رد: رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي
ألبارت العاشر ||~
ريناد :~ ..............! { ماهي مصدقة }
مؤيد :~ وش فيكي يا ريناد ؟؟
مشاري :~ وش بها ملامح وجهك اتغيرت ؟؟
ريناد وجهها { أحممممممممممممممممر }
يزيد :~ سلامات عسى ما شر وش فييك ؟؟
ريناد :~ ..... { لا تعليق }
زين يناظر الممرضة ويسألها :~ قلتيلها ؟
بقية الشباب :~ !!!!!
الممرضة :~ عن ماذا ؟؟
زين :~ عن ذاك الشيء الي قلت لك عليه !!
الشباب ماهم فاهميين شيء ؟؟
الممرضة :~ ماهو ذلك الشيء ؟؟
زين وهوا يحاول ما يقوول { التنفس الاصطناعي } :~ عن ذاك الي كلمتك عليه !!
الممرضة :~ هل تقصد التنفس الإصطناعي ؟؟
زين عصصب لانه ماكان يبغى الشباب يعرفووا بالسالفة هذي !!
مؤؤيد :~ نعم , لميييين تنفس اصطناعي
ريناد أخفت ملامح وجهها بشعرها ..
الممرضة { والسالفة عندها عادي } :~ زين عمل تنفس إصطناعي لريناد =)
مؤيد و مشاري :~ نعم ,, ياحيوان يا خاين
زين وهو معصب :~ وش إي خاين ...؟ إنتو منحرفيين على اصوول انا ماكان قصدي شيء ؟؟
يزيد :~ علينا علينا ماقصدك شيء يا هوووو ..!
زين :~ ياخي إنت فارق عن وجهي ... { التفت لريناد وعين ريناد ماهي باينة من شعرها }
راح زين عند ريناد عشان يبين لها إنه ما قصده شيء أبدا
زين بعد ماقرب من عند ريناد :~ ريناد اسمعيني والله ماكان قصدي شيء
والله ماقصدي شيء صدقيني يا ري ... { ماكمل }
سامي والشباب استغربوا إنه زين ماكمل كلامه ؟؟
ريناد كانت عاضة على شفايفها بس ...
زين بهمس لريناد :~ ريناد إنتي تبكين ؟؟
ريناد بصراخ وعصبية :~ إخرجوا بره كووووووووووولكم ما ابي ولا أحد عند وجهي
الممرضة :~ ارجوا منك الخروج فأنا اعتقد أن زيارتكم سوف تؤذيها
خرجوا الشباب وهم مستغربين من ردة فعل ريناد إلا زين فكان يتوقع ردة فعل ريناد زي كذا او اكثر
كان باين عليه الحزن {أقصد زين } أخذ الممرضة على جنب وقالها ...
زين :~ أسمعي اهتمي بريناد ولأنه اعتقد إنها لسع ماهي مستوعبه حاجة فحاولي تخففي عنها
الممرضة :~ حسنا
====================
ريناد في نفسها :~ ياربي لا مو زين { وبدأت تتذكره لمن كانت ولد وكيف كان يتعامل معها وكذا }
ريناد :~ أنا أصلا ماكنت أبغاه يعرف من البداية إني بنت لأني كنت متوقعة 99% إنه رح يتغير معايا
بس بصراحة ما اتوقع من هذي النحاية راح يتغير أتوقعت إنه راح يكرهني وانه راح يستفزني
لأني اعرف كيف زين يكره شيء إسمه بنات ..!
