رواية مالي و مال البشر دامي احبك و تحبني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شيخة المزايين
    عـضـو
    • Dec 2014
    • 6

    رواية مالي و مال البشر دامي احبك و تحبني

    هاي روايتي الاولى اتمنى ان تعجبكم ..
    و ما احلل اي حد ينقل روايتي دون ذكر اسم الكاتبه
    (شيخة المزايين) ...
    الروايه باللهجه الاماراتيه ..
    تتضمن رواية :
    الاكشن
    الرومانسيه
    الكوميديا
    و صدف الهنود >> لازم الهنود و جوهم ^^
    الظلم و الحسره و الندم

    امممم و بحاول اقدر اشرح لكم بعض الكلمات

    شكلي طولت عليكم المهم يلا نبدا
    بسم الله الرحمن الرحيم


    كانت تركض و تحاول تشجع نفسها وقالت : انا قدها قدها ونص

    ودشت من بيب (انبوب) كبير و طلعت من الجهه الثانيه وشافت ناس مسويين زحمه فقالت في نفسها بشوف شو السالفة مابا اخسر شي و بدت تجرب (تقترب) من الزحمه شافت اختها تصييح و حولها خمس رياييل (رجال) فتحت عينهازعلى وسعها كانت بتدخل بس مسكها ابوها و سحبها

    و قال : لا يا بنتي هاييل ناس ما عندهم شرف واذ ))..

    قاطعته اشواق : بس يا ابوي انتو ليش خايفيين تجربون منهم تراهم بشر حالهم من حالنا و ..))

    وقطع كلامها صوت اختها وهي تستنجد : اشواققققق بليززز ساعديني اهئ اهئ

    برب تعريف الشخصيات :

    الاب انسان حنون وطيب ويحب عياله ويدلعهم بس هو الحين مريض وتعبان وعمره 57 وحالتهم الماديه متوسطه

    الام متوفيه من سنه

    سيف هذا الولد راعي مشاكل وهو جمييل يشبه ابوه بس هو علق في ضرابه مع شله من الشباب لانه متدين منهم مبلغ كبير و توفى من شهريين كان عمره 24

    اشواق و انوار التوأم المختلف

    اشواق بنت كيوت و عنيد و حساسه بس ماتنزل دمعتها جدام اي حد بشرتها قمحيه مايله للسمار و عيونها وساع و رموشها كثيفه وخشمها سلة سيف و شفايفها متوسطة الحجم و توتية اللون و جسمها مخصر و منحوت ورشيقه شعرها بني لين اردافها وتموت في شي اسمه اكشن هي و انواربعد

    انوار بنت كيوت عنيده شوي و حساسه و خوافه بسرعه تصيح عيونها و ساع و رموشها كثيفه وخشمها سلة سيف و شفايفها صغيرة وتوتيه وبشرتها بيضا جسمها مخصر و رشيقه و شعرها عسلي يوصل لين اخر ظهرها

    باك نرجع للرواية >>>

    اشواق سحبت ايدها من ابوها و قالت : اسفه بس اسمحلي

    ابو سيف في نفسه اه يوليدي ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

    ودشت من بين الزحمه و نزلت عند ريول واحد وقالت وهي منزله راسها : انا بقولك شي قبل ماتكمل كلامها شلت رمل و فرته على عيون الريال و ماحست الا بثنين مسكوها وحولت تقاوم بس ما قدرت نزلة راسها و بفقدان امل قالت : رحت فيها

    وفجأة سمعوا صوت سيارة شرطة *ويويويويويوي*>>اهم شي اني عايشه الدور

    فزو الرياييل قالوا شرده كلهم شردو الا واحد عيونه حمر جرب من اشواق و قال : والله لا ادفعج الثمن و اخليج ادورين على ريولي عشان تبوسينها و ماتلقينها

    اشواق ببرود تحول الا صقيع : خير ان شاء الله

    راح وهو حده متنرفزز

    انوار راحت ركض و ارتمت في حضن اختها وتمت تصييح و من بيين شهقاتها قالت : ونعم الاخت والله

    اشواق استحت و حبت تغيير الموضوع : انزين قومي نروح ناكل لاني حدي يوعانه T.T

    انوار في نفسها الله يعييني على هالمفجوعه : قومي يلا جدامي ماتفكر غير في بطنها حشى ماتنسد نفسها ابد .

