هاي روايتي الاولى اتمنى ان تعجبكم ..
و ما احلل اي حد ينقل روايتي دون ذكر اسم الكاتبه
(شيخة المزايين) ...
الروايه باللهجه الاماراتيه ..
تتضمن رواية :
الاكشن
الرومانسيه
الكوميديا
و صدف الهنود >> لازم الهنود و جوهم ^^
الظلم و الحسره و الندم
امممم و بحاول اقدر اشرح لكم بعض الكلمات
شكلي طولت عليكم المهم يلا نبدا
بسم الله الرحمن الرحيم
كانت تركض و تحاول تشجع نفسها وقالت : انا قدها قدها ونص
ودشت من بيب (انبوب) كبير و طلعت من الجهه الثانيه وشافت ناس مسويين زحمه فقالت في نفسها بشوف شو السالفة مابا اخسر شي و بدت تجرب (تقترب) من الزحمه شافت اختها تصييح و حولها خمس رياييل (رجال) فتحت عينهازعلى وسعها كانت بتدخل بس مسكها ابوها و سحبها
و قال : لا يا بنتي هاييل ناس ما عندهم شرف واذ ))..
قاطعته اشواق : بس يا ابوي انتو ليش خايفيين تجربون منهم تراهم بشر حالهم من حالنا و ..))
وقطع كلامها صوت اختها وهي تستنجد : اشواققققق بليززز ساعديني اهئ اهئ
برب تعريف الشخصيات :
الاب انسان حنون وطيب ويحب عياله ويدلعهم بس هو الحين مريض وتعبان وعمره 57 وحالتهم الماديه متوسطه
الام متوفيه من سنه
سيف هذا الولد راعي مشاكل وهو جمييل يشبه ابوه بس هو علق في ضرابه مع شله من الشباب لانه متدين منهم مبلغ كبير و توفى من شهريين كان عمره 24
اشواق و انوار التوأم المختلف
اشواق بنت كيوت و عنيد و حساسه بس ماتنزل دمعتها جدام اي حد بشرتها قمحيه مايله للسمار و عيونها وساع و رموشها كثيفه وخشمها سلة سيف و شفايفها متوسطة الحجم و توتية اللون و جسمها مخصر و منحوت ورشيقه شعرها بني لين اردافها وتموت في شي اسمه اكشن هي و انواربعد
انوار بنت كيوت عنيده شوي و حساسه و خوافه بسرعه تصيح عيونها و ساع و رموشها كثيفه وخشمها سلة سيف و شفايفها صغيرة وتوتيه وبشرتها بيضا جسمها مخصر و رشيقه و شعرها عسلي يوصل لين اخر ظهرها
باك نرجع للرواية >>>
اشواق سحبت ايدها من ابوها و قالت : اسفه بس اسمحلي
ابو سيف في نفسه اه يوليدي ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل
ودشت من بين الزحمه و نزلت عند ريول واحد وقالت وهي منزله راسها : انا بقولك شي قبل ماتكمل كلامها شلت رمل و فرته على عيون الريال و ماحست الا بثنين مسكوها وحولت تقاوم بس ما قدرت نزلة راسها و بفقدان امل قالت : رحت فيها
وفجأة سمعوا صوت سيارة شرطة *ويويويويويوي*>>اهم شي اني عايشه الدور
فزو الرياييل قالوا شرده كلهم شردو الا واحد عيونه حمر جرب من اشواق و قال : والله لا ادفعج الثمن و اخليج ادورين على ريولي عشان تبوسينها و ماتلقينها
اشواق ببرود تحول الا صقيع : خير ان شاء الله
راح وهو حده متنرفزز
انوار راحت ركض و ارتمت في حضن اختها وتمت تصييح و من بيين شهقاتها قالت : ونعم الاخت والله
اشواق استحت و حبت تغيير الموضوع : انزين قومي نروح ناكل لاني حدي يوعانه T.T
انوار في نفسها الله يعييني على هالمفجوعه : قومي يلا جدامي ماتفكر غير في بطنها حشى ماتنسد نفسها ابد .
اشواق : قولي ما شاء الله عين الحسود فيها دود تف تف
انوار : '.' ما شاء الله كل شي ولا تزعليين
وفجأه انوار صرختت اشوووواق انتبهيييييي !!