تذكرت ريناد أول ما دري انها بنت وجاء بيتها وقبل ما يروح
××
ريناد بتردد :~ زيين ..... انت أكييد ما تطيقني
زين بتعجب :~ لييش وميين قال لك ؟؟
ريناد :~ يعني بدون ما احد يقوولي إنت ما تطيق ألبنات
قرب زين من ريناد وحط يده اليمين على خدها اليمين وقريب من إذنها اليسار
وقال بهمس :~ أنتي غيير عن كل البنات
××
ريناد :~ يا الله انا ما ادري كيف يفكر .... تفكييره صعب
بس وش كان يقصد بهذي الحركة ؟؟
=========================================================
حاولت ريناد إنها تنام بس ما قدرت لانها بس كانت تفكر
ريناد خلاص حست نفسها راح تنجن ماهي راضيه تنام
للمعلومية : ترى ريناد لابسة ملابس المستشفى
=====================================
ألساعة 3:00
ريناد وماهي حاسة بنفسها قامت تصرخ :~ يارببييييييييييه انا وش بي ما انام ..؟
بعد ما حست بنفسها :~ سلامات وشبي اكلم نفسي ..... أكيد انجنييت ههههههه {حالة ماقبل النوم هههه}
سكتت شوي تقريبا بعد ربع ساعة دق باب غرفتها
ريناد :~ اتفضلي { تقصد الممرضة }
أنفتح الباب ودخلت { الممرضة } وقفلت الباب
ريناد بدون ما طالعت في وجهها :~ وش تبغ ... { ماكملت }
أنتهى ألبارت
............. أمزح هههههههه >> كف *^*
أنا وعدتكم بي بارت طويل وإن شاء الله راح اوفي بوعدي
المهم يلا نكمل
ريناد بدون ما طالعت في وجهها :~ وش تبغ ... { ماكملت }
ريناد اتوسعت عينها لمن طالعت للشخص إلي دخل غرفتها
ريناد بعصبية :~ إني وش جابك ما كفاك إلي سويته
زين :~ أنا جاي لسببين
ريناد :~ لسببين ؟! ..... وش يلا قوول
زين :~ اسمعيني يا ريناد انا والله جاي اعتذر صدقيني ماكان قصدي شيء
ريناد :~ طيب هذا السبب الأول السبب الثاني وش هوا
زين :~ أممممممم بصراحة مارح اقوول السبب الثاني إلى لمن احقق السبب الاول
ريناد بعصبية :~ طيب خلاص فهمت قصدك .... بسرعة أخلص وش السبب الثاني
زين :~ وش فيك تكلميني كذا ..... منتي زي ما عرفتك
ريناد :~ .......... :$ { خجل , حمر وجهها }
زين يستهبل :~ وش فيك أستحيتي؟؟
ريناد :~ انقلع عن وجهي قال استحي قال ..!
زين :~ ريناد إنتي نمتي ؟؟
ريناد :~ لا,ليش تسأل ؟؟
زين :~ أها وانى أقوول وش فيك مفهية =)
ريناد :~ بلا مفهية بلا بطيخ
زين :~ طيب ليش مانمتي ؟؟
ريناد بزلة لسان :~ كنت أفكر فيك ؟؟
زين ماهو مصدق :~ نعم
ريناد بإتباك :~ ها لا لا كنت استهبل معاك هيا عاد لاتصدق
زين :~ اوكي .....
ريناد تبغى تغير الموضوع :~ صح قولي وش السبب الثاني إلي جابك لين عندي
زين وهوا يمد يده لريناد ويعطيها كيس ما تدري ريناد وش فيه :~ خذي
ريناد وهي تاخذه :~ وش فييه ..؟؟
زين :~ ملابسك
ريناد طلعت كل الي في الكيس وكان فيه ملابسها البناتية
ريناد :~ من فين جبتها ؟؟
زين بإستهبال :~ من المرييخ
ريناد :~ أحلف بس هههههه مرة فلة ....... بس بالله من فين جبتها
زين :~ يعني من فين , بالله هذا سؤال ..... أكيد من بيتك
ريناد :~ بس كيف دخلت بيتي المفتاح كان معي { جالسة تدور على المفتاح }
زين :~ انا قلت للممرضة تعطيني كل اغراضك وانا كنت متاكد إنه مفتاح البيت معاكي
وبعدين الممرضة اعطتني اياه وانا رحت بيتك واخذت ملابسك وإنتهى الأمر =)
ريناد :~ لا ما أنتهى الأمر ...... وين مفتاحي و جوالي
زين :~ في أخر الكييس
ريناد بعد ما حصل الجوال و المفتاح تذكرت حاجة مهمة جدا
ريناد :~ إيه صح زين قوولي وش صار ل عبد الله ترى هوى عرف حقيقتي وبكرة أكيد راح يفضحني
في المدرسة ...؟
زين بإبتسامة تهدأه :~ لا تخافي .... مسكووه الشرطة وسجنووه و مارح يطلقوا صراحة إلا في أخر أيام الإختبارات
ريناد وبرضها متوترة :~ بس حتى لو راح يفضحني في أيام الإختبارات ؟؟
زين :~ رنووودة بالله انتي تخافين منه الحين ..... لا تخافي ما دامي معاكي مارح يقدر يتكلم !!
