السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ثاني روايه انزلها لي بالمنتدى الروايه رووووعه وهي طلب من احد الاخوات
وبنزلها كامله باذن الله
طبعا الروايه منقوله وكامله للكاتبه المتميزه بنوتةة كيوت تاكل تووت
بسم الله الرحمن الرحيم
(الحب +الحقد)
(الظلم+العدل)
(الضياع والخوف+الامان)
احب اقول من البداية
ان الرواية جريئة شوي
بس اشوف ردود ينزل لكم البارت
بسم الله نبدي
في البيت المكون من دور واحد وغرفتين نوم
وصالة ومجلس وغرفه حريم وحوش متوسط الحجم
....يازفت انتي معها تعالوا هنا
.... خير ياخالتي صوتك واصل اخرالشارع
... انتي ولا كلمة اجل ترفضيني اخوي من زينك
... بخبث يوم ان ريوف شينة ياخالتي ليه خاطبتها لخوك
ريوف ابتسمت:صادقة طيوف
زوجة ابوهم:موحبنا فيكم انتوا واختك ابي افتك من وجيهكم
طيوف:هههههههه احنا للي نبي نفتك من وجهك عساك الموت
ريوف:امييييين
زوجة ابوهم بصراخ:انقلعوووا اغسلوا الحوش
طيوف وريوف اطلعو برى طيوف تفتحت الموية وترش الحوش ريوف:اوووف متى اطلع من هالبيت وافتك
طيوف ترفع يدها وتدعي:انشالله يجيك ذاك الحلو والملينونير عشان نتفك من هالعيشة
ريوف بحالمية:اميييييين
دخل زوجة مرت ابوهم اسمه عادل:السلام
ريوف وطيوف من غيرنفس:وعليكم السلام
عادل بخبث:الله ريوف شنو هالجمال طالعة غير اليوم
ريوف كشرت في وجهه وكملت شغل طيوف:خير ياعمي تبي شي
عادل:لايابعدروح عمك
طيوف ماردت عليه وكملوا شغلهم
نوقف ونتكلم عن الشخصيات
زوجة ابوهم:رحمة لكن اسم على غير مسمى شر الله المختار تكره طيوف وريوف برغم انها مربتيهم من كانوا في المهد
عادل:زوجها خبيث يحب ريوف موووت تفكيره وسخ كم مرة حاول يقرب لريوف لكن طيوف تمنعه ويكره طيوف ويتمنى تموت يموت في الريال
طيوف:الكبيرة عمرها 19 لكن تفكيرها اكبرمن عمرهاتدرس سنه اولى جامعة تخصص E تموت في ريوف اختها طيوف طولها حلو وشعرها بني فاتح واصل لين اخرظهرها وقاصته مدرج وعيونها كبار لونهم ازرق شفايفها اشوي كبار لكن حلوين عليه خشمها طوويل واشوي معكوف من فوق ومعطيها جمال اكثر بشرتها بيضة على امهم الله يرحمها
ريوف:الصغيرة ودلوعة طيوف عمرها 17برييييييييئة حتى في شكلها ملامحها بيبي فيس قزووومة وشعرها بني مايل للذهبي وناعم بقوووة يوصل لين رقبتها اتعب وانا اقول نعووومة شفايفها صغيرة ولونهم احمر وبشرتها بيضة وخشمها طوووويل وخدوده على طووول لونهم احمر وهذا الشي مجنن عادل عيونها لونهم اخضر ريوف في صف ثاني ثانوي علمي
........
طلع المستشفى واهو لبس جينز ازرق غامق مع قميص ابيض من لوويس فيتون وجزمة بلون ابيض من قوتشي وساعة اسود من ارماني واتوجهه لسيارة المايباخ الاسود ومكتم كامل فتحت السيارة وحط الكوت في المقعد الثاني وشغل السيارة وفتح المسجل على موسيقى كلاسكية وحرك على بيتهم وبعد فترة وصل بيتهم ونزل من السيارة ورمى المفتاح على الحارس على اساس يدخلها في الباركنج تحت ودخل الصاله وقف وكتف ايدينه
...مالي شغل انا جيت قبل
...روحي فوق غرفتك ولا ماعندك TVهناك
.....شوق بلا نذالة انتي اتعرفين هالمسلسل بذات احب اشوفه تحت
شوق بصراخ:دلع انقلعي فوق مالي خلق مبزرة
دلع رمت المخدة على شوق:انا جيت قبل وانا كبيرة موبزرة
شوق عصبت منه اسدحتها على الارض:احترمي نفسك لا اتوطى في بطنك الحين فاهمة
دلع تحاول تقوم:يامتوحشة قومي
شوق اتشد شعر دلع:تكفين ياناعمة
..... بصرخة وحدة:انتهى انتي معها
شوق ودلع فزوا من الخوف:احم احم عزام
عزام بصراخ:اطفال انتوا ايش هالصراخ
دلع بهدوء:انا كانت جاية قبل هنا
شوق بعربجة:طيري ياشخية قالت قبل طس غرفتك احسن لك
عزام بحزم:ليه تتكلمون كذا كل وحدة تضرب الثانية احسن لكم
شوق تدف دلع بقوة:ذي اختك هالبقرة
عزام يمسك دلع قبل تطيح على الارض وبصراخ:احترمي وجودي على الاقل وعناد لك دلع بتجلس هنا وانتي بتصعدين فوق
شوق عصبت:اقول يالحبيب لاتسوي فيها الاخو العادل الحين ماني متحركة من مكاني
عزام جلس دلع على الكنب وقرب من شوق ومسكها:وقسم بالله لو مانعدلتي وصرتي حالك حال البنات لاتشوفين شي مايسرك
شوق فكته نفسها:ياهو انت الناس كذا تتفاهم صدق ناس همجية
عزام مسكها من كتوفها وبعصبية:صوتك يعلى من جديد موحاصل خير ياشوق
شوق اصعدت فوق واهم معصبة عزام لف على دلع للي منزلة راسها قرب منها ومسح على شعرها:شنوفيك
دلع بهمس:ولاشي
عزام مسكها من يدها:تعالي معاي فوق
دلع لسى على نفس الهمس:انتظر مسلسل خيوط ملونة
عزام بحنان:امشي جناحي ابي اشوفه معاك
دلع:طيب
اركبوا الاصنصير وصلوا جناح عزام للي مكون من اربع غرف نوم الغرفه الرئيسي لعزام فيها سرير ملكي يكيفي اربع اشخاص بلون بني عودي
وصاله الاساسية الكبيرة فيها شاشة بلازما كبيرررة مرة والسماعات ماليه الصالة وفيها كنب بلون اسود مع ابيض وعند البلازما في كرسي هزاز
عزام:يلا اجلسي على مابدل ملابسي
دلع:تيب
دخل عزام يبدل ملابسه كان عزام محذر اي شخص يقرب من جناحه الوحيدة للي ادخلت الجناح دلع
طلع عزام من غرفه التبديل بعد مالبس بطلون سبورت بلون اسود مع بدي بلون ابيض نص كم وفوقه جاكيت حفر بلون اسود وجزمة سبورت ابيض:دلوعة
دلع:نعم
عزام:اي محطة المسلسل
دلع:mbcدراما
عزام جلس على الكرسي الهزاز:تعالي
دلع قربت منه:نعم
عزام جلسها في حضنه:ايش للي بينك وبين شوق
دلع:ولاشي
عزام يمسح على شعرها:مومعقولة مابينكم شي كل يوم هوشة بينكم
دلع:بعدين عزام ابي اشوف المسلسل
