قصه من تأليفي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاآشــقـة الجـ❤ـنهـ
    عـضـو
    • Jan 2015
    • 21

    قصه من تأليفي

    *
    .
    .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    انا حابه اعرض عليكم قصه من تاليفي لاول مره ..
    اتمنى تعجبكم

    نبدا بسم الله
    البارت الاول اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1422448469.183857.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	32.3 كيلوبايت 
الهوية:	2536555

    الشخصيات : الاء - حسام - ساره - مراد . الخاله اماني . الاب والام
    الاء ١٦ سنه بنوته مودبه ومتماسكه بس خوافه
    حسام ١٨ سنه شاب شجاع وقوي يحب مساعدة الاخرين
    اماني .٤٤ سنه قاسيه بعض الشئ عندها خمس اولاد صغار ههه الله يخليهم لها
    ابو حسام والاء - محمد٤٩ سنه حنون ويحب اولاده
    ام حسام والاء. ابتسام ٤٨ سنه حنونه جدا تحب تشوف اولادها دايما مبسوطين
    مراد صديق حسام الروح بالروح ١٨ سنه يحب الاء بس ماحد يدري
    ساره جارة ل الاء وصديقتها المفضله وعمرها١٧ سنه
    ------------------------------------------------------------------------------------

    في ايام الاختبارات النهائيه عند الاولاد والبنات كانو مشغولين بالدراسه وفي الليل قالت ام حسام

    لبنتها الاء: الاء ياماما انا بدي اطلع مشوار ضروري وراجعه وانتي كملي مذاكره وبعدين روحي نامي
    مشان تصحي بكير للمدرسه
    الاء : حاضر
    ام حسام : انتبهي لحالك ولا تفتحي لحدا ماشي ؟
    الاء: حاضر يامي
    ________
    طلعت ام حسام وتركت الاء وحسام نايم بالبيت وابوهم كان بالشغل طبعا
    الاء جلست تذاكر وتنعس لحد ماغلبها النوم وغفت ع الطاوله اللي بتذاكر. عليها
    وبعد ساعه صحيت الاء بسرعه ع صوت زجاج انكسر تمالكت نفسها وجمعت كتبها وراحت غرفتها تنام
    كانت متعبه كتير وقبل ماتغمض عينها اتخيلت واحد طويل دخل عندها وطلع بسرعه
    طبعا خافت كتير وقامت بسرعه طلعت تشوف مالقت حدا صارت تحكي مع حالها وبتقول: يالله شو يلي شفتو قبل شوي
    لالا شكلي مع التعب بتخيل ورجعت بتنام وسمعت صوت باب البيت انفتح واتقفل بقووه فزت الاء بسرعه وقامت مفجوعه وراحت برا الغرفه مشان تاخد الجوال وتكلم امها لانها خايفه كتيير
    ولما طلعت ومشيت للصاله شافت وحده شبهه امها واقفه عند غرفة الجلوس
    الاء استغربت : معقوله امي رجعت ،؟؟
    دخلت المجلس ع بالها امها اجت وقالت بصوت خفيف: ماما رجعتي؟؟
    ماحدا رد عليها بدا الخوف يسيطر عليها
    وبدات تحس انها بتموت اذا مارجعت امها ..شغلت اللمبات تبع المجلس وتفاجئت انها تشوف جسم فوق المروحه ينقط دم
    اتطلعت فووق وشافت بنت راسها تحت ورجولها فوق والدم مغطي وجهها بدات الاء ترررجف وترتعش بقوه وكانت الحركه صعبه وقتها حاولت تخرج من المجلس بسرعه وقفلت الباب دقيقه وفتحت مالقت شي
    قالت بحالها : وين هديكك يلي كانت هون ولا كنت بتخيل !

    رجعت ع غرفتها وشوي تسمع صوت خطوات سريعه بالصاله وصوت طفل يبكي الخوف ماكلها من اول ماراحت امها
    قفلت باب الغرفه على نفسها وجلست تمسك اعصابها وتهدي من الخوف يلي فيها ونسيت انو اخوها موجود وحسام نايم فجئه ...... يتبع ~~>
    _____________________________________________________________________________
    قولولي رايكم بهذا البارت راح اكمل بعد ١٠ تعليقات
    واذا موحلو خلاص بس كنت حابه اعملها ك تجربه بس


    تم الإرسال.بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #2
    رد: قصه من تأليفي

    تم النقل للأنسب
    يعطيك العافية

    تعليق

    • ميمي روز
      عضو فضي
      • Sep 2014
      • 698
      • لا اله الا الله محمد رسول الله

