رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • RnO_Osh
    عـضـو
    • Nov 2014
    • 19

    #11
    رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي


    ألبارت العاشر ||~






    ريناد :~ ..............! { ماهي مصدقة }


    مؤيد :~ وش فيكي يا ريناد ؟؟
    مشاري :~ وش بها ملامح وجهك اتغيرت ؟؟
    ريناد وجهها { أحممممممممممممممممر }
    يزيد :~ سلامات عسى ما شر وش فييك ؟؟
    ريناد :~ ..... { لا تعليق }
    زين يناظر الممرضة ويسألها :~ قلتيلها ؟
    بقية الشباب :~ !!!!!
    الممرضة :~ عن ماذا ؟؟
    زين :~ عن ذاك الشيء الي قلت لك عليه !!
    الشباب ماهم فاهميين شيء ؟؟
    الممرضة :~ ماهو ذلك الشيء ؟؟
    زين وهوا يحاول ما يقوول { التنفس الاصطناعي } :~ عن ذاك الي كلمتك عليه !!
    الممرضة :~ هل تقصد التنفس الإصطناعي ؟؟
    زين عصصب لانه ماكان يبغى الشباب يعرفووا بالسالفة هذي !!
    مؤؤيد :~ نعم , لميييين تنفس اصطناعي
    ريناد أخفت ملامح وجهها بشعرها ..
    الممرضة { والسالفة عندها عادي } :~ زين عمل تنفس إصطناعي لريناد =)
    مؤيد و مشاري :~ نعم ,, ياحيوان يا خاين
    زين وهو معصب :~ وش إي خاين ...؟ إنتو منحرفيين على اصوول انا ماكان قصدي شيء ؟؟
    يزيد :~ علينا علينا ماقصدك شيء يا هوووو ..!
    زين :~ ياخي إنت فارق عن وجهي ... { التفت لريناد وعين ريناد ماهي باينة من شعرها }
    راح زين عند ريناد عشان يبين لها إنه ما قصده شيء أبدا
    زين بعد ماقرب من عند ريناد :~ ريناد اسمعيني والله ماكان قصدي شيء
    والله ماقصدي شيء صدقيني يا ري ... { ماكمل }
    سامي والشباب استغربوا إنه زين ماكمل كلامه ؟؟
    ريناد كانت عاضة على شفايفها بس ...
    زين بهمس لريناد :~ ريناد إنتي تبكين ؟؟
    ريناد بصراخ وعصبية :~ إخرجوا بره كووووووووووولكم ما ابي ولا أحد عند وجهي
    الممرضة :~ ارجوا منك الخروج فأنا اعتقد أن زيارتكم سوف تؤذيها
    خرجوا الشباب وهم مستغربين من ردة فعل ريناد إلا زين فكان يتوقع ردة فعل ريناد زي كذا او اكثر
    كان باين عليه الحزن {أقصد زين } أخذ الممرضة على جنب وقالها ...


    زين :~ أسمعي اهتمي بريناد ولأنه اعتقد إنها لسع ماهي مستوعبه حاجة فحاولي تخففي عنها
    الممرضة :~ حسنا


    ====================


    ريناد في نفسها :~ ياربي لا مو زين { وبدأت تتذكره لمن كانت ولد وكيف كان يتعامل معها وكذا }
    ريناد :~ أنا أصلا ماكنت أبغاه يعرف من البداية إني بنت لأني كنت متوقعة 99% إنه رح يتغير معايا
    بس بصراحة ما اتوقع من هذي النحاية راح يتغير أتوقعت إنه راح يكرهني وانه راح يستفزني
    لأني اعرف كيف زين يكره شيء إسمه بنات ..!
    تذكرت ريناد أول ما دري انها بنت وجاء بيتها وقبل ما يروح


    ××
    ريناد بتردد :~ زيين ..... انت أكييد ما تطيقني
    زين بتعجب :~ لييش وميين قال لك ؟؟
    ريناد :~ يعني بدون ما احد يقوولي إنت ما تطيق ألبنات
    قرب زين من ريناد وحط يده اليمين على خدها اليمين وقريب من إذنها اليسار
    وقال بهمس :~ أنتي غيير عن كل البنات
    ××


    ريناد :~ يا الله انا ما ادري كيف يفكر .... تفكييره صعب
    بس وش كان يقصد بهذي الحركة ؟؟




    =========================================================


    حاولت ريناد إنها تنام بس ما قدرت لانها بس كانت تفكر


    ريناد خلاص حست نفسها راح تنجن ماهي راضيه تنام


    للمعلومية : ترى ريناد لابسة ملابس المستشفى
    =====================================


    ألساعة 3:00


    ريناد وماهي حاسة بنفسها قامت تصرخ :~ يارببييييييييييه انا وش بي ما انام ..؟
    بعد ما حست بنفسها :~ سلامات وشبي اكلم نفسي ..... أكيد انجنييت ههههههه {حالة ماقبل النوم هههه}


    سكتت شوي تقريبا بعد ربع ساعة دق باب غرفتها


    ريناد :~ اتفضلي { تقصد الممرضة }
    أنفتح الباب ودخلت { الممرضة } وقفلت الباب
    ريناد بدون ما طالعت في وجهها :~ وش تبغ ... { ماكملت }


    أنتهى ألبارت








    ............. أمزح هههههههه >> كف *^*
    أنا وعدتكم بي بارت طويل وإن شاء الله راح اوفي بوعدي


    المهم يلا نكمل


    ريناد بدون ما طالعت في وجهها :~ وش تبغ ... { ماكملت }
    ريناد اتوسعت عينها لمن طالعت للشخص إلي دخل غرفتها
    ريناد بعصبية :~ إني وش جابك ما كفاك إلي سويته
    زين :~ أنا جاي لسببين
    ريناد :~ لسببين ؟! ..... وش يلا قوول
    زين :~ اسمعيني يا ريناد انا والله جاي اعتذر صدقيني ماكان قصدي شيء
    ريناد :~ طيب هذا السبب الأول السبب الثاني وش هوا
    زين :~ أممممممم بصراحة مارح اقوول السبب الثاني إلى لمن احقق السبب الاول
    ريناد بعصبية :~ طيب خلاص فهمت قصدك .... بسرعة أخلص وش السبب الثاني
    زين :~ وش فيك تكلميني كذا ..... منتي زي ما عرفتك
    ريناد :~ .......... :$ { خجل , حمر وجهها }
    زين يستهبل :~ وش فيك أستحيتي؟؟
    ريناد :~ انقلع عن وجهي قال استحي قال ..!
    زين :~ ريناد إنتي نمتي ؟؟
    ريناد :~ لا,ليش تسأل ؟؟
    زين :~ أها وانى أقوول وش فيك مفهية =)
    ريناد :~ بلا مفهية بلا بطيخ
    زين :~ طيب ليش مانمتي ؟؟
    ريناد بزلة لسان :~ كنت أفكر فيك ؟؟
    زين ماهو مصدق :~ نعم
    ريناد بإتباك :~ ها لا لا كنت استهبل معاك هيا عاد لاتصدق
    زين :~ اوكي .....
    ريناد تبغى تغير الموضوع :~ صح قولي وش السبب الثاني إلي جابك لين عندي
    زين وهوا يمد يده لريناد ويعطيها كيس ما تدري ريناد وش فيه :~ خذي
    ريناد وهي تاخذه :~ وش فييه ..؟؟
    زين :~ ملابسك
    ريناد طلعت كل الي في الكيس وكان فيه ملابسها البناتية
    ريناد :~ من فين جبتها ؟؟
    زين بإستهبال :~ من المرييخ
    ريناد :~ أحلف بس هههههه مرة فلة ....... بس بالله من فين جبتها
    زين :~ يعني من فين , بالله هذا سؤال ..... أكيد من بيتك
    ريناد :~ بس كيف دخلت بيتي المفتاح كان معي { جالسة تدور على المفتاح }
    زين :~ انا قلت للممرضة تعطيني كل اغراضك وانا كنت متاكد إنه مفتاح البيت معاكي
    وبعدين الممرضة اعطتني اياه وانا رحت بيتك واخذت ملابسك وإنتهى الأمر =)
    ريناد :~ لا ما أنتهى الأمر ...... وين مفتاحي و جوالي
    زين :~ في أخر الكييس
    ريناد بعد ما حصل الجوال و المفتاح تذكرت حاجة مهمة جدا


    ريناد :~ إيه صح زين قوولي وش صار ل عبد الله ترى هوى عرف حقيقتي وبكرة أكيد راح يفضحني
    في المدرسة ...؟
    زين بإبتسامة تهدأه :~ لا تخافي .... مسكووه الشرطة وسجنووه و مارح يطلقوا صراحة إلا في أخر أيام الإختبارات
    ريناد وبرضها متوترة :~ بس حتى لو راح يفضحني في أيام الإختبارات ؟؟
    زين :~ رنووودة بالله انتي تخافين منه الحين ..... لا تخافي ما دامي معاكي مارح يقدر يتكلم !!
    ريناد وجهها قلب أحمر :~ أوكي خلاص ما رح أخاف
    زين :~ ههههههههههههههههههههههههههههه ........ تراني متقصدها
    ريناد :~ الله يلعن إبلسك قولي وش تبغى .... والله حيرتني


    زين قرب من عند ريناد لين سار وجهه بوجهها ريناد ماهي عارفة وش تسوي
    فراحت تعطيه ذاك الكف لاشعوريا


    زين :~ ريناد وش فيك أعطيتيني كيف ؟ ...... أنا أبوي وامي ما اعطوني كف تجي انتي تعطيني كف
    ريناد :~ والله تستاهل محد قلك تقرب مني زي كذا
    زين :~ اوكي يسير خيير بس يكون في علمك راح ارد هذا الكف بطريقتي الخاصة
    ريناد :~ بالله عليك خوفتني الحين ...... وش تقصد بطريقتك الخاصة ؟؟
    زين :~ أسمعي انا رايح بدال ما اضيع وقتي معاك ؟؟
    ريناد تتصنع الزعل :~ رووح .... روحة بلا ردة
    زين :~ طيب انا اوريكي مين يرجع للثاني


    خرج زين وقفل الباب وراه


    ريناد :~ احس اني قسووت عليه بزيادة ..... ياخي عادي يستاهل


    أتمددت ريناد على سريرها وحاولت تنام وبعد 5 دقائق ولا هيا نايمة =)




    ======================================================






    (؟؟؟؟؟):~ ولدي حبيبي قوولي وش فييك ساير ذي الايام مررة متغير
    زين :~ لا والله يا يبا ما فيني شيء طال عمرك
    والد زين { سامر } :~ لا بصراحة كلنا لحظنا إنك متغيير ....... صح قولي وش سار مع سالم
    زين بإرتباك :~ ها لا ما سار شيء { زين في نفسه ,, مستحيل اقوول لأبوي عن إلي سار مع ريناد }
    سامر :~ طيب يا ولدي


    بعد دقائق وفي غررفة زين أيضا


    زياد :~ زين هييه وين رحت
    ريماس :~ نادرا ما زين يسررح .... أكيد بدأ يفكر يتزوج ولا يكون علاقات
    زين بعصبية :~ ريماس احترمي الفاظك لا اقص لسانك الحين
    زياد جلس جنب زين :~ زين قولي وش فيك معصب كانت تمزح معاك
    زين :~ مافيني شيء ...... يالله وش فيكم كوولكم عليا
    ريماس :~ أوووووف ...... تيب انا بطلع برا
    خرجت ريماس من الغرفة ....


