المستشفى قبل وعلى طول تعالوا مكتبي
            اشواق:طيب مع السلامة
            جسار:مع السلامة
            قفلت منه انوار:شنو قال
            اشواق:قال مروني المكتب
            انوار:مهيب روح مسشتفى جسار
            مهيب:جين
            اوصلوا المستشفى ودخلوا وعلى طول عند مكتب جسار السكرتير:اتفضلوا
            ادخلوا عند جسار:السلام
            جسار:عليكم السلام
            انوار:جسار خير
            جسار:طيوف هنا مع ريوف
            اشواق:شنوو
            جسار قال لهم السالفه انوار:كانت اتقولي انو عادل خبيث
            جسار:روح لهم في جناح146
            انوار واشواق راحو لهم الجناح ريوف شافت اشواق راحت له تركض:اشواق
            اشواق ضمتها على صدرها:الحمدالله على سلامتها
            ريوف تبكي:اضربوها وعذبوها
            اشواق تمسح على شعرها:خلاص اهدي ياعمري ماعليها شر انشالله
            انوار قربت من طيوف وبهمس:طيوف
            طيوف افتحت عيونها:انوار ضربني
            انوار:عزام اخذ حقكم منهم
            اشواق وريوف قربوا منهم:كيفك
            طيوف:الحمدالله
            اشواق ترفع السرير:غزال والشر زال
            طيوف ابتسمت:ياعمري على هالمثل الكشخة
            اجلسوا عندها وفي لليل اطلعوا
            ...........
            مرت الايام وطلعت طيوف من المستشفى على الشقه للي فضاها جسار لهم وحلا لسى ماطلعت من المستشفى
            لمياء بصراخ:جسار بسررررررعة
            جسار ينزل ببرود:نعم
            لمياء:جسار يلاتاخرنا عليهم الكل موجود الا انا وانت
            جسار ابتسم:يلا نمشي
            مشوا على بيت جدهم لانهم كل جمعة يجتمعون عنده دقايق اوصلوا افسخت لمياء العباية:السلالالالالالام
            الكل:عليكم السلام
            صافحت الشباب ووبوست البنات واجلست
            الجد:متى ناوين على الزواج ياعزام وحامد وعماروجسار
            عزام بصوت محترم:والله ياجدي انت عارف انو مافكر اتزوج لوقت ماطمن على اخواني كلهم
            جسار:نفس السبب
            الجدبحزم:ماعتقد اني مقصر على اخوانكم بشي
            عزام:لايبه موقصدي لكن انت عارف راي في هالموضوع لو افكر تزوجت يوم اهم صغار موالحين
            جسار:يبه الله يطول في عمرك انشالله بس اتخلص لمياء الثانوية بخطب
            لمياء بفرح انقزت عنده:من جدك تبي تتزوج
            جسار:ايوة
            لميا بفرح:عندي لك بنت حلوووة موت ومحترمة وهادئة
            جسار:منو هالبنت
            لمياء:هنادي بنت الفهد
            الجد:ونعم فيهم ناس محترمين
            جسار:وكم عمرها؟
            لمياء:19
            جسار:شنو رايك يمه
            الجدة:الراي رايك تبي تخطبها اروح اشوفها مع زوجات عمامك والبنات
            جسار:على خير يمه انتظري تطلع حلا بنت زهير واخطبيها
            الجدة:وبنت زهير ليش؟
            جسار:اتهمني اتكون معاهم
            الجد ابتسم:كني اشوف ولدي فيصل قبالي
            جسار:الله يرحمة
            اشواق:مبروم مقدم
            جسار:يمكن ماتوافق
            حامد:انشالله توافق
            جسار:الله كريم
            اجلسوا عندجدهم لين وقت صلاة الفجر وبعدها كلنا راح على بيته
            ........
            اليوم طلعت حلا بنت زهير وعزام واحمد في المستشفى
            عزام:حلاكيفك
            حلابتسمت:الحمدالله احسن بكثير(حلامن عمر جاسم وجاسر لكن كلامها اوضح منهم)
            احمد:كويس
            زهير حملها:يلا انروح البيت عند جدو
            حلابفرح:طيب
            عزام:لوحصل شي لاسمح الله كلمني
            زهير:انشالله
            اطلعوا من هنا جسار:اسبوع الجاي بنخطف الحلوة معنا
            زهير:وين؟
            جسار:بخطب وابيها مع البنات
            زهير:لاراح تشغلهم
            جسار:انا قلت ابيها يعني ابيها
            زهير:خلاص مومشكلة
            عزام:يلاروح امك كسرت الجوال
            زهير:يلاباي
            حلا:باي
            الكل:باي
            ..........
            عند ريوف وطيوف
            ريوف كانت لبسه بجامة شورت ستان بلون اسود:طيوف جوعانة
            طيوف كانت لبسه بجامة شورت ستان بون عنابي:طيب
            قامت المطيخ واعملت لختها سندويش دجاج مع عصير برتقال:خذي
            ريوف:شكرا
            رن تليفون الشقة ريوف ركض:نعم
            جسار:هههههههه وين طيوف
            ريوف:لاوالله انا الغلطانة رديت عليك
            جسار:هههههههه اعصابك طيب
            ريوف:طيييييييوف
            طيوف:نعم
            ريوف:جسار على الخط
            طيوف ابتسمت:هلاجسار
            جسار:هلافيكم اخباركم
            طيوف:الحمدالله بخير وانتوا
            جسار:تمام تمام انا داق اقولكم اسبوع الجاي يوم الخميس بمركم مع لمياء
            طيوف:على وين؟
            جسار:بخطب
            طيوف بفرح:مبرووووووووك
            جسار:الله يبارك فيك
            طيوف:مومشكلة
            جسار:ناقصكم شي في الشقة
            طيوف:لاماتقصر
            جسار:يلا مع السلامة
            طيوف:مع السلامة
            قفلت من طيوف:جسار بيخطب
            ريوف:احلفي
            طيوف:والله
            ريوف:الله يوفقه
            طيوف:امين احسهم كلكم حبوبين الا عزام
            ريوف بحب:حرام عليك عزام شخصية حلووة ونادرة صح مايبتسم لكن يعجبني الله يرزقني واحد مثله
            طيوف بعتراض:لالا انا مابي واحد مثله يمامي مرة يخوف
            ريوف:والله انه يجنن
            طيوف:اووص المسلسل
            ريوف انقزت جنبها واجلسوا يشفون التلفزيون
            .......
            تمر الايام والايام وجا يوم الاربعاء والبنات حايسين عند ريوف طيوف رن الجرس وراحت ريوف تركض وكانت لابسه تنورة قصيرة بلون اسود مع بدي احمروفيه ترتربلون اسود من تحت ومع شرابات طويلة لين نص الفخذ وفي نهايتهم فيونكة بلون احمروميك اب ناعم مررة بلون احمر وروج وردي افتحت الباب شافت جسار ولمياء ومعاهم بنوتة عليه فستان ابيض مع اسود وشرابات ابيض وجزمة سوداء وشعرها مفتوح وفي تاج بلون ابيض:عمررري من الحلوة
            جسار:بنت زهيرويلا تاخرنا
            ريوف البست العباية وسكرتها وحطت الشيله على كتوفها واطلعت طيوف وكانت لابسة فستان بلون ازرق قصيرفوق الركبة مع صندل ازرق وشعره فيه بكله ناعم على شكل وردة وميك اب ناعم وروج بلون وردي:يلا جاهزة
            جسار صفر:ادوووووووووخ انا على الازرق يناس
            طيوف انحرجت:قليل ادب رايح يخطب ويغازل
            البنات:ههههههههههههه
            طيوف:ياعمررررررري من الحلوة
            جسار:هذي حلابنت زهير
            طيوف تبوسها:ياقلبي كيفك
            حلا:بخير
            طيوف احملتها:يلا نمشي
            جسار:يلا
            مشوا وصلوا البيت مع وصول الكبار وام زهير موجودة معاهم لمياء دقت الجرس وافتحت الخدامة الباب الجدة:وين مدام
            الخدامة:فضل
            ادخلوا كلهم ام هنادي:ياهلا والله
            الجدة:كيفك يابنتي
            ام هنادي:بخير ياخالتي
            اجلسوا كلهم الجدة:والله يا ام هنادي احنا جين لكم اليوم نطلب يد بنتكم لودنا جسارولد فيصل الفارس
            ام هنادي:والله هنادي بنتكم قبل لاتكون بنتي انشرف فيكم لكن وين ام الولد
            الجدة:الله يرحمها
            ام هنادي بحراج:اسفة
            الجدة:مابينا اسف ولاعليك امرنبي انشوف البنت
            ام هنادي وقفت:عن اذنكم
            الجدة:اذنك معاك
            طيوف تاكل حلاكيك:وين اشواق ماجات
            لمياء:رايحة البحرين مع زوجها
            طيوف:حركات
            انوار:موجايه استوعب انوجسار بيتزوج
            لمياء اضربتها:وليه بالله اخوي موعاجبك
            انوار:انقلعي انا قلت كذا قصدي اهو مرررة يخقق الله يعين زوجته
            لمياء بحماس:هنادي نفس مستوى الجمال
            ام خالد:اوووش اصواتكم عالية
            طيوف تشرب حلا العصير:ايوة صدق مزعجين
            ام زهير:حلاتعالي هنا ازعجتي البنت
            طيوف:لالالا والله يمة مازعجتني فديتها جدا مؤدبه
            ام زهير:تسلم يد ربتك يابنتي
            طيوف:الله يسلمك
            جات هنادي وعليها فستان فوق الركبة بلون ابيض بدون سيور ومنثورفيه ترتربلون احمربطريقة حلوة مع صندل فلات ابيض وشعرها كان مفتوح واصل لخصرها ولونه بني فاتح وناعم بقوة وكانت حاط بس روج وكحل لانو بشرتها بيضة وعيونها بلون رصاصي وجسمها مرررة يخقق وشفايفها اشوي كبار وخشمها طووويل ومررة اتجنن ام هنادي:هذي هنادي
            الجدة بعجاب:مشالله تبارك الرحمن
            هنادي باست راس الجدو وراس ام زهير واجلست الجدة:مشالله عليك ياهنادي
            هنادي بحراج:تسلمين
            اجلسوا يسالفون معاهم وفرحانين مرررة طيوف حلا نايمه في حضنها:والله يابخت جسار فيك
            لمياء:انا ابي اعرف شي واحد من بتقبل في عزام
            ريوف بدفاع:لييييييييه عزام حليو
            البنات:ننننننننننننننعم عزام
            ريوف:ايوة عزام
            انوار:لاكيد انتي تمزحين هذا عزام الجامد
            ريوف تتكلم بندفاع:بالعكس عزام شخصية مميزة لانو موحلو الرجال يكون مرة سهل التعامل معه انا يعجبني الرجال للي كذا وعلى فكرة اهو طبعه بدوي بحت ونادر مانلقى هالشي في عيالنا
            دلع:صح والله كلامك
            شوق:سوفاج عزام مرة موستايل
            ريوف:انت اخته اتقولي كذا بدل لاتوقفي في صفه وتمدحينه
            شوق بغرور:مومهم عزام كذا ولاراح يتغير رحمت للي بتوافق عليه
            ريوف:والله يابختها اللي بتاخذ عزام الفارس
            هنادي:موعزام الجراح
            لمياء:ايوة
            هنادي:شوف الحق ينقال انا اسمع البنات في الجامعة يقولون انو عزام مررررة جامد ولايعطي احد وجه وبنادر اللي يكلم بنت
            ريوف ابتسمت وفي داخلها(فديته يناس)مر الوقت بسرعة الجدة:يلا اعن اذنكم
            ام هنادي:شرفتونا انشالله الرد يجيكم خلال يومين
            الجدة:انشالله
            البسوا البنات وطيوف احملت حلاوطلعوا برى ام زهير:والله هالبنت تعبتك اليوم
            طيوف تمسح على ظهرحلا:لابسم الله عليها
            جات سيارة زهير ونزل:السلام
            الكل:عليكم السلام
            ام زهير:اخذ بنتك
            زهير يناطر البنت للي حامله حلا وانصدم من جمالها ولاتكلم طيوف نفس الحال ام زهير:احم احم
            طيوف انحرجت:اتفضل
            زهير مد يده واخذها طيوف من غيرشعور:قول بسم الله قبل تحملها مرة ثانية
            زهير استغرب:انشالله
            ام زهير سلمت عليهم وكل واحد ركب سيارته في سيارة زهير الام:والله طيوف بنت حلال طول جلستنا ماتركت حلا لحظة
            زهير:مالك فيها كيف تمت الخطبة؟
            ام زهير:الرد خلال يومين
            ..........
            راحوا بيوتهم في جناح عزام دلع متربعة قدام عزام وتسولف
            عزام:يعني موافقين على جسار
            دلع:انشالله
            عزام:انشالله
            دلع فجاءة:ايوووة ذكرت اليوم صرت انت موضوعنا
            عزام رفع حاجبه:نعم؟

            يتبع..