      #3
      رد: قصه من تأليفي

      حلوووه كثييير وشويه فيها رعب مره حبيتها
      كمليها مره تحمست نبغى اثاره ورعب
      واسلوبك حلوو بالكتابة
      ويعطيك العافيه ^.^



      لا اله الا الله محمد رسول الله

      تعليق

      • عاآشــقـة الجـ❤ـنهـ
        عـضـو
        • Jan 2015
        • 21

        #4
        رد: قصه من تأليفي

        المشاركة الأصلية بواسطة ميمي روز
        حلوووه كثييير وشويه فيها رعب مره حبيتها
        كمليها مره تحمست نبغى اثاره ورعب
        واسلوبك حلوو بالكتابة
        ويعطيك العافيه ^.^



        لا اله الا الله محمد رسول الله
        تسلمي على ردك الرائع اسعدتيني
        بكملها لعيونك :)



        تم الإرسال.بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

        تعليق

        • عاآشــقـة الجـ❤ـنهـ
          عـضـو
          • Jan 2015
          • 21

          #5
          رد: قصه من تأليفي

          المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
          تم النقل للأنسب
          يعطيك العافية
          الله يعافيك


          تم الإرسال.بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

          تعليق

          • الفراشة العراقية
            عضو ذهبي
            • Dec 2014
            • 893
            • قالو لي لا يعتبر حبا اذا احببت رجلا بعيدا عنك ولا تريه .
              فكرت كثيرا وقلت كيف احببت محمدا وتبعت دينه وانا لم اره قط !

            #6
            رد: قصه من تأليفي

            حلوه حبيبتي
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1422459667.087467.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	50.0 كيلوبايت 
الهوية:	2520935


            اللهم أني أسالك رضاك والجنه والنجاة من النار

            تعليق

            • عاآشــقـة الجـ❤ـنهـ
              عـضـو
              • Jan 2015
              • 21

              #7
              رد: قصه من تأليفي

              المشاركة الأصلية بواسطة الفراشة العراقية
              حلوه حبيبتي
              [ATTACH]52613[/ATTACH]


              اللهم أني أسالك رضاك والجنه والنجاة من النار
              الله يسلمك ويعافيك دووم

              تعليق

              • عاآشــقـة الجـ❤ـنهـ
                عـضـو
                • Jan 2015
                • 21

                #8
                قصه من تأليفي

                المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة الجنه
                *
                .
                .
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                انا حابه اعرض عليكم قصه من تاليفي لاول مره ..
                اتمنى تعجبكم

                نبدا بسم الله
                البارت الاول [ATTACH]52611[/ATTACH]

                الشخصيات : الاء - حسام - ساره - مراد . الخاله اماني . الاب والام
                الاء ١٦ سنه بنوته مودبه ومتماسكه بس خوافه
                حسام ١٨ سنه شاب شجاع وقوي يحب مساعدة الاخرين
                اماني .٤٤ سنه قاسيه بعض الشئ عندها خمس اولاد صغار ههه الله يخليهم لها
                ابو حسام والاء - محمد٤٩ سنه حنون ويحب اولاده
                ام حسام والاء. ابتسام ٤٨ سنه حنونه جدا تحب تشوف اولادها دايما مبسوطين
                مراد صديق حسام الروح بالروح ١٨ سنه يحب الاء بس ماحد يدري
                ساره جارة ل الاء وصديقتها المفضله وعمرها١٧ سنه
                ------------------------------------------------------------------------------------

                في ايام الاختبارات النهائيه عند الاولاد والبنات كانو مشغولين بالدراسه وفي الليل قالت ام حسام