عزام:طيب
اجلسوا يشفون المسلسل ونامت دلع في حضن اخوها عزام ابتسم حملها وحطها على سريره وانسدح اهو الثاني
تعريف الشخصيات
بيت الفارس
الاب:متوفي في حادث بعد ولادة دلع الام:توفت واهي تولد في دلع
عزام :الكبير عمره31 المسؤول عن البيت كله يشتغل دكتور جراح في المستشفى عمه الكبير
عزام انسان رياضي يشيل حديد وجسمها مثل جسم مشعل الجاسرعيونه كبار لونهم اسود وجماله جمال بدوي شعره اسود ناعم ودايم يقصه مايحبه طوويل عزام طوووووويل مرة حنون على دلع اخته ويمووت عليه ويتمنى يعرف سبب كره شوق لدلع عزام اهو للي مربي دلع من صغرها ولا احب اي احد يتدخل في تربيتها
احمد:الثاني عمره27متزوج من اخت صاحبه اسمها مياسة مررة حبوبة عندهم ولدين تؤام جاسم وجاسر
يشتغل دكتور اطفال في مستشفى عماهم يموووت في دلع اخته ويتمنى شوق اتصير مثلها
شوق :البنت الكبيرة بينهم عمرها23 مخطوبة ومملكة على ولد عمها اسمه سطام تكره اختها دلع بشكل كبييير
جميلة لكن موبجمال دلع شعرها قصير لين كتوفها عيونه كباربلون بني فاتح تدرس في الجامعة تخصصE
عمار:21في الجامعة تخصص طب هادي مرة لكن مايسكت عن الحق طويل وجسمه ضعيف لانو من النوع قليل الاكل ومتعب عزام معه
دلع:اخر العنقود سكر معقود عمرها14ناعمة بقوووة قزومة وبيضة عيونه لونهم اخضروشعرها طوويل لين تحت كتوفها لونه بني مايل للذهبي شفافها بلون توت وصغارتموت في عزام بشكل كببيير واتحب اخوانها كلهم بس عزام غير له مكانه غير
...
دخل عمار البيت وماشف احد جلس في صاله اشوي الا ينقزون عليه جاسر وجاسم:عمووو عمال
عمار:ههههه يناسوو انا على عمال وين بابا
جاسر بيتكلم جاسم سكر ثمه:بابا فوف (بابافوق)
عمار:هههههه طيب فك اخوك
جاسم:لا حله يولي(لاخله يولي)
عمار:ليش؟
جاسم بحقد:ماحلني اتلم ثوثان بنت عمو حالد؛ماخلني اكلم سوزان بنت عمو خالد)
جاسر:انت علي ادب بث اتلم البنات(انت قليل ادب بس اتكلم البنات)
عمار:ههههههههههههههههههههههههههه
انزلت مياسة واهي لبسه جلابية فخمة بلون عنابي مع ابيض وشعرها مرفوع على فوق:السلام
عمار:عليكم السلام
مياسة:انشالله مازعجوك
عمار:لا فديتهم والله
مياسة:تغديتو؟
جاسر وجاسم:لا
نزل احمد:سلام
الكل:عليكم السلام
جاسر نقز:بابا ثف دا بث يتبم بنات(باب شف ذا بس يكلم بنات)
احمد:هههههههه منو كلم هالمرة
جاسر:ثوثان(سوزان)
احمد:ههههههههههه بنت عمو خالد
جاسم وجاسر:ايوة
مياسة:انتوا الله يستر منكم اذا كبرتوا
عماربخبث:احمد في مراهقته ماخلى بنت مارقمها
احمد فتحت عيونه على كبارهم:كذاب
مياسة ابتسمت:ماتعرفت اتخرب
عمار حمل كتبته:انا بصعد انام
احمد:والغداء
عمار:مابي
احمد:عمارجسمك مرة ضعيف ارحم نفسك
عمار يصعد الدرج:اذا جلست اكلت
مياسة:هالولد بيذبحني امس اشتهى فوتشي واعمل له وياكل بس ملعقتين ويقوم
احمد:اموت واعرف ليه يرفض ياكل مثل الخلق
مياسة واهي اتقوم:الله اعلم اسبقني مع توم وجيري على غرف الطعام
احمد يحمل جاسر وجاسم:يلا غسلوا عشان الغداء
التؤام:تيب
رحوا غرفه الطعام وجلسهم في كراسيهم المخصص لهم وجات مياسة وراها الخدم وصفوا الاكل دقايق ادخلت شوق:هاي
احمد:وعليكم السلام
اجلست على الكرسي:وين العلة
مياسة:نايمة
احمد:منو تقصد
مياسة:دلع
احمد:اتمنى اعرف ليه تكرهينها
شوق بغرور:يؤؤ لاتقلقني بس ماحبها ولا اطيقها
مياسة:بس دلع ماعمرها تكلمت معاك ليه تكرهينها
شوق بعصبية واقفت:ماحبها اهي السبب في وفاة ماما احرمتني منها الحيوانة لو ماهي الحين عندي ماما مثل الكل اهي السبب
عزام بصوت قووي خلى جاسم وجاسر يبكون:شوووووووووق
شوق:لاتقولي شوق انت اكرهك اكرهك
عزام ضربها كف وبعصبية:اسمعك تكرري هاكلام مرة ثانية لايكون الحساب ثاني
احمد يسكت جاسر:خلاص عزام اتركها بزرة ماتعرف ايش اتقول
عزام بنظرة خوفتها:فاهمة كلامي
شوق:فاهمة فكني
فكها عزام واهي طلعت من غرفه الطعام عزام شرب كاس موية يبرد قلبه وجلس شاف التؤام يبكون قرب من ابوهم اخذهم:ليه تبكون
جاسر:منك
عزام باسهم:انا اسف
جاسم باس عمه:احك
عزام:ههههههههه هالولد راعية مصلحة
مياسة تناظراحمد بنص عين:ماراح يجيبها من بعيد
عزام:ههههههههههه
احمد:مالك فيها حريم نقصات عقل ودين
مياسة اضربته على يده:ولاكلمة انت
عزام:طيب اعصابكم باخذ الحلوين على الالعاب
مرت شوق من جنبهم واهي لبسه شورت قصير بلون ابيض مع بدي كات بلون عنابي وصندل فلات بلون ابيض احمد:على وين؟
شوق من غير ماتناظر عزام:سطام في الحديقة
احمد:طيب روحي لاتتاخرين على زوجك
اطلعت من هنا عزام وقف يشوفهم من الزجاج الكبيروشافها تركض لسطام للي فاتح يده لها وضمه بقوة شوق:وحشتني
سطام بهمس حنون:وانت اكثر ياعمري كيفك
شوق بزعل:موبخير
سطام:ليه؟
شوق:عزام ضربني اليوم
سطام فكها:انا ماقلت لك اتركي دلع في حالها
شوق بزعل لفت عنه:وانت بعد معاهم
سطام بجدية:شوق اللي صار قضاء وقدر دلع مالها يد في الموضوع
شوق لفت له:اهي السبب لوماما ماحملت فيها ماصار اللي صار
سطام مسكها من كتوفها:شوق انتي موطفلة انا افهم فيك انو اللي صاردلع مالها دخل اكبري اشوي
شوق نزلت راسها:ماحبك
سطام ابتسم ورفع راسها:بس انا اموت فيك
شوق امتلت عيونها دموع فهم سطام الموضوع حط راسها على صدره وضمها:ماراح اقولك اسكتي بقولك طلعي كل للي في قلبك
شوق اتمسكت في ثوبه واجلست تبكي من قلب سطام يمسح على شعرها وعلى ظهرها:واحشتني والله واحشتني ماحد فيك يفهمني
...............
