قصه من تأليفي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #21
    رد: قصه من تأليفي

    يعطيك العافيه
    ياليت تكملين روايتك
    وتحطي لها عنوان

    تعليق

    • AMEERH
      عـضـو
      • Apr 2015
      • 26

      #22
      رد: قصه من تأليفي

      ان شاءالله

      تعليق

      • AMEERH
        عـضـو
        • Apr 2015
        • 26

        #23
        رد: قصه من تأليفي

        اكمل ،،،،،،،
        راح فهد لعند صاحبو ولما رجع بالليل قال الست يلي شفتها مابعرف شو دخلها بساره وموت صاحبتها بس هلق انا عم حس انو قربت كتير من الحقيقه وبدي ادخل بس مش لحالي وراح لعند هاني وقال لو تعال انا واياك وندخل سوا ع القبو. هاني بسخريه: ههههههههههه ليش شو بدك فيني. الفار بهخوف لهالدرجه؟؟
        فهد : اي فار واي خرابيط ماشفت فار ولا شي بس اذا دخلت بتعرف تعال ،، وسحبو من ايدو للقبو ودخلو بمصباحين وضلو يفتشو شو جواه وبعد ساعه من التفتيش رح هاني عند كرتون وشاف ايد ع الارض ذلعه من تحت ستاره معلقه ع الحيطه خاف ونادى فهد. بعدين سحب هاليد بحبل ورفع فهد الستاره وفجأه ،
        ،
        ،
        ،
        ،
        ،
        ،
        ،
        ،
        ،طلعت لهن جثة ساره. ( مصدر الرائحه ) امتلكهم الخوف وقررو يطلعوها برا عشان يكتشفو السبب
        طلعوها برا البيت مشان ماتنتشر ريحتها بجوا البيت وجلسو يتفحصوها. كانت كل جسمها علامات خربشه وعلامات
        عض. وكمان كان في كتابه غريبه باللون الاسود وراسها مفتوح وهن عم يتفحصوها فجأه رمشت بعينها وتحركت ايدها ومسكت فهد من رقبتو لفووق ورمتو لطرف الحوش ووقفت بطريقه مخيفه ورجعت جري متوجهه ع القبو راح فهد من الجهه التانيه وعطاها ضربه قويه عشان ماتدخل وربطوها وهاني مسك مصحف ولزقو بوجهها عشان مستحيل تكون ساره الا اذا هو جني متلبسها. قال فهد:ليش بدها ترجع القبو
        هاني : وانا شو بعرفني. بس بلكي انو الاء بتكون هونيك برضو
        فهد :خلينا نربطها ونحبسها بمكان ونرجع ندور الاء
        هاني ماشي ،،، واخدوها وربطوها بسلسله حديد جوا غرفه فاضيه وقفلو عليها وطلعو للقبو بسرعه تا يشوفو التانيه الاء
        راحو اول شي للمكان اللي كانت فيها ساره ،مالقوها رجعو يدورو بكل مكان لتحى شافو كرتون كبير الريحه اقوا من عندووفتحوه لقو الاء ورجعو قفلوه تاخدو الكرتون نفسو للغرفه هديك يلي فيها بتقعد ساره ودخلو وفتحو الكرتون وطلعوها وضلو يتفحصوها بس مع هيك بدهم يرجعو للقبو قال هاني: يافهد خليك عندن اوعى يطلعو برا اوحد يكشفننا شي
        فهد: ششو شو انا اقعد لحالي معهن وانت وين بتروح ؟
        هاني : بروح اجيب ابو وحده منهم اللي بلقاه وبجيب الشرطه مشان يخلصونا منهم
        فهد :لالالا لاتعمل هيك مش منيح مابدنا نكبر مشاكل مع الناس. بدنا ناخدهن وندفهن بالغابه بعد مانقطعن ونفتك لانو عفاريت بتسكنهم او نطلع هالجن من جواتهم
        هاني:وبعد مايطلعو عبالك بيرجعو حييات زي قبل مستتحييل
        فهد: شو عرفك انت بلكي يرجعو ،
        هاني : خلاص نجرب بس قراءن ورقيه ٢٤ ساعه ع البيت كامل
        فهد: اوكي ماشي