ريناد وجهها قلب أحمر :~ أوكي خلاص ما رح أخاف
زين :~ ههههههههههههههههههههههههههههه ........ تراني متقصدها
ريناد :~ الله يلعن إبلسك قولي وش تبغى .... والله حيرتني
زين قرب من عند ريناد لين سار وجهه بوجهها ريناد ماهي عارفة وش تسوي
فراحت تعطيه ذاك الكف لاشعوريا
زين :~ ريناد وش فيك أعطيتيني كيف ؟ ...... أنا أبوي وامي ما اعطوني كف تجي انتي تعطيني كف
ريناد :~ والله تستاهل محد قلك تقرب مني زي كذا
زين :~ اوكي يسير خيير بس يكون في علمك راح ارد هذا الكف بطريقتي الخاصة
ريناد :~ بالله عليك خوفتني الحين ...... وش تقصد بطريقتك الخاصة ؟؟
زين :~ أسمعي انا رايح بدال ما اضيع وقتي معاك ؟؟
ريناد تتصنع الزعل :~ رووح .... روحة بلا ردة
زين :~ طيب انا اوريكي مين يرجع للثاني
خرج زين وقفل الباب وراه
ريناد :~ احس اني قسووت عليه بزيادة ..... ياخي عادي يستاهل
أتمددت ريناد على سريرها وحاولت تنام وبعد 5 دقائق ولا هيا نايمة =)
======================================================
(؟؟؟؟؟):~ ولدي حبيبي قوولي وش فييك ساير ذي الايام مررة متغير
زين :~ لا والله يا يبا ما فيني شيء طال عمرك
والد زين { سامر } :~ لا بصراحة كلنا لحظنا إنك متغيير ....... صح قولي وش سار مع سالم
زين بإرتباك :~ ها لا ما سار شيء { زين في نفسه ,, مستحيل اقوول لأبوي عن إلي سار مع ريناد }
سامر :~ طيب يا ولدي
بعد دقائق وفي غررفة زين أيضا
زياد :~ زين هييه وين رحت
ريماس :~ نادرا ما زين يسررح .... أكيد بدأ يفكر يتزوج ولا يكون علاقات
زين بعصبية :~ ريماس احترمي الفاظك لا اقص لسانك الحين
زياد جلس جنب زين :~ زين قولي وش فيك معصب كانت تمزح معاك
زين :~ مافيني شيء ...... يالله وش فيكم كوولكم عليا
ريماس :~ أوووووف ...... تيب انا بطلع برا
خرجت ريماس من الغرفة ....
/////////تعريف شخصيات/////////
زياد" الاخ الكبر حق وناسة وكذا وهوا مملك على بنت عمه نورة و زواجه بها قرييب عمره 24 سنة
عينة واسعة بني شعره اسود وبشرته مررة بيضاء وطوله متوسط "
ريماس" الاخت الوحيدة لذا زين دايم تستهبل معاه وكذا وتحاول تخليه يحب البنات عمرها 18 سنة
ثالث ثانوي بس ماهي في نفس مدرسة زين هيا في مدرسة خاصة جمييلة وجذابة فيها شبه من اخوها
حسام " اخ زين عمره 13 سنة شخصيته قيادية وكذا يحب شيء اسمه بنات ودايم يتعامل معاهم بكل رقة وإحساس
عيونه بني وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء
حسين " اخر العنقود عمره 4 سنوات عينه واسعة زرقاء وفمه صغيير احممر و بشرته بيضاء وشعره قصير اسوود
=============================================================
زياد :~ زين قولي وش فيك انا اخووك الكبير إذا عندك أي مشكلة إن شاء الله راح اساعدك فيها
زين بتررد :~ زياد ..... تتذكر سالم
زياد :~ ايه اتذكره .... وش صار كمل يلا
زين :~ بصراحة سالم ........ ماهو ولد ؟؟
زياد :~ كيف ماهو ولد ؟؟؟ ....... يعني بنت مثلا !!
