رواية ارجوك انساني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

    بارت 67 ..

    الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة.

    تعليق

    • مشآعر خجولهه
      عـضـو
      • Jan 2014
      • 25

      رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

      بارت 67 ..



      الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة.

      تعليق

      • مشآعر خجولهه
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 25

        رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

        بارت 67 ..

        اليوووم التالي الساعه التاسعه صباحا .. اندق جوال اشواق و صحيت من الرنه .. اشواق و هي ترد و صوتها ف النوم : الوو .. ،
        حمد : قومي حبيبي وحشتيني .. والله .. ،
        اشواق بضحكه : جد وحشتك بهذي السرعه .. ؟ ..
        حمد : ايه وحشتيني فيها شي۽ ترا طول الليل اتخيلك جنبي والله كنتي باينه مرا حلوه ، اشواق بخجل : اممم و انت بعد وحشتني بس مو حيل ... ! حمد بأستغراب : مو حيل هاه .. ؟ .. اشواق و هي تضحك و البحه ف صوتها : لا جد وحشتني حيل حيل حيل حيل .. خلاص عرفت .. ، حمد : لا مابي اعرف ابي اجيك بعدها بعرف .. ، اشواق و هي خجلانه : تيب حياك ي عيني بس الحين بقوم اتروش و اتجهز و افطر .. ، حمد : ايه بجيك ع الغدا اوكي .. ؟ اشواق بابتسامه : اوكي حبي .. ، حمد : اممم يلا قومي و انا بقفل انتبهي ع نفسك احبك .. ، حطت اشواق جوالها و جلست لمت شعرها و راحت تترووش ..

        تعليق

        • روايهه خياليهه
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 248

          رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

          اسسسسفه تلخبطت بين حسابين لي .. و الحين راح اكمل بذا الحساب .. اصلا ابشركم الروايه ع النهايه ترقبو روايتي الجديده ..

          تعليق

          • ام رموسه
            V - I - P
            • Mar 2015
            • 3339
            • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

            رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

            المشاركة الأصلية بواسطة روايهه خياليهه
            اسسسسفه تلخبطت بين حسابين لي .. و الحين راح اكمل بذا الحساب .. اصلا ابشركم الروايه ع النهايه ترقبو روايتي الجديده ..
            ولا يهمك بس المره الجايه خليها طويله غلاتي ربي يسعدك

            تعليق

            • روايهه خياليهه
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 248

              رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

              بارت 68 ..
              - مرت أسبوعين .. بكل سرعهه و أشواق كانت مشغوله حيل هالايام .. لانه موعد زواجها قرب .. و بعد يوم كان زواجها ..
              - الساعه 8 مساء
              دخلت رانيه غرفة اشواق و ابتسمت و جلست و قالت : اشواق تبيني اساعدك بشي۽ .. ؟
              اشواق و هي تناظرها : يب بكرا اكيد ،
              رانيه و هي تقرب و تجلس قبالها : اتمنۍ تسامحيني لو زعلتك بيوم .. !
              اشواق بإبتسامه : إفا رنوو ليه تقولين كذا .. ؟ بالعكس احلۍ اخت و احلۍ ايام عشتها معاك .. ، رانيه بحزن : ادري زعلتك كثير بس انتي مو حابه تقولين .. ، اشواق و هي تحط يدها ف يدين اختها : انسي ي قلبي .. انا نسيت كل شيء .. ، حضنتها رانيه و قالت : ربي يسعدك مع زوجك حمد جد ربي عوضك فيه عن كل شيء ، اشواق : امين يارب وياك ،
              رانيه و هي تفتكر : اوه نسيت زياد يناديك كان يبي يكلمك والله نسيت اقولك بين سوالفنا .. ،
              اشواق و هي تقوم : طيب بروح له .. ، رانيه و هي تلحقها : و انا بقوم احط العشا .. تعالو طيب،
              -