....وين اخوك
...طالع بيت عمي ابو عزام
...اكيد رايح للي ماتتسمى
... ايوة
...انتي بتذبحني احرماعندي ابرد ماعندك
...انتي ليه تكرهينها
...نورانقلعي على غرفتك
نور:ماما روقي اهي زوجتها خلاص ماراح يغير شي اذا عصبتي وسويت سالفة
الام بعصبية:ياريتها ماتت مع ابوها ولا فرت راس ولدي واخذها
نور:اها
الام:وين الباقي
نور:انوارفي غرفتها واشواق راحت بيتهم وخالد وزوجته وبنتهم طالعين وحامدفي القهوة
الام:وابوك؟
نور بسخرية:زوجي ولازوجك
ام خالد:انا طالعة
نور:طيب
اطلعت ام خالد دقايق انزلت انوار:هايو
نور:هايات
انوار:طفشانة
نور:الحال من بعضه
انوار:انروح لجدي
نور:يب يب يلا انابقوم اغير ملابسي
انوار:اخذيني معك
نور واقفت وسحبت اختها معها وادخلوا جناحهم طلعوا ملابس كثير انوار:اوووف يلا شنو نلبس
نور طلعت لها برمودة فوق الركبه بلون سماوي مع بدي كات بلون ابيض فيها خرابيش بلون اسود وجزمة سبورة سماوية:انا بلبس هذا
انوار حاست وحاست وطلعت لها جينز سكيني ازرق فاتح مع بدي ودري نص كم مع جزمة سبوت وردية:وانا بلبس هذا
بدلوا وانزلوا الا السواق في انتظرها انوار:روح بيت بابا كبير
السواق:جين
...
بيت ابوخالد
ابو خالد:طيييييييييب ويموت في عياله عندهم خيييييييير كثييير لكن متواضع ومربي عياله على هالشي عنده مسشتفى وحاط المديرولد اخوه اسمه جسار
ام خالد:طيبة لكن مومع الكل تكره شوق خطيبة سطام لانها كانت تكره امها
خالد:الكبيرمتزوج يشتغل مدير بنك محترم جدا زوجته اسمها شهد تشتغل وكيلة في مدرسة نورالاهلية تمم في زوجها خالد بجنون وعندهم بنت وحدة اسمها سوزان في الروضة مع جاسر وجاسم
سطام:29 يمووووت في شوق بشكل كبيريشتغل دكتور في الجامعة سطام طويل كل شباب العايلة يشلون حديد فاجسامهم مررة تخقق
اشواق:25 متزوجه من قرايبهم اسم زوجها ماهرحامل في الشهر الرابع اشواق بيضه وجمييييله جسمها متوسط اشوي طويلة لكن قزمة بنسبه لماهر اشواق تعتبراطول شعرفي عيلتهم لانو واصل لين تحت خصرها وناعم عيونها موكبارلونهم رصاصي وشفايفها صغار وهذا للي مجنن ماهراكثرتدرس في الجامع تخصص عربي
انوار:19 سنة اولى جامعةتخصص تاريخ ناعمة جسمها اشوي مليان بس حلو عليها شعرها قصير تحت اذانها لونه اسود ومخلص بلون احمر بس دايم اتسويها سبايكي تموت في جدها وجدتها
نور:17 ثاني ثانوي علمي شاطرة جسمها حلو نفس عارضات الازياء وشعرها لين تحت اذانها لونها اسود سواد لليل دايم تلبس بجامات في البيت
....
ريوف انسدحت على فراشها للي في الارض:بكرة علي اختبار ولاذاكرت وهالزفت ماتخليني اذاكر عدل
طيوف جالسة اتذاكر:اسكتي ابي اركز
ريوف تفتح كتاب الفزياء:طيب طيب
اجلسوا يذاكرون لمدة ساعتين الا انفتح الباب بقوة رحنة زوجة ابوهم:ريوف وجع بسرعة البسي احلى ماعندك
ريوف بدون اهتمام:موفاضية
عادل دخل بشر ومسكها من كتوفها:مابي اعيد كلامي
طيوف اسحبتها وخلتها ورى ظهرها:وقسم بالله للي يقرب لها يكون جنى على نفسه فاهمين ولا
رحمة اتخاف من طيوف عادل:لا اضربيني احسن
طيوف:ماوسخ يد فيك
عادل:طيوف ابعدي عن وجهي احسن لك
طيوف بعناد:فيك خير قرب
عادل قرب منها طيوف ارفعت رجلها وارفست في مكان غلط عادل متالم:ياحقيرة
طيوف بتهديد:صوت واحد مني والله اجمع الجيران كلهم هنا
اطلعوا من عندهم ورجعوا يكملون مذاكرة خلصوا ريوف:انا بطلع الحوش
طيوف:انتبهي
ريوف:تيب
طلعت الحوش واهي سرحانة اتفكر في حياتهم جاها صوت:ليش القمر زعلان
ريوف ماردت عليه عادل:ريوف
ريوف:خير
عادل برومنسية:احبك
ريوف:اها
عادل قرب منها واهي اوقفت على طول:نعم اووف ناس اتجيب الهم
عادل قرب منها لين لصقها في الجدار:شنو هالجمال احد قالك انو الجينز ماصار الا على جسمك
ريوف كانت لبسه جينز اسود مع بدي احمر:ابعد عني ياشيخ
عادل قرب منها اكثر:ليه ماتحسين فيني انا احبك
ريوف بخوف:ابعد عني الله يخليك
عادل يمرر يده على خدودها:انا موذابحني الا هالورد
ريوف بتبكي:ياربي ابعد الله ياخذك
عادل باس خدها ريوف ابسرعة اهربت بسرعة للغرفه:اووف هالحمار
طيوف واقفت:تكرر اللي قبل
ريوف انسدحت وتغطت:ايوة
طيوف اطلعت من الغرفه وراحت الحوش وشافته وبعصبية ارفعت اصبعها:والله ياعادل هذا اخرمرة اسكت لك لو تكرر هالشي بيني وبينك الشرطة وللي عندي قلته لك سامع
عادل:ماخوفتيني
طيوف:انت موقدي ياعادل انا ساكتة ولا تكلمت وعارف لو فتحت فمي بكلمة وحدة الفريج كله بيقوم عليك
عادل خاف بس ماهتم:طيوف ابعدي عن طريق
طيوف بتهديد:طيب ياعادل بتشوف شنو اقدر اسوي
عادل قام ودخل غرفتهم طيوف مشت للغرفتهم وانسدحت
.........