زين :~ إيه بنت
زياد بصدمة :~ !!!!!!!!!!!!!!! ...... كيف يعني بنت
زين :~ سالم هوا بنت واسمه الحقيقي ريناد
زياد :~ وانا أقوول مين هذي ريناد
زين :~ ولييه إنت تعرفها بالاصل
زياد :~ لا بس قبل أمس لمن كنت نايم كنت تتكلم وما ادري وش كنت تقوول بس الي سمعته إنك قلت ريناد
زين :~ :$
زياد :~ هههههههههههههه طيب كمل
زين :~ ريناد كان عندها ظروف وزي كذا عشان تسير ولد ... ألخ { كمل له باقي السالفة }
زياد :~ طيب إنت تحبها ؟؟
زين :~ بلا حب بلا هم
زياد وهوا يدق زين :~ يلا أعترف إلا إنت تحبها .... لأنه من تصرفاتك يبين عليك إنك تحبها
وأصلا بمجرد إنك أهتميت بأمرها فمعناها إنك تحبها لأننا كلنا ندري انو زيوون ما يحب البنات ولا يطيقهم
زين بعصبية يخفي فيها خجله :~ طيب اوكي اعترف انا احبها ..... بس لا تقوول زيوون ..... ولا تقوول لأحد
زياد :~ يا حركات زين سار يحب .... لازم أعلم أبوي
زين :~ زياد لا تعلم ابوي ..... !
زياد :~ ليييش ؟؟ ......... خليني أعلمه عشان يزوجك إياها
زين :~ أصلا ابوي مارح يزوجني إياها لو دري بقصتها
زياد :~ طيب راح أعلم أمي =)
زين :~ أمي لازم تزوجني وحدة من طبقة راقي ومدري وش .... وراح تقولي بنات عماتك او بنات خالاتك وحدة فيهم راح تتزوجهم
زياد :~ طيب قولها انا ما احب ولا وحدة فيهم
زين :~ بلا أمي راح تقولي اوكي
زياد :~ طيب حاول
زين :~ إن شاء الله يسير خير
=====================================================
في اليووم ألتالي>>في ألمستشفى ||~
ريناد بحماس :~ أوكي يعني أليووم راح أخرج
الممرضة :~ نعم ولكن ليس الان
ريناد :~ ليش ليس الان على قولتك ...؟؟!!
الممرضة :~ يجب على زين أن يأتي لكي يوقع على اوراق ويأخذك معه
ريناد بعصبية :~ إن لله وإن إليه لراجعوون ...... كل ما قلت حاجة قلتي زين يا ربيييه منه أصلا هوا وش دخله فيني
بعد ما خلصت ريناد كلامها دق الباب تبع غرفتها
ريناد :~ مييييييييييين ؟؟
زين :~ أنا زين
ريناد بصوت خافت :~ أوووووووووووووف عمره طوييل ..... { وكملت بصوت عالي } أدخل ×_×
دخل زين الغرفة وكان عادي وقفل الباب
زين :~ دريتي بالخبر
ريناد بعدم إرتياح :~ إيه دريت .... وش تبغى ؟؟
زين :~ مارح يخرجوكي إلا لمن أنا أجي عشان كذا انا هنا
ريناد :~ اوكي ومتى راح تخرجني يا سيد زين
زين :~ لمن تكوني جاهزة وكذا راح اوقع على الاوراق و أوصلك بيتك
ريناد :~ أوكي ....... مشكوور ما قصرت :$
زين :~ العفو ..... ولو هذا واجبي
جهزت ريناد أغراضها وركبت مع زين في السيارة حقته
وصلت البيت ونزلت ولفت ريناد ع زين وهوا في السيارة
ريناد بخجل :~ شكرا يا زين على كل الي سويته
زين :~ العفو :$
مشي زين بسيارته وريناد دخلت بيتها وسكرت الباب بالمفتاح
دخلت غرفتها و رمت نفسها على السرير .... وبدأت تسترجع الذكريات
كانت تتذكر اخوها و امها وأبوها
ريناد بحزن :~ الله يرحمكم .... والله اني اشتقت لكم =(
قامت ريناد وغيرت ملابسها ولبست بيجاما على أساس إنها راح تتفرج تلفزيون و شوي وتنام
بجامتها كانت بناتية للغاية كانت وردية وعليها صورة هالو كيتي والبنطلون كان وردي في الاطراف لون ابيض
كانت قاعدة ع الجوال حقها و تتراسل مع زميلاتها وكذا في القروب
تفاجأت ريناد بصوت جرس الباب
ريناد :~ غررريب =/ مين يكون ع الباب
راحت ريناد عند الباب وفتحته بس هنا كانت الصدمة
إنتهى ألبارت ||~
ألأسئلة ...؟
مين إلي دق الباب ع ريناد ؟!
وهل هوا شخص يقرب ل ريناد أم لا ؟!
هل كانت مشاعر زين ل ريناد صادقة أم كاذبة ؟!
هل راح تبدأ قصة حب بين ريناد وزين ولا راح يتفرقوا ؟!
تتوقعوا إنه الشباب راح يسكتوا ويخلوا زين يحب ريناد و يتزوجها ؟!
