رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]
بارت 71
_
حمد راح يأخذ له شور .. اشواق بديت ترتب السرير لين اندق جوالها .. اشواق : الو ..
رانيه : الو اشواق كيفك؟ اشواق بأبتسامه : بخير انا وش فيك، رانيه : اشوواق اتخيلي زياد تعبان من امس و حتى طردني من الغرفه و لا يبي يروح المستشفى .. ، اشواق و هي طفشانه : طيب تصرفي و حاولي فيه تقعدين كذا يعني مروقه و كملت و هي تجلس ع السرير : يلا باي رانيه انا مشغوله .. ،
بعد لحظات جاء حمد و ابتسم و قال : وش فيك منزعجه ي اشواق، اشواق بطفش : ايه منزعجه من الصبح تدق ع وحده امس تزوجت و تقولها زوجي مسخن و تعبان ياخي انا وش اسوي له انا مستشفى مثلا .. ، حمد و هو يجلس جنبها : روقي حبيبتي. ، اشواق و هي تحضن حمد : مروقه .. ، حمد وهو مبسوط : امممم اصلا جهزي الشنط بنسافر قلت لراكان يحجز لنا حجز لنا لثلاث و اربع شهور كذا .. ، اشواق و هي تبعد عنه شوي : من جد .. ، حمد : ايه من جد عمري يلا قومي نفطر .. ،
_
سافروا اشواق و حمد و مرت اربع شهور بكل سرعه و كان كل يوم بيومه مهم و جميل بالنسبه لاشواق و حمد .. و م كان لهم نفس يرجعووو بس بالاخير ححمد انتهت اجازته و كان عنده اعماله و مشاريعه ف شركاته ..
-
ف بيت زياد
رانيه بابتسامه : زياد اشواق عزمتنا اليوم عشان امس هما رجعو من سفرهم .. ،
زياد وهو يفتكر الظرف الي من خاله هنادي : ايه يصير خير و بنروح .. جهزي شوق و بعد المغرب بنطلع، رانيه : طيب ..
-
تجهزت اشواق و قالت لطباخ يجهز العشا و م يقصر ف شيء .. و بعد ساعات وصلو رانيه و زياد البيت طبعا حمد كان نايم و قال لها عادي اعزميهم م صار شيء ..
جلست اشواق ف المجلس و ناظرت ف رانيه و قالت : تدرين نفسي المرا الجايه كلنا نسافر حتى انتو معانا .. ، رانيه و هي مبسوطه : جد حتى انا اتمنى بس و ناظرت ع زياد و كملت: اظن زياد م يحب يسافر معي .. ، زياد بلا مبالاه : لا مو كذا م احب السفر اصلا .. ، رانيه و هي تشيل بنتها : اشواق تسمحين لي اخذ لفه ف بيتك و اشوفه تصدقين اول مرا اجي ماشاءالله بيتك مرا حلو .. ، اشواق بابتسامه : عادي رانيه خذي راحتك و خذي الخدامه معك تدلك .. ، خرجت رانيه و هي مبسوطه و مروقه و تتخيل انه كل هذا لها هي و مو لاشواق .. ، زياد و هو يناظر لاشواق : اشواق، اشواق و هي مشغوله ف جوالها : هاه زياد .. ، زياد بجديه : طبب بكلمك بسالفه مهمه اسمعيني .. ، اشواق و هي تترك الجوال : اتكلم .. ، زياد و هو يطلع الرساله من جيبه : تعرفين خاله هنادي قبل شهر تقريبا جاتني رساله منها م فتحت الرساله لانها كاتبه لا تفتحها الا و اشواق معك .. ، اشواق باستغراب ..: جد وريني الرساله .. ، زياد قام من مكانه و جا جلس جنب اشواق و اعطاها الرساله و قال : افتحيها .. ، اشواق بترردد : زياد افتحها انت ، زياد و هو يناظر فيها : طيب ..