            تعليق

            • &همسة دلع&
              عضو ماسي
              • Dec 2014
              • 1233

              #7
              رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

              دلع فجاءة:ايوووة ذكرت اليوم صرت انت موضوعنا
              عزام رفع حاجبه:نعم؟
              دلع بحماس:ايوة هذا ريوف اتقول انتشخصية نادرة والباقي لا العكس
              عزام:اخت طيوف
              دلع:يب يب
              عزام:اها يلا قومي بنام
              دلع بوزت:بس انا مافيني نوم
              عزام ينسدح:طيب تعالي نامي معاي
              دلع افرحت انقزت ونامت جنبه:عزام
              عزام مقفل عيونه:نعم
              دلع:اممم ماتفكر تتزوج
              عزام:لا
              دلع:تيب
              عزام:طيب يلا حاولي تنامي
              دلع:مافيني
              عزام رفع نفسه وسحب المصحف وسدحها عدل وجلس يقرا عليها قران لوقت مانمت وانسدح جنبها ونام
              ..........
              مرات الايام هنادي اعلنت الموافقه وجا يوم زواج شوق وسطام البنات كلهم فرحانين كلهم في المشغل وكل وحدة مهتمة في عيالها حلا كانت جالسة ولا تحركت من مكانها شهد جات جنبها:حلاحبيبتي ماتبي اتسو شعرك
              حلا حركت راسها بلا شهد قامت عند طيوف اللي تشوف اختها شنو بتسوي:طيوف حلا شنو فيها
              طيوف:يؤؤؤؤ نسيتها راحت تركض لها:حلاحبيبي
              حلا ارفعت راسها:نعم
              طيوف بحنان:شنو تبي اتسوي شعرك
              حلا:مادري
              طيوف احملتها:تعالي نختار لك شي حلو وين فستانك
              حلا:في البيت
              طيوف احتارت:طيب اتعرفي كم رقم بابا
              حلا طلعت ورقه من جيبها:خذي
              طيوف دقت الرقم وبعد كم رنه بصوت جدي:نعم
              طيوف:احم زهير
              زهير:نعم؟
              طيوف:انا طيوف بس ممكن تجيب فستان حلا على الصالون
              زهير بجدية:طيب دقايق بس
              طيوف:شكرا
              زهير:العفو
              حلا:ابي اكلم بابا
              طيوف:خذي حبيبتي
              حلا اخذت الجوال:بابا
              زهير:نعم بابا
              حلا:بابافستاني في غرفتي على السرير
              زهير:ههههههههههه انشالله بابا
              حلا:يلاباي
              طيوف اخذت الجوال:اذا وصلت عطني رنه
              زهير:طيب مع السلامة
              قفلت طيوف منه شهد:يلا دورك
              طيوف احملت حلا:يلاجاية
              حطت حلا على رجولها وبسرعة خلصوا شعرها لانو ناعم بدون شي وقفت مع حلا:تبي تاكلي حاجة
              حلا:اممم ابي ماك
              طيوف كلمت المطعم وصفت له الصالون واطلبت لسوزان بنت خالد وصل المطعم مع وصول زهير اطلعت تاخذ الفستان واتحاسب طيوف:ماتقصر
              الفلبيني:مدام فلوس
              طيوف:خذ
              مشى الفلبيني زهير:هذا لحلا
              طيوف ابتسمت:ايوة حياتي جوعانة
              زهيرمستغرب منها ومن اهتمامها في حلا طلع لها فلوس:هذا لحلا في حاله احتاجت شي
              طيوف:ايش دعوة
              زهير:مابي اعيد كلامي
              طيوف اخذتهم وادخلت وقفت:وين الحلوين
              جاوا سوزان وحلا شهد اتاكل بنتها وطيوف تاكل حلا:خلصتي
              شهد:ايوة بروح الحين
              طيوف:بتلبسين في الصاله
              شهد:لا في البيت
              طيوف:طيب اجلست تاكل حلا وخلصوا غسلتها:يلا نعمل شعرك
              حلا:يلا
              طيوف جلستها على الكرسي وتكلم المصففة:ابي التاج فوق وشعرها طالع من فوق التاج ويكون كله معمول بالفير
              المصففه:حاظر
              اجلست طيوف يحطون لها ميك اب قريب من حلا بعد مرور ربع ساعة خلصت طيوف:شكرا
              الكوفيرة:العفو
              حلا:خلصت
              طيوف لفت وشافتها انهبلت عليها:ياعمري بسم الله عليك
              حلا:ابي روج
              طيوف اتكلم الكوفيرة:ممكن اخذ الروج
              الكوفيرة:اتفضلي
              طيوف حطت لحلا روج بلون وردي مع كحل خفيف وبلاشر:يلا نطلع
              حلا امسكت يد طيوف:يلا
              البنات:يلا
              لمياء:يلا السيارات برى
              اطلعوا برى حلا تدور بعيونه على ابوها ولاشافته طيوف:يلاحلا
              مشت معاهم وراحوا كلهم بيت ابوعزام بدلوا ملابسهم وطلعوا على الصاله حلا شافت ابوها مع الرجال وراحت تركض:بابا
              زهير لف لها وبعجاب:حلا
              حلا تدور فب فستانها للي بلونوردي وقصير ومنفوش وعليها شرابات بلون ابيض مع وردي وجزمة بيضة وشعرها معمول تسريحة والروج الوردي:حلو بابا
              زهير يحملها:الله منو عمل لك كذا
              حلا:ماما طيوف
              زهيرانصدم من بنته:طيب حبيبي تعالي معاي
              مشوا داخل والشباب منهبلين عليها طيوف خافت لانها ماشفتها دقت على زهير ورد عليها:نعم
              طيوف:حلا عندك
              زهير:ايوة منو انتي
              طيوف:انا طيوف خرعتني
              زهيرابتسم:بسم الله عليك تعاي خذي حلا
              طيوف:انا عند البوابة
              زهيريمشي:طيب
              قفلت منه وقفت تنتظره وكانت لابسه فستان بلون اسود قصيرفوق الركبه من غير سيور مع حزام في النص بلون وردي فوشي وباف حلو وتاج كرستال صغير وميك اب ناعم جا زهير:طيوف
              طيوف لفت:نعم
              زهير بعجاب فيها حلا:هذي ماما طيوف
              طيوف انصدمت من كلمتها:ماما؟
              زهير:ايوة امها وحتى امها ماهتمت فيها كثرك
              طيوف انحرجت:تسلم
              حلا:ماما ابيك
              طيوف احملتها زهير:انا اترككم وبدخل مع سطام
              طيوف:طيب
              مشت واهي حامل حلا ودخلت الصاله فيها جاتها حرمة من وراها وكانت لبس تنورة قصيرة لحد الفخذ بون بيج مع بدي بني والبطن باين:حلا ماما
              طيوف لفت لها:نعم اختي
              الحرمة:هذي بنتي
              طيوف بستحقار:نعم من متى
              الحرمة:معاك العنود وهذي بنتي وزهير يصير طلقي
              طيوف:ايووووة تشرفنا
              العنود قربت من حلا:تعالي ماما
              حلا خافت وتعلقت في رقبة طيوف:انتي مين
              العنود:انا ماما تعالي
              حلا بتبكي طيوف:لوسمحتي البنت ماتعرفك اتركيها لاتبكي
              العنود عصبت:بتكذبيني يعني
              طيوف:لاماكذبتك لكن البنت ماتعرفك
              العنود بترد عليها طيوف مشت فيها بتجهه طاولة ام زهير:السلام
              اللي على الطاولة:وعليكم السلام
              طيوف بحترام:يمة ممكن تمسكي حلا اشوي
              ام زهيراخذتها:طيب
              حلا:ماما
              طيوف بحب:اجلسي عند جده طيب ماما وبرجع لك
              حلا:طيب
              مشت طيوف عنهم وجات العنود عند ام زهير:السلام
              ام زهير بستحقار:وعليكم السلام
              العنود:ابي بنتي
              ام زهير ماردت عليها اجلست تكمل كلام مع الحريم العنود اخذت حلا بقوة واهي تبكي العنود:اوووش حبيبتي انا ماما
              حلاتبكي:فكيني ماما ماما
              العنود نزلتها تبي اتكلمها واهي طلعت برى القاعة العنود ماهتمت ومشت حلا راحت تركض على صاله وشافت عزام واهي تبكي:عمو عزام
              عزام خاف عليها مشى لها بسرعة وحملها:حلا ليه تبكين
              حلا تبكي:ابي بابا
              عزام دخل فيها عند الرجال ولاشاف زهير جلس فيها:احد زعلك
              حلا تبكي:ابي ماما
              ابوزهيرشاف عزام محتاس فيها اخذها حلا:ابي ماما الحين الحين
              ابوزهيرطلع فيها برى الصاله وراح جنب صاله الحريم وقف جنب الباب ومرت وحدة من البنات وكانت لابسه فستان قصير فوق الركبة بلون اسود من غيرسيور وصندل اشوي رفيع بلون اسود وشعرها ستريت وميك اب خفيف ابوزهير:يابنتي
              جات ريوف:نعم بابا
              ابوزهير ابتسم:ولاعليك امريبه نادي لي ام زهير
              ريوف:من عنوني
              ابوزهير:هههههه تسلم عنونك
              مشت ريوف تنادي ام زهير الا بطلعت طيوف من الحمام(تكرمون) وشافت ابوزهير وعنده حلا تبكي راحت لهم تركض:حلا
              حلا واهي تبكي مدت ايدينها:ماما
              طيوف احملتها وضمتها:بسم الله عليك ياقلب ماما ليه تبكين
              حلا تدفن نفسها برقبه طيوف:اخذتني الحرمة بقووووة
              ابوزهير:اي حرمة؟
              طيوف بحراج:اسفه عمي مانتبهت لك
              ابوزهير بحنان:مسموحة يبة لكن منو الحرمة للي تتكلم عنها حلا
              طيوف نزلت راسها:طليقة زهير
              ابوزهير عصب:العنود هنا
              طيوف:عمي الله يخليك لاتعصب عشان خاطر حلا قفل الموضوع
              ابوزهير طلع بعصبية طيوف مشت مع حلا وغسلت وجهها وعدلت لها الميك اب للي انحاس ودخلت فيها العنود كانت جالسة مع زيزفون بنت خالة بيت ابوعزام العنود:منوذي اول مرة اشوفها
              زيزفون:صديقة انواربنت ابوخالد
              العنود:وليه مهتمة في حلا كذا
              زيزفون:يمكن تبي تلف على زهير شافته مطلق ووسيم قالت اهتم في البنت عشان اضمن ابوها
              العنود انقهرت:عساها الحريقة للي تحرقها
              زيزفون:ايش لك في زهيرموانتي متزوجة
              العنود:اي زوج الله يخليك كل يوم في دولة
              زيزفون:اها
              العنود:وانتي لحين عزام جامد
              زيزفون:ايوة
              العنود:الله يساعدك
              زيزفون:لازم اتزوجه بطيب ولا بالغصب
              العنود:طيب بنشوف
              اعلنو دخول شوق على زفة بصوت راشد الماجد ورقصوا البنات عدا طيوف اللي جالسه مع حلا البنات مثل المجانين على اي اعنية يرقصون حطوا ايقاع مصري وتحزمت ريوف وبدت تلعب صح بالخصر والبنات كلهم وقفوا من الرقص وصارت ريوف سيدة المسرحة والطقاقة تعمدت تطول الاغنية لانو رقص ريوف جنان وقفت الطقاقة:بسم الله عليك ياريوف
              ريوف ابتسمت وانزلت وراحت جنب اختها:مارقصتي
              طيوف:وحلا