ألبارت العاشر ||~
ريناد :~ ..............! { ماهي مصدقة }
مؤيد :~ وش فيكي يا ريناد ؟؟
مشاري :~ وش بها ملامح وجهك اتغيرت ؟؟
ريناد وجهها { أحممممممممممممممممر }
يزيد :~ سلامات عسى ما شر وش فييك ؟؟
ريناد :~ ..... { لا تعليق }
زين يناظر الممرضة ويسألها :~ قلتيلها ؟
بقية الشباب :~ !!!!!
الممرضة :~ عن ماذا ؟؟
زين :~ عن ذاك الشيء الي قلت لك عليه !!
الشباب ماهم فاهميين شيء ؟؟
الممرضة :~ ماهو ذلك الشيء ؟؟
زين وهوا يحاول ما يقوول { التنفس الاصطناعي } :~ عن ذاك الي كلمتك عليه !!
الممرضة :~ هل تقصد التنفس الإصطناعي ؟؟
زين عصصب لانه ماكان يبغى الشباب يعرفووا بالسالفة هذي !!
مؤؤيد :~ نعم , لميييين تنفس اصطناعي
ريناد أخفت ملامح وجهها بشعرها ..
الممرضة { والسالفة عندها عادي } :~ زين عمل تنفس إصطناعي لريناد =)
مؤيد و مشاري :~ نعم ,, ياحيوان يا خاين
زين وهو معصب :~ وش إي خاين ...؟ إنتو منحرفيين على اصوول انا ماكان قصدي شيء ؟؟
يزيد :~ علينا علينا ماقصدك شيء يا هوووو ..!
زين :~ ياخي إنت فارق عن وجهي ... { التفت لريناد وعين ريناد ماهي باينة من شعرها }
راح زين عند ريناد عشان يبين لها إنه ما قصده شيء أبدا
زين بعد ماقرب من عند ريناد :~ ريناد اسمعيني والله ماكان قصدي شيء
والله ماقصدي شيء صدقيني يا ري ... { ماكمل }
سامي والشباب استغربوا إنه زين ماكمل كلامه ؟؟
ريناد كانت عاضة على شفايفها بس ...
زين بهمس لريناد :~ ريناد إنتي تبكين ؟؟
ريناد بصراخ وعصبية :~ إخرجوا بره كووووووووووولكم ما ابي ولا أحد عند وجهي
الممرضة :~ ارجوا منك الخروج فأنا اعتقد أن زيارتكم سوف تؤذيها
خرجوا الشباب وهم مستغربين من ردة فعل ريناد إلا زين فكان يتوقع ردة فعل ريناد زي كذا او اكثر
كان باين عليه الحزن {أقصد زين } أخذ الممرضة على جنب وقالها ...
زين :~ أسمعي اهتمي بريناد ولأنه اعتقد إنها لسع ماهي مستوعبه حاجة فحاولي تخففي عنها
الممرضة :~ حسنا
====================
ريناد في نفسها :~ ياربي لا مو زين { وبدأت تتذكره لمن كانت ولد وكيف كان يتعامل معها وكذا }
ريناد :~ أنا أصلا ماكنت أبغاه يعرف من البداية إني بنت لأني كنت متوقعة 99% إنه رح يتغير معايا
بس بصراحة ما اتوقع من هذي النحاية راح يتغير أتوقعت إنه راح يكرهني وانه راح يستفزني
لأني اعرف كيف زين يكره شيء إسمه بنات ..!
