رد: روايه الاولى : تجنن فيني واخذني خصب عني
هنادي: ههههههههههههههههه بالله تغيرت ولا بس كلام
دعاء: لاتغيرتي حبيبتي
وجدان2: اقوولك هنادي وش اللاصق اللي على رقبتك...؟
هنادي: ها اللاصق انضربت من تركي
وجدان2: واي جد تتكلمين
هنادي: ايه جد
دعاء: وربي ياهنادي انك كذابه
هنادي: وليش اكذب انشاءالله
دعاء: شيلي اللصق ابي اشوف الضربه
هنادي: مع نفسك اشيلها
دعاء: اجل كذابه
وجدان2: ترا انا كبيره حبيبتي ماتضحكين عليا انا واختي بيكلمتين اشبكم يابنات خلاص عاد
وجدان2: ياخي قولي انها علامات من تركي مو ضرب
هنادي: هههههه دام فاهمين الموضووع ليش لازم تحرجووني
دعاء: ياخي بذات انا احرجك لان خدودك يحمرون ويعجبوووني
هنادي: وربي انكم نذلات منتم بنات خاله انتم
وجدان2: بنات الجيران مثلا
هنادي: لا يابلها ماقصدي كذا بس انكم متفقين عليا عشان تحرجووني
وجدان2: وربي احبك انا ولازم احرجك
وشوي اتصل تركي على هنادي
هنادي: هذا تركي بشووف وش يبي لحظه
تركي: الو حبيبي هنوده خلصتي
هنادي: هلا حبيبي نمشي الحين
تركي: عيدي الكلمه وش قلتي
هنادي: ههههههه طيب حبيبي
تركي: يازينها من كلمه منك انتي يلا اخلصي بس
هنادي: اوكي ياروحي
تركي: طيب اوريك بس نززل السيارة احبك هنوده يالا باي
هنادي: باي
وقفلت هنادي من تركي
وجدان2: اممممم هنوده
هنادي: هلا حبيبتي
وجدان2: وش يبي تركي
هنادي: ملقووفه يبي اخلص عشان نروح
دعاء: وين تروح مالكم 2 ساعتين من جيتم
هنادي: ياحياتي انا لازم اروح عشان باقي نمر على اهل تركي عندهم عشا
شهد: دام كذا روحي ربي يسعدك انشاءالله
وجدان2: يب روحي دام الموضوع في اهل تركي
دعاء: ايه دام الموضوع اهل تركي روحي الله يوفقك
هنادي: امين ياحبايب قلبي اوكي
ندى: اه ياهنادي قسم ماطولنا معاك كثير
هنادي: وش اسوي حبيبي ندى مرة ثانيه انشاءالله بجيكم قبل لا اسافر
ندى: اوك حبيبي
وجات هنادي عند امها
هنادي: يلا يمه بروح
ام سلطان : وين هنادي باقي ماجلسنا
هنادي: يايمه روحي بروح مع تركي عند اهله
ام سلطان: الله يوفقك يايمه روحي معاها
هنادي: امين يمه اجيكم انشاءالله قبل لا نسافر
ام سلطان: انشاءالله يلا توصين ياخاله شي
ام عماد: لايابنتي سلامتك انتبهي ع حالك
هنادي: انشاءالله يلا بنات باي
البنات : بايات
وراحت هنادي على سيارة تركي
هنادي: السلام
تركي: هلا وعليكم السلام هنوده كيف اهلك
هنادي: تمام تصدق فرحوو بيا كثير ونورة جلست تبكي
تركي: ههههههههههههههههههههه ليش وصلت للبكي
هنادي: ايوه الله تقول اني وحشتها كثير
تركي: ياقلبي عليها ...هنادي
هنادي: عيونها
تركي: يالبى عيونها انا تحبيني
هنادي: طبعا احبك منت زوجي
تركي: الا زوجك لكن حبك حب حب ولا حب عادي
هنادي في نفسها:(( ابدي يابنت اللعبه الحين وبين له انك تموتين فيه عشان تقدرين تصولين للي تبينه وربي لا اقهرك ياليان) ايه احبك حب ياتركي واموت فيك بعد
وقف السيارة تركي من كلام هنادي اللي قالته وقالها
تركي: احلفي اني تحبيني
هنادي: وربي واللي خلقني اني اموت فيك وش فيك وقفت السياره