فتح زياد الرساله و بداوو يقراوو الاتنين ..
الرساله
.
{اشواق و زياد سامحووني ادري هالكلمه اصلا م استاهلها بس والله اني سويت جريمه بحقكم و لا ارتحت دقيقه .. وصية العمه انا غيرتها ايه غيرتها كتبت بدال اسم اشواق اسم رانيه انه زياد لرانيه طمعت ف اشواق لانه صحبتي الي هي ام زياد كانت تمدح اشواق كثير و انا كنت ابيها لولدي و يوم زياد رفض هالشيء قلت اخرب لكم حياتككم بأي طريقه و غيرت الوصيه سامحوني انا ادري م استاهل انكم تسامحوني بس ارجوكم سامحوني .. ،}
----
اشواق و هي مو مصدقه و مصدومه من الي قراته شافت ع زياد و عيونها مليانه دموع : هذي وش قاعده تقووول .. زياد فهمني .. ، زياد بكل استغراب : م توقعت والله و انا الوووم امي .. !!!
اشواق وقفت و هي تبكي كانت تبي تروح و م تبي تشوف زياد قدام عيونها .. و فجأه داخت و طاحت بحضن زياد مسكها زياد و بكل توتر قال : اشواق اشواق شفيك اشواق ردي علي .. ، حط الرساله ف جيبه و شال اشواق و خرج من البيت يوديها المستشفى .. لانها داخت و لا صحيت .. ،
ف المستشفى زياد و هو يتصل ع رانيه : رانيه م تدرين اختك داخت وينك انتي اصلا .. ؟؟ رانيه وهي مفجوعه : انا انا بالحديقه متى داخت و كيف و وش صار .. ليه م ناديتوني .. ، زياد : احنا وين .. انا الحين ف مستشفى قولي لخدامه تصحي حمد .. و خليه يجي بسرعه .. ، رانيه : طييب ططيب انا جايه معاه .. ،
بارت 71
_
حمد راح يأخذ له شور .. اشواق بديت ترتب السرير لين اندق جوالها .. اشواق : الو ..
رانيه : الو اشواق كيفك؟ اشواق بأبتسامه : بخير انا وش فيك، رانيه : اشوواق اتخيلي زياد تعبان من امس و حتى طردني من الغرفه و لا يبي يروح المستشفى .. ، اشواق و هي طفشانه : طيب تصرفي و حاولي فيه تقعدين كذا يعني مروقه و كملت و هي تجلس ع السرير : يلا باي رانيه انا مشغوله .. ،
بعد لحظات جاء حمد و ابتسم و قال : وش فيك منزعجه ي اشواق، اشواق بطفش : ايه منزعجه من الصبح تدق ع وحده امس تزوجت و تقولها زوجي مسخن و تعبان ياخي انا وش اسوي له انا مستشفى مثلا .. ، حمد و هو يجلس جنبها : روقي حبيبتي. ، اشواق و هي تحضن حمد : مروقه .. ، حمد وهو مبسوط : امممم اصلا جهزي الشنط بنسافر قلت لراكان يحجز لنا حجز لنا لثلاث و اربع شهور كذا .. ، اشواق و هي تبعد عنه شوي : من جد .. ، حمد : ايه من جد عمري يلا قومي نفطر .. ،
_
سافروا اشواق و حمد و مرت اربع شهور بكل سرعه و كان كل يوم بيومه مهم و جميل بالنسبه لاشواق و حمد .. و م كان لهم نفس يرجعووو بس بالاخير ححمد انتهت اجازته و كان عنده اعماله و مشاريعه ف شركاته ..
-
ف بيت زياد
رانيه بابتسامه : زياد اشواق عزمتنا اليوم عشان امس هما رجعو من سفرهم .. ،
زياد وهو يفتكر الظرف الي من خاله هنادي : ايه يصير خير و بنروح .. جهزي شوق و بعد المغرب بنطلع، رانيه : طيب ..