تذكرت ريناد أول ما دري انها بنت وجاء بيتها وقبل ما يروح
××
ريناد بتردد :~ زيين ..... انت أكييد ما تطيقني
زين بتعجب :~ لييش وميين قال لك ؟؟
ريناد :~ يعني بدون ما احد يقوولي إنت ما تطيق ألبنات
قرب زين من ريناد وحط يده اليمين على خدها اليمين وقريب من إذنها اليسار
وقال بهمس :~ أنتي غيير عن كل البنات
××
ريناد :~ يا الله انا ما ادري كيف يفكر .... تفكييره صعب
بس وش كان يقصد بهذي الحركة ؟؟
=========================================================
حاولت ريناد إنها تنام بس ما قدرت لانها بس كانت تفكر
ريناد خلاص حست نفسها راح تنجن ماهي راضيه تنام
للمعلومية : ترى ريناد لابسة ملابس المستشفى
=====================================
ألساعة 3:00
ريناد وماهي حاسة بنفسها قامت تصرخ :~ يارببييييييييييه انا وش بي ما انام ..؟
بعد ما حست بنفسها :~ سلامات وشبي اكلم نفسي ..... أكيد انجنييت ههههههه {حالة ماقبل النوم هههه}
سكتت شوي تقريبا بعد ربع ساعة دق باب غرفتها
ريناد :~ اتفضلي { تقصد الممرضة }
أنفتح الباب ودخلت { الممرضة } وقفلت الباب
ريناد بدون ما طالعت في وجهها :~ وش تبغ ... { ماكملت }
أنتهى ألبارت
............. أمزح هههههههه >> كف *^*
أنا وعدتكم بي بارت طويل وإن شاء الله راح اوفي بوعدي
المهم يلا نكمل
ريناد بدون ما طالعت في وجهها :~ وش تبغ ... { ماكملت }
ريناد اتوسعت عينها لمن طالعت للشخص إلي دخل غرفتها
ريناد بعصبية :~ إني وش جابك ما كفاك إلي سويته
زين :~ أنا جاي لسببين
ريناد :~ لسببين ؟! ..... وش يلا قوول
زين :~ اسمعيني يا ريناد انا والله جاي اعتذر صدقيني ماكان قصدي شيء
ريناد :~ طيب هذا السبب الأول السبب الثاني وش هوا
زين :~ أممممممم بصراحة مارح اقوول السبب الثاني إلى لمن احقق السبب الاول
ريناد بعصبية :~ طيب خلاص فهمت قصدك .... بسرعة أخلص وش السبب الثاني
زين :~ وش فيك تكلميني كذا ..... منتي زي ما عرفتك
ريناد :~ .......... :$ { خجل , حمر وجهها }
زين يستهبل :~ وش فيك أستحيتي؟؟
ريناد :~ انقلع عن وجهي قال استحي قال ..!
زين :~ ريناد إنتي نمتي ؟؟
ريناد :~ لا,ليش تسأل ؟؟
زين :~ أها وانى أقوول وش فيك مفهية =)
ريناد :~ بلا مفهية بلا بطيخ
زين :~ طيب ليش مانمتي ؟؟
ريناد بزلة لسان :~ كنت أفكر فيك ؟؟
زين ماهو مصدق :~ نعم
ريناد بإتباك :~ ها لا لا كنت استهبل معاك هيا عاد لاتصدق
زين :~ اوكي .....
ريناد تبغى تغير الموضوع :~ صح قولي وش السبب الثاني إلي جابك لين عندي
زين وهوا يمد يده لريناد ويعطيها كيس ما تدري ريناد وش فيه :~ خذي
ريناد وهي تاخذه :~ وش فييه ..؟؟
زين :~ ملابسك
ريناد طلعت كل الي في الكيس وكان فيه ملابسها البناتية
ريناد :~ من فين جبتها ؟؟
زين بإستهبال :~ من المرييخ
ريناد :~ أحلف بس هههههه مرة فلة ....... بس بالله من فين جبتها
زين :~ يعني من فين , بالله هذا سؤال ..... أكيد من بيتك
ريناد :~ بس كيف دخلت بيتي المفتاح كان معي { جالسة تدور على المفتاح }
زين :~ انا قلت للممرضة تعطيني كل اغراضك وانا كنت متاكد إنه مفتاح البيت معاكي
وبعدين الممرضة اعطتني اياه وانا رحت بيتك واخذت ملابسك وإنتهى الأمر =)
ريناد :~ لا ما أنتهى الأمر ...... وين مفتاحي و جوالي
زين :~ في أخر الكييس
ريناد بعد ما حصل الجوال و المفتاح تذكرت حاجة مهمة جدا
ريناد :~ إيه صح زين قوولي وش صار ل عبد الله ترى هوى عرف حقيقتي وبكرة أكيد راح يفضحني
في المدرسة ...؟
زين بإبتسامة تهدأه :~ لا تخافي .... مسكووه الشرطة وسجنووه و مارح يطلقوا صراحة إلا في أخر أيام الإختبارات
ريناد وبرضها متوترة :~ بس حتى لو راح يفضحني في أيام الإختبارات ؟؟
زين :~ رنووودة بالله انتي تخافين منه الحين ..... لا تخافي ما دامي معاكي مارح يقدر يتكلم !!