              ف المجلس
              اشواق و هي تطق باب المجلس : زياد .. !
              شافها زياد و قال : حياك اشواق ..
              جلست اشواق بعيد عنه و لا ناظرت فيه ،
              زياد بحسره و عتاب : اشواق ..
              اشواق : امرني خيو ..
              زياد بترردد : ترا م نسيت .. !
              اشواق و هي تناظر ع الارض : بس انا نسيت ..
              زياد بحزن : وشلون علميني .. ؟
              اشواق : انت لاختي .. مو لي .. انا ..
              زياد بقهر : ذا الي انتي كنتي تبينه ..
              اشواق و هي تفكر : لا مو انا الي كان مكتوب صار و بعدين لا تلوم احد و امك الي كتبت الوصيه مو انا .. ! و انسى ..
              زياد : طيب راحح انسۍ شكرا ايه انا الغلط و امي ..
              اشواق : انساني ..
              زياد : طيب مشكوره الله يسعدك مع حمد
              اشواق : و انت بعد الله يسعدك مع رانيه .. و يخليكم لبعض .. ،
              زياد : خلاص روحي ..
              اشواق : اوك شكرا ع الدعوه الحلوه ..
              مشيت اشواق خطوات و خرجت من الغرفه .. شافت رانيه تحط العشا بس انسدت نفسيتها و م جاها نفس تأكل و راحت غرفتها .. ،






              -----------------







              و ف المساء اليوم التالي الساعه سبعه .. تماما لبست اشواق الفستان الابيض الطوويل فستان زفافها ..
              اليوم اشواق كانت اجمل الجميلات .. تسريحتها كانت جنان و طرحتها الطويله الشفافه ع ظهرها .. موديل الفستان كان راقي جدا مكياجها كان ناعم و ف نفس الوقت جذاب .. هي لوحدها اميرة هالكون و اميرة قلبه .. حبها و وفى بوعده .. و لقاها .. اليومم كان غير بالنسبه عن كل الايام الباقيه اليوم اشواق ملكه بين كل البشر .. حسنها و نورها و جمالها غطۍ ع كل شيء ناظرت الساعه و ابتسمت بهدوء ..
              دخلت رانيه و ناظرت فيها و جريت و حضنتها : ي قلبي وربي طالعه جونان ي لبۍ ..
              اشواق بخجل : فديتك حبيبتي ..
              رانيه و هي تمسح الدموع الي جت بعيونها : لو امي كانت موجوده هاليوم كانت تفرح لنا حيل حيل .. اشواق بشوية حزن : ايه اكيد الله يرحمها الغاليه ..
              دخلت ابتسام الغرفه و قاطعت حديثهم .. ابتسام كانت لابسه فستان لونه اسود خيالي جدا و تسريحتها كانت بسيطه و مكياجها خفيف مرا ابتسام و هي تناظر اشواق : ي قلبي انا فديتكككككك ي اميره هالكون كله والله ييخق عليك حمد الا و يدوخ بعد .. رانيه و هي تدقها : خلاص لا تحرجين عروستنا .. ابتسام و هي تضحك : ههههههه عادي اليوم يومها تعيش احلێ اللحظات بقرب اميرها الفاتن قسم حتۍ حمد طالع كشخه و خطير .. رانيه و هي تضحك : تمدحين زوجها قدامها اهجدي بس، .. اشواق كانت خجلانه و ساكته .. ابتسام و هي تضحك : ايه اجل امدحه قدام مين اكيد بمدحه قدام زوجته الحلوهه .. ،

              تعليق

              • روايهه خياليهه
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 248

                رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

                بارت 69


                ---

                وجودك ب جانبي أجمل ما حدث ل حياتي ولن يأتي ماهو أجمل منك أبدا


                من اجمل اماني هالعمر .. اني تمنيتك و لقيتك .. و من احلۍ لحظات هالعمر انك بجانبي و ف قلبي خليتك .. لا تسإلني عن هواك .. ترا الحب الي هو الحب تعديته .. انا عشقتك و عطيتك باقي العمر .. انت تصرف فيه فديتك .. !!