    /////////تعريف شخصيات/////////


    زياد" الاخ الكبر حق وناسة وكذا وهوا مملك على بنت عمه نورة و زواجه بها قرييب عمره 24 سنة
    عينة واسعة بني شعره اسود وبشرته مررة بيضاء وطوله متوسط "


    ريماس" الاخت الوحيدة لذا زين دايم تستهبل معاه وكذا وتحاول تخليه يحب البنات عمرها 18 سنة
    ثالث ثانوي بس ماهي في نفس مدرسة زين هيا في مدرسة خاصة جمييلة وجذابة فيها شبه من اخوها


    حسام " اخ زين عمره 13 سنة شخصيته قيادية وكذا يحب شيء اسمه بنات ودايم يتعامل معاهم بكل رقة وإحساس
    عيونه بني وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء


    حسين " اخر العنقود عمره 4 سنوات عينه واسعة زرقاء وفمه صغيير احممر و بشرته بيضاء وشعره قصير اسوود




    =============================================================




    زياد :~ زين قولي وش فيك انا اخووك الكبير إذا عندك أي مشكلة إن شاء الله راح اساعدك فيها
    زين بتررد :~ زياد ..... تتذكر سالم
    زياد :~ ايه اتذكره .... وش صار كمل يلا
    زين :~ بصراحة سالم ........ ماهو ولد ؟؟
    زياد :~ كيف ماهو ولد ؟؟؟ ....... يعني بنت مثلا !!
    زين :~ إيه بنت
    زياد بصدمة :~ !!!!!!!!!!!!!!! ...... كيف يعني بنت
    زين :~ سالم هوا بنت واسمه الحقيقي ريناد
    زياد :~ وانا أقوول مين هذي ريناد
    زين :~ ولييه إنت تعرفها بالاصل
    زياد :~ لا بس قبل أمس لمن كنت نايم كنت تتكلم وما ادري وش كنت تقوول بس الي سمعته إنك قلت ريناد
    زين :~ :$
    زياد :~ هههههههههههههه طيب كمل
    زين :~ ريناد كان عندها ظروف وزي كذا عشان تسير ولد ... ألخ { كمل له باقي السالفة }
    زياد :~ طيب إنت تحبها ؟؟
    زين :~ بلا حب بلا هم
    زياد وهوا يدق زين :~ يلا أعترف إلا إنت تحبها .... لأنه من تصرفاتك يبين عليك إنك تحبها
    وأصلا بمجرد إنك أهتميت بأمرها فمعناها إنك تحبها لأننا كلنا ندري انو زيوون ما يحب البنات ولا يطيقهم
    زين بعصبية يخفي فيها خجله :~ طيب اوكي اعترف انا احبها ..... بس لا تقوول زيوون ..... ولا تقوول لأحد
    زياد :~ يا حركات زين سار يحب .... لازم أعلم أبوي
    زين :~ زياد لا تعلم ابوي ..... !
    زياد :~ ليييش ؟؟ ......... خليني أعلمه عشان يزوجك إياها
    زين :~ أصلا ابوي مارح يزوجني إياها لو دري بقصتها
    زياد :~ طيب راح أعلم أمي =)
    زين :~ أمي لازم تزوجني وحدة من طبقة راقي ومدري وش .... وراح تقولي بنات عماتك او بنات خالاتك وحدة فيهم راح تتزوجهم
    زياد :~ طيب قولها انا ما احب ولا وحدة فيهم
    زين :~ بلا أمي راح تقولي اوكي
    زياد :~ طيب حاول
    زين :~ إن شاء الله يسير خير




    =====================================================


    في اليووم ألتالي>>في ألمستشفى ||~


    ريناد بحماس :~ أوكي يعني أليووم راح أخرج
    الممرضة :~ نعم ولكن ليس الان
    ريناد :~ ليش ليس الان على قولتك ...؟؟!!
    الممرضة :~ يجب على زين أن يأتي لكي يوقع على اوراق ويأخذك معه
    ريناد بعصبية :~ إن لله وإن إليه لراجعوون ...... كل ما قلت حاجة قلتي زين يا ربيييه منه أصلا هوا وش دخله فيني


    بعد ما خلصت ريناد كلامها دق الباب تبع غرفتها
    ريناد :~ مييييييييييين ؟؟
    زين :~ أنا زين
    ريناد بصوت خافت :~ أوووووووووووووف عمره طوييل ..... { وكملت بصوت عالي } أدخل ×_×


    دخل زين الغرفة وكان عادي وقفل الباب


    زين :~ دريتي بالخبر
    ريناد بعدم إرتياح :~ إيه دريت .... وش تبغى ؟؟
    زين :~ مارح يخرجوكي إلا لمن أنا أجي عشان كذا انا هنا
    ريناد :~ اوكي ومتى راح تخرجني يا سيد زين
    زين :~ لمن تكوني جاهزة وكذا راح اوقع على الاوراق و أوصلك بيتك
    ريناد :~ أوكي ....... مشكوور ما قصرت :$
    زين :~ العفو ..... ولو هذا واجبي


    جهزت ريناد أغراضها وركبت مع زين في السيارة حقته


    وصلت البيت ونزلت ولفت ريناد ع زين وهوا في السيارة


    ريناد بخجل :~ شكرا يا زين على كل الي سويته
    زين :~ العفو :$




    مشي زين بسيارته وريناد دخلت بيتها وسكرت الباب بالمفتاح


    دخلت غرفتها و رمت نفسها على السرير .... وبدأت تسترجع الذكريات


    كانت تتذكر اخوها و امها وأبوها


    ريناد بحزن :~ الله يرحمكم .... والله اني اشتقت لكم =(


    قامت ريناد وغيرت ملابسها ولبست بيجاما على أساس إنها راح تتفرج تلفزيون و شوي وتنام


    بجامتها كانت بناتية للغاية كانت وردية وعليها صورة هالو كيتي والبنطلون كان وردي في الاطراف لون ابيض


    كانت قاعدة ع الجوال حقها و تتراسل مع زميلاتها وكذا في القروب


    تفاجأت ريناد بصوت جرس الباب


    ريناد :~ غررريب =/ مين يكون ع الباب




    راحت ريناد عند الباب وفتحته بس هنا كانت الصدمة




    إنتهى ألبارت ||~


    ألأسئلة ...؟


    مين إلي دق الباب ع ريناد ؟!


    وهل هوا شخص يقرب ل ريناد أم لا ؟!


    هل كانت مشاعر زين ل ريناد صادقة أم كاذبة ؟!


    هل راح تبدأ قصة حب بين ريناد وزين ولا راح يتفرقوا ؟!


    تتوقعوا إنه الشباب راح يسكتوا ويخلوا زين يحب ريناد و يتزوجها ؟!

    تعليق

    • RnO_Osh
      عـضـو
      • Nov 2014
      • 19

      #12
      رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

      ألبارت الحادي عشر ||~




      راحت ريناد عند الباب وفتحته بس هنا كانت الصدمة


      ريناد بخوف لأنها كانت متوقعة زين :~ مين إنت ؟..... وش تبغى من هنا ؟




      =======================


      وصل زين بيتهم وحاول يسوي نفسه عادي وكذا


      أبو زياد :~ زين وين اخوك زياد ؟؟
      زين :~ والله ما شفته يا يبا


      مشى زين ودخل غرفته و رمى نفسه ع السرير وجالس يفكر وكذا
      زين في نفسه :~ معقووول ..... معقوول ريناد تغيرني كذا .... بس ليش انا أحبها
      ....... وش إلي جذبني لها ..... بس هيا ما تبي كذا ...... اوكي انا من باكر ورايح مارح ازعجها بشيء
      ولا راح اهتم فيها أبدا ....... بس هل أنا أقدر ؟....... بس هيا ماتبيني ! .... وكمان ما تحبني ! ....
      ليش يعني أزعجها بحبي لها ..... بس ريناد تحتاج مساعدتي ..... بس ماتحتاجني
      يا ربييييييييييييييييييييييييييي وش أسوي احس إني في دوامة أحداث




      =======================


      بعد ساعة ونصف تقريبا .....
      في غرفة زين وزياد


      زياد أول ما دخل الباب :~ هلا زيووون .... كيفك اليوم ؟ وكيف رنوشتك ؟
      زين ونصه نووم :~ بلا رنووش بلا هم .... أنا ما أحبها ولا شيء
      زياد بإستغراب :~ ليش ..؟ وش صار بالضبط ..!
      زين :~ ولا شيء ....... زياد مشكوور ع المساعدة
      زياد بتفكير :~ أجل أنا بأخذها وأتزوجها و أطلق ذيك النورة
      زين بعصبية :~ وليش تاخذها أنا ما أسمحلك إنك كمان تحط عينك عليها باقي كمات تاخذها
      زياد ببرود :~إنت قلت ما تحبها فخلاص مالك صلاح فيها
      زين :~ زياد انا أحبها بس ......
      زياد :~ بس وش ..... قول أتكلم بسرعة
      زين :~ هيا ما كانت تتوقع مني زي كذا ...!
      زياد :~ حتى أنا ماكنت أتوقع منك هذا التصرف
      زين :~ أي تصرف .؟
      زياد :~ إنك تتخلى عنها بهذي السهوولة !!
      زين :~ بس ....
      زياد بجدية :~ مافي شيء إسمه بس ...... روح عنها وقولها أنا أحبك وشوف وش ردة فعلها
      زين :~ والله ما أقدر يعني البنت تعرف إني ما أحب البنات وكذا فأتوقعت إني أكرهها بعد ما أعرف حقيقتها
      زياد :~ طيب بين لها العكس ...... وإذا عرفت إنك تحبها راح وإنت ما عمرك حبيت بنت أكيد راح تعتبرك مخلص
      زين :~ لا مستحيل اقولها
      زياد :~ طيب إسمع كون معىها علاقة وكذا وبعدين قولها إنك تحبها
      زين :~ طيب وش الفائدة أمي مستحيل تزوجني إيها
      زياد :~ زين أسمع لازم تحاول وتفرض رأيك ع الجميع والله لو انا كنت مكانك كان ما اخذت بكلمة احد وأتزوجتها
      زين :~ ليه تحسبني واحد صايع زيك ..؟
      زياد :~ المسألة مو صياعة و ما صياعة ...... ألمسألة هيا إنك تحبها وتبيها وتبغى تتزوجها
      زين :~ طيب اوكي ....... كيف اكون علاقة معاها على قولتك
      زياد :~ إسمع ..... الأسبوع الجاي زواجي وش رايك تعزمها طبعا بعد ما تكلم أمي و أبوي
      زين :~ طيب أمي وأبوي مارح يوافقوا
      زياد :~ طيب إنت كلمهم وكذا وإذا ما وافقوا قولهم لا يتسرعوا وخليهم يشوفوها في زواجي وكذا
      زين :~ طيب باكر نكلمهم ...... تصبح ع خير أنا بنام
      زياد :~ حتى انا بنام .... تصبح ع خير


      =====================================================


      زين :~ اسمعوا الله يخليكم أنا أبيها وأبي اتزوجها
      ام زياد :~ طيب خليها تجي الحين ونكلمها
      زين :~ طيب


      أتصل زين ع ريناد


      ريناد :~ خير وش تبغى
      زين :~ رنوودة بسرعة ألبسي راح أخذك في مشوار مستعجل
      ريناد :~ طيب


      وصل زين عند بيت ريناد


      أتصل عليها مرة ثانية


      زين :~ جاهزة ولا باقي
      ريناد :~ لانا جاهزة
      زين يلا أخرجي انا برة


      خرجت ريناد و كانت لا بسة عباية ومتحجبة


      دخلت السيارة


      ريناد :~ وش هوا المشوار المستعجل
      زين وعينه ع الطريق :~ الحين راح تعرفي


      وصل زين بيته


      ريناد بإستغراب :~ هذا بيتك ...؟
      زين :~ إيه ... يلا انزلي أبيك بكلمي امي وأبوي
      ريناد :~ في أيش أكلمهم .؟
      زين :~ الحين راح تعرفين


      دخلوا البيت


      سلمت ريناد ع اخوان زين وأخته كوولهم كانوا موجودين
      وسلمت ع ام زين وأبوه


      وجلست والكل كانت نضراته عليها


      ريناد وهي تهمس لزين :~ زين يلا قوولي وش فييه
      زين بنفس الهمس :~ أصبري الحين راح يتكلموا


      أم زياد :~ ريناد أسمعي إنتي وتوافقي ع إنه يكون زين زووجك ولا لا


      ألكل أنصدم من بروود ام زين وعلى طوول بدأت في السؤال


      لكن ماذا كانت إجابة ريناد ...؟


      إنتهى الجزء الأول من البارت ألحادي عشر ||~


      الأسؤال واحد فقط ....!


