السلام عليكم حبايبي والله اني مشغوله بس حبيت انزلكم هالبارت ممكن قصير حكيوون بس لاني عارفه ان في بنات ينتظرون ولجل خاطركم بنزله انشاءالله اليوم
..................
مر شهر ورجع محمد وزوجته سوسن من لندن وهم بالمطار جاء لعنده فهد اخوه
اعرفكم بفهد اخو محمد........(( انسان طيب ويحب الرومانسيه وحساس واسمراني وطويل اشوي ومعضل وله شخصيه وكلمه عيونه وساع وسودا وشفايفه كبيره ورديه وعنده غمازه باليمين من حاله فشانه ومايتدخل بحد بس اذا عصب يحبس نفسه بغرفته هو اكبر من محمد بسنتين 27سنه وباقي عزابي ماتزوج))
..........
نروح ل بيت ابومحمد:
ام محمد:ريتا جهزتي الغرفه ل محمد
ريتا: نعم ماما جهز غرفه مال بابا محمد
ام محمد: زين
ابومحمد: سلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام
ابو محمد:باقي ماوصل محمد
ام محمد: لا والله باقي محد وصل فيهم لا فهد ولا محمد
ابومحمد: يعني الي راح يجيبه من المطار هو محمد
ام محمد: ايه فهد
ابو محمد: يلا زين
وصل فهد ل"محمد" وسلمو على بعض
فهد: حيالله محمد نورت السعوووديه واهلها
محمد: السعوديه منورة باهلها حبيبي
في السياره
فهد: الا يامحمد
محمد: لبيه
فهد: تلبي الكعبه انشاءالله من ذي الي معاك
محمد: ذي زوجتي
فهد:زوجتك.....................؟وش تقول انت
محمد: ايه يعني اكذب عليك
فهد: وعزوووف مانت حاجزها ولا نسيت
محمد: الا
فهد: طيب ممكن تفهمني وش صار وخلاك تتزوج
محمد: يافهد اناماحب عزوف
فهد: وش تقوول يامحمد......؟
محمد: ايه يافهد احس مالي رغبه فيها
فهد: طيب انت مافكرت في ابوي وفي البنت وش نقوول لتركي الحين
محمد: الافكرت فيها وبقوله الصدق يافهد
فهد: الله يعينك على المشاكل اللي بتجيك
محمد: معليك بستحمل اللي بيجيني من ابوي وتركي
فهد: يلا وصلنا
محمد: واخيرا رجعت لديرتي وربي وحشتني
فهد: معليك بكرة من صباح ربي نخرج
محمد: انشاءالله
تتوقعوون وش بيسير لمحمد وهل ياترى ابوو محمد بيتغاظ ويسامحه ولا وش بيكون ردت فعله بيجبر ولده انه بيطلق سوسن
ذا كله بنشوفه بالبارت الجاي
تحياتتتتتتي
سلام ياحلى عضوووات فديتكم انا ايه صح نسيت اقوولكم اني نزلت البارت السابع القصير بس نسيت اكتب عليه وذا البارت الثامن معليش سامحووني
.............البارت الثامن .........
اعرفكم بشخصيات
ابو محمد: اسمه علي عمره 53 سنه طيب بس انلني ومصلحجي وله شركه بس اصغر من شركة اخوه المرحوم ابوتركي شخصيته قويه ومسيطر على البيت
ام محمد: اسمها ماجده عمرها49 سنه طيبه بالحيل وخوافه شوي من زوجها لكن ماعمرها ماكنت موافقه على خطة زوجها انه كان بيزوج ولده محمد ل عزوف لكن مالها كلمه عنده وعلى قوله الحريم مايمشينا كلامهن عليه
هيام : عمرها 24 سنه مخلصه الجامعه ومتزوجه وعندها بنت اسمها شوق وزوجها اسمه مشعل
ريهام : عمرها 23 سنه واخر سنه بالجامعه ومخطوبه لواحد اسمه سعود خوي محمد
فهد عاد ذكرنها من قبل
ومحمد بعد
......................................