تركي: لاني متفاجاء منك وربي ماني مصدق انك تحبيني تبين الصدق فكرتك انك تكرهيني كره العمى
هنادي: والله بصراحه كنت اكرهك صدق بس لم عاشرتك وشفت اهتمامك فيني وحبك وانك مستعد تسوي أي شي عشاني بصراحه حبيتك
تركي: اه ياهنادي قد ايش تمنيت هالكلمه تقولينها لي انك تحبيني
هنادي: سلامتك من الاه حبيبي
تركي: ياروح تركي انتي
واخذ يد هنادي وسلم عليها
هنادي: تركي ترا وربي اخجلتني
تركي: انا مجنونك ياروح تركي انتي اوعدك ماراح ازعلك يوم ودايم سعيده ياروح تركي انتي
وشوي بدت تبكي هنادي
تركي: اشبك حبيبي تبكين
هنادي: تركي لاتخليني بعدك بضيع
تركي: وعد ياروح تركي انتي ماخليك الا على قبري
هنادي: بسم الله عليك لاتقول كذا اهي اهي
تركي: خلاص حبيبي لاتبكين وهات يدك على يدي بحسك موبس بكياني ابي احس فيك بكل شي وكل مكان
هنادي: تركي
تركي: عيووونه انتي
هنادي: احبك
تركي: ايش عيدي كلمتك ,,..؟
هنادي: احبك
تركي: يالبيه احبك انا
وشوي وصلنا عند اهل تركي
تركي: يلا حبيبي وصلنا
هنادي: طيب
تركي: اضنك تعرفين الفله حياتي
هنادي: ايه بس وصلني للباب البيت
تركي: تامرين
واخذ يدي واتصل على عزوف
عزوف كانت مع سوسن تسوولف وشوي رن الجوال
عزوف : هذا تركي اكيد وصلو
سوسن : طيب ردي عليه
عزوف: طيب ..الو
تركي: سلام عليكم
عزوف: هلا وعليكم السلام تركي
تركي: زوزتي قابلي هنادي عند الباب
عزوف: طيب يلا قايمه
وقفلت عزوف من تركي عشان تجي عند الباب عشان تستقبل تركي
سوسن: اشبه تركي
عزوف: يقول وصلت هنادي ويبيني استقبلها
سوسن: اوكيه يلا بجي معاك
وقامو البنات
وعند الباب
تركي: يلاحبيبي انا رايح عند الرجال
هنادي: اوكي ياعمري
تركي: انتبهي على روحك وحصني نفسك
هنادي: حصنت نفسي
تركي: ايه لانك الحين بتدخلين عليهم بتذهلينهم بجماللك
هنادي: هههههههههههههههه وربي ضحكتني ياتركي مولدرجهذي حستتني اني من ملكات الجمال
تركي: انتي احسن منهم واجمل هم مكشفات وكلهم شايفهم الا انتي مستره ومخبي جمالك لزوجك الا هو انا
هنادي: فديتك
وشوي فتحت الباب عزوف
تركي: يلا باي
هنادي: باي
عزوف: هلا والله بحرمت اخوي
هنادي: هلا بيك
سوسن: يالبيه ياهنووده تفضلي
عزوف: ايوه الله نسيت ادخلك تفضلي
هنادي: هههههههه يلا
ودخلت
هنادي: بنات فين مدخل الحمامات وانتم بكرامه
عزوف: شوفي على يمينك
هنادي: اوك عشان بظبط نفسي
عزوف: وش تضبطين مشاءالله حلووة
هنادي: تسلمين عيونك الحلوووه
عزوف: تبين وحده فينا تقعد معاك
هنادي: ايه حبيبي
عزوف: اوكي سوسن انتي روحي عند امي وخبريها ان هنادي جات
سوسن : يلا هذاني رايه
وجلست هنادي: تعدل مكياجها
وراحت سوسن تخبر ام عزوف ان هنادي جات
نروح لرجال اللي دخل عندهم تركي
تركي: السلام عليكم
الرجال: هلا وعليكم السلام
وجلس تركي
فارس: اخيرا شفناك يارجال ادي ما اذنت له بالخروج
جاسر وفارس: ههههههههههههههههه
تركي: بالله عليكم اقلبووبس ريس ولازم اتهنى وي العروس
جاسرقال اتاذيها
تركي: فديتها انا بروحي وش اذيها فيه قول اني مدلعها
جاسر: ايه اعرفها بنت اختي لا حبت وفت ودلعت اللي تحبه
نروح للحريم اللي دخلت عندهم هنادي
هنادي: السلام عليكم