                - الساعه 12 تماما وصلت سيارة حمد لقصر حمد .. بعد انتهاء من حفل الزفاف الممتع .. طبعا كانت الزفه جدا جميله و انيقه .. نزلت اشواق من السياره و مسكت يد حمد الي مد لها يدها و ابتسم ناظرت فيه بخجل و مشيو خطوات لين دخلو .. حمد ناظر فيها و قال : غمضي عيونك .. !
                اشواق بخجل : ليهه ؟؟؟
                حمد : لا تخافين انا معك غمضي بس ..
                اشواق بخجل : طيب ..، غمضت اشواق عيونها و هي مستحيه حيل .. ،
                حمد ناظر فيها و تقدم و شالها و باسها ع خدها بقوه و قال بهمس : احبكككك ي قلبي باينه حلوه حيل حيل حيل .. !!
                اشواق و هي خجلانه : حمد نزلني .. اخاف اطيح .. ،
                حمد و هو يمشي بشويش : نو م راح تطيحين .. ، تقدم حمد و بدا يطلع الدرج الكثير لين وصلو الغرفهه وقف حمد وشافها و ابتسم : فكي الباب عيني .. ،
                اشواق و هي خجلانه : بشرط تنزلني ،!!
                حمد و هو يضحك : لا لا و ليه اقولك فكي انتي مابي مابي انزلك .، اشواق بخجل ناظرت فيه و فكت الباب.. دخل حمد و مشي خطوات لين وصل لسرير و نزلها و جلسها .. ،
                اشواق و هي تلم فستانها و تعدله و تقعد بتمام ..
                حمد جلس قبالها و ناظر فيها و قال : اشواق ..
                اشواق وهي منزله عيونها و خجلانه : عيون اشواق .. ،
                حمد و هو يزعجها ناظري فيني ، اشواق اخذت نفس و ناظرت فيه و بكل خجل ابتسمت .. حمد قرب منها و باسها ع فمها داخت اشواق من هالحركه و م عرفت وش تقول سكتت و لا قدرت تبتعد عنه لانه حط يدينه ع ظهرها و حاصرها .. ، حمد و هو يبعد شوي .. : مشتاق لك حيل من اسبوعين م شفتك .. ، اشواق بخجل : و انا بعد .. ، حمد قرب اكثر و حظنها و لا تركها ... لين حست اشواق بشعور مجنون بالامان و الراحه بجنبه بشعور م قدرت توصف له .. سكتت و ضاعت ف احضانه و لا عرفت وش تقول له ..


                ---
                ف بيت زياد ..
                رانيه و هي تحط يدها ع جبهة زياد : زياد انت مسخن حرارتك مرا عاليه .. ، زياد وهو يبعد يدها : ايه وش صار. رانيه وهي خايفه عليه : قوم نروح المستشفۍ، زياد : مابي اتركيني شوي .. مابي شيء ..

                تعليق

                • smile123
                  عضو متألق
                  • Mar 2015
                  • 251

                  رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

                  روووعه بليز كملي ننتظرك

                  تعليق

                  • روايهه خياليهه
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 248

                    رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

                    ان شاءالله الحين

                    تعليق

                    • روايهه خياليهه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 248

                      رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

                      بارررت 70
                      _
                      زياد بقهر و تعب : رانيه ممكن تقفلين الباب و تشيلين بنتك و تروحين من هنا ..!
                      رانيه : زياد اسمعني انت م اكلت شيء من يومين بجيب لك اكل تأكل و تأخذ العلاج .. ، زياد : مابي اكل زين مابي شي ي رانيه .. !!
                      رانيه م عرفت وش تسوي و راحت من الغرفه و تركته لحاله .. دخلت غرفة اشواق و انسدحت و نومت بنتها و نامت معاها ..

                      _

                      و ف الصباح الساعه 8 و نص ..
                      صحيت اشواق من نومها و شافت ع حمد الي باقي كان نايم م صحته و راحت تتروش و تتجهز .. و بعد ساعه و نص جهزت الفطور .. و راحت لغرفه تصحيه ..
                      اشواق و هي تقرب من حمد : حمد قوم بسك نوم .. ، حمد و هو يتلحف : لا اشواق خليني انام م شبعت نووم ، اشواق بطفش : طيب نام .. بروووح .. ، حمد و هو يلف ع جهتها سحبها ع نفسه و قال : لا نامي معي .. ، اشواق : مابي انام .. ، حمد وهو يبتسم : ي قلبي تروشتي بعد يلا نامي ف حضني ، اشواق و هي تبعد شعرها المبلل : مو وقت نوم .. حمودي ، حمد وهو يبعد شوي و يجلس : طيب عيوني وسام جهز الفطور .. ؟ اشواق وهي تجلس و بضحكه : لا وين وسام ذا انا جهزت الفطور .. ،
                      حمد بأستغراب : اششواق و ليه كنتي تتصلي ع وسام و تناديه ،
                      اشواق : اممم لا حبيت اسوي فطور حبيبي بنفسي ،

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...