                لبنتها الاء: الاء ياماما انا بدي اطلع مشوار ضروري وراجعه وانتي كملي مذاكره وبعدين روحي نامي
                مشان تصحي بكير للمدرسه
                الاء : حاضر
                ام حسام : انتبهي لحالك ولا تفتحي لحدا ماشي ؟
                الاء: حاضر يامي
                ________
                طلعت ام حسام وتركت الاء وحسام نايم بالبيت وابوهم كان بالشغل طبعا
                الاء جلست تذاكر وتنعس لحد ماغلبها النوم وغفت ع الطاوله اللي بتذاكر. عليها
                وبعد ساعه صحيت الاء بسرعه ع صوت زجاج انكسر تمالكت نفسها وجمعت كتبها وراحت غرفتها تنام
                كانت متعبه كتير وقبل ماتغمض عينها اتخيلت واحد طويل دخل عندها وطلع بسرعه
                طبعا خافت كتير وقامت بسرعه طلعت تشوف مالقت حدا صارت تحكي مع حالها وبتقول: يالله شو يلي شفتو قبل شوي
                لالا شكلي مع التعب بتخيل ورجعت بتنام وسمعت صوت باب البيت انفتح واتقفل بقووه فزت الاء بسرعه وقامت مفجوعه وراحت برا الغرفه مشان تاخد الجوال وتكلم امها لانها خايفه كتيير
                ولما طلعت ومشيت للصاله شافت وحده شبهه امها واقفه عند غرفة الجلوس
                الاء استغربت : معقوله امي رجعت ،؟؟
                دخلت المجلس ع بالها امها اجت وقالت بصوت خفيف: ماما رجعتي؟؟
                ماحدا رد عليها بدا الخوف يسيطر عليها
                وبدات تحس انها بتموت اذا مارجعت امها ..شغلت اللمبات تبع المجلس وتفاجئت انها تشوف جسم فوق المروحه ينقط دم
                اتطلعت فووق وشافت بنت راسها تحت ورجولها فوق والدم مغطي وجهها بدات الاء ترررجف وترتعش بقوه وكانت الحركه صعبه وقتها حاولت تخرج من المجلس بسرعه وقفلت الباب دقيقه وفتحت مالقت شي
                قالت بحالها : وين هديكك يلي كانت هون ولا كنت بتخيل !

                رجعت ع غرفتها وشوي تسمع صوت خطوات سريعه بالصاله وصوت طفل يبكي الخوف ماكلها من اول ماراحت امها
                قفلت باب الغرفه على نفسها وجلست تمسك اعصابها وتهدي من الخوف يلي فيها ونسيت انو اخوها موجود وحسام نايم فجئه ...... يتبع ~~>
                _____________________________________________________________________________
                قولولي رايكم بهذا البارت راح اكمل بعد ١٠ تعليقات
                واذا موحلو خلاص بس كنت حابه اعملها ك تجربه بس


                تم الإرسال.بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                صحي حسام بسرعه واتجه لغرفة الاء
                حسام يطرق الباب >> طق طق طق
                الاء زادت خوف : مين يلي بطرق الباب
                حسام: الاء افتحي شوبيك؟
                الاء : مممي..مين انتت
                حسام : انا حسام افتحي شو صار لك
                الاء : متردده >>ط ط يب طيب
                فتحت الباب ودخل حسام متفاجئ من حالها.
                حسام : الاء ممكن تحكيلي شو صار لك ؟
                الاء :انا ... اء انا
                حسام: هدي هدي واحكيلي شو فيه تراني خايف عليكي
                الاء : اممم مابعرف بس شفت حدا هون كان بيمشي وبعدين دخل ع المجلس وو... واختفى
                حسام: ههههه الافلام مأثره عليكي روحي نامي بس خوفتيني هههههه
                الاء : والله جد مابمزح
                حسام: طيب نامي الحين وبكره نتفاهم اتاخر الوقت يلا تصبحي على خير باي
                وقفل الباب
                الاء رجعت تنام وباقي خايفه ... تغطت باللحاف وشهقت بقووه وغمضت عيونها
                حسام راح ينام وشوي رن جوالو شاف المتصل مراد
                حسام: الو
                مراد :هلا السلام عليكم
                حسام وعليكم السلام هلا خيو مراد كيفك
                مراد؛ الحمدالله تمام بدي اياك ضروري ف بيتنا بسرعه
                حسام : اوكي ولا يهمك
                وقفل الجوال وقام يلبس وطلع لعند مراد