-
تجهزت اشواق و قالت لطباخ يجهز العشا و م يقصر ف شيء .. و بعد ساعات وصلو رانيه و زياد البيت طبعا حمد كان نايم و قال لها عادي اعزميهم م صار شيء ..
جلست اشواق ف المجلس و ناظرت ف رانيه و قالت : تدرين نفسي المرا الجايه كلنا نسافر حتى انتو معانا .. ، رانيه و هي مبسوطه : جد حتى انا اتمنى بس و ناظرت ع زياد و كملت: اظن زياد م يحب يسافر معي .. ، زياد بلا مبالاه : لا مو كذا م احب السفر اصلا .. ، رانيه و هي تشيل بنتها : اشواق تسمحين لي اخذ لفه ف بيتك و اشوفه تصدقين اول مرا اجي ماشاءالله بيتك مرا حلو .. ، اشواق بابتسامه : عادي رانيه خذي راحتك و خذي الخدامه معك تدلك .. ، خرجت رانيه و هي مبسوطه و مروقه و تتخيل انه كل هذا لها هي و مو لاشواق .. ، زياد و هو يناظر لاشواق : اشواق، اشواق و هي مشغوله ف جوالها : هاه زياد .. ، زياد بجديه : طبب بكلمك بسالفه مهمه اسمعيني .. ، اشواق و هي تترك الجوال : اتكلم .. ، زياد و هو يطلع الرساله من جيبه : تعرفين خاله هنادي قبل شهر تقريبا جاتني رساله منها م فتحت الرساله لانها كاتبه لا تفتحها الا و اشواق معك .. ، اشواق باستغراب ..: جد وريني الرساله .. ، زياد قام من مكانه و جا جلس جنب اشواق و اعطاها الرساله و قال : افتحيها .. ، اشواق بترردد : زياد افتحها انت ، زياد و هو يناظر فيها : طيب ..
فتح زياد الرساله و بداوو يقراوو الاتنين ..
الرساله
.
{اشواق و زياد سامحووني ادري هالكلمه اصلا م استاهلها بس والله اني سويت جريمه بحقكم و لا ارتحت دقيقه .. وصية العمه انا غيرتها ايه غيرتها كتبت بدال اسم اشواق اسم رانيه انه زياد لرانيه طمعت ف اشواق لانه صحبتي الي هي ام زياد كانت تمدح اشواق كثير و انا كنت ابيها لولدي و يوم زياد رفض هالشيء قلت اخرب لكم حياتككم بأي طريقه و غيرت الوصيه سامحوني انا ادري م استاهل انكم تسامحوني بس ارجوكم سامحوني .. ،}
----
اشواق و هي مو مصدقه و مصدومه من الي قراته شافت ع زياد و عيونها مليانه دموع : هذي وش قاعده تقووول .. زياد فهمني .. ، زياد بكل استغراب : م توقعت والله و انا الوووم امي .. !!!
اشواق وقفت و هي تبكي كانت تبي تروح و م تبي تشوف زياد قدام عيونها .. و فجأه داخت و طاحت بحضن زياد مسكها زياد و بكل توتر قال : اشواق اشواق شفيك اشواق ردي علي .. ، حط الرساله ف جيبه و شال اشواق و خرج من البيت يوديها المستشفى .. لانها داخت و لا صحيت .. ،
ف المستشفى زياد و هو يتصل ع رانيه : رانيه م تدرين اختك داخت وينك انتي اصلا .. ؟؟ رانيه وهي مفجوعه : انا انا بالحديقه متى داخت و كيف و وش صار .. ليه م ناديتوني .. ، زياد : احنا وين .. انا الحين ف مستشفى قولي لخدامه تصحي حمد .. و خليه يجي بسرعه .. ، رانيه : طييب ططيب انا جايه معاه .. ،
تعليق