صحت دلع من النوم واهي اتحس بكسل شافت نفسها بغرفه عزام انزلت من على السرير وراحت غرفتها وغسلت اسنانها وبدلت ملابسها ولبست لها شورت احمر مع بدي اسود وكاب ابيض مع شرابات ابيض وجزمة سبورت وانزلت تحت وشاف شوق وسطام:السلام
سطام بحنان:عليكم السلام اخبارك دلوعة
دلع:بخير وانت
سطام:بخير عيوني
شوق اضربته في جنبه دلع:وين عزام
سطام:في الحديقة الخلفية
دلع:تيب بايو
سطام:بايو
اطلت لعزام سطام:انا شنو قلت
شوق:طيب طيب
سطام:يلا انا بروح البيت
شوق برجاء:لاماتروح نام هنا اليوم
سطام:من جدك
شوق:ايوة الله يخليك
سطام:طيب اوكي
شوق حطت راسها على فخذه:طيب
سطام حط يده على راسها:حطي لنا فلم
شوق حاست الفنوات وشافوا فلم وثبت عليها
.....
دلع مشت في البيت ولفت وصلت عند عزام وكان عنده فارس(اخو دلع من الرضاعة)مشت بخجل:السلام
عزام وفارس:عليكم السلام
عزام بحنان الابو:تعالي بابا
قربت دلع صافحت فارس:كيفك
فارس:بخير وانتي
دلع تجلس في حضن عزام:تمام
عزام:متى صحيت؟
دلع:من 10 دقايق
فارس:كيف المدرسة؟
دلع:الحمدالله
جاهم عمار مستعجل:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام بحزم:وين؟
عمار بحترام باس راس عزام:والله يالغالي حامد دق على ورايح لهم القهوة
عزام:اكلت
عمار يضيع السالفة:باكل هناك
عزام:اتمنى
فارس:الله يحفظك
عمار باس راس عزام وباس دلع وطلع اجلسوا عزام وفارس يتكلمون عن الشغل وعن العمليات للي اتمر عليهم مرت ساعة على هالحال اطفشت دلع وقامت عزام:على وين
دلع بطفولة:طفشت انتو بس شغل شغل
عزام ابتسم:اسفين يالغالية
فارس:يلا انا بمشي
عزام:بدري
فارس وقف:اتاخرت على الوالدة
دلع انقزت:ابي اروح معاك الله يخليك الله يخليك
فارس:يلا
عزام بحزم:لايابابا وقت ثاني
دلع قربت منه وباست خده:الله يخليك وبس يوم انام عندهم تكفى تكفى
عزام ماحب يكسر خاطرها:طيب مومشكلة اصعدي جيبي الاغراض
دلع انقزت:دقايق بس ادخلت داخل تركض
عزام بجدية:انتبه لها كويس تخاف من الضلام ماتحب تنام بدون ماحد يقر عليها قران ماتنام والتكيف بارد مرة لازم تفرش اسنانها لانها تنسى اخذها انت على المدرسة وانت رجعها
فارس:هههههههههه والله حافظ وقسم بالله وبعدين لاتنسى اختي بعد
عزام:لابس لاتنسى اني اخاف عليها من الهواء
جات دلع ومعها دبدوبها الابيض للي كان هدية من عزام يوم صار عمرها 9 سنوات:انا جاهزة
عزام جلسها على رجوله:بتوحشيني
دلع:وانت بعد بس ابي ماما اليوم
عزام طلع لها الفين:خذي هذا مصروفك
باست خده:شكرا
فارس:يلا
امسكت يد فارس:يلا تصيح على خير
عزام:وانتوا من اهل الخير
اطلعوا من البيت دخل عزام البيت وشاف شوق نايمة على رجول سطام:السلام
عزام:وعليكم السلام
سطام:وين دلع
عزام:رحت تنام بيت اهل فارس
سطام:اها
عزام ناظر شوق:كيفها
سطام:الحمدالله
عزام:طيب احملها فوق
سطام:بعد اذنك بنام هنا اليوم عند شوق
عزام:مومشكلة برسل لك الخدمة مع بجامة من بجاماتي
سطام حمل شوق بين ايدينه:تصبح على خير
عزام:وانت من اهل الخير
.......
انوار ونور
الجد:عطيتوا ابوكم خبر
انوار:ايوة جدي
الجدة:عساني اشوفكم في بيوت ازواجكم
انوار ونور انحرجوا الجد:يلا يبة اصعدوا ناموا بكرة مدارس
الجدة:ثيابكم في غرفكم
انوار اصعدت تبدل نور:جدي
الجد:هلا يمة
نور اجلست جبنه:جدي ماما لسى اتفكر اتفركش زواج سطام من شوق
الجد بحنان:وانتي من قالك
نور:اليوم اهي قالت ياريتها ماتت مع ابوها ولا فرت راس ولدي واخذها
الجدة:لاتخافين يابنتي امك ماتقدر اتسوي شي وابوك عايش
نورباست راسهم:تصبحون على خير
الجد والجدة:وانتوا من اهل الخير
.........
....جسار
جسار:نعم
...ابيك تعبي الاستمارة
جسار:لازم اليوم
...لازم اسلمها بكرة
جسار:طيب جيب قلم
... خذ
جسارابتسم:لية مونايمة
...انتظرك تجي
جسار:لمياء حبيبي انتي عارفه اني اتاخرفي الدوام
لمياء نطت في حضنه:كيفي ويلا بسرعة خلص الاستمارة
جسار طقها على راسها:العقل ويلا نامي والصباح بتشوفينها على التلفزيون
لمياء:مافيني نوم
جسار يكتب في الاستمارة:اي صف انتي
لمياء اشهقت:ماتعرف انا اي صف؟
جسار:ثاني ايش؟
لمياء:ثاني علمي ثالث
جسار يكتب لها واهي اتشوفه يكتب وصل لفقرة (مع من تعيش الطالبة- هل الاب على قيد الحياة -هل الام على قيد الحياة)
لمياء بهدوء:جسار بقوم انام
جسار عرف ليه تضايقت:لا انتظري
لمياء ماسكه نفسها:طيب
جلس يكتب جسار وخلص:يلا خذي
لمياء اخذتها واهي ساكته جسار:اسبقيني على غرفتك
لمياء هزت راسها وصعدت جسار جلس يسكر الابواب ويقفل الانوار وصعد لها فوق وشافها منسدحة على السرير:لمو حياتي
لمياء قربت منه وحطت راسها على صدره:ابي انام
جسار بحنان:طيب تصبحين على خير
لمياء ماتكلمت جسار انتظر تنام وطلع على غرفته واهو مهوم تعب في تربية لمياء ولا اهي قادرة تتقبل فكرة انو ابوها وامها خلا نسوهم من حياتهم
..
ابو جسار:طلق ام جسار بعد ولادة لمياء وسافر المغرب وتزوج هناك ونساهم
ام جسار:رمت لمياء على جسار تزوجت وراحت مع زوجة الامارات ونستهم
جسار:28مدير المستشفى للي عمه بناه يموت في لمياء اخته ولا يرفض لها طلب يحاول قد مايقدر يعوضها عن كل شي
مواصفاته:طووويل-عيونه لونهم اسوود -شعره ناعم بقوة لكن اهو مايطوله ابد ابد-جسمه معضل نفس الباقي
لمياء:18 اخرسنة ثانوية علمي تموووت في جسار ولاتقدر يوم ماتكلمه او ماتشوفه
صفاتها:نعوووومة بشرته بيضة وعيونها بلون ازرق وشعرها بلون بني فاتح يوصل لين تحت رقبتها جسمها ضعيف مررة نفس عارضات الازياء
........