يلا ان شاء الله يعجبكم البارت
و ما احلل اي حد ينقل روايتي دون ذكر اسم الكاتبه
(شيخة المزايين) ...
الروايه باللهجه الاماراتيه ..
تتضمن رواية :
الاكشن
الرومانسيه
الكوميديا
و صدف الهنود >> لازم الهنود و جوهم ^^
الظلم و الحسره و الندم
امممم و بحاول اقدر اشرح لكم بعض الكلمات
شكلي طولت عليكم المهم يلا نبدا
بسم الله الرحمن الرحيم
كانت تركض و تحاول تشجع نفسها وقالت : انا قدها قدها ونص
ودشت من بيب (انبوب) كبير و طلعت من الجهه الثانيه وشافت ناس مسويين زحمه فقالت في نفسها بشوف شو السالفة مابا اخسر شي و بدت تجرب (تقترب) من الزحمه شافت اختها تصييح و حولها خمس رياييل (رجال) فتحت عينهازعلى وسعها كانت بتدخل بس مسكها ابوها و سحبها
و قال : لا يا بنتي هاييل ناس ما عندهم شرف واذ ))..
قاطعته اشواق : بس يا ابوي انتو ليش خايفيين تجربون منهم تراهم بشر حالهم من حالنا و ..))
وقطع كلامها صوت اختها وهي تستنجد : اشواققققق بليززز ساعديني اهئ اهئ
برب تعريف الشخصيات :
الاب انسان حنون وطيب ويحب عياله ويدلعهم بس هو الحين مريض وتعبان وعمره 57 وحالتهم الماديه متوسطه
الام متوفيه من سنه
سيف هذا الولد راعي مشاكل وهو جمييل يشبه ابوه بس هو علق في ضرابه مع شله من الشباب لانه متدين منهم مبلغ كبير و توفى من شهريين كان عمره 24
اشواق و انوار التوأم المختلف
اشواق بنت كيوت و عنيد و حساسه بس ماتنزل دمعتها جدام اي حد بشرتها قمحيه مايله للسمار و عيونها وساع و رموشها كثيفه وخشمها سلة سيف و شفايفها متوسطة الحجم و توتية اللون و جسمها مخصر و منحوت ورشيقه شعرها بني لين اردافها وتموت في شي اسمه اكشن هي و انواربعد
انوار بنت كيوت عنيده شوي و حساسه و خوافه بسرعه تصيح عيونها و ساع و رموشها كثيفه وخشمها سلة سيف و شفايفها صغيرة وتوتيه وبشرتها بيضا جسمها مخصر و رشيقه و شعرها عسلي يوصل لين اخر ظهرها
باك نرجع للرواية >>>
اشواق سحبت ايدها من ابوها و قالت : اسفه بس اسمحلي
ابو سيف في نفسه اه يوليدي ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل
ودشت من بين الزحمه و نزلت عند ريول واحد وقالت وهي منزله راسها : انا بقولك شي قبل ماتكمل كلامها شلت رمل و فرته على عيون الريال و ماحست الا بثنين مسكوها وحولت تقاوم بس ما قدرت نزلة راسها و بفقدان امل قالت : رحت فيها
وفجأة سمعوا صوت سيارة شرطة *ويويويويويوي*>>اهم شي اني عايشه الدور
فزو الرياييل قالوا شرده كلهم شردو الا واحد عيونه حمر جرب من اشواق و قال : والله لا ادفعج الثمن و اخليج ادورين على ريولي عشان تبوسينها و ماتلقينها
اشواق ببرود تحول الا صقيع : خير ان شاء الله
راح وهو حده متنرفزز
انوار راحت ركض و ارتمت في حضن اختها وتمت تصييح و من بيين شهقاتها قالت : ونعم الاخت والله
اشواق استحت و حبت تغيير الموضوع : انزين قومي نروح ناكل لاني حدي يوعانه T.T
انوار في نفسها الله يعييني على هالمفجوعه : قومي يلا جدامي ماتفكر غير في بطنها حشى ماتنسد نفسها ابد .
اشواق : قولي ما شاء الله عين الحسود فيها دود تف تف
انوار : '.' ما شاء الله كل شي ولا تزعليين
وفجأه انوار صرختت اشوووواق انتبهيييييي !!
يلا ان شاء الله يعجبكم البارت
تعليق