      ماذا كانت إجبة ريناد ؟؟ ولماذا ؟!


      أنتظر ردودكم المنورة وللمعلومية هذا الجزء من البات العاشر كتبته في حوالي نصف ساعة

      تعليق

      • RnO_Osh
        عـضـو
        • Nov 2014
        • 19

        #13
        رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

        ألبارت [11] ألجزء ألثاني ||~



        في الجزء السابق

        أم زياد :~ ريناد أسمعي إنتي وتوافقي ع إنه يكون زين زووجك ولا لا

        ألكل أنصدم من بروود ام زين وعلى طوول بدأت في السؤال

        لكن ماذا كانت إجابة ريناد ...؟

        =================

        ريناد :~ لا مستحييل اوافق ع واحد مثل زين أصلا زين مايستحقني
        وانا ما أبغى زين يكون شريك حياتي ..... وبعد كل إلي سوالي يبي يكون شريك حياتي
        مستحييييييييييل ..... حتى لو ماكان أحد يرعاني ويهتم فيني انا ما أحتاجك يا زين

        زين بنفس عمييق :~ اهه اهه ..... كان حلم ومو حلم كان كابوسس

        "كل إلي سار من يوم ماكان يكلم امه وابوه ع ريناد كان حلم "

        زياد :~ وش إلي حلم .... كنت تقول ريناد بسرعة و ذكرت أسئلة وكنت جالس تتكلم وإنت نايم كلام ماهو مفهوم
        زين :~ لا لا بس كابوس
        زياد :~ طيب فكرت في إلي قلته لك ...؟
        زين :~ إيه فكرت وقررت ومارح اتراجع عن قراري لو إيش مايسير
        زياد :~ طيب وش قررت ...؟

        ======================



        صحيت ريناد من نومها و دخلت أخذتلها شور خفيف
        ولبس الملابس تبع المدرسة
        و سرحت شعرها ومفتاح السيارة في يدها و مشيت ع المدرسة



        ======================

        رفا :~ مؤيد يلا خلينا نرووح بدري ما أبي أتاخر
        مؤيد :~ كل يوم تأخريني والله اليوم لاأأخرك تستاهلي
        رفا :~ والله لأعلم بابا تسوي نذالة وتأخرني
        مؤيد :~ قلت تستاهلين ..... وكمان مدري ريناد اليوم جاية ولا لا
        رفا وألف علامة إستفهام فوق راسها :~ ريناد ومين دي ريناد
        مؤيد :~ ها ها ولا شيء والله ولا شيء
        رفا :~ الاخ سار يحب .... بس ما أعرف وحدة إسمها ريناد في مدرستنا إلا لو تكون سنة أولى
        مؤيد :~ قلت لك مافي شيء ..... مسوية تحقيق الاخت
        رفا :~ قلي ولا أعلم أبوي والله لا يفصلك من المدرسة ويسحب ألجوال منك
        مؤيد :~ طيب طيب بس ماتعلمي احد حتى صحباتك
        رفا :~ وش مسوي من مصيبة يلا اعترف .... سرك في بئر
        مؤيد بنص عين :~ سرك في بيئر ...... والله مدري اخاف اليوم اشوف سري في لوحة في المدرسة
        رفا :~ أمممممم بصراحة ما ابغى اكذب عليك بس والله راح اعلم وحدة من صحباتي
        مؤيد :~ لا وحدة ولا غيره
        رفا :~ ميدوووو بس وحدة الله يخليك
        مؤيد بعد وثوق :~ طيب لو انتشر
        رفا :~ اممممم علم ابوي اي شيء عني
        مؤيد :~ اممم طيب تعرفي سالم ؟!
        رفا بعجلة :~ لايكووون اخته !!
        مؤيد :~ لا لا طيب تعرفي سالم ؟!
        رفا :~ اكييد اعرفه اشبه !!
        مؤيد :~ ياربي كيف اقوولك !!
        رفا :~ يلا قووول
        مؤيد :~ سالم هوا ريناد
        رفا وماهي مستوعبة :~ كيف سالم هوا ريناد ....... ممكن توضيح !؟!
        مؤيد :~ يعني سالم ماهو ولد سالم بنت متنكر بولد وأسمها ريناد
        رفا :~ لا لا مو معقوووووووووووووولة يعني سالم بنت لا ما أصدق بس ليلى ....!
        مؤيد بتعجب :~ ليه وش فيها ليلى ؟!
        رفا :~ لا بس هيا يعني مررة راح تنصدم اذا عرفت و كمان يعني هيا كانت دايم معاها
        مؤيد :~ اممممم طيب لا تقوليلها =)
        رفا :~ ايه مارح اقول لها ......... بس قولي زين يدري ؟!
        مؤيد :~ كل شلتنا تدري ....... حتى عبد الله
        رفا بصدمة :~ اما عبد الله يدري ؟! ...... غريب ليه ما فضحها
        مؤيد :~ يعني هوا الحين في السجن وكذا ومارح يرجع الا ايام الاختبارات
        رفا :~ واه والله مرة اتأخرنا يلا مؤيد خلينا نروح
        مؤيد بجدية :~ ايه اتأخرنا يلا امشي

        ===========================================

        في المدرسة |~

        ريناد حالها حال نفسها يعني ماتدري عن الي صار وكذا
        اما رفا فكانت تراقب ريناد تبغى تتأكد من كلام أخوها مؤيد
        وزين كان يفكر كيف راح يقوولها و كيف راح تكون ردة فعلها

        ريناد وهيا تكلم الشباب :~ السلام عليكم
        الشباب بملل :~ وعليكم السلام
        ريناد :~ وش فيكم ؟!
        سامي :~ والله طفش و ملل و كل شيء

        المهم مر اليوم كأي يوم عادي ولا سار فيه شيء مثير يستحق الذكر !!
        ولكن في الصرفة عند ريناد و زين دارت بينهم محادثة ؟!

        زين :~ سالم
        ريناد :~ نعم
        زين :~ اليوم ابغى اكلمك وكذا
        ريناد :~ اممم طيب تعال عندي البيت بعد المغرب
        زين :~ لا وش رايك نرووح كافي شوب ونقعد هناك
        ريناد :~ بنت ولا ولد
        زين :~ وش الي بنت ولا ولد
        ريناد :~ يعني تبغاني اجيك بنت ولا أجييك ولد
        زين :~ امممم افضل ولد الرغم انه الموضوع يخصك كبنت
        ريناد :~ اوكي المغرب نتقابل في المول أل*****
        زين :~ طيب يلا مع السلامة
        ريناد :~ بيباي



        ===========================================

        كملت ريناد مذاكرتها لدروسها من بدري عشان تفرغ نفسها في المغرب وكذا

        بعد المغرب جهزت نفسها وكذا " طبعا على هيئة ولد " وراحت المكان الي اتفقوا عليه
        وقابلت ريناد زين و اتجهوا للكوفي شوب الي متفقين عليه

        ====================================

        رفا :~ سمر أبغى اقوول لك حاجة مهمة وخطيرة
        سمر :~ خير وش فيه عسى ما شر إن شاء الله
        رفا :~ تعرفين سالم ؟
        سمر :~ اييه اكيد اعرفه
        رفا :~ راح اقوولك شيء عنده بس توعديني ما تقولي لاحد
        سمر :~ اوكي والله مارح اقووول لأحد
        رفا :~ سالم هوا أصلا بنت و أسمه ريناد
        سمر :~ لا لا مستحييييل ...... كذابة ما أصدقك
        رفا :~ والله وبري الكعبة بس اسمعي لا تقووولي لاحد
        سمر :~ طيب كيف عرفتي ؟!
        رفا :~ اخوي زل لسانه وقال ريناد وبعدين قلت له مين دي ريناد وراح قلي
        سمر :~ .!.!.!.!.!.!.

        =============================================

        ريناد :~ طيب وش هوا الموضوع
        زين :~ بصراحة مدري كيف اقووول
        ريناد :~ يلا قووول ...... بس الله يستر
        زين بتعجب و ارتباك في نفس الوقت :~ ليش تقولي الله يستر
        ريناد :~ يعني الله يستر عليا وبس ...... يلا قووول
        زين :~ ريناد اسمعيني تمام
        ريناد :~ يلا انا ليا ساعة وانا اقووول لك يلا
        زين :~ بصراحة انا كنت ابغى اقولك ان ........................!

        إنتهى البارت ال [11] بسلام والحمد لله
        أعرف انكم متنرفزين بس والله لازم تكون نهاية كل بارت مشوقة

        الأسئلة ....~

        وش كان قرار زين ؟!
        و هل سمر مكان للثقة وكذا ؟!