              ريوف:قومي ارقصي وانا اخذها
              طيوف:حلاماما روحي عند خاله ريوف
              حلا راحت لها وجلستها بحضنها طيوف اطلبت اغنية اغنية هند-مريض المحبة وارقصت عليها واهي تضحك على البنات للي يوزعون لها بوسات خلصت الاغنية مع اعلن دخول سطام اللي تغطى تغطى من الحضور البنات ماتغطوا فري عيال بطرى ادخلوا مع سطام كل شباب وحتى زهير دخل في المقدمه سطام وابو خالد وعزام وبعدهم خالد واحمد وراهم زهيرجسار وراهم حامد وعماروفي الاخير جاسم وجاسر مشوا كلهم على الجسر زهير وقف ونزل جنب طاولة للي عليها طيوف:السلام
              طيوف:عليكم السلام
              زهير:وين حلا عنك
              طيوف:شوفها فوق معاهم على المسرح
              زهير لف شافها مع جسار ترقص ابتسم جات العنود:اخبارك زهير
              زهيرمن غيرنفس:بخير
              العنود:مسالتني عن اخباري
              زهير:مايهمني اعرف
              العنودتتميلح:يعني نسيتني
              زهير:ايوة نسيتك
              العنود:افا زوزتنسى حبيبتك ام بنتك
              زهير بحركة جريئة مسك يد طيوف:نسيتك من بالي ومن قلبي وجات تاج راسك خطيبتي طيوف
              العنود انصدمت:متى خطبت؟وكيف تسمح لنفسك انو وحدة غريبة تربي بنتك
              زهير:مثل اللي سمح لك تتركين بنتك وعمرها شهرين وتتزوجين غيري
              العنود:بس انا عندي اسبابي
              زهيربعصبية:اي اسباب هذي اللي تخليك تتركين بنتك
              العنود بنفس العصبية:ماحد طقك على يدك وقالك اتخليني احمل واجيب بنت مريضة
              زهير بيضربها طيوف واقفت قدامه وصار ظهرها على صدره:لا زهير عشاني خلاص اتركها مانبي مشاكل
              زهير بعصبية وكل الصاله لفت لهم:اسمعيني يالعنود انتي حرمة متزوجة وانا رجال متزوج وبنتك الحين ماتعرفك
              العنود:تعرفني
              زهير بصوت عالي:حلا بابا تعالي هنا
              جات حلا تركض بطفولة وقفت على الجسر:نعم
              زهيربحنان:وين ماما
              حلا اشرت على طيوف زهير:روحي لعمو جسار
              ارجعت عند جسار زهيررجع انفس العصبية:والحين يالعنود
              العنود بنفس العصبية وبصراخ:بينا المحاكم
              زهيربعصبية:مالك حق فيها
              العنود:بنتي مثل ماهي بنتك
              طيوف تكلمت بهدوء:خلاص زهير انت هدي نفسك وانتي العنودتبي المحاكم خلاص مومشكلة والحين ممكن تمشين
              العنود لفت بغرور طيوف جلست زهير وسكبت له موية بارد:انت هدى نفسك
              زهير شرب واهو ساكت جسار امرالطقاقة تطق من جديد مر الوقت بسرعه عليهم البنات في الغرفه يفسخون الثياب ويلبسون البجامات مياسة اتغيرلجاسم وريوف اتغير لجاسر:تعبناك معنا ريوف
              ريوف تلبس جاسر البدي:لاياعمرري ماتعطيني اياهم اسبوع
              مياسة:نسال لك احمد وافق اخذيهم
              طيوف تفك شعر حلا:والله بودي اخذ حلا عندي اليوم بس اخاف زهيريرفض
              شهد ابتسمت:لاماتوقع وعلى فكرة انتي الوحيدة للي حلا تعلقت فيك
              طيوف ابتسمت:والله انها عسل
              شهد اتحط كريم في شعر سوزان:اقهرتني العنود
              طيوف:احم شهد ممكن الكريم
              شهد افهمت عليها بدلت لحلا ولابستها بجامة شورت قطنيه بلون ودري البدي كات وفي نص فيها بنوتة في وسط حديقة ولبستها الشرابات مع الجزمة ونفس الحال الباقي اطلعوا البنات ريوف حامله جاسر وشهد سوزان ومياسة جاسم وطيوف حلا ام زهير:مشالله عليهم
              الجدة:انا بخطب طيوف لزهير
              ام زهير:الله كريم
              البنات:يلا
              قاموا كلهم واطلعوا برى حامد:بسم الله من اشوي كل وحدة فستان كبر سيارتي والميك اب في وجيهك متى بدلتوا
              شهد:هنا بدلنا وين بعد
              احمد:يلا مشينا مياسة
              ريوف:اتروكهم عندي اليوم
              احمد:وقت ثاني
              ريوف بتوسل:الله يخليك الله يخليك
              احمد:طيب
              ريوف بفرح:جد
              احمد:جد
              ريوف:طيب
              جسارحمل جاسم من امه وحط في السيارة واخذ جاسر وسدحه جنب اخوه زهير اخذ حلا:يعطيك العافية
              طيوف:اتركها معاي اليوم
              زهير:وقت ثاني محتاج اتكلم معها اليوم
              طيوف بتفهم:طيب
              مشوا كل واحد على بيتهم جسار كانت هنادي معاهم في السيارة احملوا البنات التؤام هنادي:ياقليل الادب انزل احملهم عنهم
              جسار:لاوالله احلفي
              هنادي اضربته على رجله:والله انزل عاد
              جسار نزل حمل التؤام وصعدهم وتاكد انو كل شي تمام وننزل هنادي:شاطر
              جسار:لاياشيخة
              هنادي:والله
              جسار:مشكلة للي يتزوج بزرة
              هنادي اشهقت:هييييييييي من البزرة
              جسار:انتي
              هنادي اضربته على كتفه:ياسخيف انا اول مرة اشوف واحد يقول لخطيبة بزرة
              جسار:ههههههههههههه شفتي انك بزرة
              هنادي عصبت ولفت وجهها على الشباك مشى وصلوا جنب حديقة:انزلي
              هنادي ماردت عليه نزل جسار ومششى وفتح الباب لها:هنودة
              هنادي بدلع:لاتكلمني مو انابزرة
              جسار قرب منها وباس خدها:بزرة بس اموت فيك
              هنادي نزلت راسها جسار حملها بين ايدينه هنادي:جسار نزلني
              جسار يمشي فيها:لالالا
              هنادي بحراج:جسار الناس تناظر
              جسار لف على عائله مكونه من ثلاث بنات وثلا شباب ورجال كبير في سنة وحرمة كبيرة:احبها
              الحرمة الكبيرة:الله يوفقكم
              الشباب والبنات:هههههههههههههه
              جيار يدور فيها:احبها واموت فيها
              هنادي متعلقه في رقبتها:جسار حبيبي نزلني راس يدور
              جسار نزلها واهي حطت راسها على صدره:يمامي الدنيا تدور
              جسار يضمها:هههههههههه بسم الله عليك ياعمري
              هنادي بهمس:جسار
              جسار بنفس الهمس:عيونه
              هنادي:اممممم ادري مووقتهلكن لازم اقولك
              جسار:هلا
              هنادي بدلع تلعب في القلاب تبع الثوب:اممم ابي اروح كم يوم تركيا
              جسار:من معه؟
              هنادي:انا قلت لبابا وماما وقالوا روحي لحالك بس انا رفضت تقدر تروح معاي
              جسار:تعالي عند هالشجرة
              مشت هنادي معها جلس جسار:اجلسي
              هنادي انفجعت:اجلس هنا
              جساربدوء:ايوة هنا
              هنادي:جسار هنا في تراب وحشيش كيف اجلس يعلق في ملابسي
              جسار عدل جلسته:تعالي هنا اشر على حضنه
              هنادي اجلست جسار:متى قررتي اتروحي
              هنادي:مابعدقررت انتظر رايك
              جسار:واذا قلت لك لا
              هنادي مدت بوزها بطريقه طفولية:ليه؟
              جسار ابتسم على خفيف مسك يدها:انا مشغول ولاقدراترك المسشتفى هالفترةومستحيل اتركك تشافري لحالك
              هنادي بزعل:بس مواول مرة اسافرلحالي
              جسار:عارف لكن قبل غير والحين غير
              هنادي ماردت عليه جسار:الحين في حياتك شخص لازم اعرف كل تحركاتك موتحكم لكن هذا واجبي كالزوج وانتي زوجتي مجبورة تسمعي كلامي
              هنادي افرحت بكلمة زوجتي:طيب
              جسار:اوعدك بس اصير فاضي انسافر مع بعض
              هنادي:تيب ممكن انروح البيت لاني تعبانة
              جسار:يلا
              قامت هنادي ومشوا في السيارة واهي اسدحت المرتبة ونامت جسار اتصل في ابوهنادي يوم وصل:السلام
              ابوهنادي بصوت نعسان:هلاجسار
              جساربحراج:اسف عمي اتصلت في هالوقت المتاخر
              ابوهنادي:عادي يابوك خالتك جالسة مانمت لكن انا انام بدري والسبب حبوب القلب
              جسار:ماعليك شرياعمي انشالله
              ابوهنادي:الله يسلمك خيريابوك فيكم حاجة
              جسار:لاياعمي لكن حبيت استأذنك هنادي نامت في الطريق ولابي اصحيها بحملها على غرفتك بعد اذنك
              ابوهنادي كبرجسارفي عينه:البيت بيتك وهنادي زوجتك
              جسار:ماتقصرياعمي
              ابوهنادي:افتحوا لك البوابة ولا؟
              جسار:مفتوحة
              ابوهنادي:اجل تصبح على خير
              جسار:وانت من اهل الخير


              فقل منه نزل وحمل هنادي وضرب الباب برجله افتح ام هنادي:حياك يمه
              جسار:هلا خالتي ماشي بس وين غرفة هنادي
              ام هنادي:الله يهديك يمة اصعد فوق الا اهو جناح واحد لها
              جسار:طيب
              صعد فيها فوق على جناح اول مرة يدخله وكان عبرة عن صاله كبيرة وفيها كنب بلون موفي وخداديات على الارض وشاشه كبيرة بلازم وفي الكنب مكتبه افلام من القديم لين اخرشريط نزل ومكبخ مفتوح على الصاله بلون وردي مخصوص طالبه ابوهنادي من ايطاليا لها وغرفتين دخل غرفتها وكانت كبيييييييرة مصبوغه بلون وردي غامق مع قلوب بلون احمروالرخام بلون وردي مع احمر والاضاءت كلها بنور خفيف والسرير كبير ملكي يكفي خمس اشخاص بلون ابيض لولؤي ولحاف بلون وردي فاتح قرب من السرير ونزلها وشال العباية والجرمة غطاها وباس راسها وطلع على بيتهم
              .........
              عند زهيرمنسدح تعبان بنام حلا:بابا
              زهير مسكر عيونه:نعم
              حلا:ابي اروح عند ماماطيوف
              زهير:الصباح
              حلا:الحين
              زهير:نامي بابا الصباح
              حلا:بابا مين الحرمة اللي اتقول ماما
              زهيرجلس:لاحبيبي هذي موماما هذي وحدة كانت صديقة خاله طيوف
              حلابعدم اقتناع:لالالا اهي قالت اتعرفك قالت اسمك لماما طيوف
              زهير:لابابا اسالي ماماطيوف وبتقولك مثلي والحين يلا نامي
              حلا:لابي ماما طيوف
              زهير:حلاحبيبي ماما نايمة الحين
              حلا بتبكي:مابي مابي
              زهيربحيرة:حلازعل
              حلابكت:ابي ماما
              زهير يحاول يسكتها:اووش حلاخلاص
              حلاتصارخ:ابي ماما
              زهير:طيب انتظري ابدل ملابسي
              حلا:طيب
              زهير بدل ملابسه على السريع:يلا
              حلاقامت:يلا
              انزلوا تحت ومشوا عند العمارة للي ساكنين فيها نزل زهيرواهو حامل حلا دق الجرس ولاردوا:شفتي نايمة ماما
              حلابكت:مابي
              زهير:اووش رجع دق الجرس عند طيوف:بسم الله منويدق الجرس قامت واهي لبسه كذا



              طيوف:مين؟
              زهير:انازهير
              طيوف خافت وافتح الباب:حلا

              طيوف خافت وافتح الباب:حلا
              زهير:اسف بس موراضيه تنام وتبكي
              طيوف اخذتها:اتفضل
              زهير:لاوالله بمشي
              طيوف:والله ماتمشي في هالوقت ادخل بس
              زهير:متعود
              طيوف:زهير لاتعاند ودخل نام هنا اليوم لاتمشي في الليل في غرفه فاضيه
              زهير:وقت ثاني انشالله
              طيوف بعناد:لايعني لا
              زهيرابتسم:طيب طيب
              طيوف:بحط حلامع التؤام وبرجع
              زهيراستغرب:التؤام هنا؟
              طيوف ابتسمت:ايوة هنا ريوف اصرت على احمد واهووافق
              زهير:اها
              طيوف مشت بتحط حلامع التؤام زهير في نفسه(مشالله عليهم حنونين مرة على الاطفال)عند طيوف نزلت حلا على السريروغطتها باست راسها:يلاماما تصبحين على خير
              حلا:ماما
              طيوف:عيون ماماحلابنبرة اكسرت قلب طيوف:ماما يصيرانام بحضنك
              طيوف دمعت عينها:تعالي ياماما
              حلافرحت راحت في حضن طيوف:احبك ماما
              طيوف ضمتها:وانابعد يلانامي لانوبابا لحاله برى
              حلاسكرت عيونها:انا نايمة
              طيوف:ههههه طيب اجلست تسمح على شعرها وتقرعليها قران ونامت غطتها عدل وغطت التؤام وطلعت من الغرفه بهدوء اطلعت الصاله ناظرت زهيرنايمه على الكنب بتعب طيوف قربت منه وبحنان:زهير
              زهيربتعب ومسكرعيونه:امممم
              طيوف بهمس حنون:روح الغرفة ارتاح
              زهيرمارد طيوف امحست على راسه:زهيرحب000 اسكتت
              زهيرنص نايم:كمليها
              طيوف نزلت راسها زهير:طيوف انا ابي اخطبك
              طيوف بحراج:كلم جسار
              زهير:بكرة بكلمه
              طيوف:طيب
              زهير:يلا انا بمشي
              طيوف امسكت يده:زهير
              زهيربرومنسية:روحه
              طيوف:نام هنا لاتمشي
              زهير:طيب
              طيوف مشت معه عند الغرفة:اتفضل
              زهير:شكرا
              طيوف اطلعت ورجعت:هذا من بجايم جسار اتفضل البسها
              زهير اخذها:طيب
              طيوف:تعشيت
              زهير:لا
              طيوف:طيب بدل وتعال المطبخ اعمل لك اكل
              زهير:لاتتعبي نفسك
              طيوف:انا في المطبخ واطلعت
              زهير ابتسم(يالله فرف كبير بينها وبين العنودلواموت من الجوع ماعملت لي اكل في هالوقت)بدل ولبس هالبجامة وطلعht