    اشواق : قولي ما شاء الله عين الحسود فيها دود تف تف

    انوار : '.' ما شاء الله كل شي ولا تزعليين

    وفجأه انوار صرختت اشوووواق انتبهيييييي !!


    يلا ان شاء الله يعجبكم البارت
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #2
    رد: رواية مالي و مال البشر دامي احبك و تحبني

    المشاركة الأصلية بواسطة شيخة المزايين
    هاي روايتي الاولى اتمنى ان تعجبكم ..
    و ما احلل اي حد ينقل روايتي دون ذكر اسم الكاتبه
    (شيخة المزايين) ...
    الروايه باللهجه الاماراتيه ..
    تتضمن رواية :
    الاكشن
    الرومانسيه
    الكوميديا
    و صدف الهنود >> لازم الهنود و جوهم ^^
    الظلم و الحسره و الندم

    امممم و بحاول اقدر اشرح لكم بعض الكلمات

    شكلي طولت عليكم المهم يلا نبدا
    بسم الله الرحمن الرحيم


    كانت تركض و تحاول تشجع نفسها وقالت : انا قدها قدها ونص

    ودشت من بيب (انبوب) كبير و طلعت من الجهه الثانيه وشافت ناس مسويين زحمه فقالت في نفسها بشوف شو السالفة مابا اخسر شي و بدت تجرب (تقترب) من الزحمه شافت اختها تصييح و حولها خمس رياييل (رجال) فتحت عينهازعلى وسعها كانت بتدخل بس مسكها ابوها و سحبها

    و قال : لا يا بنتي هاييل ناس ما عندهم شرف واذ ))..

    قاطعته اشواق : بس يا ابوي انتو ليش خايفيين تجربون منهم تراهم بشر حالهم من حالنا و ..))

    وقطع كلامها صوت اختها وهي تستنجد : اشواققققق بليززز ساعديني اهئ اهئ

    برب تعريف الشخصيات :

    الاب انسان حنون وطيب ويحب عياله ويدلعهم بس هو الحين مريض وتعبان وعمره 57 وحالتهم الماديه متوسطه

    الام متوفيه من سنه

    سيف هذا الولد راعي مشاكل وهو جمييل يشبه ابوه بس هو علق في ضرابه مع شله من الشباب لانه متدين منهم مبلغ كبير و توفى من شهريين كان عمره 24

    اشواق و انوار التوأم المختلف

    اشواق بنت كيوت و عنيد و حساسه بس ماتنزل دمعتها جدام اي حد بشرتها قمحيه مايله للسمار و عيونها وساع و رموشها كثيفه وخشمها سلة سيف و شفايفها متوسطة الحجم و توتية اللون و جسمها مخصر و منحوت ورشيقه شعرها بني لين اردافها وتموت في شي اسمه اكشن هي و انواربعد

    انوار بنت كيوت عنيده شوي و حساسه و خوافه بسرعه تصيح عيونها و ساع و رموشها كثيفه وخشمها سلة سيف و شفايفها صغيرة وتوتيه وبشرتها بيضا جسمها مخصر و رشيقه و شعرها عسلي يوصل لين اخر ظهرها

    باك نرجع للرواية >>>

    اشواق سحبت ايدها من ابوها و قالت : اسفه بس اسمحلي

    ابو سيف في نفسه اه يوليدي ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

    ودشت من بين الزحمه و نزلت عند ريول واحد وقالت وهي منزله راسها : انا بقولك شي قبل ماتكمل كلامها شلت رمل و فرته على عيون الريال و ماحست الا بثنين مسكوها وحولت تقاوم بس ما قدرت نزلة راسها و بفقدان امل قالت : رحت فيها

    وفجأة سمعوا صوت سيارة شرطة *ويويويويويوي*>>اهم شي اني عايشه الدور

    فزو الرياييل قالوا شرده كلهم شردو الا واحد عيونه حمر جرب من اشواق و قال : والله لا ادفعج الثمن و اخليج ادورين على ريولي عشان تبوسينها و ماتلقينها

    اشواق ببرود تحول الا صقيع : خير ان شاء الله

    راح وهو حده متنرفزز

    انوار راحت ركض و ارتمت في حضن اختها وتمت تصييح و من بيين شهقاتها قالت : ونعم الاخت والله اشواق استحت و حبت تغيير الموضوع : انزين قومي نروح ناكل لاني حدي يوعانه T.T

    انوار في نفسها الله يعييني على هالمفجوعه : قومي يلا جدامي ماتفكر غير في بطنها حشى ماتنسد نفسها ابد .