        تعليق

        • RnO_Osh
          عـضـو
          • Nov 2014
          • 19

          #14
          رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

          ألبارت أل [12]|~

          نكمل البارت السابق

          ريناد :~ طيب وش هوا الموضوع
          زين :~ بصراحة مدري كيف اقووول
          ريناد :~ يلا قووول ...... بس الله يستر
          زين بتعجب و ارتباك في نفس الوقت :~ ليش تقولي الله يستر
          ريناد :~ يعني الله يستر عليا وبس ...... يلا قووول
          زين :~ ريناد اسمعيني تمام
          ريناد :~ يلا انا ليا ساعة وانا اقووول لك يلا
          زين :~ بصراحة انا كنت ابغى اقولك ان ........................!
          ريناد :~ وش فيك بسرعة قولي وش تبغى ؟!
          زين بجدية :~ ريناد اسمعيني انا ابغاكي تجين زواج اخوي
          ريناد بعدم مبالة :~ بنت ولا ولد ؟!
          زين :~ اكييد بنت
          ريناد :~ نعم ,,, أقول سريلك راح اجي ولد
          زين :~ لا انا قلت بنت
          ريناد :~ الزواج أختلاط !؟
          زين :~ لا
          ريناد :~ طيب لو جيت بنت مع ميين أقعد مثلا ..... ما أعرف ولا أحد
          زين :~ امممم اختي
          ريناد :~ وش فيها اختك ؟!
          زين :~ تقعدي معاها =)
          ريناد :~ طيب انا ما اعرفها
          زين :~ ولا يهمك راح اقوولها تستناك عند مدخل القاعة
          ريناد :~ يعني لازم أجي ؟!
          زين :~ ايه اكييد لازم
          ريناد بإستهبال :~ أخاف يعطوني عين
          زين :~ أقووول لا تصدقين نفسك عاد
          ريناد :~ ×_× ..... نسف جبهتي !!
          زين :~ هههههههههههه اوكي ما قصدي ..... المهم حتجي
          ريناد :~ اممم طيب بس بشرط
          زين بحماس :~ وش هوا
          ريناد :~ اسمع ابيك تطلع معايا وانا بنت
          زين بتفكير منحرف :~ ليييييييييييييييييييييييييه ؟!
          ريناد :~ بس عشان ابغى اشتري فستان للزواج وكذا
          زين :~ اها طيب ما عندي مانع بس لازم تعجلي الزواج يوم الخميس
          ريناد :~ اما هذا الخميس ؟!
          زين بتعجب :~ ايه هذا الخميس ..... ليه منصدمة
          ريناد :~ اسمع والله لو ما حصلت فستان عدل مارح أحضر الزواج
          زين :~ لييييييش .... ؟!
          ريناد :~ بدري الحين تقوولي ...... ليش ما قلت لي من قبل شهرين مثلا
          زين :~ لا لا لاتخافي ان شاء الله راح تحصلي فستان واذا تبي على ذوقي
          ريناد :~ ان شاء الله ..... بس ما أبي على ذووقك
          زين :~ امممم طيب بصراحة اعتقد إنه ذوقك أحلى من ذوقي
          ريناد بتكبر مصطنع :~ اكييييييييد انه ذوقي أحلى .
          زين :~ لا تكبري راسك عاد
          ريناد :~ هييييييييييييه تراني امزح
          زين :~ وانا كملت على مزحتك ههههههههههههه
          ريناد :~ المهم متى يخلص الزواج ...... ترى انا ماني معودة جسمي على السهر يعني بأروح بدري
          زين :~ بصراحة سمعت انه الزفة الساعة 4 و إحنا راح نروح الساعة 7
          ريناد :~ ليه راح نرووح الساعة 7 ؟!
          زين :~ اممم بصراحة احنا بعد الزواج يتجمعوا الأهل وكذا ليين الساعة 7
          ريناد :~ زين معليش والله مابقدر لأني مررررررررة ماني متعودة أسهر وكذا
          زين :~ يلا ريناد عشاني
          ريناد :~ اهم شيء عشاني ..... بس يالله راح أروح

          =================================

          خرجت ريناد مع زين ومن المررة الأولى حصلت فستان مرررررررة عجبها وأشترته وكذا
          اتفقت ريناد مع زين انه هوا يجي ياخذها من بيتها الساعة 9 ونص تقريبا

          يوم الخميس |~
          راحت ريناد ع الكوفير من الساعة 5 العصر الى بعد العشاء ×.×
          وبعد العشاء كانت جاهزة وكذا وتستنى زين يتصل عليها

          اما عند زين فلبس الثوب و الشماغ الأحمر و عدل نفسه وكذا " كان مرررة يخقق "
          ركب السيارة و راح على بيت ريناد

          ========================

          اول ما وصل اتصل على ريناد
          زين :~ يلا انزلي اذا جاهزة
          ريناد :~ يعني بالله تتوقع إني فرضا ما أكون جاهزة
          زين :~ ههههههههه إمكن تكوني زي اختي ريماس
          ريناد :~ ريماس الي راح اقعد معاها
          زين :~ هوا عندي غيرها ؟!
          ريناد :~ انا وش يدريني ..... المهم يلا ألبس العباية وأطلع
          زين :~ اوكي بسكر

          وقفل زين الجوال

          اما ريناد وهي تكلم نفسها وهي تلبس العباية
          ريناد :~ امممم اغطي ولا لا ..... لا لا مارح أغطي عادي ما رح يسير شيء

          خرجت ريناد وقفلت الباب وراها والمفتاح حطته في شنطتها
          دخلت سيارة زين و كالعادة جلست قدام وكانت متحجبة وبس !

          زين سرررررررررررررررررررررررررح فيها لانه شكلها مررة متغير او بالأصح شكلها أحلى
          ريناد :~ زين يلا أمشي
          زين بعد ما أستوعب :~ اها طيب طيب
          ريناد حست انه فيه شيء وكذا و عرفت ليش زين جلس يطالع فيها راحت غطت وجهها ..!!

          المهم كانت السيارة هدووء مجد اتكلم ليين ما وصلوا للقاعة
          ريناد خرجت من السيارة ومعاها زين
          وقبل ماتدخل ريناد المدخل حق الحريم ناداها زين
          زين :~ أسمعي راح أكلم أختي عشان تستقبلك وكذا
          ريناد :~ طيب عارف وش لابسة هيا
          زين :~ اممم اعتقد فستان قصير لونه بنفسجي فاتح
          ريناد :~ ماشاء الله تعتقد يعني مو أكيد
          زين وجواله في يده :~ المهم خليني اتصل عليها

          :::::::::::::::::::::::
          زين :~ رمووسة أسمعي ريناد الحين راح تدخل
          ريماس :~ اما عاد ياي أحس حماس
          زين :~ اتصرفي عدل وكذا ولا تسبيها لوحدها تراها ما تعرف أحد
          ريماس :~ ابشر عيوني أعطيك إياها بس خليها تدخل
          زين :~ أوكي

          :::::::::::::::::::::::

          زين :~ يلا ريناد أدخل أختي تستناك جوا
          ريناد :~ طيب

          =====================

          أول ما دخلت ريناد رفعت عبايتها وكذا يعني وجالسة تتلفت وتقوول في نفسها
          ريناد || وينها ريماس ..... بنت تشبه زين و فستان قصير بنفسجي فاتح ؟! ...... يا ربي وينها ||
          قاطع كلامها صوت ينادي بإسمها
          ريماس :~ ريناد
          ريناد وهي تلتفت خلفها شافت البنت ريماس وهي تأشر لها وكانت جاية عندها
          ريماس :~ السلام عليكم انا ريماس اخت زين الوحيدة =)
          ريناد :~ أتشرفت ... انا ريناد صدي .....
          ريماس بمقاطعة :~ مافي داعي تعرفيني على نفسك انا اعرفك أكثر مما تتوقعين
          ريناد :~ ×.× كييف تعرفيني
          ريماس بهمس :~ زين دايم يكلمني عنك وكذا
          ريناد بخجل تحاول تخفيه :~ اها :$ ....... طيب أبغى أسلم يعني ع الأقراب وكذا
          ريماس :~ أمممم طيب تعالي اخليكي تسلمي على أمي وخالاتي وعماتي
          ريناد :~ طيب

          دخلت ريناد القاعة و كانت محط للأنظار وكل من شافها ذكر الله او قال ما شاء الله
          ريناد بتوتر :~ ريماس مو كأنه الكل يطالع فيا
          ريماس :~ يب
          ريناد يتوتر زيادة :~ طيب ليش يعني فيني شيء غلط
          ريماس :~ عشانك مززززة ,,,,, والله من جد تراك تخققين ما أجاملك
          ريناد :~ تسلمي بس مدري كيف احس اني متوترة
          ريماس :~ لا لا تخافي ولا تتوتري انا معاكي وإنتي في حمايتي
          ريناد وريماس :~ ههههههههههههههههههههههههههههههه
          شافت ريماز امها وجلست تناديها
          جت ام زياد عند ريماس وريناد
          ام زياد بعد ماسلمت على ريناد :~ ماشاء مين إنتي ؟!
          ريماس بحماس كالعادة :~ هذي ريناد صديقة زين =)

          أم زياد أنصدمت لانها ماكانت متوقعة إنه ريناد راح تكون بهذا الجمال
          وأعتقدت أنها راح تكون زي أي بنت عادية .....!

          أم زياد :~ اها أتشرفت فيك ...... انا أم زين و أم العريس
          ريناد بخجل :~ الشرف لي يا خالة
          ام زياد :~ يلا ريماس روحي انتي وريناد وأقعدي مع عماتك وخالاتك وبناتهم
          ريماس :~ حاضر ماما =)

          ===============================

          راحت ريماس عند عماتها و خالاتها ومعاها ريناد
          سلمت عليهم كلهم والكل كان متفاجئ وكان يقول في نفسه مين هذي البنت
          بعد ما سلمت على الكل |~
          ريماس :~ عرفتوا ميين هذي ؟!
          الكل تقريبا قال لا
          ريماس :~ امممم حزروا
          ندى أخت العروسة نورة :~ يلا ميين تكووون ...... اكيد وحدة من صحباتك
          ريماس :~ امممممممممممم لا ...... هذي صديقة زين أخويا
          عفاف بنت عمه ريماس :~ اما عاد ماشاء الله تبارك الرحمن

          ====================================

          المهم جلست ريناد مع ريماس والبنات وساروا مرررة صحبات
          وأنزفت العروسة نورة و معاها عريسها زياد

          بدأت ريناد تتعب عشانها ماهي متعودة تسهر وكذا

          بعد العشاء وبعد ما راحوا المعازيم
          ريماس :~ رنوودة خلينا نطلع فوق غرفة العريس و العروس
          ريناد :~ لييييش نطلع هناك؟!
          ريماس :~ زين ما قال لك ع الإجتماع
          ريناد :~ اها إلا قال لي عنه
          ريماس :~ طيب يلا طلعنا

          طلعت ريناد وريماس فوق في الغرفة
          كان زياد موجود و عروسته نورة " نورة كانت من النوع الغيوور مرررة "

          جت ريماس جرررررررري عند أخووها زياد وسلمت عليه وحضنته
          وجلست تبارك له .... وبعدين رجعت ورا ومسكت كتف ريناد
          ريماس :~ هذي ريناد صديقة زين
          زياد :~ اما أنتي ريناد ؟! ...... أعتقد تعرفيني
          ريناد :~ ايه اعرفك ريماس كلمتني عنكم كلكم ..... أتشرفت
          نوورة مقهوورة من ريناد تبغى تضيع الموضوع :~ امممم وين البقية ؟!
          ريماس :~ والله ماأدري بس اتأخروا

          المهم كان فيه كنب كثيير وكراسي وكذا
          جلست ريناد و ريماس في الكنب
          و زياد ماشال عينه من ريناد >> يسوي فحص شامل هع

          دخل ابو و ام زياد وسلمت عليه امه و دعت له وكذا
          جاء أبو زياد و سأل ريماس
          ابو زياد :~ مييييين هذي *يأشر على ريناد
          ريماس :~ هذي ريناد صديقة زين ..... ريناد هذا أبوويا
          ابو زياد :~ أهلييين ريناد ... كيفك
          ريناد :~ الحمد لله بخير وإنت كيفك ؟
          ابو زياد :~ الحمد لله بخير ............. غريب وين زين ؟!
          ريماس :~ والله مدري عنه ما جاء
          زين :~ السلام عليكم ........... سمعتكم تتكلموا عني ها
          ريماس :~ وش فيك اتأخرت
          زين :~ كله من سامي
          ريناد تطالع في سامي حاسه إنه شكله مألووف بعدين أستوعبت إنه أسمه سامي
          جاء زين سلم على ريناد بس مصافحة وريماس كانت تضحك عليه وكذا
          وبعد زين جاء سامي وسلم على ريناد خده في خدها وكذا
          ريناد متجمدة في مكانها اما زين كان يطالع فييه بنص عين
          سامي :~ اهلييين ريناد ..... أحلى اموووت انا على
          الحركات دي ليش ما تسوي كذا في المدرسة
          ريناد :~ هناك مدرسة وهنا زواج يعني فرق ......... صح إنت وش جابك
          سامي :~ اما عاد ما تعرفين ؟! ...... انا وزين أولاد عم =)
          ريناد :~ لا والله ما كنت أعرف ×.×
          المهم شوي يجي ذاك الكف الحار الجامد
          بس لميييييييييييييييين ؟!