        تعليق

        • AMEERH
          عـضـو
          • Apr 2015
          • 26

          #24
          رد: قصه من تأليفي

          وفعلا شغلو القراءن ورقو البيت كلو وكانت النتيجه. بعد ٦ ايام في الصباح ولسه ماحد صحي
          الاء تفتح عيونها ببطء: شو هاد ؟،،،،وين انا؟ ،،، طلعت بسرعه من الكرتون وراحت تفتح الباب وشافت ساره حدها وحالتها حاله بس ماصحتها خافت من شكلها وتشك انها مش ساره اصلا صحي فهد بنفس الوقت وطلع جري لهديك الغرفت لانو حس بشي غريب. وفتح الباب لقى ساره مرتعبه منو وتبعد قال :انتي مين
          قالت: انا الاء
          فهد ماصدق نفسو وصار كل شي بلطم وجهو؛ مش معقوول
          الاء : وين انا ؟
          فهد ماتخافي انتي بأمان وهاد البيت اللي صار فيه الحادثه
          الاء: اي حادث ووين امي
          فهد؛ ياختي طولي بالك رح اوديك عند اهلك لما اتأكد انك الاء عنجد لانو شاكك فيك ومش مصدق بعد كل هاد تكوني حيه
          الاء: ولك شو بتحكي يازلمه انا الاء شو صاير.
          فهد خلاص استني هون بروح اجيب اخوي ،،، وراح بسرعه ودخل غرفة هاني ونط زي المجنون ع التخت
          هاني اصححا في مفاجأه ،، صحي هاني. : ولك العمى بعيونك ليش هيك بتصحيني
          فهد: قووووم حرك الاء صحيت
          هاني : شششووو!!!! الاء ؟؟ عنجد بتحكي
          فهد: اه والله جد تعال نشوف ،،وراحو للغرفه شافو الاء وشكلها مبهدل بس خايفه
          هاني: والتانيه؟
          فهد : لا ماصحيت
          ام فهد: ياولاد تعالو افطرو
          سمعت الاء صوت ام فهد ومسكت بطنها. ( جوعانه )
          فهد يقول لهاني بصوت منخفض : حرام اخليها بجيبها تفطر بس شكلها؟
          هاني: تعال وبجيب لها معي شغل القران وتعال
          فهد: طيب
          اخدو فطور لأالا واكلت بعدين قال فهد : دامك بخير راح اروح اجيب شي وبرجع
          وراح اخد فستان اختو وخلا الاء تروح تاخد شور تنظف حالها مشان يودوها عند اهلها
          وقبل ماتطلع قال فهد : الاء
          الاء: نعم
          فهد: تعي بدي اسالك سؤال
          الاء: اوك
          فهد: مين هديك الست اللي شفتها بالقبو
          الاء هداك عفريت كان يحرسنا انا شفتو من زمان وماحدا صدقني
          فهد : اها يعني بيكون راح هلق اذا احنا رجعنا البيت احسن من قبل
          الاء: ان شاءالله
          هاني : فهد انت قلت سؤال شو قاعد تحكيلها قصة حياتك ؟؟ خلصونا
          فهد : ههه طيب جايين
          وطلعو قبل مايركبو السياره شافتهم اخت فهد من الشباك : مين هاي ؟؟ ولك ه هاد فستاني الجديد اف العمى بوريك يافهد
          فهد ،: هههههه الفستان طالع حلو عليها
          هاني؛ مش هاد فستان اختي
          فهد : هههههههه اي اي مالقيت غيرو قدامي

          تعليق

          • AMEERH
            عـضـو
            • Apr 2015
            • 26

            #25
            رد: قصه من تأليفي

            وراحو فهد وهاني وودو الاء لعند اهلها وهون اتفاجئو الاهل كتير وخبرو عيلت ساره بس اهل ساره حزنو لانو ساره ماصحيت قال فهد : ولا يهمكن رح احاول قد مابقدر لحتى تكون ساره عنكم واذا ماقدرت. على الله.
            وصارو بعيدو القران ،كل يوم. على ساره والاء تجي تزورها كل يوم الا يوم كانو طالعين مشوار الاهل كلياتهن وشغلو فهد المسجل تا يقرا عند ساره وقفلو الباب وطلعو. صحيت ساره فجأه وشافت حالها بغرفه وحدها مافي حدا بالبيت وحست بخوووف وصارت تتذكر كل شي صار مع الاء وخايفه وشوي تجي الاء لتشوف صحيت او لا لقت الباب مقفل. وعرفت انو مافي حدا بالبيت رجعت وقبل ماتروح سمعت صوت من البيت بينادي. الاء مين هون يطلعني
            الاء: شو هاد. ولك صصوت صوت ساره وحاولت تفتح الباب
            الاء:
            ساراه انا الاء استني عندك لحتى اروح اجيب المفتاح وراجعه
            وطلعت بسرعه تدور فهد واتصلت عليهم واجو فهد وهاني وفتحو الباب
            ساره كانت خايفه ومبسوطه انو طلعت طبعا رجعت عند اهلها وقرر فهد يخلي اهلو يتركو هالبيت او يهدموه
            بعد ماطلعت البنتين وفعلا
            وافق الاب وطلعهم لبيت جديد والبيت خلوه. ماهدمووه
            وبعد سنيييين. انهد لحالو هههه

            تعليق

            • smile123
              عضو متألق
              • Mar 2015
              • 251

              #26
              قصه من تأليفي

              كذا نهايه القصه

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...