*
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حابه اعرض عليكم قصه من تاليفي لاول مره ..
اتمنى تعجبكم
نبدا بسم الله
البارت الاول
الشخصيات : الاء - حسام - ساره - مراد . الخاله اماني . الاب والام
الاء ١٦ سنه بنوته مودبه ومتماسكه بس خوافه
حسام ١٨ سنه شاب شجاع وقوي يحب مساعدة الاخرين
اماني .٤٤ سنه قاسيه بعض الشئ عندها خمس اولاد صغار ههه الله يخليهم لها
ابو حسام والاء - محمد٤٩ سنه حنون ويحب اولاده
ام حسام والاء. ابتسام ٤٨ سنه حنونه جدا تحب تشوف اولادها دايما مبسوطين
مراد صديق حسام الروح بالروح ١٨ سنه يحب الاء بس ماحد يدري
ساره جارة ل الاء وصديقتها المفضله وعمرها١٧ سنه
------------------------------------------------------------------------------------
في ايام الاختبارات النهائيه عند الاولاد والبنات كانو مشغولين بالدراسه وفي الليل قالت ام حسام
لبنتها الاء: الاء ياماما انا بدي اطلع مشوار ضروري وراجعه وانتي كملي مذاكره وبعدين روحي نامي
مشان تصحي بكير للمدرسه
الاء : حاضر
ام حسام : انتبهي لحالك ولا تفتحي لحدا ماشي ؟
الاء: حاضر يامي
________
طلعت ام حسام وتركت الاء وحسام نايم بالبيت وابوهم كان بالشغل طبعا
الاء جلست تذاكر وتنعس لحد ماغلبها النوم وغفت ع الطاوله اللي بتذاكر. عليها
وبعد ساعه صحيت الاء بسرعه ع صوت زجاج انكسر تمالكت نفسها وجمعت كتبها وراحت غرفتها تنام
كانت متعبه كتير وقبل ماتغمض عينها اتخيلت واحد طويل دخل عندها وطلع بسرعه
طبعا خافت كتير وقامت بسرعه طلعت تشوف مالقت حدا صارت تحكي مع حالها وبتقول: يالله شو يلي شفتو قبل شوي
لالا شكلي مع التعب بتخيل ورجعت بتنام وسمعت صوت باب البيت انفتح واتقفل بقووه فزت الاء بسرعه وقامت مفجوعه وراحت برا الغرفه مشان تاخد الجوال وتكلم امها لانها خايفه كتيير
ولما طلعت ومشيت للصاله شافت وحده شبهه امها واقفه عند غرفة الجلوس
الاء استغربت : معقوله امي رجعت ،؟؟
دخلت المجلس ع بالها امها اجت وقالت بصوت خفيف: ماما رجعتي؟؟
ماحدا رد عليها بدا الخوف يسيطر عليها
وبدات تحس انها بتموت اذا مارجعت امها ..شغلت اللمبات تبع المجلس وتفاجئت انها تشوف جسم فوق المروحه ينقط دم
اتطلعت فووق وشافت بنت راسها تحت ورجولها فوق والدم مغطي وجهها بدات الاء ترررجف وترتعش بقوه وكانت الحركه صعبه وقتها حاولت تخرج من المجلس بسرعه وقفلت الباب دقيقه وفتحت مالقت شي
قالت بحالها : وين هديكك يلي كانت هون ولا كنت بتخيل !
رجعت ع غرفتها وشوي تسمع صوت خطوات سريعه بالصاله وصوت طفل يبكي الخوف ماكلها من اول ماراحت امها
قفلت باب الغرفه على نفسها وجلست تمسك اعصابها وتهدي من الخوف يلي فيها ونسيت انو اخوها موجود وحسام نايم فجئه ...... يتبع ~~>
_____________________________________________________________________________
قولولي رايكم بهذا البارت راح اكمل بعد ١٠ تعليقات
واذا موحلو خلاص بس كنت حابه اعملها ك تجربه بس
تم الإرسال.بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حابه اعرض عليكم قصه من تاليفي لاول مره ..