انتظر رايكم
ثاني روايه انزلها لي بالمنتدى الروايه رووووعه وهي طلب من احد الاخوات
وبنزلها كامله باذن الله
طبعا الروايه منقوله وكامله للكاتبه المتميزه بنوتةة كيوت تاكل تووت
بسم الله الرحمن الرحيم
(الحب +الحقد)
(الظلم+العدل)
(الضياع والخوف+الامان)
احب اقول من البداية
ان الرواية جريئة شوي
بس اشوف ردود ينزل لكم البارت
بسم الله نبدي
في البيت المكون من دور واحد وغرفتين نوم
وصالة ومجلس وغرفه حريم وحوش متوسط الحجم
....يازفت انتي معها تعالوا هنا
.... خير ياخالتي صوتك واصل اخرالشارع
... انتي ولا كلمة اجل ترفضيني اخوي من زينك
... بخبث يوم ان ريوف شينة ياخالتي ليه خاطبتها لخوك
ريوف ابتسمت:صادقة طيوف
زوجة ابوهم:موحبنا فيكم انتوا واختك ابي افتك من وجيهكم
طيوف:هههههههه احنا للي نبي نفتك من وجهك عساك الموت
ريوف:امييييين
زوجة ابوهم بصراخ:انقلعوووا اغسلوا الحوش
طيوف وريوف اطلعو برى طيوف تفتحت الموية وترش الحوش ريوف:اوووف متى اطلع من هالبيت وافتك
طيوف ترفع يدها وتدعي:انشالله يجيك ذاك الحلو والملينونير عشان نتفك من هالعيشة
ريوف بحالمية:اميييييين
دخل زوجة مرت ابوهم اسمه عادل:السلام
ريوف وطيوف من غيرنفس:وعليكم السلام
عادل بخبث:الله ريوف شنو هالجمال طالعة غير اليوم
ريوف كشرت في وجهه وكملت شغل طيوف:خير ياعمي تبي شي
عادل:لايابعدروح عمك
طيوف ماردت عليه وكملوا شغلهم
نوقف ونتكلم عن الشخصيات
زوجة ابوهم:رحمة لكن اسم على غير مسمى شر الله المختار تكره طيوف وريوف برغم انها مربتيهم من كانوا في المهد
عادل:زوجها خبيث يحب ريوف موووت تفكيره وسخ كم مرة حاول يقرب لريوف لكن طيوف تمنعه ويكره طيوف ويتمنى تموت يموت في الريال
طيوف:الكبيرة عمرها 19 لكن تفكيرها اكبرمن عمرهاتدرس سنه اولى جامعة تخصص E تموت في ريوف اختها طيوف طولها حلو وشعرها بني فاتح واصل لين اخرظهرها وقاصته مدرج وعيونها كبار لونهم ازرق شفايفها اشوي كبار لكن حلوين عليه خشمها طوويل واشوي معكوف من فوق ومعطيها جمال اكثر بشرتها بيضة على امهم الله يرحمها
ريوف:الصغيرة ودلوعة طيوف عمرها 17برييييييييئة حتى في شكلها ملامحها بيبي فيس قزووومة وشعرها بني مايل للذهبي وناعم بقوووة يوصل لين رقبتها اتعب وانا اقول نعووومة شفايفها صغيرة ولونهم احمر وبشرتها بيضة وخشمها طوووويل وخدوده على طووول لونهم احمر وهذا الشي مجنن عادل عيونها لونهم اخضر ريوف في صف ثاني ثانوي علمي
........
طلع المستشفى واهو لبس جينز ازرق غامق مع قميص ابيض من لوويس فيتون وجزمة بلون ابيض من قوتشي وساعة اسود من ارماني واتوجهه لسيارة المايباخ الاسود ومكتم كامل فتحت السيارة وحط الكوت في المقعد الثاني وشغل السيارة وفتح المسجل على موسيقى كلاسكية وحرك على بيتهم وبعد فترة وصل بيتهم ونزل من السيارة ورمى المفتاح على الحارس على اساس يدخلها في الباركنج تحت ودخل الصاله وقف وكتف ايدينه
...مالي شغل انا جيت قبل
...روحي فوق غرفتك ولا ماعندك TVهناك
.....شوق بلا نذالة انتي اتعرفين هالمسلسل بذات احب اشوفه تحت
شوق بصراخ:دلع انقلعي فوق مالي خلق مبزرة
دلع رمت المخدة على شوق:انا جيت قبل وانا كبيرة موبزرة
شوق عصبت منه اسدحتها على الارض:احترمي نفسك لا اتوطى في بطنك الحين فاهمة
دلع تحاول تقوم:يامتوحشة قومي
شوق اتشد شعر دلع:تكفين ياناعمة
..... بصرخة وحدة:انتهى انتي معها
شوق ودلع فزوا من الخوف:احم احم عزام
عزام بصراخ:اطفال انتوا ايش هالصراخ
دلع بهدوء:انا كانت جاية قبل هنا
شوق بعربجة:طيري ياشخية قالت قبل طس غرفتك احسن لك
عزام بحزم:ليه تتكلمون كذا كل وحدة تضرب الثانية احسن لكم
شوق تدف دلع بقوة:ذي اختك هالبقرة
عزام يمسك دلع قبل تطيح على الارض وبصراخ:احترمي وجودي على الاقل وعناد لك دلع بتجلس هنا وانتي بتصعدين فوق
شوق عصبت:اقول يالحبيب لاتسوي فيها الاخو العادل الحين ماني متحركة من مكاني
عزام جلس دلع على الكنب وقرب من شوق ومسكها:وقسم بالله لو مانعدلتي وصرتي حالك حال البنات لاتشوفين شي مايسرك
شوق فكته نفسها:ياهو انت الناس كذا تتفاهم صدق ناس همجية
عزام مسكها من كتوفها وبعصبية:صوتك يعلى من جديد موحاصل خير ياشوق
شوق اصعدت فوق واهم معصبة عزام لف على دلع للي منزلة راسها قرب منها ومسح على شعرها:شنوفيك
دلع بهمس:ولاشي
عزام مسكها من يدها:تعالي معاي فوق
دلع لسى على نفس الهمس:انتظر مسلسل خيوط ملونة
عزام بحنان:امشي جناحي ابي اشوفه معاك
دلع:طيب
اركبوا الاصنصير وصلوا جناح عزام للي مكون من اربع غرف نوم الغرفه الرئيسي لعزام فيها سرير ملكي يكيفي اربع اشخاص بلون بني عودي
وصاله الاساسية الكبيرة فيها شاشة بلازما كبيرررة مرة والسماعات ماليه الصالة وفيها كنب بلون اسود مع ابيض وعند البلازما في كرسي هزاز
عزام:يلا اجلسي على مابدل ملابسي
دلع:تيب
دخل عزام يبدل ملابسه كان عزام محذر اي شخص يقرب من جناحه الوحيدة للي ادخلت الجناح دلع
طلع عزام من غرفه التبديل بعد مالبس بطلون سبورت بلون اسود مع بدي بلون ابيض نص كم وفوقه جاكيت حفر بلون اسود وجزمة سبورت ابيض:دلوعة
دلع:نعم
عزام:اي محطة المسلسل
دلع:mbcدراما
عزام جلس على الكرسي الهزاز:تعالي
دلع قربت منه:نعم
عزام جلسها في حضنه:ايش للي بينك وبين شوق
دلع:ولاشي
عزام يمسح على شعرها:مومعقولة مابينكم شي كل يوم هوشة بينكم
دلع:بعدين عزام ابي اشوف المسلسل
عزام:طيب