              وطلع وشاف طيوف اتحوس في المطبخ:عملي اي شي خفيف
              طيوف تطلع قطع الناجت من الفريز:هذا شي خفيف
              زهير جلس يشوفها واهي تعمل الاكل مع البجامة النيليه طالعة جونان:طيوف
              طيوف اتقطع سلطة:هلا
              زهير:امم كم عمرك
              طيوف:19
              زهير:مشالله اتوقعتك اصغرمن كذا
              طيوف ابتسمت:الكل يقول
              زهير قرب منها:امم طيوف
              طيوف ارتبكت:هلا
              زهير:ناظريني
              طيوف ارفعت عيونها ومبان فرق الطول بينهم:هلا
              زهيربهيام:مومجنني الالون عيونك
              طيوف انحرجت وراح تشوف الناجت زهير:ههههههههههه
              طيوف:اووش بتجلسهم
              زهير:هههههههه طيب
              صفت الاكل بطريقة حلوة وافتحت الثلاجة طلعت عصير واسكبت في كاس عصيربرتقال مع مانجو ادمجتهم مع بعض :اتفضل
              زهير:زاد فضلك
              اجلست طيوف مقابله:يلا اكل
              زهير:طيب
              جلس ياكل طيوف:زهيرممكن سؤال
              زهير:اتفضلي
              طيوف بتردد:اممم العنود
              زهير:شفيها؟
              طيوف:امم ليه حلاماتعرف امها
              زهيرمارد عليها خلاص اكل وغسل:يعطيك العافية
              طيوف العنت نفسها الف مرة على سؤالها:يعافيك
              طلع زهيرودخل الغرفه طيوف اجلست تغسل الصحون:انالغبية ليه سال عنها وربي غبية خلصت وراحت الغرفة حاولت تنام بس ماقدرت قامت ومشت وطقت الباب ماحصلت رد بتردد افتحت الباب وادخلت شافت زهير في البلكونة بتردد وخجل:زهيراناسفة
              زهيرلف وانصدم:ليه مانمتي
              طيوف نزلت راسها:ماقدرت انام وانت زعلان
              زهير(ياعمري الحنونة):موزعلان
              طيوف:اكيد
              زهير:اكيدين
              طيوف ابتسمت:تجي انشوف tv
              زهير:طيب
              اطلعوا الصاله وطيوف حطت على قناة افلام:هذا شكله حلو
              زهير:انتابع وانشوف
              طيوف اجلست جنبه:طيب
              اجلسوا كذا ساعة حس زهير في راس طيوف على كتفه ناظرها نايمة ابتسم تركها براحتها وكمل الفلم دقايق حس بطيوف تتعلق بذراعه زهير بهمس:بتجنني هالبنت
              كمل الفلم وجا فلم احلى وجلس واهو مندمج طيوف كحت:كح كح
              زهير خاف عليها:طيوف
              طيوف نايمة موحاسة بشي حطت راسها على صدره زهير:لالا بتذبحني ذي
              حملها ونزلها بغرفتها وغطاها قفل الtvواتاكد من كل شي ونام اهو الثاني
              ............
              صباح يوم جديد جلس عزام وبدل ونزل وشاف دلع جالسه:صباحو
              دلع ابتسمت:صباحك حلو
              عزام:وين احمد ومياسة
              جاه صوت من ورى:صباح الخير
              دلع وعزام:صباح النور
              دلع:وين التؤام
              احمد ابتسم:عند ريوف بتاخذهم اسبوع
              دلع:حياتي هالريوف مرة حنونة
              مياسة:مرررة امس في الزواج اصرت انها اتبدل لجاسرواحملته واهونايم
              عزام ساكت ولاكلمه وفي قلبها(هالبنت مشالله عليها تنحب)
              دلع:نفسي اعرف ليه زوجة ابوهم كانت تضربهم
              عزام انصدم وقفت الملعقة في يده:الحمدالله
              دلع:وصلني في طريقك
              عزام بحنان:يلابابا
              دلع باست احمد ومياسة:باي
              احمد ومياسة:باي
              طلعوا احمد:اليوم بتاخر
              مياسة:واي؟
              احمد:مبيت
              مياسة:اهاطيب ممكن اروح بيت جدي
              احمد:طيب
              مياسة باست خده:فديتك
              عمار:استغفرالله شنوهذا
              احمد بخبث:هذا بوسة الصباح
              مياسة انحرجت:عمارماتبي تاكل
              عمار اخذ له توست:باي
              احمد:عمارابيك تمرني اليوم
              عمار:تيب سلام
              اطلعوا كلهم من البيت
              ...........
              تمرالايام خطب زهير طيوف وافقت اعملوا ملكة بسيطة لانو طيوف ارفضت ماتبي عرس ريوف فرحانة لانوحلابتصيرعندهم على طول
              عزام ريوف صارت تشغل كل تفكيره عمارنفس ماهو احمد عمل لها تحاليل وطلعت سليمة يبي يعرف ليه ماياكل مثل الناس
              .....
              يوم الجمعة هاليوم بيكنون كلهم بيت الجد ريوف فرحان بتشوف عزام لومن بعيد اجتمعوا كلهم
              الجد:ياعساني مافقد هالجمعة
              الكل:اميييييييين
              دخلوا ثلا اشخاص:السلام
              الكل عدا عزام ودلع:عليكم السلام
              الجدة:ادخلوا
              الاشخاص اهم زيزفون وعبدالعزيزوفهدعيال خاله بيت ابوعزام
              زيزفون:19 سنه تعشق تراب عزام بس اهو موطاق لها بال
              مواصفاتها:دبدوبةمررة وعليها دلع يفقع الكبد-عيونه كبار بلون اسود وشعرها كيرلي اسود
              عبدالعزيز:29 خبيث وراعي بنات وكل يوم اهوفي البحرين ومرات يشرب
              مواصفاته:طووويل وجسمه رياضي-عيونه بلون اسود وشعره ناعم بون اسود ونادر مايلبس ثوب
              فهد:29 تؤام عبدالعزيز نفس كل حاجة
              عبدالعزيز وفهد صافحوا البنات وصلوا عند ريوف واهي تناظرهم من تحت لفوق صافحتهم من غير نفس
              عبدالعزيز:كيف ياعزام
              عزام من غير نفس:بخير
              زيزفون بدلع:عزام
              عزام:نعم
              زيزفون:اخبارك
              عزام:بخير
              اجلسوا يسالفون زيزفون:الاطيوف كم عمرك
              مياسة:19 بسم الله عليها
              زيزفون:واضح اكبرمن عمرك
              طيوف انصدمت:انا؟
              زيزفون:ايوة انتي
              ريوف:بسم الله عليها اختي للي يناظرها يفكرعمرها 16 سنه مومثل غيرهالحمدالله وشكرلك يارب
              زيزفون تنرفزت:ايش قصدك
              ريوف بغرور حطت رجل على رجل:ماقصد شي
              شهد:ماجات شوق من شهرالعسل
              دلع:لا
              شهد:الله يوفقهم
              الجدة:يلالغداء
              اطلعوا كلهم على الحديقة اللي فيها البوفية الكبير كل واحد اخذ صحن ويحط له عزام صار قدام ريوف اللي كان في صحنها بس سلطة:ريوف
              ريوف ارتبكت:ننن نعم
              عزام جدية عفوية في كلامه:ليه صحنك فاضي
              ريوف:ايوة ماحب اكل كثيريخرب وزني
              عزام يناظرها من فوق لتحت وكانت لبس جينز سكيني بلون وردي مع بدي بلون ابيض وفيها بنوتة في النص بلون وردي وصندل فلات ابيض:بس جسك حلو لو ماكلتي بيخرب
              ريوف مومصدقه عزام يكلمها:انشالله
              عزام:يلاقدامي وحطي لك اكل
              ريوف تمشي قدامها بس ماحطت وقفت عند فوتشي وحطت لها واخذت لها علبة ببسي عزام:اجلسي على ذيك الطاولة
              ريوف بغباء:بس طاولة بعيدة ومافيها احد
              عزام:ماحب اعيد الكلام
              ريوف:طيب
              مشت ريوف واجلست تتنظر عزام جات زيزفون واجلست معها:هاي
              ريوف ناظرتها بستحقار:نعم
              زيزفون بدلع:عزام قالي روحي هنا
              ريوف ارفعت نظرها وشافت عزام بعيد يتاكد انودلع تاكل اولا:اها بس على حد علمي عزام مايكلم بنات العايلة ولا انا غلطانة
              زيزفون انقهرت بس قالت:لالا اناغيراناعزام يحبني وناوي يخطبني
              ريوف:اها مبروك مقدما
              زيزفون عصبت:تتمسخري
              ريوف ببرود تاكل من السلطة:ليه؟انتي قلتي حاجة تخلني اتمسخرعليك
              زيزفون عصبت:لا
              ريوف:روقينا زيزفون
              زيزفون انقهرت وجابتقوم الاجا عزام وجلس زيزفون:عزام
              عزام رفع راسه من صحنه:نعم
              زيزفون مدت لها قطعه من الدجاج:تفضل
              عزام بجدية:شكرا جالس اكل لحالي
              زيزفون بدلع:عشاني عزام
              عزام بحزم:زيزفون حركات الاطفال اتركيها الف مرة قلت لك مستحيل افكر فيك كزوجة انتي مش من اللي انا افضله

              تعليق

              • &همسة دلع&
                عضو ماسي
                • Dec 2014
                • 1233

                #8
                روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

                رسالة رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون


                عزام بحزم:زيزفون حركات الاطفال اتركيها الف مرة قلت لك مستحيل افكر فيك كزوجة انتي مش من اللي انا افضله
                زيزفون بدلع:عزام لاتفشلني قدام الغرب
                عزام ناظر ريوف الا مكتف ايدينها عند صدرها وتهز برجلها:منوالغرب ريوف قصدك
                زيزفون اضربت برجله في الارض:لاتقول اسمها اغار
                ريوف بهدوء:غارت عليك قطيع من الجمال قولي امين
                عزام ابتسم بهدء زيزفون:عزام قولها تسكت
                عزام مارد عليها ريوف كملت اكل زيزفون قامت من القهرعزام:وصلك خطاب النقل ولا
                ريوف تبي تفتح الببسي:ايوة لكن لسى ماعطيته جسار
                عزام:راح تكوني مع نورفي نفس المدرسة واعتقد انتي عارفة انو شهد الوكلية مجرد مايحصل لك مضايقات بلغيها
                ريوف صارت يده حمرا ولا افتحت الببسي<<<مثلي :طيب
                عزام اخذها وبسهوله انفتحت:اتفضلي
                ريوف انحرجت:شكرا
                عزام:العفو
                اخلصوا اكل وادخلوا داخل يشربون شاهي وياكلون م ن الحلا للي مصلحته ريوف
                الجدة بتامر الخدم يصبون قهوة ريوف:انا بصب يمة
                الجدة:لاتعبي عمرك اهم يصبون
                ريوف تاخذ الدله:مومن عاداتنا يمة الخدم يضيفون
                عزام(يالبى يناس اروح ابوسها الحين على كلامها)الجد:تعلمي يازيزفون منها
                زيزفون بدلع:جدووو هذا شغل الخدم
                ريوف تمد الفنجان لعبدالعزيز:اتفضل
                عبدالعزيزبخبث ونظره على صدرها للي اشوي بان لانو البدي اشوي قصير:تسلمين ياعمري
                ريوف اكتفت بنظرةاستحقارله وصلت لعزام:اتفضل
                عزام بحركة غير متوقعه عدل البدي لها من غير احد ينتبه غير زيزفون ريوف احمرت:شكرا
                عزام:مابينا شكر
                الجدة اضربت العصى في الارض:كلكم بتامون هنا اليوم
                الكل يعرفون اذا الجدة اضربت العصى ماتحب احد يجادلها:حاظر
                مر الوقت عليهم وجا لليل رن جوال عزام:عن اذنكم
                الكل:اذنك معاك
                عزام طلع يكلم برى ريوف راحت المطبخ تجهز حلويات وشبسات مع ببسي وعصير
                ريوف اتغني بصوت كسير:

                سلامي لك في الصباح وبوسه تخاويني
                دعوة رضا يمه تكفي قلبي انا وتجنيه
                تهدي قلبي انا وتكفيه احبك يمه ضميني
                دلوني الى احلى كلام اوصفها يناس فيه
                ولا الحنان بحق الحنان كيف انا اوفيه
                احبك يمه ضميني احبك يمه ضميني
                اشواقي بزدياد حاظره اوقاتي وماضيه
                وشوقي ياغلى الناس من حنانك انا اجنيه
                من شهور التسعه تعاني ومن عمري ليالي
                هياهات نجزيك يمه نجزيك للي عانيته
                يمه احبك ضميني احبك يمه ضميني
                انزلت من عيونها دموع وكملت الاغنية بصوت مخنوق وحزين:
                بكفوفي الى اغلى راس ادعي ربي عسى يبقيه
                الغفران يارحمان اطلبه الى امي وارجيه
                موعود بجنات يمه بقدامك القيه احساني لك
                يا امي امرالله وانا اقضيه احبك يمه ضميني
                احبك يمه ضميني ضميني