اتمنى تعجبكم
نبدا بسم الله
البارت الاول
الشخصيات : الاء - حسام - ساره - مراد . الخاله اماني . الاب والام
الاء ١٦ سنه بنوته مودبه ومتماسكه بس خوافه
حسام ١٨ سنه شاب شجاع وقوي يحب مساعدة الاخرين
اماني .٤٤ سنه قاسيه بعض الشئ عندها خمس اولاد صغار ههه الله يخليهم لها
ابو حسام والاء - محمد٤٩ سنه حنون ويحب اولاده
ام حسام والاء. ابتسام ٤٨ سنه حنونه جدا تحب تشوف اولادها دايما مبسوطين
مراد صديق حسام الروح بالروح ١٨ سنه يحب الاء بس ماحد يدري
ساره جارة ل الاء وصديقتها المفضله وعمرها١٧ سنه
------------------------------------------------------------------------------------
في ايام الاختبارات النهائيه عند الاولاد والبنات كانو مشغولين بالدراسه وفي الليل قالت ام حسام
لبنتها الاء: الاء ياماما انا بدي اطلع مشوار ضروري وراجعه وانتي كملي مذاكره وبعدين روحي نامي
مشان تصحي بكير للمدرسه
الاء : حاضر
ام حسام : انتبهي لحالك ولا تفتحي لحدا ماشي ؟
الاء: حاضر يامي
________
طلعت ام حسام وتركت الاء وحسام نايم بالبيت وابوهم كان بالشغل طبعا
الاء جلست تذاكر وتنعس لحد ماغلبها النوم وغفت ع الطاوله اللي بتذاكر. عليها
وبعد ساعه صحيت الاء بسرعه ع صوت زجاج انكسر تمالكت نفسها وجمعت كتبها وراحت غرفتها تنام
كانت متعبه كتير وقبل ماتغمض عينها اتخيلت واحد طويل دخل عندها وطلع بسرعه
طبعا خافت كتير وقامت بسرعه طلعت تشوف مالقت حدا صارت تحكي مع حالها وبتقول: يالله شو يلي شفتو قبل شوي
لالا شكلي مع التعب بتخيل ورجعت بتنام وسمعت صوت باب البيت انفتح واتقفل بقووه فزت الاء بسرعه وقامت مفجوعه وراحت برا الغرفه مشان تاخد الجوال وتكلم امها لانها خايفه كتيير
ولما طلعت ومشيت للصاله شافت وحده شبهه امها واقفه عند غرفة الجلوس
الاء استغربت : معقوله امي رجعت ،؟؟
دخلت المجلس ع بالها امها اجت وقالت بصوت خفيف: ماما رجعتي؟؟
ماحدا رد عليها بدا الخوف يسيطر عليها
وبدات تحس انها بتموت اذا مارجعت امها ..شغلت اللمبات تبع المجلس وتفاجئت انها تشوف جسم فوق المروحه ينقط دم
اتطلعت فووق وشافت بنت راسها تحت ورجولها فوق والدم مغطي وجهها بدات الاء ترررجف وترتعش بقوه وكانت الحركه صعبه وقتها حاولت تخرج من المجلس بسرعه وقفلت الباب دقيقه وفتحت مالقت شي
قالت بحالها : وين هديكك يلي كانت هون ولا كنت بتخيل !
رجعت ع غرفتها وشوي تسمع صوت خطوات سريعه بالصاله وصوت طفل يبكي الخوف ماكلها من اول ماراحت امها
قفلت باب الغرفه على نفسها وجلست تمسك اعصابها وتهدي من الخوف يلي فيها ونسيت انو اخوها موجود وحسام نايم فجئه ...... يتبع ~~>
_____________________________________________________________________________
قولولي رايكم بهذا البارت راح اكمل بعد ١٠ تعليقات
واذا موحلو خلاص بس كنت حابه اعملها ك تجربه بس
تم الإرسال.بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
تعليق