اجلسوا يشفون المسلسل ونامت دلع في حضن اخوها عزام ابتسم حملها وحطها على سريره وانسدح اهو الثاني
تعريف الشخصيات
بيت الفارس
الاب:متوفي في حادث بعد ولادة دلع الام:توفت واهي تولد في دلع
عزام :الكبير عمره31 المسؤول عن البيت كله يشتغل دكتور جراح في المستشفى عمه الكبير
عزام انسان رياضي يشيل حديد وجسمها مثل جسم مشعل الجاسرعيونه كبار لونهم اسود وجماله جمال بدوي شعره اسود ناعم ودايم يقصه مايحبه طوويل عزام طوووووويل مرة حنون على دلع اخته ويمووت عليه ويتمنى يعرف سبب كره شوق لدلع عزام اهو للي مربي دلع من صغرها ولا احب اي احد يتدخل في تربيتها
احمد:الثاني عمره27متزوج من اخت صاحبه اسمها مياسة مررة حبوبة عندهم ولدين تؤام جاسم وجاسر
يشتغل دكتور اطفال في مستشفى عماهم يموووت في دلع اخته ويتمنى شوق اتصير مثلها
شوق :البنت الكبيرة بينهم عمرها23 مخطوبة ومملكة على ولد عمها اسمه سطام تكره اختها دلع بشكل كبييير
جميلة لكن موبجمال دلع شعرها قصير لين كتوفها عيونه كباربلون بني فاتح تدرس في الجامعة تخصصE
عمار:21في الجامعة تخصص طب هادي مرة لكن مايسكت عن الحق طويل وجسمه ضعيف لانو من النوع قليل الاكل ومتعب عزام معه
دلع:اخر العنقود سكر معقود عمرها14ناعمة بقوووة قزومة وبيضة عيونه لونهم اخضروشعرها طوويل لين تحت كتوفها لونه بني مايل للذهبي شفافها بلون توت وصغارتموت في عزام بشكل كببيير واتحب اخوانها كلهم بس عزام غير له مكانه غير
...
دخل عمار البيت وماشف احد جلس في صاله اشوي الا ينقزون عليه جاسر وجاسم:عمووو عمال
عمار:ههههه يناسوو انا على عمال وين بابا
جاسر بيتكلم جاسم سكر ثمه:بابا فوف (بابافوق)
عمار:هههههه طيب فك اخوك
جاسم:لا حله يولي(لاخله يولي)
عمار:ليش؟
جاسم بحقد:ماحلني اتلم ثوثان بنت عمو حالد؛ماخلني اكلم سوزان بنت عمو خالد)
جاسر:انت علي ادب بث اتلم البنات(انت قليل ادب بس اتكلم البنات)
عمار:ههههههههههههههههههههههههههه
انزلت مياسة واهي لبسه جلابية فخمة بلون عنابي مع ابيض وشعرها مرفوع على فوق:السلام
عمار:عليكم السلام
مياسة:انشالله مازعجوك
عمار:لا فديتهم والله
مياسة:تغديتو؟
جاسر وجاسم:لا
نزل احمد:سلام
الكل:عليكم السلام
جاسر نقز:بابا ثف دا بث يتبم بنات(باب شف ذا بس يكلم بنات)
احمد:هههههههه منو كلم هالمرة
جاسر:ثوثان(سوزان)
احمد:ههههههههههه بنت عمو خالد
جاسم وجاسر:ايوة
مياسة:انتوا الله يستر منكم اذا كبرتوا
عماربخبث:احمد في مراهقته ماخلى بنت مارقمها
احمد فتحت عيونه على كبارهم:كذاب
مياسة ابتسمت:ماتعرفت اتخرب
عمار حمل كتبته:انا بصعد انام
احمد:والغداء
عمار:مابي
احمد:عمارجسمك مرة ضعيف ارحم نفسك
عمار يصعد الدرج:اذا جلست اكلت
مياسة:هالولد بيذبحني امس اشتهى فوتشي واعمل له وياكل بس ملعقتين ويقوم
احمد:اموت واعرف ليه يرفض ياكل مثل الخلق
مياسة واهي اتقوم:الله اعلم اسبقني مع توم وجيري على غرف الطعام
احمد يحمل جاسر وجاسم:يلا غسلوا عشان الغداء
التؤام:تيب
رحوا غرفه الطعام وجلسهم في كراسيهم المخصص لهم وجات مياسة وراها الخدم وصفوا الاكل دقايق ادخلت شوق:هاي
احمد:وعليكم السلام
اجلست على الكرسي:وين العلة
مياسة:نايمة
احمد:منو تقصد
مياسة:دلع
احمد:اتمنى اعرف ليه تكرهينها
شوق بغرور:يؤؤ لاتقلقني بس ماحبها ولا اطيقها
مياسة:بس دلع ماعمرها تكلمت معاك ليه تكرهينها
شوق بعصبية واقفت:ماحبها اهي السبب في وفاة ماما احرمتني منها الحيوانة لو ماهي الحين عندي ماما مثل الكل اهي السبب
عزام بصوت قووي خلى جاسم وجاسر يبكون:شوووووووووق
شوق:لاتقولي شوق انت اكرهك اكرهك
عزام ضربها كف وبعصبية:اسمعك تكرري هاكلام مرة ثانية لايكون الحساب ثاني
احمد يسكت جاسر:خلاص عزام اتركها بزرة ماتعرف ايش اتقول
عزام بنظرة خوفتها:فاهمة كلامي
شوق:فاهمة فكني
فكها عزام واهي طلعت من غرفه الطعام عزام شرب كاس موية يبرد قلبه وجلس شاف التؤام يبكون قرب من ابوهم اخذهم:ليه تبكون
جاسر:منك
عزام باسهم:انا اسف
جاسم باس عمه:احك
عزام:ههههههههه هالولد راعية مصلحة
مياسة تناظراحمد بنص عين:ماراح يجيبها من بعيد
عزام:ههههههههههه
احمد:مالك فيها حريم نقصات عقل ودين
مياسة اضربته على يده:ولاكلمة انت
عزام:طيب اعصابكم باخذ الحلوين على الالعاب
مرت شوق من جنبهم واهي لبسه شورت قصير بلون ابيض مع بدي كات بلون عنابي وصندل فلات بلون ابيض احمد:على وين؟
شوق من غير ماتناظر عزام:سطام في الحديقة
احمد:طيب روحي لاتتاخرين على زوجك
اطلعت من هنا عزام وقف يشوفهم من الزجاج الكبيروشافها تركض لسطام للي فاتح يده لها وضمه بقوة شوق:وحشتني
سطام بهمس حنون:وانت اكثر ياعمري كيفك
شوق بزعل:موبخير
سطام:ليه؟
شوق:عزام ضربني اليوم
سطام فكها:انا ماقلت لك اتركي دلع في حالها
شوق بزعل لفت عنه:وانت بعد معاهم
سطام بجدية:شوق اللي صار قضاء وقدر دلع مالها يد في الموضوع
شوق لفت له:اهي السبب لوماما ماحملت فيها ماصار اللي صار
سطام مسكها من كتوفها:شوق انتي موطفلة انا افهم فيك انو اللي صاردلع مالها دخل اكبري اشوي
شوق نزلت راسها:ماحبك
سطام ابتسم ورفع راسها:بس انا اموت فيك
شوق امتلت عيونها دموع فهم سطام الموضوع حط راسها على صدره وضمها:ماراح اقولك اسكتي بقولك طلعي كل للي في قلبك
شوق اتمسكت في ثوبه واجلست تبكي من قلب سطام يمسح على شعرها وعلى ظهرها:واحشتني والله واحشتني ماحد فيك يفهمني
...............