دخل البيت واستقبلوووه اهله
ام محمد: هلا ياوليدي نورت البيت
محمد: هلا يمه وربي وحشتيني يالغاليه
ام محمد: اهي اهي وهي تبكي والله وانت اكثر يامحمد
سوسن: ................ساكته ولا نطقت ولا كلمه ومهبوله من الي تشوفه من اثاث الفله والديكورات ولالوان
كان عبارة عن الكنبات اسود مخططه با ابيض والزوليه اسود وعليها خطوط بيضاء والفازات اسود والجبس ابيض والنجف من الوسط شوي نازل وجدار واحد اسود الباقي ابيض وعليه رسومات شوي والارض سرميك فاخر
ابومحمد: سلم على ولده وكيفك يامحمد
محمد: الحمدالله يبه انت كيفك وش مسوي
ابومحمد: والله تمام الايامحمد من الي معاك
محمد: ايه صح نسيت اعرفكم عليها ذي سوسن
ابومحمد: سوسن مين ذي تطلع سوسن
محمد: زوجتي
ابومحمد: نعم زوجتك وعزوف اظنك نسيتها
محمد: لايبه مانسيتها بس بصراحه مابيها ومالي رغبه فيها ومغصوب عليها وحرام اظلم البنت معاي
ابومحمد: كسرت كلامي وش اقول لتركي الحين
محمد: قول الحقيقه يبه
ام محمد: هلا يابنتي والله نورتي البيت انتي وزوجك
سوسن: هلا ياخاله البيت منور باصحابه
ام محمد: اش اسمك ياينتي
سوسن : اسمي ياخاله "سوسن"
ام محمد: عاشت الاسامي ياسوسن
سوسن: عاشت ايامك
وفي اليوم الثاني.........صحيت سوسن وقامت لبست وتكشخت وتعطرت بعد ماصلت وتروشت واستشورت شعرها وشافت محمد نايم بعد راحت عنده
سوسن: حمودي.حمودي.حمودي يلا قوم
محمد: خليني نايم شوي بعد
سوسن: ياعيوني قوم وش تبي يقولون اهلك عني اني اخليك نايم لهالوقت
محمد: ماراح يقولون وماراح يلوموني لاني جاي من السفر
سوسن: طيب براحتك ........انا زعلانه
محمد: سحب سوسن وهو قاعد على السرير افا والله الحلو زعلان مني
سوسن: ايه لاتكلمني
محمد: يلا خلاص بقوم بس بشرط
سوسن: ايش شرطك
محمد: امممممممم عطيني بوسه بخدي واقوم
سوسن: طيب ونزلت تبي تبوسه "اموووووووووووووح"
محمد: اه ويلاه على البوسه
سوسن: يلا قوم بلا دلع
محمد: طيب بس لاتنزلين لهلي
سوسن: اوكي
محمد اخذ شور على السريع وسوسن قامت تعدل فرش السرير والغرفه وتعدل مرة وحده مكياجها وخرج محمد وفي خرجته شم عطر سوسن الي جذبه لها وجاء وشاف سوسن قدام المرايه جاء من ورها وضمها بقووووة وطبع بوسه على رقبتها
سوسن: منزله راسها
محمد: يذبحني خجلك
سوسن: ساكته
محمد: يالبى الخجول
سوسن: اممم يلا تاخرنا ترا
محمد: اقول لاتصرفين السالفه
سوسن: موكذا بس تاخرنا
مشفر.....مشفر ..مشفر
عند موده الي قاعده تراسل وليد حبيبها وخطيبها وهو مسافر بكندا
موده: وحشتني ياوليد
وليد: ياعيون وليد انتي مابقالي غير شهرين واجيك
موده: جد حبيبي
وليد: ايه جد ياعيون حبيبك
موده: وربي فرحانه
وليد: دوم الفرحه
موده: يدوم ححالك
وليد: موده
موده: عيونها
وليد: جهزي حالك
موده: ليه !!!
وليد: نسيتي ملكتنا
موده: ها لا مانسيتها
وليد: طيب الحين لازم اقفل
موده: خذراحتك
وليد: انتبهي على حالك
موده: انشاءالله حبيبي
وبخصوص قصه موده وليد
((كانت موده معجبه فيه فقط وهو مايدري عنها وعن اعجابها وكان يعاملها عادي نفس بنات عمته لين جاء ذاك اليوم وهوكان ب سعوديه
عبير اخت موده....