ريناد وجهها قلب أحمر :~ أوكي خلاص ما رح أخاف
زين :~ ههههههههههههههههههههههههههههه ........ تراني متقصدها
ريناد :~ الله يلعن إبلسك قولي وش تبغى .... والله حيرتني
زين قرب من عند ريناد لين سار وجهه بوجهها ريناد ماهي عارفة وش تسوي
فراحت تعطيه ذاك الكف لاشعوريا
زين :~ ريناد وش فيك أعطيتيني كيف ؟ ...... أنا أبوي وامي ما اعطوني كف تجي انتي تعطيني كف
ريناد :~ والله تستاهل محد قلك تقرب مني زي كذا
زين :~ اوكي يسير خيير بس يكون في علمك راح ارد هذا الكف بطريقتي الخاصة
ريناد :~ بالله عليك خوفتني الحين ...... وش تقصد بطريقتك الخاصة ؟؟
زين :~ أسمعي انا رايح بدال ما اضيع وقتي معاك ؟؟
ريناد تتصنع الزعل :~ رووح .... روحة بلا ردة
زين :~ طيب انا اوريكي مين يرجع للثاني
خرج زين وقفل الباب وراه
ريناد :~ احس اني قسووت عليه بزيادة ..... ياخي عادي يستاهل
أتمددت ريناد على سريرها وحاولت تنام وبعد 5 دقائق ولا هيا نايمة =)
======================================================
(؟؟؟؟؟):~ ولدي حبيبي قوولي وش فييك ساير ذي الايام مررة متغير
زين :~ لا والله يا يبا ما فيني شيء طال عمرك
والد زين { سامر } :~ لا بصراحة كلنا لحظنا إنك متغيير ....... صح قولي وش سار مع سالم
زين بإرتباك :~ ها لا ما سار شيء { زين في نفسه ,, مستحيل اقوول لأبوي عن إلي سار مع ريناد }
سامر :~ طيب يا ولدي
بعد دقائق وفي غررفة زين أيضا
زياد :~ زين هييه وين رحت
ريماس :~ نادرا ما زين يسررح .... أكيد بدأ يفكر يتزوج ولا يكون علاقات
زين بعصبية :~ ريماس احترمي الفاظك لا اقص لسانك الحين
زياد جلس جنب زين :~ زين قولي وش فيك معصب كانت تمزح معاك
زين :~ مافيني شيء ...... يالله وش فيكم كوولكم عليا
ريماس :~ أوووووف ...... تيب انا بطلع برا
خرجت ريماس من الغرفة ....
/////////تعريف شخصيات/////////
زياد" الاخ الكبر حق وناسة وكذا وهوا مملك على بنت عمه نورة و زواجه بها قرييب عمره 24 سنة
عينة واسعة بني شعره اسود وبشرته مررة بيضاء وطوله متوسط "
ريماس" الاخت الوحيدة لذا زين دايم تستهبل معاه وكذا وتحاول تخليه يحب البنات عمرها 18 سنة
ثالث ثانوي بس ماهي في نفس مدرسة زين هيا في مدرسة خاصة جمييلة وجذابة فيها شبه من اخوها
حسام " اخ زين عمره 13 سنة شخصيته قيادية وكذا يحب شيء اسمه بنات ودايم يتعامل معاهم بكل رقة وإحساس
عيونه بني وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء
حسين " اخر العنقود عمره 4 سنوات عينه واسعة زرقاء وفمه صغيير احممر و بشرته بيضاء وشعره قصير اسوود
=============================================================
زياد :~ زين قولي وش فيك انا اخووك الكبير إذا عندك أي مشكلة إن شاء الله راح اساعدك فيها
زين بتررد :~ زياد ..... تتذكر سالم
زياد :~ ايه اتذكره .... وش صار كمل يلا
زين :~ بصراحة سالم ........ ماهو ولد ؟؟
زياد :~ كيف ماهو ولد ؟؟؟ ....... يعني بنت مثلا !!
زين :~ إيه بنت
زياد بصدمة :~ !!!!!!!!!!!!!!! ...... كيف يعني بنت
زين :~ سالم هوا بنت واسمه الحقيقي ريناد
زياد :~ وانا أقوول مين هذي ريناد
زين :~ ولييه إنت تعرفها بالاصل
زياد :~ لا بس قبل أمس لمن كنت نايم كنت تتكلم وما ادري وش كنت تقوول بس الي سمعته إنك قلت ريناد
زين :~ :$
زياد :~ هههههههههههههه طيب كمل
زين :~ ريناد كان عندها ظروف وزي كذا عشان تسير ولد ... ألخ { كمل له باقي السالفة }
زياد :~ طيب إنت تحبها ؟؟
زين :~ بلا حب بلا هم
زياد وهوا يدق زين :~ يلا أعترف إلا إنت تحبها .... لأنه من تصرفاتك يبين عليك إنك تحبها
وأصلا بمجرد إنك أهتميت بأمرها فمعناها إنك تحبها لأننا كلنا ندري انو زيوون ما يحب البنات ولا يطيقهم
زين بعصبية يخفي فيها خجله :~ طيب اوكي اعترف انا احبها ..... بس لا تقوول زيوون ..... ولا تقوول لأحد
زياد :~ يا حركات زين سار يحب .... لازم أعلم أبوي
زين :~ زياد لا تعلم ابوي ..... !