الحريم وعليكم السلام
ام تركي: هلا والله بحرمة الغالي تركي
هنادي: هلا والله خالتي كيفك
ام تركي: والله تمام يابنتي اذا انتي وتركي بخير
هنادي: والله الحمدالله انا وتركي بخير
وشوي جات ريم حرمت خال جاسر
ريم: هلاوالله هنوده
هنادي: هلا والله انتي هنا الحمدالله ياخي وربي خايفه اني لحالي
ريم: هههههههههههههه وربي ضحكتيني ليش بيكلونك اهل تركي
هنادي: لا موكذا بس تعرفين عروسه من غير اهلي جايه وماعرف احد هنا
ريم: اها فهمتك ايه خالك جاسر عرف انك بتجين عند اهل تركي فقالي اجي معاه عشانك
هنادي: فديته خالي وربي فهمها على طوول
ريم: الهم وش هالحلاوة يابنت
هنادي: اما احلويت
ريم: ايه والله احلويتي وبزياده يلا قوليلي وش السر ها
هنادي: ريووم وربي اخجل
ريم: ههههههههههههه قالوليك تركي
هنادي: لاياشيخ اعرف انك ريم
وشوي جات ليان
عزوف: هنادي
هنادي: لبيه
عزوف: هذي ليان بنت خالتي
هنادي في نفسها (( هذي ليان وع وش اللبس شكلها يقرف بس وربي لا اقهرك يا ليان انتظربس ))
ليان تمسك ابطراف اصابيعها اصابيع هنادي عشان تبي تسلم
ليان: كيفك ياهنادي
هنادي: تمام
ليان تتكلم بمياعه: اجل انتي هنادي اللي جنونا فيك
هنادي: ايه انا هنادي
ليان: وع شكلك ولبسك بيئه مره
هنادي: خليتلك الاناقه بلبس ياقلبي
ليان: هههههه تصدقين مدري تركي ليش مجنون فيك
هنادي: لاني محترم نفسي ولا اطرد ورا شاب
ليان: اووووه كمان لسانك طويل
هنادي: يب اعجبك ولو ما عجبك اطوله زياده
ليان: لا لا دخيلك خليه كذا
هنادي: اوك بس احرسي منه ترا من طوله يجرح بالكلام
عزوف: اشبك ليان قمتي على البنت كذا وهذا اول مقابله لك معاها
ليان: وش اسوي ي زوزتي حبيت اشوف حرم الاستاذ تركي اللي تحكون عليها في كل جمعه ولمة بنات
عزوف: ها وعجبتك
ليان: يب وعرف يختار تركي
ام تركي: خلاص ليان اسكتي واقعدي وغيري السالفه ولا اخرجي من المجلس بهدووء عشان نحن سوينا عزيمه عشان هنادي موعشان ندق بعضنا بالحكي
ليان: وانتي بعد ياخالتي معاهم
ام تركي: انا مع الحق
ليان: يسير خير
وخرجت ليان من المجلس حق الحريم
ام تركي: حياكم اجلسو معليكم من اللي حصل بس الله يهداها ليان مكبره السالفه
ام سلمى جلست وجالسه تتكلم بشويش مع ام مرؤى
ام سلمى: اوف وطلع لسان هنادي طويل
ام مرؤى: وش طويل بس قاعده تدافع عن نفسها وش تبي منها تسكت وطنش كلام ليان
ام سلمى: اشوى ما اخذتها لودي جاسم كان ورته العين الحمرا من اول يوم
ام مرؤى : الله يهديك يا ام سلمى بس
وشوي جات ريوف اخت تركي
ريوف: السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
ريوف: هلا والله بهنووده
هنادي في نفسها (( غريبه وش بلها متغيره كذا عساها دوم طيبه)) هلابك ريوف
ريوف: كيفك
هنادي: تمام ياعسل انتي كيفك
ريوف: تمام عساها دوم
هنادي: امين حبيبتي
ريوف في نفسها(( وربي لعلمك شغلك وكيف تمدين لسانك ذا الطويل على ليان))
نوقف لحد هنا تتوقعوون وش محضره ريوف لهنادي
وش قصد ليان بكلمه يسير خير ذا كله نشووفه بالبارت الجاي باذن الله
وتتوقعون هنادي حبت تركي من جد ولا بس كذا كلام عشان تسكته