موده: عبير
عبير : نعم
موده: قومي جيبي شاحن ابي اشحن جوالي
عبير : طيب بس الشاحن عند وليد
موده: طيب عادي روحي واطلبيه منه
عبير: استحي لا ماني رايحه
موده: انا الي بروح
راحت موده عند وليد وكان حاط السماعات ونادته ولا انتبه لها لين اشرت بيده له وانتبه لها
موده: وليد ممكن الشاحن
وليد: ايه عادي خذيه
موده: شكرا وفي نفسها تقول والله اخليك تنبه لي وراحت لبست عدسات وعطرت جسمها ولبست بجامه ضيقه وهي رايحه للمطبخ وهو جاي من المطبخ والتقت عينها بعينه وهو ناظر فيها ساعه ممكن وخرجت من عنده وهولا حظ عليها البس وكشختها
وليد في نفسه: ياريتك ماتروحين من قدام عيوني
موده: استحت لنظراته وشوي اختفت من قدامه
نرجع لتركي الي كان عنده زواج خويه جاسر خال هنادي وكان اهل تركي كمان رايحين وفي القاعه اتقابلو اهل هنادي بهل تركي وهنادي في القاعه وهي طالعه لحرمت خالها عشان تجلس عندها وبعد ساعات تزفها كان واقف في صالة تركي وجاسر يسولفون وهنادي دخلت من الصاله وتنادي خالها
هنادي: خالو....خالو .........خالو ياوواد ياعريس
جاسر: سمع هنادي ويبي يقولها انها لاتدخل لان تركي واقف معاه لكن ماقدر ودخلت هنادي وذاك كان ثاني لقى يتم بينهم من غير اي ميعاد وتركي جلس يناظر في هنادي
تركي في نفسه: معقول الي اشوفه ذي ملاك على هيئه بشر سبحانه فيها جمال ودلع وبرائه ماحس غير بجاسر يسحبه
جاسر: خير اشبك تناظر كذا شيل عيونك
تركي: انا مسرح ماني اطالع في احد
اما هنادي الي راحت بسرعه قبل خالها لايقتلها وفي نفسها تقول: ياربي اش هالقدر الي يجمعنا من غير ميعاد
اما تركي في نفسه: يارب ياهنادي انك تسيرين ملكي قاطع افكاره جاسر
جاسر: تركي
تركي: لبيه
جاسر: اشبك ماتتحرك مثل الصنم واقف
تركي : لاصنم ولا شي بس رجولي
جاسر :اشبها سلامات
تركي: الله يسلمك لابس شد عضلي
جاسر: ها اشوى
هنادي وصلت عند العروس
ريم : هلا هنادي
هنادي: هلا والله ب ريوومه
ريم: هلابك الحمد الله انك جيتي
هنادي: ليش اشبك
ريم: ياختي احس بخوف
هنادي: ههههههههههههههه لا هدي حالك بس شي طبيعي انك تخافين
ريم: ممكن عشان مابقى على زفتي غير ساعتين
هنادي : ممكن بس سمي واذكري المعوذات وحصني نفسك
ريم: مشكورة هنوده انك هديتيني مدري والله لو الله ثم انتي وش سويت
هنادي: العفو ولو
ريم: يالباك
هنادي: يالبى روحك
شوي طلعت ريناد اخت ريم
ريناد: هنادي
هنادي: لبيه
ريناد: حبيبتي امك تبيك
هنادي : طيب نازله
ريناد: انا بجلس عند ريم
هنادي: اوكي
نوقف شوي عشان نعرفكم بريم واهلها ...