                ..الاء فزت : ماما ؟ ..يووه شو صار ياربي
                اخدت الجوال: طوووط
                الام: الو
                الاء: اهلين ماما
                الام : بعدك مانمتي ؟
                الاء ايمتا بترجعي طولتي
                الام : معليش انشغلت شوي ...شوي وراجعه
                الاء بحزن : اوكي
                سكرت الجوال وراحت الحمام ...... ولما دخلت بتغسل وجهها ./فتحت الحنفيه ///مافي مويه ! ...شوي وينزل سائل احمر زي الدم
                خافت الاء وسكرت الحنفيه وهربت لغرفتها
                راحت ولبست عباتها وطلعت لعند خالتها اماني والخوف يلاحقها
                دقت الباب على خالتها بقوه خافت خالتها وفتحت الباب والاء ترمي حالها جوا البيت وتضرب بالباب بقوه لما سك الجدار ورجع من قوة الضربه وقعت الاء واخدت تشهق بقووه وتبكي
                خالتها وقت بصدمه من حال الاء مسكتها وحاولت تهديها منشان تعرف شوفيها
                رجع حسام البيت وراح لغرفة الاء يطمن عليها واتفاحئ انها مش موجوده
                خاف كتير عليها وطلع يدورها بكل مكان وشوي اتصلت الخاله اماني وحكتلو وينك؟
                حسام: انا بالبيت بس مش لاقي الاء 3/>
                اماني : ماتخاف الاء عندي بس مش بخير ممكن اعرف شوفيها؟
                حسام : امم والا انا طيب شوي وجايك خليها عندك
                راح حسام لعند خالتو والاء بعد ماهدئت ضلت ساكته ولا تحركت ... وصل حسام .. خالتو افتحي
                اماني: اهلا وسهلا ادخل
                دخل حسام بسرعه يشوف الاء
                حسام: الاء شو فيكي
                الاء: مافيني شي
                حسام: شفتي شي هالمره
                الاء: لا
                اماني: طيب شوبيكي
                الاء: اه ولا شي تركوني بحالي
                تركوها بالغرفه وطلعو مستغربين من تصرفاتها
                للصباح ~~
                فتح سام الغرفه اللي فيها الاء ولقاها نايمه
                مسكها من كتفها
                حسام: الاء ... اصحي
                الاء : امممم
                صحيت الاء وراحت وجهزت نفسها وراحت لالبيت وسلمت ع امها وحكتلها شو صار معاها
                ولما عرفت امها بالموضوع قالت يمكن لانك لحالك صرتي بتتخيلي
                الاء: امممم طيب ماما بروح لعند ساره ممكن؟..
                الام:اوكي براحتك بس ماتطولي
                راحت الاء لعند ساره وجلست معاها شوي قالت ساره
                الاء عندي فكره شورايك تيجي الليله نسهر مع بعض
                الاء : شو راح نعمل
                ساره : تعالي ونشوف
                الاء: اوكي
                اجت الاء بالليل وجلست. حكي مع ساره ع الدراسه ومواضيع من برا
                ساره. شورايك نجيب فشار وعصاير ونتفرج في فلم حلوو بيجي الليله
                الاء :فكره حلوه يلا
                ساره: اقعدي هون وبروح اجيب الاكل وبجي
                جلست الاء لمابدا الفلم واجات ساره بالاكل ويتفرجو ومافي حدا بالبيت غيرهم
                وهم بنص الاثاره من الفلم طفت الكهرباء
                ساره: يوووه والعمى شو كان حلو .. حظي زفت مستنيه من زمان لهالفلم
                الاء : ههههه الكهربء اتحمس زمن الحماس طفي ... يلا يلا خلينا نروح ننام تعبانه
                ساره :لا نطلع السطح شوي
                الاء: اوكي
                طلعو وجلسو شوي فجئه .. سمعو صوت الفلم اشتغل
                نزلو يجرو بسرعه وشافو الكهرباء لساتو طافي دخلو الغرفه اللي كانو يتفرجو فيها ع الفلم لقو التلفزيون بيشتغل
                خافو كتير لانو كل الكهرب طافي الا التلفزيون راحت ساره بتفصلو وانقطع السلك بس ماطفي وبدا يطلع لقطات مرعبه
                وبدا الشاشه تسود ويهتز لمانحرق قدامهم طفو النار بسرعه وطلعو السطح.

                تعليق

                • ميمي روز
                  عضو فضي
                  • Sep 2014
                  • 698
                  • لا اله الا الله محمد رسول الله

                  #9
                  رد: قصه من تأليفي

                  يماما احس حالي بطير من الوناسه كمليها
                  مبدعه مره انتي ابي زيادة رعب واكشن جد خيالك مره واسع يسسسعدك ربي
                  الله يعين الاء عليكي بتجننينها بالقصه
                  تحياتي :)


                  لا اله الا الله محمد رسول الله

                  تعليق

                  • عاآشــقـة الجـ❤ـنهـ
                    عـضـو
                    • Jan 2015
                    • 21

                    #10
                    رد: قصه من تأليفي

                    المشاركة الأصلية بواسطة ميمي روز
                    يماما احس حالي بطير من الوناسه كمليها
                    مبدعه مره انتي ابي زيادة رعب واكشن جد خيالك مره واسع يسسسعدك ربي
                    الله يعين الاء عليكي بتجننينها بالقصه
                    تحياتي :)


                    لا اله الا الله محمد رسول الله
                    ههههههه تسلمين


                    تم الإرسال.بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...