زياد :~ ليييش ؟؟ ......... خليني أعلمه عشان يزوجك إياها
زين :~ أصلا ابوي مارح يزوجني إياها لو دري بقصتها
زياد :~ طيب راح أعلم أمي =)
زين :~ أمي لازم تزوجني وحدة من طبقة راقي ومدري وش .... وراح تقولي بنات عماتك او بنات خالاتك وحدة فيهم راح تتزوجهم
زياد :~ طيب قولها انا ما احب ولا وحدة فيهم
زين :~ بلا أمي راح تقولي اوكي
زياد :~ طيب حاول
زين :~ إن شاء الله يسير خير
=====================================================
في اليووم ألتالي>>في ألمستشفى ||~
ريناد بحماس :~ أوكي يعني أليووم راح أخرج
الممرضة :~ نعم ولكن ليس الان
ريناد :~ ليش ليس الان على قولتك ...؟؟!!
الممرضة :~ يجب على زين أن يأتي لكي يوقع على اوراق ويأخذك معه
ريناد بعصبية :~ إن لله وإن إليه لراجعوون ...... كل ما قلت حاجة قلتي زين يا ربيييه منه أصلا هوا وش دخله فيني
بعد ما خلصت ريناد كلامها دق الباب تبع غرفتها
ريناد :~ مييييييييييين ؟؟
زين :~ أنا زين
ريناد بصوت خافت :~ أوووووووووووووف عمره طوييل ..... { وكملت بصوت عالي } أدخل ×_×
دخل زين الغرفة وكان عادي وقفل الباب
زين :~ دريتي بالخبر
ريناد بعدم إرتياح :~ إيه دريت .... وش تبغى ؟؟
زين :~ مارح يخرجوكي إلا لمن أنا أجي عشان كذا انا هنا
ريناد :~ اوكي ومتى راح تخرجني يا سيد زين
زين :~ لمن تكوني جاهزة وكذا راح اوقع على الاوراق و أوصلك بيتك
ريناد :~ أوكي ....... مشكوور ما قصرت :$
زين :~ العفو ..... ولو هذا واجبي
جهزت ريناد أغراضها وركبت مع زين في السيارة حقته
وصلت البيت ونزلت ولفت ريناد ع زين وهوا في السيارة
ريناد بخجل :~ شكرا يا زين على كل الي سويته
زين :~ العفو :$
مشي زين بسيارته وريناد دخلت بيتها وسكرت الباب بالمفتاح
دخلت غرفتها و رمت نفسها على السرير .... وبدأت تسترجع الذكريات
كانت تتذكر اخوها و امها وأبوها
ريناد بحزن :~ الله يرحمكم .... والله اني اشتقت لكم =(
قامت ريناد وغيرت ملابسها ولبست بيجاما على أساس إنها راح تتفرج تلفزيون و شوي وتنام
بجامتها كانت بناتية للغاية كانت وردية وعليها صورة هالو كيتي والبنطلون كان وردي في الاطراف لون ابيض
كانت قاعدة ع الجوال حقها و تتراسل مع زميلاتها وكذا في القروب
تفاجأت ريناد بصوت جرس الباب
ريناد :~ غررريب =/ مين يكون ع الباب
راحت ريناد عند الباب وفتحته بس هنا كانت الصدمة
إنتهى ألبارت ||~
ألأسئلة ...؟
مين إلي دق الباب ع ريناد ؟!
وهل هوا شخص يقرب ل ريناد أم لا ؟!
هل كانت مشاعر زين ل ريناد صادقة أم كاذبة ؟!
هل راح تبدأ قصة حب بين ريناد وزين ولا راح يتفرقوا ؟!
تتوقعوا إنه الشباب راح يسكتوا ويخلوا زين يحب ريناد و يتزوجها ؟!
تعليق