....وين اخوك
...طالع بيت عمي ابو عزام
...اكيد رايح للي ماتتسمى
... ايوة
...انتي بتذبحني احرماعندي ابرد ماعندك
...انتي ليه تكرهينها
...نورانقلعي على غرفتك
نور:ماما روقي اهي زوجتها خلاص ماراح يغير شي اذا عصبتي وسويت سالفة
الام بعصبية:ياريتها ماتت مع ابوها ولا فرت راس ولدي واخذها
نور:اها
الام:وين الباقي
نور:انوارفي غرفتها واشواق راحت بيتهم وخالد وزوجته وبنتهم طالعين وحامدفي القهوة
الام:وابوك؟
نور بسخرية:زوجي ولازوجك
ام خالد:انا طالعة
نور:طيب
اطلعت ام خالد دقايق انزلت انوار:هايو
نور:هايات
انوار:طفشانة
نور:الحال من بعضه
انوار:انروح لجدي
نور:يب يب يلا انابقوم اغير ملابسي
انوار:اخذيني معك
نور واقفت وسحبت اختها معها وادخلوا جناحهم طلعوا ملابس كثير انوار:اوووف يلا شنو نلبس
نور طلعت لها برمودة فوق الركبه بلون سماوي مع بدي كات بلون ابيض فيها خرابيش بلون اسود وجزمة سبورة سماوية:انا بلبس هذا
انوار حاست وحاست وطلعت لها جينز سكيني ازرق فاتح مع بدي ودري نص كم مع جزمة سبوت وردية:وانا بلبس هذا
بدلوا وانزلوا الا السواق في انتظرها انوار:روح بيت بابا كبير
السواق:جين
...
بيت ابوخالد
ابو خالد:طيييييييييب ويموت في عياله عندهم خيييييييير كثييير لكن متواضع ومربي عياله على هالشي عنده مسشتفى وحاط المديرولد اخوه اسمه جسار
ام خالد:طيبة لكن مومع الكل تكره شوق خطيبة سطام لانها كانت تكره امها
خالد:الكبيرمتزوج يشتغل مدير بنك محترم جدا زوجته اسمها شهد تشتغل وكيلة في مدرسة نورالاهلية تمم في زوجها خالد بجنون وعندهم بنت وحدة اسمها سوزان في الروضة مع جاسر وجاسم
سطام:29 يمووووت في شوق بشكل كبيريشتغل دكتور في الجامعة سطام طويل كل شباب العايلة يشلون حديد فاجسامهم مررة تخقق
اشواق:25 متزوجه من قرايبهم اسم زوجها ماهرحامل في الشهر الرابع اشواق بيضه وجمييييله جسمها متوسط اشوي طويلة لكن قزمة بنسبه لماهر اشواق تعتبراطول شعرفي عيلتهم لانو واصل لين تحت خصرها وناعم عيونها موكبارلونهم رصاصي وشفايفها صغار وهذا للي مجنن ماهراكثرتدرس في الجامع تخصص عربي
انوار:19 سنة اولى جامعةتخصص تاريخ ناعمة جسمها اشوي مليان بس حلو عليها شعرها قصير تحت اذانها لونه اسود ومخلص بلون احمر بس دايم اتسويها سبايكي تموت في جدها وجدتها
نور:17 ثاني ثانوي علمي شاطرة جسمها حلو نفس عارضات الازياء وشعرها لين تحت اذانها لونها اسود سواد لليل دايم تلبس بجامات في البيت
....
ريوف انسدحت على فراشها للي في الارض:بكرة علي اختبار ولاذاكرت وهالزفت ماتخليني اذاكر عدل
طيوف جالسة اتذاكر:اسكتي ابي اركز
ريوف تفتح كتاب الفزياء:طيب طيب
اجلسوا يذاكرون لمدة ساعتين الا انفتح الباب بقوة رحنة زوجة ابوهم:ريوف وجع بسرعة البسي احلى ماعندك
ريوف بدون اهتمام:موفاضية
عادل دخل بشر ومسكها من كتوفها:مابي اعيد كلامي
طيوف اسحبتها وخلتها ورى ظهرها:وقسم بالله للي يقرب لها يكون جنى على نفسه فاهمين ولا
رحمة اتخاف من طيوف عادل:لا اضربيني احسن
طيوف:ماوسخ يد فيك
عادل:طيوف ابعدي عن وجهي احسن لك
طيوف بعناد:فيك خير قرب
عادل قرب منها طيوف ارفعت رجلها وارفست في مكان غلط عادل متالم:ياحقيرة
طيوف بتهديد:صوت واحد مني والله اجمع الجيران كلهم هنا
اطلعوا من عندهم ورجعوا يكملون مذاكرة خلصوا ريوف:انا بطلع الحوش
طيوف:انتبهي
ريوف:تيب
طلعت الحوش واهي سرحانة اتفكر في حياتهم جاها صوت:ليش القمر زعلان
ريوف ماردت عليه عادل:ريوف
ريوف:خير
عادل برومنسية:احبك
ريوف:اها
عادل قرب منها واهي اوقفت على طول:نعم اووف ناس اتجيب الهم
عادل قرب منها لين لصقها في الجدار:شنو هالجمال احد قالك انو الجينز ماصار الا على جسمك
ريوف كانت لبسه جينز اسود مع بدي احمر:ابعد عني ياشيخ
عادل قرب منها اكثر:ليه ماتحسين فيني انا احبك
ريوف بخوف:ابعد عني الله يخليك
عادل يمرر يده على خدودها:انا موذابحني الا هالورد
ريوف بتبكي:ياربي ابعد الله ياخذك
عادل باس خدها ريوف ابسرعة اهربت بسرعة للغرفه:اووف هالحمار
طيوف واقفت:تكرر اللي قبل
ريوف انسدحت وتغطت:ايوة
طيوف اطلعت من الغرفه وراحت الحوش وشافته وبعصبية ارفعت اصبعها:والله ياعادل هذا اخرمرة اسكت لك لو تكرر هالشي بيني وبينك الشرطة وللي عندي قلته لك سامع
عادل:ماخوفتيني
طيوف:انت موقدي ياعادل انا ساكتة ولا تكلمت وعارف لو فتحت فمي بكلمة وحدة الفريج كله بيقوم عليك
عادل خاف بس ماهتم:طيوف ابعدي عن طريق
طيوف بتهديد:طيب ياعادل بتشوف شنو اقدر اسوي
عادل قام ودخل غرفتهم طيوف مشت للغرفتهم وانسدحت
.........