    اشواق : قولي ما شاء الله عين الحسود فيها دود تف تف

    انوار : '.' ما شاء الله كل شي ولا تزعليين

    وفجأه انوار صرختت اشوووواق انتبهيييييي !!


    يلا ان شاء الله يعجبكم البارت
    جميل يعطيك العافية حتى لو م لقيتي ردود أتمنى تكملينها

    تعليق

    • شيخة المزايين
      عـضـو
      • Dec 2014
      • 6

      #3
      رد: رواية مالي و مال البشر دامي احبك و تحبني

      الثاني

      انوار صرختتت اشواقق انتبهي

      اشواق صدمت واحد و طاحت فوقه الشاب غمض عينه اما اشواق كانت تتأمله و تقول في نفسها ( اويه ها شكله غني اوففف ليش ياي فريجنا )

      فتح عينه و قال : بلاج بسم الله ؟؟ تراج وايد متينه قووميي ودزها

      اشواق : لا انا اصلا خليت الرشاقه حقك

      كان يبا يتكلم بس اشواق سحبت ايد انوار و راحت البيت ..

      اما هو قال حق ربيعه : مادري ليش شايفه نفسها بنت الفقر

      الشاب 2 : قلتلك مانبا نروح هالفريج بس لا حياة لمن تنادي >>>>> مسوي فيها العاقل

      الشاب 1 : انزين يلا خلنا نروح اصلا الفرييج يلوع بالجبد

      بعد شهرر

      في بيت صغير الصبغ نصه مجلوع و البيت مغبرر و فيه غرفتين و حمام و مطبخ يدوي صغير ..

      قامت انوار و الفضول ذابحها : اوووفف شو هي المفجأه شو بيسويلنا اببوي ... من زمان عن المفجأة .

      عقب راحت تقوم اشواق و قالت : شوقي شوقو شقشق

      اشواق قامت عيون مفتوحه و العيون مسكره : ها شو فييج ؟؟

      انوار : من زمان عن المفجأة احس بيستوي شي

      اشواق مسكت راس اختها و لصقته ف المخده وقالت : نامي نامي و الصباح رباح

      انوار بنص عين : انزين الحين الساعة تسع

      اشواق قامت : اونه ابوي قال انزلو الساعه ثمان وضربت راسها بخفه

      ونشت تركض ودشت الحمام (اكرمكم الله ) تغسل ويها و نزلت ركض

      ولقت ابوها و انوار و قالت صباح الخير

      ابو سيف و انوار : صباح الفل

      ويلست و بدو يتريقون

      ابو سيف : ي بناتي ابا افاتحكم بموضوع

      اشواق و انوار : امرر

      ابو سيف : ما يامرر عليكم عدو ، نحن خلاص بنسافر

      اشواق عقدت حواجبها : ها ليش ؟؟

      ابو سيف : انا بقولكم بصراحه انا عندي عيال في اسبانيا و وزوجتي الي في اسبانيا تباكم تيون عندها و منه بتغيرون جو

      انوار عقدت حواجبها : امي الله يرحمها كانت تعرف ؟؟

      ابو سيف : هيه و هي قالتلي ما اخبركم الا بعد و فاتها بفتره

      اشواق : يعني هي بتكون راضيه لو رحنا عند مرتك الثانيه

      ابو سيف : هيه حبيبتي هي قالت اني اوديكم عندها و تتعرفون على اخوانكم

      انوار تحاول تغير الجو : هي هي بيكون عندنا تخوان شقر

      اشواق : خلاص تم بنروح اسبانيا وبنشوف الاسبنيوليين

      ابو سيف يضحك على خبال بناته ما كان يتوقع انه جيه بتكون ردت فعلهم وقال : يلا بسرعه جهزوا ملابسكم ويبت لكم ملابس يديده و شنط كبار اتحركوا