          لزياد ...!
          أبو زياد :~ زين لييش هذا الكف
          زين وهوا قمةة العصبية :~ هوا يعرف
          زياد :~ كان جالس يضحك ويتألم في نفس الوقت

          خلصوا الجلسة وكذا
          وكلهم كانوا رايحين على بيتهم وكذا

          ريماس بصوت عالي :~ وش رايكم نزف زياد و نورة زفة عائلية
          سامي :~ والله تعجبني أفكارك .............. يلا وش رايك يا زياد
          زياد :~ ماعندي مشكلة .

          قرروا أنهم يزفوا زياد و نورة وهما وراهم ..... بس في الدرج
          كان زين و نورة في المقدمة و وراهم بمسافة كبيرة باقي الاهل

          زين :~ ريناد أنتبهي
          زين بصراخ :~ زياد

          أنتهى البارت [12]|~

          الأسئلة ~~|

          ياترى ليش زين كان ينادي على زياد ؟!؟!

          وش راح يكون رأي ام و أبو زين في ريناد ؟!؟!

          وهل راح تمشي الأمووور زي ما خطط لها زين ولا لا ؟!؟!

          تعليق

          • RnO_Osh
            عـضـو
            • Nov 2014
            • 19

            #15
            رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

            ألبارت [13]|~


            زين :~ ريناد أنتبهي
            زين بصراخ :~ زياد
            زياد وهوا يلتفت أنصدم من الي كان يشوفه !!
            زين :~ زياد أمسكها ....... أمسك ريناد
            زياد وهوا يشيل ريناد :~ ريناد .... ريناد ..... قومي
            زين :~ ريناد إنتي بخير؟! ...... ريناد ردي علي ×_×


            =======================================


            فتحت عينها بصعوبة وما تدري وين هيا بالضبط
            زين :~ ريناد انتي بخير ؟
            ريناد :~ الحمد لله بخير ..... بس وين انا ؟!
            ريماس :~ سلامتك يا رنودة ان شاء الله ما تشوفي شر .... إنتي في المستشفى
            ريناد :~ الله يسلمك ..... قولولي وش صار ؟ وش جابني هنا ؟!
            ريماس :~ تتذكري لمن كنا نزف زياد و نورة ؟
            ريناد :~ ايه اتذكر
            ريماس :~ بعدها دوختي واحنا في الدرج و طحتي وبعدين جاء زياد و مسكك
            ريناد :~ :$ أها
            زين :~ ريناد
            ريناد :~ نعم
            زين :~ انا اسف انا السبب انا الي اجبرتك انك تقعدين معنا حتى هذا الوقت المتاخر
            ريناد :~ لا عادي حصل خير .... مافي مشكلة
            دخل زياد الغرفة ومعاه نورة
            زياد :~ ريناد انتي بخير ؟!
            ريناد :~ ايه الحمد لله
            نورة بعصبية وغيرة وحقد :~ خلاص زياد خلينا نمشي البنت مافيها شيء ماشاء عليها > كانت تطالع في ريناد بنظرات من فوق لتحت
            ريناد استغربت من نبرة صوتها عليها لأنه هيا ما سوتلها شيء ..!!


            دخل ابو زياد وامه وزياد كان مروح وسلم عليهم وكذا
            ام زياد بلطف :~ سلامتك يا ريناد .... والله قلقنا عليك بس الدكتور قال حالة اغماء خفيفة
            ريناد :~ تسلمي يا خالة و الله ماقصرتي ..... =)
            ابو زياد :~ ايه اتأخر الوقت راح تنامي اليوم في المستشفى وزين معاكي
            زين وريناد بنفس نبرة الصوت :~ نعم !!!
            ابو زياد :~ وش فيه قلت زين راح يقعد معاكي وانتي راح تنامي اليوم هنا في المستشفى
            ريماس :~ هههههههههههه والله حماس
            زين بعصبية وخجل :~ وش الي حماس ؟!
            ريماس بإبتسامة مكر :~ لا لا ولا شيء =)
            ام زياد :~ يلا احنا رايحين ...... مع السلامة
            ريناد وزين :~ مع السلامة
            ام زياد وهي تسكر الباب :~ انتبهي على نفسك يا ريناد
            =================================
            ريناد بخجل :~ اممممممم زين انا راح انام إنت وين بتنام ؟!
            زين :~ أمكن جنبك !!
            ريناد بصدمة :~ نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم
            زين وهو ميت ضحك :~ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني صدقتيني مثلا
            ريناد :~ والله انك تسويها يلا لا تنكر ......!
            زين بتعجب :~ انا أسويها ؟!؟! ....... أفا يا العلم , يعني لدي الدرجة ماتثقين فيني ؟!
            ريناد :~ تبي الصراحة ؟!
            زين :~ ايه
            ريناد :~ من بعد التنفس الاصطناعي طحت من عيني..... وسرت أخاف منك ؟!
            زين :~ ياخي انتي ماتنسين .... وانا قلت لك ماكان قصدي شيء
            يعني تدرين اني لو ماسويت لك التنفس الاصطناعي كان الحين انتي في قبرك..!
            ريناد :~ ادري بس حتى لو يعني ليه انت بالضبط ؟!
            زين :~ كان سامي جنبي وهو مايعرف فعشان كذا انا الي سويت لك
            ولييه مين كنتي تتوقعين ؟!
            ريناد :~ بصراحة كنت اتوقع مؤيد ولا مشاري بس انت مررررررررة ما اتوقعت
            زين :~ المهم ابيك تعرفين اني ماكان قصدي شيء من الي في بالك
            ريناد :~ خلاص صدقتك ........ بس تصدق كن احس انك راح تكرهني
            زين :~ وليه كنتي تحسي ؟!
            ريناد :~ اصلا انت تكره كل البنات بس ليش انا مدري ؟!
            زين :~ اعتقد سبق واننا اتكلمنا في هذا الموضوع
            ريناد :~ ايوة في بيتي بس احس اجابتك كانت غامضة شوي
            زين :~ صح كانت غامضة ....... بس افضل انك ماتعرفين الاجابة الصحيحة
            ريناد :~ لا ابغى اعرف قولي يلا
            زين :~ تصدقي لوما اتكلمت كان احسن ...... لاني اعرفك عنيدة
            ريناد بعناد :~ طيب قلي يلا خلاص اتكلمت وانتهى الموضوع
            قام زين من الكرسي إلي كان قاعد فيه
            وريناد كانت جالسة ع السرير بس ممدة رجلها ومتكية ظهرها ع المخدة
            ريناد في البداية استغرب لمن قام زين
            قرب زين من ريناد وسار وجهه وجهها يعني وجهه قدام وجه ريناد
            ريناد ما اتوقعت الي كان بيسويه زين فما قدرت تنطق ولا بحرف
            زين :~ ها اقووول ؟!
            ريناد بإرتباك :~ إ... ي... وة ق...ق...ول
            زين :~ السبب هوا إني .............................!


            إنتهى الجزء الاول من البارت 13
            يعني الجزء الثاني من البارت قرييييب
            المهم الأسئلة ...؟!


            1) ماهو السبب الي كان بيقوله لزين ؟
            2) هل تعتقدوا انه زين انصدم لمن قالت ريناد انه طاح من عينها ؟

            تعليق

            • RnO_Osh
              عـضـو
              • Nov 2014
              • 19

              #16
              رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي


              الجزء الثاني من البارت أل 13 =)


              زين :~ ها اقووول ؟!
              ريناد بإرتباك :~ إ... ي... وة ق...ق...ول
              زين :~ السبب هوا إني .............................!
              ريناد :~ هوا انك ايش ؟!
              زين :~ مصرة اني اقووول
              ريناد :~ ايه مصرة
              زين :~ حتى لو الكلام ما عجبك
              ريناد :~ حتى لو المهم ادري
              زين :~ طيب اسوي ولا اقووول ؟!
              ريناد بصدمة :~ وش تسووووووووووووي !!!
              زين :~ قولي انتي اول اسوي ولا اقول
              ريناد :~ مدري الي يعجبك المهم ادري
              زين :~ انا متأكد 100% انك منتي قد كلامك
              ريناد :~ الا انا قد كلامي ...... يلا خلصني
              زين :~ طيب مستعدة
              ريناد يضجر :~ لا حول ولا قوة الا بالله ......... قول وخلصني
              زين :~ خلاص مارح اقووول
              ريناد :~ ياحيوان قول ولا حق القهر
              زين :~ وكمان فيها حيوان ..... احترمي الفاظك ترى مافي في الغرفة الا انا وانتي
              ريناد تسوي انها ماهي فاهمة ووهي ترجف جوف :~ طيب وش يعني اذا انا وانت في الغرفة لوحدنا
              زين :~ اعتقد انك فاهمة الي قصدي لا تسوي غبية
              ريناد :~ عشان كذا قلت انك طحت من عيني ....... بعد عني
              زين بعناد ونظرة حادة :~ لا ماني مبعد


              ريناد حست انه زين متغير ولا السهر مأثر عليه
              فحاولت تصفقه كف بس مسك يدها


              زين :~ لا تحاولي
              ريناد بصراخ :~ زين اشبك وين عقلك
              زين :~ الحمد لله عقلي في راسي ومافيني شيء
              ريناد :~ طيب يلا بعد عني
              زين بجد :~ ماني مبعد الا لمن اسوي الشيء الي في راسي
              ريناد :~ لا لا انت مو انت زين الي اعرفه
              زين :~ مو قلتي انك تبي تعرفي السبب
              ريناد :~ ايوه
              زين :~ خلاص اتحملي العواقب
              ريناد :~ اي عواقب
              زين :~ عواقب انك تعرفين السبب
              ريناد :~ طيب وش هيا العواقب
              زين :~ الحين راح تعرفيها
              وبعد ما قال زين جملته قرب من ريناد اكثر
              ريناد بخوف :~ زينن وش ناوي تسوي
              زين :~ ليييه خايفة
              ريناد :~ وش رايك لا مبسووووطة
              زين :~ اجل خلاص لا تسألي ...... خليني اكمل
              ريناد :~ لا لا والله خايفة والله خايفة


              زين ما قدر يحتمل وبعد منها وجلس على الكرسي وهوا ميت ضحك
              ريناد بتعجب :~ وش الي يضحكك ....... بعد ما كنت بتطلع روحي !!
              زين وهو يضحك :~ هههههههههههه والله هههههه شكلك ههه كان هههه...يض ....هههه ...حك
              ريناد :~ يعني تخوفني وتقول شكلي كان يضحك والله صدق انك حيوان
              زين :~ ههههههههههههههههههه كانت من البداية ابغى اخليك تندمي على عنادك
              بس والله من اول كاتم ضحكتي عشان اكمل ههههههههههههههه
              ريناد بعصبية :~ انا اورييييييك يا وقح حيوان .......... تتلاعب بمشاعري وتضحك بعد
              زين :~ ههههههههههههه لاتنكري انك حسبتيني جاد
              ريناد :~ بصراحة ما انكر ...... بس ابيك تعرف انك من جد محد يثق فيك
              زين :~ هاه تبي تعرفي وش هوا السبب
              ريناد :~ لو انت رجال صدق كولي وش السبب ؟!
              زين :~ حتى لو السبب ما عجبك
              ريناد :~ اممممممممممم مدري بس قد ايش مارح يعجبني ؟!
              زين :~ يعني تقريبا 2000% !!
              ريناد :~ يعني لدي الدرجة مارح يعجبني ؟!
              زين :~ ايه ...... عشان كذا انا مارح اقووولك لاني متوقع انك راح تزعلي
              ريناد :~ والله خايفة يكون الي في بالي
              زين :~ اسمعي ريناد كل شيء راح تسمعيه وتعرفيه في وقته فلا تستعجلي اما السبب فأنا مارح اقوله الحين
              ريناد :~ تصدق انك نذل !
              زين :~ ليه ماسويت شيء ؟!
              ريناد :~ بعد ذا كله ماسويت شيء
              زين :~ المهم مارح تنامي
              ريناد :~ الا راح انام بس ماخلاني صاحية الى الان الا انت على ما اعتقد
              زين :~ طيب يلا نامي
              ريناد :~ طيب


              ====================================================


              بعد صراع بالكلام بين ريناد و زين واخيرا فكروا انهم المفروض يناموا
              وناموا بالمستشفى ريناد ع السرير و زين على سرير المرافق !!