                نزلت راسها وصارت تبكي اكثر واهي اتقول:وينك تضميني على صدرك وينك
                اجلست على الارض ولمت رجوله لصدرهاوحطت راسها على ركبتها وصارت تبكي اكثر واهي اتقول:وينك ياماما محتاجة لك وينك
                عزام خلص المكالمة ودخل المطبخ يشرب مويه وشاف ظل في الاتجاه الثانية قرب بحذروانصدم:ريوف
                ريوف موحاس بأحد بس تبكي عزام نزل نفسه لمستواها وجالس على ركبه وحدة:ريوف تسميعني
                ريوف ارفعت راسها اللي مليان دموع:ابي ماما ليه راحت وتركنا ليه
                عزام:قولي الله يرحمها
                ريوف تبكي بقوة:محتاجة انام على صدرها ابي احس بالحنان اهىءاهىءاهىء
                عزام بحنان نادر يظره:كلنا محتاجين الام لكن مانقضب رب العالمين علينا
                ريوف تبكي اكثر عزام ضمها لصدره:بسم الله عليك
                ريوف تعلقت في بجامه عزام واهي تبكي:ماما راحت وتركتني وبابا راح وطيوف بتروح مثلهم وانا بجلس لحالي
                عزام يضمها بقوة ويمسح على ظهرها:احنا معاك لاتخافي مابتكوني وحيدة
                ريوف بس تبكي عزام يحاول فيها تهدي من نوبة البكاء ادخلت زيزفون:اوووف كل هذا اتجيب الاغراض
                عزام بحرك خفيفه دخل مع ريوف في المخزن موناقص زيزفون تعمل لهم فلم هندي اذا شافتهم ريوف موحاسه بحاجة زيزفون:وين طست ذي اخذت الاغراض وطلعت
                عزام يهمس في اذن ريوف:كيف الحين
                ريوف ولسى متمسكه في بجامة عزام:احسن بشويس
                عزام طلعوا من المخزن على نفس وضعهم:ايش اللي صار
                ريوف:كنت اغني اغنية عن الام وذكرت ماما
                عزام:قولي الله يرحمها حاولي ماتبي ضعفك للغير طيب
                ريوف:طيب
                عزام:يلا غسلي وجهك واطلعي للبنات
                ريوف:وانت
                عزام ابتسم بخيف:طالع لكن بشرب موية
                ريوف فكت عزام بحراج وغسلت وجهها وعدلت شكلها وابتسمت:شكرا عزام
                عزام:في الخدمة
                اطلعت ريوف زيزفون بحقارة:مع منو كنتي
                ريوف:اعتقد الشباب كلهم هنا
                زيزفون بخبث:عزام موهنا وانتي طلعتي مع طلعة عزام
                طيوف:لمي نفسك يا زيزفون احسن لك انا محترمة البيت اللي انا فيه ولا انتي موكفو الواحد يحترمك
                عبدالعزيز:ايووووة صح بنات الحرام يعرفون يتكلمون
                زهير بعصبية مسكه من ملابسه:احترم الفاظك لايجيك شي مايسرك
                جسار يحاول يفكه:اتركه خلاص
                عبدالعزيز:انت ليه معصب انا ماقلت الا الصدق
                زهير عصب اضربه في بطنه واطلعت صرختين عبدالعزيز وفهد تؤام اخوه:اه
                عزام بنبرة وحد الكل سكت:ممكن افهم ايش صار
                البنات والشاب مرة وحدة يتكلمون عزام وعينه على دلع:ولاكلمة دلع تتكلم بس اسمع صوت غير صوتها موحاصل خير
                دلع بهدوء قالت كل السالفه عزام بصرخة:البيت يتعذركم
                فهد:هذا بيت جدي
                عزام بحزم:مابي اعيد الكلام تطلعون بكرامتكم ولا تطلعون مطرودين من قبل جدي اذا عرف بسفرات البحرين
                عبدالعزيز حقد على عزام:يلازوز وفهد
                مشوا بسرعة طيوف من قال الكلام عبدالعزيز اطلعت تركض على غرفه زهير عزام بجدية:جدي وجدتي لايعرفون في الموضوع
                الكل:طيب
                زهير:وين طيوف؟
                مياسة:اطلعت تركض من هنا
                زهير بسرعة طلع فوق على غرفته ومثل ماتوقع طيوف منسدحه على السرير وتبكي زهيربحنان:طيوف
                طيوف بس اسمعت صوته رمت نفسها بحضنه وصارت تبكي:والله موبنت حرام والله
                زهيريضمها:والله عارفة ومحشومة ياقلبي
                طيوف تبكي بقهرزهير:يكفي ياقلبي طيوف ماترد زهير تركها على راحتها تبكي وبعدساعة هدت طيوف زهير يمسح على شعرها:كيفك
                طيوف بهمس:الحمدالله
                زهيريسدحها على السرير:ارتاحي بس اتصير اوكي انزلي
                طيوف تمسك يده:لاتتركني
                زهير جلس جنبها:طيب
                طيوف بهمس:زهير
                زهير:عيوني
                طيوف بهمس خجول:ابي انام
                زهير:طيب تصبحي على خير
                طيوف:زهير
                زهير رفع الحاف وانسدح جنبها:يلانامي
                طيوف بهمس:بس انا ماعرف انام كذا
                زهيربنذالة:وكيف تنامي
                طيوف:لاخلاص تصبح على خير
                زهيرقرب منهاوبهمس:بس انا حضني يبك
                طيوف لفت بحراج ونامت في حضن زهير
                ..............
                في الصباح الباكر اول من جلس ريوف تروشت وبدلت والبست جينز سكيني بلون سماوي مع بدي اصفر كات وفيها وردبلون اصفرو وصندل فلات بلون اصفر واعملت شعرها سباكي ولابست كاب مفتوح من فوق بلون اصفر ولبست سلسلة ناعمة بلون اصفر على شكل بطوط وساعة بلون اصفر وحطت روج بلون وردي فاتح وكحل ابيض داخل العين وبخت لها عطر مس ديور وطلع شكلها خقق افتحت الباب وانزلت تحت شافت الجد والجدة وام خالد ريوف:صباح الخير
                الجدة والجد:صباح النور
                ريوف سلمت عليهم:كيفكم
                الجد:بخيرشنواللي جلسك بدري
                ريوف تاخذ توست وتحط عليها مربى فروالة:شبعت نوم
                الجدة:تبي حليب ولا شاهي
                ريوف ابتسمت:لاتعبي حالك يمةاناذا حبيت اسكب لنفسي
                الجدة:الله يوفقك
                ام خالد بستحقار:انت ريوف اخت زوجة زهير
                ريوف:ايوة ياخالة
                الجد قام مع الجدة على المقلط ام خالد:وانتي على منو راسمه
                ريوف مافهمتها:ايش قصدك
                ام خالد:يعني اختك اخذت زهير وانتي على منو ترسمين
                ريوف:ايووووة قلتي لي والله مابعد قررت منو اخذ
                ....تربيه شوارع موغريب هاكلام
                ام خالد بفرح:ام عبدالعزيز
                ام عبدالعزيز تسلم على ام خالد:اخباركم
                ام خالد:متى رجعتوا؟
                ام عبدالعزيز:من يومين
                ام خالد:اجلسي اجلسي
                اجلست ام عبدالعزيز اتكلم ريوف:انتي للي عزام اكل معها امس
                ام خالد انصدمت:عزام اكل مع هالزبالة
                ريوف تشرب حليب ولاهتمت فيهم ام عبدالعزيز:اقولك ياحلوة عزام خطيب بنتي سامعة
                ريوف اتاشر على نفسها:اتكلميني؟
                ام عبدالعزيز بعصبية:لاكلم الكرسي
                ريوف تمثل الراحة:ايوة الحمدالله افكرتكلميني
                ام خالد قربت من ريوف:شوفي ياعمري ماحد عارف انو امك ايطالية غيري انا لاتفكري تلعبي بذيلك
                ريوف ببرود:افتخرانها ايطالية ماما مسلمة موكافرة والكل عارف هالشي
                ام عبدالعزيز:بس موعارفين انو زوجه ابوك وزوجها في السجن في التالي يطلع انكم تربيه خريجين سجون
                ريوف انقهرت منهم لكن بيت العكس:عادي مايهم
                ام عبدالعزيز وقفت عند راسها مثل ام خالد:احب اعطيم خبر انا بنتي وحيدتي اللي اتاشر عليهاقول لها تم صار لك وعزام لها يعني لاتحاولي فيه
                ام خالد بنفس الطريقه:وانا اقولك للي يقرب منا يعرف انوالموت وصل له
                نزل عزام وقف على الدرج واستغرب الوضع ريوف على الكرسي وام خالد وخالته فوق راسها محاصرينها:خير
                ام خالد وام عبدالعزيز:عزام
                عزام عينه على ريوف:ليه واقفين فوق راس البنت كذا
                ام عبدالعزيز بكذب:كنت تاكد من لون عيونها بسم الله عليها كنهم عدسات
                ام خالد:ايوة بسم الله عليها
                عزام مادخل مخه الكلام جلس على الكرسي جنب ريوف:اها
                ام عبدالعزيز:عزام متى ناوي يصيرزواجكم
                عزام ناظرها بنظره مافهمت معناها:اعتقدانتهينا من هالموضوع ياخالة
                ام عبدالعزيز:بس الوالدة الله يرحمها قالت من البداية زيزفون لعزام
                عزام:الوالدة الله يرحمها الكلام معاي انا وحطي في بالك لوتكون بنتك اخربنت في البلاد ماتزوجتها
                ام عبدالعزيزعصبت:بنتي الف واحد يتمناها موميتة عليك
                ريوف:واضح والدليل انك جايها تجبري عزام يتزوجها واهي تتلصق فيها على الفاضي والمليان
                ام عبدالعزيزبعصبية:انتي ولاكلمة
                دخلوا الجد والجدة على الصراخ:خير
                ام عبدالعزيز سلمت عليهم واجسلت:اقول لعزام متى تبي عرسكم عصب علي
                الجدة بحزم:عزام
                عزام وقف وسحب ريوف معه:امريني يمه
                الجدة:اجلسوا
                جلس عزام على كنبه اهومع ريوف اللي موفاهمة ليش عزام حشرها معه يوم نادت الجدة ام عبدالعزيز:شنورايكم اسمعوا الكلام منه
                الجدة اضربت العصى في الارض:زواجكم نهاية الشهر
                عزام بتعراض:بس انا مابي زيزفون


                الجدة:امك كاتبه وصيتها انك تاخذ زيزفون
                عزام:بس انا مابيها زيزوفون موالنوع اللي انا افضله
                ريوف نزلت راسها ماتبي تتكلام الجد:بتكسركلمة جدتك
                عزام بحيرة:بس ياجدي
                الجد:الملكة بعد يومين
                ريوف ماسكه نفسها بالقوة عزام :انشالله
                الجدو وقفت:ام خالد وام عبدالعزيز الحقوني على المقلط
                ابوخالد:انا طالع على المرزعة
                اطلعوا من هنا عزام لف على ريوف:ارفعي راسك
                ريوف ماتقدر ترفع راسها عزام رفع راسها بصبعها:لاتبكين
                ريوف قامت تركض على الحديقة الخلفية واهي تبكي عزام لحقها:ريوف ليه البكاء
                ريوف تبكي:ولاشي
                عزام قرب منها وبان فرق الطول للي بينهم ريوف يدوب توصل لين نص صدر عزام:كل هالبكاء ولاشي
                ريوف تبكي وبجرائة:احبك وابيك حبيتك من كلامهم عشقتك
                عزام فرح من قلب ضمها:وانا من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون
                ريوف تشد على بلوزة عزام:لاتتزوج زيزفون
                عزام:وصية ريوف ماقدر
                ريوف تبكي بقهر واهي تشد على بلوزة عزام:عزام لاتروح عني انا ابيك
                عزام بضمها بقوة:ماراح اتركك لاتخافي حتى لوتزوجت زيزفون ماراح احبها انتي اللي في القلب
                ريوف تبكي:صدق
                عزام:ايوة صدق
                ريوف تمسح دموعها بطريقه طفولية عزام ابتسم على شكلها:ريوف
                ريوف تمسح دموعها بكف يدها:نعم
                عزام برومنسية يسمك وجهها بين ايدينه ويركز في عيونها:احبك
                ريوف صاروجهها احمر:وانا احبك
                عزام يمسك يدها ويتمشى معها:اتعرفي من يوم ماشفتك اول مرة وانتي شاغلة تفكيري
                ريوف ابتسمت:انا ماكنت اعرف عنك شي لكن يوم سمعت البنات يتكلمون عنك عجبتني انا يعجبني الرجال الصارم موحلو الرجال يكون مرة طيب يعني يكون صارم ونسبة 10%طيب احس اني صدق مع الرجال وانت الحو فيك طبعك بدوووي حاد وهذا اكثرشي اعشقه فيك
                عزام:امرك غريب البنات يفضلون الرجال الاستايل مثل ماتقول شوق
                ريوف بحماس:لاوالله احسه خكري الرجال اللي كذا اقل شي مايعرف يتصرف ولايعتمدعليه
                عزام(يناس وتبي جدتي اخذ زيزفون):ريوف
                ريوف:هلا
                عزام:منو رباكم؟
                ريوف:طيوف ربتني
                عزام:امممم مامرة قلتي انوكانتوا تتعرضون للضرب
                ريوف نزلت راسها:يوم اللي جيت بيتنا انت شفت طيوف بنفسك
                عزام يرفع راسها:عارف لكن ليه ماقلتي لي انوكان يضربك
                ريوف تجمعت الدموع في عيونها:مواول مرة انضرب من وانا صغيرة وعمري 5 سنوات انضرب كل يوم من قبلهم وكم مرة يحبسوني في المستودع
                عزام عرف انها بتبكي ضمها:لاتقولي كذا انسي خلاص انتي معاي الحين
                ريوف ابتسمت واهي على صدره:تسلم ياعمري
                عزام يبتسم:جيب عبايتك وشوفي دلع وتعالوا بس انتوا
                ريوف افرحت:طيب
                عزام:يلا انتظرك
                ريوف ارفعت نفسها وصارت على اطرف اصابيعه باست خد عزام:احبك
                عزام ابتسم على حركةالطفولية:وانابعد يلابسرعة انا بشغل السيارة
                ريوف راحت تركض وادخلت غرفه دلع وانقزت على السرير:دلوعة
                دلع نص نايمة:نعم
                ريوف بهمس:يلاغيري ملابسك بنطلع انا وانتي مع عزام بس انا وانتي
                دلع انقزت:احلفي
                ريوف:ههههههههه والله العظيم
                دلع بفرح:ياي بس انا وانتي
                ريوف:يلا بسرعة
                دلع بسرعة البست نفس ريوف والبسوالعبايات والشيلات على الكتف راحو جنب سيارة عزام اللي كان لبس ثوب بلون ابيض مطرز بلون بني غامق مع شماغ بلون ابيض وفي اطرافه تطريزبلون بني مع جزمة رسميه بلون بني والسبحة الكرستال الابيض وريحه عطر فراري مغطيه المكان دلع:ياويلي على الكخشة
                عزام ابتسم بثقل:شكرا يلا يالتؤام اركبوا
                دلع:اركبي قدام ريوف
                ريوف:طيب
                اركبوا مع عزام دلع:الله خليك عزام نبي انروح المول
                عزام:من عنوني دلع انا بخطب زيزفون
                دلع من غيرشعور اصرخت:لالالالالالالالالالالالالالا
                عزام سحب بريك قوي وقف ولف لها:شنو فيك
                دلع:مالقيت الا زيزفون لالالالالالالالالا عزام الله يخليك لا تكفى
                عزام بحزم:هذي وصية امي يادلع
                دلع بعفوية:تزوج ريوف ولاتاخذزيزفون
                عزام يحرك:ولايهمك انا باخذ زيزفون لكن مافي القلب لا ريوف
                دلع اسكتت بعدها استوعب:ايييييييش انت اتحب ريوف
                ريوف وعزام:ههههههههههههه
                دلع انقزت بينهم:اتكلم
                عزام:ايوة احبها
                دلع تضرب ريوف على كتفها:وانا اخرمن يعلم
                ريوف:اتخيلي شكلي اقولك انا احب عزام
                دلع بخبث:اتخيل شكلك وانتي اتقولي لعزام احبك
                ريوف انحرجت عزام:ههههههههههههههههه
                ............
                حلا اجلست من بدري ولبستها مياسة مع شهد وانقزت غرفه ابوهم وافتحت الباب وانقزت على السرير:بابا ماما يلا يلا
                طيوف اجلست:حلا
                حلا اجلست جنبها:يلاماما
                طيوف ابتسمت:يلانا بغسل وانتي جلسي بابا
                حلابتسمت بشقاوة:طيب
                ادخلت طيوف تغسل حلا راحت جنب ابوها:بابا
                زهير مارد عليها حلا ابتسمت وقرب من اذنه وصرخت:بابا
                زهيرفز:خير شنو صاير
                حلا انسدحت على السرير:ههههههههههههههههه
                زهير:تضحكين ها
                حلا:ههههههههه انت اتضحك
                زهيرقرب منها:وين ماما
                اطلعت طيوف تنشف وجهها بالمنشفه:انا هنا
                زهير:شافيها كيف جلستني
                طيوف:هههههههه انت ماينفع معاك الاهي
                زهير يمشي في اتجهه الحمام:لاتكلميني
                طيوف:ههههههههه انشالله
                حلا:ماما تحت في خاله ام زيزفون
                طيوف كشرت:مين بعد
                حلا:في المقلط في خاله ام خالد وفي صديقات جدتي
                طيوف تمشي جنب الدولاب:كثير
                حلا بحماس افتح يدها:ايوووووة كثار
                طيوف:هههههههه طيب ماما منوغيرملابسك
                حلا:خاله شهد
                طيوف اتحط ثلاث فستاين:وين الحلو
                حلا اتسو ينفسها اتفكر حطت يدها عند ثمها:اممممممم كلهم حلوين
                طيوف ابتسمت:ابي رايك
                حلا:الاثود
                طيوف:هههههههههه ياعمري انا على الاثود
                حلابوزت:ماحبك
                طيوف راحت ضمتها وبوست خدوها:بس انا احبك
                حلا انسدحت على السرير:قولي والله
                طيوف راحت جنبها واجلست تبوس فيها:والله
                زهير طلع ولف المنشفه على خصره وفوق جسمه عاري وفيه مويه:وانا مالي بوس
                حلا انقزت بسرعة واطلعت برى الغرفه(فديتها تفهم بسرعة)طيوف لفت بحراج:زهير
                زهير قرب منها اكثر:عيونه وروحه
                طيوف:روح البس
                زهير يمسكها من خصرها:كني سمعت عندنا حريم
                طيوف:ايوة واتركني اغيرملابسي
                زهير:مافي ابي بوسة
                طيوف:زهيرمووقتك
                زهير يناظرفي شفايفها:ابي اجرب هالتوت
                طيوف رفعت نظرها:اي توت؟
                زهيريحط يد على خدها ويبوس شفايفها بحنان وحب وبعد اشوي:هذا التوت
                طيوف احمرت من الخجل زهير يبوس خدودها:يذبحني خجلك
                طيوف بدلع:زهييير
                زهير:روحي غيري ملابسك
                طيوف اخذت الفستان وبدلت بسرعة اطلعت لزهير:حلو
                زهير يلبس البدي:ياويلي
                طيوف كانت لبسه كذا:



                طيوف كانت لبسه كذا:حلو
                زهيريمسك يدها:لفي لفي
                لفت طيوف:خلاص
                زهير مسكها وجلسها على رجوله وحطنها بالقران طيوف:هههههههههههههههه زهير
                زهير:خلاص ليه تضحكين
                طيوق تمسح دموعها:مافي احد غريب ليه اتحصني
                زهير:العين حق
                طيوف قامت من على رجوله:طيب
                زهير:انا طالع
                طيوف:وين؟
                زهيريلبس الساعة:مشوار وارجع
                طيوف:طيب
                زهير كمل لبس باس خدها:يلامع السلامة
                طيوف اتحط الكل:الله يحفظك لاتسرع
                زهير:طيب طلع زهير اجلست تكمل نفسها ونزلت تحت شافت الصغار يلعبون:هاي على الحلوين
                الصغار:هاي
                طيوف:ايش تعملون
                حلا:نلعب سوني
                طيوف باستهم وطلعت على المقلط:السلام
                الكل:عليكم السلام
                ام زهيربفخر:هذا طيوف زوجه زهير ولدي
                ام سعدون جارة الجده:مشالله تبارك الرحمن سبحان الخالق فرق بينها وبين زوجته الاولى
                طيوف باست راس ام سعدون:من ذوقك يمه
                الجدة:ارتاحي يمة
                اجلست طيوف اشوي ادخلوا مياسة وشهد واجلسوا يضيفون الحريم والجده فرحانة فيهم
                ...........
                عند دلع وريوف
                ريوف تمشي بطفش:تعبت
                دلع:الله يخليك بس هالمحل
                عزام:طيب
                ادخلوا المحل وطلعوا ريوف تربعت على الارض:شوف انت واختك انا وحدة تعبت من كثر مافتراذا ناويين على فرة ثانية اسمحوا لي ماقدر اتحرك
                دلع:ريوف قومي من على الارض وجع
                ريوف بعناد طلعت من شنتطتها حلاوة على شكل قلب وحطتها في ثمها:مابي
                عزام منجنن على شكلها:ريوف يلاخلاص بنروح البيت
                دلع بعناد اضربت الارض:لامالي شغل ماخلصت اغراضي
                ريوف تتكلم وفي ثمها الحلاوة:واناماني متحركه من مكاني
                عزام احتارمعاهم كل وحدة اتعاند الثانية:اوكي انا برجع البيت وقت ماتتفقون عطوني خبر
                دلع وريوف:لالالالا
                عزام يمشي:ولاكلمة
                دلع بهمس:قومي عزام مايعرف يمزح
                ريوف بدون اهتمام:امشي نتمشى
                دلع:ريوف عزام
                ريوف:اووف امشي وانتي ساكته
                عزام لف شافهم يمشون طلع من المول وحرك على الشركة اجلسوا مايقارب ساعة عزام مادق عليهم ولاسال فيهم ريوف انقهرت اتصلوا في السواق وارجعوا البيت جالمغرب والبنات في الصاله كلهم عزام بيقهر ريوف:كيف زيزفون؟
                زيزفون بفرح:بخيروانت؟
                عزام:الحمدالله بخير
                زيزفون:عسى دوووم
                عزام:عن اذنكم
                ريوف انقهرت اوقفت الدمعة بعينه لفت على دلع للي مستغربه الوضع عزام صعد فوق ريوف اجلست 5 دقايق واطلعت بدون احد يحس فيها وراحت فوق افتحت غرفه عزام ولا شافته اسمعت صوت الموية في الحمام اجلست على السرير وتربعت تنتظره يطلع بعد 10 دقايق طلع عزام ينشف شعره بالمنشفه ريوف بقهر:يالكذاب اتقول اتحبني وتكلم زيزفون واليوم تركتني في السوق بدون ماتتصل ولاشي وصارت تبكي انت ماتحبني ماتحبي
                عزام منصدم منها ماتوقع بتصيرفي هالحالة:ريوف
                ريوف تبكي:لاتقول ريوف روح روح لزيزفون
                عزام وقفها ومسكها من كتفها:ريوف اسمعيني
                ريوف اتحاول اتفك نفسها:فكني
                عزام بحزم:ريوف
                ريوف اوقفت عزام:انا يوم تركتكم في السوق بسبب عنادكم لكن ماتوقعتك تعملي الحركة اللي عملتيها وزيزفون ماتعني لي شي انا ابي اقهرك بس
                ريوف واهي تبكي:تقدر تقهرني باي طريقة ولاتكلمها
                عزام باس جبينها:انشالله وحقك علي
                ريوف وعزام يبوس جبينها اهي حطت راسها على صدره:احبك ومابي احديشاركني فيك
                عزام يضمها:فداك ياعمري لكن قبل افهمي الموضوع
                ريوف:انشالله
                عزام ساكت ريوف:عزام
                عزام:نعم
                ريوف:فيك حاجة
                عزام:لاياعمري لكن تعبان اشوي
                ريوف رفعت راسها:سلامتك
                عزام يناظرعيونها مباشرة:الله يسلمك
                ريوف تناظرفيه عزام حط يده على خصرها وباس شفايفها ريوف حطت ايدينها على رقبتها وارفعت نفسها وباسوا بعض بوسة طووووووووويلة ريوف فكت نفسها عزام تضايق المفروض اهوللي يبعد ريوف:عزام لازم ترتاح
                عزام:ريوف ابي اطلب منك طلب
                ريوف:انت تامرني ماتطلبني
                عزام ابتسم:فديتك اهوطلب صغييييرمرة
                ريوف:تيب
                عزام:روحي اجلسي على السرير
                ريوف راحت واجلست لف عزام وصعد على السرير وحط راسه في حضنها:ابي نام
                ريوف حطت يدها على راسه:بس هذا طلبك
                عزام سكر عيونه:ايوة
                ريوف بحب:ماطلبت ياعمري نام
                عزام:ريوف حبي في مصحف في الدرج
                ريوف:طيب اسحبت ريوف المصحف وبدت تقرعليها بصوت كله خشوع
                ...........
                عند العنود
                العنود:بنتي من حقي يمة
                ام العنود:انتي اتخليت عنها من فترة طويلة
                العنود:الحين ابيها
                ام العنود:انا مالي خص فيك
                ابوالعنود:انا معاك
                العنود:صدق بابا
                ابوالعنودابتسم:ايوة يابابا وبكرة انروح انكلم المحامي
                العنود:تيب
                ابوالعنود:انا طالع ارتاح
                ام العنود:واناطالع حفلة استقبال بنت صديقتي
                العنود:انا بروح المول
                .............
                عبدالعزيز:لازم اخذحقي بيدي
                فهدبخبث:انا الصراحة بتزوج هالريوف
                عبدالعزيزفهم اخوه:تعجبني كذا لكن انا ابي اخذ حقي من عزام
                فهد:اللي فهمته من زيزفون انو عزام يتهم في ريوف كثير واحنا تؤام يوم انت يوم انا وبكذا ناخذ حقنا
                عبدالعزيز:بضنك يوافقون؟
                فهد:لازم يوافقون لاتنسى امي لها نصيب من الشركة اذا ماوافقوا امي تسحب نصبيها من الشركة بتكون الخسارة كبيرة عليهم ولازم يوافقون
                عبدالعزيز ابتسم:متى ناوي؟
                فهد:بعدزواج زيزفون
                عبدالعزيز:صار
                .............
                مرت الايام وتم الملكة عزام وزيزفون وعزام مومتهم فيها ابد ابدوالجدعارف طبع عزام من كذا ماحدتدخل في الموضوع الكل موطايقين زيزفون للي صارت 24 ساعة تتلصق فيهم تحدد زواج جسارنهاية السنه
                ..........
                كانوا جالسين في الصاله كلهم اندق الجرس افتحت الخدامة وادخلت:بابا زهير في رجال برى
                زهير قام:نعم اخوي
                الرجال مد لها ظرف:اتفضل اخوي
                زهير:ايش هذا
                الرجال:ماعرف وقع هنا
                وقع زهير وفتح الظرف وكان استدعى من المحكة انقهر:طيب يالعنود
                دخل الصاله واهو معصب الجد:خير
                زهير:العنود ارفعت دعوة تطالب بحلا
                الكل انصدم من الخبر واكثروحدة طيوف:نعم


                تعليق

                • &همسة دلع&
                  عضو ماسي
                  • Dec 2014
                  • 1233