صحت دلع من النوم واهي اتحس بكسل شافت نفسها بغرفه عزام انزلت من على السرير وراحت غرفتها وغسلت اسنانها وبدلت ملابسها ولبست لها شورت احمر مع بدي اسود وكاب ابيض مع شرابات ابيض وجزمة سبورت وانزلت تحت وشاف شوق وسطام:السلام
سطام بحنان:عليكم السلام اخبارك دلوعة
دلع:بخير وانت
سطام:بخير عيوني
شوق اضربته في جنبه دلع:وين عزام
سطام:في الحديقة الخلفية
دلع:تيب بايو
سطام:بايو
اطلت لعزام سطام:انا شنو قلت
شوق:طيب طيب
سطام:يلا انا بروح البيت
شوق برجاء:لاماتروح نام هنا اليوم
سطام:من جدك
شوق:ايوة الله يخليك
سطام:طيب اوكي
شوق حطت راسها على فخذه:طيب
سطام حط يده على راسها:حطي لنا فلم
شوق حاست الفنوات وشافوا فلم وثبت عليها
.....
دلع مشت في البيت ولفت وصلت عند عزام وكان عنده فارس(اخو دلع من الرضاعة)مشت بخجل:السلام
عزام وفارس:عليكم السلام
عزام بحنان الابو:تعالي بابا
قربت دلع صافحت فارس:كيفك
فارس:بخير وانتي
دلع تجلس في حضن عزام:تمام
عزام:متى صحيت؟
دلع:من 10 دقايق
فارس:كيف المدرسة؟
دلع:الحمدالله
جاهم عمار مستعجل:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام بحزم:وين؟
عمار بحترام باس راس عزام:والله يالغالي حامد دق على ورايح لهم القهوة
عزام:اكلت
عمار يضيع السالفة:باكل هناك
عزام:اتمنى
فارس:الله يحفظك
عمار باس راس عزام وباس دلع وطلع اجلسوا عزام وفارس يتكلمون عن الشغل وعن العمليات للي اتمر عليهم مرت ساعة على هالحال اطفشت دلع وقامت عزام:على وين
دلع بطفولة:طفشت انتو بس شغل شغل
عزام ابتسم:اسفين يالغالية
فارس:يلا انا بمشي
عزام:بدري
فارس وقف:اتاخرت على الوالدة
دلع انقزت:ابي اروح معاك الله يخليك الله يخليك
فارس:يلا
عزام بحزم:لايابابا وقت ثاني
دلع قربت منه وباست خده:الله يخليك وبس يوم انام عندهم تكفى تكفى
عزام ماحب يكسر خاطرها:طيب مومشكلة اصعدي جيبي الاغراض
دلع انقزت:دقايق بس ادخلت داخل تركض
عزام بجدية:انتبه لها كويس تخاف من الضلام ماتحب تنام بدون ماحد يقر عليها قران ماتنام والتكيف بارد مرة لازم تفرش اسنانها لانها تنسى اخذها انت على المدرسة وانت رجعها
فارس:هههههههههه والله حافظ وقسم بالله وبعدين لاتنسى اختي بعد
عزام:لابس لاتنسى اني اخاف عليها من الهواء
جات دلع ومعها دبدوبها الابيض للي كان هدية من عزام يوم صار عمرها 9 سنوات:انا جاهزة
عزام جلسها على رجوله:بتوحشيني
دلع:وانت بعد بس ابي ماما اليوم
عزام طلع لها الفين:خذي هذا مصروفك
باست خده:شكرا
فارس:يلا
امسكت يد فارس:يلا تصيح على خير
عزام:وانتوا من اهل الخير
اطلعوا من البيت دخل عزام البيت وشاف شوق نايمة على رجول سطام:السلام
عزام:وعليكم السلام
سطام:وين دلع
عزام:رحت تنام بيت اهل فارس
سطام:اها
عزام ناظر شوق:كيفها
سطام:الحمدالله
عزام:طيب احملها فوق
سطام:بعد اذنك بنام هنا اليوم عند شوق
عزام:مومشكلة برسل لك الخدمة مع بجامة من بجاماتي
سطام حمل شوق بين ايدينه:تصبح على خير
عزام:وانت من اهل الخير
.......
انوار ونور
الجد:عطيتوا ابوكم خبر
انوار:ايوة جدي
الجدة:عساني اشوفكم في بيوت ازواجكم
انوار ونور انحرجوا الجد:يلا يبة اصعدوا ناموا بكرة مدارس
الجدة:ثيابكم في غرفكم
انوار اصعدت تبدل نور:جدي
الجد:هلا يمة
نور اجلست جبنه:جدي ماما لسى اتفكر اتفركش زواج سطام من شوق
الجد بحنان:وانتي من قالك
نور:اليوم اهي قالت ياريتها ماتت مع ابوها ولا فرت راس ولدي واخذها
الجدة:لاتخافين يابنتي امك ماتقدر اتسوي شي وابوك عايش
نورباست راسهم:تصبحون على خير
الجد والجدة:وانتوا من اهل الخير
.........
....جسار
جسار:نعم
...ابيك تعبي الاستمارة
جسار:لازم اليوم
...لازم اسلمها بكرة
جسار:طيب جيب قلم
... خذ
جسارابتسم:لية مونايمة
...انتظرك تجي
جسار:لمياء حبيبي انتي عارفه اني اتاخرفي الدوام
لمياء نطت في حضنه:كيفي ويلا بسرعة خلص الاستمارة
جسار طقها على راسها:العقل ويلا نامي والصباح بتشوفينها على التلفزيون
لمياء:مافيني نوم
جسار يكتب في الاستمارة:اي صف انتي
لمياء اشهقت:ماتعرف انا اي صف؟
جسار:ثاني ايش؟
لمياء:ثاني علمي ثالث
جسار يكتب لها واهي اتشوفه يكتب وصل لفقرة (مع من تعيش الطالبة- هل الاب على قيد الحياة -هل الام على قيد الحياة)
لمياء بهدوء:جسار بقوم انام
جسار عرف ليه تضايقت:لا انتظري
لمياء ماسكه نفسها:طيب
جلس يكتب جسار وخلص:يلا خذي
لمياء اخذتها واهي ساكته جسار:اسبقيني على غرفتك
لمياء هزت راسها وصعدت جسار جلس يسكر الابواب ويقفل الانوار وصعد لها فوق وشافها منسدحة على السرير:لمو حياتي
لمياء قربت منه وحطت راسها على صدره:ابي انام
جسار بحنان:طيب تصبحين على خير
لمياء ماتكلمت جسار انتظر تنام وطلع على غرفته واهو مهوم تعب في تربية لمياء ولا اهي قادرة تتقبل فكرة انو ابوها وامها خلا نسوهم من حياتهم
..
ابو جسار:طلق ام جسار بعد ولادة لمياء وسافر المغرب وتزوج هناك ونساهم
ام جسار:رمت لمياء على جسار تزوجت وراحت مع زوجة الامارات ونستهم
جسار:28مدير المستشفى للي عمه بناه يموت في لمياء اخته ولا يرفض لها طلب يحاول قد مايقدر يعوضها عن كل شي
مواصفاته:طووويل-عيونه لونهم اسوود -شعره ناعم بقوة لكن اهو مايطوله ابد ابد-جسمه معضل نفس الباقي
لمياء:18 اخرسنة ثانوية علمي تموووت في جسار ولاتقدر يوم ماتكلمه او ماتشوفه
صفاتها:نعوووومة بشرته بيضة وعيونها بلون ازرق وشعرها بلون بني فاتح يوصل لين تحت رقبتها جسمها ضعيف مررة نفس عارضات الازياء
........
انتظر رايكم
تعليق