      اشواق و انوار باسوا راس ابوهم وراحو ركض و من الوناسه انوار انجلبت على ويها

      اشواق و ابو سيف كاتمين ضحكتهم بس ماقدرو :ههههههههههههههههه

      انوار تطالعهم ورفعت خشمها بغرور و قالت اصلا مايضحك

      اشواق انسدحت من الضحك انوار انقهرت عقب جربت من اشواق و داستها في بطنها شوي شوي

      اشواق قامت تتلوى من الالم و تطلع دموع التماسيح و تكح ابو سيف فز من مكانه و قال : انوار شو سويتي ..
      انوار تجرب و الدموع في عينها : مدري ونزلت لين مستوى اشواق وقالت العبي غيرها انا دستج هني شو صل الالم هنيه

      اشواق قامت وقالت : كنت امثل ههههههه

      ابو سيف بنص عين : الله يرجكم تحركوا قبل لا تروح علينا الطياره اشواق و انوار راحوا و جهزو عمارهم

      بعد خمس دقايق نزلوا

      اشواق قالت : الى المطار سر

      ركبو السيارة و انطلقوا

      وصلو المطار الساعه 10:30

      ابو سيف يلس و قال: باقي نص ساعه

      اشواق : ابوي طلبتك قول تم

      ابو سيف : تم

      اشواق : بنتمشى

      ابو سيف: روحو بس لا تطولون

      انوار : اذا قالوا حان وقت الاقلاع اعرف انه نحن في الطيارة

      ابوسيف : تمام

      وراحو يتمشون اشواق و انوار و وقفو صوب محل ملابس انوار تحن : شواقي بلييز نبا اندش

      اشواق : انزين مايبنا فلوس

      انوار : عادي بشوف وبنطلع

      قبل لا يدشون شافو فستان حلو جدام الباب جربت اشواق تبا تشوف السعر : اوووف وايد غالي و على شو مادري

      وفجأه سمعت صوت شاب يقول : هذا شوي انتي لو ادشيني يمكن يغمى عليج ههههه

      اشواق لفت وقالت : انتتت؟؟

      .........

      اسعدوني برايكم T.T

      تعليق

      • جنوني يجنن
        عـضـو
        • Mar 2014
        • 22

        #4
        رد: رواية مالي و مال البشر دامي احبك و تحبني

        ماشاء الله عليج البارت يجنن .... كملي ومثل ما قالت لج البنت حتى لو مالقيتي ردود كملي بإذن الله بتحصلين ردود

        وان شاء الله تكملينها ... وبكون من متابعينج ... تسلم ايدج ويعطيج العافيه ع هالبارت الحلو والروايه الحلوه

        تعليق

        • شيخة المزايين
          عـضـو
          • Dec 2014
          • 6

          #5
          رد: رواية مالي و مال البشر دامي احبك و تحبني

          البارت الثالت :


          اشواق : انتتتت ؟

          الشاب 1 : يب بشحمه و لحمه

          انوار وهي تهمس حق اشواق : شوقو خلينا نروح بدون ضرابه بلييزز

          اشواق : بس قطع عليهم صوت

          ابوهم وهو ينادي : اشواق و انوار تعالوا

          الشاب ناظرهم بحتقار و راح

          اشواق في نفسها : يا ربي هذا شو مشكلته في الحياة

          عقب راحوا صوب ابوهم

          اشواق : ابوي باقي نص ساعة ليش مستعيل ؟

          ابو سيف وهو منزل راسه : ابا افاتحكم ب موضوع ، اشواق حبيبتي انتي مابا تسافرين ويانا بتروحين عند عمج و بتعيشيين وياه

          اشواق : ليش اعيش عند عمي و ابوي موجود T.T

          انوار حالتها مثل الاطرش ف الزفه

          ابو سيف يتمنى الارض تنشق و تبلعه ولا ينحط ف هالموقف : حبيبتي انا مب ابوج انا خالجج

          اشواق :كيف جيه ، ابوي اذا السالفه مقلب ترا هذا مب وقته

          انوار : ابوي اكيد انت تتمصخر T.T

          ابو سيف : ياليته كان مقلب او مصخره بس الحقيقه تجرح ، حبيبتي انا خالج وامج ماتت يوم ربتج الله يرحمها و انا الي بديت اربيج و انتفقت ويا عمومتج انج لما تكبرين بقولج السالفه وعمج قال بياخذج يوم بتكبرين وانا كنت ناسي السالفه بس عمج يوم عرف انه نحن بنسافر اتصل امس ورمسني عنج اسف حبيبتي و انا ادري انه الحقيقه تجرح