              ==============================================


              في مكان مختلف كان شخص يفكر في ريناد ويفكر وش هيا الحين جالسة تسوي
              أكييد راح تقولوا زياد , امه , ابوه , سامي , ريماس , نورة
              فكل من توقع شخص من ذولا كان مخطأ
              فقد كانت اعز صديقة لريناد >> تذكرتموها
              هيا يارا صديقتها .... كانت تدري انه اليوم ريناد راحت زواج بس ريناد قالت لها انه اول ماترجع راح تتصل عليها
              بس ريناد سحبت عليها ....! المهم اتصلت يارا على ريناد وكان جوال ريناد يدق بس من قوة التعب
              ريناد ماسمعت لاهي ولا زين كانو نايمين نوم عميق


              =================================================
              الساعة 1:43 ظهرا
              ريناد اول ماصحيت حصلت زين نايم دخلت الحمام غسلت وجهها وكذا
              وبعدين شافت الجوال فوق الطاولة مسكته اول ما فتحته شافت مكالم لم يتم الرد عليها يارا
              ريناد :~ اووووووووووووووووووه نيست قلت لي يارا راح اتصل عليكي ونسيتها
              أكييد الحين قلقانه لانها اكيد تحسب انه سار شيء وكذا ..... الحين راح اتصل عليها .. ان شاء الله ترد


              اتصلت ريناد على يارا وردت عليها يارا
              ريناد خائف :~ السلام عليكم
              يارا بصوت غاضب :~ وعليكم السلام
              ريناد :~ سوري ع السحبة بس والله ماكان قصدي
              يارا :~ انتي حيوانة ولا كيف اشبك والله خوفتيني عليكي قلت امكن البنت سار لها شيء وك...
              ريناد قاطعتها :~ ايوة سار لي شيء اغمى علي الساعة 7 الصبح وانا الحين في المستشفى =(
              يارا :~ من جد !!
              ريناد :~ والله من جد >>> وقالتلها السالفة كاملة ؟!
              ........................... وانا الحين في المستشفى ومعايا الاخ زين
              يارا :~ ياقلبي عليكي والله سوري حسبتك رجعتي البيت ونمتي ونسيتيني انا اسفة
              ريناد :~ لا عادي
              يارا :~ اسمعي انا لازم اقفل والله مانمت زي الناس
              ريناد :~ اوكي بيباي
              يارا :~ باي


              قفلت يارا الجوال وراحت نامت
              اما عند ريناد ...........


              كانت ريناد تطالع في زين وكانت مررررره قريبة من وجهه
              وحطت يدها على خده بس زين كان نايم وماهو حاس بشيء
              ريناد :~ ماحلات شكلك وانت نايم
              زين فتح عيون وحدة :~ معقولة الكلام موجههه لي !!
              ريناد شالت يدها على طووول و وجهها قلب احمر وقالت :~لا مو لك
              زين :~ يعني مين فيه في الغرفة غيري انا ؟!
              ريناد بخجل واصرار :~ بس مو لك
              زين :~ الا لو جني فهذي حالة خاصة من التخلف
              ريناد :~ لا والله ماني متخلفة
              زين عدل نفسه وجلس :~ امممم طيب يا انك متخلفة او انك تحبيني وخاقة عليا


              أنتهى البارت 13
              الاسئلة ...:


              وش تتوقعوا ترد ريناد على زين ؟ !
              وهل زين راح يقولها السبب ؟!
              وكيف راح تسير الامور مع نورة و ريناد و زياد ؟!


              تعليق

              • RnO_Osh
                عـضـو
                • Nov 2014
                • 19

                #17
                رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي




                ألبارت 14 ..~

                كانت ريناد تطالع في زين وكانت مررررره قريبة من وجهه
                وحطت يدها على خده بس زين كان نايم وماهو حاس بشيء
                ريناد :~ ماحلات شكلك وانت نايم
                زين فتح عيون وحدة :~ معقولة الكلام موجههه لي !!
                ريناد شالت يدها على طووول و وجهها قلب احمر وقالت :~لا مو لك
                زين :~ يعني مين فيه في الغرفة غيري انا ؟!
                ريناد بخجل واصرار :~ بس مو لك
                زين :~ الا لو جني فهذي حالة خاصة من التخلف
                ريناد :~ لا والله ماني متخلفة
                زين عدل نفسه وجلس :~ امممم طيب يا انك متخلفة او انك تحبيني وخاقة عليا
                ريناد :~ والله ما ناقصني إلا أخق على زي هذي الوجوه
                زين :~ قد كلامك !!
                ريناد :~ امممممم مدري خليني افكر =="
                زين :~ ماشاء الله عليكي بروود
                دقت الممرضة الباب
                ريناد :~ ميييييييين؟؟
                الممرضة :~ انا الممرضة
                زين :~ ادخلي
                دخلت الممرضة ومعاها اوراق
                ريناد وهيا تخاطب زين :~ ياخي انت وش دخلك جاي تقط معايا وتقولها ادخلي غرفتك وانا مدري
                زين :~ طيب وش فيها ؟؟
                ريناد :~ لاتتدخل في اشياء ما تخصك
                زين :~ اوكي حاضر خلاص لا تاكليني
                ريناد :~ لييش شايفني وحش قدامك ؟؟
                الممرضة :~ رجاء توقفوا عن ذلك
                زين :~ خلاص يا ريناد تراك فشلتينا
                ريناد :~ والله ماغيرك الي فشلنا
                الممرضة بصراخ :~ اصمتوووووووووووووا
                ريناد :~ خلاص خلاص سكتنا يلا وش عندك
                الممرضة سلمت ريناد ورقة الخروج
                وخرجت ×.×
                زين :~ يلا لازم نخرج من المستشفى
                ريناد :~ اوكي بس ممكن توصلني بيتي
                زين :~ وش رايك تجي زيارة عندي
                ريناد :~ لا شكرا .... أهلك أكييد تعبانين
                زين :~ اممممم طيب وش رايك انا راح أجي معاكي البيت
                ريناد :~ بصراحة كضيف أوكي موافقة
                زين :~ يلا جهزي امورك عشان نرجع
                ريناد :~ اوكي
                ====================================
                في مكان اخر مظلم ممتلئ بالمجرمين !!

                عبد الله :~ أنا أوريكي يا ريناد والله مايكون هذا وجهي اذا ما خربت عليكي حياتك
                أنتي ومعاكي الكلب زين
                ريان :~ سلامات عبد الله ......... تكلم نفسك ؟؟
                عبد الله :~ انقلع انت الثاني عن وجههي هما السبب في اننا الحين هنا
                وليد :~ والله انها افكارك الي وصلتنا السجن
                عبد الله :~ اقوول اسري انت الثاني

                المهم كان عبد الله على هذا الحال طول ما كان في السجن !!

                ========================================================

                وصلت ريناد البيت وكان معاها زين
                فتحت الباب بالمفتاح الي عندها
                خلت زين يقعد في الصالة واعطته الريموت
                ريناد :~ اتفرج وسلي نفسك عبال ما انا اخذلي دش خفيف وكذا
                زين :~ اوكي
                دخلت ريناد واتروشت وخرجت من الحمام ولبس بلوزة وبنطلون >> مافيني حيل اوصف شكلها بس ترى كانت حلوة
                راحت عند زين حصلته في الصالة
                زين :~ امشي خرجنا
                ريناد :~ يلا انا هذي المرة بعزمك على مطعم أكله لذيذ انا مررة يعجبني
                زين :~ انا الي المفروض ادفع
                ريناد :~ انت في ضيافتي ولازم أكرمك
                زين :~ طيب عندي سؤال فضولي ؟؟
                ريناد :~ وش هوا ؟
                زين :~ ريناد انتي تعرفي تطبخين ؟؟
                ريناد :~ احلف بالله ذا سؤال اكييد اعرف ولمن نرجع راح اسويلك حلى وتشووف كيف مهارتي في الطبخ
                زين :~ اوكي شكلي راح امتن معاكي =)

                ===========================================================

                خرجت ريناد مع زين >> طبعا خرجت على إنها بنت >.<
                وراحوا اتمشوا وأكلوا وانبسطوا وكذا بس لمن رجعوا كانت هنا الصدمة
                خرجت ريناد من سيارة زين وهيا عينها ع باب بيتها لانه الباب كان مفتوح
                ريناد تكلم زين :~ انا متأكدة اني قفلت الباب صح ولا جاني زهايمر
                زين :~ لا لا قفلتي ........... دوري ع المفتاح
                ريناد ويدها في جيبها :~ طيب
                دور ريناد ع المفتاح في جيبها و شنطتها و في السيارة بس ما حصلته
                زين :~ شكلك نسيتي في البيت
                ريناد :~ يب بس مين الي فتح الباب ؟؟
                زين :~ خلينا نشووف

                ==================================================

                دخلت ريناد وزين البيت و وصلوا لين الصالة بس ماحصلوا احد
                بس سمعوا صوت باب البيت ينقفل
                التفت زين بسسرعة بس حصل حرامية وكان عددهم كثير وكانوا ملتفين حوليهم
                زين :~ ريناد انتبهي
                ريناد وهي خايفة :~ طيب
                هشام زعيم اللصوص ويلعب بيده بالمسدس :~ اعطيني كل الفلوس الي عندكم وانا راح اخليكم في حالكم
                زين :~ هيييييييه انت تكلمني تراني ماني صاحب البيت ولا ادري عن شيء بس ترى لو ما وخرتوا من هنا ما يسير لكم خير
                هشام :~ تهددني يا ابن الكلب
                زين :~ والله ما ابن الكلب الا انت ولا ما كان سويت الي سويته
                ريناد بهمس :~ زين خلاص والله دحين بطلقة نار يجيب اجلك
                هشام :~ يعني انتي صاحبة البيت >> يقصد ريناد
                ريناد :~ ايه انا ......... تبي فلوس ماعندي
                هشام :~ معقولة تعيشين في مثل هالبيت وماعندك فلوس
                ريناد :~ يب .......... يلا خلاص ماعندكم شيء هنا
                هشام :~ قيدووهم ......
                مسكوا الرجال الضخام ريناد و زين
                هشام جاء عند ريناد :~ انا ما اخرج من بيت ويدي فاضية
                ريناد :~ طيب وش رايك خذ معاك كم صحن وملعقة وفارق عن وجهي
                هشام وهو يرفع المسدس ع راس ريناد :~ احترمي نفسك احسلك لا تخليني اتسرع
                ريناد بخوف :~ اوكي
                هشام :~ استغفر الله العظيم .............. يعني ترى من جد لازم اخذ معايا شيء كان يقولها وهوا يطالع في البيت
                طالع هشام في ريناد بنص عين وقال :~ وش رايك اخذك معايا ....... ولا تسيري زوجتي تراك عجبتيني
                زين اشتعل من كلامه :~ اقول تمد يدك عليها وربي لا تدعس
                هشام :~ قد كلامك
                زين :~ ايوة قده ونص وكمان
                ريناد وهيا خايفة :~ زين أحسلك اسحب كلامك وانا في النهاية الي اروح فيها
                زين :~ انتي اسكتي انا اعرف كيف اربيه مرررة ثانية
                هشام :~ تراك مررة اتماديت عن حدك
                زين :~ انت امثالك ما يسوو جزمتي >> اكرمكم الله <<
                هشام :~وش رايك نتضارب واذا فزت راح تيسر البنت زوجتي واذا انت فزت راح اروح من البيت بدون شيء وانتو سالمين
                زين :~ اوكي بس خلي ذولا الرجال يسيبوني
                هشام :~ اتركوه
                اول ما تركوه بدأت المضاربة وكانت قووية بس كانت النتيجة لصالح زين
                اما هشام فكان وجهه تقريبا كله دم في دم
                طاح هشام ع الارض و ماكان يقدر يحتمل في هذي اللحظة ادرك انه راح يخسر فحاول انه يفوز بأي طريقة
                وكانت ريناد الضحية
                فسحب ريناد من رجاله وطلع سكينته وحطها على رقبة ريناد
                هشام :~ اي حركة راح أقتلها
                زين :~ والله انك حيوان ...... قلت لو انت خسرت راح تسيبنا و تخرج من البيت
                بعد ماقال زين هذا الكلام تفاجئ الجميع بالي سار ..........................