تحياتي فاتنه الجنوب
هنادي: ههههههههههههههههه بالله تغيرت ولا بس كلام
دعاء: لاتغيرتي حبيبتي
وجدان2: اقوولك هنادي وش اللاصق اللي على رقبتك...؟
هنادي: ها اللاصق انضربت من تركي
وجدان2: واي جد تتكلمين
هنادي: ايه جد
دعاء: وربي ياهنادي انك كذابه
هنادي: وليش اكذب انشاءالله
دعاء: شيلي اللصق ابي اشوف الضربه
هنادي: مع نفسك اشيلها
دعاء: اجل كذابه
وجدان2: ترا انا كبيره حبيبتي ماتضحكين عليا انا واختي بيكلمتين اشبكم يابنات خلاص عاد
وجدان2: ياخي قولي انها علامات من تركي مو ضرب
هنادي: هههههه دام فاهمين الموضووع ليش لازم تحرجووني
دعاء: ياخي بذات انا احرجك لان خدودك يحمرون ويعجبوووني
هنادي: وربي انكم نذلات منتم بنات خاله انتم
وجدان2: بنات الجيران مثلا
هنادي: لا يابلها ماقصدي كذا بس انكم متفقين عليا عشان تحرجووني
وجدان2: وربي احبك انا ولازم احرجك
وشوي اتصل تركي على هنادي
هنادي: هذا تركي بشووف وش يبي لحظه
تركي: الو حبيبي هنوده خلصتي
هنادي: هلا حبيبي نمشي الحين
تركي: عيدي الكلمه وش قلتي
هنادي: ههههههه طيب حبيبي
تركي: يازينها من كلمه منك انتي يلا اخلصي بس
هنادي: اوكي ياروحي
تركي: طيب اوريك بس نززل السيارة احبك هنوده يالا باي
هنادي: باي
وقفلت هنادي من تركي
وجدان2: اممممم هنوده
هنادي: هلا حبيبتي
وجدان2: وش يبي تركي
هنادي: ملقووفه يبي اخلص عشان نروح
دعاء: وين تروح مالكم 2 ساعتين من جيتم
هنادي: ياحياتي انا لازم اروح عشان باقي نمر على اهل تركي عندهم عشا
شهد: دام كذا روحي ربي يسعدك انشاءالله
وجدان2: يب روحي دام الموضوع في اهل تركي
دعاء: ايه دام الموضوع اهل تركي روحي الله يوفقك
هنادي: امين ياحبايب قلبي اوكي
ندى: اه ياهنادي قسم ماطولنا معاك كثير
هنادي: وش اسوي حبيبي ندى مرة ثانيه انشاءالله بجيكم قبل لا اسافر
ندى: اوك حبيبي
وجات هنادي عند امها
هنادي: يلا يمه بروح
ام سلطان : وين هنادي باقي ماجلسنا
هنادي: يايمه روحي بروح مع تركي عند اهله
ام سلطان: الله يوفقك يايمه روحي معاها
هنادي: امين يمه اجيكم انشاءالله قبل لا نسافر
ام سلطان: انشاءالله يلا توصين ياخاله شي
ام عماد: لايابنتي سلامتك انتبهي ع حالك
هنادي: انشاءالله يلا بنات باي
البنات : بايات
وراحت هنادي على سيارة تركي
هنادي: السلام
تركي: هلا وعليكم السلام هنوده كيف اهلك
هنادي: تمام تصدق فرحوو بيا كثير ونورة جلست تبكي
تركي: ههههههههههههههههههههه ليش وصلت للبكي
هنادي: ايوه الله تقول اني وحشتها كثير
تركي: ياقلبي عليها ...هنادي
هنادي: عيونها
تركي: يالبى عيونها انا تحبيني
هنادي: طبعا احبك منت زوجي
تركي: الا زوجك لكن حبك حب حب ولا حب عادي
هنادي في نفسها:(( ابدي يابنت اللعبه الحين وبين له انك تموتين فيه عشان تقدرين تصولين للي تبينه وربي لا اقهرك ياليان) ايه احبك حب ياتركي واموت فيك بعد
وقف السيارة تركي من كلام هنادي اللي قالته وقالها
تركي: احلفي اني تحبيني
هنادي: وربي واللي خلقني اني اموت فيك وش فيك وقفت السياره
تركي: لاني متفاجاء منك وربي ماني مصدق انك تحبيني تبين الصدق فكرتك انك تكرهيني كره العمى