          اشواق والدمعه ترقص في عينها : نطت في حظن خالها و تمت اتصيح

          و بعد نص ساعه

          كان النداء الاخير للطيارة قام خالها و قال لها : حبيبتي انا على طول بتواصل وياج و قوليلي اذا حد زعلج و غمز لها

          اشواق ومن بين شهقاتها : انن ششاء الله

          انوار شبه منهاره : يعني اشواق اختي بالرضاعه ولا

          ابو سيف :هيه اختج بالرضاعه

          انوار قامت وحضنتها و تموا يصيحوون عقب قام ابو سيف و سحب انوار و حضن اشواق كان يحاول يتماسك ولا تنزل دمعته جدامها و قال : يلا حبيبتي نحن بنروح

          اشواق زاد صياحها : وانا شو بسوي هنيه

          ابو سيف و ب ابتسامه باهته : ولد عمج بيي و بياخذج انا وصفت له المكان

          اشواق منهاره و ماكانت حاسه انه اللثمه طاحت ف خالها عدل لها لثمتها و عقب راح هو و انوار وركبوا الطيارة

          وبعد خمس دقايق وصل ولد عمها وهي ماكانت حاسه فيه يا و قال : احمم احم

          اشواق لفت صوبه وشافته وهي مب متفيجه خير شر : انتت ، شو تبا ،انا مب متفيجه اتضارب ويا حد

          ولد عمها فتح عينه على وسعها : ها ، انتي اشواق ال...

          اشواق من بين اسنانها : هيه شو تبا

          ماحس بعمره تجدم و سحب اللثمه وقال : انتتتيي كيف جيه هاي بنت الفقر هي بنت عمي

          اشواق فتحت عينها على وسعها : ها



          اسعدوني برايكم T..T

          تعليق

          • شيخة المزايين
            عـضـو
            • Dec 2014
            • 6

            #6
            رد: رواية مالي و مال البشر دامي احبك و تحبني

            البارت الرابع :


            اشواق : ها

            الشاب : يلا بسرعه جدامي

            اشواق بتردد : اننزين ، بييب شنطتي

            الشاب : يلا امشي جدامي انا بييبها

            اشواق : انزين

            راحت اشواق صوب مواقف السيارات و وقفت تنتظر ولد عمها .

            وبعد دقيقتين

            اشواق : اوف وايد تأخر

            و فجأة طلع واحد من وراها وقال : لا لا قويه كل هالزين و يالسه تصيحيين

            اشواق لفت الصوب الثاني و في نفسها اوف فاضيه انا حق هالاشكال

            عقب مسكها من فكها وقال : لا و مغرورة بعد اذا محد كسر لج راسج انا بكسره

            وظهر من وراه شاب ثاني وقال : اوبب شو هالجمال عطنا ويه يا حلوو

            عقب ولد عمها طلع من المطار و

            راح و ركب السيارة جنه ماشاف شي

            اشواق انقهرت من حركته و صفعت الي جدامها كف و قالت : صح اني بنت بس انا عن عشر رياييل

            الشاب 2 : ههههه و جريئه بعد حبيتج

            الشاب 1 مسكها و سحبها و ركبها السيارة و ركب الثاني

            اشواق استحت وفي نفسها اووف لعبوا علي

            الشاب 2 : كاكك سعود فاتك فاتك

            سعود : حمد لا تلعب ب اعصابي شو فاتني ؟!

            حمد : ولد عمك نواف انصفع كف من بنت العم

            سعود ناظر اشواق بنظرة احتقار

            نواف نفسه في خشمه معصب

            حمد ناظر اشواق : الا شو اسمج ي بنت العم ؟

            اشواق ودها تنشق الارض تبلعها من الموقف الي صار : اشواق

            حمد : عاشت الاسامي

            اشواق : عاشت ايامك

            نواف : مابا انسى لج هذا الكف

            اشواق بنص عين : لا والله شو كنت متوقع كيف بتكون ردة فعلي انا بنت عرب وناس
            واهلي مربيني عدل

            نواف : اي اهل ؟

            اشواق عيونها دمعت وحتى نبرت صوتها تغيرت و ماحبت ترد عشان مايبين ضعفها

            نواف : اوه صح نسيت انتي يتيمه و الفلاح هو الي رباج

            اشواق ......

            اسعدوني برايكم T.T

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...