                  #9
                  رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله



                  لكل انصدم من الخبر واكثروحدة طيوف:نعم
                  زهير:عزام كلم المحامي فهد
                  عزام:ولايهمك متى طالبينك؟
                  زهير:بكرة الصباح ولازم وجود حلا
                  عزام ارسل رساله للمحامي الا ثواني ودق:السلام
                  عزام برسمية:وعليكم السلام
                  المحامي فهد:متى صار الموضوع
                  عزام:اليوم
                  المحامي:مومشكلة لكن لازم اتقابل مع زهير والبنت
                  عزام برسمية:شرفنا في البيت
                  المحامي:ربع ساعة واناعندكم يهمني البنت اتكون موجودة
                  عزام:ولايهمك
                  المحامي:مع السلامة
                  عزام:الله معاك
                  الجد:شنوقال
                  عزام:جاي في الطريق لازم يتكلم مع زهير وحلا
                  زهير:حلابعدها صغيرة
                  عزام:بتعرف شغله احسن منه
                  زهير:طيب
                  عزام:دلع بلغي الخدم يعملون القهوة
                  ريوف وقفت:لاتعتب نفسك انا بعملها
                  عزام:طيب
                  طيوف احملت حلا:بغير ملابسها
                  زهير:جاي معاك
                  اصعدوا فوق جناحهم طيوف اتحط حلا على السرير وتطلع لها ملابس من عند الدولاب:تتوقع شنو بصير
                  زهير جالس جنب بنته:انشالله خير
                  طيوف طلعت لها فستان بلون عنابي قصيرلنص الفخذ موديله كات وفي على حدود الاكتاف وردبلون ابيض ووفي اخرالفستان ورد صغير على حدود الفستان مع جزمة اسود وشرابات بلون ابيض وارفعت شعرها على فوق وحطت لها شريطه بلون عنابي:خلاص حبيبي
                  حلا:ماما احنا بنطلع
                  زهير:لاياعمري لكن صديقي جاي وحاب يشوف اميرتي الصغيرة
                  حلابفرح:تيب انا بجلس تحت
                  زهير:طيب بابا انتبهي
                  حلاباست خد طيوف بقوة:تيب
                  طيوف دمعت عيونها:انتبهي ماما
                  اطلعت حلاوقفلت الباب وراها طيوف:زهيرلاتاخذها العنود والله بموت بدونها
                  زهير:انشالله خير
                  طيوف امسكت يد زهير:ابي اجلس معاكم
                  زهير يمسح على شعرها:لاجلسي مع البنات
                  طيوف:الله يخليك
                  زهيربحنان:طيوف ياعمري لازم يشوفها المحامي من غير اي حاجة تشوش تفكيرها
                  طيوف بنكسار:طيب
                  دقايق وجا المحامي فهد وجلس مع الشباب عزام:القضية من صالحنا؟
                  المحامي فهد:ماعتقدالصراحة انتوا عارفين البنت من حقها
                  عزام بحزم:بس اهي من فترة طويلة متخليه عن البنت ومن الاساس البنت ماتعرفها
                  المحامي:هذا قانون لكن انا بعمل كل جهدي
                  عزام:اتمنى
                  المحامي:نادوا البنت
                  دخل عماروفي يدها حلا:السلام
                  الكل:عليكم السلام
                  المحامي:حلاتعالي
                  حلا بخوف الصقت في عمار زهير:تعالي بابا
                  راحت تركض لبوها المحامي:كيفك
                  حلاتهزراسها المحامي:كم عمرك حلا
                  حلابصوت خفيف:5
                  المحامي:ايش ماسمع عمرك سنه
                  حلارفعت صوتها:لا5
                  المحامي ابتسم:الله كبيرة
                  حلا ابتسمت:شكرا
                  المحامي:حلاشنواسم ماما
                  حلاببرائة:طيوف
                  المحامي لف على عزام:بحاول قد ماقدر
                  عزام:طيب
                  ...........
                  الصباح من بدري اجلست طيوف جهزت ولبستهارسمي مرررة تنورة قصيرة فوق بلون اسود مع قميص بلون ابيض وفوقه جاكيت حفربلون اسود وارفعت شعرها كله على فوق ونزلت لها قرة وحطت لها شريطه بلون اسود وشرابات ابيض مع جزمة رسمية بلون اسود وعطرتها:خلاص
                  حلادايخة فيها النوم:ابي انام
                  طيوف:حلاماما مشوار وارجعين
                  حلا:طيب
                  ادخلت طيوف الغرفه وشاف زهير لبس ومخلص:صباح الخير
                  زهير:صباح النور اجلست حلا
                  طيوف تعطره:ايوة
                  زهير:طيب يلا انا ماشي
                  طيوف:طمني
                  زهير يبوس خدها:انشالله
                  طلع وحمل حلا ونزل فيها وركب سيارته وحط حلا في كرسيها وصلوا المحكمة ونزل واهو حامل حلا قابله عزام:السلام
                  زهير:عليكم السلام
                  عزام يناظرحلا:كيف النفسية
                  زهير:الحمداللة
                  وصل المحامي:يلا
                  ادخلوا كلهم وشافوا العنود مع المحامي حقها وابوها حلابخوف:بابابي ماما
                  زهيربهمس:اووش حلاحبيبي
                  اجلوسا مايقارب ربع ساعة محامي العنود:ممكن نطلع حلا على الكرسي
                  زهير بتعراض:لالبنت ماتفهم حاجة وبعدها صغيرة
                  القاضي:ماعليش تصعد على الكرسي
                  زهير حمل حلا على الكرسي المحامي:شنواسمك
                  حلاوعينها على ابوها وعمها عزام:حلازهير
                  المحامي:وكم عمرك
                  حلا:5سنوات
                  المحامي ابتسم:العمركلة
                  حلا ابتسمت المحامي:حلانتي وين عايشة
                  حلا:مع باباوماما في بيت جدو
                  المحامي:فرحانة انتي معاهم
                  حلا:ايوة فرحانة
                  المحامي:بابا متزوج صح
                  حلاعفست وجهها:ايوة متزوج ماماطيوف
                  المحامي:وطيوف اتحبك
                  حلاطفشت من اسالته مومتعوده احديسالها هالكم من الاسئله:ايوةاتحبني
                  المحامي:وقبل مايتزوجها بابا كيف اتعاملك
                  حلا:كيف يعني
                  المحامي:كانت تضربك؟ولاتصارخ عليك؟
                  حلا:لا وجههت كلامها لعزام:عموو تعبت
                  عزام بحزم:يكفي ياحاضرة القاضي
                  القاضي:خلاص
                  انزلت حلاواجلست مكانها القاضي:ترفع الجلسة بعد اسبوعين
                  اطلعوا كلهم من المحكمة وراحو البيت دخل زهيروعزام وشاف الكل مجتمعين زهير حامل حلانايمة:السلام
                  الكل:عليكم السلام
                  طيوف انقزت واخذتها:بسم الله شنوصار
                  زهير:ارفع الجلسة القاضي لبعد سبوعين اجلست حلاعلى الكرسي استجوبها المحامي
                  الجد:طيب ارتاحوا وقاموا اهو الجدة
                  جلس زهير وطيوف خلت طيوف في حضنها زيزفون:حرام تحرم البنت من امها
                  طيوف بحزم:زيزفون لاتدخلي نفسك في حاجة مالك فيها
                  زيزفون:ياعيوني انا زوجه عزام ادخل نفي في كل حاجة
                  لمياء:مسكينة ماخذه مقلب في نفسك انو عزام ماخذك عن حب والله مسكين ابتلش فيك الله يرحمها خالتي ماوصت الا ياخذك انتي
                  زيزفون:ههههههه احسن من غيري جالسين على باب الله ينتظرون الزوج يجيهم
                  لمياء:ههههه ياعمري انا على اللي اصبرت ونالت اقول بس اسكتي احسن لك انا محترمة المكان للي انا فيه لاقوم عليك الحين
                  زيزفون وافقت:لالالا تعالي ليه محترمة المكان
                  لمياء واقفت وقربت منها:اتفكريني خايفة منك
                  عزام مكتف ايدينه على صدره ويناظرهم زيزفون امسكت لمياء من فستانها:مجبورة تتحرميني
                  لمياء نزلت يدها بقوة ولفتها:لاياعيوني ماني مجبورة احترمك سامعة انا لمياء الفارس مواي احد
                  زيزفون تتالم:اه فكيني
                  لمياء فكت يدها زيزفون اضربت لمياء كف:ياحقيرة
                  لمياء انصدمت من الكف للي جاها اطلعت تركض من الصاله عزام وقف ولف زيزفون وضربها كف قوي من قوة زيزفون طاحت على الكنب عزام بصوت عصبي:ترفعي صوتك او ترفعي يدك على احد من البنات وقسم بالله يازيزفون ماوحاصل لك خيرانا ساكت بمزاجي لاتشوفي وجهي الثاني سامعة
                  زيزفون انقهرت:لاماسمع
                  عزام رفع يده زهير:خلاص اتركها وانتي قومي من هنا
                  زيزفون اطلعتن من القصر بكبره عزام جلس على الكرسي:استغفرالله استغفراللة
                  ريوف واقفه مثل الصنم منصدمه من تصرف عزام زهير:عزام ماكن له داعي الضرب
                  عزام:اهي استفزتني وانت عارفني صح
                  زهيريهديه:طيب خلاص روق
                  عزام رفع نظره على ريوف المصدومة عزام بهمس لزهير:انا في الحديقة دقايق وارسلي ريوف
                  زهيربتفهم:طيب
                  طلع عزام على الحديقة مرت 20 دقيقة زهير:ريوف روحي لعزام
                  ريوف ماتكلمت قامت من مكانها وطلعت للحديقة زهير:يلاطيوف
                  اصعدوت طيوف مع زهيرفوق ريوف تمشي واهي سرحانة اصقعت في واحد:بسم الله عليك
                  ريوف بس ناظرته فهد:ريوف فيك حاجة
                  ريوف عصبت في وجهه:خير من عطاك الحق تسالني فيني حاجة ولا واذا فيني حاجة اقولك انتي ليه من زود المحبة للي بينا يعني
                  فهدعصب:ولاكلمه سامعة
                  ريوف دفته :مانقصني الا انت
                  فهد عصب وحلف انو يرد هالحركة لها مشت ريوف وشافت عزام مستند على الشجرة وحاط يده على راسه وبشكل مهم ريوف:السلام
                  عزام:عليكم السلام
                  اجلست ريوف جنبه صمت من الطرفين عزام انسدح وحط راسه بحضنها ريوف تلعب بشعره عزام:تعبان
                  ريوف:بسم الله عليك عزام ماكن له داعي تضربها مهم كان اهي امانة عندك يعني لو جدو عرف بالموضوع والله بيعصب عليك وانت عارف خالتي ام عبدالعزيزماراح تسكت
                  عزام بصوت تعبان:ماحد فيكم حاس فيني وقسم بالله هالزيزفون ماتنبلع ماقدر اتحملها ماتناسبني كم مرة اقول اه يمة ليه ليه اخترتي زيزفون من بين كل هالبنات ليه
                  ريوف:بسم الله عليك من الاأأأه ياعمري هونها وتهون
                  عزام ماتكلم ريوف:قوم ارتاح فوق
                  عزام:مابي
                  ريوف:طيب
                  ............
                  مرعليهم اسبوعين واليوم القاضي بيصدر قرار الحضانة والكل راحوا معاهم في المحكمة القاضي:الحضانة للعنود
                  زهير عصب:بكيفك اهو الحضانة لها على اي اساس
                  القاضي:على اساس انها الام ولها الحق تربي بنتها ولك الحق اتشوفهاكل نهاية اسبوع
                  زهيرماتكلم اطلعوا كلهم برى العنود:يلاحلا
                  حلا:مابي
                  العنود قرب منها واسبحتها بالقوة حلاتبكي:ماما
                  طيوف تبكي:بشويش يالعنود
                  العنود ركبتها بالقوة:مالك دخل واركبت السيارة ومشوا طيوف بس تبكي الجد:يلامشينا
                  مشوا كلهم في سيارة زهيربس صوت بكى طيوف وصلوا البيت نزلت طيوف البيت وزهير مشى من جنبهم الجده تضم طيوف:بنتها وانا امك بدون بكى
                  طيوف:واللة تعودت عليها
                  الجدة:كلنا انحبها بس هذي امها
                  طيوف:وين السواق
                  الجدة:برى
                  طيوف:بعداذنك يمه بروح بيتنا وابي السواق
                  الجدة:طيب
                  مشت طيوف على بيتهم وعلى طول الغرفة تبكي فراق حلا
                  .............
                  عند ريوف ونور في المدرسة
                  نور:تتوقعي شنو صار؟
                  ريوف تاكل جالكسي:مادري والله
                  نور:اوووف طفش بتجي بكرة
                  ريوف:لالا مالي مزاج
                  نور:استغفرالله ياربي احس نفسيتي دمار
                  ريوف:اساس الاوضاع في العايلة مش ولابد
                  نور:اتعرفي نفسي في شنو؟
                  ريوف اتحمست:شنو؟
                  نور:اصفق زيزفون
                  ريوف:اه بس لوتطيح في يدي اقطعها
                  ...ريوف
                  ريوف لفت:نعم
                  ...كيفك
                  ريوف بستغراب:بخير
                  نور:خيراتعرفينا
                  البنت:معاكم ملاك حبيت اعزيك لوفاة حبك مع عزام
                  ريوف العداد وصل عندها مليون:وانتي مين قالك اني كنت احب عزام تتكلمي بكيفك
                  ملاك:ههههههه ياعمري انتي اعصابك بس حرام وصلتني بطاقة زواج زيزفون وحبيت اعزيك لانوالكل عارف انك تحبي عزام
                  ريوف عصبت وشدت البنت من شعرها:ياحيوانه
                  ملاك اسدحت ريوف في الارض وصارت فوقها طاحت فيها كفوف:مالحيوان غيرك يالبنت الحرام
                  نور بسرعة اطلعت تركض للغرفة المدرسات وشافت شهد تاكل نور:شهودة الحقي ريوف
                  شهد خافت:ايش فيكم
                  نور اسحبت شهد لتحت وشافت النتجهمر شهد بصوت عالي:خير
                  البنات كلهم خافوا لانوشهد صارمة في التعامل قربت شهد وشافت ريوف مسدوحة في الارض وخشمها ينزف دم وشفايفها فيها ضربات شهد بعصبية:ايش هذا؟تربية شوارع انتوا؟
                  ملاك بستحقار:احترمي نفسك
                  شهد اتكلم نور:نادي المرشدة وتعالي
                  نور:تيب
                  راحت تركض شهد قربت من ريوف:رورو تسمعيني
                  ريوف بتعب افتح عيونها:شهد
                  شهد:اووش وين يالمك
                  ريوف بتعب:ظهري-ويدي-خشمي شهد وصارت تبكي
                  جات المرشدة:ايش هذا من عامل كذا
                  البنات بصوت واحد:ملاك
                  المرشدة بعصبية:وانتي مايمر اسبوع الا وتعلمي مشكلة انا مضطرة اكلمك ابوك يتصرف معاك امك ماتنفعني وبسرعة وراي على غرفه المديرة
                  ملاك عصبت:ايش دخل بابا في الموضوع كلامك مع ماما
                  المرشدة:ولاكلمة سامعة
                  شهد:استاذة منيرة انا طالعة ومعي ريوف ونور
                  المرشدة:طيب ومشت مع ملاك على الادارة
                  شهد:نور كلمي عزام بسرعة
                  نور:ليه عزام بذات
                  شهد:بسرعة بعدين نتفاهم
                  نور اركضت فوق وشافت المدرسات:وين شنطة شهد
                  وحد منهم:حذي
                  نور بسرعةاخذت الشنطة من غيرتردد وحطتها على احد الطاولات وطلعت الجوال ودقت على عزام ورد عليها بجدية وعزام:ايوة ام سوزان
                  نور:انانور عزام اسمعني انا وشهد جاينكم في طريق
                  عزام بنفس الجدية:خيرفيكم حاجة؟
                  نوربخوف:ريوف تعبانة
                  عزام سكتت نور:خلك قريب
                  عزام:طيب
                  سكرت منه اخذت شنطة شهد والعباية وراحت الفصل واخذت اغراضها واغراض ريوف:يلاشهد
                  شهد ونور اسندوا ريوف وبسرعة اطلعوا السواق:ريوف
                  شهد:بسرعة افتح الباب
                  السواق بسرعة فح الباب وركبوا ريوف اركبت نور قدام وريوف وشهد ورى السواق بسرعة يمشي:ايش هزا ريوف
                  نور:بنت يطق ريوف
                  السواق عصب(يحليه متاثر فيهم):ليس مجنون هزا بنت لازم بابا هزام يعرف
                  شهد:بسررررررعة اقطع اشارة
                  السواق شغل الاربع وصلوا المستشفى وعزام عند البوابة عزام قرب وحمل ريوف بين ايدينها:اجلسوا هنا
                  دخل فيها عزام وسدحها على السرير:ريوف تسمعيني
                  ريوف دايخة بصوت خفيف:عزام
                  عزام يحط معقم في الشاش ويمسح على شفايفها ريوف:اح
                  عزام:ماعليش
                  ادخلت الممرضة عزام:بسرعة مويه باردة
                  الممرضة جابت مويه بارد مع قطن عزام:وقفي النزيف
                  الممرضة حطت القطن عند خشمها ريوف:يدي
                  عزام يحرك يدها ريوف اصرخت:اه
                  عزام بخوف:اسف ريوف اسمعيني لازم اعمل لك اشعه طيب
                  ريوف بتعب:طيب عزام ظهري