ريم : عمرها 23 سنه طيبه حبوبه دلوعه شعرها طويل و اسود وناعم شفايفها صغار ورديه وبيضاء
ريناد: عملرها 21 سنه ثاني جامعه تبه ريم بكل شي غير انه قصيره بشوي عن ريم
مشعل: عمره 27 سنه هو اكبر من اخوواته وزوج هيام اخت خويه محمد طويل ومعضل ونحيف واسمر شوي وعيونه شوي صغار وعسليه
ماجد: عمره25 سنه يحب وحده اسمها روان طويل لكن ابيض ونحيف ومعضل وشعره اسود ناعم وشفايفه ورديه ومخطط انه يتزوجها
بدر وبندر تؤام اعمارهم 24 سنه ولونهم برونزي وعيونه وساع وعسليه وطوال ومعضلين
نرجع للحدث
هنادي: هلايمه
ام سلطان : هنادي اشبك تأخرتي
هنادي: يمه كنت عند ريم لانها كانت خايفه
ام سلطان: يلا زين روحي الحين زفت العصير جات
ورحت واناول الصفووف بشكلاته المكسرات وجنبي ندى بالايس كريم ونوره بالعصير وبدينا نباشر على الحاضير
وعطيت اول وحده اسمها ام سلمى
ام سلمى: مشكورة حبيبتي
هنادي: العفو
ام سلمى: انتي هنادي
هنادي: ايه
ام سلمى: مشاء الله كبرتي انتي واخواتك
هنادي: مشكوره ياخاله بس محدنا يبقى صغير لازم انه يكبر
ام سلمى: ايه صحى
وشوي حطوا اغنيه" الخيزرانه " بصوت موضي الشمراني
قمت انا والبنات بعد مابشرنا على المحاضير على الكوشه نرقص وانا معاي خيزرانه والناس تشجيعات وتصفير وانا تحمست على الاخير
ام سلمى: ام مرؤى
ام مرؤى : هلا
ام سلمى: كأن هنادي كبرت واحلوت هي واخوواتها
ام مرؤى: ايه والله صدقتي
ام سلمى: مشاء الله يجنون
ام مرؤى: ايه بس شكلك حاطه عينك على وحده منهم
ام سلمى: ايه وش رايك اخطب هنادي لولدي جاسم
ام مرؤى: ايه حلوة بس اخاف ترفض يا ام سلمى
ام سلمى: تحمد ربها اخذتها لولدي
ام مرؤى : ايه ماقلنا شي بس نسيت ان جاسم كان متزوج وبعدين طلق
ام سلمى: لا مانسيت بس انتي عارفه ليش طلقها
ام مرؤى: ليش طلقها
ام سلمى: نسيتي انها ماتجيب عيال وهي الي طلبت الطلاق
ام مرؤى : لا مانسيت بس هنادي اظنها ماراح توافق
ام سلمى: نحنا نشوف
ام مرؤى: الله يقدم الي فيه الخير
ام سلمى : تفألي بس
ام مرؤى: متفأله بس اقولك
ام سلمى:والله عاد تحمد ربها اني بغيت اخذها لولدي
اللي كل بنات الدمام لا شافووه ودهم انه يعطيهم وجه
ام مرؤى: حلوة ذي يام سلمى
ام سلمى: وش الحلووو
ام مرؤى: البنت بكيفها بس اظن انها بترفض لانها اولا تبي تكمل دراستها على ماسمعت وثانيا لان جاسم مطلق
ام سلمى: اذا على دراستها جاسم بخليها تكمل دراستها ممكن برا وبيسافر معاها لندن
ام مرؤى : والله عاد ماعرف بس الله يقدم الي فيه الخير
ام سلمى: اللهم امين
وجات زفت ريم وكانت الساعه 2 بالليل اول مادخلت ريم على اووبرا ومن ثم على اغاني ديجيه ومنها اغنيه الليله ليلتي وكانت مغنيتها اماني السوسي ,,, ثم لطيفه اغنيه انت احلى حاجه فيا ,, ومن بعدها اغنيه اليله لعمر دياب
ومن ثم ختمتها بدقووو اخبيتي لبلقيس احمد فتحي,,,,, وكان مع ريم خالي جاسر وكان ماسك يدها من قلبه وطلعو على الكوشه والحريم اشتغلووا بصغاريط وخالي حط الدبله في يدها اليسار وهي بعد حطت الدبله بيسار
تعالو نشوف كل واحد وش قال بنفسه
ريم: ((اه يمه قلبي اشبهم كذا يناظرون فيني احسهم بيأكلوني وانت يا جاسر ضاغط علي يدي وربي احس يدي زرقت من كثر ضغطك عليها ))
جاسر:(( وه فديتك ياريم وربي انك تججننين في عيوني احلى البنات يالبى يدك الي ترجف ورايحه متجمده من الخوف عساني اسعدك يارب ))
تعليق