                أنتهى البارت 14

                الاسئلة :::

                ماهوا الشيء المفاجئ الي سار ؟؟
                وهل راح يكون مع او ضد ريناد ؟؟
                وهل هشام عدو جديد بدل عبد الله ؟؟
                وهل تتوقعوا عبد الله له رجعه ؟؟

                تعليق

                • RnO_Osh
                  عـضـو
                  • Nov 2014
                  • 19

                  #18
                  رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي



                  ألبارت أل [15 .


                  من البارت السابق نبدأ


                  طاح هشام ع الارض و ماكان يقدر يحتمل في هذي اللحظة ادرك انه راح يخسر فحاول انه يفوز بأي طريقة
                  وكانت ريناد الضحية
                  فسحب ريناد من رجاله وطلع سكينته وحطها على رقبة ريناد
                  هشام :~ اي حركة راح أقتلها
                  زين :~ والله انك حيوان ...... قلت لو انت خسرت راح تسيبنا و تخرج من البيت
                  بعد ماقال زين هذا الكلام تفاجئ الجميع بالي سار ..........................
                  ( ؟؟؟؟؟ ) :~ حاصروا المكان ........... ولا حركة اتركوا الاسلحة
                  زين بصدمة :~ الشررطة ؟! ............. بس كيف عرفوا ؟؟
                  ريناد في نفسها :~ الحمد لله بس ترى مررة تأخروا
                  هشام موسع عينه ورمى السكينة ورفع يده معلنا إستسلامه وترك ريناد
                  ريناد بعدت منه بسررعة ...... ورفعت يدها هيا و زين والبقية
                  عبد المجيد :~ وأخيرا يا عصابة هشام مسكناكم
                  هشام :~ تبا ..... بس كيف عرفت اننا هنا
                  عبد المجيد :~ شخص اتصل بنا و وصف البيت وقال انه فيه حرامية .... واحنا جينا بسررعة
                  ........ بالمناسبة أشر على ريناد إنتي هيا ريناد ؟؟
                  ريناد :~ ايوة انا هيا >> طبعا زين كان مندهش !!
                  مسكت الشرطة الكل وعملوا تحقيق للجميع وتركوا ريناد وزين بعد ماعرفوا كل شيء ودخلوا هشام السجن


                  زين في السيارة مع ريناد


                  زين في قمة الدهشة :~ ريناد كيف عرفوا الشرطة اسمك وكيف عرفوا انه عندنا عصابة هشام ؟؟
                  ريناد :~ لمن كانوا الرجال الضخام يمسكوني دقت عليا يارا وانا حسيت بإهتزاز الجوال قبل ما يطلع صوت على طول رديت
                  يارا صحبتي سمعت كلامي وكلام هشام كذا واتصلت ع الشرطة وكلمتهم و وصفتلهم يارا بيتي وسار الي سار
                  زين :~ أحس اني في فلم اكشن !!
                  ريناد :~ هههههههههههههههههههههههههه
                  زين :~ تذكرت بالمناسبة وش رايك تجي بكرة عندي في البيت ونسهر مع بعض وكذا
                  ريناد :~ زين انت تعرف اني ماني متعودة على السهر
                  زين :~ ياخي عايدي يعني ما تقدري ليوم واحد بس
                  ريناد :~ أوكي أحاول ........... بس لازم تكلم امك امكن تكون مشغولة ولا شيء يعني كذا
                  زين :~ طيب


                  كلم زين امه وقالت عادي تجي ووصلوا البيت وكانوا منبسطين ويسولفوأ مع بعض وريماس كانت معاهم
                  وكذا ...


                  ==========================
                  في اليوم التالي الساعة 12 ليل


                  ريماس :~ زين انا جوعانه ..... جيب لنا عشاء
                  ام زياد :~ يلا قوم جيب عشاء
                  زين :~ اوكي راح اجيب عشاء ....... مارح اتأخر وسكر الباب وراه


                  ريناد كانت جالسة جنب ام زياد وخلاص عينها مقفلة ماهي قادرة تتحمل
                  فجأة بدون ما تحس نامت على كتف ام زياد ونومة عميقة
                  خرج ابو زياد من المكتبة البيت وخلص قراءة عدد من الكتب
                  طالع في ام زياد وريماس وريناد النايمة وقعد معاهم و جلسا يسولفوا عن مستقبل زين
                  وإنه ريناد تنفع تكون شريكة عمره وكذا >> بس الحمد لله انه ريناد نايمة وما سمعت كلامهم


                  دق الجرس الكل استغرب مو معقول زين جاء بهذي السرعة او امكن نسي محفظته او شيء ثاني
                  راحت ريماس مسرعة وبتهور فتحت الباب بس انصدمت انه الي عند الباب مو زين ..... كان شخص غريب !!


                  أنتهى البارت >>> أدري انه قصييير


                  الأسئلة ؟؟
                  مين هوا الشخص الغريب الي كان عند الباب ؟؟
                  وهل راح يخطب زين ريناد ولا لا ؟؟
                  وهل راح تسير مشاكل جديدة ولا لا ؟؟
                  وللتشويق ترى عم ريناد سلطان راح يكون له دور مهم في البارت الجاي

                  تعليق

                  • RnO_Osh
                    عـضـو
                    • Nov 2014
                    • 19

                    #19
                    رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي




                    ألبارت 16 و الأخير !!


                    دق الجرس الكل استغرب مو معقول زين جاء بهذي السرعة او امكن نسي محفظته او شيء ثاني
                    راحت ريماس مسرعة وبتهور فتحت الباب بس انصدمت انه الي عند الباب مو زين ..... كان شخص غريب !!


                    ريماس :~ معليش مين انت ؟؟!
                    طلع الشخص الغريب مسدس ورفعه على ريماس
                    ريماس صنمت من الخوف
                    رجعت ريماس على ورى وقالها الشخص الغريب ارفعي يدك وهيا رفعتها وكانت ميته من الخوف


                    وبعدين دخلوا رجال كثيرين البيت وحاصروا كل الي فيه


                    أبو زياد :~ مين انت ؟؟
                    عبد الله :~ انا عبد الله >> ملامح شر
                    ابو زياد :~ قول وش تبغى بالضبط ؟؟
                    عبد الله :~ ما رح اسوي لكم شيء اذا اخذت الشيء الي ابغاه >> كان يطالع في ريناد
                    ابو زياد :~ وش تبي من البنت ؟؟
                    عبد الله :~ هذا شيء ما يخصك
                    جاء عبد الله عند ريناد بنفسه وشالها وقال لهم :~ بلغوا زين تحياتي ... ويحلم عاد يشوف ريناد
                    وقتها ريناد صحيت لانها حست انه احد شايلها وكذا
                    وأول ماشافت عينها كان وجهه عبببببببببد الله وهنا كانت الصدمة !!
                    ريناد بصدمة :~ ع...ع....بد ألله !!؟؟
                    عبد الله بإبتسامة مكر كالعادة :~ يحق لك تخافي
                    ريناد ماهي عارفة وش تسوي من قوة الصدمة كانت تتمنى انه الارض تنشق وتبتلعها ولا انها تنحط في هذا الموقف
                    فمن قوة الخوف اعطت عبد الله كف جامد قوي خلته يسيبها
                    بس عبد الله ما سكت راح ضربها ورى رقبتها خلاها تفقد وعيها !!
                    اخذ عبد الله ريناد وراح وخلا الجنود لمدة نص ساعة وبعدين قلهم يهربوا وهربوا


                    جاء زين كان بيدق الجرس بس شاف الباب مفتوح شوي استغرب ودخل البيت وراح عند امه وابوه واخته
                    ريماس كانت تبكي وتقوووووووول انا السبب في كل الي صار انا السبب
                    وامه كانت تهدي ريماس وابوه معاهم
                    زين بدهشة :~ وش فيه وش صار ؟؟!!


                    الكل نظر الي زين بس محد قدر يكلمه عن الي صار
                    بس الاب اتمالك نفسه وقال
                    ابو زياد :~ زين ولدي حبيبي دخلوا علينا زي العصابة وخطفوا ريناد
                    زين :~ عصابة .... مو معقولة تكون عصابة هشام بس وين اخذوها وايش سوت هيا لهم عشان ياخذوها
                    ريماس :~ لا مو هشام ...... عبد الله وقال احلم انك عاد تشوف ريناد مررررررررة ثانية
                    زين :~ عبد ..... عبد الله !! >> وكمل بصراخ << ليييييييش ما منعتوه ليش ما دافعتوا عن ريناد ليش ليش قولولي ليش
                    وطاح و انهار من البكا بس ابوه قال خلينا نرووح قسم الشرطة نبلغ عنهم وكذا
                    زين وهوا ما وقف من البكا :~ طيب


                    ================================


                    وصلوا مركز الشرطة وبلغوهم وكان عند زين صورة لريناد فوراهم اياها
                    وكذا وبدأت الشرطة تبحث عن ريناد


                    ==================================


                    في مكان اخر
                    صحيت ريناد وهيا حاسة بالم مكان ما ضربها عبد الله
                    لفت كذا وحصلت عبد الله واقف جنبها