                  عزام يكلم الممرضة:نادي لي جسار
                  الممرضة اطلعت من الغرفة ريوف تبي تجلس اتمسكت في عزام واجلست عزام:ايش اللي صار
                  ريوف اسكتت ماتكلمت عزام يكمل تعيقم ريوف بعدت يده:اح حار
                  عزام ابتسم:اذا ماعقمت الجروح ممكن تترك اثر
                  ريوف:طيب
                  عزام بهدوء:ريوف هذا اثر ضرب منو اللي ضربك
                  دخل جسار مسرع:ريوف
                  ريوف بكت على طول:جسار
                  جار قرب منها وضمها:بسم الله عليك شنوفيك
                  ريوف تدفن نفسها بصدر جسار(طيوف وريوف يعتبرون جسار اخوهم الكبير واهو المسؤؤل عنهم دايم يرجعون له في كل حاجة:اسدحتني في الارض وضربتني
                  جسار:منو
                  ريوف تبكي:ملاك اتقولي وصلتني بطاقة زواج زيزفون وقلت اعزيك في وفاة حبك من عزام
                  عزام ضغط على يده بقوة ولاتكلم جساربحنان:ولاتهمك انا اخذ لك حقك منها منوابوها
                  ريوف:ملاك النافع
                  جسار يمسح على ظهرها:خلاص ياعمري لاتبكين
                  عزام:لازم اعمل اشعه يدها اتألمها
                  جسار:طيب يلاحبيبي نعمل الاشعه
                  ريوف:طيب
                  جسار وقف:انا في المكتب عندي المديرالطبي
                  عزام:لاتخاف بطمنك
                  جساربهمس لعزام:اخاف عليها وانت موجود
                  عزام ابتسم طلع جسار عزام:يلاريوف
                  ريوف امسكت عزام:ابي كرسي
                  عزام طلع وجاب لها كرسي:يلا
                  طلع عزام شهد:خير؟
                  عزام:لابسطية بس بتاكد من يدها وراجع لكم
                  نوربعصبية:ماراح تعمل حاجة للبنت
                  عزام بحزم:جسار بيتكلف في المووضوع واكيد ماراح يعدي بسهولة
                  شهد:البنت اتوقع بتنفصل وبستدعون ابوها لانو موأول مرة تتعرص للبنات
                  عزام:واحنا مش ساكتين عن اذنكم
                  مشى عزام مع ريوف عند الاشعة وكانت زحمة عزام:تدخل قبل حالةطارئة
                  الممرض:طيب اتفضل
                  دخل عزام مع ريوف الممرض:لازم اتشيل البس عشان الاشعة
                  عزام:طيب اتفضل برى
                  طلع الممرض ريوف بحراج:كيف انا ماقدر احرك يدي
                  عزام رفعها على السرير وفك المريول من ورى:نزليها واذا خلصتني قولي لي
                  ريوف احمرت:طيب
                  نزلت المريول وطلعت يدها واهي اتقول:اه اه
                  عزام:خلاص
                  ريوف:ايوة
                  عزام اخذ لحاف بلون ابيض ورفع نظره لفوق وغطاها:خلاص
                  ريوف:اناخاف اجلس معاي
                  عزام:طيب
                  دخل الممرض:خلاص
                  عزام:ايوة
                  الممرض ثبت يد ريوف :لاتتحركين
                  ريوف:طيب
                  خلصوا عزام:يلا
                  ريوف:عزام اطلع كذا؟
                  لف عزام وشاف شكلها وخق كان كتفها باين وشعرها معفوس وجهها احمروعيونها من البكاء عزام بصوت رومنسي:ريوف
                  ريوف:هلا
                  عزام على نفس الصوت:قلت لك اليوم انك طالعة قمر
                  ريوف بدلع:لا
                  عزام يقرب منها ويعدل لها المريول باس خدها:اليوم طالع قمرفي طلتك ياسلام حلاك غيرالبشر
                  ريوف بدلع:عزامواحنا في المستشفى
                  عزام يحطها على الكرسي:ماحد مهبل فيني الا انتي
                  اطلعو برىومشوا على مكتب عزام فتحت الكمبيوتر وشاف الاشعة:ريوف
                  ريوف:رضوض سح
                  عزام:لاكسر
                  ريوف انفجعت:تمزح
                  عزام يطلب فارس:لا
                  ريوف بوزرت عزام:هلافارس
                  فارس:هلافيك
                  عزام:عندك patient(مريض)
                  فارس:لا
                  عزام:جايك
                  فارس:طيب
                  فقل منه ودف ريوف على برى:وين شهد ونور
                  عزام:انا قلت لهم يمشون
                  ريوف:طيب
                  وصل عند غرفه فارس ودخل:السلام
                  فارس:هلاوالله ريوف زايرتنا اليوم
                  ريوف مبوزة:موبكيفي القدر رامني عندكم اليوم
                  فارس:ههههههههه
                  عزام:عندها كسر في اليد
                  فارس يفتح الاشعة تبع ريوف:كسرك مرة قوي يحتاج جبس قوي
                  ريوف:الله يكسريدها مثل ماكسرت يدي
                  فارس يجهزالاغراض:طلعي يدك من المريول
                  ريوف تناظرعزام للي فهم عليها وطلع يدها ريوف ابتسمت:شكرا
                  فارس:يلاتعالي على السرير
                  ريوف بدلع:مافيني امشي
                  عزام يحملها بين ايدينه:ماشفت بنت نصابة كثرك
                  ريوف:انا؟
                  فار:لاموانتي خلاص اجلسي اعمل الجبس
                  ريوف:طيب
                  فارس:مساعدة اخ عزام
                  عزام:طيب
                  عزام يلف يدها بشاش قبل:اليوم الحكم صار من صالح العنود
                  فارس يفتح الجبس:من جدك شنوهالقاضي للي حكم لها هالحكم
                  عزام:والله اناقلبي يقول انهم راشين القاضي ولامومعقولة يحكم لصالح العنود
                  فار يمسك يد ريوف ويثبتها:اكيد
                  ريوف اصرخت:اه
                  عزام انخرع:ايش فيك
                  ريوف تبكي:اه يدي
                  فارس:ريوف بلاحركات اطفال اتركيني اعمل الجبس صح
                  ريوف تبكي:يالمني
                  عزام:كمل شغلك
                  فارس يحط الجبس وكان بجدجبس قوي ريوف:احس يدي ثقيله
                  فارس:لازم
                  عزام:متى اتفكها؟
                  فارس يحط مرهم في يده ويمسح على الجبس:امم شهر كامل
                  ريوف:لاوالله
                  فارس يتمسخر:ايه والله
                  ريوف:عزام
                  عزام بحزم:ريوف لمصلحتك
                  ريوف:طيب
                  فارس يحط لها التعليقة على رقبتها:لاتشيلينها ابدابد
                  ريوف:طيب
                  فارس:هذا العلاج لوصار لك الالم راجعين بعد اسبوع
                  عزام:صار
                  فارس:يلاخلاص
                  عزام يحطها على الكرسي:بتصل في السواق
                  ريوف:طيب
                  عزام يمشي فيها:اجلسي عندي لوقت مايجيك
                  ريوف:طيب
                  ادخلوا المكتب ريوف:حطني على الكنب
                  عزام حطها يكلم الممرضة:في مرضى؟
                  الممرضة:ايوة فيه
                  عزام:ناديهم يلا
                  الممرضة اطلعت ونادت المريضة للي كانت كبيرة في السن ومعاه بنت تقريبا عمرها 12:السلام
                  عزام:وعليكم السلام
                  الممرضة:ارتاحي
                  اجلست الحرمة عزام:خيريمه من شنوتشتكين؟
                  البنت:امس واليوم دقات القلب تسرع عندها ويجسمها يصير يرجف
                  عزام:عندها سكراوضغط؟
                  البنت:ايوة عندها ضغط
                  عزام:اتفضلي على السرير
                  البنت ساعدتها عزام يفحصها:كم عمرك يمه
                  الحرمة الكبيرة:80
                  عزام ابتسم:العمركله يمة
                  الحرمة:تسلم
                  عزام طلع من خلف الستارة:اقدر اتكلم مع احد
                  البنت:انا المسؤولة عنها اسمي دينا
                  عزام ابتسم:لازم شخص كبيراتفاهم معه
                  الحرمة تمشي بالعصى:ماعندي احد الاهالبنت اهي الوحيدة للي تسال عني الله يحفظها لي
                  عزام:طيب يادنيامك عندها تسارع دقات القلب والضغط مرة مرتفع عنده محتاج اني ادخلها المستشفى كم يوم
                  دنيا:طيب كم يوم بتجلس
                  رن جوال عزام:لحظة رفع نظره لريوف:ريوف يلا السواق برى
                  ريوف:طيب
                  عزام:اذا وصلتي عطني خبرطيب
                  ريوف:طيب لكن عزام
                  عزام:هلا
                  ريوف قرب منه بهمس خجول:جزمتي مفتوحة
                  عزام ابتسم:طيب لحظة
                  ريوف:طيب
                  عزام قام من مكانه :تعالي حطي رجلك هنا
                  ريوف حطته عزام ربط جزمتها:يلاتاخرتي
                  ريوف باست خده:يلاباي
                  عزام:باي
                  الحرمة الكبيرة:زوجتك
                  عزام ابتسم:انشالله
                  دينا:كم يوم بتجلس؟
                  عزام:اسبوع بالكثيرلاتخافي
                  دنيا:طيب
                  عزام يكلم الممرضة:لبسيها سواروحطيها في غرفه 135 في الدور الاول
                  الممرضة:طيب
                  نترك عزام يكمل شغله
                  ...........
                  اركبت ريوف مع السواق وصلت البيت:السلالالالالالالالام
                  البنات تناقزوا:ريووووووف بسم الله عليك-عساها الكسر-في للي يكرهونك(ردود متفرقه)
                  ريوف:تسلمون
                  لمياء:ياعمررري انتي
                  ريوف:وين نيكول
                  مياسة تنادي:نيكوووووووول
                  نيكول جات تسرع:امرك مدام
                  مياسة:شوفي ريوف ايش تحتاج
                  نيكول:امرك
                  ريوف:تعالي معاي ساعديني بغيرلبسي
                  نيكول اصعدت معها الجد دخل:وين ريوف
                  البنات:فوق
                  الجد يمشي في اتجهه المكتب:بس اتخلص ارسلوها لي المكتب
                  البنات انخرسوا المكتب يعني شي كبير مياسة ردت:على امرك
                  الجد دخل المكتب دقايق انزلت ريوف واهي لبسه جينز سكيني وردي مع بدي اخضر كات عشان الجبس مع صندل فلات بلون وردي:جوعانة
                  مياسة:روحي لجدي المكتب
                  ريوف:طيب
                  مشت للمكتب ودقت الباب بخفيف الجد:ادخلي
                  ادخلت ريوف الجد:اجلسي
                  اجلست ريوف الجد:قبل الحمدالله على سلامتك
                  ريوف:الله يسلمك
                  الجد:بدخل في الموضوع على طول فهد اخطبك مني وانا وافقت والملكة بعد ماتفكي الجبس
                  ريوف انصدمت:نننننننننعم انا ريوف اخذ فهد هالداشرانا اهون علي اتزوج عمار ولاتزوج فهد
                  الجد بحزم وبصوت عالي:فهد رجال ونعم فيه وانا عطيتهم كلمتي ولابي اتراجع
                  ريوف صارت تبكي:مابي فهد عساني اموت ولاتزوجه مابيه
                  الجد بعصبية وقف في وجهها:ريوف اقصري الشراحسن لك وراح تاخذفهد بطيب ولابالغصب
                  ..............


                  ريوف بتوافق على فهد ولا؟
                  ايش موقف عزام من كل هذا؟
                  ملاك ايش بيصيرعليها؟
                  زيزفون تتوقعون البنات بيعدون للي صاربخيرلها؟

                  تعليق

                  • وودي
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2015
                    • 53

                    #10
                    رد: روايه من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون (للكاتبه:بنوتة كيوت تاكل توت) كامله

                    روووووووووووووووووووووووعههه
                    بيلييييييييييييز كملي
                    لا لييييش يصير مع ريوف وعزام ككذا

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...