هنادي: والله بصراحه كنت اكرهك صدق بس لم عاشرتك وشفت اهتمامك فيني وحبك وانك مستعد تسوي أي شي عشاني بصراحه حبيتك
تركي: اه ياهنادي قد ايش تمنيت هالكلمه تقولينها لي انك تحبيني
هنادي: سلامتك من الاه حبيبي
تركي: ياروح تركي انتي
واخذ يد هنادي وسلم عليها
هنادي: تركي ترا وربي اخجلتني
تركي: انا مجنونك ياروح تركي انتي اوعدك ماراح ازعلك يوم ودايم سعيده ياروح تركي انتي
وشوي بدت تبكي هنادي
تركي: اشبك حبيبي تبكين
هنادي: تركي لاتخليني بعدك بضيع
تركي: وعد ياروح تركي انتي ماخليك الا على قبري
هنادي: بسم الله عليك لاتقول كذا اهي اهي
تركي: خلاص حبيبي لاتبكين وهات يدك على يدي بحسك موبس بكياني ابي احس فيك بكل شي وكل مكان
هنادي: تركي
تركي: عيووونه انتي
هنادي: احبك
تركي: ايش عيدي كلمتك ,,..؟
هنادي: احبك
تركي: يالبيه احبك انا
وشوي وصلنا عند اهل تركي
تركي: يلا حبيبي وصلنا
هنادي: طيب
تركي: اضنك تعرفين الفله حياتي
هنادي: ايه بس وصلني للباب البيت
تركي: تامرين
واخذ يدي واتصل على عزوف
عزوف كانت مع سوسن تسوولف وشوي رن الجوال
عزوف : هذا تركي اكيد وصلو
سوسن : طيب ردي عليه
عزوف: طيب ..الو
تركي: سلام عليكم
عزوف: هلا وعليكم السلام تركي
تركي: زوزتي قابلي هنادي عند الباب
عزوف: طيب يلا قايمه
وقفلت عزوف من تركي عشان تجي عند الباب عشان تستقبل تركي
سوسن: اشبه تركي
عزوف: يقول وصلت هنادي ويبيني استقبلها
سوسن: اوكيه يلا بجي معاك
وقامو البنات
وعند الباب
تركي: يلاحبيبي انا رايح عند الرجال
هنادي: اوكي ياعمري
تركي: انتبهي على روحك وحصني نفسك
هنادي: حصنت نفسي
تركي: ايه لانك الحين بتدخلين عليهم بتذهلينهم بجماللك
هنادي: هههههههههههههههه وربي ضحكتني ياتركي مولدرجهذي حستتني اني من ملكات الجمال
تركي: انتي احسن منهم واجمل هم مكشفات وكلهم شايفهم الا انتي مستره ومخبي جمالك لزوجك الا هو انا
هنادي: فديتك
وشوي فتحت الباب عزوف
تركي: يلا باي
هنادي: باي
عزوف: هلا والله بحرمت اخوي
هنادي: هلا بيك
سوسن: يالبيه ياهنووده تفضلي
عزوف: ايوه الله نسيت ادخلك تفضلي
هنادي: هههههههه يلا
ودخلت
هنادي: بنات فين مدخل الحمامات وانتم بكرامه
عزوف: شوفي على يمينك
هنادي: اوك عشان بظبط نفسي
عزوف: وش تضبطين مشاءالله حلووة
هنادي: تسلمين عيونك الحلوووه
عزوف: تبين وحده فينا تقعد معاك
هنادي: ايه حبيبي
عزوف: اوكي سوسن انتي روحي عند امي وخبريها ان هنادي جات
سوسن : يلا هذاني رايه
وجلست هنادي: تعدل مكياجها
وراحت سوسن تخبر ام عزوف ان هنادي جات
نروح لرجال اللي دخل عندهم تركي
تركي: السلام عليكم
الرجال: هلا وعليكم السلام
وجلس تركي
فارس: اخيرا شفناك يارجال ادي ما اذنت له بالخروج
جاسر وفارس: ههههههههههههههههه
تركي: بالله عليكم اقلبووبس ريس ولازم اتهنى وي العروس
جاسرقال اتاذيها
تركي: فديتها انا بروحي وش اذيها فيه قول اني مدلعها
جاسر: ايه اعرفها بنت اختي لا حبت وفت ودلعت اللي تحبه
نروح للحريم اللي دخلت عندهم هنادي
هنادي: السلام عليكم
الحريم وعليكم السلام