                    عبد الله :~ أخيرا صحيتي !!
                    ريناد بصراخ :~ قولي وش تبغى ؟؟
                    عبد الله :~ بصراحة انا ما ابغى زين يتهنى فيك ؟؟
                    ريناد :~ وش تقصد ؟؟
                    عبد الله :~ تبغي الختصر المفيد وبدون لف ودوران .......... انا راح اخذ منك شرفك
                    ريناد بدأت ترتجف من الخوف لانها تعرف انه عبد الله ما يستهبل ولا يمزح في زي هذي الامور
                    ريناد :~ عبد الله اتقي الله ولا تخلي الشيطان يسيطر عليك استعيذ منه ولا تسمع كلامه
                    عبد الله بإبتسامة شريرة :~ لاتحاولي انا قررت وأنتهى الموضوع
                    ريناد :~ انا اوريك راح اصرخ وراح يجتمعوا الناس وراح اقولهم كل شيء
                    عبد الله : ~ ههههههههههههه شكلك ما تدرين وين احنا ؟؟؟ ..... أنتي من جدك ولا تمزحي ؟!
                    ريناد :~ انا من جدي ..... وليش وين احنا ؟!
                    عبد الله :~ احنا خارج المدينة شفت لك مصنع مهجور بعيد عن عيون الناس ولو صرختي من اليوم لبكرة محد راح يسمعك
                    ريناد خلاص شوي و يغمى عليها من الخوف وكانت تحاول تهديه بس عبد الله كان مصر على قراره
                    حاولت ريناد تدافع عن نفسها لين ما وصلت عند باب الغرفة وخرجت منها وخرجت من المصنع بكبرة وهيا تجري في البر
                    وتصرخ ساعدووووني ساعدوووني ...... وعبد الله كان وراها هوا و رجاله


                    دخلت ريناد في منطقة سكنية قديمة و العماير فيها مهجورة واستغلت الفرصة ودخلت في وحدة
                    من العمارات وفي شقة و غرفة وقفلت الباب وحاولت ما تطلع صوت عشان ما يعرفوا مكانها بس كانت الدنيا ظلام
                    حست ريناد بشيء على رجلها طالعت حصلت صرصور كبييييييييييير كانت بتصرخ بس مسكت نفسها عشان عبد الله ما يعرف مكانها
                    فجأة جاء واحد من الرجال وفتح الباب وراحت ريناد ضربته وهربت وجلست تجري وتجري والكل عرف مكانها بعدين وصلوا عند قرية بعيدة عن المدينة
                    وكان الكل نايم فيها بس ريناد كانت تجري وحاولت تضيع عبد الله والي معاه وقدرت
                    وسارت تجري وتطالع وراها لين ما صقعت بشخص ما ...... طالعت فيه اتوقعت انه عبد الله بس ما طلع هوا
                    فأنهدت تنهيدة كبييييييرة و ركزت في الرجال حصلته واحد عجوز فسألها :~ أنتي ريناد ؟؟
                    ريناد بصدمة :~ ايه ..... كيف عرفت ؟؟
                    العجوز :~ الشرطة دوووبهم كانوا هنا و اعلونوا انك مختطفة و الي يسلمك للشرطة راح ياخذ مبلغ كبير
                    ريناد :~ اكيييد هذا زين ان شاء الله يلاقيني
                    العجوز :~ انتي وين كنتي ؟؟
                    ريناد :~ انا في المصنع القديم الي قدام بعيد عنكم
                    واحد من رجال عبد الله :~ حصلتها هنا
                    ريناد على طووووووووووول جريت بس كانت تجري بطيئ لانها خلاص مرررررة تعبت
                    وكانت في حجرة قدامها وما شافتها و طاحت منها ع الارض
                    حاولت تقووم بس انهلكت من التعب اما الجنوود مسكوها و امرهم عبد الله انهم ياخذوها للمصنع القديم المهجور
                    اخذوها لمن هناك ..... ودخلوها في نفس الغرفة وخرجوا وما بقي الا ريناد وعبد الله
                    ريناد اغمى عليها من كثر ماهي تعبت وما قدرت تحتمل


                    ===================================


                    عن زين
                    طبعا كان زين ماسك جواله ينتظر أحد يدق عليه لانه نشر رقمه مع الورق الي فيه صورة ريناد
                    وشوي يدق عليه شخص
                    زين :~ الو السلام عليكم
                    ؟؟ :~ وعليكم السلام
                    زين :~ مين انت
                    ؟؟ :~ انا شخص عرفت مكان ريناد
                    زين بفرح :~ قلي وينها وحتى لو تبغى راح اضاعف لك المبلغ بس قولي وينها !!
                    ؟؟ :~ هيا عند مصنع قديم خارج المدينة بعد القرية
                    زين :~ طيب شكرا


                    قفل الجوال من هنا وعلى السيارة من هنا




                    ======================================


                    في نفس الوقت صحيت ريناد وحصلت عبد الله قدام وجهها مباشرة
                    حاولت ترجع على ورى بس كان وراها جدار مسك يدها وحطها ع الجدار ورفعها فوق
                    عبد الله :~ لا تخافي مارح استعجل معاكي عندي الوقت الكافي
                    ريناد :~ اسمع والله زين مارح يسكت وراح يوريك شغلك
                    عبد الله :~ هههههههه مسكينة انتي يا ريناد انتي على نياتك
                    اصلا زين راح يسيبك و يتركك ..... أصلا قوليلي وش يبغى ببنت ماعندها شرف
                    ريناد انصدمت من كلام عبد الله لانه كان معاه حق
                    عبد الله :~ تعجبني ملامح الخوف و الرعب منك احس اني ارتاح لمن اشوفها في وجهك
                    ريناد :~ الله لا يبلانا
                    عبد الله :~ انتي مررررررررة مالك حق تتكلمي ولا بعد تحاولي تنرفزيني ..... انصحك لا تحاولي
                    زين :~ توقف مكانك يا مجرم
                    عبد الله بدهشة :~ زين و الشرطة ؟! ....... مسك ريناد وخلاها قدامه و طلع مسدسه ورفعه على ريناد .... أي حركة راح اقتلها
                    ريناد :~ انا اوريك ...... عضت يد عبد الله وعبد الله من قوة الالم ولا شعوريا ضغط ع المسدس و انطلقت الرصاصة ...!!
                    الكل كان خايف حتى ريناد جالسة تستنى تحس بالألم بس ما حست بشيء اما عبد الله كان خايف الشطة كا اول من استوعب الامر
                    وحاصروا عبد الله والمسدس طاح من يد عبد الله تلقائيا وريناد بعدت من عبد الله وجالسة تتفقد نفسها وكذا عشان كانت تحيب انه الرصاصة جت عليها
                    زين راح عند ريناد ..........


                    زين بخوف :~ ريناد فيك شيء ؟! سار لك شيء ؟!
                    ريناد بدمعة خوف :~ لا ما سار لي شيء الحمد لله جيت في الوقت المناسب
                    رجعوا للبيت والكل سلم على ريناد لانها عن جد كانت راح تروح فيها هذي المرة بس مر اليوم بسلام
                    =============================================================


                    ** بعد أيام **


                    ريناد كانت لابسة فستان ناعم وفوقه ثوب !! وشعرها خافيته تحت الطاقية و الشماغ !!
                    وفي السيارة مع زين , زياد , ام زياد و ابوه , ريماس وكانت معاهم ريناد <على شكل سالم >


                    كانوا متجهين الى بيت شخص راح تعرفوه الحين ............ ولمن وصلوا البيت فتحت وحدة من الخادمات الباب ودخلتهم المجلس الخاص بالضيوف
                    ولمن دخل صاحب البيت يستقبل الضيوف الي جاءو بدون موعد تفاجئ بالاشخاص لانه اول مرة يشوفهم الا ريناد


                    ؟؟؟؟ :~ السلام عليكم ....... كيفك يا سالم لي فترة ما شفتك
                    ريناد :~ الحمد لله انا بخير يا عمي
                    عم سلطان :~ ممكن تعرفني بالي معاك
                    ريناد :~ طيب .... < وعرفتهم ريناد ع الي كانوا معاها >
                    عم سلطان يظهر الطيبة :~ طيب حبيبي سالم ليش جيت عندي ؟؟
                    ريناد :~ بصراحة انا يا عمي اخفيت عنك حاجة وانت لا زم تعرفها
                    عم سلطان بدهشة :~ حاجة انا لازم اعرفها ؟؟!!
                    ريناد بإرتباك :~ ايوة


                    ===============
                    وكانت مشاعل و سمر < بنت خالتها وصحبة رفا > و فهد يراقبوا من ورى الباب
                    سمر في نفسها :~ سالم و زين في بيت خالي ؟!؟! ....... صح اصلا رفا قالت لي انه سالم اصله بنت وهي ريناد
                    بس شكلها كانت تمزح لانه مستحيييل يسير كذا


                    ===================


                    ريناد شالت الطاقية و الشماغ وانفتح شعرها الطويل الي يوصل لمن ركبتها
                    وفصخت الثوب الي تحته فستان ناعم


                    مشاعل و فهد و سمر و عم ريناد *سلطان * الكل انصدم
                    عم سلطان :~ يعني سالم الي مات وانتي ريناد
                    ريناد :~ ايه هذا الي سار
                    عم سلطان بعصبية :~ ليش كذا سويتي ها قوليلي ليش ؟؟ ....... // وقرب من ريناد و لطشها كف يخليها تدخل في غيبوبة
                    بس هنا كانت الصدمة طبعا ريناد اتوقعت ردة الفعل هذي فغطت نفسها وسمعت صوت الصفعة بس ما حست بشيء
                    ريناد في نفسها :~ معقوووول انا ما سرت احس ؟! ................. رفعت راسها واتفاجئت لمن شافت زين قدامها
                    عم سلطان بصدمة :~ انا اسف بس انت وش جابك
                    زين :~ خلاص ارتحت .... انطفت نار العصبية عندك ؟!
                    عم سلطان :~ قلي وش تبي انت الثاني ؟!
                    زين طلع من جيبه كرت واعطاه ايها
                    عم سلطان :~ وش ذا ؟!
                    زين :~ خذ و اقرأ و شوف !
                    عم سلطان اخذه ولمن قرا كانت علامات الدهشة في وجهه وقال :~ زين و ريناد !!
                    زين :~ تمانع ؟!
                    عم سلطان :~ لا اصلا انا من بعد اليوم مالي صلاح في ريناد ولا عمري راح اكون ولي امر بنت مجنونة زيها
                    ريناد :~ احسن هذا الي كنت ابغاه
                    سمر :~ رييييناد !!
                    ريناد التفتت الى سمر وقالت :~ انتي سمر ان ما خانتني الذاكرة ؟!؟!
                    سمر :~ ايه انا هيا .... ما اتوقعت سالم في يوم من الايام يكون بنت ؟!
                    ريناد :~ انا اسفة اني اخفيت عنكم هذا الشيء
                    عم سلطان :~ انتي اكبر مجنونة في العالم ..... ليش ما سويتي الزواج و اتزوجتي سالم بدون ماتقولولي مو كان احسن
                    ريناد :~ عشان ماكنت ابغى اتزوج و الهم الي في راسي موجود صح اني كنت عايشة تجربة حلوة بس دايم كنت اخاف انك تكشفني
                    مشاعل :~ مبروووك يا احلى رنوودة
                    ريناد بخجل :~ الله يبارك فيك :$


                    ===================================


                    وتم زواج ريناد و زين و بين مؤيد و ليلى و بين فهد و سمر و بين عبد الرحمن و العنود وبين مشاعل و فيصل * الي يسير خال عبد الله *
                    ورفا و مشاري .... اما عبد الله فحكم عليه بالسجن طول حياته
                    ===================================


                    سيرين :~ ماما طيب وش سار لهشام الحرامي
                    سعد :~ صح يمه وش صار له
                    ريناد * الام * :~ حكموا عليه بالاعدام لانه كان مجرم خطير وقتل ناس ابرياء
                    زين * الاب * :~ اه... اه وين الغذاء يا ريناد ؟!
                    ريناد :~ الحين راح يجهز




                    أنا :~ هذي هي اخر قصتنا وعاشت هذي الاسرة بسعادة وهناء
                    واتمنى قد اعجبتكم هذه الرواية ..... والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته


                    إلى اللقاء في روايتي الثانية =)

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #20
                      رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي

                      يعطيك العافية جميلة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...