ام تركي: هلا والله بحرمة الغالي تركي
هنادي: هلا والله خالتي كيفك
ام تركي: والله تمام يابنتي اذا انتي وتركي بخير
هنادي: والله الحمدالله انا وتركي بخير
وشوي جات ريم حرمت خال جاسر
ريم: هلاوالله هنوده
هنادي: هلا والله انتي هنا الحمدالله ياخي وربي خايفه اني لحالي
ريم: هههههههههههههه وربي ضحكتيني ليش بيكلونك اهل تركي
هنادي: لا موكذا بس تعرفين عروسه من غير اهلي جايه وماعرف احد هنا
ريم: اها فهمتك ايه خالك جاسر عرف انك بتجين عند اهل تركي فقالي اجي معاه عشانك
هنادي: فديته خالي وربي فهمها على طوول
ريم: الهم وش هالحلاوة يابنت
هنادي: اما احلويت
ريم: ايه والله احلويتي وبزياده يلا قوليلي وش السر ها
هنادي: ريووم وربي اخجل
ريم: ههههههههههههه قالوليك تركي
هنادي: لاياشيخ اعرف انك ريم
وشوي جات ليان
عزوف: هنادي
هنادي: لبيه
عزوف: هذي ليان بنت خالتي
هنادي في نفسها (( هذي ليان وع وش اللبس شكلها يقرف بس وربي لا اقهرك يا ليان انتظربس ))
ليان تمسك ابطراف اصابيعها اصابيع هنادي عشان تبي تسلم
ليان: كيفك ياهنادي
هنادي: تمام
ليان تتكلم بمياعه: اجل انتي هنادي اللي جنونا فيك
هنادي: ايه انا هنادي
ليان: وع شكلك ولبسك بيئه مره
هنادي: خليتلك الاناقه بلبس ياقلبي
ليان: هههههه تصدقين مدري تركي ليش مجنون فيك
هنادي: لاني محترم نفسي ولا اطرد ورا شاب
ليان: اووووه كمان لسانك طويل
هنادي: يب اعجبك ولو ما عجبك اطوله زياده
ليان: لا لا دخيلك خليه كذا
هنادي: اوك بس احرسي منه ترا من طوله يجرح بالكلام
عزوف: اشبك ليان قمتي على البنت كذا وهذا اول مقابله لك معاها
ليان: وش اسوي ي زوزتي حبيت اشوف حرم الاستاذ تركي اللي تحكون عليها في كل جمعه ولمة بنات
عزوف: ها وعجبتك
ليان: يب وعرف يختار تركي
ام تركي: خلاص ليان اسكتي واقعدي وغيري السالفه ولا اخرجي من المجلس بهدووء عشان نحن سوينا عزيمه عشان هنادي موعشان ندق بعضنا بالحكي
ليان: وانتي بعد ياخالتي معاهم
ام تركي: انا مع الحق
ليان: يسير خير
وخرجت ليان من المجلس حق الحريم
ام تركي: حياكم اجلسو معليكم من اللي حصل بس الله يهداها ليان مكبره السالفه
ام سلمى جلست وجالسه تتكلم بشويش مع ام مرؤى
ام سلمى: اوف وطلع لسان هنادي طويل
ام مرؤى: وش طويل بس قاعده تدافع عن نفسها وش تبي منها تسكت وطنش كلام ليان
ام سلمى: اشوى ما اخذتها لودي جاسم كان ورته العين الحمرا من اول يوم
ام مرؤى : الله يهديك يا ام سلمى بس
وشوي جات ريوف اخت تركي
ريوف: السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
ريوف: هلا والله بهنووده
هنادي في نفسها (( غريبه وش بلها متغيره كذا عساها دوم طيبه)) هلابك ريوف
ريوف: كيفك
هنادي: تمام ياعسل انتي كيفك
ريوف: تمام عساها دوم
هنادي: امين حبيبتي
ريوف في نفسها(( وربي لعلمك شغلك وكيف تمدين لسانك ذا الطويل على ليان))
نوقف لحد هنا تتوقعوون وش محضره ريوف لهنادي
وش قصد ليان بكلمه يسير خير ذا كله نشووفه بالبارت الجاي باذن الله
وتتوقعون هنادي حبت تركي من جد ولا بس كذا كلام عشان تسكته
تحياتي فاتنه الجنوب
تعليق